كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت التامن~
اختلفناا مين يحب التاني آكثر ""
بالطريق عند عماد وسن اللي مندمجين بسوالفهم وسن تحب عماد هوا اللي رباها وتعب عليها مشاعرها مشاعر ابوه اتجاه عماد وعمتد يعتبر وسن بنته كل ماجا يسوي شي يفتكر وسن اللي متعلقه فيه وخوانه اللي يحبهم
وفجاءه وقف بنص الطريق وسن طالعت فيه عماد شفيك؟؟
عمادوهو يطالع بوسن : شرايك نروحح البححر مدام احنا بالشرقيه !!!
وسن بحممااس:ايه ايه يلا بس قبل ناخد باسكن وناكله على البحر
واتجهووا لللبححر~
____________________
طالعها بنظرة انكسار من وراء القزاز
للحين مافاقت حس بيد على كتفه رفع راسه وحضنه حضن الاخ وبكى اه ياسامي انا السبب كيف اواجهت الحين انا دمرت اختي بيدي لمن تركتها
سامي وبنظرة حزن على حال فراس واللي صار مو سهل روح ياخوي صل ركعتين يلا واتجهو للمصلى
_____________________
بيت عماد
جواههر اللي منقهره من حال عيالها اللي مو عاجبها مقهوره من عماد اللي وسن متعلقه فيه وتحكي له كل شي وهي لا ماتعبرها
مقهور من سامي واللي سواهه
وريان اللي مايتصل عليها غير نادرا ويتحجج بدراسته
وبنص تفكيرها دق جرس الفله يعلن عن حضور شخص؟؟؟
_______________________
جالسه عالكنب اللي بجنب سريرها و صوت شيرين عالي منسدحه كعادتها تتأمل رقم ماجد وقررت ترسل رساله "وماذنب قلباً تاه بكٓ حبا وماذنب عيناً تبكيك وانتٓ تهوى غيرها"
وحطت جوالها على صدرها وكلها توتر وخوف وكل امنيه ببالها شي ياخذها ل ماجد وشي يقربها له وهالتشتت اللي عايشه به بيضيعها
قطع عليها انسجامها دخول رند ..
رند: امول بنروح ل بيت عمتي وفاء تروحي معانا
امل بتملل من وجود اختها : هههفف وليه ان شاءالله اروح
رند: ممم عشان سالفة مرام
امل بدون اهتمام: وهالخبله وش سالفتها
- رند حكتها السالفه-
وانتهى الكلام بسخرية امل اللي خيب ظن رند انهت تقدر تقرب اختها لهم و ل بنات عمتها
--------------------
بين شوراع لوس انجلوس
وتحديداً مقهى "Griddle cafe "
راكان بتنهد ويتأمل قهوته
فيصل يتأمل وجه راكان: راكان من جدك اتعلق فيها ؟؟؟
راكان بتنهد: فيصل انت اكثر شخص تعرف شخصيتي وكيف انا ياما تعاملت وشفت بنات بس مانجذبت وملت لبنت كذا وبسرعه ذي
فيصل اتذكر صدفته مع ريهام وحمدربه ان حالته ماوصلت لحال راكان
فيصل يرجع ظهره للكسري : تصدق اخر شخص توقعت يميل لبنت انت حياتك وصغوطات شغلك تمنعك من اي شي او علاقه
راكان بضحكه : مين يصدق عاد
فيصل بابتسامه : وش السوات يالخوي ترى كلها 4 ايام وبنرجع السعوديه والبنت بتبقى هنا
راكان : الله يعين
-------------------------------------------
مرام منسدحه على كنبة الصاله وماخذه وضعية الاميرات بزياده
مرام: ملااااااااك بسرعه الاكل - تكلم جود- قومي قومي جيبي الاكل منها
جود مدت البوز: مابغى ليه ماما ماخذتني معاها
مرام تكش على اختها: ليه تاخذك حرمه وزوجها بطسين لييييييه
جود بنظره حاده : انا ماحبك احب ملاك بس انتي مو اختي
مرام ترفع ايديها: الحمدلله لو يمدي سجدت اريح لي والله - ترجع تنادي ملاك- يلااااااا وينك انتي لو كبسه خلصتي
ملاك بالمطبخ : والله اللي يسمعك يقول مجوعينك
جود بصوت واطي: هذي اصلاً تخلص كل الاكل بالبيت ماتخلي كاكاو ولا حلاو الا تاكله دبا
مرام تلف ل جود: قلتي شي ياللي مو اختي
جود بزعل لفت جهت التلفزيون
مرام ترجع تكلم ملاك: ايوه رجلي مكسوره لازم اعوض
ملاك داخله بصحن الباستا : حبي فاهمه الموضوع غلط ترى
مرام تسحب الصحن: يلا حطي على فلم ابي اروق
ملاك تضحك على عبط اختها مبالغه بحركاتها ومع التعب بزياده
ريناد: مسسساء الخيرر على بنات العمه
ملاك اتجهت لها: تووو مانور بيت عمتك
ريناد: فيك ياعمري
رند تدفهم: خلوني اشوف الحب حقتي
مرام تسوي نفسها تعبانه: ااااايييي شوفي يارند ولا كأني مكسوره مبهذله انا مرررره
---------------------------------------
بغرفة امل ...
نامت بدون تحس على نفسها صحت بصوت جوالها " ريمي"
امل : الو .... نمت .... لا لحالي .... مالي خلق طلعه وبنات .... خليها اخر الاسبوع وقتها نجتمع باستراحتكم .... اوكي
- قفلت -
ولقت تنبيه برسالة واتساب .. كانت من ماجد
كانت " شكلك غلطان "
ردت امل " لا مو غلطانه ياماجد
" ماجد" مين طيب ؟ ممكن اعرف"
امل اترددت كثير اقول ولا لاء بعد تفكير مااخذ دقيقتين ردت " خلني مجهوله افضل
" ماجد " فضولي اعرف مين اللي كاتب لي هالكلام اللي تحبني وماتدري عنها"
امل بحزن تقول ببالها - اجل ماتدري بحبها -
امل " خليتني اتشتت واحاول اتهرب من التفكير فيك ولا الاقي مفر منك
" ماجد كان جالس بغرفته" ياساتر!!!!
" امل " واكثر والله " ماجد " والله مادري شقول بس ليت اعرف مين
" امل " افضل انك ماتحاول تعرف مين لفتره
" ماجد " لفتره كمان!!!
" امل " انا ....
" ماجد " ايووووه مين انتي !!
" امل " انا امل "
ماجد انصدم حب يتاكد " امل بنت خالتي !!!
" امل " اي بنت خالتك" ......
واستمرت المحادثه الين بدت تاخذ عالوضع وهو كمان بعد صدمت معرفته ولخبطه يحب اخت صديقته وجاذبه جمال بنت خالته ومانعرف شيبي وايش بيصير !!!!
________________________
على البحر ياكلو ايس كريم وسن بنكهة الشكولاته اللي تعشقها وعماد بالتوفي
وسن وبدون مقدمات :عمااد ليش ماتتزوج
رفع راسه وطالعها حس بشي يكتم على نفسه ابد ماتوقع ذا السؤال!!! لان بقي شي ماسويته وسن انت تعرفي الماضي
وسن اللي حست بتآنيب الضمير وافتكرت فتونن اللي كان يحبها عماد وهي خانته وجرحته جرح كبير مستحيل ينساهه:اسفهه عماد ماكان قصدي
قام ونفض ملابسه لاماعليك يلا مشينا الساعه 11
_______________________
جالس بالشقه طفش من الشرب والبنات يحس بآلم يروح ويرجع ومااهتم كالعادهه رفع راسه بالسقف يحس بضيق هالفتره وشي كاتم عليه قام من الكنبه واتجهه للحمام ياخد شور
____________________
وصلو الرياض
انفتح باب القصر الخارجي واتجهه للمواقف رفع عينه ولقى سيارهه من نوع بانوراما ومااستغرب لان جواهر كالعاده ضيوفها يقعدو لساعه 3 بالليل اتجهو للباب هو وسن اللي تحس الحياه رجعت لها انفتح باب القصر حس بشعور غريب شي كتمم على نفسه وشم ريحة عطر يعرفها رفع عينه ولقاهه بالصاله جالسه وكآن البيت بيتها وجواهر جمبها
حس بضيقه وتوتر جبينه عرق بس عماد اقوى من كدا طالع فيها بنظرة احتقار وركب المصعد متجاهلها
مين فتون وايش سبب ظهورها بحياة عماد؟
جواهر وعماد ايش سبب الكره اللي بينهم؟
سامي وفراس وفجر وتغير مسار حياتهم؟
امل وماجد ونهاية العلاقه؟
|