كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت السابع:
بالشرقيه:
خلص شغله ورايح لبيت ترف عشان ياخد وسن اللي ارتاح لانها انبسطت وقدر يخفف من حزنها طالع بوجهه بمراية السياره وتنهد تنهيد وجع وحزن وضيق وجلس يفكر بنفسه من عمره 19 وهو متحمل المسؤليه كان يدرس ويدير الشركه وهو اللي ربى وسن بعد وفاة ابوه صح كان مايحب ابوه وحاقد عليه باللي سواه فيه بس بالنهايه ابوه مات وتركه اجتهد على نفسه وكون ثروه لخوانه ولنفسه وهو اللي عارف بجشع جواهر يكره جواهر ومايحب يحتك فيها بس يحب يقهرها ويسوي اللي ترفضه عشان تنغاض نفض الافكار على وصوله لبيت ترف ودق الجوال على وسن اللي ردت عليه ودقايق وتطلع له
______________
الكل بالمستشفى
ام فيصل تبكي خايفه بنتها تروح من يدها
ومحمد اللي رايح جاي بالممر يلوم نفسه وملاك اللي حاضنها عبدالله وتبكي
كانت حالتهم صعبه وهم ينتظرو احد يطلع ويطمنهم ...
وبعد انتظار
محمد : هاه دكتور كيفها
الدكتور : الحمدلله لحقتو عليها ولا فقدها لدم كان ممكن يسبب لها اشياء كثير خيطنا الجرح اللي براسها و جبرنا الكسر اللي برجلها
محمد: يعني بتحتاج تنويم شي ؟
الدكتور: الحين بنحط لها مغذي بالملاحظه وخلال هالكم ساعه اقرر بخروجها
محمد : الحمدلله يعطيك العافيه
محمد راح يبشر امه ...
ام فيصل تبكي : الحمدلله والله خفت يجيها ارتجاج
ملاك : الحمدلله ياامي الحين نشوفها
..............................
امل بغرفتها رايحه جايه وكل العصبيه متجمعه فيها
امل : كيف وهو الاكيد انو لي ويخطبو ريناد وانا الاكبر منها واجمل بعد
جلست بنص الغرفه تبكي من تناقضها وتشتتها اللي مو عارفه وش تبي بالضبط : مافي شي يسرقني من واقع ماجد ليييييه ياربي
-----------------------
ريناد منسدحه على سريرها العودي وتفكر باللي قالته امها
ريناد: هذا سبب نظراتها لي بالعزيمه !! طيب امل الكبيره اولا فيه انا مو مستعجله وهي فرحت لما جو وانا اخرب عليها ليه يارربي ايش اسوي ارفض ولا اوافق
وقفت ع البلكون حست نفسها تحتاج لهوآ
و تتأمل الحديقه والورد يتمايل مع الهوى
تبي تتهرب لو دقايق من لخبطت التفكير
قطع تأملها دخول رند بابتسامه
رند وقفت بجنب ريناد : احس السالفه صدمتني وانا مالي فيها
ريناد تتنهد : وش اقول انت اخاف اوافق وامل بعيده عني وبخسرها بالموافقه واخاف ارفض وبندم بعدين مع ان خالد ابوي يمدحه من زمان
رند : حتى امي موب عاجبها ورمت علي كلام جلست عشان ابوي شوي
ريناد ورند جلسو بالبلكون ساكتين
رن جوال رند : هاذي لوكه بنت عمتي
رند: هلا هلا .... "تغيرت ملامحها" بنت بالله تتكلمي جد ولا تمزحي ... " اتعبت عيونها دموع" ... كيف كيفها .... طيب بكلم ابوي واجيكم
ريناد : ايش فيه
رند قامت بتطلع وهي تبكي : مرام بالمستشفى طايحه من الدرج
ريناد ماعرفت شترد على اختها
ريناد اخذت عبايتها ولحقت رند
رند تبكي : الله يخليك يامي انا خايفه عليها
ام راكان : لاء
رند جلست ع الارض تبكي
ريناد: بيت عمتي واجب علينا نروح قبل لا نروح عشان حبنا لهم
ام راكان : مافيه طلعه
ابو راكان كان جالس وسمع الكلام
ابو راكان وقف: يلا يابناتي بما اني فاضي انا بوديكم
ام راكان: وانا مالي كلمه
ابو راكان اتجاهلها واخذ بناته معاه
-------------------------
بالمستشفى
رند: عبدالله وين مرام
عبدالله : امشو وراي
وصلهم وطلع هو و محمد
رند تحضن مرام : ياحبيبي يامرام ماتستاهلي
مرام تبتسم بتعب: نعسانه
ريناد تضحك: سلامتك يالخبله
مرام: حتى وانا كنت بموت تقولون خبله اه ياراسي
رند: مالخبل الا هم
مرام : حتى انتي يارند معاهم
رند شهقت: اناا
ريناد تضحك: لا حرام ماشفتي رند كيف اتقطعت من البكى عشان تجيك ماجات امي تخلينا
مرام تطالع رند : من زمان تحبيني بس ماتبين تعترفين
-------------------------
______________
عند وسن وترف حضنو بعض وتواعدو انهم يتقابلو قبل ماتخرج وسن مدت ترف لوسن كيس لونه بني وقالت لها هذي الامانه وصارت عندك
استغربت وسن وابتسمت لها وخرجت وكلها فضول بمعرفة الامانه
_____________
وصل المستشفى بعد مقطع اشاره وكانت سرعته عاليه جدا شالها وكان بستقباله سامي اللي استغرب من منظر فجر اللي يدل على مصيبه نادو الدكاتره
وحطوها على السرير وبسرعه على الغرفه
جلس فراس على الكرسي ويده على راسه واضح انه يبكي قرب منه سامي :فراس ياخوي استهدي بالله الحين يطمنونا وان شاء لله مافيها شي
فراس وهو يبكي ودموع الرجال ماتنزل غير على شي قوي:مو خير يااخوي مو خير شرفنا ضاع وعلى يد ابوها
سامي انصدمم ولسانه انربط يااهه في اب يسوي بنته كدا "وللاسف فيه وكثير"حط يده على كتفه استهدي بالله اهم شي تقوم بالسلامه
وعلى كلمته خرج الدكتور اللي وجهه مايبشر بالخير قربو منه
الدكتور مين ابوها او اخوها فراس انا
الدكتور الحقني على الغرفه
راحو وسامي رفض يدخل عشان الموضوع عائلي
الدكتور:للاسف اختك متعرضه للاغتصاب ولازم نبلغ
فراس وبنفسه اقول له ابوها اللي اغتصبها عيبه ولله عيبه:انا كنت جيت البيت ولقيتها مرميه وللاسف مااهرف مين سوا كذا
الدكتور:بس يااخوي لازم نعرف عشان يتحاسب
فراس:المهم اختي كيفها ياادكتور
الدكتور:للاسف اختك دخلت بغيبوبه ومانعرف متى تقوم وطبطب على كتفه وخرج
____________________
ركبت السياره
عماد اللي ابتسم لها ها كيف دلوعتي قربت منه وحضنته دلوعتكك تحححبككك وتمموت عليك شكرا
عماد ضحك طيب مابتتركيني عشان اسوق وكملو طريقهم بنفسيه احسن من الروحه
انتهى~
توقعاتكمم
|