كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
[FONT="Comic Sans MS"][/FONT]
[COLOR="rgb(47, 79, 79)"][/COLOR]
الباارت الرابع:
نآسف على التآخير~
اشتاق لك هل يصلك صوتي!!!
ام ان بعد المسافه قطعه
لقد اشتقت لك كثيرا كفتاة تشتاق لوالدها المتوفي
كحبيبه فارقت معشوقها بسبب مجتمعنا الذي لايبيح الحب فهو عار بنظرهم
كزوج يشتاق لزوجته
كطفل يشتاق لوالدته عند رحيلها
هكذا هو شوقي لك موجع جدا ولاينطفي
ل:سام
ريهام مشغوله بمناكيرها حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها - تعلقت عينها بعين فيصل -
ملاك : ووجججججججيت
مرت لحظة صمت عليهم
فيصل استوعب وخرج تارك العصير على الطاوله ...
ريهام جلست على الارض حاطه ايدها على وجهها ريهام: ياربي واقفه قدام الرجال لي ساعه وماحسيت
ملاك: ماصار شي كلنا نمر بهالمواقف
ريهام: لو انتي مكاني ماقلتي كذا
-----------------------------
فيصل ل راكان : سم
راكان : يعطيك العافيه بس وين العصير
فيصل: هاه نسيته
راكان : رايح له ونسيته
فيصل متلخبط : خلاص لا تسأل
راكان ظل يناظر فيصل ويقول بباله " علامه هذا مختبص كذا "
فيصل بباله " طويله و تجذب لو مادخلت ملاك كان مانزلت عيني "
راكان : فيصل
فيصل: .......
راكان : فيصل
فيصل: هاا شفيك
راكان: انا ايش فيني ولا انت ايش فيك
فيصل : وش تبي الحين
راكان : قوم نجيب العشا
فيصل هز راسه بالموافقه وقام
------
الصباح الساعه 10 الصباح
امل بغرفتها ماسكه جوالها وتتأمل رقم ماجد : ياربي انا كيف اقدر اخذ قلبه منها جميله و احبه وش يبي اكثر من كذا ياترا نظرته لي امس ممكن تقربه مني ولا لفته ههففف ماظنتي لو كان يحبها خلاص خلاص لازم ابعد هالافكار انا امل مايستاهل يخليني اضعف كذا ....
وابعدت افكارها باتصالها على ريم ...
--------------------------------
محمد بالاستراحه نايم يتصل جواله رفع عينه للجوال ( الحب 1 )
محمد: هههففف يالنشبه
ناصر يناظر : علامك يابو سعد
محمد: ازعجتني من امس تتصل ماتمل ذي
ناصر: ياخي هالبنات يحزنوني نطقطق وهي الاخت عايشه قصة حب وهميه
محمد قفل جواله: تخيل 20 مكالمه و اربع رسايل منها
ناصر: هي هذيك المزه اللي شفناها ب مول****
محمد؛اي هي
ناصر: يالبى ماواعدتها تطلع معاها
محمد: لا لسى اقول شكل مافيك نوم بنام انت
ناصر: طيب سكت نام
------------------------------------
- بالشركه عند راكان-
راكان: اي من ثلاث ايام الى اسبوع .... اي باخذ معي فيصل ... لا منها شغل ومنها نرتاح من الضغط شوي ..... ابشر اخلص اموري هاليومين ... ان شاءالله
نواف: هاه شراي خالي
راكان : دام فيها شغل مابيرفض
نواف : بكون موجود وان شاءالله كل شي بمشي و كأنك موجود
راكان : اعرفك قدها وماتقصر
- خذ ذي الاوراق راجع لي اياها-
محمد: ان شاءالله
-------------------------------
فيصل بمكتبه: ياالله انا ليش ماقلت ل ملاك يوم العزيمه ماكنت ادري ان البنت موجوده الحين تفكر فيني غلط او مستقصد وجودي لازم اقولها لالالا ماينفع خلي الامور على وضعها بسـِ...
- قطع دق الباب افكاره-
فيصل: ادخل ......
-----------------------------
الساعه 4 عصراً
ابو فيصل: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام اشتقت لك الشغل اخذك منا ماشوفك
ابو فيصل ابتسم : باعوضكم ان شاءالله
ابو فيصل: وين امك
مرام: طلعت غرفتها اناديها
ابو فيصل: لا خليها ترتاح وين اخوانك
مرام بدلع: شوفت عينك كلن بمكان وانا مخليني مع ذا النفسيه
ابو فيصل: مين النفسيه؟
مرام: بنتك ملاك
ابو فيصل: مايصير اختك الكبيره وينها فيه؟
مرام تحمست وعدلت جلستها: بالمطبخ تبي تسممنا بحلى لااا وبعد حاطتلك السماعات باذنها وتترقص منها وتسوي منها ماقلت لك نفــ...
- دخول جود قطع كلام مرام: بابا
ابو فيصل اخذها بحضنه باسها: هلا حبيبة بابا
مرام لفت على الجدار وتتكلم بصوت واطي: اصلاً محد يحبني و يسمع سوالفي غيرك لازم نتزوج
ام فيصل: سلام
ابو فيصل: هلا هلا ب وفاء تو مانور المكان
ام فيصل استحت : بوجودك يانور عيني
مرام رايحه للمطبخ تجيب القهوه وسمعت كلامهم لفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اوخخخخص رومنسين من وراناا -تصفق لهم و تصارخ- ملاك لايفوتك روميو وجوليت عندنا
ام فيصل عطت مرام نظره وهي باقي تضحك
ابو فيصل يضحك على خبال بنته
----------------------------
بالمطبخ عند ملاك
ملاك: وخري الحلا موب لك
مرام تخصرت: حرام عليك لي ساعه انتظره وتقولي موب لي
ملاك: اي ريهام الحين بتجي
مرام : وانا اخر من يعلم
ملاك: المهم انا عدلت لنا جلسه بالحديقه وضبطت الجو لنا بنروق
مرام بسخريه: سبحان اللي خلاكم صحبات نفسيات مثل بعض
ملاك: بروح ألبس وبطلع بالحديقه انتظرها حطيه بالثلاجه
مرام: طيب
-------------------------------
ابو راكان: اجلسي بالبيت شوي خففي خرجات
ام راكان: تبي تحبسني زي الشغالات
ابو راكان: لا مابي احبسك بس قابلي بناتك سولفي معاهم شوفي وش عندهم
ام راكان: جاي تعلمني كيف اربي ؟؟؟؟
ابو راكان: تفهمين على كيفك قربي منهم كل مالك تبعدين بهالخرجات والعزايم والزواجات اجلسي ببيتك
ام راكان: وانت وش بلاك منفس علي حط حرتك بالشغل مو علي
ابو راكان : ياصبر ايوب
ام راكان: ايش قصدك
ابو راكان بدا يتنزفز منها: تدورين سبب للمشاكل انتي ؟
ام راكان تلبس عبايتها: ايوووه وهذا انا طالعه ابرك الجو يخنق
ابو راكان: اجلسي بالبيت احسن
ام راكان تناظر بطرف عينها: للاسف مو بكيفك - وطلعت-
ابو راكان يستغفر ربه ويهدي نفسه ...
ريناد جالسه بالبلكون تتأمل الحديقه والزرع مع الهوا وسرحانه تشرب قهوتها التركيه
ريناد تغني: "ماقولتلك من آول المشوار الحب ذا غدار وانتِ صغيره وآلهوى لو جآر ماتقدري عالنار ماتقدري عالنار مآآ قولت لكٓ "
رند بغرفتهآ : ههف طفش وهالبيت ممل ياربي شذا حتى الجوال مللني بزياده
ايش اسوي ياربي بتصل على الخبلات يجوني!!!
....... امل بالصاله وصوت الاغاني بالمكان كله وماسكه جوالها وسرحانه ......
---------------------------------
ريهام: والله اختيارك لمكان جلستنا خطير نغير جو
ملاك: اعجبك ياحبي
ريهام: ملوكتي امي وابوي سافرو خلوني بالبيت لحالي
ملاك: طلال و ناصر وينه؟
ريهام: طلال عندي بس مايونسني كثر امي وسوالفها وناصر بهالاستراحه سوا امي وابوي موجودين ولا لاء
ملاك: طيب عندي فكره بتعجبك !!
ريهام : اللي هي
ملاك : نامي عندي
ريهام: خبله انتي اخوانك بالبيت صعبه
ملاك : على طول مجهزه العذر ياحبيبتي فيصل نادراً يفضا من شغل هالشركه واذا جى لايمين ولايسار على غرفته ومحمد نفس حال اخوك بالاستراحات و عبدالله طالع مع عيال عمي طلعه مابيجي الا الاسبوع الجاي
ريهام بتردد: مادري احس صعبه
ملاك تمد فنجان القهوه: لا صعبه ولاشي انت تدلعي ايوووه واخبار ولد خالتك اللي مسوي عاشق ولهان
ريهام تعدل جلستها : تخيلي امس طلال قالي بخري المجلس بيجون اصحابي وتجيك ريهام لابسه لك بجامة البيت ويالليييييت مرتبه شعري رافعته منكوش و البنطلون خشي على البنطلون جزء مرفوع لركبي والثاني نازل ومادري وقتها وش فيني دخلت ابخر ولفيت الا هو بوجهي جتني الصيحه خلاص حتى لو ماحس اتجاهه شي مايشوفني بالشكل ذا
ملاك : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي عرفك بيحسب شغاله ولا شي كذا
ريهام : ياليت والله لو طلال درا دفني بالحيا
ملاك: ريهام صح ان بسام يحبك من صغره بس ماقد ملتي له
ريهام: الله وكيلك ثلج جواتي احسه نفس طلال نفس ناصر ابد ماحس له بشي
ملاك: ياقلبي احس رحمته
ريهام: ياشيخه ولد !! لا ترحمينه ولا شي مايحسون ذا فيلم ويختفي اذا مالقى من يعيشه الجو
ملاك: مو الكل
ريهام: نادراً تلاقي احد يحب صدق ذحين كلو بيلعب على كلو
ملاك: ياخي نفسي نعيش قصة حب ونتزوج بعدها
ريهام تناظر ملاك بطرف عينها: لوكه بمجتمعنا لاءه الحب لاء فهمتي
ملاك : الحب المخفي هنا
-------------------------------
فيصل طالع من الحمام بعد ماخذ دوش
اتجهه للبلكونه يناظر من ورا الباب ....
طاحت عينه على ريهام
فيصل بباله : مو ذي اللي شفتها ببيت خالي .. - ماحس بنفسه وظل يراقب حركاتها -
-----------------------------
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههههههههههههههههه مسميتنا بعد النفسيات
ريهام تمسح دموعها من الضحك: وينها هي غريبه ماجاتنا
ملاك: انا بعد مستغربه ماجات
ريهام: ماسكه لها احد
ملاك : تدرين قومي قومي نشوف شعندها هاجده
ريهام : يلا
---------------------------
فيصل
ماحس بنفسه الا لما اختفت من قدام عينه .....
وراح يتجهز للعشا ....
-------------------------------
ملاك: وربي تلاقيها مسويه جريمه
ريهام حاطه ايدها تضحك
ملاك: وشبك
ريهام: الواضح اني اتحمست اشوف مرام
ملاك : شكلها بالصاله
- دخلو الصاله -
مرام تكلم التلفون معصبه: صبرك ياربي ..... انت ماتفهم صح عقلك فيه شيء ...... لا مو بكيفك لاصرت مدير اتكلم ...... بتجيب غصبن عنك ....
ريهام و ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: مو قلت لك ماسكه لها احد
ملاك: ياربي هذي مين يتزوجها الا مرجعها ومعها دبل مهرها
ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام تطالعهم بحقد وتكلمهم بصوت واطي: نعم نعم خييرر شعندكم - رجعت تكلم التلفون - انططمممم انت بس ربع ساعه ويكون عندي ولا والله بشتكي عليك وقفلت
ريهام : علامك مين ذا
مرام جلست معصبه: المصري حق المطعم اطلب يقول مافي توصيل لطلب واحد
ملاك : طيب ؟
مرام تتربع : وعاد تهاوشت معه وبيجيب غصبن عنه جوعانه
ريهام : ههههههههه مقرود يوم طاح بمرام
مرام : نعم نعم يلا ارجعو لمكانكم لا يجي دوركم خلوني
فيصل وجلس: شفيكم تصارخون وش صاير
ملاك اتصنمت اخوها جالس جنب الباب وصديقتها موجوده
مرام مانتبهت: ابد ولاشي بس الخبله ملاك و ريهام ءء .....- انتبهت وناظرت ل ريهام-
رفع عينه الا عينه بعينها فيصل بياله "ياربي شهالصدف ... "
ريهام عطته ظهرها وببالها" ياربي وش دخلني هنا"
فيصل طلع وصورتها اتعلقت بباله
ريهام جلست تستوعب : يافشله وش بيقول عني
ملاك: لا مابيقول شي صدفه
مرام: ههههههههههههه ريهام شرايك باخوي جميل مثلي
ري هام: مرام انطمي ابرك لك
-----------------------------
طلع من الشركه متجهه للبيت بسرعه دخل وعلى طول على غرفة وسن طق الباب مافتحت رجع طق وكمان مافي اي رد فتح الباب دخل راسه السرير فاضي والجناح مكركب مي عادة وسن تترك جناحها كذا اتجهه لسرير لقى دفتر هذا الدفتر دايما يشوفه بيد دلوعته مسك الدفتر و--------
صحيت من النوم معاها صداع صاير يلازمها من فتره رفعت راسها وافتكرت اللي صار امس
ابو فجر:افتححححييي اععررف انننك ه ه نا يلا افتحي خلي خلينا نتونس ومعاايا شبااب بعجبك افتحي
رجعت للواقع ودخلت الحمام تتوضئ وتدعي لابوها بالهدايه قبل مايتهور
________________
رفع الدفتر في فضول يخليه يفتحه ويعرف سر اخته لا يعماد ذا تجسس مايصير كدا ورجع صوت تاني بداخله افتحه يعماد وحل مشكلة دلوعتك اول مافتح الدفتر خرجت وسن من الحمام بروبها ورمى عماد الدفتر على السرير وقرب منها وسونتي يلا تجهزي والبسي بوديك مشوار بيعجيكك يلا
وسن:لا
قاطعها بسررعهه يلا انا متآكد انه بيعجبك
وسن:ان شاء لله دقايق
عماد:طبع بوسه بجبينها وخرج
__________________
اما ام عماد مشغوله بتجهيز الملكه ومومهتمه لولدها او مشاعره اهم شي تنفد اللي براسهها
__________________
سامي جالس بالشقه حتى دوام مايروح بيفكر بالمصيبه اللي جت فوق راسه اخر شي وصل لحل وهو--------
_________________
تجهزت وسن لبست بنطلون سكيني اسود مع بلوزه دانتيل حمراء على اطرافها ورد اسود وحطت مكياج خفيف عشان تخفي اثار التعب ولبست ساعه الماس اكتفت فيها واخدت عبايتها ولفت الطرحه ونزلت تحت
ام عماد جالسه بالصاله:خير ان شاء لله على وين ي وسن؟
تدخل عماد بالوقت المناسب:باخدها معاي مشوار يلا وسن بسرعه
ركب سيارته البورش يعرف وسن تحب ذي السياره وهدا السبب اللي خلاه يشتري السياره ورن جواله
:نعم
:طال عمرك رسلت لك العنوان على الواتس
:يعطيك العافيه
:ها وسون ايش نشغل؟
وسن:اي شي
وعلى فتحه لاذاعة ام اف طلعت اغنية فقدتك ي اعز الناس باللحظه ذي انفتحت جروح ابطالنا وسن اللي فقدت مازنن وعناد اللي فقد--------
___________
جالسه على مكتبها لابسه شورت وردي وبلوزه علاق بيضاء قربت تخلص تصاميمها الجديد
رن جوالها رفعت عينها لقت رقم غريب رجعت تكمل شغلها ولاكآن شي صار ورجع الجوال يرن وكمان تجاهلت اخر شي وصلتها رساله "رفيف ردي على الجوال ضروري" رن وردت
رفيف:نعم
المتصل:الناس تقةل السلام اول
رفيف:لو سمحت انا وحده مشغوله ايش بغيت
المتصل:انا سامي
رفيف:اها خطيب الغفله
سامي:احترمي نفسك كلمتك بذوق
رفيف:اسمع للعلم انا ماابغاك ولا فكرت فيك ولعلمك انا مغصوبه عليك
سامي انقهر وعشان يرد كرامته:على اساس انا اللي ميت عليك ترا انا ماابغاك ولا ببالي لان عندي غيرك وقفل السماعه بوجهها
سامي اجل كذا انا اوريك ي رفيف ان ماربيتك".
رفيف عصبيت الكونن كلها تجمعت فيها ورمت الورق على المكتب ودخلت تاخد شور يهديها
عماد وين واخد رفيف؟؟
سامي ورفيف وبدايت الحرب؟
فجر ايش ممكن يصير فيها؟؟ لك هل يصلك صوتي!!!
ام ان بعد المسافه قطعه
لقد اشتقت لك كثيرا كفتاة تشتاق لوالدها المتوفي
كحبيبه فارقت معشوقها بسبب مجتمعنا الذي لايبيح الحب فهو عار بنظرهم
كزوج يشتاق لزوجته
كطفل يشتاق لوالدته عند رحيلها
هكذا هو شوقي لك موجع جدا ولاينطفي
ل:سام
ريهام مشغوله بمناكيرها حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها - تعلقت عينها بعين فيصل -
ملاك : ووجججججججيت
مرت لحظة صمت عليهم
فيصل استوعب وخرج تارك العصير على الطاوله ...
ريهام جلست على الارض حاطه ايدها على وجهها ريهام: ياربي واقفه قدام الرجال لي ساعه وماحسيت
ملاك: ماصار شي كلنا نمر بهالمواقف
ريهام: لو انتي مكاني ماقلتي كذا
-----------------------------
فيصل ل راكان : سم
راكان : يعطيك العافيه بس وين العصير
فيصل: هاه نسيته
راكان : رايح له ونسيته
فيصل متلخبط : خلاص لا تسأل
راكان ظل يناظر فيصل ويقول بباله " علامه هذا مختبص كذا "
فيصل بباله " طويله و تجذب لو مادخلت ملاك كان مانزلت عيني "
راكان : فيصل
فيصل: .......
راكان : فيصل
فيصل: هاا شفيك
راكان: انا ايش فيني ولا انت ايش فيك
فيصل : وش تبي الحين
راكان : قوم نجيب العشا
فيصل هز راسه بالموافقه وقام
------
الصباح الساعه 10 الصباح
امل بغرفتها ماسكه جوالها وتتأمل رقم ماجد : ياربي انا كيف اقدر اخذ قلبه منها جميله و احبه وش يبي اكثر من كذا ياترا نظرته لي امس ممكن تقربه مني ولا لفته ههففف ماظنتي لو كان يحبها خلاص خلاص لازم ابعد هالافكار انا امل مايستاهل يخليني اضعف كذا ....
وابعدت افكارها باتصالها على ريم ...
--------------------------------
محمد بالاستراحه نايم يتصل جواله رفع عينه للجوال ( الحب 1 )
محمد: هههففف يالنشبه
ناصر يناظر : علامك يابو سعد
محمد: ازعجتني من امس تتصل ماتمل ذي
ناصر: ياخي هالبنات يحزنوني نطقطق وهي الاخت عايشه قصة حب وهميه
محمد قفل جواله: تخيل 20 مكالمه و اربع رسايل منها
ناصر: هي هذيك المزه اللي شفناها ب مول****
محمد؛اي هي
ناصر: يالبى ماواعدتها تطلع معاها
محمد: لا لسى اقول شكل مافيك نوم بنام انت
ناصر: طيب سكت نام
------------------------------------
- بالشركه عند راكان-
راكان: اي من ثلاث ايام الى اسبوع .... اي باخذ معي فيصل ... لا منها شغل ومنها نرتاح من الضغط شوي ..... ابشر اخلص اموري هاليومين ... ان شاءالله
نواف: هاه شراي خالي
راكان : دام فيها شغل مابيرفض
نواف : بكون موجود وان شاءالله كل شي بمشي و كأنك موجود
راكان : اعرفك قدها وماتقصر
- خذ ذي الاوراق راجع لي اياها-
محمد: ان شاءالله
-------------------------------
فيصل بمكتبه: ياالله انا ليش ماقلت ل ملاك يوم العزيمه ماكنت ادري ان البنت موجوده الحين تفكر فيني غلط او مستقصد وجودي لازم اقولها لالالا ماينفع خلي الامور على وضعها بسـِ...
- قطع دق الباب افكاره-
فيصل: ادخل ......
-----------------------------
الساعه 4 عصراً
ابو فيصل: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام اشتقت لك الشغل اخذك منا ماشوفك
ابو فيصل ابتسم : باعوضكم ان شاءالله
ابو فيصل: وين امك
مرام: طلعت غرفتها اناديها
ابو فيصل: لا خليها ترتاح وين اخوانك
مرام بدلع: شوفت عينك كلن بمكان وانا مخليني مع ذا النفسيه
ابو فيصل: مين النفسيه؟
مرام: بنتك ملاك
ابو فيصل: مايصير اختك الكبيره وينها فيه؟
مرام تحمست وعدلت جلستها: بالمطبخ تبي تسممنا بحلى لااا وبعد حاطتلك السماعات باذنها وتترقص منها وتسوي منها ماقلت لك نفــ...
- دخول جود قطع كلام مرام: بابا
ابو فيصل اخذها بحضنه باسها: هلا حبيبة بابا
مرام لفت على الجدار وتتكلم بصوت واطي: اصلاً محد يحبني و يسمع سوالفي غيرك لازم نتزوج
ام فيصل: سلام
ابو فيصل: هلا هلا ب وفاء تو مانور المكان
ام فيصل استحت : بوجودك يانور عيني
مرام رايحه للمطبخ تجيب القهوه وسمعت كلامهم لفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اوخخخخص رومنسين من وراناا -تصفق لهم و تصارخ- ملاك لايفوتك روميو وجوليت عندنا
ام فيصل عطت مرام نظره وهي باقي تضحك
ابو فيصل يضحك على خبال بنته
----------------------------
بالمطبخ عند ملاك
ملاك: وخري الحلا موب لك
مرام تخصرت: حرام عليك لي ساعه انتظره وتقولي موب لي
ملاك: اي ريهام الحين بتجي
مرام : وانا اخر من يعلم
ملاك: المهم انا عدلت لنا جلسه بالحديقه وضبطت الجو لنا بنروق
مرام بسخريه: سبحان اللي خلاكم صحبات نفسيات مثل بعض
ملاك: بروح ألبس وبطلع بالحديقه انتظرها حطيه بالثلاجه
مرام: طيب
-------------------------------
ابو راكان: اجلسي بالبيت شوي خففي خرجات
ام راكان: تبي تحبسني زي الشغالات
ابو راكان: لا مابي احبسك بس قابلي بناتك سولفي معاهم شوفي وش عندهم
ام راكان: جاي تعلمني كيف اربي ؟؟؟؟
ابو راكان: تفهمين على كيفك قربي منهم كل مالك تبعدين بهالخرجات والعزايم والزواجات اجلسي ببيتك
ام راكان: وانت وش بلاك منفس علي حط حرتك بالشغل مو علي
ابو راكان : ياصبر ايوب
ام راكان: ايش قصدك
ابو راكان بدا يتنزفز منها: تدورين سبب للمشاكل انتي ؟
ام راكان تلبس عبايتها: ايوووه وهذا انا طالعه ابرك الجو يخنق
ابو راكان: اجلسي بالبيت احسن
ام راكان تناظر بطرف عينها: للاسف مو بكيفك - وطلعت-
ابو راكان يستغفر ربه ويهدي نفسه ...
ريناد جالسه بالبلكون تتأمل الحديقه والزرع مع الهوا وسرحانه تشرب قهوتها التركيه
ريناد تغني: "ماقولتلك من آول المشوار الحب ذا غدار وانتِ صغيره وآلهوى لو جآر ماتقدري عالنار ماتقدري عالنار مآآ قولت لكٓ "
رند بغرفتهآ : ههف طفش وهالبيت ممل ياربي شذا حتى الجوال مللني بزياده
ايش اسوي ياربي بتصل على الخبلات يجوني!!!
....... امل بالصاله وصوت الاغاني بالمكان كله وماسكه جوالها وسرحانه ......
---------------------------------
ريهام: والله اختيارك لمكان جلستنا خطير نغير جو
ملاك: اعجبك ياحبي
ريهام: ملوكتي امي وابوي سافرو خلوني بالبيت لحالي
ملاك: طلال و ناصر وينه؟
ريهام: طلال عندي بس مايونسني كثر امي وسوالفها وناصر بهالاستراحه سوا امي وابوي موجودين ولا لاء
ملاك: طيب عندي فكره بتعجبك !!
ريهام : اللي هي
ملاك : نامي عندي
ريهام: خبله انتي اخوانك بالبيت صعبه
ملاك : على طول مجهزه العذر ياحبيبتي فيصل نادراً يفضا من شغل هالشركه واذا جى لايمين ولايسار على غرفته ومحمد نفس حال اخوك بالاستراحات و عبدالله طالع مع عيال عمي طلعه مابيجي الا الاسبوع الجاي
ريهام بتردد: مادري احس صعبه
ملاك تمد فنجان القهوه: لا صعبه ولاشي انت تدلعي ايوووه واخبار ولد خالتك اللي مسوي عاشق ولهان
ريهام تعدل جلستها : تخيلي امس طلال قالي بخري المجلس بيجون اصحابي وتجيك ريهام لابسه لك بجامة البيت ويالليييييت مرتبه شعري رافعته منكوش و البنطلون خشي على البنطلون جزء مرفوع لركبي والثاني نازل ومادري وقتها وش فيني دخلت ابخر ولفيت الا هو بوجهي ج تني الصيحه خلاص حتى لو ماحس اتجاهه شي مايشوفني بالشكل ذا
ملاك : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي عرفك بيحسب شغاله ولا شي كذا
ريهام : ياليت والله لو طلال درا دفني بالحيا
ملاك: ريهام صح ان بسام يحبك من صغره بس ماقد ملتي له
ريهام: الله وكيلك ثلج جواتي احسه نفس طلال نفس ناصر ابد ماحس له بشي
ملاك: ياقلبي احس رحمته
ريهام: ياشيخه ولد !! لا ترحمينه ولا شي مايحسون ذا فيلم ويختفي اذا مالقى من يعيشه الجو
ملاك: مو الكل
ريهام: نادراً تلاقي احد يحب صدق ذحين كلو بيلعب على كلو
ملاك: ياخي نفسي نعيش قصة حب ونتزوج بعدها
ريهام تناظر ملاك بطرف عينها: لوكه بمجتمعنا لاءه الحب لاء فهمتي
ملاك : الحب المخفي هنا
-------------------------------
فيصل طالع من الحمام بعد ماخذ دوش
اتجهه للبلكونه يناظر من ورا الباب ....
طاحت عينه على ريهام
فيصل بباله : مو ذي اللي شفتها ببيت خالي .. - ماحس بنفسه وظل يراقب حركاتها -
-----------------------------
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههههههههههههههههه مسميننا بعد النفسيات
ريهام تمسح دموعها من الضحك: وينها هي غريبه ماجاتنا
ملاك: انا بعد مستغربه ماجات
ريهام: ماسكه لها احد
ملاك : تدرين قومي قومي نشوف شعندها هاجده
ريهام : يلا
---------------------------
فيصل
ماحس بنفسه الا لما اختفت من قدام عينه .....
وراح يتجهز للعشا ....
-------------------------------
ملاك: وربي تلاقيها مسويه جريمه
ريهام حاطه ايدها تضحك
ملاك: وشبك
ريهام: الواضح اني اتحمس اشوف مرام
ملاك : شكلها بالصاله
- دخلو الصاله -
مرام تكلم التلفون معصبه: صبرك ياربي ..... انت ماتفهم صح عقلك فيه شيء ...... لا مو بكيفك لاصرت مدير اتكلم ...... بتجيب غصبن عنك ....
ريهام و ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: مو قلت لك ماسكه لها احد
ملاك: ياربي هذي مين يتزوجها الا مرجعها ومعها دبل مهرها
ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام تطالعهم بحقد وتكلمهم بصوت واطي: نعم نعم خييرر شعندكم - رجعت تكلم التلفون - انططمممم انت بس ربع ساعه ويكون عندي ولا والله بشتكي عليك وقفلت
ريهام : علامك مين ذا
مرام جلست معصبه: المصري حق المطعم اطلب يقول مافي توصيل لطلب واحد
ملاك : طيب ؟
مرام تتربع : وعاد تهاوشت معه وبيجيب غصبن عنه جوعانه
ريهام : ههههههههه مقرود يوم طاح بمرام
مرام : نعم نعم يلا ارجعو لمكانكم لا يجي دوركم خلوني
فيصل وجلس: شفيكم تصارخون وش صاير
ملاك اتصنمت اخوها جالس جنب الباب وصديقتها موجوده
مرام مانتبهت: ابد ولاشي بس الخبله ملاك و ريهام ءء .....- انتبهت وناظرت ل ريهام-
رفع عينه الا عينه بعينها فيصل بياله "ياربي شهالصدف ... "
ريهام عطته ظهرها وببالها" ياربي وش دخلني هنا"
فيصل طلع وصورتها اتعلقت بباله
ريهام جلست تستوعب : يافشله وش بيقول عني
ملاك: لا مابيقول شي صدفه
مرام: ههههههههههههه ريهام شرايك باخوي جميل مثلي
ريهام: مرام انطمي ابرك لك
-----------------------------
طلع من الشركه متجهه للبيت بسرعه دخل وعلى طول على غرفة وسن طق الباب مافتحت رجع طق وكمان مافي اي رد فتح الباب دخل راسه السرير فاضي والجناح مكركب مي عادة وسن تترك جناحها كذا اتجهه لسرير لقى دفتر هذا الدفتر دايما يشوفه بيد دلوعته مسك الدفتر و--------
صحيت من النوم معاها صداع صاير يلازمها من فتره رفعت راسها وافتكرت اللي صار امس
ابو فجر:افتححححييي اععررف انننك ه ه نا يلا افتحي خلي خلينا نتونس ومعاايا شبااب بعجبك افتحي
رجعت للواقع ودخلت الحمام تتوضئ وتدعي لابوها بالهدايه قبل مايتهور
________________
رفع الدفتر في فضول يخليه يفتحه ويعرف سر اخته لا يعماد ذا تجسس مايصير كدا ورجع صوت تاني بداخله افتحه يعماد وحل مشكلة دلوعتك اول مافتح الدفتر خرجت وسن من الحمام بروبها ورمى عماد الدفتر على السرير وقرب منها وسونتي يلا تجهزي والبسي بوديك مشوار بيعجيكك يلا
وسن:لا
قاطعها بسررعهه يلا انا متآكد انه بيعجبك
وسن:ان شاء لله دقايق
عماد:طبع بوسه بجبينها وخرج
__________________
اما ام عماد مشغوله بتجهيز الملكه ومومهتمه لولدها او مشاعره اهم شي تنفد اللي براسهها
__________________
سامي جالس بالشقه حتى دوام مايروح بيفكر بالمصيبه اللي جت فوق راسه اخر شي وصل لحل وهو--------
_________________
تجهزت وسن لبست بنطلون سكيني اسود مع بلوزه دانتيل حمراء على اطرافها ورد اسود وحطت مكياج خفيف عشان تخفي اثار التعب ولبست ساعه الماس اكتفت فيها واخدت عبايتها ولفت الطرحه ونزلت تحت
ام عماد جالسه بالصاله:خير ان شاء لله على وين ي وسن؟
تدخل عماد بالوقت المناسب:باخدها معاي مشوار يلا وسن بسرعه
ركب سيارته البورش يعرف وسن تحب ذي السياره وهدا السبب اللي خلاه يشتري السياره ورن جواله
:نعم
:طال عمرك رسلت لك العنوان على الواتس
:يعطيك العافيه
:ها وسون ايش نشغل؟
وسن:اي شي
وعلى فتحه لاذاعة ام اف طلعت اغنية فقدتك ي اعز الناس باللحظه ذي انفتحت جروح ابطالنا وسن اللي فقدت مازنن وعناد اللي فقد--------
___________
جالسه على مكتبها لابسه شورت وردي وبلوزه علاق بيضاء قربت تخلص تصاميمها الجديد
رن جوالها رفعت عينها لقت رقم غريب رجعت تكمل شغلها ولاكآن شي صار ورجع الجوال يرن وكمان تجاهلت اخر شي وصلتها رساله "رفيف ردي على الجوال ضروري" رن وردت
رفيف:نعم
المتصل:الناس تقةل السلام اول
رفيف:لو سمحت انا وحده مشغوله ايش بغيت
المتصل:انا سامي
رفيف:اها خطيب الغفله
سامي:احترمي نفسك كلمتك بذوق
رفيف:اسمع للعلم انا ماابغاك ولا فكرت فيك ولعلمك انا مغصوبه عليك
سامي انقهر وعشان يرد كرامته:على اساس انا اللي ميت عليك ترا انا ماابغاك ولا ببالي لان عندي غيرك وقفل السماعه بوجهها
سامي اجل كذا انا اوريك ي رفيف ان ماربيتك".
رفيف عصبيت الكونن كلها تجمعت فيها ورمت الورق على المكتب ودخلت تاخد شور يهديها
عماد وين واخد رفيف؟؟
سامي ورفيف وبدايت الحرب؟
فجر ايش ممكن يصير فيها؟؟
|