لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-14, 06:44 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

[FONT="Comic Sans MS"][/FONT]


[COLOR="rgb(47, 79, 79)"][/COLOR]
الباارت الرابع:
نآسف على التآخير~
اشتاق لك هل يصلك صوتي!!!
ام ان بعد المسافه قطعه
لقد اشتقت لك كثيرا كفتاة تشتاق لوالدها المتوفي
كحبيبه فارقت معشوقها بسبب مجتمعنا الذي لايبيح الحب فهو عار بنظرهم
كزوج يشتاق لزوجته
كطفل يشتاق لوالدته عند رحيلها
هكذا هو شوقي لك موجع جدا ولاينطفي

ل:سام


ريهام مشغوله بمناكيرها حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها - تعلقت عينها بعين فيصل -

ملاك : ووجججججججيت
مرت لحظة صمت عليهم
فيصل استوعب وخرج تارك العصير على الطاوله ...

ريهام جلست على الارض حاطه ايدها على وجهها ريهام: ياربي واقفه قدام الرجال لي ساعه وماحسيت
ملاك: ماصار شي كلنا نمر بهالمواقف
ريهام: لو انتي مكاني ماقلتي كذا

-----------------------------

فيصل ل راكان : سم
راكان : يعطيك العافيه بس وين العصير
فيصل: هاه نسيته
راكان : رايح له ونسيته
فيصل متلخبط : خلاص لا تسأل
راكان ظل يناظر فيصل ويقول بباله " علامه هذا مختبص كذا "
فيصل بباله " طويله و تجذب لو مادخلت ملاك كان مانزلت عيني "
راكان : فيصل
فيصل: .......
راكان : فيصل
فيصل: هاا شفيك
راكان: انا ايش فيني ولا انت ايش فيك
فيصل : وش تبي الحين
راكان : قوم نجيب العشا
فيصل هز راسه بالموافقه وقام

------

الصباح الساعه 10 الصباح

امل بغرفتها ماسكه جوالها وتتأمل رقم ماجد : ياربي انا كيف اقدر اخذ قلبه منها جميله و احبه وش يبي اكثر من كذا ياترا نظرته لي امس ممكن تقربه مني ولا لفته ههففف ماظنتي لو كان يحبها خلاص خلاص لازم ابعد هالافكار انا امل مايستاهل يخليني اضعف كذا ....
وابعدت افكارها باتصالها على ريم ...
--------------------------------
محمد بالاستراحه نايم يتصل جواله رفع عينه للجوال ( الحب 1 )
محمد: هههففف يالنشبه
ناصر يناظر : علامك يابو سعد
محمد: ازعجتني من امس تتصل ماتمل ذي
ناصر: ياخي هالبنات يحزنوني نطقطق وهي الاخت عايشه قصة حب وهميه
محمد قفل جواله: تخيل 20 مكالمه و اربع رسايل منها
ناصر: هي هذيك المزه اللي شفناها ب مول****
محمد؛اي هي
ناصر: يالبى ماواعدتها تطلع معاها
محمد: لا لسى اقول شكل مافيك نوم بنام انت
ناصر: طيب سكت نام
------------------------------------
- بالشركه عند راكان-

راكان: اي من ثلاث ايام الى اسبوع .... اي باخذ معي فيصل ... لا منها شغل ومنها نرتاح من الضغط شوي ..... ابشر اخلص اموري هاليومين ... ان شاءالله
نواف: هاه شراي خالي
راكان : دام فيها شغل مابيرفض
نواف : بكون موجود وان شاءالله كل شي بمشي و كأنك موجود
راكان : اعرفك قدها وماتقصر
- خذ ذي الاوراق راجع لي اياها-
محمد: ان شاءالله
-------------------------------
فيصل بمكتبه: ياالله انا ليش ماقلت ل ملاك يوم العزيمه ماكنت ادري ان البنت موجوده الحين تفكر فيني غلط او مستقصد وجودي لازم اقولها لالالا ماينفع خلي الامور على وضعها بسـِ...
- قطع دق الباب افكاره-
فيصل: ادخل ......
-----------------------------

الساعه 4 عصراً

ابو فيصل: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام اشتقت لك الشغل اخذك منا ماشوفك
ابو فيصل ابتسم : باعوضكم ان شاءالله
ابو فيصل: وين امك
مرام: طلعت غرفتها اناديها
ابو فيصل: لا خليها ترتاح وين اخوانك
مرام بدلع: شوفت عينك كلن بمكان وانا مخليني مع ذا النفسيه
ابو فيصل: مين النفسيه؟
مرام: بنتك ملاك
ابو فيصل: مايصير اختك الكبيره وينها فيه؟
مرام تحمست وعدلت جلستها: بالمطبخ تبي تسممنا بحلى لااا وبعد حاطتلك السماعات باذنها وتترقص منها وتسوي منها ماقلت لك نفــ...
- دخول جود قطع كلام مرام: بابا
ابو فيصل اخذها بحضنه باسها: هلا حبيبة بابا
مرام لفت على الجدار وتتكلم بصوت واطي: اصلاً محد يحبني و يسمع سوالفي غيرك لازم نتزوج
ام فيصل: سلام
ابو فيصل: هلا هلا ب وفاء تو مانور المكان
ام فيصل استحت : بوجودك يانور عيني
مرام رايحه للمطبخ تجيب القهوه وسمعت كلامهم لفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اوخخخخص رومنسين من وراناا -تصفق لهم و تصارخ- ملاك لايفوتك روميو وجوليت عندنا
ام فيصل عطت مرام نظره وهي باقي تضحك
ابو فيصل يضحك على خبال بنته
----------------------------
بالمطبخ عند ملاك
ملاك: وخري الحلا موب لك
مرام تخصرت: حرام عليك لي ساعه انتظره وتقولي موب لي
ملاك: اي ريهام الحين بتجي
مرام : وانا اخر من يعلم
ملاك: المهم انا عدلت لنا جلسه بالحديقه وضبطت الجو لنا بنروق
مرام بسخريه: سبحان اللي خلاكم صحبات نفسيات مثل بعض
ملاك: بروح ألبس وبطلع بالحديقه انتظرها حطيه بالثلاجه
مرام: طيب
-------------------------------
ابو راكان: اجلسي بالبيت شوي خففي خرجات
ام راكان: تبي تحبسني زي الشغالات
ابو راكان: لا مابي احبسك بس قابلي بناتك سولفي معاهم شوفي وش عندهم
ام راكان: جاي تعلمني كيف اربي ؟؟؟؟
ابو راكان: تفهمين على كيفك قربي منهم كل مالك تبعدين بهالخرجات والعزايم والزواجات اجلسي ببيتك
ام راكان: وانت وش بلاك منفس علي حط حرتك بالشغل مو علي
ابو راكان : ياصبر ايوب
ام راكان: ايش قصدك
ابو راكان بدا يتنزفز منها: تدورين سبب للمشاكل انتي ؟
ام راكان تلبس عبايتها: ايوووه وهذا انا طالعه ابرك الجو يخنق
ابو راكان: اجلسي بالبيت احسن
ام راكان تناظر بطرف عينها: للاسف مو بكيفك - وطلعت-
ابو راكان يستغفر ربه ويهدي نفسه ...
ريناد جالسه بالبلكون تتأمل الحديقه والزرع مع الهوا وسرحانه تشرب قهوتها التركيه
ريناد تغني: "ماقولتلك من آول المشوار الحب ذا غدار وانتِ صغيره وآلهوى لو جآر ماتقدري عالنار ماتقدري عالنار مآآ قولت لكٓ "

رند بغرفتهآ : ههف طفش وهالبيت ممل ياربي شذا حتى الجوال مللني بزياده
ايش اسوي ياربي بتصل على الخبلات يجوني!!!

....... امل بالصاله وصوت الاغاني بالمكان كله وماسكه جوالها وسرحانه ......

---------------------------------

ريهام: والله اختيارك لمكان جلستنا خطير نغير جو
ملاك: اعجبك ياحبي
ريهام: ملوكتي امي وابوي سافرو خلوني بالبيت لحالي
ملاك: طلال و ناصر وينه؟
ريهام: طلال عندي بس مايونسني كثر امي وسوالفها وناصر بهالاستراحه سوا امي وابوي موجودين ولا لاء
ملاك: طيب عندي فكره بتعجبك !!
ريهام : اللي هي
ملاك : نامي عندي
ريهام: خبله انتي اخوانك بالبيت صعبه
ملاك : على طول مجهزه العذر ياحبيبتي فيصل نادراً يفضا من شغل هالشركه واذا جى لايمين ولايسار على غرفته ومحمد نفس حال اخوك بالاستراحات و عبدالله طالع مع عيال عمي طلعه مابيجي الا الاسبوع الجاي
ريهام بتردد: مادري احس صعبه
ملاك تمد فنجان القهوه: لا صعبه ولاشي انت تدلعي ايوووه واخبار ولد خالتك اللي مسوي عاشق ولهان
ريهام تعدل جلستها : تخيلي امس طلال قالي بخري المجلس بيجون اصحابي وتجيك ريهام لابسه لك بجامة البيت ويالليييييت مرتبه شعري رافعته منكوش و البنطلون خشي على البنطلون جزء مرفوع لركبي والثاني نازل ومادري وقتها وش فيني دخلت ابخر ولفيت الا هو بوجهي جتني الصيحه خلاص حتى لو ماحس اتجاهه شي مايشوفني بالشكل ذا
ملاك : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي عرفك بيحسب شغاله ولا شي كذا
ريهام : ياليت والله لو طلال درا دفني بالحيا
ملاك: ريهام صح ان بسام يحبك من صغره بس ماقد ملتي له
ريهام: الله وكيلك ثلج جواتي احسه نفس طلال نفس ناصر ابد ماحس له بشي
ملاك: ياقلبي احس رحمته
ريهام: ياشيخه ولد !! لا ترحمينه ولا شي مايحسون ذا فيلم ويختفي اذا مالقى من يعيشه الجو
ملاك: مو الكل
ريهام: نادراً تلاقي احد يحب صدق ذحين كلو بيلعب على كلو
ملاك: ياخي نفسي نعيش قصة حب ونتزوج بعدها
ريهام تناظر ملاك بطرف عينها: لوكه بمجتمعنا لاءه الحب لاء فهمتي
ملاك : الحب المخفي هنا

-------------------------------

فيصل طالع من الحمام بعد ماخذ دوش
اتجهه للبلكونه يناظر من ورا الباب ....
طاحت عينه على ريهام
فيصل بباله : مو ذي اللي شفتها ببيت خالي .. - ماحس بنفسه وظل يراقب حركاتها -

-----------------------------
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههههههههههههههههه مسميتنا بعد النفسيات
ريهام تمسح دموعها من الضحك: وينها هي غريبه ماجاتنا
ملاك: انا بعد مستغربه ماجات
ريهام: ماسكه لها احد
ملاك : تدرين قومي قومي نشوف شعندها هاجده
ريهام : يلا

---------------------------
فيصل
ماحس بنفسه الا لما اختفت من قدام عينه .....
وراح يتجهز للعشا ....
-------------------------------

ملاك: وربي تلاقيها مسويه جريمه
ريهام حاطه ايدها تضحك
ملاك: وشبك
ريهام: الواضح اني اتحمست اشوف مرام
ملاك : شكلها بالصاله

- دخلو الصاله -
مرام تكلم التلفون معصبه: صبرك ياربي ..... انت ماتفهم صح عقلك فيه شيء ...... لا مو بكيفك لاصرت مدير اتكلم ...... بتجيب غصبن عنك ....
ريهام و ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: مو قلت لك ماسكه لها احد
ملاك: ياربي هذي مين يتزوجها الا مرجعها ومعها دبل مهرها
ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام تطالعهم بحقد وتكلمهم بصوت واطي: نعم نعم خييرر شعندكم - رجعت تكلم التلفون - انططمممم انت بس ربع ساعه ويكون عندي ولا والله بشتكي عليك وقفلت
ريهام : علامك مين ذا
مرام جلست معصبه: المصري حق المطعم اطلب يقول مافي توصيل لطلب واحد
ملاك : طيب ؟
مرام تتربع : وعاد تهاوشت معه وبيجيب غصبن عنه جوعانه
ريهام : ههههههههه مقرود يوم طاح بمرام
مرام : نعم نعم يلا ارجعو لمكانكم لا يجي دوركم خلوني
فيصل وجلس: شفيكم تصارخون وش صاير
ملاك اتصنمت اخوها جالس جنب الباب وصديقتها موجوده
مرام مانتبهت: ابد ولاشي بس الخبله ملاك و ريهام ءء .....- انتبهت وناظرت ل ريهام-

رفع عينه الا عينه بعينها فيصل بياله "ياربي شهالصدف ... "
ريهام عطته ظهرها وببالها" ياربي وش دخلني هنا"

فيصل طلع وصورتها اتعلقت بباله
ريهام جلست تستوعب : يافشله وش بيقول عني
ملاك: لا مابيقول شي صدفه
مرام: ههههههههههههه ريهام شرايك باخوي جميل مثلي
ري هام: مرام انطمي ابرك لك

-----------------------------



طلع من الشركه متجهه للبيت بسرعه دخل وعلى طول على غرفة وسن طق الباب مافتحت رجع طق وكمان مافي اي رد فتح الباب دخل راسه السرير فاضي والجناح مكركب مي عادة وسن تترك جناحها كذا اتجهه لسرير لقى دفتر هذا الدفتر دايما يشوفه بيد دلوعته مسك الدفتر و--------

صحيت من النوم معاها صداع صاير يلازمها من فتره رفعت راسها وافتكرت اللي صار امس
ابو فجر:افتححححييي اععررف انننك ه ه نا يلا افتحي خلي خلينا نتونس ومعاايا شبااب بعجبك افتحي
رجعت للواقع ودخلت الحمام تتوضئ وتدعي لابوها بالهدايه قبل مايتهور

________________

رفع الدفتر في فضول يخليه يفتحه ويعرف سر اخته لا يعماد ذا تجسس مايصير كدا ورجع صوت تاني بداخله افتحه يعماد وحل مشكلة دلوعتك اول مافتح الدفتر خرجت وسن من الحمام بروبها ورمى عماد الدفتر على السرير وقرب منها وسونتي يلا تجهزي والبسي بوديك مشوار بيعجيكك يلا
وسن:لا
قاطعها بسررعهه يلا انا متآكد انه بيعجبك
وسن:ان شاء لله دقايق
عماد:طبع بوسه بجبينها وخرج

__________________


اما ام عماد مشغوله بتجهيز الملكه ومومهتمه لولدها او مشاعره اهم شي تنفد اللي براسهها


__________________
سامي جالس بالشقه حتى دوام مايروح بيفكر بالمصيبه اللي جت فوق راسه اخر شي وصل لحل وهو--------

_________________

تجهزت وسن لبست بنطلون سكيني اسود مع بلوزه دانتيل حمراء على اطرافها ورد اسود وحطت مكياج خفيف عشان تخفي اثار التعب ولبست ساعه الماس اكتفت فيها واخدت عبايتها ولفت الطرحه ونزلت تحت
ام عماد جالسه بالصاله:خير ان شاء لله على وين ي وسن؟
تدخل عماد بالوقت المناسب:باخدها معاي مشوار يلا وسن بسرعه

ركب سيارته البورش يعرف وسن تحب ذي السياره وهدا السبب اللي خلاه يشتري السياره ورن جواله
:نعم
:طال عمرك رسلت لك العنوان على الواتس
:يعطيك العافيه

:ها وسون ايش نشغل؟
وسن:اي شي
وعلى فتحه لاذاعة ام اف طلعت اغنية فقدتك ي اعز الناس باللحظه ذي انفتحت جروح ابطالنا وسن اللي فقدت مازنن وعناد اللي فقد--------


___________
جالسه على مكتبها لابسه شورت وردي وبلوزه علاق بيضاء قربت تخلص تصاميمها الجديد
رن جوالها رفعت عينها لقت رقم غريب رجعت تكمل شغلها ولاكآن شي صار ورجع الجوال يرن وكمان تجاهلت اخر شي وصلتها رساله "رفيف ردي على الجوال ضروري" رن وردت
رفيف:نعم
المتصل:الناس تقةل السلام اول
رفيف:لو سمحت انا وحده مشغوله ايش بغيت
المتصل:انا سامي
رفيف:اها خطيب الغفله
سامي:احترمي نفسك كلمتك بذوق
رفيف:اسمع للعلم انا ماابغاك ولا فكرت فيك ولعلمك انا مغصوبه عليك
سامي انقهر وعشان يرد كرامته:على اساس انا اللي ميت عليك ترا انا ماابغاك ولا ببالي لان عندي غيرك وقفل السماعه بوجهها
سامي اجل كذا انا اوريك ي رفيف ان ماربيتك".
رفيف عصبيت الكونن كلها تجمعت فيها ورمت الورق على المكتب ودخلت تاخد شور يهديها



عماد وين واخد رفيف؟؟
سامي ورفيف وبدايت الحرب؟
فجر ايش ممكن يصير فيها؟؟ لك هل يصلك صوتي!!!
ام ان بعد المسافه قطعه
لقد اشتقت لك كثيرا كفتاة تشتاق لوالدها المتوفي
كحبيبه فارقت معشوقها بسبب مجتمعنا الذي لايبيح الحب فهو عار بنظرهم
كزوج يشتاق لزوجته
كطفل يشتاق لوالدته عند رحيلها
هكذا هو شوقي لك موجع جدا ولاينطفي

ل:سام


ريهام مشغوله بمناكيرها حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها - تعلقت عينها بعين فيصل -

ملاك : ووجججججججيت
مرت لحظة صمت عليهم
فيصل استوعب وخرج تارك العصير على الطاوله ...

ريهام جلست على الارض حاطه ايدها على وجهها ريهام: ياربي واقفه قدام الرجال لي ساعه وماحسيت
ملاك: ماصار شي كلنا نمر بهالمواقف
ريهام: لو انتي مكاني ماقلتي كذا

-----------------------------

فيصل ل راكان : سم
راكان : يعطيك العافيه بس وين العصير
فيصل: هاه نسيته
راكان : رايح له ونسيته
فيصل متلخبط : خلاص لا تسأل
راكان ظل يناظر فيصل ويقول بباله " علامه هذا مختبص كذا "
فيصل بباله " طويله و تجذب لو مادخلت ملاك كان مانزلت عيني "
راكان : فيصل
فيصل: .......
راكان : فيصل
فيصل: هاا شفيك
راكان: انا ايش فيني ولا انت ايش فيك
فيصل : وش تبي الحين
راكان : قوم نجيب العشا
فيصل هز راسه بالموافقه وقام

------

الصباح الساعه 10 الصباح

امل بغرفتها ماسكه جوالها وتتأمل رقم ماجد : ياربي انا كيف اقدر اخذ قلبه منها جميله و احبه وش يبي اكثر من كذا ياترا نظرته لي امس ممكن تقربه مني ولا لفته ههففف ماظنتي لو كان يحبها خلاص خلاص لازم ابعد هالافكار انا امل مايستاهل يخليني اضعف كذا ....
وابعدت افكارها باتصالها على ريم ...
--------------------------------
محمد بالاستراحه نايم يتصل جواله رفع عينه للجوال ( الحب 1 )
محمد: هههففف يالنشبه
ناصر يناظر : علامك يابو سعد
محمد: ازعجتني من امس تتصل ماتمل ذي
ناصر: ياخي هالبنات يحزنوني نطقطق وهي الاخت عايشه قصة حب وهميه
محمد قفل جواله: تخيل 20 مكالمه و اربع رسايل منها
ناصر: هي هذيك المزه اللي شفناها ب مول****
محمد؛اي هي
ناصر: يالبى ماواعدتها تطلع معاها
محمد: لا لسى اقول شكل مافيك نوم بنام انت
ناصر: طيب سكت نام
------------------------------------
- بالشركه عند راكان-

راكان: اي من ثلاث ايام الى اسبوع .... اي باخذ معي فيصل ... لا منها شغل ومنها نرتاح من الضغط شوي ..... ابشر اخلص اموري هاليومين ... ان شاءالله
نواف: هاه شراي خالي
راكان : دام فيها شغل مابيرفض
نواف : بكون موجود وان شاءالله كل شي بمشي و كأنك موجود
راكان : اعرفك قدها وماتقصر
- خذ ذي الاوراق راجع لي اياها-
محمد: ان شاءالله
-------------------------------
فيصل بمكتبه: ياالله انا ليش ماقلت ل ملاك يوم العزيمه ماكنت ادري ان البنت موجوده الحين تفكر فيني غلط او مستقصد وجودي لازم اقولها لالالا ماينفع خلي الامور على وضعها بسـِ...
- قطع دق الباب افكاره-
فيصل: ادخل ......
-----------------------------

الساعه 4 عصراً

ابو فيصل: السلام عليكم
مرام: وعليكم السلام اشتقت لك الشغل اخذك منا ماشوفك
ابو فيصل ابتسم : باعوضكم ان شاءالله
ابو فيصل: وين امك
مرام: طلعت غرفتها اناديها
ابو فيصل: لا خليها ترتاح وين اخوانك
مرام بدلع: شوفت عينك كلن بمكان وانا مخليني مع ذا النفسيه
ابو فيصل: مين النفسيه؟
مرام: بنتك ملاك
ابو فيصل: مايصير اختك الكبيره وينها فيه؟
مرام تحمست وعدلت جلستها: بالمطبخ تبي تسممنا بحلى لااا وبعد حاطتلك السماعات باذنها وتترقص منها وتسوي منها ماقلت لك نفــ...
- دخول جود قطع كلام مرام: بابا
ابو فيصل اخذها بحضنه باسها: هلا حبيبة بابا
مرام لفت على الجدار وتتكلم بصوت واطي: اصلاً محد يحبني و يسمع سوالفي غيرك لازم نتزوج
ام فيصل: سلام
ابو فيصل: هلا هلا ب وفاء تو مانور المكان
ام فيصل استحت : بوجودك يانور عيني
مرام رايحه للمطبخ تجيب القهوه وسمعت كلامهم لفت : هههههههههههههههههههههههههههههه اوخخخخص رومنسين من وراناا -تصفق لهم و تصارخ- ملاك لايفوتك روميو وجوليت عندنا
ام فيصل عطت مرام نظره وهي باقي تضحك
ابو فيصل يضحك على خبال بنته
----------------------------
بالمطبخ عند ملاك
ملاك: وخري الحلا موب لك
مرام تخصرت: حرام عليك لي ساعه انتظره وتقولي موب لي
ملاك: اي ريهام الحين بتجي
مرام : وانا اخر من يعلم
ملاك: المهم انا عدلت لنا جلسه بالحديقه وضبطت الجو لنا بنروق
مرام بسخريه: سبحان اللي خلاكم صحبات نفسيات مثل بعض
ملاك: بروح ألبس وبطلع بالحديقه انتظرها حطيه بالثلاجه
مرام: طيب
-------------------------------
ابو راكان: اجلسي بالبيت شوي خففي خرجات
ام راكان: تبي تحبسني زي الشغالات
ابو راكان: لا مابي احبسك بس قابلي بناتك سولفي معاهم شوفي وش عندهم
ام راكان: جاي تعلمني كيف اربي ؟؟؟؟
ابو راكان: تفهمين على كيفك قربي منهم كل مالك تبعدين بهالخرجات والعزايم والزواجات اجلسي ببيتك
ام راكان: وانت وش بلاك منفس علي حط حرتك بالشغل مو علي
ابو راكان : ياصبر ايوب
ام راكان: ايش قصدك
ابو راكان بدا يتنزفز منها: تدورين سبب للمشاكل انتي ؟
ام راكان تلبس عبايتها: ايوووه وهذا انا طالعه ابرك الجو يخنق
ابو راكان: اجلسي بالبيت احسن
ام راكان تناظر بطرف عينها: للاسف مو بكيفك - وطلعت-
ابو راكان يستغفر ربه ويهدي نفسه ...
ريناد جالسه بالبلكون تتأمل الحديقه والزرع مع الهوا وسرحانه تشرب قهوتها التركيه
ريناد تغني: "ماقولتلك من آول المشوار الحب ذا غدار وانتِ صغيره وآلهوى لو جآر ماتقدري عالنار ماتقدري عالنار مآآ قولت لكٓ "

رند بغرفتهآ : ههف طفش وهالبيت ممل ياربي شذا حتى الجوال مللني بزياده
ايش اسوي ياربي بتصل على الخبلات يجوني!!!

....... امل بالصاله وصوت الاغاني بالمكان كله وماسكه جوالها وسرحانه ......

---------------------------------

ريهام: والله اختيارك لمكان جلستنا خطير نغير جو
ملاك: اعجبك ياحبي
ريهام: ملوكتي امي وابوي سافرو خلوني بالبيت لحالي
ملاك: طلال و ناصر وينه؟
ريهام: طلال عندي بس مايونسني كثر امي وسوالفها وناصر بهالاستراحه سوا امي وابوي موجودين ولا لاء
ملاك: طيب عندي فكره بتعجبك !!
ريهام : اللي هي
ملاك : نامي عندي
ريهام: خبله انتي اخوانك بالبيت صعبه
ملاك : على طول مجهزه العذر ياحبيبتي فيصل نادراً يفضا من شغل هالشركه واذا جى لايمين ولايسار على غرفته ومحمد نفس حال اخوك بالاستراحات و عبدالله طالع مع عيال عمي طلعه مابيجي الا الاسبوع الجاي
ريهام بتردد: مادري احس صعبه
ملاك تمد فنجان القهوه: لا صعبه ولاشي انت تدلعي ايوووه واخبار ولد خالتك اللي مسوي عاشق ولهان
ريهام تعدل جلستها : تخيلي امس طلال قالي بخري المجلس بيجون اصحابي وتجيك ريهام لابسه لك بجامة البيت ويالليييييت مرتبه شعري رافعته منكوش و البنطلون خشي على البنطلون جزء مرفوع لركبي والثاني نازل ومادري وقتها وش فيني دخلت ابخر ولفيت الا هو بوجهي ج تني الصيحه خلاص حتى لو ماحس اتجاهه شي مايشوفني بالشكل ذا
ملاك : ههههههههههههههههههههههه ماظنتي عرفك بيحسب شغاله ولا شي كذا
ريهام : ياليت والله لو طلال درا دفني بالحيا
ملاك: ريهام صح ان بسام يحبك من صغره بس ماقد ملتي له
ريهام: الله وكيلك ثلج جواتي احسه نفس طلال نفس ناصر ابد ماحس له بشي
ملاك: ياقلبي احس رحمته
ريهام: ياشيخه ولد !! لا ترحمينه ولا شي مايحسون ذا فيلم ويختفي اذا مالقى من يعيشه الجو
ملاك: مو الكل
ريهام: نادراً تلاقي احد يحب صدق ذحين كلو بيلعب على كلو
ملاك: ياخي نفسي نعيش قصة حب ونتزوج بعدها
ريهام تناظر ملاك بطرف عينها: لوكه بمجتمعنا لاءه الحب لاء فهمتي
ملاك : الحب المخفي هنا

-------------------------------

فيصل طالع من الحمام بعد ماخذ دوش
اتجهه للبلكونه يناظر من ورا الباب ....
طاحت عينه على ريهام
فيصل بباله : مو ذي اللي شفتها ببيت خالي .. - ماحس بنفسه وظل يراقب حركاتها -

-----------------------------
ريهام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: هههههههههههههههههههه مسميننا بعد النفسيات
ريهام تمسح دموعها من الضحك: وينها هي غريبه ماجاتنا
ملاك: انا بعد مستغربه ماجات
ريهام: ماسكه لها احد
ملاك : تدرين قومي قومي نشوف شعندها هاجده
ريهام : يلا

---------------------------
فيصل
ماحس بنفسه الا لما اختفت من قدام عينه .....
وراح يتجهز للعشا ....
-------------------------------

ملاك: وربي تلاقيها مسويه جريمه
ريهام حاطه ايدها تضحك
ملاك: وشبك
ريهام: الواضح اني اتحمس اشوف مرام
ملاك : شكلها بالصاله

- دخلو الصاله -
مرام تكلم التلفون معصبه: صبرك ياربي ..... انت ماتفهم صح عقلك فيه شيء ...... لا مو بكيفك لاصرت مدير اتكلم ...... بتجيب غصبن عنك ....
ريهام و ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام: مو قلت لك ماسكه لها احد
ملاك: ياربي هذي مين يتزوجها الا مرجعها ومعها دبل مهرها
ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام تطالعهم بحقد وتكلمهم بصوت واطي: نعم نعم خييرر شعندكم - رجعت تكلم التلفون - انططمممم انت بس ربع ساعه ويكون عندي ولا والله بشتكي عليك وقفلت
ريهام : علامك مين ذا
مرام جلست معصبه: المصري حق المطعم اطلب يقول مافي توصيل لطلب واحد
ملاك : طيب ؟
مرام تتربع : وعاد تهاوشت معه وبيجيب غصبن عنه جوعانه
ريهام : ههههههههه مقرود يوم طاح بمرام
مرام : نعم نعم يلا ارجعو لمكانكم لا يجي دوركم خلوني
فيصل وجلس: شفيكم تصارخون وش صاير
ملاك اتصنمت اخوها جالس جنب الباب وصديقتها موجوده
مرام مانتبهت: ابد ولاشي بس الخبله ملاك و ريهام ءء .....- انتبهت وناظرت ل ريهام-

رفع عينه الا عينه بعينها فيصل بياله "ياربي شهالصدف ... "
ريهام عطته ظهرها وببالها" ياربي وش دخلني هنا"

فيصل طلع وصورتها اتعلقت بباله
ريهام جلست تستوعب : يافشله وش بيقول عني
ملاك: لا مابيقول شي صدفه
مرام: ههههههههههههه ريهام شرايك باخوي جميل مثلي
ريهام: مرام انطمي ابرك لك

-----------------------------



طلع من الشركه متجهه للبيت بسرعه دخل وعلى طول على غرفة وسن طق الباب مافتحت رجع طق وكمان مافي اي رد فتح الباب دخل راسه السرير فاضي والجناح مكركب مي عادة وسن تترك جناحها كذا اتجهه لسرير لقى دفتر هذا الدفتر دايما يشوفه بيد دلوعته مسك الدفتر و--------

صحيت من النوم معاها صداع صاير يلازمها من فتره رفعت راسها وافتكرت اللي صار امس
ابو فجر:افتححححييي اععررف انننك ه ه نا يلا افتحي خلي خلينا نتونس ومعاايا شبااب بعجبك افتحي
رجعت للواقع ودخلت الحمام تتوضئ وتدعي لابوها بالهدايه قبل مايتهور

________________

رفع الدفتر في فضول يخليه يفتحه ويعرف سر اخته لا يعماد ذا تجسس مايصير كدا ورجع صوت تاني بداخله افتحه يعماد وحل مشكلة دلوعتك اول مافتح الدفتر خرجت وسن من الحمام بروبها ورمى عماد الدفتر على السرير وقرب منها وسونتي يلا تجهزي والبسي بوديك مشوار بيعجيكك يلا
وسن:لا
قاطعها بسررعهه يلا انا متآكد انه بيعجبك
وسن:ان شاء لله دقايق
عماد:طبع بوسه بجبينها وخرج

__________________


اما ام عماد مشغوله بتجهيز الملكه ومومهتمه لولدها او مشاعره اهم شي تنفد اللي براسهها


__________________
سامي جالس بالشقه حتى دوام مايروح بيفكر بالمصيبه اللي جت فوق راسه اخر شي وصل لحل وهو--------

_________________

تجهزت وسن لبست بنطلون سكيني اسود مع بلوزه دانتيل حمراء على اطرافها ورد اسود وحطت مكياج خفيف عشان تخفي اثار التعب ولبست ساعه الماس اكتفت فيها واخدت عبايتها ولفت الطرحه ونزلت تحت
ام عماد جالسه بالصاله:خير ان شاء لله على وين ي وسن؟
تدخل عماد بالوقت المناسب:باخدها معاي مشوار يلا وسن بسرعه

ركب سيارته البورش يعرف وسن تحب ذي السياره وهدا السبب اللي خلاه يشتري السياره ورن جواله
:نعم
:طال عمرك رسلت لك العنوان على الواتس
:يعطيك العافيه

:ها وسون ايش نشغل؟
وسن:اي شي
وعلى فتحه لاذاعة ام اف طلعت اغنية فقدتك ي اعز الناس باللحظه ذي انفتحت جروح ابطالنا وسن اللي فقدت مازنن وعناد اللي فقد--------


___________
جالسه على مكتبها لابسه شورت وردي وبلوزه علاق بيضاء قربت تخلص تصاميمها الجديد
رن جوالها رفعت عينها لقت رقم غريب رجعت تكمل شغلها ولاكآن شي صار ورجع الجوال يرن وكمان تجاهلت اخر شي وصلتها رساله "رفيف ردي على الجوال ضروري" رن وردت
رفيف:نعم
المتصل:الناس تقةل السلام اول
رفيف:لو سمحت انا وحده مشغوله ايش بغيت
المتصل:انا سامي
رفيف:اها خطيب الغفله
سامي:احترمي نفسك كلمتك بذوق
رفيف:اسمع للعلم انا ماابغاك ولا فكرت فيك ولعلمك انا مغصوبه عليك
سامي انقهر وعشان يرد كرامته:على اساس انا اللي ميت عليك ترا انا ماابغاك ولا ببالي لان عندي غيرك وقفل السماعه بوجهها
سامي اجل كذا انا اوريك ي رفيف ان ماربيتك".
رفيف عصبيت الكونن كلها تجمعت فيها ورمت الورق على المكتب ودخلت تاخد شور يهديها



عماد وين واخد رفيف؟؟
سامي ورفيف وبدايت الحرب؟
فجر ايش ممكن يصير فيها؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 25-12-14, 08:06 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

فصل رهييييب فعلا

ولو أنه الغموض هو السائد ولسه ما توضحت اﻷسرار.

بس بتوقع وسن رايحة على مطعم أو متنزه شي يوسع صدرها.


سامي ولو أنه ما يحب رفيف بس هي أهانته وأخد الموضوع تحدي

بتوقع تولع بينهم بس ممكن يحبها بعد ما يعرفها.


فجر .. وضعها مأساوي .

بتوقع يجي أخوها ينقذها .

أو أنها تهرب بس على وين ؟!


فيصل شكله معجب بريهام بس هي ما اظنها تنتبه له.




أستمتعت كثير بالفصل ومتشوقة للجاي.

يسلمو إيديك ويعطيك العافية.






«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 26-12-14, 11:15 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258292
المشاركات: 195
الجنس أنثى
معدل التقييم: sareeta michel عضو على طريق الابداعsareeta michel عضو على طريق الابداعsareeta michel عضو على طريق الابداعsareeta michel عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 370

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sareeta michel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

هاي حبيتي فصلين حلوين ماشاء الله عليكي كملي واحنا معك .
مرام ياعشقي لهذي البنت بتجنن . فيصل وريهام حلوه الصدف وشكل فيصل وقع خلاص .
سامي ورفيف وبدا التحدي .
اما عماد شو السر الي وراه واصبح بهذا الشكل لكن حبيت انوا مهتم بوسن المغلوب على امرها لمعرفه ما وراء تغيرها .
اما ام عماد وام راكان ياكرهي لهم وكذلك امل .
محمد عسل لكن ليش الخال سعد يعامله بهذا الشكل .
فجر المسكينه وتستمر المعناة ومتى يأتي الفجر مش عارفه ليه بحس انو ممكن تربطها علاقه بعماد مستقبلا او انو هاي شطحه من خيالي ما بعرف .
برافو حبيبتي كملي ومعك ونزلينا بارتين او 3 حلوين من فضلك

 
 

 

عرض البوم صور sareeta michel  
قديم 26-12-14, 11:59 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

اعتذر على التآخيير~

جالس بالصاله بلبسه بنطلون الجينز الازرق مع بلوزه لون اسود ينتظر وصول راكان ..

فيصل سرحان " فيها شي شدني بس ايش مادري هو طول شعرها ولا عينها جميله والله جميله"
نواف -صاحي من النوم- نازل ب برمودا و بلوزه عاريه : صباح الخير
فيصل:.....
نواف انسدح بجنب فيصل ورفع صوته: قلنا صباح الخير
فيصل انتبه : اي هلا صباح النور
نواف: هاه متى السفر
فيصل: بنطلع ع 1وانتظر راكان
نواف: كيف قلبكم يطاوعكم اجلس بين اوراقكم واقابل الشغل
فيصل: عادي لزوم تتعود

راكان يتصل ع فيصل: ارحب ابو راشد انا برا
فيصل: طيب اسلم على امي وخواتي واجيك
راكان: اذا عمتي صاحيه بسلم عليها
فيصل: ادخل مافي بالصاله الا نواف وانا بناديها
راكان: تمام

راكان كان لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضا كان مره ماسكه على اكتافه من عضلاته مع طوله وسماره كان يجذب بشكله واناقته وثقله ...
..
..
مرام لابسه بجامه لون البنطلون ابيض والبلوزه عاريه لون احمر وتاركه شعرها على طبيعته
شافت نواف منسدح ونايم قلبها مايطاوعها تشوف احد نايم وهي لاء ...
الا تخوفه بصراخ: نوااااااااااففف
نواف رفع نفسه بسرعه من الكنبه
لين شاف مرام جالسه على الارض تضحك
نواف: حسبي الله عليك
مرام : ههههههههههههههههه شكلك وانت خايف يموت هههههههههههههههههههه شعرك وقف
نواف رجع انسدح: خفيفة دم مره
مرام: اي كيف الجو اليوم
نواف تجاهلها
سلكت لعمرها وراحت تناظر مع الشباك

راكان دخل البيت ماشاف الا نواف ارتاح ودخل ينتظر عمته مانتبه لمرام ولا مرام انتبهت له ...

مرام لفت جهة اخوها:اقولك نواف الا فيصـ.. راحت تركض و تصارخ وفجعت الولد وقف مو عارف ايش يسوي
نواف مو قادر يمسك نفسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجلس اجلس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل دخل ومعاه امه : سلام
راكان وجهه مقلوب: وعليكم السلام
نواف: هلا هلا ههههههههههههههههههههه
فيصل مستغرب : وش فيكم انت تضحك وذا شكله مقلوب وش صاير
نواف: ههههههههههههههه مرام ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : الخبله ذي وش مسويه كمان
ام فيصل: الا يافيصل انت وراكان بتطولو بهالسفره
راكان: لا ياعمتي اذا حدنا اسبوع بالاكثير وراجعين
ام فيصل اكتفت بابتسامه: استودعتكم الله انتبهو على نفسكم

--------------------------------


جالسه بغرفتها على الارض "غرفتها لونها برتقالي بااخضر فاتح لابسه بنطلون اخضر وبلوزه بني نص كم مربعات "
وفاتحه اللاب على منتدى غرام تدور لها على روايه طفشت من سوالف اخواتها اللي ماتعحبها وامها اللي بس تخرج وريم مشغوله قفلت اللإب وبعدته عنها ومسكت الجوال طالعت برقم ماجد ادق ولا لا - ظلت تفكر كثير بماجد اللي تتمنى اي شي ياخذها من التفكير بماجد وواقعها مع ماجد- اخر شي قررت تخرج ..
..
..
ريناد بالمطبخ ببجامتها الحرير بلونها العنابي باكمامها الطويله ورافعه شعرها البني فوق ونازله خصلات على وجهها وجالسهه على الطاوله وبيدها كوب معشوقتها القهوه التركيه وتسولف مع ماري و مليكه

نازله عالدرج بقميصها القصير تحت الركب باللون الاسود
تغني " بعاااااد كنتم ولااااا ولا قريبين لمراد انكم دايم دايم سالمين ..."
رند تلحن: ماهذت البيت الرمادي لايوجد به احد
-قطع صوت التليفون طربها-
رند: وعليكم السلام ...لاء خارجه... طيب
..
..
ريناد: انتي مافي حب هناك في فليبين
ماري: زمان انا في حب
ريناد: ليه ماتزوجتو
ماري: هوا راح مع بنت تاني
ريناد حزنت: الخاين وانتي ايش سويتي
ماري: انا روح مع واحد تاني وعندي 3 بنات
ريناد: هههههه والله انك خطيره متوقفت عليه
رند: صباح الخير عليكم جميعاً
ريناد: صباح الفل
رند: امي وامل فين ؟
ريناد: امي خرجت تفطر مع صباحتها كالعاده وامل قبل شوي طلعت غرفتها

----------------------------------

بسيارة راكان-


فيصل ضرب رجل راكان وبابتسامه: وش فيك انت ونواف ترا للحين مادري وش صاير
راكان: كله منك على فكره
فيصل : طيب قلي وش سوت مرام
راكان: قلت لي ادخل مافي احد دخلت شفت نواف لحاله وجلست عنده دوب بعدل جلستي الا بنت واقفه عند الشباك تناظرني وتصارخ وانا مادري اطلع ولا ابقى ماحسيت الا راحت تركض ونواف يضحك
فيصل: هههههههههههههه هذي مرام فيها رجه مو طبيعيه نفس سوالفك عن رند بالبيت
راكان: والله وقفت لي قلبي بصرختها طيب تصرخ بصوت واطي مو كذا وبوجهي
فيصل: هههههههههههههههههههههههه ترى مامسوي جو للبيت غيرها مهبله بالكل
راكان : الله يخليها لكم
فيصل ابتسم: امين بس يخف خبالها

---------------------------------

على طاوله الغدا والكل موجود اليوم بتزورني ام خالد ...
امل: مين ام خالد اعرفها؟
ام راكان: دايم تجي لي
امل: ماتوقع اعرفها
ريناد تاكل سلطه : اي وايش المناسبه؟
ام راكان: مادري قالت موضوع خاص شوي بس تزينو انتو بدخلكم تسلمو على بناتها
رند: بناتها!!!! ليش بتجيبهم؟
ام راكان: اي هو الموضوع عشان وحده فيكم
امل وريناد ورند: كيف
ام راكان قامت : الحمدلله المهم اتزينو البسو لبس مرتب كذا وبتجو تسلمو
ريناد: لا ياامي مابغى مالي خلق
ام راكان عطتها نظره
ريناد: طيب خلاص
ريناد تكلم رند: مالي خخلق احد ذي الايام وبعد لو متعوده عليهم عادي اما ماعرفهم ياااربي

-----------------------------
جود تبكي: مابغى ابي جنى
مرام معصبه : ياامي بنتك ذي بتتكفخ خدوها عني
جود: انقلعي
مرام: ابكي اكثر مافي جنى
ام فيصل : خلاص الحين اخلي مرام تروح معاك
مرام شهقت: ايش معنى انا خلي ملاك
جود: بتروحي غصبن عنك
ام فيصل: بروح ابدل لبسها وبتوصليها
مرام:ايش سويت بدنيتي انا
ملاك: مشتاقه لبنات عمي
مرام: ياالله اخر مره شفناهم العطله اللي فاتت
ملاك: لو ابوي فاضي كان سافرنا هالمره لهم
مرام: اخر مره كلمة شوق قبل كم يوم وامكن زوجها يجيبهم ماتدري
ملاك: ياريت جو البيت ممل وبنات خالي سعد مايقدروا يجونا كثير
مرام: انا لما اتزوج بجيب لكم توأم بوصل للعشره عشان عيلتنا تكثر
ملاك: مين بياخذك لو عرف برجتك
مرام اتعدلت: اصلاً داعيه له امه ياخذ وحده تونسه
ابو فيصل: السلام عليكم
مرام راحت تحضنه

--------------------------

ع الساعه 7 -

امل لابسه بنطلون اسود ماسك وبلوزه احمر اسواريه باكمام لنص ايدها شفافه و رافعه شعرها فوق وحطت مكياج ناعم

ريناد لبست تنوره قصيره ماسكه على جسمها بلون اسود وبلوزه ابيض عاريه

رند لبست بنطلون جينز وبلوزه ازرق بابيض لنص الايد

ريناد: بصيح مالي خلف
رند: وانا بعد
امل: انتو مافهمتو السالفه
ريناد: سالفة ايش
امل: جاين يخطبون
رند وريناد: يخطبون
رند: يخطبون مين
ريناد: يخطبونك امل صح
امل: ياليت والله
رند: الله يوفق بس احنا ليش ندخل امل تدخل بس
امل : مادري
ام راكان : يلا تعالو سلممو
امل ووراها اخواتها: سلام
ام خالد وبناتها وقفو
- سلمو وجلسو وام راكان عرفت ببناتها -
ام خالد : عينها ع البنات ماشالتها
امل كل مارفعت عينها تلاقي ام خالد تناظرها ماعادت رفعت وجهها
ريناد تكلم رند: ابغى اطلع مليت
رند: لو طلعتي امي رجعتك بكف اهجدي
ريناد: طيب جوهم صامت كذا ليه مافي الا امي وام خالد يتكلمو
رند: جاين يتأملونا شكلهم
ريناد: ياربي شذا
ام راكان : امل خذي البنات ورحو الصاله
امل : ان شاءالله حياكم

--------------------------------


عند سامي:
قاعد بالشقه ويفكر اخر شي وصل لقرار مستحيل يتراجع عنه دخل الحمام ياخد شور..............

____________

على طريق الشرقيه
وسن:هههههههههههههههههههههههههههههه عماد ماتوقعتك شيطان وانت صغير
عماد:اوهه هذا ولا شي كل يوم طالع لي بحركه جديده
وسن:عمادي وين رايحين
عماد:الشرقيه
وسن:ليش عندك شغل
عماد:لا بس عشانكك انتي مسوي لك مفآجآءه يلا دخلنا مدخخل الشرقيه نروح للمفاجآءه ولا نريح
وسن بحمممااس:المفاجآءه يلاا
______________
بعد مااخد الشور لبس توب ابيض وشماغ احمر حط من عطره المفضل ولبس ساعته الجلد البني مع الجزمه الببني -اكرمكم الله-
وخرج متجه لبيت رفيف !!!

عند رفيف:جالسه مع ابوها "ابوها مقعد من زمان بس رجل اعمال ناجح قدر يخلي بينته مثله وعزز موهبتها ورفيف عنده بالدنيا كلها "
ابو رفيف اللي شايف ببنته نظره غريبه ماتعودها منها:رفيف فيك شي ياابوك
رفيف:لا يبه بخير مافيا شي
ابو رفيف:ايه ي عيوني وباست راسه وخرجت

وصل الفله انبهر ماتوقعها كدا صحيح فلتهم افخم واكبر بس حتى اهل رفيف فلتهم فخممه وكبيره وتذل على انهم اغنياء وقفه الحارس :نعم؟
سامي:ابغى العم انا سامي******خطيب رفيف
الحارس:تفضل

دخل سامي واتجهه للبوابه ودق الجرس وفتحو له الخدم وذخلوه على قسم الرجال وكان في عيون تراقبه من فوق
جلس سامي وطلب انه يقابل ابو رفيف
وبعد 5 دقايق دخل شخص بعربيته واضح الكبر عليه سامي انصدمم معقوله هذا ابو رفيف ومن باب الاحترام قام وحب على راسه
ابو رفيف اللي معجب بالشخص اللي قدامه:السلام عليكم
سامي شاف طيبه بعيون ابو رفيف وعجبه الوضع:وعليكم السلام كيفك ي عم
ابو رفيف:الحمدلله ي ولدي انت سامي
سامي:ايه ي عم وقاصدك بطلب وماتردني
"ابو رفيف كان يعرف ان سامي خاطب رفيف ويخسب الطلب الخطبه بس؟؟؟

_____________
وقف عماد عند بيت واضح انه متواضع عباره عن دورين وحوش نزل عماد وطق الباب وفتح له الباب نادى وسن اللي مستغربه ؟؟
دخلو للبيت اشر صاحب البيت اللي وسن رفعت راسها وعرفته وكيف ماتعرفه وهو ابو حبيبها اللي مات وهي السبب يعني هي بيت ترف كيف بتستقبلني وانا اللي قطعت علاقتي فيها لاني حاسه بالذنب كيف بطالع باامه وانا السبب باللي صار دخلت وسن لمدخل الحريم ومامداها ترفع راسها غير حضن ترف اللي بس شافت وسن رمت نفسها عليها حظنتها حضن اخوه وصحبها ترف كانت تعرف ان وسن مالها ذنب وان هذا نصيب اخوها واتجهو للمجلس البسيط

_________________
نرجع لبيت ابو رفيف

ابورفيف :سم ي ولدي باللي اقدر عليه
سامي وهو متوتر ويهز برجوله: ي عم تعرف ان انا خطبت رفيف بس ي عم مو انا اللي خطبتها ومو بكيفي ي عم امي غصبتني ورفيف كمان مغصوبه تكفى ي عم مو عيب ببنتك لا ولله تنحط على الراس بس انا رجال مالي رغبه بالزواج واخاف اني اظلم بنتكم وماا انتبه لها وتكفى ي عم ابغاك ترفضني
ابو رفيف اللي فرحته تلاشت بس تطمن ان سامي واجهه وهو اللي كان حاس برفض بنته واعجب بسامي اكثر بس مو نصيب رفيف:اللي تامر فيه ي ولدي وانشهد انك رجال
سامي:مايآمر عليك ظالم ويخليك ي عم
وبعد السوالف خرج سامي اللي فرحت الكون كلها فيه


_______________
عند فجر :
ابوها خرج وفرصتها تنظف البيت "بيتهم عباره عن دورين دور استقبال اللي ابوها قلبه ***** وشرب ودور غرف النوم بصاله والدرج بنص الصاله يعني اي احد يقدر يطلع فوق حضرت لنفسها فطور واتجهت لتنظيف وهي متقرفه من وصخ ابوها وبعد ماخلصت حست بتعب وطلعت تنام والمصيبه نسيت ماتقفل باب غرفتها

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 27-12-14, 07:44 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

لاااااا قفلة شريرة سام [emoji24]
يا ويلي عليك يا فجر ... أرجوك ما يصرلها شي ترا بروح فيها .. تكفيين طالبتك [emoji24] [emoji24] [emoji24]

بس عندي شعور أنه أخوها ممكن يرجع في اللحظة الحاسمة .



أم خالد شكلها راح تخطب ريناد لولدها يمكن خالد
مسكين فيصل راحت عليك البنية ...


عماد عن جد رائع عرف كيف يداويها .. وسن كان لازم تقابل صاحبتها وتتجاوز إحساسها بالذنب.
بس يا ترى عماد كان يعرف ؟!



هههههههه موقف مرام يموت ضحك ههههههه تستاهل عشانها خوفت نواف .
مسكين أتخرعت منها راكان ...


يسلمو إيديك ومتشووووقة للبارت الجاي
بإنتظارك يا قمر


لك ودي










«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية