لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-14, 12:16 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 




البارت الثالت:
_



فتآه لم تبدأ عقدهآ الثاني بعد
شاخت بها أحداث حياتها
حتى أصبحت تسرد حكايآت الوجع
وكأنما عاشت الزمن الكثير
أشقتها الحياه حتى باتت
تضع جثمان آلوجع بين أوراق بكمآء
يبتاعها الماره ويقرون بأنها في عقدهآ الثالث
كانت ترى حالها تعيش بحكمة وتجارب المسنه
تجردت من مسمى عشرينيه قبل ان تعشهآ ..'
ل رام



بيت ابو فيصل-


ام فيصل : والله ودي يافيصل تتزوج واشوفك مرتاح وداخل علي بعيالك
فيصل بضحكه: يايمه ووين انا ياالله افضى لنفسي لو تزوجت كيف بفضى لها ولبيتي
ام فيصل: ياولدي انت عزم وكل شي ربي ييسره بالزواج
فيصل: لا يايمه مافكر اتزوج الحين
مرام قطعت كلامه: اي فيصل تزوج زمان ماصار بالعايله زواج نبي نرقص
فيصل : الحين تبين اتزوج عشان ترقصين
مرام:اي ادور الطرب ووساعت الصدر وانت علي بس حاضره باسم انك اخوي
فيصل: هههههههههه لااا زين قلتي
ام فيصل: مرام افكارك وامنياتك لا تقولينها لولدي ودي افرح به
ملاك سمعت السالفه: ايييييي فيصصصصل تكفى اتزوج نبي نرقص ونفرح ونجمع صحباتنا وتجي انسانه جديده على العيله
مرام: ملاك لايكون تبين يسكنو معانا بعدين
ملاك تناظرها بطرف عينها: اسمعي الكلام زين اقول جديده على العيله مو جديده بالبيت
مرام تحط يدها على قلبها : ايييييه اشوى
ام فيصل تعطي بناتها نظره : مو كان انا وفيصل اللي نتكلم مين طلب رايكم قوومووو يلااا تحرككو
مرام ترفع الخداديه من حضنها: الواحد مايبدي رايه بهالبيت
ام فيصل بتنرفز بنتها: اييه ممنوع يلا تحركي
ملاك تناظر امها ببراءه
ام فيصل: نعم انتي بعد ليش مارحتي ورا اختك
ملاك: يمه انا بنتك الكبيره العاقله لازم لي دخل بهالمواضيع
ام فيصل رفعت الخداديه اللي بجنبها: لاااااااا قومي قومي يالكبيره
ملاك تضحك: خلاص بقوم وفاء اعصابها تعبانه اليوم هههههههههههههههه
فيصل يضحك: هههههههههههههههه بناتك مافيهم العاقله
ام فيصل: خل بناتي وش قلت اخطب لك ؟
فيصل: ياحبيبتي يايمه انا اذا حسيت اني مستعد لزواج من عيوني بجيك وافرحك
ام فيصل ببتسامة حنيه : ان شاءالله ياحبيبي الله يبلغني فيك
فيصل يبوس راس امه: امين


-

نواف داخل الفله طربان : كفاني عذاااب الله يجازيك بفعالك جرحت الضمير ولا طرالك تداويني

ام راكان: زين شرفت وتذكرت اهلك
نواف يبوس راس امه: افااا عليك وانا اقدر انساك ياحبي بس كنت مشغول
ام راكان: اقوول ترى اليوم عندنا عزيمه بيجون ابوك ضيوف العصر تكون بالبيت
ام نواف: اممما انتو عزايمكم دايم مفاجأه
ام راكان: نشاورك مره ثانيه
امل تلف على امها: صدق ماما انتو دايم اوقاتكم غلط
ام راكان تمسك خد دلوعتها بحنيه: ضيوف ابوك ولا انا مالي خلق
امل: طيب جبتو شي للاستقبال ؟
ام راكان : مايحتاج اشياء بسيطه ورسلت السايق يجيبها
امل : حلو بقوم غرفتي اختار لبس للعزيمه
ام راكان: ألبسي احلى ماعندك

-نواف كان يراقب امه وامل -
نواف: يممما
ام راكان : ايش ذا قول ماما تعلم الذرابه من اختك
نواف: لا جد يممما تحسسيني احيان احنا مو عيالك امل بس اللي بنتك واحنا من ام ثانيه
ام راكان: لا كلكم عيالي بس امل غير
نواف ماحب يطول: طيب بنام العصر صحوني


----------------------------


- الساعه 8-
-بيت ابو فيصل-
ملاك : اممممم مرآم ألبس الفستان الاسود و لا الكحلي
مرآم خذت وقفت جويل: اممممم الكحلي جميل واحس مكياجك ناعم ومعاه بيطلع حلو
ملآك بتردد : مادري احس الاسود حلو
مرام تخصرت: جايه تشاوريني ليه اذا عاجبك
ملاك: لا خلاص الكحلي

على الساعه 10 جهزو ....
ملآك بفستانها الكحلي الطويل وطويل الاكمام مفتوح الصدر فتحه كبيره وشعرها البني القصير مسويته ويفي ومكياجها الناعم اللي محليها اكثر
اما مرآم فستان قصير تحت الركب بشوي لونه عودي وباكمامه المتوسطه رفعت شعرها الاسود فوق ونزلت غرتها واكتفت بمسكارآ وبلاشر خفيف والروج العودي الغامق

نزلو بالصاله ....
محمد يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك و مرام يناظرون ببعض: علامك
محمد مكمل ضحك: خهههههههههههههههههههههههه مرام ههههههههههههههههههه
مرام اتخصرت: وش فيها مرام ماترتاح بهالبيت
محمد يمسح دموعه: ولد لابس فستان علامك تمشين كذا وبيدك جزمه ثانيه
مرام تناظر ملاك بحقد: اول شي اسكت لانك ماتدري ان اختك هالنفسيه خلتني البس كعب غصب عني ثاني شي انت مابغى اتفشل واطيح اول ماتعب بلبس الفلات
ملاك: اقول مرام امشي امشي بس
عبدالله واقف عند الباب: يلا فيصل وابوي راحو وقالو لانتاخر وصاارت الساعه 10
ملاك تلبس عبايتها : طالعين لاتعصب

---وخرجو لبيت الخال سعد ---

------------------------

امل: امممممم هاه ريم كيف
ريم: تجنني ملكه
امل بغرور: مو شي جديد علي
ريم بابتسامة التسليك: اكيد
امل بتردد: ءءء ريم بسألك بس لا تفهميني غلط
ريم : اسألي
امل: ءء اممم كيف ماجد زمان ماشفته
ريم: للحين تحبينه ياامل
امل نزلت رأسها: للموت احبه
ريم : والله ياامل هو بخير لكن انتِ تعلقي نفسك بماجد وانتي عارفه ماجد يحب اخت صاحبه وقلت لك
امل بغرور يخفي قهرها : عنده كل هالجمال ويحب اخت صاحبه باالله اخوك بعقله مهما كان جمالها مابتجي ربع جمالي
امل سكتت شوي
امل بكسرة خاطر: ريم ابي اسمع صوته
ريم سكتت شوي : ليش تسمعي صوته وهو بيجي يسلم على خالتي وبتشوفيه كله وتسمعي صوته
امل بأبتسامه عريضه: راح عن بالي
ريم : بنزل اسلم اتأخرنا
امل: ثواني
امل استغلت انشغال ريم بتزين شعرها وخذت رقم ماجد
امل: يلا ننزل
- ريم بنت خالة امل طويله سمراويه عيونها واسعه شعرها اسود بازرق مرره تحب امل لكن تكره غرورها جججداً -

امل لابسه فستان اسود اسواري قصير فوق الركب وتسريحه بسيطه مخليه شعرها على جنب ومكياج ثقيل
ريناد فستانها كان عكس اختها تماماً اصفر باهت عاري مقفل الصدر طويل مزموم تحت الصدر بكرستاله مكتفيه باستشوار ومكياج ناعم مااخفى براءة وجهها
رند تنوره ماسكه باللون البني تحت الركب وبلوزه لنص الايد لونها ابيض مايل ع البيج شوي ورفعت شعرها وروج ومسكارا ولوكها كان رسمي بعكس شخصيتها

كل بطله من بطلاتنا كانت اجمل من الثانيه ...

ماجد : هلا يمه ابي اسلم على خالتي
ام ماجد: طيب اشوف لك اياها وارجع اتصل عليك
- امل سمعت مكالمة خالتها عرفت انه ماجد راحت للمرايه بسرعه-
ام ماجد: ام راكان
ام راكان : امري
ام ماجد: ماجد بيجي يسلم عليك
ام راكان بتأفف: وليه ماجى مع اخوانه وعيال اخوي
ام ماجد: خلص شغله قبل وهذا هو جى ويبي يسلم
ام راكان : هههف طيب
ام راكان اتجهت للباب وامل كانت تمشي ورا امها بدون تنتبه
ام راكان : ماجد
ماجد يدخل منزل راسه : السلام عليكم - رفع راسه يبوس راس خالته شاف امل واقفه ورا امها بكل جراءه ويفستانها العاري -
امل انتبهت لنظرته ابتسمت بينما هو نزل راسه وطلع بسرعه
يقول بباله - شهالجماال ياربي -

----------
ريناد : رند
رند : ايش
ريناد: ناظري بالحرمه اللي جنب خالتي شفتيها
رند: ايت وحده
ريناد: اللي لابسه دراعه بنيه
رند: اي وشبها
ريناد: اكلتني بنظراتها ربكتني
رند: شفيك ماتناظر تتوهمين
ريناد: ايش اتوهم اقولك من اول ماسلمنا عينها معاي الف مره اناظر نفسي في شي غلط نظراتها ربكتني
رند: امكن مشبهه عليك ولا تتعرف ولا ذكرتيها باحد
ريناد اقتنعت بكلام رند شوي: يممممكن

-

ام خالد بتردد: ام ماجد
ام ماجد: هلا
ام خالد: مين البنت اللي هناك
ام ماجد: اللي واقفه
ام خالد : اي هي بنت مين
ام ماجد: هذي ريناد بنت اختي ام راكان
ام خالد عينها على ريناد: اههها بنت ام راكان
ام ماجد ابتسمت لها

----------


عند الشباب

راكان : مصدععع ودايخ ياالله اشوفكم
فيصل: طيب قوم للمطبخ ماري تسوي لك عصير ليمون ولا خذ لك بنادول
راكان : اقولك ماشوفك من الصداعع كيف بروح رحح ي فيصل
فيصل بتردد: مادري
راكان: قوم بس مافي الا الشغالات
- فيصل راح للمطبخ-
ابو راكان بحده: محمد
محمد انخرش: هاا هلا خالي
ابو راكان: قم صب لرجال شاي
محمد؛ ابشر على هالخشم

- نواف و عبدالله و فهد وباقي الشباب يضحكو على شكل محمد مو عاجبه-


---------------------

ملاك بصوت واطي: احس بخنقه بين الحريم
ريهام: وانا احس اكثر منك
ملاك: ياربي مو عارفه اتكلم هنا
ريهام: قومي بروح اشرب مويا واتكلمي هناك
ملاك : اوكِ
امل بلقافه: ووين ؟
ريهام: بروح المطبخ
امل بسخريه: و ملاك تساعدك ماتشربي لحالك
ريهام ابتسمت ابتسامه قهررت امل وراحت مع ملاك
امل لفت على ريم: شفتيها الوقحه
ريم : وانتي ليه تساليها اول
امل : كذا بعرف صدق ماتستحي
-----------------------------------------



محمد يصب شاي وصل لشباب
يصب ل نواف
محمد: مد الكاس زين
محمد: ياشيخ فكني خذه - رجع الكاس شوي على اساس كأنه بيرميه على نواف-
عبدالله يكلم محمد : خالي سعد عيونه شوي وتطلع عليك
محمد: ياربي وش سويت انا
نواف: ههههههههههه اسأله كل عزيمه حاط عليك
راكان: خله يسنعك كل يومك براا نادراً تحضر معنا جلسه
محمد يمد الكاس ل عبدالله: ياشيخ هالشايب يبي يخليني مضحكه لهالدشير
راكان : هالدشير احسن من وجهك

---------

فيصل : ماري سوي عصير برتقال وابي بنادول
ماري: حاضر
فيصل: طيب وين البنادول
ماري تاشر: هذاا درج بابا
ريهام داخله بحماس: والله ياملاك بنت خالك تقههر وتنرفز
ملاك : شالجدبد هي من يومها كذا
ريهام: ياربي ماتنبلع اببد الله يعين خواتها عليها
- استمرو بالكلام ومانتبهو باللي اتسمر من يوم سمع اصوات البنات-
ملاك : يبووووووووه
ريهام: وشبك
ملاك: بوريك صوره بجوالي وهو بغرفة ريناد ثواني بحيبه
- فيصل اخذ نفس عميق عباله طلعو وهذي فرصته يلف ياخذ العصير ويطلع -

وريهام واقفه تناظر اظافرها وتنتظر ملاك
فيصل لف رفع راسه شاف ريهام تنح فيها - مومستوعب الموقف-
ريهام حست بوجود احد غير ماري رفعت راسها الا عينها اتعلقت بعين فيصل -

ملاك دخلت بحماس : وووووججججججيت



بغرفة وسن~
جالسه على السرير فتحت دفترها الخاص
وكتبت
مهما باعدت بينناالايام ..مهما رسمت بنا الدنيا فصولا لا ترحم..
ولحظااات من الالم والندم....
فلن يجرؤ كان من كان على نسيانك..."قد تملك الدنيا ان تبعدك عني ماتسها يد القدر"
"وقد يملك العالم أن يقصيك الى اخر مدى بعيداا عن قلبي"
"قد يملك الوقت ان يقطعني بلا رحمة في كل لحظة تفرقني عنك"
لكن الدنيا بأسرها لن تفلح ان تخرجك من قلبي ...
هل تحس بروعة الربيع
حبي لك اروع واجمل منه...
ولكنك رحلت ودفنت هذا الحب بقلبي
تذكرت مازن اخو صحبتها اللي حبها وحبته حب بريئه من طفولتها تشوفه تعلقت فيه
-قبل سنه-
ام عماد وعماد ووسن جالسين بالصاله
ام عماد:وسن خطبك مازن اخو ترف وانا رفضت
وسن والصدمه على وجهه والدموع مغرقه عينها:ليش رفضتيه؟مازن مايعيبه شي
ام عماد بكل برود وهي اللي ملاحظه نظرات بنتها:لانه ماعجبني ومستواها اقل منا
عماد:يمه ليش ماقلتي ولا انا مو ولي امرها ممكن الولد كويس
ام عماد:قررت وانتهى
عماد:وسن حبيبتي ممكن ماهو نصيبك ومو مناسبك لك يجيك الاحسن
وسن طلعت ركض على غرفتها وبكل حزن الدنيا تبكي امها حطمت قلبها امها خلتها تخسر حبها بعدها بااسبوع سمعة بالخبر الصاعقه وفاة مازن بحاذت بعد ماتركها اسيرة حبه
رجعت للواقع مسحت دموعها وتمددت على سريرها اللي يكفي 3 من كبره واستسلمت للالم والخيبه والدموع
بعد ماخرج من البيت يحس بضيقة الكون كله
امه دايما تتقرر عنه تحب تتحكم فيهم مايعرف السبب بس تصرفات امه زايده
هو مايحب احد بس ماقرر يتزوج الزواج مسؤليه ووتجهيز نفسي
دخل الشقه حقت عماد مفتحها معاه "عماد عنده شقه عشان يجلس فيها براحته ويختلي بنفسه"
رمى نفسه على السرير وكل تفكيره ايش مصيره مع رفيف اللي مو متقبلها
اما رفيف جالسه بنص السرير وتفكر كيف امها قررت عنها هيا ماتبغى تتزوج تبغى تحقق حلمها بالشهره تبغى يكون لها يصمه بالحياه

~~~~~
عماد جالس على المكتب يفكرر بوسن اخته اللي تغيرت من سنه ليش وايش السبب معقوله عشان صحبتها ترف نقلو
ولا فيها شي ومابتقوله لاحد عجز منها يستدرجها بالكلام بس ماتتجاوب معاها سئلها ماردت وبالاخير قرر،،،،،،،،،،،،،


الغرفه ظلام وجالسه تبكي من الخوف والاصوات كل شوي تزيد بهالحظه كرهت نفسها وامها وابوها واخوها اللي تركهت ورااح حست ان الصوت يقتترب منها وبدا هبد الباب على الغرفه كالعاده ابوها يشرب هو وشلة الفساد ويدقو الباب عشان يهجمو عليها بس هيا حريصه على نفسها تقفل الباب لانها تعرف ابوها مممن يرتكب اكبر غلطه ويغتصبها كل مازاد دق الباب زاد بكائها وخوفها بدت الاصوات تهدى وبداء الامان يرجع لها رمت نفسها على السرير وانطلقت في دوامة بكاء
رفيف وسامي وايش ممكن يصير بالملكه؟؟
عماد ايش بيسوي بوسن ؟
امل ايش تبي برقم ماجد ايش بتسوي وايش بيصير بينهم؟؟!
ايش بيصير مع فيصل و ريهام وملاك ؟؟؟؟
ام خالد وش تبي تناظر ب ريناد نظرات خوفتها؟





لاحرفنا امانه*
لانبيح نقل الروايد دونذكرر الاسم

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 23-12-14, 02:02 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

رائعة متشوقة لمعرفة اﻹجابة عن أسئلتك .

بصراحة ما عندي توقع شو ممكن يعمل عماد

ام خالد يمكن بدها تخطب ريناد .

والبنات بالمطبخ أكيد موقف محرج كتير ... بس شو رح تكون ردة فعله ؟!.


يسلمو إيديك وبإنتظارك بشوووق


لك ودي










«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 23-12-14, 11:53 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   رائعة متشوقة لمعرفة اﻹجابة عن أسئلتك .

بصراحة ما عندي توقع شو ممكن يعمل عماد

ام خالد يمكن بدها تخطب ريناد .

والبنات بالمطبخ أكيد موقف محرج كتير ... بس شو رح تكون ردة فعله ؟!.


يسلمو إيديك وبإنتظارك بشوووق


لك ودي










«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»



اهلا اهلا نورتتت وي ممرححبا
اممم لسا في احذاث بتنصدمي منها
ويعطيك العافيه على متابعتكك لروايهه وسعيييده بوجودكك

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 23-12-14, 11:55 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 




تبغو باارت بككره ولا لا؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 24-12-14, 10:20 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

أكيد يا الغلااا

ما بدها سؤال ... أتوكلي على الله وحنا معاك ...




«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية