كاتب الموضوع :
سام ورام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا
البارت 20
قفلت الباب بالمفتاحح ولبست بنطلونن اسود وبلوزه بيضا شيفون رفعت شعرها ذيل حصان ونص ماتتجهز دق الباب استغربتت فارس معاهه مفتاح ليش يدق خاافت بس تشجعت وراحت تفتح،،
عند الباب وسن مستغربه ساممو ليه جايبني هنا شقةة مين مارد عليها سامي وبتكمل كلامها انفتح الباب
سامي بصوتت خافت:السلام عليكم فجر فراس موجود؟
فجر بخوف:لا لا رااح
سامي حس بالخوف بصوتها:انا سامي وجايب معاي اختي
فجر فتحت الباب لوسن اللي منحرجه
دخلت راسها وفكت النقاب واتحهو للغرفه وتركو سامي يدخل
_____________
جالس بالمكتب طفش جالس يعيد حساباتهه فكر بفتون يحس بضيقه ومو متقبل فكرة الزواجج منها بس لازم ينتقم لازم يرجع كرامتهه اللي طاحت بسبب فتون على قد الحب اللي بقلبه لها تحول حقد ماصار يشوف غير الانتقام رجع عينه لحسابات الشركه واندمجج بالاوراقق
____________
اتجهه للمطار بشخص غير قرر يغير حياته ويبدا من جديد مافي احد يعرف انو راجع ركب الطياره بمشاعر كلها راحه وقرر يتجه لمكه ياخد عمره قعد بمقعده بس انصدم في بنت جمبه وتبكي استغرب وتجاهل بس كل شوي الصوت يزيد رفع راسه
وقال اختي ايش فيكك
بكتت اكثثر تكفغى استتر علي تكفى تزوجني صدمه صدمه حط عينه بعينها كيف اتزوجك وليش؟؟
ريهام جلست وحطت شنطتها بجنبها وتعدل جلستها
ريهام بحماس: يلا روقيني ياختي جيت متحمسه لك
ملاك تسوي نفسها مو مهتمه: يلا يلا قومي وريني زينتس خلي اروي عيني
ريهام وقفت وتدور ل ملاك وملاك اتحمست تصفر : ياويلي عذااااب عذااااب يالبيييييه
ريهام انفجعت: يمممممه -تحط يدها ع خد ملاك- بنت لا يكون مرتفعه حرارتك قلبتي ولد
ملاك تضحك : اتحمست اشبك
ريهام لابسك بنطلون جينز ماسك ع جسمها بدرجات الازرق وبلوزه ليموني باكمام نازله على الاكتاف ورافع شعرها فوق ونازله خصل على وجهها وحاطه قلوس وردي .... شكلها مره نعوم
ملاك: دخت ونسيت القهوه سمي علي يابنت
ريهام : تففف بسم الله بسم الله
ملاك فطست ضحك: كأنك ماصدقتي 😒
ريهام: احبك ياخخي
ملاك خذت القهوه والحلآ وجلست بجنب ريهام وتنحنحت
ريهام ماسكة الفنجان وتناظر بطرف عينها : طلعي طلعي فيه هرجه جواا هاتي افداكك
ملاك بتردد : ممممم الي تفهميني
ريهام قاطعتها: لو مافهمتك انا مين يفهمك
ملاك: عادي لو فيصل شافك
ريهام تنحت 😳
ملاك: ريهام املنا فيصل وتعتبر هذي نظره شرعيه وانا معاكم يعني مو خلوه
ريهام ساكته ومصدومه
ملاك كملت كلامها: اتذكري هذي اخر خطوه وبعدها بنخطبك رسمي فكري ان هذي النظره ممكن تنقذك من بسام
ريهام : ملاك صعبه ماقدر
ملاك : ايش صعبه بس شوي تتكلمو مع بعض ويطلع انا بقوله
ريهان تناظر بعين ملاك: احس اني رخيصه بالطريقه ذي
ملاك انصدمت ضربتها ع جبهتها: بت اصحححي ايش اللي رخيصه والنعم فيك ومحد يقدر يرخصك وانتي تعرفي فيصل تقريباً من كثر ماحكيك عنه
المهم زبطي عمرك شوي وانادي فيصل
..
..
مرام واقفه جنب فيصل : ياااعيني عريس عريس
فيصل ابتسم لها
مرام : والله ماتوقعتك بتطلع مممز كذا
فيصل : ليه شايفتني شين قبل
مرام : لا ابددددن شبيه سواقنا بس
فيصل ضربها ع كتفها: سواق بعينك
مرام: المهم موفق ناظر مو تستحي
فيصل انصدم من كلمت اخته يناظر فيها
مرام حست ع نفسها وترقع : امزح معاك اشبك ولا صرت حلو تكبرت
..
..
فيصل دخل : سلام عليكم
ريهام اللي قلبها بوقف حيا
ملاك : وعليكم السلام
فيصل : كيفك ريهام
ريهام اللي تحس نست كيف كانت تتكلم : ....بدون رد
ملاك : هيه انخرسي يسألك كيفك
ريهام تتكلم للملاك بصوت واطي : ححسبي الله عليك ياخي استحي ماقدر ارد
ملاك ضحكت: من متى الحيا
فيصل اللي سامع كل كلامهم ويضحك
ملاك : تقولك هي بخير مادري علامها نست الحروف اكيد من جمالك -صرخت- وجججججع
ريهام كاتمه ضحكتها
ملاك : يممممه مو يد بنت ذي كليتي صارت بصدري منك
فيصل ماقدر يمسك نفسه ضحك بصوت واضح: ههههههههههههههههههههههههههه
مرام اللي فضولها ماقدر يخليها تبقى برا مايشوفو الا ظلها تبي تسمع
ملاك اشرت ل فيصل انها تبي تطلع
وقفت وريهام اتمسكت ببلوزتها قوه
ملاك: خير خير علامك
ريهام بصوت واطي: لا تخليني
ملاك بصوت واطي: مو ماكلك ماياكل بشر
ريهام وججها ضاااعع من الحيا: تكككفين
ملاك : طيب طيب بس فكيني
ريهام فكتها وملاك طنشتها ومشت
وريهام تناديها بصوت واطي وهي ولا على بالها طلعت وخلتهم ..
..
..
مرام اللي نطت بحضن ملاك : شششصصصصاااار
ملاك : قلبي فجعتيني ماصار شي بس المسكينه تبي تصيح من الحيا
مرام متحمسه: الله الله الله يارب يتمم اكيد اخوي فتنها جماله مثل جمالي
ملاك تناظرها بطرف عينها 😒: عشتوو يالجمال
..
-5دقايق وطلع فيصل مبتسم ومرام اتحمست تزغرت وراحت تركض وراه وتسال شثار شصار-
اما ملاك دخلت على ريهام اللي اول ماشافت ملاك استلمتها ليه تحرجها وتتركها معاه ..
ملاك: اخخوي دميررره صححح
ريهام معصبه: ولا كلللللمممممممه
مرام جاتهم تصفق: الععععب هذي اللي تبي تسيح حيااا صارت مصارع
______________________________________
راكان اللي كان مقهوور من امه بشكل
كل مافتح معاها موضوعه صرفته ولا اعطته رد صريح لاااا وهو ماسك نفسه مايعصب امه مهما كان ...... ومايبي يضيع حب حياتك
قام وطلع من غرفتها وكل عصبية الدنيا براسه
ريناد تركض وراه: شقالت راكان اسمع رد علي
راكان : وش اقولك كل مره لا لا وبدون سبب وانا ماقدر ازعلها ولا ابي اخسر وعد
ريناد : طيب وين بتروح
راكان وهو معععصب لف وطلع بدون رد ........
ريناد اللي واقفه بالحديقه حست ببرد : ياربي وش اسوي ب امي انا ياربي يسر له
ودخلت ...
_____________________________________
محمد دف الباب : سلام
مرام انفجعت: فجعتني
محمد : شايفه جن
مرام : لا والله الجن اشوى
محمد بصراخ :ايش قلتي
مرام بخوف: ماقلت شي امي فوق
محمد طلع فوق وهو يناظرها وهي خايفه منه
ريهام : يممممه جى ناصر الثاني
ملاك : نفس الطينه الاثنين
ريهام : الله يعينن عليهم
ملاك : المهم يلآ نطلع الحديقه نغير جو عن البيت 👌
ريهام : يلا بس اصبري اخذ الشال
ملاك: طيب يلا
..
..
فيصل يكلم الجوال وصوته عالي: ايششش تقول متى وين وليه كيف اي مستشفى خلاص انا جاي ذحين
وطلع من قدام ريهام وملاك يركض
ملاك: فيصل ايش فيك
فيصل يركض وياشر بيده
ملاك: ياويلي وجهه يخوف فيه شي صاير الله يستر
ريهام: لا تتفاولي ان شاءالله خير
____________________________________________
فيصل : دكتور انا ولد عمه طمني هو كيفه بخير عايش يعرفنا
الدكتور: جاته ضربه على راسه وكسر برجله واتجوح وجهه ويده من القزاز
فيصل يحط يده على قلبه : يعني يطلع الحين
الدكتور: لاااا للاسف
فيصل: اجل اكيد فيه شي خطير ليه ماتقول الصدق
الدكتور: جاته ضربه على راسه ومايجمع بالكلام وينادي باسم وعد اتوقع امه
فيصل: ممكن تاثر عليه
الدكتور : بيتنوم اليوم بالعنايه ونتابع الحاله
فيصل: ابي اشوفه
الدكتور: خمس دقايق بس
فيصل مشى ورى الدكتور وقلبي ماعاد يحس فيه يحسسس بخنقه ووده يصرخخ
دخل وشاف الاكسجين على وجه راكان ولفه على راسه يناظر وجه صديقه
راكان اتحرك : وو..ععـ...ـدد و..ععد
فيصل قلبه وجعه: انا فيصل راكان فتح عينك
راكان : وعد وعـ..ـد ابي اشوفها
فيصل : تشوفها تشوفها
طلع واخذ جوال راكان وناظر الشاشه ( 12 مكالمه فائته و 7 رسايل جديده ) كلها من نفس الشخص " دنياي "
عرف انها وعد اتصل عشان راكان
وعد: هلا حبيبي وينك ماترد علي
فيصل: انا فيصل صديقه
وعد خافت: راكان ابي راكان وينه
فيصل بتردد: راكان بالمستشفى
وعد: ااااييييشششششش
فيصل: لااا تخافي ان شاءالله مافيه شي
وعد: ليييه طيب وش صاير معه
فيصل : حادث بسيط بس هو يبيك
وععد : اي مستشفى
فيصل : المستشفى الـ.....
وعد : طيب طيب جايه
اول ماسكر الا صوت ام راكان وبناتها وراهه
رند: فيصل وين راكان طمنا
فيصل : الحمدلله
ام راكان : وين ولدي هو طيب وينه
فيصل : بالعنايه ذحين جاته ضربه ع راسه وم يجمع وجاه كسر خفيف برجله واتجرح بوجهه ويبون يتطمنو عليه انها ممكن تكون دوخه وتروح
ام راكان جلست ع الكرسي تبكي : مممممني اننااااا زعلته
ريناد: لا تبكي اجل تبي تشوفيه وانتي تبكي
_______________________________________
بعد نص ساعه راحو وبقت ريناد -لان فيصل قالها عن وعد - وبقت معاها رند ماتدري ايش الهرجه
فيصل يناظر ينتظر هالــ وعد " اللي خذت قلب راكان"
شاف بنت طويله شوي
تسأل الاستقبال عن راكان سعد
قام لها
فيصل بتردد : انتي وعد
وعد بخوف: اي مين
فيصل: انا فيصل صديق راكان
وعد: وديني له
فيصل: ريناد موجوده هنا باخذك معاها
وعد مع انها ولا مره قابلت ريناد تعرفها عن كلام راكان عنها
حضنتها بكل مافيها وصارت تبكي بطريقه وجعت قلب ريناد ، رند واقفه ومصدومه مين ذي وكيف جات وليه جات وحايره بينهم
ريناد مسكت بيد وعد وصارو كلهم يمشو
ورى فيصل
دخلت عند راكان وفيصل وقف مع البنات براا
وعد شافته نزلت دموعها ومسحت ع شعرها
وعد: راكان راكان حبيبي انا هنا
راكان : ........ نايم من المخدر مو حاس
وعد : ليه تسوي بنفسك كذا ايش اللي يستاهل بس
- وظلت تتكلم الين الدكتور طلب انهم يطلعو -
ريناد حضنت وعد بكل مافيها واخذت رقمها
بينما رند لسى تسأل فيهم ولا احد راضي يجاوبها
راحو مع فيصل يوصلهم للبيت
______________________________________
-اليوم ثاني ابو راكان اللي اصر يتمم زواجه رغم ان ولده لسى بالمستشفى بقوله حي ولا هو بميت -
وعد اللي مو عارفه تنام من ليلة الامس متعوده تنام وراكان يقرا لها قران وتنام وهو لسى يقرالها حاسه بصداع وتعب ...
ريناد اللي
صحت على مكالمة خالد ...
ريناد: امس والله حالته تقطع القلب عمري ماشفته كذا
خالد: الله يهدي امك ليه اسوي فيه كذا
ريناد: انت شايف مجتمعنا لازم يوقفو بوجه اللي يحبو بعض
خالد: يعني لو انا وانتي نحب بعض قبل كان مانكتب لنا نصيب
ريناد : اي امي بالمستشفى تبكي ندمانه ع كلامها
معاه مررررره
خالد: طيب محاا تروحو زواج ابوكم
ريناد: بنروح مالو غيرنا بروح ع 11 الليل وبرجع 1 مافيني اروح ابكر واطول وراكان كذا
___________________________________
ريناد لبست فستان عودي طويل ضيق ع جسمها وبدون اكمام مفتوح فتحه صغيره بين صدرها
سوت تسريحه خفيفه على جنب ومكياج ناعم
رند لبست فستان كحلي قصير تحت الركب و عامله شعرها استريت ومكياجها جداً بسيط قلوس و كحل ومسكرا وشافه هيا انو مره كثير
امل لابسه فستان كحلي طويل ضيق مفتوح الين نص فخذها ومن فوق كم واحد شفاف سوت تسريحه مرفوعه ومكياجها كان ثقيل
-كل وحده فيهم أجمل من الثانيه -
- جو بيطلعو -
ام راكان تناظرهم من فوق لتحت: روحو روحو اشبعو ف ابوكم الشايب يجدد شبابه
ريناد : مابنطول ساعتين وبنرجع ومعانا مرام لنت عمتي
ام راكان: ماتهموني لو تروحو معاه بيته همني راكان هالوقت
طلعو من عندها ...
وهي راحت لبست بنطلون جينز وتيشرت ابيض وطلعت مع ام خالد ...
دخلت القاعه وكانت مررره بارده دخلو رند وامل ومرام ووراها وخطفو الانظار كالعاده لهم كل وحده اجمل من الثانيه - جمالهم ماخذينه من امهم-
توجعو للمسرح وسلمو على ام البنت ووقفو بجنبها ...
-مرام لابسه فستان أبيض قصير ع الركب مسويه استريت لشعرها القصير وحاطه قلوس ومسكر
ا -
وبدت رند ومرام بالحش وضحك -ونسوا نفسهم انهم جاين عشان ابو راكان-
_____________________________________
وعد اللي كانت جآلسه وماسكه يد راكان اللي يصحى يشوفها ويبتسم ومن المخدر يرجع ينام
وعد : حبيبي راكان قوم انا هناا يعني نايم وتطنشني قوم يلآ - شافته يحاول يفتح عينه ابتسمت - يلا عشان اطمن واروح
راكان فتح عينه وابتسم : وعد
وعد: عيون وعد انت حاس بشي يوجعك شي
راكان : لاا بس شوية تعب لاتروحين
وعد دموعها اتجمعت: لا مابروح معاك انا
راكان : ابي اطلع
وعد: قال الدكتور ل فيصل يومين وتطلع
راكان: فيصل وينه
وعد: برا جالس
..
..
..
..
________________________________________
دخلت عروسة ابوهم بكامل جمالها الركبه والخوف مبين عليها ابو راكان بجنبها ماسك يدها بكل قوته
-وكأنه ولد بالعشرين من عمره -
يقدمو كل خطوه وهي تحس انها تقرب لموتها
وابو راكان سعادته ماتنوصف اللي يناظر بناته والابتسامه والفرح مبين ع وجهه ...
ريناد كانت تبتسم لابوها وبنفس الوقت حاز بخاطرها انو اتزوج على امها ...
مرام تضرب كتف رند: اوخخخص ابوك اليوم من قده بنت صغنونه وعلى مزاجه ليلته حمرا
رند: هههههههههههههههههههههه يقطع ابليسك اهجدي لاتسمعك ريناد تكفخنا
..
..
..
..
..
..
..
_____________________________________
مرام منسدحه ع الكنبه : اخخخخ يارجلي متورمه
ملاك: من الرقص اكيد
مرام : بس بس 3 رقصات
ملاك: تستاهلي خليك كذا
مرام: زوجة خالي الجديده انصدمت منها صغغغغيررره من عمري انا ورند متخيله
..- وظلت تحكيها عن الزواج -
..
..
..
..
____________________________________
-بالفندق-
ابو راكان فصخ البشت وجلس يتعشا
ابو راكان : ساره تعالي اكلي
ساره جالسه بفستانها ومنزله راسها وعيونها مليانه دموع خايفه من حياتها الجديده ومن زوجها ومن كل شي ...
ابو راكان شافها ماردت كمل اكله ..
شافها مابدلت فستان زواجها
ابو راكان : شكلك تبين تنامي بالفستان
ساره راحت تبدل بدون رد لبست قميص طويل اسود وفوقه الروب وفكت التسريحه ومسحت المكياج ورجعت بوجهها الطفولي ..
ابو راكان من غير اي مقدمات سحبها لسرير وووو .....
_____________________________________
راكان اللي خرجوه من العنايه سليم و بغرفه خاصه ..
وجالس معاه فيصل .. اللي مسلم الشغل للموظفين واتمنى لو نواف قريب يستلم شوي عنه ..
راكان اللي حس نفسه تهور باللي سواه وندمان وبنفس الوقت خايف من الجاي وتروح وعد من يده ...
______________________________________
ام راكان و القهر بقلبها كله من ابو راكان اللي كسر كبريائها اللي تحاول ترجعه...
انتههى
|