لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-15, 09:09 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

يسلمو حبيبتي ..

لي عودة بتعليق بعد قراءة الفصل .


لك ودي




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 31-01-15, 08:51 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

فصل راااائع...

فجر مازالت استجابتها بطيئة ولكن أحسن بكتير...

عماد خطط وبدا ينفذ ...

وسن الله يستر عليها شو رح تعمل؟

أم راكان ولا ستفادت من درسها شي.

راكان قرر يخطب وخايفة يصير شي يفشل الموضوع.

يسلم إيديك أحداث مشوقة ومثيرة.

لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 05-02-15, 06:26 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت 15

-





ولكنه لم يُحزنني في الحياه ب أكملها سوى ذلك الشعور الذي يطير بي الى اقصى ارتفاع ومن ثم يكسرني لدرجة الوقوع الوقوع مجدداً واستجماع نفسي بصعوبه .


جالس بمصلى المستشفى ورافع يده يدعي ربه انه يشفي اخته ويعافيها نزلت دموعه من الحزن رفع عينه لقى رجال عجوز ولحيته بيضاء رتب على كتفه وقال له ربك يشفي ياولدي لاتقنط اصبر والفرج بيجيك
ابتسم كلام الشتيب ريحه وبث بقلبه الطمآنيه رفع المصحف وبدا يقراء القرآن
_______________

لبس توب ابيض وشماغ احمر وساعه جلد اسود اتصل على المملك وصل لباب القصر بيخرج لف لقا وسن رافعه رجولها على الكنبه وتفكر واضح انها ماانتبهت له ابتسم بآلم على اخته اللي كل فتره يصير فيها كذا قرب منها ومسح على شعرها رفعت عينها وابتسمت له وعدلت جلستها :اوهه عريسنا كاشخ
عماد باابتسامه:عقبال لمن اكشخ لزواجي التاني
وسن طالعة بااخوها بصدمه:من جدك بتتزوج على فتون
ضحك :ايه وبعد شهرين والعروسه عندك وانت فكري
واتجهه للباب رفعت عينها عماد طول عمرك غامض مين العروسه اللي انا اعرفها😩
_____________________

خلص من شغل العياده وخرج ركب السياره وتنهذ طفش العياده كل المرضى بنات ويسو حركات تنرفز آكثر رفع جواله واتصل على فراس رجع دق بس مارد عليه يئس واتجهه للبيت لانه تعبان واخوه بيملك بيروح يحظر معاه
________________
فيصل بتعب داخل البيت وحالته حاله
مرام شهقت: بسم الله الرحمن الرحيم
فيصل: شايفه جني
مرام : لاوالله الجني اشوا كانك من ضحايا حرب مبهذل مره
فيصل : والله انك فاضيه - وكمل طريقه-
مرام: يبيني اجامله يعني
--------------------------------------

ريهام بغرفتها
لابسه برمودا بمبي وتوب ابيض وتكلم الجوال
ريهام: اشبك انتِ !! اخر مره جيتك تعالي لي هالمره ملاكي والله وحشتيني سنه اترجاك هاا - قطع كلامها دخول امها- ... اكلمك بعدين بشوف امي شتبي !! اوك سلام ..
..
ريهام : هلا مامي
ام ريهام : بعد المغرب بيزورونا بيت خالتس تزيني
ريهام: خالتي مين !!
ام ريهام : خالتس مريم
ريهام بعدم مبالاه: طيب
طلعت امها و راحت تاخذ شور عشان يمديها تجهز ...

________________________________

ام راكان بغرور : خليه يسوي اللي يبيه اهم شي نفسي و فلوسي وبيتي وسواقي وهو بالطقاق لا راح ولاجى
ام سيف : توقعت انه هامك وزعلانه عليه عشان كذا غبتي
ام راكان ماعجبها الكلام: ههههههه ماهمني ياحبيبتي لكن وقتها كنت تعبانه وشكلي مايشاعد اطلع واشوفكم
ام خالد : طيب ام راكان متى بنتمم امور خالد وريناد اخدنا فتره طويله وهم ينتظرو!!
ام راكان : خلاص باذن الله الاثنين الجاي بشري ابنك
ام خالد بابتسامه عريضه : يافرحتهم

_______________________________


مرام من الملل مو عارفه شتسوي ..
عبدالله ومحمد بالاستراحه و فيصل نايم و ملاك بغرفتها وامها وابوها مسافرين وهي مقابله جود
مرام : جود شرايك نسوي رياضه
جود تناظر مرام من فوق لتحت وترجع عينها للايبود: ليه انتي فيك شي تنحفيه !!
مرام شهقت: ايااا يالفار هذا وانا ابي اونسك معاي
جود : شكيت لك
مرام : تف عليك سبع التفلات بزر غثيث
جود : طالعتلك
مرام ماسكه جوالها : مالي الا رند حبيبتي تفك الازمه
مرام تنتظر رند ترد عليها : .... مابغيتي تردي .. اللي يسمعك يقول مشغوله بالعيال .. ايوه شاابي انا متصله .. لا مااحتاجك بتذكر ايوه تعالي عندي ولا طلعي لنا خرجه مرررره متملله ... مين نواف !! .. اوكي موافقه انتظركم
- قفلت وهي ترقص وتغني -
ملاك : بسم الله بنت اشبك انهبلتي !!
مرام وهي معديه : بخرج مع رند ونواف
ملاك : ولا تقولي لي
مرام وهي ع الدرج : منتي معزومه
......
لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه اسود لنص الكتف وسمعت صوت سيارة نواف وخذت عبايتها تلبسها وتركض ..
- عدت تركض من الصاله لابسه الاكمام حقت العبايه والعبايه طايره وراها -
ملاك تكلم جود: بسم الله مو كاني شفت باتمان مر من قدامنا
جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي الخبله مرام
ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ذا عشان الطلعه ماهي صاحيه ذي

_________________________________

ريهام لبست فستان قصير باللون البنفسجي الغامق بقصته الناعمه باكمامه لنص الايد ورفعت شعرها فوق ونزلت غرتها واكتفت بروج ومسكره وكحل

ريهام دخلت سلمت عليهم
من اول مادخلت وهي شاكه بالموضوع والمدايح اللي توجه لها والهدايا اللي شافتها ع الطاوله بس طنشت ولاهمها ...
_______________________________

ماجد: ريم وين امي
ريم : بغرفتها
ماجد توجه لغرفة امه وباس راسها وجلس بجنبها
ماجد: يماا انا قررت اكمل نص ديني
ام ماجد بابتسامه ماليه وجههاا : ابركها من ساعه فبالك احد ولا ادورلك
ماجد: لا ابي حنين اخت صديقي
ام ماجد: ابشر بها الله يكتبها من نصيبك
ماجد: على خير انا عطيت ابوي خبر قبل ..

______________________________

ريهام بتعب : اخخخ يارجولي ماصارت زواره ذي لساعه 12 تعبت
ام ريهام : ماتحبي الناس انتي !!! والله ونسونا
ريهام : ماونسوني عادي
ام ريهام : ماسألتيني ليه جاين !
ريهام : مو مهم
ام ريهام : يخطبوك ل بسام
ريهام من الصدمه فتحت عينها : بسااام خطبني
ام ريهام : ليه وش فيك !
ريهام متنحه : ولا شي
ام ريهام : فكري وردي علي ينتظرونك
ريهام جلست ع سريرها والصدمه مرسومه على وجهها
وفي بالها " لا بسام لا مابيه صح يحبني بس مو مبرر اخذه ياربي صار اللي مابيه ولا اتمناه وش بسوي ذحين .... "
اخذت جوالها واتصلت على ملآك تشوف لها الحل
_______________

جالسه مع الدكتوره وبدت تستجيب تحرك راسها للكلام اللي مايعجبها ابتسمت الدكتوره لان بقي مرحله وتبداء تتكلم فقررت الدكتوره تكلم فجر عن حياتها
تخيلي يافجر انا امي توفت وانا صغيره ولمن صار عمري 10 سنين مات ابوي عشت عند جدتي وكبرت عندها وربتني مثل بناتها حرصت على دراستي مرت بحياتي صعوبات كنت ابكي منها بس فجاءهه قاطعها صوت فجر المبحوح:
مو مثل حياتي امك تموت ولا تتركك وتروح ابوك يموت ولا يكون السبب تعيشي وحيدهه افضل من انهم يضروك لاتقولي حياتك صعبه ماامريتي باللي مريت فيه احممدي ربك وانهارت
__________________
دخل بيت فتون اتصل على سامي وقال له انه بطريق واتصل على مدير اعماله اللي لحقه على طول
وصل سامي ببدلته الجنز ةبجا المملك باجراءت الزواج راشد اللي كان مبسوط لان عماد من الاغنياء يعني بيستفيد منه وفتون اللي كان القدر يحاسبها على غلطه بصوت الوقير "من الآن عماد زوج لاختك على سنة الله ورسوله" وقف وبارك لهم وخرج سامي اللي بارك لعماد واتجهه للباب لانه تعبان وبينام
عماد :راشد قل لاختك تتجهز لان بنسافر
راشد ببتسامه عريضه:من عيوني
خرج وترك عماد لحاله
دقايق ودخلت فتون بفستانها التركواز الطويل باكمامها الطويله وفتحه لنص الساق بمكياج رايق وناعمم وشعرها مرفوع على فوق وبطوق الورد اللي يوين شعرها بريحة عطرها اللي ماتغيره رفعت عينها لقت حبها الحقيقي اللي حبته من قلبها لابس توب ابيض وشماغ احمر محدد السكسوكه رفع عينه لها ماينكر حس بشعور بس تجاهل الغرض الانتقام وبس!ابتسم ابتسامت خبث قرب منها وانفاسهم اختلطت غمضت عيونها ولقت نفسها مرميه على الارض لان عماد دفها
واتجهه لبباب وبصوت عالي تعالي مع السواق على فندق*******

وتركها بصدمتها

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 06-02-15, 11:45 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

مشكورة يا الغلااا

يسلمو إيديك

لي عودة بتعليق بعد القراءة ...




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 11-02-15, 09:23 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت16
ِ

رسالة إلى الذي إمتلئت به ؛
الله ينجيني منك أو يبتليك فيّ .
ِ

جالسه بصاله ورافعه رجولها على الكنب من فترهه تحس بآلم ونغزات بس تجاهلت وتحسب انه شي عاد رفعت الجوال ولقت ترف متصله رجعت اتصلت عليها وماردت حطت الجوال على بطنها وتذكرت حبيبها اللي راح تنهذت بآلمم وحسرهه

______________

بطريقه للمستشفى رايح لفراس رفع جواله ولقا اتصال من عماد استغرب رجع اتصل عليه دقايق ورد عماد
سامي بمزح:ههلا ولله هلا ابووي بالعريس مسرع اشتقت لي
عماد بضحكه على اسلوب اخوهه:تشتاق لك الجنه انا ماصدقت افتك منك بشتاق لكك
سامي:اوه قلبي لايتحمل
عماد بجديه:سامي انتبه لوسن ودير بالك عليها انا حاس ان فيها شي لاتهملها
سامي بهتمامم:اوك من عيوني ابشر يلا ياعريس للليله ليلتك

_____________________

انصدمت من ردت فعل عماد وعرفت ان خصمها قوي بكتت على حظها جهزت شنطتها واتجهت للفندق
دخخل الفندق بتوبه راح للجناح واستغرب انها ماجت فكر يتصل بس طنشها انتظرها 5 دقايق واتجهه للباب وقرر انه يسافر ويخليها تلحقه
______________

خرجت من عندها الدكتوره حست براحه غريبه طلعت اللي بقلبها من دون خوف دق الباب رفعت عينها ولقت فراس ذاخل وبيدهه كيس باسكن انبسطت وخصوصا انها من عشاق باسكن ابتسمت لفراس قرب منها وباس راسها وجلس جمبها حس ان الحياه رجعت له وبدا قلبه ينبض اخته تحسنت واخر الاسبوع بتخرج ايش يبغى اكثر من كذا ابتسم لها وحط الايس قدامها
وبضحكه:يلا اهجممي اعرفك ماتوفريه
ضحكةة:واخدته منه

_______________
ركب طيارته الخاصه اتصل على فهد وثواني ورد
نعم طال عمرك؟
عماد:روح الفندق وخد فتون واحجز لها على جده
فهد:حاضر طال عمرك
نزل الجوال وطلع الاوراق وبدا يشتغل عليها
___________

مرام لابسه بنطلون جينز غامق وبلوزه مفتوحه ع الصدر وكمها لنص الايد باللون العودي
مرام والفرحه مو سايعتها : اخخخ اخيراً عماني بيجون شقد مشتاقه لهمممم
ام فيصل وبيدها المبخر : اي والله اشتقنا لهم
ملاك : بالعاده هم يجو بالاجازه هالمره غريبه جاين كذا
مرام : اي طلعي تحليلاتك قومي البسي مابقى شي ويوصلو
جود تصيح كالعاده : ابي اروح لجيرانا
مرام تناظرها بنرفزه 😒
وجود مكمله وتعلي صوت صياحها
_______________________________

ريهام : ياامي الدنيا قسمه ونصيب وربي يرزقه باللي تستاهله غيري
ام ريهام : ليه وش فيه ولد اختي محترم وكلن يمدحه ونعرفه ماهوب بغريب !!
ريهام : مابغى اتزوج
ام ريهام : مافي شي اسمه ماابغى اتزوج لكل شي سبب !! هاتي سببك وياليت مقنع
ريهام : مادري مابغى احس مره بدري علي وماحس اي شي اتجاه بسام
ام ريهام: مو لازم يكون فيه شي اتجاهه مع الايام بتحبيه - وقفت عند الباب - ارجعي فكري ماباخذها رد
ريهام تنهدت ماتبي واهلها يبووه ..

_______________________________

محمد : اليوووووم جايب لكم صوور مززززززه صاروخ
سالم و راشد و بدر : هاتها
محمد : ياعياال تدوخخ ماهيب حاله لا زواج ولا عندنا مزه تعذبنا
سالم : طيب عذبنا معاك قبل
محمد يمد عليهم جواله : هااه كيف !!
سالم : يالبيييييييه وينها فيه ذي
بدر: حظك صخر يالوصخ وين طحت عليها ذي
..
..
وكالعاده اجتماعاتهم لا تخلو من البنات وصور البنات ..
..
..
________________________________
ريناد جالسه ع السرير لابسه بجامه حرير باللون العنابي ورافعه شعرها فرق وخصل غرتها نازله ع وجهها بعشوائيه ...

ريناد : هههههههه طيب تدري انو لما ماما حددت الملكه وقالت هالاسبوع احس ابي تطول شوي
خالد : وشوووو احنا ماصدقنا تبين تاخرينها
كمان
ريناد : هههههههه اقولك احس احس مراح اسويها
خالد: كلها يومين بس ونشوف الحلو
ريناد بخجل: على خير
رند فتحت الباب باقوى ماعندها : ههههاااااااي
ريناد : بسم الله ماتعرفين تفتحي الباب شوي شوي
رند : نو نو نو نو نو نو نو ماعرررفششي
ريناد تناظر اختها اللي درعمت وجلست جنبها
رند : اشبك سكتي كملو
ريناد : ماتحسي انك جايه غلط
رند انسدحت: ابدددنن
واستمرت رند بحركاتها الين ريناد قفلت الخط وارتاحت وسحبتها لصاله يجلسو مع بعض ..
________________________________
- بغرفه باللون البيج بالنقوش الذهبيه بنورها الهادي -
راكان وامه ...
ام راكان : اشبك انا اقولك لا
راكان ماسك نفسه : اعطيني سبب مقنع ليش لاء !!
ام راكان : ابد لان ماحس انهم ينفعو لك
راكان : امي امي حبيبتي انا بتزوج بنتهم انا اللي بعيش معاها يعني اهم شي راحتي
ام راكان عصبت : لا يعني لا ماينفعو ولا بس تبون تعصوني بهالبيت واذا تبي تروح روح هدا الباب روح عند ابوك
راكان : لا اله الا الله الحين ليش عصبتي مافي شي يعصي قاعدين نتناقش !!
ام راكان : قلت اللي عندي لاااااااا تسمع لااااا - واتجهت على غرفتها-
راكان خرج بعصبيه
رند : بسم الله شصاير
ريناد : الله يستر لا يكون اللي ببالي
رند : ايش هو
ريناد : ولا شي ماعلينا حطي لنا ع مسرحيه
رند ناظرتها : هه مصيري اعرف

______________________________

ام عادل بين ضحك البنات والسوالف
ام عادل : ابيك بموضوع خاص شوي
ام فيصل : طيب اصبري مرام
مرام : هلا
ام فيصل : روحو عالغرفه ولا الصالن نبي هدوء شوي
-مرام بكل صمت وبدون اي معارضه لاول مره -
ام فيصل : سمي حبيبتي وش موضوعه
ام عادل : صراحه احنا جاين هاليومين عشان موضوع يخص بنتكم
ام فيصل : مافهمتك وش قصدك
ام عادل : احنا طالبين بنتكم مرام ل سلطان
ام فيصل بخجل: والله مادري شقول الراي للبنت وانتو ولدكم ولدنا وان يصير خير
ام عادل : بس لا تجيبين طاري لبنتك الحين عشان ماتنحرج منا
ام فيصل : على خير
--------------------------------------
مرام فصلت على بنات عمها
مرام طالعه للحديقه تفحط
ملاك و رنا و نور : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند : ان اشهد انك خبله
مرام مستمره بالهبال : تف عليك عبالي بتمدحيني
مرام سبقتهم تركض <الاخت متحمسسسه قوه
مرام حست باحد واقف رفعت راسها
الا عينها بعين ولد عمها تنحححت
هند جات وشافتهم وانتبهو الولد راح ومرام جلست ع الارض
مرام حاطه يدينها ع وجهها : ياويلي فشله فشله والله اني بزر ايش بيقول خبله تركض وتناظر بي
ملاك : احسن عشان تثقلي
رنا : دايم المواقف الحماسيه تفوتني
مرام : المهم ان ولد عمي ذا صاروخخخخخخ ارض جو دميرررره يسطل يهول العقل
هند ضحكت بصوت عالي
-كلهم ناظروها شفيها ذي - رنا عطتها نظره وهجدت
هند غمزت لمرام : افا عليك اخوي اكيد مثلي
مرام : وعع لو مثلك ماقلت صاروخ
نور : وربي ماينفع لهند الا مرام من يومها تعطيها بجبتها الين تقعل باذن الله
مرام ضربت يدها ع صدرها : تحت يدي هدايتها ماتخافوووش


_وبعد يوم متعب مرام سحبت هند بغرفتها وملاك خذت رنا ونور وام عادل وابو عادل وعيالهم فتحو لهم الملحق عشان ياخذو راحتهم _
_________
-


في اللحظة اللي تتوقع فيها إنك نسيته، راح تفاجئك أغنيه، عطر، فزّة قلب، او شبيه بالاصح~



راحت الفندق وقفت عند الاستقبال دقايق وقف جمبها
رجال بطوله العريض بسكسوكه
مدام فتون الاستاذ عماد يقول تعالي معاي اوصلك للطياره
رفعت عينها وبقهر واستاذك ماعنده غير الاواممر
فهد:نعم؟
ولا شي يلا رحنا

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية