لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-15, 08:23 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

سلمت يداك لي عودة بتعليق بعد القراءة.



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 26-01-15, 02:46 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

عدنااا


موقف أم راكان مع ملاك بااايخ
شو صارلها الحرمة أنجنت ؟!

الله يستر جواهر على شو ناوية ليه ماخذة وسن ؟!


فجر اكيد هي ردة الفعل اللي نتيجة صدمتها القاسية
بس هل فعلا سامي بيقدر يستحملها ؟!


راكان و وعد يا ريت يستعجلوا بالزواج وضعهم مو مستحمل أبد [emoji16]


فيصل ما جا وقتك تتلحلح وتخطب ريهام ؟! وتعيش جو مثل راكان اللي تحسده .




البارت جميل

تسلم إيديك حبيبتي

وبإنتظارك يا قمر


لك ودي





°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 28-01-15, 03:38 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت 13~.

طالعت بالفستان ماتنكر عجبها بدت تسوي شعرها وتحط مكياج ماتبغى احد يحط لها لانها تعرف ومالها خلق للجلسه الطويله مسكت جههاز الفير وبدت بخصل شعرها وبعدها رفعة نصه وخلت الباقي بطريقه بسيطه وجذابه بنفس للوقت حطت كحل وروج احمر وبلشر ورسمت عيونها رسمه فرنسيه
ولبست الفستان "لونه احمر بلمعه صارخه لنص الفخد وبدون اكمام ومن الظهر على شكل علامة اكس "
اكتفت بحلق الماس وساعه واخدت عبايتها وطلعت من الغرفه تنتظر امها
_______________

عند عماد اللي انتشر خبر افتتاح شركة وعزمم كل اصحابه وكل اصحاب الشركات واصدقاء الجامعه راكان وفيصل
جالس بصالة الاجتماعات مع الموظفين ينسقو الحفله وكل لهم عملية الترتيب
___________

بالمستشفى
وبغرفة الدكتور تحديدا
الدكتور:للآسف اختك تحتاج دكتوره نفسيه عشان تساعدها من خروجهها من المرحله هذي وإلا بتنتهي بالانتحار
فراس بعجز:مو مشكله اجيب لها دكتوره بس اهم شي تتحسسن
الدكتور:ماعليك اخ فرلس المستشفى فيها دكتوره بس نبغى الاذن منك
فراس:موافق وياليث تعجل عليها

____________


صحي من النوم والتفت لساعه ولقاء الوقت متآخر نقز من السرير كيف راحت عليه نومه تآخر على مواعيد المرضى لبس بلوزهه سوده قطن وعليها خطوط ملونه وبنطلون سكيني واتجهه للباب بسرعه
_____________

ام عماد اللي لبست فستان ذهبي بفصوص زرقاء ومسويه تسريحه ومكياج فخم طالعت بوسن اللي نعومه تدل على منظرها وطبعا ماعجبها ان وسن ماسوت تسريحه وعلى وقفتها خرج سامي اللي صفر بااعجااب لوسن
_____________
امل بغرفتها كالعاده تكلم ماجد فيديو
هيمانه بماجد اللي مافكر لا بقرابه ولابمشاعر
الا انه يشغل نفسه ويتأمل جمالها لآ اكثر
_______________________________

راكان دخل الشركه ببدله الرسميه و يحس ان حبه للحياه والشغل ولكل شي حوله زاد ..
راكان دخل مكتب فيصل بابتسامه عريضه : صبااااح الخخحير على اخوي فصفص
فيصل يسوي نفسه زعلان وكاتم ضحكته : اييييه اجل انا صرت فصفص بدت غلاتي تنقص
راكان يضحك : فصفوصي هههههههههههههههه والله اسم جديد
فيصل ماقدر يمسك ضحكته: والله مزاجك عال العال كيف كان العشاا
راكان جلست وتنهد : احسس رجعت طفل والله حبيت الحياه من جديد ... واستمر بكلامه واللمعه بعيونه وفيصل يناظره ويبتسم انه بدا يفكر بنفسه اكثر قبل شغله وضغوطاته

________________________________

ملاك : والله ياريهام تعبت
ريهام: سلامتك من التعب كل ذا خوف على مرام
ملاك : اي صح ان مرام تضحك و تركض والكل يحسدها على ضحكتها الله بعينهم ماعندها هم وهي من جوا مكسوره على كثر ماتضحك الا المح الحزن بعيونها وهي تضحك .
ريهام: ياقلبي على هالمرام تسعد اللي غيرها وهي همها هم .
ملاك: حسبي الله على وليد
ريهام : هو اسمه وليد حسبي الله جعله يلقاها
ملاك: لا تدعين حرام ماتدرين لو مات
ريهام: وش حرام وهو كسر اختك بطريقه بشعه وهي صغيره وتقولي حرام
ملاك: اخخ لو طلقها وقتها اهون من انه يختفي تماماً والشيخ اعطى مهله ومارجع وطلقها
ريهام تنهدت : الله يعوضها خير عنه


____________________________

مرام لابسه شورت اسود وبلوزه عاريه لون ابيض
منسدحه ع السرير ..
تتأمل صورة العرض " وليد " بالواتس وظهوره على اخر مره كلمته فيها
وتتنهد واكتفت بحسبي الله ...
ورجعت لسنه لورا بذكرياتها ..
للوقت اللي كانت جالسه معاه بالحديقه و ضحكتها من قلب كلن يسمعها
وليد قام واقف يعدل ثوبه:عاجبك ها عاجبك
مرام منسدحه ع الارض تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطططططنننني
وليد راح لها يركض : اوريك الضحك ذا
مرام اللي تقوم وتطيح من الضحك
مسكها ولف يدينها لورا وسحبها لصدره
وليد: تضحكين على مين
مرام تمثل يدينها وجعتها: ههههههههههه يدي حرام عليك فكها هههههههههههه
وليد: لا مو فاكه بوسي هنا افك-يأشر على خده -
مرام تنحت : اجل خلك ماسكني مافيه
وليد: يالبخيله بوسه ترا بس
مرام تهز راسها بالنفي : نو نو نو
وليد لف وجهها له وعينه بعينها : لا تبوسي بس تصيرين ف بيتي واخذ حقي منك
مرام فكت يدها والاحراج بين عليها : هاهاهاها سخيف
وليد حس انها انحرجت وتعمد يكمل : ترى زواجنا بعد اسبوعين لو نسيتي
مرام عطته نظره : لا مانسيت وبعدين قلت اسبوعين - راحت وراه وتدفه لقدام- يعني مايصير تشوفي يلا يلا روح
وليد: افااا يالحب تطردين زوجك
مرام بمكر : ايوووه بعدين بتطفش من مقابل وجهي
وليد ناظر بعينها وعض شفايفه : متى بس
مرام ودها الارض تنشق وتبلعها وتحاول تبعد الاحراج عنها: طيب يلا سلام
وليد وهو يضحك متعمد يحرجها : احبك
مرام : يعني مابتروح !!
وليد: ماني قادر ابعد عن هالجمال
مرام : لا تقدر - قفلت الباب وقلبها يدق بسرعه حطت ايدها على وجهها اللي تحس انه حار من الاحراج -
وليد راح وهو يضحك بصوت عالي وتسمع ضحكته
- بعد دقايق وصلتها رساله وهي لسى واقفه وسانده ظهرها ع الباب -
من " حبيـبي " >> جمميله بكل حالاتك حتى وانتِ مستحيه جميله ..
_مرام تقرا الرساله وهي مبتسمه وتقول ببالها مجنون ...
..
..
رجعت لواقعها واتذكرت كيف تركها قبل زواجها باسبوع و غاب عن الانظار تماماً وتركها وتداولت الناس الاشاعات اللي خلت فوق كسرها الف كسر

______________________________


ابو راكان كتب كتابه والبشت على اكتافه والابتسامه على وجهه: الله يبارك فيكم وعقبالكم
ابو خالد: لالالا وحده مكفيتني الحمدلله
ابو محمد: والله خليتني افكر اخذ الثالثه
ابو راكان: هههههههههههههه انا اول معازيمك
ابو ثامر: ابو راكان تفضل
ابو راكان يمشي - لجل يشوف عروسته-
ابو ثامر : تفضل البيت بيتك
..
دخل وسلم وناظر بنت جميله ب ال 18 بفستان اسود قصير قدامه دخلت مزاجه اكثر وقرب وباس راسها ولبسها الذهب وابو ثامر عيونه بتطلع من كثر مايناظر الذهب والمهر اللي حطه قدامهم عالطاوله ..
وحدد موعد الزواج وكل الامور .. ولقى الموافقه من ابو ثامر اللي الطمع نساه غلاة بنته ..

______________________________
______________________________
بغرفة فجر~

متمده على السرير والدكتوره جالسه على الكرسي وتسئل بس مافي اي اجابه والوضع عندها عادي لان اغلب مرضاها كذا بس بالاخير يتجاوبو





انتهى~

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 28-01-15, 03:59 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

رااائع البارت

أكثر شي عجبني راكان وهو يدلع فيصل ههههههه


مرام قصتها حزينة صدق اللي قال اللي بضحك كتير بكون ببكي من جوه .


فجر بدات العلاج وعساه ينفع معها ..

وسن خايفة عليها قلبي مو مرتاح .

أم راكان انبسطي وهاي جابلك ضرة قد بناتك يا البعيدة ..

أبو ثامر بلا ضمير ويا حيف ع هيك أباء يبيعون بناتهو برخيص ..



يسلمو إيديك سوسو كتير روعة الأحداث وكل ما له عم بيزيد التشويق .

لك ودي






°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 30-01-15, 08:35 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت 14~


دخلت الحفله هي وامها وكل الانظار عليها لانها ماعمرها راحت مع امها اتجهت امها لطاوله وراحت معاها سلمت على الموجودين وماعجبها الوضع!! كل حرمه شايفه نسفها ونظراتهم نظرة تكبر جلست جمب امها وطبعا الطفش هوا السائد لان سوالفهم مكياج وموضه وسفر
رفعت عينها لقت حرمه جمب امها تآشر عليها
ام عماد:ايوه هذي وسن وماشاء لله عليها مو عشانها بنتي لا بس الكل يشهد لها
ام عبدالعزيز نظراتها كلها اعجاب:ماشاء لله خلاص اكلم عبد العزيز وارد لكم خبر الصراحه بنتك ماتتفوت
"واكيد عرفتو السبب اللي خلى ام عماد تاخد وسن"

_______________________

عماد اللي خلص تجهيزات الفله بجده وبكرا بيملك ويسافر اتجهه للبيت لبس شورت اسود وبلوزه صفرا واتجه لنادي الرياضي

______________


الدكتوره:ادري انت كاره نفسك ومتقرفه بس انت مالك ذنب بلعكس لازم تتغلبي على اوجاعك وتعيشي بسعاده ابدائي من جديد ارجعي الجامعه وكملي حياتك
فدر اللي مافي اي استجابه بس تطالع بعينها
الدكتوره اللي ابتسمت لان فجر كان رافضه بالبدايه تسمعها بعدين بدت تستجيب حبه حبه
______________

جالس بالعياده مارتاح ابد المرضى كثار ومافي فراس يساعده .
اتصل على فراس ومن اول رنه رد عليه :اوهه فراسوه مشتاق لي
رد فراس :من زين وجهك قال اشتاق لك رديت عشان ماتزعج الخلق
سامي بضحكه:اوهه تكبرت علينا يولد.
وكملو كلامهم اللي مايخلص

_____________

صباح يوم الخميس:

جالس بمكتبه بدله سودا دق الباب
ادخل :
دخل فهد رجع اعمال عماد :طال عمرك طلبتني
عماد:ايوه اجلس
فهد:سم طال عمرك
عماد:اليوم الساعه 10 خلي الطياره تجهز عشان عندي سفره لجده
فهد:لحالك ولامعاك احد .
عماد :معاي زوجتي
فهد بتعجب:زوجتك متى تزوجت طاال عمرك
عماد اللي فهم فهد ضحك ورد اليوم بتزوج بس زواجه قصيره

_____________
جالسه وخايفه من المجهول اليوم المغرب بيصير زوجها كيف بتتعامل معاه تحس انها دخلت دوامه صعب تخرج منها تنهذت بآلم وراحت تجهز الفستان
________________
خالد و ريناد - اللي مكالماتهم كلها يدورون فرصه مناسبه عشان يسوو شبكه وكالعاده حظ هالبنت مايل تتقفل الابواب بوجهها -
____________________________
ابو راكان والفرحه اللي ماتنوصف بعيونه
ناسي نفسه والدنيا وكل تفكيره بعروسته الجديده بنت جميله و صغيره وماعندها شروط شيبي اكثر من كذاا
..
ام راكان الحقد كله والقهر متجمع داخلهاا من ابو راكان ف قررت ترجع روتينها نفس ماكان
وتردد: مو فاطمه اللي تنكسر منك ياسعد
___________________________
امل : انت حب حياتي من زمان مهما طلبت عيوني تفداك
ماجد: تسلم عيونك ترااااا ححححدي مشتاقلك زمان ماشفت لك صوره اروي عيني
امل : افاا عليك بس لو تبي عيوني تفداك بس اقوم اكشخ وارسلك
__________________________
فيصل اللي الشغل فوق راسه ريحاول يخلص عشان حفل صديقهم عماد
ولاهو لاقي وقت يفكر بنفسه وكأن الادوار اتبدلت بينه هو وراكان ...
____________________________
راكان : يبه
ابو راكان : وش عندك
راكان : انا قررت بتزوج
ابو راكان: مابغيت
راكان: الحمدلله فكرت واتوقع ذا الوقت المناسب
ابو راكان : قلت لامك
راكان : لاا انت عارف امي كيف قلت اقولك قبل
ابو راكان : هاه بنت مين ولا ماحددن
راكان بضحكه : بنت سامي الــ
ابو راكان : سامي الــ ماغيره صاحب شركة الـ
راكان بابتسامه: اي هو
ابو راكان : ماشاءالله والله حاسبها صح - ضحك-
راكان ماعجبته كلمت ابوه: اليوم بفاتح امي واخواتي بالموضوع
ابو راكان: خلاص وقتها رد لي خبر نخطب لك
راكان حب راس ابوه : ابشر
..
طلع والفرحه مو سايعته بيتزوج وعد .. وسرح بخياله وراح يبشر فيصل بقراره ..
__________________________

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية