لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-15, 01:40 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بارت راااائع



فرحت برجعة فجر ...
وردة فعلها شي طبيعي والحمدلله ما كرهت اخوها اللي خذلها.
ممكن نفهم إنه في مشاعر من سامي لفجر .. بس ما ظن تقبل فيه ولا هو يكون عنده الجرأة ليطلبها.



ابو راكان أحسنت وكان لازم من زمان تكون هيك ردة فعلك ..
وأم راكان بعد شو قريت في بيتك ؟!



راكان و وعد هل رح يستمروا سمن على عسل أظن بصير شي ممكن يفرقهم .



عماد خطط و دبر وطلعت جواهر زوجة أبوه مو أمه ..



فتون انصدمت ولكن القادم أعظم
بتوقع ممكن بصدقها تقدر تغير نظرة عماد ولكن بدها وقت طوويييل




موقف مرام ورند بالكوفي حلو بس فيه تهور كان ممكن يتعرضوا للأذى
برأيي التجاهل هو الحل أو اﻹستعانة باﻷمن لو في . احسن من المواجهة المباشرة مع هؤلاء الفاسدين.




يسلمو إيديك سوسو
كتير حلو التطور في علاقات اﻷبطال واﻹثارة عم تزداد مع الفصول
أحلى تحية لعيونك
ومشكورة ع تعبك حبيبتي


لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°




وعليكم السلاااممم~
اهممم شي عجبتكك التطورات وان شاء لله الجايه احلى

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 20-01-15, 08:33 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

عجبتني كتير كتير مو شوي والله


وأنا متشووووقة للجاي


ربي يسعدك حبيبتي

بإنتظااارك

لك ودي



°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 23-01-15, 01:38 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

كان المفروض انزل البارت اليوم ولكن بحزني وبحزن مملكتي برحيل قائدنا عبدالله بن عبدالعزيز ~

سيتم تآجيل البارت


_







كان يقول وهو حي "يعلم الله أنكم في قلبي أحملكم وأستمد قوتي من الله ثم منكم فلا تنسوني من دعواتكم" فلا تنسونه فهو في أمّس الحاجه للدعاء .


دعواتكم ل عبدالله بن عبدالعزيز

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
قديم 24-01-15, 09:40 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 
دعوه لزيارة موضوعي

أحسن الله عزاءكم ورحم فقيدكم وتغمده بواسع رحمته .




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
قديم 25-01-15, 12:37 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 286099
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: سام ورام عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 53

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سام ورام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سام ورام المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتنا :حُب حٓرمهُ واقعنا

 

البارت 12
دائماً سيظّل بدواخلناا جُزء من المشااعـر لا يُحكى,بدواخلناا دائماً أحااسيس مُفـزعة لا نستطيّع تجاوزهاا”ولا هي تستطيّـع تجاوزناا”....



بالشركه~
جالس على مكتبه الفخم ببدلته الرسميه ومندمج بالشغل بيتزوج وينتقم يوم الخميس وكمان يوم الجمعه راح يفتتح تاني اكبر شركه له متحمس لشركه وخصوصاا انها بجده عروس البححر ~
دق الباب وقطع اندماجهه " بصوته القوي تفضضل دخل عليه ابويوسف القهوجي
رفع عينه عماد لابويوسف واستغرب نظرته الكسيرهه الحزيينه
حط القهوه واتجه للباب بس وقفه صوت عماد ابويوسف اجلس ابيك
جلس ابويوسف وطالع بعماد بحيرهه؟
عماد اللي يبغى يعرف ايش فيه ابويوسف:اشبك ياابويوسف
ابويوسف بنكسار:ابد طال عمرك بس بنتي معاها السرطان وحالتها حرجه وانت تعرف الحال
طالع فيه وبذاخله يالله في ناس ماتلقى علاج وانا العب بالفلوس:ابشر يابويوسف خد من المحاسب 50 الف وان ماكفتك ازود لك
ابويوسف اللي ابتهجج ورجعت له الحيااه وقف وقال الله يطول بعمرك ويسهل لك دربك وخرج
باامل وحياهه جديده

________________

________________ دخلت بيت خالها الكئيب بنظرها باانواره الخافته وتناظر حولها على امل انو ريناد تنتظرها
..

ام راكان: وش جايه تدورين
ملاك شهقت بخوف : جايه ل ريناد
ام راكان: ريناد نايمه توكلي
ملاك بربكه : امم هي توها كلمتني وقالت ادخلي
ام راكان بعصبيه : تكذبيني !!!!
ملاك خافت: لالا لاوالله بس
ام راكان : لا بس ولا شي توكلي
ملاك حز بخاطرها كلام ام راكان وطلعت

نواف كان جالس بالحديقه ولمح البنت وراح جهتها
نواف: مرام
ملاك اخترعت ولفت جهته
نواف لف وجهه : اسف والله عبالي مرام ماجالك دقايق الا طالعه
ملاك وصوتها مبحوح بربكه: اي اي خلصت - واستعجلت بمشيتها وراحت -
نواف استغرب ودخل البيت كعادته هادي شاف امه جالسه بالصاله ... فهم وقتها ليه ملاك طلعت ..

نواف: امي ملاك قبل شوي جت شعندها
ام راكان: جايه تبي ريناد اقولها نايمه تكذبني
نواف: تكذبك كيف!!!
ام راكان: مو مهم تعرف المهم خليتها تطس
نواف: تطسسس !! حرام ملاك من يومها هاديه
ام راكان تناظر بطرف عينها: قم ضف وجهك عني
ريناد نازله بحماس وراحت للباب وتناظر
نواف جالها : تنتظري ملاك !!
ريناد: اي وش عرفك !!
نواف : امي طردتها - راح وتركها مصدومه تناظر باامها-

-------------------------------------

راكان: خلاص مره وحده ومابطلب ثاني والله شهرين واكثر ماشفتك مو حرام
وعد: هههه لا مو حرام
راكان: حبيبي انتي قلت لك مره وحده بقضي الشغب كله الحين
وعد: ممممم خلاص اليوم اشوفك
راكان:اخخخخ واخيراً رضيتي
وعد: ايوووه قول شي ثاني وبغير رأي
راكان: لالالالا خلاص نطله نتعشا اوكي
وعد: اوكِ


----------------------------

ملاك جالسه ع سريرها ..
ببنطلونها الجينز الفاتح وبلوزتها الاسود مبينه صدرها وعاريه ع الاكتاف
مرام فتح الباب بكل قوتها: ملوكك غريبه ماطولني حتى ماجى لك 10 دقايق !!!!
ملاك: مرام ادخلي
مرام: شعندكك
ملاك: رحت بس ماشفت ريناد شفت ام راكان
مرام : هاذي وش سوت !!!
ملاك بضحكه : طردتني طرده انما ايه
مرام : لييييه
ملاك: تقولي ريناد نايمه قلتها دوب كلمتني طردتني تقول تكذبيني
مرام بقهر: غبيه ومريضه الله يعين بناتها عليها
ملاك: الله يعينهم
مرام: طيب يانفسيه قومي اذا تبين تبدلي وانزلي نطلع بالحديقه انا وعبدالله وامي وجود الجو جميل
ملاك: اوكك دقايق ونازله

------------------------------
ريناد بقهر وعصبية الدنيا متجمعه براسها
و رايحه جايه بغرفتها متنرفزه من امها
وتصرفاتها اللي ماعادت تستحملها ...
وحست الحين بموقف ووضع ابوها ..
..
..
..
ملاك لابسه بجامتها باللون الاسود والابيض
ملاك: حركات شالجلسه الحلوه هاذي
عبدالله : افا عليك نعجبك
مرام : جود قربي عشان ملاك تجلس بجنبك
عبدالله : والله الجو ياخد العقل لو تكمل وينزل مطر ي سلام
ام فيصل: الله يجيب
ملاك تشرب قهوه: مامتي الا بسألك متى بنروح نزور بيت عمي
ام فيصل: هم بيجون قريب ان شاءالله
مرام بفرح : كلمتك عمتي
ام فيصل: اي امس كلمتها ومع السوالف قالت جاين هاليومين
ملاك: حممممماس يعني بيتغر جو البيت
عبدالله : اخر مره شفت فهد قبل سنه
ام فيصل: ان شاءالله يجون على خير
..
..
..
ريناد قررت تتصل وتعتذر من ملاك
وكل اتصال كان نهايته.. بدون رد


--------------------------------

بعد مرور كم ساعه وراكان اللي الفرحه مو سايعته
ومرتبك ويروح ويجي قدام المرايه ويعدل بشماعه الف مره ...

ريناد : حررركات شهالجمممممال شعندك
راكان ابتسم لها ورجع يحوس بشماغه : لااااا كذا مو حلو طب كذااا امممممم ياحول الله
ريناد تضحك: هههههههههه والله لو انك بتقابل ماتسوي كذا
راكان سمع كلمتها اللي حسها بقلبه وابتسم لها
ريناد تعدل له شماغه : هاه كيف كذا
راكان يناظر المرايه: حلو مممم طيب ايات عطر احد
ريناد تشم العطورات : يدوووووخووون كل واحد احلى من الثااااني 😿❤️❤️
راكان : طيب ايات مو شرايك بريحتهم
ريناد عطرته ..
راكان يناظر بااخته وهي تزبط معاه ووومن فرحته وده يقولها بشوف حبيبتي وزوجتي قريب وصار يفكر اقول ولا لا ............!!
ريناد تناظر براكان قبل يطلع : وسسسيم على اختك
راكان بتردد : ريناد خاطري اقولك شي بس متردد
ريناد خافت : قول شفيك !!
راكان بتردد: خلاص لما ارجع بقولك الحين انا بروح معزوم على عشا ادعي لي بس
ريناد باابتسامه شاكه بالموضوع : طيب موفق
راكان طلع ويحسس قلبه يركض قدامه ..
ركب السياره وهو يرسل ل وعد " يلا حبيبتي انا طالع من البيت 10 دقايق وبوصل .. احبك ❤️"
وحط جواله بحضنه ورفع صوت المسجل وراح بفكرررره ل خيال وعد .. " ... قلبي من غلاتك ربما لو يجود بصاحبه بك مايجود مادري قلبي شاف حبك واعتمى لاغي اللي بعدك ومابغي زوود ولا قلبي شاف من بعد العمى كنك لحبي رضا مابه وجوود.."
..
..
..
وعد كانت تآخذ النظره الاخيره قبل تطلع لبست تنوره قصيره سكيني بيج تحت الركب وبلوزه عاريه باللون العودي وحزام فوق الخصر بشوي باللون الذهبي .. وسوت شعرها ستريت واكتفت بشويت بودره وروج عودي ومسكره ..
سمعت صوت مسج .. فتحته كان من راكان والابتسامه ارتسمت على وجهها خذت عبايتها وخرجت وقلبي يدق بسرعه ومرتبكه ..


--------------------------------

فيصل اللي لاهي بشغله اللي ماسكه عن راكان اللي غرقان بالحب ...
ترك الاوراق اللي بيده ويضرب الكوفي حقه
فيصل: ايييييييه ياراكان طحت على وجهك طيحه يالثقيل اجل اليوم تشوف حبيبة قليبك -ضحك- اخخخ الله يرزقنا بس .. - قطع عليه دخول نواف ومحمد
فيصل تعدل : بسم الله غريبه شعندكم !!
محمد: ابد احس اني مشتاق لاخوي فيها شي
نواف: ابد جاين نونسك من امس مارحت البيت
فيصل بنظرة شك : هاتو هاتو الهرجه ايش عندكم !!
محمد عجز يمسك نفسه وضحك : هههههههههههه
فيصل: والله قلت عندكم شي !!
-نترك ابطالنا يخففو عن فيصل الضغط شوي-
..
..
..
راكان شاف وعد ودخلت معاه المطعم ..
مجرد مادخلو لوحدهم قبل ماتفك نقابها ..
سحبها لصدره بكل قوته ضممها لين حس انها دخلت بصدره وهي الدي وجهها انقلب احمر لفت ايديها على ظهره تنهدت تنهيده حس فيها وشدت على ثوبه ..
راكان وهو لسى حاضنها: اخخخخخ من متى وانا اتمنى بس المحكك وانتِ رافضه اخيراً خذيتك بحضني -واخذ نفس-
وعد تبعد عنها الاحراج بضحكه: شكلك جايبني هنا بس تضمني مو اكل ترى جايه جوعانه
راكان بضحكه فكها :هههههه طيب يادبتي الحين بناكل
وعد وهي تفك عبايتها :ههههههههههههههههه ترى استعبط مو جايعه
راكان متنحه وهو يتأمل تفاصيل جسمها
وعد حست باحراج: راكان شكل صدق بخلان مافي عشا صح !!
راكان: فاهمك فاهمك شوفي وجهك كيف احمر
وعد اخترعت حطت ايدها على خدها
راكان يضحك عليها : هههههههههههههههه
وعد: طيب طيب
راكان: ضميتك وذاكرتي انسحت - ومد الهديه- ولو شي بسيط يذكرك فيني
وعد باحراج : مايحتاج شي يذكرني فيك انتٓ بكل وقت ومكان معاي وفبالي حتى لو بعيد
راكان ناظر عيونها اللي لمح فيها لمعة الحب : والله احبك
وعد حست بدوخه من الاحراج نزلت راسها: راكان خلاص عاد
راكان بضحكه: ابشري

- ونخلي حبايبنا 😴❤️❤️-
بالمستشفى~.
حاضنه فراس بقوهه ورافضه تتركه تحس ان سندها رجع ماهمها ليش راح المهم انه موجود بس بنفس الوقت تحس انها عار على نفسها متقرفه من نفسها وتقززه نفضت فراس بقوه
طالع فيها بصدمه رجع قرب منها
لاااا ابععد انا قرررف انا مقررفه لاتقرب لاتوسخخ نفسك فيا انا متقرفه ياااليت اموت وانهههارت وانقذ الموقف ذخخول الفريق الطبببي
خرج فراس من عندهاا~

________________

قاعدهه بجناحها بشورت جنز وبلوزهه اورنجج بدون اكمام وفاتححهه mbc 2 ومندممجهه دخلت عليها امها استغربت طالعت باامها بااستفهام ؟؟؟
جلست ام عماد وقالت :وسن في حفله لخطوبة وحده من صحباتي وانا بااخدك معاي
وسن بصدمه؟بس
ام عماد:لابس ولاشي فستانك جبته وجهزت لك كل شي ومافي رفض وخرجت
وسن اللي تعودت على اسلوب امها ماهمها الكلام وكملت الفلمم

________________

دخخل جناحه وتمدد على السرير وجلس يفكر بفجر اخت فراس ماينكر البنت جمميله وتفتن وتعلق فيها ضحك على نفسه
ورجع يفكر بكل جديه ليش مايتزوج طفش من العزوبيه يبغى احد يونسه وماحس بنفسه ونام من التعبب~.

________________


جالسه بغرفتها وتبكي على حضها اللي حط عماد بطريقها هي السبب وجواهر السبب تحبه ماتنكر بس ايش الفايده وهو اللي بينتقمم منها فكرت تغريه بجمالها وتجاهلت ان عماد مو سههل

 
 

 

عرض البوم صور سام ورام  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:حُب, حٓرمهُ, حصري, روايتنا, واقعنا
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية