كاتب الموضوع :
هذيان وجع
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
آلبـارت آلـ12
نقزت كتفه:فيصل يلآ قووم
فيصل استغفر ربه:سسآره لاتبديين وروحي أنقلعي
سىآره بوزت:تصرخ علي وانا مدبره كل خططي عشان تشوف وعد
فيصل تأفف:ممكن تنقلعيين
سآره:لآ قوم ودني المكتبه انت قلت باليل بتوديني
فيصل بصرآخ:والحين قلت ماراح أوديك
ساره أخترعت اول مره يصرخ او يعصب ككذا طلعت من عنده بسرعه
وراحت لـ عند سمر
جلست على مكتبها وسمر تذاكر حديث
وقفت عن المذاكره لانه ساره مو من عادتها بتدخل وهي ساكته:ساره شفيك؟
سآره ودمعتها بطرف عينها:تخيلي فيصل صرخ علي بس لان قلت له ودني المكتبه ولا رضيت اطلع من عنده عشان يقتنع مثل كل مره بس صار يصارخ علي
مدري شفييه تغيير
سمر تنهدت:طييب قدري ظظروفه أكييد تعبااان ولا يمكن متزاعل مع وعد او يمكن صاير شيء ل صاحبه
سآره مدت بوزها:طيب طيب اروح أقول لأبووي تبغين شيء انتي ؟
سمر:لآ كل شيء عندي
ساره:طيب ,,وطلعت
نزلت لأبوها:يبه
رفع نظره:شفيك
ساره:نااقصني كم قرض للأختباار ابغى اروح اششتري
بوفيصل:قولي ل فيصل يوديك
ساره:فيصل تعبان يقول
بوفيصل ناظر ساعته:طيب يلا روحي لبسي
مشت سآآررهه تلبسس...!
***********************************************************
ناظرت الكتآب ب ملل وأخذت جوالها ودقت عليهه
بعد 5 رنات رد
:ألـوووو
بهدوء:هلاا
وعد بمررح:أخخبآررككك
بنفس الهدوء:بخير
وعد:تخيييل فييصل زهقت وانا اذاكر قلت بدق عليك عشان يطير الطفش
فيصل:تبين شيء؟
وعد بحب:أبيك أنت
فيصل:بـاي
وعد انصدمت اول مره يكلمها كذا انجرحت:شفيك؟
فيصل بعصبيه:يووهه كل واحد يجي شفيك شفيك مافيني شششيءء اووف
وسكر الخط
وعد ناظرت الجوال بصدمه تجمعت الدموع بعيونها وبنفسها:ششفيه لييكون مل مني
وتذكرت كلام سمر ان فيصل يحب الهاديه
:يـآربي وربي انا خلقتي كذا اكييد تغيير علي ولا يبغآني لاني مو هاديه وهبله وغبيه
مسحت دموعها ورجعت تناظر الكتاب وتبعد الافككاار ههذي من بالهاا
************************************************************ *****
عَــند آلبححر بـ آلششرقييـهه..!
جلس جننبه:جايبنا الله يهديييكك من المغرب لو قلت من بدري الصباح كان عزمنا مع الشباب كلهم
ماجد:انا جاي هننا عششان أرتاح أبغى نفسيتي تتغير
حط ايده على كتفه:وش فيك ؟ تغيرت كثير ي مااجد ؟!
ماجد تنهد:حبيتهااا ندمااان ككثثيييرر ي محمد
محمد:نصحتك قبل لاتسسوي كل هذاا بس انت كان من عقلك مججرد لعببه وتنتهي وهذا اللعبه صاارت حب حقيقي
مآجد بضيق:موعارف وش اسسوي
محمد:أعترف لههاا
مآجد:ما أقدر أكيد بطيح من عينهاا وبتفكرني لعآبب
محمد:عشششآن تشوف شعورها تجآهكك لو كانت متقبلتك تخطبهاا وان كان لا فـ ان شاءالله الاحسسن منها
مآجد:أحس بـ خنقه مو قآدر أعيش حريتي ما اقدر ما اقدر
محمد:ههآت أكلمها
ماجد:ههي خخير تكلمها تقلع
محمد:أجل كلمها انتت
مآجد هز رآسه :لآ اشوف الوقت المنآسب
محمد:ي أخي روح بعييد ولا رآح أسسمعك ششدعوهه كل هذا صوتها خقه ماتبغاني أخق
ماجد عصصب لمن تذكر نعومة صوتها:محمد لا تنرفزني
محمد ضحك:لآ لآ عرفت قد إيش تحبههاا روح كلمها وانا أخووكك
ماجد ابتسم وضربه
ووقف عنه.....
************************************************************ *
دفهاا:يلا أمششي أقلقتي أممي
أشجآن:ليييون بتجيين؟
ليآن:اييهه دقيقه ألبسس
دقيقتين الا وهم طالعيين وهواش بين فـآرس وأشجان وليآن تضحك عليهم
أشجآن بقهر:عاادي بكرره أتزوجج وتفقدني وتجي لي بيتي بس لاتجي م آبيك
فـآرس يبي يقهرها:هههههه مصصدقه نفسسك على غفله الحيين أنتي ليآن عشان أفقدك
أشجان ضربته:سسخيف وسسآمج ححدكك تترى
فـآرس:تقلعي بسس
,,,,,,,,,,
بعد ماوصلوا المكتتبه
دخلوا وأشجان وليان مع بعض
وفـآرس لحاله واقف
....
دخلت سآره وقعدت تدوور بالمكتبه تدور الاشيآء اللي نآقصتها
فجأهه صدمت فيهه وهو اللي كان ماشي ويطقطق على الجووال
شهقت بقووه لمن حست انها فوقه وقفت بسسرعه وعصبيه:ي غبي ماتششوووف
فـآرس وقف وهو مننححررررج:طيب انا ماشفت انتي شوفي
أشجان وليآن جاوا بالصدفه وشآفوا فـآرس:فـآرسسس
سآره بقهر:فـآرس يركبه ان شاءالله كسر عظااممميييي
فـآرس كتم ضضحككته
ليآن ركزت على الصوت:طيب خلااص ماصار ششيء
سآره ودها تطلع حرتها بـ أي احد تشوفه:لآ والله ماصار شيء
ليآن ضحكت بخفه:ي أن عليك لسسآن انا من ششفتك وعـآرفه انكك ملسسونه
سآره:هذا وقته تضحكيين وتحللين على كيفكك
عدلت عبآيتها ونفضتها وهي تتأفف
سآره تتحلطم:طلع مخي من رآسي وتقول ماصار شيء
فـآرس م قدر يتحمل وصآر يضحك
سآره بدون شعور فكت النقآب وعدلته تحت أنظظـآر فـآرسس
تنح فيهاا
ليآن:سسآرره؟؟
سآره:ههاهه من وين تعرفيني
ليآن:ههه انتي اللي بنت عمك نور؟
سآره بـ أستغرآب:أيه
ليآن ابتسمت:انا ليآآنن
سآره تذكرتها على طول:هلااا عسسى هذا أخووكك
ليآن ضحكت:اييهه
سآره ناظرته من فوق لـ تحت:عليييك فييه بالبيت ضربيه ضضرب
فـآرس عطآها نظره ومششى
ليآن:سآمحييناا اول مره نمر بهالموقف معلييه
سآره:لآ عاادي دآم انه اخووك مسامحته يلا تأخرت على أبوووي
وبسرعه خذت الاغراض اللي ناقصتهاا وطلعت
*********************************************************
آلسسآعه بـ حدووود آلـ 11
كانت منسسدحه وحاطه السماعات بـ أذونها
بنفسسهآ:ي رببيي حتى مادق علي مثل كل ممررهه
أوووف
نزلت دموعها بقههر أندق الباب ومسحتهم بسرعه:من؟
دخلت امها:ووععد
وعد:هلاا
ام وعد:أوامممر أبوك تجيبين الجووال
وعد شهقت:ككيييف
ام وعد:شنو كيف جيبيه بسرعه
وعد:يممهه خلااصص احنا كبرنااا بعديين انا مخطوبه يعني اي وقت يدق علي فيصل بس منى ماعندها خطيب
ام وعد خذت جوالها:يوووهه يممهه حررآم عليك طيب بكره أعطيك ايااه اودع فيييصصل بسس
ام وعد:طيب بكررهه هااا
وعد:طيب
طلعت عنها امها تنهدت:يعني ماراح أكلمه
خلني أججرب ادق عليه دقت وصار يرن يرن يرن على أخر رنه جاها صوته :ألو
وعد عضت على شفتها لمن حست بـ غبائها
:الووو
وعد تجمعت الدموع بعيونها وبهمس:كنت نايم؟
فيصل:أيهه
وعد:أأ أججل اسفه أخليك تكمل نومك
فيصل ببرود:صحيتيني وش يرجع النوم لي
وعد ضلت سآكته
فيصل:خلااص خليك سولفي انا الحين ماراح أنام
وعد حسست انه غريب اول مره تكلمهه
فيصل:وعد
وعد قلبها صار ينبض:ه هلا
فيصل:تكلمي لا تضلين لي كذا سساكته
وعد:أأأ ش شفيك فيصل احس ان
فيصل تأفف:ورجعنا نقول شفيك انتي اللي شفيك أزعجتيني شفيك وشفيك خلااص مافيني شيء قلت كلمتي
وعد سكتت وبنفسها:هذا ولد عمي ويسوي معي كذا شلون لو غريب
فيصل:عندك شيء غير شفيك قوليه ماعندك خليني احاول ارجع النوم
وعد ضلت على سكوتها وتقفل الخط من عنده
ناظرت شاشة الجوال وصارت تبكي ..
*******************************************************
آلصصبـآآآآآآآححح
بيت بـوفـآرسس
دخلت عليها أمها:ليآن يلااا قوومي بنروح آلسسووق مابقى ششيء
ليآن بتعب:يووه يمه خليها وقت ثاني ابغى اناام واذاككر
ام فـآرس:متى يعني يلا قومي ابوك ينتظرنا تحت
ليآن وقفت بملل ولبست عبايتها وطلعت
ركبت السياره:سلام
:وعليكم السلام
بوفآرس:تأخرتي !
ليآن:على ما لبست
بوفـآرس:حصل خير
مششوا متوجهيين للـسسوق
***********************************************************
بـيت بو رَعــــد
دق عليه وشاف جهازه مفتوح
بعد رنتين رد:ألـوو
بو رعد:متى رآجع ؟
رعد استغرب:توني امس جيت
بورعد بحدهه:بككره ابغااكك تكوون مووجججووود
رعد:يبه شفيك توني وصلت ماخذت حتى يوم
بورعد بعصبييه:ككييف ي ررععععد انا ماربييتتكك كذا وششش اللي تتغغيير
رعد أنفجع:هد هد بالله وش صصااييير
بوورعد:كيف تسسوي ككذا ببنت عمممك ككييف ي رععد ترضاها ععلىى أختتتككك
ماخخفت يجي يووم ويصير لأختتك كذا
رعد نزل راسه بضضيق:ححتى أنت يبه تشك فيني وفي تربيتك
بو رعد:رعععد لاتسسسوي هالحرركااات على انك بريئ انا ععررررفت الموضوع من عمك وشفت حالةة بنت عممكك لاتسر لا عدو ولا صصديق
رعد بهدوء:انسى اني أرجع
بورعد:ششلون يعنني؟
رعد:متى ما مليت برجع
بو رعد:بتجنني انتتت فووق ما انك مسسوي الغلطط تتههربببب
رعد سكت شوي:يبه مو انا صدقني انا حبيت أسسآعدها لا اقل ولا اكثر بس هي دافعت عن ولد خالتها لانها ماتحبني صدقني
بورعد ماتحمل هذي النبره منه ورمى الجوال على السرير واخذته ام رعد:ييممهه ررععد
رعد:يممه
ام رعد ببكي:وشش سسوويت ي ولدي ههذا أخخر امليي فييك تسوي كذا ببنت عممك
رعد:يمه لاتبكين يممهه والله مو انااا لييه تصدقينهمم وتكذبوننني انا ولدكم
ام رعد:وواللي قاله عمك وحالة جنى
رعد:يمه لاتكونين انتي وهم ضضدي افهميني ييمممه
ام رعد:فهمنا طيب
رعد تنهد:ما أقدر
وتسسكر آلخط
*******************************************************
ععَــــــند رعَــد...
طلـع للبلكونه
وصصـآر يناظر الششوآرع بـ أسسى وبنفسسه:وشش أسسوي معكك ي ججنى وشش ينفع
حاولت انك تفهميني وتقدري حبي لكن انتي أنآنييه م حبيتي غيير نفسكك
اهه ي لييت أنسسآكك على كل هاللي سسويتيه لي الا أني مازلت أحبك
تنهد ورجع للسرير وغمض عيونه..!
*********************************************************
دخل عليهاا:سسلامو غرييبه صصآحييه
ريمآس:خخخ ققآعدهه أذااكككررر
أحمد:اووهه طيب بمانسبة هالدفرره ذي قومي نطلع
ريمآس فزت:ونااسسه نطلع ويين نرروووح
أحمد:نفطر ونرجع
ريمآس جلست:زين الحمدالله اني م فططرتت
احمد:يلا لا أغيير رآيي
ريمآس وقفت بسسرعه تلبس العبايه:لآ لآ خلصصت
احمد ضحك وهي لحقته للسسيآرهه
بعد 10 دقآيق وصلوا ويسوولفون
دق جوال احمد ورد:أيوووا
خالد:وينكك ي شييخ مو قلت بتجيني نطلع نتمششى نغير جو عن الششركه
أحمد:أووهه نسسيت م خبرتكك انا طلعت
خالد عصب:ي كلبب لييه ككذا واناااا
أحمد ضحك:طيب لا تعصب تعال في مطعم آلـ...
خالد:خبل جاي لحالك على العموم ثوآني وأكون موجود سسلآآم
احمد:سسلاام
حط جواله :من تتككلم؟
احمد:خالد
ريماس شهقت:بيجي هنناااااااا
احمد ببرود:أيه شفيك يعني هو شيء جديد خالد يطلع معنا
ريماس:لا لا بس هالمره ما ابغغى وصلني وأرجع لهه
أحمد:لييه؟ وش معنى هالممرره يعني ؟
ريممآس:أأأ متهاووششه معااهه أممس ووخايفه يسوي شيء من سسوآته العله
احمد:هههههه ععآدي رجعي لهه اللي سسوآه باللي أقووى
وعلى هالكلام وصصل خخآلد وتفاجأ لمن ششآف ريمآس
قرب منهم:سلام
احمد:وعليكم لسلام تفضضل
جلس خالد جنب احمد وهو متوتر
احمد ناظرهم:شفيكم
ريمآس وقفت
احمد:ههي ويين؟
ريمآس تحاول تكون طبيعيه:بروح الحمام<وانتوا بكرامه>
أحمد:اييه زيين
مشت ريماس
خالد ضرب احمد:غبي تسسحب علي وأخر ششيء جاي مطططلع هالبززررهه
احمد:ههههه شفتها مسسكينه جالسه لحالها قلت أطلعها
خالد:طييب أطلب لي أككل ووجع
احمد طلب حق خالد وجات ريماسس وبقد ماتقدر تكون طبيعيه
*****************************************************
على طـآولةة الفطور
بو وعد:وعد
وعد رفعت نظرها:ههلا
بو وعد:اراح أخذ جوالك بس فيصل تكلمينه سآعه وباقي الوقت تذاكرين واذا شفتك تكلمين كثير بسحب الجوال وأأخر الزواج
وعد طلعت جوالها من جيبها وقفلته ومدته له:خذ
بووعد:وفيصل؟!!!
وعد اللي متأكده بيسسألون هالسؤال عشان كذا مجهزه الجواب:قلت له اني و كثير بكلمك ولا بيسحبوا الجوال ق قال عطيهم ايااه عشان تنتبهين لـ دروسك أكثر واذا بغيت شيء ادق من جوال ماما
بووعد:أي حلو خلااص
وقفت وبهمس:الحمدالله
ام وعد:ما أكلتي يمه
وعد:ايه امس اكلت بأخر الييل
ام وعد:طيب على رآحتك
صعدت لغرفتها ورجعت نامت
************************************************
بـ المووول
:ماماا ما عججبنننييي مو حلووو
ام سآمي:لا بتاخذيييننهه هذي اموور الزواج يلااا
ميس بملل وبهمس:عاد الله والزواج
ام سآمي:وشش
ميس:أبد سلاامتك خلينا نطلع من هالمحل المخيسس
ام سسآمي:عااد شوفي هذا احسن مححل حق هذي الشغلااتت
ميس:طيب طيب خلااص اشتري ولا تقولين لي شوفي لانه مو عاجبني شيء اصلا عيب ما احب هالاشياء
ام سآمي دفتها:أمشي وانتي ساكتهه
ميس:ههف
حاسبوا وطلعووا
ميس:يكفي يمه تعببت
ام سآمي:يوهه ميس انتي ليه كذا هذره
ميس:طيب يمه غطي الكيس لا يشوف ساممي
ام سآمي تأففت :ورى م تسسكتيين عادي ترى
ميس:خلااص خلاص اسسفه
لمحته من بعييد مع حرمه زآدت دقت قلبهاا بنفسها:يووهه شفيننيي ليه كذا قلبي يدق اللي معه كأنها خخالتي اييه هذا هي تفصل لها فستآن هه ح حق زوآجنا
تمسكت في أمهها:يمه خلينا نروحح البيت
ام سآمي:يوه مو كأن هذا وائل
عضت على شفتها السفليه:لآ يمه وين يتهيأ لك
ام سآمي :أمشي بس خليني اشوف وش تسوي
مشت وميس اشوي وبتبكي
قربوا لهم:أم وائئل
ام وائل التفتت:أوهه ام سامي وش تسوين هنا
ام سآمي:أخلص الاغراض مع ميس
ميس نزلت راسها قبل لاتتوجه عليها الانظار من قبل وائل
وائل ناظرها بتمعن وبعدها ناظر امه:هها ييمهه وشش رآيكك انتي
ام وائل:أيه خلاصص ذوق ولدي حبيبي
وائل أبتسم
وائل مسك ام سامي:تفضلي خالتي نشرب شيء
ام سامي:مافيه مشكله يلا ميس
ميس ناظرت امها اللي مشت مع وائل ومابقى غيرها وغير خالتها
مسكتها:يلا امشي لاتستحيين بعدين طول عمرك مطاق مع وائئل يوم صاار زوجك صرتي تستحين
ميس ضحكت:ايهه خالتي متفشله من هلاقتي اصلا احسه خايف مني من الي ششاافهه
ام وائل ضحكت:أيه اشوفه كل يوم يقعد من النوم مفزووع
ميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صصدق خخخاللتتي
ام وائل ضحكت:فضحتينا شوفي امك ووائل التفتوا من قوة ضحكتك
ميس كتمت ضحكتها:طيب طيب
قربوا من طاوله وجلسوا
كل وحده أخذ طلبها:وانتتيي مميسسس؟
ميس:أأأ أبي موكـآآ
وائل طلب لهم ورجع جلس ويسولف مع امه وخالته شوي ووقفوا
ميس وقفت
ام وائل:خلكك عندي ششغله مع امك شويات ونرجع
ميس برتباك:شلوون وانااااا
ام سسآمي:عن الدلع معاك وائل
ومشوا عنها
وائل نزل راسه وبعدها رفعه:ميسس
ميس رفعت نظرها عليه:ه هلاا
وائل:حركتك م ابغى تعيدينها
ميس ب أستغراب:أي حرركه
وائل:تضحكين بصوت عالي وتسولفييين لا ي ماما ما ابغى هي الحركات وانتي زوجتي فاهمه
ححتى لو انا ما احبك ولا ماخذك من رضاي بسس انتي بالأسم زوجتي وان م احب تكون زوجتي كذا أوكي
ميس نزلت راسها وبهمس:أوكي
وائل:ايش شريتي خلصصتي الاغراض
ميس بـ أحراج:أأأ تقريباا
وائل ناظر الكيس وابتسم ابتسامةة سخريه على الكيس
ميس لاحظه ابتسامته وبسرعه:مو انا امي وخفت اصر عليها تتششك
وائل تنهد:وأيشش الحل يعني بالله جاتني امي وقالت ابغى حفييد
ميس بـ حزن:وائل انا ادري اني السبب في كل ههذا بس صدقنني بعد شهر من الزواج طلقني وخلااص
وائل:وأيشش الاستفاده من ههذا ككله؟؟؟
ميس:اذا طلقتني بيفكرون ان فيني عيب ولا راح يتقدمون لي
وائل ضحكك:أووهه يعني انتي ماتبغين تتزوجين ولييه
ميس:مدري مو حابه الزواج كرييهه تعب يعني وتطبخيين ولازم تتغيريين وتصيرين ناعمه وكيووت وتحمليين ويتغير فيك كل شيء جسمك ومدري وش و هيك
وائل بهمس:ومن قالك معي ماراح تحمليين وتجيبين ل أمي وأبوي حفييد من ولدهم الوحييد
ميس بلعت ريقها:بس احنا ما كان اتفاقنا ككذا
وآئل:بس هذي حقوقي ومن حقي اني أطـآلب فييههآ
ميس بلعت ريقها ونزلت راسها بهم:بسس وائل تكفى انا مارفضت الزواج من الكل الا عشان هالنقطه انا مستعده على كل شيء كل ششيء
حتى المهرر اللي بتطعيني ايااه انا بدفعه وبدون محد يدري بس انا وأنت تكفى وائئل
وائل ناظر ساعة يده:يصير خير لـ ذاك الوقت
ميس مسكت يده بقوه قبل لا يوقف وبحزم:اذا كنت بتقرب مني خلنا نلقي كل شيء قبل يصير أي ششيءء من مراسم الزواج
وائل:لوما خوفي عليك ي بنت خالتي كـآن إلقيته من زمان قبل لا انتي تنطقين لكن ماراح أقرب منك الا لمن انتي تطلبين
وبسخريه :لا تخافيين عندي من يشبع ر غبـآتي غيررككك
ميس الصدمه إلجمتها على الصصممت وتنظر له بـ فرآغ
وائل تجنب النظر لها لمن جاوا امه وخالته وكل واحد راح بطرييق
**********************************************************
دق عليهاا للمره الملييوون وأخيراً اقدرت ترد على أحد غير امها وابوها
:ألـو
:ججنىى وويننكك لييه م تردييييييين؟ يعني كنتي تتهربين من الموووعععد ههاااا تستغليني
ما عاد أبغااااكككك
جنى اللي من يوم صار الحدث تحاول تبين برائةة رعد بس ما تقدر كل ماتذكرت وش اللي يصير تبكي
بتعب:الله معااككك
عبدالله:بهالسسررعههه انا رخيييييييصصصصص؟
جنى:عبدالله انا صار لي ظظرف طارئ ولا قدرت ارد عليك انا اسفه لاني تعبانه كثير واذا تبغى تروح روح
عبدالله بحقد:ابركها من ساعه
وسكر الخط
وهي لمت رجولها لصدرها وصارت تبكي بحسسرهه...!
*******************************************************
ريمـآس:أحمددووهه يلا خل نررجع البيييت برجع اذاككككككرررررر احس هالمره بزفت بقوووه
احمد بضحكه:اووهه الحبيب الغالي ماخذ عقلك اكيد مب تذاكريين
ريماس ععصصبت انه يقول كذا قدام خالد: احممد
احمد ضحك:خلااص خلاص بسكتت يلا قووم ي الحبيب
خالد وقف:وين نلتقي على م توصل أختك
احمد:تعال معنا بالسياره
خالد:لا ي ششيخخ
احمد:أوكي أوكي ألحقني للبيت واحط سيارتي وأجي معك
خالد:طيب يلااا
وطلعووا وكل واحد على سسيارته وريماس ودعت بعيونها خخالد لانها ماراح تشوفه الا بعد الاختبارات
***********************************************************
دق الباب ودخخل بهدوءء:يبه ممكن أكلمك بموضوع !
ابتسم:أكيد تفضل ي مششعل
مشعل جلس على الكرسي المقابل لأبوه وبتوتر خفيف:ابغى أتزووج
بونايف:ههه على البركه شيء اسعدني اكيد
مشعل:بسس كيف مع أممي يعني ؟؟!!!
بونايف:امك!!, م عليك منها تزعل يومين وبعدهاا ترضى
مشعل تنهد:انا أبغى بنت عممي
بونايف فز بفرحه:أي بنت عممم!!
مشعل ابتسم على فرحة ابوههه:أششجـآآن
بونايف:يعني انت واخوك متفقين تاخذون خووآت
مشعل:هههههه لا يبه ماكنت اعرف ان نايف حاط عينه على ليآن اما عني انا تعرفون اني احب اششجااان
بونـآيف:أبششر بعززككك أخطب لكك أشجـآن بسس بعد ملككةة نـآيف وزواجه
مشعل:لا يبه كلم عممي الحين وعلى م يردون علينا الا جات ملكةة نايف الا ونتفرغ لملكتي اللي بتكون عائليه ججداً
بونـآيف:لآلآ اصبر الصبر زيين
مشعل تنهد واللي خايف منه صار:طييب يبه بسس لو انخطبت وراحت مني تررى يمككن أموووت
بونايف:بسسم الله عليك ي ولدي شالكلااام انا بكلم عمك خلاااصص بس بقوله بعد ملكة نايف يصير خير ويكلم البنت حلو كذا!
مشعل ماعجبه بس ماحب يضغط على ابوه اكثر:زين
وطططلع
************************************************************ ***
:أقوولكككك حالتهااا غررييببه هااادييه أوول مرره اشوفها ككذا الصرااحهه
:ججد ! تصصدقيين ححتتى فوفو اششوفهه كذا من أمسس
:أمممم تتوقعيين صاايرر بينهممم ششيء؟
:أنتي سسألي وعد انافيصل لو سسألته أخاف منه يعصب او هيك فهمتي وتعالي قولي لي
منى تنهدت:لا خليها على راحتها متى م حبت تتكلم تتكلم
سمر ب تأفف:سخيفه
منى :مثلك
سمر:طيري
وسكرت الخط
وشافت فيصل طالع من غرفته وحاط الجوال على اذنه لكن نزله وهو يتأفف ومككشر:صصبآحووو
فيصل ناظرها وببرود:صباح النور
سمر:فيصصصل
فيصل:ههم؟
سمر سكتت بتردد:خلااص ولا شيء
فيصل:وعد ليه جوالها مقفل !
سمر:خخخ عمي سسسحب منها الجووال
فيصل بعصبيه خفيفه من تفكير عمه:ششلون يسسحب منها الجووال وهي مخطووبه مو معقول اني اساساً بمنعها من مذاكرتها
سمر:ليه تعصب هي عطته ابوها وقالت اذا انت تبغى شيء دق على جوال خالتي وهي بتاخذ الجوال وتكلمك بس !
فيصل:لآ ما أخذذ رااحتتي كذا بالله بغيت أكلمها بـ أخر اليل يعني بتروح حق امها أخر اليل تطلبه
سمر:طيب ليه معصب كذا روح تفاهم مع عمي ولا معاها ماراح يصير ششيء كـآيد
فيصل تأفف
سمر:وبعديين وعد تعبانه يعني حتى لو دقيت ماراح ترد عليك أو تكلمك
فيصل طنش ومششى طالع لبرى البيت
*********************************************************
يــــــــــــــــوووم آلسسسسسسبتت
كــآآن أوول ييووم اختبآرآت والكل محتـآآآسسس
بييت بو أحمد
رهف بعصبيه:رييمـآآآآآآآآآآآسسسس أحر ماعندي أببرد ماعندكك شالأححسسآآسسس
ريمـآس ضحكت:يووه خليني أششرب ماما سسوي لها عصير ليمون تروق شوي قبل لا تروح
ام احمد:يوه رهف بشويش ليه كل هالعصبيه
بو أحمد:ريمـآس ذاكرتي عدل
ريمـآس هزت كتفها بعدم مبالاه:عادي يعني بس ان شاءالله نسبه حلوه
بو احمد:الله يهديكك
احمد:متى تطلعون
ريمـآس:11 ونص
احمد:خلااص اجل امر أخذكم ولا السوآق
ريمآس بسرعه:أنت
احمد:اوكي وقوولوا لـ نور تجي معكم لان خالد بيكون معي
ريمآس بطفش:قول للسآيق يجينا
احمد ضحك وطلع للششركه ووراه أبوه بعد ماعجل البنات
وشوي وفضضى البيت من بو احمد واحمد والبنات
************************************************************
ألتقوا بالمدرسسه
:هـآآآآآآآيي بنااااااااات
الكل:هايي
ريمـآسس:الحلووه بنت عمي الجميله ششفييهآآ ؟
وعد ساكنتها حالة هدوء محد تكلمت له عن اللي صاير بينها وبين فيصل حتى نور القريبه منها
سمر:خلي زوجة اخوي بحالها صايره دفرها عشان م يأجلون زواجها مع فيصل
وعد تضايقت من طـآريه بنفسها:شفييه حتى م كلف نفسه يسسأل عني عند خوآته ولا وصاني على نفسي منهم معقول فيصل يتركني بعد م تعلقت فيه اكثر وأكثر
انسحبت منهم وتوجهةة لدورة الميـآه
البنات مسستغربين منها بششكل كبير معدى سـآره +سمر +منى اللي ششآكين بالوضع
وكل وحده مسكت الكتاب تذاككر قبل لا يبداء الاختبار
***********************************************************
أختصصـآر الاححدآآآث
...البنات تعرفوا على ليـآن وأشجآن ووصاروا مع بعض أغلب اوقات الاختبار وبنات عمهم طبعاً ..
فييصل +وعد..لسسى م يكلمووون بعض والسبب مجهووول من قبل فييصل !
خخآلد:متععذذبب جداً بسبب حب ريمـآس لهه ولا بعرف وشش يسسوووي !!
رعَــــد:عـآيشش بحيآآهه يآئسسه وكئيبه جداً وقرر يرجع قريب لان قعدته بعيد عن اهله سببت له أكتئاب أككثر
ريمـآس:ششآغل بالهال خخالد لكن لا زآلت محافظه على مذاكرتها وأغلب وقت يحتل فيه تفكيرها لمن تخلص الاختبار وتنتظر الخروج وقبل لاتناام كل تفكيرها مععااه!
ليـآن:زآآيييد توترها بسبب قرب زواجها وملكتها اللي بنفس الليله ..!
ميس:تقريباً ششعورها مقآرب لليان لكن ليان خذت اللي تحبه وميس ماخذه اللي يكرها من قلبب !
وآئل:كاتم حزنه بقلبه وهو يششوف فرحةة امه !
مشعل:متووتتر وخخايف اششجان ترروحح مننه
تقريباً أهم الشخصياات
***********************************************************
بـــــــععد الاختببـآرآآآآآت أخخر يووووم
آلكل طلع بونـآآسسسه تآآمه
ريمـآس:وعد منى من بيجي يآخذكم
وعد:أبوي او السايق
ريمآس:أها اوكي بقول حق احمد يعجل على عمي اجل ولا تعالوا معناا
وعد:لآ مانبغى نضايقكم خلااص روحوا
راحت ريماس بعد ما عتبت وعد على كلمتها
منى بهدوء:وعد
وعد رفعت راسها:هلا
منى:شفيك امي وابوي صاروا يشكون ان بينك وبين فيصل شيء ! امس سمعتهم يتكلمون عنكم
صصـآير بينكم شيء
وعد تكتم اللي بقلبها طول النهـآر بس لمن يجيبون طااريه م تتحمل :منى رجاءً سسكري على الموضوع
منى تنهدت:طيب
الا وعود ششوفي ذييك السياره اللي موقف عندها بو جنز وتيشيرت أبييضض
وعد ناظرته:شفييه؟
منى:تصصدقين انه من أول يوم اختببآر وهو يوقف هنا ولا ياخذ أحد بس اذا مشينا انا وانتي يمششي ملاحظه عليه من أسبوعين
وعد:جد؟!
منى:والله
وعد:وجع خوفتيني تتوقعين من يكون وش يبغى فيناااا
منى بهمس:مدري
تعالي ججاءء السايق
اظطروا يمرون جنب الششاب ! وهو يناظرهم بكل حب وتمعنن وخوووووف
وعد ومنى أنرعبوا من نظرآآتهه وبسرعه ركبوا السياره وقالوا للسآيق يسرع
***********************************************************
دخل عليها وهو مبتسم:وقربت عروستنا تروح
ليآن بضيق:ريـآن تكفى لاتذكرني ترى ببكي
ريـآن ضمها:ششدعوه لييون انا مبسسوط عششانك
ليآن تنهدت:وانا بعد بس خاايفه موت موت
ريـآن:تطمنيي انتي مو عند أحد غريب عند عمي بونايفف
ليان:وهذا اللي مطمني اشوي
فارس دخل:الحلوووووووووووووه هننننننننننناااااااااااااا
ليان ابتسمت:الحلا فييك
فـآرس:ي حبني لككك بسس
ليـآن:حبني اكثر بعد ايام بتفقدني
فـآرس:ههههههه ي ززيين الثقه بسس فيكك
ونطت عندهم اشجان وصاروا يسولفووون بحمماسس
******************************************************
عــــــــدى أول يوم من أجاازهه على خير
في اليوم الثآني على الصصبآححح
:بـآآبـآآآآ
بو أحمد:شفيك
ريمـآسس:متى بنررووح الببررر
بواحمد:يصير خيير
ريماس:ييوووووووهه باباااا انت قلت بعد الاختبارات بالظبط
بواحمد:شفي م قلت لا الحين انا قلت يصير خير اشوف اعمامك اول
ريماس:طييب ننتظر كلمهم الييووووووم باباااا
بواحمد:طييب
********************************************************
:وععد
وعد رفعت راسها:هلاا
بو وعد:اليوم بيجي عمك بو فيصل
وعد :طيب ! مو اول مره ولا هو شيء جديد
بو وعد:نبغاك معنا
وعد:أوكي
منى:وانا اكون موجوده ولا ما يصير الا حق وعد الغاليه
بو وعد:هههههه,لا مايصير لان وعد بيكون زوجها موجود بعد
وعد تلبكت وتضايقت:يبه ممكن تأجلون لـ وقت ثـآني
بو وعد:لييه نأجل؟ عندك شيء؟
وعد:لا بس تعبانه ولا اقدر
بو وعد:يمه وعد حبيبتي انتي بنتي الكبيره الغالييه فيه شيء صااير بينك وبين فييصل؟
وعد حاولت تتحكم بـ أعصابها:لآ يبه ما بيننا شيء الحمدالله
بووعد:مو حاب أتدخل بس انتي ماكلمتيه او حتى ماجيتي وخذتي جوالك
وعد:مافيه وقتت كنت تعبانه و يعني
بووعد:طيب طيب اليوم ضروري تكوني موجوده روحي الحين ارتاحي
ام وعد:جوالك في اول درج بالكومدينه
وعد:طيب
صعدت لغرفتها ومرت ل جناح امها وابوها واخذت جوالها
جلست على السرير وفتحت جهازها وشافت منه مكالمتين
نزلت دمعه:بسس مكالمتيين ي فييصل لهدرجه
دقت على سمر
*****************************************************
سمر اللي كانت جالسه بالصاله مع ساره و فيصل ودانه
ردت ببتسامه وهي تناظر فيصل:هلااا واللله بحررم فيصل
فيصل اللي صار قلبه يدق من كلمةة سمر
وعد حاولت تبتسم او حتى تكتم دموعها:ه هلاا سمر شخباركك
سمر:له له ما اقدر على هالذرابه قوولي من الاخخخر وش تبغيين
وعد:سمر واللي يعافييك
سمر بهدوء:ططيب ششفيك ؟
وعد بهمس فيه تردد: ف فيصل شخباره ؟
سمر:الحمدالله تمام
وعد غرقت دموعها وبصوت يرجف:طي طيب انتبهي لهه امانه سمر
سمر بخوف:لييه وانتي يعني انا حاسه اساساً انك متغييررهه من الاختبارات لا لا مو بس انا الككل والحين تقولين لي هالكلام ايشش صاير ؟
وعد:مو صايير ششيء والله بس اه سممر انا تعبانه الحيين بناام لان امس م نمت عدل
سمر:يممه وعد لييه كذا تخرعيني وتروحيين
وعد:خلااصص بعدييين افهممكك يلا بـآي
سمر:أووف منك بـآي
سكرت وتوجهت الانظار لها
سآره:وشش تقول وعد ؟
سمر بضيق:ولا شييء
سـآره:بلا كذب ولا بتخبون عني ؟
سمر:لا خبله قومي قومي غرفتي
فيصل بحده:ولييه م تتكلمون هناا ترى تتكلمون عن حرمتي محد غريب
سمر تنهدت:مافيهاا ششيء اساساً ما قالت لي شيء غير انها تعباانه ولا نايمه امس عدل والحين بتنام و و حسيتها تبكي يعني و ق وبس
فيصل:وأيششش ؟؟
سمر:مافيه شيء اكثر من ذا اللي قالته
فيصل:يعني هي كانت متغيره من أي ناحيه
ساره:يوه ي فيصل م تتخيل ششقد متغييررهه قبل دااييم تسووي لنا اجووااءء في الاختبارات تطلع شاقه الحلق ومبسسوطه حتى لو ما حلت صح
بس عشان تضحكنا وهالمره من تدخل لمن تطلع كلهه مكششرهه ولا تضحك ولا حتى تبتسم واحياناً نشوفها سرحانه وفجأه عيونها تدمع
فيصل عوره قلبه وبنفسه:اهه كل هذا انا سويته فيهاا بسبب تهوري وعصبيتي على الكل اووف
:اممم اها عدل الله يعييين
سمر بتردد:فيصل صصـآير بينكم شيء؟
فيصل بهدوء:لآآ بس فترة الاختبارات ما كلمتها
بفجع:لييييه
فيصل:عششان تذاكر
ساره:انا اتوقع ان وعد بتجيب تحت السبعيين منى تقول ما تمسك الكتاب الا وقتت الفطووور وبالمدرسسه بسس
فيصل:ششدعوووهه اششوف اروح اكلمها
سمر:مننن ججججججد
وقف فيصل عنهم وهم ضلوا يتناقشون على هالموضوع
******************************************************
دق جوالهااا وأنصصدمت من الرقم
اللي حفظته من كثر ماتناظره
ردت بهدوء:ألـو
تخخدر من صصوتها:هلااا والله اشتقنا حق هالصصصوت شوفي عاد انا تركتك عشان تذاكرين والحين المدرسه وخلااص
منى:وشش تبغى ؟
ماجد:امممم أبييك
<<تذكر كلام صآحبه>>تنهد
منى بدت تعصصب:لووو سسممممممممممحت ألزم حدودك
ماجد بنبره حزينه ماقدر يصيطر عليها :م منى انااا د قيت عشان ابغى اقولك شيء
منى بلعت ريقها من نبرة صوتتته اللي وضح عليها الحزن:وشش ؟
ماجد:أتمننى ما تفهميني غلطط أو تفكرين أن أحد عطانيي رقمك انا بنفسي جبته
منى:انت وش عرفك فيني وشش تبغى ؟
ماجد:قببل ككل هذا انا منى انا ب بجد بجد وللي خلقني وخلقك انا احبك والله احبك والله
منى بهدوء:من أنت ؟
ماجد تنهد:ماتخبريين أححد؟
منى:ماراح اخبر احد
ماجد:أححلفي
منى:والله
ماجد بتوترر
****************************
نهاية البارت
|