المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
آلسلام عليكم ...
أقدم روآيتي آلثـآلثــه لكـم أعضـآء ليلآس وأتمنـى أن تنآل اعجبآكم ,وأنال منكم التشجيـع لـتكملـة تنزيل آلروآيه.
بســــــم آلله آلرحــمــن آلرحيــــم
.
.
.
.
.
.
**********
الفصل الآول
:قومي رموس وجع تأخرنا
ريماس:يؤ بس اشوي انام رهوف
رهف:لالا الساعه 6وربع قومي
ريماس:يؤ والله بدري
:ريماس يلا قومي
ريماس فزت: طيب طيب باابا
قامت وهي حدهاا نعسانه ,تروشت ولبست ورفعت شعرها الحريير
:صباح الخير
الكل:صباح النور
ريماس: كيف حالكم
احمد:الحمدالله يلا بسرعه انا بوصلك
ريماس:طيب ويين رهوف
احمد: رهف راحت مع السايق
ريماس:يؤ لييه تروح وماتنتظرني
احمد:تقول تبغى تذاكر مع صاحبتها
ريماس:اها
بعد عشر دقايق
:يلا احمد خلصت
احمد:اوكي انتظرك بالسياره
طلع احمد دق جواله شاف الاسم وابتسم
:هلاهلا يلا جاي بس انتظر ريماس
:اوكي لالاتتأخر مع الخبله
احمد:ههههه اوكي هذا هي طلعت
ركبت قدام يلا امش
مشى احمد
ريماس تناظر بالطريق بالستغراب :احمد ايش فيك نسيت طريق مدرستي
احمد وقف عند بيت عمه
جا خالد دق قزاز احمد
:خيرر ليه ذي راكبه هنا
ريماس تبي تقهره :صباح الخير خلود وحطت رجل على رجل
خالد:صباح النور بس انقلعي ورى
ريماس:انت اللي روح ورى
خالد:يلا ريماس روحي ورى عشان ماتتأخرين
ريماس:اووف لييه تجيب هذا
خالد:ههههههه وركب
وصل مدرسة ريماس
ريماس كانت ورى خالد قرصت خالد بكتفه
صرخ خالد :آآآهـ
ريماس ضحححكت:ههههههههههه,وبسرعه نزلت
دخلت وهي للحين تضحك
شافت نور :هلا نونو اخبارك
نور ابتسمت:اهلين تمام انتي اخباركك
ريماس:هههه مبسوطه ضريت اخوكك هههههههههه
نور:ضربتيه كيف
ريماس:هههه قرصته يعني
نور:اها لاتضربينه مره ثانيه ماارضى على اخوي
ريماس:هههههههه قوليله لسى ماشفت شيء
********عند احمد
:خلوود وش فيك تون
خالد:الله يقلع اختك شوف وش سوت فيني اخخ
احمد:هههههه
خالد:تضحك يالسخيف لو اختي مسويه فيكك كذا كان عصبت اخ
احمد:اممم اختكك خلاص انا اظربها ولا يهمكك
خالد:اي تضربها فديتكك بس ابغى قدامي
احمد يواسيه:اي قدامكك
خالد ضحكك بشششششر
وكملوا مشوارهم
بالمدرسه دخلت المعلمه
المعلمه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المعلمه:كيفكم
ريماس بصراخ:بخييييير انتي شخباركك استاذه
المعلمه:طيب بشويش بشويش واالله اسمعع
ريماس:استاذه انا عارفه انكك تسمعين لو ماتسمعين كان قلتي ها ههههه
ضحكوا البنات
المعلمه تخز ريماس:ريماس لاتخليني ابدء اعصب
ريماس كاتمه الضحكه:لالا استاذه لاتعصبين بس يعني استاذه يعني يعني
امعلمه :طيب طيب نبداء الدرس
ريماس:تأأففت
انتهت الحصه وحصه وحصه بهبل
جات الفسحه
ريماس اول وحده طلعت من الفصل
البنت:هي بشويش يادفشه
ريماس:هههههههه السموحه ماشفتكك
البنت:اوووف ,وراحت
ريماس شافت منى توها طالعه من الفصل:منننننننى بدري تطلعين تعالي وسحبتها
منى:ايش فيكك
ريماس:مافيني شيء سمور ماطلعت انا شايفتها وراي
منى:هاذي هي جايه
سمر تركض بسرعععععععه:بناااااااااااااااااات ,وضمت ريماس ومنى
ريماس:ياحياااااتي احببك ياخبلهـ
سمر:وانا اموت فيك يااحلى مدربه للهبل في العععاالمم
مروا بنات وسمعوها وقاموا يضححكون
ريماس:خييييييييييييييييييير انتي وياااها في شيء مو عاجبكم
البنت:ايوا انتي بكبركك مع شلتكك
البنت2:يب فديتك
ريماس:لالاباين ما عرفتوا بنننت مين انا
البنت1:وخير ياطير وبنت مين يعني بنت من الشوارع لا رحتي ولا جيتي
ريماس بعصبيه:لالالا بايين ماعرفتي انا ريمااس بنت عبدالرحمن الــ....... تقوللي ببنت شووارع
البنت1 انصدمت من العايله مشهووره في الريااض وكلن يتكلم عن العز اللي عايشين فيه
سحبت ربعها ومشت
ريماس بصراخ:قاالت بنت شوارع قااالت طيري بسس
سمر:فديييتكك بس والله كلبه بردتي قلبي
منى:ههههههههههه شكلها انصدمت من العايله وخاافت من ريمااس بنت عبدالرحمن
ريماس بفخر:ايوا ايش على باالكك
نور سرحااااانه تفكر بأحمد
رهف ووعد وساره،
رهف:ايوا مررره حلو
وعد:الا يجننننننن
ساره:انا شفت احلى منهـ
رهف بحماس:فين فين
مرت وححده تموت برهف :اموت على الرقه قولي لها بسررعه
رهف بقرف:شكراً
البنت:العفو ياقلبي
مشت البنت
رهف:اووف وذي وين مااروح اشوفها
وعد:وع شكلها مقرف
ساره :مسكينه صديقتي جاتها وحده تحوم الكبد
رهف:انا اصلن مااحب هاذي السوالف
وعد بعربجيه وتتقمز حق رهف وتضحك:تعجبيني
ساره ,رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند خالد واحمد
خالد:احمد انت للحين ماتحب
احمد رجع راسه على ورى وغمض عيونه وابتسم
خالد:ههههههه يعني تحب الا مييت عشق
احمد:هههههههه مدري
خالد حزن على اخته اللي كل في البيت يعرفون انها تحبه :اها مين هاذي
احمد:خلود شبلاك مدري
خالد:انا بس ابغى اعررف انت تحب او لآ
احمد:لآ حتى لو احب كان قلت لكك ياخالد
خالد:لاقلت يمكن خبيت هذا الشيء
احمد:لالا تخاف مااخبي عنك اولآ انت اخوي اللي ماجابته امي ثانياً انت ولد عمي وثالثاًانت ولد خالتي ورابعاً انت تؤم لروحي انت بنسبه لي كل هذا واخبي عنك
خالد ابتسم وضمه
احمد ابتسم
خالد:ريحتني يااحمد
احمد بعد عنه وهو مستغرب:لييه
خالد:ها لالاولاشيء
احمد:افا بدينا يعني نخبي على بعض
خالد ماقدر يخبي:بصراحه اختي للحين سكت
احمد:ايوا ايش فيها اختك
خالد:للحييين امم تحبك
احمد انصدم بعد كل هاذي السنين للحين تحبيني فديتها يؤ احمد شنو فديتها :ها
خالد:طيب انسى راح تجيب خواتكك من المدرسه
احمد:مدري والله
خالد:ااااااحممممد جيبهم انا لازم اضرب اختكك
احمد:هههههههههههههههههههه طيب
انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتهت الفسحه
ريماس:ببدء التمثيل
سمر:جااتها تركض ريمو ريمو
ريماس:هلآ
سمر:معلمة الرياضيات غااايبه فلله
ريماس :احلفيييييي
سمر:والله ولا ابشرك بعد معلمة الحاسب غايبه و2 الاخيرين اليوم الاربعاء اكيد بيطلعونا
ريماس:يييييييييييييييييييييس فديييييييييييتكك يعني مافي تمثيل ولا شيء قوموا نهررب
رهف :اوف بسرعه خلصت قوموا
قاموا البنات ودخلوا فصلهم
شلة الهياصه
ريماس:يلا بنات بدون صوت دخلوا
سمر:اوكي يلا منو
منى بحماس:اوكي يلا يلا
دخلوا دورات المياه (الله يكرمكم)
بعد عشر دقايق هدت الساحه
طلعت ريماس بهدوء
وطقت على البنات قاموا يتسحبون
وصعدوا بسرعه الدور الاخير وهو(السطح)
ريماس تنهدت :ااااووه الحمدالله عدت على خير
سمر:يب الحمدالله
ريماس:الصراحه الجو شيء خطير
منى رفعت مريولها وجلست:بنات جلسوا انا جبت حب معي ,وطلعت الكيس
ريماس:يافديتكك يلا يلا
سمر جلست:ياحبي لك والله انك راعية واجب
ريماس+منى:هههههه للمصلحه
************
رهف:انا استتتتآذهـ لييه ماتقوميني
الاستاذه:رهف اسكتي شوي خليني اسمع البنت وش تقوول
رهف:لامابي ليهه ماتقوميني اكلت الكتاب واخرشيء ماتقوميني لالا مابي
الاستاذه:خلاص يارهف اقومكك بس خليني اشوف اجابنتها صح ولا
رهف:اووف
ساره:شفيكك ياالدفره عطيني الجواب خليني اقوم اشاركك انا صديقتكك
رهف :اووكي ................ سهل الجواب
ساره:يب خلاص بقوم
:انااااا اسسستتتتتتاذه بقووووووووم
الاستاذه:رهف قومي جاوبي
رهف بحمماس :طيب ,وقالت الجواب
ساره :اللححين انا قلت قبلها حطي لي درجه عن بنت عمي عادي صحح
رهف:اوكي استاذه حطي لي نص وهي نص
البنات:هههههههههههههههههه
الاستاذه:رهف ساره بلا استخفاف بطلعكم بررى
رهف:هههههههههههههههههه يو استاذه نغير جوو
الاستاذه بعصبيه:طلعوا بررى
رهف وساره ماصدقوا وطلعوا
قاموا يتمشوا بالساححه
ساره بحماس:وش رايكك رهوف نصعد السطح
رهف:لالا اخاف يصيدونا
ساره وهي تسحبها:مع نفسسهمم ييلا
صعدوا وسمعوا اصوات
رهف بهمس:يييييممه ياساره لو احد من الادريات موجود
ساره تتسمع:لالاهذا كأنه صوت ريمااسوه
وسحبت رههف وشافوا البننات
ريماس:بنت رهوف وش تسووين هنا اصبري للآ اعلم عليكك ابوي
رهف:انتي اللي بعلم عليكك ابوي
البنات:هههههههه
ريماس :حياكم
ساره:ونناسسه
رهف:قولوا لي وش جايبكم كيف جيتوا
ريمماس قالت لهم السالفه
رهف ,ساره:هههه لييه ماقلتوا لنا عشان نجي معاكم
ريماس:بكيفنا
سمر:يب ضاربه فينا نذآلههـ
منى:المهم ليه ماجبتوا اختي
ساره:اختكك نايممه الله يرجها ونور تعرفوها عاقله
ريماس بقهر:اخ بس ياليت خويلد اخوها مثلها
البنات:هههههههههههههههههههههه ,عارفين ان خالد وريماس اعداء ودايم هواشش
ريماس:لييه تضحكون ضحكتم بخياس
البنات ناضروها بعدها ضحكوا على الكلممهـ
وقعداو بالسططح وهبل وضححك
رهف:بننات شوي وبتصفر على البيت خلونا ننزل
ريماس:اوككي انا براقب الوضع
البنات:اوكيششن
ريمماس راقبت الواضع وشافته كويس بس كانوا بينفضحون والسبب رهف كانت بتطيح
رهف:اااااا,ريماس سكرت فمها
:كان الححين فضحتينا الله يقلعكك
ونزلوا والا الصفاره تعللن نههايية الدواااااااااام
واخذوا غراضهم
وعد:وججع وينكم طاسين يامال العمى في ابليس
البنات:ههههه
نور:يلا بنات خلونا نطلع عشان مانتأخخر خالد قال راح يجيني
ريماس بتكشيرهـ:قططيعه
البنات:ههههههههههههههههه
نور :ههه مسككين اخوي ترى هو طييب بس انتي ماتعرفيه ودايم هواش معاهـ
رهف:صادقه بنت عمي ,وباست خد نور
مرت البنت اللي تحب رهف:روفي لييه تبوسيها انا اغاااااار,وقامت تبككي >>دموع تماسيحح
رهف:يالييييييييييييييييييل
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
وطلعوا
ريماس:ياالهي رهف اين اخيكك لما لم يأتي بععد انهُ احممق
رهف تكمل:لآاعلمم انهُ تأخر كثيرآ
ريماس:أسألي نفسكك أيتها الفتاهـ الغبييه
رهف:انا غبييه غبوكك الشياطيين يالزفت
ريماس:هههههاع
البنات:ههههههه
ولمحوا سيارة اححمد الككبيرهـ>>احمد عنده سيارتين وحده كبيره وحده صغيرهـ
ريماس:أتى اخييكك ياحمقااه
البنات:يلا ركبوا بلآ هوااش
ريماس:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا بمممممممممممممممممممممممموتت
البنات بفززع:وشش فييككك
ريمماس:بممموت بموووت خويلد موجود في السياره
البنات:ههههههه
نور ساكته وهي تتحسس دقات قلبها السريعه
نور:رهف
رهف:سمي قلبي
نور:سم الله عدوكك ااا ممكن تنادين خالد
رهف:انششاءالله ,وراحت جهة احمد ودقت النافذه
احمد:هلا رهف وش فيكك
رهف وهي تناظر خالد:خالد تبغاكك نور شكلها موراضيه تركب
احمد ابتسم
نزل خالد
:نور شفيكك
نور :لييه ماجيت لحالكك
خالد:يعني وش بيصير لا جيت مع احمد او لحالي
نور شوي وتبكي:لامابي تعال بسيارتكك
خالد:اقول امشي بلا دلع
نور نزلت دموعها:خخالد
خالد :لالا لاتبكي خلاص احمدد يعصب الححين تأخرنا عليه
نور:بس انا مااحب اشوف احمد استححي
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عشان كذا تبكيين
نور:خالد لاتضحكك
خالد مسكك يدها وهي تترجاه يتركها فتح الباب وصارمافي مكان الا ورى احمد
نور:خالد طيب مابي هنا
خالد:مافي الا هنا وحملها وركبها وهي تصرخ :خاالد مابي
خالد:هههههه ,وسكر الباب
خاللد:حميد قفل الباب نور تبي تنزل
احمد:ليهه اححد مزعلكك
نور:خالد
خالد:هههه نعم
نور بصوت ماينسمع:ابغى انزل
اححمد:هههههه شكلكك خوفتها تبي تنزل ولا انا مو عاجبكك
نور انحرجت ان احمد سمعها وخالد ماسمعها
خالد:هههه يمكن انت ماعجبتها لان اختي مااحدد يعجبها
نور بقلبهايووه ياخذ العقل وخالد يقول ماعجبني سخخيف
ريماس:اقول خويلد عن الملاقه اخخوي يهبل كل من شاففه خخخقق انت شايف وجهكك وتبي تطبق المثل كلن يرى الناس بعين شكله
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه,لانها قالت المثل غلط
ريماس:خير اخوان تضحكوون
رهف:كلن يرى الناس بعين طبعه مو شككله
ريماس:االلي هو المهم ان خويلد مقههههور
خالد:مالت عليكك انتي اللي شوفي وجهكك قبل
ريماس:الحمدالله شايفه وجهي قبل لاتقولي ويههههبل احلى منككك
خالد:اقول اصبري بتجيكك الضربهه
ريماس:ههههههاي اتحداكك
وبعدها وصل كل واحد على بيته
ريماس بصرااخ:ييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممممم مهـ
يممممممممممممممممممممممممه
ام احمد:خير وش صاير
ريماس:يمممه جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
ام احمد:الححين كل هالصراخ عشانكك جوعانه فزعتي قلبي
ريماس:سلامت قلبكك بس حططي الغداء
ام احمد:بدلي ثيابكك اول
ريماس:اوككي ابوي ماجاء
ام احمد:لاجا بس فوق يغير ثيابه
صعدت ريماس واخذت لها دش بارد وغيرت ملابسه وكذلكك احمد ورهف
ريمااس نزلت تغني وتناطر
بواحمد:ريماس بشويش لاتطحينن
ريماس:اوكي ياببابا اوكي اوكي يابابا اوكيي لالالا ياهو ونطت على اخر درجه بقووهـ
بواحمد:هههه ريمماس بشويش لاتطحين ترى انا ماحب تمشين كذا بالدرج اذا بتلعبين انزلي من الاصنصير
ريمماس:طيب ماعلينا يبه
بواحمد:اممري
ريمماس:مايامر عليكك عدو يالغالي بس ترى انا اليوم بططلع
بواحمد:يعني انتي دومك تطلعين جات على اليوم
ريماس:احمد ربكك صايره ذربه استأذن منكك
اححمد:لاقومي اضربيه احسن
ريماس:لا عاد ماتوصل الى كذا
رن التلفون وبسسرعه ردت ريماس:الو بابا هون ألو مين ههع
:اوف انتي من قالكك ردي
ريماس:انت اللي من قايلكك
:اقول اخلصي علي انا ماني فاضي لك
ريماس:تككفى انا اللي فاضيهه لكك
:اقول عطيني احمد
ريماس بنذاله:مافي تبي دق على جواله ,سككرت الخط
بو احمد:مين هذا اللي تتهاوشين معاه غلطان
احمد:اكيد خالد
ريماس:وفي غيرهـ غثيث
بو احمد:عيب يابنتي هذا ولدعمكك
ريماس:مع نفسسهـ ورآححت المطبخ
دق جوال احمد>>توأم روحي يتصل بكك
:هــــــــــلا واللـــهـ
خالد:هلا فييكك ليهه تخلي ذا الغثيثه ترد عليكك
احمد:يااخوفي تتزوجها وبعدين وتحبها وبعدين تقول انا متى قلت عنها غثيثه
خالد:ييييييييييييييييييييييييع ويني ويين الححب وان كنت بحب بحب اختكك كان انتحر
احمد:ههههههههه
بواحمد ككان يستمع وكأن في شيء في المكالمه عجبهـ
احمد:ههههه اوككي بايي
ججات رهف وباست راس ابوها :اخباركك بابا
بواحمد:بخير يابنتي انتي اخباركك
رهف:بخير دامكك بخير
بواحمد شاف ريمماس ججات :اي يارهف والله انتي اححسن من اختكك تسألين عن اخباري مو مثلها تجي ,يقلد ريماس:بس ترى انا اليوم بطلع
رهف ,احمد:ههههههههههه
ريمماس بوزت:بابا لييه تقلد علي يعني انت تححب رهف اككثر مني
بواحمد يقهرها:لييه انتي شايفهـ في اححد يححبكك
ريماس بزعل:ممالت عليككم ييييييييييييييييييييييييييييييييييممممممممه ,بصراخخ :يممممممممممممممهـ يممممممممهـ
ججات :خخير خير وش فيكك تنابححين كنكك بقرهـ
بواحمد ,احمد,رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمماس:يممه انا بقرهـ مع السسلامهـ انا بسسافر ,وصعدت غرفتهههـا
بواحمد:ههههههههه رهف يابنتي روحي شوفيها ترى اختكك تسويها
رهف:حاظر بابا
دقت باب غرفتها :ريمو ,سمعت صوتها وهي تضحكك
:جب لآتضحككين علي هههههههههههههه
:والله انكك تُحفهـ يستآآههل
ريماس :يصبر لسسى ماشاف شيء
:ههه اججل الله يعينه
ريماس:هه يب سمور بشوف من يطق الباب
سمر:اوككي باااي
ريماس :باي
فتحت الباب ككشرت لمن شافت رهف :خخير
رهف:بابا يقول نزلي تغدي
ريماس:ممابي بننآآم
رهف ضمتها:يؤ حبيبتي اسسفهـ
ريماس وهي تبعدها :طيري خلآص مابي اككل فيني النوم
رهف:يؤ ريمو تعالي اسسفه
ريماس ترفع حاجب:هههه وش فيكك بنامم تقول اججي اكل غصصب
رهف ارتاحت لمن شافتها تضححك:اوككي الطبخه ممره ححلوه بتفوتكك
ريماس:عادي بسوي رججيم
رهف وهي تطالع جسم ريماس:ههههههه اي رجييم انتي شوفي جسمكك كل اعضامه طالع
ريماس:ططيري اووف اصلن زوججي قالي ابغاكك نحيفه اككثر وبعدين ححتى انتي
رهف:هههههه اممما زوجكك اي بسس انا اههون منكك المهم بكيفكك انتي وزوجكك بااي
ريمماس:باي
وبعدها طاححت على السرير وغطت بالنوم
نزلت رهف :ماتبغى
بو احمد:لييهه ماتبغى زعلت
رهف:هههه تقول بتسسوي رجييم
هنا قعدون يضححكون
احمد:ههههه ليه عاد تسسوي رجييم
رهف:هههههههه قلت لها انتي اعضامكك كله طالع وفوق هذا بتسوي رجييم
بواحمد:صدقتي يابنتي ههههه
رهف :لاتقول بعد زوجها قايل لهها ههههههههههههه
احمد باستهبال:هههههه كذآبه ماقال خخالد ههههههههههههههههههههه
رهف:ههها وش دخخل خخالد
احمد:ههههههههههه بسس ابغى اجننها واججننه ولآ انتي مصدقهـ ككان انتححروآ
رههف:هههههههههههههه صدقت ,بعدها كملوا اككل وناااموا
********************
-عآئلة بوآحمد
عبد الرحمن:طيب حبــوبب يحب المزح يحب بناته وخصوصاً ريماس عمره 45 ,,,, ام احمد:(طيبه هاااديه تحب تمزح بس مو كل الاوقآآت ماتحب تفرق بين اعيالها عمرها42
احمد:الولد الكبير هادي على امه بس جمييييييييل الكل يحبه
عيونه رمادي وساع ورموشه كثيفه وطويله شعره نااااعم يوصل لين نهاية رقبته نحيف وطويل انفه حااد شفايفه صغيره الولد الوحيد بشرته بيضه عمره 24
رهف:تحب الهبال وطيبه وتنحب تحب تكون رومنسيه اذا كانت لحالها تشبه ابوها شعرهها ناعم بس مو مره يوصل لناهية ظهرهاعيونها عسليه انفها صغير وشفايفها وسط ووردييييه بشرتها صافيه بيضهـ عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي
ريماس:دلوعة ابوها طيييييبه تحب الدجه والرقص والهبال لكنها حساسهه ويمكن أي أحد يقولها أحبكك تحبهه
عنه تشبه احمد كثييير كآنهم تؤم نفس العيون والانف والشعر بس شعرها يوصل نص ظهرها وفيها غمآزهـ بشرتها نفسس رهف عمرها 17 ثاني ثانوي
***********
عائله بو خالد:
بو خالد:( عبدالعزيز)تؤم عبدالرحمن ونفس الصفات والاسلوب عمره 45
ام خالد: فيها طيبه ماتحب تبينها 40 اخت ام احمد
خالد:يحبب ينرفز اللي حوله ويحب شيء اسمه ضحكك صديق احمد الروح بالروح عيونه عسليه وانفه حاد وشفايفه وسط ابيض (على امه) نفس طول احمد ونفس الضعف دايم يعصب ريماس ويتضارب معاها بس قلببه طيييييييب وحبوب عمرهـ 24
نور:هاااديه ورمنسيه ماتحب تحقد على احد تحب بنات عمها اكثر من بنات خالتها تحب احمد حب جنوني كان عارف انه يوم مراهق تحبه ر بس مايدري هي للحين تحبه اولا جميله تشبه امها كثيرر في بياضها وعيونه السود والوساع طولها عادي نحيييفه شعرها طويل مرره وناااعم وكثيف18 ثالث ثانوي
عمر:ملامحه جداًبريئه بس اهبل ويحب ريماس مع المغامرات والهواش عمره 13 اول متوسط
******
عائلةبوفيصل:
بوفيصل:(بدر) عصبي مايحب يبين ضعفه لكنه طييب عمره 46
ام فيصل:لاوجود لها في الحيااه منعززله ماتحب تطلع من البيت كثير لكن تطلع مع أعيالها عششانهم عمرها43
فيصل:مايعرف شيء اسمه حب ولا يحب سوالف الغزل وقت الجد جد ويمزح قلييييييييل بس جميييييييل يدوخ عمره 23
سمر:هبله وطايشه دايم مع ريماس جميله جمالها هندي يعني تخقق عمرها 17 ثاني ثانوي
ساره:تحب تسولف تحب تغامر بس لازم معها رهف صديقتها الروح بالروح تشبه سمر 18 ثالث ثانوي
دانه:ملامحه طفوليه وااللي يشوفها يعطيها 8 سنوات عمرها 11
******
عائلة بووعد
بووعد(ماجد)طيب داييم مع بناته عمره 44
ام ووعد طيييبه وينقص عليها بسرعه عمرها 40
وعد:مراهقه تحب الهبل وتحب المغامرات وتموت في نور ودايم معها عمرها18 ثالث ثانوي
منى:هاديه تحب الهدوء بس ماتنسى شيء اسمه فللله دايم تفلها اذا تجمعوا وهي مزاجيه عمرها 17 ثاني ثانوي
**********
********************
الساعه خخمس العصر
:قومي تقولكك امي
:يوهـ ططيري عني
:تصدقين منى حتى انا فيني النوم وانسدحت مع اختها وكملت نوم
دخلت ام وعد وشهقت :وعد ووجع اقولكك قوميها تنامين معاها
:ييييماهـ خليني انام واللي يرحم والديكك اليوم الربوع
ام وعد:قومي راح نطلع
فزت وعد من نومها:فيين بنروح
ام وعد:هههههه قومي وبتعرفين
وعد بححماس:ططيب
:منو قومي بنطلع قوومي
منى بدت تصحصح :طيب
************
:ماما جوعاانه
:لييه مانزلتي تتغدين
ريماس:ككان فيني النوم
ام احمد:طيب روححي قوليي للخدآمهـ تحط لك انا خليت لكك
ريماس بأبتسامهـ:الله يخليكك لي ماما وباست رآس امههآ ,سسيدهـ على المطبخخ
:ابغى غدآء حطوا لي غداء
الخدآمه 1:مافي غداء
الخدامه2 :خلص كلوه رآح
رييماس فتحت عيوننها:بسرعه حطوا لي
امينه :انت مايفهم خلص
ريماس بصرأخ:ييييييييييييييييييييييييممممممممه شوفي ذآ الاغبياء
وهو نازل سمع صراخها :رجعت على طبيعتها وراح لها :شفيكك بابنتي تصارخين عليههم
راحت رككض حضنت ابوها:بابا شوفهم يخشون عني الاككل
بواحمد:خلاص انا اوديكك اغديكك ولا يهمكك
ريماس:لاخلاص مابي اتعبكك مابي اصلن انسدت نفسي من ذيلآ وتأشر على الخدم
بواحمد:هههههههه بكيفكك
وصعدت تركض ودخلت غرفته شآفته يككلم تلفون
:حميد من تتكلم
:وه جات ذا الغثهـ
احمد:يوهـ خلي اختي في حالها
:المهم انا ابي اطلع ونور تبيني اطلعها مع عمور يعني ابي اطلع معاكك
احمد:عادي يااخوي الحال من بعضهـ
خالد:هههههههههههه صدقت والله
ريماس:اكيد تكلم خالد
احمد:وفي غيرهـ حبيب قلبي
خالد:والله انت حبيب قلبي
ريماس خذت الجوال من احمد:هاي خالد
خالد:هايات وش فيكك خذتي الجوال من احمد وش ذا القافه
ريماس بدلع طفولي :ويه اشتقت لكك
احمد:ههههههههه يهبل صوتكك ريمماس
خالد انجن على صوتها صاير خقهـ:هههه بلآ دلع
ريماس:لآ من ججد خويلد ححبيب قلب اخوي
خالد:وش فيكك
ريمماس:وش رايكك نطلع
خالد باستغراب:نطلع
ريماس:اي
خالد:طيب اناوش دخخلني
ريماس:يااهبل يعني نطلع كلنا حنا وبنات عمي فهمت
خالد:وبعدين
ريماس:اممم انت تجيب نور وعمر وفيصل خواته وحنا مع احمد وبنات عمي ماجد
خالد:طيب ليهه انا بالذات قلتي لي
ريمماس:لانكك صديقي المهم اوككي بنروح الملآهي ونبي نروح اخططر ملآهي في الرياض اوككي حبيب قلب اخخوي
خالد بحماس:اوككي ياصديقتي
احمد بق عيونه:خخير اشوف طيحتوا الميانه صديقي وصديقتي
خالد,ريماس:هههههههههه
وخذ احمد الجوال :قطيت الميانه مع اخختي
خالد:كيفي صديقتي
اححمد:اي هين
خالد:ههه المهم سمعت مخطط ريماس
اححمد:اي سمعت
خالد:خلآص مثل ماقالت نغير جو
احمد:اوكي براحتكك انت وصديقتكك
خالد:هههههههه اوككي باي
احمد:باي
***************
نزل خالد وشاف امه وابوه واخته
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:نور اليوم بنطلع
نور:ججد وناسهـ نبي وعد معانا
خالد:اي بنات عمي كلهم معانا
نور ابتسمت:ججد وناسهـ اككيد بتنبسط ريمو ان عرفت
خالد ابتسم:لآتخخافي انا توني متفق معاها وهي قالت لي نروح الملآهي
نور بخبث:تصآلحتوا
جا عمر ورى خالد وضربه على ظهرهـ
خالد:اي ,ولف شاف عمر
عمر:لاتناظرني ليهه تكلم صديقتي
خالد:وجع يوجعكك انت وصديقتكك وانت بالآسساس وش دخخلكك
عمر:صديقتي
خالد:عمور بتجي معانا دندوش
عمر بعصبيهـ:هههههي انا قلت لكك سر لآتعلم آححد
خالد:هههههههههههههههه
نور:يوهـ تححب دانهـ عمور
عمر بحيا:اي
ام خخالد:ما لآقيت الا من بنات عمكك
عمر:يوهـ يمه شفتي وجه بنات اختتكك وع امم دانه تهبببببببببل
نور:صدقت دندوش تهبل
ام خالد لفت عنهم وسكتت
بوخخالد :ههههه ياحلآتكك ياعممر اججل تحب بنت اخخوي
عمر:يوهـ يبنه ترى انا استتحححي خف علي شووي
الكل:ههههههههههه
خخالد:مالت عليكك المفروض البنت تستححي مو انتت
عمر يعدل نفسسهـ:صدقت وانا اخوكك انا رججال ما استتحي
نور خالد بوخالد:ههههههههههههه
عمر جلس جنب ابوهـ:يبه تعال بقولكك لمن خطبت اممي وججهها صار اححمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد:هههه عمور وجع قوم مناكك عيب عليكك سوالف ككبار
عمر:اي سوالفف ككبار ترى انا افهم
الكل فتحوا عيونهم على الاخر
عمر:بسم الله علي شفيكم تطالعوني ككذآ
بوخالد:عمر عيب
عمر:انشاءالله يبه بس قول لولدكك مو يفضحني بعدين
خخالد:هههههههههههه مصدق نفسكك تعال تعال بقولكك
عمر راح ججنب اخخوهـ
:خخير وش فيكك
خالد يهمس له: انت لآزم تقولها ولآ بعدين اححد يحبها ويقولها انا اححبكك وبعدين تحب اللي قالها انه يححبها
عمر بعصبيه:يخخسي
خالد بنفس الهمس:اي عشان ككذا انت لآزم تقولها فهمت علي
عمر :اوككي اككيد لآزم اقولهها بعدين تططير من يدي
خالد:ههه وش قالولكك هي بتتزوج
عمر بغغيرهـ :وججع انت ماعندكك شيء سنع تقوله انطم
خالد:انا اانطم ماراح اعلمكك وانشاءالله اححد يحبها غيركك وقم عني لآاكفخكك
عمر:لالاخلآص ,وكمل له خآلد
*************
بععد صلآة الــ ع ـــــــششآء
:يلآ روفي ريمو بمشي عنكم
ريماس ورهف نزلوا من آلآصنصير
ريماس ركضت وضمت اخخوههـ ـهها :اححبكك ياابعدي يلآ مششينــآ
احمد آبتسسم:يلآ حبآيب قلبي
وطلعوا والككل رآحح على الملآهي واتفقوا على الممككان واللي رآح يلتقون فيهـ وعلى ككلآم ريمآآس رأحوآ افخخم ملآهي بآلريآآض وطبعآ خالد قآلهم على الملآهي<< لععـيون ريممو يآآبععـدي
ريماس:بصرآححه الملآهي ششيء خططير لييه ماجبيتنا هنا من قبل حميد <<طبعأ هم اول نااس وصلوا
اححمد:انا مااعرفهـ بسس خخالد قالي عليههـ
ريماس:والله خويلد خططير
:اججل وش على بآلكك لعيونكك يآآبنت الععم
ريماس لفت:بسسسم آلله الرحمن الرححيم بسس بصصرآححه انتت شيء خططير
رهف:نونو شخخبآركك بععد صرآخكك جنب المدرسهه فشلتيننا
نور انححرججت خصوصا لمن شافت اححمد ضححكك
نور:اا روفي بسس ع ـعاد
رهف:هههههه ياحبي لكك
ريماس وكأنها تتحذر اححد يسمعها:يوهـ انطمي انتي لآتججي الفضيححهـ حبيبتكك
نور ,رهف:ههههههههه
رهف:انطمي لآتضيقين خخلقي
ريماس:وييهـ عممور وش فيكك سسر حـ حـ ــــآآن بآلححب <<على فككرهـ ريمماس تعرف انهـ يحب دندوش صديقتهـ *ــــ^
عمر:هههههه صدقتي سرححان بالحب وغمز لهـ هــآ
احمد:ويـه عمور تححب افـآ انا مآ أححب وانت تححب
خالد نآظر آختهـ
نور تضأيقت لمن عرفت انه مايحبها بس بنفس الوقت ارتاححت انهـ مايححب
اححمد:خالد انا لآزم اححب البزآريين يححبون وأننآ لآ
خخالد:صصدقت دور لي وححدهـ معكك بآلطرييق
عمر, يكلم اححمد:وانت لييه تدور شوف اخختي قمممممر
احمد التفت لنور:من ججد قممر وغمز لهـهآ
ريمماس:اوهـ هلآهلآ بمرة اخخوي
نور رآححت فييهها قققلب وججهــأ اححححححححححمممر ويدهأ صأرت ترجف
رهف:بيييه احمد وش سويت في البنت شوف وش صصآر شككلهـ هـا
اححمد:هههه مآدريتي انني مطيحح نص بنآآت السعـعوديهـ
:آلآ وأولههم آننا آروحح فــدوـهـ لكك
ريماس:اققول مححد علمكك قبل اننكك قليلة ادب طيري عن اخخوي
نور بردت قلبها ريمماس من الغيره اللي ججاتها
خخالديصرف:اقول ماجاو اعيال عمكم<<على فككرهـ بنات ماجدد خذهم فيصل
الآ بصوت فيصل ورآهـ :بلآ جينا
خالد:بسسمم الله
ريماس:هههههههه كما تدين تدآآن تخرعني
ججاك من يخرعكك
خخالد:ماعلي منكك
سلموا البنات على بعض
وقعدوا يلعبون ويفرفرون تعبوآ وقعدوآ
رهف:تعبت بقعد آرتتاح ومنها أكل وش رايكم بنات
البنات عدآريماس:اوككي
ريماس:انا ماتعبت
وعد:روحي دوري غيرننا
ريمماس بعد تفككير:مالت عليكم
ورآححت عنهم
:خخالد
التفت لجهت الصصوت :هلآ
كششر لمن شافها
ريماس:تجي تلعب مععاي اخططر لعبه ابي العبها مععاكك
خخالد:مدري
احمد:قوم لآتفججر فيكك
خالد:صدقت والله
ريماس بضيق اول مرهـ تححس فيهـ ومأتدري وش السبب:خلآص خخالد شككرآ
خالد واحمد استغربوا نبرة صوتها اللي واضح عليها الضيق
خالد واحمد مع بعض:شفيكك
ريماس بنفس الضيق:مافيني شيء
ومشت وماححست اللي بالمسك ذرآعهها
:ااسسف بآلغلط
ريماس بعدت يدهـ :عآدي وش فيكك
خخالد:انتي اللي وش فيكك اححد ضآيقكك من الببنات
ريماس:ليهه مهتم
خالد بتوتر:ها لآ ولآشيء بس اول مرهـ اشوفكك متضأيقهـ
ريماس دمعت عيونها بآلآشعور:مادري اححس اني صرت ثقيلهـ على الككل زود
خالد:مسكك يدها ومشى بعيد عن الككل
:ريمماس فيكك شيء اول مره اشوفكك ضعيفه وبعدين هذآ كلام ججديد اسمعهـ منكك
ريماس:خالد صدقني مدري وش صصار فيني ابوي اليوم يقول مايحبني واصصلن مافي اححد يحبني مدري وججد مافي اححد يحبني صرت ثقيلهـ على الككل ومححد صآر يطيقني ,ومع كذآ صآرت تنزل دموعها اككثر واكثر لككن هل هو هذآ السبب ماندري
خالد انصصدم اول مرهـ يشوف ريماس ككذآ :ريمو انتي من جدكك قاعدهـ تتكلمين في اححد مايححب بنتهـ
ريماس بدون شعور ارتمت بصدرهـ من الضيقه اللي ماتدري من وين مصدرهها
خخالد هونفسه ضمها زود من دون مايححس:ريمو ابعدي عنكك هاذي الافككار ومستححيل في اححد مايححب بنـآتهـ عمي اككيد يمزحح يبي يقهركك بس
ريماس:مدري ,حست بدفئ في صدرهـ ماتدري ليهه ارتآحت لهـ بعدها حسست على نفسها وبعدت شوي شوي عنهـ
:ااااا ااسفه ما حسيت بنفسي
خالد ابتسم:ععادي طيب بنلعب ولآ
ريماس:لآ
خالد:يوهـ يعني حمستيني على الفاضضي
ريماس بدى يرجع لها الحماس:هههه خلآص خلآص يلآ نروح اخططر لعبهـ
خالد:اوكي
ريماس سحبت يد خالد بلآ شعور وقعدت ترككض
:هههههههههه خالد بتبدى اللعبهـ بسسرعهـ
خالد للحين مو مستوعب تعامل ريماس لهـ
ريماس:واخيرآ وصلنا ولآحظت انه مو معاها ,تخصرت :اللي ماخذهـ عقلكك تتهنا بهـ بس بعد مانخلص لعب
خالد:ههههههههههه فديتها اللي ماخذهـ عققلي
ريماس:ممالت عليكك وعليها امش بس امش
وركبوآ اللعبهـ بدى الححمآس فيههأ كان خالد قاعد جنب ريماس وبجنبهـ بنت ووآضح عليههآ الخخوف
ريماس:لودي ونناسهـ
خالد انصدم لمن دلعتهـ وتكرر الكلمه بأذنه
لودي
لودي لودي
لودي
لودي لودي
يوه خالد اصحى
:يب ونناسهـ
وبدى الصرآخ يعلى والبنت اللي جنب خالد طاحت على كتفهـ
خالد حسس بثقل على كتفهـ واللتفت وانصصدم لمن ششاف البنت وماعرف وش يسوي كيف يلمسها ولف وجه على ريمماس
:ريمماس شوفي هاذي طاحت على كتفي كيف تبيني اوخرها
ريماس حست بآلغيرهـ :طيب انا اوخرها ذآ الملقهـ ذي وقتها ودزت البنت هي هي انتي قومي
البنت من الخوف تمسكت في خالد :اخخاف مابي
ريماس عصبت :وجع يوجعكك دآمك خايفهـ لييهه تركبين قومي عن,بلآ شععور :زوجي
خالد انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم هاذي ريمماس مو معقولهـ :ااا اا ريمماس خلآص انا اتفأهم معأهأ
ريماس بققهههر:مالت عليكك عيش جوكك معاها ولفت وجهها بضيق
البنت:لآتتركني انا خآآيفه
خالد بقههر:طيب دآمكك تخافين ليهه رككبتي
البنت:صاحـ ح ـبآتي تحدوني
خالد بقهر اككككبر:ططيب وصأحبأتكك يتحدونكك وانا ابتلشش بعدي
البنت:يممه وربي آخخاف
وقفت اللعبه وأول من نزل ريماس خالد تركك البنت وركض يلحق ريماس والبنت ركضت تلحق خالد ماتدري ودها تشوف وجهه تححس من صوته انه خققه<<حممآرهـ زعلت ريمو على الفآآضـ َي
مسكها:وش فيكك نزلتي بسسرعهـ
لفت وهي رآفعهـ ححآجب :وش دخلكك روح امسسككها لآتطيحح
خالد:ريماس وش فيكك بعدين انا وش علي منها وانتي وش دخلكك
ريماس ححست بآلقههر منه وودها تبككي :اوككي طيب انا مالي دخخل فيكك وانت مالكك دخل فيني
بتمشي الآ لفت كآنها تذككرت شيء:خالد لآتقول حق اححد عن اللي صاار معنا ترى ماكان قصدي وانسسى الكلآم اللي قلته لآنه مو من قلبي
خالد ابتسم:طيب ريمو وش رآيكك تجين بيتنا ترتآححين
ريماس بعدم اهتمام انها وين تكون:عادي مو مشككله
ومشوآ مع بعض ورن جوآلهم بنفس الوقت
*******
:اوف يآليتني رحت معآها صدق انني غبيهـ
:رهف خلاص احمد قالكك اككيد هي مع خخالد
رهف:مستححيل ريماس ماتححب خالد كيف بتككون معاهـ
:اووف انتي ليهه وسوآسه ككذآ
نبععد شووي عنهم نروح حق الححب من طرف وآآحد
:دندوش
دآنه :هلآ عمر ممللتني كم مرهـ قلت لي دندوش دندوش وبدلع لهدرججه عآجبكك اسسمي
عمربخقه:ههههههه ككثير عآجبني
دآنه بححيآ:ههههه خلآص اذا جبت بنت سميها على اسممي
عمر:هههههههه اوككي
سكتوآ
عمر:دآنهـ بقولكك ششيء
دآنه:اسمعكك
عمر:ددندوشش انا اححبكك
دانه:يعني كيف تححبني
عمر:اممم يعني اححبكك احبكك احبكك فهمتي
دانه:اها يعني انت فسرت لي معنآها يعني انت تحبني كيف حب مثل اووف عورة رآسي ترى انا ماآفهم في الححب
عمر بخبثث:اححسن آمممم طيب دآنه يعني انتي ماتححبي اححد من اهل امكك ككذآ
دآنه:لآ مااححب
عمربأبتسسآمه:اححسسن اصلن الححب شينن لآتحبين
دآنه ببرآئهـ:يعني الححب شين كيف وانت تححب وانا قررت اححبكك
عمربونآآسسسه:ججــد لآاصلن من قآلكك ان الحححب شيين
دآنه:آنتت
عمر طآح وجهه:امزح امززح ولآ في اححد يشوف وجههكك ولآ يححب
دآنه استحت :عيب بعلم اخخوي
عمر :لآلآلآ خلآص خلينا نروح لهم ومسكك يدهها ورآحوا
:الو احمد هههههه ححرقت الجوال
احمد:خويلد يابرودك ريمماس معكك
خالد:اي معي
اححمد:وجع حرقنا جوآلاتكم ولآواحد منككم يرد
خالد:ههههه اسفين طيب شوي ونجي باي
احمد :بااي
ريماس:ليه اشوي ونروح لهم
خالد:تعالي نآكل مع نفسسهم
ريماس بححماس:صدقت عاد انا جوععانهـ لآتغديت ولآتعشيت
خالد طق على جبهته:اوف نسيت اصلن احمد قالي بنروح المطعم
ريمماس:ججد خلآص نشتري آيس ككريم
خالد بأبتسسآمه :اوككي
وشروآ ايس ككريمم
رهف:ريمو ويننكك
ريماس :وش تبقين ولفت عنها نونآ بروح مععآكك بالبيت
نور ابتسمت:ححيآكك البيت بيتكك
ريماس:آدري
رهف:لييه بتروححين قلتي لبآبآ
ريماس بعدم اهتمام :وقولي له انتي بعدين انا ماني برآيححه مككان غريب
جاوآ لعيال
خالد:دآنه تعالي ابغآكك
دآنه قربت من خالد :هلآ
خالد حملها:تعالي ابغآككك
عمر:خالد بجي معآكك بعدين نزل دآنه ماهي حبيبتكك ههآآذي
الككل:ههههههههههههه
احمد:يلابنات عشان نروح نتعشاء
سمر:ياربي وش ككثر انا جوععآآنهـ
احمد:ههههه اصبري هذآ ححنا بنآككل
احمد:امممم رهف جوعانه
رهف:اي احمد:ساره جوعانه؟ ساره :يب ككثير احمد: وعد جوعانهـ وعد:اي وجع ترى ان تأخرنا ثآنيهـ يمكن اكلكك
الككل:ههههههههههه
وصل لنور وهو يبغى يكلمها :نور جوععآآآنهـ
نور بححيا:لآ
ريماس:اججل قعدي ههنا لآتروححين معآنا
احمد:هههههههه حرآم عليكك
ريمماس:اقول انا ججوعآنهـ مشوآ
وهي تمشي بالغلط مشت واصدمت بكتف فيصل حست انها صادمه بججدآآر :اييييييييييييييييييييي والتفت وشافت فيصل مبتسم
:اسفه اسفه لآتناظرني ككذآ بآلغلط بسس عورتني
فيصل:ههههه انتي اللي عورتيني بآعضضآمكك اككلي كلكك عضضآم
ريماس تفشلت وناظرت خالد بدون شعور وابتسمت
خالد مقهور من كلمة فيصل :اقول خلونا نمشي وانتي طالعي طريقكك تمشين وتصقعين بآلننآس
ريماس رفعت ححاجب : يصير خخير
وطلعوا وراحوا المطعم ..
************
مجرد بدايه وفيه شخصيات كثير راح تطلع لكن هذي البدايه فقط
|