كاتب الموضوع :
هذيان وجع
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
آلبارت التاسع
الكل كاان حوول ناييف من حريم ورجال وبنات وشباب
الا ليان كانت واقفه عند الباب وتناظره من بعيد بألم
نايف:أووف خلآآص بعدوا عني انا بخير آه يممه يعوور
مشعل:خلآآص نيوف لآزم تتحمل شوف وجهك كيف صااار ويديك ورجلكك جسسمك متششوه ومتكسسر بعد
ام نايف بحقد قربت من ليان:انتي السبب صصح انتتييييييي
ليان نزلت دموعها:لآ لآ مو مو انا والل
ام نايف صفعتها كف:لآتنككري هو كاان معاكك ولآ كيف صحيتي الششباب
حطت يدها على خدها بصدمه
ام فارس قربت من ليان وضمتها:لآ يا ام نايف لآتضربيهاااا انتي ماترضيها على كيان اضربها
ام نايف بعصبيه:أي أكييد ما أرضى بس لمن يصير بفارس كذا وهي السبب كان حسيتي فييني ششوهت ولدي كذا يرضضيكك
ام فارس:بس حنا لسسى ماعرفنا وش صاار خلي نايف يصير بخير وراح يقول لنا
ام نايف:الدليل واضح هي اللي كانت مععاااه
ليان:مو اناااا وش دخلني
ام نايف:لآتتكلممي انتي السسبب
بونايف:خلآآص يا ام نايف خلينا نفهم الموضوع
ليان بصراخ وبكي:قلت لكم مو انناااااااا مو لآزم تفهموا الموضوووع يعني كييف انا السبب قلت لهم يجوا ويضربوه كييف والله ما أذيتته كنت طوول عممري أحترممك مثثل أمي ولآ فرقت بينكمم لكن أنتي كنتي تعامليني بكره مدري وش سويت لكك قولي لي وششش سسووويت وشش كيف يعني بأذييه كييف
طلعت تركضض
ريان ناظرهم بحزن وطلع لحقها
بوفارس كسروا خاطره بالحييييييييييل وام فارس مثله
انسحبت أشجان وبعدها فارس وام فارس وبو فارس لعند ليان وريان
والباقي حول نايف لسسى
********************************
ريان :خلاآص حبيبتي خلآآص ههدي
ليان:والله مو ذننببي والله قلت قلت له خلينا نمششي بسسرعه انا اخاف واكيد ماراح يتركونا بحالنا بس بس هو قام يض يضحك و وقال لآ لآتخافي ان انا معاك والله موذنبي ياريان والله
ريان:مصدقك حبيبتي مصدقكك والله بس خلآآص لآتبكي
اشجان:لييون هدي خلآآصص ماصار ششيء خالتي هي دومها كذا
فارس:خذي الموييه ولآ تهتممي أكيد هي كانت معصبه بس بس بعدين بتنسسى
ريان خذ المويه وشربها غصب
ليان:لآلآ مسستحيل تنسسى انتوا ماتعرفوا وش تقولي هي دووم تجرحنني انتوا ماتعرفوا ششيء هي تكرهننني كرره محد كرهني مثثله انا مدري وش سويت لها مدريي وش الذنب مدرري
بوفارس وام فارس كانوا عند البحر
ام فارس ودموحها تطيح:مايصير كذا أجرحتها قدام الكل
بوفارس تنهد:ليان طيبه وأكيد بتنسسى اللي صار وبتعتذر من نايف أكيد
ام فارس:لييه تعتذر وهي ماسوت ششيء حرام علييها ليان ليان كلآآمها صحيح هي دووم تكره ليان وتقولي زوجيهااا
بوفارس:خلآآص يا ساميه هدي قومي نشوف بنتنا وش فيها خلينا نهديها
ام فارس مسحت دموعها وقفت ومسكت يد بوفارس
***************************
ام نايف:قولي حبيبي انت الحين بخير
نايف بتعب:لآآ ابغى مويه
جود كاتمه دموعها:تفضل
ام نايف خذت الكاس من يدها وشربت نايف:الحين احسن ياروح اممك
نايف:أي ليان وينها
ام نايف بحقد:باللي مايحفظها
نايف سكت وغمض عيونه:خلوني ارتاح
ام نايف:طيب
غطته بالشرشف وباست راسه وطلعت
الكل مثلها معدى مشعل
قرب منه:نايف وش صار
نايف بهدوء:أبغى ارتاح
مشعل:موقبل تريح المسكينه اللي من انضربت وهي تبكي
نايف ببرود:مشكلتها انا ابي انام
مشعل بقهر:لآ يانايف ماراح تنام الا لمن تقولي وش صاير
نايف:ماصار شيء
مشعل:الا صاير مستحيل بيجوا يضربوك كذا تكلمممم
نايف:بكره أقوول بس خلني انام الحين
مشعل:اوك بخليك تنام بسس بكره راح تقول كل ششيء
وانسدح بمكانه بقهر لكن جافاه النوم وقف خاف ان اشجان تبكي الحين مع ليان
********************************
كانوا متجمعين بالصاله بهدووء وكان بالغرفه بس
ريان,فارس,ام فارس,بوفارس,اشجان ,وليان اللي بدت تنام
كان راسها بحضن اخوها ريان ويمسح على راسها بحنان وحولها اهلها
بوفارس بحب:الله يخليكم لبعض ولآ يفرق بينكم
فارس:أمييين
ام فارس:اشجان حبيبتي روحي جيبي لي ماي
اشجان:حاضر
طلعت برى الغرفه وهي حزنانه على اختها
رفع راسها على طول ولحقها للمطبخ
:اشجان
لفت وجها له:هلآآ
مشعل:شخباراها
اشجان:بخير
مسكها:اشجان شفيك كذا تكلميني
اشجان:وش فييني بعد عني مشعل
مشعل:طيب انا وش ذنبي تكلميني كذا مالي دخل ترى
اشجان:طيب بعد ماما تبغى موييه تأخرت عليها
مشعل تنهد بضيق:طيب أحبك تصبحي على خير
اشجان:وانت من اهله
طلعت من المطبخ وتوجهت للغرفه اللي طلعت منها
اشجان:ها يمه نامت
ام فارس:اي الحمدالله
بوفارس:خلونا نطلع عشان مانصحيها
ريان:انا مو طالع ببقى معاها لمن تصحى
اشجان:انا معاها ريان خلآآص قوم ارتاح انت
ريان تنهد:اوكي اول ماتصحى قولي لي اوك
اشجان:طيب
فارس:يلآآ ريان
باس جبينها وطلع مع فارس ,بوفارس,ام فارس
اشجان غطتها زين وانسدحت مكانها
*********************************
الييوم الثــــآآنيي
دق التلفوون وردت ام فيصل:هلآآ
:السسلآآم عليكم
ام فيصل:وعليكم السسلآآم مين
:انا ام جاسم شخبارك يا ام فيصل
ام فيصل ابتسمت:هلآآ والله انا بخييير وانتي شخبباركك
ام جاسم:انا بخيير بس حبيت اخبرك يا أختي أأ انتي تعرفي نسبكم يرفع الراس والله ولنا الفخر لككن الزواج نصصيب ومالنا نصيب بنسبكم
ام فيصل تلآآشت ابتسامتها:اي مو مشكله ولآآيهمك يا اختي حنا خوات
ام جاسم:اعذريني لو الموضوع بيدي كان غير فيصل ما اخذ للبنت لكن هذا قرارها
ام فيصل:اها لآ عادي يا ام جاسم وانششاءالله يجي نصيبها
ام جاسم:انششاءالله يلآآ ما أطول عليك يا وخيتي واعذريني وسامحيني حنا خوات ومايفرقنا موضوع مثل هذا
ام فيصل:اي ششدعوه مسموحه اختي يلآآ عن اذنك
ام جاسم:الله معاك مع السسلآآممه
ام فيصل:مع السسلآآمه
*********************************
جاسم بقهر:انا ابغى اعرف بنتك ليه رافضته وهي جالسسه معاه وشافته
ام جاسم:خلآآص ياولدي مافي نصيب
جاسم:لكني ابغى اعرف السبب
مها:ماعجبنني شنو غصصب يعني
جاسم:اي غصصصب
مها:اسسلوبه مو ششي أبببد
جاسم:انا اشوف الرجال مره طيب ومافيه شيء مثل كذا
مها:طيب مشكلتك انت تشوفه كذا انا ما اشوفه كذا ززين <<وصعدت غرفتها بعصبيه وقهر>>
ام جاسم:الله يهديك
*****************************
باس راس امه:صباح الخير يالغاليه
ام فيصل:صباح النوور يمه فيصل بقولك شيء بس لآتزعل ولآتتضايق
فيصل أبتسم:قولي ماني زعلآآن
ام فيصل:البنت رفضتك
فيصل ابتسم براحه:وهذا الششيء مزعلك مافي مشكله عندي يممه
ام فيصل:الحمدالله خفت انك تضايقت
فيصل:ها منتي ناويه تزوجيني
ام فيصل:الا اكييد بس مينن اي عندي وحده مره مزيونه
فيصل:هههههه لآآ يممه هالمره انا بختآر
ام فيصل ابتسمت:أختار وانا بخطبها للكك
فيصل:موجوده وتعرفيها يمه وعد بنت عمي
ام فيصل بصدمه:ووععد
فيصل:اي يمه وش فيها وعد
ام فيصل:لآآ مافيها ششيء وانششاءالله من عيوني بخطبها لك والحين بعد
فيصل بفرحه:مشكوره يمه يلآآ انا الحين بروح الدوام
طلع من البيت وهو مبسسوط
**************************************
فتحت عيونها ببطئ ولفت وشافت جنبها كيان وبالجهه الثانيه اشجان
وقفت بتعب ودخلت لدورة المياه تاخذ شوور
بعد ماخلص من الصلآآه تنهد وقف وهو يحس بالعطش توجه للمطبخ عند الحريم
دخلت المطبخ
نايف:أممم ليان
ليان لفت وجهها تجمعت الدموع بعيونها:نا نايف
نايف:اي وش فيه
ليان:نايف ا انا اسفه
نايف:مومشكلهه بس الله يعينك على اممي
ليان:اهم ششيء انت بخير تحس بألم
نايف:جسمي كله ألمم
ليان نزلت راسها:بعدوينك
نايف رفع حاجب:حتى لو انتي
رفعت راسها بسرعه :انا
نايف هز راسه بنعم
ليان رفعت راسها بقوه وسخريه:لآتخاف انت انت ماعاد راح تسمع اخباري حتى بيتكم ماراح أجي قريب بتزوج وزوجي راح يملي علي حيآتي
نايف بسخريه أكبر:طيب وتفكري انك راح تهميني
نزل لمستواها:انا لمن أنزف مع غيركك انتي اللي راح تبكييييييين مو انا فهممتي
ليان:لآتفتخر ان في بنات يحبونك ماينفع هذا لآخذت وحده تححببب غييييركك
نايف:هذا مايخصك فاهممه ولو سمحتي سويي لي معك اللي بتسويه لنفسك
ليان تنفست بهدوء:أكرهك
نايف:مو من قلبك
ليان:لآآ من كل قلببي
نايف:هههههههههه أتحداااااااكك ياروح أمك انتي
ليان:انت وش يهمك فيني مالك دخل تفهممم
نايف:ههههههههه كاسره خاطري على حبك لي وانتي تحلمي انك تملكي قلبي
ليان طلعت من المطبخ وتوجهت على طول بالسرير تبي تنام تبي تنسسى كل شيء
نآيف تنهد وبنفسه:انا اللي رآح أبكي يوم يزفوونكك
******************************************
ارتبكت:أأأ يمه انا احس بعدي صغيره
:هههه لآيابنتي ولد عمك وتعرفيه وراح يدلعك ويعطيك اللي تبيينه فيصل ماششاءالله عليه فكري عدل ياوعد
وعد نزلت راسها
ام وعد:ترى فيصل مايتعووض وما أكذب عليك انا وأبوك تمنيناه لكك
وعد:طيب بكره أرد عليك
ام وعد ابتسمت وطلعت
***************************
وعد تنهدت:ياااربي ماتوقعت يجني واا
كيف انا انا راح أتزوج فيصل يعني وو يآربي
بس انا احب فيصل اي حبيته بيوم بسس وتعذبت بيوم وبيوم أرتحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:وشش فيك قالبه خشتك علينااا هالأييآآآم
ناظرها وكتم ضحكته:يبه متزاعله مع ح
ريماس صرخت:هيييييييي انتتتتت
ناظروها بـ أستغراب بواحمد بحده:ريماااسس
ريمااس نزلت عيونهاا للصحن وقعدت تاكل ببرود
رهف:يلااا ريماس عشان نروح
ريماس وقفت :مابي اوح
رهف:لييهه ي هبله تدرين قربت الاختبارات ولازم نذاكر يعني وكذا
ريماسس:عادي سمور ومنو يجيبون لي الدروسس
رهف جلست على الكرسي:وانا بعد بقول حق ساره
ريماس:تقلييييييد
رهف ضربتها:أووف مالك دخل
ام احمد:ان تهاوشتوا بترحوا غصب عنكم
رهف وريماس سكتوا
وبواحمد واحمد ضحكوا عليهم
*******************************************************
في الييووم آلثآنيي آلعصر
نزلت وجلست جنب ابوهاا وبتردد:يبه
بووعد:هلاا
وعد:اممم ا اناا موافقه على فيصل
بووعد ابتسم بفرحه وضمهاا:مااح تلقي احسن منه
وعد ابتسمت بخجل:طيب
ام وعد ضمتهاا:مبروك حبيبتي
وعد بخجل اكبر:الله يبارك فيك مامما
ام وعد ابتسمت لهاا :بخبر ام فيصل
وعد وجهها صار احمر ووقفت بسرعه
وام وعد خبرت ام فيصل اللي فررحت بقووه
**********************************************
نزلت :رهوووف بسسرعه منوو تنتظرنااا
رهف نزلت:تيب يلااا بسس من راح يودينااا
ريماس وهي تلبس نقابها:أحممد
رهف:بس مو احمد برى
ريماس:تو رجع يلااا
وطلعووا
بالسياره:أحممد مر على بيت عمي عبود
احمد بنص عين:عبود في عينك
ريماس ببتسامه:كيفيي ادلع حبيبي
احمد بخبث:حبيبك عبدالعزيز
ريماس ضربته:ي ربي طسس بسس
احمد ضحك ووقف جنب بيت عمه وشاف خالد فتح النافذه:خووويلد
خالد لف له وابتسم:ي خير ترى ابد ما اشتقت
احمد بطنز:تكفى اناا اللي اشتقت ..وح ناد اختك لا اشوتكك
خالد:لييه وش تبون فيهاا
احمد:بتروح مع خواتي بيت عمي ماجد
خالد:اها دقيق."صرخ"نوور
نور لفت له وشافته يأشر لها وشافت سيارة احمد ابتسمت وراحتت ركبت وبهمس:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
خالد:وبعدها وين بتروح
احمد:مدري والله اقول اركب بسس تعال
خالد ناظظرهاا:رهووف قومي ورى بسس رازه فيسك قدام
رهف ضحكت ونزلت
وركب مكانهاا وحركوا السياره
************************************************************ *******
بعد تجمع البنات في بيت بووعد...
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات لمن دق عليهم فيصل وخبرهم بموافقةة وعد عَليه
عندهم تصفيق وطق وحمممماس
ريماس:عااااااااااااااااااشششوووووا البنات عاشششششششششوا
سمر:وجع فقعتي أذنننييي
ريماس:حممماسس
منى ابتسمت لهم:ببننننننننننناااااات
الكل سكت ولف عليها
منى:انتوا ملاحظين انه بيصيرر عَندي نسيب وطيب بعد وينقص علييه بعد
ريماس قامت وضربتها وسمر مثلها بعدها البنات قاموا يضربوها
ساره:من سسنه واحنا نرقص ونصفق وانتي توك تستوعبين لآزم نزوجك
منى:هههههههههههههههههه طيروا تزوجي انتي انا ماراح اتزوج
وعد:طيب بنات أركدوا خـلآآصصصَّ صدعتوا راسي اعوذ بالله طقاقات بججد
البنات ضحكوا علييييها
ريماس:اووووووه بدت تدلع علينا وحمواتها هنننا بعد ي حبيبي خلاص طحنا على الارض احنا ي بنااات
سمر ابتسمت لها:يحق لها مرة اخوي
وعد ابتسمممت:ماراح تركدون
ريماس:لآ خلينا نفلهاا بكره غثييث خلينا ننسسى اوف
وعد:طقوا وانا بروح اجيب لي شيء ابرد على قلبي
البنات :جيبي لنا معااااااااااك
وعد:انشاءالله
**********************************************
يـــومَّ الأثَنــــــين
منى بعصبيه:خـلآآص عاااد تَرى مصختهاااا وانا سساكته عَنكككك لا عاد تدق على رقمممي
مآجد:طيب انا أحبببببك
منى:حَبتك القراده
ماجد كتم ضحكته:طيب ليه ماتحبيني خلينا نتقابل بمكااان عام او ارسل لك صورتي يمكن أعجببكك
منى:هيييي هييييي شنو نتقابببل من تكووووووون زوججججيي ولا اللي ملكه النببضضض
ماجد انصدم:تَحبببي
منى:مالك دخل احب او لآ
ماجد تضايق:بــآيَّ......
مُنى حست بنبرة صوته الضيق سكر الخَط
************************************************
ليان ببكي:تكفييييييييين أشششججاااان مو عااارفه
اشجان تبكي معاها:خلاص لاتقطعي قلبيي
ليان:وش اسسسوي احبه ي اشجان احبببه ومابي أظلم غَيره معاي
اشجان:خلاص لاتوافقي
ليان:وحيياتي أنااا
اشجان:انشاءالله يجيك اللي أحسن مَنه
ليان :خلالالاص انا تَعبببت تعبببت
اشجان ضمتها:سلامتك من التعبَّ
ليان:انا راح أفكر مَن جَديـَد
اشجان ابتسمت:صح عَليك ششـوفي اللي ينآسبكـَّ ي قلببي
*************************************************
ريماس:هـلآآ
ماجد:ريماس أأأ مُنى بنت عَمك تَحب
ريماس شوي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه أومممماا
ماجد بعصبيه:انا أسسألك عشان تَضحكككككي
ريماس:هههههههههههههههه لآ بس بس سسُألك مدري كَييف
ماجد بقهر:قولي اي او لا وبصدق لاتكذبي علي انا خالك
ريماس:أحم لا ماتحب مابقيت الا منو تحب هذي تكره شيءء أسمه حُب نسسخه اختها بس شوف كيف يلا جاوبت
ماجد براحه:بس هي قالت لي ,,وقالها السسالفه كلها,,
ريماس:هههههههههه بسك لـَعب عليها
ماجد:طيب اممممم أجل بـآيَّ
ريماس:بـآي
**************************************************
ام فيصل:تتوقع يمدي نخلص ونجهز على يوم الخميس
فيصل:أي يمه يـَكفي الوقت الحين الثلاثاء والاربعاء مايكفيكم
ام فيصل:انا ماعندي مشكله فستان للملكه وشريت وخواتك بعد خلصوا بسس على وعد مسكينه
فيصل ابتسم:شوفيها يَمه يلا دقي
ام فيصل دقت على ام وعد
بعد رنتين...
ام وعد:هـلآآ
ام فيصل:أهلييين ام وعد انا بدخل بالموضوع على طوول فيصل يبغى الملكه قبل الاختبارات
ام وعد:ههه وش فييه مستعجل انا ماعندي مَششكله بس بَسأل وعد وأرد لك خَبر
ام فيصل:أي مو مشكله هو وده هذا الاسبوع الخميس
ام وعد:ههههه ماشاءالله اوك مايصير خاطره الا طيب
ام فيصل:يلآ أخليك ردي علي بسرعه عاد لاتطولون اذا ودكم هذا الاسبوع او لا
ام وعد:انشششاءالله..بحفظ الله
ام فيصل :بحفظ الرحممن
*****************************************************
كيان بملل:يَب أتوقع انها بتوافق من كلام أشجان عنها
نايف تنهد بألم وناظر أمُه اللي ناظرته بعدم أهتمماام
بو نايف اللي حس على نايف بتنهيدته الغريبه:وش فيك ي ولدي اذا تبغى البنت قبل لآتروح مَنك
نايف بحزن:يَبه أأأأأ انا أحم
بونايف:قول ي ولدي ومالك الا طيبة الخاطر وعمك ماراح يَقصر اكيد بيقنع ليان انها تاخذك وليان بعد ماشاءالله عَلييهاااا ومافي أحسن منها
نايف نزل راسه بقهر وحزن وبنفسه:ياليت ي يبه اقدر اخذها ي ليييت
أحم لآ يبه الله يوفقهم
كيان وقفت :وااااااو ي لببيييه أخذ ليييووون وقسسم تجنن وتهبببببببببببببل ي ربيي فله
نايف أبتسم بألم :لآآ وين أخذها الله يهدييك
كيان جلست بتكشيره :مالت علييك ليان كَنزز وقسسسم
أندق الجرسس ونايف وقف يفتحه
****************************************************
ام وعد:ها يبنتي تبغينه
وعد نزلت راسها :مو مشكله اذا عاجبك انتي وبابا عـآديَّ انا خلصت كل ششيءء
ام وعد ابتسمت:انا عادي
بووعد:وانا بعد عادي
ام وعد ببتسامه:ببشر ام فيصصلَّ
ودقت على ام فيصل اللي فرحت بالخبر وانتتششششر
*****************************************************
منى:أووف ليه ما دق غريييبه مو من عادتته ما يتصل امممم ليه تضايق
لالا اكيد مغير نبرة صوته عشان اكسر خاطره واصدق انه يحبني اي اكيد
كذا الرجال كَلهم كذابيييين اي واذا كان بجد يحبني ويعرفني كان تقدم لـَي
أيوا ي مُنى لآ تضعفي حق الرجااال كُلهم اننيين ومايفكروا غير بنفسسهمَّ
******************************************************
شافها حَس بـألم بقلبه ينزرع وتتبعه سكاكييين تجرح أحلى حُب بقلبه تنهد وفتح الباب على كَبره:تفضضلوا
دخلت ام فارس وبناتها
ام فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السسلآآم
ام نايف وقفت بغرور:عَن أذنكمم
ام فارس:وش فيك ي ام نايف
كيان نطت عند ليان:ياربي لييييون سمعت كلالالام خققني الصراحه هع
ليان باستغراب:أي ششنو اللي سمعتي
كيان بهمس:بعديين
نايف سحب كيان:هييي كيان عَييب
كيان:خير بابا ششوفه
بونايف:نايف عيب علييك اترك أختك ..تفضلي مرة أخووي
ام فارس:زاد فَضلك انا بس جايه عشآن ام نآيف وشكلها مشغوله انا بَرجع البيت السآيق ينتظرني
ام فـآرس طَلعت
بونـآيف:انا أخليكم ي بنآت تاخذون رآحتكم
مشعل:لا عادي بابا
بونايف:وانت وش مجلسك مع البنات
مشعل:ها اي بقوم بس دقايق
بونايف وقف وطلع عَنهم
*************************************************
نزلت رييمماس:ماما
ام احمد:ي خييير
ريماس:يمه قربت ملكةة وعد وفيصل يعني بعد يوميييين تخيلي
ام احمد:ادري وش الجدييد يعني
ريماس:الجديد ان لسسى عشاق فَرنسسا مآرجعواا
ام احمد:هههه خليهم ياخذون راحتهم
بو احمد مبتسم بوجهه علامات الفرح:لكم مفآجأه بـَكُره
ام احمد:وش هَيي
بو احمد:مفآجأهـ ي حرمهه
ريماس:ياربي متى يجي بـُكره
بو احمد+ام احمد:ههههههههههه
احمد:ي عسسى دوم الضحك وش فييكم
ريماس:تخييل بكره بيصير شيء حلو
احمد:ووش هو
ريماس:مدري قول حق ابوي يقول مُفاجأهـ
احمد:اها مُفاجـأهـَّ
***************************************
ام رائد:ها ي رائد فكرت بموضوع خطُوبتك
بورائد:ي ولدي هذي سنةَ الحيياهـ
رائد تنهد:خلآص توكلوا على الله
ريم ابتسمت :واو بتصير عَندي مرة اخو
ام رائد:ودك تعرفها
رائد بسرعه:أعرفها
ام رائد باستغراب :ومين قالك عَليها
رائد:ريم قالت لي وو انا خلاص موافق على البنت
ام رائد:اي ترى يا رائد ريتاج ماشاءالله عليها جممال ودلال كامله والكامل الله
رائد باستغراب:ريتااج مين هَذي
ريم تذكرت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماما انا قلت له غير
رائد:ريم قالت لي بتخطبون لـَي سسَممر
بورائد ابتسم:ودك بَسمر ي ولدي
رائد أرتبك :أأأأأ
ريم:يبه شكله يحبها لان على طووول جات بباله سَممر
بورائد:ههههههه اذا ودك بَسمر انا أوول واحد أوقف معَكك
ريم:هههه وانا بععععد سسمر مره طييوبه
رائد انحرج:على راحتكم ي ابوي
ام رائد:بس انا خلاص قَررت اني اكلم صاحبتي عشان بنتها بعدين سمر حنا مانعرفها ذيك المعرفه بس ريتاج بنت صاحبتي من عُمممر
رائد:امممممم يمه بالصراحه انا ابغى سمر ريتاج اختيي
ووقف:عن اذنكم ,,,صعد غرفته,,,
ام رائد عصبت:وهذا كل يييووووم له رآييي لاحول ولا قوة الا بالله
بورائد:زين انه اختار اللي يبغى عشان مايستعصي عليينناا
ام رائد تنهدت:طييب خلاص
**************************************************
ليان قربت من نايف وبيدها كَيس مزخرف:نآيفَ
نايف رفع راسه:هلآآ
ليان مدت الكيس:تفضل
نايف رفع حاجب باستغراب:أيش هَذا ؟..!
ليان بدموع:أحم هَذي صَورك اللي كآنت عَندي وو اللوحه اللي رسمتك بآلبحر
نايف بصدمه:صصوري ... من وين خذتيها
ليان نزلت راسها:خذتهم وبس وجاء الييوم اللي أرجعها لَك اسفه..
مشعل:يالبىءء حبيبتي انا تهبل
اشجان نزلت راسها بحيا
مشعل:ليه تستحين اشجاان انا اقصد حبيبتي مو أنتي
اشجان بعصبيه:كل تبن
مشعل:ههههههههههههه فديت الغيوره انا
اشجان أبتسمت
كيآن:شوفوا ليان ونايف وقسسسم باين عليهم الحب بس كل واحد موراضي يعتتتتررررررررررف
اشجان ومشعل ناظروا ليان ونايف
نايف خذ منها الكيس:شُكراً أنك رجعتيهم
ليآن:العفوو امممم عَن أذنكك
نايف:ليياااان
ليان:هلا
نايف :خبرتي أمُكك
ليآن:بأيششَ
نايف بهمس:بموافقتكك
ليان نزلت راسها:اممم أيَّ
ومشت عَنهه
نايف نزل راسسه بحزن وألممم
ليان :اممم ششجوون وش رايك نرجع البيت انا وصلت الامااانه خلاص
اشجان ناظرت مشعل ببتساامه:يلا مع السسلاامه مشعل
مشعل ارسل لها بوسه بالهواء:احبببببكك
اشجان نزلت راسها بحييا وليان سحبتها:ييلآآ بـآي تصبحون عَلى خَيييير أنتبهوا لنفسسكم
كيآن بدون ماتحس:لييون متى ملكتك نبغى نَرقصص
ليان :ههههههه أحم أسبوع الجآي تقريباً لَسى ما أتفقنااا يلآآ ما نطول عَلييكم
كيآن عرفت انها تستهبل:ههههههههههه أووك وانتي من أهله وانتوا كممااان بـآي
نآيف وقف وصعد غرفته ومعه الكيسس
مشعل وكيان جلسوا يسولفوا مع بعضض
******************************************************
جنى:هههه عبودييي
عبدالله :عييونه
جنى:تسلم عيونك ي قلبي
عبدالله:هه فديتككَّ وش بغيتي تقولي
جنى:عبودي قلت لبنت عَممي عنك وقالت لي اذا كاان يحبك خليه يتقدمم لَكك
عبدالله أرتبك:أحممممم وليه تقولي لها هذا الشيءء المفروض يكون بس بيني وبينككك
جنى:بس انا مره واثقه فيها واعرف ان هي طيبه وراح يكون سر بيننا
عبدالله:وش اسمها
جنى:ليآن
عبدالله أبتسم بخبث:تصدقييي أختي تعشق هذا الاسسم وسمت بنتها كذا خليها تتعرف عليها
جنى فرحت:ججد أووك عطني رقم أختك واتعرف علييهاا اعطيها رقم ليان بالمره
عبدالله:لآلآلآ أنتي أعطيني الرقم واعطيه أختتي بس كذا أسسهل أوكي
جنى بدون أنتباه:أوكي من عيوني بس مو الحيين
عبدالله:أوك مو مشكلهه احم انا مشغول الحيين بـآي...
جنى :يوه اممم يلالا بآيَّ
**********************************************
ـآليوم آلـثآني
بوأحمد أبتسم لمن شاف أعياله كلهم بآلصآله
:تفضضضضضلوا تو مآنور البييييت
الكل ناظر جهةة الباب باستغراب
دخلوا
الكل أنصصصصصصصصصصصدم
شوي وريماس صرخت:جدييييييييييييييييييييييييي
وركضت تضمممه بفرررررح
وبعدها الكل قام يسلم ومررره مبسوطييين
ريماس:هههههههه
احمد:الحين ريماس اكيد مافي دواام
ريماس:أكيييييييد
بوبدر (الجد):ههههههه دقوا على اعيالي ابغى اشوفهم
رهف:والله طولت جدو مرررره كل هذا تتغلى
الجد:ههههه اي اتغلى اشوف حد يشتاق لي ولالا
ريماس:والله نششتاق لك عذبني الشوق ياخي لكن انت متمرد ماتحس
الكل:هههههههههههه
بواحمد:عيب عليك تقولي كذا لجدك
ريماس:هههههههههههه وأكتملممت الفرحححه
بواحمد:اي والله
ام احمد:خبرت الكل وهم جايين الحين يممه احمد ـآلحيين الساعه 7 ونص قوم اطلب عشاءء مايمدي نطبخ
احمد:من عيوني يالغالييه يلآآ عن أذنكم
طلع من البييت
*******************************************************
خبرت امها بالموافقه وطبعاً أنتششر الخببببر عند البناتت
***********************************************
فتح الكيس وناظر اللوحه بألم وبعدها طلع الصور
الكثثيييرر وكل صوره مكتوب من ورى كـلآآم
صـآر يقراء والحزن بعيونه
تدري وشش آللي يقصف آلعمر يـ آخوك ..؟
شششخص تشيله في عيونك ويعميك ..!!!!
‘‘ أحبك ي أجمل نبض
غممض عيونه بقوووووووووووه وطاحت دموعه بحراااره
مسح دموعه بسسرعه:لآ مو انا اللي ابكي ياليان مو انا هذا نصيبنا من الدنييا
ناظر ورى اللوحه
وقراء الكلآآم
لَم ولَن أعشق غَير مَلآآمحك ـآلتيَّ أفتَنت عَيينآيَّ
أحبكَ ي أجمل نَبض
تنهد بحززززن:وانا بعد ششلون اعيش بدون ششوفكك ي نظر عيني
*****************************************
بعد سسآعه الكل كـآن مجتمع حريم ورجاال وبنات وشباب بالصاله وأزعااج
ريماس جنب جدها:ههههههههه
خالد هو الثاني على يسار جده
الجد:ورى ماتروحوا عن وجهي جالسين تكذبوا علي
خالد+ريماس:ههههههههههههههههههه
ريماس:ي جدي ي حبيبي شفتني مره أكذب عليك دايم خلود اللي يكذب
خالد:افا انا اكذب ي جدي انا اناااا انا الرجال اكذب
الجد:ثنينكم يلا قوموا عني وخلوا جدتكم تجلس جنبي
ريماس غمزت له:خلاص ي جدي ماكفاك معاها 3 شهور وانتوا برى السعوديه شالرومانسيه هذيَّ
خالد أبتسم :وانتي وش دخلك
الجد رفع يدينه:يااارب افرح فيكم واشوفكم لبعض انتوا الثنين
خالد وريماس سكتوا ونزلوا راسهم
الجد:هههههههههه لو ادريي انكم بتسكتون كذا كان تكلمت من زماان
خالد:هههههههههه افا تبغى تسكتنا
ريماس وقفت :خلاص قايمه لاتدعي اني اتزوج اهم شيءء
خالد بنذاله:بلا ي جدي ادعي انها تتزوج ولا تتزوج خالد ولد عبدالعزيز
الجد انبسط:ههههههههه اي اميييييييييييييييين
ريماس عصبت وراحت عنهم
منى سرحانه :ياربي شفيه مادق غريبه هو دايم يدق ليل ونهار حتى النوم مايخليني أناااام والحين بس قلت له اني احب اختتفى اوووف
الجده جالسه بالنص بين وعد وفيصل:يا اني فرحانه عشانكم وتمنيتكم لبعض
وعد نزلت راسها بحيا وفيصل ابتسم:والله أحلى أمنيه يالغالييييه
الجده أبتسمت:الله يخليكم لبعض
فيصل من قلب:أمييين
الجده:ها ي وعد قولي أمين
وعد تفشلت:أميين
فيصل:ههههههههه
.طلع أحمد من المطبخ بعد ماحط العشاءء من الجهه الثانيه للمطبخ
احمد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام احمد وقفت:ها ي يمه جبت العشاءء
احمد:ايوا
بواحمد:يعطيك العافييه
ام احمد وباقي الحريم وقفوا
نور تناظر احمد ببتسامه احمد حس عليها وناظرها باستغراب وابتسم
نور نزلت راسها بحيييا
احمد ضحك جاء له خالد:احممدي
احمد وهو يضحك:هلآ
ونور خاقه علييه
خالد:الحمدالله احم ههههههههه جدي يدعي اني انا وريماس نكون لبعض
احمد:هههههههههههههههههههههههه زين ماسسوا انه يدعي هههههههههههههههههههه
خالد:هههههههههه صصادق
احمد:الحين انت ليه مبسوط كذا خلاص انا كاشفك انك تحب اختييي
خالد:ياربي مالت عليك وعلى اختككك من حلاتها ذا القطوه
احمد:هههههههه اختي قطوه مالت عليك
خالد:أييوا
احمد سحبه:خلنا نتعشاءء ترى حدي جوعاان
خالد:مثلك ي عزيزي
احمد ابتسم
وقفوا الرجال وراحوا مجلس الرجال على مايجهزوا الاكل بغرفةة الطعآم
والبنات يجهزوا بغرف الطعاام ويساعدوهم الخدمم
*****************************************
كيآن:تدري بكره فيه عزييممه ببيت عَممي
مشعل وهو يلعب بالجوال:أي عَمم؟؟!!..
كيآن:عَممي مـآزن
مشعل:أهـآ لييه طيب
كيآن:مدري ليون قالت ليي كذا وشجون بعد جات وقالت
مشعل:امم الكل ولا بس حرييم
كيآن:الكل يا أهبببل
نآيف:يعني ليه صارت بهذا الوقت
كيآن:بسم الله..وش درآني شوفوا عاد اذا ماتبغوون تروحون برآحتكم
مشعل:لآلآلآ بروح بروح يمكن اشوف حبيبتي
نآيف:وانا بعد بروح
كيآن:وانت بعد بتشوف حبيبتك
نآيف تنهد:أي حبيبه خلف الله عليي
كيآن وهي ترتب شعرها:والله عَندكك وحده وش حلاتها لكن انت ماتبغاها كل ماجت لك رفستها والحين تقول خلف الله عليي ما اقول الا خلف الله عليها
نايف وهو مكتف يديينه:وميين هَذي
كيآن:لييآن بعد قلبي
نآيف نزل راسه:وش اسوي فيها
مشعل:وقسسم ان ليان نعممه بس ودي اعرف وش فيها عشان ماتبغاها ودآيم تجرحها بس ودي أعرف
نايف:ما أنصحكم تعرفووون بتتعبون زي ما تعبت انا ليآن وريـآن حَلم صعب عليناا لآحد يحطهم في بآله
مشعل باستغراب:ولييه؟
نآيف:بدوون لييه بس كيآن لاتحطي ببآلك ريان ومشعل لاتعيد السسؤال بتتعبون وانتوا تدورون الجوآب
كيآن ومشعل مستغربيين
كييآن وهي تناظر عيون اخوها:ناييف امانننه أنت في شيءء بقلبك لليآن
نايف ارتبك من السؤال:لآآ ليان أختي وبسس بعدين هي بتتزوج قريب لو كنت ابغاها طلبتها مني عَممي وبدافع عن حُبي لها
كيآن بسخريه:وبتلعمني في نآيف أخوي نآيف ترى انا أعرفك حتى لو ماشكيت لناا انت واضح بعيونك الحب لها بس تكآببر
نآيف:كييآن سكري على الموضووووع انا ما احب أحد أيش عندهم بكُره يعني
كيآن تنهدت:مدريي
نايف:طيب
***************************************************
اشجان:يبه الحين ليه هذي العزيمه
بوفارس:بس كذا ودي نتجمع في بيتي ولا مو عاجبك
اشجان:الا بابا عاجبني وبالمره بعد
ام فارس:بس مو انت تقول ان بكره موعد التحاليل وراح تودي ليان وبالييل كيف يعني
بوفارس:ايوا عادي طيب موجودين رجال غييري ريان وفارس مايكفون وبعدين محد غرييب كلهم أخواني
ام فارس:طيب طيب
ليان نزلت وجلست جنبهم
فارس:وش فيها لا سلام ولاشيءء
اشجان:ماعليك منها خلك في حالك مسكينه اختي
ليان:مزكممه وحلقي مره يعورني ما اقدر أكل جوعااانه
بوفارس:أوديك المستشفى
ليان:لآ بابا ما احبه بصبر لمن بكره يمكن يطيب واذا ماطاب يصير خير
ريان:لآ ليون قومي انا اودييك
فارس:اكيد تبغاني ماتبغاكم يلا قومي انا اوديك
ليان أبتسمت:الله لايحرمني منكم...بس ما ابغى اروح مو اني ما ابغاكم
فارس:لآلآلآ ..عرفت من تبغييييين قولي من أول كَذآ افا بس افا تعافين أخوانك وتاخذيينه
ليان نزلت راسها بحيا ووجها انقلب احممر وهي بس تخيلت حيآتها مع اللي خاطبها
اشجان:أووووه بعد تستحيييييييين ياربييي
ليان وقفت :عن أذذنككمم
ام فارس:وش فيك ي بنتي اجلسي هم يمزحوون
ليان مبتسمه بحييآ:عارفه ماما بس انا بناام معليش
ام فارس:روحي ياقلبي روحي ياروح امك
اشجان فتحت عيونها على وسعهم:ماما وانا وانا بنتكك
ام فارس:ههههههه كلكم روحححي اللي اعيش ابها ..فدآكم
فارس بخبث:أووه ماما اذا حنا روحك مازنوه وش
الكل:هههههههههههههههههههه
بوفارس:بعد مازنوه عيب عليك انا ابوك
فارس:هههههههههه نممزح يبه وش فيك
ليان وهي مبتسمه:يلآ تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهله
بعد ماصعدت غرفتها
ام فارس:الله يوفقها بحيياتها ويسعدها
الكل:أمييييييييييييييننن
***********************************************
آلسسآعه وحده الا ربع 1:45
ريمآس جآلسه مع خالها:طيب وش اسوي انا
ماجد تنهد:لاتسوي شيءء انا غلطآن من أول
ريمآس:مجود انا اول مره أشوفك كذا زعلان وعشآن بنت والله ما اصدق
مآجد أبتسم:لآصدقيي ..احس تغيرت مدري ليه أحس فيها شيء غرييييبب
ريمآس:مآجد اذا هذا بدآية حُب لآتدخل من الباب الحرآم دق باب الحلآآل وماتنرفس بتكون معزز ومكرم وعند مين عَمي ماجد
ماجد أبتسم:أبوها ماججد
ريمآس:أيوا
ماجد انبسط:هع هع وش هذي الصدفه
ريماس بغباء:وش فيك عن ايش تتكلم اي صدفه
ماجد ضربها:ياهبله انا وش اسمي
ريمآس بغباء أكبر:ماجد
ماجد:وهو عمك ابوها وش اسمه
ريمآس:ماجد
ماجد:يب على اسممي
ريمآس:هههههه توني أنتبهه
ماجد:لأنك غبييه
ريمآس:محد غبي غيرك يلا روح بيتكم انا بجلس مع بنات عَمممي راح يناموا هننا
ماجد:طيب طيب يالدووبه بترجعي لي بس راح أذلك ذل مثل ماذليتني الحين
ريمآس:ههههه طيب طس
ماجد ببتسامه:سسلمي عليها
ريمآس بتسليك:أوك اوك ولايهمك
ماجد طلع من البيت وريماس دخلت لبنات عَممها
************************************************
بـآليـــــــــــــوم ـآلـثـآني فـَي ـآلـييـلًّ السآعه بَحدود الـثمآن وثلـَث
بوفارس تحنح ودخل الصآله بعد ماتغطوا الحريم والحلال عليه طبعاً ماتغطوا
ليآن حَست بآلخووف
بوفآرس:لييآن ييبه تعالي حبيبتي
ليان تجمعت الدموع بعيونها وتمسكت بكييآن اللي كانت جنبها
كيآن حزنت عليها:ليون لاتخافي حبيبتي توكلي على الله ووقومي يلا
ليان وقفت وراحت لعند ابوها وهي منزله راسها:نعم بابا
بوفارس حاوطها من ذراعها ومشى فيها:يلا حبيبتي خلينا نمشي
ليان ارتجفت:ما ابغى بابا
بوفارس ابتسم:لاتخافي انا معآك ماراح اتركك
ليان حست ودها تقول لأبوها كل شيء عشان يوقف معها بسرعه صعدت غرفتها تلبس عبايتها قبل لاتبكي
***********************************************
ريمآس:بناات دآم جدي وجدتي رجعوا وش رايييكم نقول لبابا نروووح الببر فله صحح
البنات:واووو كششخه
منى:مَتتتى؟؟
ريمآس:نشوف بابا ويتفق مع عمامي وخلاص
ساره:أمممم كذا مو حلوو نبغى بعد الاختبارات يعني اول يوم أجآآزه بس نخلص نجهز للبر
سمر:أيوا خلاص كذا
رهف:يااربي والله خوف ايام الاختبارات رعب وحنا خلاص اخر سنه واخر دور لازم نشد حيلنا ومافي وقت لطلعات
وعد:صادقه لانهم مستحيل رح يخلونا نطلع وحنا عندنا أختبار
نور:مافي وقت بكره ملكة وعد طيب و الاسبوع اللي بعده احس مو حلو تبداء المراجعات بعد الاختبارات كذا اوكي
ريمآس:يب
وعد:واذا تبغون نروح بس نفحط ونرجع
ساره:عيب يا وعد عيب كبرتي على هذي السوالف
الكل:ههههههههههههههههههههه
وعد:هي هي هي شنو كبرت حتى لوتزوجت وصار عندي ولد بفحط وبلعب معكم
ساره:ياربي طافنا ياسمور ولا كان صورنا لفيصل بس هذا المقطع ذا الفازع
البنات:ههههههههههههههه
وعد:وجعع شريرات حمواتي
سمر:ييييع لاتقولي كذا مايليق خلك على بنات عمي احسن
وعد:لآ شلون احس اني تزوجت وكذا يعني
ساره:شوف ولا تستحي ولا شيء
وعد:هههههه ياربي وليه أستحي ماراح أستحي وبملكتي اذا صرنا لحالنا راح انا أبداء واسولف معاه
نور:ووا مره جريئئه
منى:اوك اوك اتحدآآآآك
سمر ابتسمت:وانا بعد اتحدآك
وعد:اوك بس سمور سوير لاتقولوا له اني قلت كَذا خلوه سر بيننا عيب يعني حنا بنات عَم
ساره+سمر:طيب
*******************************************
دق جوالها وطلعت برى ورى البيت وبهمس:ألـو
:هلآآ جننو قلبي شخبآركك
جنى ابتسمت :بخير غريبه متصل وبهذا الوقت
عبدالله:حرآم اتطمن على حبيبتي
جنى ابتسمت:لآ طبعاً
عبدالله:جنى ودي أشووفك تُكفييييييييين
جنى:هاا كييف
عبدالله:مدري بس دوري طريقه اشوفك فيها
جنى:انا الحين مقدر
عبدالله:ليه
جنى:انا ببيت عَممي
عبدالله:أها ...طيب جنو تعالي شقتي
جنى بصدمه:أيششش
عبدالله:لآ جَنننى وش فيك رآح بآلك مرره بعيييد
جنى:أأ كيف اجيك
عبدالله:اممم اتفقي مع بنت عَممك تطلعي معاها على أنك بتروحي المول وكذا تعالي انتي ومعاها عشان ماتقولي راح أسوي فيكك شيءء وبعدين نفسي اقعد معك انتي دايم تشوفيني وانا لا بس مره وحده شفتك فيها وبالعبايه بعد
جنى وبداء الشيطآن يلعب بعقلها ويقنعها:أمممم أفكر أكثر وأرد لك خَبر
عبدالله أبتسم:أخليك تاخذي راحتك ياقلبي
جنى:طييب
عبدالله:يلا اخليك جاء لي ولد عَمي
جنى:أوك انتبه لنفسك باي..
عبدالله:وانتي بعد باي
*********************************
طلعت مع ابوها وهي منزله راسها وطلع بوجهها نايف وصار مره قريب منها حست بأنفآسه غمضت عيونها بقووه وهي تتنفس عَطره الرجولي
بوفارس:وش فيك نايف احسك معصب
نايف الغيره كلت قلبه وهو يتذكر
نايف:وينه عمي بوفارس يعزمنا ويختفي
فارس:طبعا كلكم دريتوا وماشاءالله من البنات رايح مع ليان
نايف دق قلبه من اسمهها:ووين
فارس:يسوون التحالييل ياحليلها خايفه من الخوف صارت مريضه
ريان يناظر ردة فعله حس فيها الضيق الصدمه بس محد أنتبه غيره
نايف:اها ألف سلآمه عليها
فارس:ربي يسلمك
طلع من المجلس بسرعه يلحق على عَممه
رجع للواقع:ها لآ عممي ولا شيء بس كنت اي بروح اغسسل يديني مدري وش فيها تحرقني
بوفارس:هههه وش فيكم ودك تجي المستشفى معنا تشوف وش فيها مره وحده مع ليان
نايف بسرعه:ايي
بوفارس:طيب يلآ
وطلعوا وقف جنب السياره وفتحها وركبوا
بوفارس يحوس بالسياره
نايف:وش تدوور ي عمي
بوفارس:االبوك ..ياربي وش هالنسوه يلا بروح أجيبه واجي بأخركم معليه
نايف ابتسم:ولايهمك عَمي
نزل من السياره وسكر الباب
ليان ارتبكت صاروا لحالهم
نايف:كيفك ليان
ليان:بخير
نايف بسخريه:سمعت انك تعبانه وخايفه من انك تروحي تسوي التحاليل ترى أبد مو مجبوره
ليان انقهرت من أخوانها:شيءء طبيعي
نايف بقهر:هذا لو انه انا وش بتسوي بيغمى عليك اولاً من الوناسه هذا بس من الوناسه والباقي الله أعلمم
ليان انقهرت أكثثر:وش قصدك يا ولد عَممي يعني الرجال مو عاجببك ترى انت بعد مو مهم يعجبك اهم شيء انا
نايف فار دممه:هه وانتي تتوقعي ان في غير نايف يعجبكك
ليان:اي فييه...على فكره انت مره مغتر بنفسك طيب انا خلاص راح أتزوج ليه حاط دوبك بدوبي روح حق اللي تحبك بعدين انا نسيتك هذي الفتره وكنت افكر بس بحيآتي الجديده ماله دآعي نذكر الماضي يانايف وهو سرآب ومافي شيء يستحق لجل نذكره
نايف سكتت مافي حيل يكممل نقآش ماله قوه لا نفسيته ولا قلبه هو غلط ولازم يتحممل غَلطته
جاء بوفارس:يلا مشينا ولا ناسيين انتوا بعد شيءء
ليان لمن شافت ان نايف مافي أمل يرد:لآ بابا مافيي
حرك السياره بهدووء
******************************************
دق جوالها ووقفت وراحت بعيد:ألـو
ميس وهي تلهث:ريييمموو ابغى اشوفك ابغى اقولك شيءء
ريماس خافت:وش ايش الللي فيه لاتخوفيني
ميس تنهدت:لا مافي شيءء يخووف
ريماس:امممم تعاللي عندنا بالبييت
ميس:أأأ الحييين
ريماسس:أييووا تعاليي
ميس:طيب دقايق واكون عندك
ريماس:أوك بـآي
سكرت منها وهي مستغربهه
********************************************
ريم:رائد
رائد:همممم
ريم:ودك تشوف سمر
رائد:هااا ..كييف
ريم ببتسامه:بـُكره مَلكةة اخوهها وحنا معزوميين بسوي خَطه وتشوفها ها وش راييكك
رائد:أمممم لا عييب
ريم:ههههههه عادي هي بتكون زوججتكك يعني اعتبرها شوفه شرعيه كذا
رائد ابتسم:برآحتك
ريم انبسطت وباسته وطلعت لغرفتها
رائد سرح وهو يفكر بحيآتهه
***********************************************
ماجد بنفسه:أووف معقولهه افتكت مني الحيين
انا اشتقت لصوتها وهواشها ليي
تنههد,,
**********************************************
رهف:ريماسوه مين اللي داق عليك
ريماس:هاا اي هذي ميس
رهف:وش فيهاا
ريماس باستغراب:والله مدري بس الحين هي راح تجيني
رهف:اهممم عسسى خير طيب قولي لها تجي مناال معاها
ريماس تأففت:عندك جوالك دقي عليها
ريماس صعدت غرفتها ولبست عبايتها ونزلت بسرعه وطلعت للحديقه تنتظر ميس
نور همست لرهف:مدري ليه تكرهه منال كَذا قبل كانت معاها عادي بس حتى منال احس صايرهه تكره وجودها وبالذات لمن يكوون خالد موجود
رهف همست لها:مايبغى لها اكيد ريماس تحس بشعور تجاهه خالد ومنال تعرفي هي تحب خالد صحيح ماقالت لنا بس باين عليها
نور:أهمم يممكن ليه لا بس بالصراحه رهف انا انا ما اتمنى ريماس تتعلق بخالد
رهف باستغراب:لييه
نور:خالد قالي ان هو ورريماسس مايناسبوا بعضض وهو مستحيل يفكر فييها
رهف غمزت لها:دآم كذا هو متعلق بريماس اكيد بس مايبغى يعترف حتى لنفسسه فهممتي
نور ابتسمت:ييب فهممت
*****************************************************
خالد:احممد ابغى ماي
احمد:قومم المطبخ مفتوح ترىى
خالد:لآ انت روح جيب لي اخاف وحده من خواتك موجوده
احمد :خلود بلا سخافه انت عاد مسوي نفسك ثقييل قوم لا ابطحك بكف
خالد:أوووووف
احمد:لاتدخل من الصاله ادخل من الباب الثاني
خالد:طيب طيب
وقف وطلع من المجلسس وتوجهه للحديقه عشان يدخل المطبخ
شافها واقفه ومكتفهه يدينها وسرحانه
خالد:خخخ بمين سرحاانه ي العاششقه
ريماس حطت ايدها على قلبها:بسسم الله الرحمن الرحيم خرعتنني
خالد:ههه بسم الله على قلببك الا وش تسوين هننا
ريماس تنهدت:ولآآ شيءء بس انتظر ميس بتيجي
خالد بدون مايحس وبملل:ومنال بتجي معاها
ريماس ناظرته بقهر:اي بتجي وبتجي عشان شوفتك ي حبيبي زيين اوووف
مشت عنه بعييد
خالد:هذي الخبله وش فيها عصبت ويهه
ابتسم:ليكون تحبني يمكن كاثرين المحبين هالاياام ههههههه
************************************************
نهاية البارت
|