كاتب الموضوع :
هذيان وجع
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية من بعد الهبال روحك صارت عامره فيني بقلمي
آلبآرت السابع
*****
فتحت غرفته بقوه وهي تدور بعيونها على الثــلآجهه
رفع راسه بصدمه وش تسوي بغرفتتي لو ابوي يشوفها وش راح يصير يااربي تدور ششنو سمع صوت ابوه وهي كانت واقفه عند الباب يعني راح يشوفها
سحبها وسكر الباب وقفله
رفعت راسها:هي انت وش تسسوي بععد عنننني
فيصل:ووعععد ابووي هنننا اسسكتي
وعد شهقت وسكتت بعد 5 ثواني رفعت راسها وطاحت عينها على صدره المكشوف اسسستححت وجهها صار أحمممممممممر
ناظرها باستغراب:وش فيكك
وعد:مافيني شيء
فيصل:فكي الغطى ابي أششوف وجهـكك
وعد بصصدمممه:أيششششششششش
فيصل:ولآششيء اسكتي اسكتي صوت ابوي يقرب أوف لو يجي الغرفه
وعد بخوف:لآتخوفني
فيصل ضمها لصدره عششان يهدي خوفها ونسسى نفسسه
وعد طاحت دمعتها من خوفها
حس بدموعها تطيح على صدره وبهمس:خلآآص لآتبكين <<سمع ضرب باب غرفته
فيصل:لآلآلآ أبــوي احم احم ميييين ؟
بوفيصل:انا يبه افتح
فيصل:اووف امم تعالي الحمام<<وانتوا بككــَرآآمــهه هـ
بعد مادخلها الحمام لبس تيششيرته وفتح الباب:هـلآلآ يبه سسم
بوفيصل:سم الله عـدوكك بـكره اذا رحت الشركه روح عند وليد واخذ منه ملفات ووقعهم وجيبهم لـي طيب
فيصل:طيب أوامر ثانيه
بوفيصل:فــَكر بالموضوع اللي قلت لك علييهه خذت لك اسبوع وماجبت لي خبر
فيصل بضيق:يبه مابي لسسى بدري
بوفيصل:بتردني يافيصل؟!
فيصل نزل راسه:لآيبه
بوفيصل:دام كذا فككر
فيصل:مايحتاج افكر قول حق امي تدور اللي تناسبني
بوفيصل بفرح ضم ولده :انشششاءالله
فيصل:يبه شوف خالد واحمد أكبر مني وما تزوجوا
بوفيصل:لآشافوكك تزوجت بيتزوجون المهم تبي من بنات عمك ولآ بنات خالتك ولآ برى العايله
فيصل تنهد:من برى العايله
بوفيصل:هههه انششششاءالله بس أفضل لكك تاخذ من بنات عمكك مافي شيء ينقصهم رهف وريماس ومنى ووعـد ونور كلهم ماششاءالله ماعليهم كلآم
فيصل دق قلبه من اسم وعد وبنفسه: مقعول وعد تصير زوجتي تصير زوجتي اللي بكت على صدري اهـ بسس
بوفيصل:ها يافيصل
دخلت ام فيصل:فكرت بالموضوع
بوفيصل:اي ووافق
ام فيصل بفرح:صصدق أجل أخطب لك بنت أخوي اللي تحبكك
بوفيصل:هو قال يبي برى العايله
ام فيصل:اهها دام كـذا براحتك من بكره ادور لك على اللي تناسبكك
فيصل:براحتكم
طلعوا ام فيصل وبوفيصل
سكر الباب وقفله تنههد وطاح على سريره متناسسي وجود وعد داخل الحمام
فتحت الباب وطلت شافته سسرحان حست انها مخنوقــه بعد ماسسسمعت الكلآآم
فيصل:أوووف ياارب اذا راحوا لها ماتوافق ياااااااارب
ضحكت رغم ان هي تحس مخنوقــه
رفع راسسه وانصصصصصصصدم لمن تذكر انها هننا يعني سسمعت كلل الكلآلآلآم لآلآ انششاءالله ماسسمعت
راح لها:شفيك تضحكين
نزلت راسها:اضحك عليكك
فيصل:تضحكين عللييي لييه !!!
وعد:قاعد تدعي انها ماتوافق
فيصل ناظر عيونها اللي باين فيها الضيق وبدون شعور:وعــد انتي في حـَد بحيآتكك
وعد بصدمه:هها لآ لييه
فيصل:اها مدري بس حبيت اسسأل
وعد بضحكه:ليكون ناوي تخطبني من الاسمماء اللي ذكرهم عممي اسسمي
فيصل :ها
وعد:شفيكك
فيصل جلس على سريره وهو مشبك يدينه ببعض ومنزل راسه وبصراحه:وعد اننا انا صااير اف افككر فيك
رفعت راسها بصصدمه يعني هو مثثلي انا افكر فيه وهو يفكر فيينني :كيف يعني
فيصل:ممدري
وعد سكتت بدون رد وصارتت تتخيل حياتها مع فيصل ^ـــ^
***********************
ليان:ها شجون انبسطتي
اشجان:اي
ليان:قولي لي وش صارر
اشجان:اذا رحنا البيت أعلمكك
ليان:طيب
نايف:ههههههههه بسسم الله علييها قوييه اختكك
رعد:اي أكيييد طالعه على اخوها
جوود مبسسوطه ان نايف يمدحها
اشجان بلقافه:منهي القويه
نايف:جود
اشجان بمزح:جود قويه عششتوا ماتششوفون جود قويه ما أصدق
جود وقفت بعصبيه وهي تدري ان اشجان تمزح بس لآنها أحرجتها قدام نايف اللي خذ عليها انها قويه :انتي ششوفي نفسك بالأوول بعدين تعالي تكلممممي فااااهمممممممممه
الكل انصدم على عصبيتها اللي مالها دااعي واسلوب اشجان كان مززح
مشعل:ششفيك معصبهه ماله داعي العصبيه واشجان تمززح
جود:انت بعد مالكك دخخل
رعد:جوود لآترفعين صوتتك على رجججااال
جود:أكرهكك وأكره أختكككك أكرهكككككككمممم لو انتوا مو جاين كان أنبسطت انا أكثثثثثثثثر خربتوا روقاانني <<وراحت عننهم وهي مقهوره
نايف:ليه قلتوا لها كذا خلوها براحتها
ليان اللي ماتحملت مدحه والدفع عنها نزلت دموعها وقامت وبعدت عنهم
ريان حس فيها ونزل راسه
فارس:شجون قومي شوفي ليان وش فيها وقفت
ريان:انا أقومم اششوفها خلكك
اشجان:لآ بجي معاكك
ريان:حبيبتي شجون مايحتاج خلكك
اشجان بعناد:قلت لك بجي
ريان ابتسم على عنادها
وقرب من انها وهمس:عارف وش فيها خليني معاها وانتي اذا رحتي البيت خلكك معاها أوكي قلبي
اشجان بحزن:طيب
ريان مسح على راسها بحنان وباسها ورآح
مشعل اللي احترق غيره رغم انه أخووهاا :وش قالكك
فارس:وش ذا اللقافه
قرب منها و ضمها:ليان حياتتي
ليان بششهق بقووووووه:ريااااان ماأبيهه بعده عن قلبببببببببببي تكفىىى
ريان حززن على اخته:لو أقدر سساعدتكك والله لوأقدر أسساعدكك لكن ما أقدر
ليان:تببببكي بقوووه
عوره قلبه على توؤمه
سمع صوت بكيها العالي قرب وشاف ريان ضامها وملآمح وجهه يدل عليها الضييق قرب منهم :ريان وش فيها
سمعت صوته وبكت أكثثثر جاااي يسسأل وهو السبب
ريان أبتسم:امم انشششاءالله خيير
ليان صارت تتكلم بدون ماتحسس:ريان ما بييييييييه ما أبييييييييه ماأبيييييييييييييييه
استغرب مين اللي ماتبيه يمكن في واحد بحياتها وبغيره:وشش فيها مين اللي ماتبييه
ليان وهي لسسى تتكلم بدون وعي:انت أطلعع من حيااااااتي أطلععع من تفكيرررررررري أطلع من أحلآلآلآممممممي أطلعععععععععع <<وصارت تبكي بقووه وبكيها يعوور القلببببب
نايف بصدممممممممممممه:أأ أيشش
ريان نزل راسسه بعد ماطلعت اللي بقلبها وش يقول حق ناييف اللي فهمم وواضح عليه
نايف:ريااان فهمممني ليان وش قصصدها بالكلآلآم
ليان تبكي وماتسسمع وش يقولون
ريان نزل راسه:ما أقدر افهممك اكثر من اللي فهمتته
نايف وهو لسسى بصدمته:ليان ليان ليان تحببني ؟!
ريان لف وجهه يتحششى سؤال نايف
نايف:جااااوبننننننني لآتسسسسسسسكتتتتت
ريان بدون مايناظره:أي
نايف جلس على الصخره القريبه ونزل راسه:لييه تحبني انا بالذاتتت
ريان بقهههر:هي وش دخلههها قلبها أختااااااركككك <<وضم ليان بقووه يهديها
ريان:قللبببي خلآًصص بزعل منكك ترى
نايف مشى ووقفته صرخت ريان
ريان:ليييييييييييان
لف وشاف ليان طايحه على الارض أنصصدم ووقف جنب ريان يساعده
ريان :شكراً نايف ماأحتاج مسساعدتك ليان خفيفه <<وحملها بككل خففهه
نايف ركضض وفتح سسيارته وأستغربوا الشباب وش فيه يركض كــذا
شوي الا شافوا ريان حامل بين يديه ليان
فارس وقف بخوف:ريان وشش فييييها <<وخذها من ريان بالغصب وركبها بسسيارة نايف وعلى طول المسستششفى
انتشر الخبر بسسرعه واششجان تببببكككي وام فارس تبككي على بنتها وبوفارس خايف عليها لآنه مايعرف المستشفى وفارس وريان مايردون عليه
بعد نصص ساعه
بالمسستشششفى
ريان بخوف:خااايف عليييها يافااااارس
فارس:ههدي انششاءالله مافيها الا خيير ابوي ازعجني وهو يدق بروح اششوف وش فيه
دق جوال بوفارس والكل صار يناظره :الووو فارس انتوا وويييييييييين
فارس: بمستششفى الــ..............................
********************
منال:هههههههههههههههه خلآص خلآص
نور:ههههههههههه
رهف:هههه شدعوووه
ميس:اي قسسسمم وتقول بتسكتون ولآ بزعل منكممم
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حركاات بزارره
نور:هههههههههههههههههه بقوووووه
منال:هههههههههههه
ريماس:ههههه
رهف:هههههه بسسكم ضحكك في أحد يطق الباب ريماس قومي شوفي مين
ريماس:أمم عجزانه اققوم
منال:انا اقوم يعني
رهف:تسسوين خيير
ريماس:أقول أستريحي انا أروح
ريماس خذت عباية ميس وغطاها ولبستها وتلثمت ماتدري ليه
فتحت الباب دورت بعيونها مافي أححد طلعت من الغرفه وسسكرت الباب وتوجت لغرفتها لكن
:رهف نادي نوور
لفت عليه:اننا
خالد:ريماس!!
ريماس:نعم
خالد بملل:نادي نوور
ريماس:لييه
خالد:وشش دخلكك
ريماس بسخريه:طيب اسسفه بس لآعاد تكلمني وهذا على طلببكك
خالد:تعالي ناديها وبعدين سوي الدراما تبعكك
ريماس تجمعت الدموع بعيونها ولفت له:روح طق الباب وقول لهم ينادون نور يمكن تسسمع صوت حبيبة القلبب
خالد:مين مين حبيبة قلببي
ريماس بغصه:منال
خالد:هههههههههه اهها وانتي وش دخلكك معصبهه روحي دوري واحد يحبكك او يرضى فييكك
ريماس سكتت بدون رد هي وش ناقصها عشان خالد كل ماشافها ذكرها بهذا الكلآآم أو أبووها
خالد:هييييييي روحي نادي نوور
ريماس:طلبت انك ماتكلمني ليه جاي تكلمنني
خالد:ماهو عشان وجهكك اخلصصي ناديها
ريماس:ماراح أنادي أححد
خالد بعصبيه:انتي غببببببببيييييييييه
ريماس:اي
طق الباب وجاه صوت منال وهي تضحك
منال:هههههههههه ميس بسس
رهف:ههههههههههه اللي يطق الباب ريماس فتحت وماشافت اححد
خالد أه ياريماس وش اللي بداخلي يجبرني أقسسى علييييكك :احم انا خالد ابغى نوور
منال دق قلببهها يالببى صوته يهببببببببل
نور طلعت له :هلآ خالد
خالد:متى ناويه تروحي
نور:انت متى بتروح ؟
خالد:انا بتعششى هننا
نور:أمم طيب خلآآص بكون معااكك
خالد:أمم أحم نور روحي شوفي ريماس وش فيها هي بغرفتها <ومششى تاركك نور بحيره
دخلت غرفتها بدون ماتدق الباب :رييموو وش فيك تبكين
ريماس:نوور
نور:حبيبتي وش فيكك
ريماس:مافيني شيء
نور:ودموعككككك هااااذي
ريماس مسحت دموعها:خلآآص ماافي ششيء
نور:تدرين ان خالد قالي روحي شوفي ريماس وش فيها
ريماس شهقت وطاحت دموعها وشش يبي فييها يجرحها ويهتم فيها
نور:يوه ريمو وشش فيكك بسسألك وابيك تجاوبي بصصرآححه بس مو الحين قومي غسسلي وجهكك تأخرنا على الببنات
ريماس :طيب <<وسوت اللي قالت لها نوور
الســــــــــــــــآعــــــــــ7ـــه ونــــــــــــص الـمغرب
ليان طلعت من المسسشتفى بعد ماوصاهم الدكتور مايجبون لها خبر يزعلها
ميس بقت مع ريماس ونور بتغى عندهم بكره ماراح تداوم ومثلها رههف وراح يقولوا حق البنات
**************************
ليان:ههههه بس لآتضحكوني <<كانوا بنات عمها متجمعين عندهم بالصاله عششان يخففون عنهم
كيان:هههه ياعممري عليك ياليييون
اشجان:ههههههههههه والله لعبت فيه الكلب أجل يقط وجهه على أختتي
منار:وانتي غيرانه منه لآنه ما غازلكك
اشجان:لآوالله ليه أنقهر وعندي اللي أحلى مننه
كيان ناظرتها وغمزت لها:ههههههههه اي عندها أحلى منه
رويدا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<وطاحت على الارض وهي تضحكك
ناظروها البنات باستغرااب
اشجان:مجنووونه
كيان:من زماان مجنونه
رويدا:اقولككم ماصدقت امسسك ششيء على مششعل هو دايم يمسسك علي
اشجان بدت الغيره تاكل قلبها لآن مشعل ميانه مع بنات عممه :وش فيه
روايدا ذكرتهم بموقف مشعل واشجان وكلهم صاروا يضحكون
اشجان:ههههههه ترى والله هو متسببب
كيان:ههههههههههههههههههه تعرفي أطباع أخووي هههههه
اشجان بقلبها يافديت أخووكك :احمم اي مالت عليه
ليان وكيان ناظروا بعض وضحكوا عرفوا اللي بقلبها واللي قالته غيير
ليان أنبسطت مع بنات عمهها وتتناسسى اللي قالته لناايف وهي ندممانننه مررررررررررره
*********************
تذكرت اللي صار معاها تذكرت صدره العااااري أبتسسمت بقووووووووه لكن تعكر مزاجها وهي تتذكر
فيصل:وععد مابي الكلآم اللي سمعتيه مع أمي وأبوي يطلع لأححد
وعد نزلت راسها:طييب بسس يعني انت جد راح تتزوج
فيصل تنهد:ماسمعتي كلآآم اببوووووي انا مجببور اتزوج عششان رضاه
وعد:اهها يعني راح تتزوج يعني بتكون معااك وحده تطلع معاها وتحمل منكك وتسهر معاها وتتغزل فييها
فيصل مستغراب من كلآمها:أي
وعد بغيره:أششك انها جييكره
فيصل باستهبال:لآ ياهبله بتكون زوجتي يعني حلوه معقول يضيع الجممال اللي فيني على وحده جيكره
وعد ابتسسمت صحيح جمميييييييييييييل الا يخقققققققققق :يالثققققققه
فيصل بحزن:خلآآص الحين انتي لآزم تطلعي من غررفتي
وعد:ماهو بكيفكك انت ليه طلبت تتزوج وحده
من برى العايله ليه مو من العايله
فيصل:مدري
وعد:اها
فيصل:ييلآ الحين ممكن تطلعين
وعد بغير وعصبيه:أي عششان تتخييل حياتتك مع الجييككررررره هااا
فيصل اللي لآحظ غيرتها:لآ بس لو تجي اممي مره ثاننييهه
وعد بدون شعور:مايهمني اللي يهمني وششاغل بالي الحين انت كييف بتروح لوحده وتسسهر معاها وتتغزل فيها وتحممل منكك وتطلع معااك
فيصل قلبه صار يدق وحسس بحراره من أحسساسسه
وعد :طيب يافيصل هاذي حياااتكك انا بطلعع
فيصل:طيب وفتح لها الباب وطلعت
********************
صحت من ذكرياتها
منى باستغراب:وش فيه وجهكك وعد
وعد بضيق:مافيني ششيء
منى:كيف مافيكك ششيء
وعد بعصبيه:ببعععد مافيني شششيء غصب يصير فيييييينني
منى:طيب لآتعصبين <<رآحت عنهها
سمعت جوالها يدق شافت اسسمها ابتسمت وردت
:هلآلآ بالغلآ كلهه
نور:ههه هلآ فييك قلببي أخباركك
وعد:تممااام انتي اخباركك
نور:دوووم بخير دامكك بخير
وعد:دامت ايياممكك
نور:دقيت عليكك عششان
وعد قاطعتها:تسسألين عني
نور:هههههههههه لآ يالواثقه
وعد:هههههههههه أجل !!
نور:عششان شسمى اي بكره ماراح أداوووم وبنات عممي بعد ماراح يداومون دقي على سساره وسممر قولي لهم أوكك
وعد:أممم طيب عيوني أخليكك الحين
نور:أمم أوككي قلببي انتبهيي لنفسسسسسكك مع السسلآمه
وعد:وانتي بععد مع السسلآمه
طلعت للصاله تدق على بيت عمها وهي تدعي ان فيصل يررد
بعد 5 ثواني جاها رد
:الــو
تحطممت لمن سمعت صوت دانه:هلآلآ والله دندوشش
دانه:هلآ فيكك
وعد:قلببي وين سسمر ولآ ساره
دانه:مدري اكيد كل وحده بغرفتها بحوله على غرفة سمر
وعد:لآلآلآلآلآلآلآلآ
دانه:ششفيكك
وعد:روحي ناديهم
دانه:أوووف ططيييب
شافها تمشي على الدرج وهي مالها خلق
:دلوعة اخوها وش فيييها
دانه بطفش:ذا البقره غصب تخليني أروح انادي سسمر
فيصل باستغراب:مين البقره
دانه اشرت على التلفون ومششت
فيصل قرب من التلفون وحطه عند أذنه يبي يعرف مين تقصد:الـــو
وعد دق قلببها: ف فيصل!
فيصل قلبه مو أحسن من قلب وعد:ههلآ وعد
وعد:هههههه الحمدالله عرفتني
فيصل أبتسم على ضحكتها:ششخبآركـ
وعد بحزن:الحمدالله
فيصل بتكشيره:وعد وش فييكك
وعد:مافيني ششيء الله يوفقكك مع زوجتكك
فيصل:أووف لآتجيبن لي طاري الزواج
وعد:أممممم طيب مبروكك مقدماً
فيصل بعصبيه:ماتفهمين انتتي
وعد قامت تصيح
فيصل بخوف:وووعد وش فييييييييكك تبكين؟!!!!!
وعد بدون شعور وبطفوله:انت بتروح
فيصل:ويين بروح
وعد:انت بتروح عندهها انا أكرهها مفروض انت لييي <<وقامت تببكي وهي ماتحسس بالكلآآم اللي تقوله
فيصل أنصصصصصصدم :أيش قلتي ماسسمعت
وعد:انتتتتتتتتت لييييييييييييييييييي مو لههااااااا الجيكررهه
فيصل رجعت له الحراره :احم
وعد:انت تبي الجيكره
فيصل بتنهيده:لآ والله ما أبيها
وعد بفرح:يعني ماراح تاخذهااا
فيصل:ههههه أي
وعد:أحم يلآ فيصل ناد لي سمر أو سساره
فيصل:هههه طيب من عيوني
ولف ينادي أخته الا ششاف سمر نازله من الاصنصير
فيصل:سسمر وعد تبغاكك
خذت من التلفون
:هلآلآلآ والله بالغــلآآ
وعد:ههه هلآآ فييكك امم المهم بكره ماحنا مداومين نور ورهف وريماس وانا ومنى ماراح نداوم وانتي بكيفكك واختكك معاك
سمر:هههههههه لآ أكيد ماراح نداوم وشش نسسوي نروح
وعد:ههه يلآآ أخلييكك بآآآآآآآآآآي
سمر:بآآآآآآآآآآآي
سكرت ولفت على اخوها
:بععد قمت تسسولف معاها وتضضحك ومن عيوونني وش هذا يافيييصل تطورات
فيصل بصدمه:هها
سمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت تحبها؟!
فيصل:ها لآلآلآ
سمر:والكلآم !
فيصل بصراحه:مادري قومي غرفتي بقولكك وش صار معنا اليوم
سمر نطت:طيب
*************************************************
ميس:بروح االمطبخ ريماسوه
ريماس:طيب روححي
خذت عباتها والشيله لبستهم وطلعت
في المطبخ
أحمد:اذا خلصت تعال غرفتي
خالد:ططيييب
لع احمد ودخلت ميس
ميس بنفسسها:هاذي فرصصتي أسسأله
ميس:خالد
خالد لف لها وابتسسم:هلآ والله
ميس:هلآ فييك
خالد:أمري
ميس مايامر عليك عدو خالد ممكن أسسسأل سسؤال وابي جواب بصصراححه
خالد:طييب
ميس:أممممم خالد انت ليه تعامل ريماس كــّذا ؟! تجرحها ليه تعاملكك معاها تغيييير ؟!
خالد:مالكك دخخل بعدين بكيفي مزاجي مو رايق لهها متى ماحبيت سولفت وضحكت معاها ومتى ماحبيت صرخت عليها وجرحتها
ميس:اهها السسالفه كذا
خالد:بعدين هي تقط نفسسها علي
ميس:ريماس ماقطت نفسسها عليييكك هذا ججدي وانا ششفففته بععععد
خالد:امم طيب طيب بكيفي ابي أعاملها كذا
ميس:طييب براحتكك بسسس ترى مششاعر النااس ماهي على مزاججكك ومششتهاكك <<وطلعتت عنه
خالد وقف بحيره وش تقصد بكلآمها معقوله ريماس تحببه
رجعت ميس
:أوه احسس بتعب
دق جوالها :هلآ سسامي
رهف ضحكت لمن طرت اسسم سامي
:ييوه طيب طيب بسس بترجعننني
سامي:أيي يلآ انا تححت بسسسسسرعه
ميس:طيب <<سكرت الخط
ريماس:ووووييييييييييين
ميس:برجعع
ريماس:أكيييييييييييد
ميس:أيي والله
ريماس:أوكي دام كذا الله معااك
ميس:طيب انا راح اجي 9 يلآ باي
ريماس:بااي
نور:بنات قوموا نجلسس جنب خالتي وعممي
ريماس :طيب<<وخذت عبايتها احتيط عششان خالد ورهف مثلها نزلوا
:باااااااابااااااا <<وحطت راسها على صدره
بواحمد:هههههه حبيبة بااباا<<وصار يمسسح على راسسها
شوي وجاء احمد وخالد
خالد قرب من عممه بيسلم عليه
ريماس:باااااباااااا
بواحمد:هلآلآ
ريماس:بابا
بواحمد:تعااال ياولدي أجلسس جنبي
خالد:حاظر عممي <<تعمد وجلس جنب ريماس
تجمعت الدموع بعيونها وضمت ابوها بقوه كأنها خايفه من خالد
ابتسم ابتسامه جانبيه
بواحمد:ششخبارك
خالد:بخير
ريماس:بابا
بواحمد:نعم
ريماس بدلع طفولي:بعد عني ذا المتوحشش <<واششرت على خالد >>
الكل:ههههههههههههههههههههه
خالد أبتسم يحب دلعها الطفولي اللي يضيعه:انا متوحشش ؟!
ريماس وهي ترمش:ايوا
بواحمد:هههه قوم عن بنتي يامتوحشش
خالد:افا ياعمممي
بواحمد:امززح ياولدي
خالد أبتسم:ععارف انكك تمززح
احمد:يببه خالد بيتزوج
خالد فتح فممه بصدمه
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس دق قلبها:بيتزوج؟!!!
بواحمد:عقبالكك
احمد كششر
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه انقلبت عليك الايه
احمد:مالك دخل
نور قلبها مو راضي يهدء
احمد:طسس عني ياشششيخ
خالد:يعني طرده
احمد بمزح:اي طرده انقلع
خالد يمثل الجديه باستهبال:نور يلآآ قومي مالنا قعده بيذلونا
نور بفهاوه:هها وين؟!
احمد:هههههههههههههههه مالك شغل بنور انت انقلع لوححدكك
نور أبتسمت بأحراج :لآ بروح مع أخووي
رهف:نووووووور قععدي نامي هننناااااا
احمد يقلد على رهف:نووووووور قععدي نامي هننناااااا
رهف:هييييي لآتقلد عليي ووجع
نور أسستحت لآنه نطق اسسمها
خالد:شفت عمممي وش يقولي وانا خوويهه
بواحمد:هههههههههه الله يصلحكم
خالد+احمد:اممييين وياك
احمد:لآتتسبب
خالد:انت المتسبب
احمد:خوييييييييلد
خالد:حمييييييد
الكل:ههههههههههههههههههههه
دق الباب وريماس نطت تفتح وعلى بالها ميسس
:هلآلآلآلآلآلآلآلآلآ والله بالغلآ والززييييييييييييين
ام خالد:هلآ فييكك
بوخالد:هلآ ريماس
ريماس:أهليييين باااابااا
بوخالد أبتسم:سويلي طريق
ريماس قالت حق أمها ورجعت لعمها تدخله وهي ضامته
بوخالد:السسلآ عليكم
الكل:وعليكم السسلآم
بوخالد:ريماس بعدي بسسلم على ابوك
ريماس:لآ مابي
بواحمد:انتي منافقه توك بحضني والحين رحتي حق عممك
الكل:ههههههههههههههههههه
ريماس:يوه هذا بابا وانت بابا لآنكم نفس الوجهه
الكل:ههههههههههههههههه
ريماس:خاله وين عمووور
عمر جاء من وراها:انا هنااااااااااااا
ريماس نطت وضمته:شخباركك يادوووب
عمر:هههههههههه تمام اشتقت لك يادوبهه
ريماس:هههه وانا أكثررررررر
خالد حس بالغيره بتذبح قلببه:أحم نحنا هناااااا
ريماس ماحبت تكلمممه عمر:طيب وش نسسوي لكك كيفي صديقتيي صح ريموووو
ريماس ابتسمت:أي صححححح
عمر:أيوا فديتك
ريماس:ههههه خلو ,,أنتبهت انها كانت بتقول اسسمه
خالد اللي لآحظظ ارتباكها وكانت بتنطق بأسسمه أبتسسم لآ شعورياً
عمر:ههههههههههه ريماس شوفي شوفي النكته
ريماس أرتاحت انه ما أنتبه لها ناظرت الجوال:ههههههههههههههههههههههههههههههه غببي
عمر:هههههههههههههههه
ريماس:عموور تعال نصعد فوووووق
عمر:وين بنروح
ريماس:تعال بنروح غرفتييي
عمر:طيب <<وصعدوا غرفة ريماس
خالد بيجن جنوننه من جدها ما كلمته اليوم مسستحيل ريماس دوم تتهاوش معاه ولآزم يكون كلآآم وهواشش واليوم ماصار ششيء
***************
ريماس:ششوف عمووور كل ششيء أوكيي نبداء
عمر بحمااس:يب كل ششيء أوكككي
ريماس:طيب 1.2.3 أبداااااء
وبدوا يلعبون بحمماااسسس
**********************
فيصل بحزن:وهذا اللي صاااار
سمر بهدوء:فيصل أنت تحبهااا
فيصل:لآآ
سسمر:لآ تحبها وهي تحبكك بس مو حاسسين
فيصل:لآتقولييين انا ما ابي أحب غير زوجتتييي وانا الحين مجببور أتزوججج
سمر أبتسمت:بسس تقدر تتزوجها وتكون حبيت زوجتتكك قول حق أمي تخطبها لك وامي مسستحيل ترفضضض
فيصل:بس انا مابي من العايله تكفيين ابي حلللللللللل
سمر:فيصل حبيبي ماكو حل غير انك تتزوجههاااااا وتعيشون أحلى حيييآه مع بعضضضض
فيصل بضيق:أحسس لو خطبتها ماراح توافقق
سمر:وليييه تفائئل
فيصل تنهد:خلآآص أكلمم أممي بكرره
سمر بفرح:صصدق فكر بقلببببك يافيصصل لآتفكر بكلآآممميي لآ فكرت بقلبكك بتشوف كلآآميي صححح كلم أمي قبل لآيفوت االاوان لآفات الفوت ماينفع الصوت يلآآ الحين أخليك تفكر مع حبيبتكك وعود
فيصل أبتسم:طييب طييب بررى
سمر:بطلع بدون طرده باي
فيصل:باي
بعد ماطلعت رمى حاله على السرير وتنهد
:انا ليه أفكر فيه اذا ماكنت أحبها صحيح امممم او يمكن أعجااب بس ابوي مو عاطيني فرصه أفهم مششاعري أخاف اتزوجها وأندمم واخاف ما اتزوجها واكون أحببهاا واندم نفس الششيء أووف <<وبدى يتذكر وش صار معاها بالتفصصصيل ^ــــ^ وهو مبتسسسم *ــــــ^
***********************
ليان :بناااااات تكفوون لآ تروحون ريحتوا نفسسيتي بالصراححه
كيان:اسسفه حيياتتي بس نويف الكلب موراضيي يقول خلوا البنت ترتااااح
ليان:تكفييييييين خلك معععيييييي تكفيييييييييييين
كيان بطفش:والله موبيدي انا ابغى أضل معكمم بس السخييف موراضييي
ليان:صبر <<قامت ولبسست عباتها والغط وتلثمت وطلعت
اشجان:ويه ذا الخبله وين بترروح
كيان بانتصار:أكييد بتروح تكلم نايف هع هع
اشجان:هههههههههههه دام بتكلم الحببب نخليها براحتها تعالي نجلسسس
بالمجلسس كان جالس مشعل .نايف .ريان اللي متضايق ومنزل راسسه عشان مايشوف نايف,فاارسس
طقت الباب ودخلت
رفع راسه :ليان حبيبتي فيك ششيء تعبانه
ليان أبتسمت بحب لأخوها:لآحبيبي مافيني شيء
ليان قررت تقوي نفسسها وماتهتم له ولآ تستحي من قربه أو ترتبكك عشان ماتضعف وهاذي اول مره بتواجه نايف بدون ارتباك أو حييا
ريان براحه:أجل وش فييكك
ليان ناظرت نايف بعتب وحزن
فارس:ليون شفيك عيب تدخلي واولآد عممك هنناااا
مشعل بمزح:وشش دخلك انت تعالي تعالي جلسسي جنبي ببععد واذا ما أعجبك أحطك بحضني
ليان :ههههههههههه<<لآنها عرفت انه يمززح
فارس وقف وكتف يديه:لآوالله وتضحكي بعععد عاجبك يعني
ليان بنفس المزح:ههههه شلون مايعجبني وهو حضن مشعل
ريان بزعل:افاااا وحضن ريان مومكفيك ولآآ مغنيكك بعدين وش عاجبك بذا
مشعل:ههههههههههههههههه لآآ تصصدق نمزح ترى
نايف جالس ويناظرها وبنفسسه:ليان ليان تحبني ما أصصدق هي شلون تحبننيي ششلوووووووون مايصير تحببنني مايصير جود هي الليي تحبني بس مو لياان ياربي وش الحل انا انا بعد ليان تكفيين أنسسيني انا بعد أ <<قطع أفكاره صوت عممه
بوفارس:وش جايبك هناا
ليان:جيت بكلم نايف
دق قلببه بقووه وش تبي فيني:هلآآ يابنت العم أممري
ليان نزلت راسها تذكرت اللي قالته قوة نفسها ورفعت راسها بثقه:بابا قوله يخلي كيان هنا موراضي يخليها
بوفارس أبتسم:وش دخل نايف طيب
ليان بطفوله:هو موراضي تبغى معااي انا واشجان
نايف نزل راسسه
بوفارس:بس مايصير هاذي أخته ولآزم ترجع معاه البيت
ليان بزعل:بس انا أبييههااااا
بوفارس:طيب خلآآص حبيبتي روحي معاها انتي واشجان
ليان :لآهي بتضل معنا
بوفارس:مايصيييير عمك مايررضضىى
ليان:طيب بنروح معاها الحين ؟
بوفارس:أي متى مابغيتوا تجون تعالوا البيت بيتكم حبيباتييي
ليان ابتسمت:شكراً بابا
بوفارس:عفواً يلآآ جهزي لآتأخري أولآآد عممك
ليان بتكشيره:طيب ثواني بسس
وصعدت تخبر كيان+اشجان
مششعل فررررح ان اششجان بتكون معاه في البييت
**********************
وقف بارتباك :أحم
احمد:خلود ويين بتروووح
خالد:هاا اي بروح فووق
احمد بعدم أهتممام وهو مستمتع ان نور قاطه معاه وهي مو بعادتها
صعد لغرفة ريماسس وضرب الباب
بالصصالهه تححت
رهف:هههههههههههههههههه اي تذكرررت
احمد:ههههههههههههههه ولآ وعد الهبله ههههههههههههه
نور:ههههههههههههههههههه مسسكينه صدييقتي لآآححد يغلط علييييهاااا
احمد:هههههههههه
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه تذكرت لكم موقف مع بعضضض
احمد ونور بفضوول:وششووو
رهف:هههههههههههههههههههه تذكرون لمن كنا نلعب وكان علي اني أصيد كنتوا مع بعض ورى شجرة بيتنااا للحين موجوده الشجره المهم جيت امشي ولآآ اششوف ضضل ثنين فرححت لآني بمسسك أححد واخيراً الا أششوف الثنين اللي حاضنين بععضضض ويتواعدون بوعود طفولييه يعني لمن كنتوا اطفاال للحين الموقف اتذكره واضحكك وانتوا الحين كل واحد بطرريق ووين الوعود مدريي
نور أنحررجججججججججججججججججججججججججتتتتتتتتتتتتتت وتذكرت الموقففف اللي أبد مانسسته عشان كذا حبت أحممد ^ـــــ^
احمد:هههههههههههههههههههههههههههه وانتي يادوبه للحين تذككرررين الموقف انا نسسيته بس ذكرتيني فيه انتي الحيين بس أيام حلوووه يالييت ترجع
رهف:اي والله يالييييت
نور لآشعورياً:في حد ينسسى هاذي الاياام يا أحممد
احمد لف عليها وهو مبتسم:لآ ماتنسسي بس حنا كبرنا يانوور ومايصيرر نفكر بالمااضي عششان ما يأثر على الحاضر اللي هو مستقبلنا
نور دموعها بطرف عيوننهااا أحمد مايحببهاااا ولآآ حتى يفكر فييهاااا كلآآمه صحيح انا المفروض ما يأثر فيني مااضضي أطفاااااال
احمد عرف انه جرحهها وشاف دموعها اللي بعيونها تنهد بضيق مايحب يشوف أحد يبكي وهو السبب وبعد بننت تحببه
******************
ريماس:مييييييييييييييييينن
خالد :احمم انا خالد
ريماس ارتبكت وش يبي جاي غرفتها:نعمم وش فييه
خالد:أفتحي الباابب
ريماس وقفت ولبست عباتها ولفت لثمتها وفتحت الباب:نعم
خالد:بدخلل
ريماس رفعت حاجبها:وششش
خالد:بدخل
ريماس:من جدك أنتت وش تبي بغرفتتي
خالد:بششوف وش تسسون
ريماس تخصرت:نلعب عندك شيء ثاني تبي تعرفه
خالد أبتسم:أي أبي أدخخل أبي ألعب معااك
ريماس بسخريه:أسسفه ما أقدر أدخلكك وانت اللي ماتبيني أقرب صوبكك وهذا انا ماكلمتتك وببتعد عنككك ولآ راح أقرب من حياتكك وش تبييي
خالد:بدخل
ريماس:لآآ
خالد :أقووول بععدي
ريماس:انا مولعبه متى مابغيت تجي تستهبل جيت ومتى ماطفششت جرحتني روح حق منآل لآتجرحها ولآآ تجرحكك حبوا بععضضض وتزوجوا ربي يسسعدكم
خالد:بدخل
ريماس طفششت مننه:طيب دقايق بسس
وقفلت الباب بوجهه
عمر:مين على الباب
ريماس بقهر:أخوووووك
عمر:ههههههه طيب يلآآ خلينا نلعب
ريماس:طيب بغطي صوري أول <<دخلت صورها داخل غرفة التبديل عشان خالد مايشوفها
وراحت تفتح له البباب:تفضل
خالد أبتسم بغرور ودخل
ريماس مشت وفجآء صرخت:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
خالد وعمر بفزع:وشش فيييككككككك
ريماس:ياغشششششششااااااااششششش
عمر فهم قصدها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فزت عليك خلآآصصص تعااااااادل
ريماس:لآلآلآلآ انت غششااااششش
عمر:ههههههههههههههههههه
ريماس من القهر فكت للثمتها وجلست جنب عمر وعادوا اللعب من جديد عشان يشوفوا بالأخير مين اللي يفوز
خالد كان يناظرها بفهاووه أول مره يششوف وجهها من بعد ماكبروا ريماس ريماس تغييرت صارت أحلى وأححلى وجها بريئ طفووليييي عيونها اللي تسسحر كل ششيء فيها حلووو وخقق يووه خالد وش تقووول صحى على نفسسه وعلى تفكيره
خالد بتحدي:ريماس انا بلعب معااك
ريماس:لآآ ابي عممر
خالد بقهر:مو بكيفك
ريماس:طيب عمر خلنا نطلع الصاله أحسسن
عمر:أوك يلآآ<< طلعوا برى الغرفه للصاله اللي بالدور الثاني
عمر:بروح أششرب مويه وبجييي
خالد:ريماس
ريماس نزلت راسها وصارت تلعب بجوالها
خالد:ريماس
ريماس:نعم
خالد:أحبك
ريماس بغصصه وصدممممه:أ أيشش
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههه
ريماس :وش فيك
خالد:أمزح وش فيييك صدقتي
ريماس بقهر وسخريه:لآآ ما أصصدق واحد عنده فخر انه يلعب بالمششآعر لكن الا ريمااس ماتقدر
خالد بصدممه:وش شايفتتنني كل ييوم مع بنننننتتتتتتت
ريماس ببرود:وانت وش شايفني حجر ماعندي قلبب
خالد صد وجه عنها :لأنكك رميتي نفسسك عللييي
ريماس بقههر:مارميت نفسسي عليييييييييييييييكك جدي والله ججدييييي والله
خالد ببرود يقهر:ولمن كنتي ببيتنا مو كنتي بحضني بعد جدي رماكك علييييييي هااا
ريماس:لآ بسس انت مسكتنننيييي وخليتني أطيييح بحضضنككك مو منيييي
خالد:هههههههههههههه ههههههههههههههه بس انتي الششيء عااجبببكك
ريماس:هذا انت وتفكيرررك لآهي نيتي ولآ تفكيررري لآتششوف نفووس البششر بنفسسسكك
خالد سككته كلآآمهاا
ريماس حست بالقههر نزلت مع أهلهااا
**********************
باليييييييييييل السساعه تدق للــ1ــواحده ليييلاً
كانت جالسسه بالحديقه بسسرحااان طلبت منهم يخلونها لحالههااا وتركوها براحتهاا جالس على المراجيح وتدف نفسسها بهدوء
طل من نافذته اللي تطل على الحديقه ششافها لوحدهاا فرصته يقولها نزل بسسرعه وهو يلبس تيشيرته
حست بخطوات احد من وراها خافت بس ماحبت تبين انها خايفه وكملت دف بالمرجيحه
:ليان
ليان غمضت عيونها بقووووه وبنفسها:لآ يانايف لآلآلآ
نايف تنهد:لياااان
ليان بهدوء:نعم
نايف جلس بالمرجيحه الثانيه اللي جنبها وبهدوء:انتي تحبيني صح ؟ ! .
ليان نزلت راسها
نايف تنهد :جاوببيي
ليان:وش يهمكك بالمووضووع
نايف:اللي يهمنني خايف على قلببكك يتحطم وانا السبب
ليان:هذا الششيء مايخصصكك يخصني انااا
نايف:بس بس انتي بنت عممي وأخاف علييكك مثل كيان
ليان:وفر خوفكك لآتخااف علي لآمثل أخت ولآ مثل بنت عمم
نايف:المهم ليان انتي انتي لآزم تنسسيني
ليان ابتسمت بسخريه:قلت لك هذا مايخصصصكك
نايف بضيق:ليياااان لآتعصبيني
ليان:قلبي بيكون أوفى من الكل قلبي انا لآآحبب حب من قلببب قلببي انا يكره النسسيآآن قلببي موانا اللي أتحكم فييه وفي مششاعرره لمن تكوون عرفت قلب لياان
نايف:لياان انا انا
ليان:انت ششنو
نايف:ليان انا أحبب
ليان:جود ؟
نايف هز راسه بنعم:أي
ليان ابتسمت بألمم وأبتسامة رضا:الله يوفقكم ويسسعدكمم
نايف بصدمه:أيشش تدعين لنااا
ليان زادت أبتسامة الالم:اي اتمنى لكم السسعآده جووود بنت عممي وأختتي وصديقتي بعد وانت و ووانت قلب تمنيتته وبعتبره حلم بس ما أنكتب ليي
نايف نزل راسه:يعني انتي ماتحبيني
ليان:اللي يحب يتمنى لخله السسعاده والفررح
نايف:ليان أفضل انك تنسسيني لآتتعذبي بكره أكثثثثثثر
ليآن:نايف هذا شيء راجع لي ولحيآآتي
نايف:بسس قلبببكك قلببك راح
قاطعته:أبششر نايف مره ثانيه قلبي بيختآر الشخص المنااسب لهه وانا فهمت من كلآآممك انك ماتحبني وو ما أناسببك
نايف:اي كل هذا صح انا ما أحبك ولآ نناسب بعضض
ليان بغصه:طيب الله يوفقكك
نايف:من قلببكك تدعين لناا
ليان أبتسمت:أي من ككل قلبببي
نايف براحه:أوه الحممدالله ليان صدقيني حنا ما ناسب بعض عشان كذا انتي لآزم تنسسيني انا
ليان:مشكور نايف على أهتمامك وخوفكك
نايف ابتسم:العفو يابنت العمم
ليان دموعها بتطييح بس ماسكتها
نايف:انا أحبك مثل كييآآن لآأكثر
ليان:مابي منك الحب
نايف بسخريه وبعمد:وانا قلت لك بحبك كاحب العششاق
ليان جرحها كببببببببر:بششوف من يسستآهل الحب بحياتي صدقق
نايف:أمممم طيب عن الفلسسفه تصبحي على خير سهرتيني وتعبتينا اليوم سيارتي صارت ثقيله من ركبتي
ليان:نايف انا ماجبرتك تهتم فيييينني ولآتجي حتى تحاكيني انت بنفسسك جييت
نايف حس انه أنذل:عااد بسس شفتي نفسسك على اني جيت أنصحكك مالت علييكك تصبحي على ششر
ليان:وانت من أهل االخير
نايف لف عنها ومششى من وراها
ليان طاحت على الارض ودموعها على خدهااا وشهقاتها بدت تعللىىى
عوره قلببه عليييهاااا بس هو مستحيل يتزوجههااا :سامحيني يا لييان سامحييييييييينني أحبك
|******************************/
الييوم التــــــــــــــــــآلي العصصر
:ييمه
ام فيصل:سسم ياولدي
فيصل:سم الله عدووك احمم ييمه انا في بنت بباليييي
ام فيصل :اييششششششش بس انا ياولدي توني خطبت لكك والاربعاء اسبوع الجاي الششوفه ليه ماقلت لي من قبببل
فيصل بحزن:خلآآص ييمه ولآآ يهممك انا بسسعد الببنت أحم ييلآآ يمه انا طالع تبين ششيء
ام فيصل:لآسسلآآمتك انتبه لنفسسك وانتبه للطريق لآتسرح ولآ تفكرر ترى البنت قمممممممر تهببببل
فيصل أبتسم:انششاءالله ييمه
طلع ولآ شعورياً توجه لبيت عممه (ممآآجد)
منى نزلت من الدرج بسسرعه وسمعت الجرس :مييييييييييييييييين
فيصل:ولد عممممكك بدر
منى فتحت الباب وهي لآبسسه العبايه عشانها بتطلع:هلآآ فصصصوووووووول
فيصل:هههههه رجال على وجه زواج تقولي فصصووول
منى فتحت فمها:بتتزوووووووج ؟!
فيصل:ههههههههههه اي وش فيهاااااا
منى :اهاا مبروك مين هاذي
فيصل:يبارك فيك عقبالك وعقبال البنات كلهمم
منى:اميييييييين طيب مين
فيصل:طيب بتخليني عند الباب ترى تعبت
منى:ههههههه أوه اسسفه تفضل
دخل وجلس بالصاله:أحم ما أعرفها بس امي خطبتها ليي وقالت انها قمممر وتهبببببل
منى:امممممم
فيصل:كنتي طالعه ؟!
منى:يب
فيصل:أجل طلعي
منى:وانت تجلس لحالك
فيصل:وين عمممي واممك
منى:محد بالبيييت
فيصل:احمم و و ووعد؟
منى:اي وعد هناا انا بطلع وهي بتجلسس لحالهاااااا هناا
فيصل:وليه تقعد لحالها خذيها مععكك
منى بضيق:والله مدري وش اقولك يافيصل من جينا من بيتككم وهي كل سسرحااااانه وانا متضاييقه حيييييييييل وعد انا اول مره اشوفها كذا
فيصل:ججد ط طيب ماعرفتي لييه
منى:أممم لآآ
نزلت وعد بعبايتهاا:منووو
منى:هلآلآآ تعااالييييييييي وعوووود
وعد:ففيصل
فيصل نزل راسه:أحمم انا طالعع انتبهوا لنفسسسكم تراكم بناات
وعد:فيصل ليش ماترد علي
فيصل:هلآآ وعد ما أنتبهت لكك
وعد:ما انتبهت ليي؟! مو توني ناديتتكك كيف مانتبهت ليي
فيصل:خلآآص بناات انا طالع عندي اشغال
وععد:فييييييييصصصصصصل
فيصل:هلآآ وعد
وعد دموعها على خدها مسكت يده:فيصل انت انت بتتزوج
فيصل:احم اي بتزوج أتركي يدديي
وعد:ومين هاذي
فيصل:مالك فيها ياوعد
وعد:طيب اسفه تدخلت مبروك
فيصل:الله يبارك فيكك عقبآآلكك
وعد:مشكور مابي أتزوج
فيصل تنهد وجلسها على الكنبه وجلس على ركبه قبالها:ممكن أعرف لييه
وعد بارتباك:لأن لأن
***************************
ريماس:هههههههههههههههههههه من جدكم
ميس:هههههههههههههههههههههههههه سخييفه على فكره
احمد ضرب الباب:ريماسسسس رهفففففففف
ريماس:هلآآ هلآآ
احمد:بقولك خبر بتفرحين فيييه
ريماس:اللي هوو
احمد:بنطلع الببر
ريماس:صججججججججججج ونااااااسسسهه
احمد:هههههههه كنت عارف انك بتفرحين طيب يلآآ قولي لهم يتجهزون
ريماس:طيب احمد بس انت وحنا البنات
احمد:اي وخالد وعمر اكييد
ريماس:اهاا طيب
دخلت عند البنات:بنااااات قوموا لبسسوا بتطلعون
البنات:وووووواو ويين
ريماس:البر
البنات قاموا ولبسسوا عباياتهم ونزلوا
تقسسموا بسسيارة أحمد وخالد
احمد:ريماس ,رهف,ميسس
خالد:نووور,منااال,عممر
بسسسيآـآرةة أحمممد ريماس:احمد ودني بيت عممي ماجد
احمد:لييييييييييه
ريماس:انا مو رايحه البر
احمد:وليييه انا عششانك بتستانسي قلت نروح الببر
ريماس:بس انا ما بي أرووح
احمد:بس بالبيت كنتي مبسسوطه
ريماس:احمد عاد الحين ضاق خلقيي خلآآص بتوديني بيت عممي ولآ رجععني البييت
احمد:طيب طيب مدري وش فيك انتي ها لآياام كل معصصبه وبسس
غير اتجاه البر الي بيت عممه
دق عليه خالد وقاله مشوار وبيجي وهو يسبقه
*********************
وعد:لأن لأني ما أحب الجنسس الذككري
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مردكك بتحبييه وبتتزوجي
وعد:حبيته لكن بيوم كرهته حبيبي تززوج وكرهتتته
فيصل انصصصدم ما توقع يكون عندها حبيب :أحمم انا تأخررت <<وعلى طوول طلع
منى:وعععد وش اللي بينك وبين فيصصل هاا؟
وعد:هههه ولآآششيء روحي مششواركك
منى:انتي مافيك ششيء وعن اي حبيب تتكلميين
وعد:لآتخافي ماعندي لآحبيب ولآششيء بس كذا اقول حق فيصل
منى:أمم طيب البنت للمره المليون تدق لمن أرجع راح نتفاهم
طلعت منى وبقدوم ريماس بعدها بدقيقتين
ريماس:هلآآ وعووووووووود ششخباركك
********************************
مشعل:خلآآص كيان عن السسخافه
بونايف:ها ليان انتي الحين تمام
ليان سرحااانه و مومعهم أبببد
نايف يناظرها بحزن على حالتهااا
اشجان دزت ليان عشان تنتبه :هاا هلآآ عممي
بونايف:وش فيك يابنتي مين الي مزعلكك
ليان أبتسمت:محد عممي أرتااح
بونايف:أكيد يابنتي
ليان:اي اكيد
مشعل:قوموا اطلعكم
اشجان:صج شعول بتطلعنا
مشعل:اي بطلعكم شلون أجل بنات عمي الحلوين هنا ولآ أطلعهم الصراحه عييب عليي
الكل:ههههههههههههههههه
كيان:يارربي بنات عمي تعالوا كل ييووووم
الكل:ههههههههههههههه
مشعل:ماكو غير هذا اليووم
ليان بابتسامه:مشكور مشعل بس انا وديني البيت
مشعل بزعل:افاا مابتروحي معنناااا
ليان:لآآ تعبانه أمسس مانممت عدل
مشعل:اييوا وانا اشوف عيونك لييه كذا
ليان:أحمم طيب بتوديني ولآآ
مشعل:لآآ مابوديك البيت
نايف وقف:انا أودييكك
ام نايف:لآ خلي السسواق يوديهااا
ليان:أي صح كلآآم خالتتي
نايف:وليه سواق وانا موجود يلآآ قووميي
ليان:لآآ
ام نايف:وانت بتقعد تترجاها تركب معاااكك
ليان نزلت راسسسها بحزن
بونايف:الله يهديك يامر لآزم تقولي ذا الكلاآم
مشعل:خلآآص لييونه قومي انا أوديك <<ولف عشان يقول لكيان واشجان يلبسوا وشاف نظرة أششجان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنقهررت أششجان
دق جوال ليان :الو هلآآ ماما اي بجي لآآ اشجان بتطلع مع كيان طيب اذا كذا انا بجي يلآآ مع السسلآآمه اوكي ثواني وانا عندك باي
اشجان:وش تقول امي
ليان باسستغراب:مدري شفيها مرتبكه ومتوتره وتقولي عجلي واهم ششيء وحده منكم تججي وبسسرعه مدري وش فييهاااا
اشجان:ااهااا طيب أجل يلآآ قوممي بسسرعه قبل لآآ تعصصب
ليان وقفت بسسرعه:يـلآآ مششعل
نايف:قلت لك انا بوصلك<<ومسكها من يدها وسحبها للسيااره والكل يناظر بصصصدمهه
ليان بصدمه:هيييييييييييي وش تسسسوي ووش سسويت وقدام عمممممي
قف ابواب السياره عششان ماتنزل:ليه تغيرتيي
ليان:طيب اذا اذا بتوصلني عجل
نايف:طيب مردي بششوفكك وبسسألك وبتجاووبي <<وحرك السياره >>
************************
وعد:تممام انتي وش اخبااركك
ريماس:انا بخير وين منوو
وعد:طلعتت وانتي وش جايبك لوحدك غريبه
ريماس:هم طلعوا البر وانا ماحبيت أرووح
وعد:غريييييييبه
ريماس:بالصراحه تهاوشت مع خلوود وقالي ماعاد أبي أشوفك تكلميني ومدري وش وهو معهم باللببر مالي خلق أششوف وجهه النحسس
وعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اماااا طيب رحتي عششان تقهريييه
ريماس:لو كنت ابي أسسوي مششاكل كان رحت بسس مالي خلق له ولهواششه ذا الاهببببل
وعد بمسخره:ههههههه بسسسم الله عليييييييييك من الهباله الله يزيدك رزانه وثثقل وبعدوينك الهباله
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سسخيفه تتمسخرين عليي يادووبه
وعد:ههههههههههههههه مدري عنننك تسبين الوولد وانتي أهبل مننه
ريماس:ههههههه تخيلي أمسس عصبت وكشفت جنبه
وعد:أوممممممممممماااااا
ريماس:ههههههههههههه والله قهررنننننني قلت عشان أعرف أتهاوشش عدل
وعد:هههههههههههههههههه مالت عليييككـ طيب ماراح تكششفي مره ثانيه ؟
ريماس:أي بس امس لآني معصصبه هع
وعد:هههههههههههههه اهاااا لآتعيديها أخاف يخق عليك
ريماس بقهر:جب مابقى غير خالد
وعد:ويه وش فيه ولد عممي يهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل البنات خاقين عليييه وش ناقصصه مسسكين
ريماس:البنات مو انا وبعدين اذا عاجبك اخذيه انتييييي
وعد:هههههههه لآ لآ انا وخالد ما نناسب بعض بس انتي وهو مررررررره لآيقين على بعض
ريماس:صدق
وعد:اي صج
ريماس:اها خلآآص أفكر وأرد لك خبببر
وعد:ههههههههههههههه طيب طيب
***********************************
نهاية البارت
|