لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-14, 08:51 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااء مشاهدة المشاركة
   رووووعه البارتات سلمت يدااك
قلممك مميز في صياغه البارت والسرد
يعطيك العاااافيه بأنتظارك حبيبتي

تسلمين حبيبتي من ذوقج
وشكرا على هالكلاام الطيب جميلتي
الله يعافيج قلب

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 16-09-14, 08:53 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

[COLOR="RoyalBlue"البارت 28
....
ونزل نواف وحط الجناط بسياره ولما دخل صادف ناصر
ناصر يسلم عليه: يلاا بلغنها اول ماتوصل اوكيه
نواف: ماشي بس انت لا اوصيك على ليال ديربالك عليها انتبه لها
ناصر : لا ماعليك لاتخاف بحفظ الرحمن
وصلت مشاعل ودعهم ناصر
وتوجهوا المطار
...
يوم الخميس ساعه 3 العصر
ناصر دق على خالته بسمه وعطاها خبر انه بيجيب ليال عندها وانه بيسافر والبيت فاضي
ناصر نزل الجناط تحت وراح لغرفة ليال وبطل الباب
ليال قاعده عالارض وضامه رجولها ودافنه راسه
ناصر : انتي هي ورفسها
ليال طالعت فيه
ناصر: قومي جهزي اغراضج
ليال بخوف : ليش
ناصر مسكها من شعرها : من غير ليش خلصيني مالي خلق انطررج
ليال بسرعه سوت اللي يبيه
وركبت معاهم بسياره واهي ماتدري وين رايحه
فجأه شافته صفط عند باب بيت خالتها
ناصر نزل ونزل ليال واخذ جنطتها مو حبا فيها بس عشان مايبين انه فيه شي بينهم وقرب لها وقال : ان سمعت ولا وصلني خبر انج شاكيه لخالتي وقلتي لها عن اللي يصير بالبيت ورببي محد يرحمج مني فااهمه
ليال بدموع :فاهمه
ناصر مسك زندها : امسحي دموعج لابارك الله فيج خلصيني مو فاضي لج بلحق عالطياره
ودق الجرس وفتحت الباب بسمه ودخلته وسلمت عليه
بسمه لما سلمت علي ليال : يماا حبيبتي شفييج تعبانه
ليال تطالع اخوها ويعطيها نظرات كلها تهديد
ليال : لا خالتي بس انا هالفتره ما اشتهي اكل
بسمه لمتها بحظنه : بسم الله عليج يما ( ونادت الخدامه وتوديها غرفة ياسمين وتكلم ناصر ) زين جبتها عالاقل تغير جو بعد وفاة المرحومه
ناصر : الله يرحمها ,,ديبالج عليها خالتي لا اوصيج
بسمه : لاتخاف ليول بنتي بعيوني
ناصر : يالله مع السلامه
بسمه : مع السلاامه ..
....
مدينة اكسفورد
جامعة اوكسفورد
وليد : هاا يعني حجزت خلاص بتمشي
مشاري : اي والله وبيني وبينك ولهان عالوالده كلها جم يوم وراجع دام عطونه اجازه اتطمن علي اهلي
منصور : زين تسوي والله ي خوك انت من جيت اهني وانت ماراحت لهم جنك تبي الفكه
مشاري بضيقه : لا شدعوا في احد ما يوله على ديرته الوطن غالي ي منصور
اريام : زين اجل تروح وترجع بسلاامه
مشاري :الله يسلمج
مشاري : شنوبس انا اللي بسافر والباجي ماتبون تشوفون اهلكم
منال : والله انا حاجزه وطيارتي باجر
اريام : وانا بعد
ريم : حتى انا
مشارري : والباجي
عمر : اروح لمنو بالكويت اذا عمي مايبي يشوف وجهي خلني اهني وشكلي بستقر بعد
وليد : انا مالقيت حجز بس ان شاءالله اذا لقيت حجزت
ومرت عندهم هديل بس كانت بروحها
اريام لفت وقالت : وبعض الناس بيسافرون لأهلهم ولا قاعدين اهني
هديل " اووف خل امشي بسررعه " :...
مشاري : ولج هذي لو انا ابوها من زمان ذابحها
هديل وقفت @@ وبسرعه لفت عليه :..
مشاري عرف نقطت ضعفها وبسخريه : بس الشرهه عليه ما عرف يسنع بنته صبي جدامي
هديل بقهر قالت : احتررمم نفسسك
مشاري وقف وقال : نعم ما سمعت
هديل بقهر : قلت احترم نفسك لاتكلم عن ابوي جذي
عمر : ههههههههههه زين والله طلع لج صوت شفيج ماتردين علينا
ريم طالعت فيها : ههههه طالع طالع الجاهل تبجي
اريام : عيب عيب شخليتي للجهال
مشاري قرب منها : شبتسوين لو ماحترمت نفسي ( وقف قبالها وقرب منها ونزل راسه لمستوى راسها )
هديل خافت وحظنت كتبها ورجعت وراه ودموعها على خدودها
مشاري قرب : الشرهه علي ابوج اللي ماعرف يسنعج
هديل مقهوره وبهمس : لاتقوول جذي
مشاري بعناد : الشرهه على ابوج اللي ماعرف يسنعج ولا بذمتج هذا منظر وحده متربيه
هديل انقهرت منه وقالت بحده وعصبيه : جببب
الكل انصدم من ردت فعلها
هديل بعصبيه : ابوي تاج رااسك ويسوى عشرة من امثالك اللي يتكلم على ابوي احط النعال بحلجه (فمه)
مشاري تنح : ....( بعد فتره) : ههههههه وانتي تهددين بعد اوكيه بشوف شلون تحطين النعال بحلجي
"اهو يتقدم واهي ترجع وراه "
مشاري : الشرهه على ابوج اللي ماعرف يسنعج ولا بذمتج هذا منظر وحده متربيه
هديل : ...
مشاري : وريني يالله شلون بتحطين لنعال بحلجي ي بنت الجلب
هديل بدت تبجي وطاحت الكتب من ايدها ابوها عندها احسن واعظم رجل بدنيا ماتسمح لاحدد يهينه ويجي واحد نفس مشاري ويهينه
وصفقته كفف
قروب مشاري وقفوا بسرعه من لصدمه
مشاري ما استوعب اللي صار بس حس خده حاار مسك خده ولف على هديل
وقرب منها وصفقها كف وعطها كف ثاني ويرد كف وؤراه كف ومسكها من تيشرتها من جدام وقربه له حييلل ورفعها لمستوواه
مشاري :انا تعطيني كف
هديل تبجي : خللني خللني
مشاري (قفل مخه )عطهاا بوكس على بطنها : ما اهدج الا لما تطيحين على رجولي وتعتذرين جدام ربعي
هديل بألم وعنااد : ما راح اعتذر ما سويت شي غلطط
مشاري حذفها عالارض : اعتذري
هديل طايحه عالارض مو مستوعبه شصار رفعت راسها لمشاري : ماراح اعتذر
مشاري قرب منها : احسن لج اعتذري ولا والله يصير لج شي مايسرج صدقيني
هديل بدموع وصوت يرجف : انا ماسويت شي غلط تهين ابوي تبيني اسكت
مشاري : ومنو ابوج هذا ارسطو لا افلاطوون (فلاسفه )و لا ابن سينا
هديل تبجي : ابوي احسن منهم كلهم
مشاري مسكها من شعرها وشد عليه ووقفها : اعتذري
هديل بحده : قلت لك ماراح اعتذذر
مشاري : راح تندمين
هديل بعناد تخزه : ماسويت شيء غلط
مشاري خززها وبنظره خبيثه طالع التيشيرت وقال : ماشي ي هدول انا اعلمج
ومسك التيشيرت من جدام وبايدينه الاثنين واهي تحاول توخر ايدينه
هديل : لاا لاا خلااص
منصور لما انتبه لمشاري فهم شراح يسوي قرب منه يحاول يوخر مشاري
منصور بعصبيه : مشيريي شفيك هذي بنت بنت مو صّبي
مشاري بعيون كلها عصبيه : منصور قلت لك وخررر
منصور يحاول يوخره
بس بسررعه شق التيشرت بنص وانشق لي نص البلوزة من جدام الكل شهق من الصدمه ومن تصرف مشاري
منصور بسرعه لف وجهه وعطه هديل ظهره
مشاري يخزز بوقاحه
هديل شهقت وبسرعه سحبت البلوزه وحاولت تغطي صدرها
مشاري : مو قلت لج راح تندمين
هديل بدموع تطالع فيه ونزلت راسها وتحاول تغطي صدرها ومتمسكه بالتيشيرت
مشاري بسخريه : طيحي عالرجولي واعتذري يالله
هديل بقهر: شبتسوي اكثر من اللي سويته
مشاري ابتسم بسخريه وقال : اقط التي شيرت واقطعه لج مية قطعه وممكن بعد اقط ... (وطالع البنطلون )
قاطعته شهقت هديل
هديل شهقت وبسرعه نززلت على ركبها واهي تبجي وتحس بذل والاهانه بعد ماكانت تعيش بدلال ودلع ووقامت تشاهق وقالت : انا .. اس ... قاطعه وليد غطها بجاكيت وقومها واهي تبجي منهاره
منصور شال كتبهاا و وليد خله هديل وراه بحيث انها تحتمي فيه
وليد : انت شفيك استخفييت صاحي وين قاعدين تشق بلوزة البنت جذي
عمر يضحك : توني ادري انها بنت
منصور بحده : عمرر سد حلجك ولا كلمه
مشاري ببرود : وانت ليش تدافع بتأكد اهي بنت ولا لا
وليد : انت صج ماتستحي (وبحده ) مشيريي بطل سخافاتك هذي
عمر قرب وقال : ولييد شفيك مشيري ماسوى شي غلط كل اللي حب يسويه انها ماتجاوز حدودها
وليد : انت ججب ولا اكلمه
منصور : مشاري ترى جد جد مصختها حيييل قلنا نتطنز بس عاد مو جذي ماتوصل لي هالحد
مشاري : اقول انتو الاثنين مالكم شغل
وليد خزه و وسحب هديل معاه
مشاري بيسحب الجاكيت منها بس منصور مسكه ودززه وراه ومشاري يحاول يوخر منصور بس ماقدر ومنصور متمسك فيه بقوه : تعاللي ي حقيييرره والله ما خليج صدقييني
لفت هديل تطالع فيه بخوف
مشاري يأشر على راسه : حطيتج برااسيي والله محد راح يفكجج مني يا بنت اببوج
هديل بسسرعه كملت طريقها مع وليد ودها الحمام
...
عند مشاري
مشاري : انت شفيك مره معااي مره تصير ضدي
منصور يضضحك : شفيك انت انا مو معاها ولا شيء بس عاد خلااص مصخت امش نقعد خل تولي زين
...
عند هديل
ولما طلعت شافت وليد واقف وكانت للابسه جاكيت وليد ومسكرته من جدام واهي حاسه بحراج منه
وليد طالع فيها ومايدري شيقول : مسحيها بوجهي ...هديل اا.. والله مادري شقولج بس ان ا اسف عاللي صار وان شاءالله مايتكرر
هديل بخجل نزلت راسها : ...انت مالك ذنب باللي صار
وليد عطاها الكتب وقال : تبيني اوصلج السكن
هديل : لا ماله داعي ماقصرت مشكوور
وليد : ولو العفو انتي حسبت اختي واللي صار مو شويه وانا اعرف شلون اخذ حقج منه
هديل شهقت :لا بلييز موناقصه مشاكل معاه شكله شرراني واقشرر
وليد بهدوء: على راحتج
واستأذنت وراحت السكن
دخلت شقته وقطت الجاكيت واخذت لها شاور ولبست بجامة ورديه قطن بنطلون وبلوزه و قصيره عليها البجامه
قعدت على السرير واهي تذكر اللي صار وقامت تنزل دموعها " اخ ي يبه وينك تشوف بنتك شصار فيها ليش خليتني بروحي بهالدنيا ضايعه بدونك " وقامت تسترجع للماضي
خل نرجع معاها ونعرف شقصتها ؟؟!
قبل خمس سنين 2009
وقتها عمرها كان 16
كانت رداه من المدرسه مع السايق
صفطت سيارة بي ام جدام فيلا كبيره نزل سايق وبطل الباب
نزلت هديل وقالت : كومار قول حق ميري تجيب جنطتي فوق ودخلت تركض وفتحت باب الخشبي الفخم مزخرف بألوان غريبه مندمجه بعض , ودخلت البيت ودرج بنص الصاله نظام البيت تصميم تركي القديم مندمج بتصميم من الطراز الحديث الغربي ..ثريه بأعلى سقف كبيره وفخمه مصنوعه من الفولاذ ونازله توسطه الصاله ألوان غريبه بالاثاث والتصميم سماوي على بنفسجي على ترابي بني لحمي لكن متناسقه وبشكل جميل وملفت لأنتباه
هديل بوناسه تركض بصاله : يبااا ...يباااااا
نزل عمها من الدرج واهو يطالع بالبيت والديكوراته ومعاه ولده
هديل استغربت من وجود عمها : عمي ليش انت اهني شصاير
عمها قرب منها ومسك جتوفها وقال : حبيبتي بابا روحي لمي اغراضج وتعالي معاي البيت
هديل ؟؟: هااا ليش
عمها علي : بعدين تعرفين
هديل توخرعنه : انا ابي ابوي مابي اروح معاك ابووي وينه
علي مسك ايدها : وبعدين هديل ابوج مساافر ومو هني وصاني اخذج عندي
شاهين بحقاره : يبا الله يهداك شهالافلام قولها مات وخلااص
هديل @@: شنوو
شاهين : صمخه انتي ماتسمعين : اقولج ابوج ماتت ماااات
هديل : جذاااب لاتقول عن ابوي جذي ابوي موجود هني واكيد ينطرني بغرفته وركضت صعدت الدرج وفتحت الباب لقت ابوها منسدح عالسرير
هديل بس شافته ركضت له : يبااا يباااااا وشالت الغطى عنه وقامت تصارخ وتنادي بدموووع تحس انه كل شيء بطيء مر جدامها لين ما سودت الدنيا بعينها
بالمستشفى صحت من النوم وطالعت يمينها لقت عمها علي
علي : الحمدالله عالسلاامه يبا
هديل تبجي : ابي ابوي
علي : يبا لاتقولين جذي هذا قضاء وقدر وانا مكان ابوج
هديل تطالع فيه وبدموع مسكت ايدينه : تكفى عمي لاتخليني مالي غيررك عمي انا خاييفه
علي حظنها وقال : لاتخافين دام اني معاج ومسح على شعرها
بعد شهورر
رجعت للمدرسه بس نقلها عمها لمدرسه حكوميه قريبه من البيت تروح وتجي مشي
صج عاشت بيت عمها وقال ما اخليج بس ظلمها حيل و وعمى عينه الطمع وكان يحاول يتمسكن عند هديل مقابل الورث واللي صار من ورااها بليونير ( مو مليونير) بفلوس ابوها
موقف من حياتها الكئيبه
دخلت غرفتها وتبي تنام واهي توها بتغفي حست بأحد انسدح جنبها بسرير لفت ولا ولد عمها سلمان
هديل شهقت وصارخت : هيي انت شتسوي هني اطلع برررى
سلمان : ااقوول عاد جب ولا كلمه لاتصارخين لا اشق حلجج
دخل عمها ومرت عمها وشاهين على صراخ هديل
علي : سلمان شتسوي اهني
سلمان برود : شنو شفيك يبا بعد تعال قول انا اللي بعتدي عليها اهي اللي نادتني وقالت تعال والحين سوت لي فيلم هندي وتصارخ ( ولف على هديل ) وانتي هذي نيتج ي حقيره بتشوهين سمعتي جدام ابوي
مرت علي غاليه قربت منها وشرار يتطاير من عيونها : عممى بعينج ( ومسكتها من شعرها ) شفت ي علي شفت تربية اخووك شفتهاا وقامت تطقها
وسلمان قعد عالسرير وابتسم بسخريه واهو يشوف هديل تستنجد وتبجي وتحاول تحمي نفسها وطالع بشاهين وشاهين فاهم سلمان عدل وابتسم له بنصر
...
بعد سنه ونص
حياتها مأساه ببيت عمها صارت مذلوله الكل يذلها ويهينها بعد وفاة ابوها وبعد ما سحب الحلال كله من تحت هديل وصار كل شي بأسمه وراها الوجه اللثاني له وصار يطقها بسبب وبدون بسبب قام يعايرها باليتيمه ويهينها كان يبرد جبده من اخوه بواسطة بنت اخوه يشفي غليله من اخوه وسبب انه قاله بيدش معاه شراكه واهو ماعنده شي شلو ن مادري شي طبيعي اخوه بيرفض التجاره مافيها عواطف ومشاعر ومن وقتها وحاط اخوه براسه واهو سسبب وفاة اخوه ابو هديل فيه مرض سكر ولازم ياخذ الابره بوقتها وكان علي عنده وقت وفاته اهو وشاهين وتعمد ياخذ الابر منه ويقطهم بالزباله و ويترجى اخوه بس طنشة لين ماتحمل وتوفى بساعتها لانه جسمه مو صحي مايساعد واهو كبير بالعمر
بالنسبه لهديل بعد اربع السنين 2012لما تخرجت من الثانويه دز اوراقها برى بجامعة اكسفورد على حسابه الخاص ( مو حبا فيها بعدين راح تعرفون)
وصلها بمدينة اكسفورد ونزلها بسكن الطالبات وعطها مبلغ ضعيف مايساعد وقالها تكمل دراستها اهني واهي ترجاه ترجع معها واهو رفض وخلاها بلد غريبه بروحها ضايعه ماتعرف شي وحتى للغة ماعندها وبما انه اصبح بليونير يقدر يسوي اي شي يبيه وحط على هديل ممنع سفر (ماتطلع من بريطانيا )
نرجع لهديل مسحت دموعها " بحاول ادق عليه يردني الكويت مره ثاني انا مو قادره اعيش اهني "
دقت على عمها
علي بعصبيه : انت ماتفهمين شتبين داقه
هديل تبجي وبخوف : عمي الله يخليك ابي ارجع الكويت انا خايفه اهني والله خايفه عمى تككف
علي : سمعيني عدل ان فكرتي تدقين علي مره ثانيه صدقيني راح اقطع عنج مصاريف الجامعه ورسومها واخليج انتي تدفعينهم
هديل :..
علي : لاتخليني اسويها و واخليج تنامين بشوارع بريطانيا نفس الحثاله
هديل تبجي : ان شاءال
علي سكر الخط بوجهاا
هديل تبجي وانهاررات وقامت تناديي بأسم ابوها واهي خايفه من الوحده والعيشه ببريطانيا بالنسبه لها مرعبه خصوصا لما عرفة بالمافيا اللي يخطفون بنات المبتعثين لدراسه او لسياحه يبيعونهم على تجار اوروبا - يهود - صهاينه ( على فكره ترى صج هالسالفة ,المافيا هذي وموجودين بكل مكان منتشرين بفرنسا وانجللتر اللي تعرف على شباب او بنات غريبين عليها ماتعرفهم سهل انه يدلون مكانها , عشان جذي لازم الوحده تسافر مع محرمها سواء دراسه او سياحه هذا شي خطر مو سهل يتاجرون بالبنات (البنت ) يبيعونهم على تجار ام اللي مو بنت يخذونها يتمتعون فيها عصابات المافيا ...)
صارت ماتطلع الا لضروره (واللي حذرتها نوال )
......
ساعه 9 بليل
بيت احمد
عند دلال بغرفته
تكلم بتلفون
دلال : اسمعي عدل تسوين اللي قلت لج علي فهمتي
سلمى : انتي هبله شلون اسوي صعببه ما اقدر
دلال : وليش ماتقدرين بالله
سلمي بتوتر : اخاف يصيدوني وانتي تعرفين اهلي عدل
دلال بحده : اذا ماسويتي اللي فبالي اخلي مصيرج نفس مصير ياسمين شررايج
سلمى خافت : لا لالا تكفين الله يخليج خلااص بسوي اللي تقولين عليه حرف حرف
دلال بأابتسامه : عفيه على صديقتي ححبيبتي ويلا سلاام وسكرت
دلال ابتسمت "هين ياسممين انا اعلمج "
.....
مرام بغرفتها تفكر بنواف وترسم وتخطط

[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 16-09-14, 08:57 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 29
....

صار لها فتره تدق عليه مايرد عليها (تقريبا من وفاة امه )
"ي ترى وينه مختفي حتى بالشاليه ما اشوفه خل ادق على خالد
ودقت عليه
خالد : الو
مرام : قوه خالد
خالد : هلاا والله
مرام : خالد بغيت أسألك عن نواف ماتعرف عنه شيء
خالد بصوت كله سخريه : ليش هههه مايرد عليج مو قلتي بجيب راسه
مرام انقهرت : انا سألت ورد على قد السؤآل
خالد : ااممم الله يطول بعمرج اهووو صارت عنده حالة وفاه الوالده متوفيه
مرام : وي متى صار ؟
خالد : تقريبا 3 او اربع شهور اذذا مو غلطان
مرام : انزين ادق عليه ليش جهاززه مسكر
خالد : مسافر مع مرته
مرام انصدمت : نعععم
خالد : ماسمعتي ؟؟
مرام : شلون
خالد : مرام وخري عنه صدقيني نواف ماخذج تسليه لا يغرج بأسلوبه يطيرج فوق بكلامه المعسول يبي منج غرض واحد بس صدقيني نيته مو زوااج
مرام : لا حبييبي غلطان ما عرفتني عدل مو انا اللي استسلم
خالد : ههههه انا قلت لج وانتي كيفج سووها غيرج وااجد
مرام بغيره وقهر : ما علينا الحين اعتبر سفرته هذي هدنه لي وشوف بعد مايرجع شراح اسوي ,
خالد ضحك : مااشي نشوف
.....
بيت بسمه
ياسمين واجهة ليال وشافت التغير اللي فيها صدمها شكلها بس ليال طول الوقت ساكته ماتكلم بس ساكته وسرحانه
ياسمين قربت منها : ليول
ليال :...
ياسمين مسكت ايدها : ليآآل
ليال انتبهت وبنظرة حززن : هلاا ياسمين ما انتبهت لج سرحت شوي
ياسمين : شفيج ؟؟ قولي لي ليال انا بنت خالتج واختج انتي مو طبيعي من بعد وفاة خالتي
ليال بلعت غصتها : ولا شيء بس ولهانه على امي
ياسمين :ليش يأذونج اخوانج سووا لج شي
ليال غورقت عيونها ونزلت راسها: ....
ياسمين : والله قلبي حاااس
ليال: ياسمين الله يخليج فكيني مالي خلق اتكلم
ياسمين احترمت رغبتها : اوكيه
وطلعت من غرفتها وانزلت تحت
دق تلفونها
ياسمين : هلاا تحرير
تحرير : هلاا فيج شلونج
ياسمين : تمام
تحرير : اقول ترى انا وداليو عازمين نفسنا عندج
ياسمين : هههه حياكم الله انطركم وترى ليول اهني
تحرير بونااسه : صج احلفي
ياسمين : والله وبتقعد عندنا اسبوع
تحرير: غريبه اخوانها راضيين في شيء اكييد
ياسمين : اي كل واحد سافر مع مرته وماعندها احد جابها ناصر امسس عندنا
تحرير : شلونها زينه اهي
ياسمين بضيقه : لا مو زينه مو ليال الاوليه متغيره حيل كله سرحانه وتفكر وجهها صاير اصفر مادري شفيها وبس تبي تقعد بروحها
تحرير : خليها علي انا راح اعرف شفيها
ياسمين : ماششي
تحرير : يلا نص ساعه واحنا عندج
ياسمين : اوكي
وسكرت
....
عند مشاري بفندق كروان بلازا
منسدح عالسرير ويفكر بأخته مجرد ما رجع لكويت ارجعت له اذاكره لي وراه
وقام واخذ تلفونه ودق على امه
بسمه : هلاا والله هلاا بمشيري
مشاري ابتسم : هلاا فيج يالغاليه
بسمه : شلونك شخبارك يمه
مشاري : تماام بخيرر يمه انا بالكويت
بسمه بوناسه : صصج وين؟؟
مشاري : بفندق كروان بلازا تعالي يمه انطرج
بسمه : اوكيه بدق على خالد ونجيك
وسكرت منه
وخذت جنطتها وتبي تطلع
وقفتها ياسمين : يمه وين رايحه
بسمه لفت عليها وبعصبيه : مالج شغل
ياسمين بتبرير : عشان لي سألني خالد
بسمه بسخريه : لاتخافين مو سألج
وطلعت
ياسمين تضايقت ونزلت راسها وانصدمت لما سمعت صوت وراها
ليال بستغراب : شفيها خالتي معصبه
ياسميين بصدمه لفت : انتي من متى اهني ؟؟
ليال مستغربه : نزلت وانتي تكلمين خالتي شفيها عسى ماشر
ياسمين بتوتر : ماشر بس اميي زعلانه مني اليوم وصتني على اغراض من الجمعيه وماجبتها وشايله بخاطرها علي
ليال : ياسمين هذي الام ماتعوض لا تضايقينها
ياسمين بضيقه : اكيد الام غير
وبعد ها قعدت بصاله ليال
ياسمين قعدت معاها : ماتبين تاكلين شيء بتعشى تبين تعشين
ليال : يلاا ما وراي شي خل نبلع (وابتسمت )
ياسمين : اوكيه ,
وقالت لخدامه تحط لهم العشاء وعلى ما حطت العشاء دخلوا تحرير وداليا وسلمو عليهم
تحرير : خياانه ييعني لو ماوصلنا بالوقت المحدد جان اكلتوا وخليتونها صح
ياسمين ضحكت : يماا منج محد يرتاح من لسانج
تحرير: وانا صاجه ولا شرايج دالياا
داليا تاكل : كلاامج كلله عدل اميه بالميه
ياسمين : اكلي اكلي لا اسدحج اهني
...
بالفندق
بسمه وخالد قابلوا مشاري باللوبي وقعدوا معاه واعرفوا اخباره وقال خالد
خالد : شرايك تجي معانا المخيم باجر طالعين
مشاري : لا لا انا يوم الثلاثاء طيارتي
خالد : ي معود اذا قصدك على ياسمين مالك شغل فيها كل العايله طاقتها بطوفه
مشاري :...
بسمه : تعال يمه و سلم على اهلك انت ماشفتهم من زمان
مشاري : يمه انا جيت عشانج وبرجع
بسمه : دام تعزني صج وتحبني ارجع معاي البيت وانا مستعده احبس اختك بالغرفه بس عشان لاتشوفها
مشاري : ...........(يفكر وبعدها قال) اوكيه
.....
عند عبدالرحمن بدوانية جراح وعندهم فيصل و سلطان
فيصل : اقول حمني احسب احسابك ترى انت معانا بالمخيم
عبدالرحمن : اي مخيم
فيصل : مخيم اهلنا
عبدالرحمن : اانا شكو
جراح : ولد عمي شنو شكو
عبدالرحمن : لا يبا انا اقصد شدخلني بينكم اهل وعوايل طالعين مخيم انا شنو موقعي من الاعراب معاككم
سلطان : اقول حمني خل شغل النفسيات عنك بتروح معانا وبعدين مخيم شباب فاصلينه عن مخيم العوايل واحنا مالنا شغل بعيدين عنهم شوي
جراح : وبعدين خالي حسين وصاني واقولك تجي عازمك
عبدالرحمن :يصير خير ان شاءالله
فيصل : غصبن عنك
سلطان : والله ي عبدالرحمن لو مو عادينك واحد من الاهل ماقلنا لك تعال معانا
عبدالرحمن ابتسم : فيك الخير والله
....
دخلت بسمه وراها خالد ومشاري البيت
وكان بستقبالهم تحرير وداليا
تحرير تطالع برجال اللي معاهم مستغربه منو
تحرير وداليا سلمو على خالتهم
بسمه : تحرير مشاري ولدي رجع من السفر
تحرير باحترام : هلا والله مشاري الحمدالله عالسلاامه
مشاري مقموت من داخله كاره البيت ورجع عشان امه : الله يسلمج ماتقصرين
داليا بصدمه وبعفويه : مشيررري متغيررر صاير جنك من ربع المافيا
مشاري رافع حاجب وطالع فيها : شلون ؟؟
داليا : وانا صصاجه
خالد : ههههه الحين بدال ماتقولين له الحمدالله عالسلامه اكلتيه بقشوره
مشاري مستغرب جرائتها وقال لخالد واهو يأشر عليها واهو ناقد عليها : منو هذي ؟؟
داليا @@ : مشيررري ماعرفتني ؟؟
خالد : ههههههه ي ويلك رحت وططي
بسمه ابتسمت : داليا بنت خالتك شفيك ؟؟
مشاري انصدم : دالييياا شمسوي بعمرج صايره بيضا وينج قبل جلحه ( سمرره )
خالد وبسمه :هههههه
داليا : لااا والله خوش استقبال انا جللحه من حلااتك انت علا هالطول تقوللل (وحطت ايدها على فمها تحرير )
تحرير : بسس فضحتيينا الرجال توه راد من السفر قاطه الميانه معاه
مشاري : شوفي تحرير ماشاءالله عليها تعلمي منها
داليا توخر ايدها : اقول وخري عني ماتسمعين شقال والله
بسمه : اقول خلوا عنكم هالسوالف وامشووا نقعد

تحرير : بروح ادق على ابوي ابلغه انك وصلت
وراحت
بسمه وخالد مشواا جدامهم لصاله
مشاري بيمشي وراهم وكذلك دداليا
داليا تخززه من قلب مقهوره صج
مشاري مات ضحك : ههههههه يبا شفيج اتغشمر ولا صرتي نفسيه ماتقبلين الغشمره
دالييا : تفشللني جدامهم :/ وتسميها غشمره
مشاري : ماتغيرتي ليلحين عفويه
داليا : وانت بعد ماتغيرت دفش ماكو اسلوب
مشاري ضحك وراحو قعدوا
بعد فتره دخلت ياسمين واهي تطقطق بفونها ورفعت راسها وانصدمت لما شافت مشاري وكذلك مشاري
ياسمين طالعت فيه وبعيونها ألف عتاب ونظرة وله علا فرح " توقعت انه رجع راح يكون متغير " : مشارررري
وراحت واهي مستانسه وقربت منه تسلم عليه
مشاري برود سلم عليها : هلاا
وقعد
ياسمين بوناسه :الحمدالله عالسلاامه والله ولهاانه عليك حييل
مشاري طالها بنظره : الله يسلمج
ياسمين حاشها احباط من اسلوبه وطالعت بتحرير وداليا
داليا ماتحب هالمواقف وطلعت بسررعه لحقتها تحرير
اول مماختفوا البنات
خالد سحب ياسمين من شعرها : اطلعي غرفتج ولا تنزلين منها دام مشاري موجود فاهمه
ياسمين دموعها تجمعت بعيونها : بس انا ولهانه على اخوي بشوفه
مشاري برود ونزل راسه : ماعندي اخت اسمها ياسمين انا رديت عشان امي مو عشانج _( وكلم خالد ) خالد وخرها عن وجهي قبل لا اذببحها
ياسمين @@ :...
خالد دزها : اذلفي فوق
ياسمين ركضت وقعدت قبال مشاري و مسكت ايدينه : اذبحني ابرك لي من هالعيشه انا مابيي اعيش جذي مااابي اهلي يعاملوني جذي مشاري والله مظلوومه والله مظلوومه انت ماتدري شصاار
مشاري وقف : يماا انا طالع
بسمه مسكت ولدها : لا يما حبيبي وين رايح ( وتكلم ياسمين ) طلعي فوق قبل لا ارتكب فيج جريمه لاتحرميني من ولدي كافي حرمتيني منه طول هالسنين
خالد سحبها من شعرها : اصعدي غرفتج انقلعييي
ياسمين ركضت تبجيي وددخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
عند بسمه مسكت ولدها : اقعد يما خلني اشبع منك تعوذ من ابليس
خالد : مشاري اقعد وانا ماراح اخليك تشوفها تطمن
قعد واهو متضايق مايبي يشوفها جذي وهذا اللي ماكان يبيه وصار
الكل درا انه مشاري رد من سفر
وخلال ساعه الكل موجودد ببيت بسمه فواز واحمد وصالح وغرام وغرور
واللي يسلم و واللي يعاتبه على غيابه
....
اليوم الثاني
الجمعه 8 الصبح
ياسمين توها فاتحه باب الغرفه بتطلع ولا خالد دزها داخل وماسك يدة الباب وقال : مشارري تحت ان شفتج نازله يويلج انطقي بغرفتج
ياسمين :.....
خالد : مافهمتي افهمج بطريقتي (توه بيلف و وتذكر شيء وقال ) اي لاتحاولين تختلطين فيني وبأمي لانه ماراح يفيدج بشيء انتي والزباله واحد كافي متحمل شوفتج كل يوم وانا ودي اشرب من دمج لولا الفضايح وكلام الناس
ياسمين "حسيت كلامه مثل الخنجر بصدري " وقالت بهدوء تعبت واهي تكلم حست الكلام ماراح يجيب نتيجه : فاهمه
خالد طالعها بنظره مافسرت معناها مو غضب ولا حزن ولا حتى فرح نظرة اول مره تشوفها بسس انا راح اقولكم " نظرة ولــه" اي وله وده يجذب كل اللي صار بس مو قادر يتمنى انه هذا كله كابوس مزعج ويصحى منه وياليت التمني يفيد .. وطلع وسكر الباب
رجعت وقعدت على سريرها واهي تحس كل ضيقة العالم فيها والحين ماتقدر تاخذ راحتها وتبجي لانه في وحده تشاركها بالغرفه وصعب عليها
....
تحت
ليال كانت تاكل بهدوء وماكان في الا اهي وبسمه
ليال قامت : الحمدالله
بسمه : وين يما اقعدي كملي اكلج
ليال بضيقة : لا خالتي مو ممشتهيه
بسمه : ليال يمه شفيج مو ليال الاوليه صاير شيء ؟
ليال ابتسمت : لا خالتي ما كو شيء بسس ... فاقده امي حييل
بسمه مسكت ايدها : حبيبتي انا موجوده انا امج الثانيه
ليال ضغطت على ايدها : ماتقصرين خالتي عن اذذنج
وراحت وقعدت بصاله الجانبيه قعدت بزاويه وحطت الكوشيه بحظنها وتطالع بالتلفزيون المسكر و شغلته بريموت واهي تافف وتفر بالقنوات كالعادة ماكو شيء
....
مشاري توه نازل من الدرج والدرج يطل عالصاله الجانبيه وقف على الدرج لما انتبه لبنت قاعده بزاويه وشعرها العسسلي فاتح مجعد ولامته ذيل حصان بس نازل وخصل نازله على وجها مجعده وبشرتها بيضااااا بس علامات التعب باينه على وجهها وجسمها ضعييف حييل , تنح فيها ماتحرك من مكانه وبقلبه " منو هذي "
ما حس الا بحد لمس كتفه لف ولا خالد
خالد : انت شفيك واقف عالدرج ؟؟
مشاري : هاا (ولف جدام وقال ) منو هالكيكه ؟؟؟
خالد مستغرب ولف وطالع جدام وقال : ههههه اي هذي ليال
مشاري رافع حاجب : ليال ؟؟
خالد : اي شفيك نسيتها ليال بنت خالتي حنان
مشاري يخزها : لياال اي شلون انساها واهي نص مقالبك من افكارها
خالد : هههههههههه مسكين شكلك حاقد
مشاري : مادري عنكم زين ماجاني شلل بسبتكم
خالد طق كتفه وقال: يلاا امش ناكل ..
ونزل
مشاري ابتسم واهو يطالع فيها " والله وكبرتي وحلويتي ي لييول اخ يا اني وولهــان عليج "
عند ليال حست باحد يطالع فيها لفت وشافت شخص مألوف لها بس ماتعرفه ,سماره ملامحه الحاده شواربه الكثيفه بس محدده و وحاط له عوارض مخففها ومحدده ..شوي حواجبه عريضه ومحدده طوله وجسمه العريض وفوق هذا مجسم ونظراته +ابتسامته غريبه بالنسبه لها بقلبها" شكله مو مريح "
ليال بسرعه عدلت قعدتها " منو هذا ؟؟؟.. ي فشله ليكون احد من عمام ياسمين وانا ماخذا راحتي هههف منو هذا صج مايستحي "متنح عالدرج ويخزها انصدمت لما شافته قرب منها " مصيبه هذا شيبي "
مشاري يطالع فيها : صباح الخير
ليال @@ :....
مشاري تنح على عيونها وقال: عيونج لاتطيح بالقاع
ليال برود : نعم ؟
مشاري تسند بايدينه على ظهر الكنبه وقال : شفيج ليوووول ما عرفتيني ؟؟
ليال تنحت : هااا منو انت
مشاري يوزع ابتسامات ويطالع فيها :..
ليال "امبييه خل اقوم احسن لي " وقامت ومرت من جنبه
مشاري مسك ايدها
ليال وخرت ايدها عنه : انت هيي شلون تمسك ايدي جذي ماتستحي
مشاري انصدم من هجومها وضحك : ههههههه
ليال تنرفزت : ترى موناقصتك انا
مشاري يحاول يمسك ضحكته : شفيج ي يبا هدي انا مشاري ماعرفتيني شنو نسيتي ملامحي
ليال حست احد كت عليها ماي بارد وقالت بهدوء : مشاري
مشاري مبتسم : اي مشاري ...... شلونج ليال ؟؟
ليال تطالع فيه وقالت بهدوء : بخير
تذكرت الحب الاول "مشاري" كانت تنطره يجي يخطبها ويفكها من العذاب اللي عايشته فجأه تذكرت الوحش اللي هجم عليها وخرب حياتها كلها وحرمها من جوهره ياما حافظت عليها مثل اي بنت تحافظ على شرفها وشيء ثمين لكن عبدالرحمن خرب عليها وحرمها من فرحتها كا عروس ووحررمها من فرحت الزواج والاسره احلام ورديه كل بنت تمناها بس بالنسبه ليال تدمرت هالاحلام و ومستحيل تتحقق اي وحده منها ..
مشاري مستغرب سكوتها ونظراته له حزن وعتاب : ليال شنو مافي الحمدالله عالسلامه ؟؟
ليال حست عيونها تحرققها "تمنع الدموعها تنزل وقالت : الحمدالله عالسسلامه
مشاري يطالع فيها : الله يسلمج ......(بشك )شفيج ليال
بلسان ليال " حسيت بشعور غريب لما سألني مشاري شفيج مادري كان ودي ابجي جدامه واقوله كل اللي فيني اقوله يريحني من هالعذاب "..... شعور غريب لما تشوفين شخص تحبينه يسأل عن سبب حزنج وانتي مو عارفه تردين عليه, شعور فرح وحزن : مافيني شي ..... عن اذنك
مشاري يطالع فيها :....
وصعدت الدرج لين اختفت
راح لامه وسلم عليها وقعد عالكرسي وصب له حليب وقال : يما شفيها ليال
بسمه: واجهتها
مشاري : ايي...ماقلتي لي شفيها
بسمه تنهدت وقالت :امها توفت ومأثر عليها فقدان امها
مشاري @@: خالتي حنان توفت متى وليش محد قاليي
بسمه : من اربع شهور تقريبا
خالد : وانت ترد علينا الله يهداك ماتبينا ننتصل فيك بس انت تتصل
مشاري يتهرب : ووفاتها طبيعيه
بسمه : يقولون حادث
خالد : الله يهداها ليال المفروض ايمانها يكون قوي
بسمه : بعد امهاا شتبيها تسوي المسكينه
مشاري تنهد: الله يرحمهاا
عند ليال قعدت بصاله اللي فوق ماله خلق تدخل الغررفه وتشوف ياسمين وتسألها شفيج نفس امس تحرير ذبحتها بالاستحوابات لكن مااستفادت شيء غير انها عكرت مزاج ليال ..
بعد نص ساعه صعد مشاري ووقعد على كنبه منفرده
ليال عدلت قعدتها واهي مالها خلق تكلم مع احد بس مشاري غير مع انها تدري مستحيل تاخذه
مشاري تنحنح : عظم الله اجرج
ليال طالعت فيه : اجرنا واجرك
مشاري : خلي ايمانج بالله قوي والحياه جدامج طويله
ليال تنهدت : ونعم بالله (وابتسمت بسخريه ) والحياه بالنسبه لي انتهت
مشاري استغرب كلامها : ليال شهالكلام انتي بعدج صغيره تقولين جذي
ليال : بوفاة امي انتهت حياتي
مشاري : انتي بكلامج هذا قاعده تغضبين رب العالمين
ليال تنهدت : استغفرالله
مشاري: اذكري ربج وهالشيء قضاء وقدر كلنا ماشيين بهالطريق
وقعد يتكلم معاها مشاري ويهديها بأسلوبه " اهي قصدها شيء ثاني ومشاري حاط فباله قصدها وفاة امها " انصدمتوا من اسلوبه صح مع ليال غير ومع هديل غير مع انه ليال وهديل يتشابهون بالكئابه وظروف شوي متقاربه بينهم
بس ليش ي ترى هديل يشمئز منها اما ليال لا تكسر خاطره ويبي يساعدها ؟
مشاري قرب منها ..قعد جنبها وطالع فيها واهي منزله راسها وشفتها السفليه ترجف ..."ليال ماحست الا بأيدين امسكت وجهها ولفته صوبه ومسح ادموعها باصابعه ......
مشاري بحنيه : ليش لدموع لييول اطلبي لها الرحمه
ليال بغصه : بس انا مشتاقه لها والله مشتاقه لها ليش راحت وخلتني بهالسرعه
وردت تبجي
مشاري مسح دموعه كسرت خاطره ولو وده ماتضايق ولاتنزل منها دمعها ولازالت ايدينه على وجهها .. سحب راسها على صدر وحط ايدينه على ظهرها وقام يطبطب عليه : بس ليول قولي لا اله الا الله
ليال حست شوي الوضع غلط وخرت بسرعه مسك ايدينها
مشاري : شفيج يبا
ليال " لاا مابي اتعلق فيك اكثر وانا ادري انت بالنهايه مو لي " وقفت : بروح ارتاح بغرفة ياسمين احس بتعب
مشاري ضغط على ايدها : ماششي بس اذا بغيتي اي شيء لايردج الا ألسانج
....
وبسس
شرايكم بشخصية مشاري !_!
ورايكم بالبارتات حبايبي
والوعد ان شاءالله الاسبوع الجاي يوم الخميس ساعه 11 بليل

وانا نزلت لكم بارتين حق هالاسبوع

انطرووني جميلآآتي

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 16-09-14, 10:05 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242872
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: sanooona عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sanooona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

ابدااااع ورووووعة روايتج حبيبتي
دوم فانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور sanooona  
قديم 19-09-14, 10:58 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 271968
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنااء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

رووووووووووعه الاحداث بس تعذيب اخوان ليالي
واجد خفي عليها شوي ..
الرواية بدت تحلي اكثر من اول ظهور هديل ومشاري راح يكون فيها اكشن...
واصلي ابداعك حبيبتي نحن بأنتظاااااارك......

 
 

 

عرض البوم صور هنااء  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, بعدك, يتآمى, روايتي, عيدنا, وقلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196157.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-12-14 05:41 AM


الساعة الآن 12:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية