كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
البارت 29
....
صار لها فتره تدق عليه مايرد عليها (تقريبا من وفاة امه )
"ي ترى وينه مختفي حتى بالشاليه ما اشوفه خل ادق على خالد
ودقت عليه
خالد : الو
مرام : قوه خالد
خالد : هلاا والله
مرام : خالد بغيت أسألك عن نواف ماتعرف عنه شيء
خالد بصوت كله سخريه : ليش هههه مايرد عليج مو قلتي بجيب راسه
مرام انقهرت : انا سألت ورد على قد السؤآل
خالد : ااممم الله يطول بعمرج اهووو صارت عنده حالة وفاه الوالده متوفيه
مرام : وي متى صار ؟
خالد : تقريبا 3 او اربع شهور اذذا مو غلطان
مرام : انزين ادق عليه ليش جهاززه مسكر
خالد : مسافر مع مرته
مرام انصدمت : نعععم
خالد : ماسمعتي ؟؟
مرام : شلون
خالد : مرام وخري عنه صدقيني نواف ماخذج تسليه لا يغرج بأسلوبه يطيرج فوق بكلامه المعسول يبي منج غرض واحد بس صدقيني نيته مو زوااج
مرام : لا حبييبي غلطان ما عرفتني عدل مو انا اللي استسلم
خالد : ههههه انا قلت لج وانتي كيفج سووها غيرج وااجد
مرام بغيره وقهر : ما علينا الحين اعتبر سفرته هذي هدنه لي وشوف بعد مايرجع شراح اسوي ,
خالد ضحك : مااشي نشوف
.....
بيت بسمه
ياسمين واجهة ليال وشافت التغير اللي فيها صدمها شكلها بس ليال طول الوقت ساكته ماتكلم بس ساكته وسرحانه
ياسمين قربت منها : ليول
ليال :...
ياسمين مسكت ايدها : ليآآل
ليال انتبهت وبنظرة حززن : هلاا ياسمين ما انتبهت لج سرحت شوي
ياسمين : شفيج ؟؟ قولي لي ليال انا بنت خالتج واختج انتي مو طبيعي من بعد وفاة خالتي
ليال بلعت غصتها : ولا شيء بس ولهانه على امي
ياسمين :ليش يأذونج اخوانج سووا لج شي
ليال غورقت عيونها ونزلت راسها: ....
ياسمين : والله قلبي حاااس
ليال: ياسمين الله يخليج فكيني مالي خلق اتكلم
ياسمين احترمت رغبتها : اوكيه
وطلعت من غرفتها وانزلت تحت
دق تلفونها
ياسمين : هلاا تحرير
تحرير : هلاا فيج شلونج
ياسمين : تمام
تحرير : اقول ترى انا وداليو عازمين نفسنا عندج
ياسمين : هههه حياكم الله انطركم وترى ليول اهني
تحرير بونااسه : صج احلفي
ياسمين : والله وبتقعد عندنا اسبوع
تحرير: غريبه اخوانها راضيين في شيء اكييد
ياسمين : اي كل واحد سافر مع مرته وماعندها احد جابها ناصر امسس عندنا
تحرير : شلونها زينه اهي
ياسمين بضيقه : لا مو زينه مو ليال الاوليه متغيره حيل كله سرحانه وتفكر وجهها صاير اصفر مادري شفيها وبس تبي تقعد بروحها
تحرير : خليها علي انا راح اعرف شفيها
ياسمين : ماششي
تحرير : يلا نص ساعه واحنا عندج
ياسمين : اوكي
وسكرت
....
عند مشاري بفندق كروان بلازا
منسدح عالسرير ويفكر بأخته مجرد ما رجع لكويت ارجعت له اذاكره لي وراه
وقام واخذ تلفونه ودق على امه
بسمه : هلاا والله هلاا بمشيري
مشاري ابتسم : هلاا فيج يالغاليه
بسمه : شلونك شخبارك يمه
مشاري : تماام بخيرر يمه انا بالكويت
بسمه بوناسه : صصج وين؟؟
مشاري : بفندق كروان بلازا تعالي يمه انطرج
بسمه : اوكيه بدق على خالد ونجيك
وسكرت منه
وخذت جنطتها وتبي تطلع
وقفتها ياسمين : يمه وين رايحه
بسمه لفت عليها وبعصبيه : مالج شغل
ياسمين بتبرير : عشان لي سألني خالد
بسمه بسخريه : لاتخافين مو سألج
وطلعت
ياسمين تضايقت ونزلت راسها وانصدمت لما سمعت صوت وراها
ليال بستغراب : شفيها خالتي معصبه
ياسميين بصدمه لفت : انتي من متى اهني ؟؟
ليال مستغربه : نزلت وانتي تكلمين خالتي شفيها عسى ماشر
ياسمين بتوتر : ماشر بس اميي زعلانه مني اليوم وصتني على اغراض من الجمعيه وماجبتها وشايله بخاطرها علي
ليال : ياسمين هذي الام ماتعوض لا تضايقينها
ياسمين بضيقه : اكيد الام غير
وبعد ها قعدت بصاله ليال
ياسمين قعدت معاها : ماتبين تاكلين شيء بتعشى تبين تعشين
ليال : يلاا ما وراي شي خل نبلع (وابتسمت )
ياسمين : اوكيه ,
وقالت لخدامه تحط لهم العشاء وعلى ما حطت العشاء دخلوا تحرير وداليا وسلمو عليهم
تحرير : خياانه ييعني لو ماوصلنا بالوقت المحدد جان اكلتوا وخليتونها صح
ياسمين ضحكت : يماا منج محد يرتاح من لسانج
تحرير: وانا صاجه ولا شرايج دالياا
داليا تاكل : كلاامج كلله عدل اميه بالميه
ياسمين : اكلي اكلي لا اسدحج اهني
...
بالفندق
بسمه وخالد قابلوا مشاري باللوبي وقعدوا معاه واعرفوا اخباره وقال خالد
خالد : شرايك تجي معانا المخيم باجر طالعين
مشاري : لا لا انا يوم الثلاثاء طيارتي
خالد : ي معود اذا قصدك على ياسمين مالك شغل فيها كل العايله طاقتها بطوفه
مشاري :...
بسمه : تعال يمه و سلم على اهلك انت ماشفتهم من زمان
مشاري : يمه انا جيت عشانج وبرجع
بسمه : دام تعزني صج وتحبني ارجع معاي البيت وانا مستعده احبس اختك بالغرفه بس عشان لاتشوفها
مشاري : ...........(يفكر وبعدها قال) اوكيه
.....
عند عبدالرحمن بدوانية جراح وعندهم فيصل و سلطان
فيصل : اقول حمني احسب احسابك ترى انت معانا بالمخيم
عبدالرحمن : اي مخيم
فيصل : مخيم اهلنا
عبدالرحمن : اانا شكو
جراح : ولد عمي شنو شكو
عبدالرحمن : لا يبا انا اقصد شدخلني بينكم اهل وعوايل طالعين مخيم انا شنو موقعي من الاعراب معاككم
سلطان : اقول حمني خل شغل النفسيات عنك بتروح معانا وبعدين مخيم شباب فاصلينه عن مخيم العوايل واحنا مالنا شغل بعيدين عنهم شوي
جراح : وبعدين خالي حسين وصاني واقولك تجي عازمك
عبدالرحمن :يصير خير ان شاءالله
فيصل : غصبن عنك
سلطان : والله ي عبدالرحمن لو مو عادينك واحد من الاهل ماقلنا لك تعال معانا
عبدالرحمن ابتسم : فيك الخير والله
....
دخلت بسمه وراها خالد ومشاري البيت
وكان بستقبالهم تحرير وداليا
تحرير تطالع برجال اللي معاهم مستغربه منو
تحرير وداليا سلمو على خالتهم
بسمه : تحرير مشاري ولدي رجع من السفر
تحرير باحترام : هلا والله مشاري الحمدالله عالسلاامه
مشاري مقموت من داخله كاره البيت ورجع عشان امه : الله يسلمج ماتقصرين
داليا بصدمه وبعفويه : مشيررري متغيررر صاير جنك من ربع المافيا
مشاري رافع حاجب وطالع فيها : شلون ؟؟
داليا : وانا صصاجه
خالد : ههههه الحين بدال ماتقولين له الحمدالله عالسلامه اكلتيه بقشوره
مشاري مستغرب جرائتها وقال لخالد واهو يأشر عليها واهو ناقد عليها : منو هذي ؟؟
داليا @@ : مشيررري ماعرفتني ؟؟
خالد : ههههههه ي ويلك رحت وططي
بسمه ابتسمت : داليا بنت خالتك شفيك ؟؟
مشاري انصدم : دالييياا شمسوي بعمرج صايره بيضا وينج قبل جلحه ( سمرره )
خالد وبسمه :هههههه
داليا : لااا والله خوش استقبال انا جللحه من حلااتك انت علا هالطول تقوللل (وحطت ايدها على فمها تحرير )
تحرير : بسس فضحتيينا الرجال توه راد من السفر قاطه الميانه معاه
مشاري : شوفي تحرير ماشاءالله عليها تعلمي منها
داليا توخر ايدها : اقول وخري عني ماتسمعين شقال والله
بسمه : اقول خلوا عنكم هالسوالف وامشووا نقعد
تحرير : بروح ادق على ابوي ابلغه انك وصلت
وراحت
بسمه وخالد مشواا جدامهم لصاله
مشاري بيمشي وراهم وكذلك دداليا
داليا تخززه من قلب مقهوره صج
مشاري مات ضحك : ههههههه يبا شفيج اتغشمر ولا صرتي نفسيه ماتقبلين الغشمره
دالييا : تفشللني جدامهم :/ وتسميها غشمره
مشاري : ماتغيرتي ليلحين عفويه
داليا : وانت بعد ماتغيرت دفش ماكو اسلوب
مشاري ضحك وراحو قعدوا
بعد فتره دخلت ياسمين واهي تطقطق بفونها ورفعت راسها وانصدمت لما شافت مشاري وكذلك مشاري
ياسمين طالعت فيه وبعيونها ألف عتاب ونظرة وله علا فرح " توقعت انه رجع راح يكون متغير " : مشارررري
وراحت واهي مستانسه وقربت منه تسلم عليه
مشاري برود سلم عليها : هلاا
وقعد
ياسمين بوناسه :الحمدالله عالسلاامه والله ولهاانه عليك حييل
مشاري طالها بنظره : الله يسلمج
ياسمين حاشها احباط من اسلوبه وطالعت بتحرير وداليا
داليا ماتحب هالمواقف وطلعت بسررعه لحقتها تحرير
اول مماختفوا البنات
خالد سحب ياسمين من شعرها : اطلعي غرفتج ولا تنزلين منها دام مشاري موجود فاهمه
ياسمين دموعها تجمعت بعيونها : بس انا ولهانه على اخوي بشوفه
مشاري برود ونزل راسه : ماعندي اخت اسمها ياسمين انا رديت عشان امي مو عشانج _( وكلم خالد ) خالد وخرها عن وجهي قبل لا اذببحها
ياسمين @@ :...
خالد دزها : اذلفي فوق
ياسمين ركضت وقعدت قبال مشاري و مسكت ايدينه : اذبحني ابرك لي من هالعيشه انا مابيي اعيش جذي مااابي اهلي يعاملوني جذي مشاري والله مظلوومه والله مظلوومه انت ماتدري شصاار
مشاري وقف : يماا انا طالع
بسمه مسكت ولدها : لا يما حبيبي وين رايح ( وتكلم ياسمين ) طلعي فوق قبل لا ارتكب فيج جريمه لاتحرميني من ولدي كافي حرمتيني منه طول هالسنين
خالد سحبها من شعرها : اصعدي غرفتج انقلعييي
ياسمين ركضت تبجيي وددخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
عند بسمه مسكت ولدها : اقعد يما خلني اشبع منك تعوذ من ابليس
خالد : مشاري اقعد وانا ماراح اخليك تشوفها تطمن
قعد واهو متضايق مايبي يشوفها جذي وهذا اللي ماكان يبيه وصار
الكل درا انه مشاري رد من سفر
وخلال ساعه الكل موجودد ببيت بسمه فواز واحمد وصالح وغرام وغرور
واللي يسلم و واللي يعاتبه على غيابه
....
اليوم الثاني
الجمعه 8 الصبح
ياسمين توها فاتحه باب الغرفه بتطلع ولا خالد دزها داخل وماسك يدة الباب وقال : مشارري تحت ان شفتج نازله يويلج انطقي بغرفتج
ياسمين :.....
خالد : مافهمتي افهمج بطريقتي (توه بيلف و وتذكر شيء وقال ) اي لاتحاولين تختلطين فيني وبأمي لانه ماراح يفيدج بشيء انتي والزباله واحد كافي متحمل شوفتج كل يوم وانا ودي اشرب من دمج لولا الفضايح وكلام الناس
ياسمين "حسيت كلامه مثل الخنجر بصدري " وقالت بهدوء تعبت واهي تكلم حست الكلام ماراح يجيب نتيجه : فاهمه
خالد طالعها بنظره مافسرت معناها مو غضب ولا حزن ولا حتى فرح نظرة اول مره تشوفها بسس انا راح اقولكم " نظرة ولــه" اي وله وده يجذب كل اللي صار بس مو قادر يتمنى انه هذا كله كابوس مزعج ويصحى منه وياليت التمني يفيد .. وطلع وسكر الباب
رجعت وقعدت على سريرها واهي تحس كل ضيقة العالم فيها والحين ماتقدر تاخذ راحتها وتبجي لانه في وحده تشاركها بالغرفه وصعب عليها
....
تحت
ليال كانت تاكل بهدوء وماكان في الا اهي وبسمه
ليال قامت : الحمدالله
بسمه : وين يما اقعدي كملي اكلج
ليال بضيقة : لا خالتي مو ممشتهيه
بسمه : ليال يمه شفيج مو ليال الاوليه صاير شيء ؟
ليال ابتسمت : لا خالتي ما كو شيء بسس ... فاقده امي حييل
بسمه مسكت ايدها : حبيبتي انا موجوده انا امج الثانيه
ليال ضغطت على ايدها : ماتقصرين خالتي عن اذذنج
وراحت وقعدت بصاله الجانبيه قعدت بزاويه وحطت الكوشيه بحظنها وتطالع بالتلفزيون المسكر و شغلته بريموت واهي تافف وتفر بالقنوات كالعادة ماكو شيء
....
مشاري توه نازل من الدرج والدرج يطل عالصاله الجانبيه وقف على الدرج لما انتبه لبنت قاعده بزاويه وشعرها العسسلي فاتح مجعد ولامته ذيل حصان بس نازل وخصل نازله على وجها مجعده وبشرتها بيضااااا بس علامات التعب باينه على وجهها وجسمها ضعييف حييل , تنح فيها ماتحرك من مكانه وبقلبه " منو هذي "
ما حس الا بحد لمس كتفه لف ولا خالد
خالد : انت شفيك واقف عالدرج ؟؟
مشاري : هاا (ولف جدام وقال ) منو هالكيكه ؟؟؟
خالد مستغرب ولف وطالع جدام وقال : ههههه اي هذي ليال
مشاري رافع حاجب : ليال ؟؟
خالد : اي شفيك نسيتها ليال بنت خالتي حنان
مشاري يخزها : لياال اي شلون انساها واهي نص مقالبك من افكارها
خالد : هههههههههه مسكين شكلك حاقد
مشاري : مادري عنكم زين ماجاني شلل بسبتكم
خالد طق كتفه وقال: يلاا امش ناكل ..
ونزل
مشاري ابتسم واهو يطالع فيها " والله وكبرتي وحلويتي ي لييول اخ يا اني وولهــان عليج "
عند ليال حست باحد يطالع فيها لفت وشافت شخص مألوف لها بس ماتعرفه ,سماره ملامحه الحاده شواربه الكثيفه بس محدده و وحاط له عوارض مخففها ومحدده ..شوي حواجبه عريضه ومحدده طوله وجسمه العريض وفوق هذا مجسم ونظراته +ابتسامته غريبه بالنسبه لها بقلبها" شكله مو مريح "
ليال بسرعه عدلت قعدتها " منو هذا ؟؟؟.. ي فشله ليكون احد من عمام ياسمين وانا ماخذا راحتي هههف منو هذا صج مايستحي "متنح عالدرج ويخزها انصدمت لما شافته قرب منها " مصيبه هذا شيبي "
مشاري يطالع فيها : صباح الخير
ليال @@ :....
مشاري تنح على عيونها وقال: عيونج لاتطيح بالقاع
ليال برود : نعم ؟
مشاري تسند بايدينه على ظهر الكنبه وقال : شفيج ليوووول ما عرفتيني ؟؟
ليال تنحت : هااا منو انت
مشاري يوزع ابتسامات ويطالع فيها :..
ليال "امبييه خل اقوم احسن لي " وقامت ومرت من جنبه
مشاري مسك ايدها
ليال وخرت ايدها عنه : انت هيي شلون تمسك ايدي جذي ماتستحي
مشاري انصدم من هجومها وضحك : ههههههه
ليال تنرفزت : ترى موناقصتك انا
مشاري يحاول يمسك ضحكته : شفيج ي يبا هدي انا مشاري ماعرفتيني شنو نسيتي ملامحي
ليال حست احد كت عليها ماي بارد وقالت بهدوء : مشاري
مشاري مبتسم : اي مشاري ...... شلونج ليال ؟؟
ليال تطالع فيه وقالت بهدوء : بخير
تذكرت الحب الاول "مشاري" كانت تنطره يجي يخطبها ويفكها من العذاب اللي عايشته فجأه تذكرت الوحش اللي هجم عليها وخرب حياتها كلها وحرمها من جوهره ياما حافظت عليها مثل اي بنت تحافظ على شرفها وشيء ثمين لكن عبدالرحمن خرب عليها وحرمها من فرحتها كا عروس ووحررمها من فرحت الزواج والاسره احلام ورديه كل بنت تمناها بس بالنسبه ليال تدمرت هالاحلام و ومستحيل تتحقق اي وحده منها ..
مشاري مستغرب سكوتها ونظراته له حزن وعتاب : ليال شنو مافي الحمدالله عالسلامه ؟؟
ليال حست عيونها تحرققها "تمنع الدموعها تنزل وقالت : الحمدالله عالسسلامه
مشاري يطالع فيها : الله يسلمج ......(بشك )شفيج ليال
بلسان ليال " حسيت بشعور غريب لما سألني مشاري شفيج مادري كان ودي ابجي جدامه واقوله كل اللي فيني اقوله يريحني من هالعذاب "..... شعور غريب لما تشوفين شخص تحبينه يسأل عن سبب حزنج وانتي مو عارفه تردين عليه, شعور فرح وحزن : مافيني شي ..... عن اذنك
مشاري يطالع فيها :....
وصعدت الدرج لين اختفت
راح لامه وسلم عليها وقعد عالكرسي وصب له حليب وقال : يما شفيها ليال
بسمه: واجهتها
مشاري : ايي...ماقلتي لي شفيها
بسمه تنهدت وقالت :امها توفت ومأثر عليها فقدان امها
مشاري @@: خالتي حنان توفت متى وليش محد قاليي
بسمه : من اربع شهور تقريبا
خالد : وانت ترد علينا الله يهداك ماتبينا ننتصل فيك بس انت تتصل
مشاري يتهرب : ووفاتها طبيعيه
بسمه : يقولون حادث
خالد : الله يهداها ليال المفروض ايمانها يكون قوي
بسمه : بعد امهاا شتبيها تسوي المسكينه
مشاري تنهد: الله يرحمهاا
عند ليال قعدت بصاله اللي فوق ماله خلق تدخل الغررفه وتشوف ياسمين وتسألها شفيج نفس امس تحرير ذبحتها بالاستحوابات لكن مااستفادت شيء غير انها عكرت مزاج ليال ..
بعد نص ساعه صعد مشاري ووقعد على كنبه منفرده
ليال عدلت قعدتها واهي مالها خلق تكلم مع احد بس مشاري غير مع انها تدري مستحيل تاخذه
مشاري تنحنح : عظم الله اجرج
ليال طالعت فيه : اجرنا واجرك
مشاري : خلي ايمانج بالله قوي والحياه جدامج طويله
ليال تنهدت : ونعم بالله (وابتسمت بسخريه ) والحياه بالنسبه لي انتهت
مشاري استغرب كلامها : ليال شهالكلام انتي بعدج صغيره تقولين جذي
ليال : بوفاة امي انتهت حياتي
مشاري : انتي بكلامج هذا قاعده تغضبين رب العالمين
ليال تنهدت : استغفرالله
مشاري: اذكري ربج وهالشيء قضاء وقدر كلنا ماشيين بهالطريق
وقعد يتكلم معاها مشاري ويهديها بأسلوبه " اهي قصدها شيء ثاني ومشاري حاط فباله قصدها وفاة امها " انصدمتوا من اسلوبه صح مع ليال غير ومع هديل غير مع انه ليال وهديل يتشابهون بالكئابه وظروف شوي متقاربه بينهم
بس ليش ي ترى هديل يشمئز منها اما ليال لا تكسر خاطره ويبي يساعدها ؟
مشاري قرب منها ..قعد جنبها وطالع فيها واهي منزله راسها وشفتها السفليه ترجف ..."ليال ماحست الا بأيدين امسكت وجهها ولفته صوبه ومسح ادموعها باصابعه ......
مشاري بحنيه : ليش لدموع لييول اطلبي لها الرحمه
ليال بغصه : بس انا مشتاقه لها والله مشتاقه لها ليش راحت وخلتني بهالسرعه
وردت تبجي
مشاري مسح دموعه كسرت خاطره ولو وده ماتضايق ولاتنزل منها دمعها ولازالت ايدينه على وجهها .. سحب راسها على صدر وحط ايدينه على ظهرها وقام يطبطب عليه : بس ليول قولي لا اله الا الله
ليال حست شوي الوضع غلط وخرت بسرعه مسك ايدينها
مشاري : شفيج يبا
ليال " لاا مابي اتعلق فيك اكثر وانا ادري انت بالنهايه مو لي " وقفت : بروح ارتاح بغرفة ياسمين احس بتعب
مشاري ضغط على ايدها : ماششي بس اذا بغيتي اي شيء لايردج الا ألسانج
....
وبسس
شرايكم بشخصية مشاري !_!
ورايكم بالبارتات حبايبي
والوعد ان شاءالله الاسبوع الجاي يوم الخميس ساعه 11 بليل
وانا نزلت لكم بارتين حق هالاسبوع
انطرووني جميلآآتي
|