كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
البارت 3
مشاعل استانست وي كبر فرحتها لما قال يبي الشوربه ووردت الصينيه مكانها وقامت تشربه وطول مااهي تشربه يسوي لها حركات بعيونه
واهي طول الوقت وجهها احمر تحس انه الغرفه حااره حيل
.....
بعد ثلاث ايام
ساعه 2 العصر
وقت الغدا
خلود : عاد شلونك الحين نواف ان شاءالله احسن
نواف : لا الحمدالله عال العال
مشاعل تهمس لنواف : احط لك عيش (تخاف يدّقرها جدام اهله )
نواف طالع فيها وابتسم : حطي لي بس شويه
مشاعل بوناسه : اوكييه
وقامت تحط له
الكل لاهي بأكله
بعد فتره
عند نواف اللي ياكل رن تلفونه
مشاعل طالعت فيه قام نواف : الحمدالله
اخذ تلفونه طلع الحديقه
مشاعل تطالع فيه واهي مقهورة تحس بضيقه
قامت وراحت وراه واسمعته يقول
نواف : ههههههه كل هذا ولهانه علي
البنت : بليز انت جربني شخسران يلا عاد لاتغلا علي
نواف : امممم افكر
البنت : يلاا عاد انا ابي ارتبط ومابي ارتبط الا فيك واعتقد اني ضايفتك بالبي بي وشايف صوري وشكثر انا حلوه
نواف بصوت خبيث : ادري انج حلوه و جمالج كشميري
البنت :هههههههه مو شيء جديد تدري اني ما اعطي شباب وجهه ولا احب ارتبط بس من ضفتك وانته عاجبني
نواف بجديه : من وين جبتي رقمي
البنت : هههههه موانا اللي تسألني هالسؤال
نواف : جاوبي على قد سؤال
البنت :من رفيجك خالد
نواف: عدل جذي السالفه ,شلون يعطيج الرقم من غير مايقولي
البنت : انا طلبت منه حبيت اسويها مفاجأة
نواف ابتسم : واحلاا مفاجأة
البنت : بس انا زعلاانه منك
نواف : افا من اولها تزعلين
الببنت : اي كل ما ادق عليك كاشت فيني ومارديت علي الا لما شكلت عليك
نواف: هههههههه اي انا جذي الا ماقلتي لي شسمج ي حلوه
البنت : مرام
نواف : فدييتج والله احلا مافيج اسمج
مرام : لاوالله زيييييين
نواف : هههههههههههه
مرام : سمعت انك متزوج صج
نواف : اي صج
مرام : ومرتك راضيه
نواف : هههههه قصدج مشاعل لا حبيبتي انا ماتمشيني هذي طاقها بطوفها وما اسمح لها تدخل بحياتي
مرام : هههه يعني مو معطيها وجهه
نواف : ههههه من صججج انا اعطي هذي وجهه .,,,
مرام : انزين حلوو يعني فاصل حياتك عن حياتها
نواف : اكييد ماتدري عن اي شيء نايمه بالعسل اصلا ما تجرئ تسألني من وين جاي ولا رايح
مرام : احسسسن
نواف : هههههه والعب ي الغيره
بطرف الثاني
مشاعل حاطه ايدها على فمها مصدومه وفوق ما اهو يخونها وساكته عنه و يتكلم عنها بشينه جدام هالبنت صعدت شقتها ماتحملت اكثر دشت الحمام واهي منهاره طلعت كل اللي فيها بالحمام
....
بعد الغدا بصالة
عند سالم ومها
سالم بهمس : بسسج حنّه بس بطيتي راسي ابي ارتاح توني راد من الدوام
مها بضييق: وانا شكو روح قول لامك كل شوي مضايقتني لما جيت من الدوام لقيتها دازه خدامتي تشتغل بالمطبخ ومريحه بنتها وانا اعيالي هادتهم بشقه لو صار فيهم شيء
سالم بهمس : خلااص اانا اكلم امي زين جذي فكيني عاد
مها : بسس هذا اللي الله قدرك عليه
سالم : شتبيني اسوي اطق امي مثلااا , اقول انا بروح اريح انتي مو وراج الا التعب وصعد شقته
بنفس الصاله
عند ناصر وخلود
ناصر : اقول خلود حطي عال عربيه
خلود : ان شاء الله
دش نواف وهو مستانس : سلاام
ناصر : هلا وعليكم السلاام
يدور مشاعل بعيونه مالقها ما اهتم وقعد معاهم بصاله
نواف : خلود صبي لي بيالة شاي ما عليج امر
خلود : ان شاء الله
مها : الا وين مرتك ما تخدمك العادة كله قاعدة لازقه فيك وتشوف طلابتك
نواف خزها : تعبانه ....
مها باابتسامه سخريه وبطنازه : ماتشوف شر
نواف تنرفزز وسكت
عند مها
دزت لخلود بالبي وكزات عشان ترد
بالبي بي
خلود : هلا شفيج ؟
مها : عندي لج خطة تبرد جبدج
خلود : لمنو
مها : ليال
خلود : صصج عاد حددي منغثه منها
مها : بنت الذينه كل ماتكبر تحلاا اكثر
خلود : اي و الله ابي شي جذي مصيبه انقطها فوق راسها و مو تبرد الجبد الا التثلجه
مها : اوك اذا طلع سالم القهوه اليوم اكلمج تجين عندي شرايج
خلود : صار
......
بعد نص ساعة صعد جناحه نواف ينادي مشاعل بس ماترد راح وانسدح بفراشه
مشاعل كانت بالحمام وماردت عليه كانت مخنوقه وماتبية يشوف ضعفها ولا تبين له انها تدري
بعد ساعتين طلعت من الحمام
واهي لافه الفوطه على شعرها ولابسة الروب
طالعها نواف قعد يخز فيها
نواف : وينج ساعه انادي ليش ماتردين
مشاعل : كنت بالحمام
نواف : وشتسوين ساعتين طولتي
مشاعل كانت تكلمه ومعطيته ظهرها ماتبي يشوف وجهها : اتسبح
نواف عدل قعدته : مشاعل انا اعرفج ماتطولين بالحمام حدج نص ساعه
مشاعل بحده: اليوم تسبحت ساعتين شصار يعني قامت القيامه
نواف قام : انتي ليش لافه وجهج عني ؟
مشاعل اخذت ملابسها وبتطلع
نواف سحبها له ولفها : قولـ .... (انصدم اول مره يشوف وجه مشاعل جذي كانت عيونها حمرره حيل وجهها احمر ) شفيج ؟
مشاعل تطالع فيه ودموعها خلاص بتطلع ماسكه نفسها بهمس : مافيني شيء
نواف شك حس انها تدري
مشاعل نظراتها تطيح على اي شيء بالغرفة ما عدا نواف تجاهل نظراته : انت تبي شيء
نواف بهدوء غريب : لاء
طلعت مشاعل بدلت بغرفة ثانيه
رجع لسرير ومصدوم من وجهها ,,ومصدوم منها لما راحت تبدل لغرفة ثانيه اول مره تسويها ,, عمرة بحياته ماشاف مشاعل جذي مع انهم متزوجين من 7 سنين ( و7 سنين يخونها واهي ساكته خيانه تعور القلب حيل اسمها يخرع فما بالكم بمشاعل تحبه بجنون حاولت ترده لها بس ماقدرت هالمره ماتحملت قاعد يطريها بشينه جدام لبنت اللي كلمها وشكلها مو اول مره يتكلم عنها جذي شيء حز بخاطرها مع انها مو مقصره معاه بشيء طلباته اوامر عندها )
عند مشاعل بعد مابدلت قفلت الباب وقعدت عاللارض قامت تبجي ردت بذاكره لوراه يوم عيد ميلاده
كانت لابسه تنورة فوشيه لي ربع الفخذ ولابس بلوزة علاق شيفون اسود من جدام سبع لي البطن ومخصرة وبأزارير من عند البطن مسكره ولابس صندل كعب فوشي وفاله شعرها ومكياجها كان ايلاينر فرنسي وحمره فوشي وفندشين طبيعي مايل البرونزي
طبعا كانت مجهزة كل شي والكيك والهديه
ساعه 12 تنطره ومارد
دزت له واتس اب
مشاعل : وينك
بعد ساعه رد نواف : انا عند ربعي مو فاضي
مشاعل تدري اهو وين وعارفه بس تغيبه : ماراح ترجع
مارد عليها
وصلت ساعه 3 ونص
ولشموع بدت اتذوب واهي تنطره وحاطه فبالها راح يرجع
انفتح الباب ودخل
نواف يطالع مصدوم : انتي ليش مانمتي
مشاعل طالعت فيه واهي مخنوقه : انطرك حبيبي
نواف مو مستوعب : ها
قامت واخذت الهديه (وفبالها لما يشوف الهديه يمكن تغير معاملته معاها ومايرجع يخونها )
مشاعل وقفت قباله واهي تطالع فيه باسته على خده : كل عام وانته بخير ..حبيبي وعطته الهديه
نواف اخذ الهديه واهو منحرج ماتوقع انها ذاكره حظنها حيل وقال : وانتي بخير .. بعد فتره واهي ليلحين بحضنه وايدينه على ظهرها واهي لامته من ارقبته
نواف : ليش ماقلتي لي جان مانطّرتج جذي لو ادري انج مسويه هذا كله ماخليتج تنطرين هالكثر بس ربعي اذوني الا اسهر معاهمم
مشاعل مستمعه لاعذارة السخيفه واهي بحضنه وتشم معاه ريحة عطوراات نسائيه مختلفه (تحاول تبلع غصتها ولا تبين له انها تدري )
حطت ايدها على فمه : اشش حبيبي هالليله لي انا وياك مابي اسمع اعذار ابي نرجَع ايام شهر العسل
نواف ابتسم باس خدها : حبيبتي انتي انا كلي لج اصلا
مشاعل ابتسمت : ماتبي تشوف هديتك
نواف بفضول : امبلا (وبدا يفتح غلاف الهديه انصدم لمافتح العلبه كانت ساعة رولكس 10,000 (توقعون يستاهل ) )
انصدم نواف : مشاعل ليش مكلفه على نفسج
مشاعل بهمس تحاول انها تماسك : الغالي يرخصلك
لمها بحظنه : حبيبتي انتي (ككان مصدوم ) شلون شريتها هذي قيمتها عشرةالالاف دينار
مشاعل ابتسمت : ادري انه خاطرك فيها مو مهم المهم انها صارت من نصيبك ابتسمت
نواف: يععطيج العافيه حبيبتي ماقصرتي
مشاعل ابتسمت
نرجع لمشاعل اضحكت على نفسها صج اني غبية بعت طقم ذهب وسويت استقطاع من معاشي الف دينار عشان اجمع المبلغ واشتريه له الساعه ووانا ما استفدت شيء منه وقامت تبجي
طق باب الغرفه
نواف : مشاعل بطلي الباب
مشاعل حاولت تماسك قد ماتقدر : بغيت شيء
نواف بحده :بطلي الباب اقولج
مشاعل قامت وبطلت الباب ورجعت اقعددت عالارض وقامت تبجي ماقدرت تمسك نفسها للما جاء وقعد قبالها
نواف اخترع من شكلها : مشاعل شفيج عمرج ماكنتي جذي شصاير قولي لي
مشاعل تطالعه فجأة انهارت وقامت تشاهق وتبجي خلاص تعبت 7 السنين ماسكه نفسها موقادره تمسك نفسها اكثر
نواف انصدم منها مسكها من اكتوفها و حظنها وقام يمسح على شعرها واهي متمسك بتيشيرته
بعد نص ساعه يالله هدت
نواف رفع راسها ومسح ادموعها : قولي لي شفيج
مشاعل ببحه : مافيني شي
نواف :قصي على غيري مو على قولي لي شفيج ليش هالعيون هالحلوة مليانه دموع (وبصوت يذوب الصخر ) انا متعود اشوف هالملاك دايم مبتسم
مشاعل مخنوقه وبأنزعاج وخرت عنه : بسسس بسس حرام عليكك بس
نواف بدهشه : حراام علي ليشش ؟
مشاعل ردت تبجي
نواف قرب منها :مشاعل قولي لي شفيج
" ما ادري اضحك ولاابجي لما يسألني عن جروحي مسبَبها "
مشاعل تمالكت نفسها وقالت : تهاوشت مع رئيسة القسم
نواف علامة استفاهم كبيرة فوق راسه : شنوو
مشاعل حست انه مستحيل يصدق : اي لانها بتزيدني ثلاث حصص بالاسبوع وانا مابي يالله اقدر على ثلاث حصص اللي عندي
نواف احتر(انقهر ) ومسك ايدينها : وهذا المضايقج
مشاعل وخرت عنه : اي
نواف : انا اوريها ان ماخليتها تبجي دم وتطيح على رجولج تسامحينها ماكون ولد ابوي
مشاعل شهقت : لاا ماله داعي تروح
نواف بحده : مو على كيفج هالحيوانه تخليج تبجين وانا من تزوجتج ماشفتج منهاره جذي ...(وقال بأستصغار) تنزل دمعتج هذي ؟
مشاعل طالعت فيه
نواف: انا بروح المدرسه باجر و بدق على ابو مح...
مشاعل مسكت ايدينه وقاطعته : ماله داعي حبيبي خلاص وحده معاي بالقسم قالت لي اروح لناظرة افهمها اني مضغوطه بالحصص وخلاص ماله داعي تروح اصلاا
نواف سكت بعدين قال بشك : انتي متأكده انه اللي مضايقج ومخليج منهاره مو ضوع رئيسة القسم بسس
مشاعل برتباك : اي صدقني ليش متوقع شيء ثاني
نواف : ها لا(وقام ) ,, انا بروح ارتاح شوي شرايج تنامين لج ساعه تريحين فيها (ابتسم )
مشاعل ابتسمت : اوكي
نواف : عطيني ايدج (مسكت اايده ودشو الغرفه )
.....
عند ام ناصر رن التلفون كانت ياسمين
ياسمين : قووة خالتي
ام ناصر :هلاا والله بنتي شلونج يما شخبارج
ياسمين :انا تمام بخير امم خالتي ابي ليال اذا عندج ابي اكلمها
ام ناصر :اوك لحظه
وبعد فترة وصل لها صوت ليال
ليال: هلا والله
ياسمين: هلا بالقاطعة انتي وينج وينج ؟؟ لا حس ولا خبر ماتعرفين تدقين تسألين
ليال :هههههه يمه بسم الله شفيج اكلتيني بقشوري
ياسمين : اي اكيد حبيبتي اذا مادقيت عليج وتشرهت اتشره على منو
ليال ضحكت : انززين شلونج شخبارج
ياسمين : تمام الحمدالله انتي شخبارج
ليال تنهدت: الحمدالله عايشه
ياسمين : اقول ليول شرايج تجين عندي ببالبيت نغير جو جذي ونسوي سهره انا وانتي وتحرير
ليال: اممم والله مادري ما اضمن لج اجي تعرفين اخواني
ياسمين بحده : قططيعهه خوانج هذيل شفيهم مسوين روحهم رياجيل عليج ويركضون ورى حريمهم
ليال : اي شسوي شسوي يعني
ياسمين :اسمحي لي ليوووول (وتعلي صوتها ) اخوووواانج خرفــــآآآن
ليال بدهشه : ياسمينوووو.. وثول ان شاءالله وججع اخواني هذيل شلون تكلمين عنهم جججذي شلوون
ياسمين بتنفجر : بعد هذا الصج اهم لو فيهم خير جان خلوج تاخذين عمره ولا حجَجوج على كثر ماراحو ماودج شنو هذا
ليال بضيق تبرر لخوانها : بعد خايفيين علي اهم ادررى
ياسمين : بعد لو انج الملكه دينا جان شسووا
ليال: ههههههههههههه الله يقطع سوالفج انزين يالله فارقي يالمزعجه بغسل المطبخ
ياسمين : والله صج وميريوووا هذي ما منها فايده على ايدنها نقش الحنناا معاشها على الطل تاخذه ,,خسااارة ال 60 دينار انا اقول اهي 20 ويخب عليها
ليال انبط راسها : وااي واااي حنَه والله ماتسكتين ام لسسان انتي الله يعين اللي بياخذج
ياسمين : بعد هذا صج صراحه خالتي حيل مريحتها
ليال : اي شتبين اسوي مالي خلق نجرى معاها بس تساعدني عالاقل
ياسمين : انززين ماعلينا منها بتجين ولا لا
ليال تضحك على بنت خالتها المجنونه بعد ما حشت بالخدامه وخلصت تقول ماعلينا منها : اي مادري يمكن ما اجي لاتحنين على راسي
|