لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-14, 04:09 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 271968
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنااء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

رووووعه البارتات سلمت يدااك
قلممك مميز في صياغه البارت والسرد
يعطيك العاااافيه بأنتظارك حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور هنااء  
قديم 11-09-14, 10:47 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277686
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: مملكة الاحزان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مملكة الاحزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

بارت 26 من رواية بعدك انا وقلبي غدينا يتاما نزل ولا لساتو ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور مملكة الاحزان  
قديم 13-09-14, 03:19 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 25
....
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج

مشاعل دخلت غرفة النوم ركضض ونقزت عالسرير
مشاعل : نووااااااف ..نواااف قوووووم
نواف قام مخترع : شصصااير
مشاعل : مها وخلود بغرفة ليال يطقونها
نواف مو مستوعب : هاا
مشاعل انزلت واسحبته من السرير : خلصني قوووم حريم اخوانك مصصخووها حيل
نواف نزل تحت ودخل غرفة لليال وشاف مها وخلوود كل وحده ترفسها من صووب وليال منسدحه عالارض ومغطيه راسها ومتكوره مثل الربيانه
نواف احس انه ضغطه ارتفع وقرب من خلود ومها ومسكهم من شعورهم ودززهم عالارض
نواف بصرراخ : ان شفتكم مادين ايدكم عليها ماتلومون الا نفسكم فهمتووا
مهاا : انت شفييك صااحي صاااحي
نواف : جبب انتي اخر وحده تكلم
خلود : نواف شفيك اختك صايدينها فاتحه الدريشه وتأشر لواحد بشارع وانا لما طليت من الدريشه انحااش
نواف جنه احد كت عليه ماي بارد : شنو
مشاعل بعصبيه : جذذذب جذذذب انتي جذذابه ليال ماتسوي جذي
نواف بيتأكد : شنو لون السياره
خلود بثقه : صفرا وسبورت
نواف لف على ليال و بقمة العصبيه
ليال بس شافت وجهه صرخخت ورجعت وراه واهي تززحف : لاااا لااء لاااا نوااف الله يخليك لا تطقنني نوواف انا ماسوي جذي انت
قاطعها واهو يمسكها من شعرها ودزها على حاافة السرير : جبببببب جبب حتى واحنا حابسينج تواعدينه من عند الدريشه انتي حييوانه ماتخفين علا سمعتج
وقام يطقها ويرفسها ,مشاعل ركضت وتحاول توخره عنها : نوواف خلااص خلااص الله يخليك وخرر عنهاا
نواف اهو مو حاس بنفسه دززهاا عالارض حيل ولف على مشاعل: انتي جبب جب لاتدخلين جم مره افهمج اقولج لاتدخلين بيني وبين اختي برا برااااا الغرفه ويسحبها من شعررهااا برر الغرفه
نواف يصارخ : وانتوو ا براا برراا ( يكلم مها وخلود )
طلعو بهدوء
نواف قفل الغرفة
ولف على ليال
ليال تبجي واهي لامه نفسها
نواف قرب منها واهو مقهور وبصوت مكسسور : وانا اللي اقول ظلمتج واببدا صفحه جديده معاج هذي سوالفج ليش ليش ياليال ليشش
ليال تطالع فيه : نوا ...
نواف قاطعها بصراخ واهو يرفسها : جببب جبب لاتقولين اسمي انتي زباله وصصخه
وطقها لين ما انهد حيله واهي شبه جثه طايحه عالارض بس انفاسها اللي تدل على انها عايشه
نواف طالع بدريشه وقفلها ولف على اخته : ان سمعت انج تطلين من الدريشه يويلج تفهمين
ليال تبجي : نوااف والله ما فتحت الدريشه مها وخلود تحرشووا فيني ولما رديت عليهم هاجموني بعدها انت دخلت صدقني مافتحت الدريششه والله (زاد بجيها )
طالع فيها فتره ونظراته كل استهزاء :لو تغطين على جذبج مني لي باجر ما اصدقج وبسج ححلف لاتحلفين جذب
طلع وقفل عليها الباب
دخل شقته شاف مشاعل تبجي طنشها ودخل غرفة النوم
.......
اليوم الثاني
ساعه 2 العصر
عند بيت منال وعندها جراح قاعد
منال تكلم نهايه بتلفون
نهايه : ها منال شصار عالموضوع اللي كلمتج عنه
منال تبلعمت وقالت: اي موضوع (وتطالع ولدها اللي لاهي بالتلفزيون )
نهايه : منال شفيج مووضوع دلال وجراح نسيتي ؟؟
منال بتردد: والله مادري شقولج ي نهايه .. بنتج عزيزه وغاليه والله بس الولد يقول مو متفرغ لزواج بيكمل دراسته ومسؤوليه عليه وماعنده مصاريف تعرفين انتي بعد الزواج مو سهل وان شاءالله اذا توظف يخطبها ماراح يلقى احسن من بنتج
جراح طالع فيهاااا على طول عصصب
منال تخزه يعني اسكت
نهايه بحراج : على خير ان شاءالله والله ي منال مستحيه منج بس وين الاقي لبنتي احسن من ولدج وجراح ماشاءالله عليه كل العايله تمنى تناسبكم
منال استحت : شدعوا جراح حاله حال شباب العايله وان شاءالله مايصير الا اللي يطيب خاطرج ولاتقولين جذي احنا خوات و جراح حسبت ولدج
نهايه : اكيد
ولهو بسوالف بعد ماسكرت
جراح: يماا ليش توعدينهم اني بتزوجها وانا ما ابيها
منال: جراح انت مو قلت ان الدراسه اهي اللي موقفتك لي خلصت تزوجها
جراح عصب وقام : انا ما ابيها ما ابيهااا لو تخلا الديره من البنات وماتبقى الا هي ما اتزوجهاا والله ماتزوجها ,وطلع
منال : لاحول ولاقوة الا بالله والله مادري شنو اللي براسه هالولد جننّي
.....
بيت حنان
ساعه 5 المغرب
عند شقة خلود
خلود : نااصر من صجه اخوك صآبر عليها بيدخل الاربعين وماعنده عيال شينطر
ناصر: كيفه اهو ادري بنفسه
خلود : مايصير جذي لازم يتززوج ويجيب له عيال يقومون فيه محد دايم لاحد قوله لازم يتزووج
ناصر : انا بكلمه واذا ماقدرت عليه انتي كلميه بس لقيتي له مره
خلود : افاا عليك المره موجوده بس خل يوافق
....
تحت عند مشاعل قاعده مع نواف
نواف : خلاص مشاعل ترى بطيتي راسي بسيرتها
مشاعل سكتت
نواف : اذا تحبيني صج اسمعي كلاامي
مشاعل : على راحتك خلااص كيفك
نواف انشغل بتلفونه (رد يتجاهلها )
مشاعل بتفتح موضوع : نواف
نواف بنزعاج : هلاا
مشاعل : شرايك نروح نفحص (من زمان تفكر تقوله هالموضوع بس خايفه من ردت فعله )
نواف هد تلفونه وطالعها : نفحص حق شنو
مشاعل بتردد : يعني نشوف تحاليلنا سليمه ولا لاء عشان لعيال
نواف طالعها : عيال؟
مشاعل : اي شفيك انا خاطري اكلمك بهالموضوع من زمان بس انته ماتعطيني مجال وو...
نواف قاطعها : شقصدج انا فيني عييب
مشاعل بسررعه : لالالا مو قصصدي صدقني بس لو في شيء فيني وفيك نتعالج وو
نواف مسسكها من زندها وقربهاا حييل له : جب ولا كمله ان فتحتي معاي هالموضوع مر ثانيه ياويلج واذا طولنا ماجبنا عيالل العيب منج مو مني انتي اللي مافيج عيال مو انا
مشاعل تطالع فيه
نواف دزها حيل : جربي وافتحي الموضوع بس ,,هذا اللي ناقصني اطلع انا اللي فيني العيب ,,,,,,,,,
وخلاها بصاله وطلع
مشاعل مصدومه من تصرفه انقلب فجأه عليها وعصب حط العيب فيها "عيونها بدت تدمع"
سمعت صوت لفت
ولا مها باول ادرج وقاعده ومو باينه الا لما تلفين تشوفين يالله تنشاف
قامت نزلت : هههههههه زين يسوي فيج تسستاهلين
مشاعل انقهرت وصعدت غرفتها
عند مها" وااي مسكينه عبالها صج يحبها لو يحبها صج جاب منها عيال ...أاممم الا وينها ليال مشتهيه ابرد حرتي فيها "
وراحت تدورها لقتها بغرفتها كالعاده
مهاا: انتي شتسووين اهني
ليال بقلبها " هفففففففف جد مالي خلق سخافتها " : انتي شنو شايفه
مها : امممم المهم قومي تسبحي رييحتج اااووف ويع
لييال تطالع ففيها " يماا سمالله عليج " :اسم الله عليج من وين الريحه الصبح متسبحه
مهاا : وااي مشكلله الخدم اذا جذببوا
ليال قامت : اقوول انتي هي لايكون جذبتي الجذبه وصدقتيهاا شنو خدامه ..اققول طلعي براا ترى مالي خلق سخاافتج
مها ابتسسمت : تدرين لليييييول امووت واستانس اذا شفتج جذي
ليال "الحمدالله وشكر "
مها بصوت حااااااااااااااد : يالله روحي تسبحي خلصيني
ليال : انتي ماتفهمين قلت لج الصبح تسبحت ولهدرجه هامتج انا ماخبري فيج تحبيني
مها تخزها: انا شقلت
ليال طنشتها وقعدت
مها : مااشي ي ليال انا اعلمج
ولفت بتطلع
ليال : سكري الباب وراج
مها طلعت ونادت خدامتها وخدامة اختها وودخلوا على ليال وسحبووها غصصصب ودخلوها الحممام و وحطووها تحت الدش
ومها تشغل الماي الحار علييها
واذا تحركت طقوها الخدامات بعصاية المخمه
ليال بصراخ : ااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءء حاااااااااااااااااار حرراام عليج والله حرقققني وطفته وشغلت عليها الباارد حييييييييييييييييييييييييل الثللج (وكان وقته شتاء ) وكل ماتحركت بتوخر طقووها تخيلوا يطقونها والماي بارررد يعني عواار فوق عواار
مهاا اخذت ممفتاح الحمام : يلاا اطلعووا برىى
ليال قامت بسرعه وتركض : لااا تككفييينن لاتقفلينه علي
بس مامداها الا ومها قفلت عليها باب الحمام وطفت عليها ليت الحمام وليال " تخاف من الظلمه وبالحمام بعد
ليال بصرااخ وبجي : لاااااا تتتتتكفيين مهاا بطلي الباب تكفين انا اخاف من الظلمه تككفيين
وتططق وتطق وماكو فايده
وانحشرت عند الباب وكل شي اسود جداامها وتبجي من الخوف
ليال : يماا . يماااا ( وقامت ترججف حيلل ) وردت طقت الباب وهم ماكو فايده
......
عند بسمه
بسمه تكلم بالفون : مشاريي انت شتقول صااحي
مشاري بملل : اي يمه صاحي ومافيني شيء
بسمه : بس انا امك ولهانه عليك ما كفاك 4 سنين اللي عشتها برى انت شكللك مو ناوي ترجع
مشاري بحده يتمالك اعصابه : اي يما مابي ارجع دام الخرا هذي عندج اذا رجعت والله موتها على ايدي خليني بعيد عنها
بسمه بضيقه : بس ي مشاري هذي اختك وسالفه مر عليها وقت طويل الناس نست والله انه ساعات يتقطع قلبي لكني اكابر
مشاري : يماا لاتقنعيني انه الناس نست الناس تحاول تنااسى
بسمه : انزين انت تقول بكمل ماجستير برى وبعدين شبتسوي
مشاري : بكمل دكتوراه
بسمه : وبعدين
مشاري بترردد خايف يقولها : ووو ..وراح اكمل حياتي ببريطانيا
بسمه بصدمه : شنو يعني
مشاري : يعني ماراح ارجع لكويت ماراح ارجع
بسمه : بس انا امك ولهاانه عليكك
مشاري :...
بسمه : انزين يما ماعلي بتكمل كمل بس تعال بالاجازات ابي اشوفك انا قلبي متشفق على شوفتك وانت ولا هامك
مشاري بضيق : لا يما لاتقولين جذي انتي امي ...(وبعد فتره قال ) ان شاءالله اشوف اذا في اجازه راح ارجع الكويت بس يما ماراح ادخل البيت
بسمه : انت تعال بعدها يصير خير
مشاري بهدوء : ماشي
....
عند ليال
من 5 المغرب لي 3 الفجر واهي بالحماام وظلمه
تحس انها تسمع اصصوات همسس
ليال فزت وقفت على الباب : يماا منوو منوو (وبصراخ ) يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
وتطقق اللباب حييلل بطللوا الباب بببطللوووا البباببب بططلووووووا (ليين فجأه اغمى عليها من الخررعه )
....
بمكان ثااني وبعيييد
مدينة اكسفورد (بريطانيا )
سكن اطلاب
شقة ابراهيم
عمر وليد ومنصور وابريلعبون جنجفه
وليد : ألعب ألعب هههههه اشقكم شق
عمر : خل الهياط الفوز لنا (ويأشر لنفسه) لاتقعد تفلسف
طق الباب
منصور : ولييدوو قوم بطل الباب
قام وليد وبطل الباب دخل مشاري
مشاري : السلاام شباب
الكل : وعليكم السلاام
مشاري قعد
عمر : انت وينك اليوم
مشاري : موجود
عمر : لا صحح موجود انت اليوم ماداومت
مشاري : ماللي خلق
وليد : خلاص شباب بسكم تحقيق معاه خلو على راحته
مشاري : ي بعد راسي والله
كملوا لعب شباب ومشاري رجع لسرحانه يفكر بكلام امه ويفكر بأخته
قطع عليه
عمر : مشيري تعال العب
مشاري : لا مالي خلق
عمر بطريقه تنرفز : وحلااته الزعلاانه شفييج بابا منو مزعلج
مشاري تنرفز واخذ الكوشيه وحذفهاا على عمر : اكل تبن ي نثيه
عمر : زين شفيك بتبجي ههههههه
مشاري : عمرر والله مالي خلق لك ي تنطم ولا انام فيك اهني
وليد : لا نفسيه زففت
مشاري : اقول بلاا سخافه انت ويااه ,,,
عمر: الا اقول ماشفتووه البنت اللي معانا بالجامعه
منصور : اي بنت
عمر : شفيك البنت اللي من داومت واهي لازم تمر كليتنا وتغلط فيها جنا اسمها (يتذكر) هدى مادري هي..
وليد : قصدك هديل
عمر : عدل عرفتها يبا هذي غلطانين اهلها مسمينها هديل المفروض مسمينها جثه كأبه موت
مشاري : هههههههههه اي والله صااج ولك هذي مادري شلون عايشه
منصور : انا اقولك عايشه على طنازتنا
عمر : ي خطير ي انت ههههههه
وليد : انتو شتبون فيها البنت كافيه خيرها شرها
مشاري : ما قلنا شيء بس اهي تحب تلفت الانظار
عمر : وخصوصا البدلتين اللي موراضيه تغير فيهم يببووي يرحم والدينج غيرهم تقطعوا
وليد مو عاجبه كلامهم : استغفرالله
....
اليوم الثاني
عند ليال ساعه 5 الفجر
فتحت عيونها لقت نفسها نايمه على ارضية الحمام والنور داخل من فتحت الشفاط ووضح لها المكان قامت بسرعه وراحت للباب وتحاول تفتح وماكو فايده وتطق وتطق وتصارخ وهم ماكو فايده قعدت عند الباب واهي تبجي وتذكرت امها بوجودها مها وخلود ماكانو يتجرأون يطقونها ويأذونها ..كل للي يقدرون عليه اي مشكله يسووونها يقطونها فوق راسها على شان تنطق حست انها ضايعه بدون امها : يمااااه ...يماه ليش رحتي وخليتيني ياليتج اخذتيني معاج ياليت
عند خلود قامت ساعه 6 ودقت على مها
خلود : انتي ناييمه
مها : ايي
خلود : وليال مو المفروض مبطله لها الباب ساعه 2 الفجر
مها : ههههه والله عبالي عندج سالفه وخير يطير خل تخيس المهم انا بقوم اخذا شور ,ألحق عالدوام قبل الزحمه
خلود : بطلي لها الباب اول لا يصير كلشي فوق راسج مانبي خوانها يحسون فهمتي
مها بملل : عللل مو اخوان ززين برروح هفف ,, وسكرت منها وانزلت تبطل الباب لليال
ولما بطلت الباب لقت لي وجهها احمر وتبجي
ليال : حرام عليج ليش سويتي فيني جذي
مها : ههههههههه وين القويه اللي ألساانها شطووله وتصارخ هاا
ليال نزلت راسها وتبجي
مها قربت منها وحطت رجلها على ايد ليال وداست عليها بحده : منو عمتج
ليال انقهرت :......
مها : ااممم اوكي امس اللي سويته راح اسوييه اليوم
ليال فزت :لاا تكفيين الله يخلليج لاا
مها برود قات : منو عمتج ؟
ليال : انتي
مها داست علي يد ليال زياده لين تألمت
ليالل بألم : آآآآآه
مها : عطيني الأجابه كامله
ليال تبجي من القهر والاهانه : انتي عمتي
مها : هههههه عفيا عالشاطره وحذفت عليها المفتاح وطلعت من الحمام
ليال قامت واهي متكسره لغرفته وبس تبجي
.......
جامعة اوكسفورد
قاعدين بالحديقه واللي اهم قروب مشاري
(ريم ومنال واريام وشباب عمر ومنصور و وليد ومشاري كلهم نفس التخصص هندسة معماريه بالنسبه للقروب بس فتره الدوام يعني اذا خلصت محاظراتهم تفرقوا واهم متواجدين عشان يساعدون بعض بما انهم بنفس الكليه بااوكسفورد ومن ديرة وحده )
منال لفت تطالع اللي تمشي : هههههه وليننن والله ملينا واحنا ندليج الطريق

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 13-09-14, 03:20 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 26

جامعة اوكسفورد
قاعدين بالحديقه واللي اهم قروب مشاري
(ريم ومنال واريام وشباب عمر ومنصور و وليد ومشاري كلهم نفس التخصص هندسة معماريه بالنسبه للقروب بس فتره الدوام يعني اذا خلصت محاظراتهم تفرقوا واهم متواجدين عشان يساعدون بعض بما انهم بنفس الكليه بااوكسفورد ومن ديرة وحده )
منال لفت تطالع اللي تمشي : هههههه وليننن والله ملينا واحنا ندليج الطريق
الكل لف لانهم افهموا منو تقصد
...
عند انسانه مليئه بالكأبه والحزن انسانه مكسوره من داخله عايشه بضياع ماتعرف غير انها لازم تداوم ومو عارفه ولا كلمه انجليزي واهي لها اول سنه بجامعة اكسفورد وضايعه فيها ( بما انها بجامعه كبيررره نفس اوكسفورد اللي كل كليه بمكان بروح وكل كليه لها اسم معين واهي ضايعه ومتوهقه ومو عارفه اهي ليش اهني ) عرفتوها
هديل البطله الرابعه :عمرها 20 ملامحه هاديه وحلووه لكن يغلب عل هذا كلله جسمها منيكان منحوت نحت بس لبسها كل اسود باسود مو مهتمه بنفسها
عيونها تحت هالات سوده شفايفها متشققه .وجهها كل من شافه يقول هذي تعبانه شلون تداوم واهي فيها ألم روحي اكثر من آلم الجسدي ولبسها كل تي شيرتات وسيعه وجينزات وينعدون عالاصابع ملابسها ولبسها بين الرمادي والاسود والازرق وكله تلم شعرها تسويه كبه
هديل مرت من صوبهم وقلبها يرقع
عمر : يررحمم امك غلططان وين رايح اهني كلية الهندسسه متى تفهم ي بابا _(يكلم هديل جنها صبي يعني )
هديل وقفة لحظه وبقلبها " يالله واانا متى بعرف وين كلاساتي اووف شكبررها هالجامعه تضييع "
منصور : ولج انتي شلج بهالمعاناه ارجعي ديرتج احسن لج
هديل طالعت فيه وانتبهت لشخص(مو اول مره تشوفه نظراته لها تسبب مغص بطنها) يخززها ويدخن زقاير وملامحه حاده تدل على شر مجسسم حيل شكله شاذ بينهم لابس تيشرت رمادي لازق عالجسم مبينه عضلات جسمه وبطنه سكس باك ..شعر اسود كثيييف وحواجبه مرسومه رسسم عيونه وسييعه شفايفه متوسطه وفمه وسيع بس مو متفوخه حاط له عوارض وقفل ابتسم بسخريه : شفيك متنح ؟؟ اصمخ ماتسمع شقال
منصور : مشيري شفيك هذي طرما لا تستغرب اذا كانت صمخه
هديل بسررعه رجعت من المكان اللي جت منه وقامت تطالع بطلبه الكل لاهي اللي مع ربعه واللي رايح محاظراته اما اهي اقعدت عالدرج والدموع بدت تجمع بعيونها " ياربي منو اسأل ولا واحد يتكلم عربي واللي لقيتهم يتكلمون عربي ومن ديرتي يتمصخرون علي ما اقدر اطلب منهم المساعد ه يارب ساعدني وواهي سرحانه ومو ملاحظه انها قاعده تعيق حركة الطلاب بما انها قاعدة عالدرج
..: excuse me ,can I password " المعذرة , هل يمكنني المرور "
هديل ؟؟؟ : ....
.. تأشر بأيدينها: can you step aside "هل يمكنك التنحي جانبا "
هديل تشوفها تأشر عاليسار وتحت نزلت راسها شافت كتبها شالتهم وحطتها بحظنها وتطالع بالبنت واهي مو فاهمه
...حطت ايدها على راسها : oh my god , I told you set aside " يا ألهي , قلت لك تنحي جانبا "
هديل " ياربي هذي شقاعد تقول اووف وتلفت صوبها
..: why do not you understand,what i say"ماذا الا يمكنك فهم ما اقول "
هديل توهقت ماتدري شتبي تشوفها تأشر عليها
...بملل : let's set aside to what do you see " هيا تنحي جانبا الا ماذا تنظرين "
هديل توهقت وبعفويه قالت بسرعه : شتبيين (حست وجهها حمر احراج على خجل وقلبها يعورها )
...: انتي عربيه
هديل بصدمه : تكلمين عربي
...: اوووه انا قاعده افهمج صارلي ساعه وطلعتي خليجيه بعد
هديل تنحت : تكلمين خليجي
..: ههههه اي اتكلم خليجي صار لي ساعه اقول وخري شوي ابي امر انتي مو معبرتني كلش
هديل باحرااج وبطريقه طفوليه: ها اي ماعرف انجليززي
..: شنو عيل شلون كملتي وتداومين
هديل توهقت : انا صارلي ثاني كورس وو مادري عمي جابني اهني
..: عمج اا المهم ما علينا انا اسمي نوال من البحرين وانتي
هديل ارتاحت لها : هديل من الكويت
نوال : تشرفت فيج تدرين شلون امشي نروح نقعد بكوفي واعرف شسالفتج شكلج ضايعه بالجامعه
هديل ارتاحت لقت احد يساعدها وبنظرات كلها احراج وخجل : اي والله ياليت لانه حدي متوهقه
....
عند قروب مشاري
منال : وويع وييع مو منصجها صار لها سنه واهي تجي صوب الهندسه غباء ولا شنو ياربي
وليد : ماله شغل البنت لو تدل طريق ماجت اهني ومن شافت شيّفكم خرعتوها بدال ماتساعدونها وتدلونها تمصخرونها
منصور : شكلها مايساعد كلش
مشاري : وليد شفيك تدافع عنها هامتك حيل اشوف
وليد : ماله شغل بس مالكم شغل بخلق الله يمكن صج ماتكلم و انتوا فالحين طنازه فيها
عمر : الا اقول تعطونها اي جنسيه
وليد : طالع هذا انا اروح كلاسي(محاظرة ) ابرك منكم وراح
منصور يستعبط : سيرلانكا
مشاري: والله انت الي شكلك منهم
منصور : اقول عاد مشيري لاتغلط
عمر : طالع هذيل تهاوشوا خلصوني والله جد اسأل
مشاري: انا اقول يبا اهي زبده بيضا وجسم منيكاان مستحيل انها تكون خليجيه
اريام عصبت : لاوو الله شفينا ان شاءالله
ريم : حبيبي احنا ملح وقبله مافي مثلنا
منصور يطفرهم : لا اجل خليجيه بس اغسل ايدك تطلع كويتيه
اريام تحط رجل على رجل : مووت حررره حاصلك كويتيه
منصور يخززها
مشاري : انا اقول ملامحها عربيه يعني ي سوريه او ارددنيه يعني من الشام
عمر : اي و الله صاج
اريام : ماففي ثقه بالانتاج الوطني كلشش
ريم : الحين انتوا مو توكم تطنزون عليها وجهها كله كابه وجثه تمشي فجأة تمدحونها
عمر : اهو شوفي صج شكلها مريضه ومادري شسالفه اللي من داومت واهي مريضه بس هذا مايخفي ملامحها
منصور : اي والله صحح و لاجسمهاا عذاب
منال : حلااتها تطلع كويتيه عشان نبط عيونكم
عمر : اي خير كويتيه اقولج ززبده
منال: ليش مافي بيض بالكويت وين عايشين بافريقيا وبعدين لحظه لحظه منو يتكلم عالجمال مو ناقص الا انتووا
مشاري: ليش شفينا
منال شالت كتبها وقامت : سحووت جييااككرر وووع
اريام : جللح (السماار الخايس المبقع لوووول اقرب مثال )
مشاري : هههههه حاصلج سمر انتي تكفين ي انصع بياضا
منال : لا انا ببيضه بس اسوي تان
عمر : خلااص متفقين جذذي يعني السمر حلوين
منال انقهرت
منصور : هههههه
مشاري : حبيبتي هذيل السمر تغنووا عنهم اهل الطرب
اريام شالت كتبها وقامت : بدت العنصريه يلابنات مشينا
عمر: هههههههههههه
.....
بالحديقه
هديل انجبرت تقولها قصتها كلهاا لانها محتاجه مساعده
نوال مصدوم : هذا مو انسان في احد بهالزمن يسوي بنت اخوه جذي
هديل ساكته
نوال : انزين مادق عليج
هديل : امبلا بس مرتين من وصلت اهني
نوال ماتدري شتقول ماتوقعت قصتها جذي : انزين شرايج تروحين سفارة الكويتيه و وترجعين ديرتج
هديل : ماقدر
نوال : لييش
هديل مخنوقه ماتبي تقول اكثر : عمي حاط علي منع سفر
نوال : لا هذا مو صاحي (بعد فتره ) اووبس سورري هدول والله مو قصدي
هديل : لا عادي انا بس ابيج تساعديني انا مو عارفه ولا شيء
نوال : انا مستغربه شلون مشيتي نفسج الكورس اللي طاف والكورس هذا
هديل : من قروب تطوع طلاب كويتين ساعدوني ونفس شيء الكورس هذا
نوال : ليش ماقلتي لهم قصتج
هديل : ما قدرت عبالج ماحاولت
نوال :انزين اخذتي رقم احد فيهم
هديل : لاا انا من اللحظه اللي جابني اهني عمي وانا مو قادره افكر احس تفكيري انشل مادري مادري شلون اقولج
نوال : لاتحاتين راح اسأعدج بس اول شيء وريني جدولج
.......... وبدت نوال تساعدها على قد ماتقدر ومع الايام معاها نوال تساعدها وتدليها وين المكتبه والحدايق والكليات شنو ..ألخ وعطتها جم كتاب مبتدئين اللغه الانجليزيه يساعدها شوي وفعلا تحسنت شوي
بعد اسبوع
عند قروب مشاري
عمر ومنصور ومشاري بس الموجودين الباقي محاظرات
عمر : مو ملاحظين شيء غريب
مشاري: امبللاا ملاحظ
منصور يتثاوب : لا شنوو
عمر : البنت الطرما ( الخرسا ) صار لها اسبوع ما تنشاف
مشاري : ليكون ماتت
عمر :يمكن ههههه
مشاري بعد فتره : اهي وين تدرس تعرفون
عمر : مادري عنها شدراني
مشاري سحب عمر وقام
منصور : وين رايحين شباب
مشاري : تعالل
وراحوا معاه صار له ربع سساعه يفتر بالجامعه
عمر وقف مشاري : انت وين رايح ي خي دوختنا
مشاري : بدورها
منصور : تدور منو
مشاري يتطنز : البنت الطرما هههههه
عمر : توني ادري انك تافه انت صاحي جامعه شكبرها فيها ستين الف كليه تبي تدورها لا وبعد ماتدري اي كليه
منصور : انا اشهد انك حششت
مشاري : هههههه يبا اشفيكم بطمن عليها بشوفها عايشه ميته بعرف
عمر : والله مو هين يبي يتطمن حسستني حبيبتك
مشاري : تخسي بس جذي فضول ابي اعرف وين اختفت صار لها اسبوع
منصور : بقلعت وادرين احنا شكو تالّنا ( ساحبنه ) معاك
عمر : اي والله صاج وبعد يمكن اسحبت اوراقها من الجامعه لاتنسى طفرناها
مششاري بملل : ماعلينا يالله باقي جم كليه امشووا
منصور : بابا روح افتر برووحك ماكو شغل
مشاري : وانا شقايل
عمر طالع مشاري وشاف اللي وراه
مشاري :شفيك ؟
عمر اشر برأسه على اللي وراه وبسخريه : الطرما
مشاري بدهشه :هديل
ولف وطالع فيها
منصور : منو هذي اللي معاها
عمر : مرشدتها السياحيه هههههههه
مشاري : وانا اشوف وينها مختفيه اثاري لقت المساعده
منصور : شباب تكلم لاتطوفكم
عمر بعبط : وين
منصور : ويين بعد من فمهاا
مشاري : وشفيها صايره طرما عندنا
عمر : انا ادري
عند هديل انتبهت لهم ولاشعوري لزقت بنوال ومسكت ايدها
نوال : شفييج
هديل : هاا لا ببس ( ولفت تطالع شباب )
نوال لفت للمكان اللي تطالعه هديل وشافت ثلاث شباب اشكالهم مجسمين اوفر وسمرر وبينهم واحد شاذ شكله
نوال : وي مصيبه هذيل شباب ولا شاحنات
هديل ضحكت غصب : هههههه
نوال : وي مصيبه هذاك اللي بنص يخررع (تقصد مشاري )
هديل : لاتطالعينهم خل نمشي تكفين
نوال : شنو الجامعه جامعت ابوهم ماكو شغل خل يولون زين
واهم يمشون ونوال طبعها تحب تعلق
نوال : وي هههههه شوفيهم نفس اللون ودررجه بعد
هديل لفت وضحكت
قرب مشاري ومعاه ربعه
مشاري : اهلا اهلااا
نوال اخترعت بس تمسكت بهديل وهديل هم خايفه
نوال : نعم بغيت شيء اخوي
مشاري بتجاهل : هي انتي ( يكلم هديل ) طرمما مالج لسان اشوفج تكلمين منساع
عمر : يبا انت منو تكلم ؟
منصور : شوف هذي ميته بس متحنطه يعني شلون ..(يكلم هديل )انتي تاكلين نفسناا
نوال انصدمت من اسلوبهم " يماا هذيل شيبوون "
هديل تبلع ريجها وتبي تمر
ولا مشاري ماسكها من ن تيشيرتها من جدام وسحبه حيل هديل شهقت
نوال : هددها ا انت ماتستحي هذي بنت شلون تمسكها جذي
مشاري : كيفي انتي مالج شغل
هديل ماسكه تيشيرتها وتحاول تفك ايده
مشاري بحقاره قرب منها يوزع ابتسامات : شنو شفييج مستحيه شنو حتى انتي عندج صدر بعد وتبين تغطينه (ويسحب التي شيرت ازيااده ) نوال شهقت
مشاري ييطالع بوقاحه : ههههه لا بأس فيه
هديل دموعها نزلوا وبهمس : هدني الله يخلييك
نوال بعصبيه تحاول تسحب هديل: هدها و ولا انادي لك الامن الحين
عمر : ههههههه خوفتينا بالامن روحي نادي اشوف
نوال خزته : انتوا شنو مافي بدمكم حيا ماعندكم غاريه هذا بدال ماتشوفنها خليجيات وبالغربه تساعدونها ومو تسون جذي
عمر : انجعمي لا اسوي لج نفسها
نوال انصدمت ومسكت قميصها من عند صدرها (تحمي نفسها ) :....
بالحظه نفسها مشاري قربها له حيل ( صدرا مكشوف بحيث انه ساحب تي شيرت حيل ) : ما اسمع عيدي
هديل تشاهق وباحراااج : هددني تكفى
مشاري دززها رجعت ورااه و تيشيرتها توسسع وبسرعه غطت صدرها ولما دزها مشاري كان مغطي عليها بحيث انه ربعه ماشوفوا شي
هديل طالعت فيه فتره مصدومه و وسحبتها نوال : امششي امشيي
و راحوا
نوال :عمى بعينهم مايستحون يستقوون علينا بس عشان شافونه ضعاف
هديل تبجي ورافعه تيشيرتها من جدام متوسع وتقريبا انشق
نوال نزلت سكارفها ولفته على رقبة هديل وغطت صدرها
هديل تبجي مو مصدقه اللي صار
نوال : انا اسفه ياليتني اقدر اسسسوي لج شي ولا وقفتهم عند حدهم
هديل : لا انتي مالج شغل لاتدخلين مرة ثانيه عشان ماتأذين منهم مابي اجيب لج المشاكل
نوال : قهروني ليش سووا لج جذي بعرف
هديل : ...
نوال : تعرفينهم
هديل : لا بس جمعني معاهم كذا موقف وكانو يتطنززون علي ومعاهم بنات وو دايم اغلط واروح كلية الهندسه واضيع مبني محاظراتي
نوال : اهاا ليش يايين عيل كليتج ,,جنهم كانو يدورون عليج

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 13-09-14, 03:21 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 27

هديل بخرعه : ليشش انا شسويت والله ماسويت شي
نوال : مابي اخرعج بس انا اقول يمكن ...,خلاص عيل المره اليايه مابي اهدج واكون معاج وين ماتروحين
هديل ابتسمت : شكرا نوال تعبتج معاي
نوال ابتسمت : لا عادي شدعواا
....
عند مشاري
منصور طالع فيهم
منصور : شالفايده من هالحركه
مشاري : ابيها تكلم وتكلمت
منصور :ماتحس انك مصختها
مشاري : لا عاادي بس كل اللي سويته شقيت بلوزتها
عمر : هههه موقع ممتاز اللي ركزت عليه
مشاري لف عليه : ليش شفت شي امادك تشوف
عمر : لا والله ماشفت شي ما شاءالله بنيتك ماتساعد الواحد يشوف
مشاري : هههههه
عمر : وانت شفيك تدافع
منصور : ما ادافع بس عاد هذا يعتبر اعتداء انت اللي سويته ي مشيري مو شويه
مشاري : للما تعد روحها من البنات بعاملها مثل البنات بس انا اشوف صبي جدامي مو بنت
....
بالكويت
بعد 4 ايام
الاحد
9 الصصبح
جراح دق على ياسمين
ياسمين :الو
جراح : كحح كح انتي وينج عايشه ...ميته
ياسمين : موجوده
جراح : انزين يالله قومي عازمج على ريوق
ياسمين تثاوب : مالي خلق والله
جراح : اقولج قومي لا اتلج من شعرج
ياسمين تمغط بفراشه : زين زين لاتززف اوووف
وسكر وقامت وراحت الحمام واخذت شور وبدلت ملابسها والبست عبايه قصت جاينز وسيعه وملفع للفته عدل وحطت كريم حمايه وايلاينر ومرطب لحمي ورشت عطر دلوتشي اندغابانا ولبست بوت لي كعب الرجل رمادي مبوز من جدام وساعه جست كفالي ذهبيه وشال صوف رمادي لفته علا جتوفها واخذت جنطتها كاندي فرولا رمادي ونزلت لقت امها قاعده
ياسمين تحاول تقرب من امها : صباح الخير
بسمه تكابر وقلبها يعورها من داخل على بنتها : وين ذالفه
ياسمين بضيقه : جراح عازمني الريوق
بسمه طالعت فيها : زوجج
ياسمين : هاا لا يما بسس
بسمه بحده: جم مره اقولج لاتقولين يماا انتي ماتفهمين انا مو امج مو امج
ياسمين مخنوقه : ان شاءالله بس اهو دق علي وقال بعزمج
بسمه : مااشي
وخذت تلفون ياسمين باللحظه اللي رن جهازها
بسمه : ألوو
جراح مستغرب : هلاا مرت خالي شلوننج
بسمه : هلا فيك يما شخبارك
جراح :تمام ماعليج امر خالتي بلغي ياسمين انا عند الباب
بسمه : ليش وين رايحين
جراح مستغرب : ماكو بس من عطلنا واانا ماشفتها ولا اعرف اخبارها قلت اعزمها عالريوق وياليت تجين معانا خالتي تنورينا والله
بسمه تطالع بياسمين : لا يما روحوا استانسوا انا مالي نفس عالطلعه واهي الحين بالحمام واول ماتطلع اقول انك برى وديربالك عليها جراح
جراح : ان شاءالله خالتي
وسكر
بسمه قربت من بنتها وعطتها التلفون : جراح يدري باللي يصير داخل البيت
ياسمين برتباك حاولت تخفيه : لا شكووو اقوله
بسمه : روحي ينطرج برى
طلعت ياسمين وركبت السياره
جراح لاحظ الضيقه على وجهها : شفيج
ياسمين : ولاشي انت شخبارك
جراح يطالع فيها : تماام وحرك السياره وقال : شلونج انتي زينه
ياسمين بلعت غصتها : زينه الحمدالله
جراح يطالع طريق : لا موزينه
ياسمين : جرااح خلااص عاد انت مطلعني عشان استانس ولا تستجوبني
جراح : الاثنين ابي اعرف اخبارج انتي بخير من بدت العطله وانا مادري عنج حتى ماكلفتي نفسج تدقين ماجني اخووج
ياسمين انصدمت يتشره عليها : مو قصدي جرااح بس ماتوقعت انك بتشره وتزعل
جراح : اوكيه هالمره راح اخليج ماراح اضغط عليج ابيج تغيرين جوو
ياسمين طالعت فيه ابتسمت
لف عليها جراح : اي جذي شحلوج لابسه عبايه وملفع ساترتج مو متفصخه
ياسمين : نعم نعم انا متفصخه بسم الله علي حبيبي انا محتشمه بلبسي ما اعرف التفصخ وانت تدري اني ماحب الضييج وبعدين انا لما لبست العبايه الليوم مالي خلق ألبس ووو...
جرااح قاطعها: بسس بسس بسسس سحبت كلمتي ولج ألسانج شطوله
ياسمين : هههههههه احسسن (وعدلت قعدتها )
صفط عند منتجع جميرا
ياسمين تنحت : وين جايبني انت (وتطالع مستغربه)
جراح : انتي شنو شايفه
ياسمين تطالع فيه : فندق هذا
جراح : منتجع مو فندق ي الخبله صج ماتعرف الذرابه
ياسمين : انززين عاد قام يتفلسف على راسي شدراني تو مفتوح
جراح : ههههههه اي اي رقعي حق عمرج
ياسمين بملل : ووووع
جراح : انزلي يلا
ونزلوا كان حاجز لهم طاوله وقعدوا
جراح : شوفي بس عشان انتي غاليه علي جبتج هالمكان
ياسمين تطالع بالمكان وكان الجوا صبحح يعني خيآآآآآآآآل الجوو
ياسمين : الله شحلاات الجوو والمكانن رهيب حدااااا

جراح : شفتي شلون اعجبج
ياسمين مستانسه : موو صج المكان رووعه
جراح : شفتي شلون مو سسج ( يتطنزز )
ياسمين تطالع فيه : جبب عااد المهم ليش ماقلت لعمتي منال تطلع معانا
جراح : قلت لها بس بتروح بيت خالي معزومه هناك
ياسمين : ااامم اكيد داليوا قاعده تززحر معاهم واكيد طالبين الفطور من مره
جراح يطالع فيها :الحين انتي شتبين فيهم مطلعج وموديج احلا منتجع والجو خيال شتبين فيهم
الا تلفون ياسمين رن ردت ياسمين ولا صوت داليا معصبه
داليا : يالخايينه يالحقيرره رحتي المنتجع هااا انا اوريج
ياسمين بوناسه : ههههههه حررا الجو يهبببل عججيب
داليا : وجرااح الخاين ليش ماقالي واهو قاط عمتي عندنا حتى ماكلف نفسه
ياسمين : انتي شتبين الحين مو ذاك اليوم عشيتكم بـ ميس الغانم شت..
قاطعتها داليا : لا والله الحين تقارنين مطعم ب منتجع انتي تستعبطين
ياسمين : وويه عاد خلااص داليو مو منصجج ههههههه
داليا : انا اوريه هالجراح مااشي وسكرت الخط بوجهه ياسمين
ياسمين ماتت ضحك
جراح فهم السالفه : وامي الله يهداها اكيد قالت لها
ياسمين : جان مريتها واخذتها
جراح : خل تولي زين مزعجه هذي .......الجو يصلح لج انتي وبس هذي مو كفوا
ياسمين حست بحراج بسس مابينت : عاد كلش ولا داليا هذي الحب مالي لاتقول عنها جذي
جراح مسك المنيو : اقول اطلبي اطلبي مالت عليج وعليها
ياسمين : هههههه
وطلببوا وصل الاكل
بعد فتره
جراح : ترى يوم السبت بنطلع المخيم
ياسمين بأستغراب : اي مخيم
جراح : شفيج شنو محد قالج
ياسمين : لا محد قالي
جراح : ويه الناس صار لهم شهر يدورون لهم مكان وانتي ماتدرين
ياسمين : وليش ماقلت لي
جراح : وانتي تنشافين من امتحانات الفاينل وانا ماشفتج
ياسمين : يلا ماعليه المهم جم يوم بيقعدون
جراح : شنو جم يوم اناس لي شهر 2
ياسمين : يعني لين تجي البلديه وتسوي الازاله
جراح : ايي عليج نوور
ياسمين : انا بفهم مزرعة جدي سالم وجدي تركي شفيها والله حلوه وكبييره وشررحه
جرااح: هذا برر تمشين على كيفج مو مزرعه محكوره
ياسمين : وييه عاد 150 ألف متر تقول مو كبيره الا كبيره تتعب وانت تمشي فيها
جراح : عاد انا قلت لج جهزي نفسج حق المخيم
ياسمين :انزين ابيك توديني السوق بتشرى حق الطلعه
جراح : شنو ماعندج هدووم
ياسمين: امبلاا بس مايصلحون حق بر
جراح : والله العظيم دلع بنات
ياسمين : مالك خلق خلاص قطني وانا اقول لتحرير ولا داليا يمروني ولا منتك
جراح : ي بابا ماقلت شيء ششفيج اوكيه اوديج جم اسوومه عندي
ياسمين : اسمي ياسمين متى تستوعب
جراح : المهم خلصي بلعه عشان واديج
ياسمين : اوكيك
....
بمكان ثاني
عند ليال ساعه 3 الفجر نايمه
دخل عليها نواف وسحبها من شعرهاا ودزهاا عالارض
ليال قامت مخترعه تطالع بنواف
نواف برود : قومي سوي لي اكل
ليال قامت واهي تحس بدوخها
نواف بصرراخ : خللصيي
ليال تمسك الطوفا : ان شاءالله ... اا شنو تبي تاكل
نواف بلعانه : مجبوس دجاج
ليال بصدمه : شنو
نواف بحده : صممخه ماتسمعين ولا تبين كف عشان تستوعبين
ليال حطت ايدينها على جسمها تحمي نفسها : لا لا خلاص الحين اسوي لك
ونزلت وراحت المطبخ ووطلعت دجاج واهي عيونها متروس دموع وجهها احمر اهي اصلا مانامت الا ساعه 1 والسبه خلود كارفتها بالبيت كرااف وماصدقت يوم خلصت بتنام بس ي فرحه ماتمت
وولما ركبت الجدر ووحطت العيش وخلصت تنهدت واهي تذكر امها " الله يرحمج ي يمه اانا انذليت من بعدج ي ليتني انا اللي مت ولا انتي (وبدت تبجي ) ولهت عليج ي يمه ي ليته حلم واصحى منه ي ليت ترجعين لي " حست بذل من بعد وفات امها مالقت حظن تبجي عليه ولا ظهر تحتمي فيه بعد وفاتها كانت امها شيء كبير بحياة ليال " مسحت ادموعها لما حست باحد بيدخل المطبخ
نواف بحده: مااصارت متى يخلص الاكل
ليال بصوت مبحوح : ان شاءالله 10 دقايق ويخلص
نواف : اي يالله بسررعه خلصصي وطلع
ولما خلص الاكل انجبت له وشالت الصينيه وطلعت وحطته عالطاوله جدامه
ليال بهمس : تبي شيء
نواف : اي انطقي بالطبخ لين اخلص
راحت المطببخ وقعدت عالكرسي وحطت راسها عالطاوله ورااحت بسابع نوووووومه ......................................... ماحست الا بأحد كت عليها مايي بااررد ففزت وشهقتت :أأأأأهئئئئئئئئئئئئئئ يمه يمه (ومسحت وجهها وشافت نواف جدامها ومعاه القلاص )
نواف : شيلي المواعين وغسليهااا فهمتتي
ليال حست بقهرر وضييقه : ان شاءالله
وشالت ااالمواعين وغسلتها واهي فاهمه نواف شننو قصده بحركاته كلها وللما خلصت
كانت الساعه 5 الفجر راحت على طول غرفتها وناامت
وسااعه 6 دخخلت خلود عليها وتسحبها من شعرهااا
خلود : اانتتي هيي ليلحين نايمه ما شبعتي نوووم يالله قوممي سوي الريووق
ليال تطالع فيها واهي ودها تبجي : تككفين انا مانمت الا 5 الفجر ابي اانام
خلود : صج ليش مانمتي
ليال تفرك عيونها : نواف قعدني ساعه 3 الفجر اسوي له اكل ومانمت الا خمس تكفين اترجاج خليني انام
خلود تنهدت : خلااص ناامي علا راحتج
ليال ماصصدقت حطت رراسها ونامت
خلود طالعت وراحت شقتها ودخلت الغرفه وقالت بحده : نااااصرر
ناصرر يطالع فيها واهو يلبس : شفيج
خلود : شوف اختك المصون اقول لها قومي سوي الريوق تقولي طلعي برررا بناام ودزتني برا للغرفه وسكرت الباب
ناصر يطالع فيها : نعععم ليول قالت جذي
خلود : اااي اتغشمر معاك انا
ناصر : انا اعلمهااا ... ولما خلص لبس راح لغرفة ليال ودز الباب لين ماصفق بطووفه
مسكهاا من شعررهااا ودزها عالارض وليال مو حاسسه فييه يمكن لانها تعودت على هالطريقه اذا بغوا يقعدوونهاا
ناصر يرفسهاا على راسسها و رقبتهاا : هيي انتي ققوممي قوووومييي
ليال حست بعووار و وفزززت : شنوووو شصايرر
ناصر مسكها من شعرها يوقفها : شصاير يعني ماتدرين شصاير تقولج خلود قومي سوي الريوق تقولين مابي وتطردينها من الغرفه
ليال استوعبت شقال : لا انا ماقلت لها جذي قلت ابي انام واهي قالت لي خلاص نامي
ناصر صقفها كفف : شايفتني حماار عندج اصدقج انتي واستلمهاا طق لين ما انهد حيله وقال : قوووومي يالله سوي اللريوق خلللصي
ليال قامت واهي تون من العواارر وتمسح الدم اللي من فمها وخشمها واهي تبجي وتحس براسهاا عواار مو طبيعي
خلود :هي انتي غسلي الدم اللي عليج قبل لاتسوين شي لاتلوثينا بدمج
ليال راحت الحمام وقفلت الباب وقعدت عالارض واهي تبجي وحطت ايدينها على راسها " يارب اخذ رووحي يارب ارتااح من هالحيااه يارررب انا تعبت والله مو قدره اتحمملل وظلت تبجي وغسلت و توضت وطلعت راحت لغرفتها ولما خلصت من صلاتها
نزلت المطبخ تسوي الريوق وحطته عالطاوله
سالم : وين الحلوم
ليال بخووف : الحين اسوي
سالم :ي سلااام يعني ليلحين ماسويتيه
ليال : لاا اقصد انطره يخلص واجيبه ما راح يطول
سالم بصرااخ : يالله بسسرررعه
ليال راحت وبسرعه طلعت الحلوم من الفريزر وحطته بالجدر وعلت عالنار عشان يخلص بسررعه واهي ترجف من الخوف خايفه تنطق واهي مو ناقصه
مشاعل لما شافت وجهه ليال قربت لنواف تهمس له : شفت وجهه ليال
نواف حاسه بضيقه بس يكابر : اي شفيها يعني
مشاعل بقهر : شنو شفيها نوااف حراام عليك دافع عنها هذي اختك
نواف لف عليها : مو اختي بعد اللي سووته
مشاعل : نوواف والله راح تندم على هالمعامله صدقني هذي اختك واهي انولدت مالقت اللي تحتمي فيه غير امهاا والحين توفت ماعندها احد يدافع عنها ولا ياخذ حقها , حقها ضايع بهالبيت
نواف ساكت ومنزل راسه واهو حاس بضيقه مو طبيعيه ولف يطالع كرسي امه خالي "مايرضى احد يقعد بكرسي امه " وحاس بضعف وانكسار فقد حسها بالبيت وضايق خلقه على حال اخته ومو عاجبه اللي يسوونه اخوانه فيها بس (ماجنه سوى شي الفجر صح ) ساعات يقول تستاهل وساعات يقسى عليها وسساعات يصير لين معااها
عند مها تطالع بنواف واهي مستانسه تشوف الضعف والحزن بعيونه من بعد وفاة امه ووتشوف حزنه على اخته كان ودها ترقص من الوناسه " توك ماشفت شيء ي نواف والله لأجننك الحين مابقى الا مشاعل ههههههههههههههههههههههههههههه"
...
ساعه3 العصر
بصاله كانو متجمعين بصاله بعد الغدا
مها تهمس : سلوم اذا طيارتنا باجر متى راح تقول لاخوانك شفيك
سالم : اي صحح
سالم : اقول ترى باجر بنسافر (ماكو اسلوب ما احبه هالسالم ماينبلع )
نواف : شعندك
سالم : ماكو سياحه
خلود بغيره : شدعووا ماتقولون لنا الا بحزتها شنو خايفين نحسدكم
مها تطالع فيها : للا بس تعرفين انشغلنا شوي
ناصر : علي وين عاد
سالم : غلاسكو (مدينه ببريطانيا )
نواف : عاد خوش مدينه يالله تهنون
مها : وانتي مشاعل شنو ماراح تسافرين مع زوجج (وتشد على كلمة زوجج )وي عاد ي كثر ما نوااف يساافر بس ولا مره رحتي معاه صح
خلود : اي نواف مايحب الا يروح مع ربعه مايستانس الا معاهم
مشاعل حست بضيقه خصوصا الفتره اللاخيره علاقتهم توترت حيل على اتفه الاسباب يتهاوشون : لاا والله ماراح اسافر يالله تروحون وترجعون بسلامه
مها بمياعه : من كلاامج حسستيني انه نواف كل عطله يوديج ديره خو انتي بس رحتي عمره
مشاعل ابتسمت
نواف خز مها و وضغطه ارتفع وخصوصا لما شاف مشاعل عيونها تلمع لو حاولت تخفي اهو عارف انها متضايقهه وقال : لا و الله غلطانه
ومسك ايد مشاعل : صرراحه انا مابغيت اقول كنت حاب اخليها مفاجأه لمشاعل بس دامج تنبشين بينا راح اقول
مشاعل طالعت فيه
مها تخززه
نواف : انا حاجز عالبندقيه اسبوعين ( مدينه بأيطاليا ) وطايرتنا هالاسبوع
مشاعل تطالع فيه مو مستوعبه شقال
مها ولع قلبها ماتت قهرر وحست بأحبااط كبيييرر
مها بقهر : زين تكسب فيها اجر
نواف باسلوب ينررفز : هههههه اصلا السفره ماتحلا الا بمشاعل ولا انا صاحي اهدها واسافر مع ربعي
مها تنرفزت : مو انت كل سفراتك مع ربعك ( واهي تشد عللى ربعك )
نواف بعيون بريئه : شسوووي يطلبوني اقولهم لاا ما قدر (ولف على مشاعل ) بس هالمره انا فاضي لها (وابتسم ومشاعل ابتسمت مجامله واهي تطالعه بعيونه "شاللي قاعد يصير " نواف زادت ابتسامته )
ناصر يطالع بمشاعل : عاد متى طيارتكم
نواف " ماكان حاجز بس كان بيغيض مها وتوهق اهني" وقال وبرود: يوم الثلاثا
ناصر : على خير
خلود تخزز مشاعل بغيره لفت على ناصر
ناصر طالعها "يعني شتبين واهو فاهمها
بعد فتره بشقة نواف
مشاعل : شاللي صار تحت
نواف برود : اللي سمعتيه
مشاعل : شنو يعني
نواف قرب : يعني بنسافر
مشاعل : انت منصجك وانا قبل اطر منك بس اسبوع لو دبي مطنشني نواف ليش سويت جذي
نواف قعد : مها قهرتني انا مادري شلون سمحتي لها تقول عنج جذي
قعدت جنبه وقالت : كل اللي قالته صح مايزعل
نواف خزها : لا مو صح
مشاعل : ليش انت مو كل ماصارت عطله ولا اخذت اجازه رحت سافرت مع ربعك ولا مره اخذتني معاك
نواف :....
مشاعل : يعني كلامها صصح لاتقول ليش قالت جذي لانه انت للي سمحت لها ولغيرها يتدخل بحياتنا ويقطون علي نغزات بأني طوفه هبيطه ومادري بولا شيء عنك وعن حياتك انت اللي كشفت لهم حياتنا الخاصه ودخلتهم بينا بتصرفاتك
نواف طالع فيها
مشاعل ودموعها متجمعه بعيونها وبصوت يرجف : فهمت الحين
وقامت بتطلع
نواف مسك ايدها وسحبها بحظنه ووحط ايدينه على ظهرها وراسها على جتفه وقال : اسف ...أسف لاني سمحت لهم يدخلون بينا ماكنت اقصد اهينج والله ماقصدت
مشاعل بدت تنزل دموعها وتبجي بدون صوت
نواف مسح على راسها : مشاعل انا ماكنت ااقصد انا حاس فيج وادري اني اذيتج معاي حيل
مشاعل :....
نواف : انا اتمنى اعوضج عن كل اللي راح
مشاعل قمت وعدلت قعدتها وبتمسح ادموعها بس سبقها نواف ومسحها وايدينه على وجهها
مششاعل بهمس : شلون... تعوضني
نواف : راح اعوضج بكل شيء
مشاعل : شلون وانت مو راضي تسمعني وانت متجاهلني و وماتبيني اتدخل بتصرفاتك و ولا اشاركك حياتك شلوون وانت ماتبيني.... احمل منك
نواف وخر ايدينه : مشاعل تكفين انتي قاعده تهينين رجولتي
مشاعل بدموع : انا لو بهينك جان رحت وتكلمت عليك عند اهلك واهلي انه انت اللي فيك اللعيب
نواف طالع فيها
مشاعل : انت مو ملاحظ انه الكل يظن العيب مني حتى اهلي لما قالوا لي قلت لهم اي مني وانا مادري
نواف نزل راسه وقال : شاللي تبينه
مشاعل : ابي ظنى منك ابيه من ريحتك نوااف ماابيه من غيرك والله
نواف طالع فييها ووبسرعه اخذها بحظنها ولمها حييل لدرجه حست انه ضلوعها راح تكسسر
ماتدري اهو يعاقبها ولا من شوقه لها
نواف بهمس قال : اصبري علي شوي مشاعل تكفين اصبري علي ...(بعد فتره قال بتردد كبيررر) انا خايف تهديني اان ماقدر اعيش من دونج عشان جذي مابي اسوي هالتحاليل
مشاعل وخرت واهي تبجي : انا لو ابي اهدك هديتك من زمان بس انا متمسكه فيك ما اتخيل حياتي بدونك انت هوااي وانت نور دنيتي انت عيوني اللي اشوف فيها انت ..
قاطعتها بوسه من نواف ومشاعل دموعها بدت تنزل بعد فتره اخذها بحظنه ووقرب لاذنها
وقال : احببج ومااقدر اعيش من دونج مشااعلل أحبــج
........
بشقه ناصر
خلود بعصبيه :ي سلاام حتى الطوفه الهبيطه بتسافر وانا شنو ليش ما سافر نفسها
ناصر :خلاص ي خلود وبعدين يعني يبا تدرين شلون انا اوعدج اذا رجع واحد من خواني من السفر ونحجز انا وياج
خلود : تاخذني على قد عقلي اذا اهي العطله كلها اسبوعين
ناصر : انا ما اقدر اسافر واهد ليال بروحها احنا مو ناقصين
خلود :ودها بيت خالتها
ناصر : لا لا شنو الدنيا فوضى
خلود تقعد جنبه :حبيبي شفيك يعني بتقنعني انها هامتك
ناصر : لا السالفه مو جذي بس اخاف تفضحنا عند خالتي
خلود : اذا اهي تخاف على سمعتها اكثر منا منو الخبله اللي تبي تفضح نفسها قولي
ناصر اقتنع :....
خلود بخباثه مسكت ايده : هاه شقلت
ناصر : اوك بس ها لنواف لايدري وراح احجز اخر الاسبوع لي راحو اخواني مشينا اووكي يبا
خلود بوناسه : اوكيه
ناصر : الا ماقلتي وين حابه تروحين
خلود: امممممم نمسا
ناصر : بسس حاضر جم خلووده عندي
خللود : وواااي ااحببك
....

نواف حجز عالبندقيه ولقى يوم الثلاثا ساعه 4 الفجر (ولانه توهق يالله لقى حجز ولشخصين بهالوقت )
وناصر حجز على النمسا يوم الخميس 6 المغرب ( بس محد يدري )
مشاعل سااعه 1 واهي تثاوب : ما دري ليش حاجز اهالوقت الا يعني يوم الثلاثا خو عاادي مو لازم
نوااف يلبس تيشيرته : لا مو عادي انا عندي مهم الا ابط عيونها هالمها هذي باطه مررارتي
مشاعل : اذا انا منغثه منها وادري ليش انت شفيك عليها
نواف تدارك نفسه وقال : ما اشتهيها جذي من الله
مشاعل : اي والله صاج ماتنبلع كلشش
نواف مسك ايدها : يالله قوومي وألبسي على ما اودي الجناط تحت
ونزل نواف وحط الجناط بسياره ولما دخل صادف ناصر

....
وبسس شرايكم بالبارتات
والموعد انشاءالله الاثنين الجاي ساعه 9 بليل
وان شاءالله ما أتأخر عليكم جميلااتي :")

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, بعدك, يتآمى, روايتي, عيدنا, وقلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196157.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-12-14 05:41 AM


الساعة الآن 12:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية