كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
البارت 25
....
خلود بنرفزه : انتي غصب تبين تنطقين الا نطقج عشان تعرفين شلون تحترمين عماتج
مشاعل دخلت غرفة النوم ركضض ونقزت عالسرير
مشاعل : نووااااااف ..نواااف قوووووم
نواف قام مخترع : شصصااير
مشاعل : مها وخلود بغرفة ليال يطقونها
نواف مو مستوعب : هاا
مشاعل انزلت واسحبته من السرير : خلصني قوووم حريم اخوانك مصصخووها حيل
نواف نزل تحت ودخل غرفة لليال وشاف مها وخلوود كل وحده ترفسها من صووب وليال منسدحه عالارض ومغطيه راسها ومتكوره مثل الربيانه
نواف احس انه ضغطه ارتفع وقرب من خلود ومها ومسكهم من شعورهم ودززهم عالارض
نواف بصرراخ : ان شفتكم مادين ايدكم عليها ماتلومون الا نفسكم فهمتووا
مهاا : انت شفييك صااحي صاااحي
نواف : جبب انتي اخر وحده تكلم
خلود : نواف شفيك اختك صايدينها فاتحه الدريشه وتأشر لواحد بشارع وانا لما طليت من الدريشه انحااش
نواف جنه احد كت عليه ماي بارد : شنو
مشاعل بعصبيه : جذذذب جذذذب انتي جذذابه ليال ماتسوي جذي
نواف بيتأكد : شنو لون السياره
خلود بثقه : صفرا وسبورت
نواف لف على ليال و بقمة العصبيه
ليال بس شافت وجهه صرخخت ورجعت وراه واهي تززحف : لاااا لااء لاااا نوااف الله يخليك لا تطقنني نوواف انا ماسوي جذي انت
قاطعها واهو يمسكها من شعرها ودزها على حاافة السرير : جبببببب جبب حتى واحنا حابسينج تواعدينه من عند الدريشه انتي حييوانه ماتخفين علا سمعتج
وقام يطقها ويرفسها ,مشاعل ركضت وتحاول توخره عنها : نوواف خلااص خلااص الله يخليك وخرر عنهاا
نواف اهو مو حاس بنفسه دززهاا عالارض حيل ولف على مشاعل: انتي جبب جب لاتدخلين جم مره افهمج اقولج لاتدخلين بيني وبين اختي برا برااااا الغرفه ويسحبها من شعررهااا برر الغرفه
نواف يصارخ : وانتوو ا براا برراا ( يكلم مها وخلود )
طلعو بهدوء
نواف قفل الغرفة
ولف على ليال
ليال تبجي واهي لامه نفسها
نواف قرب منها واهو مقهور وبصوت مكسسور : وانا اللي اقول ظلمتج واببدا صفحه جديده معاج هذي سوالفج ليش ليش ياليال ليشش
ليال تطالع فيه : نوا ...
نواف قاطعها بصراخ واهو يرفسها : جببب جبب لاتقولين اسمي انتي زباله وصصخه
وطقها لين ما انهد حيله واهي شبه جثه طايحه عالارض بس انفاسها اللي تدل على انها عايشه
نواف طالع بدريشه وقفلها ولف على اخته : ان سمعت انج تطلين من الدريشه يويلج تفهمين
ليال تبجي : نوااف والله ما فتحت الدريشه مها وخلود تحرشووا فيني ولما رديت عليهم هاجموني بعدها انت دخلت صدقني مافتحت الدريششه والله (زاد بجيها )
طالع فيها فتره ونظراته كل استهزاء :لو تغطين على جذبج مني لي باجر ما اصدقج وبسج ححلف لاتحلفين جذب
طلع وقفل عليها الباب
دخل شقته شاف مشاعل تبجي طنشها ودخل غرفة النوم
.......
اليوم الثاني
ساعه 2 العصر
عند بيت منال وعندها جراح قاعد
منال تكلم نهايه بتلفون
نهايه : ها منال شصار عالموضوع اللي كلمتج عنه
منال تبلعمت وقالت: اي موضوع (وتطالع ولدها اللي لاهي بالتلفزيون )
نهايه : منال شفيج مووضوع دلال وجراح نسيتي ؟؟
منال بتردد: والله مادري شقولج ي نهايه .. بنتج عزيزه وغاليه والله بس الولد يقول مو متفرغ لزواج بيكمل دراسته ومسؤوليه عليه وماعنده مصاريف تعرفين انتي بعد الزواج مو سهل وان شاءالله اذا توظف يخطبها ماراح يلقى احسن من بنتج
جراح طالع فيهاااا على طول عصصب
منال تخزه يعني اسكت
نهايه بحراج : على خير ان شاءالله والله ي منال مستحيه منج بس وين الاقي لبنتي احسن من ولدج وجراح ماشاءالله عليه كل العايله تمنى تناسبكم
منال استحت : شدعوا جراح حاله حال شباب العايله وان شاءالله مايصير الا اللي يطيب خاطرج ولاتقولين جذي احنا خوات و جراح حسبت ولدج
نهايه : اكيد
ولهو بسوالف بعد ماسكرت
جراح: يماا ليش توعدينهم اني بتزوجها وانا ما ابيها
منال: جراح انت مو قلت ان الدراسه اهي اللي موقفتك لي خلصت تزوجها
جراح عصب وقام : انا ما ابيها ما ابيهااا لو تخلا الديره من البنات وماتبقى الا هي ما اتزوجهاا والله ماتزوجها ,وطلع
منال : لاحول ولاقوة الا بالله والله مادري شنو اللي براسه هالولد جننّي
.....
بيت حنان
ساعه 5 المغرب
عند شقة خلود
خلود : نااصر من صجه اخوك صآبر عليها بيدخل الاربعين وماعنده عيال شينطر
ناصر: كيفه اهو ادري بنفسه
خلود : مايصير جذي لازم يتززوج ويجيب له عيال يقومون فيه محد دايم لاحد قوله لازم يتزووج
ناصر : انا بكلمه واذا ماقدرت عليه انتي كلميه بس لقيتي له مره
خلود : افاا عليك المره موجوده بس خل يوافق
....
تحت عند مشاعل قاعده مع نواف
نواف : خلاص مشاعل ترى بطيتي راسي بسيرتها
مشاعل سكتت
نواف : اذا تحبيني صج اسمعي كلاامي
مشاعل : على راحتك خلااص كيفك
نواف انشغل بتلفونه (رد يتجاهلها )
مشاعل بتفتح موضوع : نواف
نواف بنزعاج : هلاا
مشاعل : شرايك نروح نفحص (من زمان تفكر تقوله هالموضوع بس خايفه من ردت فعله )
نواف هد تلفونه وطالعها : نفحص حق شنو
مشاعل بتردد : يعني نشوف تحاليلنا سليمه ولا لاء عشان لعيال
نواف طالعها : عيال؟
مشاعل : اي شفيك انا خاطري اكلمك بهالموضوع من زمان بس انته ماتعطيني مجال وو...
نواف قاطعها : شقصدج انا فيني عييب
مشاعل بسررعه : لالالا مو قصصدي صدقني بس لو في شيء فيني وفيك نتعالج وو
نواف مسسكها من زندها وقربهاا حييل له : جب ولا كمله ان فتحتي معاي هالموضوع مر ثانيه ياويلج واذا طولنا ماجبنا عيالل العيب منج مو مني انتي اللي مافيج عيال مو انا
مشاعل تطالع فيه
نواف دزها حيل : جربي وافتحي الموضوع بس ,,هذا اللي ناقصني اطلع انا اللي فيني العيب ,,,,,,,,,
وخلاها بصاله وطلع
مشاعل مصدومه من تصرفه انقلب فجأه عليها وعصب حط العيب فيها "عيونها بدت تدمع"
سمعت صوت لفت
ولا مها باول ادرج وقاعده ومو باينه الا لما تلفين تشوفين يالله تنشاف
قامت نزلت : هههههههه زين يسوي فيج تسستاهلين
مشاعل انقهرت وصعدت غرفتها
عند مها" وااي مسكينه عبالها صج يحبها لو يحبها صج جاب منها عيال ...أاممم الا وينها ليال مشتهيه ابرد حرتي فيها "
وراحت تدورها لقتها بغرفتها كالعاده
مهاا: انتي شتسووين اهني
ليال بقلبها " هفففففففف جد مالي خلق سخافتها " : انتي شنو شايفه
مها : امممم المهم قومي تسبحي رييحتج اااووف ويع
لييال تطالع ففيها " يماا سمالله عليج " :اسم الله عليج من وين الريحه الصبح متسبحه
مهاا : وااي مشكلله الخدم اذا جذببوا
ليال قامت : اقوول انتي هي لايكون جذبتي الجذبه وصدقتيهاا شنو خدامه ..اققول طلعي براا ترى مالي خلق سخاافتج
مها ابتسسمت : تدرين لليييييول امووت واستانس اذا شفتج جذي
ليال "الحمدالله وشكر "
مها بصوت حااااااااااااااد : يالله روحي تسبحي خلصيني
ليال : انتي ماتفهمين قلت لج الصبح تسبحت ولهدرجه هامتج انا ماخبري فيج تحبيني
مها تخزها: انا شقلت
ليال طنشتها وقعدت
مها : مااشي ي ليال انا اعلمج
ولفت بتطلع
ليال : سكري الباب وراج
مها طلعت ونادت خدامتها وخدامة اختها وودخلوا على ليال وسحبووها غصصصب ودخلوها الحممام و وحطووها تحت الدش
ومها تشغل الماي الحار علييها
واذا تحركت طقوها الخدامات بعصاية المخمه
ليال بصراخ : ااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءء حاااااااااااااااااار حرراام عليج والله حرقققني وطفته وشغلت عليها الباارد حييييييييييييييييييييييييل الثللج (وكان وقته شتاء ) وكل ماتحركت بتوخر طقووها تخيلوا يطقونها والماي بارررد يعني عواار فوق عواار
مهاا اخذت ممفتاح الحمام : يلاا اطلعووا برىى
ليال قامت بسرعه وتركض : لااا تككفييينن لاتقفلينه علي
بس مامداها الا ومها قفلت عليها باب الحمام وطفت عليها ليت الحمام وليال " تخاف من الظلمه وبالحمام بعد
ليال بصرااخ وبجي : لاااااا تتتتتكفيين مهاا بطلي الباب تكفين انا اخاف من الظلمه تككفيين
وتططق وتطق وماكو فايده
وانحشرت عند الباب وكل شي اسود جداامها وتبجي من الخوف
ليال : يماا . يماااا ( وقامت ترججف حيلل ) وردت طقت الباب وهم ماكو فايده
......
عند بسمه
بسمه تكلم بالفون : مشاريي انت شتقول صااحي
مشاري بملل : اي يمه صاحي ومافيني شيء
بسمه : بس انا امك ولهانه عليك ما كفاك 4 سنين اللي عشتها برى انت شكللك مو ناوي ترجع
مشاري بحده يتمالك اعصابه : اي يما مابي ارجع دام الخرا هذي عندج اذا رجعت والله موتها على ايدي خليني بعيد عنها
بسمه بضيقه : بس ي مشاري هذي اختك وسالفه مر عليها وقت طويل الناس نست والله انه ساعات يتقطع قلبي لكني اكابر
مشاري : يماا لاتقنعيني انه الناس نست الناس تحاول تنااسى
بسمه : انزين انت تقول بكمل ماجستير برى وبعدين شبتسوي
مشاري : بكمل دكتوراه
بسمه : وبعدين
مشاري بترردد خايف يقولها : ووو ..وراح اكمل حياتي ببريطانيا
بسمه بصدمه : شنو يعني
مشاري : يعني ماراح ارجع لكويت ماراح ارجع
بسمه : بس انا امك ولهاانه عليكك
مشاري :...
بسمه : انزين يما ماعلي بتكمل كمل بس تعال بالاجازات ابي اشوفك انا قلبي متشفق على شوفتك وانت ولا هامك
مشاري بضيق : لا يما لاتقولين جذي انتي امي ...(وبعد فتره قال ) ان شاءالله اشوف اذا في اجازه راح ارجع الكويت بس يما ماراح ادخل البيت
بسمه : انت تعال بعدها يصير خير
مشاري بهدوء : ماشي
....
عند ليال
من 5 المغرب لي 3 الفجر واهي بالحماام وظلمه
تحس انها تسمع اصصوات همسس
ليال فزت وقفت على الباب : يماا منوو منوو (وبصراخ ) يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
وتطقق اللباب حييلل بطللوا الباب بببطللوووا البباببب بططلووووووا (ليين فجأه اغمى عليها من الخررعه )
....
بمكان ثااني وبعيييد
مدينة اكسفورد (بريطانيا )
سكن اطلاب
شقة ابراهيم
عمر وليد ومنصور وابريلعبون جنجفه
وليد : ألعب ألعب هههههه اشقكم شق
عمر : خل الهياط الفوز لنا (ويأشر لنفسه) لاتقعد تفلسف
طق الباب
منصور : ولييدوو قوم بطل الباب
قام وليد وبطل الباب دخل مشاري
مشاري : السلاام شباب
الكل : وعليكم السلاام
مشاري قعد
عمر : انت وينك اليوم
مشاري : موجود
عمر : لا صحح موجود انت اليوم ماداومت
مشاري : ماللي خلق
وليد : خلاص شباب بسكم تحقيق معاه خلو على راحته
مشاري : ي بعد راسي والله
كملوا لعب شباب ومشاري رجع لسرحانه يفكر بكلام امه ويفكر بأخته
قطع عليه
عمر : مشيري تعال العب
مشاري : لا مالي خلق
عمر بطريقه تنرفز : وحلااته الزعلاانه شفييج بابا منو مزعلج
مشاري تنرفز واخذ الكوشيه وحذفهاا على عمر : اكل تبن ي نثيه
عمر : زين شفيك بتبجي ههههههه
مشاري : عمرر والله مالي خلق لك ي تنطم ولا انام فيك اهني
وليد : لا نفسيه زففت
مشاري : اقول بلاا سخافه انت ويااه ,,,
عمر: الا اقول ماشفتووه البنت اللي معانا بالجامعه
منصور : اي بنت
عمر : شفيك البنت اللي من داومت واهي لازم تمر كليتنا وتغلط فيها جنا اسمها (يتذكر) هدى مادري هي..
وليد : قصدك هديل
عمر : عدل عرفتها يبا هذي غلطانين اهلها مسمينها هديل المفروض مسمينها جثه كأبه موت
مشاري : هههههههههه اي والله صااج ولك هذي مادري شلون عايشه
منصور : انا اقولك عايشه على طنازتنا
عمر : ي خطير ي انت ههههههه
وليد : انتو شتبون فيها البنت كافيه خيرها شرها
مشاري : ما قلنا شيء بس اهي تحب تلفت الانظار
عمر : وخصوصا البدلتين اللي موراضيه تغير فيهم يببووي يرحم والدينج غيرهم تقطعوا
وليد مو عاجبه كلامهم : استغفرالله
....
اليوم الثاني
عند ليال ساعه 5 الفجر
فتحت عيونها لقت نفسها نايمه على ارضية الحمام والنور داخل من فتحت الشفاط ووضح لها المكان قامت بسرعه وراحت للباب وتحاول تفتح وماكو فايده وتطق وتطق وتصارخ وهم ماكو فايده قعدت عند الباب واهي تبجي وتذكرت امها بوجودها مها وخلود ماكانو يتجرأون يطقونها ويأذونها ..كل للي يقدرون عليه اي مشكله يسووونها يقطونها فوق راسها على شان تنطق حست انها ضايعه بدون امها : يمااااه ...يماه ليش رحتي وخليتيني ياليتج اخذتيني معاج ياليت
عند خلود قامت ساعه 6 ودقت على مها
خلود : انتي ناييمه
مها : ايي
خلود : وليال مو المفروض مبطله لها الباب ساعه 2 الفجر
مها : ههههه والله عبالي عندج سالفه وخير يطير خل تخيس المهم انا بقوم اخذا شور ,ألحق عالدوام قبل الزحمه
خلود : بطلي لها الباب اول لا يصير كلشي فوق راسج مانبي خوانها يحسون فهمتي
مها بملل : عللل مو اخوان ززين برروح هفف ,, وسكرت منها وانزلت تبطل الباب لليال
ولما بطلت الباب لقت لي وجهها احمر وتبجي
ليال : حرام عليج ليش سويتي فيني جذي
مها : ههههههههه وين القويه اللي ألساانها شطووله وتصارخ هاا
ليال نزلت راسها وتبجي
مها قربت منها وحطت رجلها على ايد ليال وداست عليها بحده : منو عمتج
ليال انقهرت :......
مها : ااممم اوكي امس اللي سويته راح اسوييه اليوم
ليال فزت :لاا تكفيين الله يخلليج لاا
مها برود قات : منو عمتج ؟
ليال : انتي
مها داست علي يد ليال زياده لين تألمت
ليالل بألم : آآآآآه
مها : عطيني الأجابه كامله
ليال تبجي من القهر والاهانه : انتي عمتي
مها : هههههه عفيا عالشاطره وحذفت عليها المفتاح وطلعت من الحمام
ليال قامت واهي متكسره لغرفته وبس تبجي
.......
جامعة اوكسفورد
قاعدين بالحديقه واللي اهم قروب مشاري
(ريم ومنال واريام وشباب عمر ومنصور و وليد ومشاري كلهم نفس التخصص هندسة معماريه بالنسبه للقروب بس فتره الدوام يعني اذا خلصت محاظراتهم تفرقوا واهم متواجدين عشان يساعدون بعض بما انهم بنفس الكليه بااوكسفورد ومن ديرة وحده )
منال لفت تطالع اللي تمشي : هههههه وليننن والله ملينا واحنا ندليج الطريق
|