كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
البارت 21
....
جراح "معقوله ": حنان خالتج ماتوفت بحادث
ياسمين @@: نعم
جراح تنحنح :احم اهو شوفي ........الخ (وقالها السالفه )
ياسمين حاطه ايدينها على خدها وتطالع فيه ومصدوومه
جرراح : ياسسمين وين رحتي
ياسمين : جراح لاتلعب باعصابي
جراح : المواضيع هذي فيها غشمره
ياسمين : ولد عمك هذا نفس اهله حقير
جراح خزها @@: ياسمين
ياسمين عصبت : اي لاتطالعني جذي قوله يصلح غلطته
جراح بعصبيه : تكللمي عدل ترى هذيل اهلي تفهميين وان غلطتي عليهم مره ثانيه قصيت السانج
ياسمين سكتت حست مصصختها : جرااح موقصدي بس من حرتي على ليال ماتستاهل
جراح : مرت اخوها اهي اللي خططت لكل هذا
ياسمين : ي عمرري عليج ي ليال
جراح : شوفي عبدالرحمن بيتقدم لها
ياسمين : شلون
جراح : شنو شلون بعد نفس البشر
ياسمين : ووتظن اهلها بيوافقون خصوصا انها بنظرهم ماتصلح لزواج
جراح :.....
ياسمين دموعها بدت تججمع : اخ لو بيدي جان خنقتهاا حسبي الله عليها
جراح : الحين مو وقته هالكلام لازم نتحرك بسرعه قبل لايفوت الفوت يتزوجون ونخلصص من هالسالفه السخيفه
ياسمين متضايقه وقامت : انزين انا بروح البيت
جراح : ويين وين اقعدي
ياسمين : جرااح مالي خلق كلش اقعد بعد اللي سمعته بروح يلا مع السلامه
......
عند ياسمين ساعه 7 بليل
قاعده بغرفتها وتفكر بكلام جراح " لا مستحيل مافي ناس تسوي جذي معقوله مها تعطي عبدالرحمن مبلغ خيالي عشان يضر ليال انزين اهي شنو راح تستفيد ياربي السالفه ماتدش العقل مستحييل اصلا وبعدين لو فرضا اللي قاله جراح صح المفروض ليال ذبحوها خوانها قالوا حادث مثل ماقالوا انه خالتي حنان توفت بحادث " وشالت تلفونها دقت على جراح
جراح رد : هلاا
ياسمين : السالفه مو داشه مخي
جراح : اي سالفه وانتي سلمي بالاول
ياسمين : السلاام
جراح : وعليكم السلاام وبعدين اي سالفه
ياسمين : شفيك ..؟ سالفة ليال
جراح : ايي شفيها
ياسمين : اقولك مو داشه مخي
جراح :ليش ؟؟
ياسمين : لو فرضا كلامك صح جان ليال ذبحوها خوانها وقالو حادث اكيد انته ربطت الامور ببعض وحطيت انه ليال اهي نفسها اللي راح لها عبدالرحمن
جراح : انزين لو فرضا ربطت الامور بعض وصدفه ماتقولين لي الاسامي بعد ليش نفس الاسامي صدفه بعد هذي
ياسمين بتفكير : ماااادرري بسس جراح انا اعرف خوانها متخلفين حيييل اللي ماخلوها تكمل دراستها ولا تطلع ومانشوفها الا بالاعياد بس ,اطلعه ببالحسره عليها ....,انت ماتعرف اخوانها كثر ما انا اعرفهم جراح يطقونها على اتفه الامور حتى لو شافوا تلفون البيت جدامها على طول يفهمون غلط
جراح:..............
ياسمين : يعني اللي مثل اخوانها ذابحينها من زماان
جراح : مادري بس انتي رروحي بيتهم تأكدي
ياسمين شهقت : مجنووووون اروح هناك اانا ادق عليهم يصارخون علي حريمهم يمه انا مااقول الا الله يعينها بس
جراح : مادري يمكن كلامج صح وانا خرعتج عالفاضي
ياسمين : خرعتني وبس الا خبصت قلبي
جراح :انزين االلي قلته عن ولد عمي لايطلع برا
ياسمين : ان شاءالله
جراح بحده :ياسمين هذا ولد عمي ترى
ياسمين : خلااص جرااح شفيك شايفني خبله اروح اسولف عنه
جراح : مااشي ..
.......
بعد اسبوعين
بعلوم الادرايه - جامعة الشويخ
ساعه 11 الظهر توه طالع من الكلاس ولا سمع بأحد يناديه
لف " وليه مو وقتج كلش"
فاطمه بدلع : شفيك جراح اناديك ماترد علي
جراح يطالع فيها " الششحرورة على هالصبغه " صابغة شعرها الشقر فاتح مايل لثلجي وبرود : خير بغيتي شيء
فاطمه بصوت دلع وماصخ حييل: شفيك حبيبي
جراح بنفاذ صبر : مافيني شيء انتي اللي شفيج تكلمين جذي شنو ... بتبيضين (عطاها وحده قوييييه XoX)
فاطمه @@: انا مادري شسالفتك اسبوع شحلاتك معاي واسبوع ملوع جبدي مادري شتبي مني
جراح تنح: انا اللي ابي منج ولا انتي اللي تبين مني
فاطمه سكتت شوي بعدين قالت : انت تدري اني احبك..,ليش تعاملني جذي؟
جراح بنفاذ صبر : شتبيني اسوي لج يعني تشوفيني توني طالع من المحاظره و ودكتور مو راحمنا بدرجات كلش والصبح امتحاني مزفت فيه يعني مو ناقصج الصرااحه
جراح نظراته كلها برود وتدل عالمللل
فاطمه بوناسه : انززين حبيبي مو ملاحظ شيء فيني
جراح بملل : شنو ..شفيج ؟
فاطمه : حبيبيييي ركززز ركزز ؟
جراح يطالع بوجهها بسررعه قال وبعفويه : الشح..ااااا (تلعثم )لا مو ملاحظ شيء (وبنظرات كلها استفسار ) ليش مسوييه شيء انتي
فاطمه بأحباط : لهدرجه مو وااضح
جراح ببررائة يطالع بوجهها : امممممم ماكو شيء
فاطمه بملل : جرااح شوفني عدل (واهي تبتسم وتعدل شعرها
جراح يطالع فيها وفيه ضحكه جراح طق اصبعه بمعنى عرفتها : هااااا .......مسويه اسنانج صحح
فاطمه بأحبااط : شكو اسنااانني شكوو
جراح : شدراني قاعده تبوسمين قلت مسويه اسنانج
فاطمه تبتسم مره ثانيه : جراح حبيبي شوفني عدل دقق في شيء بوجهي متغير
جراح يطالع فيها : شنو اهو في شيء (ويطالع بتفحص وقال واهو يطق اصبع بمعنى عرفتها ) هااااا نافخه خدودج
فاطمه ماسكه نفسها لاتعصب : جرااح شكوووو خدوودي
جراح : واانا شدراني عنج تقولين شي متغير بوجههي ..
فاطمه : حبيبي دقق عدل دقق في شيء متغير فيني انا طالعني عدل
جراح يطالع فيها وقال : ااامممم ماكو شيء متغير عادي انتي انتي
فاطمه انفجرت وتخصرت : لاااا يعني شعري مو متغير مو صابغته
جراح طالع بشعرها ويسوي روحه متفاجئ : ااحح سورري حبي توني انتبه ماعليه تعرفيني دوام وصبح وشمس وين لي خلق ااطالع وادقق
فاطمه بزعل : صج والله تستعبط يعني مو ملااحظه ,,كل اللي بالجامعه يططالعون صبغتي عاجبتهم وانته تقول مو منتبه ولفت ورااحت وهي معصبه
جراح مات من ضحك : ههههههههه" لا والله مستغربين شحروره تداوم بجامعه الكويت "
وواهو يمشي ولا شافه عبداالرحمن
عبدالرحمن : شفيك صاحي تضحك
جراح مسك ايد عبدالرحمن : ههههههههه حمني طافك نص عمرك ي ليتك موجود تمنيتك معااي
عبدالرحمن مستغرب : ليش شصاير
وقاله جرااح
عبدالرحمن يضحك : هههههه حرام عليك كسرت خاطري جان جاملتها شوي
جراح يمسح دموعه : عاد والله من زمان مو ضاحك جذي
عبدالرحمن : وينها وينها خل روح اجاملها
جراح : اضمن لك عشر دقايق بالكثير تلقاها شاذه اهي الوحيده اللي صابغه اشقر بين البنات ههههههه ( ويمسك ايد حمني ) تخيل تقولي (ويقلد صوتها ) كل االلي بالجامعه يطالعون صبغتي عاجبتهم (ورد لصوته الطبيعي )مستغربين الشحرورة تداوم باللجامعه ههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههه ولك انت فاصل اليوم منتهي
جراح : شنسوي بعد خل نضحك شورانا
....
بالاداب قاعدين بالكراسي
روان وياسمين
ياسمين تسولف على روان
وروان سرحاانه ولاحظت ياسمين وقالت
ياسمين : رووون قولي لي شفيج
روان تبتسم تحاول تخفي ضيقتها : ماكو شيء سلامتج
ياسمين : شوفي رووّن صج صار لي سنه من عرفتج بس بهالسنه اعرفج لماتكونين زعلانه ولما تكونين فرحانه
روان تنهدت : ي معوده خليها على الله
ياسمين ماحبت تدخل اكثر وقالت : ونعم بالله
ودق تلفونها ياسمين
ياسمين :هلاااا
تحرير : قوه ياسمينه ي حلوه
ياسمين : شتبين داقه اعرفج كلمتج هذي وراها مصلحه شكبرهااا
تحرير تضحك : ههههه حوووبي شرايج تمريني بالاجتماعيه
ياسمين : ليش
تحرير : عندي اوف وضايق خلي
ياسمين : شايفتني ارقوزز انتي و وجهج
تحرير تميلح : ههههههه موقصدي حووبي اهو يعني .., (وقالت بصوت حاد شوي )يبا اسمعي انا سيارتي اخذها ابوي امس يوديها الكراج يبدل دهن السياره وماعندي احد يجيبني وابوي الصبح قطني عالكليه ودقيت على امي بتأخر بدواام يعني قلت ادق على بنت خالتي حبيبتي تمرني
ياسمين : اي عدددل انا اقول فيها مصلحه
تحرير : اقول عاد خلصيني يلا تعالي وادري عندج اوف الحين
ياسمين تضحك : اوكي عشر دقاييق وانا عنندج طسي
تحرير : بااي
روان : ي حليلها تحرير كلكجيه هالبنت (نصابه )
ياسمين : اي والله حداا
روان : اهي ماعندها محاظرات بكيفان
ياسمين : امبلاا عندها بس العصر
روان : ودي اشوفها وتعرف عليها من كثر ما تكلميني عنها
ياسمين : على يوم بعزمج بيتنا واعزم تحرير وداليا وليول تشوفينهم يهبلون
روان بوناسه : عاد شلون نظامهم
ياسمين : نفس طقتج
روان : هههههه زين يعني مو نفسيه
ياسمين شالت كتبها وجنطتها : لاا كلشش .... يلا بروح الشويخ تبين شي
روان : لا حياتي سلامتتج
ياسمين : عندج محاظره الحين
روان : بعد ربع ساعه
ياسمين : اوكيه سلااام
روان : سلاام ي حلوو
ورااحت
وقفه ما عررفتكم على روان
روان عمرها 22 طولها 158 وزنها 57 جسمها منيكاان بيضاا شعرها بني فاتح لي ردوفها مدرجات ومجعد عيون كبار بس حاااده لونها عسليي فاتح ورموشها كثيفه وخشمها طفولي وصغير فمها صغير بس متفوخ وحلو عليها بأختصار جميله بس اهي تشوف نفسها عاديه واذا مشت بالكلليه او اي مكان الكل يطالعها ومحجبه بكلية التربيه تخصص اجتماعيات بس تاخذ مواد بالاداب بحكم تخصصها
....
كلية العلوم الاجتماعيه - شويخ
دقت ياسمين واهي تمشي : هااااع ويننج
تحرير : كااني يلاا شفتج
لما قربت ياسمين لتحرير
تحرير : اهلان اهلاان بالحب
ياسمين تسلم عليها : اهلااان فيج
وراحوا قعدوا بالكراسي اللي جدام النافورة
ياسمين : شلونج
تحرير : زيننه تمام
ياسمين : الحين انتي وجهج ساحبتني من كيفان عشان تقعديني جذي قومي جيبي لي قهوه
تحرير مالها خلق : يبا احمدي ربج عزمتج غيرج يتمنى
ياسمين طقت رجلها تحت طاوله : تحريرررووووا خلصصي
تحرير : هففف زيين ( قامت واهي تمشي رايحه الكفتيريا ولا تلقى مكينه بيبسي ومكاين جنبها برى خذت جنطتها وراحت وسحبت من المككينه بيسي وكاكاو ..ألخ ورجعت وقعدت ) (مالها خلق تدخل الكفتيريا )
ياسمين تطالع فيها :شنووو هذاا
تحرير : احمدي ربج غيرج مو لاقي ياكل
ياسمين بقهر : زيـــن
...
عند جراح وعبدالرحمن نزلوا من الباص (الباصات اللي توصل من كليه لي كليه ونزلهم عند كليه علوم الاجتماعيه )
عبدالرحمن واهو ينزل يمد بالكلام : مااشكووور صدييق
جراح سحب ايده : ولكك امش غصبن عنه يوصلنا مو على كيفه
عبدالرحمن واهو يمشي جنبه :هههه يا خي كيفي هذا صديقي الصدوق
جراح : اي سبحان الله العرق يحن
عبدالرحمن دزه بأيده : كل تبن بس
جراح : ههههههه ( واهو يمشي شاف تحرير وياسمين قاعدين وعبدالرحمن مايعرفهم )
عبدالرحمن : ولك وين ماشي محاظرتي بالمبنى هذا امش ( وسحب جراح )
جراح : ياخي زين
ودشوا المبنى وصل عبدالرحمن الكلاس وطلع من المبنى وراح للبنات
جراح : السلاااااااااااااااام (وطق كتف ياسمين ) حي الله العشيرر (وقعد جنبها )
يياسمين تعورت : ااااي عورتني
تحرير : وعليكم السلاام
يياسمين : شنو العشير تستعبط انت
تحرير : شوي شوي عالبنت كسرت كتفها
جراح يغمز لتحرير : يبا عادي عادي واحد من ربعي انتي شعليج
ياسمين تنرفزت "رد لسخافته " قالت : بعييينك واحد من ربع
جراح يكلم تحرير : ويه شكله النفسيه عندهااا زفت
تحرير تضحك : حدااا
ياسمين : هاهاهاا تافهين ( وتكلم جرااح تبي يذلف ) وانت ماعندك محاظره الحين طسس روح لها
جراح اندقر بس مابين : امي انتي شتبين كيفي ولج حمني رفيجي انتي ,, خلاص مالك شغل عاااد
ياسمين رفعت حاجب واهي تخززه: تكلم عدل
جراح : شفيك بو سلم عاد هد ليش زعلت
ياسمين طالعت فيه وشالت بخاطرها عليه (مرات يكلمها بهالطريقه انها صبي تزعل بس ماتبين هالمره زهقت يعني عنده شي عادي ) :..
..: هااااااي
لفوا تحرير وياسمين برودد : هلاا
جراح ولييه شتبي هااذي :..
فاطمه : شلونك جرااح
جراح بعبط : توج شايفتني
فاطمه اندقرت : شسوووي لازم اسلم
شيماء : شفيج منفسه ياسمين
ياسمين تطالع فيها يعني شتبين ؟؟ :...
شيماء : اي صحح تذكرت انتي واحد من ربع جرااح شي طبيعي بتنفسين نفس جراح هههههه
تحرير تضحك
ياسمين تطالع : من شاف وجهج قال شيميل على شنو تضحكين (شيميل =جنس ثالث )
جراح تنح علي كلمة ياسمين و تحرير انحرجت من وجود جراح
شيماء انصدمت : نعمم ماسمعت
ياسمين بطريقه تنرفز : كلام الملوك لايعاد
تحرير فطست ضحك
شيماء بحده : اقول احترمي نفسج
جراح قام : خلااص عادد شيمااء توكلي على الله
ياسمين فيها طاقه تبي تهاوش وقامت قالت : لا خلها وريني شبتسووين يما خوفتيني قمت ارجف
فاطمه تكلم ياسمين : انتي شفيج اليوم طول الوقت منفسه و وتبين تدورين الزلّه
ياسمين تنفض من العصبيه @@ :انتي جب مالج شغل لاتدخلين
فاطمه : تدورين مشاكل انتي ؟؟
قاطعها جراح : خلاااص عااااد بسس شفيكم
|