لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-14, 02:43 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

البارت 15

بعد نص ساعه
ياسمين : الحمدالله كثر الله خيرج عميمه (وباست راسها )
منال : وين وين
ياسمين مستعجله : بلحق عالطريق قبل الزحمة السيارات مو ناقصه بروحه الطريق طويل
منال: انزين جم ساعه تطلعين اليوم
ياسمين : 7 بليل
منال: خلاص ماما اخذي سايقي خلي يوصلج واذا خلصتي يمرج احسن لج
ياسمين ابتسمت واخذت جنطها وقامت : شدعوا عميمه اللي يسمعج الحين يقول هذي ما عمرها جربت السياره وبعدين تعودت عالطريق عميمه لا تحاتين
منال بحيره : والله مادري شقولج ؟
ياسمين راحت : يلا مع السلامه
منال : مع السلااامه وديربالج بالطريق حبيبتي(وتعّلي صوتها ) وكلميني اول ماتوصلين
ياسمين واهي تفتح الباب : ان شاءالله
وطلعت وسكرت الباب واهي تنهد تنهيده قويه : اااااااه (وحطت ايدها علا قلبها ) الحمدالله ماشفته
ركبت سيارتها وحركت
بنفس المكان بس داخل البيت
بغرفة جراح
اللي توه طالع من الحمام ماخذ شاور ولاف الفوطه على خصره وكان بيدق على ياسمين واهو واقف عند الدريشه شافها ركبت السياره ومشت
جراح : شتسوي هني هذي وبسرعه طلع له ملابس
لبس بنطلون سبورت اسود وسيع من فوق وضيق من تحت اديداس و وتي شيرت اسود اديداس وعلا الجموم(الكموم ) ثلاث خطوط بطول وعلامة اديداس عاليسار التي شيرت (ابيض),وكان لازق علا جسمه بما انه مجسم وجواتي اديداس ازرق (نادي تشيلسي )
وساعة لاكوست ربل (ازرق)
وتعطر وعدل شعره ونزل ركضض
جراح : يمااا يماااا
منال : اخيرا مابغيت اتقوم لحق على محاظراتك ماباقي الا ساعه يالله يمديك
جراح : ياسمين شتسوي هني
منال : وانت شدراك
جراح : شفتها من الدريشه طالعة من البيت
منال: ماكو دقت علي مشتهيه تريق عندي وعزمتها وبس
جراح :اهاا انزين انا طالع تبين شيء
منال: لاا سلامتك بحفظ الرحمن
جراح : يلا سلام
وطلع وركب سيارته
وكان يحاول يدق على ياسمين ماترد
جراح : هذي شفيهااا ماترد ....
ولما قرب من طريق الجامعه
جراح يطالع بطريق : وللليييه هذا وقت زحممه
........
ساعه 9
عند مشاعل قاعده بالقسم ماكان عندها حصه وتفكر بنواف وبقلبها(انا ليش كلمته جذي امس والله ما هان علي حتى ماتريق اليوم راح الدوام واهو على لحم بطنه لازم اكلمه اي شقووله ههفف بدق واللي فيها فيها بخليها علا الله )
وخذت تلفونها وطلعت من القسم واهي طالعه
ريماس : على وين مسس مشاعل
مشاعل مو فاضيه لها : بعدين بعدين وطلعت
ريماس تكلم وحده معاها بالقسم : شفتيها شسووت عمى بعينها مو ماليه عينها انا ولا شنو
مس امل : اي قطيععه مادري على شنو شايفه روحها
الاء واهي تطقطق بفونها وتطالع فيهم وبقلبها : الله يعينج ي مشاعل لا من زوج سنع ولا من حريم حموانج حتى المدرسات ينافقون عليج
الاء قاطعت كلامهم بمشاعل: بسس بسس بسكم حش فيها شتبون فيها
ريماس : انتي ي تقولين كلمه سنعه ي تنطمين وتسكرين فممج فهمتي
الاء @@ : الحمدالله وشكر
امل : اقول انتي هيي محد داس على عصعصج لاتدخلين
الاءتجاهلت وجودهم وبقلبها : الحين هذيل مربين اجيال استغفرالله
....
عند مشاعل كانت داقه علا نواف تنطره يرد
نواف بحد : نعععم
مشاعل ابتسمت اذا زعل يبين لها انه زعلان بهالطريقه نفس الجاهل وقالت : اسفه
نواف سكت فتره بعدها بعدها قال
نواف : شقلتي
مشاعل :أسفه نوااااف
نواف يتغلا : لااو الله شبعدها ماشاءالله حسسّتيني اني كافر امس ومقصصر معاج حييل
مشاعل : قلت اسفه خلاص نواف والله مايهون علي زعلك
نواف وصوته ليلحن فيه زعل : انزين خلاص قبلنا
مشاعل : نواااااف
نواف : خلااص يبا رضينا
مشاعل : لاء صوتك لييلحين فيه زعل
نواف ابتسم : والله مو زعلاان خلاص عاد ماحب الحنّه
مشاعل : انزين دام مو زعللان يلا اعزمني اليوم عالغدا
نواف : طالع هذي تعزم روحها على حساابي
مشاعل : ماستاهل يعني
نواف بصوت يذوب الصخر: تستاهلين ي روح نوااف انتي جم شعوله عندي
مشاعل مستحيه :.........
نواف : وحلاااااته اللي يستحي والله فديتها
مشاعل : خلااص نوواف
نواف : هااا خيرر زوجتي لي حق و ولا مالي حق
مشاعل باحراج وبابتسامه : لا لك حق ويلا الحين وراي حصصه
نواف طنقر : مالت عليج وعلى طالباتج فوقج عاد مادري شبيطلعون باجر برفسورات ولا عالمات
مشاعل : ههههههه واااي شفيك مو على كيفي بعد انا مربيه اجيال لازم ما اظلمهم واعطيهم على قد ما اقدر لازم احلل معاشي ولا رراح اتحساب باجر
نواف : انزين ي صاحبة الذمه وضمير متى تبيني امرج واخذج من المدرسه
مشاعل : اممم بشوف الاداره اذا خلوني اطلع 12 دقيت عليك
نواف : خلااص يبا انطرج
مشاعل : اوك مع سلاامه وسكرت واهي تحس براحه انه رضى عليها
ردت القسم واهي مستانسه
وقعدت بمكتبها واهي مستانسه قربت منها الاء وبصوت واطي
الاء : ي معوده لا ينشق حلجج شفييييج شصاير
مشاعل واهي تسند علا الكرسي وتلف صوب الاء : واااي خليني اليوم مستانسه مابي احد يكدر علي
الاء : عسى دووم بس شنو هالشي اللي ماشاءالله مطيرج بالعلالي
مشاعل ضحكت وقالت كل شي لـ الآء
الاآء : عسىى دوم يارب والله يهديه ويسخرره لج
مشاعل : امين ياررب ويخلي خرابيطه هذي احس خلااص بعد مافيني حيل اتحمل بعد 7 سنين
.....
بنفس الوقت
عند مها اللي استأذنت وطلعت من الدوام بعد ماتأكدت انه مافي احد بالبيت الا ليال وحنان
مها تكلم فون : ها عبدرالرحمن وينك
عبدالرحمن : انا واقف قبال البيت مثل كل مره اوقف عنده وبنفس المكان
مها مستانسه : انزين محد لاحظ وجودك
عبدالرحمن: امبلاا اخوانها لاحظو وجودي ويعني صراحه سيارتي ملفته الانتباه (سيارته اودي كواتروا (سبورت )2013 صفرا &عرفتوه & )
مها :اووكيه يلا دقايق واوصل البيت
....
عند ليال
كانت تنظف الصاله وتحلطم : ااوووف هذي ويننها مييررررررررررررررررري ميييرري (وتصعد الدرج وتنادي واهيي تحلطم ) مادري شحقه يعطوونها معاش هذي 60 دينار حرام فيها لو يعطوني انا اشتغل ابركك منها قطيعه تقطعها من خدامه
ام ناصر طلعت من غرفتها (تحت غرفتها )
ام ناصر : هههههه شششفيج تحلطمين
ليال : يمااا شوفي حل مع خدامتج العّله هذي من ساعه اقولها نظفي الصاله جني اكلم طوفه وبس فوق مادري شتسوي فوق تحظر جنون (جنسيتها اثيوبيه )
ام ناصر : اقول اسكتي وفكينا عنها مالنا خلق نجّره (هواش ) وياها لا صج تحظر لج جنون يسنعونج
ليال فزت من مكانها : اعوذ بالله يماا ششفييج تخرعيني عاد انتي كله هالحزه طالعه برى البيت بس انا وياها مجابلين بعض الله يستر لاتوحد فيني
ام ناصر ماتت ضحكك : انتي شفيج هبله
ليال تنحت : هااااااا يما شنوو انتي قاعده تسوين لي افلام رعب وماتبيني اخاف
ام ناصر : اقول حطي عقلج براسج واركدي (اعقلي ) (وخذت عبايتها) يلاا انا طالعه الحين
ليال فزت علا طول ونقزت عند امها : يماا وين بتروحين وتخليني
ام ناصر تلبس عبايتها : وين بروح هالحزه يعني بيت خالتج بسمه خالاتج متجمعين اهناك
ليال تمسك ايد امها : لااا يما اخذيني معاج لاتخليني معاها تكفيين ولا توحد فيني
ام ناصر: لا تخافين انا اضمن الف بالمية انتي تذبحينها بس اهي ما ظنتي هذي فقيّره مسكينه
ليال: يمااا مابي مابي ي تاخذيني ي تاخذينها مالي شغل ماقعد معاها بمكان واحد بعد ما خرعتيني بتهديني وتمشين
ام ناصر : ما افتك من حنّتج انا خلااص باخذها انتي تعرفين خوانج شياطين اللهم ياكافي ما اقدر اخذج
ليال ارتاحت : اشوه اخذيها ما بيها مابيها ما اقعدد معاها بالبيت بروحي
ام ناصر نادت ميري تروح معاها وطلعوا طبعا ميري استانست طلعت وياها بسسرعه تركض تطالع ليال وتبوسم
ليال تحلطم : مصيييبه حق الطلعات ترركض ركض يماا منها ... وراحت تكمل شغلها
.......
بنفس الوقت بعد :P
عند خلود بقسم العربي
تسولف وتضحك وقالت : عاد تتصدقون مرت حماي زوجها طاقها بالطوفه ومومعبرها كلش واهي مثل الخبله تركض ورااء
شمس : لايكون هذي مس مشاعل
خلود : هههههه اي مشاعل ماتصدقون لو اقولكم انها طوفه هبيطه بالبيت بس صارخي عليها تبجي مثل الهبله
شمس بغيره : ووي ققطع عاد مادري ليش من شفتها ما اشتهيهاا
خلود :ماتنلامين اذا حتى حماي مو متحملها لا وازيدكم من الشعر بيت متزوجين من سبع السنين وليلحين ماعندهم عيال
شروق : عاد العيب من منو
خلود : منهاا العيب ولا نواف حماي سم الله عليه كامل والكامل الله
شمس : وليش مايتزوج عليها شينطر مو تقولين كبير
خلود : وي من صصج كل ما قال ابي اتزوج سوت مناحه مشاعل وتقعد تبجبج عنده (هالسالفه بذات جذب خلود تحب تحط بهارات عالسالفه )
ناديه : وي مسكيين الله يعينه على ما بلاه
خلود مبتسمه : اي والله الله يعينه لو تشوفينه يكبر فرحته لي شاف عيالي يمووت بالجهال خصوصا المواليد
(وكل كلمه والثانيه وعينها على ناديه ,ناديه اول شيء استغربت نظرات خلود بس بعدين فهمتها واستحت ونزلت راسها )
شروق : يالله الله يرزقهم ان شالله
خلود بسسرعه : انتي شفيج قاعده اقولج مافيها عيال مافيها تددعين لها ( وتطالع بناديه ) اصلا اهو مفكر يتزوج وقالي ادور على مره
ناديه وجهها ولع وسكتت
............
ساعه 10
عند مها وصلت البيت وشافت سيارت عبدالرحمن صافطه ابتسمت وانزلت من السياره ومعاها جنطه سوده
فتح الدريشه
عبدالرحمن : اهلييين
مها بوناسه : هلافيك (وعطته الجنطه )
عبدالرحمن فتحها وتأكد وسكرها : ي بعد روحيي والله
مها بزعل : ي بعد روحك صرت بعد ما نشفتني
عبدالرحمن : يلا عاد مهووي انا صديقج يعني بعد لازم اضمن حقي لي صار ماصار الا ضمنته صح ولا انا غلطان
مها : لا صصح
عبدالرحمن :المهم متى راح ادخل البيت
مها :خلك اهني اجيك من داخل وارد لك اوكيه
عبدالرحمن :اوكيه
وراحت دخلت البيت ونادت ليال
ليال مطنشه مالها خلق لها
مها دشت المطبخ : انتي هني سومااا
ليال لفت عليها وردت كملت شغلها
مها : المهم وين عمتي حنان
ليال لفت باستغراب : ليش
مها : شنو ليش بعد عمتي بسألأ عنها مايصير
ليال : راحت بيت خالتي بسمه
مها بستفسار : وميري وينها (وتنادي ) ميرررري ميري
ليال انزعجت من صراخها : ميري مو هني
مها بصدمه : وينها
ليالل لفت تكمل شغلها : راحت مع امي
مها بونااسه : صصجج
ليال مستغربه : وشفيج مستانسه جذي
مها طنشتها وركضت فوق وقفلت الباب على خدامتها مع عيالها بشقه ونفس الشيء خدامة خلود وعيالها بشقة خلود واخذت المفاتيح وجيكت على غرفه غرفه لين اضمنت انه ماكو احد بالبيت
وانزلت واهي مستانسه ودقت على عبدالرحمن
عبدالرحمن : هلااا
مها : البيت فاااااضي ادخل مطرفه(مبطله شويه ) الباب لك
عبدالرحمن بوناسه :اوكيه يالله بدخل الحين
بعد دقايق دخل عبدالرحمن وسكر باب الحوش ودخل الصاله وشاف مها مبتسمه واقفه واهي يبتسم بخباثه
مها قربت : روح لها بالمطبخ
عبدالرحمن : انتي من صجج تبيني اسوي شغلي بالمطبخ
مها بانزعاج : ااووه حمنيي روح اسحبها وانا ادليك على غرفتها
عبدالرحمن :جذي اوكي
مها : يلاا بسسرعه ابي اشوف الخوف بعيونها
عبدالرحمن : افاا عليج ماططلبتي شي الا اكسر لج عوابتها (مألفه على عبدالرحمن ومطلعه سوالف عليها انه عوبه ومسويه لها مشاكل وتدخل بينها وبين زوجها )
دخل االمطبخ وشاف بنت جسمها صغير وضعيفه حيللل وشعرهاعسلي فااااااتح مربوط عنقوص (ذيل حصان بس نازل ) ومجععد ولابسه بجامه قطن ايدينها جبنيز وثوب بس قصيره عليها لي فوق كعب رجلها واصل
عبدالرحمن ظل يطالعها حس انه يبي يتراجع عن اللي بيسويه
عند ليال واهي تشتغل شمت ريحة عطر رجاليه قويييه حييييل لفت وشهقت لما شافت رجال غريب عليه وطووويللللل
ليال بخرعه رجعت ورااء : انت منوووو شللوون ددخللت
مها دخلت وقالت : انت ليلحين ما سويت شيء شتنطر
ودزته : ررروح
عبدالرحمن صحى وتذكر الفلوس وراح لليال
ليال بصررااخ : لاااا لااا وخرر وخرر ( وترجع ورااء )
بس مانفع شالها على كتفه وطلع من المطبخ وراء مها يمشي وصعدوا الدرج
وليال تصارخ وتبجي وتطقه على ظهره : لاااا وخرررر عني نززلني نزلني ( وتصارخ بأعلى صوتها ) يمااااااااااااااا يمااااااااااااااااا نووووووووووووووووووااااااااف يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ميرررررررررررررررررررررررري
وتطقى علا ظهره وترافس برجولها :لااااا نزلني نزللني ي كلب ي حقير نزلنييي نزلنييي ( وتبجي
وصلت عند غرفة ليال
مها : ههههههههههههه محد عندج حبيبتي حتى ميري مو اهني الحين تحبينها وتبينهااا
ليال تبجي وترججف بشكل موطبيعي جرد انه رجال غريب شايلها على كتفه
عبدالرحمن :فتحي الباب
مها بابتسامة خبيثه بطلت الباب وقالت : ليلة سعيده وضحكت
دخل واهو شايل ليال على كتفه وليال تمد ايديها لمها
ليال بدموع وبصرااخ : مهااااا مهاااا تكفين لاتخلينه يسوي فيني شي تكفففيننن مهااااا
مها متجاهلتها دخلت : لاتطول حدك نص ساعه
عبدالرحمن نزلها عالسرير ويحس بررود : ااوكيه
مها خزته حست ماراح يسوي اللي فبالها : ابي اشوف(..)علا الفراش (شيء يثبت عذرية البنت )
عبدالرحمن طالعها فتره انقهر انها فهمته : اوكيه
مها : نص ساعه لاتطول
وطلعت وسكرت الباب وقفلته
ليال تركض لباب وتطقه : مهاااااا مهاااااا تكفييين لاتخلينه معاي مهاااا الله يخليج اصير لج خدااامه بس لاتخليني معاه
وتطق وتطق وتطق لين ما ايدينها عورتها وقعدت عالارض واهي تبجي
عبدالرحمن شالها وقطها عالسرير
ليال لزقت بطوفه : الله يخليك لاتسوي فيني شيء
عبدالرحمن يطالع بشكلها كان يكسر الخاطر وكانت ترجف ولازقه بطوفه وجهها كله دموع واحمر (انتبه لغرفتها سريرها مكسرر وخشب قديم ونفس الشي الكبت وصبغ الطوفه سمااوي ومقشر ومها قايله له انها مدلعه حتى غرفتها ماتقعد سنه الا ومغيرتها بس هالشيء لفت نظره )
لييال :الله يخليك انت ماتعرف شيء عن حياتي لاتزيد الطين بّله تكففى مو نااقصه
عبدالرحمن ساكت ويطالع فيها :...
ليال تبجي :الله يوفقك لا تقرب مني تكفى انا اخوي توها تحسنت علاقته معاي لاتخرب علي الله يخليك تكففى
عبدالرحمن كسرت خاطره و وتراجع وصل لي الباب وقف وتذكر الفلووس (20 الف مبلغ مو صغير مبلغ كبيرر ) وبقلبه قال : انا شكو فيها وبحياتها اساسا ما اعرف البنت ..,بسوي اللي تبي مها وبطلع بسررعه وماراح اشوفها بحياتي بععد ورااح يمر الوقت وانسى اللي صار
لف على ليال وراح لها
ليال بس شافته قرب قامت تركض بالغرفه بس الغرفه صغيره (4 ب3 ) مسكها بسهوله وقطها عالسرير واهي تبجي
ليال : لاا لا الله يخليك حراام عليكك اترجااك ابوس ارجولك ( وطاحت على ارجوله تبوسهم )
عبدالرحمن سسحبها وقطها عالسرير ( اثرت فيه حييييل واهو مايبي جذي ) وصفقها كفف وصرخ عليها : بسسسس بسسسس اسكتيي
ليال قامت تون وتبجي بحرقت قلب وتدعي بسرها انه مايقرب لها
عبدالرحمن فصخ تي شيرته
ليال غمضت عيونها واهي تصارخ وتبجييي : تككفى لاتسوي شيء انا ماسويت شيء غلط الله يخليك
عبدالرحمن سكر فمها واهو متضايق
فتحت عيونها واهي ترجف وتطالع فيه بخووف وعيونها كله خوف ورهبه
عبدالرحمن ماتحمل نظراتها وغطى عيونها واهي تشاهق وقال : انا اسسسف .............................................
.................................................. ...................
ليال بصرااخ : لاااااااا ( وتحاول تدززه بس ثقيييل حييل ماقدرت )
ووووووو.............
وبعد ربع ساعه قام منها واهي تبجي ومنهاره حيييل ومغطيه وجها وتقول بهمس :اكيد قاعده احلم اكيد احلمم حللم حللم يا ليال وتقومين منه الحين
عبدالرحمن ماتحمل اكثر لبس ملابسه وطلع واهو متضايق
وفتحت الباب مها له
شافت وجهه مها بنظرة حقد وابتسامه : هاا بششر شسويت
طالع فيها وعيونها كلها حززن ومتضايق وبقلبه هذي ماتحس مو بنت حواء ماعندها قلب :........
مها اختفت الابتسامه وعصبت : ماسسوييتها صصحح بنت تأثر فيك من متى تأثر فيك ب ....
عبدالرحمن بأنزعاج قاطعها: سويت اللي تبينه ارتحتي
مها بتأكد : عطني دليل
عبدالرحمن قال كلمته واهو نازل : بالفراش
وركضض واهو نازل بيطلع بسسرعه حس لو بيقعد دقيقه بيختنق وطلع من البيت وركب سيارته وشخطهاااا و وقاام يدوووس بأقوه ماعنده لين ما وصل مكان اهو يرتاح فيه
(وماضنتي ي عبدالرحمن قلبك بيرتاح )
عند مها دخلت على ليال لقتها لافه روحها بشرشف وملابسها مقطعه
مها دزتها عالارض وشافت السرير وضحكت : اي هذي الشغلات اللي تبرد القلب
ليال قامت عليها ودزتها عالارض وبصراخ وبجي صوتها راح من كثرماصرخت : ي حقيرره ي حقييره الله يينتقم منج الله ينتقم منج ي الجلبه
ي حيووانه (صوتها رااح مافي صوت )
مها انصدمت من هجومها ودزتها : وخررريي عني يوصصخا انا مره متزوجه لاتدمريني بوصصاختج
وقامت
ليال قاعده على الارض ومنزله راسها بالارض وتبجي واهي مقهوره : حسبي الله عليج حسبي الله عليج الله ياخذ حقي منج الله ياخذ حقي منج
مها : ادعي ادعي مني لي باجر عاد الحين ساعه 12 وطلعت الدوامات يحرااام الحين يشوفونج جذي وانا اقول انج انتي اللي دخلتي و وهددتيني
والدليل (وتاشر الاثار اللي برقبتها وايدينها اظافر ليال مشمختها (معلّمه عليها لما هاجمتها ) هذا
ليال تبججي
مها حذفت عليها مفتاح غرفتها وطلعت واهي تضحك (مجنونه )
ليال منهارره وتبجي ماتدري شتسسووي حست تفكيرها انشل واستوعبت انه امها الحين بترجع وركضت اسحبت فراشها و وخذت ملابس ودخلت الحمام
....
عند عبدالرحمن
بحر المسيله
قاعد علا رمل متربع ويطالع البحر وليلحين صرخات ليال فباله نزل راسه وغطه اذونه ويقول بهمس : طللعييي من مخييي طللعي من مخييي خلااصص
..."تحسف مليون مره على اللي سواه بس يكابر"
.........
عند ياسمين بعد ماطلعت من الكلاس واهي نازله من الدرج دق تلفونها
وردت
ياسمين :ألوو
جراح : مابغيتي
ياسمين : شفيك ؟؟
جراح بحده :انا شفيني ولا انتي اللي شفييج ؟؟
ياسمين سكتت
جراح :رددي ليش من امسس ادق عليج ماتردين
ياسمين :......
جراح بصرراخ : رردي اكلم طووفه انا
ياسمين فزت من صرخته وقالت بصوت مقموت : جراح انا تعبانه
جراح: ...
ياسمين بهمس : احس مااقدر اتنفسس
جراح بهدوء : تعالي بوابه 2 انا واقف عند البواابه انطرج
ياسمين عدلت صوتها :بسس عندي مح
جراح قاطعها : خليها تولي لهدرجه محاظراتج اهم من نفسيتج تعااالي قلت وسسكر
بعد دقايق وصلت له وركبت السياره وحطت الكتب بحظنها
ياسمين تطالع فيه بنظرات : سلاام
جراح :وعليكم السلاام
ياسمين :....
جراح حرك سيارته طول الطريق ساكتييين
لين وصل عند مصافط الافنيوز (جراح عليه افكار مادري شكو الافنيوز o__O )
ياسمين تطالع بالمكان :ليش جبتني اهني
جراح يطالع فيها : انزلي
ياسمين امسكت ايده : جرراح
جراح طالع فيها
ياسمين بضيقه طالعت جدام ونزلت راسها : مالي خلق
جراح لف عليها : صار شي امس
ياسمين : لااءء
جراح مسك حنجها ولف وجهها عليه : طالعيني صار شيء امس
ياسمين :...
جراح بحده : ردي
ياسمين هزت راسها ودموعها بدت تنزل وقالت كل شيء
جراح : انا ماقلت لج لاتخلين محاظراتج متأخره لازم تسمعين كلمه ماتسرج
ياسمين بصوت مهزوز : اي شسوي اذا قعدت معاهم سمعوني كلام مثل السم وقلت اخر محاظراتي مابي اشوفهم وهم مانفع
وقعدت تبجي
جراح كسرت خاطره :...
ياسمين لفت على جراح : تخيل امي تقولي اقطج على اول واحد يخطبج حتى لو مو زين يعني انا ولا شيء عندها كل شوي تعايرني جرااح انا تعبت ساعات اقول متى امووت وارتااح
جراح مسك ايدها : ياسمين شهالكلام لاتخلين ابليس يوسوس لج وبعدين مرت خالي ماقالت جذي الا من حّر مافيها لاتخلين مجرد كلام نفس هذا يأثر فيج
ياسمين مسحت ادموعها
جراح :الحين هذا السبب اللي ما خلاج تكلميني امس
ياسمين تنهدت : اي
جراح : لو ساحبه الماده هذي من البدايه مو احسن لج
ياسمين : جراح ماقدر هذي الماده تفتح لي ماده التخرج وبعدين مااا اقدر مايصير اسحبها طاف الموعد
جراح فكر شوي وقال : خلااص تروحين وترجعين معاي
ياسمين :اي بس انت ماعندك محاظره بكيفان وراح اتعبك
جراح : عاادي لي خلصت محاظراتي انطرج
ياسمين : اخاف امي تقول شيء
جراح : ماراح تقول شيء
ياسمين :انزين خالد شلون اهو مهددني اذا ما
قاطعها : مالج شغل كل هذا خلي علي ( وغمز لها )
ياسمين باستغراب : شبتسوي
جراح : بعدين تعرفين ويالله الحين انزلي عطيتج وجهه تسوين لي درراما وترى انا مييت جووع ومتحمل وساكت بعد لو صبرت دقيقه راح اكلج
ياسمين ابتسمت : بدال هالتحلطم امدانا وصلنا واكلنا وطلعنا
جراح :لأاو الله انزلي انزلي لا اشوتج
انزلوا ودشو الافنيوز
جراح وياسمين واهم يمشون
ياسمين : وين بتروح اي مطعم
جراح : اممم مادري مافي شي فبالي
ياسمين : امممم شرايك بــ شيك شاك
جراح : اممم يلااا مشينا
ودخلووو
جراح : روحي قعدي على ما اطلب
ياسمين: اوكيه
ياسمين راحت دورت مكان صاد وقعدت فيه
واهي تطقطق بفونها شافت دلال قاعده مع واحد وانصدمت وقعدت تطالع فيها فتره ( امبيه هبله هذي قاعده معاه وبمكان عام ماتخاف خالي يشوفها ) دلال لما شافتها طالعتها وارفعت حاجب
ياسمين نزلت عيونها بسرعه وارتبكت خافت تسوي شي واهي مو ناقصه وتطالع بجراح ا لي قاعد يطلب وبيدفع الحساب
جراح يطالع بياسمين شافها مرتبكه وخايفه اشر لها (شفيج)
ياسمين تطالع فيه ونزلت راسها وطالعت بدلال شافته تكلم الرجال اللي معاها وتطالع بياسمين كان معطي ياسمين ظهره ولما كلمته لف عليها وابتسم ابتسامه خبيثه ورد كلم دلال
ياسمين قلبها طاح بطنه وبقلبها تقول الله يسستر
بعد دقايق وصل الطلب اخذه جراح
باللحظه اللي قامت فيها دلال بتروح لياسمين

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 01-08-14, 01:11 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

شدعووووووووووووووواا ولا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشاهده كبيرره

علقووا عشان انزل بارتات واذا مو عاجبتكم علقوا عشان ماتعب نفسي عالفاضي :(

قولوا لي وقفي وراح اوقف .!!!!

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
قديم 03-08-14, 06:12 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 271968
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنااء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

رائعه روايتك ارجوك اكملي اسلوبك جمممميل

 
 

 

عرض البوم صور هنااء  
قديم 03-08-14, 07:18 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 271960
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنين ناصر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنين ناصر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

هلا روايتك تجنن اتمنى تكمليها :)

 
 

 

عرض البوم صور بنين ناصر  
قديم 08-08-14, 07:17 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنااء مشاهدة المشاركة
   رائعه روايتك ارجوك اكملي اسلوبك جمممميل

تسلمين
أشكرج عالمتابعه من ذوقج ^_*

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, بعدك, يتآمى, روايتي, عيدنا, وقلبي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196157.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-12-14 05:41 AM


الساعة الآن 08:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية