لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روايات احلام > روايات احلام
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات احلام روايات احلام


والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه أول مره

بسم الله الرحمن الرحيم سأقدم لكم روايتي الأولى من كل رواياتي التي لم تكتمل اسم روايتي والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه اول مره وان شاء الله تنال

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-14, 07:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268823
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة وعلى راسي تاج عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة وعلى راسي تاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : روايات احلام
Newsuae2 والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه أول مره

 

بسم الله الرحمن الرحيم
سأقدم لكم روايتي الأولى من كل رواياتي التي لم تكتمل
اسم روايتي والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه اول مره
وان شاء الله تنال اعجاب الكل سأعطيكم نبذه عن الرواية .....
هذه الرواية تحكي قصة صداقة وهي عباره عن اربع روايات وكل من الروايات هذه لها بطلان واحد الا رواية واحده لها اربعة ابطال لكن بشكل عام هي رواية واحده هذه الرواية تجمع بين الدراما وكوميديا قليلا
............................................................ ...البداية ............................................................ ..
في صباح يوم مشرق يصحى أحد ابطال روايتنا من نومه ع صوت المنبه المزعج بعدين أخذ له شور وانطلق بسيارته الفضية الى المحكمة
لما وصل دخل لقاعة فاضيه مع الشرطي
القاضي : أهلا سيد عدنان
عدنان :اهلين
القاضي :لا نتأخر اكثر وخلينا نبدأ .... مثل م أنت عارف غلطتك لازم تصلحها ولأن الحادث غير مقصود البنت قررنا عليها تعيش معك لأن م عندها أهل اما بالنسبه لأعمامها فلا يوجد اما اخوالها فعندها واحد وتوفى قبل فتره طويله وهي م عندها الا اخوها حسام الصغير الي مات ايضا بالحادث باختصار هي وحيده ... الحين راح يعطيك عصام باقي المعلومات لاني حاليا مشغول
خرج القاضي من القاعة
عدنان : تفضل احكي
قعد الشرطي (عصام ) يقلب الاوراق وبعدين قال : بحسب المعلومات الوارده البنت اسمها منار تعيش في بيتها الي هو بنت ابوها و امها الي يقع في منطقة ال ..... بشارع ال...... المنزل لونه ابيض مو كبير ولا صغير متوسط وهذا كل اللي مذكور اي استفسارات زاايده؟
عدنان : لا شكرا
طلع عدنان من المحكمه وركب سيارته وراح بيت منار ال.....
لما وصل دق الجرس .......بس محد خرج
دقه للمره الثانيه ....مافي اي جواب
دقه المره الثالثة وسمع صوت من وراه : أحم أحم
التفت لوراه وشاف ملاك
البنت بنبرة دهشه : أنت عدنان ال.......؟
عدنان : ايوا ...........انتي منار ال .............؟
البنت : كيف عرفت ؟
عدنان كان حامل اوراق عشان يعطيها تقراهن لأن صعب يقولها أنا الي قتلت امك وابوك واخوك الصغير
عطا عدنان الأوراق منار وهي قعدت تقرا بدهشة !!
منار وعلامة الحزن ع وجها : فهمت ...بس ممكن تأجل الوقت يعني بعدين ؟
عدنان : اوكي راح امر لك بعد ساعتين
راح عدنان وترك منار بصدمة !! ماكانت تتوقع ان عدنان هو الي صدم امها وابوها واخوها او بالاحرى ..قتلهم..
دخلت منار البيت و بعينها دمعه مسكت الجدار تتحسسه وقالت والدمعه انسابت ع وجناتها : اليوم وبس راح اشوفك ي بيتي الي عشت فيه معنى الطفوله رح اشوفك هذي الساعتين وبس رح اشتاقك واشتاق كل زواياك ورح اشتاق ايامي وياك وما رح انساك
ركضت منار لغرفتها وخازنة اسرارها ...................
راحت لمكتبها وقعدت تدور ع شيء او شيئين
ولما كانت تدور وقع شيء ع الارض.. وانحنت لتاخده.. كان هذا دفتر مذكراتها قعدت فترة تناظر ع الغلاف وانسكبت دمعه عليه وبعدين مسحتها وخلت الدفتر في شنطتها وكملت تدور ع البوم الصور وكتابها المفضل الي م كملت قراءته ...خلتهم في الشنطه راحت لدولابها ورمت كل ملابسها ع الأرض ودخلتهم في الشنطة وجهزت كل شي .......
ونزلت للصاله تنتظر مرور ساعتان وهي قاعده ع الكنبة
وبعد مرور ساعتان رن الجرس وعرفت منار انه عدنان
منار : اوعدك يا عدنان راح انتقم منك شر انتقام هه
وراحت تفتح له الباب وركبت سيارته وراحو.........
منار (فتاة جميلة مهبوله قصيره بيضا عمرها 20 سنه تدرس جامعه تخصص تمثيل لون عينها رمادي وشعرها بني لنص ظهرها هوايتها التكنلوجيا )
عدنان (شاب غني وسيم متوسط الطول ابيض عمره 25 يشتغل اداره اعمال عينه لونها عسلي فاااتح وشعره مرفوع لفوق اسود فيه سكسوكه وهوايته عزف جيتار من بين كل مهاراته )
في غرفة من الغرف .......كانت تاخذ شور ولما خرجت من الحماام ركضت لفونها فتحته وفتحت الفيس بوك شافت رساله من أسير الماضي : هلا فوفو
انفال : اهلين جمال
جمال : شلونك
أنفال : تمام شلونك أنت ؟
جمال : تمام
أنفال : وين انت؟
جمال : الحديقة وانتي
أنفال: البيت وين يعني ؟ ههه
جمال : امممممممم صار لنا كم سنه اصدقاء ؟
أنفال: مدري
جمال : يلا نحسب
أنفال :من لما كنت بالصف الحادي عشر عان عمري 16
جمال : والحين صار عمرك كم ؟
أنفال : 21 سنه
جمال :يعني صار لنا 6 سنوات
انفال : ماشاء الله واااجد
جمال : وانتي الصادقه
انفال: جاوبني بصراحه كنت تدردش مع بنت غيري
جمال : لا ولا صرت ليش تشكي فيني ؟
انفال :لا ابد
جمال : انتي اول بنت بعد ما كنت اسمع من خوياي انك م تقبلي دعوات شباب وقلت يالله خليني اجرب
انفال : هع انت للحين تذكر؟
جمال : ومستحيل انسى ولو تفصيل صغير
انفال : ههه كنت رافضتك اصلا بالبدايه
جمال : ايوا ههه
انفال : للحين م اقبل دعوات شباب ولا اوثق فيهم حتى انت
جمال : وانتي الصادقه لا توثقي بالشاب
و تستمر الدردشة طويلا ...........كالعاده
انفال(بنت حبوبه متوسطة الطول بيضا عينها سودا وشعرها اسود لحد ركبتها هوايتها تصميم ازياء وتدرس جامعه في مجال يتخصص بتصميم الازياء عمرها 21)
جمال (شاب متوسط الطول بشرته برونزيه عينه خضرا شعره مثل شاهرو خان لونه بني هوايته الغناء عمره 25 يدرس طب )
كان بالحمام ياخذ شور بينما رن موبايله لف الفوطه على خصره وراح شاف المتصل ...
.....: ياهلا
طلال: اهلين
......: هاه ابشر كيف الوضع ؟
طلال: والله هذي السنه نتحدى فرنسا
......: واللاعبين ؟
طلال: رح احط اعلانات بالتلفزيون الراديو الجرايد ورح تتكلم عنه الصحف والاخبار
......:حلو
طلال:رح تجي ؟
......: ايوا ليش لا
طلال:طيب باي
.........: بايات
وكمل استحمامه ولما خلص ....راح بيت عمه ..
ولما دخل .......
مروى : هلا طلوول
طلال: اهلين مراوي
مروى:كيفك
طلال:تمام شلونك انتي
مروى:الحمدلله
طلال:اوكي جهزتي؟
مروى : اكيد
طلال : ترا ما بقى غير اليوم وبكره وبعد بكره نسافر
مروى : اعرف
طلال :عموما وين العيله ؟
مروى: مو هنا طلعوا كلهك وخلوني هنا
طلال :ههههه
مروى : اضحك انت وخشتك
طلال(شاب وسيم عمره 25 وعينه رمادية لحد نهاية راسه مثل شاهد كابور لما يمثل هوايته كرة سله وهو كابتن لأحد أفرقة كرة السله بس هو يدور ع لاعبين جدد رح نعرف السبب من خلال الرواية ....فيه سكسوكه )
مروى(بنت قمر عينها بنية وشعرها بني لحد نهاية ظهرها متوسطة الطول وبشرتها برونزية عمرها 20 تدرس جامعه تخصص تمريض هوايتها تصوير )
ريماس : صار لي خمس سنوات من وفاة امي وانا ما زرت قبرها
روان : جمعتي فلوس ؟
ريماس : ايوا
رهف: عندي فكره ...... كنا نخطط نسافر بهذي الاجازه صح؟ رح نسافر باريس مكان وفاة امك
رؤى : صح حلو وبدل عن تسافري مرتين نسافر كلنا مره وحده باريس تزور قبر امك ونتمشى
ريماس :رح افكر
ريم : لا تفكري لأن بالمره تزوري قبر جدك وجدتك وعيلتك
ريماس :اوكي رح نحجز التذاكر اليوم قبل بكره
روان : هههه اصلا مافي وقت ونحن نريد نروح اقرب طايره تسافر يعني يلا بسرعه
ريماس : يلا وحده تجي معي
روان: مشغوله
رهف: وانا بعد
ريم: انا اروح معك
ريماس :يلا
رؤى : وانا ؟
ريماس : اجلسي مع رنووود
الكل :هههههههههه
ريماس: لالا معليش يوم ثاني
رؤى: اصلا انا ما زعلت
الكل :ههه
ريماس( بنت أنيقة و جميلة متوسطة الطول عينها زرقاء وشعرها ناعم واشقر لكتفها تشبع الفرنسيين بمعنى الكلمة
لأن امها فرنسية هي ثاني اكبر وحده من اخواتها بعد روان وهي البنت الوهيده او الشخص الوهيد الي جابته امها عمرها 21 تخصص طب )
في العصر ...........
بسام :قلت لك لا
لمياء : بليز
بسام: لا يعني لا
لمياء: ارجووووك
بسام: شوفي جاسوم
لمياء: ما يريد
بسام : ولا انا
لمياء : اخر مرره بلييز
بسام : اوووف طيب اخر مره وبس
لمياء ابتسمت ابتسامه عريضه وراحو الملعب الي داخل بيتهم
لمياء صرخت: جااااااسم
جاسم: قلت لك لا
لمياء : لا بس العب مع بساموووه تعال ارمي الكوره
جاسم: جاااي
رمى جاسم الكوره واخذتها لمياء ركضت للهدف وسجلت هدف ؟؟
لمياء : اوف مليت دايما هذي البدايه
اخذ بسام الكوره وقعد ينططها ع الارض لكن في لمح البصر اختفت الكره دار لوراه شاف الكوره بيد لمياء
بسام : ك....كيف ؟
لمياء: مو مهم ..... تعال خذها ي غبي
ركض بساك عشان ياخذ الكره منها لكنها كانت ماهره و تخلي احد ياخذ عنها الكووره فركضت نجو الهدف وووووو هدددددددف ...وهكذا استمر اللعب
بسام: كفاية كسرتي ظهري ما اريد العب
لمياء : ايوا لما فزتك بثمانية وتسعين نقطه ما تريد تلعب
بسام : المشكله ان ما تعجبني هاللعبه ولا كان فايزك من زمااان
لمياء: اوكي رايحه عند هيفائووه
دخلت لمياء البيت ودخلت غرفتها واختها
لمياء : انتي كوووول و نايس و واجد حلوووه
هيفاء : اعرف اعرف ....... مافي داعي تقولي
لمياء : اممم تريدي يساعدونك بشيء؟
هيفاء: لا
لمياء: انتي جنان قمرر وملااك تهبليين
هيفاء : اجل وش تريدين؟
لمياء : اممم تلع.....
قاطعتها هيفاء : ميم سين تاء حاء ياء لام مستحيل
لمياء : بليز
هيفاء : لا ... وبعدين انا توني طاليه اضافري تبيني اخربهم عشان شو عشان لعبه لا وبعد ما اعرفلها ؟ مستحييل
لمياء : اوكي برااحتك .....
طلعت لمياء وصرخت عليها هيفاء ...: الله يعين اواني عليك
لمياء(بنت قصيره بيضا عينها عسليه وشعرها قصير لحد كتفها لونه بني فاااتح عمرها 21 تدرس تخصص هندسه هوايتها كرة سلة )
بسام (أخو لمياء التوأم يشبهها بكل شي وفيه سكسوكه و شعره قصير مثل ليوناردو من فريق مدريد يحب كرة قدم تخصص هندسة )
هيفاء عمرها 27
جاسم عمره 29
خليل : يلا شباب من زمان عن المغازله
سامر : من زمان ولا من خمس دقايق ؟
رامي: خله فحاله يشبع من المغازله ترا بيسافر وما رح يلقى احد يغازله بفرنسا
خليل : اجل اسكت بس
الكل :ههههههههه
رامي : شووف شوف هذي روح رقمها
خليل: رايح
راح خليل ووقف قدام البنت وقالها: هلا بالحلو
استحت البنت
خليل : فديت اللي يستحون
البنت خااقه ع خليل
خليل: ممكن ....؟
البنت فهمت قصده
البنت: اسمحلي شوي
لفت خلفها وفتحت شنتايتها وطلعت بطاقه فيها رقمها وعطتها خليل : تفضل
خليل : شكرا باي
البنت بدلع : بخاطرك
راح خليل وصرخت عليه البنت : اسمي سمر وناديني سوسو
وراح خليل عند الشباب اللي ميتين ضحك
خليل : شفتو شكلها
سامر: اكيد ما افوت شي
خليل :هههه رادار
خليل(شاب يخقق وهو اكبر مغازلجي......عينه فضيه شعره مرفوع لفوق متوسط الطول عمره 24 وفيه سكسوكه وهو اخ مروى )
انتهى البارت الاول..........
...أرائكم تهمني ....

 
 

 

عرض البوم صور ملكة وعلى راسي تاج   رد مع اقتباس

قديم 10-07-14, 03:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268851
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: توتو فري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توتو فري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة وعلى راسي تاج المنتدى : روايات احلام
Adore رد: والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه أول مره

 

و ربي جناان جنااااان قسسم استمري
متى تنزلي البارت الثاني ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور توتو فري   رد مع اقتباس
قديم 13-07-14, 02:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268823
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة وعلى راسي تاج عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة وعلى راسي تاج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة وعلى راسي تاج المنتدى : روايات احلام
افتراضي رد: والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه أول مره

 

سلااااااااااام
بداية البارت الثاني .......
في اليوم الثاني << في بيت عدنان ال......... وبالتحديد بالصالة ,,
عدنان: منار
منار:خيييير؟
عدنان : أمممم..... بكره رح نسافر فرنسا
منار في قلبها ( وناااااسه ):أوف انزين مبروووك
عدنان: الله يبارك فيك .....بس ع ايش؟
منار : مصدق حاله الرجال .......ما أبارك لك ولا ع اي شي سلامتك
عدنان : المهم جهزي أغراضك وملابسك
منار: والله؟ تأمر أمر سيدي ؟ أجل بصفتك منو تأمرني ؟........اسمعني زين أبي نوتيلا عاجلا أم آجلا
عدنان: شيء في الثلاجه اذا تريدينه
منار : أنا قلت عاجلا أم آجلا
عدنان راح وجابه لها وعطاها ومعه ملعقة
فتحته منار وأكلت النوتيلا كامل ......
وكان الهدوء يعم المكان .............و يقطع الصمت فجأأأأأأة.......
:هههههههههههههههههههههه وههههههه هههاي ههههه
قعد عدنان يضحك بدون توقف ..........
سجد ع الأرض وقام وركع وهو لازال يضحك :ههههاي
وقعد يضرب ع الأرض وصار وجهه أحمرررر >>الصراحة يضحك من قلب
منار: اش فيك يا ولد ؟!
عدنان بين دموعه وضحكه : ههه يا بنت ههههاي روحي شو.....في صورتك ههههههههههه يمه بطني أخ بطني هههه
منار راحت تشوف صورتها بالمرايه وشافت النوتيلا مغطي نص وجهها
كشرت منار لأنه قاعد يضحك عليها
راحت ومسكت الملعقة >> وش الي ناويه عليه ذي البنت هع
شالت النوتيلا بالملعقة وحطتها ع وجه عدنان الي لما سوت فيه كذا سكت
ووووووو فجأه ..........
بدت منار تقلد كل حركاته ضربه ع الأرض سجوده قيامه ركوعه ضحكه وكلامه >>ههههع
عدنان بنفسه : ( لهدرجه أنا ضحكت ؟) :ههههههههههه
وقعد يضحك ع شكلها لما تقلده
في بيت أبو جاسم ..............
الأم والأب رايحين للمول....
في الصاله م كان ما في أحد موجود وكان التلفزيون مشغل ع قناة رياضيه
كانت لمياء تدندن بالمطبخ : يلالاه يلاه يلالا يلالاه يلاه يلالا وغرق الغرقان أكثر ...جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي ....من بعد طول المغيبي ....ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقان أكثر .... تغرق الغرقاان أكثر
طلعت من المطبخ بخيبة امل لأنها كانت تدور ع عصير تشربه لكن ما كان موجود بالثلاجة شي تشربه >>هع
وقفت لما شافت الخبر الي ع القناه !!
:ويييييييييييه وربي فلللله (وصرخت ) :يا شباب لحقو بسررررررعه
خاف الكل ع اختهم م درو انها تصرخ ع الخبر وهم ع بالهم لص أو حريق او شي من ذا
جاسم : بسم الله اش فيك ؟
لمياء : يافرحتي يافرحتي شوفو الخبر الي ع القناه
هيفاء : هذا طلووول وربي يهبببل
بسام : ي بنت استحي ع وجهك
لمياء : خلها وفلها شوف شوف الخبر
جاسم وبسام وهيفاء قراو الخبر الي ع شريط العنوان .......عاجل.......... >>ههه
طالعو ع بعض
لمياء : اش فيكم ؟
جاسم : وش ناويه عليه ؟
لمياء : ولا شي وش بلاكم؟
بسام : متأكده أنك م ناويه ع شي ؟
لمياء : لا والله ناديتكم عشان تقولون اني ناويه ع ......... لحظه وشو قصدكم بالي ناويه عليه ؟
بسام : يعني م ناويه ع شيء؟
لمياء : انقلع بس .....ألا وش قصدك؟
بسام : ولا شي
لمياء : أجل ضف وجهك بس
جاسم: فكرناك جنيتي وقلتي رح تنتحلي شخصية بساموه وتروحي تلعبي كوره
لمياء كانت تبي تروح عنهم بس....... لما سمعت الي قاله وقفت شوي والتفتت عليه وفي وجهها فرحة تشق الوجه
بسام : وش سويت جاسوم يالغبي؟
لمياء : جسوووومي حبيبي أخوي الغالي الكووووول
بسام : الله الله يا زود وسامته
لمياء : الله الي يغار ....الا صدق بساوي نفسي أنت و أروح فرنسا
بسام : أنتي تضحكين الا تموتين من الضحك
لمياء : ما شفتك مت ولا يعني هذا شبحك الي يحاكيني
بسام: الله مسويه فيها ظرييفه
لمياء: ظريفه ولا طريفه ههاي
هيفاء : قسسسم مجانين
لمياء : أجل شو يعني تبون تحرموني من هوايتي الي احبها واعشقها واهواها
هيفاء : قصدك الي تغنين عنها قبل شوي
لمياء : أي ................................................ لحظه لحظه كنتي تسمعيني ؟
هيفاء: هذا مو أنا هذا بساموه سامعك ومسجلك وجاء يراوينا اياه
لمياء : الله الله يا شين التجسس .........................................اسمع حضرة البساموه راح تاخذني ولا أخبر ؟؟
بسام: لالا كله ولا هذاك اختاري شي ثاني
لمياء : أنا خيرتك
بسام : أوكي رح آخذك
جاسم : ويا فرحتي انا عاااد
بسام وهيفاء ولمياء التفتوا عليه مستغربي ؟؟! >> وش قصده؟
جاسم فهمهم : شو يعني ما تبوني افرح لأن الأخت تروح فرنسا وانا اقعد بالبيت بدون م ألعب معها
الكل :هههههههههههههه >> طبعا معدا لمياء
وفي عالم الانترنت >>الفيس بوك
أنفال: أجل ..عندي مفاجأه
جمال: وشو هي ؟
أنفال :رح أروح فرنسا وياحبي لها معروض علي هناك فرصة عمل ومدري شو عرفهم علي
جمال: صج؟
أنفال:ليش في يوم كذبت عليك؟
جمال: لا أبد بس أنا بعد رح أجي عندي شغل
أنفال: ادارة أعمال؟
جمال :وشو غيرها ؟
أنفال: بأي شركه أنت ؟
جمال : أنا بشركة ..........
أنفال: احلف
جمال:ما عمري كذبت
أنفال: أوكي هالشركه هاي هي اللي عرضت علي فرصة عمل
جمال: ونااااسه اخيرا اقدر اشوفك
أنفال : ههههه
نرجع للمياء وأخوانها الي بعد تعب أقنعو امهم و أبوهم ...........
بالمطار
بسام : السلام عليكم
: وعليكم السلام
بسام : أممم اقرب وقت لطايره تروح فرنسا متى ؟؟
:بكره بس اذا تريد تحجز ليوم الخميس
بسام : لا تكفى بليز خلها بكره
: لا م يصير الحجز ممنوع الحين
بسام : تكفى واللي يعافيك ساوي وساطات
جات لمياء : لو سمحت
: نعم
لمياء : ممكن طلب
:اطلبي
لمياء : اذا كنت رجال والنعم فيه احجز لنا لبكره
:مستحيل انتي وياه افهمو
لمياء : يعني الحين عادي اعتبرك بنت ؟
( تنهد ): أوكي بس اسمعنيي انتي وياه يا ويلكم ان خبرتوا اي حد ثاني
بسام : شكرا لك أخوي
وتممو الحجز وطلعو
ريماس: صبايا اجهزن ترا بكره الصبح تنطلق الطياره
روان : والله؟
ريم :ايوا
رهف: وناااسه ... وش تنتظرن يلا نجهز
الكل:ههههه
رؤى: أنا راح أجهز و رنوووود انا مو م سأوله اليوم عنها اليوم الدور عليك رهفوووه
رهف: لا واللي يعافيك أنا قبل أمس اليوم روااانوه
روان : روانووه بعينك اسمي روان
رند : خلاااص اسكتوا كللللكم لا تتهاوشون أنا ما ابيكم كللكم أبي رموس
ريماس : فديت الي يبي رموووس
روان عمرها 27 سنوات
رهف 20سنوات
ريم17 سنوات
رؤى15 سنوات
رند5 سنوات
خليل وخوياه الي هم رامي وسامر قاعدين بالمجلس بيت خليل
كانو كل واحد ع فونه
خليل: شباب
الشباب: هممممممممم >> والتركيز ع الفوون (الله يعين)
خليل: بكره أسافر الصبح
رامي : والله
خليل : أيوا بخاطركم شيء؟
سامر : أيواا ملابس ونظارات و...........
خليل قاطعه: يووو م أقدر حتى امازحك
رامي:هههههههههههه
سامر: الا صح وين رح تعيش بفندق ولا
خليل: بيت صديقي الغالي الحنون الرائع المدهش ال...................
ما أمداه يكمل الا و رامي قاطعه : خلاااص خلاص
خليل: يؤؤؤ وتعرف تغار بعد
رامي: ما اخترت الا اغار من شخص عشانك أنت ووييييييه تحلم
خليل : ما أصدقك
رامي : روح أنت وخشتك بس
سامر: الله يطولك ياروح هههههه
نروح لأبناء العم >> نوعا ما عشاق هع
مروى : الا طلوول م قلت لي متى تنطلق الطياره
طلال: الصبح ع الساعه 9
مروى: اها يعني اليوم بنام بدري
طلال: ايوا هههه
مروى: طلوول
طلال:عيوونه
مروى : أمممممم انت هذيك السنه منو باريت ؟
طلال: البرازيل
مروى : بس الي كانوا يباريو لاعبين غييير يعني ما راح يشكل فارق؟
طلال:أنا بنيت هذاك الفريق بنفسي وفزنا أكثر من مباراه ولله الحمد وبعدين من قال اني بختار خكاريه وضعفاء أنا رح أختار رجال والنعم فيهم بنيتهم قويه عشان يشكلو فريق متحد
مروى : اوكي ي الكابتن طلال تأخر الوقت رح أرجع البيت أشوف بكره
طلال:آخذك
مروى: لا بروح أمشي
*****
***
**
*
ف صباح اليوم التالي الكل استعد للرحله الى باريس و توجهو الى المطار بعدين الى الطايره
توقعاتكم.....
اش راح يصير لمنار وعدنان وهل حقا تنتقم ؟؟ انتقام كبير ولا بس تجننه
هل سيقوى حب طلال ومروى؟
خليل هل سيجد حب حياته ؟
ريماس هل ستزور قبر أمها ؟
بسام ماذا يحدث له في فرنسا ؟
واخته لمياء هل حقا ستفعل الذي يدور برأسها ؟
هل سيلتقيان أنفال وجمال ؟
وما مصير ابطالنا وكيف مستقبلهم ؟

 
 

 

عرض البوم صور ملكة وعلى راسي تاج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المكان, التقينا, والتقينا
facebook




جديد مواضيع قسم روايات احلام
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية