كاتب الموضوع :
ملكة وعلى راسي تاج
المنتدى :
روايات احلام
رد: والتقينا في نفس المكان الي التقينا فيه أول مره
سلااااااااااام
بداية البارت الثاني .......
في اليوم الثاني << في بيت عدنان ال......... وبالتحديد بالصالة ,,
عدنان: منار
منار:خيييير؟
عدنان : أمممم..... بكره رح نسافر فرنسا
منار في قلبها ( وناااااسه ):أوف انزين مبروووك
عدنان: الله يبارك فيك .....بس ع ايش؟
منار : مصدق حاله الرجال .......ما أبارك لك ولا ع اي شي سلامتك
عدنان : المهم جهزي أغراضك وملابسك
منار: والله؟ تأمر أمر سيدي ؟ أجل بصفتك منو تأمرني ؟........اسمعني زين أبي نوتيلا عاجلا أم آجلا
عدنان: شيء في الثلاجه اذا تريدينه
منار : أنا قلت عاجلا أم آجلا
عدنان راح وجابه لها وعطاها ومعه ملعقة
فتحته منار وأكلت النوتيلا كامل ......
وكان الهدوء يعم المكان .............و يقطع الصمت فجأأأأأأة.......
:هههههههههههههههههههههه وههههههه هههاي ههههه
قعد عدنان يضحك بدون توقف ..........
سجد ع الأرض وقام وركع وهو لازال يضحك :ههههاي
وقعد يضرب ع الأرض وصار وجهه أحمرررر >>الصراحة يضحك من قلب
منار: اش فيك يا ولد ؟!
عدنان بين دموعه وضحكه : ههه يا بنت ههههاي روحي شو.....في صورتك ههههههههههه يمه بطني أخ بطني هههه
منار راحت تشوف صورتها بالمرايه وشافت النوتيلا مغطي نص وجهها
كشرت منار لأنه قاعد يضحك عليها
راحت ومسكت الملعقة >> وش الي ناويه عليه ذي البنت هع
شالت النوتيلا بالملعقة وحطتها ع وجه عدنان الي لما سوت فيه كذا سكت
ووووووو فجأه ..........
بدت منار تقلد كل حركاته ضربه ع الأرض سجوده قيامه ركوعه ضحكه وكلامه >>ههههع
عدنان بنفسه : ( لهدرجه أنا ضحكت ؟) :ههههههههههه
وقعد يضحك ع شكلها لما تقلده
في بيت أبو جاسم ..............
الأم والأب رايحين للمول....
في الصاله م كان ما في أحد موجود وكان التلفزيون مشغل ع قناة رياضيه
كانت لمياء تدندن بالمطبخ : يلالاه يلاه يلالا يلالاه يلاه يلالا وغرق الغرقان أكثر ...جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي ....من بعد طول المغيبي ....ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقان أكثر .... تغرق الغرقاان أكثر
طلعت من المطبخ بخيبة امل لأنها كانت تدور ع عصير تشربه لكن ما كان موجود بالثلاجة شي تشربه >>هع
وقفت لما شافت الخبر الي ع القناه !!
:ويييييييييييه وربي فلللله (وصرخت ) :يا شباب لحقو بسررررررعه
خاف الكل ع اختهم م درو انها تصرخ ع الخبر وهم ع بالهم لص أو حريق او شي من ذا
جاسم : بسم الله اش فيك ؟
لمياء : يافرحتي يافرحتي شوفو الخبر الي ع القناه
هيفاء : هذا طلووول وربي يهبببل
بسام : ي بنت استحي ع وجهك
لمياء : خلها وفلها شوف شوف الخبر
جاسم وبسام وهيفاء قراو الخبر الي ع شريط العنوان .......عاجل.......... >>ههه
طالعو ع بعض
لمياء : اش فيكم ؟
جاسم : وش ناويه عليه ؟
لمياء : ولا شي وش بلاكم؟
بسام : متأكده أنك م ناويه ع شي ؟
لمياء : لا والله ناديتكم عشان تقولون اني ناويه ع ......... لحظه وشو قصدكم بالي ناويه عليه ؟
بسام : يعني م ناويه ع شيء؟
لمياء : انقلع بس .....ألا وش قصدك؟
بسام : ولا شي
لمياء : أجل ضف وجهك بس
جاسم: فكرناك جنيتي وقلتي رح تنتحلي شخصية بساموه وتروحي تلعبي كوره
لمياء كانت تبي تروح عنهم بس....... لما سمعت الي قاله وقفت شوي والتفتت عليه وفي وجهها فرحة تشق الوجه
بسام : وش سويت جاسوم يالغبي؟
لمياء : جسوووومي حبيبي أخوي الغالي الكووووول
بسام : الله الله يا زود وسامته
لمياء : الله الي يغار ....الا صدق بساوي نفسي أنت و أروح فرنسا
بسام : أنتي تضحكين الا تموتين من الضحك
لمياء : ما شفتك مت ولا يعني هذا شبحك الي يحاكيني
بسام: الله مسويه فيها ظرييفه
لمياء: ظريفه ولا طريفه ههاي
هيفاء : قسسسم مجانين
لمياء : أجل شو يعني تبون تحرموني من هوايتي الي احبها واعشقها واهواها
هيفاء : قصدك الي تغنين عنها قبل شوي
لمياء : أي ................................................ لحظه لحظه كنتي تسمعيني ؟
هيفاء: هذا مو أنا هذا بساموه سامعك ومسجلك وجاء يراوينا اياه
لمياء : الله الله يا شين التجسس .........................................اسمع حضرة البساموه راح تاخذني ولا أخبر ؟؟
بسام: لالا كله ولا هذاك اختاري شي ثاني
لمياء : أنا خيرتك
بسام : أوكي رح آخذك
جاسم : ويا فرحتي انا عاااد
بسام وهيفاء ولمياء التفتوا عليه مستغربي ؟؟! >> وش قصده؟
جاسم فهمهم : شو يعني ما تبوني افرح لأن الأخت تروح فرنسا وانا اقعد بالبيت بدون م ألعب معها
الكل :هههههههههههههه >> طبعا معدا لمياء
وفي عالم الانترنت >>الفيس بوك
أنفال: أجل ..عندي مفاجأه
جمال: وشو هي ؟
أنفال :رح أروح فرنسا وياحبي لها معروض علي هناك فرصة عمل ومدري شو عرفهم علي
جمال: صج؟
أنفال:ليش في يوم كذبت عليك؟
جمال: لا أبد بس أنا بعد رح أجي عندي شغل
أنفال: ادارة أعمال؟
جمال :وشو غيرها ؟
أنفال: بأي شركه أنت ؟
جمال : أنا بشركة ..........
أنفال: احلف
جمال:ما عمري كذبت
أنفال: أوكي هالشركه هاي هي اللي عرضت علي فرصة عمل
جمال: ونااااسه اخيرا اقدر اشوفك
أنفال : ههههه
نرجع للمياء وأخوانها الي بعد تعب أقنعو امهم و أبوهم ...........
بالمطار
بسام : السلام عليكم
: وعليكم السلام
بسام : أممم اقرب وقت لطايره تروح فرنسا متى ؟؟
:بكره بس اذا تريد تحجز ليوم الخميس
بسام : لا تكفى بليز خلها بكره
: لا م يصير الحجز ممنوع الحين
بسام : تكفى واللي يعافيك ساوي وساطات
جات لمياء : لو سمحت
: نعم
لمياء : ممكن طلب
:اطلبي
لمياء : اذا كنت رجال والنعم فيه احجز لنا لبكره
:مستحيل انتي وياه افهمو
لمياء : يعني الحين عادي اعتبرك بنت ؟
( تنهد ): أوكي بس اسمعنيي انتي وياه يا ويلكم ان خبرتوا اي حد ثاني
بسام : شكرا لك أخوي
وتممو الحجز وطلعو
ريماس: صبايا اجهزن ترا بكره الصبح تنطلق الطياره
روان : والله؟
ريم :ايوا
رهف: وناااسه ... وش تنتظرن يلا نجهز
الكل:ههههه
رؤى: أنا راح أجهز و رنوووود انا مو م سأوله اليوم عنها اليوم الدور عليك رهفوووه
رهف: لا واللي يعافيك أنا قبل أمس اليوم روااانوه
روان : روانووه بعينك اسمي روان
رند : خلاااص اسكتوا كللللكم لا تتهاوشون أنا ما ابيكم كللكم أبي رموس
ريماس : فديت الي يبي رموووس
روان عمرها 27 سنوات
رهف 20سنوات
ريم17 سنوات
رؤى15 سنوات
رند5 سنوات
خليل وخوياه الي هم رامي وسامر قاعدين بالمجلس بيت خليل
كانو كل واحد ع فونه
خليل: شباب
الشباب: هممممممممم >> والتركيز ع الفوون (الله يعين)
خليل: بكره أسافر الصبح
رامي : والله
خليل : أيوا بخاطركم شيء؟
سامر : أيواا ملابس ونظارات و...........
خليل قاطعه: يووو م أقدر حتى امازحك
رامي:هههههههههههه
سامر: الا صح وين رح تعيش بفندق ولا
خليل: بيت صديقي الغالي الحنون الرائع المدهش ال...................
ما أمداه يكمل الا و رامي قاطعه : خلاااص خلاص
خليل: يؤؤؤ وتعرف تغار بعد
رامي: ما اخترت الا اغار من شخص عشانك أنت ووييييييه تحلم
خليل : ما أصدقك
رامي : روح أنت وخشتك بس
سامر: الله يطولك ياروح هههههه
نروح لأبناء العم >> نوعا ما عشاق هع
مروى : الا طلوول م قلت لي متى تنطلق الطياره
طلال: الصبح ع الساعه 9
مروى: اها يعني اليوم بنام بدري
طلال: ايوا هههه
مروى: طلوول
طلال:عيوونه
مروى : أمممممم انت هذيك السنه منو باريت ؟
طلال: البرازيل
مروى : بس الي كانوا يباريو لاعبين غييير يعني ما راح يشكل فارق؟
طلال:أنا بنيت هذاك الفريق بنفسي وفزنا أكثر من مباراه ولله الحمد وبعدين من قال اني بختار خكاريه وضعفاء أنا رح أختار رجال والنعم فيهم بنيتهم قويه عشان يشكلو فريق متحد
مروى : اوكي ي الكابتن طلال تأخر الوقت رح أرجع البيت أشوف بكره
طلال:آخذك
مروى: لا بروح أمشي
*****
***
**
*
ف صباح اليوم التالي الكل استعد للرحله الى باريس و توجهو الى المطار بعدين الى الطايره
توقعاتكم.....
اش راح يصير لمنار وعدنان وهل حقا تنتقم ؟؟ انتقام كبير ولا بس تجننه
هل سيقوى حب طلال ومروى؟
خليل هل سيجد حب حياته ؟
ريماس هل ستزور قبر أمها ؟
بسام ماذا يحدث له في فرنسا ؟
واخته لمياء هل حقا ستفعل الذي يدور برأسها ؟
هل سيلتقيان أنفال وجمال ؟
وما مصير ابطالنا وكيف مستقبلهم ؟
|