كاتب الموضوع :
بيشاا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية انا مجنونك
البارت 17 _ البارت 18 _ البارت 19
وتين : هوما يابعدي والله وحشتيني اكثر
وهم : اي من كثر ماوحشتك كل يوم تسألين عني
وتين : والله انشغلت تعرفين ظروف مرت. علي صعبه
وهم : ماعلينا بس اخبارك ايش عامله ؟
وتين : تمام الحمدلله انتي اخبارك؟
اخذتهم السوالف. _
وتين وهي تناظر الساعه : يوه راح الوقت وانا ماتجهزت
وهم : طيب يالله قومي تجهزي
وتين : يالله مع السلامه
قامت وتين وتتحمم
#######
عند احلام
خلص من الشغل وقالت ل الشغاله تنظف المطبخ وتنتبه وتجهز الغداء لـ امها وجدتها
طلعت من المطبخ سمعت الباب يدق قالت ل الشغاله تفتح. وهي راحت تجلس عند امها وجدتها
الشغاله فتحت الباب بدون ما تسأل دخل شاب بالعشرينات
ماري : مين انت
:.. انا بندر وين عمي ابوخالد وجدتي
ماري : بابا موجود وماما كبير في المجلس
بندر : طيب _دخل بندر البيت وراح المجلس
بندر : السلام عليكم _ انتبه ان فيه وحده ماعرفها على طول رجع على ورا
ام حمد وهي تضحك : وعليكم السلام.. انتظر يمه احلام عندنا
احلام دوروها ما تلقونها من الحياء
طلع بندر برا عشان تطلع احلام من المجلس
قامت احلام بسرعه وطلعت فوق دخلت غرفة وتين ووجهها احمر
طلعت وتين من الحمام وشافتها جالسه على السرير و مغطيه وجهها بالمخده خافت عليها وقربت منها : حلوم فيك شي
احلام بعدت المخده ووججها احمر شافتها وتين خافت عليها اكثر : ايش فيكك خوفتيني عليك
احلام تمسك ويدهها وتحطها على خدها / شوفي وجههي كيف حار _ وتين حست بالحراره بوجهها
وتين : طيب احكي ايش فيك
قالت احلام ل وتين كل اللي صار لها
وتين بضحكه : الله ياخذ عدوك حسبت فيك شي
احلام بعصبيه : يادوب كل اللي صار وعادي عندك
وتين ببرود : ههههههههههههههههه اي عادي
أحلام انقهرت من برودها ورمت عليها الخداديه : انقلعي الشره مو عليك الشرهه علي جايه اشكي لك _ وطلعت وخلتها _
---------- عند الجده ام حمد وبندر ----
ام حمد : شلونك ياولدي
بندر : الحمدلله بخير ’’ انتي شلونك يمه عساك طيبه
ام حمد : صرت طيبه بشوفتك
بندر جلس معاها شوي وبعدين استأذن وطلع
كان يفكر ب احلام
كان شكلها مبهذل بس جذاب
ابتسم على تفكيره طرد طيفها وراح يكمل اشغاله
----------عند وتين_____
وتين قامت تتجهز للعشاء
الساعه 8 مساء
عند وتين
كانت لابسه فستان نمري رمادي توب ماسك على جسمها قصير لين تحت الركبه ولابسه بوت كعب ومسويه شعرها ستريت وحاطه مكياج خفيف كحل فرنسي وروج لحمي وبلشر خوخي طلع شكلها ناعم مره لبست اكسسوارتها وتعطرت من كوكو شانيل
احلام كانت بغرفتها. نست اللي صار تجهزت لبست فستان قصير من فوق دانتيل ومن تحت شيفون مشجر وبالوسط حزام بيج اخضر بـ بيج وشعرها مسويه فيه برمه من قدام وتاركه الباقي على شكله وحاطه مكياج خفيف كحل فرنسي وروج وردي وبلشر خوخي طلعت من غرفتها راحت غرفت وتين فتحت الباب
احلام تناظر وتين بأنبهار : ماشالله ماشالله عليك طالعه قممر اقري على نفسك
وتين بثقه : اكيد قمر مو انا وتين
احلام رمت عليه علبة المنديل : ياخذ هالثقه ياشيخه_ امشي ننزل تحت اكيد الحين يجون الضيوف
وتين : مريم جت ولا باقي
احلام : كلمتها تقول جايه بالطريق
نزلو البنات ودخلت وتين غرفة جدتها وانتبهت ان خالد عندها استحت جت تبي تطلع نادتها جدتها
ام حمد : هو ياوتين ماتسلمين على زوجك
وتين وجهها صار احمر
خالد يناظرها ويبتسم : شفتي يمه ماتسلم علي
ام حمد حست انها احرجتها : انا بروح اشوف الضيوف اكيد جو _ طلعت
قرب منها وباس جبينها : كيفك
وتين : تمام انت كيفك؟
خالد : بشوفتك صرت احسن
وتين : دوم يارب
يادوب تتكلم من الحياء وهو يتأمل هالملاك قرب منها ومسك وجهها بيدينه : احبك
وتين وجهها احمر : وانا كمان
خالد يضمها : يخليك لي _ سمع صوت جواله مسكه _ من هالمغثه هذا
ابتسمت على شكله منعفس _ رد : نعم
بدر : نعامه ترفسك وينك
خالد : خير وش تبي مايصير ابعد عنكم شوي
بدر : اقول تعال بسرعه الشباب يبونك وعمي يسأل عنك
خالد بتأفف : طيب جايكم يالمغثه
بدر : ههههههههههههه طيب
سكر الجوال
وناظرها قرب منها باسها وضمها وطلع
وتين ظلت مكانها واقفه تحس بفرحه من معاملته لها
عند الحريم جالسين بمجلس والبنات بالمجلس الثاني.
احلام وساره و وتين ومريم وريم وكادي والجوهره و كفى
كانو البنات يسولفون عن المكياج والتجهيز
مريم : كم باقي عن زواجك؟
وتين : اسبوع بس
ساره تكلم وتين : وش بقى لك وتخلصين من جهازك ؟
وتين : مابقى شي كثير اشيا قليله
الجوهره بغيض : عاد ان شالله يكون ذوقك حلو ويعجب خالد
وتين ببرود : لو ايش ما البس اكيد بيعجب حبيبي خالد
الجوهره انقهرت وسكتت
كادي : عاد من حلاتك تلوعين الكبد
وتين : انا سألتك عن حلاي؟ سألتك اذا معجبتك ولالا؟
كادي : الحين صاير لك لسان وتطولينه بعد ما لعبتي على خالد
وتين بضحكه : مو انا اللي العب على عيال الناس _تأشر بيدها على الجوهره وكادي _ واذا على خالد فـ هو اللي اختارني من بينكن كلكن
ساره معصبه : خييرر كادي ايش هالكلام
كادي بنرفزه : اسألي وتين اللي ظلت تتمسكن لين تتمكن
ساره تبي تقهر كادي : خالد من زمان يحب وتين من ايام كانو بـ جده وكان ناوي يخطبها قبل يتوفى ابوك لاكن الله مأكتب والحمدلله هذا هو اخذ من تمنى قلبه
كادي : اكيد ساحرته مثل امها
احلام : اكيد ساحرته بجمالها
وتين وقفت بعصبيه : انا ما اسمح لك تتكلمين على امي فاهمه _ طلعت من عندهم على غرفتها
ساره بعصبه : والله العظيم ياكادي لو تغلطين عليها ببحرف ولا بكلمه تضيقينها لاتندمين طول عمرك فاهمه
طلعت ورا وتين
قامو البنات طلعو ل غرفة وتين وبقيت كادي واللجوهره ، طقو عليها الباب
احلام : الله ياخذها هالكادي لازم تضايقها
مريم : قهرتني حركتها السخيفه
ساره : خلاص اسكتو
-طقو عليها مره ثانيه فتحت لهم -
وتين بأبتسامه : اهلين
ساره : هلا بك ، يصير ندخل
وتين : ولو حياكم الغرفه كلها لكم
دخلو البنات
ساره : وتين لاتضيقين نفسك عشان كادي الغثيثه ذي
وتين : من قالك اني تضايقت بالعكس ماهمتني
احلام : ماعليك غسلت شراعها ساره
وتين تغير الموضوع : تعالو اوريكم كيف زينة اغراضي انا ولومه
قامو البنات وشافو تجهيزها واخذتهم السوالف
راحو الكل لبيته
راحت احلام ل خالد وجلست معه
خالد : كيف العشاء انبسطتو
احلام : اي انبسطنا بس_ بزله _ الغثه كاديـ.._بترت كلامها _ قصدي اي انبسطنا
خالد : وش مسوين كادي والجوهره هالمره لايكون غاثين وتين بشي
احللام بتوتر : لا مافي شي _وقفت تبي تطلع
خالد مسك يدها ورص على اسنانه : تكلمي وش مسويين
قالت احلام السالفه كلها لخالد : اوك خلاص روحي
احلام بلقافه : وش تبي تسوي
خالد : بحاسبهم ماعليك انتي خليك على جنب
طلعت احلام وراحت غرفتها تنام
وخالد ظل يفكر وش يسوي فيهن
بعد يومين
الايام الاخيره وتين وساره واحلام وعمتهم لمى بالسوق عشان يمديهم يخلصون جهازها
كانو داخلين محل فساتين سهرة
وتين عجبها فستان وتشاور البنات فيه كان شكله من فوق اسود ومن تحت بحري شكله مره ناعم
ساره : واو يجنن شكله انا من رأيي خوذيه
احلام : وانا بعد رايي تاخذينه
اخذت الفستان وحاسبت عنه وطلعو من المحل كانت لمى جالسه برا تستناهم يطلعون
لمى : اخير مابغيتو تطلعون كلكم على فستان
ساره : وش اسوي وتين ذوقها صعب
وتين : جد مالقيت شي يعجبني بسرعه
احلام : بنات يالله السواق عند البوابة 5
طلعو ورجعو البيت نزلت لمى ببيتها
دخلو البيت صعدت وتين غرفتها اتصل عليها خالد بعد ساعه
وتين : خلودي خلاص نعست
خالد : طيب حبيبي انتبهي على نفسك وقصري برودت المكيف لاتتعبين زي ذيك المره
ابتسمت وتين : طيب حياتي تصبح على خير
خالد : وانتي من اهله _ وسكرت
تذكرت لما تعبت بسبب المكيف وصارت فيها حمى ونامت ثلاث ايام بالمستشفى
ومن يومها صار يقولها قبل تنام تقصر البروده
سمعت باب الغرفه يدق قامت وتين تشوف من فيه : فتحت الباب كانت احلام : اهلين لومه
دخلت احلام ومعاها مخدتها و غطاها : بنام عندك عادي
وتين / اكيد عادي تنورين
احلام جلست على السرير : والله مادري كيف بعيش بدونك لما تتزوجين
وتين دمعت عينها : ولاانا مادري كيف بعيش بدونك بس تأكدي كل يوم بجيك وازعجك لين تطرديني
احلام ضمتها : يابعد حيي والله
نامو بعد ماسولفو بأمور العرس والزفه المشغل
نامت اميرتنا على امل ان تصحو على يوم جميل
__ يوم الزواج ___
كان الكل حايس بالمشاغل
الساعه 8 مساء
كانت وتين واحلام ومريم بالمشغل
وتين خلصت مكياجها كانت مكلة جمال شعرها الطويل رافعته ومنزله خصل ناعمه ومكياجها فخم مبرز جمالها وطرحتها فرنسية وفستانها توب من فوق كارسيه وبعدينن نافش زي سندريلا ومسكتها كبيره ورد جوري احمر
وتين بأرتباك : بنات انا خايفهه
احلام مسكت يدها : ياقلبي حاسه فيك استرخي خوذي نفس
وتين : وين مريم؟
احلام : الحين تخلص مكياجها وتجي
دخلت عليهم مريم مسويه مكياج ناعم وشعرها مسويته بف من قدام وستريت من ورا طلعت ناعمه مره فستانها ماسك على جسمها اسود بأكمام طويله ومحدده بدانتيل ذهبي ولابسه كعب ذهبي
احلام لابسه فستان لونه احمر من فوق دانتيل ماسك ومن تحت قصير من قدام وطويل من ورا ونافش ومسويه مكياج ناعم وشعرها مسويته غجري وطوق روماني طالعه ناعمه وجذابه
احلام مسكت يد وتين : يالله وتين ابوي جاء عشان نروح القصر
وتين اخذت مسكتها واعطتها مريم تمسكها
ركبت السيارة ومشت
وصلت الى القصر نزلت وصارت في غرفت العرايس ودخلت عندها ام حمد ولمى واحلام وساره وام خالد
جاتها جدتها باست راسها / الف مبروك يانظر عيني بسم الله ماشالله طالعه تهبلين
وتين ضمت جدتها : الله يبارك فيك يمه
ام حمد/هالله هالله بزوجك يابنيتي
وبدات جدتها توصيها على زوجها وبيتها ووتين مستمعه لها وفاقده امها وابوها بأهم يوم لها في حياتها
طلعت جدتها وام خالد بعد ماباركت لها رجعو للمعازيم
وتين دموعها بعيونها مسكت يدها لمى : وتين انا معك خلي البكاء بعدين الحين انتي عاروس لازم تكونين مبسوطه اليوم بداية مشوار حياتك صدقيني خالد مراح يقصر معك بشي ابدا
وتين ضمتها بدون ماتتكلم
طلعو كلهم وخلوها هي ومريم
مريم مسكت يدها : وتين خليك قويه زي ماعرفتك واليوم فرحتك الله يتممها لك
وتين : ياقلبي انتي امين يارب وان شالله افرح فيكم قريب يارب
مريم بخجل : امين يارب
لمى لابسه فستان سكري من فوق دانتيل كت مايل وحزام كيم الذهبي ومكياجها فخم ومسويه شعرها فير مع بف
ساره :فستانها كحلي وفيه من عند الصدر ورد ابيض وكت ماسك من فوق وفيه نفشه خفيفه ومكياجها ناعم وشعرها مسويته ويفي
سماء : فستانها ماسك قصير ل الركبه لونه سكري وعليه شيفون سكري طويل وشعرها مسويته ستيريت وحاطه طوق ورد
دخلت ساره : وتين الحين بيجي خالد عشان التصوير وبعدها الزفه
وتين بخوف : افف خلاص مابي زفه خايفه
ساره قربت منها :بسم الله عليك ياقلبي لاتخافين _ قالت بمزح _ ترا خالد مو ماكلك ههههههههههههههه
مريم وساره يضكون عليها وجهها صار احمر
وتين شقهت طقتها على يدها بخفه / دوبه انتي
ساره بمرح : لاوالله شوفي انا نحيفه .. يالله خالد بيدخل الحين
طلعت مريم ووتين زاد توترها
دخل خالد وابوه لمن شافها انجن على شكلها باس جبينها : الف مبروك ياقلبي
وتين بصوت اشبه للهمس : الله يبارك فيك
ابوخالد قرب من بنت اخوه وباس جبينها : مبروك يابنيتي
وتين : الله يبارك فيك يبه _عيونها غرقت نزلت دمعه غصب تذكرت ابوها وحنانه مسح دمعتها عمها بيده _ يابنتي مابي اشوف دموعك ابيك سعيده ومرتاحه انا ابوك وعمك
وتين :ان شالله
صور معاها عمها وطلع عشان ياخذون راحتهم بالتصوير
صورو وخلصو تصوير بدات الزفه عشان تنزل لحالها وبعدين خالد وعمها
زفتها كانت موسيقى هاديه نزلت وقدامها إيلاف كانت لابسه فستان ابيض وطرحه ومعها مسكه وتمشي قدامها كانت كل الانظار عليها وكل عين شافتها تسمي وتصلي على النبي ملاك يمشي كانت القاعه فخمه الدرج مزين ب الورد الابيض والاحمر وتمشي على السجاد الاحمر وينثرون عليها الورد الاحمر وصلت الكوشه. الملكيه كنبه لونها ابيض كبيره وعلى جنب وررد ابيض باحمر وصلت وتين الكوشه وجلست
بعدها بدقايق رقصو عندها البنات واعلنو دخول العريس
دخل على زفة اردنيه دخل خالد مع ابوه وعمه ابوبدر وعمه ابوثامر
سلم عليها عمها ابو بدر وعمها ابو ثامر وبعدين طلعو وظل خالد
كانت كادي تناظرها بكل حق والجوهره بجنبها
كادي / وين خطتك اللي تبين تخلينه يطلقها من اول يوم
الجوهره تذكرت وش صار لها :لاا خلاص مالي دخل فيهم اصلا وش ابي فيهم بجهنم
كادي استغربت :وين اصرارك لما كنتي تبين تفرقينهم
الجوهره سرحت بفكرها لما خالد جا بيت اهلها
خالد معصب : والله ياخالتي لو تعرضت وتين لأي اذا من بنتك مايصير لها طيب
ام الجوهره بفشله : ابشر ياولدي الجوهره انا بربيها من جديد
الجوهره تعلمت درس من امها بحياتها .. وابعدت عن طريق وتين _ كادي اعقلي وخليها في حالها
كادي كانت تفكر بكلامها وسكتت
__________
عند ام خالد
ام خالد : احلام روحي شوفي القاتو حقت العرسان
احلام : طيب ماما
وراحت احلام واخذت مريم معاها دخلت صالة الطعام وشافت القاتو وضبطت الاغراض وطلعت تخبر امها ان كل شي تمام مانتبهت للعيون اللي تسرق النظر لها
بندر كان داخل الصاله مع وليد عشان يدخلون الضيوف شافها وفتح فمه عرفها من عيونها اللي فاتنته من زمان وعرف مريم اللي معاها
وليد يناديه: بندر يالله تعال
بندر سرحان قرب منه وليد وطقه على راسه : بندر ياحماار
بندر مسك راسه وعصب :وجع وكسر هاليد وش تبي
وليد : صار لي ساعه اناديك يالله سكر الباب نبي ندخل المعازيم
بندر سكر الباب ودخلو الضيوف
___
عند العرسان وقفها خالد ومسك يدها وكانت مفاجأة لها اخذ المايك وبدا يغني لها
مافي بعدي عاشقين .. مافي مافي متيمين
انا اكثر انسان اعشقك وانا اغرم من المغرمين
احب صوتك نبرتك شكلك كلامك ضحكتك
من كثر ما احبك انا عندي حنونه قسوتك
حبي انا مو بس كبير .. حبي انا موضوعه غير
خلاني ما اكون الا لك لو حتى حبك مايصير
كان صوته ععذب والبنات يصفرون وصارخون نزل المايك وقرب منها باس يدها وضمها
طلعو ل غرفة الطعام وقطعو القاتو واكلو منها وطلعو
----------------------
وصلو الفندق
دخلو السويت
دخلت الصاله وجلست وجلس جنبها خالد باس يدينها : احببك ياغرامي
وتين وجهها احمر : وانا بعد
خالد : انتي ايش
وتين بهيام : اعشقك
مسك يدها خالد : يالله قومي بدلي عشان نتعشا
وقامت تبدل فستانها
عند احلام ومريم _
مريم : افف والله فقدت وتين
احلام بضيق :والله انا اكثر منك كل يوم انام عندها واسولف معاها
مريم : احلام نامي عندي اليوم والله ننبسط سوا ونسهر
احلام حطت يدها على خدها /:مدري انتي تعالي عندي
مريم : لا انتي تعالي عندي والله بتغيري جو تنبسطي
احلام بتفكير : خلاص بجيك بس اول اروح البيت ابدل ملابسي
خلص العرس كلهم راحو على بيتوهم
12 الساعه
احلام قالت لابوها يوديها لـ بيت عمها ابو ثامر تنام عندهم وماعارض عليها
راحت عند مريم وريم وسهرو وسوالف وضحك وتعلقيات على العرس
احلام : بنات جوعانه
مريم تمسك بطنها : وانا كمان
ريم نطت: بنات وش رايكم نقول ل بندر يجيب لنا من برا لان ثامر نام بدري
احلام حمر وجهها : لا فشله عيب نزعجه اصلا ماراح يرد عليك
مريم اخذت جوالها وترفع حواجبها لا أحلام: لاعادي اخوي تتحدين ست لومه
احلام : اي اتحدى
مريم ووليد كبر بعض رضعتهم ام بندر سوا لان. ام مريم كانت تعبانه وماتقدر ترضعها وكانت دلوعة بندر اي شي تبيه يجيبه لها
اتصلت عليه وفتحت سبكر
مريم : الوو
بندر : هلا بهالصوت هلا بالقاطعه
مريم بفرحه : هلا بك والله مو قاطعه بس مشاغل
بندر : اي اخبارك وش مسويه؟
مريم : تمام الحمدلله انتي كيفك
بندر : بخير مدامك بخير
مريم : بندوري تكفى ابي اطلبك طلب
بندر : امري ياعيون بندر
مريم : نبي عشا من برا
بندر : ابشري بس انتي و ريم
صرخت ريم عاش بندر عاش
بندر : يادوبه فاتحه السبكر
مريم بضحك : اي ههههههه
بندر : اوريك بس اشوفك
مريم : عندي احلام ومتحديتني اذا فيه احد بيجيب لنا عشا ب هالوقت وفتحته عشان اسمعها
احلام هنا وجهها صار احمر وودها الارض تنشق وتبلعها
بندر : اوك الحين بجيب لكم بس انا ابي خدمه
مريم : امر تدلل
بندر : سكري السبكر وانا اقولك
سكرته مريم وقامت من عند البنات وطلعت من الغرفه
مريم : اكيد عشان احلام
بندر : بطله فاهمه على اخوك.. ابيك تسألينها وش رايها فيني ابي الرد الليله
مريم بحماس: ابشر ساعه ويكون عندك الخبر اليقين
بندر : يالله بسكر مع السلامه
مريم : مع السلامه
سكر الخط وراح يجيب لهم عشاء من ماك
راحت مريم ركض لغرفتها كانت غرفتها كبيره لها هي وريم لونها وردي ببنفسجي وفيه سريرن وتسريحه وغرفة تبديل ملابس
جلست مريم بجنب احلام وقالت لـ ريم : ريوم قلبي روحي جيبي لنا عصير بارد
وقفت ريم وراحت تجيب لهم عصير
مريم : احلام بسألك بصراحه وش شعورك اتجاه بندر
احلام سكتت،ووجهها احمر : مدري
مريم : يعني افهم منك تحبينه
احلام : اي
مريم : طيب لو طلبك توافقين
احلام استحت وجهها احمر ماتكلمت
مريم ابتسمت : السكوت علامة الرضا
احلام رمت عليها الخداديه اللي بجنبها وقامت
دخلت ريم ومعاها العصير
اتصل بندر على مريم وقامت عندهم
بندر : بشري
مريم : كل شي تمام
بندر بفرحهه : احبك يا احلا اختت
مريم :كل هذا عشان حلوم
بندر بحب : واكثرر
تسريع الاحداث بعد سنه
يوم زواج بندر واحلام
احلام كان فستانها سندريلا فخم مره ومسويه تسريحه غجريه وحاطه طرحه فرنسيه ومسكتها ورد الجوري ومكياجها فخم سموكن اسود طالعه خيال
وتين لابسه فستان سكري كت مايل وماسك من تحت الصدر وحامل بالشهر 6 وشعرها مسويته ويفي ومكياج ناعم طالع شكلها كيوت
ساره : لابسه فستان احمر ماسك على الجسم ومفتوح من عند الركبه وشعرها كله رافعته ومكياج ناعم
مريم لابسه فستان وردي زي سندريلا وشعرها رافعته ومنزله خصل ومكياجها ناعم
نزلو احلام وبندر سوا على موسيقى كلاسيكية
كانت كل الانظار عليهم وكل عين شافتهم تسمي
وصلو الكوشه الفخمه جلسو جات ام بدر وام خالد سلمو عليهم وبعدها طلعو فوق
صورو وراحو الفندق
بندر : مبروك عليينا ياقلبي
احلام بخجل : الله يبارك فيك
---عند وتين وخالد -----
جلست وتين ونزلت كعبها ورمته بعيد : افف ياربي تعبني هالكعب
جلس جنبها وباس جبينها : انا قايل لك لاتلبسينه بس انتي عنيده
وتين : لا اجل اطلع قصيره
خالد : اهم شي تعجبيني
وتين ابتسمت بخجل
-------بعد سنتين
خالد ووتين صار عندهم ولد اسمه ريان وبنت اسمها لين
******
احلام وبندر عندهم ولد اسمه خالد
*******
مريم مخطوبه لـ عمر وزواجهم قريب
*********
ساره و نايف صار عندهم ولدين نواف وثامر
*********
كادي لسى عند امها ماجاها نصيبها
*******
الجوهره مخطوبه لولد عمها
*****
وتممتت
|