كاتب الموضوع :
بيشاا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية انا مجنونك
...................... (البارت الثالث )................. ....: ايش شفتي ست وتين
وتين بـقلبهاا يارربي من هذا وش يبي
وتين : ايش دخلك ..: افا يابنت العم انا ايش دخلني
وتين : خالد وش تبي ؟
خالد رافع حاجبه : اللي ابيه اعرف من هذا اللي أهم شي شفتيه
وتين توهقت : شي خاص فيني
خالد كل شوي يقرب منها وهي ترجع ورا الين صدمت بالجدار اللي وراها وهو يقرب صار سند يده على الجدار ونزل وجهه قرب من وجهها وبدأت ملامحها تتغير و عصبت
خالد بعصبيه : من هذا ؟
وتين شوي وتبكي ويدينها على صدره : خالد بعد عني
خالد ما اهتم ل كلامها : وتين من هذا؟
وتين خلاص وصلت حدها رفعت يدها وضربته كف
خالد انصدم كيف جراءة هالبنت تعطيه كف و حط يده على مكان الكف وناظرها بنظرات حاده : والله لاتندمين ياوتين على الكف هذا
وتين ههربت على طوول ل غرفة أحلام
طلع خالد وهو معصب من البيت صار يروح ويجي بالسيارة ويفكر كيف ينتقم منهها كيف جراءتها كيف عطته كف
ويتن كانت تبكي من خوفها من تهديد خالد وهي عارفه مايقول شي الا ينفذه نامت وهي خايفه
وخالد مارجع البيت الا الفجر
عاد العائله اللي راح ينام واللي راح ل بيته
ثاني يوم العزيمهه
الصباح
قامت وتين وتحممت وصلت ولبست تنوره سكيني ميد وبلوزه بدي علاق بيج على شيفون ذهبي ماسك من عند اليدين وشعرها رفعته ذيل حصان
حطت اي لاينر من فوق على عيونها ابرزهن وروج وردي فاتح
ناظرت في المرايا بنظرة رضى ونزلت تحت واخذت جلالها تحسبا لا يطلع ولد بوجهها
و كان في المجلس جدتها وام خالد وام فيصل سلمت عليهم ودخلت
باست رأس جدتها :صباحو تيتهه
جدتها مبسوطه *تحبها حيل* : صباح الخير يمه ها نمتي مرتاحهه
وتين بأبتسامه : اي تيته الحمدلله
جدتها :الحمدلله
أم خالد : غريبه وتين وين احلامم
ضحكت وتين : عمه أمس مانامت بدري سهرانهه لما صحيتها طرتني من الغرفهه
أم خالد : اي هي نومها ثقيل
أم سامي : وكادي ماصحتت
وتين بدون ماتناظرها: مادري عنهها
أم سامي بغيض : انتي عمرك دريتي عن أحد
وتين فضلت السكوتت
كلهم عارفين معاملة أم سامي لها و وتين تطنشها دايم
العصر صحت أحلام وتحممت ونزلت
لقت كل النسوان بالصاله
احلامم بدفاشهه : سلام ياربع
الكل : وعليكم السلامم
احلامم جلست جنب وتين والبنات : متى صحيتي
وتين : من الصباحح
أحلام مفجوعه: ولا صحيتيني ي الشريره
وتين تضحكك : ههههههههههههههههه وانتي ماشالله عليك نومك نوم دوب ماتشبعينن
كادي : اي ماصحتك عشان تأخذ راحتهها بالبيت وتتسرح وتمرح *قصدها خالد
وتين انقهرت وفهمتها بس ماردت
أحلام: هذا بيتهها وكيفهها انتي وش حارق رزقكك
وتين : ماهمتني هي ولا كلامها-عطتها نظرهه
كادي انقهرت وأخذت مريم وراحت المطبخخ
كادي بقههر: شفتي هالحقيره وتينوهه طالع لها لسان بعد
مريم مستغربه : انتي وش قصدك ب تسرح وتمرحح
كادي : ماتدرين هذي حيه من تحت تبن
مريم : كيف ؟
كادي منغله عليها وتبي تشوهه سمعتها : انتي ماتعرفيها تغازل وتكلم شاب اخر الليل انا سمعتها وتطلع بعد معاهم
مريم مصدومة من هول الكلام : وش تقولين انتي مجنونه وش هالكلام
كادي تزيد بكذبها : اي هذا الصدق وروحي اسألي وامس بعد كانت تكلم واحد
اللي مصدوم اكثرر اللي يسمع الكلامم عند باب المطبخخ
ماتوقعها كذا وتين تسوي طلع من البيت وكان يفكر بالكلام لما ضربته وتين أمس و مدت ايدها عليه و زاد حقده عليها
ويقول بقلبه :أجل تبين تدنسين شرف عائلتنا
اذن العشاء وصار البيت مزحوم ضيوف
كانو البنات جالسين في المجلس الثاني وسوالف
الجوهره وكفى وكادي ومريم مع بعض
وتين واحلام كانو في المطبخخ يساعدون الخدم ويقدمون
احلام جهزت الحلا والقهوة واتصلت على خالد
خالد :هلا
احلام : خالد تعال خذ الحلا والقهوه
خالد :طييب دقائق وجاي
احلامم :لاتطو...سكر بوجهها
احلامم بغيض :هين ي خويلد أجل تسكر في وجههي انا
وتين تضحكك: احسن بعد تتشرطين
احلام انقهرت:اوريه هوو ووجهه اسمعي لاجاء خلي الخدامه هي اللي تؤدي له الحلا والقهوه
وتين: نعـ... ماكملت طلعت وخلتهاا
شوي الا الباب حق الطبخ يدق
راحت تبي تعطيه الحلا والقهوة
خالد مصدوم لأنه يكره الخدم يعطونه شي يتميلحون
طردها ودخل يهاوش وتين م كانت منتبهه لأنها ماسكه جوالها تطقطق عليه
خالد انبهر ب جمالها
فستان قصير اسود على الركبه وماسك على جسمها واكمام دانتيل وشعرها مكسرته وحاطه اي لاينر من فوق العين وكحل على اخر العين مبرز جمل عيونهها روج لحممي معطيها جمل وانوثه طاغي وريحة عطرها جذبتهه
وتين م كانت منتبهه حاطه سماعاتها
خالد تنحنح ووتين انتبهت وانحرجت وجهها احمر
خالد استغرب أنها انحرجت : ماضن أن هالاشكال تنحرج متعوده على هالشي
وتين مصدومه من كلمته: خالد احترم نفسكك
خالد عصب : لاتطولين لسانكك وترا الكف مانسيته وانتظري وشوفي وش يبي يجيك مني
وتين تمثل القوه : يعني ايش يبي يطلع بيدك *وطلعت وخلتهه واقف ومقهوور*
خالد بنفسه : والله لاتندمين ي وتين
طلع ونسى القهوه ورجع مجلس الرجال
أول م وصل شافه بدر مامعاه شي استغرب
بدر: خالد وين القهوه والحلا
خالد تفشل : يوه نسيتهن
بدر يضحك : اللي مأخذ عقلك يتهنى"وغمز لهه
خالد :كل تبن ورجع يجيب القهوه
وتين اول م طلعت على طول للحمامات(أكرمكم الله) تبكي منقههره ماتدري ايش يقصد بكلامه
طلعت من الحمام وغسلت وجهها
طلعت في وجهها الجوهره
الجوهره : وش فيك لايكون تبكين
ويتن ناظرتها : لا ليش ابكي
الجوهره تبي تقهرها :لان ماعندك أحد يهتم فيك أمك ميته
ويتن انقهرت منها : ماما الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وبابا مو مقصر معي بحنانه
الجوهره بضحكهه ساخره :ههههههههه مسكينهه وانتي لحد الحين تكلمين شباب وتطلعين معاهم
ويتن بصدمه عطتها كف : احترمي نفسك ولا تتهمين الناس بشرفها
الجوهره انقهرت تعلي صوتها :انا تعطيني كف ي....###
وتين انصدمت من قو الكلمه
على دخلة احلام وتين طلعت على طول ل الحديقه
الجوهره جت تبي تطلع واحلام مسكره عليها : بعدي بطلـ.... عطتها كف
احلام وهي منقهره : انتي وش تبين ب هاليتيمه يوم انك تقولين لها هالكلام خافي ربك اللي يبي يحاسبك
الجوهره وهي عصبت خلاص: والله يأحلام لاتندمين انتي وهذي الحقيرهه وطلعت وخلتها
احلام راحت ل غرفتها لانها متوقعه انها راح تلقاها هناك ... لاكن للأسف ما لقتها احلام بنفسها ::ياربي هذي ووراحتت
خالد كان جالس عند الرجال لاكن شاف الباب انفتح وطلعت وحده تركض اشتغل عنده الفضول م وراح وراها راح طلع للحديقه اللي ورا البيت كان المكان مضلم
ويتن حست أن فيه أحد وراها وصوتها مبحوح من البكاء: احلام روحي داخل خليني لحالي..(كانت ترجف لأن الجو بارد بالشتاء)
خالد كان معه جاكيت لابسه فوق الثوب قرب منها وحطه على اكتافه
وتين ""لما حسيت بالدفاء التفت وطاحت عيني في عينه احس الدنيا وقفت ماعاد حتى اقدر اتكلم بكيت بصمت
وقال خالد بقلبه ***لفت وجهها وليتني م شفتها وجهها كله دموع وانفها احمر عيونها حتى وهي تبكي جذبتني
ماحسيت الا براسها على صدري ضمتني ايه ضمتني دفنت وجهه في صدري وكانت تبكي بحرقه تمنيت أني اقدر أخذ هالحزن عنها واشوف بسمتها *** بس فجاء تذكرت كلام مريم وكادي كل كره الدنيا صار فيني لها خليتها لين تهدي وانا مو متحملها
وتين "تبكي :ليه طيب ايش ذنبي لما أكون يتيمه وماعندي أم
خالد تقطع قلبه عليهاا بعدها شوي عنه ومسح دموعها : مالك ذنب وهذا قضاء ربي
وتين دموعها تنزل وصوتها بدأ ينقطع : طيب ليه يقولون لي انتي م عندك أم وما أحد يهتم فيك ولا يدير باله عليك ليه كلهم م يحبوننـ... (بدأت نوبة الربو عنها تكح حتى عيونها غرقوا دموع زياده
خالد خاف عليها مايدري ايش يسوي : وتين أيش فيك وتين
وتين م تقدر تتكلم من الكحه : دو.. كحح كحح الربـ. كحح
خالد فهم أنها تبي دواها حق الربو مسك جواله ودق على احلام :: الوو
احلام : هلا خالد
خالد وهو مستعجل : بسرعه تعالي وجيبي بخاخ وتين حق الربو بسرعهه
احلام مصدومه : ايش جاب لك وتين
خالد عصب حيل لأن وتين بدأت تكح بشكل أقوى : بسرعه انتي م تفهمين انا في الحديقة اللي ورا
احلام بسرعه سكرت الجوال وراحت ركض جابت الدواء وطلعت مع باب الخدم أسرع لها
جات شافت خالد ماسك وتين وحاط يده على ظهرها
احلام خافت عليها :: خالد هذا الدواء وعطته االبخاخ
خالد أخذه بسرعه وصار يبخ ب فمها مرتين ثلاث أربع
وتين شهقت
انتهى (البارت الثالث)
توقعااتكم.....
|