كاتب الموضوع :
بيشاا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية انا مجنونك
تلك الفتاة ذات الشعر الكستنائي وعينيها كلون البحر فقد اصبحت تعبه حزينه قد ارهقتها الحياه لتنتظر من يدخل حياتها لكي تعيش مثل الفتيات تعيش قصه مثل بياض الثلج او الاميره النائمه هكذا هي تائما تحلم بفارس احلامها وبعد كل ماعشته تجدها تتصفح ما بقي من ذكريات وتمتمات انفاسها المرهقه والمتقطعه لتنتظر شخص قد يكون سبب في سعادتها واخراجها من الحياه التي تعيشها فتبدا تقرا ما مضى من رسائل وقصص لتبدا بالمضحكات العابره فاصبحت مبللة بالدموع وابتسامه تقتل من يراها
#بقلمي_ ساره_مزيد
البارت (13) الثالث عشر
..: تعلمين خالد بأيش
احلام خافت : لا ولا شي
ساره ناظرت لها وضحكت : ولا شي
خالد : طيب متى تبون تروحون السوق
نطت احلام بسرعه : خالد ودنا الحين تكفى
خالد : طيب بسرعه تجهزو عشان ما تأخروني
راحت احلام تركض دخلت غرفة وتين كانها مداهمة تاجر مخدرات وتين كانت منسدحه على سريرها قامت : بسم الرحمن الرحيم وش بك انتي ي هبلا
احلام تسحبها من يدها : بسرعه قومي نبي نروح السوق بسرعه قبل خالد يغير رأيه
وتين سحبت يدها وبهدواء وجلست : طيب روحي انا مو رايحه
احلام جلست جنبها : ليه وتين ملكتك بعد كم يوم لازم تتجهزين
وتين غطت يوجهها ب يدينها : كيف بملك وأهلي مو حولي بدون ماما وبابا ولا عندي أخوات حتى يفرحو معي
احلام بكت معاها وضمتها : وتين حنا اهلك واخواتك ليه البكا المفروض تفرحين
وتين تمسح دموعها : تسلمين لي
احلام وقفت تسحب يدها : يالله قومي قومي مافي الحين يروح خالد ويخلينا
وتين : يوه ليه خالد يودينا فشله
احلام : بلا فشله بلا بطيخ يالله بسرعه البسي عباتك وامشي _ طلعت وخلتها _ وتين واحلام وساره طلعو ل السوق
احلام وساره ووتين
بعد ثلاث ايام يوم الملكه والحفله
وتين لبست فستانها الاحمر مفتوح ظهره كله وصدره عاري وطويل على جمسها كت مايل وحزام ذهبي على الخصر ولبست كعب ذهبي طويل وسوت ميك اب وشعرها سوته كيرلي وحطت على شعرها كليل روماني كاان شكلها جميل وجذاب
احلام لبست فستان اسود قصير ل الركب منفش وماسك من فوق وحزام وردي ولبسة معه شنطه ورديه زي لون الحزام وشعرها خلته ستريت وميك اب ناعم ماكثرت
ساره لابسه فستان سكري دانتيل من فوق كت مايل عليه حزام ذهبي عريض وساده ماسك على الخصر وشعرها سوته مموج وميك اب ناعم
كانت وتين جالسه بغرفتها بعد ماخلصت لبس متوتره دخلت احلام وساره
احلام مبهوره بجمالها : بسم الله ماشاء الله جميلهه حصني نفسك من العين
وتين استحت : تسلمين ياروحي حصنت نفسي
ساره تغمز لها / راح اخوي فيها
وتين وجهها احممر : سوير وجع
عند الرجال
خالد كان جالسه بجنب ابوه والمأذون جالس بينهم : وين العريس
خالد : انا طال عمرك
المأذون، : و ابو العروس
ابو خالد : انا ولي امرها وبحسبة ابوها
اخذ الشيخ الاجراءات عطا خالد الكتاب يوقع
المأذون /ابي اسمع موافقة البنت
ابوخالد : دقيقه _ اخذ جواله واتصل على لمى _ الو
لمى : هلا
ابوخالد : قولي ل وتين تنزل المأذون بياخذ موافقتها
لمى : ان شالله بقوم اناديها _سكرت لمى الجوال وطلعت فوق دخلت غرفة وتين انبهرت ب جمالها : بسم الله عليك ياروحي حصنتي نفسك
وتين استحت من مدح عمتها ومتوتره : اي عمتو
لمى مسكت يدها : يالله تعالي تحت عشان المأذون يبي يسمع موافقتك وتوقعين
وتين مغصها بطنها : لاا عمه تكفين مابي انزل مابي اتزوج خلاص
لمى وقفتها غصب : يالله بلا دلع الحين تلقينن خالد ينتظر على احر من جمر
نزلت وتين مع درج الخدم وقفة عند باب المجلس
المأدون : ابي اسمع موافقتك
وتين يالله تطلع الكلمات منها : مـ..وافقـ..ـه
المأدون : هذا الكتاب عطها توقع
اخذه ابوخالد دخل عند وتين : وقعي يابنتي
وتين اخذت القلم توقع كانت ترجف وقعت
ابوخالد بفرحه ضمها وباس على راسها : الف مبروك يابنيتي.
وتين استحت وجهها احمر : الله يبارك فيك
لمى ضمتها : الف الف مبروك.ي قلبي
وتين وهي لسى ضامتها : الله يبارك فيك
واحلام : كللللووووووش الف مبروك ياعروسه
ساره : الف مبروك ياحرم خويلد
وتين: الله يبارك فيكم ي روحي
اخخذت لمى وتين وطلعو فوق طلعت وتركت وتين لوحدها
دخلت غرفتها وجلست على السرير فرحتها مو كامله ناقصها شي ناقص امها ابوها مافي احد من اهلها غطت وجهها بيدينها تبكي دخلت عليها احلام اول ماشافتها راحت تركض ضمتها
احلام : وتين ياقلبي وش فيك
وتين بألم : فرحتي ناقصه محتاجه ماما وبابا
احلام : ياقلبي لاتضايقين نفسك المفروض تفرحين _ بعدها عن حضنها _ يادبه خربتي مكياجك الحين يشوفك خالد وينخرع
وتين دفتها : حيوانهه انتي
احلام وقفت: خليني انادي الكوفيره تعدل مكياجك عشان الزف
دخلت الكوفيره عدلت مكياجها
لينا الكوفيره : شكلك بيعئد طالعه قمر
وتين بحيا : تسلمين
دخلت لمى : يالله بنات الحين الزفه
وتين خافت : لا عمتو خلاص مو لازم زفه
لمى قومتها : لا حبيبتي لازم يالله قومي
وتين قامت بالغصب يالله تمشي نزلت من الدرج كان كل شي مزين بالورد الابيض والاحمر كل الانظار عليها شغلو عليها وزفة حسين الجسمي لا اله الا الله (الورد الابيض) كانت مرتبكه وتنزل شوي شوي وماسكه يد عمتها لمى وراها ساره واحلام ينثرون ورد احمر
لا اله الا الله
لا اله الا الله
لا اله الا الله
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
لا اله الا الله
لا اله الا الله
لا الله الا الله
ورده وكل الورد يمشي معاها ...
ويزف خطوتها وينثر شذاها ..
والورد الابيض من عذوبة حياها ..
يحمر لونه لو يلامس ايديها ...
بنت وهبها الله طهر السحابه ...
خفه ورقه واحتشام ومهابه ...
في قلبها هدي الاله وكتابه ...
واخلاقها من نور سنة نبيها ...
بسم الله الرحمن سمو عليها ...
تقبل وكل النور منها وفيها ...
لا اله الا الله ... لا اله الا الله ... الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ...
وصلت عند الكوشه سلمت عليها جدتها وام خالد
جتها وححده ماتوقعت انها تحظر ابد انصدمت ام سامي وبنتها
سلمت عليها وتين بكل برود
كادي بحقد: لعبتي لعبتك واخذتيه
وتين مصدومه من كلامها ماردت عليها
جاتها الجوهره بكره وخبث : اي اخذتي خالد تهني فيه بس هالفتره
وتين ماناظرتها كانها ماتسمعها ولا اهتمت وهي من جووا خايفه
لمى وساره قالو للحريم يتغطون عشان خالد يبي يدخل يلبس وتين الشبكه
دخل خالد بهيبته سلم على امه وجدته
قرب من وتين وباس جبينها كانن غرقان في جمالها وعيونها سحرته
خالد همس لها : الف مبروك
وتين يادوب تتكلم : الله يبارك فيك
قربت ام خالد وعطت خالد الشبكه يلبسها وتين
قرب منها ولبسها الدبله وباس يدها وتين وجهها صار احممر
ام خالد قربت من وتين عطتها الدبله : يالله يمه لبسه خالد
وتين اخذته ويدينها ترجف لبسته بسرعه
ابتسم على حياها
اخذ السلسل يلبسها اياه قرب منها يبي يثبته لها ماعرف كانت احلام قريبه منه انقذته ركبته له
لبسها باقي الشبكه
بعدها قصو الكيكه اكلها بعدها اكلته هي كانت يدها ترجف كانت راح تطيح بسرعه مسك يدها خالد استحت هي وسحبت يدها ضحك عليها
اشر خالد ل ساره
خالد : ساره ابي واجلس معاها لحالنا
ابتسمت ساره : طيب يالله قوم
وقف خالد ووقفت وتين مسك يدها وطلعو للمجلس
اول مادخلو المجلس وقف خالد ناظرها شوي. وقرب منها هي خافت وبعدت عنه لين صارت على الجدار
خالد رفع حاجبه / وش فيك خايفه
وتين بتررجي : خالد خلاص. بعد
خالد. قرب منها اكثر : ليش ابعد حلالي
وتين : خالد تـ... انتهى البارت
|