كاتب الموضوع :
بيشاا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية انا مجنونك
البارت التاسع 9
ابو خالد : دكتور بشرني
الدكتور بأسف : المريض عطاكم عمره
ابوخالد : ان لله وأن إليه راجعون
وتين كانت واقفه قريب من الدكتور وخالد كان عند ابوه. كانت تحس ب دوخه لأنها تعبانه
أول ماقال كذا اغمى عليها بسرعه مسكها خالد صار يصحي فيها
وتين خلاص م عاد تحس ب شي الدنيا اسودت في وجهها
شالها خالد ل الطوراى حطها على السرير وحطو لها مغذي دخخل الدكتور وطلع خالد برا
بعد نص ساعه طلع الدكتور
خالد بخوف : دكتور طمني عنها
الدكتور : المريضه تعرضت ل صدمه والحين هي نايمه
خالد بتعب : شكرا ي دكتور
راح خالد يشوف ابوه
كان أبوه جالس بالمصلى تبع المستشفى
كان يبكي ويدعي : يارب اغفر له يارب ارحمه
خالد ضاق صدره على حال ابوه: الله يرحمه خلاص يبه _وقف ابوه _ أصبر يبه الله يرحمه الحين نبيك تصير قوي توقف مع وتين الحين لاشافتك كذا ب تزيد
ابو خالد يمسح دموعه بشماغه: يالله ي ولدي ابي اشوف الغاليه
راح ابو خالد وخالد ل غرفه اللي فيها ويتن
كان ملامحها مرهقه
دخل عندها ابو خالد باس راسها وجلس عندها
مسك يدها وقراء بعض ايات القران
ام سامي تتصل على وتين م ترد : ياربي هذي طلعت ولا طمنتنا
كادي واقفه : يمه امشي نروح المستشفى
ام سامي معصبه على غباء بنتها: انتي م تفهمين أخذت السواق ولا يقدر يرجع ويخليها
المستشفى
وتين صحت اول م فتحت عيونها شافت عمها
وتين ب نبرة بكى : عمي وين ابوي ؟
ابوخالد خانقته العبره: يبه اذكري الله أبوك الله يرحمهه
وتين غرقة عيونها : عمي ابيهه ابي ابوي
ابو خالد ماتحمل طلع على طول لأنه لو ضل راح تبكيه ب كلامها
بكت وتين وبكت أيامها عند ابوها
ابوخالد :يبه خالد روح ل مرة عمك بالبيت قولهم يجهزون حالهم عشان نوديهم الرياض
خالد /: ابشر ي بوي
راح خالد ل بيت عمه ابوسامي
كادي كانت ب غرفتها عند الشباك اول م شافت سيارة خالد راحت تركض تقول لامها
كادي تنزل مع الدرج: يمه يمه خالد ولد عمي جاء
ام سامي : انتي وش تقولين وش جايبه
كادي : مادري يمه
شوي الا يدق الباب
راحت ام سامي تفتح
خالد دخل : السلام عليكم
ام سامي : وعليكم السلام حياك ي ولدي
خالد : يام سامي تجهزي نبي نمشي الرياض بعد العشاء
ام سامي : ليه يمه وابوسامي وينه
خالد يوه نسيت أنها م تدري : اءء ابو سامي عطاك عمره
ام سامي صرخة : وش تقول - نزلت على ركبها تبكي - ياويل حالي ي يمه
كادي من سمعت صوت أمها أخذت عباتها : نزلت لها
كادي من سمعت صوت أمها أخذت عباتها : نزلت لها ركض
كادي تمسك امها : يمهه يمه وش فيكك
ام سامي تبكي : ابوكك يمه أبوك ماتت ي ويلي
كادي صخرتت وتضم امهها وتبكي
خالد م يدري ايش يسوي يحس أن متوههق
خالد : ي ام سامي اذكري الله -كادي تجهزو عشان نمشي الرياض -طلع ل ابوه بالمستشفى
في المستشفى
ابو خالد وقع أوراق خروج وتين وراحو البيت
أول م وصلت وتين البيت دخلت هي وابوخالد
دخلت وتين على غرفتها على طول بدون م تكلم أحد
بكت وتين ابوها حبيبها كيف بتعيش الدنيا بدونه ضمة مخدتها ل صدرها : يبه وينك كيف تترك بنتك مالها أحد من بعدك امي راحت وانت رحت من بقى لي - قامت ل الحمام (أكرمكم الله) وضت وصلت ركعتين ودعت فيها ل ربها يرحم أمها وابوها شوي الا دق الباب
وتين : مين
...: انا كادي
وتين مالها خلق :ادخلي
كادي دخلت
وتين بسرعه: وش تبين
كادي : وتين ءء عمي يبيك تحتت
وتين : عنده أحد
كادي : اي خالد
وتين وهي تقوم : طيب شوي ونازله
طلعت كادي نزلت وتين بعباتها ل عمها ب مجلس
المجلس كان كبير كنب بني فخمم واضاءه ذهبيه كان المجلس فخم بما تعنيه الكلمه
جلست وتين عند عمها : السلام عليكمم
ابوخالد وخالد : وعليكم السلام
جلست وتين جنب عمها
ابو خالد : شلون يبه عساك احسن
وتين : الحمدلله انت شلونك
ابوخالد : الحمدلله هاه بشريني نجحتي
وتين غرقة عيونهها وصوتها بدأ ينقطع : اي عمي نجحت ونسبتي 98
ابوخالد : مبروك ي بنيتي
وتين بكتت على طول
ابوخالد حاول يهديهاا : خلاص يبه وتين ادعي لهه
وتين كانت تتكلم وتبكي : عممي ابوي كان يتمنى يشوفني متخرجهه كان مواعدني بهديه كان يبي يسوي حفله كان يبي ينبسط بتخرججي بس هو مالــ... كحح كحح( بدأت نوبة الربو معاها )
ابو خالد على طول وقف : خالد جيب كوب ماء
خالد راح يركض بسرعه واخذ الماء ورجع
خالد : سم يبه
أخذه ابو خالد وقربه لوتين : وتين اشربي شوي
وتين وهي تكح: كحح. لا عمـ...ي دواا..ي فـ..وق
ابوخالد أخذ جواله بسرعه واتصل على كادي وقال لها تجيب لها الدواء
نزلت كادي بسرعه ومعاها الدوا ناولته عمها جلس عمها جنب وتين وصار يبخ ب فمها
وتين بدت تهدي : خلاص عمي انا احسن الحين
ابوخالد بخوف : متاكده يبه
كادي منقهره أن دايم عمها ابوخالد مهتم ب وتين : اي عمه شف وجهها خلاص ماعاد فيها شي
وتين وقفت بدون م تناظر كادي :خلاص عمي انا بروح ارتاح ب غرفتي
ابوخالد : طيب ترا بكره نبي نروح الرياض
ابوخالد : طيب ترا بكره نبي نروح الرياض تجهزو نمشي الصباح
وتين وكادي : ان شالله عمي
الصباح قامت وتين وتحممت وصلت ولبست عباتها ونزلت تحت واخذت شنطتها ونزلت تحت
شافت ام سامي وكادي جالسين يفطرون :السلام عليكم
ام سامي وكادي بدون نفس : وعليكم السلام
وتين : وين عمي
كادي : عمي ب المجلس شوي ونمشي
وتين قامت ودخلت مكتب ابوها كان المكتب كبير ولطاوله كلها أوراق مبعثره كان أحد لاعب ف أوراقه
ترتبها ودمعتها على خده فتحت جلست على الكرسي حقق المكتب رتبته كويس فتحت الدروج كانت تدور على صوره لابوها تبي تأخذها معاها فتحت الأول والثاني م فيه شي جت تفتح الثالث مافتح حاولت فيه ماقدر كان مقفل شوي الا رن جوالها ناظرت كان رقم عمها ردت : هلا عمي
ابو خالد : يالله وتين نبي نمشي
وتين وهي توقف : يالله عمو شويات وجايه
قامت وتين طفت أنوار المكتب وقفلت الباب واخذت المفتاح معاها وطلعت لقت الكل طالع محد ناداها لو ماعمها اتصل عليها. كانت تناظر البيت كان اخر مره شافته طلعت شافت عمها واقف يستناها عند السياره
كانو متوجهين للمطار
ركبو الطياره واقلعت ل الرياض
وصلت وتين الرياض اول م دخلت استقبلتها عمتها لمى ضمتها وهي تبكي : عمه راح ابوي مابقى لي أحد غيره
لمى تبكي وتهديها : خلاص يا روحي ادعي له أن شالله بالجنه
وتين ببكاء :وين جدتي مشتاقه لها
لمى : بغرفتها مو راضيه تطلع الا لما تشوفك
وتين : طيب ابي اروح لها
|