لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-14, 02:35 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

.............(البارت السااادس).......
كادي :فكيها يمه خلاص
أم سامي دفتها على السرير ضرب ظهرها ب حافت السرير وصرختت : اهه يمماااهه
كادي ماتبي امهها تتمشكل الحين مع ابوها عشان وتين
كادي : يمه امشي اطلعي عنها
ابوسامي ماكان موجود بالبيت من وصلهم صار عنده شغل وطلع واستفردت فيها هي و
بنتها

طلعت أم سامي هي وابنتها من غرفة وتين
وتين رفعت نفسها على السرير وهي تبكي قفلت باب غرفتها
وتين تبكي بحرقه من الألم :حسبي الله عليك اهه
وقفت قدام المرايه تشوف وش صار على ظهرها كان فيه ضربه على ظهرها لونها أزرق
وتين تبكي : اه يمه والله احتاجك ياربي ابي عمتي لمى جدتي.. تبكي على نفسها وحظها
نامت على سريرها وهي تبكي
رجع ابوسامي
ابوسامي :السلام عليكم
ام سامي وبنتها:وعليكم السلام
ابوسامي استغرب وين وتين : وين وتين
ام سامي كشرت من طارريها : بنتك نايمه بغرفتها
ابوسامي وقف : انا بطلع اشوفها
ام سامي بسرعه مسكته : وين يابو سامي اقعد كل لك لقمه وأرتاح انت تعبان من السفر
ابوسامي جلس : طيب حطي العشاء
جلس ابو سامي وام سامي وعياله بدون وتين :ويين وتين
كادي بكذب : يبه ناديتها تقول م ابي
ابوسامي :شلون وليه ماتبي
كادي مكملة كذبتها عشان ابوها مايقوم :تقول أكلت قبل شوي ماتبي الحين
سكت ابوسامي ورجع يتعشاء بدون وتين
في الرياض في بيت الجده ام حمد
ام حمد : والله عيالي لهم فقده بهالبيت
ابوخالد: اي يالغاليه احس البيت فضا علينا مره ثانيه
ام حمد تقوم : الله يعين يالله ياوليدي ابي انام تصبح على خير
ابوخالد يساعدها : وانتي من اهله ي الغاليه

رجع ابو خالد ل الصاله وجلس
دخل خالد البيت
خالد : السلام عليكم -باس راس ابوه
ابوخالد : وعليكم السلام
خالد مرتبكك ومتوتر : امم زين لقيتك هنا يبه ابيك ب موضوع خاص
ابوخالد : سم ياولدي تكلم
خالد يتلعثم : اء انـ أمم
ابو خالد : كلم بسرعه ولا ابي اروح انام
خالد تكلم بسرعه : انا ابي ...
انتهى البارت6

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 28-06-14, 04:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

.............(البارت السااادس).......
كادي :فكيها يمه خلاص
أم سامي دفتها على السرير ضرب ظهرها ب حافت السرير وصرختت : اهه يمماااهه
كادي ماتبي امهها تتمشكل الحين مع ابوها عشان وتين
كادي : يمه امشي اطلعي عنها
ابوسامي ماكان موجود بالبيت من وصلهم صار عنده شغل وطلع واستفردت فيها هي و
بنتها

طلعت أم سامي هي وابنتها من غرفة وتين
وتين رفعت نفسها على السرير وهي تبكي قفلت باب غرفتها
وتين تبكي بحرقه من الألم :حسبي الله عليك اهه
وقفت قدام المرايه تشوف وش صار على ظهرها كان فيه ضربه على ظهرها لونها أزرق
وتين تبكي : اه يمه والله احتاجك ياربي ابي عمتي لمى جدتي.. تبكي على نفسها وحظها
نامت على سريرها وهي تبكي
رجع ابوسامي
ابوسامي :السلام عليكم
ام سامي وبنتها:وعليكم السلام
ابوسامي استغرب وين وتين : وين وتين
ام سامي كشرت من طارريها : بنتك نايمه بغرفتها
ابوسامي وقف : انا بطلع اشوفها
ام سامي بسرعه مسكته : وين يابو سامي اقعد كل لك لقمه وأرتاح انت تعبان من السفر
ابوسامي جلس : طيب حطي العشاء
جلس ابو سامي وام سامي وعياله بدون وتين :ويين وتين
كادي بكذب : يبه ناديتها تقول م ابي
ابوسامي :شلون وليه ماتبي
كادي مكملة كذبتها عشان ابوها مايقوم :تقول أكلت قبل شوي ماتبي الحين
سكت ابوسامي ورجع يتعشاء بدون وتين
في الرياض في بيت الجده ام حمد
ام حمد : والله عيالي لهم فقده بهالبيت
ابوخالد: اي يالغاليه احس البيت فضا علينا مره ثانيه
ام حمد تقوم : الله يعين يالله ياوليدي ابي انام تصبح على خير
ابوخالد يساعدها : وانتي من اهله ي الغاليه

رجع ابو خالد ل الصاله وجلس
دخل خالد البيت
خالد : السلام عليكم -باس راس ابوه
ابوخالد : وعليكم السلام
خالد مرتبكك ومتوتر : امم زين لقيتك هنا يبه ابيك ب موضوع خاص
ابوخالد : سم ياولدي تكلم
خالد يتلعثم : اء انـ أمم
ابو خالد : كلم بسرعه ولا ابي اروح انام
خالد تكلم بسرعه : انا ابي ...
انتهى البارت6

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 28-06-14, 04:22 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

..(البارت السابع )7
خالد :يبه من الأخير ابي اتزوج
ابوخالد ضحك عليه : هذي الساعه المباركه بس تخرج اول
خالد : مابقى لي شهر واتخرجج
ابوخالد : خلاص بقول ل أمك تشوف لك عروس
خالد : لا يبه العروس موجوده
ابوخالد استغرب : ومن هي ي الدكتوور
خالد بسرعه تكلم : وتين بنت عمي
ابوخالد ضحكك: وانا كنت ابي لك وتين ماشاء لله عليها البنت أدب وأخلاق وزين *خالد ماتكلم *
ابوخالد : خلاص بكلم ابو سامي بكرة والله يكتب اللي فيه الخير
خالد قام:طيب تصبح على خير
ابو خالد *يقوم معاه* : وانت من اهله ثاني يوم الصباح
كالعاده احلام بالمدرسة وخالد مداوم
رجع ابو خالد من الشركه بدري
جلس مع أمه وزوجته
ام حمد : غريبه جاي بدري
ابوخالد : اي مافي شغل كثير قلت ارجع ارتاح .. أي ام خالد ابيك تكلمين ام سامي.. أمس خالد طلب مني ازوجهه ويبي وتين بنت عمه
ام خالد ماعجبهاا الخبر : هذي الساعه المباركه بس من اختار وتين انت اخترتها له ولا هو
ابوخالد بصدق : لاوالله ما اخترت له هو جاني بنفسه وقال ابي وتين بنت عمي
ام حمد : هو ي فاطمه كأنه ماعجبك اختيار ولدك
ام خالد : لا ياخالتي بس انا كنت ابي له وحده ثانيه بس مادامه اختار ماعاد لي كلمه من بعده وبعد ابوه
ام حمد : اي زين أجل ياولدي هات التلفون خلني اكلم ولدي
ابوخالد يضحك : يمه الله يهديك تكلمين الحين
ام حمد : هو مايصير؟
ابوخالد : لايمه يصير بس ابوسامي مايحب يكلم أحد اذا كان بالعمل يكون مشغول حيل وخصوصا هالايام
ام حمد بوزت : ايه الله يعينهه
طلع ابوخالد غرفته يرتاح
فــي جده عند وتين
وتين كانت مداومه وجالسه جنب وهم عندهم حصة فراغ
وتين : يوه هذا اخر أسبوع وبعدها اختبارات
وهم : اي ياربي والله خايفهه
وتين : وانا اكثر منكك
وهم :الله يعديه على خير.. شلون جو البيت لسى مكهرب
وتين كشرت : اي أكثر من اول الحين حتى كلام مانتكلم مع بعض الا اذا فيه هواش وأحيانا ابوي يصير ضدي عشانها
وهم ترفع يدينها فوق تدعي : الله يرزقك ولد الحلال اللي يفكك من هالعقربه ذي
وتين : امين
دخلت مدرسة الرياضيات وبدأت تشرح وطبعا مع تذمر البنات الا انهم متحملين اخر أسبوع مراجعات مهمه
مرت الاختبارات بسرعه خلصو كان اخر يوم اختبار ووتين و وهم مبسوطين انهم خلصو الاختبارات
رجعت وتين البيت وهي قارفه نفسها بسبب الحر والرطوبه
أول مادخلت صعدت. غرفتها بدون كلام
دخلت غرفتها جت تسكر الباب الا تمسك الباب
ام سامي : وين ي حبيبتي المطبخ يالله وتين : اضن الخدم مالينه مايحتاج اروح واشتغل فيه واذا ماكفو الخدم انتي موجوده ام سامي :نعم تبين أخدم لك وانتي جالسه لاياحبيبتي تقومين مثلك مثل الخدم تشتغلين زيهم وتين بصراخ: خير اقول اطلعي برا ترا مو رايقه لك ول حكيك ام سامي : تطرديني انا من غرفتك *وتسمكها مع شعرها بقوهه وتسحبها- يالله قدامي للمطبخخ وتين تصارخ من الألم : بعد عني اهه وتبكي سحبتها مع الدرج بسرعه ووتين *تتعثر بخطواتها * دخلتها المطبخ وكان مكركب ومبين أنها هي عملت فيه كذا عشان تخليها تشتغل وتين ماباليد حيله : غسلتهم وماخلصت الا على أذان العصر قبل يجي ابوها بنص ساعه جت تبي تطلع ل غرفتها الا ام سامي قدامها ام سامي يالله مافي نوم قبل تمسحين السيراميك وتين انصدمت كلهه طين منين يبي يجيه وهم أصغر ماعندهم سامي ومايطلع الحديقه لوحدها انقهرت وتين ونظفته بسرعه وام سامي تتشمت فيها وبنتها معاها أول ماخلصت طلعت غرفتها على طول دخلت الحمام وفتحت المويه وجلست تحتها تبكي تبكي القهر والذل اللي عايشته وابوها مايدري (للمعلوميه مايصير تبكين بدورة المياه لأنها تسبب تلبس الجن والعياذ بالله) تحممت وتين وطلعت نشفت شعرها دخلت فراشها وغفت حست في أحد دخل الغرفه بس مافيها تفتح من التعب ...: وتين قومي بسرعه في شي خطيرر انتهى البارت السابع

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 29-06-14, 04:35 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الثامن 8
...:وتين قومي بسرعه في موضوع خطير
وتين فزت على حيلها : وش فيه تكلمي
كادي وهي تبكي : ابوي سوا حادث
وتين انصدمت : ايش تقولين انتي .. من قالك؟ طيب هو بأي مستشفى
كادي مستمره بالبكا:انا اخر وحده كلمته عشان كذا اتصلو علي المستشفى..بـ مستشفى (......)
وتين قامت على طول من فراشها لبست عباتها واخذت جوالها وكادي وراها
شافتها ام سامي : خير وين أن شاء لله
وتين : طلعت ماردت عليها
ام سامي مسكت بنتها :وش فيه وجهيكم ماتبشر بالخير
كادي : يمه ابوي سوا حادث
ام سامي شهقت : يويلي على حالي هاتي عباتي بسرعه
وتين مانتظرتهم طلعت مع السواق على طول راحت المستشفى
أول ماوصلت دخلت على الريسبشنز (الاستقبال)
وتين مرتبكه: لو سمحت ابي أسألك عن محمد بن خالد ال...
الموضف: انتي ايش تصيرين له
وتين بدون صبر : انا بنته.. وينه؟
الموضف قلب الأوراق اللي أمامه : هو الحين في غرفة العمليات
وتين :طيب وينها؟
الموضف : بالطابق الثاني
وتين : راحت ركض اول ماوصلت لقتهم مطلعينه لسى .. حست بدوخه بسيطه بس ما اهتمت
كلمت عمها ابو خالد
وتين* صوتها تعبان* : الو هلا عمي
ابوخالد استغرب صوتها: هلا ي بنيتي شلونك
وتين تختصر الأجوبه : الحمدلله.. عمي تقدر تجي جده
ابوخالد حس شي ف قلبه: اذا تبين أن شاء لله اقدر اجي ليه وش فيهه
وتين بنبرة بكا : ابوي بالمستشفى سوا حادث

ابوخالد وقف على حيله / ايش وش اقولين انتي
وتين : والله ي عمي والحين طلعوه من غرفة العمليات
ابو خالد سكر منها وكلم خالد ولده
خالد :هلا يبه
ابوخالد بدون مقدمات : بسرعه دور لي حجز على جده
خالد : سلامات ليه يبه
ابوخالد : عمك ابو سامي سوا حادث بسرعه دور لي أقرب حجز
لقى حجز وسافر
وصل خالد وابوخالد جده بعد اصرار من خالد انه الا يجي معه وعلى طول راحو المستشفى
كلم وتين وقالت له أي طابق
وصل ابو خالد يركض : هاه بشريني يابنيتي
وتين : حطوه بالنعاش من 3 ساعات محد طلع لنا
ابوخالد : الله يقومه بالسلامه
شوي الاطلع الدكتور
راح له خالد وابوخالد
ابوخالد : هابشر ي دكتور
الدكتور : انت ايش تقرب للمريض
ابوخالد نفذصبره : انا أخوه.. تكلم وش فيهه
الدكتور بأسف : المريض
انتهى البارت8

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 05-07-14, 03:19 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت التاسع 9
ابو خالد : دكتور بشرني
الدكتور بأسف : المريض عطاكم عمره
ابوخالد : ان لله وأن إليه راجعون
وتين كانت واقفه قريب من الدكتور وخالد كان عند ابوه. كانت تحس ب دوخه لأنها تعبانه
أول ماقال كذا اغمى عليها بسرعه مسكها خالد صار يصحي فيها
وتين خلاص م عاد تحس ب شي الدنيا اسودت في وجهها
شالها خالد ل الطوراى حطها على السرير وحطو لها مغذي دخخل الدكتور وطلع خالد برا

بعد نص ساعه طلع الدكتور
خالد بخوف : دكتور طمني عنها
الدكتور : المريضه تعرضت ل صدمه والحين هي نايمه
خالد بتعب : شكرا ي دكتور
راح خالد يشوف ابوه
كان أبوه جالس بالمصلى تبع المستشفى
كان يبكي ويدعي : يارب اغفر له يارب ارحمه
خالد ضاق صدره على حال ابوه: الله يرحمه خلاص يبه _وقف ابوه _ أصبر يبه الله يرحمه الحين نبيك تصير قوي توقف مع وتين الحين لاشافتك كذا ب تزيد
ابو خالد يمسح دموعه بشماغه: يالله ي ولدي ابي اشوف الغاليه
راح ابو خالد وخالد ل غرفه اللي فيها ويتن
كان ملامحها مرهقه
دخل عندها ابو خالد باس راسها وجلس عندها
مسك يدها وقراء بعض ايات القران
ام سامي تتصل على وتين م ترد : ياربي هذي طلعت ولا طمنتنا
كادي واقفه : يمه امشي نروح المستشفى
ام سامي معصبه على غباء بنتها: انتي م تفهمين أخذت السواق ولا يقدر يرجع ويخليها

المستشفى
وتين صحت اول م فتحت عيونها شافت عمها
وتين ب نبرة بكى : عمي وين ابوي ؟
ابوخالد خانقته العبره: يبه اذكري الله أبوك الله يرحمهه
وتين غرقة عيونها : عمي ابيهه ابي ابوي
ابو خالد ماتحمل طلع على طول لأنه لو ضل راح تبكيه ب كلامها

بكت وتين وبكت أيامها عند ابوها
ابوخالد :يبه خالد روح ل مرة عمك بالبيت قولهم يجهزون حالهم عشان نوديهم الرياض
خالد /: ابشر ي بوي
راح خالد ل بيت عمه ابوسامي
كادي كانت ب غرفتها عند الشباك اول م شافت سيارة خالد راحت تركض تقول لامها
كادي تنزل مع الدرج: يمه يمه خالد ولد عمي جاء
ام سامي : انتي وش تقولين وش جايبه
كادي : مادري يمه
شوي الا يدق الباب
راحت ام سامي تفتح
خالد دخل : السلام عليكم
ام سامي : وعليكم السلام حياك ي ولدي
خالد : يام سامي تجهزي نبي نمشي الرياض بعد العشاء
ام سامي : ليه يمه وابوسامي وينه
خالد يوه نسيت أنها م تدري : اءء ابو سامي عطاك عمره
ام سامي صرخة : وش تقول - نزلت على ركبها تبكي - ياويل حالي ي يمه
كادي من سمعت صوت أمها أخذت عباتها : نزلت لها
كادي من سمعت صوت أمها أخذت عباتها : نزلت لها ركض
كادي تمسك امها : يمهه يمه وش فيكك
ام سامي تبكي : ابوكك يمه أبوك ماتت ي ويلي
كادي صخرتت وتضم امهها وتبكي
خالد م يدري ايش يسوي يحس أن متوههق
خالد : ي ام سامي اذكري الله -كادي تجهزو عشان نمشي الرياض -طلع ل ابوه بالمستشفى
في المستشفى
ابو خالد وقع أوراق خروج وتين وراحو البيت
أول م وصلت وتين البيت دخلت هي وابوخالد
دخلت وتين على غرفتها على طول بدون م تكلم أحد
بكت وتين ابوها حبيبها كيف بتعيش الدنيا بدونه ضمة مخدتها ل صدرها : يبه وينك كيف تترك بنتك مالها أحد من بعدك امي راحت وانت رحت من بقى لي - قامت ل الحمام (أكرمكم الله) وضت وصلت ركعتين ودعت فيها ل ربها يرحم أمها وابوها شوي الا دق الباب
وتين : مين
...: انا كادي
وتين مالها خلق :ادخلي
كادي دخلت
وتين بسرعه: وش تبين
كادي : وتين ءء عمي يبيك تحتت
وتين : عنده أحد
كادي : اي خالد
وتين وهي تقوم : طيب شوي ونازله

طلعت كادي نزلت وتين بعباتها ل عمها ب مجلس
المجلس كان كبير كنب بني فخمم واضاءه ذهبيه كان المجلس فخم بما تعنيه الكلمه
جلست وتين عند عمها : السلام عليكمم
ابوخالد وخالد : وعليكم السلام
جلست وتين جنب عمها
ابو خالد : شلون يبه عساك احسن
وتين : الحمدلله انت شلونك
ابوخالد : الحمدلله هاه بشريني نجحتي
وتين غرقة عيونهها وصوتها بدأ ينقطع : اي عمي نجحت ونسبتي 98
ابوخالد : مبروك ي بنيتي
وتين بكتت على طول
ابوخالد حاول يهديهاا : خلاص يبه وتين ادعي لهه
وتين كانت تتكلم وتبكي : عممي ابوي كان يتمنى يشوفني متخرجهه كان مواعدني بهديه كان يبي يسوي حفله كان يبي ينبسط بتخرججي بس هو مالــ... كحح كحح( بدأت نوبة الربو معاها )
ابو خالد على طول وقف : خالد جيب كوب ماء
خالد راح يركض بسرعه واخذ الماء ورجع
خالد : سم يبه
أخذه ابو خالد وقربه لوتين : وتين اشربي شوي
وتين وهي تكح: كحح. لا عمـ...ي دواا..ي فـ..وق
ابوخالد أخذ جواله بسرعه واتصل على كادي وقال لها تجيب لها الدواء
نزلت كادي بسرعه ومعاها الدوا ناولته عمها جلس عمها جنب وتين وصار يبخ ب فمها
وتين بدت تهدي : خلاص عمي انا احسن الحين
ابوخالد بخوف : متاكده يبه
كادي منقهره أن دايم عمها ابوخالد مهتم ب وتين : اي عمه شف وجهها خلاص ماعاد فيها شي
وتين وقفت بدون م تناظر كادي :خلاص عمي انا بروح ارتاح ب غرفتي
ابوخالد : طيب ترا بكره نبي نروح الرياض
ابوخالد : طيب ترا بكره نبي نروح الرياض تجهزو نمشي الصباح
وتين وكادي : ان شالله عمي
الصباح قامت وتين وتحممت وصلت ولبست عباتها ونزلت تحت واخذت شنطتها ونزلت تحت
شافت ام سامي وكادي جالسين يفطرون :السلام عليكم
ام سامي وكادي بدون نفس : وعليكم السلام
وتين : وين عمي
كادي : عمي ب المجلس شوي ونمشي
وتين قامت ودخلت مكتب ابوها كان المكتب كبير ولطاوله كلها أوراق مبعثره كان أحد لاعب ف أوراقه
ترتبها ودمعتها على خده فتحت جلست على الكرسي حقق المكتب رتبته كويس فتحت الدروج كانت تدور على صوره لابوها تبي تأخذها معاها فتحت الأول والثاني م فيه شي جت تفتح الثالث مافتح حاولت فيه ماقدر كان مقفل شوي الا رن جوالها ناظرت كان رقم عمها ردت : هلا عمي
ابو خالد : يالله وتين نبي نمشي
وتين وهي توقف : يالله عمو شويات وجايه
قامت وتين طفت أنوار المكتب وقفلت الباب واخذت المفتاح معاها وطلعت لقت الكل طالع محد ناداها لو ماعمها اتصل عليها. كانت تناظر البيت كان اخر مره شافته طلعت شافت عمها واقف يستناها عند السياره
كانو متوجهين للمطار
ركبو الطياره واقلعت ل الرياض

وصلت وتين الرياض اول م دخلت استقبلتها عمتها لمى ضمتها وهي تبكي : عمه راح ابوي مابقى لي أحد غيره
لمى تبكي وتهديها : خلاص يا روحي ادعي له أن شالله بالجنه
وتين ببكاء :وين جدتي مشتاقه لها
لمى : بغرفتها مو راضيه تطلع الا لما تشوفك
وتين : طيب ابي اروح لها

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنونك, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية