كاتب الموضوع :
اروى بر
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
البارت السابع*
مافي حاجه اسمها - صدفه -
في قدر مكتوب عـ العموم*
هوا اجمل قدر .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت العم إلياس و في غرفة ماجد تحديداً منسدح و جنبه جود زوجته اشتاق لها وجلس يلعب بشعرها حست فيه وفتحت عيونها ..
ماجد بإبتسامة جميلة:صباح الخير
جود :صباح النو.... (ما كملت كلمتها لأنها قامت الحمام ترجع من بطنها )
ماجد بخوف عليها :جود تحسي بشي
جود:لاء بس بطني كانت تألمني امس
ماجد :قومي المستشفى يمكن حمل
ابتسمت جود :طيب بس اغير ملابسي و انزل عندك
ماجد :طيب بس لا تتأخري (خرج وقفل الباب )
~~~~~~~
صبا تكلم ارام بالجوال ..
صبا:وايش مسوية انتي
ارام :اقولك طفش في طفش
صبا :خلاص هانت مو كل جمعة نتقابل كل الاهل عند بيت جدنا
ارام :صح والله بكرا جمعة
صبا :ايش رايك اجي عندك
ارام :ايوة ومن بيتي تجلسي ونروح بيت جدي مع بعض
صبا :لالا اخاف اثقل عليكم
ارام :اااووه من متى الكلام دا هيا بس بلا تثقلي علينا ماعليكي
صبا :طيب دقايق اجهز اغراضي و اجيك
ارام :باي
صبا :مع السلامة
..قامت اتروشت وطلعت سسبندرز ابيض و اسود .. فتحت شعرها الاسود المجعد وحطت من
الجنب شباصه وروج لحمي ... ابتسمت بين حزنها اللي كاتمته وتحاول تنسى اللي صار بس ما تقدر .. بخت عطر و اخذت معاها بجامة ولبس ثاني عشان لما تروح بيت جدها ونزلت عند امها ..
صبا:ماما انا رايحة بيت عمو سالم
ام عادل :يمكن ما اوافق لين لبستي كمان
راحت باست خد امها :اعرف انك ماراح ترفضيلي طلب صح
ام عادل ابتسمت :طيب ياروح امك انتي اتوكلي
صبا وهيا رايحة تلوح يدها لامها :باي
ابتسمت امها وكملت تتفرج على التلفزيون ..
ركبت مع السواق وحرك على بيت عمها سالم ..
^~~~~~~~~^
في ايطاليا اليوم الثاني ...
صحت ماشافت محمد راحت اتروشت وطلعت لبسها اللي بتلبسه اليوم لزواج صحبت جوري ..
اروى:اتصل عليه ولا لاء؟ لا اكيد بيجي دحين ... ااف (جلست تنتظره 8 ساعات وللأن ما شرف كانت تبا تتصل على جوري تعتذر بس جوري اتصلت عليها )
جوري:اروى هيا انتي قلتيلي انك بتجي صح
اروى:طيب بس محمد مايدي اني بروح
جوري:ما عليكي انا اكلمه بس اللبسي دحين
اروى وهيا مو متطمنه :طيب ... (وقفلت الخط ).. خليني اللبس بعدين اكلمه
..لبست وخلصت جات تبا تتصل على جوري دخل محمد ''
محمد: خير فين رايحة ؟
اروى وهيا ترجف :مع جوري جيت اتصل عليك الا دخلت
محمد وفي يده كاس موية :قومي غيري ملابسك مافي روحه
اروى وقفت شوية و تبكي :لييش طيب ؟
محمد :قلت غيري
اروى بإصرار :ابا اروح
كب عليها الموية وكسر الكاس جنبها :وريني كيف بتروحي .. (وطلع فوق السرير حقه )
اروى واقفة مصدومة تبا تستوعب جلست ع الارض وهيا تبكي حس محمه بتأنيب الضمير وهو
يسمع شهقاتها قام وشاف منظرها يعور القلب الكاسة مكسورة جنبها والموية كلها مكبوبة عليها
وهيا تبكي وجالسة في ارض الغرفة الباردة قرب منها وحظنها من الخلف وهيا سارت تبكي و تشهق بقوة
محمد :اروى خلاص لا تبكي
اروى وصوتها متغير وهيا تبكي :لا ... لا ما ابكي بس موجالسة ابكي انا .. ش شوف خلاص انا بقوم الملم القزاز وخلاص بجلس ما بروح
كان محمد يطل فيها ويسمعها جات تبا تقوم قام معاها مسكها من خصرها جلسها على السرير
وجلس في الارض قدامها وهو ماسك يدينها الاثنين :اروى خلاص لا تبكي ولا تسوي انك لا مبالة
بس انا ما احب احد يكسر كلمتي
وهيا باقي مدمعة عيونها :طيب اسفة اخر مرة
وقف وراح انسدح ع السرير وهيا قامت تشيل القزاز المكسور
محمد ناداها :اروى
اروى:ها
محمد تعالي شوية
وقفت بإستغراب وراحت عندو اخذها بحظنو وهيا متفشلة لأنها لابسة الفستان والصندل وجسمها مبلل :محمد بروح ابد.....
قاطعها بقبلة في شفتيها ..
اروى انهبل دا ليش يسوي كدا :ء .. ء .. بقووم
عاد الحركة ثاني ممرة
قالت بصوت عالي :محححمد
جا يبا يعيدها بس خبت راسها في حظنو :محمد خلاص لا تعيدها
محمد :خليكي ساكتة وجالسة في حظني ولا تعرفي ايش بيجيكي
جلست ساكتة بعدين طلت فيه وجلست تتأملو مسكت خشمو من فوق:يجنن الخشم دا ... ااف بردانه بقوم واللي فيها فيها (قامت بشويش بس رجعها وباسها ثاني )..
محمد :شكلك ما سمعتي ايش قلت
انحرجت مرة لانها اتكلمت بصوت عالي وقالت بصوت طفولي :قلتلك لا تعيدها
ابتسم وبعد دقايق نامت اروى وقام اتصل على جوري ..
محمد :هلا جوري
جوري:فين اروى
محمد :نايمة ديحن ما راح تقدر تجي
جوري وهيا تستهبل :نايمة ها .. مولعة الدنيا
محمد :ههههههههههه وصصخة والله من جد البنت نايمة
جوري :صدقتك هيا باي اتأخرت عليهم وانا انتظرها
محمد مع السلامة
(قفل منها وراح يلم القزاز ونظف المكان قرب من اروى طبع بوسة في جبهتها :سامحيني يا اروى اسف اتحمليني )
..خرج لها قميص وغير لها ملابسها بهدوء و مسح لها روجها و انسدح جنبها .. مسك خشمو :دوبني ادري انو خشمي حلو هههههه زوجوني طفلة من جد
(وبعد وقت من التفكير نام في سبات عميق )
~~~
اما في بيت العم سالم ..
وصلت صبا بيت عمها واتصلت ل ارام تفتحلها الباب ..
ارام :طيب طيب ...يلا باي
نزل خالد من فوق :فين رايحة
ارام:بفتح للصبا الباب
خالد :انا خارج افتحلها معاية
ارام:طيب بسرعة
خرج فتح الباب كانت منزله راسها ..
خالد :السلام عليكم
صبا :وعليكم السلام (كان يبا يتكلم بس دخلت قبل ما يفتح فمه..... دمعت عيونها و مسسحتها بسرعة ودخلت البيت )
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت العم ابو ساري ..
خديجة مع ابوها في المجلس هيا حاطه راسها في رجوله وهو يقراء جريده ..
خديجة :بابا
ابو ساري :عيوني
خديجة :بابا نبا نسافر في اجازة الاسبوع اللي جاي الله يخليك
ابو ساري :اممممم .. طيب اشوف
خديجة :حمااااس
ابو ساري :تبي نروح الطايف
خديجة :لالا انسافر في الخارج برااا قصدي ..
ابو ساري :فين يعني
خديجة :ايش رايك نروح امريكا ؟
ابو ساري:ما احب اختلط فيهم كثير
خديجة :بابا الله يخليك بس اسبوع نجلس
ابو ساري :كماان
خديجة جلست وقربت منو مرة :هيا بابا عشاني (وباست خدو )
ابو ساري :لنا الله خلاص نروح ليش لاء
خديجة نطت :يسسس
ابو ساري :ههههههه بس لو تبطلي حركات العيال و تطولي شعرك ايش بتخسري
خديجة : لا يع مو حلو عليا
ابو ساري :بالعكس تطلعي احلى بنت
خديجة تغير الموضوع :انا بقوم احسب كم باقي على الاجازة ولاتنسى يا بابا
ابو ساري :طيب طيب
طلعت وهيا تجري وشافت لمى بتنزل ..
لمى :خديجة خير تجري
خديجة :حماس بابا وافق يسفرنا امريكا بإجازة الاسبوع
لمى :قبل يومين راجعة من ايطاليا
خديجة :طيب عادي
لمى :طيب ...خديجة انا جيعانة
خديجة :سوي ساندوش جبنة
لمى :من جد مافي غيره يسد جوعي (وراحت المطبخ )
اما خديجة طلعت غرفتها ~
^^^^
~شخصيات اول مرة نتكلم عنها ^
بيت العمة حنان في الشرقية اما لجين و لوجين بناتها في امريكا يدرسون ..
حنان تكلم بناتها ب ال (Skype) ..
حنان : بناتي مرتاحين
لوجين :اكييد يا ماما لو تكوني معانا
لجين :ماما وحشتيني
حنان :الا كم باقيلكم وترجعولنا
لوجين :اممممم اعتقد باقي شهرين او ثلاثة
حنان :بسرعة ارجعولي حبيباتي بس ان شاءالله التعب دا يجيب نتيجة
لجين :ولا يهمك احنا بنات حنان
لوجين :والله صح بابا فين ..
فجأة جا ابوهم :انا هنا يا روح بابا
لجين :احم ترا انا اغار
حنان :ههههه مو انتو اللي تغارو انا اللي اغار
الكل :هههههههههههههههههه
حظنها زوجها من الخلف :يالبى اللي تغار (وباس رقبتها )
لجين و لوجين قفلو عيونهم بيدهم :ماما بابا عيب في غرفة ونقفل المكالمة عادي ترا
ابوهم : هيا باي احنا مشغوليين (وعمل نفسو بيقفل )
حنان منحرجة ممرة .. :بناتي انتبهو لنفسكم ..
لوجين :لا توصي حريصيين
ابوهم :هيا مع السلامة
لجين :بابا ليش تبا تقفل
ابوهم :لاني مشغول مع امك
حنان :خلاص عزام
عزام:ههه تستحي يا روحي
لجين :اوكي نكلمكم بعدين لنو بنمشي الجامعة دحين
عزام:انتبهو لنفسكم
حنان:فمان الله
(وانتهت المحادثة)
بعرفكم عليهم ...
عزام:زوج العمة حنان عمرو 39 مدلع زوجته وبناته اخر دلع ومرة يحبهم
العمة حنان :زوجته تعشقو مرررة وتحب بناتها كمان حنونه عليهم بدرجة فضيعة واحيان حركات عزام تحرجها بقوة عمرها 35
لوجين و لجين :توائم يحبو بعض بدرجة فظيعه لهم اخرسنة بالجامعة اعمارهم 22 سنة ... لجين شعرها اسود لين نص ظهرها اما لوجين بني مايل للأشقر من ربي عيونهم سواد الليل وكبيره شفايف والخشم طويل اجتماعيات مرة وفرفوشات ينحبو يعني ..
في امريكا و في جامعة دخلو لجين و لوجين وكل وحدة راحت لقاعتها ..
لوجين وهيا رايحة واحد قطع طريقها ...
جالها طالب امريكي :Hi
لوجين:hello
مد لها وردة حمرا شكلها مررة جميل وفيها ورقة من الجنب جا يبا يروح وقفته بس طنش سحبت الورقة وكان مكتوب فيها ..
_صباح النور يانور حياتي
امم يعجبني شكلك وانتي تقري الورقة ..
احبك بكل شي فيكي طيب كل شي مشيتك كلامك
عيونك حتى عطرك حفظتو بس ياريت تعطيني وجه كل ما جيت عندك
صديتيني المهم يا وردتي احبك احبك مرة ♡
رفعت راسها تدور مين ممكن يكتبلها كدا ..(وكل يوم هيا كدا على هذا الروتين احد من الطلاب يجبلها وردة وفيها كلام من شخص ما تعرفو ) راحت للزبالة ورمت الوردة وشقت الورقة ومشت ..
حس الشخص ان قلبه اتحطم نزل راسه ولحقها للكوفي ..
جلست وطلبت لها قهوة سادة تحب تشربها على الصباح وهيا تقراء كتاب وجا الشخص عندها ..
.......:سلام
لوجين نزلت الكتاب وطلت فيه بعدها قلبها خفق :وعليكم السلام هلا اصيل
اصيل:عادي اجلس
لوجين قست على قلبها لأنها في بلاد غرب واهلها واثقيين فيها وهيا تخاف :ليش تبا شي
اصيل:لا بس بجلس معاكي شويه
لوجين :اسفة انا مشغولة.. اخذت قهوتها وجات تبا تقوم
بس اصيل جلسها من يدها :اسف اذا ازعجتك بس شفتك جالسة حسبتك طفشانة قلت اجلس معاكي اسف
لوجين في قلبها طيب ابغاك اجلس معاية يا روح لوجين :طيب ؟
اصيل:اسف لا تزعلي مني (اتنهد ولف وجهه وراح )
لوجين :انا اللي سامحني يا روح لوجين وقلبها انتَ (نزلت دمعة من عيونها مسحتها وكملت قهوتها )
...بعرفكم على اصيل~
اصيل :انسان طيب ممرة وحنون يمكن نص الجامعة تعرفو اصدقائه كثير يعني.. يحب لوجين
يمكن اكثر من اهله لأنها اهله اول ما شاف لوجين في الجامعة اعجب فيها مثل اي واحد و مع
الوقت حبها وبعدها عشقها كل يوم الصباح يجبلها وردة يحسب انها تكرهه ومايدري ايش في
قلبها من حب كبير له ويقول اذا هيا ما تحب تشوفني و تجلس معاية وبالقوة تطل فيني
وتكلمني ابا اقلها انا اللي اجيب لها ورود كل يوم هه .. اخذ سنة اضافيها عشانها ولا دحين هو
رجع بلده و مع اهله بس لعيون لوجين ..يحاول يعترفلها بس مو قادر يضعف قدامها ....
~اصيل من طبقة مرتفعة جداً و معروفة إللي يشوفو يقول مغرور بس هوا عكس كلام الناس
عيونو مررة جميلة ونظراتو حادة لما يعصب ممرة يخوف شفايفو صغيره وشعره كثيف ورافعه
لفوق ممرة شعرو اسود وخشمو واقف مرة سأل لوجين كيف شعرو احلى على تحت ولا لفوق وقالت لفوق وسار كل يوم كذا وحاطط بريسز لايق عليه ولونو حنطي ..
~~~~~~~~~~~~~~~
*في بيت العم إلياس*
ريناد و سليم و مهند جالسين بالصالة و الام و الاب في الغرفة ..
مهند:اقول ماجد فينه مع جود من الصباح مو في
سليم :يمكن راحو يتمشو
مهند :اها... يمكن
..دخل ماجد مع جود ..
مهند :بدري
ماجد :من عمرك
مهند :فينكم من الصباح
ماجد :ايوة صح باركولي بيسير عند نونو
جود استحت وطلعت الغرفة ..
ريناد حست بفرحة بس مو مرة لأن الاحساس اللي عندها كلو اختفى ..
سليم:مبروووك
ماجد :يبارك فيك يارب
مهند :باصير عم يعنييي
ماجد:ايووة ان شاءالله
مهند :حماسس
ماجد :ريناد ما باركتيلي
ريناد :مبروك (وقامت )
كلهم اتعودو على تصرفاتها هادي :فين امي وابوي
سليم :نايمين
ماجد :بروح عند جود اصلا مرة نعسان الصباح قايم
سليم و مهند :تصبح على خير
ماجد :وانتو من اهلو (وطلع لفوق )..
~~~~~~~~~~~~~~~
في ايطاليا و في الصباح الجميل ...
*في بيت محمد*
قامت شافته مو في الغرفة ومو جنبها اتثاوبت ورجعت انسدحت بعد فترة قامت وهيا مفجوعة :لالا محمد لا لا ليش كدا ااااف ياربي كيف يتجراء يغيرلي ملابسي اااه ياربي معد ابا اشوفو يفشل ليش يسوي فيني كدا
..بدلت لبسها ولبست تيشيرت رصاصي وشورت اسود لمت شعرها واحد ونزلت تحت المطبخ بشويش عشان لا تشوف محمد سوت لها كوفي واخذت كروسون وخرجت جلست في الصالةفتحت التلفزيون ثواني سمعت صوت الباب ينقفل قامت بسرعة طلعت الدرج ..
ناداها وهو مستغرب .. اشبها تجري ؟ : اروى
لاكنها راحت وقفلت الباب هز كتوفه كانو يقول مدري وجلس في مكانها شرب من الكوفي و اكل الكروسون بعدها قام طلع الغرفة لقاها مقفلة استغرب اشبها و سار يدق الباب لاكن لا رد :يا اروى افتحي الباب احسلك ..
(ما فتحت اخذ المفتاح الاحتياطي وفتح الباب ما شافها راح للسرير لقاها مغطيا وجهها قرب منها فتح الشرشف كانت مغمضة عيونها خايفة متفشلة مو عارفة ايش بيجي لها )
محمد :ليش ما تفتحي الباب
سارت تتنفس بسرعة مسوية نايمة ..
محمد ابتسم على جنب وراح فوقها قومها :قومي قومي مو نايمة يالله قومي
اروى:..........
محمد طفش :خلاص هيا قومي اشبك
اروى خافت واتكلمت:ليش تلبسني مين ازلك ؟
محمد بعد ما استوعب :ههههههههههههه
اروى:اااف ياربي لا يكثر
محمد :حزنت عليكي مو شي
اروى:ليش تحزن ؟
محمد :اااف لا تزوديها وقومي يلا
اروى:فين اروح
محمد :لاتنسي دا سريري
قامت اروى:نسيت (وخرجت بسرعة )
..محمدجلس دقايق بعدين ناداها بصوت عالي .. جات بسرعة :ها
محمد :تعالي عندي
قربت منو :ايوة
محمد :اجلسي طيب
اروى:واحد سريري لا تقربيه اثنين كل ما قلت لك كلمة تردي بأدب ثلاثة ما ابا اشوف وجهك الا لما اناديك
محمد :اقلك اجلسي
اروى:واااحد سسسريري لا تقققربيه اثثنين ك....
مسك لها فمها وقفلو :قلتلك اجلسي
اروى:بس راح تضربني
محمد ابتسم :لا اجلسي بس
ابتسمتلو وجلست :سم ابوي
محمد :بقولك شي
اروى:اسمعك
محمد :ايش سويتي فيني
اروى واكبر علامة استفهام فوق راسها
انا ؟ ما سويت شي
محمد :من يوم سرتي ليا وانا اتغيرت ما اقدر انام الا وانتي جنبي حتى لما كانت اميرة معاية ماكنت احس بذا الشعور بس ما اعرف ايش سار ليا ما اقدر انام الا رانتي جنبي
اروى:ما اعرف!!!!
محمد قررب منها وحط راسه بحظنها :اروى لا تروحي لما تشوفيني نمت
اروى:طيب ان شاءالله (جلست فترة حست انو نام قعدت تمسح في شعرو وتقول : مدري ليش
احس بشعور غريب اّنا كمان احساس اول مرة احسو مدري ليج لما اشوفك يدق قلبي صح ما
اعرف ايش ذا الشعور اللي احسو هل يكون الحب ؟ لالا ما اتوقع عمري ما حبيت ولا راح احب
في حياتي ااااه يا محمد مدري ليش احس امي بفقدك وربي لا تكتب ذا اليوم الحين يارب نروح انا وهو مع بعض (قربت بشويش وباست راسو ) نوم العوافي ).
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت العم سالم ..
صبا و منال و ارام جالسين بالمجلس .. وانواع الاكل قدامهم و ضحك وكل شي ..
منال :هههههه تفتكرو جدو يوم يقول انا لما شفت جدتكم يوم الدخلة قعدت اضحك عليها لأنها كانت مستحية ومعصبة مني
صبا :ههههههههههههههههههههه ايوة قلك انا اول مرة شفتها في بيت عمها جالسة لوحدها وشكلها حلو قمت قلت لابوي يخطبها بعدين مع الزمن ... الله لا يوريكم
ارام :ههههه استغفر الله .. بس والله انها جميلة جدتنا صح ؟ تعتبر جميلة
صبا :ايوة والله
منال :اكيد يقول من باب مزح احد يحصله خدوج اصلاً (جدتهم اسمها خديجة ) ...
صبا :بنات ايش رايكم نرقص ؟
ارام :انتي مرة فاضية
منال :من جد
صبا :هيا بنات طفشانة
ارام :انتي ارقصي ممرة جسمي مكسر من بعد السفر دا
صبا :وجع ان شاءالله اصلا برقص لوحدي (راحت شبكت جوالها في الإستريو وشغلت اجنبي وسارت ترقص )..
ارام :هههههههههههه ارقصي ل مايكل جاكسون ابا اشوف
صبا:تتريقي ؟
ارام : لا من جد
صبا :طيب (سارت ترقص وهما يضحكو على شكلها )..
....دخل خالد البيت ويحسب انو صبا راحت وحب يستهبل مع اخواتو فتح الباب بشويش وشاف صبا ترقص تنح بشكلها ..
لفت صبا وهيا ترقص بس شافت خالد صنمت وعصبت مرة منو وجهها سار احمر ..
ارام شافتها ولفت شافت خالد :خلودي ليش واقف هنا ؟
خالد :بس كنت احسب مافي احد و جيت اجلس معاكم
منال :لا هادي صبا
خالد (ليش تقولي صبا ؟ انا ما اعرف روحي و حياتي ؟ ):اسف يا صبا (وخرج)..
صبا راحت فصلت جوالها بقوة وجلست على الكنب .. وهيا تسبسبه في قلبها ..
ارام :واااي صبا عصبت مرة ترا ما كان يقصد لما دخل
منال :وجهها احمر ههههههههههه
صبا عصبت وقالت بصراخ :اذا يقصد ولا ما يقصد ليش يطل فيني وجع في شكلو ان شاءالله غبي حيوان الكلب (ممعصبة مرررة )
ارام و منال منصدمين منها قد كذا تكرهو طيب ليش؟ :خلاص اعصابك
(خالد كان يسمعهم من يوم خرج اتنهد وكنه يبا يبكي بعدها مشي وطلع غرفتو )..
ارام :خلاص صبا ترا ما سار شي
صبا :ماسار شي ها ؟ طيب
ارام تغير الموضوع قالت وهيا تصفق بيدها :خلاص هيا بنات نوم كل وحدة على غرفتها
(كلهم قامو كانت صبا تبا تنام معاهم بس عشان رتبولها غرفة لوحدها استحت ترفضها غيرت
لبسها ولبست بجامة مريحة عبارة عن تيشيرت ابيض مكتوب عليه بالكبير ( beautiful ) باللون
الرمادي والبنطلون ابيض وجيوبو رماديه ).. ..
كلهم نامو الا صبا تفكر في اللي سوتو اليوم في خالد صح تحبو بس هو جرحها جرح صعب
تنساه ..كل شوية تتقلب ماقدرت تنام طلعت من الغرفة ونزلت الصالة فتحت التلفزيون على
فليم في قناة (Fox) وهيا طفشانة ..صبا :خليني اسويلي حلا احسن لي ههه حسيت انو بيتي
(وقامت للمطبخ )..
خرج خالد من غرفته وهو مهوم و توجه للمطبخ
قبل لا يدخل المطبخ و قبل م يتكلم شاف وحده معطيتو ظهرها وحده يعرفها و يحبها موت
صبا : فين طيب يا حرمه
واتي : يمكن درز هق زناه مدام ارام ( يمكن درج حق جناح مدام ارام )
صبا : يوهه ما فيني حيل اطلع احس اني ببكي
خالد بدون ما يحس : لا ترا دموعك غاليه
صبا حست انو اطرافها انشلت من الصوت تعرفو و كل ما تتذكر الماضي تكرهو اكثر
صبا هي مو لابسه حجابها ولا شي خرجت بسرعه من المطبخ و خالد لحقها و هي طالعه الدرج
و مسكها في مكان فاضي ما فيه الا التحف و الممر اللي يودي على الاجنحه
خالد : صبا ممكن اكلمك شويا
صبا بحقد : انا ما ابي اكلمك مو كافي اللي سويته و دحين جاي تقول بتكلمني ما ابي ما ابي
خالد: صبا ايش سويت انا ما سويت لك شي والله
صبا تعيد الماضي و تقول : ما تتذكر و احنا صغار
خالد بتفكير : والله ما اذكر شي
صبا : يمكن انت نسيت بس انا مستحيل انسى و كل ما شوفت الجرح اللي في رجولي بسببك
اكرهك اكثر انت كنت مصدر عذاب ليا من صغري تبا تعذبني في كبري كمان حرام عليك اتركني
في حالي الين ما دخلت المتوسط و انا متعذبة بسببك عذبتني بما فيه الكفايه ارجوك اتركني
..و طلعت و هي تبكي ..
خالد ما ركز على الكلام كلو بس كان في بالو كلمة ركز عليها و جرحتو كثير ( اكرهك أكثر ) و
صار يتردد في بالو هالكلمه أكرهك اكثر اكرهك اكثر اكرهك اكثرو نزلت دمعة رجال بسبب
الجرح الكبير اللي سببتو صبا و خرج مسرع و نسي سالفة المويه و كل شي ..
(اتجه لغرفته قفلها وجلس يبكي كا الطفل )
~~~~~~~~~~~~~
*في امريكا بعد ما خلصت لجين من محاظرتها راحت للكوفي وشافت اختها لوجين جالسة وباين انها مهمومة راحت لها ومسكت يدها ..
لجين :لوجين حياتي اشبك مين زعلك ؟
لوجين :ولا حاجة محد زعلني
لجين :لوجين احنا ايش اتفقنا من متى نخبي على بعض
نزلت لوجين دموعها وراحت لجين ححظنتها :بس بس خلاص يا حياتي
لوجين وهيا تبكي :لجين احبو ايش اسوي طيب ؟
لجين :مين اصيل؟
لوجين :يعني في غيرو
لجين :ترا اللي انتي تسويه الصح
لوجين :تتوقعي يحبني
لجين :ما ادري بس انا اللي اشوفو يكم بنات كثير و يسلم عليهم لانه اجتماعي
لوجين :اصلا راح يسيب الشقر ويحبني انا خليني بس الشهرين دي...
لجين حزنت على اختها :لوجين كل مين و قدرو يمكن قدرك مو مكتوب مع اصيل... وايش دراكي يمكن العاشق المجهول اللي كل يوم جايب لك وردة يكون لكي ماتدري انتي ربي ايش كاتب لكي
لوجين :وجع اكرهه صاحب الورود هذا كل يوم كلام زي وجهو
لجين :ههههه قومي خلينا نرجع بس ...ولا ايش رايك ااكلك على حسابي
لوجين شالت شنطتها وكتابها ومشت مع اختها قرب اصيل وشرب من الكوفي حقها (طبعاً ما سمع حوارهم )
عند لجين و لوجين دخلو مطعم فخم جداً وجلسو جا القرسون .. وطلبو اكلهم ..
دخل اصيل مع اثنين من أصحابه وجلسو بعيد عنهم شوية ركز بدر وشاف لوجين وقام ..
..:where are you going ?
اصيل: Wright's friends to me , I want to salute them
..:okay
..راح اصيل لهم مسرع ووقف عند الطاولة..
اصيل مبتسم :صدفة
من سمعت صوتو قلبها سار يخفق بقوة ..لجين وهيا مبتسمة :اهلين اصيل
اصيل:كيفكم
لجين :طيبين وكيف حالك
كان يبا يتكلم مع لوجين :انا بخير الحمدلله
عينو على لوجين :عادي اجلس معاكم ؟
لجين :اممممم ... اتفضل..
جلس قريب من لوجين وهو يطل فيها ..
لجين :طلبت ؟
اصيل :لاء مالي نفس في الاكل بس جيت مع اصحابي هناك (وهو يأشر )وشفتكم قلت اجي اسلم عليكم
لجين :اها .. لا انا اليوم عزمت لوجين على الغدا ودام انك جيت اطلب و بعزمك معاها
اصيل:مشكورة ما تقصري ... عادي اكل معاكي ولا ما تبي
لجين :لا عادي وي
اصيل ابتسم وسار يطل في لوجين بدون ما تشوفو ولجين اختها منتبها له اصلاً
لوجين كان نفسها تقوم ما تتحمل تجلس معاه بنفس المكان تحس نفسها تبكي وتبا تحظنو وتتكلم عن المشاعر اللي وسطها بس ما تقدر ..
اصيل:لوجين ما سمعت صوتك ..
عيونها على طول اطرافها دمعت ماتدري ليش : ها ..
اصيل لاحظ عيونها : تعبانة ولا حاجة ..؟
لوجين تهز راسها :لاء
اصيل حس انها ما تبغاه يجلس معاهم فا ابتسم ووقف .. :اها طيب .. اجل انا بقوم احس انك ما تبغيني اجلس معاكم
لوجين وقفت وهيا مشبكة يدينها في بعض :لاء ... مو كدا بس ... خلاص اجلس بس
تصيل خلاص تعب منها :لوجين عادي قوليلي اذا انتي ماتبيني اجلس معاكي او اكلمك ما ابغا اكون ناشب لكي كل ما جيت كلمتك كلمتيني ببرود وتنهي الهرجة وتصدي عني
ترا انا ما اتعودت من احد يعاملني كدا بس اذا انتي مو حابه اني اكلمك عادي قوليلي عشان راحتك بس
لوجين وهيا شوية و تبكي :انا ما قلت كدا
اصيل:بس حركاتك تدل على كدا (ومشي من عندهم او خرج من المطعم كلو وهو زعلان )
جلست لوجين وهيا مهمومة حطت يدها على وجهها وسارت تبكي راحت عندها لجين وطبطبت عليها :خلاص حبيبي خلاص
لوجين :شوفتي كيف يا لجين يقول اني ما ابا اكلمو واجلس معاه اصلاً انا اتمنى احس انو يكرهني وكرهني زيادة عن اللزوم ايش اسوي
لجين :بس من جد تكلميه ببرود وكل ما جا عندك صديتيه مو لدي الدرجة يا لوجين ولو تحترمي الشخص اللي قدامك وكلميه عادي مو ب هادي الطريقة
لوجين :مالي وجه اكلمو بعد اليوم
لجين اتنهدت :انتي اللي جبتي لنفسك
لوجين :ابا اعتذرلو
لجين :خليكي مسامحة واعتذريلو ماراح اقول لاء ....ودحين هيا خلينا ناكل وصل الطلب
لوجين :مالي نفس
لجين :لااااااااا ...ترا ازعل انا عازمتك
لوجين ابتسمت :خلاص راح اكل
..بعد ما اكلو اتجهو للبيت ..
~~~~~~~~~
اليوم الثاني .. وفي منزل لجين و لوجين ..
صحت لوجين قبل اختها وسارت تتدرب كيف تعتذر ل اصيل..
واقفة قدام المراية بالبجامة :اححم احم اصيل ؟ اممم معليش لجل امس (ومشيت) لا لااااا اففف .. .. يا اخ اسفة عشان امس ...... ياربي ما ينفع افف ..
لجين :ههههههههه غبية وربي
لوجين انفجعت :بسم الله من متى انتي هنا
لجين : من اول
لوجين :معرف ايش اقولو
لجين :اتعلمي وهيا دحين خلينا نلبس ونروح الجامعة
|