كاتب الموضوع :
اروى بر
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
البارت الثاني .. الجزء الاول ..
[لا تلهيكم الرواية عن الصلاة اللهم اني بلغت ]
جوري راحت عند جود في غرفتها : اف جود ما ابا اروح ياخي ما احبها اكرههم ما اطيقها هيا وبناتها
جود:مدري عنك اذا سمعك بابا يا ويلك Bene ؟ (جيد او حسناً )
جوري:اوكي ...تصدقي اليوم شفت اروى يناس ممرة وحشتني
جود:اكرهااا مدري كيف صاحبتيها
جوري:نفسي اعرف ايش سوتلك
جود وهيا خارجة من الغرفة وتقلد صوت اروى:لا يكثر لا يكثر لايكثثر بس
جوري:هههه والله احبها بعدين صوتها مو كذا
جود :جوري اخرجي برا برا
جوري خرجت:هههههههههه
ابو محمد:دوم
راحت حظنتو و باست راسه : تككون جنبي يارب
ابو محمد:ليش ما لبستي
جوري :بابا قسم بالله ما ابا ما احبها
ابو محمد:مو لازم تحبيها غصباً عنك بتروحي امشي هيا روحي البسي
راحت وهيا منزله راسها: Quindi se (كذا إذاً )
ابو محمد: Sì quindi se (نعم كذا إذاً)
راحت غرفتها :اوكي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اميرة لبست وخلصت كل شي :محمد شوف حلو عليا
وهو مسدوح على السرير: Certamente (بالتأكيد)
اميرة راحت عندو:محممد تدري اني ما اعرف ايطالي اف قولي ايش قولت
محمد:انا اتزوجت وحدة ماتعرف تتكلم غير عربي D i o mio (يا إلهي هيا كذا تنكتب Dio mio بس انا فرقتها )
اميرة مسوية زعلت:خلاص لعد تكلمني (وصدت عنه )
راح حضنها من وراها :تجنني اككيد جمميل عليكي
اميرة :باقي زعلاانة (حست شي في رقبتها )
محمد وهو يحط لها سلسال من الماس : وهادي بتجمملك زيادة
اميرة ابتسمت ونزلت راسها رفعلها يدها وحط فيها خاتم :وبعد دا بيخليكي لحظة مو يخليكي انتي اللي تخليه جمميل
اميرة: اخذت معطفها وخرجت من الغرفة بسرعة وسارت تتنفس بسرعة:ااف قطع نفسي (ونزلت تحت )
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
معاذ وهو مسدوح في سريره :مام
ام محمد: هلا
معاذ:قولي ل باب معاذ تعبان ما يقدر يروح خليه يجلس و جود تجلس معاه
ام محمد وهيا تعدل الروج : احلف
معاذ :ما ابا اروح ياخي اححس بالكتمة
ام محمد: مو بكيفك هيا انا بنزل دحين و خمسة دقايق الللقاك فين؟
معاذ وهو يقوم من السرير: تحت
ام محمد :خمسة دقايق بس (وخرجت من الغرفة )
معاذ رجع اتلحف بالفراش بعدين قام :خمسة دقايق بسس يارب (ولبس بسرعة )
الكل اتجهزو و وصلهم سائق العائلة إلى منزل نجوان إلللي هيا ام ندى و ريم ...
استقبلتهم الخادمة ودخلتهم للمجلس ..
الخادمة:المدام هلا بتيج......
ام ندى:هلا فيكم روحي يا فكرت جيبي الضيافة
فكرت :حاضر مدام
ام محمد:كيفك
ام ندى:اكيد بخير كيفكم يا بنات
جوري و جود :الحمدلله
ام ندى:وانتَ معاذ
معاذ:زي ما انتي شايفة
ام ندى:اووووه ..طيب الحين يجو ندى وريم
ندى :انا هناا
جود قامت حظنتها:وحشتيني مرة
(الزبدة البنات طلعو مجلس ثاني الحريم و العيال مع بعض طبعاً ابو محمد و ام ندى اخوان بالرضاعة ما يشوفون بعض كثير ).
جلسو سوالف لليل ..
ريم : .والله وحشتني السعودية اف
جوري :من جد وربي خسارة
ريم :فين معاذ وحشني هههه
جوري :اكيد تحت جالس
معاذ:لا انا هنا من يوم قالتلك وحشتني السعودية
جوري و ريم بصوت عالي:ماما
معاذ:ههههههههههه
ريم:وجع خوفتني
معاذ:دي الحلاوة كلها تخوفك انتي وهيا
ريم :وجع اطلع من الغرفة
معاذقبل شوية تقولي اني وحشتك
ريم:صح تعاااال(وحظنتو بقوة )
معاذ بعد منها :هي انتم اشبكم بس تحظنوني اف (وخرج من عندهم )
جوري :صح صح نسيت اقولك اليوم شفت صحبتي اروى اللي احكيكي عنها وحشتني شفتها في السوبر ماركت تخيلي اتغيرت اعطيتها رقمي و للحين ما اتصلت
ريم توترت:اها إن شا ا لله تت تتصل
جوري:ريم ترا فيكي شي غريب قوليلي ايش فيه انا اقولك كل شي لاني عارفة انك امينة و بنت خالتي وصحبتي وكاتمت اسراري كمان و ان شالله اكون انا كدا بالنسبالك
ريم دمعت: جوري بقولك كل شي من البداية بس لا تقاطعيني ولا تفهميني غلط
جوري وهيا تمسحلها دموعها : يا حياتي ليش تبكي قولي اسمعك انا
ريم:اروى عندنا تشتغل خدامة
جوري شهقت: ريم انتي صاحية
ريم :لا تقاطعيني والله امي جابتها بقولك السالفة اول حاجة ام اروى و اخوها ماتو انتي عارفة
جوري شهقت وبصوت عالي وهيا مدمعة:قولتي ماتو ؟ متى ؟ وكيف ريم اماانةة قوليلي كيف ؟ اروى دحين فينها ؟ااااه ياربي
ريم:اروى تحت بس خليني افضفضلك لاني تعبت تعبت راحت اروى عند جارتها اللي تسير زي امها بعدين لما وصل الخبر لماما قالت راح تجيب اروى عندنا تشتغل خدامة عشان تنتقم لنفسها لاكن ليش تبا تنتقم ما اعرف كمان انكرت وقالت انها تكون خالت اروى و عملت اوراق مزوره و ورتها لابو مشعل وقالت انها راح تبلغ عليهم بس و ابو مشعل لانه فقير نوعاً ما فا ماعرف انها مزوره احنا ما نعرف اروى ولا انا ما اعرفها بس امي كلمتنا عليها وقالت لا نجيب سيرتها عندكم وماكنت عارفة ليش تسوي كذا ومع الوقت عرفت انو اروى هيا صحبتك اسفة يا جوري والله اسفة
جوري : مين ابو مشعل
ريم: اناعرفت من اروى انو زوج جارتها ومشعل اخوها من الرضاعة
جوري :والله كنت حاسة انو فيها شي بس ما اتوقعت انو اهلها ماتو ما اتتخيلت دا الشي ريم تصدقي اني من يوم سار عمري سبعة سنوات ما شفتها بعدين لما رحت اختبر قدرات كانت في نفس القاعة حقتي اتكلمت معاها وعرفت انو هيا اروى هذاك الوقت كانت عندكم؟
ريم:ايوة انا بالقوة خليت ماما توافق تخليها تختبر قدرات و ماسجلتها في الجامعة مررة حزنت عليها تخيلي اتكلم معاها بالدس بس ابا اعرف ليش ماما تسوي كذا
جوري:وينها ابا اشوف اروى
ريم:تحت ماما خلتها تجلس في.غرفه حقت الخدم هه ولا الخدم مايجلسو فيها
جوري:تعالي ابا اكلمها ابا اشوفها عشان كدا كانت مستعجلة في السوبر ماركت
ريم:والله تحزن
جوري:معليش ريم بس امك ماعندها قلب
ريم:وانا اشهد
""ونزلو عند اروى بدون محد يحس فيهم ""
دقت الباب:مين ؟
ريم بصوت واطي:انا ريم بسررعة افتحيلي
فتحت الباب:مو عندكم ضيوف اشب....
جوري كانت تبكي :اروى انتي هنا !!!!!
اروى بصدمة :جوري؟ كيف جيتي هنا ؟
جوري قربت وحظنتها:اروى ليش كذا ليش كذبتي عليا كان اقدر اساعدك لنتي عارفة انو دي تسير خالتي
اروى باقي مصدومة :جوري ترا مو فاهمة شي كيف كذا انا فين ليش انا عند دول الناس يا جوري ابا افهم كيف كذذا (وسارت تبكي )
جوري:اروى دا بيت خالتي
معاذ: انتي اللي في السوبر ماركت ؟
جوري و ريم اتوترو :معاذ !!!!!!!!
~معاذ:ايوة ليش اروى جالسة هنا ايش السالفة ؟
ريم :معاذ وغلاتك لاتقول لاحد شاطر انتَ صح مانبا المشاكل اذا عرفو والله يذبحونا
معاذ:طيب ليش اروى هنا
اروى كانت منزلة راسها:لاني اشتغل هنا
راح لها معاذ:ليش تبكي
دخلت الغرفة وقفلت الباب وسارت تبكي بصوت عالي ..
معاذ:ايش سويتلها ؟
جوري :معاذ ممكن تنقلع وماتقول لاحد عن اللي شفتو من شوية
معاذ:ماراح اروح يا اعرف ايش السالفة يا راح اعلم الكل دحين
ريم:لالا خلاص بنقولك بس لحظة شوية
معاذ:ادب
جوري تدق الباب:اروى افتحي الباب ابا اكلمك
اروى:خلاص خلاص روحي روحو
.............................
عند جود وندى ...
ندى:انتي عارفة اني احب محمد لو ايش راح اخدو بعدين اميرة دي مرة مع نفسها
جود:وجع غغثثثه دي البنت اساسً
ندى:عساه يطلقها يارب
جود:هه اصلا انتي عارفة انها تطلع مع عيال ايطالية
ندى:مين قلك كل يوم شايفتها مع واحد عساه يشوفها يوم
ام ندى طلعتلهم ودخلت: هيا بنات العشا فين جوري و ريم و معاذ
ندى تلف وراها :كانو هنا من ساعة
ام ندى جلست تفكر: لايككون (نزلت تحت بسرعة )
ريم :وااااااااا جوري معاذ ماما ناززلة
جوري :وااي ايش نسوي
اروى:تعالو تعالو بسسرعة ادخلو الدولاب
فتحت الباب :فينهم
اروى:مين هما خالتي
ام ندى: قومي بس حطي العشا و اترزعي في المطبخ ما ابا اشوف وجهك
اروى: ان شالله
(هيا طلعت من هنا وهما خرجو من الدولاب من هنا )
جوري:وجع والله خفت
ريم:مو اكثر مني
اروى :هيا روحو لاترجع ثاني
جوري:اروى مارح تجلسي هنا انا اللي راح اخرجك من هنا وقولي جوري ماقالت لانو دي مو معاملة تتعامليها
اروى مزلت راسها : ان شالله
معاذ :اروى لا تبكي انا اوريكي فيها
ريم :هيا هياخلونا نخرج
…………………………على العشاا~~~
كانو جالسين على الطاولة في اول الطاولة كان ابو محمد جالس وبعدو اميرة و محمد جنب بعض و البنات من الجهة الثانية و الحريم عند ابو محمد ..
ام ندى: اشبهم ما جابو الاكل كل دا يغرفو
جوري وهيا مقهورة :عادي مو لازم ناكل هيا نرجع البيت
ابو محمد بنبرته الحاده: جووري
جوري انفجعت :اققصد عادي طيب اسفة
ام ندى وهيا تبتسم: انا اقوم اشوف واجي (وراحت)
ام ندى بصوت واطي :تستهبلي فشلتيني فشلتيني يا .... استغفر الله بس
اروى بصوت قريب لللهمس: هذا اذا تعرفي الله اصلاً
ام ندى مسكتها من شعرها : و تراددي كمان
اروى:ااااه خلاص شوفيني جالسة احط
ام ندى سابتها :عساكي الموت وافتك ... فككرت يا فكككرت
فكرت : ها إجيت
ام ندى : بسسرعة تعالي خرجي الاكل ... وانتي اذا شفت وجهك براا يا ويلك (وخرجت من المطبخ )..
اروى على طول نزلت دموعها : ليش يعني ايش سويت انا عشان اتعامل كدا
فكرت راحت مسحت على شعرها : الله معك الله مارح يخزلك خلي ايمانك كبير بالله انا هلا بطلع الاكل وانتي روحي إرتاحي طيب ؟
اروى :حسبي الله ونعم الوكيل ... ان شاءالله بروح
(خرجت فكرت الاكل و اروى خرجت من الباب الخلفي للمطبخ رايحة على غرفتها اللي في الجهة الثانية )
وهم ياكلو يدق جوال محمد وهو يقوم: احمم الحمدلله
ام ندى:اجلس كمل
محمد:لا الحمدلله بالعافية (وخرج)
كانت تمشي وهي تبكي وجلست على الارض وراسها مرفوع للسماء وتبكي بصوت :ليش رحتو وخليتوني عندها ابغاكم خدوني معاكم ليش كدا ياربي لييش ااااه
كل ذا وعيون محمد كانت تراقبها بهدوء .. .. هادي متى شفتها
ياربي متى شفتها جلس فتره يتأملها واروى مازالت تبكي وتدعي ربها يفرج همها وقفت اروى بعد تعب وسارت تمشي لاحظت محمد واقف خافت ايوا خافت بس من ايش ما تدري هل من ام ندى او منه او مو عارفة ليش جاها احساس الخوف وسارت تسرع بخطواتها لين ما وصلت غرفتها وقفلت الباب ..
اروى :افف قلبي دا اخو جوري و جود ياربي شافني بدون حجاب استغفر الله استغفر الله وجلست طول الليل تستغفر لين داعبها النوم ونامت ...
(كااااااات)
دحين راح أعرفكم على عائلة اروى ...
أم اروى: لسى في شبابها عمرها 32 تزوجت وهيا صغيرة فرنسيا الجنسيه بس أكثر حياتها عاشت في السعودية عشان مع زوجها إلي تحبه ابوها و أمها اتوفو وهما جايين على السعودية يزورون بنتهم وهيا الآن لحقتهمم
عبدالله: أخوها هو سندهم من بعد ما أتوفى أبوهم اروى تحبه تحببه تعشق شي اسمه عبدالله تمووووت فيه تعرفون إيش يعني تموووت فيه ماتقدر تعيش يوم بدونه تحسه هو سبب في سعادتها دائما يوقف معاها في الحلوة و المره بس الحين عبدالله راح سار من الماضي و اروى الحين راح تعيش حياتها بدون عبدالله .( هل راح تقدر )
اروى: 18سنة طالعة تشبه أمها في عيونها واسعة لونها كحلي محاوطه بالاخضر ملامحها حاده زي ابوها خشمها سيف فمها صغير و واسع مو مرااا جسمها حلو ماشالله نحيفه عندها غمازتين شعرها اسود وكثيف لونه اسود لونها برونزي على أبوها تجنن يعني وخلاص ...
_____
اما عايلت بو مشعل ..
أم مشعل : عمرها 42 جارت أم اروى ست بيت قلبها أبيض و مرضعت اروى
ابو مشعل : 49 رجال بسيط ماعنده غير مشعل و جمانة عايشين على قد حالهم
مشعل : شاب وسيم عمره 23 سنة يحب جمانة و اروى مررة اخوهم طبعا
جمانة: متزوجة وعايشة مع زوجها في الشرقية عمرها25 عندها ولد وبنت توائم ..
_ شي كممان راح أعرفكم على هادي العائلة **
ابو محمد: (زياد) تاجر معروف كبير عمره 59 سنة طيب ويحب عياله مررة
أم محمد:( لمى)عمرها 58سنة طيبة مررة
جوري : 20 سنة مو متزوجة تدرس في الجامعة
:جود: عمرها 23 متزوجة ولد عمها
محمد: عمره 30 وجسمه معضل عيونه ناعسه و كبيييره عسليه شفايف وخشمه طويل شويه أسمر عيونو تجنن شعره نازل لعيونه متزوج بنت خالته /اميرة / يحبهاااا يحبببها مدلعها اخر دلععع ما يرفض لها طلب حتى ما يقدر يرفع صوته عليها
اميرة :نحيفه فيها شوية غرور و طمع وتحب محمد بعد شعرها قصير لونه اسود و عادي شكلها عمرها32 اكبر من محمد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نكمل في اليوم الثاني الظهر ..
---------
جوري تتصل على ريم :ايوا هلا
ريم:اهلن
جوري:ريم لازم نساعدها
ريم:ما ادري ما ادري
جوري:بس يا ريم حرام لازم نسوي شي
ريم:مارح نقدر قسم امي لا تتبري مني
جوري :اففف انا وعدتها
--فجأة دخل معاذ ..
جوري: ريم شويا اكلمك(وقفلت)خير ايش تبا
معاذ:قوليلي قصة اروى وليش هيا هناك
جوري:صحبتي وي كيفي ما ابا اقول
معاذ رفع جوالو :ايوا هلا عمتي نجوون
جوري تأشر له بيدها يسكت وتهمس: معاذ خلاص والله اقولك Per favore قفل الخط (من فضلك)
معاذ ابتسم على جنب : لالا عمتي حبيت اسلم عليكي .... اوكي .. باي باي
جوري تتنهد :وجع خوفتني
معاذ :شوفتي اتصال واحد ضغطت زر
جوري :اف طيب اسمع دي صحبتي اروى كانت عايشة مع امها وا خوها ما اكذب عليك كانو اغنياء صح
معاذ: طيب هيا ليش تشتغل خدامة
جوري لحظة افتكر نرجع للزمن امس لما كانو عند اروى ..
جوري: طيب يا اروى فين الورث حق اهلك ؟
اروى : اكيد ماراح تخليلي شي اسفة يا ريم بس امك هددتني على اهلي اللي باقيين لي ابو مشعل وعياله و انا وافقت اتنازل عن كل املاكنا
ريم منزلة راسها : اسفة يا اروى
جوري : اوعدك اني اخرجك من هنا ... لخ
.....
معاذ: اها ايوا افتكرت كنت معاكم اشبك
جوري : هه ايواا
معاذ : لا تضيعي الموضوع كملي
..وحكته كل اللي تعرفو....
معاذ:يا قلبي عليها مسكينة
جوري:ههههههه شفيه قلبك
معاذ:ولا شي
،،،،،،،،،،،،،،،،،
اميرة دخلت الغرفة وقفلت الباب ..
اميرة : ايوا الو .... اوكي خلاص اليوم... هههههه اكيد اكيد ... يلااا باااي
محمد:تكلمي مين
اميرة انفجعت : ها ... لالا صحبتي اليوم بروحلها
محمد:طيب
اميرة راحت عندو :محمد اشبك ؟
محمد:لا ولا شي بس مصدع
اميرة :من يوم دق جوالك واحنا في بيت عمتك سارت حالتك كذا
محمد ياربي دي صديقت جوري اللي قبل امس افف :لا بس ما فيني شي نعسان
اميرة :طيب انا رايحة الللبس وخارجة طيب
محمد :طيب بس لا تتاخري
راح على السرير وجلس يفكر في اروى لين ما نام ..
''''''''''''''''''''''''''''''
في مكان ثاني ما ذكرناه ابد : ايش قصدك يمه يعني لنا اهل ابوي طيب ليش ما قولتيلي
الام: لانهم ما يبونا
الولد:افف فينها فينها
الام : يارب صبرنا على فراقها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نزلت تحت شافت ابو محمد جالس :انا خارجة (وخرجت)
مسك جواله واتصل على رقم معين :الحقها (و قفله وهو مركز عيونه على قدام)
نزلت جود: بابا ماجد يقول انو بيجي اليوم هنا (طبعاً ماجد زوجها)
ابو محمد:حياه الله
جود:بابا ليش ما تخليني ارجع مع ماجد
ابو محمد:اللي يباكي يجيكي انا هنا انتي تجلسي معايا
جود وهيا تصرخ:بس دي حياتي دا زوجي ليش كددا
ابو محمد وقف :لو تتكلمي في ذا الموضوع مرة تانية اقسم قسم رجال لا ارميك برا البيت (و خرج من البيت)
جود بكيت :ليش يعني انا ابا اعيش مع زوجي
نزلت جوري وهيا سمعت اللي سار وسارت تمسح على شعر جود وجلستها على الكنبه : خلاص يا جود بابا بس يقول كذا اكيد يحبنا وهدا بس لمصلحتنا انتي ما ندري ليش عمل كدا اكسد في سبب بس الايام بتكشف دا السبب
جود طلت فيها بعدين حظنت اختها وسارت تبكي .....جوري: خلاص جود هيا قومي دحين يجي ماجد ويشوفك كذا يسوي لنا هوايل
جود :هههه طيب (وقامت)
جوري:اااه يارب
ام محمد جات ::من ايش
جوري :ماما ليش ما نرجع السعودية ؟
ام محمد:كل مين وليه عذره معليش يا جوري ما اقدر اقول
جوري :طيب انا رايحة تشوف جود صح ماجد بيجي اليوم يشوفها
ام محمد:مساكين ما يشوفو بعض الا في السنة مرة وحدا او مرتين
جوري :شفتي كيف هيا انا اروح لها
.........................................
كانو في السيارة وفاتحيين الطياق..
اميرة : صلاح هيا امشي سرريع
صلاح :إشبك مستعجلة
اميرة :عشان لحد يجي
صلاح: لا تخافي محد شايفنا
..ابو محمد : Nizar .. Go to the room of Mr. Mohammed (نيزار اذهب الى غرفة السيد محمد )
نيزار : Yes sir (نعم سيدي )
ابو محمد يكمل : And let him come down to the bottom....... and you know did not come down other methods something important
(ودعه ينزل الى الاسفل..... و انتم تعلمون لم ينزل اتباع الاساليب الاخرى شيء مهم )
نيزار :yes sir (وقفل ابو محمد الخط)....
طلع نيزار غرفة محمد ويدق الباب : Sir, sir, open the door (سيدي ، سيدي افتح الباب)
محمد قام مفجوع فتح الباب : Why? What happened (ماذا ؟ ما الذي حدث )
نزار : He told me Mr. Big To go with me now (قال لي السيد الكبير ان تذهب معي الان)
محمد بقهر : Damn..... I've scared me will not go with you (تباً..... لقد اخفتني لن اذهب )
نزار اشر للرجال إللي معاه و مسكو محمد وشالوه ومحمد سار يصرخ عشان يسيبوه خرجت ام محمد وهيا تصرخ عليهم : ..... What do you get (ماذا يحصل )
نزار : ordered Mr. Big .... Take him to the car (امر السيد الكبير ... خذوه الى السيارة)
محمد يصرخ :سيب انت وياااه
واحد من الرجال : Kept quiet only ....(ابقى هادئ فقط )
بعد 10 دقايق وصلو نزلوه وركبو السيارة اللي فيها ابوه ..
ابو محمد :انا سويت دا لمصلحتك كل ذيك الفترة كنت ساكت بس دحين خلاص اللللشششي لا زاد عن حدو ينقلب ضدو
محمد مو فاهم : ايش قصدك ؟ اتكلم بدون الللغاز لو سمحت
ابو محمد : لاززم تطططلقها الييوم ولا ماني ابووك اقلك ططلقها ماتستاهل تكون مننا دي مكانها الشاررع
محمد مو مستوعب :اطلق اميرة؟
ابومحمد :طلق اميرة
محمد :لا مو مطلقها
ابو محمد :طلق اميرة
محمد :مو مطلقها (جا يبا ينزل من السيارة بس ابوه مسكه )
ابو محمد : انتااا اللي جنيت على نفسك ... I go to the sea ... Quickly
محمد جالس ومو فاهم شي لين وصلو نزل من السيارة وشاف اللي عمرو ما اتخيلو ويريت ما شاف اتمنى انو كان باقي يحلم لاكن لا ما اتوقع من جد شاف حبيبته او اقصد اللي كانت حبيبته مع حبيبها جالسين على البحر وكان يقبلها في شفتها وجمميع الناس تطل فيهم و تصفق راح مسكها من شعرها ووقفها ....
محمد وهو شوية ويموتها بس قال بصوت هادئ يخوف: ليش يعني ما عندك زوج؟ ما تخافي ربك ؟ اهلك ما ربوك ؟ (وقال بصوت عالي امام الناس ) Questa è mia moglie ... Barare su di me e vedere ora ... Ora ho finito il mio rapporto con loro
(هذه زوجتي ... و الان اراها تخونني ... ولان انهي علاقتي بها ) (رمها على الارض وراح والناس كلهم يطلو فيها بإشمئزاز )..
رجع السيارة وجلس هادي ..
ابو محمد يكسر الصمت :انا نبهتك من البداية لاكن انتااا ما سمعتلي و هاذا اللي حصلتو في النهاية
محمد:برضو مارح اطلقها
ابو محمد ما اثر فيه وقال بهدو :ما تعرف مصلحتك يا محمد انا بس قلتلك و وريتك ولما يسير شي اكبر من كذا لا تجي عندي طيب ؟
محمد التزم الهدوو..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
قامت من النوم وراسها مصدع من امس لانو كانت تهمس في اذنها ...
ريم :اروى اروى قومي سويتلك شوربة اشربيها يمكن يخف الالم
اروى:شكراً هيا روحي عشان امك لا تجي
ريم :لا بنتظر لين تخلصيها
اروى:ريم الله يخليكي ما ابا المشاكل
كانت ندى تسمعهم وراحت بشويش عند امها ..
ندى :ماما ماما ريم راحت عند التبن وعملتلها شوربة
و دحين جالسة معاها تحت ..
ام ندى :قولي قسم
ندى:والله والله
قامت والشرارة تطلع من عينها راحت غرفة اروى اللي برا في الحديقة و فتحت الباب بقوة : ريممم قومي قومي قامت قيامتك
اروى خافت بس اتكلمت :استغفر الله هذي بنتك
ام ندى :انتي اس اسكتي ولا كلمة فاهمة .... وانتي قومي (وراحت سحبتها )
ريم :ما سويت شي البنت تعبانة بس
ام ندى :انقعلي البيت (راحت ريم وهيا شوية وتبكي)
ندى:قلتلك دي البنت ما يجي من وراها غير المشاكل
ريم :انتي مالك دخل طيب (وجريت غرفتها اما عند اروى وام ندى)
ام ندى :شوفي يا بنت الكافره
اروى بصراخ :امي مو كافره فاهمة مو كافره
قربت منها واعطتها كف خلاها تجلس :لا ترفعي صوتك و امك اخذت حبيبي اخذت عامر مني ايوواا كنت احب ابوكي وانا عشان انتقم لنفسي اخذتك وبهدلتك لانو الكافره امك اخذتو مني بكل بساطة جلست طول حياتي اتعذب و ابكي و زوجوني غصب راح عمري وانا ابكي دم بس دحين انا راح اخذ حقي والله لا اخليكي تبكي دم والله لا اخذ حقي
اروى مصدومة واخيراً عرفت السبب اللي يخلي انسان يسوي كل دا ....الحب ؟ الحب يسوي في الانسان كل دا انا من يوم اتولدت اكره الحب اكره شي اسمه الحب و في ناس تمرض و تسوي المستحيل بس عشان الحب ؟ ايش الحب ؟ ايش هواا الحب اصلا ؟ الحب عندي ماله قيمة ماله قييمممة ... بس قالت وبصوت باكي :ابوي كان يحبك
ام ندى دمعت وقالت بكره : لا ما كان يحبني كان يعتبرني زي الجدار ياما وياما لمحتله بس مافي امل ولما قال انه راح يكمل دراسة بالخارج انا جلست شهر ما اكل ما اشرب ما اخرج راح نص عمري وانا انتظر عامر يجي ويتزوجني لاكن فاجئني صدمني جا هوااا وامك بيت ابوه وقال انه متزوج و زوجته حامل كلنا صعقنا ابوه طرده و اتبرئ منه انا دخلت بغيبوبة ومحد حاس فيني ضاع عممري يا اروى ضااع كلو من امك بس والله لا اخذ حقي (خرجت ام ندى وسكت الباب )
اروى متفاجئه اليوم عرفت ليش امها ما تتكلم على اهل ابوي وتقول ما عندنا اهل اب دحين عرفت ليش تخبي علينا بس كيف كيف اب يطرد ولده شي يخوف جد شي يخوف الله يوحمك يا امي وابوي و عبدالله مشعل و جمانه وحشوني وابو مشعل و امي الثانية وسارت تبكي وحست الدنيا ظلمت في عينها
''''بعد ساعتين ..
ام ندى تهز اروى: هي انتي انتي قومي هي (وتهزها بقوة ما تقوم خافت لا تكون ماتت وتنضفح راحت نادت ريم و شالوها وراحو المستشفى)
ريم تبكي :ماما ايش سويتي فيها قولي
ام ندى:ما سويت شي رحت اناديها لقيتها كدا
(ملااححظظة ام ندى تسير بس اخت زياد اللي هوا ابو محمد اما الباقيين لاء لانو ام ابو محمد و ام ام ندى كانو صحبات ممرة و ام زياد رضعت نجوان ولما ماتت ام نجوان اللي هيا ام ندى اخذتها ام زياد و ربتها مع عيالها لين كبرو مع بعض بس طبعا نجوان تغطي على كل اخوان زياد الا زياد ما تغطي عليه و زياد هوا ابو محمد )(ان شاءالله فهمتو :) )
نككمل ....
ريم :طيب ليش تسوي كذا حرام
ام ندى :انتي لا تتدخلي
ريم :خلاص انا راح اتصل على جوري ترا ظلمناها كثير
ام ندى:والله لو (لو:تفتح اعمال الشيطان ) احد عرف يا ويلك يا ريم
ريم خافت بس والله مارح اسيب المسكينة لوحدها انا راح اساعدها ..
خرج الدكتور من عند اروى … ريم : Medico cosa è accaduto in Arwa؟ (دكتور ماذا حدث في اروى ؟ )
الدكتور: Un esaurimento nervoso, ma non c'è pericolo( انهيار عصبي ولاكن ليس هناك خطر)
ريم ابتسمت :الحمدلله Posso vederlo Arwa؟ (استطيع ان ارى اروى )
ابتسم : Sì. .. Potrebbe anche graduata (نعم ... يمكنها الخروج ايضا)
ريم برتباك قالتلو لانها تبغه تنفذ خطتها : Il dottor please help me Non dovrebbe uscire oggi (دكتور ارجوك ساعدني .. ينبغي ان لا تخرج اليووم اروى )
الدكتور: Non so perché .. Ma Bene(لا اعلم لماذا ..لاكن حسناً )
ابتسمت باارتياح : Grazie ..شكراً
راحت عند امها :الدكتور يقول لازم تنام اليوم كمان امشي نرجع البيت
ام ندى شكت :متأكدة
ريم بدون ما تطل في عيون امها ماتحب تكذب :ايوا هيا دحين ندى تقلق علينا
ام ندى :ايووااا صصح هيا امشي (ركبو و طول الطريق ريم تبا ترجع بسرعة عشان تكلم جوري يروحو عندها)
اما على طاري جوري الاب جمعهم كلهم ...
ام محمد:خير يابو محمد ليش جمعتنا
ابو محمد:انتي عارفة السالفة بس اسمعوني انتو معاذ جوري جود محمد
معاذ :ايوا ابوي
ابو محمد : انا قبل يمكن اكثر من 15 سنة كنتت عايش مع ابويا و امي و اخواني و اخواتي وكلنا مع بعض انتو تدرو انو اخواني كم 4 سالم و ضاري و إلياس و بسام انا معاهم الخامس صح و اخواتي جواهر و تهاني و حنان ومن الرضاعة نجوان صح
جود :بابا تبا توصل لأيش ...
محمد:يعني من الاخخر
معاذ اتلقف :الزبده
ابو محمد:عندكم عم إسمه عبد العزيز
الكل بانت
على وجوههم الصدمة .. جوري :مين هواا
ابو محمد:إسمه عامر .. خلوني اقلكم لان الأعمار بيد الله و ما ابا اخبي عنكم شي ابا اقولكم عشان انا تعبت كل يوم تسألوني و ما اعرف ايش اجاوب عليكم
معاذ :ليش احنا في بلاد الغرب ؟ ليش احنا في ايطالية ؟
ابو محمد :هذا اللي ابا اجاوبكم عليه انا قبل 10سنة يمكن كنت عايش مع اهلي زي ما قلتلكم و اخوي عامر راح يسافر برا كم سنة ورجعلنا وهو مع مرته وكانت حامل وابوي طرده وتبراء منه واخوي من يومها ما نعرف فينه انا كنت ممرا مع اخوي هوا صديقي الثاني كنا نعرف كل شي عن بعض وابوي هددنا وقال اي واحد يكلمه راح يتبراء منه انا جلست 10 سنوات ابا اخوي محتاجه اخر شي قررت اني اروح ادور عليه وابوي كان مشدد الحراسة ولما عرف طردني انا و امكم من البيت وكانت حامل في محمد اخذتها و حجزنا على طول ورحنا فرنسا هناك صدفة شفت اخوي عامر جلست معاه يمكن سنة شفت ولده عبد الله و بنته كانت صغيره كانت هي و محمد يلعبون مع بعض وقالي عامر لايقين لبعض ونصيبهم لبعض و بعدين اتفقنا نستقر في ايطاليا مع بعض اول شي رحنا انا وام محمد و محمد قبلهم وهم طيارتهم كانت اليوم الثاني لاكن سبحان الله الطيارة سقطت وبعض من الناس ماتت و بعضهم عايشيين انا رحت ادور عليهم ما لقيتهم مع اللي نجو ورحت عند اللي في المشفى يشوفو حالتهم كانت حياة عامر تنتهي في كل دقيقة تمر وكان يقولي ..
عامر :زياد اولادي امانة برقبتك وديهم عند ابونا يمكن يرضى عليهم و زوجتي لا تاخدو منها عيالنا زياد حافظ عليهم لا اوصيك عليهم يا زياد
زياد: عامر لا تموت عامر عمار قووم عمار انا سبت اهلنا عشانك دحين ليش تروح وتسيبني عمار طيب عمار استشهد يا عمار قول معايا اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد الرسول الله
عامر: اشهد ان لا إله إلا الله وان محمد الرسول الله
زياد :اوعدك يا عامر اوعدك راح انفذ وصيتك (وسار يبكي )
عامر يمسح على راس زياد:لاتبكي يا زياد خليك رجال (جا الدكتور وخرج زياد وبعد ساعة عرفت انو اخوي مات )
كلهم كانو مدمعين جوري و جود و معاذ و ام محمد حتى محمد ..
معاذ راح عند ابوه وحظنو :بابا كمل
ابو محمد:ان شاءالله و بعد ما مات اخوي رحت ادور على عياله ادور عليهم كانو عايشيين وانا واثق و للان عندي احساس انهم عايشين نزلت السعودية قلت لابوي كل شي سار لاكن ما تهزت فيه شعره بس قام وراح مجلس الرجال وقلت لابوي يرضى عليا لاكن ما رضى بس اشفق عليا وسار يخلي اخواني يجو عندي بس البيت داك ما اطبو انا رجعت ايطاليا و جلست فيها وجبتكم وحرمت ارجع السعودية الا و معايا عيال اخوي
جود وهي تبكي :طيب يمكن راحو السعودية او يمكن ماتو
جوري وهي تبكي اكثر :طيب ايش اسم بنت عمنا
ابو محمد :اروى
جوري ما كانت تدري انها بنت عمها : اااهه يا اروى الله يرحمك
معاذ فجأة قال بصوت عالي :بابا اسمها اروى ؟
ابو محمد :ايوا
معاذ :ايش جنس امها
ابو محمد :فرنسيا اشبك يا معاذ
معاذ بداء يتذكر في السوبر ماركت ..
معاذ: لالا ماني مصدق كيف انتي سعودية اول مرة اشوف سعودية عيونها مثلك
اروى ابتسمت : شكرا لا في مليان بس انا فيني عرق فرنسي
معاذ: اهاااااا
معاذ ..وهيا ليش في بيت عمتي نجوان لالا اكيد هيا انا متأكد .. قطع الصمت جوال جوري يدق ..
جوري:اهلن ريم
ريم:جوري روحي بسسرعة مستشفى ........ راح نلقي اروى هناك بسسرعة روحي
جوري :والله
ريم :مو وقت السوالف ايوا هيا بسسرعة
جوري :طيب باي
……………
معاذ وقف : انا اعرف مكان اروى بنت عمي و انا متأكد كمان شفتها في بيت عمتي نجوان وكانت تشتغل عندها خدامة وحابستها في غرفة في الحديقة والله بابا اسأل جوري
جوري : لا دي صحبتي
معاذ :سبحان الله امها فرنسيا نفس الشي و اهلها ماتو نفس الشي و اخوها اسمو عبد الله نفس الشي و هيا ما تدري ليش عايشة هناك بابا والله متأكد طيب خلينا نروح نشوف
ابو محمد:من جد تتكلم يا معاذ
معاذ: إيه
محمد كان يفكر هيا اللي شفتها في الارض ذيك المرة وفي السوبر ماركت ... يعني .. ؟؟
جوري : ريم دوبها اتصلت وقالت انو اروى في المستشفى خلينا نروح نشوف
ام محمد : كل شي سار بسرعة
(وقامو كلهم وعندهم امل انو تكون هيا بنت عمهم و ابو محمد امله با الله كبير و مثل ما قلت كلمة لو تفتح اعمال الشيطان )..
هذا الجزء الاول من البارت الثاني و لما اخلص من الاختبارات ان شاءالله اكملو لكم ....
|