كاتب الموضوع :
اروى بر
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية فسرت كلمة الحب حين رحلت
{البارت الثالث }
{لا تلهيكم القراءة عن الصلاة و ذكر الله ...
(ملاحظة:العم إلياس عنده ولده ماجد زوج جود)
في صباح يوم جديد ..
استيقظ قبلها ونزل عند امه في الصالة كانت تتفرج ..
محمد:صباح الخير
ام محمد :صباح النور ..
محمد :بنفطر ونمشي على البيت بسرعة
ام محمد:ليش خلي اروى هنا تتعرف على بنات عمانها
محمد :خلاص المرة الجاية
ام محمد :مدري عنك
باس راسها وخرج شافهم جالسين يفطرو العيال انضم معاهم ..
صحيت ما لقت محمد جنبها اتروشت وخرجت مالقت احد بس الحريم ..
اروى :صباح الخير (وراحت تسلم عليهم)
ام ساري:كذا البنات مو الدجاجات اللي نايمين فوق
ام مهند :ماشاءالله تنام بدري و تصحى بدري
ابتسمت : احمم .. شكراً
العمة تهاني:قومي يا اروى صحيهم بالله عليكي
وهيا قايمة :طيب
.. دخلت الغرفة و فتحت النور ..
اروى:بنات هيا قومو
خديجة :انقلعي برا
اروى: عشاني
صبا وهيا تصرخ بصوت يفجع: اطلعي براااا
اروى انفجعت:طيب بسم الله
صبا :اقفلي النور ..
اروى:طيب طيب (قفلت نزلت وهيا باقي خايفة )
اروى:ما يبو يقومو
العمة تهاني :هادي صبا اللي صرخت صح
اروى هزت راسها ..
تهاني :ما تتأدب كم مرة قلتلها تبطل بس مافي فايدة
ابتسمت وخرجت الحديقة شافت معاذ و عادل و امال و هديل جالسين يفطرو فوق طاولة لحالهم راحت عندهم ..
معاذ : اروى تعالي اجلسي جنبي
راحت جلست جنبو وشافت نظرات هديل لها :اححم .. معاذ مين اللي معاك
معاذ :هذا عادل و اللي معاه امال
امال :انتي اروى صح
معاذ :ايوة
امال :كلمتها ولا كلمتك
معاذ :انا وهيا واحد
اروى طلت في هديل شافتها زعلانة :حتى هديل معانا
ابتسمت وطلت في اروى راحت جلست جنها وحظنت يد اروى :صح معاذ يحبك اكثر مني بس انتي طيبة مررة عشان كذا سرت احبك ولا لو وحدة غيرك كان وريتها شغلها
اروى:حتى انتي طيبة
امال :ترا انا اغار
عادل:تغاري و انا هنا
اروى:هههه (حتى الاطفال )
معاذ :خلاص هيا ناكل (جلسو ياكلو و سوالف وضحك اندمجت معاهم )..
كان من اول يشوفها ضحكتها كلامها كل شي فيها يجذبه راح وقف وراها وغمضلها عيونها وقلهم يسكتو ..
معاذ يقلد صوت محمد :انا مين
اروى تحس اليد :لالا مو معاذ يدك مو كذا ... اممم يمكن عادل
عادل :يعني انا يدي كبيرة
اروى وهيا تشيل اليد وتلف :محمد
محمد :ما عرفتيني
اروى :لا والله
حط يدو وراء ظهرها وقربها منو اروى كانت منحرجة لأن الاطفال كانو فيه ..
هديل :محمد ليش ما سلمت عليا ولا نسيتني لما اتزوجت اروى
محمد ساب اروى وراح شال هديل :وحشتيني ماشاءالله كبرتي
هديل :حتى انتَ وحشتني .. محمد وديني الملاهي من زمان ما خرجت معاك
طل في ساعته :اوكي هيا تعالي في وقت
معاذ بهمس لأروى :عرفتي ليش اقولو معتوه
اروى:ههههههههه
كلهم لفو عليها :ليش تضحكي
اروى:ها ... لا بس افتكرت شي
معاذ مسك اروى :تعالي ندخل
محمد انقهر من اخوه وسحب اروى :ادخل لحالك
معاذ :ههههه يغار
محمد :مين قال اغار
امال :باين انك غاير
هديل :من جد من ايش يغار
معاذ :يعني انتي معاه
هديل :اكيد ترا هذا محمد
معاذ سابهم ودخل... هديل :هيا محمد نروح الملاهي
اروى :ليش تزعلي معاذ
هديل :مافي شي يزعل
اروى :طيب (جات تبا تروح عند معاذ بس محمد سحبها )..
محمد :فين رايحة
اروى:عند معاذ
محمد :تعالي معايه
هديل :و الملاهي
محمد :بعدين
طلعت اروى لسانها ل هديل وحوطت محمد من بطنه ودخلت معاه عشان تقهر هديل ..
دخلو شافو معاذ جالس و يحرك رجولو راحت عنده ..
اروى:معاذ زعلان
ابتسم :لا ليش
اروى:مدري حسيت
معاذ:لا مو زعلان
اروى:ما صدقتك بس هيا
محمد :هيا اروى بنروح البيت
معاذ :لا خلي اروى هنا
محمد :مالك صلاح زوجتي و باخذها
اروى:محمد ما ابا اروح
محمد :مو بكيفك ... هيا قومي
قامت وهيا زعلانة راحت غرفت محمد جابت شنطتها و الطرحة ونزلت :هيا محمد
معاذ :اروى لا تروحي
مسكت خدو :بعدين تعال عندي المرة الجاية طيب
معاذ هز راسه ..(وراحو )..
..
بعد وقت صحيو البنات وكانو يدورو اروى ..
خديجة :ماما فين اروى
ام ساري (العمة تهاني) :راحت بيتها
خديجة : لاااااا ليش ما قالتلنا
ام ساري : ساعة تناديكم ولا كأنكم تسمعو
خديجة ااف (وراحت عند البنات )
خديجة :بنات اروى راحت
البنات :لاااا
خديجة :ياريت صحينا
صبا :قهرتني صرخت عليها بقوة
فجأة دق جوال سما اعتذرت وقامت ..
صبا :ايوة ساري
ساري:ايش ايوة
صبا :يعني ايش فيه ليش متصل
ساري :زوجتي وليش ما اتصل
صبا :انا زعلانة
ساري :يا قلبي على الزعنانة مين اللي مزعلها
صبا :من يوم جينا ايطاليا ما افتكرتني الا دحين وكمان شفت البنات المكشفين بعدين تسيبني
ساري عصب من كلامها بس حاول يهدي نفسه :صبا .. انا لمن دحين ما خرجت من بيت عمي
عمي ترا لسانك مفلوت يا سما تقولي اي شي
سما : بس من جد ما سرت تكلمني
ساري و هو يصرخ :امس وصلنا ايطاليا وجلسنا في بيت عمي و دوبي صحيت اتصلت عليكي .... اصلا انتي تحبي تنكدي على الواحد (وقفل في وجهها )..
دمعت عيونها :المفروض ما اقوله كدا اااف ياربي (ودخلت الفيلا )..
كانت اروى حاسة بنشاط ما تدري ليش قامت اخدت شور وطلعت لبست تيشيرت كبير عايها شوية وبنطلون ماسك لمت شعرها وخصلها سارت تنزل على وجهها وهيا تحاول ترفعها ..
جا من وراها ورفعلها الخصل ومسكلها شعرها بالمطاطة ..
اروى:متى صحيت ؟
محمد :ما نمت
اروى :ليش ؟
محمد :ما قدرت
اروى :اامم اقولهم يحطولك الغدا
هز راسه بالنفي ..
اروى :طيب .. طيب انا .. انا بروح تحت و ..وو بروح تحت طيب (ولفت تبا تخرج )
مسكها من خصرها ولفها عليه سارت ترمش بعيونها بسرعة وقلبها يدق بقوة مسح على عيونها وكان حاطط يده عليها :لعد ترمشي
شالت يده من عيونها و هيا تحاول ما ترمش :بروح اشوف ... ء .. بروح ا اكلم جوري
محمد:ليش تتهربي
اروى:ما اتهرب بس .. بس بروح (وخرجت اخذت نفس عميق بعدين خرجت الحديقة جلست تتمشى قربت من المراجيح وجلست تتمرجح اما محمد طلع غرفته جلس يتأملها من الطاقة الكبيرة دق جواله )
ماشاف الاسم :نعم
اميرة :خلاص يعني نسيتنا حتى سرت تقولي نعم
محمد :اميرة حياتي وحشتيني
اميرة :صح وحشتك وليك مدة ما كلمتني
محمد :اعذريني بس من يوم رحتي مالي نفس شي
اميرة :مو قلت بتطلقها
محمد :ايوة طبعا بطلقها بس مو دحين لان الاهل كلهم عندنا
اميرة :محمد تنام معاها ؟
محمد :لا اصلاً قلعتها تنام فوق الكنب اخسي تنام معاية
ابتسمت وحست انه من جد يحبها :ااااه ريحتني
محمد :لا تخافي محد بياخد مكانك في قلبي (وجلسو سوالف لليل )..
عند اروى كانت جالسة في الصالة طفشانة وهيا تسمعه يضحك بس ما تدري مع مين و ليش بعد دقايق نزل عندها وجلس فوق الكنبة يطل فيها وهيا حاولت ما ترمش بس ما قدرت لانها كانت متوترة :كم مرة قلتلك ما ترمشي
طلت فيه وشالت عينها بسرعة ولفت وجهها ..
محمد (الله يصبرني عليها هيا ما تستاهلني لازم تتزوج غيري و تعيش حياتها البنت صغيره و انا اعاملها كدا ) :احمم .. اكلتي شي
هزت راسها بلاء ..
محمد :تبي تروحي عند البنات
ما صدقت خبر ونطت :ايوة اييوة
محمد :ولا اقول خلاص لاء
بانت عليها ملامح اليئس :طيب ليش
محمد :كيفي حر ما ابا اوديكي
اروى: طيب شكراً
(ابتسم على جنب و خرج من البيت على بيت ابوه ...
جوري :بنات محمد جا بس ما جاب اروى معاه
خديجة :اصلاً اخوكي يقهر
صبا :مرة بعدين
ريناد (ليش حظي كدا انا ابا محمد من يومي صغيرة يعاملني كدا ليش ما يحبني بس عشان زوجته حلوه يعع والله انها عفنة يارب ساعدني اخرج من الحالة اللي انا فيها )
…سما و امل كانو جالسين مع الحريم اما جود قاعدة في غرفتها مع زرجها ماجد اللي جا متأخر والبنات الباقيين صبا و جوري و خديجة و منال و ريناد و ارام و لمى ..
.. عند جود و ماجد كان منسدح فوق السرير وهيا جنبه ..
جود :ماجد لا تروح و تسيبني كلم سيدي و شوف ايش يقول
ماجد :انا ما ابا اسيبك بس عارفة الضروف
جود :ممرة توحشني
ماجد :جود اذا من جد تحبيني خليني اسوي اللي براسي
جود وهيا مو فاهمة :ايش اللي براسك ؟
ماجد :ابغاكي
جود انحرجت :طيب.. حلالك
ابتسم وغاصو في عالمهم ماجد كان حاسس ان خطته راح تنجح ويخلي جود تعيش معاه اذا حملت ..
..عند العيال كانو الرجال مع بعض والاولاد مع بعض اما على معاذ و شلته جالسين في البيت الشجري يلعبو بلستيشن وكل وحدا تشجع حبيبها ..
ابو محمد :اقول محمد فين اروى داخل مع البنات ؟
محمد :لا
ابو محمد :فينها اجل
محمد :في البيت
ابو محمد :لحالها ما تخاف عليها ؟
محمد :لاء
ابو ساري شاف انه اخوه عصب :خلاص يا بو محمد يمكن تكون تبا ترتاح وشوية يروح يجيبها صح يا محمد (وهو يغمز له )
هز راسه بنعم .. ابو ساري :شفت قلتلك
ابو ومهند :ايرة و ايش سار على الشركة اللي هنا
ابو محمد :يعني ماشيه
ابو حسان : كويس كمان
ابو محمد :كيف حالها امي
ابو مهند :يسرك الحال
ابو محمد :الحمدلله
.. نوخر قليل من عند الرجال و نروح عند العيال ..
حسان :بدر ايش سارلك مع جوري
بدر :انا ابا اخطبها بس جدي الله يهديه
حسان :الله يعينك
بدر :اميين
محمد وهو يمزح:هي كنك نسيت اني اخوها و انت جالس تتكلم عنها وكذا يعني استحي شوية
بدر :ايش اسوي احبها (وقال بصوت عالي ) احححبببها
ابو ساري :وي تحب مين ؟
بدر :احب جوري اقلكم ابغاها بس محد يبا يساعدني الله فوق
ابو ساري وهو يستهبل :صدق والله يوم قالو الحب ذباح هههههه
ابو محمد :لا تخاف يا بدر جوري محد بياخدها غيرك واذا الوالد مارضى دحين بعدين بيوافق ولا تزعل
قام بدر باس راس عمه :تسلم والله احبك
ابو مهند :تحبه و لا تحب بنته
كلهم :هههههههههه
ابو ساري :انا ابوك مالي بوسه
بدر :لا كمل استهبل عليا الحب ذباح ها
سليم :اقول ايش رايكم نخرج من زمان على خرجاتنا
مهند :ايوة والله
... اما ساري ماكان معاهم لانه زعلان من سما وماله نفس شي ..
خالد :نروح نلعب
حسان :لالا نروح نجلس على البحر و الرمل النظيف
بدر :انت اسكت يالرومنسي مانبا نبا نفلها
مهند :نروح ميرابيلانديا كل الشباب يقولو خطيرة
بدر وهر يهز ساري :ساري .. ساري... ساري هيا قوم بنمشي
ساري :فين ؟
بدر :بنروح نفلها هههه يعني فين
ساري : لا ما ابا
محمد كان جالس مع الرجال .. خالد :ها محمد تجي ؟
محمد :مدري والله مافيني
بدر : لا لا محمد قوم انا مو خارج لما تقوم
محمد :ما ادري ما ابا
بدر :خلاص ياخي لاتتغلى علينا قوم
محمد :هههههههه طيب
(فجأة دق جوال بدر كان مكتوب Princess )
الجوال كان جنب عمه سالم .. ابو حسان :مين اميرتك
بدر :هادي جوري .. اعطيني الجوال عمي لو سمحت
اعطاه الجوال وخرج برا يكلمها :اححبك
جوري :اذا تحبني من جد بطلب منك طلب بس ما ترفض
بدر :انا قيد رفضتلك طلب ؟
جوري :لاء
بدر :شيب اذا تعرفي اني ما ارفضلك ليش نقولي بس ما ارفض
جوري :بس يمكن ما تقدر او مشغول
بدر :افضالك قولي حياتي ايش تبي
جوري :بدر ... (بعدين صرخت) اااااااااااه طيب وجع لا تقرصي ..
بدر :اشبك ؟
جوري و صوتها فيه بكيا :خديجة قرصتني
بدر :انا افرشها لك ولا يهمك
جوري :بدر نبا نخرج الله يخليك امانة امانة بلييييييز
بدر :عادي ما عندي مشكلة انا بس الشباب ااتفقنا نخرج دحين عادي تجو معانا ؟
جوري :ايوة عادي عادي
بدر :طيب اللبسو
جوري :اذا ما وافقو ؟
بدر :مو بكيفهم هيا دقايق و اتصل عليكي
.. دخل المجلس :البنات يقولو يبو يجو معانا ها ايش ترا اعطيتهم كلمة ودحين قاعدين يلبسو
ابو محمد :حلو خليهم يغيرو جو مو كل يوم هما عند بعض
ابو حسان : انتبهو على بناتي
بدر : انا بنتبه ل جوري بس
كلهم :هههههههههه
ابو محمد :يعني انا مئمن على بنتي
محمد جلس يفكر في اروى ياخدها ولا لاء حزن عليها ممرة :انا بروح اجيب اروى و اقابلكم هناك طيب
طبعاً كل البنات كلمو امهاتهم وافقو لبسو شال على الراس و اللي لبست بلوزة طويلة واللي لبست جكت المهم لبس ما يظهر مفاتنهم وسيارة فيها كل الشباب اما السيارة اللي عادل يسوقها فيها البنات وجنبه زوجته امل ..
اول ما دخل البيت كان يدور عليها ماشافها سئل الخدامة قالت له انها ما شافتها من اول طلع الجناح لقاها نايمة وهيا متكورة على نفسها جاب كرسي وجلس جنبها يتأمل شكلها ..
محمد (يناس صغيرة حرام اللي يسير فيها قرب وباسها في جبهتها فتحت عيونها ببطئ لما لمحته قفلتها بسرعة ولفت الجهة الثانية بحيث انها ما تشوفه )..
ابتسم على حركتها :اروى تبي تخرجي نتمشى ؟
اروى(دحين فكر و من الصباح قالطني هنا في البيت ) كان نفسها تخرج بس :لا ما ابا اخرج
محمد :لا تكذبي
اروى : ما اكدب
محمد :طيب طلي فيني
اروى:ما ابا
محمد :طلي فيني عشان اشوف اذا تكدبي ولا لاء
اروى : ما ابا
وقف وحاول يلفها بس كانت مصلبة نفسها :مابي مابي سيبني
محمد :ابا اشوف عيونك طلي فيني والله ما اسيبك
اروى:طيب عدلت جلستها وطلت فيه وهيا ترمش
محمد :كيف اركز لا ترمشي
مازالت ترمش: طيب
محمد :اروى خدي نفس و استرخي و طلي فيني عشان ما تتوتري
سوت اللي قالها عليه وطلت فيه ... محمد :انتي تكذبي عليا صح لاتشيلي عينك جاوبيني
ماقدرت طلت في الارض :قلتلك ما ابا
محمد :طيب انا ابا
اروى :روح احد ما سكك
محمد :طيب بروح ..قام و وقف عند الباب بس ما كانت تشوفه ..
رجعت جسمها على الخلف و اتنهدت : غبية طول عمري ... من اول محبوسة في البيت ولما قالي قلت ما ابا .. افف غباء
وقفت عشان تروح الحمام بس ضمها من وراها :محد يقول لنفسه غبي .. هيا اللبسي عشان نروح
اروى :قلتلك ما ابا
لفها عليه : طيب ايش الكلام اللي قلتيه هيا اروى خلاص
اروى:اصلاً انا ما قلت شي بس بروح عشان انتَ تباني تروح مو شي (وهيا وسطها فرحانة)
ابتسم:ايوة صح بس عشاني
بعدت منه وهيا رايحة الحمام :مو عشانك عشان لا اكسر كلمتك
محمد :صح صح صدقتك
لبست جكت جلد وبنطلون ماسك و فلات ولفت الشال فوق راسها :هيا محمد
محمد:ليش لابسة دا البنطلون ها ؟
اروى:بس ما عندي كلها كدا
محمد :اليوم نروح السوق تشتري فاهمة
هزت راسها بنعم :فين رايحين
محمد :تعالي
قربت منه مسك يدها وهو يطل فيها كانت منزلة راسها نزل لمستواها و هو يطل فيها ..
اروى:اححم .. محمد هيا نروح (سابت يده ومشيت قدام بسرعة )
صرخ بصوت عالي عشان تسمعه:اروى والله مارح نتحرك لما تجي تبوسي خدي وتمسكيلي يدي بسسرعة
اروى:لا باللهي ؟
محمد :والله شوفي انا حلفت
اروى:محمد لو سمحت خلينا نروح
محمد :انا حلفت
اروى اسويها ولا لاء ياربي عادي اتخيل انو عبدالله قربت منه و وقفت على اطراف اصابعها عشان توصله لف وجهه وجات القبلة في شفاته فتحت عيونها على وسعهم وبعدت عنه :قلت ادب
محمد مسك يدها :دحين نروح حتى القمر اذا تبي
اروى:لالا خلينا هنا في الارض والقمر خليه مكانه
محمد :صح القمر بين يديني دحين
اروى حمرت خدودها (وطلعو طبعاً ما تدري انها رايحة والبنات بيجو )
اول ما وصلو اتفرقو ..
جوري و بدر مع بعض و عادل مع امل و العيال الباقيين مع بعض و البنات مع بعض ..
جوري : بدر ابا اركب قطار الموت
بدر : لا لا حقهم يخوف
جوري : ما يخوف تعال نركب ركبته كم مرة مررة تافه
بدر :سموه قطار الموت ليش تبيني اموت
جوري :بسم الله عليك ... تقول كدا تاني والله ازعل
بدر : لا لا خلاص معد اقول
جوري:طيب ايش نسوي
بدر :نتمشى
مسك يدها وسارو يمشو شاف مكان ورود قطف ورده وحطها في شعرها ابتسمت له و شالتها شمتها .. جوري : مدري ليش احبك
بدر : انا اعرف ليش احبك
جوري : ليش تحبني
بدر : عشانك خليتي حياتي حلوه و لانك جوري اللي دايماً معاية وجوري اللي تحبني و جوري اللي تخاف عليا و جوري اللي كل شوية تتصل عليا حتى و انا في الشغل و مشغوول مرة تتصل وجوري اللي تفضفضلي و ما تخبي عني شي و جوري اللي احححبها مرة ولانك جوري عشان كدا حبيتك
كانت مستمتعة وهيا تسمعه ... جوري : يا حياتي
قرب منها :بس حياتك
.....: احمم احممم
بدر : خيير ؟
محمد :اختي ايش اللي خير
بدر : خلاص عرفنا انها اختك وربي ابتلشنا
جات اروى عندهم قامت جوري حظنتها بقوة : ياتبن ليش تروحي و تسيبينا
اروى وهيا تضحك : صحيتكم ما تبو اسألو الحريم كمان
بدر :جوري ترا انا اغار ليش ما تحظنيني زيها
جوري فتحتله يدها : تعال طيب ..
ماصدق بدر على طول راح حظنها .. محمد : لا انتم حالتكم صعبة فين الشباب
بدر : ما اعرف
محمد : طبيعي ما تعرف
اروى حست نفسها غلط من اول واقفة ومالها داعي :محمد انا بروح عند .. ا ا بروح الحمام
عرف انها تكذب مد يده عشان تمسكها :تعالي نروح نلعب
طلت في يده بعدين طلت في بدر و جوري اللي لاصقين في بعض رجعت طالعت يده ثاني ..
محمد :يعني مطولين ؟
مدت يدها وحطتها على كف يده شبك يده في يدها وراحو ..
خديجة :ما كأن هذا محمد واللي معاه اروى
منال :الا والله
لمى:هيا رحنالهم
خديجة :هيا (لما وصلو عندهم )
ارام مسوية متفاجئه :اروى !!!! سبحان الله صدفة
خديجة :تاني تروحي بدون ما تقولي بكس
صبا :سوري لاني صرخت عليكي بس احسن قهرتيني
اروى :ههههه لا عادي
محمد :كيف حالكم
البنات كلهم ردو الا ريناد :الحمدلله .. طيبة ... بخير ..
محمد :ريناد كيف حالك
ريناد انفجعت :الحمدلله كيف حالك انتَ ؟
محمد:تمام.... المهم بنات انتبهو على نفسكم وو اذا سار شي اتصلو
على واحد من الشباب طيب ؟
خديجة :اكيد
محمد يكلم اروى:اخليكي معاهم ولا تجي معاية ؟
اروى :مع مين بتمشي انتَ
محمد :ادور الشباب و اذا لقيتهم مشيت معاهم
كان نفسها تروح معاه ما تدري ليش : طيب خلاص بجلس معاهم
ابتسملهم وراح ... خديجة : وااه وااه قلبي يجنن شوفتو كيف يكلمنا اااه انتي بنعمة يا اروى
اروى انقهرت من خديجة : طيب قولي ماشاءالله
خديجة :ماشاءالله الله اكبر
.. كانو البنات يمشو و سما لمحت ساري .. ااااه يا ساري ما كان قصدي والله اسفة
.. طل فيها سفها وكمل يمشي مع الشباب انقهرت مررة وراحت عنده وسط الشباب سحبته من يده ومشيت قالت بصوت عالي :خلاص انا اسفة انا غلطت و لساني مفلوت بس خلاص لا تسفهني ترا انقهر
كان يطل فيها وهيا تبكي قرب وحظنها بشويش وهيا حظنته بقوة :شد على ضمتك والله احتاجك
باسها في رقبتها :لا تبكي ترا شي ما يستاهل
سما:لا يستاهل الا يستاهل
مسح على ظهرها : حبيبي خلاص لاتبكي والله سامحتك بس لاتبكي
سما : اول مرة تزعل مني صح
ساري:.اصلاً ما زعلت بس كنت متضايق شوية
سما:مني؟
ساري :تبي الصراحة.. ايوة بس دحين خلاص
سما:اول و اخر مرة اضايقك او ازعلك ان شاءالله
ساري:سما انتي تثقي فيني صح؟
سما :ليش السؤال
ساري:ابا اعرف
سما:طبعاً
ابتسم وكملو يمشو :الحمدلله
عند عادل و امل ..
امل :عادل تعال نركب هادي
كان قطر حق اطفال ... طل فيها بنص عين :لا باللهي
امل :ايش
عادل :انا بطولي و بحجمي راكب حقت بزر
امل :هيا عادل بلا سخافة
عادل: لا لا يفشل
امل وهيا تسحبه : ما عليك
.. ركبو وكان معاهم بس اطفال يطلو فيهم ..
عادل :حتى بزورتهمه استغربو
امل :ياخي خلينا نستانس
عادل :والله يا امل ركبت عشانك لا تنسي
امل :هههه طيب
.. بدت اللعبة وسار القطار يدور ساعة بشويش ..
عادل :ايش ركبني انا
امل :عادل .. طفشت
عادل :اقلك
امل :اف
(وجلسو في القطار حق الاطفال..
عند البنات ..
منال :ارام مو كان هدا عبد الرحمن
ارام :مين عبد الحمن
منال:ولد جارتنا م....
ارام :إلا إلا صح
لمى:انتو في ايش تتهامسو
منال :لا هدا ولد جارتنا شفناه
لمى:اها
اروى:بنات دخت من اللعب
ريناد بصوت راخي :دوم ان شاءالله
خديجة :تعااو نجلس طيب
جا خالد عندهم :منال تعالي شوية
منال:ايش عندك تعبانة ارام روحي
ارام :وجع ما ابا صبا انقلعي روحي
صبا :انتو اخواته وي
منال :اخلصي قومي
خالد :وجع اصلاً مو منكم مني انا اللي جاي ااكلكم اسكريم
ارام :وي خالد حبيبي بس كنت تعبانة شوية
وقفت منال:ها نروح نجيب
خالد :لا لا شكراً اجلسي
.. ومشي من عندهمم
صبا(اححبه يا ريتني قمت ارجع يا خالد )
خديجة :هي صبا اشبك من اول ساكتة
صبا :ها .. لا بس خلاص تعبت
لمى :نقول للعيال نبا نرجع
سمر :هيا من جد خلينا نرجع احس اني ابا انام
خديجة :اصلا انتي طول حياتك نوم
سمر :اروى اتصلي على محمد يجي يا خدنا
اروى:وليش محمد
ارام :هيا ياخي هو قلنا نكلمه هيا
اروى:ما ابا ما ابا
جاتهم جوري :بنات اتأخرت عليكم
خديجة :لا باللهي
سمر :خلاص نبا نرجع
جوري :لا لا بنات يمكن معد نخرج تاني
جاهم محمد :اروى تعالي شوية
جوري :ليش لاء لاء ابغاها
يوجه الكلام ل اروى :هيا امشي
كانت واقفة ما تبا تتحرك (ريناد :والله لو قالي كان طرت معاه من زمان)
سحبها من يدها بعدين طل فيها وابتسم وكمل يمشي و وقف اروى مستغربة من حركاته قرب منها وباسها في شفتها بسرعة و راح ..
البنات من بعيد :ههههههههههه
طلت فيهم و وجهها احمر بعدين مسكت خدودها وسكت على وجهها ..
لمى :ححررركااات
خديجة :والله شكلك ممررة خططير
جوري :هههههههه ما يستحي
صبا :جريئ والله
ريناد كانت تطل فيهم و نفسها تموت دحين ..
طبعاً بعد ما خلصو جا وقت الرجوع للبيت ..
خديجة : امانة اروى تعالي بيت عمي قولي ل محمد
اروى كانت باقي منحرجة :ما ابا معد ابا اكلمه اححرجني
جوري بصوت عالي :محمد تحرجت اروى ليش تبوسها قدامنا
كلهم سمعوها وسارو يضحكو اما اروى كان نفسها تختفي ابتسم محمد :اسويها تاني
سليم :ايوة هيا محمد
اروى:هي بلا قلت ادب انقلعو
خالد :هيا كلنا ننقلع بس محمد يجلس
حسان :هههههه هيا
اروى :هي اجلسو ومحمد لا تقرب مني
محمد وهو يقرب :واذا قربت
ريناد ما قدرت تتحمل و راحت وسط الشارع جات سيارة مسسرعة وصدمتها ماحست بشي غير ضباب و اصوات صراخ و وجه محمد قدامها ابتسمتله وسودت الحياء في عيونها
كانت مغرقة بالدماء والبنات يبكو و اتفقو انهم ما يقولو لامهاتهم بعد فترة خرج الدكتور
سليم :Dr. Is she alive
الدكتور : Yes, it's a strong girl
سليم :الحمدلله الحمدلله Can I see it؟
الدكتور: Well, not now but wait five minutes
نهاية البارت الثالث على هذا الحدث ..
..ملاحظة :العم بسام و العمة جواهر رجعو السعودية لان الجد طلبهم ...
|