كاتب الموضوع :
الجنة اجمل
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: كفاني لك شوقاً ياسيدي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله
البارت السادس والأربعون
" قراءة ممتعة "
___________
رنّ هاتفه رد عليه بضجر -: Yes Lely
اتسعت عينيه .. What!!!!!
Ok ok , I will come now
وضع هاتفه في جيب معطفه وخرج من الحديقة
وهو يلعن حظه للمرة الألف
وكان يتحدث في داخله ..
" مترجم "
هل هذا وقت الشغل الآن
يعترض طريق لقائي بها ، لا بأس فمن الأفضل الذهاب الآن
فلا اريد شوشرة بما ان سعود متواجدٌ هنا
وهي ايضاً قد تأخرت
فمن الممكن انها لن تأتي ..
*
نظرت لساعتها بتوتر ونهضت -: انا بمشي الحين
ونظرت لصديقات ملاك .. تشرفت بمعرفتكن
ملاك -: وش فيك بدري مالنا ربع ساعة من جلسنا
يعني يوم زانت السوالف قلتِ بتروحين
ابتسمت بقلق وهي تنظر لساعتها -: لا خلاص الوقت تأخر
-: ترا عادي جواد مراح يرجع البيت الا بعد المغرب
فبلاش هالحرص بعدين عادي نرجع انا وياك
-: خلاص ملاك حبيبتي لا تحنين الجيات اكثر ان شاء الله
ونظرت لرزان .. بتروحين معي ولا بتقعدين ؟
ابتسمت وهي تنظر لملاك وصديقاتها -: لا بمشي معك
يلا بنات نلتقي على خير
دارين نهضت ايضاً وهي تنظر لساعتها -: ونا كمان بمشي معكن
احدى صديقات ملاك وهي كويتية -: يه شدعوه بعد ما استانسنا
ويا بعض تبن تهجون
ضحكت رزان -: يلا الجيات اكثر ان شاء الله
الجازي -: ايه وانبسطنا معكن الله يسعدكن
دارين -: بالزبط والله انتن جد مهزومات
وردين الفتيات عليهن وودعن بعضهن البعض
ملاك نهض وشدت يد الجازي بقوة وهمست -: انتبهي لنفسك
وانتِ جالسة كلك سرحانة ومنتِ على بعضك
الجازي شدت اكثر منها -: تعبانة شوي اروح البيت انام ان شاء الله اطيب
ابتسمت لها وهي تترك يديها -: نتلقي ع خير
-: ان شاء الله
وذهبت الجازي وبرفقتها دارين ورزان
دارين تنحنحت وقالت للجازي -: انتِ زعلانة مني ما ؟
-: لا
-: طيب شو كان تفسير كلامك اول
-: ماكان قصدي شيء
-: ليش مابدك تصدئيني اني ماني مخبية عليكي اشي
نظرت للسماء -: ودي اصدقك لكن في اشياء كثيرة داخلي
مهي قادرة تصدقك
بلعت ريقها -: الجازي انا مستحيل بسوي اشي يضرك
سقي فيني ..
رزان -: له له وانا وين رحت
دارين ضحكت -: انتِ هون
-: عارفة اني هون لكن خير تسق فيكي وانا ماتسق بيا
الجازي ضحكت بالرغم عنها -: تسق بيا اجل ؟
رزان -: ايه هذي الضحكة اللي نبيها
من اول عاقدة حواجبك ومكشرة وسرحانة وحالتك حالة
ابتسمت -: ونتِ شدراك اني مكشرة
-: احساسي هههههههههههههههههههه
-: لا خلي احساسك لك
دارين تلقت اتصالاً ولكن لم ترد عليه -: يلا بنات هلأ بستأذنكن
رزان -: ليه منتي رايحة معنا الميترو ؟
-: لا بدي امشي لمكان تاني
-: اهاا اجل انتبهي لك
دارين نظرت للجازي واحتضنتها -: سقي فيني
الجازي ابتعدت عنها بهدوء -: بحاول
ابتسمت -: متشكرة لإك ولمحاولتك
دارين ابتعدت عنهما وهي تشير لهما بعلامة الوداع
والتقطت هاتفها وعاودت الاتصال به
-: نعم ؟
-: I'm went to photography site
ابتسمت بسعادة -: شو صدئ اللي بسمعو !
بخيبة -: Yes
وباصرار ..
but I will back her soon
*
صلت الفجر ونهضت لتأخذ السجاد
كل ماتذكرت ليلة البارحة تفجر وجهها حمرةً
وشعرت بلهيبٍ حار يخرج منها
مسكت على بطنها بعشوائية .. هل من الممكن ان اصبح امًّا !
طرق الباب عليها
التقطت السجاد سريعاً -: تفضل
دخل وعلى شفتيه ابتسامة واسعة ثم جلس على السرير
باحراج شتت نظرها -: مايحتاج تدق ع بالي اثير
-: هذي قواعد اساسية في الادب
حتى لو كانت غرفتي وحتى لو كان اللي فيها زوجتي
صمتت واعادت السجاد مكانه ..
ترددت في الذهاب للسرير فهي تشعر بالحياء الشديد منه
بغرابة -: مراح تنامي ؟
لفت عليه وبارتباك -: الا الحين ان شاء الله يعني يمكن
-: ههههههههههههههههههههه شفيك مختبصة
تعالي تعالي اجلسي بحضني بحكي لك قصة
عقدت حاجبيها بغيض -: وش قالوا لك بزر عمري 3 سنين
وذهبت لجهتها في السرير وتلحفت وهي مغتاظة منها
نزع اللحاف منها وهو يضحك -: انتِ مامنك فايدة
الحين ذا جزاي ابني فيك قوة تحمل للردود المزعجة
نظرت له -: بس انت مستفز واجد
اقترب منها وارتكى على يده
واصبح يلاعب شعرها بيده الاخرى
شعرت برعشة تسري في جسدها
همس -: كنتِ خايفة صح ؟
اغمضت عينيها بتوتر
-: المرة الجاية اطردي هالخوف
فتحت عينيها وهي تشهق -: وليه في مرة جاية !
ضحك على ردة فعلها -: ليه مب انتِ زوجتي
دقّ قلبها من لفظ " زوجتي "
كان للصالون ذاك نتيجة قوية
فبكل شفافية عندما كنا بكندا بعد ان صرحت له بالاقتراب
في ذلك الحين لم يفعل شيء فقد كان منشغلاً كثيراً
وعندما عدنا كنتُ مشغولة بالاختبارات
وحتى بعد ان انتهيت لم يفاتحني بالموضوع
هو لم يكن يريد ازعاجي
فبعد ان صرّح برغبته اراد مني
ان اجعل ذلك اليوم يناسبني انا
دائماً ماتكون تصرفاته راقية حتى في اخذ حقوقه الشرعية
كان زوجاً راقياً ...
كم احسد نفسي عليه ..
-: وين سرحتي ؟
ابتسمت -: كنت افكر شلون انت انسان راقي
*
بعد يومان
.
اليوم آخر اختبار لها
كان عقلها مشوش قليلاً
اغمضت عينيها وهي تتنهد
..
لعبت باصابع يديها -: تهقين صايبهم شيء ؟
-: لا ماظنتي
-: خالة فتحية كان دقت علينا وتطمنت علينا بس مالها حس او خبر
-: لا انتِ لا تهوجسين كثير ويلا انقلعي برا ابي اذاكر
عقدت حاجبيها -: جوج !
جزاتي انا اللي افضفض لك
لانت ملامحها ثم تنهدت -: خلاص حقك على راسي وعلى عيني
اجلسي هنا بس تكفين بلاش هذرة
بملامح يائسة تنهدت -: طيب تكفين حاولي في ابوي مطلق نروح بيتنا
على اساس ناخذ أي غرض من اغراضنا
حتى لو اشوف خياله مهو لازم هو نفسه قسماً بالله لا ارتوي
رفعت حاجبها بضحكة -: اجل انتِ مو في بالك خالة فتحية
اللفة الطويلة العريضة ذي علشان عوض هاه .. وترتوين بعد
قولي لي انتِ وش قاعدة تقرين هاليومين ، وضحكت بقوة
دخلت داخل لحافها وهي منحرجة منها
-: انقلعي اصلاً محد يتكلم انتِ عندك
..
تنهدت مرة اخرى فبعدها بمدة ليست ببعيدة
القى جدها عليها تلك الصدمة ..
عوض مختفي !!
ماهذه الكارثة .. ماذا لو علمت ألمار
ماذا ستفعل هل ستصمد إثر تلقيها صفعات الصدمة هذه تلو بعض
وليس هو فقط بل امه واخته وحتى انهم لم يذهبوا لـ حائل
وطن امه ..
*
عقد حاجبيه -: هذي علامها ماتطفش يعني
زفر بضيق
رسلت له اخرى ..
" سعود تدري اليوم آخر اختبار لي "
فتح جواله ..
" طيب وانا شدخلني فيك "
شعرت بانكسار نفسها .." ابد بس بغيتك تدعيلي "
" اثير وبعدين معك انتِ عارفة اني حالف ما اكلمك "
- " وهذا انت كلمتني "
سعود سفهها واقفل جواله
رسلت هي بسرعة " تراني سويت كفارة بنيتك
يعني خلاص اللي فات مات "
- " اذا عندك مات انا باقي بقلبي حي "
- " اهاا باقي مانسيتها "
- " ولا راح انساها "
- " سعود انت عايش بحلم لازم تصحى على نفسك "
هو لا يستطيع اخبارها بأنه وجدها فكتب
" وانا حابب الحلم ذا .. يلا عن اذنك بروح انام "
- " اوك نم على احلامك واصحى على احلامك
لكن صدقني انت في النهاية الخسران "
لم يرد عليها وانما اقفل جواله واغمض عينيه
وهو يقول في نفسه ..
يبدو انها كبرت وان كان قليلاً
ضحك في نفسه ..
فلم تعد تخبرني بأنها افضل منها او بأنها تحبني
لو علمت اثير بأنها حية ماذا ستفعل ؟
والاهم من ذلك ان علمت بأنها لاتعرفنا
هل من الممكن ان تفرح بذلك !
لهذا انا امقتك وكثيراً يا اثير
*
مر هذا الاسبوع سريعاً
واتى رمضان شهر الخير
شهر الرحمة والغفران ، والعتق من النيران ..
.
في بيت الجد
كعادة كل سنة
الجميع يجتمع نسواناً كنّ او رجالاً
شبّاناً او اطفالا
..
في المطبخ
شيلاء .. عبير .. صالحة .. الجوهرة
يضعن الطعام بالآنية
لجين .. ألمار .. الجودي
يذهبن بها لمكان النساء
الجوري .. مجدلين ويساعدهما فهد ومحمد وهم يذهبون بالطعام
الى مكان الرجال ...
والخادمات بالتأكيد معهن ..
اما الأمهات فكن جالسات مع الجدة
لأن كل واحدة من البنات أصرّت على امها ان يكون اول رمضان
راحةً لها من هذه الاعمال ..
..
صالحة استنشقت رائحة الصينية -: الله !
مين مسويها ريحتها تفتح النفس
الجوهرة -: انا
-: بوش ؟
-: بالدجاج
-: متأكدة منتي حاطة فيها شيء مني ولا مني
ضحكت -: وش الفايدة من اني اسممكن
لكن هو واحد حلال عليه اسممه
صالحة اتسعت عينيها -: ومنو ذا التعيس
اللي داعية عليه امه بكل ليلة سحر
ببتسامة وهو تقول في داخلها .. اخوك العمى ..
-: الله يستره
شيلاء -: مجد تعالي خذي الصينية واسمعي حطيها قريب من جهاد
له يومين يحنّ عليّ يبي صينية بطاط وانا ساحبة عليه
الجوهرة عضت على شفتها -: وهذي هي جته صينية البطاط
وقالت في نفسها .. ياليتني حاطة فيها شيء
مجدلين اخذت الصينية واستنشقتها -: كم باقي على الاذان ياجماعة
-: مابقى شيء يلا وديها سريع
عبير كانت شابكة السماعات في اذنيها وتضع الشوربة في الصحون
ولم تنتبه للقدر فلمسته وهو ساخن -: آآآآآآآه
الكل التفت لها وعبدالعزيز ايضاً قال -: وش فيك ؟
عقدت حاجبيها بألم -: ماعليكن كملن اشغالكن
شيلاء -: وش فيك ؟
ضحكت بخفوت -: انحرقت
صالحة -: الحمدلله والشكر انتِ تركي جوالك
وكل شيء بيصير تمام
شيلاء -: ترا حتى انا متزوجة وفترة ملاك بس ماني مثلك كل شوي الجوال في اذني ..
الجوهرة بضحكة -: وعلامكن محترات
صالحة -: ياخ هذا عبدالعزيز مايقدر " شفطت هواء "
بدونها كذا مايقدر
شيلاء -: اي والله يا اني حاقدتن عليه
عبير بخفوت -: خلاص اكلمك بعدين
ضحك عبدالعزيز وهو قد سمع حديثهن
وهمس -: انتبهي زين على نفسك
ولا تحترقين ثاني ولا اشوف شغلي معك
بعقل بريء -: ليش أي شغل
-: لمن تصيرين ببيتي تعرفين
شهقت -: استغفر الله اللهم اني صايمة
واقفلت الخط على وجهه
وتمتمت -: ياربي ذا قليل ادب انا آخر مرة اكلمه
ضحكت صالحة -: ليش وش قايلك
-: يقولي لو تحترقين ثاني اشوف شغلي معك وانا سألت وش شغله
يعني وهو قالي لمن اصير ببيته اعرف
الجوهرة عقدت حاجبيها -: ولا تكونين قفلتي بوجهه زي العادة
باحراج -: ايه
شيلاء ضحكت بقوة -: ترا هي يا الحبيبة ماتحسي براءة عقلك اختفت يعني ترا يمكن الشغله اللي قصده عليها يسوي لك مراهم مكان الحرق او أي شيء استغفر الله من تفكيرك بس
شهقت بقوة -: لا والله انا ما افكر كذا بس هو نبرة صوته
مادري كيف والله
لجين دخلت مقاطعة لهن وبهدوء قالت -: بقى شيء ؟
عبير -: لا بس خذي الشوربة يعطيك العافية
ولا اقول وخذيني انا بعد معك من هالشيلاء
الجوهرة اخرجت العصير والذي هو " توت وتانج برتقال "
ووضعت بصينية للرجال
وصينية اخرى للنساء
وهي تفكر كيف انها اصبحت علاقتها جيدة نوعاً ما مع الجميع
فبعد ان انتهت من الاختبارات
وتجمع الجميع وكان الفتيات يجلسن على الارض يلعبن " اونو "
وقفت خلف المار وقد كان دورها فأخذت تلك الورقة الرابحة
ووضعتها وهي تبتسم -: فزت
المار حينها لفت عليها -: يا الغشاشة دوري وانا اللي فزت
كانت صالحة اكثر وحدة متفاجئة وشيلاء لا تقل عنها
اما عبير قالت -: واخيراً شرفتينا
ضحكت -: كنت اتغلى
..
الموضوع الاهم ألمار متى ستعلم بقصة عوض التي لم اعلم تفاصيلها بعد !
*
صبت الماء في الاكواب
ونظرت للساعة -: يلا شوي ويأذن
رؤى -: تصدقون ما احس بتعب
الهنوف -: ايه رغم اننا كرفنا ونظفنا البيت وطبخنا
سامية -: اصلاً الانسان لمن يكون صايم تكون قوة تحمله اكبر
رشيدة -: سبحان الله أي والله احس بكذا
سطام خرج من المطبخ وبيديه صحن متوسط الحجم -:
وهذي طبختي جهزت
سامية ضحكت -: متأكد اننا مراح ننام بالمستشفى
-: والله عاد انا اجتهدت وحبيت اساعدكن
تالا مسكت ببلوزة ابيها -: اصلاً بابا يعلف احسن منكن
رؤى ذهبت لها ودنت اليها -: ايا المسلونة صار ابوك الحين احسن منا هاه
عاد من اليوم وراح مافي كنفنكس
شهقت وتجاهلت رؤى وذهبت لرشيدة -: ماما سويتي لي كنفنكس
رشيدة نست ذلك -: اوه نسيت خلاص اسوي لك بعد التراويح
-: لا ابي احين
-: طيب والفطور ذا وين يروح
سطام وضع الصحن على الطاولة وذهب ناحيتهما
ووضع يده على رأس تالا -: صح بابا حرام ينرمي ذا الاكل
لازم ناكله كله صح
بيأس اشارت بـ " نعم "
حملها سطام على كتفه -: شاطرة حبيبة بابا اللي تسمع الكلام
..
الله اكبر
الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
..
الهنوف ركضت وجلست على الكرسي
وسامية بغبن -: هذا كرسيي يا مال العمى
رؤى -: الحين انتن صايمات استغفر الله بس
وجلست وقضمت من التمر
سامية جلست بكرسي الهنوف -: هين يا النوفي
-: نوفا مب نوفي
-: مزن وسما مهو بس نوفا
اخر مرة تجلسين كرسيي
-: شسوي عاد هو مقابل للمكيف خلينا نتبادل
رشيدة -: خلاص سامية والهنوف افطرن بالصلاة ع النبي
وادعين باللي تحببنه دعوة الصايم مستجابة
كلن على حده اختلى بنفسه مع ربه ودعا بكل الذي يريد
..
الهنوف
هذا اول رمضان لي بدون ابي ونوف ايضاً
ابي الذي اصبح تحت الثرى اللهم تغمده برحمتك
وامي التي ماتت منذ زمن اللهم اغفر لها وارحمها
اللهم اسكن والديّ الفردوس الاعلى ..
اللهم اسعد اختي واطل بعمرها وبارك لها في كل ما اعطيتها
..
سطام
هذا رابع رمضان يمرّ عليّ دون مي
فيارب ارحمها واعفُ عنها
فيارب قد رضيت عنها للأبد فأرضى عنها
اللهم ادم المحبة بيني وبين زوجاتي
اللهم اسعدهن ووفقهن لما تحبه وترضاه
اللهم احفظ ابنتي من كل سوء
اللهم اعتق رقابنا من النار
ورقاب ابي وامي واخواني من النار
..
سامية
يا الله ان الحياة لا تسير على شكل واحد
فاجعلنا من سعادة الى سعادة ..
ووفق جاسم لما تحبه وترضاه
اللهم اني اسألك بخير ما سألك به نبينا محمد
واعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبينا محمد عليه افضل الصلاة
واتم التسليم
..
رؤى
يارب اسعدني واسعد سطام ورشيدة وسامية والهنوف وانوار
اللهم اسعدنا في الدنيا والآخرة
اللهم ارحم امي واجعلها في جنات النعيم
واغفر لأبي انه كان من الخاطئين
اللهم لا تخزنا يوم البعث
اللهم توفنا مسلمين ..
..
رشيدة
يارب انت اعلم بحالي
فاني وكلت جميع اموري اليك
اللهم انت تعلم مافي نفسي ولا اعلم مافي نفسك
سبحانك انت علام الغيوب
*
كان الحديث بينهما ساخناً نوعاً ما
" مترجم "
-: دارين من قالت لك ؟
-: دارين ! .. مادخل دارين بهذا
زفر بضيق -: لا لا شيء
-: انت قلت ستذهب لها حينما يثبت حملها فلمَ ذهبت الآن
-: والآن قد ثبت حملها
-: وهل كان وقتاً مناسباً ان تحدثها في تلك الحديقة
وقد كان هناك زوجها وسعود ؟
-: لكني لم احدثها فقد ذهبت لأصور المشهد الأخير من الفيلم
-: كان خيراً من الله ان ذهبت للعمل
فأنت لا تعلم ماذا سيحدث ان رآك زوجها وانت معها
فأنت لا تريد للجازي ان تمس بالأذى، صحيح ؟
-: بكل تأكيد
-: اذاً فكر يا عزيزي قبل ان تُقدم على شيء
-: اذاً اخبرني الآن من هذا الذي اخبرك لأمرغ انفه بالتراب
ضحك بهدوء -: هل نسيت ان رجالي ينتشرون في كل مكان
ضحك هو الاخر -: يبدو ان ارض نيويورك ملّت من وقع اقدامهم
تنهد .. ياليتها لم تتمنى وياليتك لم تحقق لها امنيتها
-: في النهاية هو خيرٌ لها
-: أي خيرٌ وهي بعيدة هكذا عنا
-: عنا ام عنك تقصد ؟
ضحك -: كلاهما
*
خرجت من المحاضرة وفتحت جوالها
لتجد اتصالاً من والدتها
فاتصلت وهي سعيدة وقلبها شديد الشوق لها
وعندما ردت -: هلا يمه شلونك وحشتيني يمه ما تتخيلين كيف رمضان
هذا بدونك وبالذات انه حنا محنا بدولة اسلامية
ضحكت -: هاو حبه حبه يابنيتي
ما استوعبت شيء
ضحكت هي الاخرى -: يمه وحشتيني حيل .. حييييل
خلاص معد ابي نيويورك ابي ارجع الخبر
-: يابعد قلبي مايصير انتِ الحين مع نايف
ولازم تكونين عون له بدراسته
-: يمه بس انتِ متخيلة شلون بقضي رمضان ونا بعيدة عنكم
-: يلا مأجورة يابنيتي انتِ طمنيني عنك وعن نايف
-: الحمدلله كلنا كويسين مهو ناقصنا غير شوفتكم
-: ياعمري والله الا الساعة كم عندكم ذالحينة
-: والله تونا الساعة 11 وتوي طلعت من المحاضرة
-: الله يعينك يابعد جبدي ويطرح فيك الخير والبركة
-: امين ربي يسمع منك يمه وعاد تصدقين يأذن مغرب عندنا الساعة ثمان بنجلط يمه والله بنجلط
-: بعيد الشر عنك حبيبتي
وبعدين كل هذا اجر ياقلبي
-: الله يعين دعواتك انتِ
-: ادعيلك في كل يوم عمري مانسيتك من دعائي
-: يخليلي ياك يا اغلى انسانة بالدنيا كلها
الا انتِ طمنيني عنكم وعن اخر اخباركم
-: ابد كل شيء زين يابنيتي ..
الجازي كانت بجانب رزان وعندما اتصلت على امها
تركتها لكي تأخذ راحتها في الحديث
فأكملت طريقها بمفردها
وسرح فكرها ..
مررت في ذلك اليوم من الحديقة برفقة رزان وانا عائدة للمنزل
كنتُ اعلم ان موعد اللقاء قد انتهى منذ وقت
ولكن كان عندي امل بأنه مازال ينتظر
حينما مررت وجدت جواداً يجلس هناك برفقة اصحابه
حمدت الله بأنه قد غادر فحتى لو كان موجوداً لست بذلك الغباء
لكي اقابله امام جواد ..
ماذا لو علم جواد بأمر جولان وانه اخبرني بأنه سيروي لي
عني قبل فقداني للذاكرة
هل سينعتني بالجنون ام سيصدقني !
لكن استطيع تخمين ردة فعله الا اذا علم بذلك
وعن نفسي لا اريده ان يعلم
فأنا مازلت اخشى لم شتات ذكرياتي
ولا اعلم لماذا ...
*
في السيارة
.
-: واخيراً حنّ قلبك وسويتي لي الصينية
يا اني اكلت اصابع يديني وراها
ابتسمت -: يا الحبيب تراني مب انا اللي مسويتها
رفع حاجبه ونظر لها من المرآة العلوية -: اجل منو
مجدلين بمداخلة -: الجوهرة ماشاء الله طلعت البنت طبيخة
تراجع سريعاً -: ايه وانا اقول ليش زايد ملحها
شيلاء -: يا البكاش مهو توك تقول كليت اصابعك وراها
ابتسم -: عساك لا صدقتي
مجد -: استغفر الله بعد توه افطر وخارج من صلاة ويكذب
-: انتِ اتحفينا بسكوتك الذي دائماً مايسعدني
-: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ قرقرققهوووو للللااااا لللليييي لولووووو لوواا لااااا
عامر -: لا يطلع لنا جن من هالطلاسم
ضحكت -: تراهم مصفدين
والدتهم -: لا ياحبيبتي المردة لكن بقية الجن يضعفون
لكن مهم مصفدين
بخوف -: يممه شهـ الكلام هذا وانا متطمنة اني امشي بالبيت وكله ظلام
حتى بعض الاحيان صرت ادخل الحمام بدون ما اقول الدعاء
شيلاء -: ههههههههههههههههههههههههههه واثقة وبقوة الاخت
اقول ارجعي قولي دعاء دخول الحمام لا يصيبك شيء
قرأت اذكار المساء وبعد ان انتهت ، قالت بقلق -:
حتى الاذكار طوفتها قلت مابه شياطين
جهاد-: هههههههههههههههههههههههههههه لا يمه بنتك متعلمة الدين غلط
هذا وهي باقي لها كم جزء وتختم المصحف
-: اوه على طاري الختم والله احسني نسيت السور
اللي حفظتهم بالابتدائي ..
جهاد -: اجل وش رايك تختمين معنا حفظ ومنها تحفظين
الاجزاء اللي باقيتلك ..
-: انت ومين
-: انا وعامر وشيلاء وشوفي أي احد يبي يختم معنا حفظ
الله يحييه ..
-: يعني ختمة وحدة حفظ
-: ايه وعاد ختمات التلاوة مفتوحة كل واحد عمله بينه وبين رب العالمين
لكن ختمة الحفظ راح نسمع لبعض كل يوم ثلاث اجزاء
-: والله فكرتن منتازة هاه يمه تدخلين معنا
بحرج -: والله تدرون فيني ماني حافظة القرآن كامل لكن بحفظ معكم على قد ما اقدر
عاد الذاكرة تخوّن فيني بعض الاحيان
بضحكة -: يمه لا يكون صابك الزهايمر وحنا ماندري
-: اعوذ بالله فال الله ولا فالك
عامر بتحدي -: اجل اختمي معنا
تنهدت -: ايه بختم علشان اثبت لكم اني توي بخير وذاكرتي قوية
*
خرجت من غرفة والدتها وبيدها صينية الفطور
قابلتها اختها -: كلت شيء ؟
-: ولا شيء ماغير تمر وماي وشوربة
-: زين شربت الشوربة
-: لكن شوفة عينك حتى ماكملتها
تنهدت -: ألمار امك باقي ماطلعت من صدمتها
مادري متى بترجع فايزة القديمة
-: حنا مانبيها يختي ترجع فايزة القديمة حنا نبيها ع الاقل تتأقلم مع وضعها الحالي مهو كل الوقت بغرفتها ونادراً ماتطلع
|