كاتب الموضوع :
الجنة اجمل
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: كفاني لك شوقاً ياسيدي
بحياء -: تراني ثقيلة
تحركت شفتيه ليتحدث ولكن ماقاطعه
ططق طقق ططق
نهضت امجاد سريعاً وكأنها كانت تفعل امراً خاطئ
ضحك سامي عليها -: وش بلاك انتِ
ورفع صوته .. خييير !
وسام من خلف الباب وهي ترقق صوتها -: احم الخير بوجهي
امجاد ابتسمت -: جاهزين ؟
-: ايه يلا انزلي حنا منتظرينك تحت
ذهبت لتأخذ شنطتها وقبل ان تتنقب ذهبت لسامي وقبلته
-: يلا انتبه لنفسك ولاتنام انتظرني هاه !
بغمزة -: بعقلك تبيني انام .. وبقية الكلام قاله لها بهمس ...
احمرّ وجهها -: قليل ادب
ضحك -:روحي روحي لاتجي الحين وسام وتكسر الباب
ردت له ضحكته -: ما استغربها منها ذي مجرمة
*
بلكنة مصرية -: اسم الله اسم الله عليكي يختي
عقدت حاجبيها -:احس شكلي مب زين
صالحة -: لا ابصم لك بالعشرة سلطان رايح فيها رايح فيها
عبير -: بس ياصالحة تراك كذا توتريها اكثر
بتغيير للموضوع -: اصلا انا مايهمني في ذا اليوم الا عبرتي
الحيوانة الكلبة القاطعة ..
عبير ببتسامة -: خلاص ابشرك كل يومين والثاني برز وجهي عندك
-: اخخخخ ياليت والله ، ثم همست لها
هيه ترا سالفتك يادب مامشت عليّ هاه
خلينا نخلص من ذي الليلة على خير ولكل حادثٍ حديث
مجد وهي تنظر للجوري -: ترا تحت مسوين بوفيه حلويات عند المدخل
الجوري اتسعت عينيها -: غير بوفيه العشا !!
مجد -: ايه ويهببل لا يفوتك
الجودي -: اكلتي منه ؟
-: ايه يجنن يجنن
صالحة -: اسمعوا ذولي
شيلاء بضحكة -: كلن في فلكه يسبح
وقالت لمجد .. هيه انتِ صدق الحلويات طعمة
-: واااااو تجنن لاتفوتك
-: اجل روحي جيبي لي منها
عبير -: لا يمكن يتوصخ فستانك
-: فاضيات انتن واحرم نفسي يعني
روحي روحي يامجيد بارك الله فيك
الجوري والجودي نظرن لمجد ثم لشيلاء -: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
الجودي -: ذي اولها اجل ههههههههههههههههههههه
الجوري -: يابطني هههههههههههههههههه اجل بارك الله فيك
مجد -: دعوها دعوها اصبح لسانها مؤدب جزاها الله خيراً
شيلاء -: والله انكن ماتستاهلن هذا والمفروض تقلن الله يثبتني
صالحة -: يلا ماعليك منهن تونسي تونسي من قدك عاد انتِ اول وحدة
يكون ملاكها بقصر شوفي كيف مدلعك ابوي مطلق كنه زواج مب ملكة
بكبرياء اتقنت تمثيله -: احم احم شفتِ كيف
وهذا اقل شيء يسويه بعد ما ابلشني بملكة هو مقررها
ونا مدري عن هوا دارها
صالحة بضحكة -: لا على كذا بقوله يفاجئني بزواجي بكرة علشان يدلعني
عبير ضحكت -: لاحد يسمعك ويقول ذي مشفوحة تبي تتزوج
على آخر كلماتها دخلتا ألمار والجوهرة
شيلاء نظرت لهما بغرابة لأنهن سلمن عليها بكل هدوء دون مشاكل وشوشرة وباركن لها ثم خرجن ايضاً
صالحة -: لا الموضوع فيهه لَبس
عبير -: لا اله الا الله يعني مابه احد يتوب او يعقل
*
اقفل من خطه والتفت اليها
نظرت له -: ذا سلطان ؟
-: ايه تذكرينه صح
-: ايه بس مب واجد
-: طب تذكرين يوم كنا نقهر شيلاء انها لسلطان
وتجي تهاوش وتصارخ
ضحكت -: شلون انسى ذاك اليوم لا ومن القهر
راحت خذت ماي وطين بجك من ذا اللي يبنون فيه
وطششششش على راسه وكملت فينا ماقصرت
-: هههههههههههههههههههههه مجرمة ومن هي صغيرة
-: ايهييي سقا الله ايام زمان
-: ملاك ! كنك امي بهية ههههههههههههههههههههه
بحنين -: ياربيه زمان عن قبيلتكم
شحالهم بلاه !
-: كلهم كويسن عاد انتو اللي قطعتوا الله يهديكم
تنتحت -: شنسوي الظروف اقوى
ابتسم -: الحمدلله على كل حال
بس تصدقين حدي مقهور مابي شيء يفوت علي
وبالذات منو ؟ شيلاء وسلطان
ضحكت -: الله يسعدهم ويوفقهم مادري عاد لو تلاقيت بشيلاء بتذكرني
ولا خلاص نستني هي وعبير وصلوح
-: واندري عنكم ؟
ضحكت -: انت خليك بهمك احسن
ابتسم دون حديث يقتبس من ملامح وجهه -: انا خلاص يئست
اتسعت عينيها في ذهول -: بتطلقها !!!!
*
شعرت بخوف صحيح انها توقعت بأن عائلته غنية لكن لم تتوقع انها بهذا الفحش العظيم من الغنى ..
تذكرت حينما دخلت كان هناك رجل مسن في عربيته
وينظر لها بنظرات متفحصة وكأنه يقيّمها
تحدث -: وش بلاك ماتبعدين الغطا !
تلعثمت -: آ ء امم
تحدث محمد وهو يشعر بخوفها -: ماعليه يايبه تدري عنها مهي متعودة
وذهب اليه .. بعدين ليه متعب نفسك وجاي لين هنا
-: لا ابد حبيت اجي ابارك لك بنفسي
ابتسم -: الله يبارك فيك يبه ويطول لنا بعمرك
لانت نظراته الحادة وتحرك بعربيته نحو نوف ومسك يدها بحنان -:
وش بلاك خايفة ! لهدرجة انا اخوف
نظرت اليه بلعثمة وتنتقل نظراتها لهذا المسن ولمحمد
ثم ليده الممسكة بيدها ..
همس لها هذا المسن -: اندري ان محمد صريح واكيد قالك ان القبيلة مهي متقبلتك ماعليك منه انتِ الحين منا وفينا واذا حد قالك أي شيء تعالي عندي ولاتترددين ..
هذا اليوم صدمة خلف صدمة لم تظن بأن هناك اناس طيبون هكذا
فهي تظن ان الطيبون على وجه الانقراض وكلمات هذا العجوز الطيب اعادت لها الدفء والحنان الذي تفتقده
عندما طال صمتها ترك يدها وقال بصوتٍ عالٍ -: محمد
-: سم يبه
-: خذها لجناحكم
بتفاجاء -: مسرع ماحولت الدنيا
-: لجل الغالي كل شيء يهون
قبله في رأسه -: الله يخليك لي يا الغالي
وبمزح .. اهم شيء الديكور زين
ضربه في يده بخفة -: ماتثق بذوقي ياولد
-: افاا يبه بتشوه صورتي قبال مرتي تضربني لا وبعد تناديني ولد
ضحك وهي ضحكت من خلف نقابها
حرك عربيته -: يلا خذو راحتكم انا راجع البيت
عقد حاجبيه -: ووين جراهام ؟
-: منتظرني بالحديقة
-: اجل انا اوديك له
نظر له بحدة -: خذ مرتك واصعد
تنهد -: على امرك
خرج من الباب الرئيسي للقصر
التفت لنوف وابتسم لها -: هذا جدي تراه طيب لا تغرك ملامحه الحادة
ضحكت بعفوية -: انا وقعت في حبه اصلاً
بضحكة توسعت عيناه واقترب منها -: وش اللي وقعتي بحبه انتِ
شتت نظراتها -: ااءءء
اقترب منها اكثر وهي ابتعدت للخلف ليقترب اكثر -: وش فيك !
بتأتأة -: لا ااءء
اقترب اكثر وبحركة مباغته وضع رجله على رجلها لئلا تتحرك
وحلّ عقدة نقابها وابعدها عن وجهها
تأملها قليلاً وكان قلبها ينبض بشده وخشت ان يفعل امراً ما
والأدهى من ذلك هما عند المدخل
فهم تعابير وجهها وكأنه يقرأ مابعقلها فهذا ليس صعب على طبيب نفساني
اقترب كثيراً من وجهها ثم ابتعد سريعاً
وهو يضحك -: حياك في بيتك .. والقى بظره لها
يابزرتي
احمرّ وجهها غيظاّ فبعد ان جعل قلبها في الارض يقول لها " بزر "
ضربت برجلها الارض وبعفوية -: منو بزر هاه !!!!
لم يلتفت لها -: انتِ ماغيرك ، ومد يده
يلا يابزرتي
بغضب لم تمسك يده وتخطته وهو يضحك -: تراك بتضيعين
بغضب -: لا ماني بضايعة
-: اجل براحتك انا بروح بيت جدي
التفتت له بخوف -: اءءء دكتور آ اقصد مم محمد
انا امزح وربي
لم يحتمل اكثر -: ههههههههههههههههههههههههه
*
كعادته لم يترك الكتابة عنها بعد رحيلها
كتب باللغة الانجليزية كعادة اكتسبها حديثاً ..
" مترجم "
اتدرين ؟
اني بعد غيابك بتُّ يتيم
واني في محبة غيرك عقيم
واني من نور عينيك استقيم !
كفى اختفاءً وتستراً
كفى عذاباً لقلبي الحزين
كفى يا فتنتي الأبدية
كفى
كل يوم
لا بل كل ثانية ارسمك في خيالي
ثم امحوك
لأن صورتك في خيالي دون روح
تؤلمني وتجعلني اكثر شغف للقائك
متى سنلتقي واسقي اياميَ العطشى
وليلي السقيم
عودي واني اقسم لك بربي العظيم
ان ....
قطع عليه رنين هاتفه ..
*
قبل عدة دقائق فقط
نظر لهاتفه بتردد ثم التقطه وهو يفكر
هل اخبره ؟ ام اخبرها !... ام اخبرهم
هل اخبر انجيل .. لا لا هذا متهور اعرفه جيداً
وسعود اكثر تهوراً منه ، وعلاوة على ذلك فهي متزوجة الآن
اذاً هل اخبرها !
ولكن بأي صفة ؟ ستصنفني من الكاذبين لا محالة
اذاً هل اخبرهم !!
لا لا ابي سيجنُّ جنونه وقد يقتلني ويعدّ حفلةً على عزائي
نظر لزوجته -: شيري ؟
اغلقت القرآن -: yes dear
ابتسم لها -: ? In your opinion, from Tell
بحزن -: I told you didn't doing it
رفع كتفيه -: she's want this
تحدثت بالعربية بلكنة مرققة لعدم اتقانها للعربية -:
الله يهديك ..
-:?OK ,I say to whom now
تنهدت -: Saud
نقر على اسم سعود وهو يقول لها -: اوك
بعد عدة رنات رد عليه سعود
سعود ترك القلم وقال -: اووهووو عمر متصل علينا وش الطاري
-: عم لو سمحت
ضحك -: المرة الجاية
-: ظريف مرة
-: منك نستفيد
-: ياليل البعارين سعود تراني متصل عليك بشيء مهم
-: ايه اندري عندك اصلاً كل شيء عندك مهم
-: لا ذي المرة شيء مهم واجد
شعر بأن الموضوع جديّ حقاً -: وش في ؟
-: تقدر تنزل عندي بالويكند
عقد حاجبيه -: وش صاير !
-: مهو صاير الا كل خير
-: طيب ماتقدر تقولي بالجوال
-: لا طبعاً المهم اول ويكند يمر عليك احجز
-: اوك بس من الحين اقولك اذا شيء بخصوص شركاتكم انا مالي شغل
مالي علم بهـ الاشياء حدي طب وبس
-: لا تخاف كذا ولا كذا بتدرس في الادارة حتى لو كورس
حسبالك بيخلونك طب لوحده
-: وش قالوا لك محمد
ضحك -: ذا خله على جنب ماشاء الله جامع كل التخصصات
المهم اول ويكند على وين ؟
-: على كان كوفر
-: بطل ..
*
الجميع خرج وبقت بمفردها حتى عبير وصالحة لم تبقيا معها
فبعد ان وقعت عقدها وزغرط الجميع لها نزلن يجهزن الاوضاع بالأسفل
فالزفة ستكون بعد حين ..
لا تعلم لمَ شعرت بتوتر عمرها كله وهي تعادي سلطان
وجريئة في خصامها معه فلماذا التوتر الآن
صحيح انها بعدما اصبحت في الثانوية هدأت عن ذي قبل
ولكن بين فترة واخرى تحصل مشادات بينهما لكن من وراء حجاب
سمعت صوت شوشرة عند الباب
جهاد .. عامر و سلطان !
سلطان -: خلاص خير اللي داخل هي اختكم مو لأول مرة تشوفونها
فارجعوا احسن لكم
جهاد -: اختي واشتقت لها انا حر انت شعليك
عامر بهدوء -: انا بسلم عليها وبنزل
-: اروح فدوة للي يفكر زين مب ذا اللي راكبة راسه عبده
-: عناد لك بجلس الين الزفة
-: انا لله وانا اليه راجعون انت علامك ناشبن لي
فتح الباب -: ابد احبك .. وتنحنح
طريق يا اهل البيت
شيلاء مثلت وكأنها لا تعلم ان سلطان معهما نهضت
وهي تضحك -: مابه احد ادخل
دخل وباعجاب -: ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن
تحصنتي ؟ ترا عيون الناس ماترحم والعياذ بالله
فعلت حركتها المعتادة قرصت خديها ليحمرّ-: خلاص استحيت
ضحك وبمغزى -: ماعليك قريباً بتستحين صدق
مثلت عدم الفهم -: شقصدك ؟
تجاهل كلامها واقترب منها ليقبلها برأسها -: مبروك ياقلب خوك وعقبالي
ضحكت -: آمين يامشفوح
-: انت جيت لوحدك ؟
-: تبين سلطان هاه صدق انقرض الحياء
عقدت حاجبيها بغيظ -: وش سلطان انت انا قصدي ابوي وعامر
-: اي عامر جاء وابوي قال بيجي بس يبي يخلص من شغله مع المعازيم
-: اجل وينه
-: وش فيك عميا هذا هو وراي
ضحكت -: وش دراني ونا اناظر لك انت
نظرت لخلف جهاد كان عامر ينتظر جهاد ان يبتعد
ولكن لم يكن بمفرده كان معه سلطان الذي ينظر لشيلاء بتفحص
جهاد بضحكة وهو يراقب نظرات سلطان -: هي انت بس بس
اكلت اختي بنظراتك ..
لف بعينيه -: من زين اختك عاد
شيلاء دون شعور قالت -: والله من زين عيونك اللي ماتعرف
تميز الزين من الشين
جهاد نظر لشيلاء ثم لسلطان الذي نظر اليها سريعاً بذهول
عامر -: ههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي شيلاء ماتتغير
وجهاد الذي كان يضحك بقوة -: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اختي عن عشر رجال احسب كلامك زين ياولد العم والعمة
سلطان ومازالت حاجبيه مرفوعه بدهشة -: انتِ باقي ماتغيرتي
شيلاء -: والله محد قالك تقولي من زيني
سلطان اقترب منها -: لا اجل انتِ الزين كله
-: لا تخاف مراح استحي
جهاد -: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخخخخ يابطني جبهات سلطان راحت راحت
وينك ياجواد عنهم
عامر -: لا انا خلاص بنزل الواضح بتصير معركة هنا
شيلاء مباركاتي وصلت لك يلا سلام
شيلاء بضحكة -: تعال تعال ياجبان
بضحكة -: اصلاً امزح بس قلت بنزل اساعد ابوي
-: اوك الله يعينكم شكله كان مختبص لمن جاب لي الكتاب
-: ايه الله يعينه المعازيم كثيرين
جهاد اتاه اتصال من والده -: اوه هذا ابوي خلاص بنزل
اكيد يبينا نساعده ..
غمز لأخته ولسلطان .. المسلسل اللي قبل شوي خلوه على جنب
واقلبوا رومانس هاه
شيلاء عقدت حاجبيها بقوة -: قليل حيا روح ياشيخ شف شغلك مع ابوي
قال وهو ذاهب حتى لاتغضب وتحذفه بأي شيء -:
اي تبيني انزل علشان يخلى لك الجو
بغضب -: جههههاااااااااد
-: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واقفل الباب خلفه بسرعه
سلطان -: امم والحين خلى لنا الجو ع قوله اخوك الخبل
عاد لها التوتر وهي تهز رجلها -: والطلوب !
-: ابد اخوك تعجبني افكاره
نظرت اليه بتردد -: وش قصدك
-: نقلب مسلسل رومانس .....
____________
انتهى ..
اعتذر على القصور والتأخير
واذا البارت عجبكم بالفعل اتمنى ردود تثلج الصدر + تقييم لاهنتو
..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
كفارة المجلس ..
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
|