لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 02:42 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


بالمزرعه..
اليوم كان يوم 29 من شهر رمضان الناقص

طفش من الجلسة بالمزرعه لكن يهون هذا كله بس عشان
يجننها يخليها تروح عند اهله بكره معه وتنكسر شوكتها قدامهم

"سلمان"
شفت روز تتصل عطيتها مشغول مو فاظي لها فيه اللي اهم منه
الكائن الحي اللي داخل واللي عارف انه يتربص لي بشباك حتى اطيح
سكوتها وهدوئها بدأ يخوفني بعد اخر مره لما حاولت تحرق البيت
تقولون ليش اخاف مو انا رجال؟

بقولها لكم بالعربي المختصر "لأنها مجنونة مرفوع عنها القلم"
وحضرتها تتأمر علي عن طريق الخدامه اجيب لها اغراض من الصيدليه
ماتجرأت تكلمني..

اما ندى
انتهت من نتف جسمها بالحلاوة كامل وسوت حواجبها بنفسها
حطت القناع الطيني على وجهها ماعدا عينها
فركت جسمها بالصنفره مع الليمون ..لبست الديشنبور الابيض
الساتان ..
طلت شافت الخدامه دعتها وسألت عنه قالت خرج له مده
ابتسمت يمديها تدخل المطبخ وتاخذ لها اكل وتدخل

مشت بتلصلص وتراقب المكان طلت مو موجود
شافت الكنب اللي بدلوه بسرعه ودهنوا الصاله جننتهم ذاك اليوم

دخلت المطبخ المفتوح على الصاله فتحت الثلاجه
وقفت محتاره وش تاخذ شافت سلطة فواكه ماتدري ليش
اشتهتها خرجتها وخرجت لبن وكورن فليكس وسوت لها
صبت عليه الحليب خوشت بالأكل بس ماتدري ليه نفسها تاكل كل هذا

جلست على الكرسي وتأكل بنهم وشراهه ومتلذذه
تغمض عين وتفتح عين ..

"سلمان"

شفت اتصال من عباس يبغى مفاتيح تخص القصر نسيتها معي
وسولفت معه شوي يوم دخلت شفت مشهد مضحك مبكي بنفس الوقت
تأكل بنهم ومستمتعه وانا اللي قاعد الوم نفسي طول 10 ايام
انني السبب بحالتها طلعت مو ناسيه عمري

بصوته الضخين :شوي شوي الاكل مليان ماراح يخلص

تشرب لبن شرغت بقوة وطاحت عينها عليه "
بلعت ريقها وتكح بقوة وعيونها بتطلع اما هو اكتفى انه خرج لها من الثلاجه
مويه ومده لها وميل بجلسته ومكتف يده وعينه عليها وفيه ضحكه"

نزلت المويه وبعدت صحن الفواكه من قدامها مسحت فمها بالمناديل
ابتسم بلؤم:هه انكشفتي!!

رفعت كتفها بغرور:حسستني اني سويت مصيبه وكشفت شيفرة دافنشي
ضحك بسخريه:هه مايضحك بكره بنروح نعيد بالقصر

قامت وتعدته مكرهه بلعانه مد يده على الفوطة اللي بشعرها
وسحبها طاحت بالارض لفت عليه وطاح الديشنبور وبانت كتوفها
العارية مسكت يدها بسرعه الديشنبور وعدلته وبحقد:سذاجة

بتمشي لفها من يدها له وتكلم من طرف خشمه:لوين راح توصلين هاا
ما انكسرتي ما انهانت كرامتك ليش تكابرين؟

ضحكت بسخرية وبانت صفة اسنانها:من اللي انكسر هنا وانهانت كرامته
انا ما اظن اظنك تتكلم عن اللي راح يصير لك بكره راح تصير مهزله ياسلمان
بن سعود حتى السفهان من عيال اخوانك بيعيبون عليك فما بالك بالكبار

سلمان بغضب:ما اشتقتي لي؟
ندى رفعت حاجب:مو اشتقت لك بس ودي اضمك والمك
وارميك بأقرب زباله لأنك صاير نجس

"ماسكتها الا رفعة يده يبغى يصفقها دفها من طريقها
وبصراخ"
:ماراح اطيح بشباكك يالشيطان الرجيم انتي تبغين تستفزيني
عشان امد يدي عليك واتهور عشان يشوفونك بكره ويكونون معك

ندى بأسف:ياحرام ياسلمان فعلا حرام الشهادات اللي خذيتها
واحد مثلك يظن اني افكر بهالطريقة تخسي وتعقب مو انا اللي راح
اسمح ليدك ذي تنرفع علي دام فيني نفس ولو ابغى اطبق ذاك القصر
فوق راسكم واحد واحد كان ماترددت لحظه لكن يمدحون الطبخة على نار
هادئة
سلمان بعدم فهم:انتي وش تقصدين؟

ندى بغمزه:والله اللي اقصده بكره راح يكون يوم عظيم مبجل
وبينكتب بالتاريخ وراح اكون انا ضمن اللي سجلوا هالأرث بعائلتكم
الموقره يلا حبي تشاو وراي شور طووويل "مططت الكلمة"
تعرف لازم نسترخي بكره العيد عفوا العيدين ..نزلت بخفه للأرض
واخذت الفوطة وعطته ظهرها ومشت..

وهو واقف مصنم
ويسمع صوت الذئاب اللي تملأ المكان وكأنهم يهتفون لها
على خبثها ومكرها وكيدها ..

دخلت الغرفة رمت الفوطة بالارض دخلت الحمام"وانتم بكرامه"
وتشوف البانيو اللي حضروه لها جلست على طرفة لمست اطراف اصابعها
الموية اللي كانت فاتره..
وقفت فسخت الديشنبور اللي طاح على الارض بأهمال ودخلت البانيو
رجعت راسها لورى ونزلت راسها للمويه كاتمه نفسها
والصابون يغطي جسمها ..

وهو واقف عند باب غرفتها قدم للتسريحة اللي حاطه فيها
اغراضها طاحت عينه على عطرها"سينما" اللي يضعفه ويحس انه
يجيب اجله كل ماحطته ومشت فيه يفوح بكل مكان ويتغلل بأعماقه
ويتلف خلايا مخه ..مسكه ورماه على الارض وانكسر

رفعت راسها من الموية بسرعه فتحت عيونها بفزع وتسمع
صوت التكسير وكأنه يعلن عن الجوله الأولى من الحرب
النفسيه..

حط يده على مسكة الباب بيفتحه تردد
وهي اتسعت حدقة عينها وهي تراقب متى يفتح الباب
عليها رفع يده زفرت بقوة وغمضت عينها وتسمع صوت خطواته
وهو يخرج من الغرفة..رجعت راسها مره ثانيه وغاصته تحت المويه
ماتعرف ليش هالحركه تريحها من ضمن الاشياء المجنونة اللي تستهويها..

"فجر يوم العيد"

هو فرحة لقدوم العيد وحزن لغياب شهر فضيل..
الاجواء مغيمه وملطفه للحرارة
وزقزقة العصافير بالأرجاء تبعث الانشراح والفرح انه "فجر يوم العيد"
ياسادة..

خلصوا الرجال من صلاة العيد ويسلمون على بعضهم
في هذا اليوم استوى الجميع (الفقير_الغني) ..
(الشاب_العجوز) ..

واقف عند سيارته المرسيدس السوداء بثوبه الابيض
وشماغه ولابس النظارات الشمسيه..
لمحه من بعيد قرب سلمان ابتسم:حي الله ولد العم
توسعت ابتسامة جسار:الله يبقيك
"سلم عليه خشم"
سلمان بغمزه:ناقصك المره بس
جسار بمزح:على ايدك يارجال
سلمان بسرعه:ابشر طب واختار واحنا معك لو عندنا بنات
مايغلون عليك
جسار بضحكة:جعلك تسلم اخبار ولد العم افاا وجهك ماهو عاجبني
مقلوب كأنك متضايق؟

سلمان بنفسه"حسبي الله ونعم الوكيل ياندى لهالدرجة مبين
علي كيف متعبتني بس ماعليه اليوم ببرد على خاطري"

زفر سلمان:مالك بالمره
ضحك جسار من قلب:ههههههههههههه
ههههههههههههههههه افاا وش في علومك خربت توك تقول ناقصنا المره
اجل بلياها مابنعرس
:
:
:
بالمكان الاخر..

واقفه عند المراية وتبخر شعرها وقفت وعينها على نفسها
لابسه جلابيه زيتيه اللي يشوف شكلها يعطيها اصغر من عمرها
سواء من اهتمامها بشكلها الخارجي حتى الداخلي
في بعض الحريم يظنون مجرد ماتتطلق من رجال او تطلب الخلع
منه الدنيا وقفت خلاص لاااا هي غيرر تضج شباب ممزوج برشد
غريب شخصية تملك العقل والجمال الداخلي قبل الخارجي

حازمه جدااااا وصارمه لكن هذا اللي مظبط بناتها ماعدا
وحده اظنكم عرفتوها هاذي قلبت حياتها من هي وصغيرة
كيف لا وصورة ندى وصراخها واستنجادها وهي صغيرة مو قادرة تغادر عقلها ابدا
هي رافضه رفض تام ان بناتها ياخذون اللي اعلى منهم ماديا لأنها
متأكده ماراح يتوافقون ابدا ..لما عرفت ان ناديه جاها نصيبها فرحت
كأي ام بس تجاهلت الفرحه لما عرفت هوية المتقدم وفكرت بمنطقيه اكثر ..لكن
لما جاء الدور ندى كان الموضوع ووجهة النظر مختلفه تماما


هالعيد اشين عيد مر عليهم ..هالعيد خالد مو معهم ولا صوت ضحكه
ولاترحيبه لاشافها اقبلت زفرت وتدعي ربي يفرج عليه

بدخول سميه ومعها بنتها اللي لابسه فستان ابيض قصير وحاطه
ربطه فيونكه فوشيه على شعرها ..

سميه تنعم صوتها:سوفي دده "شوفي جده"
راحت لها سميرة وشالت حفيدتها قلبت عيونها:باقي شباب
ضحكت سميه:هههههههه احلا شباب "باست راسها تعيد عليها"
سميره بحب:علينا وعليك ياعمري
وبسرعه:وين سامي؟
سميه :تحت يبغى يعايد عليك
سميره بسرعه:خليني اروح اقلطه فشله..
:
:

بقصر الامير سعود بن ..
وصلوا للقصر مالقوا احد باقي بدري يتجهزون
طلع سيده للجناح اللي ابوه فظاه لهم كانت مثل الضربه اللي موتت
عادله وهو ماله حيل ولاقوة لكن اليوم سلمان عريـــس !!

"سلمان"
الليلة ياهي فرحه ..الليلة ياهي متعه
اليوم بالذات راح اشفي غليلي من ندى وارد اعتباري
واشوف وجهها بس..بدفع نص عمري واشوف تعابير وجهها لما

تتفشل قدام حريم اخواني اللي رافعه خشمها عليهم رغم انهم
بنات العائلة وماتعرف من اللي بجناحي

اللي قفلته هههه..بس لحظه لحظه انتم تسمعون هالصوت اللي اسمعه

لفت على صوت مشيه توسعت ابتسامتها فتحت يدها
وبصوت فرح:حبيبي اخيرا جيت!

"انا طار عقلي والا اتهيأ لي هاذي اللي مارضت تطلع من ذيك
المرزعه الا بعد حرب الداحس والغبراء تفتح لي حضنها وبكامل
اناقتها

انا مو رميت ذاك العطر ليش اشمه ؟
ليش احس راح اخنقها كل ماشيمته فيها؟

تقدمت له بتنورتها السوداء الجلديه اللي تحت الركبة
والتوب التفاحي وشعرها سايح على كتوفها ومكياجها
درجات الفوشي الهادي والرسمة العريضه والصندل الاسود العالي
والخلخال اللي برجولها يتحرك معها ..

صارت قدامه ومايفصلهم عند بعض غير انشات بسيطه
وبحركة لعانه رفعت نفسها بسبب طوله وباست بنعومه
خده اللي مسويه ديرتي..مسكت يده وشدت عليها:كل عام وانت بخير
تنح من حركتها بثقل:وانتي بألف صحه وسلامه

"بعد عنها لأنه يعرف قربه منها بشكلها هذا وعطرها اللي
مايدري كيف طلع راح تصير علوم مايبغاها وهو يخطط لهاليوم
من سمع روز تقوله الحقيقه..اما هي اكتفت بأبتسامة خفيفه
وتشوفه ينزل شماغه بعناية على السرير ويشيك على جواله
خلصت نفسها من بدري طالعت بالساعه 7 ونص خلاص بيجتمعون
كلهم على الساعه 8 لكن قررت هالمره تزور واحد وتسلم عليه
قبل الكل "

بتطلع الا بصوته:وين رايحه؟
ندى ببرود:بروح اسلم على عمي
سلمان بسخرية:ونعم زوجة الأبن
ندى بغرور:طبعا تبغى شيء
سلمان بدون نفس:لا ..كشرت حتى سلامتك ماقالها
بس ماعليه ياسلمان بنشوف من بيربح..

اما سعود..
كان جالس بمكتبه اللي مايفارقه وعينه على الصورة اللي مطلعها من خزنته
ضمن الاشياء المهمه له..
عينه تتنقل على بناته الثلاث اللي اخذهم الموت وهم بعمر الزهور
موتهم كسره نصين خلاه يشيب ضعف عمره مرتين..
راحت الذاكرة فيه لورى..

بنته:يبه الله يخليك سافر معنا ترا راح تكون اخر سفره
لي معك
سعود بسرعه:من غير شر
بنته:اقصد خلاص بتزوج بعدين ابغى رأيك في الفستان
سعود بعدم اهتمام:يصير خير بشوف اذا خلصت اموري لحقتكم..

بالمقبرة..
متلطم بغترته وينزل بناته وحده ورى الثانيه لقبرها ..
ماتوقع يخسرهم الثلاث بلمحة بصر وهل في اب بهالدنيا
يقدر يتحمل موت 3 من صلبه ودمه ويكون مثل ماهو والا
روحه متعلقه لابين لاحياة ولاموت ؟

طلت براسها شافته ماسك الصورة ودموعه تنزل على خده اللي كسته
التجاعيد وارهقه الزمن
ندى:احمم
مسح دموعه بسرعه ودخل الصورة بالخزنه لف عليها
ابتسم:تعالي يابنتي
دخلت بعد تردد راحت له باست راسه ويده:آسفه اذا ازعجتك دقيت
الباب بس شكلك ماسمعتني
تكلم وعيونه مدمعه:يمكن ..
ندى:كل عام وانت بخير
سعود بفرحه :وانتي بصحه وسلامه يارب"ابتسم" اول مره
وحده من حريم عيالي تجي تعايدني من نفسها
ندى بسرعه:انت ابونا الله يجعلك ذخر لنا..

هز راسه وقعد يسولف معها ويعتب عليها انها راحت وماعطتهم
خبر ماحبت تعكر عليه فرحة ليلة العيد لكن لازم ماتحقق منوة سلمان
انه يكسر ابوه يظن انه بيكسرها صحيح هي انكسرت وخلصت لكن ابوه
مابيتحمل هالخبر وبيوم مثل هذا اللي الكل مجهز له لم شمل بعد قطاعة
دامت 20 عاما..ساكت منصدم من افعال سلمان ماعمره توقع انه بيكسر كلمته
استغرب عدم اهتمام ندى لكن مايدري ان هالنيران اللي بصدرها بتحرقها قريب..

بعد ساعة..
تجمعوا عياله وحريمهم بالمجلس ..جسار اعتذر وبيزورهم بالليل
هو وخواته والباقيين خلوها عشى..

كلهم جالسين متحجبين ماعداها متلثمه استغلوا غياب سعود اللي كان عنده
صديقه وحطوا الاستيريو على اغنية ابراهيم الحكمي"الله يجازيك"

تطلم ولد محمد ويرقص مع اعمامه والكل مبسوط
هي نست كل شيء بمجرد ماسمعت الطق والوناسه متعوده تفللها رقص
يوم العيد مع خواتها..

ولد محمد رفع عقاله ومتطلم قرب منها ويرقص لا اراديا اندمجت ونست
نفسها صاحت:عاااااااااشوااااا "وتصفق بقوة وهباله وميانه"
انبسط ولد محمد ويرقص عندها وهي تصفق بهباله :وهوووووووه
ولد ووووووولد ايوووووااا

"كان جالس بصدر المجلس جنب محمد ويتقهوى ويشوف رقص
اخوانه اللي بالثانوي والجامعه ضحك على هبالهم لكن اللي هبله
الشنب اللي معهم تصفق بقوة وتصيح بحماس طلعت عيونه ويشوف
ولد محمد ماخذ راحته ويرقص عندها وهي تصفق له وكأنها تنقط
ماقدر يكلمها بالها مو معه وجنبها فوزية ومنى تفشل..

فوزية بضحكة:ههههههههههههه ندى طبي معهم بالملعب
ندى بهباله:والله لو مالعيب كان طبيت
منى:هههههههه البنت فصلت هذا اثآر المواصله

شوي قاموا اخوان سلمان وخرجوا وبقى هو وولد محمد اللي انبسط
ومكيف صحيح بنيته صغيره بس كبير مو صغير..
سلمان بقهر:ماودك تلحق ابوك لمجلس الرجال
افتشل ونزل راسه وخرج..
فوزيه بقهر:كسرت بخاطره ياسلمان

سلمان وعينه على ندى اللي فسخت اللثمه وتحرك شعرها من الشيله
:رجال طول عرض ويترقص مجالس الرجال ابرك له ندى الحقيني

قام وهي استغربت عقدت حواجبها ولحقتها
وقفها عند الممر رفع سبابته بتحذير:لو عاد اشوفك مسويه هالمهزله
مره ثانيه تصفيق لأكسر اصابعك ذي اخليك تعرفين تصفقين صح

ندى برفعة حاجب وتمط الكلام:عييييد ترا عيييييييد يعني وناسه ضحك هباله
ترا متعوده ببيت اهلي كذا

سلمان بسخرية:فاهمه العيد غلط ياهانم ثانيا قلتيها يوم كنتي عند
اهلك مو هنا كل حريمهم "يقصد الاميرات" جالسين عاقلين
وانتي كأن نافظك الكهرب تصفقين عاجبك الوضع

ندى تخصرت ومسكت خط:والله حبيبي اسمح لي حريم اخوانك هم والجدر واحد
هااا شوف "صفقت الجدار بيدها" قد ذا ابرك منهم جالسين الوحده
ماده بوزها مترين تقول داخله عزاء ليه ما احنا قد المقام على رأسهم ريشه
الوحده شالتها الكبره وشوفة النفس ترا ماتعودنا على كذا تعودنا على الهبال
والدجه والرقص والضحك وش ذا العيد معكم كأنكم معزين

سلمان برفعة حاجب:عجييييييب والله اجل انتي اللي خربتي هالوضع
واقترحتي فكرة الرقص وهز الوسط "قالها بطريقة مضحكة"

ندى:ههههههههه "كتمت ضحكها بيدها وزادت بالضحك لما
شافت عادله من المراية اللي عاكسه مسكت يده وبصوت عالي
:ههههه فديتك حبيبي آآه بطني تقطع من الضحك تعود على الضحك والوناسه
احنا ناس نحب اللمه والجمعه مانحب نفرق بين خلق الله
عقد حواجبه بأستفهام:انهبلتي انتي؟
ندى وشافت عادله راحت ومتقصده تقول هالكلام عشان تسمعها
وكل ماتذكرت اللي بيسويه سلمان يضيق صدرها قالت بضيق
:تبغى شيء؟
استغرب ردات فعلها المتغيرة قبل شوي تضحك مثل العصفور
المرفرف واللحين مثل الحمل المذبوح:لا ما ابغى مشاكل..مشى وتعداها

:
:
بالقرية..

جالسه تغسل الحوش وشمس العصر صفقتها
الجازي بملل وعصبيه:حسبي الله ونعم الوكيل هذولا الخوات يفرخون
بهالعيال وتعالي يالجازي نظفي وراهم

"خرج من المجلس ويسمع صوت تحلطم اما هي رمت الطشت
وتكلمه وكأنه آدمي"

الجازي:لعن امك وراك انت ترا كسرت ظهري قسم شيبت براسي
ما انت ناوي تتعبى ماء

ضحك بخفه يقدر يعرفها من نبرة صوتها هالمره مقفيه ومعطيته ظهرها
لفت بتاخذ المكنسه صاحت ولا اراديا شلت الطشت اللي تعبى نصه مويه
وانثريها على وجهه وثوبه وفحطت داخل..

اما هو فتح عيونه على وسعها مصدوم !!
مذهول ..مو مستوعب!!

دخلت وسكرت عليها الباب لطمت وجهها:ياوجه الله ياوجهي
وين اوديه ياويلي لو درى عني متعب ان يدفني هنيا

صالحه اللي فكت الكحله السائلة عنها بلمت:هي انتي وش بلاتس؟
"الجازي تصفق وجهها":وش بلاني الحقي على اختتس ياصلوح ماظنتي
بتغرب الشمس الا وانتم معزين فيني

صالحه بخوف:وش سويتي من غبره؟

الجازي بلعت ريقها:مو امي خلتني اغسل الحوش عقب ماوسخوه
الوغدان "الصغار"
صالحه نشفت مكانها:هيه طيب؟

الجازي مطت السالفه:والضيفان الرجاجيل اللي كانوا عند ابوي ومتعب راحوا

صالحه تلفت اعصابها:حسبي عليتس كأنتس بتذبحيني ايه وش صار؟
الجازي فجرتها:نثرت طشت ملأ ماء بوجه واحد من الرجال طالعن بوجهي

"صالحه ضربت صدرها وبهلع" :ويلي منتس من يكون؟
الجازي تفرك يدها بتوتر:مدري مدري


اما هو وقف مكانه وفضل يخرج راح لبيتهم مالقى احد
اهله عند اخته بالخرج ..
طالع بثوبه اللي غرقان ابتسم "والله كل مالتس تزينين يالجيز"

بالمدينة..

متعب ساكت ودليم مد له الفنجان :بذمتك ذا وجهه واحد جاي شوفه شرعيه؟


متعب بضيق:لاتلومني يادليم مفتشل منك كان ودي اجي ويجون اهلي
معي لكن تعرف الظروف انا ماقلت لك الا اعرفك خوي"طبعا هو قاله
ان ابوه حطه تحت الامر الواقع بس ماعلمه بسالفة بنت عمه"

دليم:يارجال ازهلها بتزين ماعليك انت "قلبها جديه يبغى يرفع ضغطه" ترا ماعندنا بنات
ينشافون بالنظرة الشرعيه

متعب فز:قسم ان ذا الفنجال يصفق بجبهتك شارد من عادات ذولاك"يقصد اهله"
تجيني انت
دليم برفعة حاجب كتف:بس هي ماتبي رافضه
متعب برفعة حاجب:وش على كيفها هو

دليم طير عيونه:بالله عليك!

متعب فقعها ضحك:ههههههههههه يلا اشوف توكل شوف لنا
درب وراي مسرى للديره

"راح دليم يستعجل فاطمة اللي كانت مرتبكه بشكل فظييييع
اما متعب فغلبه الضيق من بعد اللي سمعه مناير حامل
يظنون منه وش يقول لأبوها بنت حامل بالحرام بتجلطه وبيموت
وبتصير مشاكل وقطاعه لكن هو يعرف يدبرها بطريقته..
اليوم يومه ماتمنى تكون خطوبته كذا بس هم حدوه"

فاطمة بخوف وربشه:خلاص ما ابغى هونت

دليم برفعة حاجب:تبغين ذاك المروح يموت علي بالمجلس
ثم ابتلش فيه "يقصد متعب"
ضحكت بخفيف:هههه
دليم غمز:باقي ماشفتيه وضحكتي اجل لو صار لك وش بتسوين؟
كشرت وحمر وجهها:انقلع

ضحك:هههههه امشي يلا بس ..بتقوم وقفها
:لحظه يالابو اشوف المكياج لا مو مكثره اشوف اللبس

دفته فاطمة صاح:اعقبي قد ودها بالعرس بنتك ذي مستعجله
ضحكت امها:ههههههه دليم حليلها نشفت دمها

"دخلت عليه متوتره وخائفه اول مره يشوفها
عينها بالارض جلس دليم على الكنبه المزدوجة ولصقت فيه
مابانت لأن بنيتها صغيره ومتعب يحاول يسرق لمحه منها طفش مغطي عليها دليم "

متعب بطولة بال:اقول ماودك تخليني اشوف محروستكم؟

"بلعت ريقها بخوف وتحس بطنها بيتقطع من المغص والادرينالين وصل
لذروته واعلى لما سمعت صوته "

دليم لف عليها حط يده ورى رقبتها وقدمها وماسكها:هاا شفها ياذا المفضوح
ماقد شفت خير كأنك اول مره تشوف مره ما الومك من البعارين للقرية
لأمريكا للقرية

متعب:ههههه اقطع واخسى ما انت بواصل مواصيلنا فك البنت اوجعتها
دليم برفعة حاجب :والله قد تخاف عليها وماهي لك "لف عليها ويمثل
الجديه" قومي قوومي يالله ماعندنا بنات للنظره الشرعيه

"دمعت عينها تعرف انهم يمزحون بس مزحهم ثقيييييييييييل
هي بتموت وهم مكيفين يطقطقون وسبت دليم يوم مسكها من رقبتها
وقدمها كأنها تيس بينذبح لا اراديا قامت وخرجت ماسكه دموعها"

دليم قرحها ضحك:ههههههههههههههههه
ههههههههههههاي هههههههه اويلي ويلاه صدقت هالخبله

متعب بحقد:لعن ذا الخشه تقول كأنه خشة ضب الرماح
قامت بسببك
دليم ماسك بطنه:ههههههه آآه يابطني عادها دميعه تلقاها
تبكي اللح ههههههه اللحين ههههههه

متعب:ههههههه كلب ماعليك شرهه

اما هي دخلت على امها وبكت
امها بفجع:وش فيه وش صاير؟

"على جية دليم شافها والا ماشافها فقع ضحك"
ههههههههههههههههه ههههههههههههاي
هي ليه خرجتي
فاطمة لوت بوزها بزعل:من زينك انت وخويك

دليم :ترا كنت امزح معك يختي انتي ماتوفرين هالدموع دائما
عند مخزون احتياطي المهم مبروك الله يتمم عليكم بخير بكره بنروح
نحلل وبتطلع بنفس اليوم كلمت واحد من العيال اعرفه والملكه
على الاسبوع الجاي



صاحت بأستنكار:ايييييييييش؟
صالحه فتحت فمها:متى رحت وخطبت وشفتها نظرة شرعيه

دليم ببرود تكى:اليوم خطبتها رسميا وشفتها وحللت باقي هي تحلل
والملكة الاسبوع الجاي
الجازي بذهول:بهالسرعه والكلبه ماقالت لي هيييييين يافطيم
والله لأوريتس

ميل متعب وبوعيد:فيتس خير قربي منها
صالحه بضحكة:ههه اووخص قدنا حميه عليهم

متعب برفعة حاجب:حلالي وش عليكم انتم؟

"العنود اللي ماعجبها حركة متعب تهور ثانيا كسر كلمة ابوه
وحطهم ولاشيء"
:الله يوفقكم يارب
متعب بضيق:افا يمه شكلتس ما انتي راضيتن على هالزواج
هاذي وهي فاطمه حبيبة قلبتس

العنود بحنية: جعلني فدوتها شيخة البنات
مامنها ثنتين وماني بلاقيه لك بنت حلال ازين منها
جمال وادب واخلاق لكن يا ابوي تمنيت اني رايحه معك وخاطبتها
مو تعلمني مثل أي غريب..


"قام متعب باس راسها ويدينها وشدها عليه" :الجنة تحت رجيلتس
انفداتس ماعقبها شيء والله انتس ببالي طول اليوم وابشري
بالعوض يوم ملكتي تحضرين وتلبسينها بنفستس الشبكه وش قلتي؟
العنود ابتسمت:راسك العوض تستاهل بنت محمد

:
:

بجناح سلمان القديم..

هزت رجولها بطفش وملل من جات مع عباس الفجر مع صلاة العيد
واللي خلاها سلمان تدخل بدون ما احد يحس عليها وهو تاركها هنا
ويسرح ويمرح
"وقفت عند الشباك اللي يطل مباشرة على المجالس الخارجيه شافت
زحمة سيارات داخله وخارجه وعيال كبار وصغار عقدت حواجبها بأستغراب"
روز :غريبة وش عندهم!!

اما سلمان فحدث ولاحرج جالس بين ولد عم ابوه ومحمد
اللي كارهه القعده لكن مجبور بروتكولات نفاق بنفاق
هالضحك كلن بالنهاية يطمع بالكرسي يطمع بالأسم اللي بينكتب
بيوم بكتب التاريخ

بجهة الحريم..
دخلوا قمر وريم ومستوحشين المكان اول مره يدخلون قصر عمهم
انبهروا من كبره ومساحته استقبلتهم فوزية والبنات
وبعد فترة دخلت عادله وموع اجبها الوضع بالأحرى كارهه البنات
من كرهها لأبوهم مو هو الوحيد اللي وقف بحلقها ونشب لها بزواج
سعود منها مو هو العشيق الاول لها!

اما ندى..
القت اخر نظرة على شكلها اللي مبينها انها امييييرة عن حق
وحقيقي بدون مبالغه

"لابسه فستان نيلي قصير تحت الركبه موديله من جهة الصدر
فرنسي ويتوسع على اخره كسرت لون الصندل بالسكري
ومكياجها درجات الفوشي رفعت شعرها بف بسيط بالبنس وسيحت الباقي
ولبست اكسسوار بسيط بلون السكري "

نزلت لهم تحت وسلمت عليهم ماتوقعتهم بهالكثر
جلست جنب منى اللي اشرت:شفتي هذولا البنات
ندى بأستغراب:أي وشفيهم؟
منى بهمس:هذولا بنات اخو الامير سعود اللي توفى من فتره
"تنهدت بحسره" مساكين تيتموا وهم صغار
"ندى ماتدري ليه بهاللحظه قلبها قبضها تخيلت نفسها مكانهم
تخيلت ابوها ينزل عليه حكم القصاص وش بتسوي بعدها"
انتفطت وكأنه واقع:لا لا
منى بخوف:وش فيك بسم الله عليك
ندى بترقيع ابتسمت :ولاشيء بروح اجلس عندهم واتعرف عليهم
مساكين شوفي كيف خائفين

وبالفعل جلست جنبهم بالبداية ما احتكوا كثير فيها لكن
دجوا معها وصاروا ياخذون ويعطون بالكلام انبسطوا حييييل فيها

بجهة الرجال..

شوي ويقلطونهم للعشاء ..شاف ساعته سلمان وطالع في ابوه
واخوانه وابتسم بتشفي ابوه راح يطيح وجهه قدام الناس بيحطه
تحت الامر الواقع يكفي انه كان سبب بالعذاب اللي عاش فيه طول 6 سنين

سلمان بصوت عالي:دام الكل مجتمع ورجعت المويه لمجاريها
عندي
قاطعه ابوه بصوته الجهوري:لامن تواجد الكبير يسكت الصغير ياسلمان
حياكم على العشاء ولاهو من واجبكم لكن هالثلاث الذبائح لثلاث مناسبات
الاولى للم شملنا "هنا ضحك جسار بسخرية بداخله" والثانيه بمناسبة تخرج
ولد محمد والثالثة "عينه مركزه على سلمان" لولدنا سلمان اللي تزوج
على سنة الله ورسوله "وبتهكم" وكسبنا نسب ناس اجاويد

طالعوه اخوانه بصدمه !! بذهول!!
وهو طلعت عينه تفاجأ من كلام ابوه خلاه ولاشيء
قدر يكسب مثل كل مره وطلع بالجماله قدام الناس

باركوا له وقلطهم محمد للعشاء ووجهه سلمان مايتفسر وابوه بنظره
خلاه يختبص وبباله سؤال واحد بس كيف عرف؟

قمر بضحكة:امم يعني انتي زوجته هذاك المزيون؟
ريم دقتها بكوعها تسكت ضحكت من قلب:هههههههه
عادي خليها أي زوجته عقبالكم
قمر تنهدت:آمييين
ريم بنقده:وجع استحي
"ندى اللي نست وجعها والمها وثقل هاليوم اللي بيكون اول ايام عزاها"
:وش دعوه عادي خليها تاخذ راحتها "غمزت" بظبط لك
قمر بضحكة:كفوو هههههه

شافت جوالها يدق وقفت:بنات انا استأذن هاذي اختي الكبيرة
بكلمها وارجع
ريم وقمر:خذي راحتك
حست بعطش بنفس الوقت راحت للمطبخ واخذت لها موية وخرجت
من الباب الخارجي للمطبخ اللي يطل على الحديقه
ردت :هلا سميه
سميه بصراخ:لاااااااااااا بدرررررررررري ياهااااانم

"بعدت السماعه عن اذنها" :ترا فقعتي طبلتي وش فيك؟
سميه بأستغراب من حالها:انا اللي وش فيني والا انتي صار لك
10 ايام لاتدقين ولاتسألين حتى العيد ماعيدتي علينا "بضحكة"
لهالدرجة الحبيب ماخذك منا

عقدت حواجبها:أي حبيب؟ "تذكرت سلمان كشرت"
يخسي ماعاد الا هو يبعدني عنكم

سمية بتفاجأ:بنت خوفتيني وش صاير؟
ندى بكذب:مافيش ياستي اليوم مسوين لم شمل لقطاعه صارت 20 سنه
اخوان
سميه بسرعه:الله واكبر 20 سنه وش هالدنيا

ندى زفرت:هذا عالمهم ودك على شيء يسوى عشان اراضي وصكوك
وخذي وخلي بس اخبار امي والبنات وعدولي؟

سميه:بخير كلهم يسلمون عليك قاعده اكلمك من السطح ناديه تشب الجمر
وانا توي خلصت من تتبيلة الدجاج قلت خلني اشوف اخبار هالغاطه

"رفعت عيونها لفوق وتحاول تمنع الدموع لاتطيح على رموش عينها
ودها بهاللحظه معهم تشوي وتستهبل تعودت هي تشب الفحم
وترفع ضغط سميه لاتبلت وتحط جوالها على اغاني موضي وترقص بهبال مع
عادل وامها تصيح عليها لاتفضحهم عند الجيران بس تعند حنت لذيك
الايام كثييييير تمنت لو لو تفتح عمل الشيطان انها ترجع حياتها البسيطه
بعيده عن التكاليف والمظاهر اللي تحاسب على ادنى شيء لأنها زوجة امير!!

سميه:ياهووو هييه انا بروح احط الدجاج امي ترا زعلانه منك
وماخذه بخاطرها لأنك ماعايدتيها
ندى بسرعه:سلمان يناديني يلا باي ..وقفلت

تمردت دمعه يتيمه على خدها وثواني حتى تمردت بقية
الدموع معلنة الاستسلام والخضوع..لوجع ذاك اللي يسمى "القلب"

غسل يده جهة مغاسل الرجال شاف محمد ماسك سلمان وبينهم
تتش مبين عليهم من انفعالاتهم ضحك بخفه"الله كبييير ياعيال سعود"
من زمان مادخن خرج سيجارة ومشى شوي بعيد عن المجالس

بعد السيجارة عن فمه نفث دخان كثير بالهواء سمع صوت انين وراه
التفت بأستغراب
جالسه عند الورد وتبكي بضيق ويدها على صدرها ماسكته
تحس بوجع يذبحها ضربات قلبها كل مالها تبطء ..الموت
يداهمها ..مسحت بكف يدها دموعها وكأنها طفلة
رفعت عينها لفوق وتكلم نفسها:لاتبكين اهىى اهىى لاتبكين لا تخليهم
يلمحون ضعفك انتي بنت خالد وتربية سميرة ايه انتي تربية سميرة
اهىى آآه

"سمع صوت سلمان جاي بسرعه لف على الجدار"
اما هي سمعت صوت خطوات بأتجاهها رفعت راسها بثقل وتعب
تفاجأت بوقوفه ويطالعها بأستغراب..

بسرعه وقفت وصارت قدامه
سلمان برفعة حاجب:ليش تبكين؟
لفت وجهها للناحية الثانيه وحتى مايشوفها زين من الظلام:هه وش اللي يبكيني
"سلمان استغل قهره من ابوه واخوانه وفشه فيها" :يمكن لأني كسرت راسك
وخذيت عليك مره ومو أي مره الحب القديم

"كلامه يطعنها من داخل هي انثى بالنهاية ماتقبل أي رجل يساويها
بأنثى اخرى" ضحكت بسخرية:لاطرت ولاوقعت عندي انت وياها يكون بعلمك
زباله ولقت غطاها

حس بقهر كتمه ضحك:ههه الغيره وماتسوي متأكد ان هذا يذبحك "وحط يده
على صدرها ويأشر على قلبها نفظت يده بسرعه وبضحكة"
:غلطان ياولد سعود ماهو انا اللي بتضيق فيني الدنيا والوسيعه عشان
رجال تراك لارحت ولاجيت وبدال الرجال الف رجال لاتخاف

انقهر من ردها:نفسي افهم وش شايفه نفسك عليه ها الحمدلله والشكر
اتركي فساتين الماركات والذوق لأهلها يابنت سميرة وفكي عنك شوفة هالنفس اللي
مدري وشهي عليه؟

ندى برفعة حاجب:والله اقولها طنخه ومن رأس مغرور اكبر كنوز الارض
مطاي فيها

ضحكت بأستخفاف:والله على الاقل سميره ربت وتعبت لكن الرجال
اللي ماقدر يربيه رجال وش نقول عنه؟

"ماحس نفسه الا رافع يده وصفقها بقوة "

وشد على اسنانه:اقطعي واخسي انا رجال قبل ما اشوف ذا الوجه
قلع الله هاللسان اللي يبغاله قص ويلعن يوم شفتك فيه وربطت نفسي فيك

"حست بمرارة وهو يقول هالكلام لكن مو هو اللي يذلها ويهين كرامتها"

تكلمت ببرود:وش رايك بعيديتي لك

؟"تقصد موضوع روز اللي عرفه ابوه"

قبض حواجبه بعد عنها وبأستغراب:انتي اللي وش عرفك ها؟

رفعت كتفها وراسها بشموخ قربت منه وجهها بوجهه
:ماهو انت اللي تذلني وتكسرني ياابن سعود خذها مني وعلمن
يوصلك ويتعداك تراك بهالطريقة ماكسبت غير كره ابوك لك وخسرت كل
اللي حولك عشان حب تافهه اما انا فكسبت منهو اللي كسر راسك الثاني
اللحين ها هه مسكين اشفق عليك

سلمان بصرخه خلت شعرها يتطاير:انتي آدميه والا ابليس؟

ندى بأستفزاز وتخبي خوفها:انا تربية سميرة اما انت تربية عادله مابشره عليك
يلا تصبح على خير ياعريس ايه صح نسيت ترا الزباله حقتك ناقعه من الفجر
فوق ياحرام روح "غمزت" عادكم عرسان

مشت ودخلت وتركته بخيبته وفشل
محاولاته بتأديبها وكسر غرورها رجع لمجلس الرجال

اما جسار فبعد ماتأكد انهم مو موجدين خرج وصفر بأعجاب نفسها
هاذي اللي شافها بالمزرعه
مسحت كرامة سلمان واهله بالأرض خلته ولاشيء
شيء عجييييييييييب بعد ذاك الضعف والأنكسار وقفت بوجهه
وعطته درس ماراح ينساه..
كان يظن انه الوحيد اللي يحمل الضغينه والكرهه لعمه وعياله طلع
له شريك بس من تكون اكييييد زوجته ومن كلامه خليها لاهلها
اكيد من العامه "ابتسم" من العامه وسوت فيهم كذا..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:43 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


سيدي..سجاني..جلادي
هل اخبرتك عني من قبل؟
هل اخبرتك؟
اتعلم مالذي يقبع خلف ذاك الوجه الجميل
وحش يعيش بظلام مستميد..
ايا روح اناضل من اجلها؟

ايا حاضرا ومستقبلا احارب من اجله؟
ارجوك امهل نفسك ثواني وانت تقرأ سطوري ..
اتشعر بأحساسي ؟
اتحس بأنتفاضة قلبي قبل قلمي؟
كيف تشعر بي وانت من انزل بي حكم اعدامي!!


بين جدران القصر البارده والمظلمه الخاليه من أي
نوع من الارتياح قصور غلبها الفخامة والرفاهة ولكن
سلبت منها طعم الراحة..

فتح البلكونه سند يديه السمراء العريضه بالسياج احلام
لاتنفك ترواده البنت الذي رماها بطريقه الزمن وكانت وسيلة لأفراغ
بقايا الحطام الذي يتربع بداخله..

قبل 7 سنوات..
وبموسكو وتحديدا بمسرح "البلوشوي"
جالس بالمقدمة ويراقبها وهي تقدم عرض راقص باليه
مع المجموعة انتهت الفرقة وقف مبتسم وصفق بحرارة

بعد برهة من الوقت..
خرج وشاد على كتوفها والابتسامة لاتفارقه
جيسيكا "روسيه من اصل مغربي" :هل اعجبتك الفقرة كنت سأتعثر
ابتسم بحب:خطفتي انظار الجميع ماذا تريدين بعد؟

"وقفت فترة سكتت حس بالكلام اللي تبغى تقوله كالعاده
انه يعترف بزواجهم لف بأعراض"

:لن تنسي ذلك ..بعد عنها
مسكته من طرف جاكيته وبعيون دامعه:ارجوك جسار لما لاتريد
ان يعرف والدك بأمر هذا الزواج هل لأنني غير مسلمة؟

جسار بقهر واضح:قلت لكي اغلقي تلك المسألة لن اناقشها معك

صرحت بوجهه:حسنا اذا كنت ستعود من اجل الزواج من واحده
من عائلتك سأقولها لك اذهب ولاتدعني ارى وجهك ابدا وسأرفع
قضية الطلاق وسنرى ..مشت وتعدته وقف مقهور منها

لمعت عينه بكرهه:محمد الكلب ساعدتها لتكسرني وتسحب نص
ثروتي وصفيت على الحديده لولا لطف ربي بس ماعليه الايام بينا

:
:
بتطلع للدرج وقفها صوت:احمم

لفت بفزع شافته وبأستغراب:فواز " اخو سلمان اللي يدرس ببريطانيا
تعرفت عليه اليوم بالصباح"

فواز حك راسه بأحراج:شفتي سلمان الوالد يبغاه ومختفي

ندى بكرهه واضح:بحريقه مو عارفه وين ذلف

"فتح فمه استغرب كلامها لف على الصوت عرف بتصير مصيبة بهالوقت"

سلمان برفعة حاجب وقهر:منهو اللي بحريقة؟

لفت ندى وبسخرية واضحه:واحد ينقال له سلمان بن سعود
سلمان بغرور:اسمه يكرم لتنطقينه بلسانك

ندى بقهر:تراه زلابه لاراح ولاجاء
فواز بسرعه:ياجماعه صلوا على النبي

لف عليه سلمان وبنفخه:وانت وش موقفك هنا؟
فواز بقهر:بحريقه تحرقك حلال اللي تسويه فيك
ومشى ولحقته ندى بيلحقها سمع صوت عادله وراه اللي ابتسمت

قربت منه :مبروك ماسويت ياولدي

سلمان بنبرة سخرية:لاتغترين بهالزواج تراه بس عشان اكسر رؤوس هالعمات
وزوجك المصون واللي منثبره فوق "يقصد ندى"

عادله بلمت هاللي ماحسبت حسابه:يعني انتي متزوج روز عشانهم؟
سلمان بقهر واضح:عليك نووور ولشيء ثاني احتفظ فيه عن اذنك
تركنا العروس ..مشى وهي مصدومه
:
:


هيا بقهر تكلم:شفتي اللي سواه سلمان فينا
مها تهديها:يابنت الحلال هدي خلوه على راحته

صاحت هيا:وش خلوه على راحته اصلا سعود بينفجر وناوي له
على نية قشره وانتي تظنين سكوت بنت سميرة على الفاظي والله انها بتجرجره

مها بخوف:لا ان شاء الله انها عاقله بعدين هي تعرف هالشيء عندنا مو من
حقها ترفض
هيا بضحكة:طلقت ثنتين من حريمه بتخلي ذيك اللي ماتتسمى نتفي شعري
اذا ماكانت تخطط ووراها بلا وسكوتها ذا ماهو لله

مها:الله يستر انتي استعديتي لزواجك؟
هيا بكرهه:فكينا يامها من هالطاري جهزت له بش شكله بيتأجل سعود
سكوته محيرني

مها تبغى تخنق اختها على هالمعانده:هيا خلاص ماصارت تدفنين عمرك
يمكن خيره لك ماتدرين

هيا بسخرية:خيره وانا بذلف بعيد عند اهلي يرحم والديك صكري على
هالسيرة صارت تمغثني
:
:
جلست بتملل من هالوضع من بعد اخر موقف جمعها بلؤي وهي حالفه
يمين معظم ماتخرج واللي فيها فيها واخر عملية راح تكون
بعد بكره بس تحس الوقت طوييييل عليها..
لفت شافت لميس تلعب ريان اللي بدأ يتعود على الوضع الجديد رغم
انه يردد اسم امه الاجنبية بعض الاحيان..

بدخول امها :السلام عليكم
لميس وليلى:وعليكم السلام

حاسه ان امها كارهه الجلسه معها ففضلت تاخذ ولدها وتطلع فوق
مسكت يده بتمشي:وين رايحه؟
ليلى بهدوء:بطلع اغير ملابسه
امها وعيونها مركزه عليها:خلي لميس اجلس ابغاك بموضوع

"بسرعه طالعوا بعض لميس وليلى مو متوقعه ان امها اللي من
جات وهي صاده عنها تبغاها بموضوع"
لميس بسرعه:تعال ريانوه نطلع نروشك ..خرجت معه
جلست وبتوتر:خير ان شاء الله
امها هزت راسها:كل خير اليوم قابلت زوجك لؤي
"انصدم وجهها وتغير" همست:طيب
امها بهدوء:ناوي يرجعك وانا وافقت
مطت عيونها وبصدمه:ايييييييش؟

:
:
واقفين ربع ساعه برا ينتظرون نتائج التحليل
جاء دليم واشر على الورقة مبتسم:متوافقين

امها بفرحه:صدق
حمر وجهها ونزلت عيونها وخرجوا ودليم دق على متعب

دليم حط سبيكر:شوفوا وش بسوي فيه ان مانشفت دمه هالشيخ المهايطي

"ضحكت فاطمة بخفه من خبث خالها"

جاه صوته الرايق:هلا ابو نواف

دليم:هلا فيك ابو مشاري وش علومك؟

متعب اللي اشر لأخوه ينزل الذبيحه:ابد سهود مهود وش علومكم؟

سكت دليم فترة ويمثل بأسى:مدري وش اقول لك يامتعب اليوم طلعت
نتائج التحاليل

كان يمشي فجأة وقف وبخوف من نبرة صوته:ايه طيب
دليم بكذب:هذا نصيبكم ربي ماكتب
سكت متعب لفترة ثم قال:الحمدلله على كل حال الله يوفقها مع ابن الحلال
اللي يستاهلها

"ماتعرف ليش حست بضيق يمكن لأنه استسلم بهالسهوله"

دليم بضحكة:هههههههههههه اقول ننتظركم الاسبوع الجاي

متعب سكت ثم صرخ بقهر:لعنبوووووك انت بتخرج عيوني في ذا العرسه

دليم:ههههههههه تراهم يسمعونك "يقصد فاطمة"
متعب بهدوء:احمم
دليم :اقول ماودك تظف وجهك
دليم بقهر:ماعليه يادليم مصير الايام تدور

حست بأحراج فظييييع يمتلكها قعدت تلعب بجوالها وتشوف دليم اللي بعد
السبيكر و يطالعها
بطرف عينه من المراية ويضحك بقوة حست انهم زودوها


:
:
من بعد ماكلمت امها اللي عاتبتها وزعلت منها بس لما علمتها
بزواج سلمان هدت وصارت تهديها وتقول ان الدنيا ماوقفت على رجال
وانها ماتنقهر وتطلب طلاقها وتجي عندها بس هي رفضت مو حبا له
لا في شيء براسها بتسويه قبل ماتخرج من هالقصر..

ندى""

من بعد ماقفلت من امي وانا يالله امسك دموعي ياربي وش صار فيني
صرت دميعه على اتفه شيء تنزل دمعتي يمكن من هالحمل
احس بألام ببطني تروح وتجي بس ماتوازي الالم المدفون بقلبي

لبست عبايتي ورميت الشيله على كتوفي كرهت كل شيء
مالي نفس اتغطى الود ودي امشي وانا عاريه حتى ابرد احس
هالملابس اللي علي تحرقني مثل الجمر صادفت فوزية واختها سحر
صديت بسرعه ما ابغى نظرة الشفقه والحزن بعيونهم

نزلت تحت شكلهم مجتمعين
سمعت اصواتهم المتحمسه محمد وفواز والكريه اللي ابغضه من كل قلبي
لو الموت بيدي كان هديته له بطيب خاطر ..دخلت
فجأة عم المكان الهدوء وسكتوا

"سلمان"

استغليت سفرة ابوي لواشنطن اللي جات مستعجله
وخليت روز تنزل وتتعرف على البنات وكانت مجرد مستمعه بينا
بدخولها رفعت عيني مو مستوعب هاذي انجنت داخله علينا وشعرها
مفتوح على كتوفها ويحركه الهواء
صرخت فيها:برااااااا

فزت من صرخته انتبهت انها قدامهم وشعرها مفتوح
بسرعه خرجت وراحت للمر طالعت بنفسها بالمراية ما انتبهت
صايره تمشي بدون وعيها عقلها مو معها..

بجية احن قلب في هالقصر لايغركم المظاهر "منال"
منال بخوف:ندى حبيبتي

لفت وبهدوء:ماكنت اقصد

منال برحمه لحالها اللي انقلب 180 درجه:ادري حبيبتي تغطي وتعالي
اجلسي معنا ولد محمد بيسافر بيروح بعد ساعه
تلثمت بسرعه كارهه الرجعه بس تحب ولد محمد ولازم توادعه

دخلت:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام

جلست جنب فوزيه اللي جنبها ولدها وشافت روز مسكت يد سلمان
بسرعه وكأنها خائفه تفقده وهو يهمس لها ويبتسم

آآآآآآآآآآآآآآه ياناااااااااااس ناااااااار شابه بصدري نااااااار خائفه تحرق
ناس قبل ماتحرقني

قامت سحر وصبت قهوة مدت لها همست:اسلمي
فواز برجه:اقول ندى والله ان اليوم الغداء ماله طعم من دونك
الدنيا ظلمت وانتي مو معنا
حمر وجهها ياهالفواز مؤدب اخلاق غييييير عنهم غييير
:مايحتاج نورك يكفي يا ابو سعود
ابتسم ويشرب قهوته ..

لفت على ولد محمد قربت منه:متى سفرتك؟
ابتسم:بعد ساعيتن "يرقص بحواجبه" بروح عند المزايين

ابتسمت بخفه:الله يوفقك اذا احتجت شيء لاتتردد علمني
غمز ويطالع بأمه رفع صوته:وتلوموني فيها

فوزية ضحكت من قلب:ههههههههههههه
سحر اللي كانت جنبه ضربت كتفه:وخالتك وش لها؟

توجع من الضربه:آآح مالك الا "غمز" خالي نايف
حمر وجهها:قليل ادب ماتستحي
ضحك بقوة :ههههههههههههه

"عينه فيها طول اليوم تقرب من فوزيه وتهمس لولد محمد
اللي يغمز لها ويضحك وده يقوم يمسح فيها الارض ماخذه راحتها
وفاكه الميانه بقوة"

روز وقفت بصوته اللي واضح عليه الانزعاج:على وييين؟

روز انصدمت همست:بروح احضر لك عشاء مو قلت جوعان
سلمان بقهر:ماهو انتي اللي تروحين ندى

لفت وعينها بعينه زفر فواز اللي عرف ان بتصير كارثه اليوم
:قومي سوي لي عشاء

فوزيه تدخلت:تعشى معنا ياسلمان كلها ربع ساعه ويجهز

سلمان حط رجل على رجل وبعناد:وانا قلت ابغى اتعشى اللحين
ماسمعتي قومي

ندى بقهر واضح:والله جنبك المحروسه حقتك خلها تقوم
روز خافت ماتبغى مشاكل:خلاص انا بر

قاطعها صرخته:قلت تقوم ورجلي على رقبتها وانتي"يوجه
كلامه لندى" مثل ماهي محروستي انتي بعد تراك زوجتي لاتنسين


ندى تحس بقهر:لامانسيت الظاهر انك نسيت اني زوجتك وترفع صوت
علي وتتأمر لا يا ابن سعود ماجابته امه اللي يمشيني على كلمته
وكلمتي ما اثنيها ماني متحركه من هالمكان ووريني وش عندك


طلعت عيونه تكلمه بهالطريقه قدام اخوانه قام وفسخ عقاله
وقرب منها ضربها على يدها قام فواز ومسكه صرخ:انا يالكلبه ترفعين حسك
علي يالنجسه ؟

محمد قام:سلمان اذكر الله
نايف:هدوا ياجماعة الخير مايصير كذا
سلمان بعصبيه وعيونه حمر:قسم بالله ياتربيتك انها على ايدي

ندى بخوف باطني ووجع من ضربته:اللي ماتطوله بيدك طوله برجولك ماناقص
الا انت تربيني ماخذ راحتك بيدك يوم انك داري ابوك ماهو فيه ليوقفك
عند حدك

بيتهجم دفه فواز اللي صرخ بقهر:صاحي انتي ترفع يدك على مره
نسيت اللي ببطنها

سلمان بغبن واضح رفع سبابته:والله واللي رفع ونزل سبع
ان هاللسان مصيره ينكوى "لف على روز صرخ" انتي امشي
الحقيني

مشت معه وتحس بخوف شافت نظرات الشفقه والرحمه بعيونهم
صحيح البنات حالتهم مو بأحسن منها بس على الاقل ولاوحده
منهم انصفقت والا انضربت وانهانت مثلها..

بدخول هيا ومها اللي عليهم عباياتهم توهم واصلين مبتسمين
لما شافوا الكل واقف وندى متمسكه بفوزيه بلموا

هيا بفجعه:وش صاير؟

مسكت نفسها لاتبكي قامت بسرعه من عندهم ودخلت المطبخ"
جلست على الطاولة وعينها على ضربة العقال اللي علمت بيدها
بكت بتوجع رحموا حالها الخدم اللي سمعوا صوت الصراخ"

مها انقبض قلبها:تكلموا وش فيه؟

فواز بضيق:ولدك اخوك المصون ضرب مرته بالعقال
هيا بهلع:من سلمان؟

روز بغصه:حرام اللي سويته
لف عليها ورافع حاجب:نعم وش تفضلتي وقلتي؟

روز بدفاع:الله مابيرضى بالظلم لأرضي فيه سلمان حرام اللي سويته
تراها مسكينه مافيها الا لسانها ونسيت انها حامل

سلمان صفق:برافوو كملت والله "صرخ بوجهها" ومن عينك محامي
دفاع عنها؟

روز بغصه:ما ادافع عنها ولو وحده بمكاني كان تشمتت وفرحت
لكن تراك محاسب حرام تمد يدك عليها وهي ضعيفه لاحول ولاقوة

قرب من سلمان رمشت بخوف اكثر من مره همس:اهتمي باللي يخصك
وبس سمعتي
روز:....
صرخ:سمعتي

تنافظت:سمعت سمعت ...خرج وتركها تأففت وانا وش دخلني بحريقه
لو صار العكس ماكان دافعت عني وكان فرحت

:
:
ليلى بعدم تصديق:يمه وش اللي تقولينه؟

امها:اللي سمعتيه ياترجعين لزوجك ياتوافقين على ذا
اللي تقدم لك

"كل ماتذكرت لؤي واللي سواه فيني اكرره ودي اذبحه
واشرب من دمه الموت ارحم اني ارتبط فيه مره ثانيه توه يحس
توه يعرف ان عنده زوجه وولد هه أي ولد اللي جاء من اغتصاب حمدت ربي
الف ان كان فيه بذرة خير ذاك الوقت وعقد علي طلعت غلطانه
مو خير الا خائف من الفضيحة خائف اهله لاينفنونه برا السعودية
وماعاد يرجع"

رفعت راسي:ماراح ارجع له وموافقه على هاللي تقدم لي

امها بهدوء:ماتبغين تعرفين منهو

وقفت وانا مو مهتمه:مو لازم

"طلعت الدرج وانا احس بنار تكويني لييييييش كل شيء ضدي
انا ليلى اللي قبلت ادخل ذاك الوكر وكر ال***** حتى اخدم
وطني انا اللي قدرت احمي بنات هالبلد واخليهم يتراجعون
من انهم يدخلون هالعالم القذر عالم شبكات العصابات
شفت لميس تلبس ريان وهو يضحك يآآه هالولد يمكن هو اكبر
نعمه لي عوضني ربي فيه بعد كل هالعذاب "

:
:
هيا بهدوء:وينه هو؟
محمد:طلع هو ومرته الجديده

هيا برفعة حاجب:نعم قد ست الحسن والدلال تتمخطر بهالبيت
نايف زوج سحر:ياعمه زوجته ترا

هيا بقهر على ندى:لا ماعنده غير زوجه وحده

وانت "جات عينها بعين فواز" جاي من لندن ولاقلت اسلم على عماتي
اعايدهم
فواز عرف انه اكلها لعن سلمان الف مره:هلا عمتي يالله حيها كل عام
وانتي بخير

قام باس راسها بعدت عنه:بدري توك تتذكر؟

حك راسه:وش اسوي وصلت ليلة العيد الله وكيلك

مها بحب له:وش اخبارك هالمره طولت علينا

فواز :نحمد الله باقي كورس ونعدي
غمز لهيا:اييه الحلاوه دي يابت ائمر

جلس جنبها وهي لافه وجهه قرب:قالوا انك عروس

لفت بسرعه وعطته نظرة ضحك من قلب:هههههههههههههه
وش اسوي حرمتينا من هالوجه السمح

هيا دفته:يلعن هالولد يعرف كيف يطيح اللي بالراس اللحين
فهمت ليش نقعت هناك مو عشان دراسه"بنص عين" عشان الشقر

قرحها ضحك:ههههههههههه انشهد انك دائما فاهمتني

بدخول ندى اللي معها دلة القهوة ووراها الخدامه شايله حلويات
وفطائر
رحبت بحرارة:يالله حيهم
قاموا هيا ومها سلموا عليها وهيا احتضنتها بحرارة

طالع فواز بأخوانه مستغرب منها توها كانت مثل الطير المذبوح
واللحين جبل مايهزه ريح
جلسوا صبت لهم قهوه ورحبت

مها كل مالها تكبر بعينها :وش اخبارك ياندى وش هالغطه؟
ندى بأبتسامه تخفي الوجع:الحمدلله بخير

بدخوله:غطينا لنتمم عرسنا يالله حيهم
نقدوه على كلمته قامت مها وسلمت عليه وهيا جالسه عرف انها
متضايقه منه رفع جواله:انزلي تحت ..وقفل

شوي بدخول روز:السلام عليكم

ردوا السلام بتقوم مها تسلم عليها مسكت يدها هيا وجلستها
قامت مها وسلمت متفشله من سلمان..

قربت من هيا مدت يدها رفعت عينها بقهر:مابيني وبينك سلام

فوزيه تلطف الجو:يالله تأخرت على رحلتك
قام ولدها سلموا عليه واحتضنته وتبكي وتوصيه

وصل عند ندى اللي قربت منه وهمست له:اللي ماعطاني بهالدنيا
اخو بس انت مثل اخوي الصغير انتبه لنفسك ولدراستك

ابتسم واشر على عيونه
سلمان بجديه:لاترجع لنا الا وانت رافع روسنا بالشهادة مو تلعب "يقصد فواز
اللي تأفف من هالطاري "
هز راسه وخرج بعد توديع وبكاء فوزيه

سحر تمسح دموعها:الله يستر عليه
سلمان بجمود :تراه مو رايح يجاهد بيروح يدرس

"طالعته بحقد طول عمره واطي ودنيء يظن الناس مثله ماعندها مشاعر
شافته مركز عينه تحت طالعت بطرف كمها المرتفع ويدها طالعه ومبين
الحمار والضربه بسرعه نزلت كمها ولفت وجهها بحقققد وغل تجاهه"
:
:

اليوم الثاني..

صحيت من النوم واشوف ريان يناظرني مدري وش
فيه كأنه خائف قربت منه وطبعت قبله قويه على خده وامسح شعره

لعب بطرف روبي القصير:بابا

كشرت فجأة وصار يردد اسمه بدخول لميس اللي تلهث
:الحقي
قمت مفزوعه:وش فيه؟

لميس بحيره:شكل اللي تقدم لك تحت
فتحت عيوني بوسعها ودي احد يصفقني:وشووو؟

ضحك بخفه:صدقيني ياخاله مابلقى ناس اجاويد وطيبين مثلكم

ام ليلى اللي متغطيه من راسها لرجولها ويالله تبان:الله يقدم اللي فيه
خير ياولدي

لميس بتردد:يقول اسمه جسار وو يكون اخو طليقك

"هنا صحت لااااااااااا خلاص هالمهزله اللي تصير ماني قادره اتحملها
ماحسيت نفسي الا لابسه عبايتي وتلثمت أي كلام المهم اشوفه ابغى
امسح فيه الارض لهنا وبس تحملت ظلمك وجبروتك ياجسار و اغتريت بضعفي
ماراح اسمح لك تربطني معك طول عمري يالنجس"

بتتكلم امها بدخول شيء اسود ويهجم عليه ويرفع صوته:انت
وش اللي جابك هنا؟

رفع حاجب بأستخفاف

امها بنهر:ليلى ياقليلة التربية امسحها بوجهي ياولدي

قاطعتها وهي تصيح:ياكله تبن من يكون تتعذرين له هذا هو
اللي تبغين ترميني له؟

جسار بهدوء:وطي صوتك عيب اللي تسوينه

ليلى لفت ورفعت صوتها:انت اوووووووص ولاكلمة يلا قم شل قشك
واطلع برا ما احنا بحرى جمايلك يالتعبان يالمريض

عصب لهنا وبس:امسكي لسانك قبل

صاحت:قبل وش وش بتسوي ها حبيبي ان سكت له قبل مابسكت
اللحين
امها بعصبيه:ليـــلى !

جسار برفعة حاجب:انا اترخص والمعذره ان كان وجودنا ضايقكم
لكن مابخرج من هالباب الا وولدنا معنا

سكتت و بسرعه شلت ريان اللي كان وراها وماسك طرف عبايتها
بقهر:مابتاخذه الا على جثتي

امها بتعب:فكينا من المشاكل يابنتي الرجال شاريك ويبغى يضم ولد
اخوه اللي مادرى عنه وين بتلقين احسن منه زوج لك

"طالعت بأمها اللي عيونها مكسوره وتترجاها بنظراتها كفاية
اللي يصير لهم بسببها اصلا من رجعت وهي جابت لهم الهم والغم
وعرف رجب مكانها ممكن تسبب حياتهم بخطر
طالعت بريان اللي متمسك برقبتها بقوة وكأنه خائف
يفقدها"

نطقت بهمس:موافقه ..

"طالعها بأنتصار حقق اللي يبغاه هو اللي كسب بالنهاية فجر قنبلته
قبل لايطلع"

جسار بثقه:اليوم بنعقد ومهرك مابيسري هالليل ان قاله الله الا
وهو بيدك

ليلى فتحت عيونها وتحاول تخبي قهرها حتى مايستمتع وتعرف
انه بيترقص من الفرحه:موافقه

جسار وقف:اجل انا استأذن وبعد المغرب بجيب المملك
بعد مانمر الوالد بالسجن ليوافق
:
:
مطيت عيوني بذهول وانا اسمع ان ملكتي صارت بعد يومين
صرخت بفجع:متى يمديني اتجهز وش على كيفهم هم؟

دليم رفع كتفه:والله ذا الشيخ متعب ولاقال تسرين معه بس رفضت
مو على كيفه

عصبت وصرخت:ياكله تبنننن

دخلت وصفقت بالباب واسمع صوت ضحكهم هييييين"
ياسيد متعب على كيفك هو تحسبنا مثلكم كل شيء يتم بلمح البصر
اصلا كنت بقولهم ابغى زواج مختصر بس دام حطني تحت الامر الواقع
يبشر يجهز فلوسه لأني بالعربي المختصر راح اكسر ظهره بالعرس اللي راح
اسويه بأكبر قاعات الرياض كلها..تأففت وانا اشوف جوالي يدق
دلال التبن مقيوله اخواني ماوافقوا على هالعرس وتذكروني الا لمصلحه بعد ماعرفوا
ان ابو متعب واهله عندهم خير واجد مزارع بالقصيم وحائل والرياض"


صالحه بروعه:انت صاحي تحسب علومهم مثل علومنا؟

تكى متعب:وليش وش بنا فرق كلنا آوادم

امه بطفش:ايه مير كل قبيلة ولهم سلومهم تظن مثلنا يجهزون بيومين
والملكة والدخله بليلة وحدة

متعب رفع حاجب وابتسم بخبث:وش اسوي مشتاق يمه

الجازي حست بحرارة تلفع وجهها قامت عنهم وهو يعلق:مصيرتس
تلحقينها ترا

صالحه حطت يدها فوق بعض وبنقده:وش قومك انفداك خبلت؟

غمز:قومي انفداتس انها جنت على نفسها من زينها

ضحكت امه من خبثه :هههههه هي نظره وسوت فيك كذا اجل لو هي حولك
وش بتسوي؟

متعب بيتكلم سكت لما شاف صالحه:بعدين اقولتس "وغمز"
لفت وجهها صالحه حمر وجهها وهو يضحك


بالقرية لكن بمكان اخر..

تخصرت :مالقيت غير الجيز تاخذها جعلها اللواء
عصب:لواء يلوي فمتس يالخايسه ايه باخذها وش عندتس؟

"مناير بقهر ان خطتها ماظبطت وانها كذبت انها حامل عشان يرجعها
متعب اللي بدوره اخذها هي وامها وابوها للرياض وحللت وطلعت تكذب"

:عندي انها ماتناسبك دور غيرها
نواف كتف يده يده وبغيض:وماني ماخذ الا هي وغصب عن ذا الخشم

قامت معصبه منهم وتسب وتلعن بتموت قهر خصوصا بعد ماعرفت
ملكة متعب وفاطمة

فاطمة""
قعدت ارتب بأغراضي رفعت صورة يوم زواجي اللي كان مختصر
جدا بسبب بخل اخواني بس لبست فيه ثوب ابيض امحقق الا كفن ابيض
يآآآآه ياذاك الماضي يا انه يوجعني حمدت ربي وشكرته ان طلع
بوجهي متعب كشرت فجأة لما تذكرت اللي سواه من البداية يبغى يمشي
كلامه طناخه بسبب مكالمتي له

قبل يومين ..

الجازي بشرهه:يامال الضعفه يارب يالسلقه لييييييييييش؟

بعدت الجوال عني صوتها اخترق طبلة اذني:وش عندك؟

الجازي بقهر واضح :يخطبتس اخوي ويشوفتس شوفه شرعيه
ولاتقولين لي بذمتس انتي في وجهتس سحى

ضحكت من قلب معها حق :هههههههههه سوري

الجازي بصرخه:وشهووو

فاطمة تمثل كلامهم:السموحه منتس انفداتس

الجازي كبر راسها:ايه تسذا مرت الاخو السنعه الا اقولتس
كيف كانت الشوفه؟

حمدت ربي بداخلي انها نست اني ماعلمتها:ابدا تسد النفس

الجازي:افا وش هالعلم انتي وهالوجه تقولين ركبة بعير

فاطمة بثقه:لو شفتي اخوك كيف يقزني مععجبببب ماكان قلتي كذا


الا انسحب الجوال من يد الجازي وبرفعة حاجب:عجيب منهو ذا اللي
قزتس؟
طاح قلبها ببطنها لا اراديا صاحت:آآآآآآآآآآآ

بعد السماعه وغمض عيونه:وجعه والصوت ماهيب بنت ناقة
الجازي فرطت ضحك :هههههههههههههه

فاطمة بقهر سمعته:لو سمحت عطني الجازي

الجازي تحاول تاخذ الجوال وهو يحط يده على وجهها يمنعها
:اجل اقولتس تجهزي لأن بنملك بعد يومين محسوبك ماقدرت اقزتس
صح من الخوف اللي فيتس

فهت وبصدمه:مستحييييييل
متعب يقهرها:جاتس اللي عندي هاا خذي الخبله حقتس

اليوم الثاني..

دخلت عليها الله والنومه نايمه على بطنها وتحتها المخده وفاتحه
فمها هزت راسها بأسى كيف بتنام عنده..

هزتها من رجولها:فطيم فطيييييم

لفت وجهها بنوم:هااااااه ابغى انام

امها بصرخه خلتها تفز:ورانا مقضى وسوق وانتي تبغين تنامين
يلا اخلصي غسلي وجهك والبسي عبايتك قد خالك يحمي السيارة

"طلعت امي وانا آآه ياناس ما ابغى الزواج ابغى النوم
النوم يازينه اهم من العرس ومن وجه متعب كشرت وصحيت
وش فيني عليه بس انا اكرهه اللي يمشيني على شوره ولا ماخذها طناخه
هين ياولد العنود بتشوف ان الطوله لي تتعب وراح اقسم ظهرك نصين
لا بالمهر اللي بشرطه ولا بالتجهيز علي نذر ما اخذ الا اغلى الماركات
حتى الجزم "تكرمون" اطلع هالطناخه من عينه حط الملكه بعد بكره
يتحمل اجل..

:
:
لميس بهدوء:يعني اجلتوا الملكه

ليلى ماصدقت السفر اللي طلع لجسار فجأة
:احسسسن

امها بنص عين:لاتخافين كلمتني امه بتزورنا نهاية الاسبوع
طاح قلبي ببطني:لا لا

امي بنص عين:وش لا احمدي ربك بس فيه من بيضمك انتي وولدك

لميس بقهر:يمه بس هم عايشين بقصور واهل عز يجون هالبيت
اللي فرشه قد بهت لونه

طالعت بلميس فعلا صادقه وعاد هالطبقه يآآه انهم يحبون المظاهر
وجسار اللي مابيصدق يمسكها علي شماته مدري ليه خطرت ببالي فكرة
مجنونة اني ارجع انفظ البيت كله واصبغه واثثه بتقولون من وين
لا لا مو من الزفت رجب من لؤي!!

رجعه لورى..

همست بخوف:لؤي

اشر لها تسكت وعينها بعين جسار اللي اختفى رفع حاجب
:ليه ماقلتي لي انك بالمباحث

طيرت عيوني فيه:وش دراك
ضحك بمكر:للأسف مستهينه فيني يامدام
تكتفت:خير ان شاء الله؟

لؤي بقهر واضح:هاذي اخر مهمه تروحين لها
كلمتهم وقالوا استغنوا عن خدماتك

صحت بوجهه :مو من حقك توقف رزقي

نفخ:أي رزق يامدام اللي يخليك ترتزين قدام رجال اجانب عنك
وبكامل زينك"طالعها بتأمل"

حست نظراته ماتبشر بخير من يومه كلب شهواته تغلب عليه
:انا بروح..بتمشي

وقفها ومسك يدها وبهدوء:كيف هو ولدي؟

ليلى بسخرية واضح:لاتخاف مافقدك اصلا هذا اذا كان
يحس ان عنده ابو

وبداخلها "وانا اكذب ياما سمعته ينطق اسمه واعصب
عليه واصارخ من قهري وانسى انه طفل جاهل بس كله من هاللؤي
اللي لو يوقفون العباد كلهم اللي ظلمهم عند ربهم ويسامحونه ماحللته"

لؤي بأنكسار واضح وهاللي شفى انش انش فقط من غليلها
:احسن له انا بوصلك

جت بتعترض اشر لها بالسكوت:احنا بوضع مايسمح تعترضين

وصلها للبيت جت بتنزل مد يده لها بطاقه
اخذتها قلبتها:وش ذي؟
لؤي:بطاقة صراف

ليلى بسخرية:ادري وش لزومها؟

لؤي وده يعطيها كف يعدل ملامح وجهها من اسلوبها
الخايس من ركبت معه وهي تذكره بكل شيء سواه وهو اللي انعزل
عن ماضيه وتاب:هاذي لولدي

ليلى رمتها بوجهه:ماهو بحاجتك

جات بتنزل مسك يدها وشدها ويتكلم بين غضبه:لهاللحظه وانا
امشي على كيفي خذيها لاطين عيشتك تالي هالليل قلت لك
لولدي ماهي لك

خذتها مجبوره ونزلت صفقت الباب بقوة وصرخ وراها:الله يكسر
هاليد يارب
وشافها تمشي تجاه بيتها وقف بأول الحارة عشان لا احد يشوفهم
ويشك بوضعهم

بالسوق ..

فرفرت ومالقت شيء اعجبها امها اوجعتها رجولها وجلست
على الكراسي ومشت مع دليم اللي سحبها غصب لمحل فساتين سهره

فاطمة بتوجع:آآي وش فيك؟

دليم بقهر وجهه محمر:وش فيني هاا صار لي ساعتين ونص افرفر
ولاعجبك شيء

فاطمة رفعت كتفها ببرآة:والله ما اعجبني كلها يامبالغ فيها
يا عاديه جدا ماتناسب ملكة

دليم بطولة بال:اخلصي شوفي هالمحل "بقهر يشد على اسنونه"
وماراح تطلعين منه الا ومعك الفستان عجبك اهلا وسهلا ماعجبك
اضربي راسك بالجدار

مشت من جنبه وتضحك هاللي تبغى توصل له ترفع ضغطه
محسوبه موافق على شور متعب وخالص ومعه بكل شيء يتحمل
هو بعد مشت تتأمل الفساتين وقفت عند واحد انشدت له ابتسمت
بحماس ورفعت يدها بأنتصار:لقيتك يسسسسسسسس

خلصوا اغراضهم وجلسوا بجلسات العوائل طلبت لها آسكريم
بينك بيري وامها ذره ودليم اكتفى بقهوة تعدل راسه اللي شوي
وينفجر

طالعها بطرف عينه:الله لايجعلني بنت واقعد افرفر بهالاسواق
"نعم صوته يتهزى فيها" لا هذا شفته على فلانه لا هذا موديله مرره
قديم لا هذا مبالغ فيه لا هذا مو ذاك الزود

فاطمه بنص عين:وش همك انت رجال لو تلبس ثوب قد له 4 سنين
ما احد درى بس احنا غييييييير

امها رفعت يدها:جعل ماتمر السنه الا واشوف مرته حوله يارب
انتفظ بسرعه:الله لايقوله "وبأنزعاج" يلا مشينا

لاحظت فاطمة وعرفت ان فيه بلاااا

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:45 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


بعد يومين ..

لبست فستانها وخرجت والكوافيرة انتهت منها وتلم عدتها
رفعت عينها وبأعجاب:صلاة النبي عليكي يابتي
"ابتسمت بحب لها وهي بادلتها بدخول امها اللي ماسكه البخور
وتستعجلها بتخرج مسكت يدها فاطمة وبأمل انها تكون ام مثل اللي
تقرأ عنها بالروايات وتسمع عن امهات صديقاتها"

فاطمة بغصه:يمه ما اعجبك شكلي؟
امها بأستعجال:قلت لك ستري الاكمام عاري يلا خلصي وخرجت

"حزنت على حالها هاذي هي من يومها ماراح تتغير وخصوصا
بعد الزوج الموقر اللي جاء اليوم وبيرجعها وبترجع لحياتها
القديمة كالعاده وتنسى ان عندها بنت اسمها فاطمة"

بمجلس الرجال..

جالس متعب وجنبه بصدر المجلس ابوه واعمامه اللي جوا حتى ماتطيح
وجيهم وانحطوا تحت الامر الواقع خلاص
ويسمع شروط فاطمة ومهرها اللي بيكسر ظهره صح 100 الف
صحيح عندهم اراضي بس هالايام صارت ناشفه وماعاد تطلع
ارباح مثل اول ابتسم بخاطره "تردينها لي يابنت المدينة وماتغلى عليتس
100 الف انتي مهرتن تقدر بمليون واكثر"
تكلم بثقه:موافق
دليم اللي نشف دمه من هالشرط ابتسم مجامله يخفي التوتر


بجهة الحريم..
صالحه بهمس:شفي حريم اخوانها ما ارتحت لهم
الجازي خزتهم:هذولا اللي طردوها جعلهم البلاء سبحانه
سيماهم بوجوهم

شوي وجاء وقت الجد دق دليم الباب وراحت له اخته
عطاها العقد توقع دخلت على فاطمة اللي كانت مرتبكه حييييل
خصوصا بعد جية خالته اللي ساكنه بالرياض وامه وخواته
وقعت بسرعه وهي ترجف حست بالموت ..طلعت امها وعطت دليم
وزغرطوا الحريم كعاده انها وافقت..

لحظات حتى استأذن منهم متعب وبيدخل يلبسها الشبكه
مشى مع دليم اللي يعلق عليه وهو يحس برجفه ويده تخونه
دخلوا المقلط اللي جهزت فيه فاطمة طاولة وعليها اقمشه منثوره
فوقها لونها تفاحي وفوشي
وشموع صغيرة وعصيرين فراولة وقاتوه

العنود والبنات:كلوووووووووش

استغرب من عدم وجودها وقف وثواني بدأت اغنية اليسا زفه
دخلت بهدوء بفستانها التفاحي عاري الاكمام ضيق من جهة الصدر
ويتوسع من تحت بنفشة بسيطه وشك فوشي من بداية الصدر للنهاية
وتسريحتها مرفوعه وخصل متطايحه بأهمال ومكياجها ثقيل درجات
الفوشي والتفاحي كانت غيييييييييييرررر عن فاطمة المعروفه


مشت بهدوء لهم سلمت على العنود وحبت راسها وسلمت على البنات
قربت منه ومنزله راسها الحياء بيذبحها مدت يدها وصافحته لكن تفاجأت
باليد العريضه اللي سحبتها وسلمت عليها خد وابتسم:مبروك
وجهها بهاللحظه ولع وحمر همست:الله يبارك فيك
سحبت يدها من وسلمت على دليم اللي ابتسم بحب لها..

متعب فهى اشرت له صالحه الطقم اخذ العلبه من امه وخرج عقد
الذهب الناعم وعلى شكل فراشات صغيرة بيلبسها رجف بقوة
والكل لاحظ توتره بلعت ريقها وتشوف قربه بتمووووووت خلاص انتهى
الاكسجين لما لبسها السلسال عينها بالارض اخذ الاساورة ولبسها
والدبله اخذت الدبله الفضيه ولبسته لين نص اصبعه وشلت يدها بسرعه
ابتسم على توترها وكمل لبسها..

العنود:كلووووووووش
بالغلط جات اغنية دنيا بطمه "بدري"

بدري عليهم يضربون العلاقه
بيني وبينك ياحبيبي ويبطون..

انضرب وجهها وتشوف الاغنية اللي حملتها امس مع اغنية زفتها
وكل ماسمعتها تذكرت مناير

شافته يبتسم على جنب قربه لأذنها
وبروقان:واللي خلقتس يبطون

انتهت الاغنية وحمدت ربي سلمت عليها العنود وبعين مدمعه
:سبحان من سخرتس وجيتي لنا للقرية وانتي غريبه وبترجعين
لها وانتي زوجة ولدنا

استحت من كلامها وباست راسها وباركوا لها
الجازي قزت دليم اللي يقزها ويرفع حاجب

الجازي بهمس:قطع بهالوجه شوفي كيف يطالع قليل الحياء
ولا احترم خويه

لفت صالحه وتشوف عيون الجازي المكحله وطالعه فاتنه ورى البرقع
وبسخرية:قومتس يالشيخه من هالكحله اللي ماطتها

الجازي قلبت عيونها:غيرة ياكافي

بحركة لعانه غمزت له"
طار عقله ونزل راسه صالحه شافتها وخزتها ودقتها بكوعها "
وبهمس:دواتس عندي بالبيت هين تغازلين الرجال

الجازي بتوجع:آآي ماغمزت له ابغاه يستحي على وجهه

صالحه بقهر واضح:أي ماشاء الله واضح ماعليه ان ماخليت
عيونتس تتفقع ما اكون صالحه
"حست بطنها مغصها وسبت اللي قدامها الف مره
شويات وتركوهم لحالهم"

دليم بنذاله واقف عند راسهم ويأشر على متعب:شفتي ذا اذا سوا لك
شيء بس ناديني اجي اكفخه لك

رفع حاجب متعب وكيف:بالله ماودك تظف وجهي ابغى اقعد
مع مرتي

"مرتي حست الكلمة قوية انعصر بطنها خوووف وطول الوقت عينها
بالارض بلعت ريقها مصرين الا يجيبون اجلها بحركاتهم
السامجه"

دليم قرب وبرفعة حاجب:يلا قم لبستها وخلصت وش قاعد له؟

متعب بضحكة:هييي لاتحدني اخليها تسري معي تراها ملكي

دليم بغمزه:اشهدي يافطيم وش يفكر فيه هالمروح

"خلاص دمعت عينها تبغى تصيح تبغى تنزل كعبها وتصفقهم"

متعب بضحة رجت المكان:هههههههههههههههه
هههههههههههه ياشين نوايك يالمروح حتى لو بغيت مالك كلمة

دليم شاف وجهها حمر وتفرك يدها بتوتر حب يحرجها
:اجل خلاص بتسري معك

رفعت عينها صدقت دمعت عينها وبترجي نطقت بخوف:لااا
شافوها والا ماشافوها انفجروا ضحك الاثنين:هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

دليم يمسح دموعه بطرف شماغه:آآه هههههه ماقلت لك
انك تزوجت دميعه ترا عندها عرض الدمعه الثانيه مجانا
متعب بضحكة:ههههههه تعقب الشيخه مافيها كلام

دليم برفعة حاجب:اهوووه قدهي شيخه من ذي فطييم شنب لايغرك هالنعومه
متعب تذكر الايام اللي جمعتهم همس:انشهد

دليم ماصدق يمسكها:هههههههههههههههههههههه
ههههههههههه بطلع ما اعرفك ترا من الأخ ؟

متعب اللي زل بالكلمة وتورط:حسبي على ابليسك تسانك تبي تفرقنا
ومالنا غير ساعه انجمعنا

طلع دليم ويأشر بيده ويضحك وهي خلاص وصلت معها اجل انشهد هاااااا
حس انها بوزت لطف الجو:اخبارتس يابنت المدينة؟

فاطمة بقهر:الحمدلله
استغرب رد:جعله دوم ماني بمصدق نفسي قدتس حلالي ورأس مالي
"من قال هالكلمة بطنها مغصها وصار خلاط
متعب لعن دليم الف مره لابالخطبه ريحه ولابالملكه تكلم"

بقهر واضح:خالتس ذا زلابه ماهوب خالي من حركاته السخيفه
"ضحكت بخفه ومدنقه توسعت ابتسامته يوم شافها تبتسم حط يده"

على يدها وبهمس:جعلني فدا هالثغر المبوسم فاطمة
همست :لبيه
تنهد براحه:جعلتس تلبين بمنى اقربي ابي اقولتس شيء
استغربت كمل:اقربي

قربت منه شد على يدها بقوة :بألاول ارفعي عيونتس دخيلتس
لاتحرميني منها بالبليا يالله اصبر حالي لين يجي هاليوم واشكر ربي
واحمده انه جاء خليني اتكحل بشوفتها

"كلامه ذوبها جننها بعرثها رفعت عيونها وجات بعيونه غاص فيها
مو هالعيون اللي كانت تحرمه من النوم ليالي مو هالعيون اللي
خلته يسهى بصلاته"

تكلم بأعجاب واضح:صلاة محمد عليتس "صلوا عليه"
اسمعيني يابنت الناس من هاللحظه وانتي صرتي رأس مالي ولتس غلا
مايشيلونه هالناس بهالكون كله وعهدن علي من هاللحظه ما شي يضيمتس
وانتي معي وعسى الله يقدرني واسعدتس طول العمر ان قالها الله

"ابتسمت بخجل ممزوج بفرحه وحب.. عمرها ماتوقعت هاللحظه
لكن ربي عوضها "وبشر الصابرين" آية كفيله ان تبعث بالنفس
الارتياح والانشراح فقط وكلوا امركم لبارئكم وقولوا ياااااااارب
ولن يخيب دعوة من رجاه مثل فاطمة بالظبط"

الجازي بهبال وتاكل القاتوه:تتوقعين وش يسون هاللحظه؟

صالحه بسخرية:مشروع انجاب وغدان وش يسوون يعني

الجازي بضحكة ونص عين:ههههههههههه لاتضمنين اخوتس
تراه من شاف هالفطيم غدى كأنه خبل

صالحه هزت راسها ولفت راسها تسولف معهم والجازي تموت وتعرف
وش يدور بينهم "ملقوفه الاخت"

شوي طلعت فاطمة وجلست معهم وعين العنود المعجبه ماتفارقها
تمنت الارض تنشق وتبلعها

الجازي تتفحصها:لفي خدتس اشوف
استغربت لفت خدها

الجازي :لفي الثاني..مسكت وجهها ولفته
الجازي بتفحص :روجتس زين مالطختيه معناته ماخربتوها

مطت عينها بذهول وصالحه ضربت صدرها وبراعه:حسبي عليتس
يالخايسه وش تفكرين فيه؟

الجازي بطفش:اوووف وش يعني عادي احسب اخوي رومنسي وش صار؟

فاطمة برفعة حاجب:ماصار شيء سولفنا عادي عطاني الجوال والشريحه
والساعه وطلع

الجازي بنص عين:وغيره ليه رقبتس محمره هاا؟

فاطمة بربكه بسرعه حطت يدها على الحمار:يمكن شيء قرصني
الجازي بضحكة:وهالشيء اللي اقرصك اسمراني وطويل
وله سنون

فاطمة بقهر:وش دخلك هاا؟

الجازي فرطتها ضحك والكل طالعها:ههههههههههههه
امها نقدت كتمت ضحكتها قربت لفاطمة وبهمس:مقيوله
تطلعين من عند متعبوه اللي هايم فيتس سالمه ماظنتي

فاطمة طاح وجهها وبصدمه:الجازي انبهلتي
الجازي اخذت العصير وشربته وتضحك:ههههههه
ابدن سلامتس ..

ومضت ليلة من اجل ماتكون لفاطمة..
وهادئة نوعا ما لليلى..
ومخيفه لروز..

نائمه بسلام فتحت الباب ودخلت
تقلبت للجهه الثانيه قربت منها بهدوء اخذت مخده جنبها وخنقتها
بقوة تقاومه وتصيح وهي تخنقها
صاحت بفزع:لااااااااااااااااااااااا

قام سلمان مفزوع وبقلق:روز وش فيك؟
تصبب العرق من جبينها ويدها على قلبها سمت بالله:بسم الله
سلمان بحنان:تعوذي من ابليس ضغائن شيطان

طالعته بهدوء وهالشيطان كان بحلمها هدت وشربت مويه ورجع سلمان
ينام ماعاد جاها نوم فتحت البلكونه وشدت الديشنبور الذهبي الحرير عليها
وعينها على القصر اللي يسوده الهدوء الا من صراصير الليل وصوت البومه
والحشرات بدخول سيارة سوداء مغيمه للقصر نزلت منها رفعت راسها
وشافتها ركزت عينها عليها ونظرات نارية متبادله وكأنها تعلن عن اعصار
قادم قاتل مدممممرر من قبلها

تممت بخوف روز وعينها على ندى:يارب تكفيني شرها يارب

:
:

لاتسألني ماهو الحاضر!
انه حدث مرتبط بك,خبأته حينما تجمعنا قناديل القدر
وهبته لك !..
ووهبتني اسوء مالديك ..
رسمت السعادة كشيء مستمر لكنني نسيت انني في
عالم مبطن بالقذارة !
معادله تجمعني بك واعجز عن حلها..
اشياء تحدث لاتفسير لها.ولنفسك نصيب مما يعتري الخراب
في لوحة مايتبقى من حياتي..لاحب يبقى
بل انني اتذكر جرائم ماترتكبه نفسك بحق نفسي الضائعه..

"كاتبة الخاطرة انصحكم بمتابعة حسابها جميلة جدا خواطرها"
Saden11111


مرت يومين الاجواء هادئه نوعا ما بالقصر وهاللي بث الشك
والتساؤل بسلمان اللي صار ينام عند روز ويطلعون ويخرجون

دخل البيت ولا احد متوقع وصوله غلبه العمر واصبح يكافح
فقط من اجل حماية مستقبل العائلة ومستقبل هالوطن يحميه
تعرض لليرز بأحد الاجتماعات الدولية بواسطة قلم فقط لأنه
داهيه ..نابغه لامثيل له بالسياسة الخارجيه واصيب من بعده بمرض
الرعاش سخر منه اليابانيون ونسبوا هذا المرض لشدة ذكائه!!

منسدح على السرير ويسولف معها
سلمان بضحكة:تتذكرين ذيك الايام ايام الدراسة؟
روز بهمس ونعومه:كيف ما اتذكرها مو هاذي اللي جمعتني فيك احمد
ربي كل ثانيه عليها
كشر وبداخله فرق بين اسلوبها الناعم الهادي واسلوبها الاخرى
الدفش والغرور ويتذكر كلامها"يمكن امي داعيه علي يوم خذيتك"

نزلت بهدوء ولابسه عبايتها وشيلتها على كتوفها تحسبا لوجود
احد تحس بالوحدة والضيق بهالقصر اللي صار يكتم على انفاسها
جلست على الكرسي بالمدخل رجعت راسها لورى وتصارع
مشاعر سلبية بداخلها غيييرة قهرر نزلت دمعه وكأنها تجبرها على الاستسلام
ثواني حتى نزلت بقية الدموع ..

بخروجه من المجلس اللي توقعهم مجتمعين فيه خاب ظنه توقف
على منظرها جورية ببداية الذبلان عقد حواجبه بأستغراب ماتعود
يشوفها بحالة الضعف كان يشوف فيها ارادة وقوة صدمته بضعفها
قرب بوهن منها وهي مو حاسه مغمضه عينها
مسح دمعه قاربت السقوط بيده فتحت عينها بفجع وخوف
بسرعه قفت واتسعت عينها بشوفته توه خطر ببالها واجاب القدر
دعوته تمردت دموع طاحت عند رجوله ومسكتها وببكاء
:دخيلك خرجني من هالقصر ماعاد لي طاقة اتحمل اكثر هالوجع
ينهش قلبي ما ابغى هالحياة ابغى حياتي الاولى "ًصرخت بقهر
ممزوج ببكاء" انا آدميه وش ذنبي انا حتى ترموني على ولدكم
وتعرفون قلبه وعقله عند وحده ثانيه اهىى اهىى
مد يده لها وبأمر:قومي
رفعت عينها اللي غرقت دموع كرر كلمته:قومي
رفعها من كتفها وبسرعه باس راسها كتقدير لها فتحت فمها
سعود ربت على كتفها:لاتظنين انه ولدي برضى بالغلط روحي غسلي وجهك
والحقيني المجلس اشر لها بعيونه مشت من جنبه بوهن وهو يراقبها

حضنته وبدلع:تحبني؟
سلمان خق:احد مايحب ..ما امداه يكمل كلمته الا دق
الباب زفر بطفش:نعمم
دق الباب مره ثانيه قام موصل معه بيلعن خير اللي قطع عليه جوه
فتح شاف فواز صرخ بوجهه:خيييييررر
فواز كشر:امحق ابوي يبغانا كلنا تحت
فهى متى وصل ويبغاهم:يبغانا!
فواز برفعة حاجب:انتي ومصونك الجديدة الكل تحت ننتظركم

دخل بسرعه ودقائق حتى نزل ومعه روز اللي متمسكه فيه خائفه
من لقائها بسعود تهابه تتمنى عزرائيل ولاتشوفه..

الكل جالسين بدخوله وهو ميت خوف سلم ووراه روز
اشر لها تبعد عنه لكن تمسكت فيه اضطر يجلس بعيد شوي عن اخوانه
رفع عينه يدورها مالقاها اكيد لها دور كبير بهالجمعه بالوقت المتأخرة
ومو أي دور "دور بطولي"

طالع فيهم واحد واحد نطق بحسافه:ليت كل خلفتي كانت بنات يمكن كان
ارتحت من غثاكم
بهتت وجيهم وتغير لونها..
كمل بغيض:سلمان
رفع عينه وبسرعه:سم
سعود بأمر:طلق ندى
طارت عيونه بفزع:على جثتي اطلقها هالكلبه
صرخ لدرجة انتفظوا:اقطع واخسى مالكلب غيرك يالعاصي "جات عينه بروز
رفع عصاته ويأشر على سلمان" شفتي ذا اللي شاده فيه الظهر
مارجع عشان سواد عيونك ولا حبا فيك عشان يكسر خشومنا وياخذها
معانده والا كان طلق بنت الحمائل وام عياله بكل برود

دمعت عينها وانتفظت بقوة ومسكت يد سلمان اللي شد عليها

سلمان بعصبيه:يبه ماله داعي هالكلا
صرخ سعود:لامن تكلمت تسد فمك وتاكل شحم

نزل عينه بقهر يتكلم عليه قدام اخوانه وحريمهم وروز صعبببه
سعود جات عينه بعين عادله:ها طاب خاطرك وفرحتي يالساحرة؟
شهقت والبنات كتموا ضحكتهم

بنبرة امر:فوزية نادوا ندى خلوها تجي لازم تسمع الكلام اللي بقوله
قامت فوزية ونادتها ودخلت بعد صعوبة كانت واقفه برا وتسمع
المشاده اللي صارت..

دخلت بهدوء وشافته يطالعها بحقد وروز بعد طنشت جلست جنب
سعود اللي قال بنبرة غريبه:بنت خالد ماتنضام وهي ببيتي واليد
اللي تنرفع عليها ابترها مو اكسرها وانت "يوجه الكلام لسلمان"
خذ هالخايسه اللي معك واطلع بيتي يتعذرك

شهقوا قف محمد اللي شاف سلمان عصب ووقف ويصارخ
على ندى ويقول:عاجبك يابنت الكلب

ندى بقهر:الزم حدك ما اسمح لك تتكلم على ابوي كذا

بيتهجم صرخ فواز ودفه وبقهر:يدك شغاله هاليومين اطلع ياسلمان
سعود اللي قاعد وعينه عليهم اول مره يشوفهم بهالحاله

تكلم بعصبيه:تبغى تمد يدك وانا موجود يالعاصي روح الله لايبارك فيك
ماهي بحاجتك تفوو
انصدم سلمان ويشوف ابوه يرجف تكلم بهدوء وخوف
:بطلع بس هد نفسك
سعود بعصبيه الكبر باين عليه من رجفته:اطلع يالكلب
تضيم بنت الناس الله لايبيحك لادنيا ولا آخره
فواز بخوف على ابوه مسكه ويهديه:اهدى يا ابو محمد
سلمان بخوف على ابوه همس لمحمد:اكيد ضغطه نزل
محمد بهمس ويدفه:اطلع انت هاليومين لين يهدى

واقفه وترجف بقوة حست الدنيا اسودت بعينها شافته يطالعها بحقد
وحسرة وطلع وماسك بيده روز جات عينها بعين سعود
نزلت راسها وخرجت بسرعه

يحط ثيابه بالشنطه ويصرخ بجنون لعنت وسبت ندى
الف مره كل اللي صار بسببها
طلعوا بوقوفها عند الدرج وكأنها تنتظر احد بيروح لها
مسكته روز وبهداوه:اتركها ماتستاهل
قرب منها ويصر على اسنانه:ارتحتي هالمهزله وصارت وفرقتي
بين اب وولده
رفعت عينها وابتسمت بأنتصار:تتذكر لما قلت راح اجيب لك
الولد وبعدها راح ترميني تغديت فيك قبل ماتتعشى فيني
وهذا ابوك اللي كان يفضلك بينهم طردك من هالقصر ياشماتتي
فيك يا ابن سعود هه تظن زواجك بهاذي "رفعت سبابتها بأنتقاص"
راح تكسر شوكتي وربك لو تصف عشرين وحده مثلها جنبك
ماجبت خبرك
سلمان بصدمه:انتي مو ندى لا لا
ندى بقهر:قلت لك بأمكاني اكون جنبك ونارك وللأسف انت حديتني
على الاخيرة
سلمان بقهر:اجل السالفه كذا هااا؟
رفعت حاجب بسخرية ماحست الا باليد اللي تسحبها بالدرج
وهي تصيح :اتركني يامجنون
لف عليها وصرخ بوجهها تنافظت:لا اسمع حسسسسسسسسك انكتممي
صاحت بقوة:عميييييي
روز تنزل الدرج وتبكي بقهر:سلمان
خرج محمد وفواز على اصواتهم رفع يده:ابعدوا عن طريقي
بعدوا عنه ويشوفون حالته المزريه سحبها لبرا فتح باب السيارة
ورماها وركب السيارة وشخط فيها بقوة ..
فواز بقهر:ليه مامنعته اكيد بيسوي فيها بلاء
محمد :زوجته يربيها على كيفه مالنا حق..ودخل

"بكت روز بخفه ناظر فيها رحمها حتى هي مالها ذنب
انانية وجشع سلمان بأن يكسر راس اهله ويربي زوجته سمحت له
يظلمها بعد هز راسه كرهه هالرجعه من اساسها "

يسوق بسرعه وهي خائفه يصرخ عليها ويسب يشتم
وهي مو ببالها غير خوف على حياة اللي ببطنها
دخل الطريق السريع ويسرع شافت شاحنه"تريله" قدامهم وهو مسرع
صرخت بفزع ومسكت يده وشدتها بقوة:لاااااا

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:48 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



اسعد الله مسائكم لما يحبه ويرضاه
شلونكم حبايبي ان شاء الله بخير؟
اعذروني على التأخير والله مو بيدي ظروف
وعدت وشكرا من اعماق قلبي لكل من سأل
صدقوني اسعدتوني بردودكم وجعلكم ماتفقدون غالي
يارب فقدت غالي والله يرحمه ودعواتكم له..
واعذروني ماقدرت ارد اعوضكم ان شاء الله

البارت العشرون****




تلك هي النهاية ..
ومن بعدها ستتوقف الحكاية
لتشيع فصولها جموع غفيرة..

يسوق بسرعه وهي خائفه يصرخ عليها ويسب يشتم
وهي مو ببالها غير خوف على حياة اللي ببطنها
دخل الطريق السريع ويسرع شافت شاحنه"تريله" قدامهم وهو مسرع
صرخت بفزع ومسكت يده وشدتها بقوة:لاااااا

بسرعة تجاوزها ولفت السيارة بقوة ضرب راسها بقوة قدام
وقف بهلع وعينه عليها حس برجفة بصوت مختنق:ندى ندى

هزها من كتفها وصرخ:نددددى
:
:
بالجهة الاخرى..

ناديه بهمس:امي صار لها فترة متضايقه

سميه بقهر على اختها:تلومينها مقهوره على اختك

ناديه بهمس:بس ندى هي اللي تجيبها على نفسها دائما

سميه بنص عين وبفحر:وش هي اللي قالت لذاك الله ياخذه
روح تزوج ولامن عشيقته و اصلا انتي تغارين منها

نادية فنجلت عيونها:اغار منها!!

سميه فجرتها بوجهها:ايه لأنها خذته منك

ناديه بقهر وانزعاج:عليها بالعافيه مو انا اللي احسد اختي بس اقول
لك هي اللي تجيبها على نفسها بلسانها الطويل ماتحترم لاصغير
ولاكبير خلينا ننصف شوي تبغى كل شيء ملكها وتحرق الدنيا اذا احد
اخذ منها شيء يخصها

سميه بأسف:اذا انتي اختها قلتي عنها كذا وش الناس تقول

ناديه سكتت متحسفه على كل كلمة قالتها

ذاك اليوم كان مميت للأعصاب جدا لكل وحدة
من البنات..

ندى

ليلى

فجأة توقفت اكتب عنهم لكن راح اكمل معكم
خصوصا بعد اعتراف بمنتهى الصراحة
من
من

"دليم"

قفلت من متعب وكانت بتروح للمطبخ تاكل الجوع ذبحها
استوقفها النقاش الحاد اللي كان بين دليم و

صرخ :لاتخلي عقلي يطير ماراح اخذها لو تموتون
ماعاد الا هي انا اقولك ماغلطت عليها هي جاتني برجولها
لموا شاهكم "يقصد البنت"

شهقت بقوة عرف ان فيه احد بسرعه فتح الباب وعينه فيها
وتتطاير شرار وهي لاتقل عنه لكن مصدومه مذهوله مو متوقعه
خالها كذا وراعي هالحركات ياخذ اللي يبغاه ويرمي الوحده
دليم بتوتر:انتي من متى واقفه هنا؟

فاطمة برفعة حاجب وقهر:من يوم قلت لموا شاهكم

مسح وجهه بيده وبوعيد:افتحي فمك شوفي وش بيصير

بيخرج صاحت:وش بتسوي يعني مو حرام عليك تاخذ اللي تبغاه
وترمي الوحده بصراحه طحت من عيني ماتوقعتك كذا

دخلت الغرفه صفقت بالباب مقهووووره منه ومن حركاته انصدمت منه
اخر شخص توقعته توصل فيه الرذاله والدنائه هو

اما دليم شد على قبضة يده وفتح باب البيت وخرج شخط بسيارته
مقهور عرفت فاطمة من بقى مابيعرف عن الفضيحه!!

:
:
رفعت راسها بتوجع وبصرخه:آآآآآآ ماتشوف انت اعمى

نطقت والا مانطقت زفر براحه ويده ترجف خاف عليها اول مره
يعرف انها غاليه عليه

همس:انتي بخير؟
لفت عليه وماسكه راسها بتوجع:راسي

عصب:كنا بنروح بسبب ذا اللسان الله يجعله بالقطع ان شاء الله
ماعمري شفت مره مثلك حشى مو بنت انتي وش بويه حتى البويه
تكرم عنك

طيرت عيونها فيه ذا مو من جده فوق ماهو حارق قلبها وغلطان"
وبغى يوديهم بحادث لولا لطف ربي وستره طالعت فيه بنظرات
تعرف انه يختبص منها"

رفع سبابته بتهديد:لاتطالعيني بهالنظرات ترا بفقع عيونك
رجعت طالعت فيه نظرات بريئه ممزوجه بخبث

بلع ريقه :انا اقسمت لك بالله
ندى بهمس:راسي يوجعني

سلمان بحنيه ممزوجه بعصبيه:احسن ليت هالمخ المصدي اللي مو راضي يفهم
ويستوعب يتلف

طارت عيونها همست مره ثانيه بأستعطاف:سلمان راسي يوجعني

هالمره ماعاد يقدر رمت عليه شباكها ومو أي شباك
شباك الكيد الممزوج بالبرآة
قرب منها ويشوفها تنزل اللثمه وتأشر على جبينها اللي ورم شوي

اخذت يده وحطتها على جبينها بتوجع:آآي

غمضت عيونها الناعسه بسرعه وترمش بتوجع وزمت شفايفها
خدودها حمرت وتوردت خصلات شعرها طاحت على وجهها
القمر عكس نوره على وجهها المستدير آية من الجاذبية
رواية غير مكتمله فصولها..

بلع ريقه من قربه لها انشات فقط تبعدهم عن بعضهم
بدأ بداخله صراع القلب والعقل ولكن بالنهاية رجحت كفة القلب
طبع قبله خفيفه بين عينيها ورموشها الراجفه

قطع مسيرته صوت الجوال بعد عنها تنحنح بقوة:احمم

رد بسرعه لما شاف رقم فواز خاف على ابوه:فواز ابوي فيه شيء؟
عدلت لثمتها بعد ماشافته يأشر لها تتغطى

فواز بهدوء:لا بخير توه اخذ علاجه ونام وينك فيه؟
سلمان بهدوء:لاتخاف

فواز يهديه:سلمان صل على النبي تبغى تموته علينا ارجع للقصر
سلمان بعصبيه شوي:انت ماسمعته وش قال طردنا من البيت

فواز تنهد:عجييييب طيب وزوجتك
عقد حواجبه :وش فيها معي؟

فواز رفع حاجب:لا ياشيخ المحروسة الجديدة
ضرب جبينه نسي من وجودها:اهييييييييه علينا ياليل النشبه
فواز :وش سويت فيها؟

ابتسم سلمان بخبث وعينه فيها:عرفت كيف اروضها بنت سميرة
تخصرت ورفعت حاجب عرف انه قهرها زود الجرعه
:اثاري مدة اليد والكلام ماينفع

فواز خاف انه سوى فيها شيء:سلمان انهبلت وش سويت بالبنت؟
سلمان بقهر:وش عليك يلا بقفل

فواز:هييييي هيي لحظه بترجع
سلمان بطولة بال:ايه بس مو اليوم بكره الصبح ..وقفل

طالع بالجوال:مستانس الاخ واضح من صوته
نايف :وش قالك وش سوا هالمهبول ؟

فواز رفع كتفه:مدري بس صوته طبيعي جدا قال بيرجع بكره
قام محمد:دام صوته طبيعي وبيرجع بكره اجل سدوا بأمرهم
انا بروح انام

لمح روز فواز نزلت عينها اللي دمعت وطلعت غرفتها
فواز زفر وعينه بنايف:يا اخي اخوك ذا كلب وقسم
نايف:هههههه بنشوفك بكره لاتزوجت يلا انا بلحق اخوك فيني نوم

طلعوا وخلوه رمى نفسه على الكنبه وجلس يتابع فيلم

:
:
ريان ببكاء:مويه ليلى مويه
تنغص نومها وتشوفه يشد روبها فتحت عين ومغمضه عينه
:هااه؟
ريان ببكيه:مويه مويه
ليلى بتعب :لميس يالميس
لميس:..........
قامت بتعب وعينها على لميس اللي فاتحه فمها ومنبطحه ونائمه ولاسمعت
لو يحطون عندها متفجرات ماقامت

بتنزل مسك روبها لفت:هااا بروح اجيب لك مويه

بكى ويهز راسه مسكت يده ونزلت تحت وقفت بنص الدرجه سمعت
صوت تحت خافت بسرعه شالت ريان وطلعته فوقه

رفست لميس:بنت قومي
قامت تحك ظهرها:هاااااااا خير ما احد يتهنى وينام بهالبيت
ليلى وام الركب مسكتها:فيي فيه حرامي بالبيت
لميس بفهاوه:هااا

ليلى بقهر:هويتي ببير اقولك فيه حرامي تحت
لميس بنوم:يتهيأ لك..مسكت اللحاف ورجعت تغطت فيه ونامت

رفستها بقوة:قومي نقمه اقولك فيه حرامي تحت
لميس رمت اللحاف بقهر:تبغين تقنعيني ان الحرامي ترك قصور الرياض
وبيوتها كلها ومسكت معه الا بيتنا وش بيلقى فيه ياحسرة عيني من الله
خير وارجعي نامي مابيلقى بالبيت شيء ويعرف ان حنا وجه فقر
وبيحط رجله لاتخافين..رجعت تنام

ليلى فهت لفت على ريان :اجلس معها لاتلحقني سمعت
رمى نفسه جنب لميس وعجبه الوضع نزلت بشويش
وتقرأ المعوذات وآية الكرسي

مشت بشويش وماسكه صندلها العالي بيدها دخلت المطبخ
بشويش وتشوف النور اختفى ماحست الا باليد اللي على فمها تكتمها
صرخت بقوة لكن صوتها مكتوم

همس بأذنها:لاتخافين
عقدت حواجبها بأستغراب هالصوت تعرفه زين لفت بشويش
اشر لها تسكت لفت فتح النور ضربته بقوة على صدره ودفته

:هذا انت يالخايس الله يلعنك الله ياخذك يازفت يا
لوى يدها ورى ظهرها صاحت بتوجع:آآي فك اقولك فك

لؤي بفحيح:بفك يدك بس كرمينا بسكوتك لاتفضحينا اوكي
شد على يدها صاحت:آآي اووكي

فك يدها مسدتها متوجعه وبقهر واضح:انت وش جابك كيف دخلت لهنا؟
رفع حاجب:لاتنسين انا لؤي وبتدافعين عن نفسك بكعب هه الله لايبلانا
"بقهر واضح" بتتزوجين
ذاك الكلب؟

بلمت بعدين استوعبت تبغى ترفع ضغطه:ايه بتزوجه
وش عندك؟
لؤي بقهر:لاتظنين راح اسمح لك قسما وعظما ياليلى ان وافقتي
عليه ان مايصير لك طيب

رفعت حاجب وبقهر:وانت وش عليك ها وش اللي حارق دمك ابغى افهم
اتزوجه اتزوج غيره مالك علاااااااااااااقه فهمممت !

بيتكلم بدخول ريان ببجامته البيضاء وعليها رسومات كرتونيه على طول
جرى له شاله ورفعه وضحك باسه بقوة ويحضنه

"هالمشهد ماغاب عني قلبي لان تمنيت الظروف عكس
لا لا انا وش صار فيني انهبلت مثل لؤي ماعليه حسوفه "
لؤي بهمس وفحيح:من البطل؟

رفع يده ريان:اناا

ضحك:ههه ..باس بخده وشم ريحة شعره اعجبته الريحه
طالع فيها وبرفعة حاجب:هاذي ريحتك مقيوله نايم على صدرها

ليلى طرطعت نست انها واقفه معها بروبها الطويل بس انه علاق
وفتحة الصدر طالعه بسرعه خرجت اخذت جلال صلاه رمته على كتوفها
دخلت شافته يشربه مويه ومجلسه على الطاولة :اطلع برا لا احد يصحى ويشوفك

لف عليها وتخصر:انا ودي افهم شيء واحد ليه معقده الامور

ليلى بلكاعه:هه لا بس ياحبيبي على ما اظن مابينا صفه حتى تكون
معي وبمكان واحد غلطانه انا ؟

انقهر من هالكلمه:صفه اجل هاا يوم ابغى ارجعك ليش رفضتي
وقبلتي ذاك الخسيس؟

ليلى فجرتها:لأنه بيكون لي ظهر استند عليه وبيحمي امي واختي
وولدي اما انت اكبر همك هو الشراب والبنات ماقدرت تحمي نفسك
وتثبت وجودك حتى تحميني انا وولدك روح يالؤي روح

تصنم من كلامها اخذت ولدها وطلعت فوق وهو واقف مكانه
دقائق حتى خرج ..

حطت ريان على الارض وتهز رجولها بتوتر بتموت وتعرف منين دخل عليهم
صار خطر عليها لازم تملك عليه بأقرب فرصه باقي اربع ايام

واليوم راح تكون اخر عملية لها البيت وصبغته وبدأت تفرش فيه
هالاسبوع بيمر عليها مثل الصخرة بثقله
:
:
وقف عند بقاله على الطريق اخذ مويه وفطائر وعصير
فتح الباب دخل ناولها المويه:فكيها لي

رفعت حاجب
لف:ماسمعتي؟

اول مره احد يتأمر عليها بالاحرى هي ماخذته بهالمنطق
سلمان زفر بغيظ:ترا ماراح تنقص من قيمتك يالشنب لو فتحتيها لي

رمتها عليه :افتحها لنفسك عندك يدين اظن

زفر:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله منك
كانك بتخليني ارتكب جريمه لاترضى الله ولا رسوله
ترا يامدام المره لاخدمت زوجها مابينقص منها شيء بالعكس بيزيد احترامها
وغلاها لكن انتي ماشيه عكس التيار الا تكرهيني بيوم ارتبطته فيك

"كلامه يوجعها يألمها بس مابترد عليه بتسفهه افضل لها وله"

وقف عند الاشارة لف ورفع حاجب:قاعد اكلمك انا مو تسفهيني

ندى بهدوء:ان تكلمت ماعجبك وتقول ارادد وان سكتت قلت اسفهك
والله حاله ماعرفت لك

يحاول قدر مايقدر يمسك اعصابه عينه قدام لف عليها:يابنت الحلال
يامسلمه افهميني واللي يرحم والديك فيه فرق بين النقاش والمرادده والبلبله
اللي مالها داعي آآآه ياندى كانك بتجيبين اجلي على يدك الله يهديك بس
هاللي بقوله

سكتت خجلت من كلامه بس يقهرر مصره الا انها تخرج عيونه يجيب"
فوق راسها وحده ويبغاها تتكيف عادي نسى انها ماتتشارك مع ايا كان
شيء يخصها فما باله بزوج !!




:


شافت رقمه ابتسمت وتسحبت بهدوء لغرفتها ردت الباب وردت
بصوتها الانثوي:الوو


متعب بهيام:اروح الوو ياشيخه
ضحكت من قلب:ههههههههههههه حتى الو تروح لها
متعب بأبتسامه:فديت الضحكة وراعيتها علومتس يابنت المدينة

بوزت:ياشيخ وانت ولد من ؟

متعب بأستهبال:والله ولد امي وابوي
ضحكت :هههههههه لا ياشيخ

متعب:واخباركم؟
فاطمة بدلع:منيحين عم نزئح
متعب: وش نزئح؟

فاطمة:يعني نزقح ههههه
متعبك:ياشين حكي اللبناني عليتس قسم كأنتس تيس خانقينه

طلعت عينها ضحك من قلب:هههههههههه امزح معتس وراتس مرتاعه
فاطمة بهدوء:ولاشيء

شهقت لما انخذ الجوال منها ورد:اقولك اسكت ما احنا ناقصين تدمع علينا
هالدميعه

متعب ضحك بقوة:هههههههههههههههههههه
ههههههههههههه تخسى شيختك

دليم برفعة حاجب:اخسى وشيختي اقول ظف وجهك بس خذيتوها
حلا من الصبح لليل ماشبعتوا

متعب بضحكة:تف بعين العدو وش حارق رزك انت وراك
مسوي لي جاسوس ماعندك شغل

جلس على السرير دليم وتكى:مقدم على اجازه مخصوص حتى اراقبكم
لايكون تسوون شيء منا والا مناك؟

متعب :وش نسوي واحنا بعيدين عن بعضنا

دليم بغمزه لها:لا فيه طرق ثانيه قدك خابرها

فجر ضحكته:ههههههههههههههههه ياخسك على نواياك يالمروح

ولع خدها حمررر نزلت راسها بالارض بتنجلط من كلامه

دليم حاط سبيكر:شفها تسمعك اللحين
متعب فيه ضحكة:فاطمة عين ابوي انتي ماعليتس من هالخبل
مابنرتاح منه الا لازوجناه

دليم خطرت بباله الجازي وبسرعه:على ايدك يا ابو مشاري
متعب بسرعه:ابشر

دليم بأبتسامة:اجل انا ناوي القرب منكم
فاطمة فهت وفاحت فمها ومتعب تحمس ويرحب فيه
شوي قفل منه بيطلع

فاطمة:من جدك بتاخذ الجازي؟
لف دليم:ايه وش فيها البنت عجبتني
فاطمة فهت:شلون ووين شفتها من باب الطاقه كذا
حتى ماكلمتك عنها
دليم ببرود:مو لازم فيني عيب
فاطمة بسرعه:ايه فيك اصلا ماني مستوعبه اللي تسوينه


بالجهه الثانيه بالقرية..

متعب:وليش ماتستوعبين جاتس نصيبتس؟
الجازي بقهر:ما ابغاه

متعب طير عينه:لاسمعتي عنه ولا استخرتي كذا بترفضينه
الجازي بعناد:ايه ماودي بالزواج اللحين توي

صالحه بهدوء:لازم نشاور ابوي بعد
الجازي وقفت ونهت الموضوع:وانا قلت رافضه ما ابغى

مشت ومتعب رافع حاجب وعينه بصالحه:اختس ذي يوم ترفض
الخطاب كل يوم حتى عيال عمها ببالها احد؟

صالحه انصعقت:لا لا وش هالكلام متعب هي ماتبغى اللحين
متعب بهدوء:وعلى كيفها هو وين بتلقى احسن من دليم

بالغرفه..
سدت اذنها:قلت ما ابيه خلاص
العنود فجرتها:ياهو يانواف ولد عمتس
طيرت عيونها فيها :نواف!!

صاحت بأٍستنكار:وشهوو خطبتوها ومتى وليه تروحون
لهم بعد اللي سووه فيني؟

نواف بقهر:ابلعي لسانتس مابنقطع بأهلنا عشان سواد وجهتس
ماصار نصيب نجبر الرجال الا يرجعتس هج من شنايا لسانتس

مناير ببكاء قامت:والله ما اخليكم تتهنون
زفر بغيظ منها:اعوذ بالله من الشيطان


:
:

قاعد يفرفر بالشوارع اللي يعرفه مايبغى يرجع الا بالصباح
شافها نائمه من التعب حط اف ام جات اغنية قنوع

ما ابي شيء انا جدا قنوع
ما ابي الا انت.. وكلك لو سمحت
ما ابي اموال وثرى.. ما ابي اغلى الجواهر
ما ابي قصور وتحف.. ولاتحكمني مظاهر
وش تبي ما ابي شيء.. انا جدا قنوع
انت عندي اغلى ..من كل الناس
انت اجمل مصير.. وغيرك ما ابيه
كلك احساس وشعور.. وانت بالحب صادق
ممتلى شوق في زمن ماصدق كل عاشق
يشهد الله انك اسعدتني ..جيت واحييتني
وصار قلبي بخير..انسى انساك وخلاص
ولايمكن احاول انا لعمري ..خلص يمكن تقدر تجادل


كل شوي يتنقل النظر فيها لو ما تحدته ووقفت بوجهه
ماكان سوا اللي سواه ظن انه لاتزوج روز راح يكسر راسها
ويذلها مادرى انها هي اللي خرجت روحه وكسرت راسه قدام اهله

تحولت من قطه لطيفة الى لبوه شرسه صعبة التعامل احيانا يهابها
مو خوف لا يهاب اللي بداخلها وممكن ينفجر وراح يضرها ويضر
اللي حولها "روز,امه,اللي بالقصر بصفه عامه"

كانت مثل الحورية بشهر العسل بخجلها بحركاتها بعفويتها
بجاذبيتها صحيح ماهي جميلة ذاك الجمال اللي يتقارن بروز

بس خذت نص جاذبية نساء الكرة الارضية ثقتها العالية بنفسها
شخصيتها القوية مشيتها اللي رافعه فيها كتوفها وراسها لقدام
وكأنها مغناطيس مشحون بالجنون ..دموعها الشبيهه بالألماس المصقول

كلها هاذي تسحبه لا اراديا له ومثل مايقولون الزين مايكمل
وعيبها الوحيد "لسانها والفاظها"

احيانا يشك انه متزوج شنب مو بنت..

حست بالعيون اللي تراقبها غمضت عيونها بسرعه
وقف عند البوابة ودخل بسيارته عقارب الساعه تشير لـ 6 صباحا
لمح عباس اللي كان ينتظره اشر بيده وقف السيارة لف عليها
وبهدوء:ندى ندى اصحي
:....
مسكها من كتوفها فتحت عيونها :وصلنا اطلعي ريحي انا بلحقك

"تنحت على كلمته الاخيره بلحقك نزلت بدون ماتجادل مو هذا اللي تبغاه"

بعد دقائق سمعت صوته داخل الجناح وهي تاخذ لها شور دافي سريع
خرجت شافته رامي نفسه على السرير بأهمال ويده على عيونه

لبست لها بجامه ساتان فوشيه علاق نشفت شعرها قربت منه
وانسدحت على جنب حس فيها قام بعد اللحاف السكري وانسدح على الجنب
الثاني
شاده مخدتها تحس بخجل فظيع كأنه اول مره معها لف عليها بهدوء
:ليه تتروشين راح يدخلك الهواء وتمرضين

ندى بهمس:عادي متعوده
سلمان بأنزعاج:بس هالمره فيه روح معك لاتنسين

نزلت عيونها وتشد اللحاف بيدها لاحظ حركتها وبتساؤل
:فيك شيء؟

بلعت ريقها وهزت راسها بلا قرب منها ويشوف جبينها المورم
عقد حواجبه:الله لطف وماحاست فينا السيارة

ندى كل ماتذكرت الموقف خافت غمضت عينها بقوة انسدح
على ظهره تفاجأ بالشيء الثقيل والغرق اللي على صدره

تمسكت فيه بقوة تبغى يمدها بالأمان همست:لاتتركني مره ثانيه

تخدر على حركتها شاده على فانيلته بيدها الفاتنه وقطرات شعرها
الغرق تداعب نحره ابتسم وشدها اكثر على صدره وباس راسها
:ماراح اتركك يا ام لسان

رفعت عينها عليه بسرعه غمز ابتسمت بخجل ورجعت حطت راسها على صدره
دقائق حتى غطت بنوم عميييييق لا يقل عنه اللي تخدر

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:51 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



صحت العصر يادوب اخذت شورعلى السريع جففت شعرها
واستشورته طرفت لها فستان تايقر وقاعده تتمكيج

بدخول لميس اللي رفعت حاجب:على وين ان شاء الله؟
ليلى بهدوء:وحده من صديقاتي عندها حفله وعزمتني

لميس بعدم تصديق:اهاا ترا امي راحت لخالتي وماراح ترجع الا متأخر

"ابتسمت وهذا المطلوب بدخول ريان اللي خبص الدنيا اخذ الكحله السائلة
وحطها على وجهه"

رمت القلوس وبأستهجان:ياولد ارحممممممممني آآه ياربي
لميس بضحكة:هههههه الزمي حدك تراه امير

بوزت:امححق بس ..شالته للحمام "وانتم بكرامه" غسلت وجهه بعد صعوبة
دخلت الغرفه ودفته على لميس:لبسي هالقلق

ليمس ضمته بقوه :ههههه والله ماطلع على احد غريب امي تقول نسختك
وانتي صغيرة أذيه

طنشتها ليلى وقامت تلبس اللبس الفرنسي الكامل وفوقه الفستان
تنحت لميس لفت ليلى:اربطيه لي
ربطت لفت عليها:وش فيك مسطله؟

لميس خقت غمزت:جسمك خطييييييير اذا انا بنت وخقيت وش بيصر
فيه هالجسار بيذوب والله

كشرت ورجعت تكمل لبسها نثرت شعرها على كتوفها

وتعطرت اخذت عبايتها قربت من ريان وباسته بفمه:طعممه ولدي فديته
لميس:هههه واللي قبل شوي تهاوشه وبغت تصكه كف وش نقول
عنها

ليلى قلبت عينها:اخرجي منها انا وولدي نتفاهم صح يابطل؟
هز راسه باسته مره ثانيه:انتبهي له وعشيه الساعه

دفتها لميس:الساعه 8 ويكون عشاه خضار مسلوق يحب البطاطس
اكثر واعطيه مويه بس ما اكثر لأن بعطيه حليب قبل لاينام الساعه 9
والساعة 8 ونص احط له توم وجيري وربي حفظتها

ضحكت ليلى حضنتها وبممنونيه:انا من دونك وش اسوي يلا باي
ابتسمت لميس:باي

طلعت وقفلت الباب لقت سيارة مظلله تنتظرها بأخر الحارة اكيد
مرسوله منهم مشت لها فتحت الباب اللي ورى وركبت تنفست بهدوء
:السلام عليكم

رد بصوته الجهوري:وعليكم السلام
رفعت عينها وجات بعينها انصدمت :انت!!
:

وقفت عند الشباك تكلم اختها جات عينها عليها وهي تزرع وتحفر
ولابسه قفازات بنيه ولامه شعرها كله ذيل حصان
ريم:ياهووو وينك؟

روز بفهاوه:معك خائفه
ريم بأستنكار:من وشو خائفه؟

روز بخوف باطني:منها صار لها اسبوعين هادئه واغلب يومها
تزرع

ريم بضحكة:يمكن العقال له مفعول هههه

روز شافت سلمان قرب منها جنت بسرعه:بكلمك بعدين باي
قفلت بسرعه وتراقب الموقف
سلمان بهدوء:احممم

"سلمان"
رفعت راسها لم تنحنحت الشمس عكست نحرها الصافي
ابتسمت من ورى النظارة الشمسه ولبسها مثل الفلاحين

وشعرها الملموم كله لفوق صايره مو طبيعيه ابدا ابدا
مو ندى صرت اخاف من هالهدوء قلبي يقبضني كل شوي انتظر متى راح
تقوم الدنيا وتقعدها

بكلمة منها عند ابوي قلبت الموازيين كلها وخلته يرضى علي
الغريب بالامر انها رضخت وتقبلت وجود روز قدامنا وقالت بالفم المليان

عينهم فيهم لما دخلوا يترقبون ردة فعل سعود اللي بيتكلم
سبقته:عمي انا جايه اعتذر

عقد حواجبه سعود:من من تعتذرين؟

ندى وعينها فيه:من زوجي وابو عيالي حقك علي ياسلمان انا غلطت
عليك واجد وعرفت خطأي واتمنى تقبل عذري

بلم مو مستوعب مثل الباقين"

لفت عليها وحضنتها:"
وآسفه اذا سببت لك اذى "ابتسمت" انتي مثل اختي

سعود برضى:طول عمرك عاقله ياندى شفت "يوجه الكلام لسلمان"
قايل لك ماراح تلقى وحده مثلها بنت اصل وفصل الله يهدي سركم
هالمره سماح عشان خاطر بنت خالد المره الثانيه ماني متقبل أي شيء
وبقولها بالفم المليان انا مازلت عليه ماني راضي بزواجك منها ياسلمان
"نزل راسه سلمان" لكن بعد ماني بغاضب ربي واجبرك تطلقها لكن
اللي لها القدر والحشيمه بنت خالد وغيرها لااا

انصفقت وجيه البنات كمل بضحكة:انتم بناتي من قبل خذيتوا دوركم

فوزية:ههههه الله يهديك ياعمي نشفت مكاني قلت ندوي خذت الغلا كله

سعود وعينه عليها تشبهها مو ملامح لا بحيويتها اللي تضج ضحكتها
كل شيء:تستاهل كل خير بنت خالد

عقدت حواجبها ورجعت تكمل تحفر وترمي البذر وتدفن التراب
احتار وش يقول انا شاك باللي تسوينه انا خائف من هالهدوء
:متى بتنامين بغرفتنا؟

تكمل تحفر ومو معه ابدا مسكها من عضدها وهي بتقوم شهقت
بخفه مو قادر يتحمل صدها عنه جفاها تحسسه كأنه اخ كأنه غريب
مو زوج الوضع بينهم بعد اخر مره رسمي حتى اخر موقف جمعهم

صحت مفزوعه وخرجت بدون ماتنطق حرف واحد
بجية البنات شافوا سلمان عدلوا حجابهم قربوا
بصوت واحد:السلام عليكم

ترك يدها ورد:وعليكم السلام ياهلا
انحرجوا انهم قطعوا عليهم

منال برحمة:ندى مايصير حرام عليك من الضحى لين اللحين وانتي تزرعين؟
عقد حواجبه:من الضحى!

سحر بتأييد:ايه مو زين لها التعب هي حامل بعدين الشمس بتضربها لاسمح الله
سلمان :ندى خلاص وقفي

ما اهتمت لكلامهم بالاحرى ماعاد تحس بوجودهم فصلت نفسها وعالمها
عنهم وعن عالمهم جلست على ركبها على الارض وترمي بالبذور

سلمان بأمر:ندى قوووومي

تكمل اللي بيدها شات التراب بقوة على وجهها وقفت وبيدها بذور
عصب:لما اقولك تقومين قومي راح تتعبين

نثرت البذور من يدها وطنشته اخذت بيدها التراب ودفنت البذور

البنات بلموا من حركته وبلموا اكثر من سكوتها له
سلمان بتعب منها:خلاص ياندى ارحميني وربي ماعاد فيني طاقه
راح تجننيني هذا اللي تبغينه هاا ؟

"نزل مستواها وهي ماسكه التراب
نفظ التراب وشد على يدها "

بنبرة حنونه:يكفي اللي تسوينه بنفسك حرام
والله حرام فكري اللي ببطنك

ندى بسرعه:نسيت زهرة البنفسج عمي يحبها ايه صح فوزيه
زرعت ريحان اعرفك تحبينه

قام من عندها شات البذور ودخل داخل

البنات رحموها عرفوا انها تبغى تفرغ غضبها وانكسارها بهالطريقه
فوزيه نزلت لمستواها:حبيبتي ندى تعالي نروح نتقهوى وبرجع اساعدك
ندى :وعد

فوزيه بحنيه:وعد يلا تعالي
قاموا وراحوا لجهة الكراسي عند المسبح

ندى:بروح اغسل يدي واجي..فسخت القفاز ورمته
وراحت تغسل يدها

سحر بحزن:ماتستاهل اللي يصير فيها كذا
منى:ماوصلت لهالمرحله الا انها تحبه ومتعلقه فيه كثير

منال بتعجب:بصراحة انا مصدومه منها ندى اللي عن قبيله يصير
فيها كذا
فوزيه برحمه:وش عاد تسوي لا الصياح فادها ولا ندب الحظ فادها

دخلت القصر طلعت الدرج نسيت بوجود فواز اللي ماراح
مع اخوانه للقنص

نازل يدندن ويشيك على جواله
تمشي بسرحان وعينها بالأرض اصطدموا ببعض
فواز بسرعه:آسف ..رفع عينه وهي طاحت النظارة ونزلت
الارض تشيلها رفعت راسها عقد حواجبه ماعرفها همس:ندى انتي ندى؟

دب الخوف بقلبها بسرعه مرت من جنبه وطلعت الدرج وعينه عليها
ضحك بخفه :طول عمرك ياسلمان رافس النعمه بيدك

"ابتسم بخفه اللحين عرف ليه سلمان رافض انها تفتش عليهم"
رفع صوتك:ما الومك ياسلمان


:وش اللي ماتلومه عليه؟
لف وكشر:شيء مايخصك اهتمي بشؤونك وبس

عادله بكرهه له وتعرف انه يبادلها نفس الشعور:
متى ناوي ترجع كأنك طولت؟

ابتسم بسخرية :لايكون جالس ببيت ابوك وان امو داري مالك خص
اهتمي بشؤونك يالساحرة

عادله بعصبيه:قلة حياء

رفع حاجب:عجييب لايكون نسيتي من اللي واقف قدامه

بلعت ريقها وبكرهه:مصير هالقصر بكره لي وراح ارميكم ياعيال
سعود واحد ورى الثاني برا

طلع درجة عقد حواجبه:ماسمعت عيدي من اللي راح ترمينه "رفع صوته"
تخسين وتعقبين مو انتي اللي بتطردينا هه اصلا نسيت ماضيك
المشرف يالمصونه

عادله بقهر:أي ماضي؟

ضحك بخبث:انتي ادرى ماضي لو فاح طار رقاب واولها انتي
وسكوتي لهالحظه مو عشان سواد عيونك لا عشان المغلوب على امره
"يقصد سلمان" اخوي اللي من لحمي ودمي ينصدم بعد كل هالعمر من وحده
حطها بمقام امه وانتي تخسين وتعقبين ماتطولين ظفر مضاوي بنت محمد
فخليك بخيرك والا اقسم لك ماني راجع الا وقد حضرت عزاك

..نزل وسفهها
وهي حاقده بقوه عليه طلعت لجناحها وتخطط على هدفين هالمره
"ندى&فواز"

:
:

*فوق+ 18*

أي حياة عادلة تنصفنا من من احببناهم ؟
أي قدر يغير الاحوال ويبعثرها؟
أي تعزية تستطيع ان تجبر قلوبنا
عن اناس سيرحلون من هذه الحياة ويقتلون دون سبب!!
أي ظلم يفرق اب عن ابنائه وزوجته
أيا عقلا سيتحمل فكرة الفقدان
شعور مرير دميم يذبح من الصميم
احكيت لكم عن فتاة اصبحت بيوم وليلة امرأة
مختلفه عن غيرها فقط لأنه تزوجت (اميرها)
الذي لم يعثر على فردة حذائها ولم يقم بتقبيلها امام الجموع
اختيرت لتسلب عقله قبل قلبه من امرأة اخرى

ايا انثى تستطيع ان تتحمل قرب رجل منها وتعلم بأنه
عندما يهطل القبلات على نحرها وصدغيها يتخيلها امرأة اخرى ..
قلتوا عنها انها مجنونة وانها انانية بعض ما..

هل جربتم ذلك الشيء الذي يجبركم ان تكونوا مالستم عليه
تتحلون بالقوة وتربونها بداخلكم وبأعماقكم انتم اخف من الريشة
ولكن من اجل ان تعيشون في كوكب يعيش فيه
"المجنون,الساذج,الخبث,الطيب ..وووو الخ

تجدون انفسكم في امتحان لامثيل له بالصعوبة
كنت هنا عابرة فوق السنة النيران واعلم بأنني سأعبر
اكثر واجهل ان كانت هذه النيران ستحرقني ام سأخمدها !!

لبست لبس النوم الفرنسي رفعت شعرها وضعت دهن العود
على اماكن النبض وخط الصدر تركت شعرها منسدل
عدلت القلوس اللحمي وعينها على الشموع اللي تملأ الغرفه وتتمايل بخفه
مع هواء البلكونه قشعريره سرت بجسدها وتسمع صوت البومه المزعج
وكلاب الحراسه تتمالك اعصابها قدر الأمكان اسبوعين مرت وهي هادئه

بدخوله رفعت راسها ورسمت اجمل ابتسامة
توسعت ابتسامته وعينه على الشموع:تأخرت عليك؟

رفعت كتوفها بدلع واغراء وانتثر شعرها على نحرها بلع ريقه
قرب منها مسك يدها وعينه بعينها ويمسح على شعرها:ندى ماني مصدق
رجعتي لي رجعتي ندى الاولى

لمعت عينها قربت منها وهمست قرب شحمة اذن:رجعت لأخر مره

ما اهتم بعد مبسوط تكلم بهدوء:سلمان احضني

ابتسم بهدوء وحضنها ويده على خصرها وشاد عليها تكلمت وهي بين
حضنه:انا جنتك والا نارك؟

بعدها عنها عقد حواجبه:وش تقصدين؟

ندى بترجي:جاوب على سؤالي

سلمان بصراحة:انتي ناري اللي تكويني وتحرقني

نزلت راسها بحزن رفع دقنها بطرف يده وبحب:على انك تحرقيني
وتوجعيني لكن تدفيني ومستحيل استغني عنها لو كان معي
الف جنه
:
:

صفق بخفه:برافوووووو والله برافوو على عميلتنا المصونه
ليلى بغيظ :اذلف عن وجهي كل ماشفتك الا ماتطلع لي مصيبه

ضحك بأستخفاف:لأني اكبر مصيبة راح تواجهينها بحياتك وماراح تقدرين عليها
ليلى بغيظ:الحمدلله والشكر عرفت نفسك

استشاط غضب بتنزل قفل السيارة من عنده صاحت
:نزلننننننني ياكللب

لف ورفع يده بيضربها بسرعه غمضت عيونها ومدت يدها لقدام
تحمي نفسها ضحك بخفه:جبانه انزلي ولاعاد اشوف رجولك توطوط برا
هالبيت لين موعد لقائنا ياحلوه

ليلى بصرخه فجرت ضحكته :كل تراااااااااااااااب

جسار صفر وبخبث ويشوف شعرها طالع من تحت شيلتها
:الا اذا كنتي مشتاقه كثييير وقتها نقدر نقدم الموعد ونخليه بكره

كرهت نظراته تحس بغثيان كلهم يفكرون فيها سلعه مجرد جسد
بكت بخنقه:خلني اروح

استغرب بكائها رفع حاجب:ليه البكاء لايكون تبغين اقدم الموعد
اليوم

انفجرت بكي :اهىىى اهىىى اهىى
ضحك بأستمتاع لبكيتها وكأنها مقطوعه موسيقيه يعشقها

وقف ضحك:استغفر الله بس يلا انزلي اشوف وبطريقك هاتي ريان باخذه
صاحت بفجع:مستحييييييل

لف ورفع حاجب:يابنت انتي الا تبغين تتصفقين ذي الليلة جيبيه

ليلى بكرهه:ماراح اجيبه واللي براسك اسويه

جسار بخبث:اللي براسي هو .............

غمضت عينها بخوف وقرف وهو يضحك:هههههههه
ههههههههههههههه الحمدلله والشكر انزلي وهالشغل تنسيه

ليلى بكرهه واضح:مو بيدي هم يجبروني

جسار بثقه:وانا اجبرهم وتحت يدي سمعتي اصلا مهمتك اليوم
برا الرياض واكبر تجار مخدرات واسلحه وقوادين فيها

"فتحت عيونها بوسع وعدم تصديق"

كمل:بأقذر مكان ممكن تتصورينه حي دعارة امريكا حوله
ولأنك بتكونين حرمنا المصونه ماسمحت لهالشيء يصير

"مو مصدقه كلامه بس فعلا لما كلموها قالوا اصعب مهمه
وبتكون اخر مهمه بس ليه يسوي كذا معها فعلا عشانه بيملك عليها"

تأمل جدران البيت من برا ضحك:متحمسه لي ياروحي

جات عينها على المكان اللي يطالعه لكن اللي لفت نظرها
خروج لميس ومعها ريان راقبتهم شافت سيارتين سوداء تتبعهم
صاحت بهلع:رجبببببب

بلع ريقه ويشوف المكان اللي تطالعه بسرعه نزل من السيارة وجرى لهم
شافوه بسرعه نزلوا بياخذون ريان لكن لميس سحبته وجرت

طمرت لقدام ونزلت ومو مهتمه للثمتها اللي طاحت بالها بس عند
اختها وولدها صاحت بفزع:لميييييييس رياااااااان

"ماعاد شافتهم نشف دمها ثقلت رجولها وتشوف رجب يهرب لما شاف جسار يلحقه
ركب سيارته رجب واختفى وقف مفحوم من الجري
دارت عيونها بكل مكان وهي تبحث عنهم نزلت دموعها بخوف
قرب منها جسار ماعاد تقدر تتحمل كل هالثقل والخوف طاحت عند
رجوله بكت بحرقه والم

انصدم من منظرها عمره ماتوقعها تنكسر مثل كذا صحيح يعرفها ضعيفه
مثل الورقة يحركها الهواء لكن مو مثل هالخفه"

ليلى ببكاء وصوتها متقطع:راحوااا اهىى اهىى

مد يده يقومها لكن كرهه لبنات حواء اكبر من انه يتجاهل قلبه الممتلىء
بالحقد ويساعدها

بخروج لميس من ورى الزباله المختبئين فيها
هي وريان زفر براحه:قومي شوفيهم

مو مصدقه عينها بالارض رفعتها شافتهم والا ماشافتهم ضحكت بين دموعها
وقفت بتعب وجرت لهم حضنت ريان وتمسكت فيه بقوة

لميس بدموع:ليلى من هذولا انا خفت
ليلى تصرفها:انتم بخير؟

بكت:لا مو بخير ليلى هم نطقوا اسمك بالتحديد وعطوني هالورقة
بعدت عن ريان وبهمس:ادخلوا البيت

بتتكلم صاحت بوجهها:ادخلوا البيت

رضخت لها لميس ودخلت مع ريان اللي عينه بجسار ويبكي بخوف

فتحت الورقة وقرأت المكتوت بالدم

"يغفر لكل الخطايا الا الخيانة لاغفران لها"

تنهدت بضيق غمصت عينها بتعب حست باليد اللي سحبت منها الورقة بقوة
ويقرأها ضحك بأستخفاف:يهددونك!

ليلى نيران بصدرها :بكره راح نملك

"فتح عيونه بصدمه كملت وهي تعرف هالشيء ينقص من قيمتها
وراح يتفنن فيه جسار بالايام القادمه ويذكرها انها هي اللي عرضت عليه"

ابتسم بخبث:موافق ..عطاها ظهره بيمشي لف وغمز
:على فكره البني مطلعك غيييييير ههههه ولف ركب سيارته
وعينها تراقبه كرهته من كل قلبها مع انها ماتعرف تحقد لكن
كان لجسار مكانه كبيرة بقلبها لحقدها عليه

:

بقصر الامير سعود..

فتحت عينها تحلم اكييييد تحلم لا لا كل خطتها اللي سوتها
راحت هباء منثورا شافته غاط بنوم عميق ومستمتع بالنومه
بعدت اللحاف بقرف سحبت الديشنبور وربطته على جسدها الذي بدأ بالنحول
دخلت الحمام فتحت الماء الفاتر ليمتلى الجاكوزي ذو الحواف الذهبيه رغم حملها
لتدع رغوة الصابون الفاخرة والعطور الساحرة تحتضن بشرتها

عينها على بطنها الذي بدأ بالبروز تأففت من غبائها وسذاجتها
عندما يكون حاضرا معها

جميع خططها تنتهي بالفشل ..كل الكلام الذي تجهزه لترميه قذيفه
بوجهه يختفي عندما يقبلها ..

كل نظرات الحقد والعتب واللؤم تتلاشى عندما تنظر له
دخلت بين رغوة الصابون ورائحة العطور تنعشها من جديد

فتح عينه ابتسم على جنب وعينه على قميص النوم المرمي على الارض
بأهمال استطاع ان يروضها رغما عنها

اخيرا كسب جولة الحرب وانتهت لصالحه ..كان يخطىء عندما ظن
بأن شخصيتها الاستفزازيه القوية تمحى ان قابلت خصم يشابهها
ارادته نارا وكان لها جنة بدل من نارا &نارا

طاحت عينه على الساعه شهق بخفه تشير الى 11 صباحا
اختفى من امس وهو يوم روز مشكلة جديدة سيواجهها

فتح باب الحمام بدون ان ينتبه انها داخل طاحت عينه
عليها مغمضه عينها و مرجعه راسها على الفوطة المصفطه بعناية
خلف شعرها البني ورغوة الصابون تغطي جسدها

ابتسم على شكلها المتعب وكأنها خاضت بالأمس اشد المعارك بحياتها
قاطع نظراته صوت جواله فتحت عينها بسرعه وطاحت بعينها

انفجعت تكهربت كل خلية بجسدها حمدت ربي ان الرغوة تغطيها
اشر بيده تكمل خرج وسكر وراه الباب ورفع صوته:ندى جهزي نفسك
راح نتعشى برا اليوم

بلعت ريقها تنفست تنفس الصعداء لما سمعت صوت خروجه


راح لجناحه الثاني بخروج روز من الحمام ولافه على شعرها
الفوطه مر من جنبها وبهدوء:جهزي لي ملابس عندي شغل

روز بسخرية:ليش ماخليتها تجهزها لك

"لف رفع حاجب"

كملت بقهر:مو حضرتك نائم بالعسل عندها واكيد هالنومه
كانت غييييييير

فهم اللي تقصد قرب منها بعد خصلات شعرها المبلله الطايحة

من الفوطة :اهتمي باللي يخصك وبس "همس بأذنها"
ومالك حق تحاسبيني على حقوقها مثل مالك حق هي لها حق
وانا بعد لاتحديني اسوي معك مثلها وقتها ماراح يعجبك وجهي
الثاني ..دخل الحمام رمت الفوطة بقهر وعضت اظافرها بقهر

:
:

واقفه خلف الباب وتسمع صوت اخواته مع لميس قدروا ينسجمون
ياترى هي بتقدر بعد قاطع سرحانها صوت امها

اللي تستعجلها دخلت برؤوس اصابعها سلمت على امه
اللي يبين عليها العز والرفاهه رغم انها مثل كبر امها لكن الاهتمام
له دور كبير

ابتسمت امه:ماشاء الله تبارك الله اجل ما الومه جسار لما عجل
بالموضوع
ابتسمت بمجامله دقائق حتى سمعت امها تأمر تستعجل
راح ياخذها

بلعت ريقها بتوتر وتشوف امها تسلم على ام جسار وتودعها
للآن مو مستوعبه انها بتروح معهم يعني خلاص بتترك هالبيت
وبتروح معه بتكون معه تحت سقف واحد مع الوحش اللي
ياما تفنن بتعذيبها ليالي وليالي نومها مع الفئران حرمها من الاكل
والشرب حرمها من ابسط حقوقها "تدافع عن نفسها"

قاطعت سرحانها امها:ليلى باقي واقفه خلصي بسرعه الرجال برا
ينتظرك

لا لا هنا حست بالجد بطنها مغصها بقوة ماتقدر تنطق بحرف واحد"
الاحبال الصوتيه انقطعت عندها "

رحمتها لميس وجابت عبايتها وشنطتها وشنطة ريان
لبست عبايتها بسرعه ووادعت امها واختها بالبكاء

تأُثروا ريم وقمر وسط نظرات استغراب امه اللي حست وابصمت
ان هالزواج بألاكراه رددت بداخلها"الله يهديك ياجسار"

خرجت معهم واسماعيل اخذ الشنط وحطها بالسيارة
وركبوا اهله بالسيارة الثانيه بتركب معهم
اسماعيل:السيارة الثانيه مع طويل العمر

بلعت ريقها فعلا هو شكله طويل عمر بتعذيبها مشت بخفه وتشوفه معطيها ظهره
ويكلم ومبين على ملامحه الضيق وكأنه بمشادة

ركبت ورى بخوف دقائق حركت سيارة اسماعيل متوجهه للقصر
لف وركب السيارة استغرب عدم وجودها
دق على اسماعيل:ليلى معكم؟

تبغى تتكلم ماتقدر تحس لسانها
يخونها رفع عينه على المرايه
وشافها:خلاص هم بأمانتك هالشهر يا اسماعيل

رجف قلبها شهر راح يستفرد فيها شهر ياربي ما اعظمك "
ارحمني من جبروته"

قفل رفع حاجب بعصبيه: لايكون سواق عند ابوك انا اركبي قدام

لا اراديا انصاعت له وركبت قدام يبغى يشحن جواله ماركب زين
رماه بقوة عند رجولها صاحت بفزع وساده اذنها:آآآآ

لف مفجوع من صرختها ابتسم بنذاله:خفتي يابابا باقي ياعمري

رددت بداخلها"وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا
فأغشيناهم فهم لايبصرون"

:
:
"رحلة عائلية"

سكتوا واعينهم ببعض من القرار الجديد اللي اصدر سعود
فواز بأندهاش:رحلة عائلية!

سعود بأبتسامة:ليش مصدومين ايه رحله عائليه عندي اسبوع اجازه
وابغى اقضيه مع عيالي واحفادي فيها شيء ؟

محمد بسرعه:لا بس اول مره نسويها بحياتنا
ابتسم سعود وعينه بعين ندى:الفضل كله بعد الله لأم عبدالعزيز

سلمان ابتسم بخفه وبداخله"كنت حاس"

روز بهمس:يعني ماراح نروح لجزر المالديف؟

سلمان بقهر منها عرفت كيف تعطل رحلتهم:لا بنروح للرحلة العائليه
وااااو

ضحكت بخفه وتعرف انه بهاللحظه يغلي خلت مخططهم لشهر العسل
العظيم يفشل

الساعه 1 الظهر حركت كل السيارات
ندى ركبت مع سعود اللي كان يوريها مقاطع لأشهر سياسين
وياخذ رأيها عنهم..

سعود:بوش
قبضت حواجبها بكرهه:اغبى سياسي

سعود:صدام
ندى بعد تفكير:للأسف ذكائه في السياسة كان محدود
واكبر دليل على فشله حرب الخليج لما خليت العالم كله ضده ووقفت
الدول حلفاء مع الكويت رغم انك خليت العالم قبلها معه بالحرب مع ايران

وراها صوره ثانيه:بلادن
سكتت وبعد تحليل:اشك بموته
ابتسم بخفه:لكن القوات الامريكيه داهمته ببيته وقتلته
ندى برفعة حاجب:لكن وحده من زوجاته نفت مقتله وان الصور كانت
مفبركه

سعود:اذا كان رأيك ليش ماقتلوه ؟

ندى:لأن فيه اشياء اهم لهم من موته

وراها صورة:شارون
بانت على ملامحها القرف:سبحان من خلا جثته تتعفن كان اقذر سياسي
بالعالم وحتى يجرب متعة القتل جابوا له طفلة فلسطينية وحطوها
بين حضنه وقتلها بكل دم بارد بس عشان يحس بدمها

سعود ابتسم:لكن انتقام العزيز الجبار اكبر منه
وراها مقطع اخير له وهو بمؤتمر اصدقاء فرنسا وكان من بين الحضور
اوردغان ووزير خارجية اسرائيل
لمعت عينها بالفخر:هالأنسان لو وقف كل واحد وحب فوق راسه
ماراح يوفي حقه هو العمود الفقري لهالوطن يكفي فخر انه رفض يجلس
مع الصهيون بمكان واحد وهو الوحيد اللي اجبر الفرنسين يعقدون اجتماعين
بنفس اليوم حتى مايصافح يد تلوثت بدماء ناس برئيين
لمعت عينه حب واعجاب لذكائها وشغفها بالسياسة وكأنه ولدت
ودمائه تجري فيها ذكية لدرجة انه يخاف فقدانها بعد ماتعب مجاهدة
يلقى مثلها انثى محنكة قوية وضعيفه بآن معا لاتفقد قوتها وايضا لاتنسى انوثتها
تستغل كل شاردة ووارده لصالحها مستفزه بدرجة فظيعه مهما كان الخصم الذي امامها
عندما تقع عينها على شيء ترغبه حتما ستجلبه لها مهما كلفها الوقت
بأي مكان وزمان ..فخر انها زوجة ابنه الذي انجبه من احب النساء الى
قلبه رغم ماضيه الممتلىء بالنساء لكي يجلب من يخلفه بالكرسي
وفخر انها ام لحفيد يبصم انه سيخلف العرش والكرسي من بعد والده
او احدى اعمامه ..وضع يده التي ترتعش على يدها وبنبرة تجهلها
وهو وحده يعلمها:لو الموت يقرب ماراح اخاف يابنت خالد لأني تركت
بذاك القصر واحد يشبهني "يقصدها"
غصت وبسرعه:من غير يارب في عدوينك يارب انت ابونا
مالنا قوه من بعدك

على الساعة 4 ونص وصلوا
حجزوا افخم الشاليهات نزلوا الصغار يجرون
سعود :شوي شوي ياعيال لاتطيحون وتتأذون

ابتسمت فوزيه رغما عنها ابوهم اللي عوضهم عن يتمها هي واختها

عند الريسبشن والمدخل الاساسي للشاليهات
فواز تخصر:يعني شلون كل واحد بيحجز شاليه مع عياله وانا؟
:انا معك
لف وتوسعت ابتسامته:حي هالشوف
سعود ابتسم:ياعيالي عندي اقتراح اذا يعجبكم كان به واذا لا
نلغيه رغم اني ودي فيه
محمد بسرعه:انت تأمرنا يبه
سعود:ودي الحريم يكون مع بعضهم والرجال مع بعضهم
والخدم نوزعهم
سلمان انزعج من هالاقتراح عطل شهر عسله واللحين بيفصلونهم
سعود بضحكة:ماعجبك ياسلمان؟
سلمان بهدوء:اللي تشوفه

الشمس تشارف على الغروب منظر جميل جدااا
حيث الالوان النارية تغطي السماء وتحلق فوقها سرب من الطيور
وتلاطم الامواج على الصخور ونسمات البحر وصراخ الاطفال
يبعث بالصدر الانشراح

خرجت للبلكونه وقفت على السور حلقت بعيدا عن هذا
العالم غمضت عيناها اللوزيه لتبحر لوحدها..
فتحت عينها على اليد اللي ماسكتها من خصرها
فوزيه بضحكة:تظنيني سلمان؟
ندى:ههههه لا حسيت فيك
صرخت بقوة فوزية خلت ندى تسد اذنها:ياااااولد لاتغرق اخوك
والله لأعلم ابوك دينا تعالي ماما
منال خرجت:فوزية شفتي دينا؟
فوزية:ايه مع العيال وين الشغالات ماينتبهون لهم

رفعت حاجب بأستغراب راح تكون مثلهم بيوم تطارد ورى عيالها
ضحكت بخفه على هالتخيل

تخصرت منال:وش عندها الاخت تتبسم ترا سلمان ماهو هنا؟
ضحكت من قلب:ههههه لابس تخيلت نفسي اطارد ورى عيالي مثلكم
فوزيه بتعب وتصيح على عيالها:عيني من الله خير بتجربين مثلنا
بخروج سحر اخذت شهيق وزفير :آآه لبى قلبك ياندوي كنت فعلا
اخرج من جو الرياض
منال:امحق رطوبه
سحر بنص عين:المهم بحر قدام عيني "بهمس" وين الساحرة
حقتنا؟
فوزية لوت فمها وهي تتحلطم:مارضت ست الحسن والدلال
تقعد معنا حجزوا لها شاليه لحالها مع عائشه وابشركم بعدنا
بخمس شاليهات
صفرت من وراهم منى:لعن اووم الفله
البنات:ههههههههههههههههههههههه

بالجهه الاخرى..

لبس شورت رصاصي وقميص طويل ابيض
رفع شعره لفوق بالجل ولبس نظاره شمسيه رصاصيه
نزل يسبح عيال محمد الصغار لفت انتباهه ضحكاتهم
ابتسم مثل خواته لكن وحده منهم غير عن البقيه مميزه
جات عينه بعين سلمان اللي يمشي بالبحر وماسك بيده روز ويضحك
سبه الف مره رفع صوته:ام حسين
منال بسرعه رفعت راسها وابتسمت:هلا بك
ندى بسرعه رجعت لورى بحيث مايشوفها هم عليهم حجاباتهم مافصخوها
لكن هي بفوزنها المشجر وبدي سادة احمر

فواز بأنحراج:اذا ماعليكم امر جهزوا لنا القهوة والشاهي
منال بحب له:ابشر نص ساعه وهي عندكم

دخلت ومعها منى وفوزية..تنهدت سحر من قلب
مافاتت هالتنهيده ندى قربت وبنظرة خبث:كنتي تحبينه؟
سحر فزت:لا لا جنيتي لا احد يسمعك بس يعني "فركت اصابعها بتوتر"
كان مفروض اخذه لولا تدخل فوزيه

عقدت حواجبها:فوزيه!
سحر ابتسمت:يعني قالت مهما كان طيب وحنون لكن مو حق
مسؤوليات ونايف اولى

كشرت ندى تحس ان نايف نظامي درجة اولى يمكن من عمله العسكري
عكس فواز اللي مايشابهه اخوانه ابدا فيه حنيه لو تتوزع على هالعالم
يمكن تكفيه وزود غيييير عنهم

بالجهه الاخرى من البحر..
ماسك يدها ويتمشون عند البحر حكت شعرها بقوة

وقف سلمان وبأستغراب:صار لك اسبوع وانتي تحكين
روز تحك:مدري وش فيني

سكت سلمان بعد:انا بروح للعيال ..وتركها
روز تحك شعرها تحس ينهشها تفشلت وبداخلها "اكيد
انقرف مني بس وش اسوي يحكني"

طلعت للشاليه شافتها رافعه رجولها فوق الطاولة وحاطه السماعات
باذنها منسجمه

اما هي كانت داخله جو مع محاضرة للدكتور ابراهيم الفقي
عن قوة الثقة بالنفس "رائع جدا جدا جدا "

*لحظة* "بعضكم بيقول مضيعة للوقت وسخافة
وطفش بس انا اقولكم مو القاعده تقول العين تشبع قبل الاكل
وانا اقولكم الاذن تشبع قبل الدماغ يعني شيء يفيدكم ويفيد
حياتكم بكره وممكن بعد شهر وممكن سنه لاتترددون تسوونه
لأن الذاكرة تبدأ تضعف بعد عمر 25 سنة وشيء حلو ان يكون
عندكم ثقافه واستطلاع ما اتفلسف عليكم كثير لكن فيه كتاب قبل
كل شيء ان قرأتموه لن تخسروا وهو كتاب الله"

رفعت عينها وضحكت بخبث وتشوفها تحك قلبت عينها
روز ودخلت راحت لفوزية :احمم
فوزية بطيبه:هلا قلبي
روز تحك شعرها:مدري وش صايبني صار شعري يحكني
من اسبوع بقوة
سحر ومنى انفجروا ضحك:ههههههههههه
قلبت عينها تعرف انهم مايحبونها وانهم بصف ندى
لكن فوزية محايده تماما اما منال تتجاهلها علاقتها مو قويه ذاك الزود

فوزية تركت اللي بيدها :تعالي اشوف وش فيك
جلست على الكنبه وروز حطت راسها على فوزيه اللي بدأت تشوف
وش فيها فتشت انفجعت طار عقلها بلعت ريقها:امم
روز
وقفت روز وتحك:وش فروتي حمراء صح اكيد حساسية
فوزية بلعت ريقها:لا قمل
صاحت بأعلى صوتها:ايييييييييش
البنات:هههههههههههههههههه
منال عطتهم نظرة دمعت روز:بس انا اهتم بنظافتي دائما
فوزية بعدت عنها:يمكن عدوه
روز نزلت دموعها :مستحيل ...وجرت داخل

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:عابـرات, للصوت, الثانيه, النيران, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194854.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ :ط¹ط§ط¨ظ€ط±ط§طھ ظپظˆظ‚ ط£ظ„ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ†ظٹط±ط§ظ† | Bloggy This thread Refback 22-11-14 06:52 PM


الساعة الآن 06:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية