لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 02:34 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


البارت السادس عشر

اوقات جميلة ..


اموت واعشقـكـ
وارجع اعشقك
واموت واحيا من آلموت لأجل
اعشقك ثاني..


بعد ما افطرت مع امها وخواتها دخلت المطبخ تجهز للسمره
وتسوي حلا ومعها ناديه
دق جوالها طلعته من جيب البنطلون استغربت رقم مها
عقدت حواجبها وردت:هلا والله

مها وعينها على سعود اللي يأشر تكمل:هلا حبيبتي
لايكون اشغلتك
ندى:لاشغل ولاهم يحزنون
مها:ندوي بغيت اسألك عن سلمان

طاح قلبها ببطنها كملت بخوف:وش فيه؟
مها بسرعه:لا مافيه الا كل عافيه بس من سافر ماكلمني
عتبانه عليه


ندى بترقيع:اكيد انشغل اصلا امس ماكلمني ولا اليوم بس يراسلني

مها تطمنت جزئيا:اها اوكي على خير تأمريني بشيء
ندى بسرعه:أي تعالي انتي والاميره هيا البنات بيجون عند اهلي
مها:مره ثانيه حبيبتي توصيني شيء
ندى :سلامتك..قفلت منها

ناديه بأستغراب:وش عندها؟
رفعت كتوفها ندى :مدري عنها..


مها فركت يدها بخوف:ما اتصل عليها بس تقول يراسلها
سعود لايكون صاير له شيء؟

سعود يحاول يبعد الشك عنه:لا مافيه الا كل خير بس مومتطمن
نزل عينه بالارض:ندى لاتشك بشيء راح اكلم عباس حتى هو مايرد
مها بخوف:سلمان فيه شيء حتى محمد سافر بعد الفطور امس
مباشره


بفرنســا ..

جالس وحاط رجل على رجل ابتسم بخفه ويلعب الشطرنج
مع اخوه اللي مبين عليه نظرات الحقد
رمى الملك:كش ملك ربحت للمره السابعه


محمد لف وجهه ضحك بسخرية:طول عمرك تاخذ كل شيء
عقد حواجبه سلمان:ممكن تفهمني وش سبب هالزيارة المفاجئه كل هذا
شوق لي؟

محمد بعصبيه رمى طاولة الشطرنج بالارض الرخاميه
وعينه تقدح شرار:لا جاي حتى انبهك ياسلمان الكرسي ماراح
اخليك تاخذه من بعد ابوك ياولد مضاوي مايستحقه الا ولد اميرة مثلي

سلمان طلعت عينه:محمد لاتخلي ابليس يدخل بيني وبينك احنا
اخوان واكبر من نتعادى عشان كرسي ووسخ دنيا

محمد بسخرية:سعود بن .. يفضلك علينا لأنك دخلت السياسه وطاوعته
ولا بعد صارت حرمكم المصون ماشاء الله صرتم حاكمين ذاك القصر
سلمان بصوت عالي:لاتجيب طاريها على لسانك


محمد بصوت اعلى:وش بتسوي؟
وقف سلمان وبنبره سخرية:مابسوي شيء لأنك اخوي الكبير عن اذنك
عندنا شغل عباس الحقني ..مشى رجع له
خرج سلاح عباس اللي يشله دائما ورماه عنده

وبضيق:يلا ياولد ابوي يا اخوي الكبير ياسندي ياعضيدي
خذ روحي يمكن تسهل عليك المهمه ويصير الكرسي
والقصر بكبره لك انتي وعيالك

عباس طالعهم بخوف ويشوف نظراتهم المتبادله
شرار على حسد على عتب


ابتسم بخفه سلمان:مثل ماتوقعت جبان وراح تصير طول عمرك
جبان بقولها بوجهك ولاعلي منك الرجال اللي يتبع شور وكلام الحريم
اللي يحرضونه على اخوانه مامنه خير"يقصد حريم محمد"


صحيح ماطلعنا 11 من نفس البطن وكل واحد امه غير اللي امه
من العائلة واللي من الشعب واللي اجنبيه لكن تربينا مع بعضنا
بذاك القصر للأسف الطمع بسط على قلبك وماعاد صرت تفرق بين
اخوك وعدوك ..مشى ضايق وترك محمد مصدوم مذهول


عباس خذا سلاحه ولحقه..اما هو من الضيق
واللي صار بينه وبين محمد ماقدر يتحمل خرج برا
يشم هواء مخنوق


فتحت باب مجلس الحريم وحطت المبخره وعليها العوده
ورتبت الخداديات الصغيرة جابت صحن الفناجيل وحطته على الطاولة
اللي تتوسط المجلس ..

دق جوالها ردت بسرعه مبتسمه:ياهلا
جاها صوته المتعب:ندى
اختفت ابتسامتها من نبرة صوته همست بخوف:سلمان وش فيك؟

سلمان بكذب:مافيني شيء
جلست على الكنب :ٍسلمان اعرف نبرة صوتك لاكنت متضايق
سلمان ماسك دموعه لاتنزل يحس روحه بتطلع:مافي شيء
لاتخافين بس ضغط العمل


ندى ارتاحت نسبيا ابتسمت:على هالحاله راح اصور لك الحلا والفطائر
اللي سويتها عشان اجاكرك البنات بيجوني شوي فوزية ومنى وسحر ومنال

عجبته عفويتها وهبالها:عليكم بالعافيه يعني اللحين انتي مو بالقصر؟
ندى:نوو ببيت اهلي

سلمان :باقي يومين وارجع ندى خليك ببيت اهلك لاترجعين
القصر
استغربت:ليش؟
سلمان بنرفزه:من غير ماتسألين فهمتي
كرهت تقلبه عبست:طيب
سلمان:اخبار اللي ببطنك؟


ندى بدلاخه:من؟
سلمان:ولدنا
ضحكت ندى:بخير بس مشتاق لأبوه يبغاه
سلمان:ان شاء الله يومين وراجع وراح اوديك تفتحين ملف بالمستشفى
لازم تتابعين مع دكتوره


ندى سمعت صوت امها ترحب بالبنات بسرعه تكلمت:اوكي حبيبي
جوا البنات تأمرني بشيء
سلمان بضيق:ابيك لاجبتيهم تكون قلوبهم على بعض
استغربت ندى كمل:يلا روحي انتبهي لنفسك اوكي
ندى:اوكي باي

راحت وقفت عند راس الدرج:يالله حيهم
فوزيه تطلع الدرج:الله يسلمك آآه فحمت لازم اسوي رجيم
ندى:هههههههه ترا مسويه كنافه
فوزيه عبست:لاخلص رمضان سويته
ندى ضحكت من قلب:هههههههههههه حياكم ..

^^^^^^

بالقــرية

فراشين بالحوش وجالسين يتقهوون

العنود تمد الفنجان لمتعب اللي ملاحظه عليه الضيق
خذا منها:اسلمي
العنود :ابوي متعب وش قومك يابعد عيني حالك ماعاد هوب
عاجبني؟

متعب ابتسم وبكذب:ولا شيء يالغاليه
بجية مناير متكشخه على الاخر:هاي
متعب بنرفزه:قولي السلام جعل فمتس اللواء

الجازي فجرت ضحكتها:هههههههههههه
طالعوها رقعت:ايه وش عاد سوت ياصالحه قسم اني قايله لتس
انهم مصفين؟
صالحه طالعتها بأستفسار همست الجازي:رقعي معي

الا جرى ولد صالحه:خاله خاله جوالتس يدق
عطاها حطت الشاشه عند امها:شوفي من متصل اذبحتني قسم

ردت وبتغلي:نعم وش عندتس ذبحتيني؟
فاطمة بقهر:ما ابيك ابغى خالتي العنود
الجازي بأستغراب:وش تبين بأمي؟
فاطمة بسرعه:بلا لقافه عطيني اياها بسرعه

الجازي مدت الجوال لأمها وبهمس:ذي فاطمة تبيتس

مناير زفرت بقوة ومتعب عدل جلسته
امها خذت الجوال وبالغلط حطته سبيكر:هلا ابوي
فاطمة بأبتسامة:مساك الله بالخير
العنود بفرحه:مساتس الله بالنور والسرور وشلونك يا ابوي؟


فاطمة:والله بخير مشتاقين لكم ورمضان مبارك عليك ادري
جات متأخره كل ماكلمت الجازي تقول انك مانتي جنبها

العنود:علينا وعليتس ياحبيبتي أي والله اني ماصرت افظى
من هالشغل
فاطمه:الله يعين خاله طالبتك
العنود بسرعه:عيوني لتس قولي
فاطمة بخجل:تسلم عيونك ودي تزورونا والله اشتقت لكم وللجازي

نزل راسه وابتسم بداخله على طلبها
نقزت الجازي:اييه شوفي يافطيم اقول لها وهي تعيي
طالعها متعب بنص عين رجعت مكانها

العنود :والله يا امي ماهيب زاينه
بعدين لحظه الجازي وش فيه جوالتس ذا

الجازي نست انه سبيكر ومتعب فيه نقزت وحطته عادي
بغى متعب يذبحها طالعها بقهر سولفت فاطمة شوي مع العنود
وسكرت

الجازي ببكيه:يمه تكفين خلينا نروح للمدينه منها نزور
خالتي مزنه ونزور فطيم تكفين
صالحه :أي والله حتى انا ابغى السوق
الجازي ماصدقت:حتى انا ناقصني اشياء كثيره يمهه تكفين اقنعي
ابوي

العنود سكتت تكلم متعب بعد تفكير:بتروحون
الجازي صرخت ونطت من الفرحه باست خده وراسه
:فديتك يا ابو مشاري

مناير بطرف خشمها:انا ماراح اروح لذيك اللي ماتتسمى
صالحه بسرعه:عندها اسم بعدين البنت وش سوت لتس عشان
تقولين عنها ماتتسمى؟

الجازي بقهر:الغيره احرقت قلبتس
مناير نست على نفسها:اشوا ان افتكينا منها وطلعت
نسيتوا كلام الحريم عنها بكل المجالس

العنود بنهر:مناير وش هالحتسي ماعمر حكوا عنها الحريم الا بكل
خير واللي تكلم بالشينه قليل اصل

اعتدل بجلسته لف عليها وبنظرة:الحقيني للغرفه
قام ومشى هي بلعت ريقها وقفت ولحقته

الجازي بقهر:شوفي نتيجة اختياركم الله والكشخه
اذبحت عمرها
صالحه:هههههههه اهم شيء نفخة البف اللي مسويتها بشعرها
وهي بالبيت
الجازي تسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههه
العنود بهمس:بس عيب عليكم لاتسمع وتزعل البنت الله يهديها
لنفسها

فتحت باب الغرفه شافته واقف ويده ورى ظهره
ومعطيها ظهرها:ادخلي وسكري الباب وراتس


سكرت الباب لف عليها وعينه عليها:تدرين اللي مثلتس مفروض
يحط عينه بالارض ولايرفعها لكن انتي وصلت فيتس الدنائه والحقاره
انتس عايشتن حياتس بالطول والعرض ولاكأنتس مسويه شيء

بتتكلم نفخ بوجهها:ولا كلمه لا اسمع صوتس بعدين وش هاللبس
ترا قطعتي عمرتس وانتي تتلبسين وتحطين كيلو هالمكياج
لتلفتين نظري ترا انا ماني يمتس ماني يم وحده باعت دينها وعرضها
عشان ابن كلب خدعها لو انك صغيره كان عذرناتس

نزلت دموعها وبقوة:مانت يمي صح اجل تفكر فيها
تفكر بذيك

متعب ابتسم وعشان يقهرها:عليتس نور واصلا موافقتي لروحة
المدينة عشان تتكحل عيوني بشوفتها واسمها فاطمة
ماهي بذيك اسمعي يابنت الناس انا واضح معتس قلبي وعقلي
ماهو معك ولابيكون ومهما لبستي من خلاقينك المتفصخه تغريني ترا

ماحركتي فيني شعره بالمختصر العربي وحده مفرطه بشرفها ماتزين
بعين المرأة لتزين بعين الرجال تقعدين هنا بأحترامتس والا بيت ابوتس

يتعذرتس وما احد يقدر يلومني على اللي بسويه وسكوتي لهالحظه
عشانك بنت عمي وعرضي"نطقها بسخريه"
واحمدي ربتس بس ان اخوانتس ماعندهم خبر والا كان اذبحوتس وابوتس
المسكين كل ماشفته لقيته منزل راسه بالارض بسببك لكن ما اقول غير حسبي
الله ونعم الوكيل

خرج وتركها بصدمتها كلامها ضرب بالصميم عندها
وكل شوي كلامه ينعاد بأذنها همست:يعني كل اللي اسويه حتى اغريه
مايبان بعيونه ..

^^^^^^^

عند ليلــى ..

جالسه عند التلفزيون غلبها النعاس ونامت
ريان استغل الفرصه وفتح الباب وخرج..

بجية امها من برا مسيرة شافته خارج يركض
راحت له بسرعه ومسكته وبنهر:وش مخرجك ياولد وين امك عنك؟

دخلت فسخت برقعها وبصوت عالي:يالميس يالميس
نزلت لميس بسرعه:هلا يمه جيتي؟

امها وماسكه ريان بيدها:ايه ولقيته طالع الشارع
شهقت لميس

رفعت صوتها :قولي لها اذا ماهي كفو تربيه ليه جابته؟
ليلى صحت من سمعت امها تنادي ليمس سمعت كلامها زفرت بضيق

لميس برجاء:يمه لاتسمعك
امها بصوت اعلى :خليها تسمع انا بروح اقرأ لي قرآن انتبهي له

طلعت الدرج بجية ليلى اللي ميلت على الجدار:شكلنا ثقلنا عليها
ماصارت طايقتني ابدا
لميس :ماعليه هي ماخذه بخاطرها شوي
ليلى بتعب:مو لهالدرجه يالميس ولاكأنها شايفتني

وانت"توجه كلامها لريان اللي يمص حلاوته"
ماراح تريحني يعني لازم عيني عليك كل شوي
نفخت:يا اخي ارحمني ماني ناقصتك


لميس مسكت يد ريان:هيي ليلى انهبلتي تراه بزر

طنشتها راحت للصاله جلست زفرت بضيق
لميس برجه:اشتقتي لأبوه

رفعت راسها وبسرعه:الله لايرد لاهو ولا "سكتت وجاء صورته ببالها
نفظت الافكار من راسها"

ميلت راسها بتعب:احس مخنووقه "نزلت دموعها عشوائيا"

ريان ترك يد لميس وراح لها وقف عندها
ويطالعها بأستغراب مسح دموعها بيده الصغيرة :لاتبكين
عيب
ليلة تذكرت جسار وكلمته صرخت بوجهه:لا ماهو عيييييب
يعني اللي بكي يبعد عنه الضيق حراااام

بكى ولدها خوف لفت وجهها كانت بحاله يرثى لها
لميس خذته وتهديه وبخوف:من طلعتي اليوم وانتي مو عاجبتني

ليــلى وتتذكر اللي صار لها بالظهر لما خرجت
تجيب اغراض من البقاله

خرجت وبيدها المحفظه فتحتها يادوب تكفيهم لأخر الشهر
رفعت عينها على السيارة السوداء اللي واقفه بعيده ومغيمه
وعين واحد عليها طالعت فيه لف وجهه بسرعه

مشت بسرعه دخلت البقاله اخذت الاغراض بتحاسب بمدة
يد واحد رفعت عينها عليه
كان

كان

كان


رجب شهقت بأعلى صوتها اشر لها بالسكوت:اشش ياحلوه
ليلى بخوف:انتم كيف عرفتوا مكاني وش تبغون مني؟
رجب برفعة حاجب:انتي اللي بلغتي علينا
طلعت عينها خوف منهم:لا والله مو انا


قرب منها رمى ورقة :هالمره راح امشيها لك لأنك كنتي تدخلين لنا
ذهب ياشهرزادي هذا عنواننا الجديد مشتاقين لك خلينا نشوفك
بيخرج لف:ايي الحمدلله على سلامة ابنك
ليلى بحقد:ياكلب يا
اشر بيده:اشش لاتنسين اذا ماجيتي راح اضيع عمرك وابلشك
بالفيديو لايكون نسيتي انتي اللي ذبحتي .. و..

صاحت ليلى:كذب انتم لؤي بن هو اللي ذبحها
ضحك رجب:لاتنسين الموعد ياحلوه شطوره

ركب مع اللي كان يراقبها بالسيارة ..حست بكمية خوف
مو على نفسها على امها اختها ولدها

^^^^^^^^

اليــوم الثاني ..

صحت من الأرق والقلق شافت الساعه 9 الصباح
طلت على لميس اللي متكشفه غطتها وعينها على ريان
نائم بكل برآة نزلت لمستواه باست خده وبهمس:كل اللي بسويه عشانك

دخلت توضت صلت ركعتين قرأت لها شوي من القرآن شافت الساعه
10 تشجعت لبست عبايتها وتغطت اخذت شنطتها ونزلت تحت

البيت هادي جدا كلهم نايمين خرجت شافت اسماعيل واقف ينتظرها
نزل راسه لما شافها قربت :السام عليكم
اسماعيل منزل راسه:وعليكم السلام

ليلى:اعذرني تعبتك معي
اسماعيل:تعبك راحه تفضلي ..
ركبت ورى ومشى عينها على الطريق وزحمة السيارات

وصلت للمكان المعني قصر الامير جسار
اللي رتبت موعد معه بعد ماطلبت اسماعيل
نزلت زفرت بخوف تشجعت وقفت عند الباب فتحت لها خدامه
فلبينيه مبتسمه واشرت على مكتبه

مشت معها وقفت عند باب مكتبه تحس قلبها بيطيح من مكانه
دقت الباب جاها صوته الرجولي اللي يرهب كل عظمه بجسدها
:تفضل

فتحت الباب الخدامه ودخلت ودخلت معها
عينه على اوراق كثيره مبعثره بالمكتب ومحيوس فوق حدر
وتحفه مكسوره بالارض وزجاجها متناثر بشكل العام المكتب بفوضى
وشكلها جاته بوقت غلط..

اشر بيده للخدامه تخرج سكر الملف بقوة عض شفته السفليه
من القهر حركته اربكتها بلعت ريقها نزلت راسها بالارض وتفرك يدها
ببعض ضحك بسخرية:والله شكلك تعلمتي كورسات تمثيل بالحياء يامريم
الطاهره

تأففت اذا كذا من البداية لقائه كيف نهايته رفعت راسها:انا جايه
اشر لها تجلس عندت:شكرا
جسار بأستهزاء:مو عشان سواد وجهك واقفه قدامي كأنك شيطان
رجيم اجلسي
ليلى بداخلها" الله واعلم من الشيطان بصورة انسان"

ليلى بسرعه:ابغى اوصل للؤي
ضحك جسار بقوة:ههههههههههههه
هههههههههههههههه لؤي هاا لؤي بحح خلاص
عقدت حواجبها:وش تقصد؟
جسار فتح درجه طلع ورقة طلاقها ورماها بوجهها:لؤي كعادته
يغلط غلطه ويهرب واحنا نتحمل
ليلى بقهر قطعت ورقة الطلاق ورمتها بوجهه:ماهمني ولا انت هميتني
جيت هنا حتى اذكر لؤي ان عنده ولد لكن طلع مو كفو وانت بما انك
عمه فصرت ملزوم تحميه
فور من حركتها بس استغرب كلمتها "تحميه"
حك ذقنه:احميه من من؟
ليلى بعد تشجع:رجب امس اكتشفت ان مراقب بيتنا وهددني بريان
جسار مايدري ليه طقت فيه حميه على ريان:والله من امه الشريفه

صاحت ليلى بوجهه:كافي خلااااااااااااص تتهمني بشرفي وانت
ماتعرف شيء انا مالمسني غير اخوك وغصبا عني


تنح جسار من كلامها ضحك بسخرية:ووكر ال***** همم؟
ليلى قربت منه:ابوك قبل لايموت ماحللوا دمه
جسار بغيظ من ذكر ابوه:منشطات
ليلى بضحكة:ههه غيره


جسار بدون استيعاب:مستحيل مستحيل هو ياخذ حبوب مهدئه
ليلى بتألم:لا ابدا انا كنت احط بعصيرهم منوم واخليهم يتوهمون
انهم "سكتت ماعرفت وش تقول" لكن انتبه انا مو لحالي
يا الغراب الاسود

طلعت عينه من لقبه السري اللي يستخدمونه بعملياتهم
متعاونين مع المباحث

تكلم بصدمه:من انتي؟ وش اللي عرفك عني؟

"رفعت عينها فوق وتحاول تمنع دموعها لاتنزل"

ليلى:انا وحده
عفيفه قبلت اكون بمكان قذر ووسخ عشان تراب الارض اللي انا
عايشه فيها ماني بنت ليل وهوى واذا مو مصدقني اسأل رئيسك
وراح يعلمك بالحقيقه اللي كتمتها طول هالست السنين
واللي انجبرت اقولها لك لأن نظراتك وكلامك ماتخليني اذوق النوم
ولا اعرف طعم للراحه
جسار بعدم تصديق:معناته هذا كلام لؤي عنك بس ابوي ليه

طالعت فيه بعمق هز راسه بشك:لا لا كذب ابوي فنوا روحه لهالارض
ليلى :صحيح لكن بالنهاية غدر وكان يخطط لأنقلاب بهالعائلة
وكان موصيني عليه من زمان حتى ادخل فلته واقدر ادخل
مكتبه بالفترة اللي بيكون فيها نائم لأوصل الاشياء اللي مخبيها

حس الدنيا تدور فيه مو مستوعب ان العمليه الاخيرة اللي استبعدوه
منها وزارة الدفاع متعاونه مع المباحث عشان ابوه غطوا على الامر
واوهموه انه بحاجة لأجازه مفتوحه مكافآة له والسبب الحقيقي حتى يبعدونه عن العملية

ضحك بعدم تصديق:ههه ابوي انا يخطط لأنقلاب
تقدم ناحيتها وهي ترجع كتف يده وبحركه سريعه سحبها ناحيته"
فتح غطاها رمشت بخوف من قربه وعيونه المحمره تكلم بغضب
:مين انتي حتى تقولين عن الانسان اللي كان يغيب شهور عن عياله عشان
يخدم هالوطن


ليلى تتصنع القوة وهي بتموت بداخلها:انا اللي كشفت خيانته

رفع يده غمضتها بسرعه لايصفقها سحبها لصدره همس بأذنها
:ريان راح يرجع بين اهله غصبا عنك اما انتي عندك خيارين
ياتكونين معه مع اهلي بصفتك مربيه ولا يعرفون انه ولدك
او تكونين معه بصفتك امه اللي ترعاه لكن تحت عيوني لأني ما اضمنك

ليلى بخوف رمشت اكثر من مره وعينها متعلقه بعينه :انت
وش تقصد؟
جسار وانفاسه تلفح انفاسه:قصدي هو

بفتحة الباب وبفرحه:سبرايز
لف لخواته اللي واقفين مصدومين وعينهم على منظره
ليلى قريبه منه وجسمها ملاصق لصدر جسار اللي مساك عضدها
بقوة ووجهه بوجهها
قمر وريم بذهول:جسار !!

^^^^^

ومرت الايام سريعه دون شيء يذكر

طالعه من المبطخ وبيدها صحن فيه عصيرين برتقال
حطته بالارض ونزلت للسرداب كان المكان مظلم يتوسطه اناره
صفراء خفيفه فوق الباب اللي عليه سلسله

فضول راح يذبحها لتفتح هالباب اللي متأكده ان وراه شيء كبييييير
والا ماكان الامير سعود مقفله البقيه يظنونه مستودع وماعطوه
أي اهتمام لكن هي قدرت تستوعب من تحركات عائشة له كل يوم
ونزول الامير سعود من فترة لفترة له يدخل

قربت من الباب وماصار يفصلهم غير السلسله
حطت يدها عليها ومسكتها امنيتها تدخل هالمكان اللي كان محيط اسرار

وفعلا ماكان ظن ندى خايب ..

بداخل السرداب امرأة بالعقد 60 من العمر مربطه يدها
وتبتسم بخفه وتهز راسها وبيدها لفة طفل رضيع بيضاء
كانت بحالة يرثى لها قابعه بهالمكان المظلم من سنوات

بعدت يدها من السلسله وبصوت واطي:راح ادخلك واعرف
الاسرار اللي مخبينها داخل

لفت مشت وطلعت الدرج اخذت الصحن وطلعت من طابق الخدم
والسرداب كان اخر طابق..

طلعت الحديقه اللي كان جالس فيها سلمان وعينه على
القمر جلست وما انتبه عليها ابتسمت وناولته العصير:يحق له
القمر تسرح فيه

لف عليها وابتسم ذيك الابتسامه اللي تولع شرارة الحب في ندى
وتخليها سرحانه وبداخلها سؤال واحد
وينكـ من زمان عني ياسلمان؟

اخذ العصير وشرب شوي رفع الكاس ويأشر للقمر:تدرين
تأثيره كبير على الرجال
ندى تعرف لكن حبت تستغبى قدامها بالاحرى تبغاه يسولف معها
ومايسكت:مافهمت شلون؟
سلمان بضحكة:يعني مو بس الحريم اللي تجيهم ال تعرفين

"حمر وجهها ونزلت راسها"
ضحك:حتى الرجال يعني مو مثلكم لا طريقه ثانيه يعني يتأثر مزاجهم
ونفسياتهم بيوم 13 و 14 و15 ويصيرون اما سالب او موجب

ندى بذكاء:يعني بالعربي الفصيح يامروقين يا رافعين خشومهم
ضحك :هههههه بالظبط وهنا يجي دور الحريم الذكيات
اما تكسبه لها طول هالشهر اذا فهمته او بيكون ناشف معها لأنها تدخلت
بمزاجيته وتجهل هالشيء ويبدأ يفسر عقله الباطني بأنها مصدر لتعبه
مو راحته

ندى بأعجاب:وااو ان شاء الله انا من اللي يكسبون طول هالشهر
نزل كاسة العصير وقف جلس جنبها بالكرسي اللي يتسع نفرين
وعينه تتفحصها

"لابسه فستان ابيض علاق قصير وحزام ذهبي دقيق يتوسطه
وشعرها اللي صار تحت كتوفها بشوي منسدل ومكياجها
البرونز "

قلبها دق بقوة واطرافها بردت ورجفت اعصابها من قربه اولا
ومن نظراته ثانيا بلعت ريقها بصعوبه لاحظ حركة بلع ريقها
حط يده على يدها البارده وشد عليها:

مهرتن صعبة على كل خيال
لكن تسهل عليك يابن سعود

لفت وجهها بأعراض:عز الله بهاذي ماصدقت هالمهره ان طال بك
الزمان وان قصر مابتتروض

ضحك على ردة فعلها:ههههه ليش هالانفعال كله مو فاهم همم؟

لفت وجهها ناحيته:اجل اسمع ذا البيت يقولك

ويل قلبه لامن شاف رمش عيني
بطوله وعرضه تضيع علومه..يا ابن سعود
مالك بالطويلة مهرتك ماهي عندك وديعه

:احممم
لفوا سوا ابتسمت ندى:هلا فوزيه تعالي معنا
فوزيه بأحراج:لا كثر خيركم بس كنت اسقي الوورد نسيت عنه
عن اذنكم ..ودخلت

سلمان بغمزه:مانتي بهينه
حطت رجل على رجل وبغرور:ابدا لاتشك بهالشيء
كل يوم ينجذب لها وكأنها مغناطيس

فوزيه جمعت البنات عندها..

سحر:هيي فوفو وين رحتي من جمعتينا وسرحانه
فوزيه بحزن:صار لي بهالقصر "نظراتها تتنقل على الغرفه"
20 سنه وبعمري ماسمعت كلمة طيبه والا جلست مع محمد بالحديقه
ونسولف لحالنا والا قال فيني بيت شعر

منى بأستغراب:وش صار لك هيي؟

فوزيه بسرحان وتتذكر شكل ندى وسلمان وهم جالسين مع بعض
ونظراته لها وضحكت ندى اللي كانت ملأ الحديقه مبسووطه

فوزيه بدموع:ماكنا زوجات الا بوقت فراغهم وطفشهم ونجيب بهالامراء لهم
حتى صرت اشوف هالوصيفات احسن منا لهم الدلال واحنا
مالنا غير نطالع ببعض كل وحده تواسي الثانيه ونحط راسنا
ومانقدر ننام من الضيق والتفكير بحالنا محبوسات بهالقصر ومحشورين
لو شفتوت اللي شفته اليوم كنت راح تحسون بضيق

"وقالت لهم عن كل شيء شافته"
فوزيه:ماني حاسدتهم والله يزيدهم حب لبعض لكن ربي خلق وفرق
منال بسخرية:حبيبتي اطيب واحد وكفو من عيال الامير سعود هو
الامير سلمان مايبغالها أي كلام

منى:أي والله رغم انه تربية عادله
البنات:هههههههه
فوزيه بنص عين:ومن قالك ان عادله اللي ربته جدته ام امه
هي اللي تكفلت بتربيته لين صار عمره 9 سنين وخذاه الامير سعود
بس علمته من صغره الرحمه والانسانيه اللي مفتقدينها ازواجنا

بجنــاح ندى

منسدح على السرير جاته رساله فتحها
"اذا تبغى تعرف الحقيقه قابلني بالمزرعه ..روز"

تنهد بضيق زفر بقوة ورمى الجوال لمحته ندى
لكن تفكيرها مو معه لا مع ثامر اللي مازال يرسل لها رسائل
وصور فاضحه بالواتس رغم انه رقم سلمان هنا بس عرفت
انه مرسول من عادله

هالمره قررت انها تعطي خبر لسلمان قامت وجلست على طرف
السرير وبتردد:سلمان
طالعها بضيق مدت له الجوال:افتح الواتس واقرى الرسائل

استغرب يظن احد ازعجها من طرفه فتحها طلعت عينه
عدل جلسته بسرعه وكأنه مقروص طلعت عينه وبهدوء
:من ذا؟
ندى بخوف باطني:ماغيره سلمان انا مو عارفه كيف قدر يوصل لرقمك
سلمان يده على فمه وبتفكير رفع راسه:من يعني يكون؟

بلعت ريقها وبتردد :مدري
قرب منها :رديتي عليه؟
ندى بسرعه:ابدا
سلمان بسرعه:خير ان شاء الله

استغربت هدوئه بالاحرى خافت منه كثييييير
سلمان بسرعه:افتحي الدولاب بتلقين كيسه جيبيها
قامت وفتحته جابته له طلع كرتون ابتسمت:لبى جالكسي فايف

مده لها:نسيت عنه هذا لك جبته معي وشكل الخدم رتبوه
والشريحه بكره راح تجيك لكن هالكلب ما انقرص فصلناه من دوامه
وماافتهم

ندى فتحت عينها على وسعها:فصلته من دوامه لييييش؟
سلمان برفعة حاجب:خايفه عليه؟
ندى بقوة:مو خوف عليه لكن قطع ارقاب ولاقطع ارزاق

قامت من عنده بضيق منه وهو ارسل لروز
"مايحتاج خلي البير مطمور لأن ماعاد صار يفرق عندي
ورجاءا لاترسلين"

روز غصت وهي تقرأ كلمات رسائله عادته مره ثانيه وثالثه
بكت بقوة


اليــوم الثــاني

ندى""
بعد الفطور طلعنا نريح اما هو كان جالس يتابع التلفزيون
وسرحان وواضح عليه ان وراه شيء

قام بسرعه دخل اخذ له شور سريع وطلع لبس ثوبه وشماغه
وظبطه قدام المراية تردد يحط له دهن عود وبالاخير حطه

رفع عينه وبجمود:انا طالع اخليك تعيشين مع خوفك على
الحبيب
ندى ببرود:خير ان شاء الله
"لفيت وعطيته ظهري واشغل نفسي بالتسريحه وعينه علي هاللي ناقص
بعد اقدم له اعتذارات بكيفه عساه مايصدق كل شيء الا الثقة خط احمر
اذا مو واثق من نفسه لاينتظر مني ابرر له واقوله انه مافي احد بحياتي
غيره صحيح ملت له لكن اشوف عيونه باقي ماحبني يكذب على نفسه
وعلي"

سمعت صوت صفقة الباب وانا متأكدة انه بيموت من القهر

"سلمان"

ياهالندى اللي اذبحوني فيها قالوا وقالوا وماشفت غير وحده متبري
منها لسانها وعنيييدة وداهيه كانت نار مو مثل روز اللي كانت مثل الجنة
قمت امشي بالسيب وانا عقلي مو معي مو مستوعب الحركة اللي سويتها
قبل ما اسافر اعترفت لها اني احبها ياناس احس لساني تبرى مني
ندى احترمها واي رجال ينفت فيها بس قلبي انا مع روز
روزي اللي عشت اجمل ايام عمري معها ووقف بوجهي ابوي وعماتي
رغم توسلاتي وهي بكل بساطه تركتني ليشم اوقفت ذاك اليوم
وسمعتها ليش احس ان اللي حولي سبب بأنهم بعدوني عنها خرجت
من القصر اللي صار يكتم نفسي وتوجهت للمزرعه "

بمكان ثاني ..

جالسه مع اختها ريم وتشوف مزرعتهم اللي رجعت تدريجيا لحالتها
كانت مرزعتهم بسيطه وميسورين الحال عكس المزرعة اللي جنبهم
أي مزرعه ماخذه مساحة الطريق كله كانت مثل البراري جنة الله
على الارض

ريم بشك:ليه اصريتي نجي للمزرعه؟
روز بكذب:كذا نغير جو
ريم وتشوف انوار المزرعه ولعت جهة قسمهم :شوفي يمكن
احد جاي
فزرت روز بسرعه"لا مو معقوله جاي عشاني انا فقدت الامل وجاء
يارب يارب اكتب لي اشوفه لو اخر مره قابله"

سلمان..
بعد جهد طويل وطريق مظلم وصلت للمرزعه انا صايبني جنون"
استخفيت وش اللي جابني هنا مو معقوله اللي اسويه
بس لازم اعرف كل شيء منها لازم "

نزلت من السيارة وكان ابو جود بأستقبالي رحب فيني
ودخلت معه المجلس وتقهويت ومشى الوقت وانا عيني بالساعه
كيف اقدر اشوفها واللي عرفته انهم هنا كيف ياروز؟"

على الساعه 2..
قدرت روز تدخل للمزرعه بعد ماطلبت تقابل سلمان
واستغلت نوم ابوها وانشغال ريم مع عيالها..

خرج بثوبه الابيض وشماغه طوله وقفته رزته
تخليني مجبوره اطالع فيه بلعت ريقي واشوفه جاي لي
سلمان:احمم "وبثقل" طلبتي تشوفيني ؟
روز "ضاع مني الكلام ياناس هذا سلمان اللي كنت احبه
واعشقه بشحمه ولحمه واقف ماني اتخيل"
روز :ممكن اكلمك على انفراد؟
سلمان بسرعه:آسف وقتي مايسمح لازم ارجع للمدينة
روز بضيق:انا احبك ومانسيتك
لف بسرعه ضحك بأستخفاف:بذمتك لاتضحكيني
روز بدموع:مو ذنبي ياسلمان وربي عماتك اللي وقفوا بوجهي
عمتك هيا اللي استغلت الوضع اللي كنا فيه وعطت ابوي الفلوس
غرقتنا بفلوسها وما اكتفت بطريقة قدرت تكسب فارس وتزوجني
ابوي غصبني عليه والا عمتك مها اللي كانت تحرص انها تبعدني عنك
وكانت تقول عنك اشياء لابالعقل ولا بالخاطر حتى ابعد عنك وابوك

لف عليها وصرخ:بسسس "مو مستوعب اللي قاعد يسمعه
كل اللي فرقه عنها اهله عماته !!
ابتسم بسخرية:وليه ماجيتي وقلتي لي همم ليه ؟
روز ببكاء وانفعال:سلمان انا مو قد ابوك وعماتك احنا ناس على قد
حالنا
"اول مره يكرهه حياته لهالدرجة الناس لعبه عند اهله"
روز ببكاء:تحبها ياسلمان!!

سلمان بين نارين نار حبه وعشقه روز روزه وردته
ونار ندى اللي كان يستمد منها قوه وقت ضعفه ندى اللي مسكت
يده ووثقت فيه وكنت كان ابوه يشك فيه زوجته اللي راح
تجيب بنته والا ولد يشيل اسمه تذكر نظراتها وكلامها
ليش يجرحها وهي مالها ذنب طيب وش ذنبه حتى هو يرتبط فيها
لا لا ياسلمان انت جيت تبغى تستغنى عن ندى عشان روز
انجنيت"
لف عليها وابتسم:ما احبها ايه بس متولع فيها
ماعشقتها ايه بس استحاله هذا يبعد عنها "اشر على عقله"
روز بغصه:شلون تقدر تكمل حياتك معها وانتم اتحبها
ضحك بخفه:ياروز مو شرط كل من تزوج لازم يحب الحب
والكرهه بيد العالمين ايه ماحبيتها لكن احترمها واقدرها تاج
على راسي راح تصير ام عيالي هي الانسانه اللي مسكت يدي
واوثقت فيني الانسانه اللي قدرت تملكني دون ما احس
ماعاد ابغى وقتي يمر وهي مو معي ولا اتخيلها بعيدة عني
روز بنحيب:بس انا احبك تطلقت عشان اكون معك
"مسكت يده وشدت عليها غصت" :ابيك لي لوحدي

رفع يده مسح دمعه من عينها وبهمس:آسف ياروز هالمره
مالي حيله ..لف بيمشي انصدم انصعق انصرع من اللي شافه!!


ندى""

خروجه من القصر بذيك الطريقة ماكانت مريحتني ابدا
لحقته مع السواق ولاني شايفه احد بس ابغى اعرف
وين رايح؟

تفاجأت بالمرزعه اللي دخلها خليت السواق
يوقف على جنب دخل وطول انتظرت ساعه ساعتين ثلاث
لين صار الساعه 2 ..
طفشت وانا انتظر احس نار بصدري قررت ادخل واللي فيها فيها
لما شافوا السواق وعرفوه وعرفوا اني زوجة سلمان دخلوني دون تردد

مشيت بهالمزرعه وعيوني تدوره بكل مكان احس نار بصدري
اصعب شيء انك تختبر الثقه بهاذيك اللحظه خربت كل شيء
وكدافع احمي مملكتي الصغيرة اللي تعذبت لأبني اول طوبه فيها
لقيت نفسي غير مو ندى لا
شفت واقف معها ويمسح دموعها يآآآآآه ياحسيت روحي طلعت من مكانها
كأن من نزع قلبي بقوة تمنيت اني مت بهاللحظه اندفنت
وصرت تحت التراب ولا اشوف هالمنظر حسيت الدنيا انصكت
بوجهي وعيوني تحيط بها غشاوة ودخلت دوامه مالها بداية ولا نهاية
ولما التفت لي وقتها عرفت اني اخطيت بهالزواج وان اللي قدامي
مجرد رجل اسم والا الرجوله وينها عنه وهو بين احضان عشيقته
ويخون زوجته !!

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:38 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



هاهي العشر الأواخر من الشهر المبارك قد أظلتنا
وهاهي نفحاتها قد هبت علينا ترجو منا
البر والوفاء والإجتهاد مع الخوف والرجاء
هاهي تفتح لنا ذراعيها عسى أن نعوض مافاتنا من أجر
وأن نجبر ماأصابنا من كسر
إنها الأيام المباركة التي فيها ليلة هي خير من ألف شهر.




البــارت السابع عشر..

قرأة ممتعه

قاعدة تقول:
اما يغلبٌك الكلام ويفيض
واما يغلبك الشعور وتنخرس..(حقيقة لن نستطيع انكارها)



بلع ريقه ويهز راسه بالنفي اللي يخطر ببالها
روز نزلت عينها ..
اما هي فكانت مثل الصقر اللي مصوب عليه الشوزن

حتى بضعفها وانكسارها رافعه راسها وماقبلت تنزله
قربت منهم وسلمان حاط يده على شعره ويد على خصره

قربت من روز وصار مايفصلهم شيء رفعت سبابتها وتأشر عليها
مبتسمه بسخرية:هاذي اللي بعتني عشانها وحده ماتسوى ظفري وهو ظفري!!

سلمان بسرعه:ندى انتي فاهمه غلط
لفت عليه وصرخت وجهه:ولك عين تتكلم شفتك قدام عيوني
تخوني هااا يا ابو الثقه يا ابو الشرف ياولد الامير سعود ياللي الكبره
وشوفة النفس ماخذتك تخوني ومع وحده مثل هاذي

روز حست بأنتقاص ندى لها رفعت راسها:لاتتكلمين عني بهالطريقه
ما اسمح لك

قربت منها وعيونها تقدح شرر خافت روز بلعت ريقها
وندى تراجعت وابتسمت بخبث:بس تدرين تعرفين ان اللي بمكانة سلمان
لازم يكونون عنده وصيفات وو متعه له"مطت الكلمة"
غمزت وبضحكة:متعتيه ياعمري لأن اللي مثل سلمان نجس مايشبع
بسهوله


طلعت عينه من كلمتها صرخ:ندى امسكي لسانك
لفت عليه وبضحكة:ههههههه والا وش بتسوي يارجال هاا


طلعت عينه من كلامها بيرفع يده مسكتها وبقوة:احذر ياولد سعود
ماني أي احد حتى ترفع يدك هالنجسه فيني انا بنت احرار ومابقبل
الخطيئه من كان يكون ..ترك يده

بتمشي مسكها من ذراعها ولفها له بقوة وبعين تقدح شرار
:لاتنسين نفسك ياندى انتي ماتسوين شيء انتي من العامه
ولانتي قدي ولايمكن تطوليني بيوم


ضحكت ندى: فعلا انك زلابه ماتسوى ريال بمجالس الرجال

"هالمره ماقدر يتحمل صفقها بقوة لكن تفاجأ انها ثبتت
وجهها قدامه بقوة رمشت اكثر من مره وبسخرية":يد المرأة
احسن من يدك

"صفقها مره ثانيه يبغاها تصحى على نفسها من كلامها اللي مثل
الخناجر تغرز بقلبه بس مايعرف اذا ندى لاعصبت وحقدت
اهلها وهم اهلها ماتشوفهم وتبيع عمرها بس ماتضعف"

ندى بضحكة:مايحتاج تثبت لي انك رخمه لاتنسى عاشرتك وعرفت معدنك
صح بالنهاية


صاحت روز بأستنكار لف سلمان وبغضب:انقلعي من وجهي

مشت بسرعه روز وتبلع ريقها ويالله تجر رجولها من اللي قاعد
تشوفه نيران تتأجج قدامها طلعت من المزرعه بسرعه
وخائفه بتدخل شافت فارس واقف عند مزرعتهم وعينها عليها
شدت العباية عليها وطلعت عينها

"سلمان"

عيني بعينها ماني مصدق هالآدميه اللي واقفه بوجهي
مو ندى لا لا لا حتى عدوي مايسوي كذا.. كان صدرها يطلع وينزل وعيونها
شرار ونظرات حققققققد مثل الجمل بحقدها وكلامها اللي شق قلبي
نصين واقفه بكل ثبات قدامي ولا اثر فيها كف هاذي آدميه ياناس
والا ابليس تطعني برجولتي وتشككني فيها والمجالس ادرى منهو سلمان
بن سعود انا خرطي بدون ابوي اجل؟

"ندى"

احس لو اوقف ثانيه راح افضح نفسي ودي اصرخ بأعلى صوتي
واقطع ملابسي اللي بديت احسها تحرقني ودي ابكي بصوت
عالي وانحره وانحرها بيدي انا مرره بالنهاية ماني قادره اتحمل
طعم الخيانة وعلقمتها تمنيت ربي خذا امانته ولاشفت هاللحظه
مره ثانيه انكسر وماصرت اشوف شيء احاول افتح عيوني
لكن كل شيء اسود قدامي "


نفظ يدها بقوة وضرب بيده راسها بأستخفاف:اصحي من اللي انتي فيه ارجعي عقلك
عطاها ظهره بيمشي سمع صوت ارتطام قوي على الارض لف بسرعه
شافها طايحه مغمي عليها بهلع:ندى !!

:
:
:

"انقلاب عسكري"

جالس بمكتبه اللي كان كعادته محيوس ومكركب
ماسك القلم الذهبي يلعب فيه يضغطه يفتحه ويقفله
وعيونه بالفراغ اللي قدامه وعقله مع "ليلى"

قبل فترة ..

"جسار"

مو مستوعب اللي قاعد اسمعه منها ابغى اسيح دمها
ابغى افصل لحمها عن عظمها على كل كلمة تقولها مو مصدق
ابوي اللي فنى روحه حتى يخدم هالوطن يكون خائن!!

قمر وريم بذهول:جسار!!
ارتبكوا اثنينهم بعدت ليلى وجسار متنح بلع ريقه توسعت ابتسامته
:الحلوات شرفونا تعالوا حياكم

دخلوا بهدوء وعينهم على البنت اللي واقفه وشعرها الكيرلي
منثور على كتفها وحدقة عينها البنية المائلة للعسليه متسعه
ومبين عليها الصدمه والرجفه ..

سلموا عليه خد التفتوا عليها ريم بأستفسار:جسار من هاذي؟
ليلى حست اكسجين الغرفة انعدم بحح وخصوصا بعد ماعرفت
انهم يقربون له من سلامه الحار لهم بتطلع مسكها من يدها وخلاها جنبه

جسار ويده على كتفها حاوطها توسعت ابتسامته:اعرفكم على زوجة اخوكم
ريم وقمر بسرعه:زوجتك!!

لفت ليلى بسرعه عليه وعينها عليه عطاها نظرة بمعنى كملي هالمهزله
والمسرحية رجعت شعرها ورى اذنها وعينها بالارض وتفرك يدها
ببعض لمحت نظرة الاستحقار من جسار

جسار يحك ذقنه اللي غزاه قليل من الشعر:ما اشوفكم فرحتوا؟
قمر باستغراب:لا فرحنا بس متى تزوجتها "عينها عليه"


ريم كانت عكس قمر فرحانه مسكت يد ليلى:ياعمري وش اسمك؟
جسار بأبتسامة ومط اسمها:ليلى
لف عليها:ليلى هذولا خواتي قمر وريم

"اما هي كأن من هوى فيها من فوق جبل بلعت ريقها "
ابتسمت لريم اللي حضنتها وبعدت غمزت لجسار:اللحين عرفنا سبب
غطاتك الشهرين اللي راحت عشان الحب جننتك

رفعت عينها على جسار وبسخرية بداخلها " لا انتي الصادقه
عشان السجن اللي كان حابسني فيه ولعبه دور الجلاد والسجان
والقاضي بنفس الوقت "

جسار بضحكة بصوت عالي:ههههههههههههه "عينه فيها غمز
لخواته" وش اسوي جننتني

بلعت ريقها ليلى" الله واكبر عليك ياجسار الله واعلم من اللي مابقى
عقل في الثاني عرفت تحبكها وتلعبها زين ولو اني مثل اخلاقك
ومثلك كان نكرت الصفه اللي انتحلتها لترقع سواد وجهك لكن
ماحبيت تطيح بعيون خواتك مثل ابوك "

ليلى بهمس:تشرفنا
"توها تتذكر تعريف جسار لخواته"
ضحكوا البنات استغربت رفعت حاجب بعفوية:قلت شيء غلط؟
قمر بغمزه:ايه الارسال عندك وصل متأخر
ريم :ههههههههههه
"سكتت مستغربه بعدين استوعبت حسبي الله بس ياجسار مابقيت
فيني ذرة عقل من سواياك معي"


:
:



يونيو ..حزيزان 14

الذين سرقوا لي حياتي تركوا لي سبيلا واحدا في الحياة

(الانتقام)

وانا صغيرة فكرتي عن الانتقام كانت فارغه
مثل الخطب الدينية بيوم الجمعه والوعظ للتسامح
شعارت اخلاقية مثل:

*عامل الآخرين كما ان تحب يعاملوك*

*وخطئان لايؤديان الى الصواب*

ولكن لايمكن ابدا لخظئين ان يؤديا الى الصواب
لأن الخطئان لايتساويان ابدا !!

بالنسبة الى المظلوم يمكن ان تجد الرضى الحقيقي في واحد من الأمرين
1/الغفران التام
2/ او الانتقام الدنيوي
وهذه ليست حكاية عن الغفران ..

يقال ان الثأر كوجبة طعام تأكل باردة
ولكن احيانا يكون دافئا كطبق حساء..
حين يسلب منك منك كل ماتحب احيانا لايتبقى لك سوى الانتقام


ختمت اخر لمساتها من المكياج الهادي وشعرها الأسود
على كتوفها العارية وكأنها دمية باربي
وتمثال عرض بأحدى واجهات محلات الفاشن بفرنسا الفاتنه

نزلت من الدرج اللؤلبي وصوت دقات كعبها النحيل يصدح
بالارجاء رافعة راسها وكتفها للأمام
اصوات الموسيقى المرتفعه وضحكات النساء العالية

والخدم المتوزعين كالنحل يقدمون اجود انواع النبيذ الأيطالي
والجبنة الفرنسية ..والمقبلات الهولندية
ممتهنين حرمة شهر فضيل "رمضان"

اصوات مجون هنا..واصوات رحمة ومساجد بالطرف
الآخر ..واقع مرير

"ليــلى"

بهاذيك الليلة اشفقت على ليلى البريئة الطاهرة
الحنونة وهي تضع قدمها اخر درجة
وتختلط بين ضيوف الحفل اللي كانوا ابناء رجال مرموقين لهم
مراكزهم بالدولة وبنات صهيونيات وفارسيات من ايران
وقروب بنات من دول الخليج ..

"مهلا لاتحاسبونني على تلك السطور هنا وهناك
لاتوجد دولة كاملة يخيمها الشرف ايا كانت اقطارها ..بلادي حبيبتي
محبوبتي.. العلانية محيت من واقعنا نعم ولكن السرية
لازالت تتربى بكنف الحرام لتكبر يوما وتعلن تمردها لتصبح جهرا
تحت مبدأ حرية!!
وارجو ان لايصيب ذلك لكي لانلبي اصوات
مسوخ اعتنقت الألحاد تحت شعار "ديموقراطية"

خذت كأس موية ومشت بين الحضور راسمه اجمل ابتسامة
وبالسماعات تتلقى تعليمات هامه..

المخبر:صاحب البدلة الرمادية وجنبه الفارسية لابسه فستان
جلدي احمر لايغيب عن نظرك ابدا
ليلى بهمس:تمام

قضت سهرة من ابشع واقبح ماتكون وصاحب البدلة الرماديه
بيده كأس وسيجارة بنفس الوقت واوراق لعب ويصرخ
بأستهجان لتفوقه الدائم

مرت ساعه بالتمام والكمال وليلى جالسة بكنبة منفردة
مخمليه سوداء بفستانها جلد الافعى الممزوج باللون الأسود
والرصاصي سادة بدون اكمام يخصر جسمها
بفتحه نص الساق من الجانبين وشعرها الاسود "تركيبه"
كتفها الايمن وكتفها الايسر تغطيه طبعة تاتو فراشات
ومكياجها البرونز الهادي "

قام الرجل يرنح خرج للبلكونه المفتوحه
وقفت لحقته بهدوء ..ساند يده على السور ويستفرغ
لفت وجهها بقرف من المنظر سكرت الستارة حتى مايشوفهم احد

وقفت وراه حس بحركة لف ابتسم وبقايا استفراغه بطرف فمه
صفر:هلا بالحلوة

طلعت من صدرها منديل ابيض مطرز حوافه بأحمر وبالوسط
منقوش اسمها بالانجليزي..مدته له خذاه
قرأ الاسم "شهرزاد" مسح فمه بحركة مقرفه ونظراته
تمسحها من رأسها لأخمص قدمها..

جلس على الكرسي بكرشه ومبتسم بخبث:شهرزاد
تعالي اجلسي جنبي "اشر بيده على الكرسي "

المخبر بهمس:ارفضي عرضه واستدرجيه لفوق
توسعت ابتسامتها وبانت صفة اسنانها اللؤلؤ ويتوسطها فص
كرستال قربت منه اخذت المنديل اللي بيده من الجهه النظيفة
طبقته على شفايفها ببطء وبان اثر الروج رمته بأهمال بحضنه ولفت عطته ظهرها ومشت
بخطوات مدرسه بقوامها الممشوق
تستدرجه

صرخ بأعلى صوتها وقف يترنح ولحقها
طلعت الدرج وهو وراها وعينها تغزي جسدها المتناسق
وصلت للغرفة النوم الرئيسية فتحت الباب بخفه ودخلت
لحقها رفس الباب برجله وسكره وراه وقفت عند الطاولة اللي فيها عصير

جلس على السرير وهي فتحت الدرج اخذت الحبة وحطتها بالعصير
استغرب برنحه:وشش وش حطيتي؟
لفت مبتسمه غمزت وتأشر على الكأس:راح ترجعك عشرين سنة ورى
صاح بأستهجان ..عطته العصير يشربه فتحت الشباك تتنفس براحة

ثواني حتى سمعت صوت ارتطامه على الارض
تنفست بعمق لفت عليه قربت منه نزلت لمستواه همست بأذنها
:احلام سعيدة ..تكلمت للمخبر:أمان انتهت المهمه الرجل
بين يدكم الآن..

مشت من فوقه وخرجت بهدوء نزلت وحتى ماتلفت نظر
جلست دقائق مبتسمه هزت رجولها بتوتر وعينها بالارض س
سرحت بريان ولدها وشقاوته..وامها اللي مو راضيه عليها
ولميس الساذجه اللي تفكيرها سطحي بس ماتنلام تظن الحياة
مثل ملعقة العسل كلها حلاوة ماتوجع

جات عينها على الرجول اللي واقفه قدامها رفعت راسها
بسرعة بهمس:هذا انت؟
مد يده واشر:تسمحين لي "رفع حاجب سخرية"
:متأكد دربوك حتى بهاذي
بلعت ريقها بصعوبة والانظار اتجهت لهما حتى لاتجلب الشك
مدت يدها النحيلة وقفت معه على انغام اغنية

"شاين وورلد"


Breathless

منقطع النفس(أتنفس بصعوبة)

If our love was a fairy tale

إذا كان حبنا حكاية جنية

I would charge in and rescue you

أنا سوف أقتحمها وأنقِذُكِ

On a yacht baby we would sail

مسك اصابع يدها بقوة وضغطها لدرجة بيكسرها "
رفعت راسها بشموخ وثبات ونظرات شراريه متبادله من الطرفان"

وسوف نبحر يا صغيرتي على يختٍ

To an island where we’d say I do

إلى أي جزيرة نريدها

And if we had babies they would look like you

وإذا كان لنا أطفال يشبهونكِ

It’d be so beautiful if that came true

سيكون جميلا ً جدا ً لو تحقق ذلك

You don’t even know how very special you are

أنت حتى لاتعلمين كم أنت مميزة

"ابتسم بسخرية وميل فمه"

Chorus
You leave me breathless

أنت تجعلينني منقطع النفس(أتنفس بصعوبة)

You’re everything good in my lif

.أنت كل شيء جيد في حياتي
You leave me breathless

أنت تجعلينني منقطع النفس(أتنفس بصعوبة)

I still can’t believe that you’re mine

أنا لازلتُ لا أصدق أنكِ لي

You just walked out of one of my dreams

وكأنك خرجتِ من أحد أحلامي

So beautiful you’re leaving me

تتركينني جميل جدا ً

Breathless

منقطع النفس ( أتنفس بصعوبة)

And if our love was a story book

.وإذا كان حبنا قصة كتاب

We would meet on the very first page

نحن سنلتقي مؤكداً في الصفحة الأولى

The last chapter would be about

الصفحة الأخيرة ستكون عن

How I’m thankful for the life we’ve made

"شد على خصرها وقربها له اكثر وصدرها ملاصق لصدره
واصابع يده تهشم اصابعها النحيله"

كيف أنا سأكون شاكراً للحياة التي صنعناها (جمعتنا)

And if we had babies they would have your You must have been sent from heaven to earth to change me

مؤكد أنك بُعثتِ من السماء إلى الأرض لتغيريني

"لفها بقوة وشدها له مايفصلهم غير اعينهم تكلم بحمق"
:ماسمعت ردك؟

لمعت عينها ورمشت وهو الاخر نظرات عينه تخترقها
وتحرقها من داخل..

"رجعت الذاكرة فيها لورى بعد اخر موقف جمعهم"
ريم :احمم شكلنا عطلناكم تعالي قمر نتركهم على راحتهم
احنا بالصاله ياحلوين همم ..ابتسم مجاملة خرجوا سكروا الباب

لف عليها وبسرعه:المهزله اللي صارت لازم تتصلح والا راح اخسر الكثير
بسببك يكفي خسرت ابوي
ليلى بضعف:مالي ذنب
صرخ بوجهها تطاير شعرها وغمضت عينها خوف لما شافته رافع يده
حط يدها على رقبتها ومسكها بقوة قرب فمه لأذنها وصرخ مثل المجنون
:ماراح اصدق قناع البرآة مهما سويتي وراح توافقين على هالزواج غصبا عنك
ولاتفرحين راح اتركك زوجة اسم مثل ماغيري تهنوا صدقيني راح اخذ اللي ابيه
بالطرق الهمجيه اللي ماتتصورينها

"عودة للواقع"

وقفت قدام بثبات تركت يده قربت منه:آسفه انت مو من مستواي ياجسار بن ..
مستواي فووق فووق "تطق اصابعها" مو واحد مريض نفسي عنده انفصام شخصية و الغدر يمشي بعروق عائلته
مايشرفني اوافق عليه ..صدمت بكتفه ومشت خرجت من الفلة

وهو واقف مكانه مذهول مو مستوعب اللي كانت واقفه قدامه من لحظات
البنت اللي كان يلقى لذته ويستمتع بتعذيبها وضربها وحبسها
ومعاملتها احيانا بلطف ورأف ليخرجها من طورها ويجننها ترفض عرضه بكل بساطة!!

فتحت باب الفلة خرجت بهدوء ومشت بين اشجار الحديقه
فجأة حست بيد تكتم فمها وتسحبها لورى صاحت بخوف
سحبها لورى طلعت عيونها ونزلت دموعها
لؤي بهمس:لاتخافين لاتخافين هذا انا

وعينه بعين جسار اللي خرج ويدورها والشرار يتطاير من عيونه
همس بحقد:طول عمرك مستهين فيني وتظني قدمت لك الحمل
على طبق من ذهب يالضبع الاسود ونسيت ان الحرب خدعه

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:39 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


^تبا لقوانين تجعلني بعيدا عنكي^

اذن المغرب سموا بالله
خذا تمرة بيحطها بجوفه للحظة طرت بباله

"اول ماجات القرية ووقوفها قدامه وردها عليه المضحك
"منوره بأهلها" ولما شافها بغرفته وعيونها المدمعه وصرختها
اللطيفة على مسامعه..ووقوفها برا يوم زواجه ولما شاف عيونها المتكحله
وشكلها البريء لما غرقت بالغدير وخرجها ..وضحكتها العالية
ونقزتها لما صاحت وقالت"قدعه ياتومي" الوحيد اللي كان واقف يشوفها
يوم زواجه وهي تنط بكل حيوية

بلع غصته ماقدر يأكل شرب مويه وعينه بالارض ومحمره
رفعها لمناير اللي تاكل بكل حرية هي الوحيدة المستفيدة من هالصفقة
والزواج مرتاحه والأبتسامة شاقه حلقها ماحس نفسه الا رافع كأسة المويه
اللي بيده ونثرها بوجهها شهقت بفزع والكل وقفوا اكل

متعب بقهر مكبوت وعيونه بتخرج:انقلعي من وجهي لا اشوفك
"ويأشر بيده" صرخ :انقلعي ماتفهمين انتي

صالحه بخوف وقفتها معها وقاموا الكل استنكر حركته
لكن مايدرون براكين بصدره راح تنفجر بوجيهم يوم

العنود بخوف :متعب وش فيك؟
رفع عينه عليها وبضيق:ضايق يمه ضايق

ابوه نزل راسه يعرف حجم الغلطة اللي ارتكبها بحق ولده
حرمه من الانسانه اللي اختارها ولما صارحه رد عليه
بساطة "مطلقة ماتنشرى بريال"

ضحك بخفه وعينه بأبوه:اللحين من اللي ماتنشرى بريال يا ابو سالم
بنت اخوك والا المطلقة؟

قام عنهم وخرج صفق الباب بأقوى ماعنده

العنود بدموع مهما خبى الا تشوف شكله اللي ذبل وكأنه"
يقيم حداد على نفسه لا اكل ولاشرب زين ودائما سرحان وعصبي"

العنود بلؤم:
وش صاير ياابو سالم ليه ولدك بهالحاله ليه تخبون علي؟

زوجها بنفخه:مافي شيء ولاتتدخلين بشيء مايخصك يامره


"قام هو وخرج شاف متعب واقف بالحوش ويشفط سيجارة
استغرب متى متعب يدخن وهو اكثر واحد يهاوش اخوانه عن التدخين
قرب منه لاحظ وجهه المائل للسواد وشعره المبعثر خذا رشفة رماها بالارض
وداس عليها برجله لف شاف ابوه ابتسم بخفه وعدم رضا من ابوه
ودخل للمجلس الخارجي"


اليــوم الثاني..

لابسين عباياتهم اليوم بيرحون للرياض بيفطرون عند خالتهم مزنه
ودليم عازمهم للعشاء

مناير بخوف:خاله اخاف يسوي لي شيء؟
العنود تهديها:مابيسوي لاتخافين
دخل وعينه فيهم ابتسم لأمه وباس راسها:سامحيني على اللي صار امس
ماخليتكم تتهنون بفطوركم


العنود بحنية همست:احد يزعل من ضناه ان كان لك فيها نصيب
مافي احد بهالدنيا بيمنعك منها

"حس قلبه تقطع من سيرتها صارت تحتل تفكيره ليل نهار
لدرجة احيانا صار يطلع لبيت عمتها بالليل ويوقف عند الصخرة
متأمل انها ممكن تطلع من هالبيت واغلب وقته يكون عند الغدير
ويسأله كأنه انسان ..

متعب بضيق:تذكرها كانت بوسطك وكنت ناوي تاخذها
"ضحك بخفه" بس ماسمحت لك هالمره

رفع راسه للسماء ويدعي..قام من عنده وبباله يروح يراضي
امه بعد اللي صار امس ماخلاهم يتهنون بالفطور

صحاه من سرحانه صوت بنت صالحه الصغيرة اللي تمسك
ثوبه:يالله نلوح "نروح"
شالها بسرعه عض خدها:ما احلا هاللحمة بأكلها كلها لي
ضحكت :ههههههه

العنود عينه عليه وتدعي ربي يهدي سره..
جات عينه بمناير بسرعه لفها بكررره وحققد
:
:
بمكان اخر وتحديدا بالمزرعة..

فتحت عينها بصعوبة تحس راسها ثقيل بتقوم رجعت لها دوخه بسيطة
رجعت راسها على المخده فركت عينها بأصابعها واحداث البارح
ماتفارق عينها وكأنها لقطات سينما

دمعت عينها قامت بسرعه تمالكت على تعبها
فتحت الباب وخرجت للصاله شافته واقف ويكلم جوال ومعطيها ظهره
جات عينها على الشمعدان الابيض الكبير على الطاولة اللي بجنبها
شلته ورمته بقوة على ظهره لف بفزع وطلعت عينه من حركتها

"سلمان"

لما شفتها طايحه بالارض مغمى عليها حسيت الدنيا انصكت بوجهي
اول مره احس بخوف فظيع على انسان لهالدرجة يمكن لأن امرها
يهمني ولما جاتها طبيبة وكشفتها قالت عندها انخفاض بالضغط هي تظن
اني اخونها حطيت نفسي بموقع شبهه ..خليتها بالغرفة لين تصحى

وببالي ماراح تعتب خطوة وتشبر متر برا هالمزرعة قبل ماتسمعني وتصدقني
سهرت وانا جنبها ولاطب عيني النوم ودق علي عباس وطلعت اكلمه
حسيت بضربة بظهري بتخترق قفصي الصدري لفيت بفزع شفتها
واقفه ببنطلونها السكري وبلوزتها السوداء الشفافه وشعرها مبعثر
على وجهها المصفر ومبين عليها البكاء وعيني على الشمعدان اللي بالارض"

تكلم بعدم استيعاب:عباس بعدين اكلمك ..قفل وعينه عليها بذهول
دخلت الغرفة لبست عبايتها راحت للباب بتفتحه لقته مقفل

راحت للباب الخلفي مقفل لفت عليه ورمت شنطتها صرخت
ندى:افتح لي الباب ياعديم الرجوله

خلاص طفح كيله منها تهينه وتهين رجولته وترفع يدها"
ابتسم بسخرية ويقرب منها"

:ماراح تطلعين من هالمكان الا لتسمعيني
انا
حطت يدها على اذنها وسدتها وترفع صوتها:لب لب

"حس بقهر وهي تسوي هالحركات حتى ماتسمعه قرب منها ومسك يدينها
وبعدها عن اذنها وهي تدفه وتقاومه :بععععد عني


عرف انها ماراح تجي بالطرق السلميه قرب فمه لأذنها

سلمان بقهر:اللي ببالك غلط يامرييضه ماخنتك ماخنتتتتك"صرخ بالكلمة الاخيرة"
نزلت راسها حتى ماتسمعه ويقرب فمه لأذنها تدفه وهو ماسكها
فرق البنية بينهم غلبها ضربته على صدره وبقوة

ندى:كذااااااااب كذااب شفتك بعيني
"رفعت عينها عليه وعينه العسليه فيها تكلمت بحرقه"

ندى:كيف قدرت تسوي فيني هالشيء هاا كيف طاوعت
هذا "وتضرب جهة قلبه" انا وش سويت لك همم سهرت على راحتك
بالغربة وقفت معك لما كان الكل ضدك حطيت يدي بيدك وكنت معك بكل
صغيرة وكبيرة صحيح وشايله بداخلي روح منك
ماصار لنا الا ثلاث شهور لكن ماعمري قللت
من احترامك ابدا كيف اهىى اهىى ...

"نزلت راسها على صدره اللي تضربه بيدها النحيله
وتبكي بحرقة وتوجع تحملت كل شيء صار لها من اول
مادخلت لهالعالم ابتداءا من فصل امها وسجن ابوها
ومعاملة اللي بالقصر لها واخيرا وليس اخرا موقف الأمس"

تردد يرفع يده ليمسح على ظهرها ..رفع يده بيحطها
على ظهرها فيه شيء اجبره على التراجع بطبعه عاطفي وحنوون
مايتحمل يشوف دموع احد قدامه هالمره دموع ندى
همس بضعف:لاتبكين على شيء مايستاهل

بعدت عنه وطلعت عينها المتورمه من البكاء:مافي شيء يستاهل
انت امس دفنتني وانا حيه نحرتني من الوريد للوريد

"رجعت لطبيعتها تكلمت بسخرية" بس تعرف مابلومك
اصلا كلكم ماتحسون عالمكم المقرف ماراح تحسون باللي نحس فيه
ياتربية عادله

طفح الكل منها:هيي الزمي حدك
ندى بقوة:والا وسب تسوي بترميني مثل ماترمون الحريم
اللي مثلي والا بتوديني في ستين داهيه لحظه يمكن تفصلون امي
وتسجنون ابوي هههههه "عضت شفايفها" نسيت ان صار لهم هالشيء
بفضلكم سمووك

"سلمان"
لا لا هاللي قدامي مو طبيعية اللي يشوف شكلها الخارجي
يقول انثى بكل ماتعنيه الكلمه لكن مثل اللبوة هجومها علي وضربها لي
حسيت وجع بصدري من ضرباتها..والا كلامها اللي مثل السيف
واحد منه وسخريتها مني ونظراتها خلتني اتهور وما احس بنفسي الا
ساحبها من ذراعها واجلسها غصبا عنها على الكنبه

تضربه وتقاوم وتحاول توقف وهو يثبتها لتجلس
ترافسه برجولها دفها بقوة على الكنبة وصدره مقارب لصدرها
وجالس نص جلسه يبغى يكتم فمها اللي بدأت تخرج كلام
مثل ..يا ابن الشوارع.. يا..

بدخول خادمة التنظيف شافت وضعهم هو فوقها شهقت
نزلت راسها بسرعه:اوبس سوري سير
لفت وخرجت بسرعه

صرخت ندى بقهر:راح تظن شيء ثاني
تركها وبعد عنها وقف مشمئز منه وقميصه متقطع وحالته حاله
ويتنفس بصعوبه :واذا ظنت مو انا زوجك؟

عدلت جلستها وترجع شعرها المبعثر على وجهها وتعدل بلوزتها
اللي انفرطت من البداية للنهاية وصار البدي طالع وجهها محمر من العصبية
بقهر:كنت


كان معطيها ظهره لف ويتنفس بسرعه رفع سبابته:اطلعي على حقيقتك
انتي وكلامك السوقي الهمجي في احد بعمرك وبنت تقول هالكلام الفظ
على لسانها هذا عالمكم البسيط اللي ذبحتيني فيه يطلعكم بهالطريقة

لفت وجهها وبسخرية:اعذرنا سموك نسينا انكم متعودين على
ابشر سم طال عمرك هه "صرخت" من زين عالمكم اللي كله نفاق ورقه وعبوديه

يأس منها ومن لسانها شاف حطت رجل على رجل ولافها وجهها
فجرها بوجهها:ما انتي كفو احد ياخذ ويعطي معك بالكلام ياجاهله

مشى وتركها ..حطت يدها على راسها وهزت رجولها بتوتر
وتفكر بالخروج من هنا بأي طريقة



الطرف الاخر..

اذن المغرب وهي جالسه برا
طلت عليها ريم وبصوت عالي:يلا اذن تعالي افطري
تنفست بعمق هزت راسها ودخلت وتفكيرها عند سلمان
وفارس اللي
^
^
^
^
"خرجت بسرعه شافته واقف نطقت اسمه بذهول
:فارس!!
قرب منها والشرار يتطاير من عينه:وين كنتي يامدام يامحترمه
رحتي له رحتي لأمير احلامك وواقعك
روز بخوف:فارس لا رجاء لاتفكر اني
قاطعها ورافع اصبعه وحاطه على فمها:اشششششش
ماابغى اسمع اكاذيبك يكفي عشت معك 7 سنين وانا مدفون
رحتي له؟
نزلت راسها ضحك بسخرية:تدرين ليش جاي اول مره يدخل رمضان علي
بدونك وبدون عيالي وقررت ادوس على كرامتي وارجع عائلتنا من جديد
ونصير سوا مع بعض "طالعها بحسرة" لكن مثل ما انتي ماتغيرتي
ولا راح تتغيرين ولا اظن بيوم راح تكونين لي


نزلت راسها وشاده على عبايتها وتسمع صوت سلمان اللي يصيح
على الحرس اللي عند البوابة لفت بخوف واتسعت عينها
خوف ان فيه شيء لا اراديا لفت بتروح مسكها فارس من عضدها
وبرجاء:لاتروحين اذا موعشاني عشان العيال اللي تشتتوا
واحنا بعيد ماني بأمير ولا عندي ربع اللي عنده لكن عطيتك
اثمن شيء بهالدنيا عيالنا هذا مايساوي شيء بعيونك


نزلت دموعها قدر يخترق نقطة ضعفها همست
:اترك يدي يافارس ما انت محرم لي
نفظ يدها وبقرف:ماني محرم "رفع صوته" وهذاك ابن سعود
وش يكون لكك هاا ياهانم جاوبي ؟
صرخت بوجهه:احببه ارتحت احبه ولابعمري نسيته ولا راح
انساه ولو يدفنوني تحت التراب اعرف ان حبي له راح يندفن معاي
وما احد يقدر ياخذ مكانه بقلبي لأنه له وبس

صحت من سرحانها على صوت الملعقة اللي طيحتها تولين
على الارض ابتسمت بألم وتنفست بتألم وتسمع ابوها يقول
:اليوم فارس بيرجعك الله يصلح مابينكم يابنتي

"غصت باللقمة ومنزله عينها بصحن الشوربة اللي قدامها
وماتبغى تفضح دموعها اللي حفرت وديان على خدها
المورد وعين اختها ريم عليها حست بشفقه وحزن ..روز
ضحت اكبر تضحية عشان اثنين بس تولين وولدها الصغير
رفعت عينها على تولين اللي تشرب عصير ومبين عليها الفرحه
برجوع ابوها وامها لبعض جات عينها بعين ريم لفتها بسرعه "


بالطرف الأخر..
الخدامه تحضر الفطور شرب كأس مويه وشد قبضة يده عليه
ومو متصور ان اللي يفصله عن ماضيه وقديمه سياج حديدي
لكن هالمره فيه جدار امتن من السياج "ندى"

جلست على طرف السرير بعد ماشربت مويه ومو عارفه
اذا افطرت او لا تقول الخدامه انهم عطوها ادوية بعد الفجر
فضلت تختلي بنفسها وماتشوفه

"ندى"


وقفت قدام المراية وشعري مفتوح وعيني على نفسي
تتفوق علي روزه بجمالها المفتن وهداوتها ونعومتها ..هه
لكن انا ندى تربية سميرة اللي كبرت وانا اشوف قوتها وتهكمها
على ابوي المسكين ..كنت طفلة تراقبها و اوقف قدام المراية واقلد حركاتها
ونبرة صوتها ومشيتها لين صرت "سميرة المصغرة"
لكن سميرة خسرت زوجها انا ممكن اخسر سلمان بهالطريقة

لفت بسرعه وتكلمت بصوت مسموع:لا مستحيييل اللي مثل سلمان
وخائن ماعلى فرقاه حسوفه

"رجع صوت من جديد بداخلي ..بتكونين غبية اذا قررتي
تستسلمين بهالسرعه وتسمحين لهم يجتمعون مع بعض
وتفرحين عادله وتشمتين الاميرات فيك اصحي لنفسك لاتخسرين
اللي بنيتيه خلال هالثلاث شهور"

حطيت يدي على رأٍسي واحس صداع فظيع بيذبحني
بيقتلني مو قادره ابلع طعم الخيانه طعمها مررر
ولاسع يحرق رفعت راسي على صوت دق الباب وجاني
صوته الجهوري:ندى افتحي الباب

جرتني رجولي بالقوة وقفت عند الباب وفتحته
لقيته واقف نزلت دموعي عشوائيا واحس بألم يفجر
راسي مد باطن يده ومسح دموعها ..غمضت عينها بتعب
تكلم بعد تردد:باقي مو مصدقتني؟

"لاتستغربون تصرفاتي مثل سلمان اللي يظنون انهم يملكون
الناس اللي مثلي يستحقون اكثر من اتفل بوجهه ماتعودت
على الذل ومن من ..من سلمان ووردته اقصد شوكه
عسى الشوك يغص بحلقها وحلقه دفيته من وجهي مو طايقه اشوف
وجهه المزيف يحسسني لحظات اني حياته كله وساعات يخليني
يندم كثر شعر راسي اني وافقت على هالزواج النحس ياما نصحتني
امي لكن قلت لا انا قدها وفعلا انا قدها ..يمين معظم ياسلمان
بن سعود لأخليك حديث العائلة المالكة وبعرفكم من تكون ندى "

سلمان""

"هالغبية راح تجنني بتصرفاتها حسب ماعرفت من الدكتور
الخاص بالمزرعه ان ضغطها منخفض ومو زين للحامل
وعطيناها سوائل وفيتامينات وحديد من يصدق اللي قدامي هي
ندى نفسها اللي شليتها بنفسي كانت مثل الريشه اصلا تغيرت
بعد الزواج كانت عيونها فيها لمعة لكن ذبلت ظلمتها لما قررت
انتقم لروز واظن اقهرها بهالطريقة اصلا كنت بطلقها بعد 3 شهور
لكن حملها خرب كل مخططاتي انا سلمان اللي ماتعودت الا على
الحرية هالمره قيدتني ندى "


رمت نفسها على كنب الصاله بأهمال رافعه رجل ورجل منزلتها
ومرجعه راسها لورى وعينها بالسقف تحس وجودها معه بنفس
المكان يخنقها خصوصا انه جنبها ..شعور صعب ومر تحس
بطعم الخيانة لكن اللي يذبح هو انك تعطي لأنسان كامل الثقة
وتطيح عليه بموقف يفقدك ثقتك فيه ماعاد تحس معه بأمان


اشر للخدامه تحط لها الأكل قدامها
حطته الا بنفختها:شيييييييليه من وجهي
وقفت الخدامه مبهته بخوف مازدها تصرخ بالخدامه هي انسانه
مالها ذنب تكمل النقص اللي فينا لكن اعصابها انهارت بشكل فظيع ماتقدر تتحمل ..

ندى بسرعه طالعت بسلمان اخذت الصحون ورمتها عليه
بعد بسرعه وعيونه بتطلع كملت بسخرية:لاتلعب دور الزوج المهتم
هنا مافي سعود بن .."قالتها بسخرية"
سلمان بطفش منها رفع سبابته بتهديد:اذا مشيت لك
كل هالمهزله اللي مسويتها فعشان اللي ببطنك والا انتي
ينعاف معك كل شيء ويكون بعلمك راح اتزوجها ومجرد ماتولدين
راح تذلفين وراح اربي ولدي بنفسي
ندة بقهر تحاول تكتمه ضحكت بسخرية:الله يقويك اجل بس مو انت
اللي بتمسكني مع اليد بتوجعني تدري ليه لأنك بكل بساطه رخمه

"خلاص ماعاد يقدر يتحمل ماحس نفسه الا ساحبها ناحيته من بلوزتها وبغيظ"
بصرخه:لحد هاللحظه ماسك نفسي ومحترمك لكن طلعتي ما انتي وجه حشيمه
وش شايفه نفسك عليه هاا الحمدلله والشكر
ماتوصلين ربع اظفرها وهو اظفرها اجمل منك واهدى منك
ومؤدبه لكن انتي ماتفرقين عني بشيء شنب بهيئة انثى "يقصد روز"

"حست قلبها تقطع اشلاء والدنيا ظلمت بعيونها من يقدر يتحمل
هالأهانة ولايقارنها بوحده ماتسوى"

ابتسمت بخفه:
والله على الاقل هالشنب ارجل منك ياللي سعود يحركك يمين
وشمال
طلعت عينه دفها على الكنب لف بعصبيه وصرخ:
ماراح تطلعين من هالمكان لين ماتتربين على يدي يازفت ندى
وراح اقطع عن كل وسائل التواصل وقتها نشوف يا انا يا انتي


"خرج وموصل حده منها شالت جره فيها ورد وانكسرت بالارض
سمعت صوت الجره تفلت بالهواء وصرخت بقهر رحموها الخدم
رمت نفسها على الكنبه وتكورت وبكت حررقه وشاده على بطنها
اللي تحسه يتقطع"

:
:
:

بالرياض..

وصلوا اهل القرية بسلامه وافطروا عند خالتهم مزنه
ويتجهزون للعشاء اللي سواه دليم

كانت بالمطبخ متحمسه لجيتهم كثير من ظهر وهي تصلح صواني
حلى وكب كيك وفطائر وسلطات اشكال وانواع للعشاء

طل دليم عليها استغرب حماسها وهمتها حتى الفطور شربت مويه
واكلت حبه تمر ونقزت على شغلها اشر على اخته
:ماشاء الله والهمه وش عندها؟
ضحكت امها:عشان صديقتها الجازي
ابتسم دليم وجلس على الكنبه:ماكنت متوقع كل هالحب لهم
على العموم وديت التيس للمندي عشان ترتاحون
ابتسمت:جعلك ذخر لنا

بالجهه الثانيه..
كانت تتمكيج ومتحمسه:واخيرا بشوف هالخكريه قسم انها
وحشتني
صالحه بأستنكار:بنت لاتقولين عنها تسذا بعدين تزعل
الجازي تغيض مناير:لا فديتها قلبها وسيع وتنحط على الجرح
يبرى مو مثل غيرها

مناير قلبت عيونها وترسم عيونها
:

"الجازي"

خلصت كل شيء حضرت الحلا بصحونه والفطاير
وجهزت القهوة والشاهي ماباقي لها الا تلبس
نقزت بسرعه للغرفة تجهز لها ملابس وتسمع دليم يغايظها
يرفع صوته:الله وش زينه هالحلا بخلصه كله

فتحت الشباك اللي يطل على الصالة لأنه بيت شعبي
وبقهر:اذا اكلته راح اخنقك بيدي الثنتين
دليم من المطبخ يغايظها يرفع صوته:يازينه زيناااااااه هممم
صاحت بأستنكار:لااااااااااااا حلااااااااي

خرجت من الغرفة مثل الصاروخ وكأن ام خائفة على
ولدها "تشبيه متعوب عليه ههه"

دخلت المطبخ وفيها بكيه :لااااا ..
سكتت لما شافته يضحك بقوة ولابيده الحلا ولاهم يحزنون
اشر عليها:بخيله ما انيتي زي خوالك
لفت وخرجت رفعت صوتها:الا بتعبي رجاء

اخذت شور سريع خرجت نشفت شعرها استشورت شعرها
وبنص هي تستشور انفجر الفيش بوجهها صاحت ورمت الاستشوار
بدخول دليم :سلامات وش فيه؟
فاطمة ببكية :اكيد خرب الاستشوار لعن او الحاله

رفع حاجب دليم:ماخفتي على نفسك تخافين على استشوار؟

قربت فاطمة وفيها بكية:تدري وش معنى هالحياة والبشرية بدون
استشوار نهاية حياة البنات واملهم وكل شيء يااربي وش اسوي
بيجون اللحين

دليم متعجب :لاحول ولاقوة الا بالله كل ذا يسوي الاستشوار ؟

عرفت انه يتمسخر تخصرت:تتهزىء فيني قول لي اللحين
انا وش اسوي
دليم بدلاخه:خليه كذا والله زين والا خذي المكوى واكويه

طارت عيونها :احلف قول قسم شق مستشور وشق لا
تقول طالعه من مستشفى شهار

دليم هز راسه:والله انكم يالحريم نشبه الحمدلله ماني مره
ولاتزوجت كان بنهبل

خرج وتركها بين حيرتها رمت نفسها على ملابسها المنثوره بالارض
وصاحت بأعلى صوتها


لبست وخلصت امورها هالمره رجعت تاخذ لها شور وتجعد شعرها
القصير رفعت شعرها بطوق مخمل فيروزي
وفستانها كان قصير طايح اكمامه لونه بني مموج بفيروزي
ومكياجها كان درجات البني ماكثرت ..

سمعت صوت امها ترحب فزت وخرجت من الغرفة ..

ام فاطمة:ارحبوا يالله حيهم
دخلت العنود ووراها صالحه والجازي
سلموا عليهم قربت الجازي من فاطمة:وش ذا الخلاقين ياوجه الله؟

فاطمة فرطت ضحك"تتهزىء بكلام عمتها"
فاطمة:ههههههه استغفر الله المره ميته
الجازي بسرعه:ايه استغفر الله كله منتس لاشفت هالوجه
احس اني بخاوي ابو لهب بجنهم
صاحت صالحه:هاذي اللي بتكفرنا اللحين
الجازي بسرعه:اعوذ بالله استغفر الله ياربي لاتؤاخذني

قربت من فاطمه اللي سافهتها:عطيني خشمتس يالخكريه
فاطمة بهبال:كل ماسلمت عليك خشم يحكني خشمي
صالحه:هههههههه انقصفت الجبهه

الجازي بنص العين:ماعليه اني بوريتس شغلتس بس مو اللحين
بصوتها المزعج:اووف مطولين على هالحاله

"لفت فاطمة وانصدمت من وجودها نست اليوم ان متعب تزوج
ولا من مناير اللي ياما نشبت بحلقها بالقرية وياما تدقها بالكلام
بمجالس الحريم تغير لون وجهها ولاحظت صالحه"

فاطمة بهمس وخجل شوي:تفضلي يالله حيهم تفضلوا
دخلت مناير بالكعب على الفراش بلمت الجازي:ذي ماتعرف الحياء
تدخل بوسط البيت بكعبها
فاطمة بأبتسامة باهته:وش صار يابنت الحلال عادي اللحين كل الناس
كذا
صالحه بفشله:ولو ماهي عندنا هالعاده

دخلوا مجلس الحريم وفاطمة اخذت عباياتهم وعلقتها
وشوي جابت القهوة والتحضير اللي سوته وصبت لهم قهوة وجلست جنب
العنود والجازي

صالحه:ماله داعي كل هذا؟
ام فاطمة:والله ماهو من واجبكم واعذرونا على التقصير
الجازي بغمزه:انتي مسويه كل ذا؟
فاطمة :ايه
الجازي:وعند الرجال مثله؟
فاطمة بأستغراب من اسئلتها:ايه اكييد
الجازي بضحكة:عز الله اللي ماسرينا ذا الليل
استغربت فاطمة وماعلقت مافهمت كلام الجازي اللي كانت تلمح لمتعب

العنود حطت يدها فوق فخذ فاطمة وبحب:وشلون زينة البنات؟
فاطمة بخجل:الحمدلله بخير انتم اخباركم وكيف اهل القرية؟
العنود :مشتاقين لتس يا امي لما عرفوا اني بزورتس بلغوني السلام
فاطمة:جعلهم يسلمون
العنود بصوت مرتفع:اقول يا ام عدنان مالكم حق يوم خذيتوا بنيتي مني
انشهد ان القرية بدونها ماصارت تسوى تعودت كل يوم اصبح وامسي
بوجهها السمح

"حمرت خدود فاطمة وحست بخجل فظيع ياما حبت العنود اللي
اعتبرتها مثل بنتها ولافرقت بينهم حتى تحس احيانا انها احن
عليها من بناتها"

ام فاطمة بضحكة:ماعندي الا هي الله يحفظها ماعاد اتركها

"رفعت راسها فاطمة مستغربه كلام امها من متى نزلت الحنيه
عليها قامت تصب لهم ويوم وصلت لمناير"

مناير بدون نفس مدت الفنجان:اكرم ماعاد ابي منتس شيء
فاطمة بلمت والعنود انصفق وجهها وصالحة والجازي افتشلوا

ام فاطمة بنص عين:وش في بنتي يوم ماتبغين منها شيء؟
العنود بفشله:امسحيها بوجهي ياوخيتي البنت دفشه وماتقصد

مناير بقوة عين:لا اقصد ياعمه وانا مابي منها شيء ماهو من حبي لها يوم
جبتوني هنا غصبتوني والا انا اكرم من هالاشكال

تفشلوا من كلامها سكتوا دقائق..
فاطمة غيرت الجو ابتسمت:اخبار البنات ياخاله؟
امها عطتها نظره وحسستهم بأن صاير شيء
العنود بحزن على فاطمة اللي كانت تبلع حتى تمشي حياتها
:بخير يا امي يسلمون عليتس

وتعشوا ذيك الليلة وكانت الاجواء مشحونه ..
فاطمة اللي كان الحماس يملاها صارت بارده وتجامل
قد ماتقدر وتسمع سواليف مناير عن متعب وتتكلم بتفاصيل
مالها داعي خاصه فيهم..

اما متعب خلوني اروح له واعلمكم عنه

جالس بصدر المجلس وعينه على اخوان فاطمة"
من برا يبان انهم رجال ولكن خرطي الاول مبين عليه
ضعيف شخصية والثاني انتهازي ..
لكن مو هم اللي يشغلون باله لا الانسانة اللي داخل ياما دعى
ربه بصلوات التروايح وبكل فرض بالغربه ان ربي يطلعها بطريقه
ماكان يبغى يرجع لاخلص كان ناوي يشتغل هناك اضمن لكن
قرار الشيخه اللي نزل جاه مثل الصاعقه خصوصا ان ابوه تنازل
عن الشيخه له وشيء كبييييير بأسلومهم وان رده معناته خائب
لكن شافها اول مره وهي مو منتبهه بالعزومه اللي سووها له

الجازي بأبتسامه:هنا القبلة تبين جلال الصلاة
فاطمة بخجل منها:لا تسلمين متعوده اصلي بعبايتي

كان يكلم خويه فجأة شاف حورية طفللة جمييلة
الجميلات بتنورتها السوداء الطويلة والبلوزه السكرية الشفافه
وشعرها البني ..وقفت قدام المراية وتظبط روجها طبقت شفايفها
غمزت وتكلم نفسها:خقه توومي

ومره ثانيه زارتهم وكانت مع الجازي بالحوش
لابسه فستان مشجر قصير كت ومطلعها قمة البرآة

صحا على صوت دليم اللي قلطهم على العشاء
وبباله راح يسوي اللي في راسه ضيعها منه مره ماراح يضيعها
مره ثانيه واللي فيها فيها لا شيخه يبغاها ولاهم يحزنون



اليوم الثاني..

قرروا يروحون السوق هالمره العنود رفضت تروح معهم
وجلست مع اختها ومعها مناير اللي مو عارفه من اللي راح يروح
مع البنات..

دليم بصوت عالي وطفش:فاااطمة اخلصي ماصارت
جات بسرعه وتلبس نقابها:جييت ضاع نقابي وش اسوي
يالله لقيته

خرجوا وراحوا للمجمع ومتواعدين مع بعض ..
متعب ينتظرهم بالسيارة طالع بساعته يحس الوقت ثقيل عليه
الجازي دقت صالحه اللي تسكتها والجازي تضحك على شكله
صار مفضوح هو وفاطمة ..

الجازي بلعانه:يالله نفسي بحلا وفطائر فطومه
لا اراديا ابتسم ويلعب بمسبحته ويتذكر كيف امس اكل بدون تملل
خصوصا انها من يدها..

وقفت سيارة دليم اشر لمتعب اللي رفع يده يسلم
وقف السيارة دليم وقفلها بتنزل مسك يدها وحط الف ريال بيدها
رفعت عينها عليه وبسرعه:والله ما اخذها
دليم بسرعه:لاتحلفين علي هاذي كسوتك للعيد تقضي منها واذا بغيتي شيء
قولي لي سمعتي؟

"ابتسمت بممنونيه له لمعت عينها شكر وعرفان له الأنسان اللي وقف
جنبها وصرف عليها ومايقصر ولاحسسها انها ثقيله وعبء عليه "

فاطمة:كثر خيرك ماقصرت ارجعها لك بالافراح
دليم غمز:بعد مانخدمك بزواجك..نزلت راسها

نزلوا والجازي اشرت لفاطمة اللي ضحكت على هبالها
دخلوا المجمع وكانوا قدامهم دليم ومتعب..
ماقدرت تنزل عينها عليه نحف مو مثل اول وشكله تغير
لكن باقي هيبته وطبيعته البدوية المستمده من الصحراء
الممتزجه مع حضارته وشكلت منه فارس احلام لكل بنت..

لف متعب وبضحكة:انتشروا عليكم اللعنة
دليم بضحكة:ههههه لعن عدوك وش سووا لك؟
متعب وعينه عليها راح لخواته بعدت عنهم وعينها بعين دليم اللي يغازل
وحده معها ولدها وحامل بنرفزه:تراها متزوجه
فز دليم:لايروح تفكيرك بعيد بس شوفي كيف كحلتها مثل كحلتك ذي
كأنكم الجنيه اللي بمسلسل توق ههههههه

شهقت وضربته بكتفه:بسم الله علي لاحبيبي هاذي راسمه عيونها كلها
بالسوق خير رايحه زواج الاخت انا ما ارسمها الا بزواجات مناسبات كبيرة
دليم ينرفزها:اييه صدقتك اقول فاطمة خذي لك درازن كحل قالوا خلص كحلك
وسويتي مناحه بالبيت ههههههه ..
لفت بوزت وهو فقعها ضحك يعرف تحب شيء اسمه كحل
تعشقه:ههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:40 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي

بالجهه الثانيه..
واقف مع خواته ويوصيهم وينبههم
متعب للجازي:غطي عيونتس مابقى احد الا وشافها
الجازي بنرفزه:اووف طيب ها ..سحبت الشيلة وغطتها
متعب برفعة حاجب:خايف تصرعين اللي بالسوق مو عشان جمالك الرباني
اخاف لاشافوك حطوا رجلهم ثم ندخل بحقوق وجيهان
صالحه:هههههههههههه حرام عليك
ابتسم متعب وقرص خدها من ورى النقاب :امزح معتس
يلا روحي تقضوا اللي يلزمكم وانتبهوا من عيال الحرام واذا ناقصكم شيء
قولوا لي ولاتتأخرون

راحوا البنات سوا ومتعب ودليم راحوا للكوفي
الجازي رفعت عيونها:اييه تسذا الناس تشوف اقول يالخكريه
وصلوح وين تبونا نبدى؟
فاطمة بنرفزه:قولي خكريه قسم لا امسح بشوشتك هالبلاط
واخليه يلمع
صالحه:هههه بدأو توم وجيري

تسوقوا وخلصوا بعض امورهم
صالحه تمشي بكرشتها ما انتبهت للأرض المبلوله وينظفونها
ماحست نفسها الا طايحه على ظهرها صاحت فاطمة ورمت الاكياس
وراحت لها والجازي
فاطمة بهلع:انتي بخير؟
ماسكه ظهرها:بخير قوموني بس
الجازي بسرعه دقت على متعب وجاها صوته الرايق
بسرعه:متعب الحق علينا
متعب بخوف:وش فيكم؟
رفعت عينها الجازي وبلمت شهقت بأعلى صوتها:اوييييل حالي ويلاااااه
ياوجه الله يااااوه يااوه



متعب بخوف صرخ:وش صاير؟
الجازي بلمت وعينها قدام:لعننن ابووهم ياويلي
متعب انصرع صرخ لدرجة دليم حس ان فيه شيء
:وش صاير؟
الجازي توها تصحى وتستوعب:محل زارا مسوين تخفيضات 70 بالمئة
تخيل
متعب قهر تفل بالجوال وبقهر:يلعن من اللي يرد عليتس ياملعونة الخير
الجازي بخوف باطني:آسفه والله ما اعودها مرتن ثانيه
متعب بنرفزه:وينكم فيه؟
الجازي وعينها على فاطمة اللي تخصرت عرفت وش بيرضيه
:باقي مع فطييم قروشتنا الا تشتري لها فستان احمر
متعب بترقيع:اييه ماعليه خلوكم معها مسكينه يكفي سحبتوها
اليوم
الجازي برفعة حاجب:ها امبااع"تقلد صوت الخرفان"
متعب برفعة حاجب :وشهوو؟
الجازي بسرعه:لا اقول وووواع هنا محل عارضين بضاعتن تسد النفس
متعب بطولة بال:لاتطولون اخلصوا ورانا سحور ..قفل

طالعت بالجوال وبهمس:زيين طلعت طايح عليك وما احد مسمي
شافت فاطمة معصبه منها وصالحه اللي مساكه ظهرها
وكرشتها مترين :هههههههههههههههه قسم ان طيحتس توحفه
ليت معي كييك وانزلها فيه وش فيكم تطالعوني تسذا
ترا ماذبحت احد؟
صالحه بتوجع:عديمة احساس مااهتميتي لي مثل فطومه
يعطيها العافيه
الجازي بسرعه:يختي متعوده عليتس بعدين ذا سابع بطن
لتس يعني لو خسرتيه عادي ترا عندتس قبيلة وداعش لاتخافين
بس انشهد ان وجهي وجه سعد شوفي ذا المحل الفنان عليه
تخفيضات 70% قسم انه اهم منتس يا اختي ولاتزعلين

"فاطمة طلعت عينها وتشوف الجازي اللي شوطت المحل وصالحه دخلت معها
وببالها تبغى تشتري هدية لخالها ومافي احسن من العطور راحت
محل العطورات وتسأل وش اللي نزل جديد ناويه تاخذ بنص المبلغ اللي
معها عطر لدليم..اما متعب كان ناوي ياخذ له عطورات ودليم تكاسل يروح
معه وفضل يجلس بالكوفي

اول مادخل رحب فيه البائع:يا اهلا وسهلا
فاطمة تشم ريحة عطر:لا مره قوي
قدر يعرفها من عبايتها استغرب انها لحالها
اخذ البائع عطر وبخ على يدها المفتنه اللي طلعت وحاطه مناكير
سوداء حس بغييييييييرة فظييعه بتذبحه
بصوته الجهوري:السلام عليكم
البائع نفسه:يا اهلا شو ائدر اخدمك"اقدر"
لفت فاطمة وشافته واقف بطوله وعينه عليها بلعت ريقها
لفت ماشافت خالها همست:عطني واحد ثاني
البائع بأبتسامه:ولو تكرمي من عنيا ياستي
متعب بسرعه ونرفزه:مايحتاج هالمقدمات عطها اللي تبيه
وكرمنا بسكوتك

"طلعت عينها كيف يتصرف هالتصرف الهمجي ماله أي حق واي سلطه
عليها قلبت عينها"

فاطمة تغظيه:تسلم عيونك
متعب بضحكة:ماشاء الله عاجبتس الوضع؟
لفت عليه فاطمة وتنرفزه:كثييير وش عليك انت خل سلطتك
وتحكمك بخواتك ومنااااير"مطت اسمها تقهره" يااستاذ
متعب بهدوء:حقتس علينا يابنت الناس آسفين ..كلم البائع يعطيه
عطره المفضل فيرزاتشي

"حست انها مصخته بزياده معه ولو ماترد عليه بهالطريقه همست"
:آسفه ..خذت الكيس من البائع بتخرج لف بسرعه
:طالبتس غطي عيونتس لا احد يتعرض لتس
"لأول مره بحياتها تنصاع لأحد غطت عيونها وخرجت اما هو ابتسم
مشت بالمجمع وتحس قلبها يرقع طبوول ومستوى الادرينالين مرتفع
ماعاد تقدر تتحمل هالشعور ..تحاول تكذب نفسها لكن لما تشوفه وتكون
قدامه تضعف ..حبته ايه حبته شافت فيه اللي ماشافته بالانسان اللي ارتبطت
فيه من قبل ولا بأخوانها..بدوي بكل ماتعنيه الكلمه لكن بداوته بحضاره
متعلم ومثقف وكلن يحسب له الف حساب كرييييم جداا وسخي مع خواته
ويخاف عليهم وللأسف افتقدت هالشيء بأخوانها هزت راسها
لا ماتحبه هي معجببه وبس ايي معجبه ..شافت الجازي

ضربتها على كتفها بقوة:وش فيتس تهزين هالرأس تقولين
بنغاليه؟
فاطمة بشرود:مافي شيء
الجازي شافت واحد شهقت:صلاة محمد شوفوا ذا الطخمه
رفعت حاجب فاطمة:الجازي انتي راعية هالحركات؟
غمزت الجازي:من عاد بنت ماهي من راعية هالحركات لا بس احب امتع نظري
صالحه :استغفرك يارب الناس بعشر اواخر تدعي ربها وذي تقز
الجازي بطفش:ياناس مو بيدي فيه ناس جمالهم يشدك غصب شوفوه

لفوا سوا شهقت صالحه وبسرعه:هذا اخو مسفر"زوجها"
الجازي بلمت:المزيون اللي يبغى يخطب فطييم؟
صالحه بسرعه:اييه بس وش جابه هنا" عقدت حواجبها بأستغراب"
لفت الجازي وغمزت:انشهد ان طلقه كلاشنكوف شوفي احد يحصله
هالزين ويرده
فاطمة بضيق لفت:الله يوفقه مع وحده ثانيه الجمال مو كل شيء
"ماتدري ليه جاء ببالها متعب اما صالحه نشفت مكانها خافت يشوفه
متعب والله ان يذبحه ويسيح دمه يكفي انه متوعد فيه"

بخروجه من المحل وماسك جواله يشيك عليه رفع عينه شاف خواته
واقفين معها ابتسم لكن تحولت الابتسامة الى تكشيره لما شاف
عدوه
الانسان اللي كلفهم شرفهم
اللي اعتدى على عرضهم ..


شهقت فاطمة:يارب استر لفت بخوف:راح يذبحه
"استغربت فاطمة ولاغاب عن بالها نظرات متعب المليئة بالحقد
ثواني حتى انقلبت الدنيا وانخبصت وكلمة "متعب ذبحه"
تتردد بذهنها ..


^^^^^^^
صار لهم اسبوع بالمزرعة محبوسة مقفل عليها "
وحرمها من أي وسيلة اتصال اكتفى بكذبة على اهله
واهلها انهم يبغون يجلسون فترة بالمزرعة لحالهم..

بهالفترة قدر يضمن حبيبته وعشقه وردته روز
تدخل باللحظة الاخيرة لما بغى زوجها يراجعها وقدم ضعف
مهرها مرتين وخطبها رسمي وراح يعقد عليها اليوم"..

واقف قدام المراية يتكشخ ويظبط شماغه ويدندن مبسوط
اليوم راح يجتمع بحبه الاول روزه اللي التقى فيها بالجامعة
وسحرته بأنوثها وجمالها المفتن لكن جشع ابوه وحقد عماته
فرقوه عن روحه نبضه الاول ..كشر لكن هالمره ماراح يسمح لأح يتدخل


اما ندى..
فحدث ولاحرج جالسه بطفش وتقلب بالقنوات ومو عارفه
اللي مخبيه لها سلمان وعقوبة الأعدام اللي مجهزها لها سلمان

خرج وعينه عليها طالع بالصحن مثل ماهو من اسبوع ماتأكل
بس تشرب مويه بنبرة لؤم:خافي ربك مو عشان سواد عيونك
عشان اللي ببطنك
لف ومعطيته اشكل ابتسم خبث:اقول جهزي نفسك اليوم محضر لك
مفاجأة راح تكون من العيار الثقيل بتحبينها
ندى بسخرية:هه انتظرها على احر من الجمر ياروحي

ابتسم بسخرية وخرج وتركها ضائعه مثل الحمل بوسط الصحراء
يصارع قسوتها وظمأها ..

**
**
بمكان اخر ليس ببعيد ..

لفت على اختها ريم ومسحت على فستانها الاحمر
وبتوتر:كيف طالعه؟
ريم بأنبهار:تجننين اصلا من يحصله روز "غمزت لها"
حمرت خدودها

هذا هو دربي ونصيبي بمشي كل عمري معاه..
هو بسمة حياتي ..مالي في الدنيا سواه
هو لي فرحة بزماني..بعطفه وغلاه
تضحك الدنيا بوجوده وانا بحيا في رجائه ..

"حست قلبها يرقع طبول لما شافته موقع وابوها يقولها توقع
مسكت القلم برجفه ووقعت بفرحه ممزوجه بخوف بارك لها ابوها ورجع لمجلس الرجال
وتسمع تباريكهم لفت لأختها مو مصدقه انها صارت له ملكه
مو مستوعبه انها انجمعت فيه بعد كل هالسنين راح تكون تحت سقف واحد
مع محبوبها معشوقها اللي ياما تمتمت بأسمه ليالي وكانت تخاف
هالمره حلالها ابتسمت"

ضمتها ريم بقوة بعدت:قلت لك راح تكونون لبعض
روز بعدم تصديق اخذت نفس يدها ترجف:مو مصدقه ياريم
غمزت ريم:مو مصدقه ان الحب صار زوجك
روز رجفت من هالكلمه بلعت ريقها ومنزله عينها سمعت صوته
بنتها وولدها عبست
ريم بسرعه:اقول فكينا روقي اليوم اللي كنتوا تنتظرونه

"بينما روز وسلمان غرقانين بالتباريك وتغمرهم الفرحه


كانت ندى سجينة لسلمان قبل المزرعه حست بطفشت خرجت للحديقة
وتمشت فيها بعد ماتغافلت الخدم واخذت المفتاح وخرجت ..
وقفت عند البحيرة اللي فيها البط نزلت على ركبها وحركت الموية الباردة
بيدها وابتسمت للبط :ووق ووق

رفعت عينها للمزرعه اللي ماشافتها زين كانت وااااااااااسعه قليله بحقها
كانت جنة الله على الارض بعمرها ماكانت تتخيل انها راح تدخل
مثل هالمكان وتكون زوجة اميير ..غصتها العبره اميير
الكل يتمنى يكون مكانها ويبغطونها انها ماخذه امير لكن اللي يعيش
حياتها يتمنى الموت ولايدخل هالحياة اللي لازم الواحد يكون
قدها ويدوس على قلبه ومشاعره عشان يتكيف معها "


كان جالس بالمجلس ومعه ابوها واخوانها
اللي قاموا وتركوه يحس بتوتر فظييع يده خانته جات بباله
ندى كشر ونفظ الافكار من راسه ..
رفع عيونه على حورية روزه وردته اللي ياما حلم بهاللحظه وتمناها
لكن الظروف عاندتهم حبه وعشقه وشرايينه ونبضه
كانت لابسه فستان احمر طويل علاق ساده ورافعه شعرها ومكياجها
درجات الفوشي ويزين نحرها السلسال اللي اهدائه لها ابتسم لاشعوريا
وقف لها ودخلت وعينها بالأرض متوتره قربت منه

مانزل عيونه ماصدق بهاللحظه ناداها بهمس:روز
رفعت عينها بسرعه ونزلتها قرب منها رفع ذقنها بيده
توسعت ابتسامته وبانت رصة اسنانه باس جبينها
وبهمس:واخيرا روزي

بالجهه الاخرى..

فتحت البوابة لجيب اللكزس عرفوه الحرس ودخلوه
وقف السيارة ونزل وقف وعينه تتنقل بأطراف المكان
صار له سنين ماجاء هالمكان ..حسب ماعرف من ابو جود
ان سلمان قاعد يملك ومو بعيد بالمزرعه اللي جنبهم ضحم بأستخفاف
طالما كان سلمان الطفل المدلل اللي يسوي اللي براسه وبس

مشت ونسمات الهواء تلفح وجهها اللي بهت
وبان عليه التعب قطفت لها ورد كثير جمعته وضمته على صدرها
كانت تحب شيء اسمه ورد تمووت فيه ..حست انها تأخرت قررت ترجع
عشان سلمان لايجي ومايلقاها بيحط حرته بالخدم رحمتهم
رجعت نفس الطريق اللي جات منه

دق جواله طلعه من جيبه ورد:ياهلا ومسهلا
امه بسرعه:جسار وينك فيه؟
جسار عينه على المزرعه:رايح لهم
امه بفزع:جسار فكنا من المشاكل ارجع
جسار بضحكة استخفاف:وش بيسون فيني حالي حالهم
قلنا لازم نشوف العم ونسلم على عياله بنصير قليلين اصل وهالايام
ايام عتق من نار
امه بخوف:جسار ان ..قاطعها:مو بصاير الا كل خير لاتخافين
انا بقفل ..
سكر قبل مايسمع ردها يعرف انها بتمنعه لكن هذا حقه ولازم يرجعه
مهما كلفه

قربت من البيت ويدها الثنتين على صدرها ماسكه الورد
خايفة لايطيح شهقت لما شافته معطيها ظهره
بسرعه بتدخل مع لفته شهقت بأعلى صوتها:اهىىى
لا اراديا طاح الورد على الارض وعينه بعينه متنحه ماقدرت تتحرك
تحس رجولها خانتها ..

اما هو لف على صوت الشهقة انصدم من وجود البنات
اللي ضامه الورد لصدرها وكأنها طفله شعرها القصير مبعثر
وعيونها بعيونه الحادة اللي مثل الصقر ماشاف الا غبارها
حطت رجلها وجرت للباب اللي قفلته ابتسم بخفه ماعرف من تكون
حسب معرفته عمه خسر بناته الثلاث بحادث شنييع جدا جدا
ومن بعدها عمه انعزل على الناس وصار متغيير كثير وبسبب اللي فيه
جات هالقطاعة

هز راسه ودخل المجلس الخارجي ..اما هي حدث ولاحرج
تنافظت من نظرات عيونه كأنها فريسة سندت نفسها للباب
وبلعت ريقها اخذت مويه وشربتها ونظرات عيونه لاتغيب عن بالها لحظه

^^^^^^
بالعاصمة..
جالسه وتسمع خالها يتكلم بالموضوع اللي ماتوقعت بيوم تسمعه

متعب تقدم لها ..
دليم بسرعه:تبين رأيي متعب من خيرة الرجال ماينعاب فكري وعطيني خبر

خرج وتركها مصدومه مذهوله حائرة ..
متعب خطبها
متعب خطبها
متعب خطبها

غمضت عينها وفتحتها مره ثانيه ضربت راسها تبغى احد يجي
يقولها انها ببرنامج الكاميرا الخفية
عبست "بس متعب توه طلق مناير حسب ماعرفت من الجازي
وصارت مشاكل هناك ليش خطبها معقولها تلميح صالحه
والعنود لا لا مو انتي اللي تسعين ورى خراب البيوت يافاطمة بس هو طلقها
وظلت طول هاذيك الليلة تصارع عقلها وقلبها مابين مؤيد ورافض للفكرة
وقدر يتخارج منها والا كان بينسجن خصوصا بعد ماصار بالمجمع"


الجازي وصالحه منكمشين على بعض ويصيحون
ومتعب طايح فيه ضرب والناس تجمعت تحاول تفك بينهم بس
ماقدرت خلاااص من عاد يتحمل اللي يشوف الشخص اللي كلفهم سمعتهم وعرضهم
قدامه بدون مايذبحه ..
طلعت جوالها وترجف خوف ودقت على دليم اللي جاء
وبدل مايهديه فزع له ..جات الدورية وفكوهم غصب
وخذوهم للقسم..

متعب بنرفزه يكلم العسكري:ياخي فك بنودي اهلنا حريمنا ينتظرونا
العسكري:اقول امش متضارب لي بنص المجمع ومسوين هيمنه
متعب بقهر:اقولك حريمنا ما احد عندهم

خذوا تاكسي وراحوا لبيت فاطمة ماتعرف الا وصف بيتهم
وانتظروا للفجر والعنود بغت تنجن لما عرفت لكن تنازل اخو مسفر
وخرجوا ..

زفرت :ياربي اكتب اللي لي فيه خيره

^^^^^^

حس بملل فظيع طالع بساعته تأخر الوقت
بدخول سلمان اللي استغرب زيارته وبوقت حرج
ابتسم:حيا الله ولد العم
قام جسار سلم عليه وبعد السؤال عن الحال
جسار تكلم:اولا جعله مبارك توي عرفت

"سلمان بلع ريقه يبغى هالموضوع شر عشان يجي العيد
ويفجرهها بوجهه ابوه وعماته وندى وفيه احلا من وقت العيد
اللي يجتمعون كل العائلة من كبيرهم لصغيرهم وراح يعلمهم من سلمان
وراح يطلعها قدامهم بأول يوم بالعيد ولازم يخبي هالزواج عنهم كلهم"

الله يبارك فيك
جسار بضحكة:ما انت عاقل ياولد العم
سلمان بضحكة:مثلك
ضحك بقوة:هههههههههههه ..لف مسبحته
:لا من هالناحيه تطمن عقلنا انا جاي وكلي امل ترجع علاقتنا
تتصلح مع بعض احنا عيال عم وبينا دم وهالقطاعه ماترضي الله ورسوله
وماظنتي ترضيك

مر الوقت اذن الفجر ماشافها من راح
فتح باب الغرفه شافها منسدحه وعينها بالسقف قرب منها
وجلس بالجهه الثانية وحتى يستدرجها:ندووي
لفت وعينها بعين وبدون نفس:خييير
"وده يصفقها على ردها لكن تمالك نفسه بقرارة نفسه ماراح يأدبها
الا روز"
سلمان بأبتسامه باهته:ليش قاعده لحالك؟
ندى خطرت ببالها فكرة جهنميه رمشت بعينها اكثر من مره
وبدلع:طفشت لحالي ليش رحت وتركتني همم؟
تنح ويحاول مايبين ياهالرمش اللي ذبحه كمل بهدوء
:كان عندي شغله لازم اخلصها تعالي ..قربت منه
خذاها بحضنه وهو بباله شيء بيكسر شوكتها اما سلمان
هالمره طاح وما احد مسمي عليه ولايعرف جهنم
اللي تنتظره

سرح برجعة جسار للساحة من جديد مو مرتاح من كلامه
ولا مصدق يرجع المويه لمجاريها بعد قطاعة استمرت 20 سنة
ولاشافوا بعض الا بالمقبرة لما دفنوا عمه وبعض المناسبات بالعائلة
جسار الشخصية الصعببببه والقوية يشبهه شخصية ابوه

اما ندى فكانت تبتسم وببالها قرصه لسلمان راح تحرق قلبه
وتخليه لابين حياة ولاموت رفعت راسها له وبأبتسامة شامته
:مبروك ماسويت
تنح بكلمتها كملت مبتسمه:الامير سعود راح يفطر معنا بكره
تغير لون وجهه وانخطف ..بعدت راسها من صدره قامت
طلعت جواله من درج الكومدينه رمته عليه وبضحكة:ثاني مره
تفقد اغراضك ياعمرري كيف طلعت عروستك؟
قربت منه نزلت لمستوى اذنه:بكره راح تقوم الدنيا وماراح تقعد
ويمكن سعود بن .. يتبرى من ولده المدلل اذا فتحت فمي بكلمة
يازوجي العزيز وشكل العيد راح يصير بدري همم
مسك عضدها بقوة وسحبها وصار وجهها بوجهه تكلم بحقد
:انتي وش قاعده تلعبين بذيلك علي؟
ندى بسرعه:قايله لك انا ندى مو حي الله ماراح احط يدي على خدي
واتركك تحرق قلبي وتتشمت فيني انت وجزمتك
"نفظت يده بقوة وقفت رفعت راسها وبأنتصار"
:تصبح على وجه سعود بن .. هههه باي
خرجت وقفلت الباب وراها وتحس بنشوة الانتصار وهو جمد مكانه
ندى خربت كل مخططاته

:
:
يوم جديد وشارفنا على انتهاء شهر المغفرة والرحمة



رريحة عطرهااا تغلغلت بخلايااا راسه...ومشية كعبهاا ترررن
متغطرسه ..قوية ..لئييمه
فظييعه ..جذاااابة
الموت الأبدي لكل من يحاول يسرق نظرة من عيونها السوداء الناعسه
مشيتها ورافعه راسها فوق وكتوفها ويا ارض اشتدي وما احد قدي

هذي اللي قااال عنهاا نزار انهاا احررقت روما كلهاا عشان تشعل سيجارة

كفي عن المشي على اعصابي المنهارة..
ماذا اسمي كل ما فعلتيه ؟
ساديه..نفعيه..
قرصنه..حقاره..
ماذا اسمي كل مافعلتيه؟
فأنني لا أجد العبارة..
احرقت روما كلها لتشعل سيجارة!!

يقال ابشع الجميلات مثل الحوريات بعيون الرجال!!
حقا..

"ندى"
خذيت شور طووويل ونثرت الورد على جسمي المرهق
والعطورات الشرقيه ريحتها تملأ الحمام"وانتم بكرامه"
رجعت راسي لورى غمضت عيوني المتعبه لازم اعيش نفسي حياة الملوك
انا ندى انا اللي استحق مو هاذيكك شوكه صباره..


نشفت شعري وقفت قدام المراية وعلي الدينشبور القطني السكري
وطاحت قطرات مويه على رقبتي ووجهي بسبب شعري المبلل
وببالي ماراح اخليك ترتاح ياسلمان انت اعلنت الحرب ومادرست
خصمك زيين وثقت بنفسك كثييير الغرور اعماك ونسيت ان بسبب حواء
انزل آدم من الجنه ..وبسبب حواء قتل هابيل قابئيل او العكس
ونسيت قوله الكريم "ان كيدهن لعظيم"
لفيت وعيني على الشنطة اللي حضرتها لي سعاد بعد
ماوصى سلمان عباس اللي لازم اضمنه معي واخليه جنبي مو هاذيك العقرب..


لبست فستان احمر مخمل قصير مبين تفاصيل جسمي
اكثر خصوصا من الأرداف والصدر وقصته كت
رفعت شعري لفوق ببنس ونثرت خصل عشوائيه وبرمتها بيدي
ومكياجي كان هادي جدا درجات البرونز مدري ليه احبهاا
احسهاا تعبر عني اكثر ملامحي تصير حاده فيها اكثر تجذبني
وتخلي فيني كاريزما غرريبه ..وختمتها بعطر سينما هالعطر
المفضل لي وانا بنت احسسه يدوخني يجذبني فما بالكم بواحد مثل سلمان
هههههههه ..
خرجت من الغرفة امشي بتبختر مو يقولون الشياطين مصفده
برمضان مدري ليه احسها تتراقص جنبي وانها مجرد تلاميذ لي ..
اول ماوطت رجولي للصاله شفته جالس على التلفزيون ويقلب بالقنوات

رفع عينه علي مستغرب مذهول..ههه مو قلت لكم الرجال ابشع مره تقدر
تجيب راسه لافتنته بس انا مو بشعه انا اللي كان ثامر وسلمان يتغزلون
فيني مافيني ذاك الجمال الخارق لكن فيني فتنة تهلك قلوب
تنرفزتوا مني ليش؟؟

انا وحده واثقه بنفسها وواثق الخطى يمشي ملكا
سميره ماكبرت على الفاظي كانت تعلمنا وتشتري لنا كتب تطوير الثقه
بالذات وكيف تصبح صاحب كاريزما وتعلمت وهالمجتمع المخملي فادني
اكثر صرت اشوف واتعلم..
فتحت باب الثلاجه كان المطبخ مفتوح على الصاله
انحنيت اخذ مويه وعارفه هالفستان يفضح اكثر مايستر
رفعت راسي وقفلت الثلاجه وسندت ظهري عليها فتحت قارورة المويه
الثلج اللي احسها تبرد كل خلية بجسمي ورميت عليه ذيك النظرة
الخبيثه والأبتسامة اللي راح تجيب راسه ورأس من خلفه ويجي
ذليل مكسور "

"سلمان"
بلعت ريقي وانا اشوف فتنة الله على الله
مو يقولون فتنة بني اسرائيل "النساء"
انا تعلقت عيوني عليها وماقدرت انزلها احس بكهرباء تسري بجسدي

لا لا لا لا
لا لا

لا يروح تفكيركم بعييد وحده مثل ندى اللي ما اكتشفت انها بس داهيه
طلعت اوم الخبث والخبائث بعد حركتها امس وقفت كل شعره بجسمي
لما قالت ان ابوي واللي بالقصر راح يجون المزرعه بهاذيك الليلة
ماقدرت انام من القلق كيف اواجههم وش اقولهم
كسرت كلامهم وعقدت على روز؟
لكن طلع كل هذا مقللللللللب من الشيطان اللي متلبس بهيئة امرأة
ماعمر احد سوى فيني ربع اللي سوته ..بأٍسبوع كانت النار
بعد ماكنت اشوفها الجنة ..نظرتها اللي تخترق الشبكية بعيني
والا ابتسامتها اللي تخليني مثل المفهي والضائع
مو يقولون كل رسام وفنان عنده من يلهمه انا عندي اللي يضيعني
اللي يبعثرني عندي ندى ياربااااااااااه وقفتها بكعبها العالي والا جسمها
كـأنه تمثال منحوت الفستان اللي ماخذ منها حلاوة وعكس بياضها "

صحا على جلوسها على الكنبة المنفردة وعينها بالتلفزيون
لفت عليه ورمت ذيك النظرة اللي تخليه يتراجع عن اللي براسه
سلمان بجمود:غيري لبسك
طالعته ببرود ولفت سفهته
سلمان بسرعه:قوومي غيري لبسك
ندى بهدوء:ماراح اغيرها
ابتسم بخبث:اجل تحملي نتيجة بلاهتك وغبائك ياهانم

^^^^^

فركت يدها بتوتر مو عارفه وش تقول واليوم منتظرين الرد منها
طلعت برا شافت دليم وامها يتسحرون
رفع راسه وياكل:تعالي تسحري قبل لايأذن
تحس بجوع بيذبحها بس من عرفت ان متعب خطبها لا ليلها ليل
ولانهارها نهار ودائما سرحانه ولاتأكل مصعبه عليها الوضع بس هي خايفه

أي خايفه مرت بتجربة صعبه انخذلت فيها ماتت روحها
وبقيت بجسد دون روح كانت طير يرفرف في الافق البعيدة وطاح
هالطير وانقتلت برآتها وطهارتها لأنها بكل بساطة

انثى..عندنا يحاولون بكل الطرق يمنعون الطلاق حتى لو هالشيء يضر
ليش عشان الناس لاتتكلم اولا ..ثانيا عشان العيال لايضيعون
طيب من اللي بينتهي من راح يضيع من اللي بيندم قد شعر راسه
انه استمر..هالمره خايفة تعطي نفسها فرصه وتعيش مثل أي بنت
طبيعية تجتمع تحت شقف واحد من انسان يحبها يخاف عليها
يحرض عليها ويكون سندها بعد الله في هالدنيا اللي تخوف

فاطمة بهمس:انا استخرت
رفعوا راسهم بأهتمام كملت وتحس قلبها يدق مليون مره
في الثانيه :انن انا موافقه
ابتسم دليم وامها رفعت صوتها:جعلها مبارك انا بكلم الحريم
دليم غمز:لازم اكلم هالمروح تلقونه نشف ينتظر الرد
امها:ههههههههههه
ماتعرف ليه حست بخجل فظييييع لكن لما صلت الاستخارة ودعت ربها
ارتاحت كثييييييير ..

بس السؤال هو فعلا هالخطبة راح تتم يافاطمة
والا احلام اليقظة راح تقتلها حقيقة الواقع؟؟

ليالي فضيلة واخيرة ..عتق من نار
لاتنسوني من دعائكم ..دمتم بود

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 27-09-16, 02:41 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


البارت الثامن عشر..

"كل عام وانتم بألف صحه وسلامه
ينعاد علينا وعليكم بالخير "

وان سألوك عني ..
قول لهم روح بلا جسد ينتظر الفرج..



واقفه وعينها على السياج الحديدي اللي يفصلها عنه
تحس بحرقة فظيعه انه ممكن يكون جنبها هاللحظة ويضحك معها
مع الشيطان المتلبس بهيئة انثى
هي احق فيه..
هي اللي اول من مسكت يده وشدت عليها
واول من غاصت بين محيطات عيونه العسليه ..
هو المفروض يكون لوحدها

"روز"

احس بقهر بيذبحني غيرة بتموتني
ايه اغار عليه مو سلمان لي وبس مو هو حبيبي
اللي بعت هالدنيا كلها عشان اكون جنبه..
لفيت على صوت تولين وريم اللي ماسكه يدها كنت راح اخسرهم
لولا تدخل ابوي وطلبه من فارس انه ماياخذهم الا يوم الزواج
ووافق
فارس هه!!
مسكين هالأبله يظن اني ممكن بيوم ابادله شعور الحب والعشق
مايعرف ان العشق هو لسلمان وبسسس!!
ابدا ماكنت متوقعه ولامتخيله ذاك اليوم
اللي كان اخر يوم في عدتي وكان فارس بيراجعني كنت قابله
ارجع له واعيش بدون حب عشان عيالي لكن تفاجأت بوجود


:السلام عليكم
قاموا الرجال بسرعه ويعرفون انه الامير سلمان بن سعود
واللي يكون جارهم بالمزرعه
فارس تغيرت ملامح وجهه بهت ويحس عروقه بتتفجر من الغيظ
سلم عليه وصافحه واثنينهم يتبادلون نظرات شرار

سلمان بعد الجلسه والسواليف:مالنا بالطويلة يا ابومحمد "ابو روز"
انا جاي لعندك وكلي امل ان نناسبكم وناخذ منكم انتم ناس اجاويد
وطمعانين بالقرب منكم وش قلتوا؟
بهتوا اخوان روز وفرحوا بداخلهم"الطمع للأسف"
ابو روز :هاا "توسعت ابتسامته" واحنا لنا الشرف
بنشاور البنت الصغيرة مابقى الا هي
قاطعه سلمان:لا ياابو محمد اذا ربي كتب انا ابغى بنتكم
الكبيرة على سنة الله ورسوله

صاح فارس:انت وش تقول انجنيت ذي مرتي وام عيالي
وانا جاي اردها يالخسيس
سلمان شد على مسبحته وحس انها بتنقطع تكلم بقهر
:لو مالحشيمه لأهل هالمجلس كان علمتك من الخسيس
قام فارس بيتهجم عليه قاموا اخوان روز ومسكوه من ثوبه
ابو روز بأنفعال:روح الله يسود وجهك مالك شيء عندنا
"فارس طلعت عينه ضحك بأستخفاف"
:موافقين عليه طمعانين بفلوسه صح؟

"كانوا ريم وروز واقفين ورى الباب ويسمعون اللي قاعد
يصير روز جمدت مكانها وتحس الدم نشف من عروقها
مو مستوعبه...مومصدقه.. سلمان يبغاها زوجه وحليله!!

طلعوه برى وهددوه انه مايعتب بابهم مره ثانيه
وتحلف بالعيال وانه بياخذهم ..وبذيك الليلة اللي صار
كل شيء مثل الحلم وافق ابو روز وطلب مهرها وسلمان دفعه
ضعفه مرتين واتفق معهم على موعد الملكة بعد ثلاث ايام
وبهالطريقه ..قدرت روز تدخل حياة سلمان من جديد
بعضكم يستغرب كيف قدرت تتملك عليه هي تطلقت من فارس
من ثلاث شهور وقبل عدتها بيوم كان بيراجعها لكن صار اللي صار
ولما خلصتها استغل سلمان الفرصه وملك عليها..
روز بقهر:تهني فيه هاليومين مصيره بيكون لي العمر كله

"ضحكت بخفه
وواثقه كثير بنفسها ماعرفتي ياروز من خصمك ماعرفتي من الانسانه
اللي راح يرميك حظك المشؤوم عليها..ماعرفتي ان الزمن يدور
وان حوبة فارس ماراح تروح بعيد عنك"

بالجهه الثانية..


انكمشت على نفسها وعينها على النار اللي شابتها
بعز هالحر بس تحس ببرودة بأطرافها ورجفه

خرج من الغرفه ببنطلونه الرصاصي والتشيرت الاسود اللي ماسك على عضلاته
وعيونه اللي مثل العسل الذايب عليها..
رحم حالها مهما كان الا انها بالنهاية انثى قاروة ضعيفة
جات عينه بالنار ضحك بأستغراب ..بردانه بعز هالحرر
حر الرياض اللي يهلك..لكن غريبة اطوار فعلا !!

حس بحيرة شديدة ماعنده كلام مناسب يقدم لها اعتذار
عن الأذى اللي لحقها بسبب تهوره واندفاعه لكن حتى هي كانت سبب
بالحاله اللي فيها..

رفعت عينها عليه وجات عينه على الخدوش اللي برقبتها
ويدها اللي فيها رضوض غص تمنى يده انسكرت ولا اجبرها
على شيء ماتبغاه..

لفت وجهها على النار اللي شابتها بالمدفئة وضمت رجولها
لبعض خوف منه ومن نظرات وقربه كان معها مثل الهمجي
جلس جنبها :ندى انا ماخذيت غير حقي
ندى:...........
سلمان بقهر:انتي تحدين الواحد سمعتي كلامك لي والا شفتي نظراتك
ندى:..............

انقهر من سفهها له عصب:تكلمي عصبي قولي اللي تبغينه بس لاتسكتين
صار لك ثلاث ايام على هالحاله حتى لبسك ماغيرتيه وين ندى اللي لسانها
مترين وتضحك هاا؟
"حط يده على يدها بسرعه بعدتها"
قام وبطفش:ماراح اعتذر لأن هذاك الشيء حقي الطبيعي

خرج رفعت عينها عليه رجعت عينها مره ثانيه على الحطب
شافته مر من عند الشباك ووقف يكلم جوال ومبسوط ويضحك
اكيد معها مع شوكه وصباره ..


لارادايا طاحت عيونها على الشيفونات السكرية المنثوره بأهمال على الكنب
بطريقة تزينه .. البني الفخم

جمعتها بسرعه ورمت نصها بالحطب ونصها الثاني على السجاد
الفارسي وتشوف كيف النار تحرق الشيفونات ووصلت للسجاد
اللي بدأ يحترق ويطلع دخان وجاء على الكنب
راحت عند الباب وقفلته من داخل ورجعت وقفت بالوسط ..

بخروج الخدامة اللي صرخت بأعلى صوتها لف سلمان من الشباك
وجات عينه بعين ندى اتسع بؤبؤ عينه ويشوف عيون ندى
اللي على النار صرخ بأعلى صوتها:لاااااااا ندى


دخل بسرعه لقى الباب مقفل دقه بقوه:يامجنووووونة افتحي الباب
لاتسوين بنفسك شيء يامجنونة ندى
راح لجهة الشباك ويضربه بقوه ويصيح خوف:لاااااالاتسوين كذا
ركض بأسرع ماعنده لورى ودخل من باب المطبخ دخل للصالة


شاف الكنب احترق وندى تتوسطه والنيران تحاصرها ماعدا جهه اللي بدأت
تشتعل بسرعه دخل وسحبها لبرى ..
لف بسرعه ودخلوا الحرس وطفوا النار بطفاية حريق وبموية
ويحاولون ان النار ماتوصل لأي جزء ثاني
من الاثاث غير الكنب ..


لف عليها وصرخ بوجهها بحده:انتي مجنوونة
عينها بالارض مسك كتوفها وثبت يدها بقوة عليه
رفع راسها تفاجأ من الأبتسامة اللي راسمتها بكل خبث
همست:خفت !!

طلعت عيونه تكلم بغير تصديق:انتي طار عقلك كنتي راح تحرقينا
معك كنتي بتموتين!

قربت منه شلت يده اللي على كتفها وحطتها على صدرها
تكلمت بلؤم:هاذي النار اللي شفتها داخل ولاشيء مثل النار
اللي هنا "تأشر على قلبها"
هاذيك النار كلت الخشب لكن انا اخاف من النار اللي بداخلي
تنهيك وتنهيم

طالعها بخوف وعدم تصديق بلع ريقه حط يده على وجهها
:ندى انتي اكيد بحاله صدمه مو عارفه وش تقولين
ندى بهدوء:احذر ياسلمان انا نبهتك انت شعلت هالنار تحمل
نتجية غلطتك معي ..مشت من جنبه
وراحت لعند البحيرة وهو واقف وفاتح فمه مو مصدق اللي قاعد
يصير
ندى تهدده والا تحذره!!

"سلمان"
عيوني كانت تراقبها لحد ما بعدت واختفت
لو تشوفون مشيتها ياناس وهي بهالحالة ياجبل مايهزك ريح
حتى وهي مو بعقلها.. مشيتها اللي رافعه فيها راسها وكتوفها
تحيرني..والا كلامها انتم سمعتوا تهديدها؟
هذا تهديد والا تحذير؟

في انسانة بقواها العقليه بتسوي اللي سوته
كنت اكلم روز اللي احس من اسمع صوتها ارتاح من هم
المشاكل اللي بيني وبين ندى..فجأة سمعت صوت صراخ

خدامة لفيت بسرعه للشباك شفتها بعيني الثنتين تناظر النار
وتبتسم لها تقولون كأنها حليفتها..
كأنها صديقتها..ماخافت ولاهابت وتشوف السنة النار بدأت تتصاعد
تدريجيا صرخت بأعلى صوتي ابغاها تسمعني بس مرررريضه

ماسمعتني خبطت على الشباك بأقوى ماعندي انادي اسمها
واقولها يامجنونة ماسمعتني ماحسيت نفسي الا اركض لورى
وادخل الصاله واشوف النار بدأت تاكل الكنب والخشب ماعاد صرت افكر

صرت مثلها مجنون طبيت بوسط هالنار وسحبتها لبرى واشوف الحرس
يصيحون وكل اللي بالمكان استنفروا ..لكن كانت عينها بالارض
وبكل برووووووود تبتسم لي بخبث !!

مو قايل لكم انها اخبث ماخلق ربي ماشميت ريحة الخوف منها
ولاهمها والا كلامها لي وحده حاااااققققده بقووه مثل الجمل لاحقد

لمحت الشرار من عيونها الناعسه المرسومه وكأنها لوز
قلت ابوي وعماتي اخبث ماخلق ربي لكن طلعوا ولاشيء جنب هالشيطان
جات عيني بعين الحرس اللي خرجوا وقالوا انهم قدروا يسيطرون على الحريق
حمدت ربي لأن لو صار شيء بالمختصر العربي سعود بن .. راح يخليني
خروف العيد "

وقفت عند البحيرة والشمس تعكس شعرها المتلاصق على وجهها
روح بلا جسد!!

وان سألوك عني ..
قول لهم روح بلا جسد ينتظر الفرج..


"جلست على الأرض وضامه رجولها لبعض وعينها
على البط اللي يتحرك بالموية بكل اريحيه ..لكن هي حبيسة بهالمزرعه
حبيسة للخيانة ..حبيسة للذل اللي ذاقته منه بحق "حقوقه"

نزلت دمعه حاررررقه لاذعه مرررره اخترقت خدها المحمر
من الشمس ..تتمنى بهاللحظه حياتها اللي قبل
حياة البنت البسيطة اللي كانت تعيش اجمل قصة حب ولولا خبث وحقد
عادله وتوريطها لثامر كانت صارت له ..انسان بسيط بيعيشها اميرة ذاتها
مو انسان امير بيتوجها اميرة بمجرد ماتجيب له الولد او البنت

انسان له تجارب كثيرة بالزواج قد شعر راسه من وصيفات للبنات اللي
كانوا معه بالدراسة بالخارج اللي ياما كان يتكلم عنهم ليالي وانهم يحاولون
يتقربون منه بكل طريقة ..يقولها بكل غرووور وعنفوان بس هيهات
هو عند ندى اللي تخليه يشوف نفسه بطوله وعرضه ولاشيء حتى
حفنة التراب اهم من وجوده بهالبشرية..


سابقا..

سلمان بغرور:تصدقين انك محظوظة انك خذيتيني يمكن
امك داعيه لك بليلة القدر
ندى بسخرية:هه وش دراك يمكن داعيه عليه
اشر على نفسه:وحده مثلك يحصلها زوج مثلي؟
اعتدلت بجلستها لوت فمها بخبث وابتسمت:حبيبي انت مثل التمثال
اللي من برا الكل يطالعونه بأنبهار بس من داخل ولاشيء خرطي
هذا انت يمكن الشيء الوحيد اللي يشفع لك هو رزتك لكن تدري

"قربت منه بحيث ماييفصلهم شيء والشموع تتمايل بسبب هواء
البلكونه المفتوحه"

يمكن انت المحظوظ انك لقيتني اخيرا هه اكيد ماوصلت
لهالعمر بدون ماتستقر على زوجة الا انك مالقيت اللي تكمل نصك الثاني

"طالعها بحقد ممزوج بجاذبية تسحبه ناحيتها مثل المغناطيس
مثل جوزة الهند من برا صلبه قووية ولاكسرتها وشربت مويتها مررره بس
طعم ثمرتها غيرررر تضج كل خلية بجسمك تعجبك لكن
بعد ماتتعنى لتوصلها "

^^^^^^^

"الحكــاية"

بالمجلس الخارجي وتحديدا بالمشب..
جالس مع اخوانه اللي اصغر منه بس متزوجين
صك عمره للـ 35 ماتزوج يمكن لأنه مالقى الانسانة اللي مالقاها ..

الحكاية إنك أجمل
من تفاصيل الحكاية
وإنك أكبر من كلامي
وكل ما تكتب يدي

كل يوم أحبك انتي
من البداية للبداية
أبتدي بك وابتدي بك
وابتدي بك .. وأبتدي

انتي اللي ما ألاقي
فيك أبد حد الكفاية
وانتي اللي بك ألاقي
كل لحظة موعدي

هاذيك الكلمات اخترقت مسامعه وتخللت بأعماقه
وحفرت صورتها بباله ياويل من حب الرجل البدوي لامن حب
وعشق ينجن..

"متعب"

جالس وصوت ابو نورة يطربني ونسيت بنفسي وسرحت
وراح عقلي بعيييييييد اظنكم تعرفونه اييه يم الحظر "عندها" مثل ماتقولون
هاذي اللي ابو نورة قال عنها انها اجمل حكاية !!

النهاية ما أعرفها
والهوى ما لا نهاية
أعرف إني كل موتي فيك
يعني مولدي

ياويل حظك يا ام سالم ولدك طاح بشباك بنت الحظر ولا احدن مسمى عليه
ذيك العيون الكحيله اللي تزينها الرموش كأنها سعف نخل بكثرها
عيونها اللي تطعني من داخلي لامن شفت العيون تأكلها والا الأصابع
تأشر عليها ودي اهشمها ..
متى اكون لي سلطه عليها واخذها من هالناس واخبيها عنهم
واخبي ذيك العيوووووون ..

قد علمتكم عن عيونها
اللي طيحتني على وجهي وضيعت علومي وغديت كأني وغد"بزر"
متعلق بأمه يراقبها لاتضيع ..فاطمة يالله يارب تسامحها مثل
ماهي تغزي عقلي صرت اسهى بالصلاة صارت طيفن مايفارقني

حطيت يدي على المركى وتكيت وعيني بعين الورع
عبدالله اللي حاط لي اغاني بشهر فضيل صحت بوجهه:هيي
انت ماتخاف ربك ياقليل الحياء؟

التفت لي الورع وبخرعه:وش سويت هذاك انت متكي وحاطن يدك
على خدك وتبوسم"تبتسم" وعاجبنك الوضع عقلك ماهو يمنا يم الحظر

احذفت عليه"رميت" بيالة الشاهي اللي قدامي صد عنها وقلب القناة وشبك البلاستيشن

سالم اخوي الكبير بضيق:ماودنا بهم لكن يسامح منهو السبب

"عدلت بجلستي لاذولي مصخوها وش شايفيني مسوي
لايكون ذابح لهم احد رفعت حاجب"

متعب :وش مقصدك ياسالم من هالكلام؟
سالم بضيق:شفت حتى ماصرت تهرج مثلنا من رحت
تدرس برا وسكتنا لكن تطلق بنت عمك وتخطب لك وحدتن
غريبه لاهي من ثوبنا ولافوقها مطلقه

متعب بضحكة: اولا وش فيه كلامي زود عنكم اتوقع اتكلم عربي
مو عبري والا انجليزي ثانيا وش لك ان درست برا تراني ماخذيت
من حلالك ريالن واحد ولامن حلال الوالد
ثالثا وش فيها هالبنت وش يعني مطلقه يعيبها هالشيء قسم انها اطلق
من "سكت ولو هاذي بنت عمي ولا ابي لها المضره"
بعض بنات البدو

سالم بغيظ:ولو كان خليت بنت عمك على ذمتك وكان خذيت اللي تبي
ولو خذيت وحده من اهلنا كان احسن لنا ولك

"اييه هذا اللي بيطق صدري صح من طلقت ذيك اللي ماتتسمى
والكل محاربني لا اخوانها اللي مسوين لي هيمنه ويبغون يمدون يدهم
لكن قدرت الويها لهم ولا من ابوي اللي صاد عني حتى اخواني معارضين هالزواج
وكأنه نهاية الدنيا كأن فاطمة وحش ماهي آدميه مثلهم"

متعب بطناخه:ماخذنها غصبا عن اللي يرضى واللي مايرضى واللي بيعترض
يضرب راسه بالجدار هبت فيكم الفزعه لبنت عمك اشوفك ماخذيت وحده
من بنات عمك وخذيت بنت وافي "راعي الغنم حقهم"
سالم انتفض وبسرعه:وش جاب لجاب لاتقارن اللي خطبتها بنت الحموله و الشرف
لبنت ال..

"ماحس نفسخ الا ماسكه من ياقة ثوبه وشاده عليه وعروق عيوني
بتتفجر"

متعب:وش فيها كمل كلامك يمين معظم ياسالم لو ماحشيمتن لك
وانك اكبر مني كان بيجيك اللي العن من كذا لكن ذي اللي ماهي بعاجبتك
راح تدخل ذا البيت وتشبره قدام عيونك الثنتين رضيت والا مارضيت
وجعل بنت عمك بحريقه لاني ماني مكلف فيها

خرج بسرعه وخاطره ضايق وصدره يطلع وينزل من العصبيه

بصوت امه شايله بيدها دلة قهوة :متعب يمه ابيك
متعب بطولة بال:بعدين يمه بعدين
العنود بسرعه:موضوع مايتحمل التأجيل يخص ضناك
لف بصدمه وذهول:ضناي!!

ابتسمت العنود:ايه يمي طلعت مناير حامل وكود هالطلقة
ماوقعت فيها

"دارت الدنيا فيه سود كل شيء بعيونه واقف متجمد
مو مستوعب اللي يسمعه ..مناير حامل !!
ومن من؟ من اخو مسفر الكلب ..لعبتها بنت الحرام
وبلشت اللي ببطنها فيه وهو اللي بعمره مالمسها من تزوجها
كان يقرف القرب منها بأي طريقه كانت تغويه وتغريه بس كان يمسك نفسه
تطلع حامل !! "


^^^^^^
بقصر الامير جسـار بن ..

جالس بالصاله وعينه على ريم وقمر اللي يسولفون بخفه
ويضحكون وعينهم عليه اكيد يتكلمون عنه..

"جسار"
عيني طول الوقت بالتؤام الشقي اللي يتهامسون يظنون
موحاس فيهم

لف وبرفعة حاجب:خير ان شاء الله؟
ريم بكذب:لا ولاشيء بس شعرك ماكأنه طال
"تلمس شعره بيده فعلا طال وصار تحت رقبته "
بضحكة:بالله!!

قمر بسرعه:جسار وين زوجتك؟
تنافظ وبسرعه لف تطمن ان امه مو موجوده بغضب:وانتي وش عليك؟
:مو من حقنا نفرح بعد هالحزن

لف وعينه على امه مو مستوعب ابدا تخلصت من اللون الاسود"
بلبسها وكانت لابسه جلابية بيت كمونيه ..جلست مريم
جنبه "
مريم:وش اللي سمعته ياجسار انت متزوج من وراي؟
"سكت ماعرف وش يقول"

جسار بضيق:لا ..وقام
استغربوا خواته..اما مريم لحقته لمكتبه
دخل وسكر الباب جلس على الكنبه دخلت رفع عينه
ونزلها جلست جنبه:من تكون؟ "تقصد ليلى"

جسار بضحكه:اللي كشفت لي قناع زوجك المبجل
المحترم

"بلعت ريقها يوم قال عنه كذا معناته عرف "

رفع عينه عليها وبحسرة:معناته الدموع ذيك ماكانت عشانه
لأنه عيشك بجحيم وكنتي ساكته "انفعل" ليش ماجيتيني
كان عزيتك من الذل والمهانه انتي وخواتي

مريم بكذب حتى ماتشوه صورة ابوه اكثر:بالعكس كان طيب معي
بس عيبه الوحيد هو "غصت بالكلام"
جسار:انه مثل ماقال عنه عمي سعود
"رجع راسه لورى وزفر بقوة وضيق"

جسار:عمي سعود طلب نعيد معهم اول يوم كلنا
انا والبنات وانتي عشان العده سمح امرك
مريم بخوف من هالطلب:وبتروحون؟

جسار هز راسه:مجبور كل العائلة مجتمعين عنده
واذا مارحت راح يطولني كلامهم ولاظنتي ترضين يمسني اذى منهم
مريم بسرعه:لاا اكيد بس ماني مرتاحه جسار ليه تبغى ترجع العلاقات
انت وش اللي براسك؟

سرح جسار "اخذ حقنا من سعود وعياله خصوصا محمد
اللي هو السبب بالحال اللي وصلت له صرت مريض
ومثل المجنون "
ابتسم بخفه:ماببالي غير ننهي هالقطاعه ونصل رحمنا يالغاليه
مريم بتطمن:زين الله يكملك بعقلك ياولدي هذولا اهلكم
يعني ذيك البنت مابينك وبينها شيء؟

طلعت عينه ضحك:هههه ابدا هي تكون طليقة لؤي وعندها ولد
سالفة طويلة وعريضه بالمختصر خذوه منها وانا رجعته لها

"من الكذب والله ياجسار عزرت فيها"

مريم بحزن:يامسكينة لؤي الله يهديه مابيعقل
جسار بأنفعال:قلعته .."تذكر شيء فجأة لف على امه"

:الا بقولك عمي سعود عنده بنات غير اللي توفوا؟
مريم بأستغراب:لا الله يرحمهم هم الوحيدات بنات وباقي خلفته
عيال ليش تسأل؟
"توسعت ابتسامته" :ولاشيء يالغاليه بس سؤال
قامت:انا بروح اشوف البنات وبعلمهم بالخبر ان شاء الله يرضون

خرجت وهو سرح بعيد بذيك البنت اللي شافها بالمرزعه "
كان يكلم واحد من اصحاب مزايين الأبل يبغى يشتري
منه حلاله لف شاف بنت بأوائل العشرينات من عمرها
مجمعه الورد ..الاحمر..الوردي..الابيض
وشايلته بيدها الثنتين على صدرها وكأنها طفله خائفه يطيح منها
والهواء النقي حرك شعرها على وجهها ..شهقت بقوة
ورمت الورد بسرعه وطاح بالارض وبسرعه دخلت لداخل
وماعاد شافا غير باب يتسكر ..ابتسم ورجع يكمل مكالمته"

حط يده على ذقنه :من تكون غريبه؟

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:عابـرات, للصوت, الثانيه, النيران, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194854.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ :ط¹ط§ط¨ظ€ط±ط§طھ ظپظˆظ‚ ط£ظ„ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ†ظٹط±ط§ظ† | Bloggy This thread Refback 22-11-14 06:52 PM


الساعة الآن 10:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية