كاتب الموضوع :
مس ميلانو
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران
اليـــــــوم الثــــاني ..
من رجعها للقصر وقالها تدخل ماشافته ولا انتظرته نامت مكرهه بعد القرار اللي طلعه
بينام ويكون معها بنفس الجناح وجناحه بيقفله ..
الســاعه 2 الظــهر
لبست فستان مشمشي قصير نص الساق كت وزم من جهة الصدر ومن بعدها يتوسع
وصندل واطي خيزران حطت لها روج لحمي ومسكره سوداء لمت نص شعرها بشباصه صغيرة
جلست على الكنبه تقرأ مجله ازياء ومندمجه بدخوله ما انتبهت له رمى شماغه بأهمال على الارض
تكرهه شيء اسمه فوضى وهو فوضوي :السلام عليكم
رجعت عينها على المجله ولاردت عليه سافهته
سلمان برفعة حاجب:اتوقع سلمنا ورد السلام واجب
تركت المجله من يدها وقامت كارهه الجلسه معه بمكان واحد بعد حركته امس يحطها تحت امر الواقع
و بدون نفس:وعليكم السلام
بتخرج من الجناح مسكها من عضدها لفها له بقوه نزلت عيونها بالارض حطت يدها على يده وتحاول تمنعه
برجاء وضيق:فكني
سلمان بعتب:لهالدرجه مو متقبلتني في حياتك ؟
ندى لافه وجهها عنه:المسأله ماهي مسألة تقبل لكن النفس لاطابت طابت
ابتسم بتوجع:حتى انتي نفسك طايبه مني وش مسوي لك ها رفع دقنها بأطراف اصابعه
تكلم بتعب وعينه المحمره على عينه حط يدها على قلبه:شفتي ذا فيه وجع مايعلم به غير رب العباد
ولاهو يقدر يتحمل كلامك اللي يهزه ويجرحه
سكتت بعدت يدها من على صدره بهدوء
عبس وكمل:وان ماكنت غلطان من ابسط حقوقي عليك كزوج تدارين راحتي حتى ماكلفتي نفسك تنشدين
وين نمت امس وليش متضايق عايشه لنفسك وبس انتي انانيه
طلعت عيونها وبسرعه:ماني انانيه!!
سلمان بسخرية:اجل وش تفسرين اسلوبك ذا حتى المجبوره ماتسوي سواتك ان احترمها زوجها
يابنت الناس ان كانك مانتي مرتاحه انطقي وبريح نفسي واريحك
تحشرجت الغصه بحلقها رفعت راسها له ونزلت دموعها:ليه حاط ببالك اني ما ابيك
سلمان بعتب:اجل هاللي تسوينه وش يكون؟
ندى بتوجع:انا ما ابي اكون مثل زيجاتكم وعيشتكم وتجي فوق راسي الف وحده واخلف وبس
سلمان بقهر منها:والله ما احد حادك على هالعيشه انتي بطوعك وافقتي "بسخريه",
وتعرفين عيشتنا
مهما تكلمت معه بيستهين بكلامها فضلت تبتعد عنه بتخرج لفها له بقوة وصار صدره ملاصق صدرها
حضنها وطبع قبله عميقه على نحرها غصت تحاول تدفه
عصب منها ولازال حاضنها:حتى ابسط حقوقي ما اخذها برضاك وكارهتها الا اتبع الغصيبه دوم
ندى دموعها تجمعت بعينها و بغصه:انا صايمه قضاء مايجوز بفطر
بعد عنها وبأنزعاج: اصلا انتي متعمده تسوين هالشيء
كرهت انه بس يرمي تهم عليها ويقول كلام عنها بقهر:رمضان قرب مابقى شيء غير 10 ايام
وباقي لي 4 ايام قضاء ولاعاد تتكلم بلساني
لف وجهه معرض عنها خرج ثوبه ورماه على السرير وشماغه دخل الحمام وتروش
كرهت تكون معه بمكان واحد بأسلوبه ذا وعادله تحت مادرت وش تسوي انسدحت على السرير
دخلت تحت اللحاف والتفكير بيذبحها من جهه سلمان وتصرفاته تصرفات زوج اسم يخدع نفسه
تقر بداخلها انه مانسى روز ومن جهه ثامر اللي محرق جوالها اتصالات ورسائل
خرج من الحمام وينشف شعره لفت بسرعه للجهه الثانيه غمضت عيونها تمثل النوم
رمى الفوطة الصغيرة على الكنبه
راح للتسريحه شاف جوالها اللي يشحن يدق وحاطته صامت ورقم غريب طنش
لبس ثوبه وشماغه وقف يعدل شماغه شاف الرقم مصر يدق استغرب رفعه بهدوء وساكت
ثامر بفرحه:ندوي حبيبي اخيرا رديتي
قبض حواجبه وعبس وبصوت رجولي:من انت؟
فزعت من صوته قامت شافته ماسك جوالها ..
سلمان بعصبيه:ماترد ياقليل الحياء رد لا ابوك لا ابو اللي خلفك راح اجيبك يا ابن ....
طلعت عينها من كلامه وعصبيته قفل بوجهه
بسرعه فزت من السرير
لف عليها تقدم بسرعه رفع بوجهها الجوال:من ذا؟
ارتبكت وبانت عليها الرجفه بيدها
صاح:تكلمييي
بلعت ريقها انربط لسانها رفع حاجب:اللحين فهمت مو متقبلتني عشانه خذته منه
كل شيء الا هالفكره صاحت بوجهه:تشك فيني؟
سلمان بنفس عصبيتها:والله مو ذاك جوالك ولا المتصل عارف اسمك ندوي حبيبي
كرهت ثامر ولعنته الف مره صرخت بوجهه:تبي تعرف من هذا طيب انا بقولك هذا اللي كان خطيبي من قبل
ومقلقني بأتصلاته حذرته اكثر من مره لكنه وسكتت
يحاول يهدي نفسه شد على قبضة يده:لكنه وش انطقي ؟
بتردد:مزعجني
رفع حاجب يحس روحه بتطلع:يهددك يعني عنده لك صور او
قاطعته بنهر ممزوج بصيحه:يخسي يهددني اذا مارديت عليه راح يتبلاني عندك وراح تصدقني وتعيفني
سلمان ونار تشب بصدره :وغييييره انطقي وش عنده لك؟
ندى بلعت ريقها:مافي شيء
هز راسه وبهدوء :يصير خير هاتي الجوال "ويأشر بيده"
ندى رفعت راسها وبأستغراب:لييه؟
رفع حاجب بلعت ريقها اول مره تشوف جانب سلمان المتحوش ماتعودت الا الجانب الحنون
مدته له خذاه منها بقوة وخرج ماعاد شافته جلست على الكنبه زفرت بقوة :الله ياخذك ياثامر
حطت راسها بين يدها بضيق
نزل ومايشوف شيء من العصبيه عادله تناديه طنشها استغربت
خرج مالقى عباس طلع جواله من جيبه وخذا الرقم من جوال ندى دق على رقمه وهو يغلي
رد عليه:الوو مرحبا
سلمان بعصبيه:واصلك يا ابن الكلب
ثامر بسرعه:من انت ؟
سلمان بغيظ :عزرائيلك يا ابن...
ثامر بصوت اعلى:تخسى ياولد ....
طلعت عينه كل شيء الا يسب عرض امه صرخ:واللي خلق سبع ونزل سبع ان مايمسي عليك ذا
الليل وما اكون ولد سعود اعرف من تكلم يالرخمه
ثامر بغيظ:انت زوج ندى
سلمان بعصبيه:اقطع واخسى لاتجيب اسمها على لسانك يالنجس
فتحت الستاره طلت شافته رايح جاي يكلم ومبين عليه العصبيه
قفل بوجهه ثامر طلعت عينه:انا اوريك صبرك علي
8مســـــاء
بعـــد الموقف اللي جمعهم اليوم مانزلت تحت خافت تشوفه جلست بتملل في الجناح جابوها الخدم فطور
شربت مويه وحبه تمره انسدت نفسها خلصت وقعدت
قلبت القنوات طفش مافي شيء
فتحت البلكونه وخرجت داعب شعرها نسمات هواء قفلت عينها بأستمتاع وتشم الهواء ريحة مطر
اما هو جالس بالحديقه ومعه عادله وحريم اخوانه جات عينه عليها مغمضه عينها وماده يدها بالهواء
فتحت عينها لفت يسارها شافته جات عينه بعينها بسرعه نزلتها ودخلت قفلت البلكونه سندت ظهرها عليه
خايفه من ردة فعله وش ممكن تكون قاطع تفكيرها دخوله واقف وماسك الباب بيده وعينه عليها:البسي شيء ساتر والحقيني
وخرج عينها على فستانها المشمشي عقدت حواجبها "وش فيه فستاني ساتر"
طلت مره ثانيه على البلكونه شافت اخوانه عرفت ليه قال البسي لك شيء ساتر اخذت عبايتها وتلثمت ونزلت
قربت منهم بصوت واطي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ..جلست بكرسي بعيد شوي عنهم "
عينه عليها كبرت بعينه انها تغطت مو مثل حريم اخوانه اللي بس يتحجبون قدامه
اخوه الصغير يدرس جامعه :سمعت انك ياندى تدرسين ادارة اعمال اخر ترم
شبكت يدها ببعض بخجل وبصوت شبه مسموع:ايه
سلمان عينه عليها وبأبتسامه:والاولى على دفعتها ان ماكنت غلطان
استغربت يعرف عنها اشياء ماعمرها قالته له بهمس:ايه
سلمان بغمز وغروره:ان شاء الله يطلعون عيالي وسيمين على ابوهم وذكيين على امهم
رفعت حاجب ضحك بقوة:ههههههههه وحلوين على امهم بس مايرفعون الضغط مثل بعض الناس
عرفت انه يقصدها ارتاحت بداخلها ان المشكله عدت على خير
تكلم اخوه ويعينه على سلمان:ايه نسيت طلعت لك الرقم اللي طلبت معلومات عنه اسمه ثامر ال...
طاح كاس العصير من يدها
عينه مركزه عليها:بسم الله
عادله برفعة حاجب:مو هذا خطيبك السابق اللي مسكوه بقضية مخدرات ياندى؟
طالعوها لفت وجههت ضحكت عادله بداخلها عليها بجية خديجه نزلت راسها احترام لهم
:سموك الامير سعود طالب زوجتك
وعينها على ندى اللي رقع قلبها اشر لها تروح قامت ومشت معها
جواهر بغيظ:علاقتهم سمن على عسل
عادله انقهرت منه
مشت معها وبهمس:باقي على كلامك؟
خديجه فهمت:انا عيونك اللي تشوف بهالقصر والاذن اللي تسمع
ندى بضحكة:اتمنى ذلك بيدخلون بخروح الامير سعود اللي توسعت ابتسامته قربت منه وحبت راسه ويده
حط يده على كتوفها:تو ماتنور القصر
ندى بخجل:النور نورك
ربت على كتفها:مرتاحه؟
عينهم عليهم ويشوفون حب سعود العميق لندى وعلاقتهم القوية
ندى بأبتسامه:دام اشوف مبسمك وتكون على راسنا سالم وغانم انا اكون مرتاحه
انبسط من طريقة كلامها اؤما براسه وتعداها خارج نزلت راسها احترام له لفت على خديجه
:الحقيني ودخلت
لحقتها خديجه دخلت جناحها قفلت باب الغرفه جلست على الكنبه رجعت كتفها لورى وبسخرية:ايه علميني
وش صار بغيابي؟
خديجه:الامير سلمان طلق زوجاته ليان ورزان
ندى بضحكة:اعرف مو انا اللي طلبت هالشيء
سكتت خديجه وتشوف تهكمها كملت :والاميرة مها حسب ماعرفت ان بينها وبين زوجها مشاكل ويمكن توصل للطلاق
عدلت جلستها:لا لا
خديجه:والاميرة هيا في شيخ من الامارات متقدم لها وهي رافضه والامير سعود متضايق منها لهالسبب ماصارت تجي للقصر
والاميرة عادله تخطط تزوج روز للامير سلمان
ضحكت ندى من قلب:هههههههههههههههه هه نشوف اذا قدرت
بمكـــان اخر ..
تروش بنتها :نعيما ياحلوه
ريم:روز جوالك يدق
روز :ريم تعالي نشفي تولين بروح اشوف من يتصل
راحت غرفتها رفعت السماعه وردت:الوو
فارس:واخيرا مابغيتي
روز بصدمه:فارس!!
فارس بوعيد:اللي براسك احلمي تسوينه واذا فكرتي فراح اخذ عيالي واربيهم
انتي ماتخجلين من نفسك تسوين حركات المراهقات ذي
روز بقهر حست ان لهم يد بالموضوع:اعلى مابخيلك اركبه
فارس بوعيد:نشوف ياروز وقفل بوجهها زفرت بضيق
رجعت ظهرها لورى وتلعب بشعرها:
اتمنى ياخديجه انك تكونين قد الثقه اللي عطيتك اياها لأن اللي
عينها مركزه فيها:يغدر فيني يسمي على نفسه
خديجه بلعت ريقها ابتسمت وقدمت بجلستها:ماعلينا انا بكلم الامير سلمان على هاليومين
وراح اخليه يعينك رئيسة الخدم والوصيفات وطبعا راح يزيد راتبك ومني زياده
خديجه :كثر خيرك ماقصرتي انا لازم انزل للحديقه اشوف اذا محتاجين شيء؟
ندى اشرت لها تطلع طلعت ابتسمت:على مين تلعبونها صبركم علي بس
بدخوله اعتدلت بجلستها وبداخلها"جاك الموت ياتارك الصلاة"
جلس جنبها وهي شابكه يدها ببعض وتلعب فيها لف عليها وبتساؤل:رحتي للدكتورة؟
ندى باستغراب:عشان؟
سلمان حك ذقنه:مدري صار لنا شهرين وباقي ماحملتي
ندى بضيق:يجيب الله
سلمان ارتخى بجلسته:ونعم بالله بس ياندى انا ابغى ولد يكون سندي اشوف اخواني حولهم عيالهم تغصني العبره
ندى :واذا كانت بنت؟
سلمان توسعت ابتسامته:حياها الله ياحبي للبنات
"عقد حواجبه وتغيرت ملامحه هنا عرفت ندى انه بيفتح موضوع الظهر"
سلمان طلع من جيبه جواله ايفون فايف مده لها:هذا جوالي الثاني استخدميه حاليا
لين اجيب لك جوال ثاني وشريحه ثانيه وبأسمي
كرهت احتكاره:وليشم و بأسمي؟
سلمان قام:جاك اللي عندي "مشى لف عليها" ايه نسيت ترا بكره معزومين عند عمتي مها
اعطيك خبر ..
مشـــى الوقت وجات الساعه 3 حست بنعاس لبست قميص نوم حرير اسود قصير ومن جهة البطن شفاف
ومن تحت ينتهي بدانتيل وقفت قدام المرايه لمت شعرها بيدها وارتفع زياده لبسها بدخوله يبغى يشحن جواله تنح لما شافها
وهي ارتبكت لبسها فاضح وقصيييير نست انه بينام معها ارخت يدها وتركت شعرها منسدل
وتشغل نفسها بترتيب العطورات على التسريحه
تنحنح:احمم قرب منها وشبك الشاحن بالفيش اللي جنبها وحط جواله على التسريحه عينه فيها
شكلها مغرري بدرجة فظييعه ابتسم:وش هالحلاوة؟
ندى بخجل:عيونك الحلوة قرب منها وتحس قلبها وقف وقف وراها حك انفه بشحمة اذنها مثل اللي انقرصت نطت بسرعه
وبعدت عنه وهو قرحها ضحك على شكلها المفجوع:هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه آآه يابنت ترا ماسويت شيء
ندى بنرفزه لأن حركاته تذوبها:بروح انام تصبح على خير بتلف مسكها من ذراعها
قرب منها حاوط خصرها وبهمس:نمنا كثير مشتاق لك
سكتت مجبوره من قربه
^^^^^^^^^^^
بعــــــد اسبــــوع
دليم بصوت عالي:فاطمه عجلي لانتأخر على الناس
امها بوناسه:نغير جو على الاقل
ابتسم متعب:ناس اجاويد وينحبون بتنبسيطن
امها:خلني اشوف زواجاتهم مثلنا
بخروجها تلثمت أي كلام وعدتهم كرهه حركاتها مع امها مهما كان لها احترامها
ركبوا السيارة وهو مجبووره ماتبغى تروح بس دقت العنود بنفسها وطلبتها غير صياح الجازي
وازعاجها مشوا وصياح اخوانها شايل الدنيا سدت اذنها وبداخلها"يارب وش هالحظ قبل كنت اقول ابغى اسمع
اصوات ونيسه طلعوا ذولا "
بعـــد ساعتين وصلوا وقف عند مدخل القريه وبتساؤل:فاطمة معك مفتاح بيت عمتك؟
فاطمه بأستغراب:اييه ليه؟
امها :عشان نقعد فيه
صاحت بأستنكار:نعمممم على أي اساس تقعدون فيه بيتكم
دليم باستنكار:بنت
قاطعته:لا جد على أي اساس ندخله حتى انا مالي حق فيه
دليم سكت مر اخو متعب ناده وسلم عليه ورحب فيه على صغر سنه الا فيه رجوله ابتسمت احلى من متعب
بس متعب فيه شيء يميزه يمكن ملامحه البدويه شوي خرج لهم متعب نزل دليم
رفع صوته متعب يرحب:ارحبوا
ضحكت بهباله ماتدري ليش:هههههههههه
لفت امها وبأستغراب:وش فيك؟
فاطمه لفت وجهها وسكتت
متعب وصل عندهم ومنزل راسه:ارحبوا يالله حيهم تفضلوا قسم النسوان
نزلت امها ومعها عيالها وهي جلست تقلب جوالها طل دليم من جهة شباكها المفتوح كله سند يده
وبغمزه:ممكن الرقم ياحلوه؟
ابتسمت بداخلها يحاول يرضيها بأي طريقه رفعت راسها :ممكن طلب؟
دليم اشر لعيونه وساكت قربت فاطمه وباسته بخده وبتأسف:آسفه
دليم ضرب راسها بخفه:يلعن هالوجه صار لي اسبوعين وانا مثل الخبل انزلي بس
ضحكت بقوة:ههههههههههههههههههههههههه
رفع راسه لما باسته وضحكها نزله بسرعه بضيق
فتح لها دليم الباب ونزلت طلع من جيبه بطاقة شحن ب 100
مدها له:داري خدمتك الببي انفصلت فعليها
ابتسمت بممنونيه صحيح صار بينهم سوء تفاهم لكن كان مثل الاب لها بتقرب منه
بعدها:يابنت استحي على وجهك الناس عينها علينا ضحكت بخفه دفها للباب ورجع لمتعب اللي قلطه المجلس الخارجي
دخلت وماحست باللي ينتظرها ورى الباب فسخت شيلتها وتحرر شعرها الا بصيحتها ونطتها
:يالله حييييييها
فرقزت بفجع وشهقت والجازي فارطه ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههه ههههاي
حاطه يدها على قلبها وبكره:لعن ذا الوجه حيوانه بغيت اموت
سكرت الباب الجازي وقربت منها ضمتها بقوة:اشتقت لك وربي
فاطمه وتضمها:وانا اكثر ياحيوانه
ام الفاطمه عينها على بنتها والجازي ابتسمت ودخلتها العنود
بعدت عنها طالعت بالساعه الجازي:وش فيكم تأخرتوا؟
فاطمة برفعة حاجب:عاد الساعه 4 العصر وش تحسين فيه ترا جينا بدري
دفتها الجازي بهباله للصاله يالله توازنت الا بأبتسامة العنود اللي فتحت يدها:ياجعلها ترحب ياهلا بزينة البنات
افتشلت فاطمة وحمرت خدودها راحت سلمت عليها خد وباست راسها احترام لها
العنود بفرحه:واخيرا شفنا امك زين ماسويتي يافطومه وجبتيها معك يالله حيهم
امها بأبتسامه:الله يسلمك
فسخوا عباياتهم وخذتها الجازي شمت ريحة شيلة فاطمه اعجبتها ضربتها على كتفها:وش تحسين فيه تعطرين
شيلتك وتخرجين عند الرجال؟
فاطمة تحسس مكان الضربه:آييي خير يختي كانت بالشنطه وعطري فيه وناسيه عنها بعدين خير من اول ماجيت طايحه
فيني ضرب
الجازي ترقص حوواجبها:ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب وراحت عنها
امها بأعجاب من ترحيبهم الحار وريحة العوده والدخون اللي سبقتهم ابتسمت:اجل ما الومك يوم تبغين تجلسن هنا
سكتت فاطمه وترتب شعرها خرجت عطر وبخت لها استحت من امها مدتها له خذته وتعطرت:جعلك تكرمين بالجنه يارب
فاطمه بهمس:آميين ومن يقوله
بدخول صالحه اخت متعب وخواتها المتزوجات وحريم اخوانه اللي اصغر منه قاموا سلموا عليهم ورحبوا فيهم
دخلت العنود بمصافي الشاهي والنعناع والجازي لحقتها بالدله وصحن الفناجيل
حطوا السفرة والقدوع"التحضير التمر والحلا والفطائر"
صبت الجازي لهم ومدت الفنجان لفاطمه وبهمس:خذي جعلك ماتخرجين من هالقرية الا وانتي معرسه من اهلنا
استحت فاطمه وقعدوا يسولفون وعين صالحه على فاطمة طول الجلسه وهي الثانيه بتمووت من نظراتها والا اهتمام
العنود اللي جالسه جنبها وكل ماقالت الجازي شيء سكتتها وقالت "زينة البنات مافي منها ثنتين"
ومـــر اليـــوم على فاطمة من اجمل مايكون وكانت عيون امها ماتفارقها
ونظراتها لها نظرات ندم وحسرة انها بعدت عنها والا حزن لأنها ماكانت جنبها طول السنين اللي راحت
وبذاك اليــوم دخلت فاطمة البيت اللي احتضنها لأول مره بعدة وفاة عمتها كانت تحس بضيق
وعينها على كل ركن وزاوية كانت تجلس عمتها فيها صحيح كانت شديدة معها وكان لسانها متبري
منها شوي ..ههه الا كثير لكن افتقدتها كانوا مثل توم وجيري
فتحت باب غرفتها توسعت ابتسامتها جلست عند صندوقها فتحته لقت ملفعها ودخونها واغراضها
بتسكره لقت ورقة صك فتحتها بفضول دمعت عينها من محتواه بيع البيت لها قبل روحتها للمدينة بأسبوع
وليلى كانت واقفه قدام المراية وبتمعن بحالها بدأت ترجع صحتها شوي شوي وريان صار مايغفى الا على صدرها
وتهتم فيه الا بحاجتين لبسه وترويشه كان جسار محذرهم من هالنقطه
والا ندى اللي كانت جالسه على اللاب وتتابع مسلسل حريم السلطان وبداخلها قصتها مثل قصتهم
وكانت عيون سلمان اللي منسدح على السرير تراقبها
رفع صوته:ندى
رفعت راسها اشر بيده تجيه حطت اللاب على جنب وراحت له جلست على طرف السرير
مسك يدها :ابغى منك ولد وبنت ولد وبنت ولد وبنت
ضحكت :هههههه ..عينه بعينها قرب منها:بس تدرين غيرت رأيي ابغاهم مثلك قابلهم بكل حالاتهم
باس عيونها خذاها لحضنه ويحك شعرها بخفيف وبهمس:كل رسام يكون عنده من يلهمه وانتي
اللي تلهميني وكل شاعر عنده من يفجر الشعر من اعماقه وانتي اللي تفجرينه وكل معجب فيه من يعجب فيه
وانا معجب فيك وفيه من يخاف يعشق وانا اخاف اعشقك
غمضت عيونها حسها كلامها قامت من عنده دخلت الحمام جلست على طرف الجاكوزي وبكت بتوجع
"صرحها لها للآن يخاف يعشقها"
وقف قدام الباب تردد يدقه او لا رفع يده وبعد معركه بين عقله وقلبه خرج وتركها
^^^^^^^^^^^^^^
بالقـــــرية ..
كان اليــوم ليلة الحناء قبل زواج متعب بيــوم
نزلت امها بدري هي واخوانها وهي مبتلشه وش تلبس خصوصا مسوين عزومه عائليه
نبشت ملابسها اللي جابتها كله وبطفش:اوووووف وش البس وشعري آآه يارب رحمتك
لبست فوزن اسود منقش ورد وبلوزه لين الفخذ لحميه موديلها ساده ومن الظهر فيونكات صغار على امتدادها"
ومكياجها هادي مسكره سوداء وقلوس لحمي وبلشر بني فاتح جعدت شعرها واستشورت قصتها"
لبست عبايتها ونزلت لقت الباب مفتوح دخلت افتشلت شافت حريم سلمت عليهم
صالحه بهمس:الجازي تنتظرك بالغرفه روحي لها
فتحت الباب وبأبتسامه:جييييييت
الجازي رمت تنورتها الطويلة السوداء بوجهها:لاحيها
فاطمة تثمل الزعل:افاا ..جلست عندها وتشوف ملابسها منثره عليها وغرفتها دمار محيوسه
بطفش:مالقيت شيء البسه قدام شنايا الوجيه عماتي
فاطمة:ههههههههههه شكلك ماتحبينهم
الجازي عبست:فكينا منهم يلعن من هم منه نقادات والوحده ماتشوف بناتها ولا بناتهم شايفين انفسهم
يعنني سكنوا بجدة والرياض كأنهم ساكنين بباريس ولندن "رفعت صوتها" حدكم منفوحه والسليمانيه
فاطمه حطت يدها على فمها تسكتها وتضحك عليها:ههههه مجنونة
الجازي بغمزه:ايه الحلاوه دي يختي طعمه ليتني ولد كان اخطبتس لنفسي
ففاطمه كشتها:زين انك ما انتي ولد ..قامت :خلصي بسرعه والحقيني استحي اجلس بين هالامه الا صدق
مو قلتي عزومه عائليه
الجازي عبست:من كثر ماهم يفرخون انفداتس صاروا قبيله
طلعت وتضحك عليها
جاء الليل وجووا ثلاث نقاشات عشان عددهم
وطرب على الاخر الجازي ترقص وفاطمة تصفق لها نزلت عندها ودقت رقبها
وفاطمة تشجعها سحبوها رقصت بخجل على اغنية"اخيرا حبيت لجواد العلي"
الســـاعه 10
فاطمة بأستغراب:الجازي من ذولاك واضح اجنبيات
الجازي وبيدها النقش:ايه الكوافيرات الله يسلمك تخيلي كم بياخذون منا 1300 على كل وحده
صاحت فاطمة بأستنكار:خير ولا عرايس
الجازي برفعة كتف:قالوا حق المشوار ليه ماتنقشتي؟
فاطمة:ووع ما احب الحناء غير كذا وش لي دخل
الجاوي قامت:تعالي الحقيني بوريك شيء ..قامت معها فتحت باب غرفه
الجازي برجه:شوفي هاذي غرفة المعاريس متعب وشينة الحلايا
عينها تتنقل بالغرفه اللي مزينه بالورد ومبخره بالعود سكتت ماتعرف ليشح ست بالضيق
بهمس:الله يوفقهم خلينا نخرج
خرجوا والجازي راحت تهتم بالضيوف وفاطمه ماتعرف ليش دخلت الغرفه مره ثانيه هالمره سكرت الباب وجلست
على السرير ومعطيه الباب ظهرها
متعب بنحنحه:احمم يالله يالله ياولد
ما احد سمعه وهو يبغى ياخذ اغراض له من الغرفه فتح الباب ودخل رفع عينه انصدم من اللي جالسه على السرير
ومعطيته ظهرها سمع صوتها تنادي بصوت عالي:فطوومه فطيييييم وين رحتي؟
رفعت صوتها:انا هنا ولفت
جات عينه بعينها شهقت بأعلى صوتها همس بذهول:بنت المدينة!!
ووبس قطعت عليكم لحظه حاسمه صح ههههههه اعذروني على تأخري
|