لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-16, 03:28 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي

تــــابع

بالمطبــــخ
سميه بتساؤل:فيني فضول اعرف كيف حياة هالامراء ؟
سميرة وتقطع الجزر:راح تتعبين صدقيني
سميه :جاريني يلا يمه
جلست:وش تبغون تعرفون عنهم؟
سميه:كل شيء ليش تكون من زيجاتهم بنات من العامه رغم بنات عمه او العائلة بصفة عامه موجودين
سميره تركت اللي بيدها:طيب اسمعوا اولا لازم كل واحد منهم يتعدد بزواجاته حتى يكثر نسلهم الاولى تكون
من العائلة مثل العادات عندهم اما البقيه من العامه بس لازم يكونون من افخاذ معروفه مو حي الله احد
سميه:قصدك قبائل ليش طيب وينوعون؟

سميرة:اكيييد اقرب مثال لكم لما الملك عبدالعزيز لما وحد الحكم واختصره على عائلة وحده
بدال الاربع العوائل اللي كانت تحكم وعلى فكرة كان جدي واحد من اللي حكم
شهقت ندى عدلت جلستها:يعني جدك كان يحكم؟
سميرة بضحكة:زمان بحائل ويصير جدكم
ندى بوناسه وترقص:وتقول الحيه ام هالتبن مايشرفها نسبها لو تعرف من تكونين ياسميرة
سميه لكزتها صاحت ندى:ووجع خير
سميه:كملي يمه كملي
سميره:وزواجاتهم هاذي لها مقصد سياسي قبل كل شيء ولاتتعمقون بالعميق افضل لكم
قامت صاحوا:لاا ومسكوها جلسوها غصب
سميه بلعانه:لازم نعرف مو ندى راح تصير منهم لازم تعلمينها
سميره بضحكة:تتحججين بندى هاا ولفت عليها
:يكون بعلمك ماراح تصيرين لحالك راح يجي فوق راسك الف وحده بس اذا طلعتي ذكية
وشغلتي لي عقلك هذا المصدي بدال ماتتعود رجولك عند بيتهم"تقصد ثامر" راح تصيرين الاولى والاخيرة
بحياته

سميه بنص عين:يعني راح ينادونها الاميرة ندى
سميرة:اذا جابت له الولد او البنت وقتها راح يسمونها الاميرة اما قبلها لاتحلمين ماراح يعتبرونك
أي شيء الحريم وحطي تحت هالكلمة مليون خط ومبروك عليك كسبتي عداوة عادله وزوجته بمرتبة الشرف
ندى بضحكة:هذا اذا قدروا علي تعرفين ليش وبهمس لها:لأني اصير حفيدة من اللي حكموا بيوم وبنت سميرة
ما احد راح يتجرأ ..

والتموا بهاذيك الليلة وتعشوا وسميرة عيونها مافارقتها ماتدري هي غلطت بموافقتها
رمتها بنفسها للنار وندى ماتتحمل حساسه ونست ان التجارب مثل ماتكوي الانسان
الاما تقويه ياسميرة لكن راح تقدر تبدأ حياتها من الصفر مع سلمان اللي وقف بوجه ابوه حتى يتزوج روز
ورفض لأسباب كثيرة واولها نسب روز اللي ماكان معروف ولأنه شاف روز مو الزوجة المناسبه له
اما زوجته جواهر مجرد بروتوكول قدام الناس..لكن موقعك ياندى وين راح يكون؟؟؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

يوم جــــديد وبمقر "وزارة الدفاع والطيران"

خرج من اجتماع رئاسة الاركان للدفاع الجوي
ومعه مرافقه الدائم اسماعيل وقف وسلم على بعض الموظفين

خرجوا من المقر ..
اسماعيل:انتظر لحظه طال عمرك وقفت السيارة بالمواقف منعوها بسبب حضور الامير ...
اشر له يروح ويقلب بجواله ماصحا الا على صوت انفجار قوي من قوته انحنى بسرعه
وحراس الامن يدخلونه واعلنت حالة الاستنفار ..صاح بأعلى صوته:اسمااااااااااااعيل
بيخرج ماسكينه :طال عمرك فيه خطر على حياتك
عينه على الزجاج المتناثر على الارض واصوات المصابين

بسرعه تدخلت قوات المهام الخاصه احد الطاقم يسحبه:لازم نخرج من هنا سموك
جسار بصوت عالي:ماراح اتحرك شبر دون ما اتطمن على اسماعيل
مع جيته ويكح بقوة تنهد بأطمئنان حط يده على كتفه:انت بخير؟
اسماعيل يكح بقوة:كححح كححح بخير هالكمين كان لنا لو قربت شبر كنت من عداد الموتى
احد الطاقم:سموك لازم نخرجك من هنا بأقصى سرعه انت المستهدف
اسماعيل يأشر لهم دخلوا الوزارة وخرجوا من الباب الخلفي وثلاث دوريات امن وقوات مهام خاصه

يملتفين حوله يحمون ظهره رفع عينه جات بعين شخص لابس اسود وواقف على سطح المبنى المجاور
ويأشر على نحره بالقتل واختفى بسرعه
جسار بقهر:اللي دبر هالعمليه موجود بالسطح انا شفته
اسماعيل بسرعه:آمنوا حمايته وراح بسرعه للمبنى الثاني اللي استنفروا موظفينه ويخرجون وكلن يدف الثاني من الخوف
ماقدر يدخل من الزحمه لمح شخص ينزل الدرج بسرعه دخل ولحقه وينزل وراه الدرج
خرج من الباب بسرعه لكن كان اسرع منه واطلق على رساقه صاح:آآه وطاح
قدم ناحيته ويأشر بسلاحه:ارمي سلاحك
رفع يده ويتلوى من الالم:ماعندي شيء ..رفسه بقوة على رجوله :من اللي ارسلك هاا؟
:.......................
بطولة بال:ماترك لي حل وصدقني ما احد يقدر يحاسبني على اللي بسويه فيك
مين انتم لتتجرأون وتحاولون تقتلون حفيد العائلة المالكه هااا من انتم؟

رفع سلاحه عليه ..الثاني غمض عينه بأنتظار حتفه
رفع يده وبهمس:ليــــلى !!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^


9 مارس 2014

القلوب المكسورة يمكن ان تعيش..الوجوه الباسمه يصيبها الذبول
الوقت لايمل من المرور..تحمل ياقلبي تحمل...

حاطه يدها على خدها وغارقه بالتفكير صحت من تفكيرها على صوت صراخ
البنات واستهجانهم
دخلت غلا وبخوف:الشرطه جات
شهقت بسرعه اخذت الصندوق البني مسكت يدها بتخرج فتح الباب
طلعت عينها شد يدها وسحبها بسرعه معاه وخرج من الباب الخلفي لف وبقوة:اذا احد سألك قولي تشتغلين
بالسلك النسائي حتى نخرج من هنا
تعدى رجال الامن وقف واحد:لحظظه
لف واشر ببطاقته وهمس بأذنه وخلاه يمشي ركبها السيارة غصب بتنزل حط يده على الباب
:من غير شيء يتمنى ذبحك لاتوصلين نفسك للهلاك تندمين
بسرعه:غلا وحلا بالبيت ..طنشها ومشوا
وقفت عند بوابة القصر الرخامي فتحوا البوابة ودخلت السيارة شافته واقف عند الباب
وعينه شوي بتخرج من مكانها نزل اسماعيل فتح الباب لها نزلت بهدوء وتحاول تستجمع شجاعتها

وقف بعيد عنه شوي وعينها بعينه طبقت شفايفها بخوف
بطنها راح يتقطع من المغص والخوف بلعت ريقها وتقدمت خطوات مميته تجرها لنعشها
عطاها ظهره ودخل لفت اشر لها اسماعيل تلحقه مشت وراه وهو يطلع الدرج اللولبي وصوت خطواته يعكس
النيران المتأججه ..لمحت سرابها لكن ما اختبرت حرارتها

باب المكتب مردود دفه برجوله بقوة وضرب بالجدار وبصوت امر:الكل يخرج
خرجوا خدامتين فلبينيات وقفت عند الباب فتح درج المكتب بقوة رفع راسه وبسخرية
:مطوله على هالحاله تعالي
دخلت بهدوء وقفت وتحاول توقف تحس كل عظمها بجسمها راح تتفت خانتها رجولها
وصارت ترتجف بقوة وبدأت تصكاكك اسنانها ببعض
عشق سلاحه وبسخرية:لا يابابا بدري بدري على هالنفظه مشى ناحيتها
قرب من اذنها وهمس بأذنها:مو قلتي متى ابغى دوري من يوم ورايح راح اخذه لكن مو بطريقتك
بطريقتي انا
رجعت لورى وهو يتقدم ناحيتها صدمت بالطاولة غمضت عينها وبقوة:ماعندي لك شيء
ابتسم بسخرية وخرج
تنفست بأرتياح فتح الباب مسك يدها وسحبها بقوة وهي مصدومه !! مذهوله!!

فتح باب غرفة النوم الرئيسيه وقفها قدام المرايه مسك وجهها بقوة بيده :شوفي شوفيني زين
اذا ماقدرتي تشوفين تدرين من اكون ومن ولده وحفيد من
استهتري فيني وحاولتوا تغدرون فيني لكن نسيتوا بالنهاية من اكون وبأصبعي هاذي "ياشر على اصبعه الصغير"
انهيكم وانهي من خلف خلفكم سحب يدها ونزل الدرج دف خادمه بيدها كاسات عصير
طاحت وتأملت
نزل الطابق الاسفل للسرداب فتح الباب ودفها

توازنت رفعت عينها وطاحت عليه مشبهه هالوجه وين شافته
طلقة رصاص تطايرت بالهواء صرخت بأعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااا


بغصه :هذا انت!
نزل راسه ..ببكاء ممزوج بصراخ:الله لايوفقك الله لايوفقك بليتوني بدمها وانا بريئه الله لايوفقكم
وتضرب خدها وتصيح
جسار مستغرب من الحاله الهستيريه اللي فيها ..ماحست الا تاخذ الاغراض اللي بالمكان وترميها عليه
مسك يدها جسار وهي تدفه ببكاء وصراخ:تفوووووووكم انتم السبب اجبرتوني اوسخ نفسي بسبب تهديدكم
وانا مظلومه استغليتوني لييييييييش آآآآآآآه وتصيح

بعدها عنه ويهديها انهارت وتصيح صفقها بأقوى ماعنده حتى تصحى
سكتت وعينها الغايره بالدموع متعلقه بعينه طاحت عند رجوله وتبكي بصمت لف عليه عقد حواجبه بأستغراب
راح يطير عقله من اللي قاعد يصير مو فاهم شيء ليلى مربوطه بكل شيء يصير للآن
مد يده يساعدها تقوم تردد
تبكي وعينها بالأرض ..مد يده رفعها بسرعه وخرج من المكان ماقدر يتحمل
طلع لغرفته وقف قدام المرايه وبهمس:من انت ..من تكون ليه صاير قاسي لهالدرجة؟
بداخله صوت يردد"انجبرت على هالوضع حتى تحمي نفسك ولايصير فيك مثل ابوك لازم تكون
قاسي لازم تاخذ حقه وماتترك دمه يروح "

لف وجهه:صاير مثل الشيطان ماترحم ...مسك راسه بيده ويشد عليه راح يموت من الألم
مو قادر يتحمل تذكرها نزل بسرعه للسرداب بيفتح الباب مقفل من داخل
يحاول ماقدر عرف هي اللي مقفلته دقه بقوه:ليلى افتحي الباب

قربت منه وبغصه:ليش انا بالذات؟
بضحكة وعينها تتفحصها:لأنك سلعه تتمشى بالسوق ..ماحست نفسها الا ماسكه السكين وطعنته اكثر من مره
وتصيح ..جن جنونه ماقدر يتحمل كسر الباب ودخل انصدم بالدم المسيح بالارض وماسكه بيدها السكين
رمتها بعيد وتتنافظ بالزواية دافنه راسها بحضنها وتصرخ
جاء اسماعيل دخل طلعت عينه من الدم ..قرب منها وبهمس:ليلى
منزله راسها وترجف ونفسها يطلع وينزل ..رحم حالها نزل لمستواها بيمسك يدها بعدت زيادة
ومتكوره على نفسها
جسار بحنيه:لاتخافين ماراح آذيك والله ما آذيك ليش سويتي كذا ليش لطختي
يدك بدمه؟
ليلى ببكاء :خذوني للمزرعه وقتلوه وحملوني ويهددوني
جسار يبغى يعرف بيموت:مين قتلتي مين ومن هم ؟

قبـــــل 6 سنوات

دخلت معها وبأبتسامه:عمه بيت صديقتك يجنن
عمتها بخبث:باقي ياروحي ماشفتي شيء تعالي ..فسخت عبايتها ومشت معاها دخلت الصاله"الصالون"
طلعت عينها من المنظر اللي قدامها حفلة مختلطه شباب وبنات وشراب والعياذ بالله
طار عقلها وبخوف:انا ماراح اجلس وراح اعلم ابوي باللي شفته
مسكت يدها بقوة:وين ياروح امك ومن تعلمين ابوك ماراح اخليك تدمرين حياتي مو كفاية سامي
اخذتيه مني وسحبتها بقوة وبصوت عالي:محمد وفيت لك بوعدي

ارسل لها بوسه بالهواء وسحبها بقوة وهي تصيح :لااااااا عمتي الله يخليك لاااااااا
طنشتها وجلست مع واحد وتضحك ..دخلها الغرفه غصبا عنها رماها على السرير
وبضحكة خبث:من شقت صورة بجوال عمتك وانا متمني تكونين قدام عيوني
رجعت لورى :لا لا الله يخليك انا مو من نوع هالبنات
دخلت الغرفه بقوة وبدموع:ليش تسوي فيني كذا
محمد دفها:حبيبتي اسوي اللي ابغاه مو انتي اللي تعلميني ..
بقوة ودموع:والله لأفضحكم اخذت الجوال ودقت على الشرطه بسرعه خذا منها طاح وانكسر
طلعها برا الغرفه وقفل الباب دق فتحه وبصرخه:نعم !!
شافه نزل راسه :آسف كنت اظنك ..قفل الباب وراه ومبتسم :وجبه طازجه
محمد بخبث:طازجه ..لف عليه:انا راح ابدأ ولا خلصت حلالك زلالك وقرب فسخ جاكيته الجلدي
:لاتعذبينا ياحلوه ..تمسكت بالمفرش الابيض وصرخة الم عكست صداها
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

صوته ومسكته لوجهها رجعها للواقع :ليلى ليلى وضرب خدها ..نزلت دموعها وبتوجع نطقت اسمه
:لؤي واغمي عليها بسرعه شالها وراسها على صدرها :غطي على الموضوع بطريقتك وخرج
شايلها واعين الخدم عليه تجاهلها فتحت خادمه باب الغرفه دخلها
وحطها على السرير بعد شعرها البني الكيرلي عن وجهها نزلت دمعه يتيمه مسحها بيده
وبهمس:منين طلعتي لي انتي ..من تكونين ياليلى وجودك سر ولغز ماقدرت احله ..ليه وصلتي لهنا؟
قام وخرج من الغرفه قفل الباب وصريره يعلن عن بدأ رمي الحطاب بالنار!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بمكان اخر وبعيد قليلا عن مدينة ابطالنا
"بالقرية"

واقفه فوق الجبل وعينها على البيوت اللي تحتهم وبسرحان"مافقدتيني للحين ما الومك من تزوجتي
ونسيتي عندك بنت مشغوله بزوجك وعيالك "
:يابنت
لفت فاطمه:سمي
عمتها:بروح احطب تعالي ساعديني شوفيني بعدين راح تروحين تحطبين من نفسك ماعاد لي شده
على الطلع والنزله ..سكتت وبداخلها"وين ماتروح استغلال تحت مبدأ "َضميناك لبيتنا" "
هزت راسها نزلت معها وتشوف قوتها وحيلها ماشاء الله اقوى منها

عينها على العقود مستغربه مشت وتشوف اهل القريه بدأو يجتمعون
بأستفسار:عندهم زواج؟
عمتها:لا ولد شيخنا على وصول راح يدرس طب برا وبعد كم يوم بيعينونه الشيخ
ضحكت :هههههه
لفت وعطتها نظرة وكملت مشيها..ماتدري ليه ضحكت فاطمه يمكن لأنه كيف يقدر يتكيف
ويعيش بهالقريه البدائيه بعد ماكان برا

اصوات العيال اللي يجرون ورى السيارة ارغمتها تتوقف شوي نزل من السيارة اطلقوا
الرشاشات يرحبون فيه واستقبلته زغاريد النساء ..لا اراديا ابتسمت من حفاوتهم به
نزل من السيارة بعد النظارة الشمسيه ويسلم عليهم بحفاوة ..لفت على البنات
الاولى:مناير تعالي شوفيه وصل
الثانيه:ياويل قلبي تغير حلته كندا
ابتمست على كلامهم هزت راسها ومشت مع العجوز اللي غيرت مسارها وراحت له
وسلم على راسها احتراما لها ..لفت وبصوت عالي:يابنت تعالي
سكووووووت عم المكان ..اشرت على نفسها بأستغراب
عمتها بنهر:ايه انتي تعالي سلمي على شيخنا ..بلعت ريقها تستهبل مو من جدها
قربت بشويش والبنات يخزونها بقهر

ابتسم على جنب على الحشره اللي جاتها قربت منهم شوي ومنزله عينها بالارض
الاولى:اللي ماتستحي كيف تخرج بهالشكل قدام الرجال متلثمه وعينها الواسعه
الثانيه:تلفت نظر بس

عمتها:هاذي بنت ولد اختي جات من يومين من الرياض وراح تعيش معي
بضحكة:يامرحبا ومسهلا بأهل الرياض
رفعت عينها بسرعه لمحته عادي جدااا بس رزه نزلت عينها وبهمس:منوره بأهلها
ضحك بقوة على ردها:ههههههههههه احمم انا استأذن ومشى
كملت طريقها مو فاهمه ليش يضحك تذكرت الموقف توها تستوعب اللي قالته شهقت بأعلى صوتها
وضربت وجهها افتشلت وتكلم نفسها:اجل منوره بأهلها يالهبيله وبصرخه بصوت عالي :ليييييييييييه؟

ماحست على على يد اللي تمسك عبايتها من ورى وتجرها لفت شافت ولد صغير:تقول عمتك تعالي
لفت شافتهم واقفين يعني سمعوها طاح وجهها مره ثانيه
يكتم ضحكته نزل عينه ودخل بيتهم عباره عن دورين وحوشين كبيرة ممتده مفتوحه على بعض وفيها المجالس

اعتذرت من عمتها وطلعت للبيت دخلت فسخت عبايتها وشيلتها رمتها عشوائيا جلست بالارض
بطفش:ياوجهي راح اللحين وش بيقولون عني ويضحك ههه مافي شيء يضحك
صحت الا على صوت:احممم ياولد
صوت رجولي فزت بسرعه لبست عبايتها وتلثمت ومن ورى الباب:نعم اخوي
عينه بالارض:جيت ابلغك الشيخ عازمك بنفسك وحالف عليك الا تتعشين مع الحريم
رفعت حاجب:كثر خيره قول مالي شده ..الرجال:على خير بالاذن وخرج

باستغراب:خير وش يحسون فيه يدخلون يحسبون البيوت بيوتهم يبغالي وقت لين ما اتعود حياتهم
نزل وشوش بأذنه بغمزه:صرفهم عني وقام

طلع الجبل دق باب البيت بنرفزه:نعم
بضحكة:الشيخ ملزم تحضرين
فاطمه بنرفزه:اقول شيخكم ذا فاظي هو ووجهه يعني غصب احضر ما ابغى قوله
رفع حاجب:ماتعرفين شيخنا انتي ليه تقولين عنه هالكلام
فاطمه بغيظ:ومن زينه حتى اعرف عنه عشانه جاب لي شهادة طب هذا وجهي ان جابها نافش ريشه فيها
قله خيره سابق وقفلت الباب
مو مستوعب اللي سمعه لف وهز راسه:بنت مدينة تحسبها مثل بناتكم ونزل لبيتهم

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ومـــــر اسبوع مثل لمحة البصر عليــنا ..

ندى متردده والحلم مايفارقها لحظة وحده ..
وصار كلام بين الحريم وجات هيا عمته ومعها خواتها كانوا كبار بالسن
ومعهم حريم وكانت خطبه بملكة
حسب ماعرفنا بعدين ان عادله ماتكون امه ربته لما توفت امه وهو باللفه
والله وطلع منها خير هه..
اثنينهم ماكان لهم أي نفس يشوفون بعض فأجلوها رغم محاولات هيا اللي تعبت معهم كثير
لكن ياهيا نسيتي كل واحد منهم قلبه بمكان ثانــــي !!
لكن اجبرتهم وماكان عندهم خيار


واقفه قدام المرايه وترتب شعرها بهدوء عكس النيران والبراكين المتأججه بداخلها
كل ماحطت كحله اختربت من دموعها دق الباب دخل ابوها
وبأبتسامه:وش هالزين حصنتي نفسك
ضحكت بداخلها قرب وحط يده على راسها ويحصنها
ويقرأ المعوذات بعد ورفع الدفتر:وقعي يابنتي
لحظتها الرجفه خانتها ولما طاحت عينها على اسمه وتوقيعه الموقع بمهارة
مسكت القلم وترجف ماقدرت تتحمل رمت القلم:ما اقدر
وبهمس :وثامر؟
ابوها:وش قلتي؟
رفعت راسها وهزت راسها :ولاشيء وتعرف ان لو سمعها وش ممكن يكون مصيرها
زفر بضيق وطلع الحبر:اجل ابصمي هنا
مسك ابهامها وبصم بفرحه:الف مبروك يابنتي وخرج
ماقدرت تتحمل جلست على طرف السرير:سامحني ياثامر
انت اللي اجبرتني

دقائق حتى نزلت عند الحريم وقفوا سلمت عليهم وحده وحده
هيا بأبتسامه وهمس:ماشاء الله تبارك الرحمن

دخل بطوله الفارع ويا ارض احفظي ماعليك
كان مثل الامراء اللي نشوفهم بالتلفزيون بالديرتي والطول والجسم

طول الوقت عينه بالارض دخل وسلم على عماته وعلى امها باس راسها
وقف قدامها مد يده بخجل مدت يدها وصافحته بهمس:مبروك

وبالغلط جات اغنيه انتي باغيه واحد
رفعت راسها وطلعت عينها
سميرة بسرعه تأشر لراعية الدي جيه اللي احتاست وقعدت الاغنيه شغاله
توسعت ابتسامته هز راسه ..تمنت الارض تنشق وتبلعها ولايصير هالموقف
همس بأذنها:وصلت الرساله
رفعت عينها عليه بسرعه طلع بؤبؤها من مكانه بقوة:والله مايهمني وش فكرت فيه وصلتك والا
ماوصلتك ولو بخاطري شيء بقرح الكلام بوجهك ماراح الف وادور
ابتسم:طيب كنت امزح معك والطف هالجو ورفع راسه وعينه على عمته
اللي صار بينها وبين راعية الدي جي شيء
لامت غبائها وسذاجتها من اول ليلة تجمعهم تقول هالكلام بهمس:انا آسفه
لف وجهه:عشان؟
ندى وقربت الدموع تتجمع بعيونها:على كلامي يمكن لأني وتشد فستانها
بتفهم:لاتخافين مو متضايق عاذرك متوترة غير كذا صار كل شيء بسرعه
قاطعتهم هيا وبأبتسامه:ماشاء الله عليكم امداكم
سلمان بأبتسامه:انتي الخير والبركه لكن قاعد اعطيها دروس ماتنساها
هيا بضحكه:صدقتك شوفي ترا مافي احسن منه من عيال اخواني كلهم صحيح تمنيت ان عندي بنت
وازوجه لكن طلعتي من نصيبه ياندى
انتهت الاغنيه رفعت راسها هيا:واخيرا مابغت اجل انتي باغيه واحد ناقصين تهديدات من اللحين
ضحكوا سوا التفت لها اول مره يشوف ابتسامتها تفحصها مرورا بأكسوار الكرستال اللي على جبينها وشعرها المرفوع منفوخ بسيط
وكتوفها العارية بفستانها الفوشي بدون اكمام المخصر على جسمها ونقش الحناء البسيط اللي عكس بياضها
واخر شيء وليس اخرا عقد الالماس الصافي المتدلي منه حبات اللؤلؤ اللي زادت نحرها جمالا وبرزها

كانت تحس بهاذيك النظرات صحيح كانت عينها قدام لكن حست فيها
بلعت ريقها لف وجهه بسرعه يطرد الافكار من راسه
ناولته هيا الطقم يلبسها ..سميرة ساعدتها وفسخت الطقم اللي جابته لها هيا ولبسته
يده خانته بهاللحظه مايدري ليش يرتجف بالغصب وهي بتموت من قربه لمح عروقها
سكر العقد ولبسها الاساورة بعدها الدبله ..
الكل:كللوووووووووش ..لفت على امها ومتعلقه دموعها بعيونها عرفت اللي بيصير سميرة انقذتها
وحضنتها همست بأذنها:لاتبكين قدامهم امسكي نفسك خلاص
بخنقه:تعبانه يمه مو قادره اتحمل
مها بهمس:ماشاء الله حنونه امها...هيا شكت بوضعهم:ايه الله يخليهم لبعض
بعدت عنها تعلقت عينها بكل واحد موجود بالغرفه تحسهم مثل السراب وزي الغشاوة جات بعينها
بلعت ريقها تتمايل ..هيا استغربت من وضعها بخوف قربت:سلمان ن
لف عليها بتطيح مسكها بسرعه
سميره بخوف:بنتي.اشرت بيدها وبعدت عنه
سحب الكرسي وجلسها ..ثواني جابت سميرة المويه وشربتها دفعه وحده
هيا منحنيه لمستواها وشاده يدها عليها:انتي بخير؟
رفعت راسها لها ونزلت دموعها مثل الشلال ورى بعض ماقدرت تتحمل
مها بهلع:البنت تعبانه
سلمان حط يده على يدها وبهمس:وش تحسين فيه؟
طاحت عينها على يده اللي شاده يدها الف شعور ضرب داخلها بهمس:انا بخير
هيا :يلا عاد شغلوا لنا اغنية نرقص عليها وبغمزه ارهقت نفسها من كثر ماتفكر
وبالفعل شغلوا الاغاني وهيا ترقص لهم ..اكتفت بأبتسامه باهته
ساكتين وكل واحد يتحاشى يطالع بالثاني .قربت مها:راح نترككم لحالكم
وخرجوا ..دام السكوت دقائق كسره:ان شاء الله عجبك الطقم اختياري على السريع
ندى:..............
يحاول يتجرأ معها لكن صاكه بوجهه الف باب وباب :امم عندك خبر اني متزوج
رفعت عينها بسرعه وساكته
احتار معها :الله يقدرني اعدل بينكم واسعدك
كل اللي تتمناه هاللحظه تطلع جري لغرفتها وترمي نفسها على مخدتها وتبكي وتشكي لها يمكن ارحم لها من الناس
بجرأة مسك يدها وباستغراب:انتي بخير؟
طاحت عينها بيده اللي ماسكه يدها بسرعه سحبتها وقامت خرجت من المكان وعينه لاتفارقها
ماعاد لها طاقه تتحمل اكثر شلت فستانها بيدها وطلعت الدرج بوهن ويدها متمسكه بالجدران
فتحت باب غرفتها وقفت قدام المرايه وعاد بها الذاكرة لوراء ..
بتنزل الا حست بحصاة صغيرة رمت على كتفها رفعت راسها
على الشباك توسعت ابتسامته ورمى وردة حمراء ورساله بسرعه انحنت وخذتها
خبتها بشنطتها ودخلت لغرفتها سيده قفلت على نفسها الباب رمت شيلتها"طرحتها"
بأهمال جلست على السرير فتحت الرساله وبدأت تقرأ بين سطورها


على بالي طريت وكيف ماتطري على بالي …؟
وأنا اللي مستحـــــيل أنساك في حلك….وترحالك !
ترى ماكل شخـــــــص أستقبله وأشرح له أحوالي …
ولاكل البشر عندي مثل قدرك …ومنزلتك..
احبــــك

ابتسمت بخفه ضمت الورقة لصدرها قامت بسرعه فتحت الشباك شافته واقف يلوح بيده
سكرته بسرعه مبتسمه وحمر خدودها مسكتها

مثبته يدها طرف التسريحه ومنزله راسها رفعته وبتمعن لحالها غلبها الشحوب
والضعف بدموع:انسيه انسيه مايستحقك
بسرعه راحت لجهة الشباك فتحت الستاره لقته واقف يكلم ومبين عليه مبسوط
لف ويبتسم ثواني حتى اختفت ابتسامته وعينه بعينها مو مصدقه ابدا انها باعها بهالسهوله
نزل راسه قفل الستاره ..بسرعه نزلت لتحت جري
على امل تلقاه دخلت بسرعه لقته جالس وغارق بتفكيره
قفلت الباب وراها وبهمس:سلمان
رفع راسه ابتسمت مكابره تقدمت خطوات جلست جنبه:انا آسفه على اللي صار
سلمان ابتسم:لاعادي بس بصراحة قلت بخاطري انك مجبوره
ندى بسرعه:لا ابدا ابدا لكن فيه شغله كنت لازم احلها
سلمان يجاريها فرح بداخله انها مو مجبوره :وخلصتيها؟
ندى بتفكير:نهيتها ..
بدخول هيا ميلت على الباب:ماخلصتوا سواليف قربت منهم
مسكتها وقومتها:راح اسرقها منك عماتك يبغون يقعدون معها
سلمان بأبتسامه ساحره:لو الود ودي ما اخليها لكن مجبور فيها عماتي
هيا بغمزه:بنات عبدالعزيز راح يطيرون راسك
سلمان بضحكة قوية:هههههههههههههه
مافهمت الالغاز اللي بينهم ابتسمت بخفه تجاريهم
سلمان بغمزه:قولك بتصير مثلهم
هيا بنظرات تفحص لها:تربيتنا وتربيتك وتربية سميرة اووف راح تصير
البارود بينا وبجديه:لهالسبب اخترناها ماتتصور فرحة عماتك فيها
خصوصا ابوك
بدخول سميره:ابوها بيدخل سلم عليها وعمها
طاح قلبها ابوه بيدخل ..هيا راحت لبست وتغطت وسميره
بدخول ابوها سلمت على راسه وحبت يده:مبرووك
ندى بهمس:الله يبارك فيك
لفت عليه هو ماغيره كانت تشوفه بالتلفزيون وتدخل على مقاطعه
وحبت السياسه منه ..سلمت على راسه بتحب يده بعدها بسرعه:استغفر الله
مبروك الله يجعله بيت عامر
لاحظت الرجفه اللي بيده وصعوبة نطقه الا انه يفرض وجوده له هيبه
خافت من دخوله اكثر من سلمان :الله يبارك فيك
سعود بأعجاب وهمس لهيا:خير ما اخترتي
هيا بلعانه:كيف عرفت
سعود بهدوء:من عيونها الثعلبيه

وانتهت الليلة معلنة بداية الصدامات والحرب البارده
وظهر الحزبين ..حزب ندى وهيا وخواتها ..وحزب عادله وجواهر واللي بالقصر
وسلمان اللي طاح بالوسط لكن من راح يشده لحزبه وينهي التعادل!!

سندت ظهرها للباب تنفست بأرتياح وبضحكة:واخيرا صارت ندى له
وكلامه مايفارقها:عيونها الثعلبيه ابتسمت بخفه
خذت اللاب وبحثت : العين الثعلبية
فيها دهاء ومكر ولؤم وكأنها عين صقر يوشك أن ينقض على فريسته وتدل على ذكاء ممزوج بدهاء وصاحبها شعلة نشاط يركن إليه في الأعمال الخطيرة
التي تتطلب حسن تصرف وهو شخص جامد لايعرف المجاملات
يدها على خدها وبضحكة هيا:كنت عارفه اختياري ماكان عبث
^^^^^^^^^^^^^^^^
دقت الباب ودخلت بهمس:متى جيت؟
لف سلمان وبأبتسامة:ست الكل قرب منها باس يدها:صار لي وقت
تفضلي جلست معه على الكنبه:وين رحتوا اليوم انت وابوك حسب مافهمت من هند كان عندكم مشوار
سلمان بكذب ومايدري ليشي خبي هالشيء عنها بس طلب ابوه:رحنا لزواج واحد من اللي يشتغلون
عندنا بالمزرعه المسكين فرح كثير لما شافنا
مو مصدقه:همم وبأبتسامه:لقيت لك عروس
ضحك بقوة:هههههههههههه
رفعت حاجب:وش اللي يضحك....سلمان يأشر بيده:ولاشيء
عادله بقهر:ابغى اشوف عيالك مليت تزوج جيب ولد يحمل اسمك ويكون سندك
والا جيب بنت تملأ عليك حياتك وبيتك
سلمان يختصر:يصير خير
عادله بقهر وقفت:يصير خير هذا اللي فالح فيه بس اسمعني سلمان اذا ماتزوجت بنهاية هالشهر
لا انا امك ولاتعرفني وطلعت مقهوره
سلمان زفر وجلس رجع راسه على ورى

عابرون نحن ..عابرون
فوق الوحول ..
فوق السراديب
فوق الأرصفة المغبرّة
فوق ظلال الناس
ومنابع الضوء الزائفة
فوق حقول الغدر
فوق ثيمات الوجوه
عابرون نحن
لاحقون بأفيائنا
وحين نغدو مجرد أسماء
في أوراق تنعي نفسها
فماذا يتبقى ؟!
أنصتوا لغناء الأرواح في صمت القبور
أنصتوا لصدى رحيلكم في الطرقات الثكلى
أنصتوا لقرع نعالكم تغيب رويدا رويدا
في الفضـــــــــــا
أنصتوا لتهافتكم في عكر الموج
ماذا تجدون سوى النعيب؟!
عابرون .. نحن..
عابرون

صحت من النوم بفزع:سلمااااااااان
فركت عينها بتعب:روز وش فيك؟
حاطه يدها على صدرها وبدموع:شفته شفته
رجعت اختها وكملت نومها اما هي قامت غسلت وجهها تحس بخنقه رجعت انسدحت
على سريرها وش ذكرني فيك ياسلمان ..

وسرحت بأيامهم بالجامعه كان لبق جدا ومحترم واول موقف جمعهم كان

داخله بسرعه الجامعه اول مره تأخرت تجري دخلت القاعه وقفها صوت الدكتور
:هي مهلا ايتها الشابه اين انتي ذاهبه اخرجي فورا تأخرتي
بصيحه:ليش بس ساعه ضربت جبينها:دكتور آسف استيقظت متأخرة
سلمان:دكتور امنحها اول فرصه
الدكتور يأشر وبيده القلم:حسنا ايتها الشابه فقط من اجله سأمنحك هيا انتظمي بمقعدك
واشر لها جنبه مشت بخجل وجلست جنبه وتدون المحاضره

وعينه متعلقه فيها ..حست فيه طنشته وتكتب نشف قلمها لفت الكل يكتب ماعداه يلعب فيه بيده
مد لها ومبتسم وبانت صف اسنانه خذته جات يدها بيده بسرعه بعدت وطاح القلم بالارض
انحنى وخذاه حطه على الطاولة ولف نظره

رجعت للواقع قامت فتحت دولابها وخرجت علبة مخمليه صغيرة فيها سلسال خفيف
ذهبي هدية منه وشريط مسجل فيه اصواته اخذته
طلعت الحوش جلست عند عتبة الباب دخلت الكاسيت بالمسجل وتسمع صوته

بضحكة:هههههههه لحظه بسم الله في هذا اليوم الممطر
روز بضحكة:خطبه هاذي
بنهر:خليني اكمل خربتي علي اوووش ..في هذا اليوم الممطر انا ووردتي
بالمكان اللي جمعنا ثاني مره ..لف وبتساؤل:ثاني مره
روز بسخرية:بالله نسيت يعني ..
بضحكة:لا مانسيت بس امزح اللي جمعنا ثاني مره ههههههه

رجعت راسها للجدار ودموعها تنزل بصمت ماقدرت تتحمل انها تكون بذمة غيره زياده
طلبت الطلاق وراحت لبيت اهلها
فتحت عينها على صوته:هيي روز احبكك
دفنت راسها بحضنها وتبكي بصوتها:ماما ليش تبكين؟
لفت بسرعه مسحت دموعها:لاحبيبي ما ابكي
تولين تفرك عينها:مين هذا اللي يتكلم
روز قفلت المسجل:الراديو حبيبتي ليش صحيتي؟
تولين بطفش:ماما ماعرفت انام هنا متى نرجع لبيتنا ..تنهدت بعمق مسحت على شعرها
اخذت المسجل ودخلتها

^^^^^^^^^^^^^^^^^
لبست احلا قميص نوم عندها وفوقه الديشنبور تعطرت وخرجت من جناحها
ومعها مرافقتها مريم
لمحت عادله انحنت بسرعه:سموك
عادله وعينها تتفحصها:رايحه لعنده
سكتت ماعرفت وش ترد:.......
عادله قربت منها حطت يدها فوق بعض:روحي له لكن حطي ببالك اذا ماحملتي هالشهر راح ازوجه
سمعتيني
غصت رفعت راسها وهزته بالموافقه ...حطت يدها على كتفها:هالشيء مو بيدي صدقيني
كنت اتمنى ما اوقف واقولك هالكلام لكن لازم يكون له ولد او بنت ومشت
مشت وتحس بغيظ منها:الله لايعطيني نفس اذا خليتكم تسوون اللي براسكم
دقت الباب استغرب :تفضل
دخلت وبهمس:صباح الخير
بدون نفس:صباح النور تعالي جواهر..ابتسمت قربت منه بتجلس على حافة السرير
سلمان:بغيتي شيء؟
رده الجمها فتحت فمها:لا بس مشتاقه لك من زمان ماجلست معك
سلمان لف وعطاها ظهره:مو وقته تعبان قفلي الباب وراك لاخرجتي
تحجرت الدموع بعينها وخرجت تلم باقي كرامتها دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير
وتبكي بقوة وقهر..مريم:سموك
رفعت راسها:سلمان مو مهتم فيني مايحس بناحيتي أي شيء اهىى


يتقلب النوم ماجاه ثبت نفسه بالقوة :اطلعي من راسي ياروز هي اللي راحت وتركتك
انساها حط يده على راسها يمنع التفكير رمى مخدته بطفش
قام خذا جواله ماحس نفسه الا داق على رقمها

جالسه تكتب بدفتر مذكراتها حست بصوت الجوال استغربت رفعته
وبعدم تصديق :سلمان!!

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 17-09-16, 04:07 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


احببته رغم انني عاجزه عن الوصول اليه..
نحت بالصفحات الاشعار وختمتها بأسمه..
لم اعد ابكي على فراقه فـلو اعلم ان النحيب يعيد الاحباب لقطعت حنجرتي من الصراخ!!

قام خذا جواله ماحس نفسه الا داق على رقمها

جالسه تكتب بدفتر مذكراتها حست بصوت الجوال استغربت رفعته
وبعدم تصديق :سلمان!!
بغصه:هذا انت صح مو قاعده احلم سلمان ليش ماترد علي نزلت دموعها
بغصه:ليش سويتي فينا كذا هاا رغم اللي سويته ماقبلتي فيني وبأقرب فرصه
رحتي وتركتي رساله وتقولين ادعي لي
بأنفعال:ادعي لك على وش تتوفقين بحياتك الجديده مع واحد ثاني غصته العبره
:رحتي وخذيتي كل شيء معك صرت مثل الميت بين الناس تتذكرين لما كنتي تقولين احسه اني وحيده
عشان امي ميته وش كنت اقول لك هاا
روز ببكاء:انا امك وابوك واهلك كلهم ودموعك نار تحرق صدري
سلمان بسخرية:بالله بذمتك باقي متذكره تصدقين كنت احسب نسيتي بسبب حياتك الجديده
وزوجك وعيالك تصدقين عاد اكتشفت اليوم اني مو كفو اني صدقت كل كلمه قلتيها لي
روز وش اكبر شيء عطيتك اياه
روز ببكاء:كليتك ودمك
سلمان تنهد:لا قلبي ياروز قلبي اللي موتيه بيدك الثنتين ورميتيه ورحتي وربك ودي ادعي
عليك بس مو قادر ..ضرب يده برجوله بقهر:القى نفسي ادعي لك واقول يارب ماانكتبت لي السعاده
اكتبها من نصيبها
انهارت بكي وبغصه:اهىىى اهىى سلمان ربي عاقبني وتطلقت
انصدم انذهل!!
بصوت خافت:مستعده ابيع الدنيا عشان اكون معاك مره ثانيه ومايهمني احد لو اوقف بوجه العائله
سلمان بسخرية:تأخرتي اليوم تملكت ياروز على وحده تقول للقمر واقعد محلك والا
قلبها النظيف اللي مبين من عيونها
روز بصدمه سكتت كمل:صحيح ماهي مثل جمالك لكن بعيني شفتها احلى وحده بهالدنيا
ملكت العالم لما نادتني بأسمي لأول مره ياااه ياروز لو تدرين من فرحتي ماقدرت انام انتظر
اسمع صوتها وهمسها انتظر اسمع اسمي من فمها
روز ببكاء حاد:خلااااص
سلمان تحجرت الدموع بعينه:ليه توجعتي وانا 7 سنين ماتغمض فيها عيوني وارتاح اتخيلك
بين حضنه اتخيلك وش تسوين معه حرام لما قلت لك اللي حسيت فيه بعد شهر راح تصير زوجتي
وماراح تغفى عينها على كتفي وانتي ارجعي له كلفتي على نفسك وصحيتي متأخر تصبحين على خير
روز ببكاء حاد:اهىى اهىىى سلمان لاااااااا الله يخليك لااا
ماقدر يتحمل اكثر بكائها قطع قلبه قفل الجوال مسحت دمعه يتميه تعلقت بطرف عينه

تكورت على نفسها وتبكي بصوت عالي وتنادي اسمه:سلمااان
دخلت اختها بسرعه:روز لايسمعونك والله يذبحونك وتكتم فمها بيدها
روز بصوت عالي:مو بيدي اهىى اهىىى راح امووت قلبي يتوجع ياريم اهىى آآآه
بدخول بنتها تولين:ماما
قامت ريم بسرعه خرجتها:روحي حبيبتي نامي
تولين بخوف:ليش ماما تبكي؟
ريم تمسح دموعها من حالة اختها:تعبانه شوي روحي يله شطوره خرجتها ورجعت لروز
اللي تبكي بحمق ووجهها حمر من البكي وتضرب بصدرها:آآآه موجوعه ياريم موجوعه اهىىى اهىى
حضنتها وتمسح دموعها:خلاص اهدي



"بالقـــرية"

تقلبت بطفش ماجاها نوم شافت الساعه 5 الفجر قامت طلعت الحوش مافيه تلفزيون وجوالها نسته
ما اخذته خطرت ببالها فكرة لبست عبايتها وخرجت فتحت الباب بخفيف وخرجت

تتمشى والهواء يلفح وجهها بهبال صاحت بأعلى صوتها :آآآآآآآآآآآآآآآآ وترقص بهباله
:سكنهم مساكنهم يارب نزل من فوق الصخره
ووقف خافت ماتشوفه زين من الظلام قرب منها:يبغالك الشيخ يابنت
تخصرت وبسخرية:شايفني مجنونه ..
شغل الكشاف حطه بوجهها سكرت عيونها:خير !!
:طير
فاطمه بأنفعال:تطير عيونك الثنتين
: ليش طالعه هالحزه يابنت تراك مو بالمدينه احترمي عادات
هالناس
عرفته ماغيره شيخهم رفعت حاجب:خير قريتك ابوك وانا مو داريه
ابتسم:قرية ابوي قلتيها
لامت غبائها وترقع :من زينها اصلا لاتلفزيون ولاهم يحزنون
:من قالك اصلا بكره بتوصل تلفزيونات
فاطمه بتصديق :والله!!
بسخرية:اختاري أي بوصه انتي بس
بقهر:تستهزأ انت ووجهك
بيتكلم سمع صوت مسكها من ذراعها وسحبها ورى الصخرة الكبيرة حط يده على فمها :اشش في احد جاي

حاطين سبيكر ويكلمون بنت بعدوا..بغيظ:لأبو من رباكم يالرخمه عرفتكم ترضونها على بنات الناس
بعدت عنه وبسخرية:ماشفت نفسك واللي سويته قبل شوي
قصفت الجبهه عنده سكت ضحكت بخفه عطته ظهرها ومشت بصوت جهوري:يابنت المدينه
وقفت ومعطيته ظهرها كمل:وش اسمك ؟
ابتسمت بخفه وكملت طريقها مطنشته

يــــوم جـــديد 10 صباحا
رفستها برجولها:يابنت فزي الناس تصلح غداهم وانتي باقي ماسويتي فطور
عبست طالعت بالساعه:عادها 10
عمتها :خلصي جعت سوي لي فطور ولأم صالح وام محمد وام خلف وام
صاحت:الله كلهم
عمتها:لايكون ماكلين من خيرك
حست بقهر داخلها ودها ترد بس عجوز كبيرة بالسن كل ماسوت شيء منت عليها بعدت الشرشف
بطفش وقامت:لحظه يابنت وش هالخلاقين اللي لابستها لايكون بتخرجين عليهم كذا؟
طالعت ببجامتها:وش فيها ؟
العجوز هزت راسها ومشت طالعت بنفسها:خير وش فيه لبسي ؟

بعد ساعه قربت لهم الفطور
ام خلف بهمس:وش رايك اخطبها لولدي؟
ام صالح بسرعه:لا يووه بسم الله عليه سمعت انها مطلقه
سمعت هالكلمه والا ماسمعتها ضربت صحن الشكشوكه بالارض:مطرح مايسري يمري عواااااافي عليكم
طالعوها بخوف لفت وعطتهم ظهرها بتمشي لفت وجلست:تدرون ليشت طلقت لأني طعنت زوجي
بالسكين 3 طعنات وبغى يموت ضربت فخذها:لكن ابن حرام ربي كتب له عمر اصلا حتى اخوي
جابني لهنا لأني نتفت شعر زوجته عشانها قالت لي مطلقه بغيت اذبحها
حكت راسها اخذت خبزه واكلتها بسرعه وتطلع صوت قربت بهمس:اصلا ما احس بنفسي يقول الشيخ
من الجني اللي فيني لاعصب وووه يسوي هوايل وابتسمت مدت الخبزه لها
بهبال:كلي حلووه تهبلل

بلعوا ريقهم قاموا بسرعه وبخوف:نستأذن يافاطمه
عمتها بقهر:وين ما افطرتوا
ام خلف بخوف وعينها عليها:عاد احد له نفس ياكل مع السلامه مع السلامه وخرجوا
فقعت ضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه ماسكه بطنها وتمسح دموعها:ههههههههههههههه

ماوعت الا على الشاهي المنتثر على وجهها شهقت بقوة طلعت عينها
عمتها:ايا قليلة الحياء تسوين كذا بضيفاني
فاطمه بقهر:الله والضيفان نقالات كلام وقامت غسلت وجهها وتسمعها تتحسب عليها كشتها
زفرت"افتك من دلالوه تجيني هالعجوز"

العصــــر ..
لبست تنورة سوداء طويلة وبلوزة سكريه شفافه رفعت شعرها تذكرت بنات اللي يستحقرونها
بضحكة:طيب طيب اخذت الكحل ورسمت عينها كات ثقيله حطت لها مسكره سوداء مكثفه
للرموش وروج احمر صارخ ..فكت شعرها ونثرته على كتوفها
بطفش:ياربي ليش مافيني طول بس خقه مووزه ياتومي"دلعها" باست المرايه
عمتها:الحمدلله والشكر ابتليتني بوحدتن عوباء امشي بس
لبست عبايتها وتلثمت
عمتها بانتقاد :ماعندك اثقل من هالغطوه؟
تعدتها فاطمه ونزلت الجبل كشتها:قليلة حياء

شافت العقود على البيوت وخاصه بيت الشيخ اللي مفتوح العيال الصغار يجرون يلعبون والحريم يدخلون
مرت جنب صفة مراهقين صفروا لفت استحقرتهم
طلع يتفقد الاوضاع شافها وسمع التصفيره فسخ بشته رماه على الصبي اللي يشتغل عندهم
بحفاوة خلتها تفز:ارحبي يالله حيها
وقفت متصنمه:انا!!
قرب منها وبهمس:قلع الله هالوجه مو انتي تعداها وباس راس عمتها حست بغيظ ..
دخلت عمتها وهي مكانها واقفه بقهر:ليه تتكلم معي كذا انا وش سويت لك؟
:طالبك لاعاد تلبسين هالغطاء مرتن ثانيه هالعيون حرام ينفتن بها الجميع

حست للحظه كأنها بمسلسل بدوي تنحت دققت بملامحه بشرته حنطيه ماخذه الطول
مسوي سكسوكه خفيفه عاادي جدا شافت بالقريه احلا منه وعت على نفسها
على صوته:ادخلي داخل لايسبقك هرج الحريم والسفهان

قربت بنت عمه مناير وبحقد:شلونك متعب الحمدلله على سلامتك ياولد العم
نزل راسه:هلا بخير الحمدلله الله يسلمك تفضلي الحريم جوا
مناير برفعة حاجب:هالقريه اخربت والله قلبت عينها ودخلت ..زفرت فاطمه بطفش وبهمس
:وين ما اروح الا القى شياطين الانس بوجهي كأني ملعونه

متعب:تدرين ليش يابنت المدينه؟
بسرعه:ليش؟
متعب بأبتسامه:لأنهم يبطون يوصلون مواصيلك
فاطمه:انت ماتعرفني!
متعب:احساسي ابدا مايخوني يابنت المدينه ومشى ..صحت على نفسها "وش تحسين فيه واقفه
معه بنص القريه قدام خلق الله وتاخذين وتعطين بالكلام"
دخلت الحوش اللي فارشينه على امتداد وجالسين الحريم فسخت عبايتها طوتها وشلتها بيدها
جلست جنب عمتها اللي سافهتها وتسولف"حركات عجايز"

دقائق وبدأو يرقصون تحمست سحبوها الحريم وترقص معهم اندمجت كثير
وتحرك شعرها وكتوفها بدلع تغيظهم والبنات شوي يذبحونها خصوصا مناير بنت عمه

^^^^^^^^^^^^^^^^

مر شهـــر كامل على ابطالنا
ليلى وجسار تتعقد بينهم اكثر واكثر حابسها بالفله ومشدد عليها الحراسه

فاطمه اكثر وحده قالت ماراح تتأقلم لقت نفسها بهالقريه صارت خبيرة نفسيه ههه
والحريم والبنات يستشيرونها وصارت بينها وبين الشيخ مواقف كثيره ..رغم سوء معاملة عمته
اللي مشغلتها مثل الخدامه لكن كانت تنسى التعب بمجرد نزولها لأهل القريه قدرت تندمج مع اهل
الشيخ وصارت قريبه كثير من خواته من جهه تحس بغبنه امها ماسألت عنها ولا اخوانها لكن الغريب
بهالوقت نلقاه دائما احسن من القريب!!

ندى تجهز لزواجها وهيا ماتفارقها خطوة بخطوة ومها متكفله بالتحضيرات
والى الآن عادله وجواهر ماعندهم خبر بطلب من ابو سلمان !!


بزنزانة الجحيم يقبع قلبي وعقلي يرفرف لعالم ليس عالمي
كتب النصيب ان ادخله بطوعي..


قبل الزواج بليلة ..
طلت عليها سميه:الاميره هيا جات
ترتب شنطتها باستغراب:هالوقت وش عندها؟
ناديه بخوف:يمكن سلمان فيه شيء؟
ماتعرف ليه بسرعه نزلت دخلت ووجهها مخطوف لما شافتها تسولف مع امها تطمنت
قامت سميره:انا بروح اعشي العيال عن اذنك
هيا :اذنك معك ..وخرجت
ابتسمت وقربت منها:اخبار عروستنا؟
ندى باستغراب:بخير صاير شيء؟
مسكت يدها وجلستها:بصراحه فيه كلام كان لازم اقوله لك مالقيت فرصه تعرفين انشغلنا لكن مجبوره
ندى كيف علاقتك مع سلمان؟
نزلت راسها زفرت:لا ياندى ابغاها تكون قويه ابغى الكل يتكلم عنكم
قامت ندى وبأعتذار:شرفتينا لكن لازم اكمل اغراضي
هيا:معك حق وقامت:لكن
قربت منها
وهمست بأذنها:اذا قدرتي تكسبين قلبه وعقله صدقيني
راح تصيرين زوجته وحبيبته واميرته والآمره والناهيه بسرايا القصر وراح يكون القصر باللي فيه
تحت يدك الثنتين وين مارحتي راح ينحنون غصبا عنهم لكن حتى توصلين لهالمرحلة لازم وسكتت
لازم تجيبين له ولد وقتها بس راح تقدرين تتحكمين بكل شيء اعرف مو وقته وبدري كثير لكن
حبيت احطك بالصورة
ندى بعدم تصديق رفعت حاجب:هه معناته هالزواج غايته اجيب لكم عيال وبس طيب سموك وانا
وين موقعي بين هذا كله؟
هيا استغربت حمقها :انا مو فاهمه انفعالك هذا شيء طبيعي أي اثنين يتزوجون يخلفون
قربت منها ندى:مو هذا اللي قصدته سموك اقصد غايتكم لاتظنين موحاسه باللي يدور براسك قريته كله
ماقدرتوا عليها وحطيتوني بوجه المدفع ليش؟
هيا بربكه:مين تقصدين؟
لفت وجهها على جنب وضحكت بخفه:تعرفين من اقصد وبهمس:عادله اللي رقصتكم على اصابعها
وماقدرتوا تخرجونها من القصر رغم ان الامير سعود مايكن لها أي حب لكن ثبتت نفسها صح
رغم انها ورفعت صوتها:ماجابت الولد ولا البنت ورفعت جاجب:والا غلطانه؟
هيا مسكت كتفها بيدها الثنتين طالعتها باستغراب:لهالسبب احنا اخترناك
بعدت عنها ندى وبغيظ:مين انتم مييييين؟
تعدتها اخذت شنطتها وعبايتها قبل ماتخرج :راح تعرفين بنفسك لاتستعجلين
بتخرج بصوت عالي:سمووك
لفت هيا ...قربت ندى وبقوة:انا ماني مثلكم ولا مثل عادله صدقيني والايام بثبت لكم
..هيا خرجت وماعلقت بكلمه ركبت السياره رجعت راسها لورى
وصورة امها بالمستشفى ماتفارق لها بغيظ:وجاء اللي يوقفك عند حدك ياعادله

جلست على الكنبه بعدم تصديق للكلام اللي سمعته اختاروها حتى تجيب العيال بس كتمت غيظها
نزلت دموعها بقوة مسحتها رفعت يدها وتهدي نفسها:اهدي اهدي مو وقته البكي بكره زواجك
لاتخلينهم يخربون عليك فرحتك طيب مو بنفسكم سميتوني البارود شوفوا هالبارود وش راح يسوي

طلت عليها:لازم تنامين وترتاحين بكره زواجك
رجعت راسها لورى:مو قادره تعالي سميه تعالي انتي والبنات خلوني اجلس معكم يمكن هالضيقه
اللي فيني تروح
قربت منها وبخوف:ندى ليش وجهك مصفر كذا قالت لك شيء
بكذب هزت راسها:لا بس تشوف اذا ناقصني شيء
سميه بغمزه:راح تصيرين الاميرة ندى وينحنون لك مثل المسلسلات
ضحكت بقوة من تشبيهها:ههههههههههههههههه
سميه بأبتسامة:ليش تضحكين؟
ندى:لأنك حسستيني بالقرون اللي راحت
:بنفسي شفت كيف ينحنون للأميرات يسمونهم الوصيفات والمرافقات
عدلت جلستها:تعالي ..جلست ناديه ومعها عصير الليمون:اعصابك مشدوده طول الايام اللي راحت
قلت يهديك
ابتسمت على حنانها دمعت عينها نطت ناديه اخذت الخداديه الصغيرة وتهويها:لاتبكين لااا
سميه مسكتها من يدها:كملي كلامك
عدلت جلستها:لما دخلت حفلتهم شفت عالم ثاني غير اللي نعرفه ونسمع عنه تلمحين الشرار بعيونهم فيه تنافس
وكل وحده معها حوالي 6 لــ 7 بنات منهم يسمونهم الوصيفات ويكونون معاوناتهم بالدرجة الاولى يروحون معهم
كل مكان والمرافقات من الدرجة الثانيه يهتمون بلبسهم وبراحتهم وبعيالهم ومثل النحل مستنفرين
طبعا عرفت هالشيء من بنت اخت هيا ومها
سميه بهيام حطت يدها على خدها:ياسلام سمعتي راح يصيرعندك الوصيفات والمرافقات
وراح تصيرين المدللــه
ناديه:لا واسمعوا هاذي يقولون اللي تجيب ولد هاذي التوب ويصير لها وزنها والكل غصبا عنه
يحترمها ان شاء الله لو انها من العامه وتشرب العصير:فعلا مثل اللي بالتلفزيون
سميه:الله على الدلال والرفاهيه

وسميه وندى خذتهم السواليف لهذاك العالم..دهشه وانبهار من سميه
وانفعال من ناديه..ماعداها يدها على خدها وعينها على القمر اللي عاكس نوره
حيره من الحياة اللي تنتظرها وتفسير الحلم للآن صداه يعكس بأذنها

الشيخ:الله اكبر سبحان الله سبحان الله هاذي رؤيا صادقه من الله يابنتي
وبشرك لك بفرحه قريبه بأذن لله من رجل قوي ومن اصحاب السلطه ومكانه عظيمه هذا تفسير الاسد والقمر
اللي شفتيها اما الظرف اللي شفتيه والعجوز فهو وسكت يابنتي راح تعرفينه مع الزمن لكن خير لكن العدل العدل لاتنسين

طلت عليهم شافتهم يسولفون متحمسين ضحكت عليهم ماعداها جالسه وسرحانه عينها على الشباك
سميرة:ماراح تنامون يابنات؟
سميه بفرحه:من الفرحه مو قادره انام
ناديه بحزن:ودي مايمر الوقت واجلس مع ندى راح افارق لها
لفت سمعت كلامهم نزلت دموعها طمرت ناديه لحضنها مسحت دموعها بكفوفها وصفقتها بخفيف
:كم مره اقولك لاتبكين عشان ماتنشف دموعك وتقعد عيونك ذابله مافيها لمعه
ضحكت بخفيف على هبالها
جلست سميرة جنبهم:وانا مو قادره انام بنات وش رايكم ننزل نسوي لنا اكل احس بجوع
خاطري بخفايف
سميه:راح احط لنا نواشف يلا ناديه تعالي معي قامت وخرجوا اول مره تشوف حبهم لهالدرجه
بسرعه سميره استغلت الفرصه:ليش وجهك مقلوب من خرجت هيا وانتي مو على بعضك
حطت راسها على فخذها وبهمس:خايفه من اللي منتظرني
ندى
مسحت على شعرها سميره وبأبتسامه:ما اصدق ندى بنت سميره خايفه من اللي يجي
ياما شفت من عماتك وجدتك تتذكرين كنتي الوحيدة اللي توقف بوجههم وتدافعين عني
وتقولين كل شيء الا امي خط احمر لا احد يقرب منه والا
ندى بغصه:باب ناري ينفتح له

اليـــــوم الثــــاني ...

اليوم المنتظـــر
لزواج اميرتنا ندى &اميــرنا سلمان

وقفت قدامها مسكت وجهها بيدها الثنتين :بعد ثواني راح تخرجين من هالباب راح تخرجين من جنتك
وتبعدين عن الناس اللي يحبونك ويخافون عليك حتى لو مابينوا لك لكن بداخلهم يخافون عليك من نسمة الهواء ..
وراح تدخلين بيت جديد بيدك يكون جنتك اللي ترتاحين فيها والا نارك اللي تنحرقين بوسطها

ماتعرفين من عدوك ومن صديقك لكن اكسبي اللي حولك حتى ماتعطين فرصه لأحد يعاديك ولاتكوني مثل امك
تسكت عن حقها حتى مايصير معك مثل اللي صار معي مع جدتك وعماتك مسحوا كرامتي ونهوني بين الناس
ابدا لاتعطين ايا كان فرصه يغلط عليك ولاتبدين بالغلط صوني زوجك وبيتك واحترمي اهله وقدريهم
وريهم تربية سميرة اللي جاء وقت حصادها بعد كل هالسنين وباست جبينها

هزت راسها وباست يدها وراسها :لاتخافين علي
هند طلت:جاء وقت الزفه
حست برجفه مو طبيعيه وقلبها وقف نبضه وثقلت رجولها اول مره راح تطلع لهالعالم
وتشوفهم كزوجـــة الامـــــيــــــر سلــــمـــان!!

بتخرج اصطدمت بوقوف شابه بأواخر العشرينات من عمرها
سميرة بأبتسامه:تفضلي بنتي
عينها عليها تتفحصها بهمس:انا روز !!

يــــتبـــع

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 17-09-16, 04:33 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي

عينها تتفحصها بهمس:انا روز!!
مها بهمس:شوفي ليش تأخرت؟
هيا:يلا راح اطلع وطلعت بأبتسامه:تأخر وانخرست انلجم لسانها لما شافتها
بصدمه:هاذي انتي؟
لفت وبأبتسامه باهته:مر وقت طويل سموك وانحنت
ندى لاحظت شحوب وجهه هيا وكأنها شافت الموت ..
قربت روز ومدت يدها وصافحتها:قلت عيب ما اجي ابارك لزواج اميرنا سلمان
وما اشوف زوجته اللي الكل متحمس حتى يشوفها
هيا ماعاد تقدر تتحمل وجودها خروجها بهاللحظه راح يخرب كل شيء خططوه ولايبغون ندى
تعرف عنها بأي طريقه بنهر:اظن الضيوف مكانهم تحت يلا حبيبتي ندى تأخرنا
مشت مع امها وحست بوجود شيء وصلتهم للدرج
هيا:نسيت شغله اسبقوني انتم
سميرة:يلا
مشت بخطوات سريعه لغرفة العروس وبغيظ:ليش طلعتي لنا بهالوقت؟

لفت وقربت منها وبهمس لها:جيت بنفسي حتى اشوفه واشوف اللي فضلتوها علي عشان نسبها
والا خفتوا لأني ماقبلت باللي طلبتوه مني وحتى تفرقون بيني وبينه دبرتوا زواجي وزوجتوني
لواحد دفعتوا له الملايين حتى يبعدني عن ولدكم استغليتوا الوضع الصعب اللي كان فيه ابوي
ونفذتوا خطتكم لهاللحظه مافتحت فمي بكلمه ولا علمت سلمان باللي سويتوه حتى مايتألم وينصدم من ابوه
وعمته اقرب الناس له كاتمة اسراره عمته اللي فتح لها قلبه وطلعت مو قد هالشيء

صفقتها بقوة قربت منها وبنهر:لاتنسين من تكونين واللي قدامك من تكون فضلت عليك وعلى عائلتكم كلها
بصوت عالي:غرقتكم بالفلوس لبستكم الذهب وكسيتكم الحرير وخرجت ابوك من ديونه اللي كانت مثقله ظهره
بعد كل هالشيء بكل بجاحه وقواة عين جايه لهنا مين اللي علمك عادله هه
منزله راسها رفعته :وربك هاليد اللي انمدت علي راح يجي يوم وتنمد لي وراح تعرفون من روز
وقيمتها زوجوه الف وحده ماراح تنسونه روزه وردته وراح يرجع لي
دفتها بقوة :لاعاد توريني وجهك والا
روز بصوت عالي:والا وش؟
هيا بأبتسامه:اتصال واحد مني وراح يجي ابوك او فارس لعند الباب ويسحبك من شعرك
روز بضحكة:ليش ماعرفتي تطلقت منه
هيا مصدومه!! مذهوله!!
روز:ماعاد فيه قوة بهالدنيا تبعدني عن سلمان
هيا بعد تفكير:فيه فيه بس ماجربتيها للآن ندى ابدا لاتتستاهلين فيها هه ومشت وتعدتها
وروز تغلي بداخلها خذت نفس عميق

المطربه:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الكل:كللوووووووووووش

نزلت بفستانها الابيض الناصع
نزلت الدرج ..وبدأت الدبكه الكرديه بخروج نساء بزيهم الموحد الكحلي البراق والفضفاضه
بعضهم يحمل الناي والطبول ومجموعة وقفوا على اليمين واليسار حاملين سيوفهم متلاصقه ببعض

سميه تحرك كتوفها بحماس:ياسلااام

مشت خطوه بعدوا السيوف وقفت بالوسط التفوا حولها ويدبكون بسرعه وقفوا وبعدوا

ابتسمت بفرحه بخروج راقصات على الطبله المصريه و ببدلاتهم الشرقيه يتمايلون امامها
انتهوا
طلعت المنصه كان بأستقبالها طفلتين ينثرون الورد والفلوس عليها مشت خطوات بطيئة
لفت واعطت وجهها للحضور
المطربه:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الكل:كلللوووووووووش
تقدمت نحوها عجوز رابطه على راسها عمامه سلمت عليها حطت حزام ذهب من العيار الثقيل
على رقبتها كنوع من التقدير
مها بهمس:هاذي جدة سلمان ام امه
باست راسها ويدها بأحترام بتنزل مسكت يدها:مكانك هنا ياخاله بين ولدك وبنتك
ابتسمت العجوز وربتت على يدها بفرحه

بدخوله بطوله الفارع بالثوب الابيض والشماغ والبشت الاسود مشت معاه هيا على المسار
مبتسم ومبينه صفة اسنانه قرب من جدته فتح حضنه وبفرحه واضحه حضنها بقوة ويبوس راسها ويدها وهي تدعي له
بهاللحظه ندى حست مزيج من الفرحة والقوة وشيء غريب غرييييب ماقدرت تفسره !!

لف عليها منزله راسها رفع دقنها بيده وطبع قبله عميقه على جبينها وسط تصفيق وصراخ البنات
ابتسمت سميرة وهيا ومها

جات اغنية ماجد المهندس"سحرني حلاها"
وهيا ومها وخواتهم يرقصون لندى

انادي حصه منيره جواهر يامها
هيا تصفق بقوة لمها اللي تتمايل بكتفها على اسمها

بدخولها ومعها مرافقاتها وجواهر مشت للمسار وطلعت
مها بهمس:هاذي وش جابها؟
هيا بطفش:كنت حاسه هالسكوت مو لله خليك جنب ندى انا اعرف اوقفها عند حدها

لاحظت الربكه اللي صارت لهم بمجرد دخولها قربت وقفت قدامها هيا
بضحكة سخرية:راح تمنعيني ياهيا ابارك لولدي بعد وافرح فيه
هيا بعدم تصديق:عادله انا اعرف اللي قاعده تخططين له لكن خلاص خسرتي صارت زوجته على سنة الله ورسوله
عادله بغيظ:فتحتوا لنفسكم باب جهنم سكروه اذا قدرتوا دفتها من كتفها وقربت منهم
سلم عليها وباس يدها وعينها عليها بحقد ماتوقعت تكون هي

جواهر بغيظ:ماتعرفين الاحترام انحني للأميرة
بقوة:والله انا ما انحني ولا اركع الا للي خلقني
سلمان استغرب ردها قربت منها وقفت بوجهها سميرة طالعت فيها بأستخفاف
:لعبتوها صح لكن نسيتوا من اكون؟
سميرة بهدوء:خلي هالليله تعدي على خير الكل عينهم علينا
بعدت عنهم ونزلت وعينها على هيا بأستحقار

جواهر بغيظ:راح نسكت لهم يعني
شاده قبضة يدها وساكته..وهيا ترقص وتجاكرهم ومها تنقط بالفلوس
عادله بتفقد:وينها هاذي تأخرت؟

واقفه من بعيد وعينها عليه تحس روحها تحترق وقلبها يموت شوي شوي
تمنت انها تكون جنبه هاللحظه مكانها ويمسك يدها
ماسكه صدرها بيدها وتبكي بصمت ..بجرأة مشت ببطء للكوشه طلعتها وقفت قدامه
طاحت عينه بعينها هالعيون يعرفها من بين الكل..

بغصه:مبروك ياسلمان
انخطف لونه يحاول يستجمع نفسه لف وجهه:الله يبارك فيك اختي
لاحظت فيه شيء مو طبيعي بينهم لفت عليها نفسها اللي شافتها فوق وسحبتها هيا
اللحين تأكدت فيه شيء مو طبيعي

نزلت بخطوات واهنه اشرت لها مرافقة عادله راحت وجلست معاهم وعيونها بالارض تمنع دموعها
مها :شايفه اللي قاعده اشوفه صارت بصفهم؟
هيا بقهر:دبرتهم عندي خلي هالليلة تنتهي على خير بس الكل حاس فيه شيء مو طبيعي
راحت لسلمان اللي اشر لها بغصه:راح نطلع
هيا:افضل لكم ..دقائق حتى طلعوا بعد ماودعوهم



انتهت الليله واعلنت عن بدأ تأجج النيران..

وراحوا المعاريس والا خلونا نقول
الامير سلمان&والاميرة ندى
للفندق اللي راح يجمعهم تحت سقف واحد لأول مره راح تنام جنب شخص غريب
وهي تكرهه احد يشاركها سريرها هالمره مجبوره

فسخت عبايتها بتوتر لفت وعطته ظهرها بس توترها ماكان اقل منه
مو اول زواج له لكن حسها صعبه كثيررر
مثل المهره اللي مو متروضه حكم عليها من كلامها له بالملكه :احمم
جلست على الكنبه النفرده ابتسم لحركتها:راح يوصل العشاء بعد شوي
ندى:.....................................
لاحظ سكوتها حب يكسر هالحاجز:اذا تبغين تغيرين ملابسك على مايجي
بسرعه قامت دخلت دورة المياه وانتم بكرامه فسخت فستانها فكت تسريحتها ومسحت مكياجها بالمناديل المعطره
ودخلت تحت الدش البارد اللي يهدي حرارة جسمها وتوترها لبست الديشنبور القطني نص كم
ويوصل لنص الساق رفعت عينها السوداء المراية نشفت شعرها بالمجفف فتحت شنطت مكياجها الصغيرة
اخذت مسكره وحطتها وحطت لها كحل داخلي اسود وروج احمر فاتح وقفت ماقدرت تتحمل
تحس بذنب كبير كل ماحطت شيء تذكرت ثامر..غصتها العبره سندت يدها على طرف المغسله

رفعت راسها وكأنها تكلم نفسها:خلاص انسيه انتي صرتي الاميرة ندى اهىى اهىى
زوجة الامير سلمان بن سعود.. هو بيده اللي وصلك لهالحاله"ثامر"

كانت طول الوقت تخدع نفسها لكن مثل مالحياة اخذ لازم فيها عطى
فزت من صوت دق الباب مسحت دموعها:يلا جايه
بسرعه اخذت قميص النوم الذهبي الفخم الطويل علاق لبسته وتعطرت اخذت دهن العود وحطت مسحات ورى شحمة اذنها
وعلى خط الصدر ومسحه خفيفه على نحرها رفعت راسها بثقه وببالها مجرد خروجها من هالباب
راح تكون وحده ثانيه وحياتها راح تكون ثانيه

لأن هالليلة هي ليلتها ..الليلة اللي تتلاقى فيها الاجساد قبل الارواح
مع انها تمنت الثانيه ..ليلة العمر اللي من خلالها اما راح تتوج بحبه وتملك قلبه
او تنهز على اخر لحظه وتصير اميرة هالمره لأحزانها و لماضيها وذكرياتها

تشجعت حطت يدها على مقبض الباب وفتحته وخرجت بخطوات هادئه
فاتح البلكونه ويشم هواء ويده على السور تشجعت وقربت منه وقفت جنبه
وعينها قدام لف نظره عليها صحيح شاف شكلها لكن هنا متغيره ملامحها هادئه
جمييله ببساطتها
سبقها ودخل جلس على الكنبه:العشاء برد تعالي
جلست مسافه بعيده شوي عنه فتح الاطباق مد لها الخبز
:كلي لاتخجلين اخذته منها واكلتها بشويش من التوتر مالها نفس بشيء

بعد ساعه عينها عىلى اكلها:اللحين بذمتك شبعتي اصلا باين ان اكلك خفيف
مسك يدها وقومها معاه:البسي عبايتك وتعالي نصلي شكر لله
استجابت له وصلوا ركعتين جلسوا على طرف السرير حط يده على ناصيتها وقرأ الدعاء
وهي مغمضه عينها تحس بطنها بيتقطع من المغص والخوف خانتها رجولها ثقلت عليها
ابتسم على تعابير وجهها:ترا والله حتى النمله ما آذيها لاتخافين
فتحت عينها بسرعه ورجعت غمضتها وعضت على شفتها
ضحك:هههههههههه مسك دقنها وقربها ناحيته: فتحي عيونك
لاتخافين
ماتعرف ليه استجابت له وفتحتها لأول مره تشوفه بهالقرب كانت عيونه تلمع وجذابه
ضاعت فيهم بسرعه نزلتها بخجل
ماينكر نظراتها اشعلت اول شرارة بداخله لكن مو حب ..
بعد عنها ومسك يدها وقومها
جلسها على الكنبه جنبه وبعقل:هالليلة راح نتعرف فيها على بعض بس
احمم راح ابدأ بما انك ساكته من يوم جيتي انا سلمان عمري 35 سنه متخرج حقوق
من جامعة يال بكذب:وللحين مالقيت وظيفه تخيلي
ضحكت بسخرية:ههههههه امير مالقيت وظيفه
غمز:المهم ضحكتك اعترفي اييه الباقي تعرفينه مع الوقت وانتي؟
ندى بهمس:ادرس اخر كورس ادارة اعمال البكالوريوس
عقد حواجبه:كنت راح ادرسها بس شغلتها معقده
ندى:بالعكس بس كل شخص يختلف عن الثاني

ومرت ليلتهم يتناقشون مدري وش اللي جذبهم بموضوع الدراسه
ودخلوا بالسياسه وبالعميق انحرفوا انحراف تام عن مسار اول ليلة طبيعيه للعرسان
لكن كان قصد سلمان انها ماتخاف وتتعود على وجوده

منسدح على السرير وهي معطيته ظهرها لفت مع لفته
نزلت عينها بخجل هو تمناها روز وهي تمنته ثامر
لكن ابدا ماهربوا من واقعهم وبقرارة انفسهم حتى ينسون لازم يبدون بخطوة جديدة وهي يبدون يتعودون على
وجود بعض مرر يده على خدها الناعم قرب منها وخذاها بحضنه

طلعت الشمس وهم نايمين بالاحرى يتظاهرون النوم
بعدت اللحاف عنها لفت ناحيته خلاص صارت رسمي زوجته للأمير سلمان بن سعود
اللي كل البنات يتمنونه
سلمته نفسها بكل طواعيه
لازم تتغير عشانها وعشانه هالمره راح تكسب قلبه وتكون هي الاولى بحياته لانها ماتعودت
الا بالمراتب الاولى دائما
دخلت الحمام "وانتم بكرامه" بسرعه رمت الدينشبور بالارض شغلت المويه الدافئه مر ببالها بكت بحرقه تحت
المويه وترفع شعرها عن عيونها بيدها المترجفه واختلطت دموعها بالمويه ...
لف ناحيتها مالقاها اخذ التلفون ودق على الروم سيرفس ..سمع صوت بكاء يتعالى
وبأذنه السماعه:لحظه شوي حط السماعه على الكومدينه وقام وقف عند الباب وصوت بكائها يعلى اكثر
فأكثر راح تفكيره بعيد بسبب ليلة امس دق الباب وبصوت هادي:سهى سهى
كان يجهل اسمها بالاصح مو مهتم ..سمعت صوته زاد بكائها
قفلت المويه لبست الدينشبور بسرعه وفتحت الباب وعيونها محمره تعدته وصدمت بكتفه
لف قبض حواجبه :تعبانه صاير لك شيء؟

هزت راسها بالنفي ببحه تعب:احس اني مخنوقه
بعطف قرب منها رفع ذقنها بيده:انا سبب بهالخنقه ليش عينك محمره كذا؟
نزلت دموعها طاحت بيده طاحت عينه على دموعها بنبرة حنونه :انا آسف اذا كنت سبب بدموعك هاذي
لف وعطاها ظهره بسرعه:لاتروح وتخليني وتعطيني ظهرك بأول فرصه تصير لك
لف كملت بأنفعال استغرب منه:انتم كلكم كذا مجرد الوحده عندكم سلعه وحتى ترضي رغباتكم وبس
ولما يصير لكم بأول فرصه تروحون تتركونها ولايهمكم شيء
رمت فوطة شعرها الصغيرة بالارض بأنفعال:لكن انا مو غبيه انا حست بضعف ماقدرت تتكلم واطرافها ترتجف

قرب منها وتأشر بيده يبعد عنها مسك ذراعها لفت وتحرر يده بهمس وضعف:اتركني
لفها عليه ومسك كتوفها وبهمس:ليش همم ومرر يده على خدها بتبعد بسرعه حط يده ورى
رقبتها وشدها غصب وحضنها وهي تقاومه لكن بنيته رجحت كفته!!
دق الباب بعدت عنه وتمسح دموعها وتعدل شعرها
بهدوء :اكيد وصل الفطور ..دخله مسك يدها جلسها على الكنبه
منزله راسها اخذ زيتونه وبهبال:تشبهه انفك افطس
رفعت راسها ماسكتها الضحكه بس تخبيها قرب يده يأكلها فتحت فمها بهدوء
كتف يده:هني وعافيه مدي يدك ..متصنمه ابتسم وبداخله راح يخرج برا حتى تاخذ راحتها وتأكل لها لقمه
وقف:انا راح اروح مشوار ساعه وراجع تبغين اجيب لك شيء
ندى بهمس:لا
سلمان قرب لها الصحون:انتبهي لصحتك ما احد بهالدنيا يستحق اللي تسوينه بنفسك
ماينفعك الا نفسك وخرج ..استغربت كلامه بس طاحت على الفطور الجوع بيذبحها لها يوم ماكلت شيء

خرج اللوبي تنفس بعمق جلس على الكنبه المنفرده رجع راسه لورى غمض عينه
جرب شعور احد يتخلى عنه مايبغى يذوقه ندى مهما كان مبينه حساسه رحم حالها لما بكت تيقن بداخله
هالدموع وراها سر كبيير زفر بقوة وبتوجع:ليش سويتي فيني كذا ياروز ليش وانا اللي كنت مستعد اتخلى عن الجاه
والمال عشان تكونين معي
:يمكن خيره
لف وابتسم:عباس متى جيتوا؟
عباس واقف:ماعندك خبر نمنا البارح هنا بطلب الامير سعود شايفك مو مبسوط
هز راسه :بالعكس ماعمري حسيت بهالراحه من سبع سنوات مدري ليش؟
تخيلها قدامه بسرحان:يمكن لأنها غريبه هالشيء خلاني ارتاح غير عن كل البنات اللي شفته او تزوجتهم بالاحرى
ضحك عباس بخفه:ههههه تتذكرهم
حط يده تحت ذقنه:منهم الاستغلاليات ومنهم اللي كانوا مجبورات بس كلهم اشتركوا بنقطة حبوا الجاه والمال
ماحبوني ههههه
عباس حس بتوجعه:كل وحده تتمناك تكون زوج لها لكن مشكلتك سموك من بعدها قفلت قلبك وعيونك واذنك
عن هالعالم وصرت تتزوج حتى تنساها ونسيت حتى تنسى لازم قلبك يرجع يدق من جديد ولازم تفتح عيونك
وتسمع كلام الغزل والحب من جديد
سلمان بذبول:هالكلام ماطلع عبث منك جربت هالشيء متأكد
عباس طالع بساعته:تأخرت على عروستك سموك
وقف سلمان وبضحكة ويمشي:مصيري اعرف لاتخاف

وغربت الشمس ..وجاء الليل وطلعت نجومه متراقصه
والقمر يعزف لها مقطوعته..انقطعت اوتار وحلت محلها اوتار جديدة
وقصرصوت العود..وتوقفت الرقصات ..ونشف الحبر وتلاشت الاشعار

وخرجت ندى من الجناح اللي جمعها بسلمان وتتحامل على قلبها وتكذب دقاته
اللي باقي تنبض له رغم اللي سواه فيها لكن مو بيدها ..
عينها على لمعان السيارة المرسيدس السوداء وقفت قدامها وطولت النظر فيها
كأنه لون قلبها لما اختارت البعد عنه ..لف بهيبته بثوبه وشماغه ورزته ينتظرها بابتسامته الحنونه

لكن خلاص من هاللحظه لازم تنتبه على تصرفاتها وكلامها صارت غير انظار الكل متجهه عليها
لازم توزن نفسها قبل مايوزنها الناس مشت ورافعه راسها فوق ويا ارض اشتدي وما احد قدي وجاهله
ان هذا اول عبور لها فوق السنة النيران اللي تحتمي تنتظرها!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بقصـــر الامير سعود
الخدم مستنفرين والوصيفات يشرفون عليهم يجهزون العشاء

هيا وعينها على الاكل:ماناقصنا غير جيتهم لفتت على مها وبغمزه
:ابتداءا من هالليلة راح يبتدي عهد جديد

عادله جالسه بجناحها :جهزتوا كل شيء
عائشه كبيرة شوي بالسن اللي كلمت ندى بهدواة بالزواج:كل شيء جاهز والاميرة هيا ومها وصلوا من شوي
لفت وجهها وزفرت:الليلة بيتعشى معنا الامير سعود ما ابغى أي مشاكل انتبهوا لها "تقصد جواهر"
خديجه اؤمات براسها :لاتخافين

وقفت سيارة المرسيدس السوداء قدام القصرالكبير اللي يتألف من طابقين وله بوابة ضخمة عند المدخل وثلاث بوابات في محيط القصر
وأبراجه متوسطه مستديرة من جوانبه وتحيط به الحديقه الممتده والبيوت الخاصة بالحاشية ودور الخدمة والمخازن والمطابخ والحمامات

فتحوا له الباب نزل نزلت معه تعلقت عينها بالقصر اثري وعصري بنفس الوقت انبهرت من كبره ومساحته الواسعه وعينها تتفحص رجال
الحراسه والخدم غير الحاشيه دب الخوف بقلبها عالم يختلف عن عالمها البسيط

بصوتها:ندى ..صحت على البنت العشرينيه متحجبه :انا سعاد مرافقتك الخاصه
عقدت حواجبها:مرافقتي الخاصه
ابتسمت:عينوني حتى اكون بخدمتك من يوم ورايح تفضلي دخلت معها
وضعت اول خطوة بالقصر اللي ممكن يكون عهدها..

ابتسمت وفتحت يدها:عروستنا واميرتنا الحلوه وحضنتها همست بأذنها:لاتخافين معنا معدات الحرب
ضحكت بخفه وسلمت على مها مسكوا يدها:تعالي الامير سعود داخل وراح تشوفين زوجات اخوان سلمان
من ابوه وعماته شفتيهم ..تنفست بعمق حست بتوتر يضرب قلبها الرهيف
دخلت سلمت عليه باست راسه وسلمت عليهم وحده وحده

بدخول عادله وقفوا حريم اخوانه استغربت وقفت معهم بسرعه مشوا لعندها سلموا على راسها ويدها
وصلت عندها مدت يدها وصافحتها طلعت عين عادله
وهيا ومها مبسوطين قلبت عينها وجلست جنب سعود بصدر المجلس

جاء وقت العشاء توزيعهم رأس الطاولة سعود ومن الجهه الثانيه عادله
على يمينه هيا ومها وندى ومن اليسار سلمان وعماته
استغربت ان حريم اخخوانه يتحجبون بس مايتغطون على سلمان..

بالليل
بجناح الامير سلـــمان ..مجموعة من الخدم يجهزون الجناح شغلوا الشموع
رايح جاي متوتر مايدري ليش صفق بيده:يلا الكل لبرا

مشت مع سعاد للجناح الغربي
عائشه بهمس:يمكن هاللية يتغير قدرك ولازم تتصرفي بتفاني مع سمو الامير

شافت مريم مرافقة الاميرة جواهر وقفتها بيدها:استني لحظه
معطي الباب ظهره انفتح لف ببطء بدخول جواهر مبتسمه تغير لونه
عائشه:امشي لازم نرجع
ندى:مستحيل الامير طلبني
عائشه:قلت لك لازم نرجع ..بتروح مسكتها من يدها:انا اقولك يلا روحي منتي شايفه الاميره
جات لعنده
ندى بأنفعال:شلون هاذيك المره تدخل عنده وهو طالبني بعدين انا زوجته ماصار لي يومين
رجعت لجناحها المخصص لها معصبه فسخت حلقها ورمته بقوة على الارض وصدرها يطلع وينزل من الغيظ..
وقضت جواهر ليلة معاه مبسوطه انها بحضنه

اليـــوم الثـــاني
واقف على البلكونه:نادوا لي عائشه بسررعه
بعد دقائق جات وعينها بالارض:سموك
لف بعصبيه:مو حضرتك المسؤوله عن هالقصر مو مأمنينك على كل شيء
عائشه باستغراب:انا بوشو غلطت سموك؟
سلمان بعصبيه وغيظ :
لييش يدخل ناس هالغرفه انا ما ابغى اشوفهم
عائشه:سموك على اساس ندى امس
قاطعها:وش اللي صار ياعائشه فجأة القى جواهر على باب جناحي بدالها
مستحيل يسمح لأي احد يحطني تحت امر الواقع والله العظيم لو يتكرر هالشيء راح تكونين انتي المسؤولة الاولى
راح لجناح امه ..صرف المرافقات

دخل باس راسها بعد مسافه بأستفزاز:
انتي ست الكل وتمنوني على راسي بس تتدخلين بحياتي وخياراتي فهذا مرفوض تمام
:انا مو فاهمه وش تقصد انا كل اللي اسويه ادعي ان يدوم عزك
:انا ما اقبل احد يحطني تحت امر الواقع وهذا جواب الشيء اللي سويتيه امس معي
عادله بعصبيه:نادوا لي جواهر فورا

طلع من الجناح والعصبيه معميه عينه ..طالعه وتضحك مع سعاد
:هههههههه انتبهت لها تنحني له رفعت راسها
قرب منها :ماشاء الله شايفك مبسوطه
لوت فمها وبدون نفس:هممم
سلمان بهمس:زعلانه مني؟ ..منزله راسها يبان عليها الفرحه او الحزن مثل الكتاب المفتوح

اعتدل بوقفته رجع يده لورى:سعاد خليهم يجهزون اغراضنا راح نسافر انا والاميره ندى
رفعت راسها بسرعه وبعدم تصديق:راح نسافر
سلمان:مو حقكك ياعروس ومشى ..سعاد غمزت:كل البنات يتمنونه استغلي هالفرصه ولاتضيعينه من يدك
بطلوع جواهر الدرج شافتها بغيظ:مستحيل هالمره لو على جثتي شوفي كيف هي خايفه لايطير من يدها
راح اخذه منها وراح اصير انا زوجته واميرته وماراح اخلي احد يشاركني فيه

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 25-09-16, 09:55 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي

يـــــتـــــبع :
وقفت جواهر وبأستغراب:ليش طالبتني؟
عائشه وعينها على مرافقتها مريم:ماعندي خبر سموك لازم تروحين لها
لفت جواهر:يلا مريم
عائشه بنص عين:سموك اسبقينا انتي انا ومريم عندنا شغل لازم نخلصه الاميره عادله طلبت منا
جواهر بشك:طيب وخرجت
بتلحقها مريم مسكتها من يدها بقوة عائشه:وين رايححه؟
مريم بقهر:اتركيني بلحق الاميرة
عائشه بغيظ:اسمعيني الشيء اللي صار امس ماابغاه يتكرر مره ثانيه راح ارميك بيدي الثنتين للشارع
مريم بحقد:واسمح لهالمره تسرح وتمرح ماشفتي كيف الدموع معلقه بعيون الاميرة
عائشه:لمي لسانك هالمره هي زوجته للأمير سلمان وراح تكون ام عياله والامير سعود بذاته موصي عليها
والامير سلمان راضي عنها لاتفتحون لكم باب انتم في غنى عنه انا انبهك

دقت الباب ودخلت قربت منها :سموك طلبتيني ؟
لافه وجهها على شباك الحديقه بغيظ:اللي سويته امس مايلوق بمكانة اميرة
نزلت راسها وبدموع:كل اللي سويته اني احافظ على زواجي لاينهدم
لفت عادله:جواهر انتبهي لتصرفاتك لاتخلينها تحط من قيمتك وبأنفعال:
اتفاجأ الصبح وجود سلمان يصيح ومعصب مني حاط بباله انا اللي ارسلتك له روحي لأبوك وريحي نفسك
اساسا راح يسافرون اليوم
جواهر بصدمه:بيسافرون!!

لكزتها بيدها:سمعتي اللي قلته
مريم تحرر يدها:خلاص سمعت ...بدخول جواهر دموعها متعلقه برموشها
مريم بخوف:سموك ليش تبكين؟
رفعت عينها على عائشه وبصراخ:براا اطلعوا برااااااا
مريم تمسك تهديها دفتها:اطلعوا برااااا ..طلعوا قفلت الباب وتبكي بحرقه

بهالوقت كان سلمان مع ندى بالسيارة متوجهين للمطار ويسولف مع عباس اللي بيرافقهم شافت الحميميه بينهم
يسولفون عن المشاريع اخذت جوالها وتقلب فيه
عباس غمز لسلمان بالمراية يكلمها..لف وجهه ناحيتها:مشغوله؟
رفعت راسها:لبيه
ابتسم:لبيتي بمنى مشغوله ويأشر على جوالها
تركته:لا بس اشيك عليه..
دام صمت دقائق قاطعه عباس:راح نروح لبراغ

سلمان:قلب اوربا والمدينة الذهبيه وفقت بهالاختيار ياعباس
عباس:ولو خدمتكم شرف لنا
سلمان قرب لها:المدينة الوحيده اللي حافظت على جمالها وماتدمرت بالحرب العالميه الثانيه يسمونها مدينة المئة برج
لكثرة ابراجها فوق الكنائس والقصور شخصيا مازرتها بس قريت عنها

وصلوا المطار نزل بسرعه لابس بنطلون رصاصي وقميص اسود طويل للساعد من ارماني ونظارته السوداء الشمسيه
نزلت معها دخلوا المطار تعدوا نقاط التفتيش وصعدوا الطيارة درجة اولى ومعهم عباس ومرافقتين لها
صغيرات بالسن ماتتجاوز اعمارهم 17 سنه
بهمس:ليش يشتغلون بهالسن حرام؟
عينه عليهم:هذولا يكونون بنات الوصيفات بالقصر افغانيات حتى يقدرون يطلعون معك أي مكان
ندى:بس هذا اسمه رق وعبوديه
سلمان بفجع:ابدا مأمنين لهم المأوى ورواتبهم تنصرف كل شهر وزياده هم مايبغون يتركونا العيشه صعبه
ببلادهم غير الحروب الحمدلله على النعمه اللي احنا فيها..
ماتدري ليش رحمتهم قطعوا قلبها صغيرات ونتف وعينهم بالارض بسرعه:سلمان
لف:لبيه؟
ندى بخجل:لبيت بمنى ابغاهم يصيرون مع سعاد معي
سلمان بغمزه:كل القصر باللي فيه تحت امرك..
انبسطت على رده خذا الجريده وقعد يقلب فيها قربت لهم:خاطركم شيء عصير عطشانين هاا؟
بعد الجريده ويطالعها بطرف ابتسم ورجع يكمل قرايته

شافت جرح بخد وحده منهم ممتد على طول وجهها ويدها المحرقه .لاحظت البنات نظراتها خبت يدها بسرعه
وتبلع ريقها بخوف..شكت بأمرها ..
رجعت وعينها على السحاب الطريق طويل رجعت راسها لورى طفشت تضايقت حطت يدها ورى رقبتها بتوجع:آآي
بعد الجريدة ونزلها:فيك شيء؟
ندى بتوجع:لا بس يمكن فيني عسره..سلمان:حطي راسك على كتفي
طالعت فيه بتعجب ونزلت راسها ضحك:هههه عادي نتبادل شفتات لاتعبت بحط راسي على كتفك الا اذا ماتبغين
ندى بسرعه:لا لا اقصد يعني مااحب انام وقت سفر"تكذب" بهمس :وش قصتهم هالبنات؟
سلمان بسرعه:صكي هالسيرة ولاتفتحينها لأحد ابدا وبجديه:سمعتيني
استغربت حمقه وانفعاله:طيب
لف وجهه وزفر:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لف وهدأ:لاتزعلين مني لكن الله يخيلك لاعاد تفتحين هالموضوع
ولاتجيبين سيرته ابدا خصوصا بالقصر
لفت وجهها بأعراض تضايقت من رده لها لاحظ زعلها غريبه حتى وهي متضايقه يبان عليها ماتعرف تخبي
ابتسم بخفه حط يده على ذقنه وعينه تراقبها حست فيه جمدت مكانها وتحاول تكون طبيعيه
تنفست بارتياح لفت وجهها ناحيته لأول مره تشوف ابتسامته عن قرب نزلت عيونها للأرض وحطت يدها ورى رقبتها
انهبل من حركاتها تجذب الواحد غصبا عنه بتصريفه:متى راح نوصل؟
لازالت عينه عليها:باقي بدري قرب منها همس لأذنها:تعابير وجهك مثل الكاميرا تنعكس يبان عليك الزعل والفرح
تشنجت من حركته بسرعه نطت كأنها مقروصه ..سلمان بأستغراب:وين رايحه؟
ندى ببلاهه:آآآ شسمسه ذاك
سلمان:وشو؟
جلست ومدت رجولها قدام:ولاشيء وعينها على السحاب كتم ضحكته ورجع يقرأ الجريدة


^^^^^^^^^^^^^^^^^
لا اعرف شيئا سوى ان تخبطاتي بين السراديب المظلمه ازدادت
انا ليــــلــــى !!
صدقوني بنفسي لا اعلم مالذي احدث ولكن دعوني اعود بكم للوراء قليلا ...

الســــاعه 9 مســـاء وبأحدى البيوت الشعبيه المتواضعه
بصوت عالي:ليلى
لفت وشهقت:هاذي امي
عمتها:لاتخافين
ليلى بهمس:بس لو شافته علي راح تسألني منين جبته
بدخولها وبأستغراب:ليلى منين جبتي هالفستان؟
عمتها بكره:انا جبته فيه شيء
امها حطت يدها على بعض:فيه ليلى فسخيه بسرعه والحقيني
طالعته بكرهه ولفت وجهها بنهر:بسرعه
ليلى ببرآة:طيب ليش والله لونه حلو

مسكت كتفها:شهرزادي
هاللون راح يناسبها شوفي
ما احلا هالفستان ناسبها ليش تكسرين فرحتها كنت متأكده




قربت منها:غاده لاتتدخلين ببنتي افضل لك ..قامت بسرعه وعينها بتخرج من الحقد والكراهيه
:ليش بنتك وش تختلف عني حتى يختارها
ماعرفت وش تقصد ليلى
امها:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم نصييييب افهمي نصيب ولاعاد تترززين قدامه بالحاره الكل بدأ يتكلم
غاده بسخرية:ليش شايفتني شيطان عندك لكن وربك راح تشوفين وش اسوي
مسكت ليلى وخرجتها امها معها للمطبخ وتدعي دائما ربي يحمي بنتها الساذجه اللي على نياتها
وتظن كل الناس مثلها ..

وفعلا احساس امها ماخاب ماكانت غاده بس شيطان ابليس بحد ذاته
عزف مقطوعته حتى تتراقص عليها ليلى ..

وضعت اول خطواتها داخل البيت اللي غابت عنه 6 سنوات
خوف برهبه ممزوج بفرحة وسعادة فتحت الباب ودخلت
كان بأستقبالها امها شهقت وبفرحة وعين دامعه:ليــــلى !!
بنزول اختها لميس من الدرج بسرعه:ليلى جااااات
بدموع وفرحه قربت منهم طاح السقف فوقهم وانهدم صرخت بأعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااااا
جرت لهم طايحه عليهم الحجاره بعدتها حطت راس امها اللي يسل من الدماء بحضنها وتهزها
مسكت يد لميس قطرات المطر اجبرتها ترفع عينها للسماء اللي ظهرت بعد سقوط السقف
سوداء والضباب يخفيها صوت البرق ونور الرعد اجبرها تغمض عينها وتكتم اذنها بيدها النحيله

فزت بسرعه ويدها على صدرها وتتعرق بهمس:اعوذ بالله من الشيطان
:واخيرا صحيتي ؟
لفت لمصدر الصوت بوهن:ليش انا هنا ؟
بأستغراب:ماتتذكرين اللي صار لك ؟
هزت راسها بالنفي ..طالع بالممرضه:هذا كرب الصدمه يبغالها فترة وتتحسن
ليلى بكذب:مين انتم وليه انا هنا؟
حك ذقنه وبسرعه:هذا بعد من الصدمه
الممرضه باستغراب:لا

"ماراح اترككم تتهنون بعيشتكم وكل شيء سويتوه فيني راح ارجعها لك ضعف
راح اخرج من هالمكان وابتدي من صغيركم لكبيركم واولهم انتي ياغاده انتظريني قربت قربت"

دخل الدكتور فحص عيونها ويأشر بيده:هاذي كم؟
بكذب:7
جسار بسرعه:ليلى ركزي هاذي كم
ليلى :7
تنهد بعدم رضا وخرج الدكتور لحقه:معقوله فقدت الذاكرة
الدكتور:من اللي شفتهوش آه فقد الذاكرة مابيقتصر على الحوادث الجسميه ممكن من الحاله
النفسيه المستعصيه او الخوف او من حوادث معينه شافها المريض واثرت عليه بالاذن ومشى

رجعت ذاكرته لورى معقوله يكون هو السبب باللي صار لها ..معقوله طرقه الهمجيه حتى يزرع الخوف
فيها وصلتها لهالحاله وشوفتها للمرأة الميته واجبارها بتغسيلها

فتح الباب شافها منسدحه على جنبها الايمن ومعطيته ظهرها اشر للمرضه بالخروج دخل
قرب ناحيتها شاده اللحاف عليها ومغمضه عينها
نزل لمستوى الارض وبهمس:ليلى لاتخافين اللي طعنتيه مامات
قدرنا ننقذه باللحظه الاخيره وراح اعرف كل شيء عنك منه وراح اعرف اذا كان لك يد بالحادث اللي صار لي
انا مو مصدق كل هالتمثليه
اللي قاعده تسوينها لأنها بالعربي المتخصر ماراح تشفع لك لو تموتين مختنقه
بدمك قدام عيوني ماحركتي فيني شعره

حك ذقنه اللي غزاه الشعر :لكن اعرف كيف اطلعك من حالتك هاذي وابتسم بخبث
فسخ قميصه مرر يده على شعرها قلبها راح يوقف وتنفسها انقطع ماتبغى تخرب خطتها

مرر اصابعه على خدها مرورا بشفايفها استقر عليها حط سبابته عليها:اششش قرب
بلعت ريقها بدخول الممرضه اللي نزلت راسها بسرعه:آسفه
اشر بيده:تعالي
حمدت بداخلها ربها مليوون مره انه انقذها سمعت صكة الباب وخروجه
بسرعه فزت من السرير وبلهثه:خرجيني من هنا
الممرضه طالعتها بخوف كملت:قولي هربت لاتخافين راح اعطيك من الالف للعشره الله يخليك
لو جلست لحظه وحده راح انتهي ساعديني الله يخليك ومسكت يدها بتوسل
الممرضه بعد تردد:لكن اذا مسكوك ماتقولين انا اللي هربتك...هزت راسها وتلهث:موافقه
مشكووره ..سمعت صوت دق الباب بسرعه رجعت للسرير وتغطت باللحاف
وكان الدكتور ياخذ ضغطها

طلع يتمشى بالحديقه دق جواله خرجه من جيبه شاف الرقم وابتسم
:حلواتي
اخته ريم بهبال:جسار متى راح تجي اشتقنا لك
اخذته منها ايمان:جسار امي دائما مسكره على نفسها الباب وتبكي تعال يمكن ماعاد تبكي
زاد حقده وكرهه :جاي حبيبتي جاي وقفل
رفع عينه على بلكونة الغرفه اللي فيها وعيونه شوي بتطلع شد الجوال بقبضة يده وبهمس:آآه ليلى

تشرح لها كيف تخرج وتسمع لها ..
لفت وجهها الممرضه وبهمس:راح اهربك مع اذآن الفجر وقتها بيكونون الحراس مشغولين بالصلاة
وما احد راح يحس راح اطلب تاكسي من وقت وراح اخليه يوقف بعيد شوي عن الفله

حط يده على قبضة الباب قبض حواجبه بأستنكار ويسمع كل كلمة زاد القهر والغيظ بداخله
بعد يده ورجع لغرفته فسخ ساعته السويسريه اخذ علبة المويه صبها فوقه يبغى النار تنطفي بس
كل مالها تشتعل رمى العلبه بقوة حرك رقبته يمين يسار طقطق اصابعه

بهاذيك الليلة حزنت على ليلى البريئة الحنونه الزمن رماها بطريق جسار
المشتعل بالجمر من زمان.. طفى بنفسه هالجمر وحفر لها خندق كبييير ورمى الحطب حتى تزيد اشتعال هالنار
وكان يتلذذ بصراخها صار هوو الزمن والناس عليها ماصفى لها غير
رحمة ربـــهـــا!!


بمكــــان اخر لكنه مرتبط ببطلتنا
فارشه سجادتها تصلي ثلث الليل مثل عادتها رافعه يدها وتدعي ربها يرجع لها فلذة كبدها
من هالناس الظالمه اللي غسلت مخه تحت مبدأ "الجهاد"
وانظم للخلية الاسلاميه ..خلونا نقول التكفيريه اللي تقتل الاطفال والنساء والشيوخ على قولتهم ليرفعوا راية الاسلام
ويجهلون الاسلام دين يسر ليس عسر ومنع اراقة دماء اهل الذمة والمعاهدين والنساء والاطفال
والشيوخ ووو... الخ

تدعي وقلبها محروق على غياب ولدها واختفاء بنتها الكبيرة فجأة وسجن زوجها
لكن ابدا ماسخطت كانت نعم العبد عندما يبتلى كانت تشوف مصايبها ولاشيء قدام مصائب الناس
وكلمة الحمدلله ترددها دائما على لسانها ...

لميس جلست وبطفش:ماراح اداوم يوم الخميس
لفت وبحنان:ليش؟
لميس:نسيتي حفل تخرجي كل البنات راح يشترون عباية تخرج الا انا
ولفت وجهها
امها بنص عين:تبغين بس عباية تخرج بسيطه نقدر ندبرها
لفت وبلهفه:صدق يمه حتى لو افصلها مثل موديل صديقاتي
هزت راسها طمرت تبوسها وتضحك وتبعدها:بعدي خنقتيني
قامت لميس:الله يخليك الله يرزقك الله يسعدك ..وطلعت الدرج تدعي كأنها بخطبة
ضحكت على هبالها وبداخلها لولا فاعل الخير كان ماقدروا ياكلون او يدفعون الايجار رفعت يدها
:يارب تحفظه وتجير عنه عيال وبنات السوء وتسهل دربه وين مايروح

^^^^^^^^^^^^^^^^

بالقـــرية ..
نزلت الصباح شافتهم متجمعين عند بيت الشيخ بلقافه دخلت بينهم
متعب بطولة بال:لحظظه بالدور كل واحد يعطينا ورقة بالاغراض اللي محتاجها
يتداففون يأس من حالتهم زفر بضيق:شوي شوي الله يصلحكم
تعدتهم ودخلت بيتهم صادفت اخته الجازي مسكتها باستغراب:وش صاير برا؟
الجازي ضمتها ضربتها على كتفها:بالاول خليني اخمك يازين خمتك بس هاذي العادة ياطويلة العمر كل ست شهور
يتجمعون الاهالي ويكتبون قائمة الاغراض اللي يحتاجونها الرز والسكر كان ابوي يروح يجيبها كل شهر بالكراتين طبعا
اللحين صار الدور على متعب الله يعينه بس تعالي ندخل نتقهوى ونفطر سوا وين عمتي فاطمه؟
بأستغراب:ماجاتكم؟
الجازي هزت كتوفها:ماشفناها ماهي بالعاده ماتنزل الغدير
دب بقلبها الخوف بسرعه طلعت تدورها خرجت بالغصب من بينهم وجرت للغدير
استغرب خروجها بهالطريقه ..راحت لجهة الغدير تجري والخوف شل رجولها بصوت عالي:عمتي
عمتي نزلت شوي للغدير المنطقه كلها طين ويغوص فيها الواحد وخطيره
تدورها بعيونها مالقتها زاد خوفها صرخت بأعلى صوتها:عمتتتتي
قرب منها بسرعه لفت شافته بسرعه راحت له وبخوف:خالتي نزلت امس الغدير كنت نايمه وما
ترجف وتتكلم بخوف
متعب يهديها:هدي هدي وش فيه
بكت بقوة:خالتي نزلت الغدير امس بالليل ومارحت معاها ونمت ولما رحت عندكم سألت عنها ماهي موجوده
حط يده على عينه يمنع الشمس وبأبتسامه:لاتخافين عليها يابنت المدينة عمتك بأمان
بسرعه ودموعها تنزل على لثمتها:احلف قول والله
متعب:والله راحت يم بيت ام عبدالله بس ياحظها دام هالدموع طاحت لأجلها امسحيها ابدا ماتلوق عليك
غمضت عينها ودموعها تنزل تخيلت لو صار فيها شيء من راح يكون لها بهالدنيا
سرح بلمعة دموعها اللي عكستها الشمس ..فتحت عينها مسحت دموعها بقوة وتنهدت بتألم
بقوة نست وجوده:آآآآآآآآآآآآه

حس بكمية الوجع والقهر اللي فيها من هالتنهيده صعب الواحد يكون بلا اهل ولاعزوه هم
الظهر اللي يشتد عليه واليد اللي تطبطب وتداوي لكن هذا مو نصيبك بالدنيا يافاطمه

حست بخطواته مبتعد عنه تأملت مشيتها ماخذ عرق البداوة بقوتهم ورجولتهم عاش العالمين
تغرب ودرس بمكان غير عن المكان اللي تربى فيه وجاب الشهادة اللي فرحت امه وابوه ورفعوا راسهم فيهم
عاشت هالشهر شافت مواقفه مع اهل القريه اللي يدعونه كل ماشافوه ولما صار شيخهم استعدوا له بالحفل الكبير

مشت وراه وماسكه بيدها عبايتها لاتنفك لمحت عمتها خارجه من بيت ام عبدالله بسرعه حضنتها
بقوة وبهمس:خوفتيني عليك
بعدتها:وش تحسين فيه يابنت توك تصحين بدري انا بروح للمدينة عندي شغله
بفجعه:وتتركيني لحالي
عمتها بنص عين:عشانك اترك لك الحبل لا بتروحين معنا والشيخ كثر خيره ماقصر هو اللي بيودينا

شهقت بقوة:خييييير والله مااركب معه وش بيقولون عني اهل القرية
عمتها بنهر:غصبا عليك بتركبين وش مخليتك لحالك انا معك يلا اشوف لانتأخر عليه
طلعت عينها وبعناد:ماني رايحه روحي انتي
سحبتها من يدها بقوة:تروحين غصبا عليك مابقى الا هي تمشيني على مزاجك ..سحبتها لين قربت من بيت
الشيخ فاتح باب السيارة يعدل المراتب شافها ضحك على شكلها وهي مسحوبه دفتها:شفت قليلة هالخاتمه وش مسويه فيني؟

متعب بضحكة:وش مغبره هالمره؟
ماصدقت احد تشكي له:لك الله تسهر ترفع راسها للقمر وتكلمه بالليل كأنها خبل كم مره لمحتها غير الخلاقين اللي تلبسهم فشلتني
طلعت عيونها فاطمه تبغى تسكتها ماسكه خط تشكي كملت:اللحين تقول تبغى تجلس لحالها بالبيت تحسب نفسها بالمدينة
الدنيا فوضه هي عوباء بلوني فيها اهلها وين امك ماصبحت عليها
متعب ماقدر يتكلم ماسك ضحكته وجهه حمر اشر بيده داخل..دخلت رفع عينه عليها
متخصره وتضرب رجولها بالارض بقهر ماقدر يتحمل انفلت:ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههه يالعوباء ورجع يعدل المراتب
حست بغيظ ودها تذبحه تخنقه ترتكب فيه أي جريمة

خرجت عمتها:يلا لانتأخر
متعب وعينها عليها بضحكة:يلا خالتي وركبوا وهي واقفه
فتحت الباب عمتها:ودك اجي اكسر هالعصا فوق راسك حتى تركبين امشي
بعناد ولعانه:ماراح اركب مايشرفني ومشت من قدامهم
طلعت عينه من كلمته مايشرفتي نزل بسرعه من السياره ولاهمه مخلوق لحقها :هييي انتي
لف ورفعت حاجب:خيير
قرب وبقهر:منهو اللي ماتتشرفين تركبين معه؟
فاطمة بضحكة خبث:رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه احد قالك انت هاا ولفت وجهها
تمنى بهاللحظه يقلع عيونها اللي تقلبها عليه بنفخه:خلصينا واركبي مااحد فاظي لك الناس وراها مشاغل
حست بتوجع ماتدري ليش لأنها ثقلت عليهم مشت بطواعيه ولحقها متنرفز منها

وطول الوقت عينها بالطريق صحراء مثل حياتها متشتته ..جات عينه بعينها بالمراية
بسرعه لفها وكمل سواقه وصلوا للمحطه
عمتها:انتظرني وانا خالتك بصلي الظهر والعصر اجمعهم ونزلت مع ام عبدالله اللي راحت
تزور بنتها وبتجلس عندها..عينه عليها بالمرايه سرحانه وراسها على الشباك
متعب بهمس:ماراح تنزلين معهم
بغصه:ودوني لبيتنا ابي اروح لأخوي
نزل راسه ندم على كلامه معها قالها بلحظة غضب وهي فسرتها شيء ثاني نزل من السيارة
توضأ وصلى برجوع خالتها وام عبدالله
ركب السياره :اللحين وين نتجهه لبيت ولد اخوك ياخاله
خالتها بسرعه:لاوش يوديني هناك؟
متعب بضيق:يبون يروحون لأهلهم؟
عمتها :ماعليك منها اخسرها وين تروح لها ومرت اخوها طاردتها برا الشقه واخوها جابها بنفسه لعندي
وامها ماتدري عنه
حست الدنيا انصكت بوجهها تسوي معها كل شيء تسيء معاملتها الا تتكلم عنها قدامهم بهالشكل
بسرعه :ماطلبت راي احد ولافي حراكم ولامنتكم الله يغنيني عن فضلكم
بنرفزه صرخ:انتي وبعدين معك لاتحشمين لاكبير ولاصغير لسانك هذا يبغاله قص تكلمي مع خالتك زين
بنفخه:مو ناقص انت على اخر عمرك تعلمني ولاتتدخل بشغل الحريم خلك بنفسك

وقف على جنب استغربت بحمق نزل فتح جهتها وبسرعه:انزلي يلا ماانتي بحرى احد
انصدمت من ردة فعله ودها تنزل لكن وين مقطعه ماتعرف شيء سكتت ونزلت راسها قفل الباب بقوة
ورجع ركب زفر مسح وجهه بيده:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذبالله وحرك
عمتها بغيظ بهمس:فشلتينا مع الشيخ اوريك انا ..وام عبدالله تهز راسها بعدم رضا

سكتت اول مره تشوف حمقه مثل البارود لاعصب ينفجر عكس اللي شافته بالغدير
^^^^^^^^^^^^^^^
ببراغ..

وصلوا الفندق دخلوا الجناح واقف يكلم عباس
عينها تتفحص المكان بأعجاب شافت السرير مرتفع طمرت عليه دفنت وجهها بالمخده
صاحت بأعلى صوتها هبال:آآآآآآآآآآ انسدحت على ظهرها وعينها على السقف ضحكت بخفه:هههههههههه
ورجعت تدفن وجهها بالمخده
واقف بعيد شوي وعينها على حركاتها ..عدلت جلستها وتحرك شعرها تذكرت انها مو لحالها بالغرفه
رفعت عينها بشويش واقف وأشر لها بيده بغت تموت قرب منها وجلس على حافة السرير
فسخ ساعته التفت لها قرب منها مسك يدها وشد عليها:اذا احتجتي شيء علميني لاتخجلين مني
اوكي
نبرة صوته سحرتها مع الجو خلتها تذوب هزت راسها قام فتح شنطته اخذ المنشفه ودخل الحمام"وانتم بكرامه"

ضربت خدها :غبييه غبييه
بخروجه طالعها باستغراب جننته بحركاتها اشر لها:ممكن تعطيني جوالي
بلمت:هاا قرب منها وهي تبعد ويقرب وتبعد مد يدها وخذا الجوال من الكومدينه ابتسم ودخل الحمام مره ثانيه
فتحت عيونها راح تفكيرها بعيد زفرت بقوة قامت فتحت شنطتها طلعت الملابس طار عقلها رمت قميص النوم الاول
والثاني والثالث انهبلت كلها ملابس نوم مافي أي ملابس
رجعت راسها لحافة السرير بطفش:لا ياربي وش اللي قاعد يصير فيني
جلست عند شنطتها دقائق خرج ولاف المنشفه على خصره وشعره الاسود غرق رفعت راسها
بسرعه حطت يدها على عيونها خجلت قرب منها شاف اللانجريات المنثوره على الارض ابتسم بخبث
قرب حاضنه الشنطه:فيك شيء؟
ندى ويدها على عيونها:مافيه مافيه من قال مافيه مافيه مافيه
ضربت راسها كم مره كررت كلمة مافيه
سلمان:طيب ابغى البس ..رفعت عينها بسرعه وبفهاوه:هاا
اشر على الباب:ابغى البس ممكن
طالعت بالباب ورجعت عينها عليه بسرعه فزت وخرجت قفلت الباب سندت ظهرها عليه بطفش:ياربي انا وش صاير فيني؟
فتح الباب بسرعه سحبها من يدها ودخلها بغيظ:ليه تخرجين؟
ندى:انت قلت لي؟
سلمان بطولة بال:قلت لك اخرجي من غرفة النوم مو من الغرفه بكبرها ..توها تستوعب اللي سوته من تكون معاه بمكان
واحد تضيع تركت يده اللي ماسكها ودخلت الحمام بسرعه قفلت الباب عليها فتحت الدش
على المويه البارده ودخلت بملابسها كيفت تحتها

بعد ساعه ..
جالس يقلب القنوات استغربت طولت تركت جهاز التحكم ودخل الغرفه جالسه على الارض وفاتحه
الشنطه المنشفه ملفوفه على صدرها لنص فخذها وشعرها يقطر مويه
خذ شورت حريري سكري وتكلم نفسها بطفش:ماعندي الا انت استر واحد بينهم
:احممممم
تصنمت حست شعر راسها وقف غمضت عينها وقدمت جسمها
حك راسه:انتظرك وطلع
رمت نفسها على الشنطه بطفش وصاحت

بعد دقائق طالعت بنفسها بالمرايه :ادخل والا ما ادخل ادخل واللي فيها فيها
بس بدخل عادي تعودي صار زوجك ..حست هالكلمه كبيره
استجمعت قواتها تجرأت ودخلت مشت سيده وجلست بالزاوية عينها على لبسها بيجامه شورت سكريه
ماسكه عليها اخذت الخداديه الصغيرة تحاول تغطي شيء
سلمان :نعيما
ندى بسرعه:ينعم عليك..
مو قادر يتحمل يجلس لحظه وحده بسرعه وقف:راح اشوفهم يجبون عشاء وخرج بدون مايتكلم كلمه وحده
استغربت خرج وقف عند الباب فرك جبينه بيده :انت وش كنت بتسوي تغلط معها؟
زفر :اعوذ بالله من الشيطان هي زوجتك وحلالك ياسلمان وش اللي صار لك رجع للغرفه
شافها حاطه يدها على راسها وعينها على الشباك جلس جنبها حست فيه نزلت عيونها رفع راسها
بحنيه:هالعيون مكانها مو بالارض لا مرر يده على كتوفها العاريه مرروا بخدها
بهيام:سلمان ...توسعت ابتسامته وبحنيه:عيونه لسلمان قرب منها وطبع قبله عميقه على جبينها

بالوقت اللي كان فيه سلمان يحارب قلبه وعقله كانت روز جالسه حاطه يدها على خدها وسرحت كثير بالتفكير
طلت عليها اختها ريم من امس لانامت ولا اكلت ولاشربت ماعاد صار لها نفس بشيء كأن الحياة وقفت بالنسبه لها
دخلت تولين راحت بسرعه وحضنتها باست روز وتشم ريحة شعرها:آآه توتي
تولين تمسح دموع روز بيدها:ماما ليش تبكين دائما؟
روز بحزن:لأن احنا في مجتمع مايرحم اللي يحب ودائما ماناخذ اللي نحبهم بس انتي وتعدل شعرها
:لو كبرتي راح اكون معك وراح اخليك تاخذين اللي يختاره قلبك ماراح اسمح لك تكررين غلطة امك
تولين بعبوس:ماما وش تقولين؟
حضنتها بقوة على صدرها وتنهدت:آآه ولاشيء ياعمري انتي وبداخلها تعتصر من الالم كل ماشافت بنتها
تذكرته
تولين مسكت السلسال اللي على صدرها :ماما حلو مره
روز بأبتسامه ذبول وتتذكر

خارجه من الجامعه وطفشانه حست بالحجره الصغيرة اللي ضربت بظهرها لفت بنرفزه شافته ابتسمت
بصرخه:سلمااااان جيت؟
قرب منها وبذايبيه:سلمانك ماقدر على البعد ياوردتي ماباليد حيله غرزتي سكاكينك هنا ويأشر على قلبه
روز بضحكة:صاير شاعر ..سلمان:اصير نزار قباني اصير كل شيء خرج من جيبه العلبه المخمليه مدها لها
:تخيلتها عليك راح تزيدينها حلاوة
فتحتها وخرجت السلسال وبعدم تصديق:سلمان
عبس:ماعجبتك؟
بسرعه:لا لا عجبتني كثير ماراح اشيله من رقبتي ابدا
سلمان بغمزه:وعد ياوردتي؟
روز بهمس :وعد

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالمكــــان الاخر
واقفين عند باب المطبخ ينتظرون تقيم الصلاة سمعوا الاقامه ..
شافت الحرس تركوا اماكنهم ويروحون للمسجد التفت لها وبهمس:يلا المكان امان
خرجت بشويش والممرضه واقفه عند باب المطبخ ..مشت بهدوء بين الشجر لفت الممرضه
طلعت عيونها وبخوف:سسس سموك
عيونها تتطاير شرار فتح الباب بقوة وخرج
بصوت قوي الجمها:وقفي عندك يامره ..وقفت بخوف وعينها على الحراس الثلاث اللي قدامها رجعت لورى بتجري
لقته واقف وشاد قبضة يده بلعت ريقها رفعت عينها على اسماعيل اللي منزل راسه
قرب منها ومايفصلهم شيء وبقهر:كل خطوة تخطينها كل شبر كل نفس تتنفسينه عندي خبر عنه
سحبها من يدها بقوة دخلها من باب المطبخ الخلفي دفها لطاولة الطعام طاحت واصطدم كتفها فيها
صاحت بتوجع:آآآه
قرب منها ونزل لمستواها ثبت وجهها بيده:بدري على آآه يمين معظم ياليلى لأخليك تتمنين الخلاص
وماتذوقينه
تحاول تمسك دموعها لاتنهار قدامه قربت من وجهه وبصرخه ووجها على شعرها:مايهمني اللي قاعده اسويه اصلا مااحس
وفر على نفسك ..صفقها بقوة على وجهها ومره ثانيه وثالثه ورابعه مسك شعرها بيده وبغيظ:ها تحسيين هااا؟
ضحكت من بين المها وبنرفزه:كأنك تطبطب علي
تفل بوجهها بقوة:رخيصه انتي وش نوعك ها؟

غمضت عينها مسحت وجهها بقرف عبست :من مات ابوك وانت صاير مريض نفسي
تقبل موت خلاص ابوك راح ماعاد راح يرجع
ضربت بالوتر الحساس عنده ضحكت بخفه:يوجع صح هههه
تراجع لورى بسرعه وعينه عليها ونفسها يطلع وينزل عينها عليه بسرعه خرج واختفى
جات الممرضه راحت لها بسرعه مسكتها من يدها:انتي بخير؟
رجعت راسها على الطاولة ومغمضه عينها وبضحكة :راح يكفنوني قريب قولي ماقلته
الممرضه بحزن شدت على يدها بدخوله بسرعه مسكها من شعرها ويسحبها وهي تصيح بأعلى صوتها
ليلى:آآآآآآآآآآآآآآآ
اسماعيل واقف عند الباب نزل راسه رحمها والممرضه كتمت اذنها من صياحها اللي يقطع القلب

فتح باب الغرفه دفها بقوة على الارض صاحت بتوجع:آآه
فتح الدولاب اخذ الصور ورماها عليها :شوفي شوفي اللي حرمتيهم من ابوهم اللي توجعوا وتيتموا وهم صغار
انا ما الومك ماذبحتيه بس كنتي السبب حابس دموعه بضعف:علميني كيف اقدر اروح لهم واقول لهم انا راح اعوض مكان ابوكم
هاا بصرخه:جاوبيني ؟
انتفظت من صراخه وعينها على الصورة اللي قدامها ابوه حاضن بنته الثنتين وهو معهم

بضحكة:تدرين انتي ماينفعك معك التعذيب الجسدي راح استخدم ماضيك اللي حرقك ويموتك
راح ارجع ماضيك ياليلى

المـــاضي ذلك الجزء من حياتنا الذي يؤرقنا رغم نهايته
الذي يجعلنا نقع في دوامة لاتنتهي من الاحزان ونفقد الشعور بالسعادة
مثل اللي صار ليلى بالظبط ماضيها رفض يتركها ومستمر بملاحقتها ...

قرب منها وهي ترجع لورى لحد ما اصطدمت بالجدار ضمت نفسها وتبكي بخفه
انحنى لمستواها مرر يده على شعرها للحظه عصفت بها الذكريات المره

بصرخه:ماراح اسمح لكم تاخذونه مني
رجب بصيحه:ليلى هاتي الولد احسن لك هاا
ليلى محتضنته ببكاء:هذا ولدي لاااا ماراح تاخذونه وعرقها يتصبب
اخذته المره الحبشيه غصب وهي تصيح مو قادره توقف ودمها يملأ المكان:لا اهىى الله يخليك يارجب رجعوا لي ولدي
رجب بنهر:سدي حلقك الله ياخذك هذا الولد مو ولدك ولدهم
ليلى ببكاء:ماراح اسمح لكم لا قامت بيمسكها دفته بقوة ونزلت الدرج تمسك بالسلم :آآآه
وحده من البنات:هاذي مجنونة توها ولدت وتجري
نزلت بسرعه فتحت الباب بصرخه:لؤووووي
لف وشايل ولدها باللفه تحاول تتماسك ماقدرت طاحت عند عتبة الباب وعينها عليه اللي ركب سيارته واخذ ولدها معاه

لاحظ شرودها وصمتها هزها بقوة برجوله:هيي انتي
رفعت راسها وبهدوء:رجب قالي انه مات
بأستغراب:من ؟
ليلى بضعف:ولدي
طالعها بصدمه بذهول!!

^^^^^^^^^^^^^^^^
ببراغ
واقفه قدام المرايه وتلبس حلقها وعينه عليها
معجب بشخصيتها ذكية قوية وعاطفية كالطفلة شقية
دق الباب قطع نظراتهم المتبادله .فتح الباب :خير ياعباس
عباس اول مره يشوفه مبستم كذا:السيارة جاهزه
سلمان:حلوو حلوو ربت على كتفه :يعطيك العافيه
عباس:ولو واجبنا سموك مرتاح ؟
ضحك بقوة:ههههههه وهز راسه ودخل شافها واقفه فتح يده الثنتين قربت منه ومايفصلهم شيء
ندى بهمس:مرتاح؟
سلمان بذايبيه:انتي وش سويتي فيني؟
رفعت حاجب بغرور:غير كسبت عقلك سموك ماسويت شيء
سلمان قرب منها :مشكوره على هالخدمه رفع يدها وباس اصابعها اصبع اصبع مرر يده على شعرها
:اللحين حتى شفت اللي شافوه فيك
جاء ببالها للحظه ثامر نفظت الفكرة وحضنته بقوة استغرب حركتها بخوف:فيك شيء؟
رفعت راسها وبكذب ابتسمت:غير اني مالكه العالم بهاللحظه وانا جنبك مافيه شيء
سلمان:يلا لانتأخر مسك يدها وخرجوا ويسولف معها ويضحك عباس انبسط كثير

ارسل رساله "كل شيء مثل ماخططنا له الامور افضل مما توقعنا" ولحقهم

هذا البارت لعيونكم ولعيون نجووده..راح انقطع عنكم لاسبوعين لاتحرموني من دعواااااتكم
بلييز وان شاء الله عجبكم ..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 26-09-16, 12:17 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



^^الولاء والأخــلاص ^^
هالكلمتين التي تنطق عند القســـم ..
الولاء وتأدية المطلوب والاخلاص وعدم الخيانه
مجرد كلمتين تنطق بالأفواه ولكنها عظيييمه..

عندما يترعرع الطمع بداخل النفوس فيكبر الجشع ويزداد حجم الفساد
عندها اذن تصدر الخيانه للوطن وللشعب!!

بشعبة التحقيق الجنائي ..
فتح الباب برجله ماسك بيده كوفي واليد الاخرى ملف قضية جديده
جلس خلف مكتبه رمى الملف على شريكه ورفع رجله فوق الطاولة:قضية جديدة لبس تهمة قتل
الاخر يقرأ مابين السطور ابتسم بخفه وبضحكه اشر بيده بالفلوس
عدل جلسته وبهمس:10 ملايين خمسه لي وخمسه لك رجع راسه على الكرسي راح استقيل من هالمهزله واروح
جزر البهاما
ابتسم الثاني وقف اخذ الملف وبغمزه:راح ابدأ فيها
ابتسم واشر له بالخروج

هذا عملهم اليومي من 36 سنه استغلال للسلطه الممنوحه لهم
ونكثهم للقسم التستر على جرائم ارتكبها ابناء الكباريه ورميها على الضعاف لحملها او تمويها كقضية انتحاريه ...

بمكان اخر ليس ببعيد عن موقعنا ..
مرجع راسه لورى الكنبه ويلعب بالسبحه دخل اسماعيل وعينه عليه ماتغير على حاله من الفجر
وحطام التحف بكل مكان :سموك وش اللي صاير معك ممكن تفهمني؟
رفع راسه:لؤي عنده ولد ؟
اسماعيل باستغراب:عنده ولده وبنت من النيزولنديه
جسار وعينه محمره:كم عمر ولده؟
استغرب سؤاله :ممكن 5 او 6سنوات ليش سموك؟
رجع راسه لورى ويضربه بقوة :راح استخف يااسماعيل راح استخف وقف بسرعه وطلع الدرج
فتح باب الغرفه جالسه بمكانها رفعت عينها وجات بعينه بهمس:قومي تحركي اشوف بصرخه
:قووومي ..ضحكت بخفه:على اساس لارفعت صوتك او رفعت يدك راح تخوفني
جسار بضحكة:معك حق لكن الاخلاقيات يمكن تخوفك
بلعت ريقها بخوف دخل كمل:راح اروح اسلمك اياهم بنفسي والبنات هناك راح يشهدون ضدك
وراح يكون عقابك الرجم او تتعفنين بالدار او السجن لكن تدرين
ويأشر بيده ويلف المسبحه:ماراح تخافين لأنك ماخفتي من ربك حتى تخافين من الفضيحه سحبها من يدها وهي تقاومه
ليلى بصوت عالي:آآآ اتركني ..لف عليها وبحمق:اششش نفسك ماابي احس فيه والا يمين معظم
ليلى بسخرية:والا وش راح تسوي فيني كم كف وكم كلمه تجرح عادي متعوده
جسار بضحكة:مشكله اللي متوسخين مايحسون طبيعي وحده مثلك كل يوم بحضن واحد ماراح يفرق عندها
شيء
حست بغصه من كلامه :لاتتهمني زور
جسار بضحكة:لااتهمك نسيتي كنت معك بنفس القصر اللي كنتي بوحده بغرفه مع
ليلى بضحكة وسخرية:مع ابوك هههه رفعت حاجب وكررتها:مع ابوك
صفقها بقوة مسكها من شعرها وقربها لوجهه ويصر على اسنانه ونفسه يطلع وينزل
ليلى بتألم:ليش تهرب من الحقيقه توجع صح مع ابوك مع ابوك

ضربها بقوة ويضربها يرفسها :ياحثاله يابنت ال...
اسماعيل سمع صوته طلع بسرعه ويشوفه يرفسها وهي بالارض مسكه من يده:خلاص اتركها لاتبتلي بدمها
دفه رفعها من شعرها:قومي قومي ويسحبها للدرج وهي تون
وصل للسرداب فتحه ورماه فيه بغيظ:هذا مستواك مع الفيران انبسطي معهم
رفعت راسها وتحس كل عظمه بجسمها تصرخ توجع بمكابره وغيظ:لاتخاف راح انبسط لاتشغل بالك اصلا انا وياهم بنصير اصدقاء
تفل بوجهها وقفل الباب المكان مظلم مافيه الا فتحه بسيطه يتسلل منها الضوء

بالمســـاء
جالس بالصاله ولازال المكان مثل وضعه بالصباح كل ماجات خدامه وبخها

حاضنه نفسها وراسها على ركبها تخاف من الاماكن المظلمه سمعت صوت فار ارتجفت وتتمسك برجولها بقوة

جسار بهدوء:جهز السياره راح نطلع بيمشي اسماعيل
بصوت عالي:اسماعيل لف عليه كمل:هالحيوانه مااحد يخرجها وتقطعون عنها الاكل والشرب واللي راح يخالف كلامي
راح اسوي معه شيء ماراح يعجبه روح
اسماعيل بعدم رضا مشى عبد مأمور
دقائق لحقه جسار ركب السياره بنزول اسماعيل فتح الشباك:وين؟
اسماعيل بكذب:راح اوصي الخدم نسيت ومشى
دخل القصر توجه للمطبخ اخذ كيس وحط فيه موز وتفاح وخبز ومعمول وقارورة مويه كبيرة وعين الخدم عليه
بنهر:كل واحد يشوف شغله ونزل للسرداب بهمس:بسسس بسس وعينه على الباب
رفعت راسها باستغراب وقفت بسرعه وراحت للباب
اسماعيل فتح الباب عطاها الكيس:هالاكل راح يكفيك لاسبوع لين ماارجع مره ثانيه هنا وراح احاول اهربك
ببكاء:طلعني من هنا الله يخليك
اسماعيل يراقب المكان:الله يخليك انتي حتى انا عبد مأمور مو راضي باللي قاعد يصير لكن هذا شغلي ولقمة عيشتي
عندي بنات لازم اصرف عليهم راح ارجع بعد اسبوع وقفل الباب
ضربت الباب بقوة وبكت وقف اسماعيل ويسمع بكائها قلبه يعتصر من الالم لحالة الظلم اللي قاعد يشوفها
تحامل على نفسه وطلع
جسار برفعة حاجب:تأخرت؟
جسار بشك: يلا لانتأخر ركب قدام
جسار عينه عليه:ان شاء الله وصيتهم
اسماعيل بربكه:مين؟
جسار:الخدم
بلع ريقه وهز راسه:اييه اييه وصيتهم لاتخاف راح يهتمون بالقصر بغيابنا اصلا اسبوع وراح نرجع
جسار بضحكة:من قالك راح نرجع بعد اسبوع راح نروح للقنص بكره وبنقعد شهر
اسماعيل بجلطه:شش شهر بس انتم قلتوا راح نرجع بعد اسبوع
لف عينه على الشوارع:غيرت خططي
اسماعيل نزل راسه فتح بوكه وعينه على بناته اللي مايتجاوزون 7 سنوات تخيلهم مكانها بين الفيران والظلام
مقطوعين عنهم سبل الحياة من اكل وشرب غمض عينه نفظ الافكار بسرع من راسه
وجسار عينه عليه هز راسه بعدم رضا ارسل رساله واغلق جواله

انفتح باب السرداب وهي تشرب مويه دخلت خدامتين بسرعه اخذوا منها العلبه
بفجعه:نعم!!
الخدامه شلت الكيس وقفت بتاخذه منها دفتها الثانيه للجدار بقوة وخرجوا
ضربت الباب بقوة:افتحوا لي افتحوا هالباب اللعين الله ياخذكم صرخت:آآآآآآآآه ياربي
طاحت على ركبها ومرجعه راسها لورى دخلت يدها بين شعرها وشدته بقوه :يارب يارب
^^^^^^^^^^^^^^^^
بمكــــان اخر ..
متلثم ويدق باب الشقه بهدوء فتحت طلت بالعين السحريه
:مين؟
بهمس:انا رجب افتحي الباب
بسرعه فتحته دخل وسكر الباب برهبه و فجعه:رجب مامسكوك!
رجب بضحكة:هه مايقدرون علي هربت قبل لايمسكوني وينه زوجك ؟
لوت بوزها:طلقني من اسبوع
ضحك:تبغين الصدق ماالومه بس حرام يترك كل هالحلا وعينه على لبسها
^^^^^^^^^^^^^^^^
ببــــراغ

بالسيارة يقلب بجواله على اليوتيوب اخذ السماعات وحطها بأذنها
وشغل اغنية راشد الماجد "انا الابيض"
لا اراديا اندمجت وتحرك كتوفها صفق بيده ضحكت رمت السماعات
سلمان يرجعها لأذنها:يلا اشوف انطربي معي
تبعد يده خجلانه من وجود عباس اشرت له لف عليه:عباس انزل
طلعت عينها
ضحك بقوة:هههههههههه امزح ياعباس
عباس ابتسم
سلمان:عباس عندك سي دي طرب
عباس فتح الدرج وشغل انريكي
ضحكت سلمان بنص عين وبقهر:وصلت ياعباس مشكور
عباس :واجبنا سموك
انفرطت ضحك طاحت عليه وكاتمه نفسها لايسمعها عباس ضحك من حركتها كاتمه راسها بحضنه ضربها بخفيف على راسها
:بنت قومي مافيه شيء يضحك
تضحك بقوة وتهتز ضحك معها:هههههههه رفعت راسها سكتت لفت وجهها للشارع وصلوا المطعم
نزلوا جات عينه بعينها ضحكت بقوة:ههههههههههههههههههه
ماقدر يتحمل ضحكها فتح علبة الموية ونثرها فوقها تنافظت وصاحت:آآآ
بقهر:سلمااان برد
سلمان برفعة حاجب:جزاء التريقه وانت باقي دورك اصبروا علي بس
وقفت معبسه ويده على حجابها الغرقان يقلد حركاتها ويبوز فتح يده ويأشر لها
لفت وجهها قرب منها :مو على كيفك ورافع علبة الموية عليها يهددها ينثرها فزت:لا لا بلا نذاله
سلمان يرقص حواجبه:النذاله تسري بدمي ماجبتي شيء جديد
تنرفزت:بلا حركات بزران ..نثر المويه كلها عليها وهي شهقت بقوة وفاتحه فمها من البرود وتتنافظ
قرحها ضحك:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه حذرتك وقلت لك النذاله تمشي بدمي ماصدقتيني
طالعته بقهر وتتنافظ ببحه ودلع:برد
قرب منها وبحنيه:بردانه؟
ندى:هممم ..حضنها فتحت علبة الموية اللي معها ونثرته فوق راسه غمض عينه
بعدت عنه وتضحك:هههاي واحد واحد تعادلنا مثل النذاله تمشي بدمك اللعانه ربت معي
قرب منها وهي ترجع لورى جرت وهو وراها وتصيح
يده على ركبه تعب من الجري:ماراح اعديها لك
واقفه وتحرك كتوفها بنرفزه له ارسلت بوسه بالهواء
سلمان يستدرجها:اصلا من حطيتي انتي باغيه واحد بالملكه هوانا غاسل يدي منك
تنرزفت رفعت حاجب كمل يقهرها بتمثيل:اللي سمعتيه
قربت منه ورافعه حاجب:والله مو مجبوره ابرر لك
سلمان غمز وابتسم:اول قاعده بالصيد استدرج الهدف مسكها من ذراعها ولفها عرفت صرخت بخوف
:لاااااا برد خلاص قرب شفايفه لأذنها وهي تبعد عنه بهمس:قولي تكفى
ندى بغيظ:والله ماجابته امه اللي اترجاه
رفع حاجب الا تحب تفرض قوتها لوى ذراعها صاحت:آآي
سلمان:مدري ليه تسببين لنفسك الاذى قولي تكفى اتركني وراح اتركك
ندى بتوجع تتحامل وتعض لسانها :والله لو تنقز سابع سماء وتجيب لي نجم سهيل ماراح اقولها
لوى يدها صاحت:آآآآآآآه خلاص بقولها
سلمان:يلا اسمعك
ندى بهمس:تكفى اتركني
سلمان قرب اذنه:ماسمعت عيدي؟
ندى بغيظ منه:تكفى اتركني ..سلمان بلعانه رفع راسها:عباس سمعتها ماسمعتها عيدي
ندى بصرخه:تكفى اتركني ..فك يدها مسكتها بتألم وتحسس عليها :اهب واليد
ضربها على راسها:قولي ماشاء الله هاليد غمز:هي اللي تشيلك وتمسح عليك وتطبطب
مسكها من كتفها همس بأّذنها:آسف ياروحي
مجرد قوله لهالكلمه ارضت غرورها دائما كانت تحب تكون الطرف الاقوى لكن كان فيه كلمه
ثانيه اول مره تسمعها منه وقفت ومسكت يده بعدم تصديق:وش قلت؟
سلمان وعينه على الماره:آسف ..مسكت ذقنه بيدها وعينها بعينه:لا الثانيه
سلمان تورط مايعرف كيف هالكلمه خرجت منه بعمره ماقالها لوحده من اللي تزوجهم الا لروز
ترك يدها:خلينا نرجع للفندق نغير ملابسنا ونتعشى بالمطعم اللي تحت وركب السياره

بالفندق
طلع من الحمام يجفف شعره جالسه على حافة السرير فاسخه دبلتها وتلعب فيها
طالعها بالمرايه استغرب سكوتها من ركبت السياره ووصلوا مانطقت بحرف واحد لف :نهى وش فيك؟
عينها بالارض ضحكت باستخفاف رفعت راسها:هههههههه
استغرب ضحكها كملت:ندى ..عبس
بهدوء:اسمي ندى مو نهى
حس بخجل فظيع من نفسه صارت زوجته ولايعرف اسمها:سامحيني طلع بالغلط

ندى قربت منه:بهالدنيا سموك فيه اشياء كثيره تصير لنا ومانختارها بطوعنا
مثل الزواج بالنهاية قسمه ونصيب ومثل أي شيء مااخترناها بس فرضت علينا ولازم حتى نتكيف معها
لازم نتقبلها
سلمان بشك:انتي وش تقصدين بالزواج قصدك انا وانتي؟
رفعت كتفها:قلت مثال ..رجعت فتحت الشطنه خرجت لها بجامه قطنيه وبيدها الديشنبور
عينه عليها:راح ننزل نتعشى جهزي نفسك
رمت البجامه القطنيه على السرير:مالي نفس وفسخت البدي من القهر وعليها البنطلون الجنز نست وجوده بالغرفه
ارتبك من حركتها لف راسه وينشف شعره تعدته دخلت الحمام صفقت بالباب بقوة
رمى فوطة الشعر بالارض بقوة دق الباب بقوة فتحت وعينها عليه

رفع سبابته :معك حق فيه اشياء تصير لنا ومانختارها بطوعنا لكن هالزواج مو من ضمنها
انا اخترتك انتي بطوعي حطي هالشيء ببالك واللي بيني وبينك اكبر من أي خزعبلات وقصص خرافيه
اللي بينا احترام متبادل من الطرفين ماتوقعت نفسي بيوم راح اقول هالكلام لكن حطي ببالك انتي بنظري بأحترامك
للي جمعنا خلال هالشهر اكبر من بعض الناس اللي جمعتني فيهم سنين"يقصد روز" لاتنسين هالشيء

راح للسرير خذا ملابسه بيغير سكرت الباب بهدوء فتحت المويه ووزنتها وانتظرتها تملىء الجاكوزي
جلست على طرفه وراسه بحضنها وتعترف بقرارة نفسها احترامه لها لو تطلب لبن العصفور يجيبه لها
حتى لما تورطت بقصة شنطتها نزل السوق الصباح وفاجأها وشرا لها الملابس اللي تحتاجها
..اخذ بنطلونه رماه بقوه على الارض وزفر ماينكر ان ارتباطه فيها غير الكثير واولها حالته النفسيه

كانوا كلهم متشتتين واسيرون لذكريات ماضيهم..
ندى ماقدرت تخرج ثامر من حياتها وتعتبره الدقه الاولى اللي دق فيها قلبها للحياة
وبعد هاذيك الليلة اللي كان يلبس وحده غيرها الدبله توقف نبضها وماتت!!
اما سلمان كانت تروز ترافقه بكل مكان حتى بأحلامه ماقدر للحظه نسيانها
حاول يتزوج اكثر من مره حتى ينساها لكن ماقدر!!

لكن اثنينهم جهلوا ان الحب مو كل شيء بالحياة ومتى ماجاء التقدير والاحترام المتبادل
بين الطرفين يجي بعده كل شيء ..هو ينتظرها تداويه من جرحه وهي تنتظر يهدي ونين وجعها
لكن من راح يبدأ بالخطوة الاولى؟

بعد ســـاعه خرجت وعليها الديشنبور الاحمر القطني لنص الفخذ
وقطرات المويه تتساقط من شعرها الغرق سمعت صوت التلفزيون توقعته نزل للمطعم يتعشى
طلت عليه مرجع راسه على الكنبه وغفيان بتدخل للغرفه شيء اجبرها تتراجع تقدمت نحوه خطوات نزلت لمستواه
هزته من كتفه بخفيف:سلمان سلمان
فتح عينه بسرعه وفز:فيك شيء؟
هدته هزت راسها:مافيني شيء ادخل نام على السرير راح توجعك رقبتك
عينه عليها:الهواء بارد راح يلفحك جات عينه على قطرات المويه النازله من شعرها والديشنبور وقصره
حست على نفسها قامت:ماتعشيت؟
لف عينه:مالي نفس تضامنا معك ..ابتسمت بخفه مدت يدها عينه على يدها تردد يحطها بيدها
بالاخير حطها وقام معها مسكها من كتوفها وحضنها ودخل الغرفه بعدت عنه نشفت شعرها
طالع بساعته:راح اخلي عباس يجيب لنا أي شيء تأخر الوقت
هزت راسها بالموافقه

بعد ساعه ونص
مرجع راسه لورى ويسوي مساج لراسه ..
رجعت خصل شعرها لورى اذنها بهمس:سلمان فيك شيء؟
مغمض عينه ويهز راسه بالنفي جلست جنبه على الكنبه حطت يدها على جبينه بسرعه بعدتها
بخوف:حرارتك مرتفعه
بتعب ومغمض عينه:مو مستاهله بتنزل اللحين يمكن من الهواء لفحني
نزلت راسها فركت يدها ببعض بندم بسببها اخذ هواء وارتفعت درجة حرارته
قام اختل توازنه بسرعه صاحت:سلمان سند يده على كتوفها بخوف:سلمان وش صاير لك؟
يحاول يتوازن بتعب:لاتخافين
ندى نزلت دموعها:شلون مااخاف وانت حالتك حاله امش معي ريح بالغرفه ..وصلته للسرير بعد مشقه بحكم
فارق البنيه بينهم انسدح على السرير ..عضت يدها ماعرفت وش تسوي بسرعه طلعت من الغرفه ودقت على غرفة
عباس اللي طلع نزل راسه اول ماشافها من الخلعه طلعت بدون حجابها :خير ان شاء الله؟
ندى بخوف:سلمان تعبان بغى يطيح علي..رفع راسه وبسرعه دخل الغرفه راح له:سموك انت بخير؟
اشر بيده وبوهن:تعبان ياعباس تعبان ..عباس عرف اللي يقصده "روز" اما هي واقفه وخايفه حست على نفسها
لبست حجابها بسرعه:ننقله المستشفى
سلمان بضعف:لا مايحتاج ندى تعالي ويأشر بيده ..
عباس:راح اجيب خافض للحرارة من اقرب صيدليه وخرج..قربت منه وجلست على حافة السرير

سلمان بتعب ويعرق :سامحيني لأني ضايقتك اليوم
ندى بحنيه:مو مستاهله انت قوم بس وشوف اذا ماخرجتها من عيونك قول ماقلته
ابتسم بخفه ومغمض عينه قامت بسرعه اخذت طاسه ملئتها مويه وعليها مكعبات ثلج اخذت فوطه
جلست جنبه على الحافه حطته الفوطه بالمويه وعصرتها وتكمده وتمسح على شعره

بعد ساعه دق الباب تركت الفوطة بيدها وقامت فتحت لعباس اللي مد لها كيس فيه العلاجات:كيف صار؟
ندى بهمس :احسن كمدته وانخفضت الحرارة راح يصير بخير الصبح ..اؤما براسه عباس ولف بيمشي
:عباس ..لف ومنزل راسه:سمي..
ندى بأبتسامه:شكرا تعبناك معنا بهالوقت المتأخر ..عباس انبسط اول مره احد يشكره :واجبنا
قفلت الباب دخلت شافته منسدح وعلى جبينه الكماده رحمت حاله انسدحت جنبه وعينها عليه غاط بسبات عميق
رفعت يدها تمررها على خده خافت تراجعت :راحت وخلتني وانا صغير
انفجعت تظنه نائم عدلت جلستها وتربعت :انت صاحي؟
يتمتم بكلمات غير مفهومه بعدت الفوطه تحسست جبينه خفت الحرارة شوي ارتاحت قامت طالعت بالساعه
اشتاقت لأمها وخواتها وابوها مسكتها العبره تماسكت جلست جنبه طول الليل سهرانه تكمده من التعب نامت على
ذراعه
صبـــاحا 8
..فتح عينه يحس بثقل على يده لف شافها حاطه راسه على يده ونايمه جات عينه على الكمادات
والادويه ابتسم بخفه معناته كانت سهرانه طول الليل معه بعد يده بخفيف صحت رفعت راسها فركت عيونها وبأبتسامه
:صباح الخير كيف صرت اللحين؟
سلمان :صباح الندى والياسمين ..
حمرت خدودها حست بخجل نزلت راسها وتلعب بأصابعها النحيله الطويلة
بطرف بلوزتها المخرمه عينه على حركتها ثلاث اشياء فيها دائما ينجذب له فيها اصابعها وكلامها ونظرات عيونها اللامعه
ندى:كيف صرت اللحين؟
سلمان وعينه عليها: مدوخ شوي بس احسن بعد الله ثم انتي كنت سهرانه معي طول الليل تعبتك
رفعت راسها وبسرعه:لا ابدا ابدا تعبك راحه المهم نزلت الحرارة اا انا آسفه كنت السبب باللي صار لك
سلمان يحب لما تتكلم معه يحس بنشوة غريبه يستغبي:ليش وش سويتي انتي؟
رجعت خصلات شعرها ورى اذنها:لأني نثرت عليك المويه والجو كان بارد
سلمان بغمزه:معناته عندي ثأر معك ولازم اخذه ..ابتسمت وقامت من عنده خرجت من الغرفه

تنفس بعمق ..طلت براسها:راح اسوي لك اللحين فطور خمس نجوم
يرفع ضغطها:بالله انتي و هالوجه وجه فطور خمس نجوم
دخلت تخصرت وبعيون ضيقه:ليش ان شاء الله وش فيني؟
طالعها بطرف عين:ترا عرفت حتى البيض ماتعرفين تسوينه قرص
عبست وتلون وجهها ضحك بداخله على ردة فعلها:اصلا حدك توست تحشينه وشاهي لا وزين اذا عرفتي
توزنين حلاه هه قالت فطور خمس نجوم لا احد يسمعك ويضحك عليك
ندى بغيظ:اصلا احمد ربك طالعت بوجهك والا بذمتك انت تستحق تاكل شيء من يدي اصلا حتى هالتوست
اللي موعاجبك حرام فيك ليت هالحرارة ماانخفضت كان اللحين مرتاحه منك افطر لحالي خرجت معصبه صدمت
رجولها بالباب صاحت:آآه شاتته برجولها تألمت زياده:آآي
ضحك بقوة:ههههههههههههه
لفت رجعت له معصبه :بذمتك اللحين وش اللي يضحك ها الضحك بدون سبب قلة ادب
سلمان يغظيها:جات بنت اول ابتدائي ويقلد صوتها:آسف ابله ماراح اعيدها
كاتمه ضحكتها وقف قرب منها رفعت راسها ولفته على جنب ميل راسه ناحيتها لفته للجهه الثانيه ميله
ندى بتوتر من قربه:انت وش تبي مني هاا؟
ابتسم :ليش انتي كذا تاخذين الامور بجديه دائما خلي روحك مرحه شوي مو زين لك العصبيه باقي بأول عمرك
بعدين مشتهي افطر هالمره من يدك اقدر؟
طالعته بطرف عين كمل برجاء:حتى اتنازل عن ثاري وحقي
ضحكت:هههه انت مريض أي ثار وحق مثل ماسويت لك سويت لي بعدين ملابسك كلها معرقه
خذ لك شاور
غمز:اللحين ريحتي ماصارت تعجبك ماعلينا مصيرك تتعودين ..تمنت الارض تنشق وتبلعها خرجت من الغرفه
وهو يضحك صحيح يحس بتعب باقي لكن وجودها معاه عطاه حيويه ونشطه..

تحشي التوست بالمربى وسرحانه وقف الملعقه وعينها على الفراغ
دخل راسه فوق كتفها :ما احب المربى
شهقت وفزت طاحت الملعقه من يدها دفته بقوة من صدره وبنرفزه:خيييييييير انت خوفتني؟
استغرب انفعالها :ما احب المربى
ندى بعصبيه:بذمتك في انسان عاقل يسوي اللي سويته
سلمان علق:ما احب المربى
ندى بنرفزه:والله سامحني ماقدرت اجيب لك جبنة الماعز والا اللبنه الطازجه من البقره هذا اللي موجود
حست على نبرة صوتها من اليوم تعلى عليه وهو ساكت لو غيرها لطشها كف على الطاير
سلمان باستفسار:ليش كارهتني؟
طلعت عيونها الا هالشيء اللي ماحسبت حسابه انه يظنه انها تكرهه وماتطيقه بسرعه مسكت يده
:لا والله ابدا ما اكرهك لكن ..نزلت راسها بحزن:بالي مشغول مع ابوي من سافرت ادق عليه مايرد لحاله وما احد عنده
الف فكره وفكره تجيني حتى النوم ماصرت اذوقه كله افكر فيه اكل شرب نام كيف عايش مبسوط والا يحس بالوحده
اعرفه مايتحمل يكون لحاله تعود علينا غارت عيونها بالدموع
حط كفوفه على خدها:لاتخافين مافيه الا العافيه راح اكلم احد يروح يشوفه ويطمنك عليه
ندى بسرعه وفرحه:والله؟
هز راسه بالايجاب حضنته بقوه:شكرا شكرا
استغرب وهي غمضت عينها لوم على جرأتها معه بعدت ولفت على الطاوله:راح اسوي لك غير المربى
^^^^^^^^^^^^^^^

مكــــان اخر عند الرمال الذهبيه وتحديدا

((فـــــي صحـــراء الجزائــــر ))

وقــــت مغيب الشمس
عينه بالسمـــاء يترصد خروج طائر (الحجل )
اللي مايخرج الا وقت شروق الشمس او غروبها
اطلق بسرعه عليه ببندقية الصيد الشوزن الروسية
سرعان حتى سقط وهوى بالأرض ..
جساربصوت رجولي ثخين:واخيرا صدناك !!

رجعوا للمخيم وشايله بيده بدمائه اللي غطت يده وتقطر
من بعيد:ههههه جايبه تورينا انك صدت
رفع نظارته وبنظرة:حتى اوريك اللي قدرت عليه بيوم
وانت اللي صار لك سنتين تروح وتعود هنا ماشفنا منك شيء
الكل :ههههههههههههه
طالعه بحقد لؤي مشوا عنهم للجه الثانيه
اسماعيل:سموك جيته ماتبشر بخير
جسار يغسل يده ابتسم:مابقى الا ولد هالصربيه ..
بجيته بخبث:اقبل ولد الصربيه
ضحك اسماعيل قرب لؤي وبغيظ:انت من تظن نفسك حتى تكلمني كذا قدامهم؟
جسار ينشف يده:وش اللي محرقك كذا؟
لؤي حط اصبعه على صدره وبتهديد:احسن لك لاتطلع شياطيني وانتبه لتصرفاتك
عينه على الاصبع اللي حاطه على صدره رفع اصبعه ولواها بقوه صاح:آآآآآآ اتركني يالكلب
جسار بهداوه:يكون بعلمك مو انا اللي اتهدد فهمت دفه :انقلع واقعد مع الرجال وارفع علومك
واترك عنك بنات الليل
لؤي بقهر:انت من تقصد؟
جسار:اللي هو لكن وربك الا ما اربيك واربيها ..تعداه ومشى ويطالع فيه بغيظ
^^^^^^^^^^^^^^^^^

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:عابـرات, للصوت, الثانيه, النيران, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194854.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ :ط¹ط§ط¨ظ€ط±ط§طھ ظپظˆظ‚ ط£ظ„ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ†ظٹط±ط§ظ† | Bloggy This thread Refback 22-11-14 06:52 PM


الساعة الآن 12:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية