كاتب الموضوع :
مس ميلانو
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران
صبــــاح جديد
دق الباب استغربوا من يدق هالحزه
ناديه بسرعه:انا بفتح ونزلت الدرج
:مين؟
سمعت صوت مره فتحت الباب دخلت المرأة المتحجبه
بنزول سميرة :ياهلا ومسهلا تفضلي
نزلت نظارتها وبأبتسامه:انا الاميرة هيا بنت عبدالعزيز
طالعوا ببعض بسرعه ..سميرة اشرت لها:تفضلي
ابتسمت:زاد فضلك دخلتها مجلس النساء بالدور التحتي
بعد ماضيفتها :اكيد تسألين سبب جيتي ومن اكون؟
كملت:انا حماة عادله اخت زوجها سعود سمعت باللي صار بينك وبينها
بتتكلم قطعتها:انا موجايه هنا اهدد او اقلل من احترامك صدقيني لما سمعت انك قدمتي استقالتك تضايقت كثير
تمنيت ان مانخسر انسانه مثلك لها بصمتها من بعدك حسب معرفتي الامور انخبصت
سميرة :الله فوق
سكتت وبعد مده:يعني اللي صار ورفعت حاجب:اللحين فهمت انا مستعده اخذ حقك وزياده
قاطعتها:مالي رجعه لهذاك المكان ابدا
بدخولها بسرعه:يمه وين عادل؟
لفت عينها عليها ..استغربت من زيارة هالمرأة ومعها ثنتين مرافقات
سميرة:تعالي ندى سلمي على ضيفتنا
توسعت ابتسامتها ووقفت :اجل هاذي ندى
جات ندى سلمت عليها وعلى راسها احترام لها بتبعد مسكتها من ذراعها
وعينها تتفحصها:سمعت عنك كثير معناته انتي البنت اللي مسخرتهم
سميرة نزلت راسها مفتشله كملت بضحكة وهمست بأذنها:بردتي بخاطري
ولفت عليها:انا استأذن
سميرة بسرعه:باقي ماكملتي فنجانك
هيا بضحكة وغمزت لندى:الايام جايه راح نتقابل فيها كثير حبيت اشبع فضولي واشوفك اخيرا
وسامحيني على اللي صار
سميرة:استغفر الله معدنك اصيل حياك الله بأي وقت
هيا:يلا فمان الله وخرجت ومعها مرافقاتها وراحت معها سميرة لعند الباب
سميه:شفتوا اللي شفته؟
ناديه:شفتي طقم الالماس اويلي ماشاء الله
جلست على الكنبه باستغراب من كلامها
ركبت السيارة رفعت جوالها وبضحكة:ابغى البشارة
سعود:الله يبشرك قولي
هيا بضحكة: لقيت له العروس المناسبه
لف وعينه عليه بالشباك جالس لحاله برا انعزل عن الناس والعالم
بهمس:واخيرا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
دقت الباب مرتين وثلاث صحيح هي مو النوع اللي يطبق الاحترام وتحب تدخل بدفاشه
لكن هالقانون ابدا مو عند سميرة اللي حاطه انظباط وقوانين بالبيت يعني مشيتهم على سنقة عشره
طلت براسها:الحلو فاظي؟
رفعت راسها وصحت من سرحانها بدخولها:ليه مادقيتي الباب؟
ندى بأستهبال:دقيته يافندم بس شكلك مسبهه مو بالدنيا
طيرت عيونها فيها اشرت بيده الثنتين:ابد حلفت عليك عظيم ماتقومين جات عندها شمت ريحة بقرف:ووع وش هالريحه؟
سميرة:تسبحت بمر
طيرت عيونه وساده انفها:يماه مو من جدك احد يتسبح بالمر
سميرة بترقيع:وانتي وش دخلك لفت وجهها بأعراض :اصلا كارهه نفسي ومنقرفه من ريحتي
حست انها تضايقت منها طمرت جنبها وباستها بخدها طالعت فيها بأستغراب:قلت لك ريحتي تقرف
ماسمعت منها باستها بخدها الثاني وبيدها قربت من رقبتها وشمت:الله وش هالريح الزين عود ومسك
لا بالله ريحان وجوري وباستها بخدها
ضحكت ودفتها:بس انحرفتي يابنت
رمشت عينها اكثر من مره:بالله مو انتي امي؟
سميرة برفعة حاجب:طيب
ندى بضحكة:اجل خلصنا وغمزت حلال يلا تعالي ناديه مسويه صينيه بطاطس انما ايه مسكته
سميرة:ليتك تتعلمين وتصيرين زيها..لوت فمها:افا اللحين ما احد فقدك من بينهم الا انا ومارضيت احط بفمي لقمه
الا وانتي قدام عيني يابعد اهلي ابوي انتي
ضحكت من هبالتها ونيستها بالبيت مسكتها وشدتها من يدها:يلا تعالي يلا وخرجوا
شافت السفره مفروشه بالارض وانواع الاكل عليها بأستغراب:الله ليه كل هالأكل؟
سميه ضمتها من ورى:كل عام وانتي بألف وصحه وسلامه يا احلى ام بهالدنيا
دمعت عينها وبذهول:اليوم اللي ولدت فيه؟
ندى بهبال:بالاحرى عيد ميلادك
سميرة بسرعه:بنت ماعندنا غير عيدين الفطر والاضحى
اشرت فمها بالسكوت هزت راسها بيأس منها وجلست معهم ويغرفون لها وندى تحاول تأكلها وتبعد يدها
لين ماحشرت فمها واخذتنا السوالف والضحك بهاذيك اللمه
اما ابوي المسكين جالس لوحده بالغرفه مل من التلفزيون قلب بقنواته وقلب لين ماطفش
وقفله ويفكر اللحين وش قاعدين نسوي بالأخص هي وش قاعده تسوي مبسوطه والا متضايقه
اليوم عيد ميلادها مانسى هالمناسبه مستحيل مايتذكرها تمنى يكون جنبها لكن كانت الظروف اقوى منه!!
دخلت تتسبح او مثل مانقول بعالم الروايات تاخذ شور ههه ومنقرفه من نفسها مجبوره
على هالحاله حتى يروح تأثير السحر اللي انحط لهم
ايييه سحر تفرقه مطمور بالبحر حسب كلام الشيخ لهالسبب امي كانت كل يوم تغتسل
بموية المر لأن كان يظهر بجسمها مخوش ورضوض من غير سبب على انها مصليه وصايمة
لكن بسبب هالسحر كل ماحاولت تتعالج وتنفك عقده تنعقد عقده جديده مو بيدها ابدا
لهالسبب اختارت الخلع مع ان ابوي كان متمسك فيها لأخر لحظه لاتستغربون ابدا من هالكلام
ياما وياما فهالدنيا قصص تشيب الرأس وعلى قولة المثل "من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته"
والمد والجزر بهالليلة بالذات** ليلة 13 وصــل اقصاه
والقمر مكتمل في تمامه ممتلئ القرص و في قمة توهجه
وكأنه يحكى عن قصة,حكاية,اسطورة
راح تصير بالأيام الجايه ..بعضهم نائم وغاط بسبات عميق
ومو عارف الايام وش مخبيه له والله اختارهم بمكان غير اللي تمنوه
لحكمته وراح يغيرون الموازيين..
وناس سهرانه تعترض بداخلها على اللي يصير لها ونسيت قوله"وبشر الصابرين"
وناس ياحرام واقفه ورى الجدران كالعاده حتى تلمح ظل امها وتشوف هاذيك اليد
اللي تنرفع وتدعي لها على انه فاعل الخير ..اليد اللي تتمنى تمسكها من جديد
حتى تقوم لكن باقي ياليلى على هالأمنيه انتي بأول الطريق ...
وناس تتهم ناس وتلومها ونست ان اراد الله يقول كن فيكون
وداست على طرف الرحمة من قلبها ونزعتها وصار كل هاجسها وهمها "رد الاعتبار"
وناس لأنها غمضت عينها وكانت مثل الاصم والابكم والادهى من ذلك الاعمى
وكانت تسمع بس دقات قلبها ونسيت اكبر غلط ان مو كل واحد بحياتنا كان من يكون يستحق
الثقه ياترا فاطمه ندمت لما عطت هالناس هالثقه؟
انتهـــى ..بليز ماتحرموني من ردودكم وتقيييييمكم
|