لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-16, 11:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي

لحظات هي عندما نتمنى الخلاص من انفسنا
لنجد الدنيا تفتح يديها لأحتضاننا
لكن هل هناك ثمن!!


بعــــــد مرور اسبوع

جالسه تحت الشباك وعينها على زخات المطر رجعت ذاكرتها للأيام اللي راحت


:انتي بخير؟
غصتها العبره وهي تشوف الانسان اللي كان شاريها لأخر لحظة وفضلته على واحد
مايستاهل ظفرها وقفت بسرعه وعينها بالارض
بخوف:اختي ليش خارجه هالوقت مو امان روحي لبيتكم الله يستر عليك
شكلك بنت ناس
نفس مثل ماهو ماتغير من 6 سنوات الانسان الشهم المحترم اللي يفزع للغريب قبل القريب
مشت من جنبه بهدوء وكأنها داخله بمعركه مع الزمن والصمت
:اختي ؟
وقف ولازالت معطيته ظهرها :محتاجه مساعده؟
غمضت عينها غبيه غبيه لو اخترتيه كان ماوصلتي لهالحاله
لــــو!!
تفتح الف باب وباب كملت مشيها وهو مستغرب خروج بنت واضح بالعشرينات من عمرها
بهالوقت المتأخر لما وقف سيارته قدام البيت راجع من الشغل متأخر شده صوت بكاء عالي جدا
ولما التفت شاف بنت بعبايه سوداء معتكفه على نفسها وتبكي
استغرب نظراتها المختلسه هز راسه:الله يستر علي بنات المسلمين

دخلت البيت المخصص لسكنهم الذي يجمع 16 فتيات من اعراق وجنسيات مختلفه ماصحت على نفسها
بوهن بتطلع الدرج
فتح نور الاباجورة:ليلى؟
وقفت بسأم لفت وبضيق:نعم؟
نزل كأس الخبث من يده وقف وبأحتداد:وين كنتي؟
رفعت حاجب وبسخرية:ليش نسيت كنت عند الزبون
قرب منها وبغضب:لاتكذبين علي سألتك سؤال واضح وصريح
وين كنتي وبسخرية:لايكون الامورة اشتاقت لأمها
بغيظ:لاتجيب اسمها على لسانك
رجب بلؤم:اسمعيني ليلى هاذي اخر مره تاخذك رجولك لهذاك المكان
والا والله
قاطعته وبصوت اعلى:والا وش راح تسوي هاا وبنرفزه:ماراح تقدر
وبصوت اعلى:لأني انا هنا اللي مكسبتك ذهب يارجب لاتنسى هالشيء
صحوا البنات على صوتهم طلوا:شو صاير؟
رجب وعينه عليها وبغضب:روحي اندفسوا ونامي انتي وياها اخذ واعطي بالكلام مع توته
قلبت عينها وطلعت الدرج دخلت الغرفه المشتركه معهم فسخت صندلها العالي رمت عبايتها
وجلست على السرير نظرت لهم بقرف"لايكون نسيتي نفسك ياليلى ماتفرقين عنهم بشيء
بس ما اخترتي هالشيء بطوعك "


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


((النسيان هو أن تدفن قلبك وأنت على قيد الحياة))



:سلمان سلمان
صحا من سرحانه على صوته
بأستغراب من وجهه المصفر وحاله المتغير من ركبوا الطيارة
:وصلنا ياولدي
قلبه يتقطع اشلاء الا هالمنطقه حلف يمين رجوله ماتوطيها ابدا
وبيكفر عن حلفه
بخوف:سلمان فيك شيء؟
كل اللي يحس ان مو قادر يتنفس قام من مقعده بسرعه نزل سلم الطيارة
واخذ نفس عميق نزل يده لركبته وراسه بالأرض
وقف على سلم الطيارة وبخوف من حاله
بينزل ولده الكبير اشر بيده:اتركوه
رفع راسه ولف نزل من السلم ولحقه خرجوا من مطار الرياض
و ركبوا سيارة السوداء المدرعه والمحصنه ضد الرصاص
ابتسم بداخله"طلع نسختك الثانيه من بين عيالك ياسعود
يمكن لأنه من المره الوحيدة اللي حبيتها من بين حريمك الله يرحمك يامضاوي ويغمد
روحك الجنه من بعدك كرهت المكان اللي جمعنا كل ماوطت رجلي فيه تذكرتك بكل ركن
وزاوية"

:
بمكــــان اخر ....
فتحت الباب بقوة وهي ترتب شرشف سريرها
وحده من البنات:رجب يبغاك ضروري
بقهر اخذت المخده ورمتها بوجهها
شهقت البنت واعتفس شعرها
بنرفزه:ثاني مره دقي الباب قبل ماتدخلين ماينشره عليكم
البنت بغيظ:طيب ياليلى راح اوريك
عدت من جنبها نفظت كتفها:اذا يطلع منك لاتقصرين دفتها ونزلت لتحت
جالس بالصاله يفطر والبنات مستنفرات بأستغراب
:طلبتني؟
توسعت ابتسامته ووقف:توتي شهرزادي اميرتي
رفعت حاجب:ايوه خير ان شاء الله وش مناسبة هالمدح والاخلاق الحلوة
من هالصباح
رجب اشر بيده:اللي صار امس انسيه احنا عيال اليوم تعالي ومسك يدها عطته نظره
رفع ييده واشر انه مايقرب منها جلست على الكرسي
بنهر:يابنت انتي وياها روحوا سووا فطور للحلوة اكيد مافطرتي صح
عين البنات عليها بغيظ
عدلت جلستها واشرت بيدها: كلام حلو عديناه فطور اللحين
وبنص عين:هاتها من الاخر
توسعت ابتسامته:كنت عارف مافي اذكى منك اليوم راح نسوي حفله
ضحكت:ههههه وين الجديد ؟
كتم غيظه :هالمره بتكون غير خاصه
باستغراب:خاصه؟
رجب:راح يزورنا ضيف بس من العيار الثقيل راح توقفون كلكم قدامه
وراح يختار وحده منكم
حست انها رخيصه على الوضع اللي عايشته اشتاط غضبها :والمطلوب؟
اشر لها تهدى:بس توقفين بالصف مع هالبنات دقيقه بس اذا سويتي هالشيء
راح اسمح للمره الاخيرة تزورين امك
حست بفرحه كمل:طبعا اذا وافقتي على كلامي
بأجبار واكراه:موافقه كلها وقفه دقيقه ماراح نخسر شيء وقامت طلعت لغرفتها
لمحت البنات مستنفرين اللي تستشور شعرها واللي تسوي حواجبها واللي محتاره أي لبس
تلبسه ضحكه على خفة عقلهم دخلت غرفتها فاظيه
رمت نفسها على السرير:واخيرا صرت لحالي

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


وقفوا قدام بوابة المزرعه الكبيرة او مثل ماتسمى"المنتجع الافريقي"
اللي يطوقها 07 الف شجره وفيها محميات وحديقه حيوانات بريه . غابة الطيور النادرة.

وبحيرات الصغيرة.. ممرات مائية وشلالات..
بها قصور وفلل وسكن عمال ومسجد ومركز طبي ونادي رياضي وترفيهي


نزلوا من السيارة ونزل خلفه بسرعه رجاله وكان بأستقبال العاملين بالمزرعه
صف :الحمدلله على سلامتك
:تو ماتنور المكان

اؤما براسه:الله يسلمكم شلونكم ان شاء الله بخير؟
:عايشين بعد فضلكم طال عمرك
بنهر:الفضل كله لله والحمد له
احد مرافقينه:كل واحد يروح يشوف شغله لاتلتهون يلا اشوف
تفرقوا لف شافه مهموم وعينه على الاشجار
هز راسه بعدم رضا ودخل للقصر
اما هو ففضل يختلي بنفسه ومشى ومشى لحد ماوصل لحظيرة الخيول
ابو جنى المسؤول الاول في المزرعه يشتغل عندهم من 35 سنه
استغرب دخوله القوي بالعاده يسلم عليه هالمره اخذ خيله العربي ابيض اللون الاصيل من السلالات النادرة

وبدأ حروف الشعر تتفجر بداخله

ماكل من ركب الفرس صار خيال...ولاكل من شد السرج صار راعيها
ناس تحسب الخيل متعه ولعب جهال
وناس تحسب الثواني لو صار عاليها
عز السحايب ملهمه لكل رجال..تجرح هبوب الريح والسرج باليها
وانتي يابنت تفننتي بالفرقا وكأنك تظنين من عقبها راح تضيق بي الوسعيه
وجهلتي اني مت من دهر وانتي قريبه


منطلق بسرعه وكأنها بتحدي مع الهواء وخيله تجاريه بالسرعه والقوة
صرخ احد العاملين:انتبه سموك يشتغلون على المنطقه
ماسمع بالاحرى ماعاد يشوف شيء الغضب والقهر معميه

جرى بسرعه العامل لداخل وبهلع:الحق طال عمرك
باستغراب:وش صاير؟

ضحك بسخرية على نفسه
خرجوا بسرعه وبخوف:صار له شيء؟
احد العمال: انتا كويس؟
ضحك بخفه ووقف ويحس بتألم وعينه على خيله الطايح بالحفرة اللي كانت شبه مطموره
مشى بسرعه ويده على قلبه خوف على قطعة روحه
وصل بسرعه وبصوت عالي:سلمااااااان قرب منه
جات عينه الانهزاميه بعينه الممتلئة خوف حضنه بقوة
وشد بيده اللي تكسوها التجاعيد شعره وبهمس بأذنه:ليش تسوي فيني كذا؟
بخنقه وضعف:خذني من هالمكان الله يخليك
بقوة:شد لي حالك الدنيا ماوقفت على بنت الف من تتمناك بعد عنه
مستغرب كمل وبنفس همسه:صحيح اني انشغلت عنكم وبعدت لكن مانسيتكم
واعرف حال كل واحد فيكم مثل معرفتي بأسمي شد لي حالك لاتخلي هالناس تتكلم فيك
ماخبرتك ياولد سعود بهالضعف
بقلة حيله:جيت برجولي لديرة اللي طوقتني بالموت وانا حي احرقت قلبي

قرب اخوه الكبير وعينه على يده اللي طايحه مسكه حس بتوجع
زفر:لايكون فيها كسر تعال معي
نفظ يده بغيظ:سلمان
اشر ابوه:استدعي الطبيب بيعارضه عطاه نظره سكتته
وعينه على الخيل:استدعوا طبيب بيطري راح يطير عقلي منكم والله
الاول هايت لي بلندن من 7 سنوات مو قادر يجيب شهادة والثاني مسوي لي عنتر زمانه
ويبغى يذبح نفسه وبصوت عالي:رحمتك يارب هاللي بقوله
مسكه من كتفه ومشوا وعينه عليه اول مره يشوفه بهالحاله

:

رجب بفرحه ويأشر بيده :تفضل تفضلوا
مشى بخطوات ثابته وخلفه رجالان ضخام البنية ومرافق بأواخر عمره
بضحكة:نورتوا
اؤما براسه
اشر بيده:نص دقيقة ويكونوا البنات تحت تصرفك وطلع الدرج بسرعه
دخل عليهم ضرب خده:باقي ماخلصتوا الله ياخذ عمركم
وحده من البنات:شوي رجب
جاء لكزها من يدها:امشي قدامي اشوف وبأستغراب
وينها ليلى؟

واقفه بالمطبخ التحضيري المصمم على الطريقه الامريكيه تشرب عصير
وعينها عليه وعلى اللي معه مشبهه عليه بس مو عارفه وين شافته تركت الكأس اخذت قماش الشيفون الاحمر وتلثمت به
وجزء كبير من شعرها ظاهر مشت بأرتكاز بفستانها الاحمر الناري المطرز بخرز خفيف
على جوانبه
مشت من قدامهم التقت عينه بعينها قلبت عينها طلعت الدرج ويده متمسكه بحوافه
صادفت رجب اللي استغرب من وجودها رفع حاجب واشر بيده تلف ووراه طابور من البنات
تتفاوت اعمارهم اصغرهم 14 سنه واكبرهم 33 سنه
مسكت بيدها طرف فستانها ونزلت مكرهه وواضح عليها
صفوا جنب بعض وهي بعيده عنهم
جالس على الكنبه المنفرده جلديه سوداء اللون ويلعب بيده المسبحه واشر بيده يبدأ
ضحكت بخفيف بين المكان اللي عمه الهدوء
رفع حاجب بأستنكار قرب منها رجب بيشيل اللثام كانت يدها اقرب ومنعته
وحده من البنات قربت له فواكه ومكسرات وشراب بعدها وبنهر:ما اشرب
ضحكت بسخرية لف بهدوء وبصوت رجولي ضخين اهتزت منه
جسار بغضب:كأنا يارجب مو قد المقام
رجب بسرعه:استغفر الله واشر للبنات اشتغلت اغنية وبدأت كل وحده تخرج مواهبها بالاحرى تنافسها
واقفه ومكتفه يدها لكزها بغيظ:ماراح ارقص لواحد مايستاهل
رجب بسخريه:انا مو قاعد اطلب منك آمرك بسرعه ودفها بينهم
توازنت لفت عليه بحقد اشر لها ترقص
بعدت اخر وحده وتتمايل بهدوء ودخلت بينهم بالوسط وصارت بالمقدمه

يطقطق بأصابعه على الكنبه لفت وعطته ظهرها وتحرك كتفها بسرعه وقف وسحب الشال
لفها بقوة ومسكها من زندها وبغيظ:الحقيني
اللحين قدرت تميز تقاسيم هالوجه ماغيره اللي اصطدمت فيه بالفله ويكون ولد
اللي راحت له تظاهرت بالقوة وهي مثل الريشه بلحظه بتطير بالهواء وتختفي
بأبتسامه سخرية:كان قلبي حاس انك راح تجيني بنفسك
وراح تاخذ دورك

غمض عينه يحس عروق دماغه راح تتفجر بأي لحظه
قبط حواجبه وقرب منها ونفسه يحرق نفسها:ابوي مات بسكتة قلبيه من بعدت ماطلعتي
طاح علينا وبهمس:تدرين ليش؟
وهمس بأذنها:من المنشطات اللي خذاها معك وبعد عنها

طلعت عينها بذهول وبكره:حده جهنم وش اسوي له اطبطب عليك مثلا
ماقدر يتحمل اكثر حط يده ورى رقبتها وشدها لوجهه مايفصلهم شيء
وبغيظ:ليلى آآه ليلى تدرين بسببك شتتي عائلة بكامله ويتمتي بنات ماتجاوزت اعمارهم
13 سنه دفها بعنف
:رجب جهزها لي
لفت بسرعه بتعترض كمل:راح تكون ملكي من يوم ورايح
ضحكت:هههههههههههههه قربت منه وبتهور اخذت السبحه من يده ولعبت فيها
جلست على الكرسي اخذت تفاحة واكلتها وبدلع:رجب
قول له انا غلط بالعنوان هذا مو سوق حراج او رق عبوديه
واكلت التفاحه فاتح فمه مو مستوعب ردها بالاحرى جرائتها
قربت منه وبجرأة حطت جزء التفاحه اللي اكلت منها بفمه وحشرتها
وبهمس بأذنه:الله يرحم موتانا ومواتكم خاتمة الاحزان ان شاء الله
بعدت عنه مسافة وغمزت طلعت الدرج بهدوء
صرخ بحده:ليــــــــلى !!
وقفت لفت وارسلت له بوسه بالهواء وكملت مشيها
خرج بسرعه مثل الريح ووراه مرافقينه بعدت الستارة وطلت من الشباك
فاتح باب سيارته بيركب شافها واقفه لوحت له بكل برود
قرب من جهة الشباك وبغيظ فرط المسبحه بيده وانتثرت حباتها على الارض وعينها عليها
قفلت الستاره بسرعه سندت ظهرها عليها عقدت حواجبها بهلع

لتعلن تلك الحبات عن اشارة البداية للشرارة الاولـــــى...

:

فتح الباب جات عينها بعينه بالمراية لفت وجهها وكملت مكياجها بعدم اهتمام
بعصبيه:صاير انا والجدار واحد في هالبيت ماكأني زوجك لي حقوق عليك
سكرت علبة البلشر بقوة لفت وببرود:والمطلوب مني؟
ضرب يده بالطاولة طاحت الفازة وانكسرت
ضحكت بخفه:كم راح تكسر بعد عشان اخذ احتياطاتي
وقف قرب منها بيرفع يده يصفقها كف كانت اقرب مسكتها وبغيظ:انا ماعاد اقدر اتحملك
زياده اطلع برا من بيتي
طالع فيها بصدمه ترك يده بسخرية:تطرديني ياسميرة
لفت وجهها واخذت عبايتها لبستها قبل ماتطلع لفت:انا مو بحاجتك ولا بحاجة لأحد
الحمدلله وظيفتي تحت رجلي بيت بأٍسمي وعندي حساب بالبنك يالله لك الحمد يكفيني ويكفي بناتي
روح ياخالد لاتعذبني وتعذب نفسك اساسا من 7 سنوات عايشين مع بعض مثل الاخوان
اخذت شنطتها وخرجت

جالسين يسولفون مع اختهم الكبيرة وبيدها بنتها الرضيعه
عقدت حواجبها:انتي متى جيتي؟
جات عينها على الشناط
زفرت بضيق:كأني ناقصه هم زياده حطي ببالك لا رجعت من الحفل راح افهم كل السالفه
واتمنى ماتكون مثل دائما تافهه ماراح تلومين الا نفسك انتي فزي
اشرت على نفسها:انا ؟
رفعت حاجب:ايه انتي بسرعه البسي راح تروحين معي الحفل
ناديه بقهر:ليش تروح انا طلبتك قبلها
عطتها نظرة سكتتها فزت بسرعه ندى

بعد نص ساعه
بملل :ندى اووف رحمتك يارب
نزلت وتلبس عبايتها :يلا جيت راح اجيب الصواني والحقك
خرجت ركبت مع سواقها اللي يوديها دوامها بالصباح
لحقتها ومشوا

دخلوا قاعة حفل الطبق الخيري العائد ارباحه لسوريا
اخذت منهم عاملة فلبينيه الطبق واشرت لهم بالدخول
سميرة:راح اسوي شعري اسبقيني انتي هزت راسها فسخت عبايتها
عدلت شعرها القصير لحد كتوفها دخلت بهدوء واعين الكل توجهت لها لصغر سنها الوحيدة اللي حاضره

شهقت بخفه ونزلت لمستواها:شوفي هالبنت اللي قلت شفناها بالزواج
ابتسمت:اللي قلتوا عنها الصغيرة وكذبت عليكم امها
بتتكلم لكزتها الاولى:هي بذاتها
عادله بأعجاب:ماشيء حالها بس كأنكم بالغتوا
الاولى وعينها عليها:لو قربتي منها وشفتي ملامحها راح يتغير كلامك
قامت عادله:نشوفها ماورانا شيء استغربوا
مشت ناحيتها وهي تلعب باصابعها كأس الموية الزجاجي الفارغ
تقدموا ناحيتها الثانيه:احمم
رفعت راسها وبضحكه:هذا انتم لاتقولون باقي مالقيتوا له ولفت براسها
وبسخرية:هالمره مافي بنات موزز يلا العوض المره الجايه
تنرفزت من كلامها :ليش طايح من عينك هالأمير
قربت راسها وبضحكة بخفه:بيني وبينك تقريبا اجل مالقوا له بنت لهاللحظه
وضحكت بخفه
الثانيه ماقدرت تمسك نفسها:سموك هاذي نفسها البنت اللي عرضت نفسها بكل وقاحه
كذبت عليك هند
ابتسمت بسخرية:اجل هاذي انتي؟
سمعت كلمة سموك والا ماسمعتها مغصها بطنها تحاول تتظاهر بالقوة
بصوت عالي :وانا مايشرفني ازوج ولدي لوحده تعرض نفسها بكل وقاحه
مين فيه عيب وقصور هالمره ولاترفعين راسك كثير فوق لأن مصيره ينكسر وارضي بالقليل
لأنك ماتستحقين الا هو ههه خذي من مستواك اذا قبلوا فيك
بعدت عنها ومشت مع مرافقاتها
جات امها حطت شنطتها على الطاولة لاحظت وجهها تغير ومصفر منزله راسها
بأستغراب:ندى فيك شيء؟
قامت بسرعه وخرجت وتبكي لفت بتروح لها شافت الحريم اللي يضحكون عليها
خرجت لها شافتها جالسه على الكرسي منزله راسها وتبكي قربت منها وجلست جنبها
:ندى رفعت راسها ورمت نفسها على صدرها وتبكي
بخوف:ندى وش صاير لك تركتك مافيك شيء علميني رفعت راسها
وثبتت وجهها بيدها:علميني احد ضايقك قالك شيء
غصت من بين دموعها وقالت لها على اللي صار
قامت وبنهر:قومي ماسمعت مسكتها من يدها بقوة وسحبتها
دخلت القاعه توجهت لطاولتهم الخاصه وقفت قدامهم
وبأحترام:اظن صار بينك وبين بنتي سوء اختلاف
بنظرة مسحتها من فوق لتحت:بنتك اجل هاذي تربيتك؟
يقولون كل شيء الا تربية لبناتها :لو سمحتي امسكي حدودك تربيتي يشهد لها الغريب قبل القريب
مو منتظره وحده تجي تتكلم عن تربيتي انا ماربيت وكبرت وعلمت حتى تجي وحده مثلك
تعلمني شلون اربي بناتي
بغيظ:لمي لسانك يامره انتي مو عارفه تتكلمين مع من انا الاميرة عادله ...
بقوة ثبت يدها على الطاولة:وانا سميرة .... مديرة اشراف التعليم وام ل 5 بنات وولد
مافي اخلق واطهر واجمل منهم مو بحاجة لأعرفك عن نفسي الكل بهالمكان يعرف من سميرة
لكن مع احترامي انتي من تكونين بعمري ماسمعت بأسمك عن اذنك مسكت يد ندى وشدتها
اخذت اغراضها وخرجت
وندى ماسكه ضحكتها ماندري ليه بس امها بردت خاطرها كان ودها ترد لكن خافت الذله بنت حلال
ما احلاها ترد على اميرة من عائلة ...

اما الاخرى
مصدومه!! مذهوله!! متعجبه
بعمرها بحياتها ما احد تجرأ وكلمها بهالطريقه رفعت عينها الكل يبتسم بشماته بخفه لما شافوها
نزلوا عينهم

بالسيارة بتتكلم اشرت بيدها وبعصبيه:مو وقته ياندى مو وقته
وصوا البيت نزلت امها قبلها بتنزل الا حست بحصاة صغيرة رمت على كتفها رفعت راسها
على الشباك توسعت ابتسامته ورمى وردة حمراء ورساله بسرعه انحنت وخذتها
خبتها بشنطتها ودخلت لغرفتها سيده قفلت على نفسها الباب رمت شيلتها"طرحتها"
بأهمال جلست على السرير فتحت الرساله وبدأت تقرأ بين سطورها


على بالي طريت وكيف ماتطري على بالي …؟
وأنا اللي مستحـــــيل أنساك في حلك….وترحالك !
ترى ماكل شخـــــــص أستقبله وأشرح له أحوالي …
ولاكل البشر عندي مثل قدرك …ومنزلتك..
احبــــك

ابتسمت بخفه ضمت الورقة لصدرها قامت بسرعه فتحت الشباك شافته واقف يلوح بيده
سكرته بسرعه مبتسمه وحمر خدودها مسكتها حست بحرارتها ضحكت على جنونها اللي راح يوديها
في ستين الف داهيه لكن هذا "ثامر" صديق الطفولة كبرت معاه تتذكر لما كانت ترجع من الروضه
وكان يستقبلها ومعه حلويات ويدافع عنها بالشارع كل شيء الا ندى خط احمر
سافر امريكا وتغرب 4 سنوات هالمره رجع من اسبوع وبعد شهر راح تتم خطوبتهم

ابتسم على خجلها كل شهر وراح تصير من نصيبه اذا ربي اراد
انسدح على السرير مبتسم

دق الباب اربكها بسرعه رفعت شرشف سريرها طلعت الصندوق البني الخشبي
وبربكه:يل ايلا جايه دخلت الرساله مع بقية الرسائل سكرته ودخلته مكانه وبسرعه فتحت الباب
بلعت ريقها لما شافت امها واقفه باستغراب:ليش ساعه لين ماتفتحين؟
بكذب:كنت اغير ملابسي ...لازالت عينها عليها لاحظت ربكتها:بس اشوف باقي بملابسك
فتحت فمها بفهاوة:هاا لا كنت راح البس
تعدتها دخلت الغرفه راحت لجهة الشباك باعدت الستاره ..دب الخوف بقلبها لايكون واقف وتشوفه
عينها عليه يحوس بالغرفه ولازال نظرها عليه:صار لازم تغيرين هالغرفه كشف بتلف لمحت الصندوق
جزء منه خارج لفت راسها وبأهتمام:شفتي اللي سويته اليوم ؟

هزت راسها وعينها على الارض كانت امها تفرض احترامها وقوة شخصيتها عمليه درجه اولى
ماتفوتها شارده ولا وارده كملت:ماراح اتعمق لكن ابغاك تعرفين ثقتي فيكم عمياء واعرف مستحيل
وحده منكم تحط نفسها او تحطني بموقف محرج او تخلي سيرتها على كل لسان قربت منها حطت يدها
على كتفها وبقوة:البنت مثل المراية لاتكسرت مافيه شيء يرجعها مثل الاول مهما ترقعت
ومثل عود الكبريت اما يشعل نار ويستفيد منه او يحرق
مسحت على خدها وبحب
:يمكن انا شديدة معكم لكن كل هذا لمصلحتكم مافي احد بهالدنيا يحبكم ويخاف عليكم مثلي
كلها شهر وراح تصير خطوبتك وبعدها بكم شهر راح تطلعين من هالمكان عروس دائما ادعي
ربي انه يسعدكم وين مارحتوا تركتها وخرجت من الغرفه وقفلت الباب وراها

لازالت واقفه مكانها وبعدم تصديق للكلام اللي سمعته ماكان عبث كانت تلمح
معقوله عرفت عنها؟
هزت راسها :لا مستحيل
ودخلت بدوامة الشك
ضربت رجلها بالارض دخلت يدها بين منابت شعرها:اووف

:

اليـــــوم الثـــاني

منتشـــي انا من علقمة العشق..
اخبروها ان الحروف قليلة بوصف حقي من بعدها..
اخبروها انني امتلكت كل شيء الا امتلاكها؟
اخبروها انني لازالت على ذكراها ولم تفيدني الغربة بل قيدتني بطوق الاشتياق!!


بيده المجبره جالس على الكبوت قدام بوابة المزرعه ومعه مرافق خاص بوالده اللي رفض
يتركه بهالحاله نزل نظارته الشمسيه وعينه على البوابة
وبعد ساعات من الانتظار فتحت ابوابها ودخلت سيارة اودي بيضاء
مرت من جانبه ..
بنزول فتاة بأواخر العشرينات من عمرها وبيدها طفله عمرها ثلاث سنوات
وطفل مع الخادمه عمره 7 اشهر لف ظهره بسرعه لاتشوفه
والبوابة لاتزال مفتوحه ابتسمت وتشيل ولدها لفت وبشك وهمس:سلمان
اختها:روز وين رايحه؟
عطتها بسرعه:هو ماغيره شوفيه بتروح له مسكتها من يدها
:ابوي وزوجك داخل نفظت يدها بيسكر البوابة الحارس صاحت:وقف ياعم
خرجت بلهثه اختفى من المكان بضعف:صرت اتخيلك بكل مكان ياسلمان لفت ودخلت
ولا تعلم بتلك الأعين التي كانت تراقبها من خلف الاشجار ..اعين عشقتها
وتجرعت علقمة الحب واكتوت بنيرانه وسهرت فقط لها!!
عض على يده بقهر ودموعه تنزل على خده لبس نظارته بسرعه حتى لايشوفه احد بهالحاله
لأن في موطننا بكاء الرجال (عيب) ونقص برجولته ونسينا بالاحرى تناسينا انهم
بالنهاية بشر يشعرون ويتألمون ولكن من يفهم؟

:

دفت الباب بقوة برجلها ودخلت بالصينية
انفجعت وفزت وبنفخه:خيررر وش هالدخله؟
ناديه بأبتسامة:سويت مكرونه ايتاليه
مطت اذنها ناحيتها وبسخرية:نعم ايتاليه من متى اسمها ايتاليه
ناديه بدلع رباني:ندى سويت لك معي مكرونه وتسوين فيني كذا ولا كأني اكبر منك
تخصرت:اخلصي من الاخر هالخدمات مو لله
ناديه بضحكة:ابغى جوالك ماعندي رصيد
ضحكت بسخرية:هههههههه ياحبيبتي شايفتني بنت العساف والا الوليد بن طلال
وبرفعة حاجب:من تبغين تكلمين هالحزه؟
ناديه برفعة حاجب:مالك دخل لاكثر خيرك واخذت الصينيه
بتطلع جرت لها ندى وبطنها يطلع اصوات من الجوع:للحظه خلينا نتفاهم
ناديه بثقل:رجاءا بعدي
بتاخذ الصينيه منها بقوة مسكتها ناديه بصيحه:اتركيها
ندى بمسكنه:تكفيين جوعانه ..سحبتها منها:هاتيها
طاحت بالارض وانتثرت
ندى بلعانه:احسن تعبك راح يامسكينه
ناديه ببرود:عادي تحسبيني زوله زيك عاجزه اروح اسوي لي اكل القدر مليان
اهم شيء ماكليتها دفتها بتسكر الباب دفته
ماقدرت تتحمل تهجمت عليها صاحت ناديه بأعلى صوتها:آآآآآآآآآآآ يمااه
سدحتها بالارض وطاحت فيها تشويت
طلعت اختها سميه وبصيحه:راح تذبحينها
طلعت شياطينها صاحت:والله لو ماتبعدين ان تلحقينها وطمرت فوقها
ماحست الا باليد اللي شالته ودفتها ..ناديه ببكاء وتعدل شعرها:مجنونة مريضه نفسيا الله لايبلانا
ماسكتها ببتهجم عليها وبعصبيه:لاتحديني اتوطى بطنك يابنت الشوارع
طلعت عينها من كلمتها وبعصبيه:عيال انتوا صح؟ وش هالكلام السوقي
من هي بنت الشوارع؟
زفرت بعدم اهتمام:شوفوا انا كافيه خيري وشري بنتك جات لعندي برجولها
ناديه بصوت عالي:بالله ..قاطعتهم بصرخه:بسسسسسس
مافي احترام لي ولاكأني واقفه ناديه روحي اكلي اخواتك وانتي وقربت منها وتأشر بيده:هالكلام
اذا سمعته مره ثانيه ماتلومين الا نفسك سمعتي
متخصره بعدت يدها:وقفي زين وكلميني سمعتي
ندى برضوخ:سمعت والله سمعت كل شيء يحطونه فوق راسي بهالبيت ودخلت غرفتها

:
مكان اخر وليس ببعيد

نزلت من الدرج شافته جالس ويشرب سكران قربت منه
وبهمس:رجب
رفع راسه وضحك:ههههه ليلى
بقرف من ريحته:كنت ابغى اسألك عن حاجه
اشر بيده برنحه:قولي
تشجعت وبعد تردد:الشخص اللي كان عندنا وسوينا له حفله خاصه من يكون؟
ضحك بقوة:هههههههههههههههههههههههها ي يابنت انتي تستهبلين احد مايعرف
الامير جسار بن .... لواء ركن بوزارة الدفاع والطيران
طلعت عينها وجمدت مكانها

:
مكان ليس ببعيد..

جالسه لحالها بضيق فتح الباب وطل براسه:ندى
ابتسمت بخفه:تعال حبيبي تعال ..قرب منها وغصب طلع السرير المرتفع
وبعبوس:ليش تبكين ويمسح بيده الصغيرة دموعها باست خده
:ما ابكي وين ماما؟
عادل بتأتأه بسبب صعوبة النطق عنده بعد موقف صار له:ععع عند ججده
بسرعه:طيب تعشيت ..هز راسه الوحيد لاشافاته ترحمه ماتعرف ليش
نزلت من السرير مسكت يده:يلا تعال نروح نسوي لك عشاء عشان تنام

:

كمل ويشرب:انسان جدي ونفوذه قووويه بعد واللي يوقف قدامه لازم يتحمل اللي يصير له
اولا لأنه من عائلة المالكه ثانيا لأنه جسار رجل قوي وجريء المسكين تاثر بموت ابوه
جلست على الكرسي وبأستفسار:ليش هو وحيد ابوه؟
هز راسه بأيجاب:الوحيد والباقين حسب معرفتي بنات بس كان متعلق فيه كثير
لف ناحيتها:ليش كل هالاسئلة؟
بسرعه:ولاشيء وقامت دخلت المطبخ اخذت كأس وصبت لها مويه شربته دفعه وحده
وتناثر عليها غصت :كححح كحح مسكت صدرها وعينها على الارض للحظة تذكرت حبات المسبحه
ونظراته لها رفعت عينها قدام وكأنها بأستعداد لتلقي هجمه لكن راح ترتد اولا؟


بجهه اخرى
يتقلب ماجاه نوم قام خرج من جناحه المفصول عن القصر مسافه كبيرة
فتح مكتب ابوه دخل فتح النور جات عينه على اركان الغرفه سكر الباب ودخل جلس على كرسيه
فتح الدرج الاول خرج المسدس من قطعة القماش فرغ طلقاته وبقت طلقه وحده رفع عينه قدام
عشق المسدس ودخله بالدرج وقف بيخرج وقف ولف وعينه تمسح المكان نظرة اخيرة قبل ماينتقلون
من هالقصر اللي صار مثل الاشباح قفل الباب لتكون اخر مره يوادع فيها ذكراه
وتتقفل بداخله الرحمه وتسكن الضغينه محلها...

هالبارت لعيوون الجميله "دنيتي" من تقدم لتقدم يارب..
لاتحرموني من ردودكم "مـــس ميلانو"

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 25-08-16, 11:36 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي



البارت الثالث قراءة ممتعه

جالسين سهرانين ومعهم لوازم السهره من شيبسات...الخ
على الفيلم الاجنبي افاعي الرمال
ناديه بطفش قفلت اللاب:اووف
سميه تفصفص"تاكل حب":وش فيك؟
ناديه بغيظ:اللحين انا ودي افهم ليه صايرين يحجبون كل شيء عندك ابغى اشوف مسلسلي يعني اللحين
كيف بالله؟
سميه:قلت عندك سالفه سمعت صوت بنتها راحت لها وجابتها
لفت ندى وتسد اذنها:يرحم والديك بنتي اقلعيها من وجهي هالفيلم صار لي اسبوع انتظره
سميه:اقولك عينك بالتلفزيون مالك دخل بروح ارضعها واجي وقامت
خلص الفيلم صاحت وتتمطط :حماااااااااااااااااااس
سميه بقهر ضربتها ببطانيه بنتها :وجع وطي صوتك الناس نائمه
ندى عدلت جلستها وبقهر:اللحين بالله مالقيتي الا بطانية بنتك ترمينها بوجهي بذمتك شميتي ريحتها قبل لاترمينها
ناديه:ههههههههههههههه
سميه بقهر:والله ريحة بنتي طالعه على ريحة امها مسك وعنبر وعطوراتي كلها من زهور الريف وو
قاطعتها بأستهزاء:وفرحانه فيها!
ناديه ماسكه بطنها:ههههههههههههههه نتفت الجبهه ماعاد فيه
سمية بترقع وبنص عين:اللحين انتي ممكن تفهميني هالأميرة هي نفسها اللي شافت ناديه واخطبتها بالزواج؟
ناديه:قصدك اللي راحت لها ندى واعرضت نفسها
طلعت عينها ونزلت العصير من يدها:انتي من جدك رايحه تعرضين نفسك لها
بأستفزاز لهم وتشرب بايسن:اولا روحتي لها او بالأحرى للي معها ماكان حتى اعرض نفسي بسم الله علي
حتى اشبكها واضمن لي وظيفه بس ماظبطت معي خيرها بغيرها
شهقوا سوا ورجعت تشرب بايسن وترفع حاجب بخبث
سميه بغيظ:وبكل وقاحه تقولين خيرها بغيرها امي لو تدري وش بتسوي فيك مافكرتي
نزلت البايسن على الطاولة بقوة وعدلت جلستها:بالله عليك انتي ماتقولين وش الذنب اللي ارتبكته نهبت مثلا
من حقي القى ثمن تعب دراستي بعد كل هالسنين
سميه بقهر:ولو ماتطلبين منه من احد
ندى بأنفعال:روحي بس انا والله مو مستعده اجلس مثلكم بالبيت ابغى اضمن نفسي وانتي وتوجه الكلام لناديه
:مو هاذي اللي اسمها اماني معكم تخرجت من هنا وتوظفت معيده لأن عمها يكون صديق للواء ...
وانتي متخرجه بمرتبة شرف وكل مارحتي مكان صكوا بوجهك ويقولون خلي اوراقك عندنا بعدين نشوف بأمرك
وكذاب كل الدنيا صارت شغاله بواسطه عمك ابوك جدك اللي بقبره عنده واسطه راح تلقين لك
سميه :ندى ارضى بنصيبك واللي ربي كاتبه لك
ندى بأنفعال:والله قال اسعى ياعبدي ...استغرب حمقهم وقف وسمع كلامهم
دخل بهدوء:باقي مانمتوا؟ جات عينها بعينها نسخة امها عمرها ماكانت ترضى بالقليل مو معناته طمع
لكن كانت تكافح لأخر لحظه تبغى تبني مستقبلها ماتنتظر أي احد
قاموا:راح ننام اللحين تصبح على خير
خالد:وانتم من اهله...دخلت كل وحده غرفتها وراحت بعالمها الخاص فيها ماعداها
تقلبت ماجاها نوم ثبت بالوسط زفرت بقوة تحس معدتها شبت عليها فتحت درج الكومدينه اخذت حبوبها
رينتاك وشربت مويه كل هذا عشان انفعال بسيط اجل لو شيء كبير ؟

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وقفت قدام الباب بتردد دخلت شافتها تخيط :ممكن ادخل؟
ناديه باستهزاء:مو انتي دخلتي
عرفت انها متضايقه منها قفلت الباب جلست جنبها على السرير وعينها على التطريز بحواف القماش بأعجاب
:هذا انتي اللي سويتيه؟
ناديه:عجبك؟
خذته منها وقلبت براحه على يدها:كثير انتي موهوبه بالخياطه امم انا آسفه على اللي صار زودتها حبتين
طالعتها بطرف عين ضحكت:كثير حطت راسها على كتفها:خايفه كثير
ناديه بأستغراب:من وش؟
رفعت راسها وبضيق:حاسه هالخطبه والزواج ماراح تتم من الاحلام اللي اشوفها
ناديه بضحكة:انتي دائما كذا تتشائمين راح تتم وراح نزفك ونفتك منك
نزلت راسها وبشك:تتوقعين كذا؟
ناديه بهبال:اتوقع الا اجزم مليون بالمية بعدين ماراح تروحين السوق
ندى هزت راسها:الا بعد المغرب روحي معنا..ناديه:من غير ماتقولين يلا رجاءا عطيني مقفاك خليني اخلص شغلي ممكن
بهبال:ماراح تروحين وطلعت من الغرفه ..ورجعت ناديه تكمل تطريزها

بعد المغرب رحنا للسوق وفرفرنا نختار فستان ملكة ندى اللي راح تصير بأخر الشهر
تعبنا واحنا نحو سماكان شيء يعجبها كان ذوقها مرره صعب
لفت عينها بعدم اهتمام حتى طاحت عينها على فستان لحمي بسرعه:لقيته
سميرة بضجر:واخيرا

دخلنا المحل وحاسبنا شايلته بيدها مبسوطه فيه لأنها راح تاخذ الانسان اللي تحبه من الطفوله
يآآآه وفي احلا من احساس الفرحه بهذاك اليوم لما تنزف للأنسان اللي كانت تسهر ليالي تفكر فيه وتسمع فيروز
وتقرأ قصائد نزار القباني وتمثل قدام المرايه ..راح نفقدها كثير هي اللي معطيه البيت جو لكن اكثر وحده راح
تفقدها بينا هي امي!!

دائما كنت احسد ندى لأنها اقرب وحده فينا لها كانت امي ماتتردد لحظه وحده تعلمها بأي شيء يخصها وتاخذ رأيها
كانت منحازه بشكل لايتصور معها خلقت عدواة مع اهل ابوي عماتي واعمامي لأنهم كانوا بيوم سبب بنزول دموع امي
كنت احسدها على القوة اللي تتظاهر فيها قدامنا..كل مشكلة تصير لنا مانلقى انفسنا الا رايحين عندها لتحلها
صحيح كانت اصغرنا بالسن لكن كان عقلها كبييييير وقلبها اكبر بس عيبها ماتعرف تعبر عن مشاعرها..

كنت اشوف الفرحه تشع من عيونها

لكن مو كل شيء نتمناه يتحقق !!
هالمره الحياة اختارت تصفعها بدال ماترمي بطريقها الورد

عينها على رجال المباحث اللي ماسكينه وهو يقاومهم
ثامر بصراخ:فكوني ماسويت شيء فكووني
طاح الكيس من يدها
بلعت ريقها وتسمع احد رجال المباحث:انت مطلوب بتهمة تجارة بالمخدران
طلعت عينه:كذب كذب
رفع الكيس :وهاذي اللي لقيناها بسيارتك وش تقول عنها؟
نزل راسه..
سميرة بخوف:ادخلوا البيت الله يستر علينا يلا
رفع عينه عليها وبصرخه:والله ماسويتها والله بريء بريء
امتلأت عينها بالدموع وتشوف مقاومته لهم وامه خارجه تصيح وتبكي
حست الدنيا اسودت بعينها وبداخلها الف صرخه وصرخه غمضت عينها وطاحت من طولها
صاحت سميرة:ندىى بنتي ندى
ركبوه السيارة وعينه عليها بين احضان امها والفستان طايح بالارض

الســـــاعه 3 فجرا
بغرفة التحقيق
الظابط:ماراح تعترف من الممول الرئيسي لكم؟
رفع عينه وبهدوء:ماراح انطق بحرف واحد الا بحضور محاميي
الظابط بقهر مكبوت:اجل تعفن مكانك لين مايجيك المحامي

بمكـــان اخر

عينها عليها ماتنكر ان قلبها وقف لما شافت فلذة كبدها طايحه بالارض مغمي عليها
وقتها تمنت لو كانت مكانها لو شالت وجعها قربت منها
فتحت عينها ودموعها تنزل وببحه الم:شفتي اللي صار اليوم يمه؟
هزت راسها:شفته يمه
بخنقه:ثامر بريء مايسويها
بعدم اقتناع:اذا هو بريء الله مابيتركه يايمه واذا مذنب راح ياخذ جزاه
انتي لاتفكرين بشيء خوفتيني عليك وانحنت لمستواها مسحت على شعرها :مهما كان قرارك بخصوصه
انا معك ماراح اخليك لحالك عضت شفايفها وبتألم:ندى هالوقت الحب مو كل شيء صدقيني اكبر مثال عندك
انا وابوك شوفي حالتنا اللحين فكري زين بحياتك الجايه
عقدت حواجبها استغربت معرفتها كملت مبتسمه:انتم بناتي اللي شليتكم بداخلي 9 شهور اعرف اللي في الوحده
من عيونها يمه انا قاعده افني نفسي حتى ماتكون بعازة احد لو تطلبوني اشيل تعبكم بشيله وانا مغمضه عين بس لاتفجعوني فيكم
ماعاد اقدر اتحمل قربت منها وحطت راسها على صدرها ملجأها الوحيد بعد الله صحيح كانت عمليه وشديدة الا انها
منبع للحنان والأمان

يـــــوم جديد يطل بستاره على ابطالنا

فتحت الباب استغربت انها مو على سريرها بخروجها من الحمام"وانتم بكرامه"
وتنشف شعرها ..
ناديه باستغراب:راح تداومين؟
ندى :اكيد راحت ونشفت شعرها استشورته ورولته بسرعه خرجت
صادفت امها تفطر عادل بسرعه:ندى فيها شيء
انفجعت بتقوم مسكت يدها وجلستها:مو تعبانه بس بخروجها
طالعوا فيها باستغراب رفعت حاجب:وش فيكم؟
ناديه:بتروحين الجامعه وانتي بهالحاله ؟
ندى :يووب وقربت من امها باستها بخده وهمست بأذنها
:عطيهم خبر ماعاد فيه شيء يربطنا فيهم
ودخلت غرفتها تكمل لبسها
ابتسمت بخفه سميرة ..


7 مســــاء

خالد بأستهجان:جنت بنتك على كيفها تفسخ الخطبة وملكتها بعد ايام
سميرة بسخرية:بالله وين راح يملكون في التوقيف مثلا وبقوة
:انا ماازوج بنتي لواحد راعي خرابيط
صاح بأعلى صوته:راح تتزوجه غصبا عنه عطيت الرجال كلمه اروح اثنيها اللحين
سميرة وقفت :والله ياخالد جاك اللي عندي والا اقولك خل الشيخ يجي ونقوله انه راح يتم
عقد نكاح لواحد طلع تاجر استغفرك يارب ومشت

ناديه بعتب:ليش سويتي كذا ياندى هذا ثامر اللي تحبينه وانتظرتيه طول هالسنين
هان عليك قلبك تتركينه بأول فرصه
ندى:.........................

مرت من جنب غرفتهم والباب مردود رفعت عينها جات عينها بعين امها كانت تأزرها لأخر لحظه
نزلت راسها سميرة ودخلت غرفتها شافت عادل نايم عشةائي على السرير شالته وحطته على الطرف
شغلت التكيف قفلت النور ودخلت فراشها حضنته وباست راسه وتمسح عليه حست بالباب ينفتح
تظاهرت بالنوم كمل :عارف ما انتي نايمه لكن لاتنسين انا باقي وليهم
سميرة بهدوء:سكر الباب الولد لايقوم
قفل الباب بقوة حطت يدها على اذن عادل لايصحى سمعت صوت صياحه مع ندى
ماقدرت تتحمل زيادة فتحت الباب وخرجت

ندى بغيظ:ماراح اخذه ولاراح تجبرني
خالد:وطي صوتك ياقليلة الحياء ترادديني
:خالد خلاص اترك البنت
لف عليها:انتي ولا كلمه ما احد شيخ بناتك علي الا انتي
سميرة بصبر وهدوء الجمته طوال 7 سنوات:اطلع برا
لف وعقد حواجبه :وش قلتي؟
غمضت عينها ويدها ترجف من الغيظ:قلت لك اطلع برا من هالبيت ومن حياتي كلها طلقني
ضحك بسخرية:طلاق ماراح اطلق وش بتسوين
سميرة بضحكة:بكل بساطه راح اخلعك

وفعلا باليوم الثاني تقدمت طلب خلع من المحكمة
بنفس الوقت كانت تتم محاكة ثامر اللي جاته صفعتين ورى بعض الاولى اتهامه بمتاجرة بالمخدرات
وحيزها والثانيه فسخ خطوبته من الانسانه اللي فنى روحه وابتعث حتى يرفع راسها فيه..

ابوي المسكين حاول بكل الطرق يثني امي عن قرارها لكن كانت متمسكه بقرارها لأخر لحظه
وخلعته مع ذلك ماتركنا استأجر بيت بعد شارعين عنا هو وامه وصار يزورنا بالوقت اللي تكون
هي فيه برا بس اللي يقهر ويغبن زياده انه ترك وظيفته وكان معتمد على راتب امي بالدرجة الاولى اللحين حتى
عض اسنانه من الندم

مر شهر ..وشهرين..وثلاث ..

8 صباحا
:صباح الخير
الخاله:صباح النور
دخلت مكتبها المتواضع فسخت عبايتها نست تذكر المشرفه عن المسابقه اللي راح تعقد
على مستوى المدارس بتدخل مكتبها وقفت عند الباب وتسمع
:لازم تطردينها؟
المشرفه:بس ماراح نلقى مثلها
:سمعتي اللي قلت لك عنه نفذيه ووصلي لها رساله تتحمل نتائج كلامها
رجعت متكبها بهدوء جلست على الكرسي مو مستوعبه بكل هالسهوله راح يستغنون عنها بعد مافنت نفسها
عشانهم ضحت بوقتها وصحتها وبيتها حتى بكل سهوله تنطرد بهالطريقه ..

بعد عشر دقائق دقت الباب ودخلت
المشرفه:هلا سميرة تفضلي كنت راح ادعيك
سميرة بهدوء مدت لها الظرف استغربت:هذا وش؟
سميرة بعزة نفس:استقالتي
لفت عليها كملت :بصراحة تعبت لازم ارتاح واروح اخذ لي استجمام يمكن اسافر
سنغافورة او أي مكان لفت وعينها عليها :عفوا منك ماشفتك
لفت وجهها بكره رفعت حاجب بضحكة وبهمس شدت على يدها:حبيبتي ياليت توقعينها اليوم
ولو يكون اللحين افضل حتى ارتب لي حجوزات آآه فعلا الواحد ينسى نفسه بمشاغل هالدنيا
المشرفه :ماطلبتي شيء من عيوني
توسعت ابتسامته ومسكت يدها:تسلم عيونك صحيح راح افقد هالمكان لكن خلاص نرتاح مابقى شيء بالعمر
وخرجت ..

كانت امي لأخر لحظه تحافظ على اللي باقي لها من كرامتها ..ابدا ما انتظرت يدخلون عليها او يستدعونها
ويطردونها بادرت بنفسها رغم ان هالشيء يقطعها تقطيع ومشت ومشت بين ممرات المكان اللي احتضنها سنين
وفيه تكرمت ونالت على افضل الشهادات من وزير التربية والتعليم او من كبار مسؤولين التعليم كانت لها بصمة واضحه
بالمكان ابدا ماراح احد يجاريها ..كان غلطها انها مارضت على نفسها وعلى بناتها الاهانه لأنها وقفت دافعت عن تربيتها
وعن بنتها اللي كانت تغوص بين دموعها وكان من نصيبها "الطـــــرد"
جمعت اغراضها بالكراتين ويساعدونها الخالات اللي كانوا يحبونها وقفت قدام شهادتها المعلقة ببرواز بالجدار
غصتها العبرة تماسكت حتى ماتنهار قدامهم خذت الشهادة وحطتها بالكرتون وقفلت عليها
وخرجت كعادتها بخطواتها الواثقه واعين الكل عليها تجاهلتها
صدمت بواحده رفعت عينها عليها

اخر وحده تتمنى تشوفه هاللحظه ..قربت منها وبأبتسامة:صباح الخير
بدون نفس:صباح النور
عادله وعينها على الكراتين اللي ماسكينها الخالات والكرتون اللي بيدها:خير ان شاء الله اهاا معناته بلغوك
عقدت حواجبها وضحكت بخفه:ههههه بلغوني بوشو سموك وتوسعت ابتسامتها:انا قدمت استقالتي اليوم
تغيرت ملامح وجهها وبقوة:يعني ما انطردتي؟
رفعت حاجب:لا لا ماعاش من يطرد سميرة... تعبنا لازم نرتاح تعرفين اللي يوقف على رجوله كثير يتعب
عن اذنك بتمشي لفت:اييه اذا احتجتوا أي شيء راح تلقوني موجوده
عادله بقهر:وانا وش دخلني؟
سميرة بضحكة:ايه صح نسيت انتي مالك علاقه بهالمكان اساسا ما احد يعرف من تكونين عن اذنك ومشت
تحس عروقها راح تتفجر من مكانها

وطلعت سميرة من المكان لكن هالمره رافعه راسها والأبتسامة مافارقتها
عكس عادله اللي خططت وشغلت واسطاتها واستغلت سلطتها لتنهيها لكن بالنهاية خسرت !!


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ايتـــها المتلاعبة هيا اظهري للساحة
مالي ارى عيناك ترتعد خوفا ...
قفي امامي وارمي اوراقك
دعينا نخوض معركتنا بعـــدل
الا يحق لي فرصة لمبارزتك؟
فلعنة تلك النظرات لم تنفك ان تفارقني
اظهرتيي بقوة واعلنتي التمرد والعصيان
لكي ماتريدين ايتها المتلاعبه فطلبك مجاب


دخلت القصر الرخامي ووحده من العاملات ترشدها
طلعت للدرج اشرت للغرفه بهاللحظه دب الخوف بقلبها

طلعت عينها من المنظر اللي قدامها رجعت لورى بتخرج كان اقرب مسكها وثبت يدها
وتصيح:اتركني لااا وتحاول تنفلت منه
:لااااااااا
ثبت وجهها لقدام :ليش خايفه شوفي هذا مصير كل واحد يغسلونه ويكفنونه
شوفي نهايتك اللي راح تكون تحت التراب وبين لحد مظلم
لفت وجهها بخوف وانفاسها تتسارع وببكاء:اتركني الله يخليك انا خايفه
ترك يدها وبعبوس:خايفه ولف على المرأة اللي تغسل العجوز الميته واشر بيده توقف
ماقدرت تتحمل استفرغت كل اللي ببطنها تمسكت بيدها النحيلة الجدران وتكح بقوة
لف وجهه بقرف اخذ مناديل ومدها لها مسحت فمها وعينها بالارض
بصوت رجولي:نظفوه وانتي تعالي معي باقي ماخلصت شغلي معك قسم لأكرهك
اليوم اللي قبلتي فيه تدخلين هذاك البيت يلا وسحبها
خرجها من الغرفه مشت معه بطواعيه من التعب والمنظر اللي صدمها بقوة
دفها على الكنبه بقوة طاحت رفعت عينها عليه بحقد :انتي وش تبغى مني بالظبط؟

هز راسه:لاتستعجلين على رزقك ونادى بصوت عالي :اسماعيل يا اسماعيل
طلع بسرعه ويعدل سماعات المراقبه على اذنه جات عينه بعيها نزلها بسرعه
جسار ضحك بخفه:يعني ماعرفتها جيب اللي وصيتك عنه رفع راسه بأستغراب
قرب منه:واضح كلامي هز راسه ونزل
وعينها على القصر اللي يغطيه الرخام الابيض المموج بالذهبي كان اجمل بكثير
من القصر الاول اللي راحت له
:كملي تفرجي
لفت وجهها بأكراهه جاء اسماعيل ومد له بيده اخذه واشر له ينزل
رفعت عينها على القماس الابيض اللي بيده وبنبرة امر:قومي
معي
تتظاهر بالقوة عدلت جلستها:ماراح اروح معك أي مكان متى تاخذ دورك وتخلصني مليت ترا
طلعت عينها وسحب يدها بقوة دخلها احدى الغرف ضرب ظهرها بالجدار:للمره الالف اقولك انا مو منتظر منك
شيء ولا راعي هالسواليف
ضحكت بسخرية ولفت وجهها:صدقتك
ماعاد قدر يتحمل مسك بيده ذقنها بقوة :مو مجبور احلف لك او ابرر بعد عنها
ورمى عليها :شوفي شغلك
عينها على اللي بيدها:هذا وش؟
ابتسم بسخرية:كفن ماعمرك شفتيه
طاح من يدها بخوف بلعت ريقها قرب وقفل الباب بالمفتاح واخذ المفاتيح
وقف على الجدار المقابل لها رافع رجل ومنزل رجل ومكتف يده:هذا نهايتي ونهايتك ونهاية كل واحد
ماراح تخرجين من هالمكان الا بحاله وحده واشر براسه راح تساعدين الخاله وتكفنين معها
طلعت عينها لوله لفت على العجوز الميته لفت وجهها للجهه الثانيه بسرعه
وتتنافظ وعرقها يصب وقلبها يدق بقوة

بعـــد فترة..
جالس على الكرسي وعينه على ساعته :لاتخافين اليوم مفظي نفسي عشانك
الخاله:ياولدي لازم نكفن
جالس بالزاوية وضامه رجولها لركبتها :ليــلى
:.............................
زفر وعينه على بصيص نور الشمس اللي بدأت تعلن غروبها
:يلا صار لك ساعتين على هالحاله راح تساعدك لاتخافين
بخوف :ابغى امي ولميس
ضحك بخفه:وليش بعدتتي عنهم؟
عينها على الفراغ اللي قدامها وبهذيان:هم اجبروني
عقد حواجبه:مين ؟ مين اللي وصلك لهالحاله؟

"لاتخلينه يستمتع بضعفك لاتنحنين له بعد كل هالوقت تحملي وارجعي وقفي على رجلك
من اول وجديد لاتسمحين له يستغلك "
وقفت بسرعه واتجهت للخاله وقف:كنت متأكد ماراح تطولين على هالحاله قلب صخر الله لا يبلانا
رفعت عينها عليها بحقد وقفت قدام العجوز اللي مبين بس وجهها وجسدها مغطى
تحاملت على نفسها بيطلع لف وقرب منها:وانتي تغسلينها ابغى تتذكرين انك بيوم راح تكونين
نفس مكانها لكن السؤال هو خاتمتك مثلها هي مصليه صايمه تخاف ربها وتتقيه
ماتت على سجادتها وهي وحيده مالها أي احد بهالدنيا وانتي كيف راح تكون خاتمتك ؟
هز راسه بعدم رضا وخرج
نزلت عينها على العجوز اللي يشع النور من وجهها ومبتسمه ورافعه سبابتها
الخاله :حاولت انزل اصبعها ماقدرت الله يرزقنا مثل خاتمتها


من منا يستطيع الهروب من مخاوفه؟
ها من؟
عندما نجبر بأن تتراقص رجلينا عند معزوفة الموت البطيء نجد انفسنا
ندخل بحرب غير متكافئة الاطراف..لاصرخاتنا..ولا آهاتــنا
تستطيع ان تنقذنا!!

صبت الماء فوق راسها والخاله تغسلها
جالس يقرأ كتاب ويشرب الشاهي
لفتها بالكفن وربطت اعلاه
رفع عينه من الكتاب للحظه وتخيل شكلها داخل ماراح تتحمل

بلعت ريقها ورفعت يدها وتمتم بصوت واطي ودموعها تنزل على خدها بهدوء نظرت لها الخاله بأشفاق
طلعت له وعلمته انهم انتهوا بتدخل اشر لها ماتدخل ودخل
واقفه عند راسها وشاده عبايتها بيدها وببكاء:بعد شوي راح يدفنونك
راح تتركين هالعالم والناس اللي تاكل وتنهش بلحم بعضها متي وحيدة ماراح تلقين من يشيلك على كتفه
للمقبرة ويقبرونك ويدعون لك ويبكون مثلي تماما مسحت دموعها
انا ميته من زمان ووحيدة بس الفرق بيني وبينك
مجرد ماينرمى عليك التراب راح ترتاحين من هالدنيا ووجع ناسها اما انا لا
نزلت راسها وتكتم شهقاتها ودموعها تتساقط ثواني حتى دخلت بدوامة بكاء

ماينكر بداخله انه حس بكمية الوجع والمرارة اللي على لسانها
:هاذي طبيعة الحياة مصير كل واحد هالشيء
رفعت راسها بفزع وعينها عليه بحقد واجباره لها بهالوضع
مشت بسرعه اخذت شيلتها ولفتها على وجهها ورمتها وتعدته نزلت بسرعه الدرج
وتكتم شهاقتها وبكائها فتحت الباب بقوة ونزلت الدرجتين تعركظت على وجهها
تمسك بيدها الارض نزلت راسها وبكت بحرقه :اهىىى اهىى اهىىى
واعين الحراس عليها رفعت راسها شافته واقف بطوله الفارع عند الباب
وبيده المسبحه رجعت نزلت راسها والآم جسديه تنهش جسدها لكن ليست بقدر الآم نفسيه
قامت يالله تتوازن طاحت بيروح يساعدها اسماعيل اشر له بعينه بغضب
تمسكت بالارض وقامت مره ثانيه ببطء والغبار يكسو عبايتها السوداء كليلتها التي قضتها
مشت بوهن ثواني حتى خرجت من جهنم بكبرها واختفت عن الانظار

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالمزرعه

جالسين بالمجلس الخارجي الخاص بأستقبال الضيوف

دخل بسرعه:عمي الحق في حريق بالمزرعه الثانيه
جات عينه بعينه بسرعه خرجوا
والعمال يطفون النار ومتجمهرين وقفوا
سعود بصوت عالي:اتصلوا على الدفاع المدني
صاح شايب بأواخر عمره:بناتي داخل
لف عليه بسرعه اتجه له :وينهم ؟
بعدم تصديق:هذا انت؟
ماسمع ودخل بسرعه وسط صراخ ابوه:سلمااااااااااان
والنيران تلتهم المكان بصوت عالي:فيه احد؟
روز بسرعه:ساعدونا الله يخليكم
وماسكه ولدها الرضيع وبنتها تبكي جاء وراه مرافق ابوه
:عباس وش جابك؟
عباس:ماكان تركتك تدخل لحالك ودخلوا بسرعه
صاحت وطاحت خشبه اكلتها النيران بطريقها
سلمان بسرعه قرب خذا البنت وشالها وبصوت عالي:جيب الباقين
ما انتبهت له الخوف معميها
عباس بسرعه:يلا يامره اطلعي
روز بسرعه:لا لا ماعلي شيء
دور حوله شاف بطانهي خذاها بسرعه وغطاها خرجهم

يحس بألم مو طبيعي بيده والبنت شايله بيد ومتمسكه برقبته خرج بسرعه جرى جدها وشالها
وباسها
بخروج عباس ومعه روز وولدها راحت على جنب راح ابوها وحضنهم رفع راسه:الحمدلله يارب حمدك وشكرك

جات عينه بعين البنت الصغيرة اللي ابتسمت بخفه له نسختها عيونها العسليه ورموشها الطويلة
ثواني حتى اختفى من الانظار حتى ماتشوفه

قرب منهم:الحمدلله على سلامتكم
ابوها:الله يسلمك كثر خيركم لولاكم كان رحنا فيها
سعود:استغفر الله الفضل كله لله وعينه على البنت اللي واقفه ومعها بنت وولد نظر لها بحقد
استغربت نظراته لفت وجهها مشى وماعطاها أي اهميه
المرافق بصوت عالي:مزرعه سمو الامير سعود تحت تصرفكم..

بعد ساعتين
دخلت هي واختها احدى الفلل بالمزرعه
اختها بأنبهار:ووا كم مساحة هالمزرعه!!
روز جلست وبوهن:اذكري الله بعدين لاتنسين من يكونون شيء طبيعي
جلست قدامها وبعد تردد:يعني لو ما العائلة رفضت والعادة كان صرتي وحده من هالاميرات
قبصتها وبهمس:لا احد يسمعك
رفعت حاجب:ليش الكذب وقفت وقامت تدور حول نفسها كان صرتي اميرة وتحت امرتك
حاشيه من الخدم والحشم وتتمخطر بمشيتها :وينادونك الاميرة روز

ضحكت على هبالها:ههههههههه مجنونة ..بسرعه قربت منها
وجلست عند رجولها:روز انتي ندمانه انك تركتي سلمان؟
سكتت هي بنفسها ماتعرف جواب هالسؤال!!
لكن تعرف ان اللي فرق بينهم هم قبيلتهم ماياخذون من الامراء منع باتا
بأستغراب:وين تولين؟

بالجهه الاخرى من المزرعه

واقف عند البحيرة الصغيرة حس حركة وراه لف عقد حواجبه واستغرب من الطفلة الصغيرة
بشعرها البني الطويل وعيناها العسلي الوسيعه وكأن الزمن مستقصد فيه كل ماحاول يهرب
من واقعه المر الا مايجي عنده قربت منه وقفت جنبه وعينها على البطات ضحكت من اصواتها
:ههههههههه
لا اراديا توسعت ابتسامته انحنى لمستواها مسك يدها:عجبتك؟
هزت راسها ببرآة وعينها على البطات
ولازال على وضعه بعد غرتها عن عيونها حتى ماتضايقها:وش اسمك؟
بدلع:توته
ضحك عليها:هذا دلعك وش اسمك؟
رمشت بعينها:تولين ....بلع ريقه طالعها بحزن هالأسم كان يقولون راح يسمونه بنتهم

لبست عبايتها بسرعه وطلعت تدورها مثل المجنونة:وين بنتي؟
عباس:لاتخافين راح نلقاها
مشت بسرعه لمحتها من بعيد صاحت:تولييييييييييين
وجرت بخوف ..لفوا سوا ناحية الصوت ..تولين بصوت عالي:ماما
قربت منها وقفت مصعوقة !! مذهولة!!

لمعت عيونها وغارت بالدموع تحس كل انش بجسدها يصرخ يتمنى يهرب من هالمواجهه
كانت تتمنى هاللقاء من سنين لكن مو بهالطريقه ..ماكانت تتمنى لقائه وبنتها بحضن الانسان اللي عشقته
وفرقتهم المبادى والعادات
بعدت عنه وجرت عندها:ماما ..تحاول تمسكها قوتها خانتها ولازالت عينها متعلقه فيه بهمس:سلمان!!
بصوت واطي:الحمدلله على سلامتكم لف بيمشي
بسرعه:لا سلمان لاتروح انا مالي ذنب والله وبدموع:احلف لك برأس اغلى ماعندي عيالي مالي ذنب
ماتركتك بطوعي تمسكت فيك لأخر لحظه اجبروني سامحني
ضحك بسخرية وقرب منها وبنبرة غيظ وقهر:اسامحك على ايش ها
انك اختفيتي فجأة حتى بدون ماتودعيني وانك تاركه رساله لمشرفة السكن تودعيني فيها وتعلميني بخطوبتك
وتقولين فيها تمنالي الخير طيب وانا مافكرتي
ضرب صدره بقهر :طيب وهذا مافكرتي فيه وعتب:ماشاف الا انتي من بين كل هالناس
كنت مستعد ارفط بالغالي والرخيص عشانك وانتي اكثر وحده تعرفين لما خيروني بين هالعز والاملاك
كل كلها ترخص عند مواطيك وقفت قدامهم وقلت لا املاككم ولافلوسكم بتساومني عليها
بسخرية:بالنهاية تتركين لي رساله وتقولين لي اتمنى لك الخير بكل هالبجاحه ..تدرين وقتها تمنيت
ان الله لايوفقك ويحرق قلبك مثل ماحرقتي قلبي ..بغصه:لكن ماقدرت ماطاوعني قلبي
سافرت وهجيت مره ثانيه تركت الناس اللي حولي عشان انسى اللي سويتيه ماقدرت بالاخير شوفي الحظ وين رماني
ومن اللي جمعنا مره ثانيه بنتك اللي سميتيها تولين لف وعطاها ظهره :يابنت الناس روحي الله يفرق مابيني وبينك
انتي مره متزوجه وصرتي ام عيال بيمشي
ببكاء:لا سلمان ومسكت يده ببكاء:ابوس رجولك لاتقول كذا والله مو بيدي
ترك يده بهدوء:خلاص ياروز انتي على ذمة رجال صونيه بغيابه
هالكلمة خلتها تتراجع غصبا عنها لورى شالت بنتها لفت وبدموع:صنته بحضوره قبل غيابه لكن ماقدرت
اعطيه اللي عطيتك اياه لأن هذا مات من زمان ومشت
لف على البحيرة ونظره قدام زفر بقوة ومسح وجهه قرب منه وقف جنبه:اللي سويتوه هو الصح
لف وبتألم:تهقى ياعباس ..هز راسه:طبعا انت الف من تتمناك
لف عليه وبتوجع:ومن اللي اتمناها انا
عباس بأبتسامه:لاتخاف الله راح يرزقك اياها وتعوضك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
واقفه قدام الشباك وعينها على شباك غرفته صار لها ثلاث شهور مظلمة
الورد ذبل..وحروف الرسائل احترقت..لافيروز ولا القيصر
ولا حتى القباني راح يرجعون الايام اللي راحت

نزلت دموعها ورى بعض غمضت عينها

حتى الليل ماراح ينشف دموع الالم والفراق..ولا طوله راح يطوي السهر

بمكان اخر وبأحدى غرف التحقيق
نزل راسه وبصرخه:ماراح تعترف مسك راسه وضربه على الطاولة
نزف انفه رفع راسه:تكلم
بضعف ووهن:ما مااعرف شيء

ونخاف من بكره وماننام وغفلنا انه راح يجي ولانقدر نغير
المكتوب ...لكن احيانا حتى نكمل حياتنا لازم ندوس على مشاعرنا
ونعطي انفسنا درس بالقسوة حتى مانسمح لأنفسنا قبل غيرنا بأن تجرنا
ورى التهلكه !!

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 25-08-16, 11:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


صبــــاح جديد
دق الباب استغربوا من يدق هالحزه
ناديه بسرعه:انا بفتح ونزلت الدرج
:مين؟
سمعت صوت مره فتحت الباب دخلت المرأة المتحجبه
بنزول سميرة :ياهلا ومسهلا تفضلي
نزلت نظارتها وبأبتسامه:انا الاميرة هيا بنت عبدالعزيز
طالعوا ببعض بسرعه ..سميرة اشرت لها:تفضلي
ابتسمت:زاد فضلك دخلتها مجلس النساء بالدور التحتي
بعد ماضيفتها :اكيد تسألين سبب جيتي ومن اكون؟
كملت:انا حماة عادله اخت زوجها سعود سمعت باللي صار بينك وبينها
بتتكلم قطعتها:انا موجايه هنا اهدد او اقلل من احترامك صدقيني لما سمعت انك قدمتي استقالتك تضايقت كثير
تمنيت ان مانخسر انسانه مثلك لها بصمتها من بعدك حسب معرفتي الامور انخبصت
سميرة :الله فوق
سكتت وبعد مده:يعني اللي صار ورفعت حاجب:اللحين فهمت انا مستعده اخذ حقك وزياده
قاطعتها:مالي رجعه لهذاك المكان ابدا
بدخولها بسرعه:يمه وين عادل؟
لفت عينها عليها ..استغربت من زيارة هالمرأة ومعها ثنتين مرافقات
سميرة:تعالي ندى سلمي على ضيفتنا
توسعت ابتسامتها ووقفت :اجل هاذي ندى
جات ندى سلمت عليها وعلى راسها احترام لها بتبعد مسكتها من ذراعها
وعينها تتفحصها:سمعت عنك كثير معناته انتي البنت اللي مسخرتهم

سميرة نزلت راسها مفتشله كملت بضحكة وهمست بأذنها:بردتي بخاطري
ولفت عليها:انا استأذن
سميرة بسرعه:باقي ماكملتي فنجانك
هيا بضحكة وغمزت لندى:الايام جايه راح نتقابل فيها كثير حبيت اشبع فضولي واشوفك اخيرا
وسامحيني على اللي صار
سميرة:استغفر الله معدنك اصيل حياك الله بأي وقت
هيا:يلا فمان الله وخرجت ومعها مرافقاتها وراحت معها سميرة لعند الباب

سميه:شفتوا اللي شفته؟
ناديه:شفتي طقم الالماس اويلي ماشاء الله
جلست على الكنبه باستغراب من كلامها

ركبت السيارة رفعت جوالها وبضحكة:ابغى البشارة
سعود:الله يبشرك قولي
هيا بضحكة: لقيت له العروس المناسبه
لف وعينه عليه بالشباك جالس لحاله برا انعزل عن الناس والعالم
بهمس:واخيرا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

دقت الباب مرتين وثلاث صحيح هي مو النوع اللي يطبق الاحترام وتحب تدخل بدفاشه
لكن هالقانون ابدا مو عند سميرة اللي حاطه انظباط وقوانين بالبيت يعني مشيتهم على سنقة عشره
طلت براسها:الحلو فاظي؟
رفعت راسها وصحت من سرحانها بدخولها:ليه مادقيتي الباب؟
ندى بأستهبال:دقيته يافندم بس شكلك مسبهه مو بالدنيا
طيرت عيونها فيها اشرت بيده الثنتين:ابد حلفت عليك عظيم ماتقومين جات عندها شمت ريحة بقرف:ووع وش هالريحه؟
سميرة:تسبحت بمر
طيرت عيونه وساده انفها:يماه مو من جدك احد يتسبح بالمر
سميرة بترقيع:وانتي وش دخلك لفت وجهها بأعراض :اصلا كارهه نفسي ومنقرفه من ريحتي
حست انها تضايقت منها طمرت جنبها وباستها بخدها طالعت فيها بأستغراب:قلت لك ريحتي تقرف
ماسمعت منها باستها بخدها الثاني وبيدها قربت من رقبتها وشمت:الله وش هالريح الزين عود ومسك
لا بالله ريحان وجوري وباستها بخدها
ضحكت ودفتها:بس انحرفتي يابنت
رمشت عينها اكثر من مره:بالله مو انتي امي؟
سميرة برفعة حاجب:طيب
ندى بضحكة:اجل خلصنا وغمزت حلال يلا تعالي ناديه مسويه صينيه بطاطس انما ايه مسكته
سميرة:ليتك تتعلمين وتصيرين زيها..لوت فمها:افا اللحين ما احد فقدك من بينهم الا انا ومارضيت احط بفمي لقمه
الا وانتي قدام عيني يابعد اهلي ابوي انتي
ضحكت من هبالتها ونيستها بالبيت مسكتها وشدتها من يدها:يلا تعالي يلا وخرجوا
شافت السفره مفروشه بالارض وانواع الاكل عليها بأستغراب:الله ليه كل هالأكل؟
سميه ضمتها من ورى:كل عام وانتي بألف وصحه وسلامه يا احلى ام بهالدنيا
دمعت عينها وبذهول:اليوم اللي ولدت فيه؟
ندى بهبال:بالاحرى عيد ميلادك
سميرة بسرعه:بنت ماعندنا غير عيدين الفطر والاضحى
اشرت فمها بالسكوت هزت راسها بيأس منها وجلست معهم ويغرفون لها وندى تحاول تأكلها وتبعد يدها
لين ماحشرت فمها واخذتنا السوالف والضحك بهاذيك اللمه

اما ابوي المسكين جالس لوحده بالغرفه مل من التلفزيون قلب بقنواته وقلب لين ماطفش
وقفله ويفكر اللحين وش قاعدين نسوي بالأخص هي وش قاعده تسوي مبسوطه والا متضايقه
اليوم عيد ميلادها مانسى هالمناسبه مستحيل مايتذكرها تمنى يكون جنبها لكن كانت الظروف اقوى منه!!

دخلت تتسبح او مثل مانقول بعالم الروايات تاخذ شور ههه ومنقرفه من نفسها مجبوره
على هالحاله حتى يروح تأثير السحر اللي انحط لهم
ايييه سحر تفرقه مطمور بالبحر حسب كلام الشيخ لهالسبب امي كانت كل يوم تغتسل
بموية المر لأن كان يظهر بجسمها مخوش ورضوض من غير سبب على انها مصليه وصايمة
لكن بسبب هالسحر كل ماحاولت تتعالج وتنفك عقده تنعقد عقده جديده مو بيدها ابدا
لهالسبب اختارت الخلع مع ان ابوي كان متمسك فيها لأخر لحظه لاتستغربون ابدا من هالكلام
ياما وياما فهالدنيا قصص تشيب الرأس وعلى قولة المثل "من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته"

والمد والجزر بهالليلة بالذات** ليلة 13 وصــل اقصاه
والقمر مكتمل في تمامه ممتلئ القرص و في قمة توهجه
وكأنه يحكى عن قصة,حكاية,اسطورة
راح تصير بالأيام الجايه ..بعضهم نائم وغاط بسبات عميق
ومو عارف الايام وش مخبيه له والله اختارهم بمكان غير اللي تمنوه
لحكمته وراح يغيرون الموازيين..
وناس سهرانه تعترض بداخلها على اللي يصير لها ونسيت قوله"وبشر الصابرين"

وناس ياحرام واقفه ورى الجدران كالعاده حتى تلمح ظل امها وتشوف هاذيك اليد
اللي تنرفع وتدعي لها على انه فاعل الخير ..اليد اللي تتمنى تمسكها من جديد
حتى تقوم لكن باقي ياليلى على هالأمنيه انتي بأول الطريق ...

وناس تتهم ناس وتلومها ونست ان اراد الله يقول كن فيكون
وداست على طرف الرحمة من قلبها ونزعتها وصار كل هاجسها وهمها "رد الاعتبار"

وناس لأنها غمضت عينها وكانت مثل الاصم والابكم والادهى من ذلك الاعمى
وكانت تسمع بس دقات قلبها ونسيت اكبر غلط ان مو كل واحد بحياتنا كان من يكون يستحق
الثقه ياترا فاطمه ندمت لما عطت هالناس هالثقه؟

انتهـــى ..بليز ماتحرموني من ردودكم وتقيييييمكم

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 28-08-16, 06:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


البارت الرابع قراءة ممتعه

كثير منكم التبس عليهم الشخصيات تمنيت تعرفونهم بأنفسكم لكن
راح اذكرهم نبدأ بأول ابطالنا

عائلة خالد ..
خالد 47: انسان بسيط تزوج سميرة بعد قصة حب جمعتهم لكن فرقهم سحر
وضع بينهم واشياء بالماضي ظهرت لتتزسع دائرة ابتعادهم

سميرة 43:من اصول عائلة كانت تحكم قبل 80 عام بمنطقه الشمال بالسعوديه وجدها كان واحد من اللي تولوا الحكم بالمنطقه
اظنكم عرفتم ..
مديرة الاشراف بالتعليم انسانه عمليه درجه اولى وعصاميه ونظاميه ومهتمه بنفسها
من يشوفها يعطيها عمر اصغر من عمرها كرامتها واعتبارها فوق كل شيء بهالدنيا
رزقت بخمسة بنات وولد عنده عاهه بسيطه بالنطق

اكبر بناتها سميه 29 عاما:متزوجه وعندها بنت رضيعه
ناديه 27 عاما:متخرجه من قسم علم النفس رقيقه جدا وجميله
ندى 24 عاما :اخر سنة لها وتخصصها ادارة اعمال بكالوريوس
ملامحها حاده ابتداءا بعيونها السوداء الواسعه وشعرها الاسود الكثيف والناعم وبشرتها البيضاء الصافيه
وجسمها المتناسق مع طولها ..نقدر نقول نسخة سميره بطباعها وبحركاتها كانت مخطوبه سابقا
لثامر ولد جارهم وفسخت الخطبه وعرفنا هالشيء من خلال الاحداث اكثر شيء يميزها وبنفس الوقا يعيبها
قوتها اللي تميل احيانا للديكتاتوريه برأيها الضعف عيب والانهزام نهاية الواحد

ريماس+ريناس 9 سنوات الثنائي المرح بينهم وبين ندى حرب مايعلمها الا الله
اخر العنقود عادل 7 سنوات: صارت العاهه عنده بسبب موقف صار ومن وقتها سميرة مو قادره تسامح
خالد واللي كان السبب

*********************************

بطلــــتنا التي اثارت المتاعب واستحوذت قصتها المكان الاكبر بداخلكم
ليـــلى 24 عاما:متوسطه الطول جسمها متناسق مع طولها
عيونها سوداء تميل للعسليه اكثر مايميزها رموشها المعقره ولون بشرتها يميل للبرونز
اكثر وشعرها البني الكيرلي وتخليه على طبيعته دائما ..رقصها فظيع لكن هو اللي
جابها على وجهها ..عندها ام طاعنه بالسن واخ كبير هرب من عمره 16 والتحق بأحدى
جماعات التنظيم واختها الصغيرة لميس اول ثانوي
********************************

فاطمه البطله الثالثه ماتطرقنا لها كثير
24 عاما :جميله بملامحها العربيه والخليجيه اكثر مايميزها ضحكتها العاليه
ولاضحكت سكتوها اذا قدرتوا ..متعقده من طولها لكنه مناسب لبنيه جسمها النحيله
توفى ابوها وهي بسن صغير وامها تزوجت بولد عمها اللي رفض وجودها
عندها اخين واحد بالخارج يشتغل وزوجته معه ..واخ تعيش عنده رغم العداوة
اللي بينها وبين زوجته ..وحتى تأمن مصروف جامعتها عند بعد اشتغلت
بأحدى المشاغل للخياطه

البقيه راح نتعرف عليهم بالبارتات الجايه




((الفقر))
كلمة يمكن تكون بقاموس الاغنياء والمقتدرين صغيرة
لكنها كبييييييرة كثير على الناس البسيطين اللي على قد حالهم
هالكلمة ماتنحصر بقلة الاكل او عدمه او مأوى لا..
فيه فقر مشاعر فقر رضى حال ..مثل اللي صار مع فاطمة

ماسكه خصل شعرها وتبرمها على الطريقه الرومانيه اخذت بنسه وثبتتها
لبست سلسالها الفضي المنتهي بفصه بيضاء تستعد لدوامها
بالأحرى لمشغل الخياطه ..
طلعت من الغرفه بضحكة:هه بتروحين تخيطين ياميري
اقولك عدلي جلابيتي اللي حطيتها من يومين
طنشتها نزلت الدرج صادفت اخوها الكبير عثمان:رايحه
هزت راسها:همم
عثمان بحنيه:وش بخاطرك ؟
بفرحه:والله نفسي بكنافه
ضحك:هههه ابشري على هالخشم ماراح تجين الا والكنافه عندك
واقفه عند الدرج متخصره:عثمان ابغاك توديني عند اختي
عثمان :بس لازم اودي فاطمه المشغل
بدون نفس:ومن سمع قال بياكلها العاوي كلها حارتين توصل له بروح لأختي
تأخرت عليهم
طالع فيها:بس مالبستي
بنفخه:اللحين بلبس هو تحقيق يعني يلا خلصني
هز راسه :ان شاء الله ولف عليها:فطوم حبيبتي هالمره مشي رجولك رياضه ههه
فاطمه بعدم رضا:ان شاء الله ونزلت خرجت الشارع وعينها على عيال الحارة

ماتعرف ليش متضايقه يمكن من ضعف شخصية اخوها عثمان عند زوجته دلال وخوفه منها
والا لأنها تيتمت وهي بعمر 13 وامها خلصت العده منا وتزوجت ماقدرت تتحمل
واخذت واحد مقتدر مطلع عيونها يحاسبها حتى على البصل والطماط
ولتكمل دراستها وماتتركها فضلت عرق جبينها على منة احد
دخلت المشغل فسحت عبايتها ودخلت الغرفه اللي ماتكفي نفرين مع اربع عاملات فلبينيات
شغلت ماكينتها الخياطه وبدأت تشوف شغلها...


^^^^^^^^^^^^^^^^^
وفيه ((فقر مصطنع))
اصحابهم مقتدرين لكن حبهم للمال وشحهم فيه يخلي
اللي حولهم يلعبون دور الفقراء غصبا عنهم..


مثل ليلى
اللي كان ابوها مقتدر لكن حبه للمال وبخله وصرفه بالحرام وضياعه لفلوسه خلاهم
فقراء حتى كانت تمر ليالي بدون مايطيح ببطنهم لقمه ..

جالسه على الكنبه وحاطه رجل على رجل وعينها على البنات الجديدات
اللي يدربهم رجب لحفلة بكره كالعاده ياسعاده!!

رجب بطفش:الله ياخذ عمرك انتي وياها طفشتوني ماتتعلمون بهايم
ولف عليها:ليلى مافي غيرك يعرف لهم
حطت يدها على خدها وبسخرية:ليش ان شاء الله مكلفه فيهم
قرب منها وبترجي:ليلى بكره حفله غير راح تمطر علينا بالذهب والفلوس
راح ازيد اجرك
لفت وجهها:للأسف عرض مو مغري
رجب بضيق:اطلبي اللي تبغينه
ليلى لفت وتأشر على الباب:اطلع متى مابغيت وماتسأل
رجب بعدم رضا:بس يالي
قاطعته:كيفك دربهم براحتك وقامت مسكها من يدها طالعت فيه بعد يده:آسف
موافق
ليلى :حلو
راحت للبنات :يابنات انتبهوا معي
الا بهمس وحده:شوفي هالجزمه اللي اشتراها لي رجب
الثانيه بأنبهار:حلوه راح يشتري لي بعد
الاولى:قال اذا سوينا مثل مايبغى منا راح يشتري كل شيء بخاطرنا

عينها عليهم ماتتجاوز اعمارهم ماتتجاوز 13 سنه الفقر هالمره رماهم
بالنار وهم بريئات طاهرات ورجعت ذاكرتها لورى قبل 11 سنه بالتمام

ماشيه بالساحة منزله راسها متفشله من جزمتها"وانتم بكرامتها" المقطوعه
واللي شح ابوها ياخذ وحده بالأحرى ماكان عنده الفلوس وكل يوم تخيطها لها امها حتى طلعت
الخيوط كبرت ليلى وصارت توجعها تغير مقاسها لكن تتحامل على نفسها

وحده من البنات تأشر عليها:هههه شوفوا جزمتها
الثانيه بصوت عالي:ماعندكم فلوس تشترون

مشت بسرعه ودخلت الفصل رمت شنطتها المتهالكه وبكت على الطاولة

رجعت للواقع على صوته:انا طالع اذا جننوك علميني لأكسر الخيزرانه فوق ظهرهم وبنفخه:سمعتوا يابنات
البنات بصوت واحد:سمعنا
وخرج
ليلى بهمس:يلا يابنات ماعندنا وقت ...وكل شوي نظراتها تتناقل بينهم
شافت الفرحه بعيونها يعني مستعده تفرط بأغلى شيء عندها عشان شوية فلوس

لكن احتوتهم وماخلتهم مسكتهم وبنبرة امر:بكره لا اشوف وحده تنزل للحفله
الاولى:ليش رجب راح يضربنا
الثانيه:ماراح يعطينا فلوس
ليلى بقوة:اسمعوا الكلمه لاتخافون منه دام انا موجوده تقفلون على نفسكم الباب
ولاتنزلون ولاتفتحون لأحد
طالعوا ببعض بشك بنفخه:اسمعوا الكلمه
سوا:طيب ..اشرت لهم:يلا روحوا ناموا الوقت تأخر

كان كل اللي ببال ليلى ويهمها هو تحميهم وماتسمح للجشع والفقر يسيطر عليهم
ولايدمرون حياتهم وهم توهم مثل الورد المتفتح ولاتنعاد قصتها مره ثانيه ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

10 مســـــاء وبقصر الامير سعود بن عبدالعزيز

جالسين بالحديقه الخارجيه يحلون بعد العشاء
مررت الملعقه الصغيرة على قطعة القاتوه اكلت عم المكان السكوت

قاطعت الهدوء:بعد يومين راح اسوي حفله بقصري
نزلت كوب الشاهي الخزف من يدها :وش المناسبه ؟
هيا بقوة عين:عندك مانع
عادله بقهر:حشى ومن حدي

قربت منهم ومعها مرافقتها:مساء الخير
عادله:مساء النور
بتروح تسلم على راسها اشرت بيدها:وصل سلامك
جلست جواهر اللي تكون زوجة سلمان الاولى وبنت عمه مجرد بروتوكول قدام المجتمع المخملي

عادله:وين كنتي طول هالوقت؟
جواهر:بالسوق
ضحكت هيا بخفه:وتتبكين عندنا وتتشكين وتقولين ليه سلمان مايحبني
ليه سلمان مايقدرني خليه يشوفك بالاول بذمتك متى اخر مره شفتيه او كلمتيه

جواهر بنرفزه:من شهر
هزت راسها بعدم رضا:المهم لازم تحضرون هالحفله
وبخبث:راح تكون غير عن باقي الحفلات ومحضره لكم مفاجأة مخصوصه
عادله وجواهر طالعوا ببعض
وقفت وقفوا معها شالت شنطتها بتوصلها عادله اشرت:ماله داعي البيت بيتنا ادل طريقي
ومشت
جلست عادله وبغيظ:هاذي من تظن نفسها
جواهر سكتت تعرف علاقتهم العدائيه اصلا كلها مجاملات
جواهر بهمس:سموك متى بيجون؟
عادله بنرفزه:مدري عنهم وقامت طلعت جناحها غيرت ملابسها شافت صورته
بنرفزه:ماتت ومت معها

وجواهر تمسح مكياجها بالمناديل المعطره والهدوء يعم القصر الوسييييع قليلة بحقه
يتوه فيه الواحد..ويجهلون المفاجأة اللي بتقدمها لهم هيا وراح يتغير هالهدوء
وتبدأ النيران تأكل بعضها ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

يسون لها مساج برجلها وكتوفها غمضت عينها وابتسمت بنشوة
:وراح ادخل الشرارة بنفسي ياعادله تهني مثل ماسويتي بأمي
الزمن يدور


وطلعت الشمس وبدأ يوم جديد
بالجهه الثانيه مستنفرين يرتبون ويحضرون المكان استعدادا للحفله

رافعه شعرها وتثبته بالاسبريه القت نظره اخيرة على شكلها مفتن لأبعد درجة
بفستانها الحرير الرمادي خنق ومفتوح الظهر ماسك على جسمها وفتحه نص الفخذ
ومكياجها الفوشي الهادي ...بدخولهم بدفاشه :ليلى ليلى
لفت بسرعه وبخوف:وش صاير؟
الاولى:رجب جاء اذا ماشافنا مالبسنا راح يذبحنا
بعد تفكير اخذت مفتاح الغرفه :خلوا المفتاح معكم قفلوا على نفسكم ولاتفتحون لأحد
الثانيه وعينها تتفحصها:طالعه مثل هيفاء وهبي بستايلك هذا
كشرت وبداخلها مالقيتي الا هيفاء
بسرعه:مثل ماقلت لكم مشت وخرجت
الاولى بسرعه قفلت الباب:ليه متنحه كذا؟
الثانيه بضحكة:جسمها خطيرررر خصوصا من ورى
الاولى:وسخه وجلسوا يحوسون بالغرفه

لبست ساعتها الفخمه طالعت فيها تأخرت 10 دقائق
نزلت بهدوء واتجهت اعين الكل فيها طنشتهم راحت للمطبخ التحضري فتحت الثلاجه انحنت
تاخذ مويه بتسكرها لفت شهقت بقوة:اهىىى
جسار:مساء الخير
طلعت عينها من هاللقاء نزلت عينها بالارض

بعد مسافه عنها واكلها بنظراته :مهما شفتي قدام عيونك ماراح تتعظين صح؟
تشجعت وبدون نفس :خير ..فتحت الموية وشربتها قرب وبلعانه رفع المويه وانتثرت عليها
شرغت:كححححح كحححح
رجع لورى ويبتسم رفعت عينها بحقد :حركات بزران وربي ارفع علومك
هالكلمه قالتها والا ماقالتها قرب منها رفع يده غمضت عينها تظنه بيصفقها
مرر يده على ظهرها العاري انتفظت بسرعه مثل لسعة الكهرب قريب منها بدرجة ماتوصف
حطت يدها النحيله على صدره تبعده:رجاءا
بهمس بأذنها:من اللي وصلك لهالحاله؟

رفعت عينها عليه وتعلقت الدموع برموشها لفت راسها للحفله
وجات عينها بعين وحده جالسه وتضحك
لف نظره مكان ماتناظر :هي
بخنقه:وحده منهم
جسار بهدوء بعد عنها:من تكون؟
بغصه:صديقتي كانت بالجامعه

خرج من المطبخ المفتوح على الصاله مشى ناحية البنت جلس جنبها
مد يده وصافحها:جسار
صديقتها بدلع:هاي بيبي جسار

طلعت عينها من حركته تشكي له وتقول هاذي اللي خربت حياتها
وحتى يغيظها يروح لها طلعت من المطبخ
رجب بصوت عالي:توته توته
لفت له اشر :تعالي قربت منها اشر بيده:هذا ......
صافحها وابتسمت ..عدل جلسته بقهر
ليلى:عن اذنكم ومشت خرجت طلعت لغرفتها دقت الباب:هاذي انا افتحوا
فتحوا فسخت كعبها ورمت نفسها على السرير

غمضت عينها بتعب بالاحرى قرف من نفسها ومن اللي تحت
فتحت عينها:انتم باق سكتت لما شافته واقف عند الباب
عدلت جلستها وبقوة:نعمم لاحقني حتى هنا ترا صرت خانق نفسي
جسار بصوت رجولي:حقك وحط يده على رقبته
:بهاذي الرقبه وادعسي على هالشنب اذا مارجعته لك
عقدت حواجبها بأستغراب الا بصوتها اللي تكرهه لابسه عبايتها
:يلا بيبي لانتأخر
عطاها ظهره ومشى وقفت عند الباب:شفتي اللي جبته هههاي والله مايطول العنب حامضن
عنه يقول وخرجت تتمخطر
هزت رجولها بتوتر رفعت عينها عليهم جالسين بالسرير اللي جنبها :ليلى جعنا
زفرت بضيق :راح انزل اجيب لكم اللي بالثلاجه انتم لاتنزلون
نزلت فتحت الثلاجه طل براسه:مزاجك اليوم بالحضيض وبتفحص شفتي لي هالفصعونات والله
لاشفتهم لاكسر هالخيزرانه بظهورهم
قفلت الثلاجه بقوه خاف قربت له وهو يرجع اخذت سكين الفاكهه اللي خرجت تقطع فيه
قربته على رقبته
رجب بخوف:مجنونه
ليلى بغيظ:مجنونه بايعتها بتبن قول اللي تقوله حسك عينك تقرب منهم والا ترفع صوتك
بس شوف وش راح يصير لك اذا ماقلبت عليك هالمكان وبعدها قطعت كبدك قطعه
قطعه وقلقلتها لهالحيوانات اللي برا ما اكون ليلى هم تحت تصرفي فهمت
بلع ريقه وبخوف:فهمت فهمت ...اشرت بالسكين :برا
خرج بسرعه ورجعت تكمل تسوي لهم عشاء وطلعته لهم
جلسوا ياكلون بنهم رحمت حالهم وقفت عند الشباك وعينها برا سلب تفكيرها
صار وجوده يجننها كل مكان يطلع لها...

بالمكان الاخر وبأحد الاجنحه الفندقيه
واقف عند الشباك وعينه برا جات من وراه:يلا بيبي
حس الدم يفور بعروقه ويتذكر دمعتها اللي علقت برموشها حس بتألمها
لف وبأبتسامه:جاي انتي اسبقيني

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

اليوم الثاني ..ارسلت الاميرة هيا كرتين دعوة حفله الاولى بأسم
سميرة والثانيه بأسم ناديه

ناديه بفرحه:مو مصدقه راح نروح للحفله
سميه:حظكم ماشاء الله ليتني اروح معكم
سميرة:مافي الا كرتين وين ندى؟

ندى كانت واقفه عند المرايه تحط لها روج وكل شوي تمسحه
وكأنها داخله بدوامه مالها نهاية وكلام ام ثامر يرن بأذنها

بصوت عالي:اساسا ولدي مايشرفه وحده متسلطه طالعه على امها مثلك
سميرة بقهر:يامره احشمي نفسك
توجهت لها:اصلا انتي كفو تطولين واحد مثله كان بيتزوجك منا وازوجه مناك
بذمتك انتي وش فيك زود عن باقي البنات يوم تتشيخين على ولدي نسبكم مايشرفنا وخطبت له
بنت خالته وهو اللي نطق بعظمه لسانها واختارها
ندى ماسكتها العبره:والله انا اللي ماني ميته اخذ ولدك ممول مخدرات ومدري وش المستخبي
وبعدين هه خليه بالاول يطلع نفسه قبل مايخطب بنات خلق الله
ولا يشرفنا ولايكرمنا نعطي وناخذ بالكلام مع ناس الكلام معهم لايودي ولايجيب مثل مادخلتك
رجولك هالبيت خليها تطلعك
اخته بقوة:ياقليلة الحياء اطلعي على حقيقتك اصلا وعووه مدري وش شاف فيك زود
لفت وببرود:على الاقل احد شافني هذا انتي صك عمرك 34 ولا احد تكلم فيك

سميه وناديه:هههه ..
سميرة عطتهم نظره:ندى روحي فوق
سمعت كلامها وطلعت ..قربت منهم سميرة:حياكم الله حي من زار وخفف
امه بصوت عالي:بنشوف من بيطالع بوجهك يالنحس وخرجوا

دخلت شافت سرحانها قربت:ندى ندى ندى
مسكت كتفها ولفتها لها بقوة شهقت بقوة وكأنها صحت من غيبوبة
مسكت وجهها بخوف طلعت عينها:ندى وش فيك؟
بقوة:انتي سبب كل شيء اللي صار انتي اللي لعبتي بعقلي وخليتيني اتركه
سميرة:انا انقذت مستقبلك ياغبيه خلاص خطب وراح يتزوجها
ببكاء وماسكه يدها:انا قاعده اموت الله يخليك افهميني انا قاعده اتعذب
وهم مبسوطين يجهزون لخطوبتهم اهىىى
وطاحت عند رجولها :اهىى اهىى
نزلت لمستواها ومسكت ذراعها رفعت راسها بيدها وعيونها مدمعه
:ارفعي راسك انتي ندى بنت سميره لاتنزلينه ابدا
نزلت راسها رفعته بقوة:سمعتيني مو انتي اللي تنزلين راسك هم
مسحت بأطراف اصابعها دموعها وباست راسها وبهمس:وحقك راح اخذه لاتبكين يايمه
هم الخسرانين الف من يتمناك الله لايعطيني نفس اذا خليتهم يفرحون بهالخطبه وكل كلمه قالوها
لأطلعها من عيونهم ..بعدت ومسكت وجهها بيدها:وعد ورجعتها راسها على صدرها
وقلبها يحترق بالثانيه الف مره على قطعة روحها..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بقصر الاميرة هيا....
بأٍستغراب:اذا كانت عينك عليها ليش ما ارسلتي الدعوة الثانيه بأٍسم اختها مو اسمها مها اختها

بضحكة وعينها قدام وتلبس طقم الالماس الثقيل لفت عليها هيا
هيا:انا مو غبيه حتى ارمي الحمل قدام الصياد متأكده سمعوا باللي اخطط فيه
ويحاولون كالعاده يخربون علي لكن هالمره انا اذكى منهم وراح اخليهم يحاربون وهم!!
مها:يعني
وبضحكة:انتي قاعده توهمينهم ان اللي راح تخطبينها لسلمان هي هالبنت اختها

هيا بضحكة وتعدل فستانها:بالظبط اشغلهم واشتتهم شوي حتى اسوي اللي براسي واحمي ندى من آذاهم
حتى تصير زوجته وحبيبته وام عياله والآمره والناهيه وماراح اتركها راح اكون
معها خطوة بخطوة يكفي انها تربية سميرة ونسختها بنلقى قوية وجسوره وحلوه
بنلقى احسن من كذا ما اظن
:ان شاء الله يقتنع فيها
غمزت:لاتخافين من النوع اللي يفضله سلمان صاير يبغاله كسر راس ما احد راح يقدر عليه الا هي

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالوقت اللي كانت فيه هيا تخطط تجمع سلمان بندى
كانت كل وحده منهم تقرأ لأحلام مستغانمي ..لكن الفرق بالكلمات

الكبرياء أن تقول الأشياء في نصف كلمة ، ألاّ تكرّر . ألاّ تصرّ . أن لا يراك الآخر عاريًا أبدً ا
. أن تحمي غموضك كما تحمي سرّك .”

هاذي الكلمات اللي وقفت عندها ندى حتى هي مستغربه من نفسها بلحظه
تنهار وبسرعة البصر بترجع تلم نفسها

اما روز فالكلمات كانت تبكيها اكثر مما تفرحها وتشغل وقتها اللي بدأ يميتها بعد لقائه

لا أحد يُخيّر وردة بين الذبول على غصنها... أو في مزهريّة .
العنوسة قضيّة نسبيّة . بإمكان فتاة أن تتزوّج وتنجب وتبقى رغم ذلك
في أعماقها عانسًا ، وردة تتساقط أوراقها في بيت الزوجيّة .”

كانت تحس انها المعنيه وهالكلمات تناسب حالها بدخول زوجها
فارس:مساء الخير
سكرت اللاب قامت:مساء النور
توجه لها بأستغراب:ليش عيونك حمراء تبكين
بعدت عنه:يمكن دخلها شيء بتمشي مسكها من خصرها
ومعطيته ظهرها بهمس:اشتقت لك ومرر يده على شعرها غمضت عينها
تسلم نفسها له دون طواعيه حتى لاتقف امام الرب محاسبه رغم قلبها وعقلها معه احيانا
حتى نعيش مجبورين ندوس على قلبنا وماننسى ان احنا في مجتمع لايرحم حب العذراء
ليرحم حب المتزوجه!!

بالجهه الاخرى
سكرت اللاب تشجعت وقفت قدام الشباك النور مفتوح بس شيفون الستاره منع رؤيتها
عقدت حواجبها بأستغراب دق الباب خوفها بسرعه قفلت الستاره
طنشت الدق ودخلت بين فراشها وتفكيرها من الشخص اللي كان بالغرفه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جالس على الجوال يقلب بين الصور من الطفش
بسرعه:للحظه رجع الصورة اللي قبل وبضحكة:هذا هو الزعيم
زعيمنا
جسار طلعت عينه:انتي وش تقولين؟
:تعرفه؟
جسار اكتفى بالسكوت
بتقوم كان اسرع مسكها من يدها بقوة وبصوت عالي:وش علاقته بليلى
نزلت راسها بسرعه صرخ:جاوبيني
نفظت يده:ليلى وليلى بعد كل اللي سويته فيها الا الكل يبغاها تعرف من اكون
جسار بقرف:صديقتها اللي غدرت فيها
ضحكت بخفيف:لا عمتها اخت ابوها حتى انت كذبت عليك صدقتوها ههه
جسار بعدم استيعاب مسك راسه:مو فاهم شيء مو فاهم ماراح اعرف الا منها
انتي لو تتحركين شبر راح يكون اخر يوم بحياتك سمعتيني وخرج بسرعه
:اسماعيل اسماعيل
جاه اسماعيل بخنقه:عينك عليها لاتخرج احس الدنيا بدأت تنهدم فوق راسي
وخرج

ماحس الا على نفسه عند البيت دق الباب بقوة
صحيوا من النوم ...رجب:اعوذ بالله وخرج من غرفته بخروجها مسكت البنات ودخلتهم
فتح الباب :خير ان شاء الله دفه :ومن وين راح يجي الخير منكم وبصراخ
:ليــــــــلى ليلــــى وطلع الدرج شافها واقفه قرب منها وهي ترجع لورى
:ليش تسوين بنفسك كذا؟

بدموع:الفلووس الحاجه وبصوت عالي
:هي وصلتني لهالحاله تبغى تشتري لك جزمه لازم فلوس تبغى تاكل وتشرب لازم فلوس
تبغى تطلع ابوك من السجن بسبب ديونه لازم فلوس اهىى اهىى
تروح لعمك خالك جدك الميت بقبره ما احد راح ينفعك الكل يتخلى عنك لما تكون بحاجتهم
وينسونك شوي شوي اهىى
دخلت الغرفه خرجت صندوق رمته بالأرض وانتثرت الفلوس :لازم اوفي نص المبلغ والا ماراح
يطلع وهو قبل اسبوع طايح عليهم بجلطه ماتحمل السجن مسحت دموعها بعنف
وبصوت عالي:فكان لازم ابيع نفسي وارقص لناس امثالكم ترمي الفلوس بالارض مثل
الورق وماتحس بقيمتها حتى ما اخلي امي تعيش بجوعها حتى مايضحكون البنات على اختي
ويعايرونها مثلي حتى مايكون السجن نهاية ابوي حتى مايتجرأ احرد يطردهم
ويخليهم بالشارع عرفت ليش ..صدرها يطلع وينزل
:طبيعي واحد مثلك اميييير فتح عيونه بهالدنيا على العز والجاه مستحيل تفهمني

ماينكر ان كلامها مثل الصفعه بوجهه ماتوقع فيه ناس بهالحاله :بس ميييين مين اللي وصلك لهالحاله؟

ضحكات :هههههههههههه
مسكت كتفها:شهرزادي ..
هاللون راح يناسبها..ما احلا هالفستان ناسبها

طاحت عينها على ظل طويل وقهقهات صاحبه واقترابه منها رفع ذقنها
وبهمس:شهرزادي
طلقة رصاص تطايرت بالهواء صرخت بأعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااا

انتفظت ورجعت لورى لصقت بالجدار نزلت راسها بالارض
بسرعه:همم بالمزرع رفعت راسها اشر بأصبعه على فمه بالسكوت طلعت عينها لف ببطء
وبصدمه:.......!!
بسرعه طالعت فيه بذهول وكأن الدنيا ماراح ترحمها وراح ترمي الجمر تحتها
لا اراديا تمسكت بيده بقوة وشدت عليها ..مو مستوعب يتناقل نظره بينها وبينه ..

انتهــــى ...ترقبوا البارت القادم

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 28-08-16, 07:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


أذناااي عشقت
!! تلك المقطوعه اصوات عقارب الساعه
تــــك..تـــك..تـك
وكأنها
تعزف تراجيديا حزن عتيق..
علقت على اهرام الزمن
وقصة ليــلى والذئب تنعاد من جديد..هالمره تغيرت الشخصيات بدل ((الرداء الاحمر)) شرفي
انا ليلى بس مين هو الذئب؟


طاحت عينها على ظل طويل وقهقهات صاحبه واقترابه منها رفع ذقنها
وبهمس:شهرزادي
طلقة رصاص تطايرت بالهواء صرخت بأعلى صوتها:لااااااااااااااااااااااا
للحظات شريط حياتها مر قدام عيونها

انتفظت ورجعت لورى لصقت بالجدار نزلت راسها بالارض
بسرعه:همم بالمزرع رفعت راسها اشر بأصبعه على فمه بالسكوت طلعت عينها لف ببطء
وبصدمه:.......!!
بسرعه طالعت فيه بذهول وكأن الدنيا ماراح ترحمها وراح ترمي الجمر تحتها
لا اراديا تمسكت بيده بقوة وشدت عليها ..مو مستوعب يتناقل نظره بينها وبينه

بصوت رجولي:جســـار واخيرا التقينا رفع حاجب
:صحيح ماتمنيت اللقاء بهالطريقه لكن طلع بينا رابط مشترك
جسار بغيظ:انا ما اشبهك يالمسخ
ضحك بخفه وبعصبيه:كالعاده كلامك اللي يسم البدن انت ولد الصربيه
مو ذنبي اذا كانت امي من صربيا مو ذنبي اذا ابوك ترك امك بنت الحسب
والنسب عشان بنت ليل
جسار بضحكة:رحم الله امرى عرف قدر نفسه
اشر بيده:رجب جيبها ..طلعت عينه قرب رجب بصرخه منه
انتفظ ورجع لورى
لف على رجب وبسخرية:خفت منه ..مشى ناحيتها بيمسكها كانت يده اقرب
دفه بقوه من صدره رفع سبابته:ويمين معظم لو تمس يدك هالنتنه لأقطعها
قرب منه وصار مواجهه مايفصلهم شيء ويتبادلون نظرات
كره& حقد

بلعت ريقها من نظراتها بسرعه بترجع للغرفه الا بصوته:ليلى
معطيته ظهرها وقفت بنبرة امر:لمي اغراضك راح تروحين معي
رجب باعتراض:بس ..اشر بيده :لو ماتسكت لأخليك تروح ورى
الشمس همم وش رايك
لؤي اشتعل نار:ورحمة امي ما اخليها لك وخرج من البيت بكبره
التفت عليها:ماسمعتي؟
تصنمت بالاحرى فهت تخصرت:لا والله انا مزاد علني
جسار:5 دقائق انتظرك بالسيارة بتتكلم سفهها وعطاه ظهرها
رجع :على فكره ما احب اللي يأخرني ويأشر بيده عجلي
وخرج

دخلت الغرفه
البنات حلا وغلا..
حلا:راح تروحين معه وتتركينا؟
ضحكت بخبث:ومن قاله؟

طالع بساعته مرت 5 دقائق و10 و15 دق الباب
فتح رجب ويتثاوب وبصوت عالي:ليلى يقطع عمرك ماشفنا منك
الا الشر تعالي
طلت غلا وبأبتسامه:ليلى نائمه
شد على قبضة يده بقهر:قولي لها نوم اهل الكهف يعني امداها
وخرج..واقفه عند الشباك بعدت الستاره تشوف جات عينها بعينه
بسرعه اشر بيده لعينه بمعنى "انا مراقبك"
لوحت له بكل برود وقفلت الستاره ..
حلا:قلت راح تتخلين عنا
اشرت لهم يجون عند سريرها غلا حطت راسها على حضنها
وحلا على صدرها قد ايشش تمنتهم لميس اختها للحظه
لكن مو كل شيء نتمناه بالهدنيا ببلاش لازم ثمن!!
سمعت صوت سيارته رجعت راسها لورى وشريط حياتها بالاحرى
لاينفك ان يفارق عينيها المتعبه ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

طالعه الدرج وبيدها كاس مويه
سميرة بأستغراب:من اللي اتصل؟
سميه تغير لون وجهها:هاذي ام ثامر تعزمنا على ملكة ثامر
سميرة بأستغراب :ملكته متى طلع ولهم عين بعد صدق اللي استحوا ماتوا

خروجه من السجن ...وملكته.. نزل عليها الخبرين
مثل الحجر لاطاح على العصفور الصغير
ماقدرت رجولها تشيلها جلست على الدرجه نزلت راسها بحضنها
وتكتم بكائها رفعت راسها على اليد الصغيرة اللي على كتفها
عادل يمسح دموعها:ليش تب تت تبكين؟
غاصت بعيونه البريئة تمنت لو تتبادل الدور معه لحظه وتكون بعمره بالبرآة ولاتكبر
وتشوف صفعات الحياة لها..
هزت راسها :مافي شيء تعال معي شبك يدها بيده ونزلوت تحت
عادل:ندى
نزلت لمستواه :عيونها
ابتسم:حح حليب ..بكت وهزت راسها وحطت الحليب على النار
وسرحت بسراب النار ماصحت الا لما طشر طفت عليه بسرعه ..

8 مســاء
ماسكه بيدها عادل:ماراح اتأخر بروح للمستشفى موعد عادل راح اجيب عشاء
ناديه:طيب
وخرجت شافت العقود مزينه البيت بغيظ:الله لايهنيكم وركبت الليموزين..


تــــك ...تك..تــك
واحيانا نفقد نسمع صوت عقارب الساعه رغم اللي حولنا يسمعونها
يمكن لأننا ركزنا نظرنا عليها وتمنينا لو الوقت يرجع فينا لورى شوي ..شوي بس

بالبيت المقابل وبالسطح

حيث تتعالى اصوات الدق وصراخ الاطفال
الكل مشغول وبنفس الوقت مبسوط بهالمناسبه

وقفت قدام الجرس متردده تدقه او لا انفتح الباب وخرج عيال دفوها توجعت
تحاملت على وجعها ودخلت

:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

حملتها رجولها لنعشها وطلعت اول درجه ..:كللووووووووووووش
مدت امه طقم الذهب يلبسها ..وطلعت وصلت اخر درجه
اخذ السلسال الذهب الخفيف على قد حاله ولبسها..
كللووووووووش:
كانوا امه جنبه وتزغرد بصوت عالي وهو الابتسامه شاقه حلقه
اما العروس لاتعليق ماصدقت يجي ويتقدم لها..
وما انتبهوا لهاذيك العيون من ورى الغطا اللي غرقته الدموع ..العيون اللي سهرت
ليالي حتى تفكر فيه ..ما انتبهوا لليد اللي كانت ترجف ..اليد اللي كانت ترد على رسائله
..وكانت تكتب اشعار الحب والشوق وحفظتها..
بصوت راجف:ثامر!!
هالمره ماكان يسمعها صوت الدق كان عالي ..وكان ثامر مشغول
بعروسته الجديدة ..
لفت امه لمحتها اشرت يوقفون الدق وبصوت عالي:ولقيت اللي تستحقك
ياولدي بنت الحسب والنسب تربية اختي جميله اسم على مسمى الله يحفظها
ويكفينا شر الحساد هه وطالعت فيها

استغرب كلامها بالاحرى نظراتها لف وطاحت عينه بعينها
عم المكان فجأة الهدوء ..بهمس:ندى
جميلة رفعت راسها على ذكره اسمها تعرف ان يحبها وكان خاطبها شافتها
ودها بهاللحظه تصيح بأعلى صوتها وتقوله انا المفروض اكون مكانها
انا اللي اكون لابسه لك الفستان وتلبسني الدبله.. ودها تبكي لكن العيب منعها
تبغى تتحرك وترجع لغرفتها وتحتضن وسادتها لكن رجولها خانتها ومو شايلتها

امه اشرت يكملون دق وبدأو يدقون وسط نظرات الكل لها عطته ظهره ندى ونزلت
الدرج وكانت هاذي اخر نظرة يلمحها منها واخر لقاء بينهم صحيح هي اختارت الفراق بالبداية
من خوفها من اشياء كثيييره لكن ماكان نسته وبدلت احد مكانه مستحيل!!

^^^^^^^^^^^^^^^^^
نرجع ليومين ورى
في قصــــر الاميرة هيا ..

ترشدهم العامله المغربيه :تفضلوا من هنا
ناديه عينها تتفحص المكان ومفهيه ..
سميرة:ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله ماشاء الله لفت شافتها لكزتها
ناديه:هاا
سميرة:وجع اذكري الله لا احد يشوفك يقول مو شايفه خير
ناديه كملت وعينها على الديكور الجبسي الذهبي على اشكال حمامات وزهرة اللوتس
ويتوسطه مساحه كبيرة الزجاج البلوري بغصه:اصلا عادي بيتنا احلا منهم
سميرة ضحكت وهزت راسها:المهم الستر والعافيه ..
خرجوا الحديقه الخارجيه المخصصه للضيوف غير حديقه القصر
ناديه بأنبهار من التنظيم:واااو
لمحتهم بهمس واشرت :شوفي وصلوا
مها اختها:توصي فيهم زين
وقفت هيا :لاتوصين حريص نسلنا الجديد وغمزت
مها:ههههه
توجهت لهم وصافحتهم:ياهلاا ومسهلا
ناديه بتصافحها سحبتها وحضنتها وتسلم عليها بحفاوة :وش هالزين اللي مخبيته ياسميرة
طالعين على حلاوتك
سميرة بخجل:من ذوقك ..اشرت لهم:تفضلوا ومسكت ناديه من كتفها وتسولف معها

عادله بتفحص:معناته اكيد هاذي اللي راح تخطب له سلمان واضح من الاهتمام
جواهر بقهر: هذا اذا صارت له
عادله بهدوء:مو كذا خليها علي مثل ماطاروا غيرها راح نطيرها ماراح ازوج سلمان
الا بأختياري
لفت وجهها بغيظ منها..

هيا بصوت عالي:ههههههههههه الله يسعدها تعالي اعرفك على بنات اختي راح تحبينهم
طالعت بأمها:روحي يمه ..مسكت يدها ومشت معها وتعرفها على البنات وتمسح على شعرها
بهالوقت جات من وراها:مساء الخير
وقفت سميرة :مساء النور وسلمت عليها ..اشرت:انا الاميرة مها اخت هيا
سميرة:ياهلا ..وجلسوا يسولفون حوالي ساعه استأذنت منها
شافت هيا مسكت يدها وسحبتها وبسرعه:انتي من جدك راح تزوجين سلمان
بنتها؟
هيا:عجبتك؟
مها بضحكة وتهوي على نفسها:المح سراب النار من اللحين اذا امها كذا كيف بنتها
هيا بحماس:لهالسبب انا قاعده اسوي هالشيء

تعدل روجها عند المرايات طبقت شفاتها رفعت راسها جات عينها بعين جواهر
ومعها الثنتين اللي مسكوها بالزواج
طالعتها من فوق لتحت بأستنقاص بتقرب بصوت جهوري:جوااهر
بسرعه لفت وانحنت :سموك
مها قربت :وش قاعده تسوين هنا؟
سكتت بلعت غصتها ..بقوة:انا قاعده اكلمك جاوبيني؟
رفعت راسها وبقهر:ليش تسوون فيني كذا همم عشاني ماجبت له ولد والا بنت
طيب مو بيدي تبغون تزوجونه وحده .
.قاطعتها مها بصرخه:اعرفي حدودك يامره وقربت منها
:اللي قدامك مو عادله اللي قدامك الاميره مها بنت عبدالعزيز تحركي روحي لعمتك يلا ..
طالعت فيهم بقهر مسكت فستانها ومشت بسرعه..اما ناديه المسكينه بطنها اختبص حست بالخوف من كلامهم
قربت مها منها وبحنان:تعالي حبيبتي البنات يسألون عنك وخرجوا راحت مع البنات
وجالسه بالطاولة اللي جنبها عشان تترصد أي حركه ممكن يسوونها..

عادله وعينها على مها وسميرة:قالت كذا؟
جواهر بكذب وتزيد:وقالت منهي عادله وتتكلم وتتكلم وكبر حقد عادله على سميرة
اللي من شافتها وانقلب حالها ..

انتهت الليلة بسلام
ناديه تفسخ حلقها لفت وماسكه يدها على قلبها:وهذا كل اللي صار لو شفتوا
اهتمامهم فيني
سميه بحماس:شكلهم بيخطبونك
حمرت خدودها ونزلت راسها:وجعع
سميه:هههههه خجلتي ؟
لفت:ندى انتي وش رايك؟
لكن ندى مو بعالمهم حاطه يدها الملفوفه بشاش ابيض على خدها وتفكيرها اخذها بعيد بعييد

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالجهه الاخرى وبقصر الاميرة هيا
جالس مع عماته هيا ومها ..
سلمان بحسره:ياليتهم مارحوا وشفتهم"يقصد عماته"
هيا:الجيات اكثر ان شاء الله يزفونك..
سلمان بنص عين:عروس جديده لا
بيقوم مسكته:حلفت عليك اسمعني طيب هالمره
وجلسته غصب عنه:اول شيء خلني اتكلم لك عنها غييير والله
سلمان اشر لها تتكلم هيا:لو شفتها راح تتخبل وتوصفها ...
هيا:وغير كذا ذكية وحلوة وعليها مشيه مووت ..مها طلعت عينها:هيا حرام عليك مايجوز
سلمان بنفسه"متهنيه وعايشه معه ولادريتي عني ونسيتيني" بأبتسامه
سلمان بمكابره:ومن قال مايجوز بتصير زوجتي على سنة الله ورسوله
صاحت هيا بحماس:احلللف
لفت بقوة:سمعتي والله كنت حاسه انها راح تكون من مودك
مها بفرحه:الله يتمم عليكم بخير
سلمان:ماكأنكم مستعجلين يمكن البنت ماتوافق
هيا بثقه:بتوافق وبهمس:ومن مايوافق على سلمان بن سعود اللي عمته هيا
ضحك بقوة:هههههههههههههه والنعم فيها ..قام:يلا انا استأذن
هيا بسرعه:نام عندنا.
.سلمان بنص عين:لاتخليني اهون
هيا دفته من كتفه:يلا اشوف تأخرت على بيتكم ماصدقتك توافق ..
سلمان:ههههه تصبحون على خير وخرج..
رمت نفسها على الكرسي:آآه ما احلا هاليوم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالجهه الاخرى..
مشت بوهن وعدم تصديق من الخبر اللي سمعته..وفاته بحادث سياره
بكت وتألمت ونست الدعاء
كانت دائما تردده"اللهم من اراد بي سوء فأجعل تدميره في تدبيره"

حطت راسها بحضنها وبكت بقوة رغم اللي سواه معها الا انها كان جزء منها يرفض
كرهه وغبطه يمكن لأنه الحب الأول!!
غفلت وما اهتمت عدم ارتياحها بصلاة الاستخاره وتملكت عليه وهو باطل وعاطل حتى تفتك من زوجة
اخوها واختل توازنها وانلسعت من السنة النيران ..
دخلت بسرعه حطت يدها فوق بعض:يووه يووه اشوف يوم توفى ابوك مابكيتي مثل كذا
وبشماته:احسن تستاهلين هذا اللي فضلتيه على اخوي المتعلم هه اللي معه شهادات الدنيا
واشرت بيدها:خليك ابكي على اطلالك اشوف وحررره لك غصبا عنك بكره بتحضرين معي زواجه
مسحت دموعها بقوة:ماني رايحه مكان
تخصرت سلوى:يمه ياقلبي وليش ان شاء الله ..وبسخرية:لايكون مسويه حداد عليه
دفعة بلاء اساسا هو راس المصايب اللي صارت لنا لا بالله الا انتي
بصرخه:اطلعي برا فاطمه
تخصرت دلال:واذا ماطلعت وش بتسوين؟
قامت وبعصبيه دفتها برا رفعت صوتها الممزوج ببكائها
فاطمه:هاذي اخر مره اسمح لك تدخلين غرفتي بهالطريقه سمعتي وقفلت بوجهها
تطاير شعرها دلال:يمه منك عمى بعينك تربية امك ياقليلة الحياء فاطموه هين ان ماوريتك
ما اكون اسمي دلال وتشوفين يالنحس من وراك مات ابوك ومات هالمغلوب امره
لكن يا انا يا انتي
فاطمه بصوت اعلى وقريبه من الباب:اللي ماتطولينه بيدك طوليه برجلك
كشت الباب دلال ودخلت الصاله وتصيح على عيالها:ليش ماتدرسون هاا؟
ولدها:يمه عمتي فاطمه عيت ماتذاكر لنا
لوت فمها:عمتك ماهي فالحه الا بالشقق
:وش شققه يمه؟
دفته:يلا انقلع ذاكر الله ياخذ عمركم وافتك منكم

رمت نفسها على السرير زفرت دقت على امها رد زوجها قفلت بوجهه
وبضيق:ناقصتك انت

^^^^^^^^^^^^^^^^^

سميرة سكتت :.....................
هيا:الوو
سميرة:هلا معك ان شاء الله اشوف رايها ورأي ابوها وارد لك خبر
هيا:على خير ان شاء الله..وقفلت منها
سميه بغمزه لناديه اللي نزلت راسها:هاذي الاميرة ؟
سميرة:ايه تخطب لولد اخوها
سميه بحماس:تخطب ناديه حسيت من كلام ناديه واهتمامهم فيها
طالعه الدرج وبيدها صحن فشار وبايسن:لا ندى
سميه بصرخه:وشوووووو
جلست على الكنبه مدت رجولها اخذت الجهاز وتقلب بالقنوات
ناديه بغصه:يعني تخطب ندى لولد اخوها ..
لفت على اسمها وبسرعه:موافقه قولي لها موافقه
طالعوا ببعض بصدمه ..

كان هذا جواب ندى لسميرة قبل يومين خلونا نرجع لها شويات ...فور مارجعت من ملكة ثامر
دخلت غرفتها فتحت درج الكومدينه دائما كانت تقول اخته ان يحب الشعر الطويل
كانت تطوله حتى ترضيه ..ماحست نفسها الا ماسكه المقص وبدأت تقص شعرها ويطيح بالارض
فتحت الباب:ندى شفتي رضاع بسرعه صاحت:ندى لاااااا
بتاخذ منها المقص سحبته منها وجرحت يدها ..سميه بصرخه:ندى
فتحت الباب بالمفاتيح سمعت صوت صرختها طلعت بسرعه وعادل يجري وراها
فتحت باب غرفتها طلعت عينها من شعرها اللي بالارض ويدها اللي تنزف قربت منها سميره
وبتأنيب:لييش ليش تسوين فيني كذا تبغين تموتيني هاا جاوبيني ؟
سميه مسكتها:يمه خلاص
بكت بحرقه ورمت شنطتها بالارض:ماراح ترتاحون يابنات خالد الا اذا قهرتوني اهىى سميرة
وراحت لغرفتها..

وقت الفجر شافت باب غرفتها مردود طلت لقتها تصلي دخلت وجلست تنتظرها وعينها
على الشاش اللي بيدها سميرة:يوجعك؟
رفعت راسها ندى:هاا لا اقولك شيء بس ماتخاصميني اليوم رحت لملكتهم
اشرت لها تقرب عندها جلست عندها ندى نزلت دموعها وبتوجع
:بغيت اموت
بتوجع عليها ماتقدر تنهرها او تقولها شيء لأنها بيوم كانت مثلها مشاعرها مو بيدها
سميرة بهمس مسكت خدها:الله بيعوضك بواحد احسن منه وبضحكة:وش رايك تنامين عندي
مثل زمان
لا اراديا ابتسمت وفيه احلى من حضن الام ..قفلت نور الاباجورة حطت راسها على كتفها
ونامت بهدوء للحظه جاء بباله"ليه ما اقدر اطلعك من قلبي ياخالد ليه كل شيء كان غير
ولا صار اللي صار " غمضت عينها وغفت ..
صحا عادل عدل جلسته فرك عينه بيده الصغيرة عبس بغيرة اخذ مخدته وعباية سميرة المرميه بأهمال
على الصوفا وخرج الصاله انسدح على الكنبه ونام<<غيوور لأبعد درجه

بهذاك اليوم ..لأول مره ماينتبهون للساعه سلموا انفسهم للنوم

ماعدا اثنين ..

الاول ببلكونة غرفته بعد الشرشف الابيض عن اللوحه اخذ الفرشه
وبدأ يرسم غروب وسراب طيور وقف رسم مسح يده وبتمعن لها ناقصها شيء
رسم قفص وبداخله عصفور وكلام عمته مايفارق باله لحظه..هي العصفور الحبيس
لقفصه رسم خطين تحته بالاحمر مثل الدماء

الثاني يتقلب ماجاه نوم ابى فتح نور الاباجورة وقف قدام المرايه وعينه على ذقنه
اللي بدأ ينبت فيه الشعر وعينه المحمره والهالات السوداء تحتها وبغيظ
جسار:وش علاقة لؤي فيك ياليـــلى ..تظنين نسيت موتته لا وربك النار كل يوم تشتعل بصدري
راح يجي وقتك لاتخافين اذا بقيت فيك عقل لاتسلمين علي انبسطي هاليومين
نهاية الاسبوع مصيرك بيدي وربك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مشت بمكان مجهول عينها تتفحص المكان بخوف وحذر
رفعت راسها النجوم تغني ونور القمر الساطع يعكس المكان المظلم
ابتسمت بخفه
صوت زمجرة خلفها اجبرها بالألتفات بسرعه عينها على الأسد اللي واقف قدامها وقفت بخوف بلعت ريقها
شدت يدها غمضت عينها من اقترابه منها
فتحت عينها على المرأة العجوز المبتسمه وبيدها ظرف مسكت يدها وضعته بيدها
وقفلتها..صحت بسرعه وقلبها يدق بقوة صار هالحلم ملازمها كل يوم
بعدت اللحاف طلعت تشرب مويه شافته انحنت وشالته للغرفه دفته وخرجت
جلست بطفش ويدها على خدها وغرقت بالتفكير بالحلم وب 3 شهور اللي كانت مثل الجمر لها

اما ليـــلى غارقه بالنوم ومو عارفه اللي منتظرها من جسار

وفاطمه كل شوي يتنغص نومها عين مفتحه وعين مغمضه دق الباب بقوة فجعها بسرعه نطت
دخلت ورفسته دلال:قومي الساعه صارت 5 ونص جهزي فسحة العيال وقربت منها
ليش وجهك وارم اشوف ومسكت وجهها بقوة نفظته
دلال: لايكون تبكين عليه احسسسن ماجاك هذا ربي فيك يلا فزي لاخلصتي سكري الباب علينا
لايدخل احد او تدخلينه بعدين لك يومين ماعطيتيني الراتب
فاطمه بقهر منها:قصدك نصه
دلال بكرهه:اللي هو مو من صالحك لأشلك من ثيابك هاذي وارميك عند امك
وقتها تنبسطين مع زوجها
فاطمه بصراخ:لحد هنا وبسسسسسس ما اسمح لك
دلال :تسمحين والا ماتسمحين الكل عارف قصتك هنا ماجبت شيء من عندي بنفسه
اللي اخترتيه وتبكبكين عليه هو اللي فضحك وعافك وهج مالومه بسرعه فزي وخرجت
فاطمه تفلتها بالهواء:ياخذ روحك يارب
دلال بصوت عالي:فاطمووه..
رمت مخدتها اللي حاضنتها على الباب وقامت خرجت شافتها فارشه سجادتها
فاطمه بهمس:والله من كثر الايمان ..دخلت المطبخ فيها نوم نعسانه مانامت
اخذت اكواب الحليب انفلت منها كوب انكسر وطلع صوت
قطعت صلاتها دخلت المطبخ وعينها على الاكواب:الله يكسر راسك قولي نعم ماتشوفين
بجية عثمان:وش فيكم؟
لفت وتخصرت:تعال ياعيوني شوف بنت الشرف اختك كسرت اكوابي اللي شريتها
فاطمه بهمس:دلال والله انفلت من يدي ما اقصد
دلال رفعت صوتها:الا تقصدين تحرقين قلبي شوف اختك هاذي مالها مكان عندي
خلها تروح تذلف عند امها يلا لفي اغراضك يلا وتأشر بيدها وانت ماراح تشرق هالشمس
الا وانت راميها عند امك ان شاء الله بالشارع مايهمني
وخرجت لحقها عثمان :بس يافاطمه زوج امي مايبغاها ..
دلال رفعت صوتها:والله ماني مسؤوله لايكون خلفتها ونسيتها اختك عاله على كبدي وعيت
ماتنزل من هنا وتأشر على بلعومها
عثمان:تكفين يادلال امسحيها بوجهي هالمره طلبتك ماتقصد نروح انا وياك اليوم
ونشتري درزن اكواب وكل اللي تبغينه وش قلتي
ضربت يدها على صدره:مثل ماقلتك يا انا ياهي كفايه متحمله كلام الناس بالداخله والخارجه
بسرعه دخل المطبخ واقفه وعينها عليه

نظرت له بخذلان مفروض يكون سندها وظهرها بهالدنيا
ومايتركها ولايسمح لأي كان يغلط عليها تمنت يوقف دلال عند حدها ويقولها الا اختي
كرامتي من كرامتها هي الداخله وانتي الطالعه ..المره بدالها الف مره الا الأخت
لكن كل هذا امنيه ..نزل راسه وبهمس:فطوم روحي بوسي راسها واعتذري عشان
ماتخليك تروحين دلال قلبها طيب
نزلت دموعها ورى بعض وبغصه:ليش وش الغلط اللي سويته عشان كسرت كوب
هه بذمتك ابوي وش يحس فيه بهاللحظه وهو بقبره لما يعرف ان بنته الوحيده اللي وصاك
انت واخوك عليها بهالحاله بيسامحكم هاا مسحت دموعها بعنف:والا لما يعرف
انكم كليتوا حقها وماتصرفون عليها ريال واحد بالعكس وبصوت عالي هي اللي تصرف عليكم
وعلى حريمكم لما تزعلونهم وتجون فاطمه عطينا 300 فاطمه الله يخليك عطينا 500
بحده:فاطمه اشتغلي خدامه لحريمنا ولعيالنا فاطمه كدي مكدة الحمير المهم راحتكم

دخلت حطت يدها على خصرها:اسمعيني انتي ما اكون بنت محسن ان خليتك عندي
وجرتها من يدها وخرجتها فتحت باب الشقه ودفتها وقفلت الباب
عثمان:دلال افتحي الباب
دلال بقوة:شوف ان وطت رجولك برا هالباب ماتلوم الا نفسك مالك رجعه
عثمان بضيقه:هاذي اختي طيب خليني اعطيها ملابسها واوديها لأمي
قلبت عينها وتعدته فتح الباب مسكها من يدها:تعالي فطومه
دخلت معه راحت لغرفتها لقته نافشه ملابسها رمت كيس زباله :بسرعه حطيهم لاعاد
توريني وجهك سامعتني وخرجت

بأنكسار جلست على ركبها تلم ملابسها وتحطها بالكيس بقوة ..
عثمان مد لها بلوزتها خذتها منه بقوة وحطتها بالكيس
بعد عشر دقائق طلعت وشايله الكيس بيدها اصلا ماكانت ملابسها كثيره ماتعنت ابدا
جالسه تشرب شاهي وحاطه رجل على رجل ..طنشتها فاطمه بتخرج
:للحظه وقفي مشت ناحيتها اخذت الكيس من يدها بقوة ونثرته:نفتش يمكن
سارقه لنا شيء او ماخذه اثر لنا وتسحرينا
عثمان:دلال
دلال عطته ظهره ورجعت تشرب شاهيها:والله ماقلت الا الصدق
نزلت للارض ولفت ملابسها المنثره قربت منها وبقوة:لاتغترين بقوتك هاذي بيجي
يوم لك يادلال والله ما انساك بدعواتي عليك بكل صلاة فرض والا نافله وبعد
كل آذان راح ارفع يدي كل يوم وادعي ربي وراح يكون لك نصيب من هالدعاء
راح ادعي وين ماتروحين ان تلقين قدام وجهك مصايب لاتحصى ولاتعد ولايبارك لك
لا بمالك ولا عيالك ومثل ماتكلمتي بشرفي بالمجالس ان الله يبتليك بنفسك وبأغلى ماعندك
لاتخافين كل ظالم وله يومه واذا ربي ماخذا حقي بالدنيا ماراح ينساني بالاخره

طلعت عينها من كلامها بالاحرى دعاويها انتفظت بداخلها وساكته
لفت وعطتها ظهرها ومشت بهدوء ثواني حتى خرجت من المكان ركبت السياره وعينها
على الشوارع حطت راسها على الشباك حطت يدها على عيونها تمنع الشمس اللي بدأت تشرق
وعثمان يتناقل لها النظر كل شوي
لاحظت مسار الطريق متغير صحراء لفت بسرعه:وين رايحين؟
عثمان:تتذكرين عمة ابوي اللي اسمها فاطمه سميتك
بسرعه:العجوز المخرفه وش يوديني عندها
عثمان:ماائتمن عليك الا عندها بعدين هي وحيدة راح تونسين وحدتها
سكتت وتكتم قهرها بداخلها ..بعد ساعتين وصلوا دخلوا مدخل القريه
عينها على العيال اللي يركبون باص ابيض استعدادا للمدرسه وقف سيارته نزلوا وطلعوا البيت
اللي فوق جبل مرتفع شوي عن باقي البيوت وقديييييم الباب مفتوح بصوت عالي:ياولد ياولد
لفت وبيدها عجين الخبز وواقفه عند التنور وبصوت عالي:من انت؟
عثمان:انا عثمان ولد حمد ولد اختك عرفتيني ..
العجوز:هاااه وشوو وش تقول؟
جات عينها بالمكان صحيح من برا قديم لكن الحوش يشرح الصدر
فيه شجرة الليمون واللوز والتوت غير الريحان المزروع بين البخشات
صحت على صوتها:مطوله بوقفتك هاذي

لفت تدوره مالقته طار عقلها خرجت وتشوفه يخرج من القريه صاحت:عثمااااااااااان انتظرني الله يخليك لاتتركني
عثمااااااان
نزلت الجبل تعركظت رجولها وطاحت صاحت:آآه تحاملت على نفسها ووقفت ويدها
مجروحه وركبتها وتلحقه ماقدرت تجري زياده وقفت نزلت دموعها حست بألاعين اللي تراقبها
رجال القريه التفوا على صوتها والعيال ..رفعت راسها للعجوز اللي واقفه بتلة الجبل وماسكه عصاتها
وعينها عليها ..هبت نسمة هواء بارده رفعت راسها لفوق وبتنهيده :يااااااارب

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نزلت من السياره ومعها مرافقتها عينها على البيت
:هذا بيتها هه بيت سميرة...
تقدمت خطوة دقت الباب مرافقتها..
نزلت جري:انا بفتح
فتحت بسرعه ...طالعتها بحقد وبنظرات تفحص من فوق لتحت دفتها
ودخلت وبصوت عالي:سمييييييره سميره
سميه عقدت حواجبها:مين اللي يصيح؟
سميره باستغراب نزلت وبسرعه :هذا انتي
عادله بصوت عالي:لاتفرحين كثير باللي تخططين له ولدي ما ازوجه وحده مثل هاذي
وتأشر على ناديه
سميره بقوة وقفت بوجهها وعبست:تكلمتي عن تربيتي لبناتي وماقلنا شيء
شغلتي واسطاتك ليفصلوني من وظيفتي وخسرتيني بعد ماقلت شيء وبصوت عالي:
لكن تدخلين بيتي بهالطريقه الهمجيه وتهددين بناتي لا يابنت الاصول مو معناته انك بتطولين وتتشمخين
علي ان كانك مغتره بأسمك فكلنا عيال تسع شهور وخلقنا من تراب ومصيرنا الحفره مثل ما انتي الاميره عادله
روحي اسألي من يكون جد سميره الرشيـــ... وراح يعلمونك مثل ماحكمتوا حكمنا ..قبل ماتدخل رجولك بيتي
كنت رافعه السماعه حتى اعتذر عن هالخطبه للأميره هيا لكن وقفتك هاذي خلتني اغير رأيي
راح اوقف مع بنتي وراح ازفها بنفسي قدام عيونك وراح اوريك تربيتي اللي خلت هيا بنت عبدالعزيز
وسلمان بن سعود يخطبون بنتي من بين بناتكم واللحين تفضلي وعطيني عرض اكتافك ماعمري
طردت احد من بيتي لكن اللي مايحشم نفسه لاينتظر من الناس يحشمونه ..

طلعت عيونها من كلامها ماقدرت ترد عليها الجمتها لفت على ناديه:معناته تحملي اللي راح يجيها
سميره بأنفعال:الاصبع وهي الاصبع اللي بتطول وحده من بناتي راح اقطعها يلا تفضلي فتحت الباب واشرت تخرج
خرجت :راح نتواج ..ماكملت الا قفلت الباب بوجهها وماسكه صدرها من الغيظ
جات عينها بعينها اشرت بيدها لهم حضنت كل وحده بقوه ..همست بأذن ندى
:دام فيني نفس يايمه لاتخافون الا من ربكم ما احد يقدر يأذيكم الا لاصرت تحت التراب
سميه بخوف:ليش عينها كانت على ناديه ؟
سميره ماتنكر الخوف اللي دب قلبها مو منها خوفها على بناتها تغير الجو:
وش رايكم اسوي لكم العشاء
البنات يصوت عالي سوا:لااااااااااا
سميره بخوف:بسم الله وشفيكم ؟
سميه بضحكة:سميره اللي لها فتره سنين مادخلت المطبخ واعتمدت علينا بتطبخ لنا عشاء
سميره رجعت خصلها الرماديه وبغرور:احمدوا ربكم بس وطلعت الدرج
عينهم عليها ..يقولون كل فتاة بأبيها معجبه لكن كانوا معجبين بأمهم من اهتماماتها تنافسهم
بالجمال وشخصيتها الشبابيه والجاده بنفس الوقت
مــــخــــرج :
وان ضاقت بنا فـــ (يــــــارب))
انتم اعلم بنا ..تعلم مانجهله
وانت ارأف بنا ممن في الكون ..انت معنا عندما يخذلوننا
مطلع على قلوبنا وعالم بحالنا ..يارب يارب

توقعـــاتكم ..
ليــلى وقصتها مع الرجل والمعرفة المشتركه بينه وبين جسار؟
عادله وجواهر وسكوتهم لهيا؟ وناديه طعم وانرمى ممكن يأذونها؟
سلمان وقرار موافقته ؟
ندى وسر الحلم الذي يراودها كل يوم؟
فاطمة وبداية لعيشه جديدة تقدر تتأقلم؟

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:عابـرات, للصوت, الثانيه, النيران, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194854.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ :ط¹ط§ط¨ظ€ط±ط§طھ ظپظˆظ‚ ط£ظ„ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ†ظٹط±ط§ظ† | Bloggy This thread Refback 22-11-14 06:52 PM


الساعة الآن 07:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية