لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-14, 03:51 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265626
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: نمرجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نمرجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نمرجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية حبك ياعميقة العينين تطرف تصوف عبادة حبك مثل الموت والولادة صعب ان يعاد مرتي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكتاب مبين من عنوانه مثل مايقولون ماشاءالله تبارك الرحمن ابدااااااااااااااع
من جميع النواحي ابدعتي ي نمرجد واصلي وانا اتامل خير فهالروايه وانج من خلالها
راح تقتحمين عالم الكتابه وتثبتين نفسج بين المبدعات انا صراحه كتبت هالرد عشان اشجعج
واعطيج دفعه معنويه للمواصله وان شاء الله راح تكتمل هالروايه وراح يكون لها الصدى اللي تستاهله
متحمسه جداً جداً جداً للبقيه وللنهايه ولااستمتاع اللي ناطرته من هالروايه والى الامام ..
لي رجعه مع الاحداث ومع عبث اللي عبثت فيني ومافهمت شخصيتها الى الآن ..
اختج :أسماء (:

وعليكم السلام والرحمه
تسلمين حبيبتي من جد تسلمين عطيتيني دفعه معنوية معتتبرة
ان كتبت البارت هذا الاسبوع تراه بسببك واهداء لك
ليت كل الناس مثلك ومثل حلاوة لسانك

 
 

 

عرض البوم صور نمرجد  
قديم 01-04-14, 09:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229283
المشاركات: 7,565
الجنس أنثى
معدل التقييم: براعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسيبراعم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6201

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براعم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نمرجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية حبك ياعميقة العينين تطرف تصوف عبادة حبك مثل الموت والولادة صعب ان يعاد مرتي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا وغلا مرجد نورتي ليلاس وان شاء الله تنالي كل ماتتمنى
اسلوب ولا اروع تمكن وسلاسه
بالبدايه كنت تايهه شوي بس بعد الفصلين بدات بالوضوح
اسلوب السرد الذاتي من اجمل الاساليب المشاعر والاحاسيس تكون اعمق
عنوان الروايه

حبك ياعميقة العينين تطرف تصوف عبادة حبك مثل الموت والولادة صعب ان يعاد مرتين

مع انه طويل جدا الا انه رائع بالمعنى والجمال

عبث
الظاهر انها جدا مشاغبه مو مثل ما حاولت تظهر لنا بالبدايه انها مسالمه وتختلف عن امها بالجرأه والرد يمكن تختلف باسلوب الرد يعني باعصاب بارده وتخطيط بارد لتوصل لمبتغاها
مقولة ان البنت اذا رادت شي بتوصله صريحه جدا هالعبث مو قليله ابدا
هي للان تتذكر قبل اربع سنوات >>> يعني علاقتها بمحمد الها اربع سنوات ؟؟؟؟؟

اعتقد ان جملة محمد راح تغير من خططها وترضخ للزواج بس راح تكون هنالك خطط شريره بديله

احسنتي بالاسلوب والطرح وان شاء الله تستمري للاخر وماتقطعي فينا

اتمنى لك كل التوفيق

بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور براعم  
قديم 02-04-14, 03:29 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237830
المشاركات: 57
الجنس أنثى
معدل التقييم: Delo-ib عضو له عدد لاباس به من النقاطDelo-ib عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Delo-ib غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نمرجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية حبك ياعميقة العينين تطرف تصوف عبادة حبك مثل الموت والولادة صعب ان يعاد مرتي

 

حبييبتي انتي تستاهلين كل الحجي وتستاهلين الدعم بعد لانج ماشاءالله مبين عليج الابدااع
لو ماشوفج كفوو جان ماقلت اللي قلته عموماً موفقه وانا ان شاءالله بوقف معااج واكون اول معجبينج ومتابعينج
ولااتطولين علينا بالبارت نبي نعرف شنو بيصير لعبث وشنو راح تواجه بالبارتات الجايه !!!
ومشكوووره ع الاهداء ناطرته ع احر من الجمر ؛)

إختج : أسماء

 
 

 

عرض البوم صور Delo-ib  
قديم 03-04-14, 02:54 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 265626
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: نمرجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نمرجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نمرجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتذر عن التأخير لكن كانت هناك مشاكل في الشبكه
البارت الرابع

شهية هي للاقدام على معصية في دجى الظلام
مغريه فاتنه
كقطعه كعك مليئ بالسكر شبيه بالذي تعده امي لعوب هي عابثه اخاف من الوقوع بحب عيناها
وإن فعلت ستحرمني من عيناها
ومن ثغرها
ومن احضانها
عبثا ليس الا
لكنها مغريه
فاتنه
ارغب بالمعصية ان رأيتها
اقبل لابالذنب لاجلها
فلا امرأءة مثلها
مغريه هي كثيرا

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
سنه شؤم هي
عبثت في حياتي ومخططاتي دون سابق اذن
تشردت رغم الاقامة
فقدت واشتقت رغم الفقد السابق
شريرة وفاسدة اصبحت
مذنبة متشائمة ولا بأس لدي
وكأني اعاقب نفسي بالذنب
اريد ان اظلم نفسي كما ظلمت ابي
لكن مالاسهل
ابي مريض
ام اختي ساقطه
واخيرا تزوجت بملعون
هناك حكاية قديمه عن قرية قريبه
رجل من السابقين قبل زمن طويل خرج هو وصاحبه لتجارة
مات الاول فسرق الثاني حلاله بعد ان دفنه
بحث ابناء المفقود عنه لكن لم يجدوه اخيرا توصلو للآخر الذي نفا أي علاقه به وانكر انه يعرفه
قالو اذن احلف وحلف كاذبا على المصحف الشريف
لم تمضي سنه الا وقد فقد 7 من ابنائه
واصبحت اللعنه تشمل احفاده واحفاد احفاده وصولا الا احفاد احفاد احفاده
فان دخلت القرية لا ترى سوى النساء لا يكمل الرجل 30 عاما حتى يلقى حتفه ويموت
وكذلك هم عائلتي
ملعونون بلعنه
واجزم على ذلك
ليسو طبيعين
جميعهم مرضى نفسيين
كل شخص يدمر حياته بنفسه
ابي يطلق ويقذف
عمي يطلق ويضرب ويشك
والآخر يضن ان أي شخصين هما يدبران مكيده له
والآخر لا يثق حتى باخوانه او زوجته فكيف بابنائه
وغيره الى مالى نهاية
بغض النضر عن المعاقين ذهنيا من جدتي الرابعه
الم اقل لكم تزوج جدي 8نساء
وربما اكثر
لكن الثمان هاؤلاء هم من انجبو له
قد ذكرت انه زير نساء
رحمه الله
كان هو الآخر مريض
فكيف لي ان اضمن حفيده المعتل وامضي سنين عمري معاه
ارفض ذلك
واريد المعارضه
مااذا سأفعل
اريد امي
احتاج اليها
اصبت بارق
انهض لابكي بالم
امي ان كنتي تقرأين لي
فاعلمي اني اموت شوقا
امي انا اعتذر
اكملي حياتك امي
انسي مافعلوه هاؤلاء بك
امي انا احتاجك
كل يوم ابكي كثيرا لوحدي
اشعر اني اصبحت موسيقى حزينه واغنية كئيبة
امي انا احبك احبك كثيرا
اريد رؤيتك
لم اعد اتمحل الفراق
امي انا ابكي وانا اكتب
فكيف بي ان رأيتك
اعدك امي
ان انا خرجت من لعنتهم
من لعنه ال خالد سليمه فاول محطاتي هو حضنك
امي احبك
اشتاق لحضنك
وابكي لفراقك
وان انا مت بسببهم فاقبلي اعذاري
وقبلاتي
ودموعي ايضا
ادعي لي امي
ادعي كثيرا فانا احتاجك بقربي
استودعيني الله امي
وادعيه ان يغفر ذنوبي وظلمي له ولي
للذي خلقت منه ولروحي التي خرجت من بطنك
اتحسين بي امي
اتنهضين عندما ابكي حزنا لبعدك
اقلبك اعتاد فراقي
ام ان قلب الام يعمل دوما وابدا
امي حزينه انا جدا فادعي لي بالسعاده والرضا



ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

22-4-1430
يومان فقط منذ حملي للقب متزوجه
لم اخرج لاحد ظنو انه خجلا
لكني اخطط للكثير
مالحل
ااهرب
ام اذهب لشيخ
ام لساحره
استغفر الله يبدو ان رنيه تشجع على المعاصي
منذ ان اتيت وافكاري في انحدار
اتمنى ان يحل امري ويتيسر
لا اريد الزواج منه
هذا كاشعال الفرن مع العلم بتسرب الغاز
او كأكل تفاحه مسمومة برضا
مضى اسبوعان وانا التي كنت انام 14ساعه يوميا
اكتفي بساعتين او ثلاث اذا استطعت الخلود لنوم
الارق وماادراكم مالارق
3-5-1430
3:00
خرجت بهدوء وجسدها يرتجف لم تذق شئ ليومان
شعرها السود مسدول باريحيه
الهالات السوداء واضحهه
نضراتها متعبه ببجامتها الواسعه نضرا لفقدانها الوزن الكثير في فترة قصيره
فتحت الباب الموصد بهدووء
لم تضئ المكان مختارة الظلام
ارتجفت اكثر بسبب البرودة
تطاير شعرها قليلا
بكت كثيرا اكثر من العادة
سقطت فقدماها المرتجفه لم تعد تحملها
واخذ نحيبها يزداد اكثر واكثر
بدا عقلها يخيل لها الموت
توهمت ذلك وصدقته
فحالتها مريبه
لم تعرف هذا الارق يوما
مهما بلغ حزنها
كان النوم من اساسيات حياتها
تكرر/الحزن شئ والاكل واالنوم شئ ثاني
ارتعبت جدتها من منضرها
كانت استيقظت لصلاة الليل
/بنت وش قومتس قولي لا اله الا الله
وش صاير
بنت
لم تلقى أي رد على استفساراتها
اتصلت بابنها الحبيب المقرب
عمي عبدالرحمن
ليدخل ابنه بعد لحضات من باب المنزل
لم انتبه لشي
احس ان عقلي لم يعد يعمل
الادراك قل
اصابني عدم التركيز
قبل خمس دقائق
ايقضه والده بخوف/قم رح لمرتك بسرعه مافيني حيل اتحرك رجليني ماتحملني جدتك تقول تعبانه بسرعه رح وطمني
لم يكن لديه وقت لتأنق فخوف ابيه ارعبه
نهض مسرعا
وخرج دون ان يفكر حتى في اغلاق الباب
اسرع في مشيه فبيت الجده مقابل بيت ابيه
انتضر ان يفتح له الباب لينطلق ويراها بحالتها المزريه المثيره لشفقه
تبكي و(تنهج) بصوت عالي
ويداها تغطي وجهها شعرها بطوله منسدل
تبدو كطفله اضاععت والداها
لم ترد على حروفي ويبدو انها لاتسمعني حتى
اضطررت ان ارغمها على ابعاد يداها عن وجهها لتنتبه لوجودي
نظرت اليه بصمت
باستغراب/وش فيك
لاصرخ باكيه مرهقه/ابي انام
وتعود دموعها للانهمار
لم يستوعب ماقالته
اكل ذلك لتنام
/نامي حد ماسكك
تترنح بفعل الارهاق
وبصوت باكي/مااقدر والله مااقدر
لم يفهم مالذي يحصل
/من متى مانمتي
بدوار وارهاق/مدري مدري مااذكر
يمكن اسبوع
ركز نضراته عليها مطولا
وهي وكأنها في ارجوحه تتمايل بارهاق
يهز رأسه اسفا وكانه ادرك السبب
وقف وهو يشد بيدها/طيب يله عشان تنامين
لم تكن تسمع مايقول
علم بذلك من نضراتها فشدها بكتفيها للاعلى
لم ير جدته يبدو انها اطمأنت فتركتهما
وذهبت لصلاتها
لم يرد الدخول لكن المسماه زوجته متعبه
دخل بهدو اجلسها على الكنبه وعاد ليدخل على جدته/جده تعالي عشان البنات قولي لهم لا يطلعون لين تفرش الشغاله لها في المقلط
الجده ياستغراب/يوي ليه وشو له
بابتسامه/ابي اقرا عليها لين تنام تعبانه بالحيل
تهز رأسها بامتعاض /طيب طيب اسر وراك
عاد اليها ليراها تنظر للفراغ وتسرح به
لايريد الكلام اخذها بيدها يحاول ان لا يؤلمها او يسبقها
حتى تركها ممدودة على فراش ارضي
كانت كمن اخذت منوما بعد بكائها الطويل تقفل عيناها وتعود لفتحها وهو يتأملها ويقرا بصوت منخفض ايات من الذكر الحكيم
حتى غفت عيناها تماما
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
6:00
فتحت عيناها ببطئ
لم تعي مكانها ولا الوقت
ظلت مخدرة عدة دقائق
حتى (صحصحت)
وتذكرت الليله السابقه تتذكر البكاء فقط ولا تعرف كيف وصل بها الامر الى هنا
/اهم شئ اني نمت
خرجت تمشي ببطئ
لتأتيها صرخات وتصفيق
مها/هلا والله بالعروس ياهلا
/افا افا بس يجي المعرس ولا تعلمينا
/ياسلام ولا طلع الا الظهر يتطمن
ابتسمت ببرود/اصه انتي وياها مانيب رايقه
انتضروا افطر بعدين اشتغلوني
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
في ذات اليوم
9:00
طرق الباب بهدوء
فتحت له الخادمه
دخل وطلب من جدته رؤيتها
رفضت لكنه اقنعها كعادته
/طيب استنى لين اناديها
يعلم انها لن تأتي
فقال/لا ياجده انا بدخل بس وين خواتها
/مرتك بالمطبخ تاكل بتموت وهي جويعه
انت ادخل من باب المقل طوانا بقفل الباب الثاني عشان خواتها
هز رأسه بمكر
ودخل بهدوء
رأها متأنقه بعكس الامس
تاكل سلطه فواكه بنهم
احست به فالتفتت
وظهرت صدمتها جليه لعيناه
نهضت بهدوء تريد الابتعاد
تكرهه ولا تعلم اهو بسبب اللعنه التي اختلقتها ام ان هناك امر خفي
/اجلسي كملي اكلك داخل بس اشوف صحتك
بهدوء/خلصت
بمغزى/ليش جاك ارق
نضرت له بحقد/اسأل نفسك اضن الموضوع واضح
طلقني وارتاح وانام براحه
/مافيه انا ابيك
بدأ يقترب
بثقه /رح مني لا انادي لك جدتي تعقلك يالخبل
بغضب/لمي لسانك ازين لك
ببرود/مافيه
وبجلس كذا منكدة عيشتك لين تطلقني
بخبث/بعد الي صار امس مااقدر
ببرود/ماصار الا كل خير طلقني وبس
يمثل البرود/طيب لكن لا تقولين بعدين ياليتني سترت على نفسي
وش يظمن زوجك اني انا الي داخل عليك
بعدم فهم/وش تقول انت
بعبث كاسمها/اقول....
انتهى
ياترى وش يقصد محمد
وهل راح تتطلق منه عبث
هل تظل عبث ملازمه الصمت مخفيه مؤامراتها ام ان لحضة ظعف ستعصف بها
انتضروني الاربعاء القادم

 
 

 

عرض البوم صور نمرجد  
قديم 04-04-14, 03:15 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237830
المشاركات: 57
الجنس أنثى
معدل التقييم: Delo-ib عضو له عدد لاباس به من النقاطDelo-ib عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Delo-ib غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نمرجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية حبك ياعميقة العينين تطرف تصوف عبادة حبك مثل الموت والولادة صعب ان يعاد مرتي

 

السلام عليكم ورحمه الله
باااارت جمييل بس قصييييييييييير جداً جداً جداً جداً جداً
صرااحه ما اشبع فضولنا بس الاحداث جميله واعتقد انه
عريس الغفله راح يغصب عبث انها ترضى فيه بانه يخليها
تظن انه صار بينهم شي خصوصاً انها ماتتذكر اللي مرت
فيه ذيك اليله وعبث راح تسكت على مضض وراح يمشي عليها الموضوع
بس راح تمر بلحظه الضعف و تقلب الموازين ..
نااطرين الاربعاء بشووق و نبي باارت يرضينا بطووله << بدا الطمع عاد

وموفقه ي الغاليه :)

 
 

 

عرض البوم صور Delo-ib  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرتين, الموت, العينين, تشوف, تطرف, ياعميقة, يعاد, رواية, عبادة, والولادة
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية