كاتب الموضوع :
•ماس•
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•
بكمل البارتات من هذا الحساب لانه حسابي اللي قبل اللي كنت انزل منه نسيت الباسوورد حقه وسويت حساب علشان اكمل لكم البارتات..وانا كنت كاتبه بارتات كثييره من شهرين تقريبا وتعبت فيها مره وامس تفرمت ايفوني فاصطريت اكتب البارتات من جديد من اللجهاز الثاني. وهذا بارت
البارت الخاامس...~
اليوم الثاني
الساعه 6:00 صباحا
الكل راح على مدرسته
سمر:اقول جواهر
جواهر:هااه
سمر:الله يعيننا عالاختبار لاني عارفه انه بيكون اصعب من الصعب
جواهر:من جد بس يلا راجعي ان شاءالله ناخذ درجة كامله،بس ما اتوقع ذا الشي من ابله زهراء الشيعيه
سمر:من جد
وكملو مراجعه
عند ليان وحلا
لسه ما راحو المدرسه
حلا:ليووووووووون يلا قومي مدررسسهه
ليان تتقلب بنوم وتعب:ححلىوو مابي اروح وربي احس اني تعباانه
حلا لمن شافت انه مبين انها تعبانه وافقت وافقت ولبست مريولها اللي قالت للسواق بالليل يجيبه لها مع شنطتها،،وجلست تمشط شعرها ولمن خلصت حطت روج وردي فاتح مع كحل وماسكارا وحطت الطرحه على راسها بدون ماتلفها..
لانها هي وليان مايتغطون او مايتحجبون اصلا..
طلعت من الغرفه ونزلت تسوي لها ساندوش..شافت بدر معطيها ظهره وجالس عالكنب لانه المطبخ مفتوح عالصاله ويكلم بالجوال ومبين من كلامه انه توه كلم
بدر بعصبيه وصرااخ:اوووفف ياربيي انتي متى رح تفهميينن؟؟اناا ما ا ح ب ك ياخخي افهمي ولاعاد تتصلين على هذا الرقم..وسكر وهو متنرفز ولف وشاف حلا
حلا خافت من صراخه وعصبيته بس مابينت بملامحها
بدر:سوري ازعجتك
حلا وهي تروح ناحية الثلاجهه:لا عادي اصلا بروح المدرسه
جلس بدر عالكنب والمطبخ مفتوح عالصاله
حلا وهي تمسح التشيز بالتوست:بدر
بدر لف بسرعهه:هلا(وبقلبه:يارووح بدر)
حلا ناظرت التوست وهي تسويه:ليان مارح تروح اليوم لانها شوي تعبانه ف ابيك تنتبه لها انا رح ارجع من المدرسه على هنا وبالعصر رح ارجع البيت اوكي!؟
بدر:ليان بعيوني لاتشيلين هم
حلا خلصت من التوست وشافت شوي تشيز على اصبعها ولحسته
بدر شاف شكلها واخذ جواله بسرعه وصورها بدون ماتلاحظ..(فديتك ياقلبي)
اكلت التوست والعصير وراحت المدرسه مع سواقها
..~..
محمد:ذوووووووود ذوووووووووود
جود بانزعاج وهي تتلحف ومغنضه عيونها:ننننننععععممممم...؟؟!خخخخيييييرررر؟!؟؟
محمد:مدلثه مدلثه(مدرسه) يلا قووومي
جود مدت يدها وهي مغمضه وجابت الجوال شافت الساعه ونطت بسرعه عالحمام:يووووووووووووه تااخخررت
غسلت وجهها وعدلت شعرها ولبست واخذت ساندوش وهي بالطريق تاكله
//
بعد ساعه الا ربع يعني الساعه 6:45
قامت ليان بتعب وغسلت وجهها وجلست عالسرير(خلني اخذ لي شور احسن لي يريح اعصابي واهدا شوي) ..وبالفعل اخذت شور ولبست برمودا جينز لفوق الركبه بالضبط وبلوزة كت بيضا ساده..ولفت المنشفه على شعرها ولبست الشبشبحقها واخذت جوالها وحطته بجيبها اللي ورا وطلعت من الغرفه..نزلت شافت بدر يتفرج التي ڤي. ليان بصوت واطي:بدر..؟!ليش مارحت الجامعه؟!
بدر لف على جهتها:هلاا ليوونه..وقام ودفها على ناحية الكنب:اجلسي اجلسي..يقولون انك تعبانه؟!
ليان:لا عادي بس ارهاق..!!
بدر حط ايده على جبهتها:تؤتؤتؤ..شكلك مسخنه
ليان:لا شكلهم ن الشور لانه المويه كانت حارة واكيد صار وجهي حار
بدر:وش فيك مو راضيه تقتنعين انك تعبانه؟!..خلاص روحي ارتاحي بغرفتك
ليان قامت:تيب..اذا تبي مني شي دق او تعال غرفتي
بدر:اوكي بس رووحي
ليان طلعت غرفتها شوي شوي<<من التعب
سكرت الباب وجلست عالسرير(اوف لا لاب توب ولاجوال..)..ناظرت درج الكمدينه وفتحته وطلعت الجوال..فتحته ولقت مسج من زياد عالبي بي يقول فيه(ردي عالجوالا حسن لك)
نزلت دمعه من عينها..مالها خلق تبكي كفايه راسها اللي يعورها..ماتليه يصدع اكثر..
وردت:مااقدر اكلمك الحين
زياد:ليش..؟!
ليان بنفسها(اووففف صدق اللقافه شينه)..
ليان:لابس مسخنه شوي
زياد:اهاا..طيب بتصل ومالي شغل مسخنه ولالا..!!
ليان(اوففف):تيب
ودق وردت بدون نفس:نعمم؟؟
زياد:شوي شوي علينا ياحلو
ليان بارهاق:اخلص وش تبي الحين،!!؟تراني مو رايقة لك
زياد:ولاشي..بس طفشان وابي اسولف
ليان:اوفف..وحست بغثيانرمت الجوال بسرعه وراحت الحمام واستفرغت..!!
زياد:الووو..الوو..الووووووووو(هين اوريك)
غسلت ومسحت فمها بالكلينكس..ورجعت للجوال وبصوت واطي:سوري زياد بس مره تعبانه
زياد:ووويين رحتي؟!
ليان بقل صبر:جاني غثيان ورحت استفرغت
زياد:اهاا..سلامتك...يلا باي اكلمك بالليل
ليان سكرت وانسدحت عالسرير..وشوي غفت ونااامت بعمق...
مـــااس
|