كاتب الموضوع :
•ماس•
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•
..~~الــبــارتــ....الرابــــعـ~~..
متى سأنسى؟سؤال ارهقني ب كثرته في ساعات يومي,
فكلما مرت فترة من الزمن , اقول اني ساتناساه ب رفق ,
ولم اعلم بان شوقي له يزداد , مانهاية هذا الشوق؟ هل هي ب نهايتي يا ترى؟ ام ب نهاية العقل لدي؟ . . #
،
زياد وهو يناظر ليان وش قاعدة تسوي لانه هكر لاب توبها..وصار يراقبها بدون ماتدري..
رن الفون وردت:الو
تغريد:الو ليونة
ليان:هلا مين معي؟
تغريد:انا تغريد
ليان:اهااا هلا سوري بس رقمك ماكان مسجل عندي
تغريد:لاعادي ياقلبي..بس اسمعي ابي البيبي ام حقك
ليان:اوكي هذا البي بي ام حقي 7......
وطبعا زياد سجله عنده..
تغريد:اوكي بكلمك تقريبا بعد ساعه لاني مشغولة وقلت بكلمك الحين واخذه علشان ماانسى
ليان:اوكي..بااي
تغريد:بااي
<<لاتحسبون زياد متفق مع تغريد..لا هي تغريد صحبة ليان بالمتوسط واتصلت عادي ماتعرف زياد اصلا..
شوي الا سمعت رنة بجوالها اخذته *وشافت اضافة عالبي بي ماشافت النك على طول ضافت لانه تحسبه بي بي تغريد..
بعد شوي ارسل رساله مكتوب فيها:هااي
ليان:هااي توتة
زياد:انا مو توتتك
ليان:هاه؟
زياد:انا اذا تذكريني مجنن البنات اللي بالشات
ليان تذكرت:وووجعع..ومن وين جبت بني؟؟؟
زياد:لحظة برسلك شي
ليان:اخلص لاني بحذفك*
زياد:نشوف بعد اللي ارسله رح تحذفيني ولالا
ليان:اخلص اخلص
زياد رسل لها صورة بالصباح وهي تلعب بالجوال..ورسل الثانية والثالثة
ليان بملل فتحت الصورة الاولى وانصدمت..تجمعت الدموع بعيونها وارسلت:ياااححقيييييرر يانذل
زياد:هههه وش رايك؟
ليان بدت تنزل دموعها:الله ياخذك ياكلب
زياد ارسل لها صورة بنفس هذا الوقت وهي قاعده تصيح..هي انفجعت ودورت حوالينها تدور من وين ممكن انه يصورها..ودورت من زاوية التصوير..وعرفت انه اللاب توب..اخذته ورمته عالارض وكسرته لقطع وهي تبكي:الله يااااخذك يااارب
زياد:هاه بتحذفيني الحين ولا؟!
ليان:وش تبغى مني ياكلب؟؟
زياد بخبث:ابغاك انتي
ليان بكت اكثر:كل تبببنن
زياد:بتصل عليك ورح تردين
ليان:ماررح اررد
زياد:رح تردين
واتصل عليها..هنا ليان ترددت وبالنهايه ردت:اهئ ياحقييير الله ياخذك ان شاءالله
زياد:هههههههه
ليان بقهر:فيه شي يضحك؟ وربي ماعندك ذرة احساس..
زياد:والله يضحك مايضحك هذا بمزاجي
ليان:انسان حقير
زياد تنرفز وبتهديد:احترمي نفسك ولاوربي بكبسة زر صورك كلها بتكون منتشرة بكل مكان
ليان بدات تصيح اكثر:ماتخااف ربك انت؟؟ماعندك خواااات؟؟
<<ليان صح انها تبي تصير مصممه مشهورة برا وصورها بكل مكان..بس انه رح يكون شي ايجابي..بس هذا الشي وبمجتمعنا بيكون بذا الشكل سلبي..هي طبعا تبي تشتهر بشكل ايجابي اكيد..
زياد:اقول شكلي اعطيتك وجه يلا باي باي..
وسكر..ودخل عالبي بي:اقول ليونة كم عمرك؟
ليان عصبت:كل تبن
وسكرت الجواال وحطته بالدرج..واخذت جوالها الثاني واتصلت على حلا..
،
زياد:هين..واتصل على صاحبه عمر
عمر:الو
زياد:هلا عمر..شفت لي وحده مممزززة
عمر:ههههه اول مرة تشوف مزز؟
زياد:لالا هذي غيييير هذي تذووووب تهبل
عمر:ههه ياخخي لازم تعلمني شلون تهكر
زياد:لا انقلع..يلا باي
عمر:باي
سكر زياد وناااام..
،
ليان ببكى:الوو حلا الحقيني
حلا خافت: لييااان وش فيييك؟؟
ليان:تعالي وافهمك كل شي بسرعه تعاالي تكفييين
حلا:طيب طيب ثواني وجايتك
سكرت منها ولبست بسرعة وكلمت السواق ونزلت..شافتها امها:وين رايحه حلو؟
حلا بعجلة:ماما رايحه عند ليان يلا باي
وحطت طرحتها على راسها باهمال وطلعت
وصلت لبيت حلا نزلت بسرعه ورنت الجرس
بدر:مين..؟!
حلا:انا حلا صحبة لياان
بدر تنح بعدين استوعب وفتح الباب:تفضلي..ليان بغرفتها
حلا طنشته ودخلت بسرعه..وراحت غرفة ليان لقت الباب مقفل..طقته وفتحت ليان..دخلت بسرعه وليان قفلت الباب مرة ثانية..
شافت ليان تبكي بانهيارر وبخوف:لييااان حبيبتي قولي لي وش فييك؟وش صااارر؟؟
ليان جلست على السرير وتبكي بقوة:اهئ اهئ حلاااا..تخيلييي زيااااااااد..اهئ اهئ وصارت تشاهق
حلا خافت عليها:ليان مين زياد؟! وارتاحي شوي...!!الحين نامي وبعدين فهميني كل شي
ليان بانفعال وهي تناظرها:لالااااا زياااااد زياااااااااد اهئ اهئ هددني
حلا جلست جنبها وهي موفاهمه:كيف يعني؟
ليان سكتت وحاولت تهدا علشان تتكلم زي الناس ولفت ناحية حلا وبهدووء:زياد هذا واحد اسمه مجنن البنات كان معنا بالشات..كلمني عالخاص ووو....وقالت لها كل السالفة..
حلا شهقت وحطت ايدها على فمها:ياارربييي..الله يااااخذه يارب
ليان:امين..وبدات تبكي مرة ثانية
حلا ضمت ليان:حبيبتي لاتتعبين نفسك علشان وجهه بيجلس كم يوم وبعدين رح يطفش ويتركك
ليان تهز راسها بـلا..:لالااا مين قال رح يتركني؟؟شكله مطووول والله يعينني يااارب ويفكه مني
حلا:ان شاءالله..يلا نونة الحين نامي وانا بكلم ماما واقولها اني بنام عندك
ليان وقفت وهي تمسح دموعها اللي تنزل بشكل غزير ومو راضية توقف:تيب
حلا:اوكي يلا روحي البسي بيجامتك
راحت لبست ونامت وحلا اخذت بيجاما من عند ليان ونامت..
•ماس•
|