لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-14, 11:23 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Shakehands رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

البارت التاسع /الجزء 2 :.

.:وفي السياره :.
امبر :استاذ ...الاستاذ :نعم
امبر :انت تقرب لابوي ...الاستاذ :ها وش تقصدين
سارا وهي تتدخل :يعني انت مهتم فيها حيل وليش
المدرس : اها لانك طالبتي و ايوك مسوي فيني معروف وحبيت ارد له
امبر :اها اجل وش علاقتك فيه
المدرس :صديق قديم
ووصلهم للبيت
.........................................
ولمى نزلت امبر طلعت امها تشوفها الا المدرس يحرك بسرعه الام استغربت :اهلين امبر وش فيه المدرس حرك بسرعه
امبر: شكله مستعجل . ودخلت ونسدحت على الكنبه :اه شكلي بنام هنا وش فيها المخده صايره حلوه
ايريك :هذا رجلي وخري ابي اقوم ..امبر وهي تلتفت : اهذا انت اه اه اه اه اه . ايريك: ازعجتينا
امبر : اذا تبيني اسكت لاتتحرك . ايريك :بتقومين ولا ... امبر :اه اه اه اه اه اه اه اااه .
ايريك :بروح الحمام ورخري ..امبر :اه اه اااه يع جراثيم جاثيم . وقامت
ايريك :هههههه اغبيه . امبر : اه بقتلك اذا رقيت فوق مو الحين . ايريك :خير اذا تذكرتي يالعجوزه
امبر :لاتخليني اقلبلك وحش الحين .ايريك :ليه اخاف انك مستذئبه وحنا ما ندري (انا عصب خلاص )
الين :خلاص ايريك اختك تع بانه خلها ترتاح . ايريك :ترتاح على رجلي . امبر :اقتله هذا الحين
الين :ايريك فوق اذا جهز الاكل بناديك .ايريك :اوكيه ( واخيرا تو الناس يالام ) .
الين :امبر ماراح تبدلين . امبر :عندي فكره احسن وش رايك تخليني انام تحت
الين :لا . وليش . امبر :اخاف انام بروحي . الين :طول هالايام تنامين بروحك الحين تخافين
امبر :يمى معليه انام مع ايريك . الين : لا نامي بغرفتك . امبر :تكفين حسي فيني انا بنام تحت
الين :قوليلي وش تخافين منه اخليك . امبر :اسمع اصوات ترا حتى ايريك بس هو خلاني اكلمك
الين : مع انه مافي سبب بس اح انك جد خايفه بخليك تنامين انت واخو ..
امبر :اه شكرا ماما . وراحت بدلت نزلت
ايريك :سنه تبدلين .امبر :راح ننام تحت . ايريك :ايش .. صج ..أحبك ماما
الين : فيكم شي وش خايفين منه . امبر وايريك يطالعون بعض ايريك : ولا شي بس نخاف
الين : كيف تخافون وبس . المهم بروح انام انا اذا جات الساعه 6 قعدوني
امبر : تامرين امر . الين : الله يستر وش بتسوون .
امبر : اه واخيرا . ايريك حسبيني بحسبتك .. امبر : مو ناسيتك
الين : اه صدتكم ( وي استخفت الام ).. امبر وايريك :اه ه ه ه ه ه ه ه . خرعتينا
الين :هههههههههههه وش اللي حسبي حسبتك و مة ناسيتك
امبر : على انه بنام تحت قلت له اذا رضت امي بطلب من المطعم .
الين : اها مدام كذا جل طلبولي معكم مادام انا وافقت
امبر :ايش تراه من مصروفي ولا وش رايك تدفعين انتي
الين: الحين اتي اللي عازمه وانا اللي ادفع خوش عزيمه
امبر :هذي مش عزيمه هذا تحدي . الين : اوكيه انا بدفع
امبر : لا انا جد احبك . الين :ليه انتي تكرهيني زعلت ( ووك قلبت بزره )
امبر : لا ماما حبيبتي انا احوبك . الا يدق جرس البيت وتفتح الباب الين :امبر حسبي رابع معنا
امبر :ايش . سارا :اهلين . امبر :سارا ليش ما قلتيلي انك بتجين
سارا: حرقت الجوال وانتي ما تردين ماتقوليلي جوالك وينه
امبر وهي منحرجه : اه نسيته فوق . سارا : اه بقتلك . ايريك : وراحت امبر فيها
امبر :اه اهم شي اني ماراح ادفع .. الين : اه يالله اخليكم بروح
سارا : ويت تروحين ؟ .. الين : وين بروح بعد بروح انام . سارا : نوم العوافي
لمى راحت نامت
امبر :وش جيبك ... سارا بالوجه الطفولي الحزين:ما تبيني اطلع ... امبر :اه مو قصدي بس وش كنتي تبين
سارا : جاني فضول عن الغرفه وخايفه عليك
امبر : لاتخافين بنام تحت .. سارا : صج اه انا مستانسه لك
الين :اه صدتكم (وش فيها ذي انخبلت ) وش اللي جاك الفضول وما ادري ايش
سارا :اه ه ه خرعتيني .. امبر :تراها سوتها من اشوي فينا .
سارا :اه ولا شي بس عن مشروع المدرسه وقالتلي ان في شي جديد بغرفتها حبيت اشوفه
الن: اها اخليكم اجل .. امبر :لا تخرعينا مره ثانيه .. الين :ولا يهمك اصلا انا تعبانه (تعيانه تسوين كذا لو انك نشيطه وش تسوين "فيس مستغرب ")
سارا :وديني غرفتك . امبر :اوكيه بس ايريك تعال معنا
ايريك :ليش .. امبر :ما فلتلك ان بندخل الغرفه
ايريك :والباقين ... امبر :ما ابيهم يدرون
ايريك :انزين ليه قلتي لسارا ما قلتي لـ ليسا
امبر :نسيت وش صار فيها .. ايريك : اه صح
سارا :وش قصدك فيني ... ايريك :ولا شي .. وراح
سارا : هذا اخوك بذبحه ... امبر : لاتلوموني فيه ... المهم تعالي فوق
ودخلو الغرفه وكان ايريك بالسرير منسدح قاعد ياكل الشبس مال امبر
امبر :اه يالظالم تاكل ماي بوي فريند ...ايريك :ايش وينه يور بوي فريند
امبر : ماي شيبس . ايريك : الله ياخذك سويتي قصه على الشبس
امبر : اه ياقلبي سارا شوفي ايريك . سارا :وش فيك تبي تموت اختك لا بعد قاعد فوق السرير
امبر :ايش بعد قاعد على السرير بعد اه بيغمى علي
سارا : بسم الله عليك هف هف هفف (قاعده تهف عليها>> كمعلومه)
ايريك :المهم لاتنسون القصه وياكل وحده
امبر :اه ه ه ه وطاحت وتاكل بعد . ايريك : اه خلاص بترك البوي فريند حقك بس باقي اخر حبه
امبر : ايش خلصته من ويلي ثاني . ايريك :ولا يهمك اجيبلك 4 غيره
امبر :اوكيه . ايريك :عشان كذا ماعندها حبيب .سارا :الله بسرعه .. امبر :نطروا بندخل كذا
ايريك : اجل كيف ندخل .. امبر :نلبس كمام وقفازات ونسلح نفسنا
ايريك : ليه احنا في حرب ولا بنسوي كيكه ولا بنشوف وس تحت ذي الغرفه
سارا :اهدي وش فيك بس خايفهه هي .. ايريك : اقنعيني انك مو خايفه
امبر : جبت الكمامات .. ايريك :مصره .. امبر :ايه ...
ولبسو الكمامات ونزلوا تحت ومعهم مصباح (طبعا مو مصباح علاء الدين >> مصباح اللي فيه نور.. وش اسوي فيني استخفيت )
و المكان كله غبار سارا: وش رايك نجيب مكنسه وفوطه عشان ننظف ... ايريك :قلت انك خوافه
سارا : لا انا م و خوافه اجل ماراح اتحرك .. ولا امبر لقيت مكنسه .. وقعدو ينظفون ولا لقت امبر كتاب
امبر : سارا هذا الكتاب اللي شفناه ... ايريك : أي كتاب ... سارا : لمى نزلنا تحت احنا البنات شفنا كتاب بغينا نفتحه بس ناديتونا
ايريك :اها اجل فتحيه الحين وعي تنظفه قرت التحذير بس ماعطته أي اهتمام ولمى بغت تفتحه
الين :شباب وينكم ... ايريك :خلونا نصعد فوق بسرعه.. سارا :امبر حركي بسرعه
امبر : لكن الكتاب .. سارا : انسي ... وصعدوا فوق ... الين: اهين وينكم حبيت اسئلكم عن اللي تبون تاكلونه
امبر :اه انا برجر .. سارا : انا كرسبي ... ايريك : انا بيغ برجر ...
وطلبو وخلصو
سارا : امبر اهم شي نظفنا بعدين نكمل خلينا نرتاح البوم ... امبر :اكيد ... ايريك :اصلا لو قلتولي قوم ماراح اقوم .
وجاهم العشاء وكلوا وخلصوا ولا سارا :مع السلامه ...الكل مع السلامه .. لكن امبر وصلتها للباب
سارا : لاتسون شي بدوني
امبر اوكيه ....سارا: اشوفك بالمدرسه
:تصبحين على خير
:تصبحين على خير

............................................................ ................

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 28-04-14, 09:41 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Creep رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

.: البارت العاشر 10 :.

سارا : لاتسون شي بدوني
امبر اوكيه ....سارا: اشوفك بالمدرسه
:تصبحين على خير
:تصبحين على خير

............................................................ ................
في اليوم الثاني . في الباص :
امبر :اهلين شباب ...بيّن :هلا فيك كيفك الحين
امبر :تمام وانت ..... بيّن : تمام ... والكل يطالع فيها ماعدا سارا .... امبر : وش فيكم تطالعون فيني
ليسا : امبر ترا سارا قالت لنا عن كل شي ...امبر : عن ايش تكلمت اصلا
بيّن : وتنكرين بعد ... امبر :خرعتوني وش انكر .... ليسا :ليه نزلتو للغرفه بدونا
امبر :اه خرعتوني نزلت لانا اصرت و وانتي خفتي ذيك المره و بيّن عنده اعاده اختبار واولا سارا اهي اللي حنت علي
بيّن :ايش سارا قالت انك انتي اللي اصريتي ....امبر وهي تطالع سارا منصدمه :انا ,, انا ساره انا اللي اصريت
سارا :ااايش لا انا بس حبيت اسوي اثراء ....بيّن :اثراء ها ............ ويقرص اذنها
سارا :ااااااااااااااااااااااااااااه عورتني ترا ايدك ثقيله ...... ليسا :عشان تتوبين ....سارا :امبر شوفيهم
امبر :تستاهلين عشان ما تتبلين علي ....سارا :خلاص بيّن تبت بيّيييييييييييييين
بيّن :شوفي ترا تركـتك هالمره تعيديها اذبحك ....سارا :انت ابوي ولا صديقي ......بيّن :تبين اصير ابوك
سارا : لاتكفى
وينزلون من الباص ويدخلون الفصل يلقون زاك نام بسابع نومه ولا طرااااخ على الطاوله
زاك :ها ها ايش صار ....بيّن :اهلين نايم من الصباح .....
زاك : اه كنت متها...... (شاف امبر ) كنت سهران .. انتو كيفكم ..... سارا : احنا بخير
ليسا :عندي سؤال الحين اخوك ريك يوصلك يوميا ... زاك :ايه ... امبر :ليش ماتركب الباص معنا
زاك :ها (خدر الخبل اثقل اشوي ) سارا : ماسمعت وش قالت قالت اركب معنا الباص
زاك :ان شاء الله اشوف (انصرع هههه) ودخل المدرس وشرح الدرس ومره حصتين ورن الجرس
امبر : حركوا بسرعه ترا جوعانه ... زاك :ليه ما فطرتي ... امبر :لا لاني تأخرت على الباص
بيّن :اجل بسرعه اهم شي أمبر لا تموت علينا ..... سارا :امبر خلينا نسحب عليهم ونروح طالوله بروحنا وناكل على كيفنا ...
امبر :ولا يهمك اهم شي اكل ..... ليسا : مفجوعين هذول .... بيّن: هيه تعالو وين رايحين
امبر :الي يقعد اول يكون له وطاورا وقعدوا طبعا امبر وسارا اول (جوعانيني مساكين )
بيّن :اه خلونا نقعد يعني وين نقعد في الارض .... سارا :أيه احسن لكم .. امبر :سامحناكم تعالو قعدوا
زاك :شباب اسف البوم انا مواعد تصدقائي اقعد معهم ... بيّن : اوكيه
بعد ما راح .............. بيّن : احس انه ما ندمج معنا ... ليسا :معليه توه جديد
امبر بعد ماكلت وخلصت قعدت تفكر .... سارا :وش فيك امبر ............. امبر :لا ولا شي بس فهيت
... ورن الجرس ودخلو الفصول ...... بعد مرور الحصص ....رن الجرس على البيت
جا المعلم : شباب اليوم مافيه تقدرون تروحون البيت بس ممكن تنطرون 5 دقايق عشان
انا بعطيكم الموضوع وانتو تكلموا عنه .... الكل :اوكيه ...وقت ماهم ينطرون امبر كمان مفهيه .....
بيّن :امبر وش فيك ...لا رد ... سارا :امبرررررررررر ..... امبر :ها وش فيكم .... ليسا : شكلها تفكر بـ...
سكتها بيّن : اش زاك هنا ..... ليسا: اوه نسيت ....... بيّن :تبون تضحكون ؟! ........
سارا : ايه مشتهيه اضحك ...بيّن : مو لك لـ امبر ....لارد .... امبررررر ......
امبر :ايه ايه ابي اضحك اشوي ....... وقعد يستهبل ويضحك مع امبر ويستهبل عليها
هنا طبعا زاك عصب بس مسك اعصابه ((اااه وش هالغير ..ابي زيه وين الغى هالنوعيه ))
وخذو الاوراق وطلعو ا ولاحظ زاك ان ام امبر تأخرت عليها و راح يكلمها عشان يوصلها لكن اسبقه بيّن : هاي امبر امك تأخرت
امبر : ايه ...بيّن : اجل خليني اوصلك ..... امبر :اوكيه ....... هنا زاك انجلط ولا فجاه زااااك ..زاااك الا ريك يناديه
ريك :زااااك ويضربه في راسه ............ز زاك :اه وش فيك ....ريك :وش فيك انت اناديك صارلي ساعه
زاك :ها ماسمعتك عدل ....ريك: اوكيه يالله اركب ... وراح زاك (الله يحفضه )
وامبر واحت بيتها (الله يستر عليها )
امبر :اهلين يما يما ... الين :سمي امري ....... امبر :ليه ما جيتي خذتيني
الين :على بالي الاستاذ راح يوصلكم ....امبر :اه نسيت ماما انا تعبانه بروح ناام بعدين راح اتغدا
الين :براحتك
بعد ساعتين اقعدت امبر من النوم :اااااه (تتثاوب ) مساء الخير ...... مافي احد ..... امبر :الووو احد هنا
.....صمت ...... :ااااااااااااااااااااااه ويقعد ايريك :وش فيك ........
امبر :اه على بالي سحبتو علي وطلعتو
وتغدت وجا الليل ونامت
في اليوم الثاني
امبر :اهلين ... سارا :اهلين ....ليسا :هلا
امبر :وين بيّن ....ليسا :يمكن حب يجي بالسياره
ونزلوا ودخلوا الصف مالقوه وانطروا حصتين مالقوه وقت الفسحه الثانيه وراحوا عند المرشد
وقال لهم ان جدته تعبانه وبالمستشفه .....امبر :اه مسكينه ...ليسا :عادي نروح عنده
المرشد :اسف ما اقدر استأنذكم ... سارا :بس هذا صديقنا ...المرشد :لا ما اقدر
ليسا :بسس......
سارا :ليسا انا عندي الحل ......طلعو برا
سارا :الحل انا ننحاش .....امبر:ايش ....سارا :ما تبين تشوفين بيّن
امبر :الا ....سارا :اجل ننحاش يالله بسرعه ........ وجد نحاشو (وناسه ما عمري نحشت بس من حصه اما من مدرسه للاسف لا انا مصطفى اصلا >> امزح )
وطبعا عرفو مكان المشفى من المرشد وراحوا له على طول وشافوه قاعد يصيح وراحو له بسرعه
ليسا : بيّن هدي وش صار ...بيّن :وش جابكم هنا ... سارا :خل هذا بعدين اخبار جدتك
بيّن : جدتي عندها فقر دم شديد وتحتاج دم وفصيلت دمها +A مو نفس فصيلي دمي وقالو البنات احنا بنفحص ونشوف ...بيّن :من جدكم ...وفحصو وطلعت امبر الوحيده نفس فصيله دمها
بيّن :مستحيل اخليك تتبرعين بدمك ...امبر :بين اذا ماتبرعت بتكون جدتك بخطر ....
لمى جات تبي تتبرع الطبيب قال ان كميه الدم كبيره ويمكن ما تستحملها
بيّن :شفتي مستحيل اخليك تتبرعين انا خايف عليك .... امبر :بيّن لازم اسويها , دكتور ارجوك اسحب الدم
الدكتور :اوكيه لكن لازم تبقي عندنا ليوم واحد للاطمئنان .....امبر :اوكيه
بيّن :متأكده ..امبر :لاتخاف علي انا عن 4 مصارعين ...سارا :ههه اعتني بنفسك
ليسا :انتبهي لحالك ..امبر :روحي خلاص انا بقعد هنا مع جدتك انت روح المدرسه اوكيه
بيّن :اوكيه اخليك .... ليسا :ترا اهنا بنكون عندك بعد المدرسه على طول
وبدت عمليه سحب الدم ونامت امبر ولم تصحى الا في اليوم الثاني
وفي المدرسه ززاك لاحظ عدم وجود امبر معهم زاك : شباب وين امبر ما اشوفها معكم
بيّن : مو من شغلك ...ليسا : بيّن ... بيّن :ماقلت شي اهو مو مهتب يه توه يهتم
ليسا :معليه اهو تعبان فهو كذا اليوم
سارا: امبر بالمستشفى ...زاك وهو منصرع :بالمستشفى وش فيها صاير لها شي
سارا :هدي ماصار الا كل خير بس تبرعت بدمها ...زاك :اها طبعا بتروحون لها \بيّن :اكيد
زاك :اجل اخذوني معكم ..... بيّن :مو لازم تجي ...ليسا :اكيد ...بيّن :ليه تسوين كذا
ليسا :هو صديقنا الحين ......
وبعد الدوام اجتمعو وركبوا السياره وراحو المشتسفى و بيّن :طول الوقت يخز في زاك وزاك منزل راسه (يحليله يستحي )
ودخلوا المستشفى ودخلوا على امبر ولقوها نايمه وقعطو يطالعون فيها بس زاك :انا بطلع برا اذا اقعدت نادوني
سارا :ليه ...زاك :عشان تاخذون راحتكم ...بيّن :زين ما سويت ...وطلع .. سارا :كيفك الحين امبر انتي قاعده.....
امبر :مغمضه عيوني يعني قاعه ااااااه (تتثاوب )(<<اه تثاوبت معها )
سارا: احرجتيني .....ويدخل بيّن يمسكها من راسها :كيفك الحين ياحلوه ....امبر:اااه عورتني
بيّن :اسف ....امبر :بس بخير بيّن ؟ ....بيّن :نعم ........ امبر :كيف جدتك الحين
بيّن :بفضل الله ثم فضلك اهي بخير وبعد يومين بتطلع هي الحين تحت الملاحظه.....
ليسا :صح في شخص برا يبي يشوفك ...امبر :قلتو لاهلي ....سارا :لا انا قلت لهم انك بتنامين عندي
امبر :اجل مين ...ليسا :ادخل ...وامبر متلهفه تبي تعرف مين ولمى دخل بإبتسامته :كيفك الحين انتي بخير( انا خقيت <<ما استحمل "فيس دايخ" )
وامبر تطالع ليسا وتأشر على زاك :هذي المفاجأه ولا تمزحين ... (طاح وجه زاك<< قلت انا ماحد يفهمك غيري تعال )
ليسا وهي متردده :ايه هذي المفاجأه ...امبر :حلوه انا بخير والحمدلله وانت ("فيس منصدم " بس متوققعه منها تسلك زي كذا )
زاك بإبتسامه بعد ماطاح وجهه : بخير ...قعدوا يسالفون . بعدين جا الدكتور يتطمن عليها :اهلين كيفك الحين ....امبر :بخير ....
الدكتور :اتقدر تطلع الحين ..... وطلعت بيّن :على هذي المناسبه بعزمكم في بيتي لكن بدون زاك (وطاح وجهه مره ثانيه <<مسكين كسر خاطري )
ليسا :بيّن ... امبر :بيّت خله يجي تكفى عشانيييي ... بيّن :اوكيه بس عشان امبر
وركبوا السياره ودخلوا لبيت بيّن :عندي فيلم خلونا نطالعه ...سارا :وانا اجهز البوب كورن.....
ليسا :وانا العصيرات وجهزوا كل شي وقعدو على الكنبه وكان بين حاط ايده على امبر وزاك ماسك الاعصاب
بوقعدو يضحكون (على الفيلم طبعا) ولف زاك على امبر شاف ضحكتها الجميله قال :ضحكتك حلوه
لتفت ليسا :ايش ...زاك: لالا ولاشي وبتسم ..
وخلص الفيلم ونظفوا المكان (هذا اهم شي ) وكل واحد راح على بيته الا امبر ابيّن :امبر نسيتي ان سارا قالت انك بتنامين عندها ....
امبر :اوووه نسيت ..بيّن :وش رايك تنامين عندي اليوم ..... امبر :بس ماعندي ملابس ...بيّن :خلي سارا تجيب لك وتجي هي بعد
سارا :صج ...بيّن :ليه وليسا بعد ....ليسا :وناسه ..... لكن زاك طلع بسرعه
سارا :بيّن وصلني اخذ ملابس البنات واجي ....وراحوا وجاو وحهزوا الفرش وفعدوا يسالفون ويصحكون
وسهروا لساعه 2 وماقعدوا الا الساعه 7:40 /ليسا :ااااااه قوموا قوموا الساعه 7 امبر :ايش والكل قام وبسرعه بسرعه يلبسون
وطاروا للمدرسه وفي ساحه المدرسه لقو المعلم بيدخل الفصل وهو وراه بخفه ودخلوا بسرعه وجلسوا
وكلملو الحصص نوم سوالف شرح دورس
وفي الفسحه "الساحه "جاو طالبتين في وحده منهم تحب زاك وهي نقهره منها ولمى مشت طيحتها
وفي بالها انتقام




..................................................

ردود بليزز

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 23-07-14, 06:09 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264277
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقلم فتاه خياليه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقلم فتاه خياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Wavey رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 

.: البارت 11 :.



وكلملو الحصص نوم سوالف شرح دورس
وفي الفسحه "الساحه "جاو طالبتين في وحده منهم تحب زاك وهي نقهره منها ولمى مشت طيحتها
وفي بالها انتقام
.............................
هناك فتاه اسمها جوليا معجبه بــ زاك و لديها صديقه اسمها اشيا و جوليا لاحظت ان زاك معجب في امبر وبغت تنتقم وطلبت من صديقها ( جون ) انه يصطدم فيها ويكون قريب اشوي وهي تصورهم (على انه بينهم علاقه)
... في صاله الاكل :
اليسا: وش رياكم نسوي البحث الحين
زاك : فكره حلوه ....... سارا: الكتب عندكم
الكل : اييييييه . سارا : شاطرين يا حلوين
امبر : شباب نسيت كتابي في الفصل بروح اجيبه
بين : تبين اجي وياك ......... امبر: لا ماله داعي دقيقتين واجي
سارا: لا تتأخرين اذا تأخرتي انا عندك على طول
وهي في الساحة الداخلية ماكان فيه احد غيرها ( طبعا يبلعون ) و كانت مسرعه و تصطدم في جون وصورتهم جوليا
لما صدمته ابتسمت: اسفه (وكانت ابتسامتها جميله)
جون : حصل خير ، انا جون .... امبر : وانا امبر (لا نوره اجل انتي مين يعني) انا شفتك من قبل
جون: حتى انا بس ما اذكر .......... امبر :ايه ذكرتك انت اللي كنت تشرح الدرس
جون وهو متفاخر : ايه انا
امبر : هههههههه وش فيك نافخ روحك (امبر معروفه بضحكتها الحلوه ) بس كان شرحك حلو اول مره افهم جغرافيا
جون وهو منحرج : اوووه احرجتيني .... امبر : ليه انا اقول الصراحه شرحك جمييل ....... جون : لا بس لان الكل قالي مافهمنا منك شي . امبر : ماعليك منهم شرحك يهبل ( وقعدوا يسالفون) جون: الا وين كنتي بتروحين
امبر: اوووه نسيت بروح اجيب دفتري والكتاب حق البحث
جون : اروح معك وانا مصر (شكله انعجب فيها << ياوويلك من زاك )
امير: هههه Ok براحتك بس بسرعه لاني تاخرت عليهم
وقعدو يسالفون و طلعا جوليا مستانسه وقعدت تلعب بالصورة .
... صالة الطعام :
بيّن : مو كأن امبر تأخرت .......... سارا : صح وينها
زاك : اورح اشوفها ........ اليسا: بسرها لايكون صار يها شي
زاك : او كيه الحين اورح بسرعه (طار الحب من الخوف صار فيها شي لا سوبر مان قادم )
ولمى قرب من يطلع جات امبر مه جون وكانو يضحكون و زاك تفاجأ
امبر: اهليين زاك اسفه اني تأخرت ..... زاك وهو يطالع في جون : حصل خير بس وش جيب جون معك
امبر وهي تطالع فيه مستغربه : وش فيك تصادفت معه في الطريق كنت اتكلمم معه عن شرحه
زاك : اها في مادة الجغرافيا .. كان شرحه خايس
امبر :زااااك .... جون : معليه امبر اخليك الحين .. مره ثانيه
امبر :اوكيه اشوفك مره ثانيه
وراح جون وامبر تعطي زااك ذيك النظره
امبر :زاك ليه تقول له زي كذا ....... زاك : وانا اقول الصج
امبر : لانك غبي ... زاك :امببر
سارا : ياهوو تعالو الفسحه بتخلص
امبر :زاك روح اعتذر منه
زاك : ما ابي انا ماقلت شي
امبر : اجل تحمل ما يجيك اوكيه
زاك :وش قصدك امبر .. امبر .. ردي علي
وقعدوا على الكراسي وامبر مواجهه زاك وتعطيه نظرات الاستفزاز و بدوا يكتبون للبحث
بس امبر سرحت اشوي و طبعا زاك يطالع فيها وغمز لـ ليسا وبالاشارات عشان تطالع امبر وهي اغمزت لسارا
وسارا اغمزت لبيّن والكل طالع امبر ومازالت سرحانه ( سحرانه على قولت صديقتي<< بتقتلني لو قرته)
بيّن : امبر في جزء من الحلم وصلتي ... امبر
امبر : ها معكم معكم ...سارا :وين سرحتي
امبر : اسفه شباب كن افكر بـ خوي
سارا : ليه وش فيه بعد
وفي هاللحظه مر يمها وناظرها و لف وجهه وهي كانت تطالعه ببرائه .. والكل كانو مستغربين
بيّن : وش صار .... امبر و الدمعه في عينها: خلونها نكمل البحث
سارا : لا قولي وش صصار ( شكل زاك فاقد الوعي )
امبر: تهاوشت معه ... بيّن : ليه وش صار
امبر : بديناها من هنا
( ايريك : امبر طيب خليني انام معك... امبر :لا
ايريك: اجل وعديني انك ماتدخلين ذيك الغرفه لاني بديت اخاف عليك
امبر :اه يالنزقه بديت تخاف علي .. اوكيه
ايريك :قولي وعد.... وتقاطعهم الام
الين: وش فيكم الى الان مانمتو
امبر وايريك: احين ... ايريك راح غرفته ونام )
ابر :بعد نص ساعة طلع نور من الغرفة وجذبني حاولت امنع نفسي ما قدرت
سارا : ليكون دخلتي
امبر : نطري خليني اكمل
امبر : ولمى فتحت الباب طلع لي ايريك
(ايريك : امبر نسيت عندك...... امببببر وينك .......... وشاف الباب مفتوح ويمسكني بسرعه ويسكر الباب
ايريك : امبر شفتي مش قلت لك انك ماتدخلين
امبر : ايش اسفه ايريك بس جذبني لا اراديا
ايريك : خلاص كم مره حذرتك لاتكلميني .. اح
امبر : وش فيك شكلك جرحت نفسك
ايريك : تركيني ولا تكلميني (سخيف بصراحه انا اكفخ اكوي وهو يذبحني ونضحك عادي الوضع واقوله روح البقاله جيب لي شبس وفانتا )
امبر: والحين مايكلمني . ( والى الان زاك مفهي << احس انه قاعد يخطط )
سارا: بس عشان كذا
امبر: انتي تدرين انه كان يتمنى يدخل الغرفة
بيّن : ايه صح ودي اسأل كيف كان شكل النور لهدرجه يجذب
امبر : ما ادري كيف بس يجذب لدرجه ان لمى مسكني ايريك لقيت نفسي عند الدرج.
.: ورن الجرس :.
زاك : شباب ترا فهيت انا ما فهمت شي ...
بيّن : نقول انـ...
امبر :اسف ما نقدر نقولك والسبب الثاني (مع النظره المخييفه) انتي ما اكلمك تذكرت !!
زاك : اااه ابر ترا ماله داعي .
ليسا : المهم بسرحه بـ تبدأ الحصه
وذهبوا للفصل
وفي احصص الاخيره زاك يطالع امبر سرحانه تفكر بأخوها وسارا نايمه وبيّن يخز زاك (شكله بيبدأ الهواش بينهم) وليسا دفره مندمجه مع الدروس
وخلصت الحصص
سارا : امبر انتي سرحانه من بدايه الحصص
امبر : خلاص يالله نطلع ... بيّن حط يده على كتف امبر : امبر وش رايك اوصلك
امبر : لا امي بتجي اليوم تلقاها تنطر برا
وطلعو برا ونطروا امهم ماجات بعدين جا امبر اتصال
الين : حبيبتي امبر اسفه ما اقدر اخذكم جاني ظرف وانا الحين بالمطار اسفه يالله باي
وايريك راح جلس على الكرسي وجات سارا لـ امبر
سارا : امبر ها وش صار .
امبر : ماما سافرت وقالت تشوف احد يوصلنا
وطلع الاستاذ جيك : امبر وش فيكم ما مشيتو الى الان
امبر : لا امي طلعت مسافره فـ ماراح تمرنا
الاستاذ جيك : اوصلكم......
بيّن : لا شكرا انا اوصلهم
الاستاذ : اجل دير بالك عليهم (وبتسم )
امبر : احد منكم يكلم ايريك ويقوله
سارا : انتي روحي كلميه
امبر : بس ماراح يرد علي
ودفعوها عليه وجلسن جمبه وهو يبتعد وتقترب وهو يبتعد وتجلس سارا على الجهه الثانيه
ايريك : وش تبين
امبر : امي ما راح تجي
طالعها وهو مستغرب : ليكون مره ثانيه سافرت
امبر :ايه .. بس ايريك ما كان قصدي اني افتح الباب
ايريك : خلاص هذي سالفه ونتهينا منها .... مين اللي بيوصلنا
بيّن : انا ... ايريك: اجل خلنا نركب
بيّن : لالا حبيبي اول شي تطالح مع امبر
ايريك : اتصالح على وشهو احنا خلنا نتهاوش اول
الكل طالعوه مستغربين ومسك راسها وعفسه
وخزته امبر : المفروض انا اللي افرك راسك مو انت ومسكت راسه
وضحكمو كلهم .... سارا : اه صرعتني
بيّن : المهم ترا الكل طلع الى احنا بسرعه
وجا لزاك اتصال: الو .. اوكيه...لكن ... انزين..... باي
ليسا : مين ... زاك : اسف شباب ما اقدر اجي معكم لازم اروح الحين
وراح .. بيّن: احس ورا هالـ زاك شي ... المهم يالله نركب
وقعدوا يستهبلون بيّن و ايريك قدام و البنات ورا والسياره مكشوفه "مرسيدس _بنز "
امبر: شباب وش رايكم تنامون عندنا
ايريك: صح امي مو موجوده
بيّن : وش رايكم ... سارا: يالله
ليسا : اول وش رايكم نروح السوق نشتري كم لبس ونتسلى
وراحو يتسوقون وخلو وراحو البيت
امبر: بروح فوق اجرب الملابس تجون معي .. سارا و ليسا
سارا : اوكيه ... ليسا : معليه
وصعدوا فوق وشافو النور وطفى فجأه
سارا : هذا النور اللي تتكلمين عنه
امبر : ايه ... اليسا: واو جد جميل
المهم خلونا نجرب وقعدوا يستهبلون ( انا افكر في ليسا كيف تستهبل )
ولا ينور مره ثانيه وتجمدو بمكانهم ودخلوا الاولاد فجأه
بين: بسم الله عليكم وش فيكم كذا كانكم قرود ( اتخيل شكلهم )
سارا: خلونا ننام تحت بنات
امبر : انا معك ... ليسا : وانا بعد
ايريك : وش فيهم كذا !!
بيّن : لا اعلم !!!
ونزلوا تحت ...بيّن : وش فيكم
امبر :ولا شي بس النور طلع لنا مرتين
ايريك : صج متى
ليسا : اول ما جينا طفى على طول و ثاني مره لمى دخلتو انتو
بيّن: عشان كذا هجيتو
امبر :المهم خلونا كلنا ننام تحت
وفي ثاني يوم قعدت امبر على صوت هاتف البيت
امبر : اهلين ..كيفك .... اوكيه ........... وسكرت
ايريك : بتطول
امبر :يمه وش قعدك
ايريك : اللي قعدك قعدني المهم جاوبي بتطول
امبر : ايه اسبوع او اكثر لين ماخلص
ايريك : اجل نقدر ناخذ راحتنا هيييييه
وقعدوا يسالفون وفجأه ايريك : شباب بغيت افول لكم شي (وهو مستحي)
الكل يطالعه : قول ,وش , تكلم ( لقافه )
ايريك : اوكيه بتكلم .. على ما اعتقد اني معجب في بنت
بيّن : اوه وكبرت
امبر: ما عليك منه .. قل مين هي البنت ؟؟
ايريك : امبر تذكرين نورا اللي جات عندنا ذيك المرة
امبر : اممممم ايه ليكون
سارا : أي نورا ؟؟!
امبر : اوريك اياها بكرا .. الى هي معك في الفصل ؟؟
ايريك : ايه .. معي
امبر بكل خبث : اممممممممم
ايريك : امبر ما احب نظرتك هذي , اعرف ان وراها مصيبه
وطالعت بيّن و بيّن فهمها
ايريك: لا مادام بين معك رحنا فيها وش راح تسوون
ومسكوه بيّن: انت أي فصل
ايريك : انا 2/2 ليه وش فيه
بيّن : لا بس حبيت اسئل
ليسا :ماجهزتو وراكم مدرسه
سارا : الحين افتكينا من الامهات جات هذي
ليسا : بسرعه جهزوا
وجهزوا بسرعه خلصوا ونزلوا ولقو الفطور جاهز وكلوا
ومشوا للممدرسه وشافهم زاك وطبعا بيّن مع امبر
وزاك معص ودخل بينهم : اهلين كيفكم بدوني امس
بيّن: اجمل من الجمال
امبر : بيّن .. لابصراحه فقدناك اشوي (ليش يالحب كان سلكيتها عدل بس اشوي )
ولا امبر تطالع وفاتحه فمها
سارا: وش فيك امبر
امبر : اهذي هي
سارا : مين هذي !!
........................................


اسفه على التأخير بس ما حسيت فيه دعم

 
 

 

عرض البوم صور بقلم فتاه خياليه  
قديم 12-08-15, 01:02 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بقلم فتاه خياليه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحققت/, بـقلمي, خياليه:أسطوره, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية