كاتب الموضوع :
بقلم فتاه خياليه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
.: البارت العاشر 10 :.
سارا : لاتسون شي بدوني
امبر اوكيه ....سارا: اشوفك بالمدرسه
:تصبحين على خير
:تصبحين على خير
............................................................ ................
في اليوم الثاني . في الباص :
امبر :اهلين شباب ...بيّن :هلا فيك كيفك الحين
امبر :تمام وانت ..... بيّن : تمام ... والكل يطالع فيها ماعدا سارا .... امبر : وش فيكم تطالعون فيني
ليسا : امبر ترا سارا قالت لنا عن كل شي ...امبر : عن ايش تكلمت اصلا
بيّن : وتنكرين بعد ... امبر :خرعتوني وش انكر .... ليسا :ليه نزلتو للغرفه بدونا
امبر :اه خرعتوني نزلت لانا اصرت و وانتي خفتي ذيك المره و بيّن عنده اعاده اختبار واولا سارا اهي اللي حنت علي
بيّن :ايش سارا قالت انك انتي اللي اصريتي ....امبر وهي تطالع سارا منصدمه :انا ,, انا ساره انا اللي اصريت
سارا :ااايش لا انا بس حبيت اسوي اثراء ....بيّن :اثراء ها ............ ويقرص اذنها
سارا :ااااااااااااااااااااااااااااه عورتني ترا ايدك ثقيله ...... ليسا :عشان تتوبين ....سارا :امبر شوفيهم
امبر :تستاهلين عشان ما تتبلين علي ....سارا :خلاص بيّن تبت بيّيييييييييييييين
بيّن :شوفي ترا تركـتك هالمره تعيديها اذبحك ....سارا :انت ابوي ولا صديقي ......بيّن :تبين اصير ابوك
سارا : لاتكفى
وينزلون من الباص ويدخلون الفصل يلقون زاك نام بسابع نومه ولا طرااااخ على الطاوله
زاك :ها ها ايش صار ....بيّن :اهلين نايم من الصباح .....
زاك : اه كنت متها...... (شاف امبر ) كنت سهران .. انتو كيفكم ..... سارا : احنا بخير
ليسا :عندي سؤال الحين اخوك ريك يوصلك يوميا ... زاك :ايه ... امبر :ليش ماتركب الباص معنا
زاك :ها (خدر الخبل اثقل اشوي ) سارا : ماسمعت وش قالت قالت اركب معنا الباص
زاك :ان شاء الله اشوف (انصرع هههه) ودخل المدرس وشرح الدرس ومره حصتين ورن الجرس
امبر : حركوا بسرعه ترا جوعانه ... زاك :ليه ما فطرتي ... امبر :لا لاني تأخرت على الباص
بيّن :اجل بسرعه اهم شي أمبر لا تموت علينا ..... سارا :امبر خلينا نسحب عليهم ونروح طالوله بروحنا وناكل على كيفنا ...
امبر :ولا يهمك اهم شي اكل ..... ليسا : مفجوعين هذول .... بيّن: هيه تعالو وين رايحين
امبر :الي يقعد اول يكون له وطاورا وقعدوا طبعا امبر وسارا اول (جوعانيني مساكين )
بيّن :اه خلونا نقعد يعني وين نقعد في الارض .... سارا :أيه احسن لكم .. امبر :سامحناكم تعالو قعدوا
زاك :شباب اسف البوم انا مواعد تصدقائي اقعد معهم ... بيّن : اوكيه
بعد ما راح .............. بيّن : احس انه ما ندمج معنا ... ليسا :معليه توه جديد
امبر بعد ماكلت وخلصت قعدت تفكر .... سارا :وش فيك امبر ............. امبر :لا ولا شي بس فهيت
... ورن الجرس ودخلو الفصول ...... بعد مرور الحصص ....رن الجرس على البيت
جا المعلم : شباب اليوم مافيه تقدرون تروحون البيت بس ممكن تنطرون 5 دقايق عشان
انا بعطيكم الموضوع وانتو تكلموا عنه .... الكل :اوكيه ...وقت ماهم ينطرون امبر كمان مفهيه .....
بيّن :امبر وش فيك ...لا رد ... سارا :امبرررررررررر ..... امبر :ها وش فيكم .... ليسا : شكلها تفكر بـ...
سكتها بيّن : اش زاك هنا ..... ليسا: اوه نسيت ....... بيّن :تبون تضحكون ؟! ........
سارا : ايه مشتهيه اضحك ...بيّن : مو لك لـ امبر ....لارد .... امبررررر ......
امبر :ايه ايه ابي اضحك اشوي ....... وقعد يستهبل ويضحك مع امبر ويستهبل عليها
هنا طبعا زاك عصب بس مسك اعصابه ((اااه وش هالغير ..ابي زيه وين الغى هالنوعيه ))
وخذو الاوراق وطلعو ا ولاحظ زاك ان ام امبر تأخرت عليها و راح يكلمها عشان يوصلها لكن اسبقه بيّن : هاي امبر امك تأخرت
امبر : ايه ...بيّن : اجل خليني اوصلك ..... امبر :اوكيه ....... هنا زاك انجلط ولا فجاه زااااك ..زاااك الا ريك يناديه
ريك :زااااك ويضربه في راسه ............ز زاك :اه وش فيك ....ريك :وش فيك انت اناديك صارلي ساعه
زاك :ها ماسمعتك عدل ....ريك: اوكيه يالله اركب ... وراح زاك (الله يحفضه )
وامبر واحت بيتها (الله يستر عليها )
امبر :اهلين يما يما ... الين :سمي امري ....... امبر :ليه ما جيتي خذتيني
الين :على بالي الاستاذ راح يوصلكم ....امبر :اه نسيت ماما انا تعبانه بروح ناام بعدين راح اتغدا
الين :براحتك
بعد ساعتين اقعدت امبر من النوم :اااااه (تتثاوب ) مساء الخير ...... مافي احد ..... امبر :الووو احد هنا
.....صمت ...... :ااااااااااااااااااااااه ويقعد ايريك :وش فيك ........
امبر :اه على بالي سحبتو علي وطلعتو
وتغدت وجا الليل ونامت
في اليوم الثاني
امبر :اهلين ... سارا :اهلين ....ليسا :هلا
امبر :وين بيّن ....ليسا :يمكن حب يجي بالسياره
ونزلوا ودخلوا الصف مالقوه وانطروا حصتين مالقوه وقت الفسحه الثانيه وراحوا عند المرشد
وقال لهم ان جدته تعبانه وبالمستشفه .....امبر :اه مسكينه ...ليسا :عادي نروح عنده
المرشد :اسف ما اقدر استأنذكم ... سارا :بس هذا صديقنا ...المرشد :لا ما اقدر
ليسا :بسس......
سارا :ليسا انا عندي الحل ......طلعو برا
سارا :الحل انا ننحاش .....امبر:ايش ....سارا :ما تبين تشوفين بيّن
امبر :الا ....سارا :اجل ننحاش يالله بسرعه ........ وجد نحاشو (وناسه ما عمري نحشت بس من حصه اما من مدرسه للاسف لا انا مصطفى اصلا >> امزح )
وطبعا عرفو مكان المشفى من المرشد وراحوا له على طول وشافوه قاعد يصيح وراحو له بسرعه
ليسا : بيّن هدي وش صار ...بيّن :وش جابكم هنا ... سارا :خل هذا بعدين اخبار جدتك
بيّن : جدتي عندها فقر دم شديد وتحتاج دم وفصيلت دمها +A مو نفس فصيلي دمي وقالو البنات احنا بنفحص ونشوف ...بيّن :من جدكم ...وفحصو وطلعت امبر الوحيده نفس فصيله دمها
بيّن :مستحيل اخليك تتبرعين بدمك ...امبر :بين اذا ماتبرعت بتكون جدتك بخطر ....
لمى جات تبي تتبرع الطبيب قال ان كميه الدم كبيره ويمكن ما تستحملها
بيّن :شفتي مستحيل اخليك تتبرعين انا خايف عليك .... امبر :بيّن لازم اسويها , دكتور ارجوك اسحب الدم
الدكتور :اوكيه لكن لازم تبقي عندنا ليوم واحد للاطمئنان .....امبر :اوكيه
بيّن :متأكده ..امبر :لاتخاف علي انا عن 4 مصارعين ...سارا :ههه اعتني بنفسك
ليسا :انتبهي لحالك ..امبر :روحي خلاص انا بقعد هنا مع جدتك انت روح المدرسه اوكيه
بيّن :اوكيه اخليك .... ليسا :ترا اهنا بنكون عندك بعد المدرسه على طول
وبدت عمليه سحب الدم ونامت امبر ولم تصحى الا في اليوم الثاني
وفي المدرسه ززاك لاحظ عدم وجود امبر معهم زاك : شباب وين امبر ما اشوفها معكم
بيّن : مو من شغلك ...ليسا : بيّن ... بيّن :ماقلت شي اهو مو مهتب يه توه يهتم
ليسا :معليه اهو تعبان فهو كذا اليوم
سارا: امبر بالمستشفى ...زاك وهو منصرع :بالمستشفى وش فيها صاير لها شي
سارا :هدي ماصار الا كل خير بس تبرعت بدمها ...زاك :اها طبعا بتروحون لها \بيّن :اكيد
زاك :اجل اخذوني معكم ..... بيّن :مو لازم تجي ...ليسا :اكيد ...بيّن :ليه تسوين كذا
ليسا :هو صديقنا الحين ......
وبعد الدوام اجتمعو وركبوا السياره وراحو المشتسفى و بيّن :طول الوقت يخز في زاك وزاك منزل راسه (يحليله يستحي )
ودخلوا المستشفى ودخلوا على امبر ولقوها نايمه وقعطو يطالعون فيها بس زاك :انا بطلع برا اذا اقعدت نادوني
سارا :ليه ...زاك :عشان تاخذون راحتكم ...بيّن :زين ما سويت ...وطلع .. سارا :كيفك الحين امبر انتي قاعده.....
امبر :مغمضه عيوني يعني قاعه ااااااه (تتثاوب )(<<اه تثاوبت معها )
سارا: احرجتيني .....ويدخل بيّن يمسكها من راسها :كيفك الحين ياحلوه ....امبر:اااه عورتني
بيّن :اسف ....امبر :بس بخير بيّن ؟ ....بيّن :نعم ........ امبر :كيف جدتك الحين
بيّن :بفضل الله ثم فضلك اهي بخير وبعد يومين بتطلع هي الحين تحت الملاحظه.....
ليسا :صح في شخص برا يبي يشوفك ...امبر :قلتو لاهلي ....سارا :لا انا قلت لهم انك بتنامين عندي
امبر :اجل مين ...ليسا :ادخل ...وامبر متلهفه تبي تعرف مين ولمى دخل بإبتسامته :كيفك الحين انتي بخير( انا خقيت <<ما استحمل "فيس دايخ" )
وامبر تطالع ليسا وتأشر على زاك :هذي المفاجأه ولا تمزحين ... (طاح وجه زاك<< قلت انا ماحد يفهمك غيري تعال )
ليسا وهي متردده :ايه هذي المفاجأه ...امبر :حلوه انا بخير والحمدلله وانت ("فيس منصدم " بس متوققعه منها تسلك زي كذا )
زاك بإبتسامه بعد ماطاح وجهه : بخير ...قعدوا يسالفون . بعدين جا الدكتور يتطمن عليها :اهلين كيفك الحين ....امبر :بخير ....
الدكتور :اتقدر تطلع الحين ..... وطلعت بيّن :على هذي المناسبه بعزمكم في بيتي لكن بدون زاك (وطاح وجهه مره ثانيه <<مسكين كسر خاطري )
ليسا :بيّن ... امبر :بيّت خله يجي تكفى عشانيييي ... بيّن :اوكيه بس عشان امبر
وركبوا السياره ودخلوا لبيت بيّن :عندي فيلم خلونا نطالعه ...سارا :وانا اجهز البوب كورن.....
ليسا :وانا العصيرات وجهزوا كل شي وقعدو على الكنبه وكان بين حاط ايده على امبر وزاك ماسك الاعصاب
بوقعدو يضحكون (على الفيلم طبعا) ولف زاك على امبر شاف ضحكتها الجميله قال :ضحكتك حلوه
لتفت ليسا :ايش ...زاك: لالا ولاشي وبتسم ..
وخلص الفيلم ونظفوا المكان (هذا اهم شي ) وكل واحد راح على بيته الا امبر ابيّن :امبر نسيتي ان سارا قالت انك بتنامين عندها ....
امبر :اوووه نسيت ..بيّن :وش رايك تنامين عندي اليوم ..... امبر :بس ماعندي ملابس ...بيّن :خلي سارا تجيب لك وتجي هي بعد
سارا :صج ...بيّن :ليه وليسا بعد ....ليسا :وناسه ..... لكن زاك طلع بسرعه
سارا :بيّن وصلني اخذ ملابس البنات واجي ....وراحوا وجاو وحهزوا الفرش وفعدوا يسالفون ويصحكون
وسهروا لساعه 2 وماقعدوا الا الساعه 7:40 /ليسا :ااااااه قوموا قوموا الساعه 7 امبر :ايش والكل قام وبسرعه بسرعه يلبسون
وطاروا للمدرسه وفي ساحه المدرسه لقو المعلم بيدخل الفصل وهو وراه بخفه ودخلوا بسرعه وجلسوا
وكلملو الحصص نوم سوالف شرح دورس
وفي الفسحه "الساحه "جاو طالبتين في وحده منهم تحب زاك وهي نقهره منها ولمى مشت طيحتها
وفي بالها انتقام
..................................................
ردود بليزز
|