كاتب الموضوع :
بقلم فتاه خياليه
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايه خياليه:أسطوره قد تحققت/ بـقلمي
.: البارت الرابع :.
... وخلصت الحصص وعلى البيت
يالله مع السلامه ...مع السلامه ...مع السلامه
ووصلو البيت
امبر وهي تقول حق ايريك :اه ياني متشوقه اشوف بيّن
ايريك :مين هذا ؟
امبر :هذا صديق سارا وليسا...كلها كم يوم واشوفه
ومرت يومين زي اي يوم وليله اللي قبل المدرسه
امبر :قعدت تهمس لنفسها
ايريك: وش قاعده تقولين لايكون تحضرين لنا جن
امبر:لا انا مو ساحره ...
ايريك: انا قلت انك ساحره
امبر :اجل وش قلت توك
ايريك :قلت تحضرين جن
امبر :اها على بالي تفول لي ساحره .
ايريك :ههههههه اقول مين الللي يحضر الجن
امبر :اه الساحر ...اه ها توي استوعب
ايريك :فيك شي انتي من يومين وانتي مفهيه
امبر :تذكر ابونا لمى كان في نفس هاليوم ...
ايريك وهو حزين: الحين ليه تذكريني توي ناسي
امبر :ليه وش ذكرك
ايريك :في طلاب في المدرسه تعرفت على اثنين تهاوشو معهم وكنت معهم ودافععت وعايروني :وقالو لوكان ابوك رجال ماتركك وضربونا .
امبر: ايش وش قالو توريني اياهم بكرا فاهم اعلمهم من بنت هذا الرجال . ابيك تعرف انك ابوي ماتركنا الى لانه كان يدافع عنا عشان الوطن ...(دمعت ) المهم يالله نام ورانا مدرسه
ايريك وهو بيصيح : اوكيه نامي وعطى اخته ظهره ونام
(لانهم كانو نايمين تحت عشان بيغيرون شكل غرفهم ونامو في الصاله )
شافته امبر راحت يمه ولكته ونامو
قعدت امهمالصباح شافتهم :مع انهم يتهاوشون يوميا لكنهم يحبون بعض كل ما اشوفهم اتذكر جيك (اللي اهو زوجها) وهي تصارخ .امبر ايريك يالله قومو
قامو منصرعين لدرجه اصقعو في راس بعض
امبر :ااه يمه وش فيك تصارخين
ايريك :ااه وش فيك تصارخين من الصباح
الين :اليوم انا مستانسه
ايريك:وتفرقين فرحتك علينا
الين :اليوم بروح معكم المدرسه
امبر وايريك: لا لا شكرا احنا مو بزارين نعرف
الين :انا ابي شوفكم اليوم عطلع عندي ...فجأه جاها اتصال
امبر وايريك :يارب شغل ... نست شي ... سفره ..امبر انقزت ايريك :ناقص سفره بعد
ايريك :صح اي شي اهم شي ماتجي مدرستنا
الين :اسفه عندي شغل اليوم
امبر وايريك: هيييييييييييييييييه ...قصدينا اوه ياليتك جيتي
الين :مره ثانيه
وعطوها الابتسامه
وطارو للباص بسرعه عشان ماتغير رايها
لمى ادخلو ايريك:اه ه ه تعبت
امبر :وانا وش يعني ماتعب
ايريك: بس انا ركضت اكثر
امبر :بس انا وصلت قبلك
سارا :امبر وش فيك
ايريك :روحي روحي الخبله تناديك ومشى
إلا تجي تطيحه
ايريك يعطيها النظره ويمشي
ليسا:وش فيك مع اخوك
امبر وهي تضحك :عادي كل مره احنا كذا تعالي معنا البيت وشوفي وش نسوي
ووصلو المدرسه
ودخلو الفصل وشافو واحد هبل وجميل وشخصيه ممتعه
سارا وليسا طالعو امبر ومفهيه
سارا:وش فيك
امبر: هذا طالب جديد ولا اهو مضيع
ليسا :كل هذيلي بصالحك
امبر :لاني مستحيل اضيع فصلي
ولا فجأه .........
:اهلين سارا ليسا من زمان عنكم ..وتلف امبر ولا اهو .. وراح لهم طيران ..وطالع امبر اوه طالبه جديده
اهلين انا بيّن .
امبر :اوه انت بيّن ..صح اللي قلتوه
بيّن :وش قالوا عني ليكون فتحتو ملفي لها سارا انا اعرفك زين
وسارا وليسا وحاولون يهربون مسكهم تعالو قولولي وش قلتو لها
امبر :انا طلمت منهم يتكلمون عنك
بيّن :اوووه يالك من جميله (خق الخبل) ايه وش قالو بالضبط
سارا :انسى شي قلناه وراح
بيّن :اهلين انا بيّن تعرفيني وانتي وش اسمك
نطت سارا :هذي امبر صديقتنا الجديده
كزها بيّن :انا سئلتها هي مو انتي
سارا:هذا جزاي اللي اعلمك
بيّن : المهم انتي صديقتي بعد . انا هنا مكاني يم سارا
امبر :ادري
بيّن :حتى هذا تكلمتو عنهليسا:حللتك تحلل
سارا:عني انتي مو معي بعد
بيّن :اه ليسا انتي بعد تحطمت اه قلبي ..ويطالعهم محد معطيه وجه ...هيه قلبي يعورتي ولا احد هامه حتى انتي امبر
امبر:وقالولي عن هذا
بيّن :اه خبرتو علي البنت
لامبر :ههه لا مااختربت الحين سو اي شي وان بسوي اني ما ادري
بيّن :لا من جدك ..اوكيه معليه امشيها لك
..................................................
في يوم الاجازه كان زاك ماسك الدفتر يطالع فيه
الا دخل اخوه التوئم ريك ..انصرع زاك ودخل الدفتر تحت المخده :وش فيك ماتطق الباب
ريك يعطيه نظره الللي مو مهتم :الحين هذي مو غرفتنا
زاك :اه نسيت
ريك :انت فيك شي هاليومين
زاك :لا ولا شي ..
ريك :المهم يالله اشوي ونحط الغداء
زاك :الحين نازل
وطلع ريك وسكر الباب (مهذب مو اللي عندنا يشرعونه على اخر حد فيس منقهر)
زاك :طلع الدفتر ..وظل يطالع فيه ولمى قرر يفتحه
زاااااااااااااااااااااك وينك تراك تأخرت
انصرع وحط الدفر تحت المخده ونزل ولمى خلص فخ نووووووووووم
وقد الصباح وراح المدرسه اهو واخوه
دخل زاك :صباخ الخير
الطلبه اللي في الفصل :صباح النوك وكانت منهم امبر ابتسم
وبعد الحصص جات الفصحه
طلعو الشله اللي هم (سارا وليسا وامبر وبيّن ) احس انه غللط 3بنات وولد ...المهم
و زاك نادرا امبر وبنفس الوقت قعد يدور عن الدفتر مالقه نسى انه حطاه تحت المخده والا اهي جات
:امر وش فيك ...هنا هو انصرع ... زاك : لا ولا شي بس انتي كتبتي الملخص صح
امبر :ايه كتبته تبيه
زاك :ايه ايه لو سمحتي
امبر :تفضل ..وراحت
سارا :وش فيك تأخرتي
امبر :زاك كان يبي الملخص للدرس
بيّن :ليه طلب منك خاصه
سارا:ايه ليه منك (وعيونها فيها شر)
امبر :لا ني كنت اخر وحده تطلع ..,يمكن لان خطي حلو
ليسا:وش دراه بخطك ... سارا وبيّن :ايه
امبر :كم مره اطلع في السبوره ...اه نسيت شي ...باي لازم اروح الحين
سارا:وين وين
امبر :عندي موعد مع.....
الكل :موعد
امبر :وش فيكم خلوني اكمل موعد مع اخوي
الكل:اه
امبر :يالكم من متسرعين
سارا:اقول لاتتكلمين زي كذا تونا مخلصين ...ايه تعالي وش هذا الموعد
امبر :اسفه بس بيني وبين اخوي ...وراح ولحقوها الثلاثه زهي ماتدري
شافت اخوها يطلع امسكته :تعال وينهم
ايريك :منهم ...اه لا انسي الموضوع
امبر :ايريك انا عرفك انك ماترضى على ابونا انه ينهان
ايريك :بس هذيلي غير هذيلي...
امبر :وش يعني حتى لوه معضلين حتى لو اي شي انا ما ارضى على ابوي ورني اياهم (وهي معصبه )
ايريك :روحي انا مالي خص فيك (ياخاين العشره هذي اختك )
امبر :وينهم
ايريك :تعالي انا معك ما اخليك بروحك
وطبعا الثلاثه وراهم
ووصلو لهم شافتهم امبر انصرعت: هذيلي اهم
ايريك : ايه
طلعو 5 اولاد ضخام
امبر :احم لو سمحتو
طلعوها :هلا بالحلوه
امبر :تعرفو اخوي صح
اهم :ايه اهذا اخوك
امبر :ليه تغلطون على ابوي
اهم :على كيفنا ...عندك شي ....براحتنا
امبر :انا ما اسمح لكم تهينونه
قام احد منهم لا تخليني اضربك
امبر :فيك خير تعال ...الا يطبوع السناجب الثلاثه (امزح ) ...وش جيبكم
بيّن :نشوف صديقتنا بهالحاله وما نوقف معها
سارا:صح
ليسا: ايه ها وش ؟ انا ما احب الهواش.... مسكتها سارا :اشش
واحد من الخمسه :اوه جبتي اصدقائك بعد انتي نفس اخومك
امبر :ها وش قصدك إلا تطب فوقه ويتهاوشون (كفو اصدقاء مو اللي عندي <<حتى اللي عندي فيهم خير)
الا يمسكها واحد ويحذفها بالجدار وصقع راسها فيه
وفي هاللحظه شافها زاك وعصب وراح لها :انتي بخير
امبر:اه ه
وعصب وطار تهاوش معهم وفي نهايه الهواش اغمى على امبر وخذاها زاك للمستشفى
وخلصت الهواش (وطبعا الخير يفوز على الشر ) قصدي ان الشله فازو على الخمسه
بعد مده اقعدت من النوم الا الكل حوليها :اه وش صار وينهم خلوني اذبحهم
سارا:هدي هدي وش فيك خلص الموضوع
زاك :اه لاتخافين فزنا عليهم
امبر :صج (وهي فرحانه ) اه ه ه
ليسا:وش فيك ارتاحي
ودخل الدكتور :ها وش صار لك زينه الحين
امبر مع الابتسامه الساحره :ايه شكرا دكتور
الدكتور :لاولا يهمك اذا بقيتي شي عندك الجرس
بيّن :لاتخاف احنا حوليها ..اه
امبر :بيّن وش صارلك ..وقامت له
بيّن :لاعادي الم بصيط انتي اللي تألمتي حيل ..استريحي
وزاك يطاعهم بنظرات ما ادري كيف
امبر :ابيكم توقلون لي التفاصيل وش صار
ايريك :الحين انتي ارتاحي بعدين نقولك
امبر :اه اخوي وش صار لك
ايريك : ولا شي بس ذبحتهم تذبح
امبر:اوه صج وش صار
ايريك :ذبحناهم ........إلخ
امبر :اها شكرا قلتلي كل السالفه
ايريك :ها اه ه ه اكرهك
زاك :شباب لازم اروح اسف
امبر :ليه تو الناس خلك اشوي
زاك :بس ..حاضر
إلا تدخل الام :امبر يمى وش صار لك
امبر :ماصار إلا كل خير وش فيك ماما منصرعه
تجي الام تلمها: امبر حبيبتي خفت عليك .....إلخ
امبر:يمى كسرتي رقبتي
الين :اه نسيت حبيبتي
يعد كم ساعه طلعو من المستشفى
الكل:يالله مع السلامه
الين :خلوني اوصلكم
سارا:لا ماله داعي
ليسا :شكرا انا مع سارا
بيّن : شكرا همنا شوفتك انا بوصلهم انتي خلك مع بنتك
الي: اه عندك اصدقاء جميلين
امبر :انا ما اصادق الا زيي
ايريك :ثقه زايده ..من ناحيه زيك زيك
راحت سارا ولعبت بشعره
ايريك: لا تأكدت انهم زيك
وراحو البيت
امبر :اه ونسدحت على الكنبه ابي انام
ايريك :تعبت وفيني النوم
الين :ماتبون تتعشون خلاص
ايريك وانمبر :لا نبي جوعانين
الين:الحين تعبانين وتبون تنامون
امبر :انا لسبيل الاكل اسهر
ايريك :وانا لسبيل الطعام ما نام (يعني مغيير نفس اخته )
وتعشو ونامو في سبات عمييييق
....................................................
|