لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-13, 05:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257425
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ههَهويتكك بسكآت.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ههَهويتكك بسكآت.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ههَهويتكك بسكآت.. المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي

 

خلصت همس شغلها ورجعت على البيت دخلت شافت عنود تبكي

همس : حبيبتي وش فيك

عنود : احمد ضربني

همس : روحي العبي يا عمري بروح اضربه الحين

عنود باست همس : احبك همستي

همس : ههههههه وانا كمان

دخلت شافت ابوها سلمت

ابو ناصر : كيف الشغل

همس : تمام يبه

ابو ناصر : الحين تقنعيني انك ما تعرفين مين المدير

همس : هههه يمكن ليش لا

ابو ناصر : ههههه الله يهديك شكلك تعبانه

همس : والله يابوي مو قادره اجمع بطلع انام تامر بشي

ابو ناصر : لا سلامتك يا بنتي

اوطلعت لغرفتها خذت شور وجلست تفكر بقرار دانه وشلون بتكون مناقصة بكره وهل دانه لعبتها صح ولا لا وخذها النوم



عائلة همس

ابو ناصر : عنده مكاتب وعقارات

ام ناصر : توفت وهي تولد احمد

رغد زوجة ابوها : تكره همس لانها ما تعاملها تمام

ناصر : اخوها الكبير توفى بحادث سيارة بنعرف قصته بعدين

عنود : عمرها 10 سنوات بريئة بقووووه

احمد : دايم متسلط على عنود عمره 6 سنوات



عندها خال واحد

تركي : خال همس يعشقها عمره 25 يدرس دكتوراه مو متزوج وله قصة طويلة بالحب بنعرفها بعدين


في صباح يوم جديد يطل على ابطالنا

الساعة الثانية

اجتماع في شركة الــ صاحب المناقصة اعضاء الاجتماع

من طرف شركة الـ... صقر و سعود

من طرف شركة الـ... همس واسامة

صاحب الصفقة : اتشرف بالتعامل مع شركات برقي شركاتكم وكل واحد يبي الاحسن له فاحترنا ونبي

نشوف مدى التعامل بيننا وبناء عليه راح نعقد اصفقة نبدأ بك سيد صقر

صقر : يشرفني التعامل معكم مالنا شروط وعرضنا تتم الصفقة بتنازل من شركتنا عن الشرط الجزائي

صاحب المناقصة :عرضك مغري بس لازم نسمع لشركة المنافسة تفضلي انسه همس

همس : اهلا يبلغك مديري السلام ويقولك اكبر شرف لشركاتنا التعامل مع شركاتكم وبالنسبة لعروض

الشركة فهيي تقديم خدماتنا لمدة سنتين بدون مقابل بما انكم تدعمون شركات ناشئة بس الشرط الجزائي بيننا 10000000 دولار

صمت ساد جميع الاطراف مناقشات بين اصحاب المناقصة

صاحب المناقصة : يشرفني التعامل معكم جميعا ومثل ما تعرفون كل انسان يسعى لمصلحته ونحن

بنشوف العرض الافضل هو ...................

 
 

 

عرض البوم صور ههَهويتكك بسكآت..   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 05:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257425
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ههَهويتكك بسكآت.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ههَهويتكك بسكآت.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ههَهويتكك بسكآت.. المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي

 

البارت الثالث

صاحب المناقصة : يشرفني التعامل معكم جميعا ومثل ما تعرفون كل انسان يسعى لمصلحته ونحن

بنشوف العرض الافضل هو عرضك انسة همس اسف استاذ صقر بس مثل ما قلنا قبل التجارة شطارة

صقر غطا البرود ملامحة : ما عليك ما توفقنا وربك كتب اللي فيه خير وجه نظره لهمس موفقين انسه
همس وصلي سلامي لمديرك وطلع هو وسعود

همس : مشكور استاذ ويوصل

صاحب المناقصة ( سلطان ) : انسة همس ممكن نشوف المدير

همس : اسفه انا اكون محله بكل شي

سلطان : بكرة نبتدي بأذن الله

همس وهي تقوم : بأذن الله يلا اسمحلي

سلطان : مسموحه



طلعت همس والدنيا مو شايلتها من الفرح دقت على دانه

همس : اهلا بالدانه

دانه : هلا والله بشري

همس بكذب : مدري شقول

دانه : همس تكلمي وش فيه

همس : اسفه بس خسرنا المناقصة

دانة : بعصبية شلون خسرناها مستحيل ليكون غيرتي شي

همس ما قدرت تكمل : هههههههههههههه امزح وش فيك

دانه : خوفتيني الف مبروك

همس : الله يبارك لك وفيك

دانه : يسلموا لا اقول عرف صقر انه مو قدنا ولا

همس : مقدر انا علي يتحدون

دانة : هههه بعد شوي الافتتاح

همس : لا تقوليلي متوتره لأموت ضحك هنا

دانه : متوتره بعينك بس اخبرك عشان تنقلعين

همس : افا اوك اوك بعطي الصفقه لصقر

دانه : سويها عشان من بكره ارميك في الشارع

همس ـ تسوينها اخليك يلا سلام

دانه : سلام



عند صقر واصل حده وسعود ملتزم الصمت ويفكر صقر زفر زفره قوية

صقر: كيف طافتنا هذي كيف ليش ما فكرنا انو السوق عنده نقص بالسيولة كيف كيف ااااخ بس

سعود : واضح انو مدير هالشركات مو هين يا صقر عرف كيف يجيبها بسهولة كنت اتوقع تتأجل
المناقصة او نربحها

صقر : ااااخ ضاعت ضاعت الصفق

سعود : بس بخسارة سنتين بدون مقابل

صقر: ههههه بخسارة هذا اللي تعتقده ويعتقده أي احد سمع الكلام يمكن حتى همس مو فاهمه ايش

الموضوع تدري وش مكسبهم الصفقه هذي راح تدعم حوالي 300 شركة ناشئة وهالشركات لما تعرف

ان شركة الـ ... دعمتهم سنتين بدون مقابل راح يضل جميل ودين في رقبتهم وبعد السنتين راح يكون

اجمالي صفقاتهم 300 صفقه وبعضهم راح ينازلون عن الشرط الجزائي كرد جميل وراح يضل موقفهم

بالسوق مدعو ايش هالمدير ايش التفكير هذا


سعود مذهول من ذكاء المدير : ما عليك يا صقر هدي الموضوع يمكن ما فيه خير لنا

صقر : ..................

سعود : وين بتروح

صقر : البيت بريح و ابي منك تجيبلي معلومات عن كل صفقه بتدخل فيها شركات الـ... ونشوف

سعود : والله ماني عارف وش تبي

صقر : ماعليك

سعود : يلا وصلنا ريح وانسى الموضوع

صقر : مشكور ان شاء الله


نزل صقر ودخل البيت شاف منال هلا منوووول عندنا اليوم

منال : هلا باخوي هلا فيك يانور عيني ايه والله بجلس 3 ايام هنا

ما انتبه الا واثنين ناطين عليه

سامي : خالو ثقر نروه البتاله ( خالو صقر نروح البقاله )

رامي : وانا تمان (وانا كمان )

صقر بضحكة باسهم : طيب بعد ما اصحى تعبان بروح انام

منال : سامي رامي تعالوا هنا عيب

سامي : لا انا بحب ثقورتي ( صقورتي )

صقر بضحكة عالية : هههههههههههههههه ايش صقورتي هذي

سامي : ماما تدلع بابا لانها تحبو وانا ادلت لاني احبت ( وانا ادلعك لاني احبك )

منال باحراج : سامي بس عييييييييييب

صقر ضحك واستأذن يريح طلع فوق وهو يفكر للازم يعرف هالمدير للازم وحط راسه على المخده ونام


عند همس بلندن


وقت الافتتاح تراقب الاوضاع من بعيد الصالة مليانه رجال اعمال تم الافتتاح بعد عناء طويل وتعبت

اليوم بشكل مو طبيعي طلعت استهوتها شوارع لندن بنفسها " يالله معقول انا من هنا اهلي من هنا لي

خوال وعمام خوات واخوان ام واب قرايب وجيران معقول بيوم اعرفهم معقول " وجلست تتمشى

بالشوارع شافت نفسها قدام الفندق دخلت ونامت بعد ما حجزت تكيت على السعودية



صباح يوم جديد

عند همس تكلم فيصل

همس : فيصل يلا بقوم اصلي الفجر

فيصل : طيب بس ثواني حرام ما شبعت منك

همس : يا ظاااااااااااااالم من الساعه 12 وانا معك

فيصل : ما اشبع لو كل العمر

همس باحراج : فييييييييصل خلاص يلا سلام سلام وسكرت



عند فيصل ماااااااااااااااااات ضحك عليها اذا انحرجت تسكر الجوال بوجهه

طلع شاف مهند اخوه خلص من الصلاة

فيصل : تقبل الله

مهند : منا ومنكم

فيصل : هلا بالضابط

مهند : هلا بك زود

فيصل : الا ما ودك تتزوج وتفكنا

مهند : لا يكفي انت

فيصل : هههههه فديتك يا ابوي

مهند يحب فيصل يناديه كذا : تسلم يلا قوم صل

فيصل : تامر


تابع




 
 

 

عرض البوم صور ههَهويتكك بسكآت..   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 05:24 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257425
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ههَهويتكك بسكآت.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ههَهويتكك بسكآت.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ههَهويتكك بسكآت.. المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي

 

تعريف بعائلة فيصل

ابو مهند وام مهند واخواته رند وريماس واخوه طارق متوفيين بنعرف قصتهم

مهند : عمره 32 ضابط مو متزوج معتبر نفسه الاب والاخ لاخوه فيصل

فيصل : عرفناه قبل



عند همس صلت ونزلت تحت عند ابوها سلمت وافطرت

ابو ناصر : اشوفك مبكره

همس : أي يبه اليوم اشغالنا كثيرة

ابو ناصر : الله يوفقك

همس ك امين مشكور يبه يلا استأذن

ابو فيصل : اذنك معك



طلعت همس على الشركة استغربت في واحد جالس بالمكتب ومعطيها ظهرة

اسامه : اسف استاذه همس بس المدير ارسل لنا بريد فيه امر انا اسف استاذه ومو عارف وش اقول

بس المدير اقالك من منصبك وحط بدالك الاستاذ

همس: كيييييييييييف ؟ اكيد في خطأ ..؟

اسامه : لا استاذه البريد موجود ويأكد هالشي

همس : انت اكيد غلطان

اسامه : كيف غلطان ؟ عندي الايميل واذا تحبي تتطلعي عليه

همس : عصبت وجت بتطلع

........... : وين انسة همس مافي سلام

همس مصدومة : ......................

......: ما راح تسلمين على حبيبك

همس ركضت عنده وضمته : هذا انت وانت ماراح تبطل مقالبك

....... : اكيد ما راح ابطلها

همس باسته من خده : وحشتني

..... : وانتي اكثر يا عمري

همس التفت لأسامه : ماش اسامه حسابك معي بعدين

اسامه بضحة : انا عبد المأمور واستأذن


همس جلست بحضنه : وحشتني يا الدب

.... : وانتي يا عيون الدب

همس : هههههههههههه

.....: فديت الضحكة



عند دانة موعد طيارتها بعد ساعة جهزت شنطتها ولبست وطلعت ارسلت لهمس رسالة تبلغها انها على

وصول وقفلت الجوال طلعت الطيارة وكان جنبها واحد ناظرت الاماكن كلها مليانها فجلست والتزمت

الصمت

.... : مرحبا

دانه : اهلا فيك

..... انجن على بحة صوتها : اهلا فيك معك رائد الـ،،،

دانه : اهلا اتشرفت فيك معك دانة

صمت لزم المكان

دانه بنفسها اوف ياربي احس مو قادره اخذ راحتي بس عائلة الـ... ماره علي قبل هالمره اووف وانا

وش لي دخل

رائد بنفسه عيونه عذاااااب وصوتها اخ ياناس




في بيت ابو عبد الله

عبد الله : والله يمه دانه وحشتني حاس البيت ماله داعي بدونها

امه : ايه والله يا وليدي

عبد الله : بروح لها هالايام يمه وبسلم عليها واجيبها تتغدى عندنا

امه : عين العقل يا ولدي



عند صقرنا

يكلم اخوه ( رائد اخو صقر الوحيد عمره 22 سنه يدرس ادارة اعمال نفس ملامح اخوه بس رائد ابيض )

صقر : هلا رائد

رائد وهو يناظر دانه تطلب عصير : وانا واحد عصير ايوه هلا بالصقر

دانه التفت تلقائي لاحظ رائد وابتسم لفت عنه وخذت الطلب وهو خذ طلبه

صقر : رائد وينك

رائد : معك بوصل الساعه 6 المغرب

صقر : توصل بالسلامة يلا سلام

رائد : سلام



دانه بنفسها الحين عرفت وين سمعت اسم هالعائلة هذا يقرب لصقر تبع الصفقه اللي راحت

رائد : شكلك تعرفين صقر

دانه بارتباك : انا لا ما اعرفه وش عرفني فيه

رائد : اها لا بس شفتك التفتي لم قلت صقر

دانه : لا عادي بس يعجبني هالاسم وبنفسها تضحك على الكذبة

رائد بغيره : اها


في بيت الصقر

فرح : هلا بصقري متى رئوود بيجي

امها : رئود بعينك اصغر عيالك هو

فرح : ماما خليني ادلعه قبل ياخذ وحده تطلعلله قرون

صقر : هههههههه قرون مره وحده لو رجال بخليها تمشي ع السراط المستقيم

فرح : اموت انا ع القوي

صقر بغرور : اعجبك رئود على قولتك بجي 6 المغرب

فرح : هييييييييييه



عند منال

قاعدين هي وعماد يناظرون فلم

منال : عماد حبيبي

عماد : هلا يا عمر امري يا كلي

منال بخجل : ما يامر عليك عدو

عماد حط يده ورى ضهرها : فديت الخجلان وش تبين

منال : رئود بجي اليوم ممكن اروح بيت اهلي

عماد : رئود ها لا مو ممكن

منال : ليش والله ساعة ماراح اتأخر

عماد : عشان تدلعي غيري مره ثانيه وايش بضمنلي لما تشوفيه ما تحضنيه

منال : خلا ما راح ادلعه ولا راح احضنه

عماد : ايوه كذه ممكن تروحي ومن عيوني كمان

منال باسته وهي تقوم : تسلم عيونك حبي



تابع ..

 
 

 

عرض البوم صور ههَهويتكك بسكآت..   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 05:27 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257425
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ههَهويتكك بسكآت.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ههَهويتكك بسكآت.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ههَهويتكك بسكآت.. المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي

 


في بيت ابو مهند

مهند : فيصل اجلس بكلمك

فيصل : امر يابوي

ابتسم مهند : لو لابوك خاطر عندك تترك اللي اسمها همس هذي

فيصل انصدم ودارت الدنيا فيه : اترك همس ليش ليش يابوي

مهند : بدون ليش يافيصل بدون ليش

فيصل : حرام يابوي تخطف فرحتي انا ابيها قلي سبب واحد

مهند بعصبية : بدون اسباب انا عمري راح وانا اربيك يا فيصل ما ابي الحين تخرب كل شي اختار أي

وحده غيرها وانا موافق

فيصل بعصبية اكبر : ليه ما قلتلي مو انت اللي رحت معي يوم خطبتها ورحت معي يوم ملكت عليها مو
انت ؟

مهند : ما كنت اعرفها

فيصل : وش عرفت قول وش عرفت ولا بس كذا مزاج فرض وجود

مهند وقف : طراااااااااخ عطاه كف هذا عشان مره ثانيه ترفع صوتك على اخوك

فيصل : اللي يدور تعاستي مو اخوي يا مهند مو اخوي ووقف بيطلع بس وقفه صوت مهند

مهند : الحرمه بدالها الف واخوك ما بداله حد خلها براسك يا فيصل خلها براسك

طلع فيصل معصب ركب سيارته وجلس يدور بشوارع الشرقيه بدون هدف حاس نفسه عاجز اخوه اللي

اعز من روحه وهمس اللي خلت الدنيا بعيونه غير هي اللي سانتدته يوم وفاة اهله همس اللي وقفته

على رجوله بعد ما طاح همس اللي ساعدته همس اللي فضلته على العالم بين نارها ونار اخوه اللي

رباه اخوه اللي كان له الاب والام والاخ والاخت والصديق والناصح اخوه اللي ما خلاه يحس بأي نقص

نزلت دموعه حس نفسه عاجز دايم كان يلجأ لهمس او اخوه والحين هو للازم يختار بينهم ليش وش

السبب


عند مهند كان بسافر وراح لمكتب همس بيوصيها على فيصل وشافها بحضن رجل وتقوله حبيبي

وحشتني ودايم كذا مقالبك جن جنونه ما توقع همس من هذا النوع توقعها اخت رجال بس للازم يحمي

اخوه ما يبي هي تكسر قلبه ما يبيه يحس بالذل او الخيانه ما يبيه ينطعن برجولته



عند همس كانت تسولف

همس : شفت الحين لنا فروع بتنفتح بلندن عندكم واحتمال تشوفني كثير هناك

..... : جد والله خبر حلو بس تعالي الحين تقولين لي مين المدير مو على تركي انا اعرفك

همس : ههههه ما اقدر هذي مانه خالو ترووك

تركي : ايوه اضحكي علي بكلمتين بس مصيري عارفه بالله كم عمرو

همس : بس برضو هذي امانه

تركي : ههههههه احلفي بالله

همس : ههههههه والله



جالس يفكر بحاله هو مو مع العادات والتقاليد شلون شلون وافق وربط بنت عمه معاه من زمان كان

معارض فكرة الزواج التقليدي بس ابوه اجبره طيب ورنيم اللي ما اعرف عنها الا اسمها وش بتكون

عيشتي معها وكيف ياربي ارحمن حرام اظلمها والله حرام بس ما اقدر للازم اكسب رضى ابوي ااااخ

بس

صديقه احمد : معاذ يا معاذ

معاذ : ها هلا

احمد : اللي ما خذ عقلك يتهنى

معاذ : ما احد بس افكر بطلعة بر

احمد : قدام والله من زمان

معاذ : اها بكره ان شاء الله

احمد : دريت رائد بجي اليوم

معاذ : جد والله ما دريت

احمد : شكلك مو بالعالم

معاذ كيف اكون بالعالم وانا احس نفسي مخنووق : ههههههههه




الساعه 6 مساء اعلنت طائرة لندن عن الهبوط للاراضي السعودية

رائد : الحمد لله على السلامة

دانه : الله يسلمك والحمد لله على سلامتك

رائد : الله يسلمك في احد بيستقبلك

دانه : اها رفيقتي

رائد متعمد : وانا صقر

دانه تبي تشوف هالصقر اللي يتكلمون عنه : اها

رائد : يلا اشوفك على خير

دانه : يلا مع السامة

جاء صقر من بعيد شافه رائد ولف على دانه هذا صقر ع طول دانه لفت وجهها وانتبه رائد للحركة بس
ما علق

دانه بنفسها صادقه همس عليه هيبه تغطي المكان وتزيد

رائد : يالصقر هنا

صقر راح له وضمه : تو نورت السعوديه هلا بك يا خوي

رائد باس راسه احترام : وحشتني يالغالي

صقر : وانت اكثر يلا مشينا

رائد بشوف ردة فعل دانه : صقر بعرفك الدانه كانت جنبي بالطياره

دانة التفتت وصقر التفت والتقت عيونهم صقر بنفسه عيونها تذبح وش فيني متوتر كذا دانه عيونه خيال

بس هه حلال فيه كسر الغرور

صقر وهو يبعد عيونه بتوتر : تشرفنا

دانه : اكيد

ومشت وخلته صقر وصلت معاه ورائد حس بالموضوع توتر وهو مو عارف سبب تصرف دانه

رائد : ما عليك

صقر يحاول يبين هادي : على ايش الغرور

رائد : ههه حتى بالطيارة ما تتكلم الا اذا انا كلمتها

صقر : يلا بس الاهل ينتظروك



همس شافت دانه من بعيد وسلمت عليها وتحمدت لها بالسلامه ورجعو البيت

بهالوقت اتصل فيصل على همس

همس ابتسمت : هلا حبيبي

فيصل سكت شوي ك هلا همس بقولك شي بس اعرفي اني اموت فيك

همس خافت : قول يا عيوني

فيص تكفين لا تصعبينها يا همس : .......................................

 
 

 

عرض البوم صور ههَهويتكك بسكآت..   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 05:30 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257425
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: ههَهويتكك بسكآت.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ههَهويتكك بسكآت.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ههَهويتكك بسكآت.. المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي

 

بهالوقت اتصل فيصل على همس

همس ابتسمت : هلا حبيبي

فيصل سكت شوي : هلا همس بقولك شي بس اعرفي اني اموت فيك

همس خافت : قول يا عيوني

فيصل تكفين لا تصعبينها يا همس : همس ابيك بموضوع نتقابل اليوم

همس : اوك يا عمري كم فصول عندي

فيصل نزلت دموعه غصب يحبها قليلة وده يصرخ لا تجين لا تجين : اوك عازمك على العشاء بطعم
ال....

همس : ماشي عيوني بس ايش المضوع لمحلي ليكون تبي تسفرني على فرنسا هههههههه

فيصل ما بقى فيه شي خلاص : همس أستأذن

همس حاسه فيه شي : بأمان الله

فيصل : بامان الله



دانة : وش يبي حبيبك

همس : اقول مناك بس ما لك دخل دوريلك حبيب

دانه تتخيل شكله تدور حبيب : هههههههههههه انا ادور حبيب ليش شايفتني همس

همس : مو كأنك تغلطين

دانه باستها : فديتك وحشتيني والله

همس : احم احم داريه

دانه : طيب يلا وصليني على البيت الا اقول وش اخبار الشغل

همس : تمام التمام

دانه : ااااااه مدري لو الله ثم انت وش كنت بسوي

همس : ما بينا هالكلام لأرميك بالشارع

دانه : مش بعيده هههه

همس : هههههه الا اقول ترى اليوم مارا ح اكون بمكتبي لان فيصل عازمني على العشاء

دانه : موفقه حياتي

همس : تسلمين يلا وصلنا

دانة : مشكورة ولا اوصيك خربي شغلي اليوم وانتي تفكرين بالعشاء وتجهزين كلام لحبيبك وهربت

همس : ههههههههههه ماااشي يا دانه دواك عندي



نزلت دانة دخلت البيت

ابو احمد : الحمد لله على السلامة

دانه : الله يسلمك اخبارك واخبار احمد

ابو احمد : والله بخير ويسلم عليك

دانه : الله يسلمك يلا ابو احمد بريح شوي

ابو احمد : خذي راحتك يبا

دانه ابتسمت على كلمة يبا وطلعت دخلت غرفتها وهي تفكر بالتصرف اللي تصرفته مع صقر بالمطار

بس بعيونه غرور هذا اللي خلاني اتصرف كذا وش فيني عمري ما كنت فضة بالتعامل مع احد اووووف

ي رب

خذ تشور وطلبت كوفي ونامت على السرير بالعرض ( تحب تنام كذا ) وجلست تفكر بس عيووونه عذاب

من جد عذاب عيونه وش تفكرين فيه يالدانه وش تفكرين فيه هالكلام غيرك يقوله هالكلام للي تعرف

هي مين ومين نسبها مين اصها وفصللها وش جنسيتها هذا الكلام تقوله وحده عاشت مراهقه وحده

عاشت بين اهل وبنات عم وصديقات و اخوات مو لك اصحي على نفسك اصحي بنفسك قبل ما احد

يصحيك وستسلمت للنوم




عند همووسه جالسه بالمكتب منهمكة بالشغل وتفكيرها ساعة بالشغل وساعات عند فيصل دخل اسامه

اسامه : استاذه همس في بريد مستعجل

همس : طيب اطبعه وجيبه

اسامه : حاضر استاذه

ثواني وكان البريد مطبوع وجاهز

اسامه : تفضلي استاذه همس

همس : اقرأه اسامه واعطيني المضمون

اسامه : حاضر استاذه هذا البريد من شركات الـ.... بإدارة صقر الـ.... يبي يكون بينا شراكة عمل

همس وقفت : اييييش

اسامه استغرب ردة فعلها : هذا المكتوب

همس وش ناوي عليه هالصقر : اوك اسامه بأمكانك تنصرف

اسامه : اوك


همس اخذت الجوال واتصلت على دانه بس ما في رد قررت تأجل الموضوع وراحت البيت بتتجهز

وتروح تقابل فيصل

لبست برموده لون احمر وتيشرت اسود وعليه فيونكات حمرا وصندل ناعم اسود ولبست عبايتها وطلعت

دقت على فيصل تأكد انها جاية همس : هلا حبيبي

فيصل : هلا همس

همس قلبها نغزها اول مره يكون بارد معها كذا : انا جاية

فيصل : اوك هذا انا طالع يلا سلام

همس : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لالالالالالالالالالالالالالالالا




في مكتب الصقر

صقر : رائد انت مثلك مثل غيرك بتبدأ من الصفر

رائد : شلون يعني

صقر : يعني بتستلم موضف عندي وانت وشطارتك

رائد : مي نقالك راح ارضى تحطني مدير

صقر : سبع الله يخليك لي

رائد : اعجبك اقول صقر

صقر : هلا

رائد : ماودك اصير عم مثلا

صقر : ههههه ان شاء الله بتصير اب

رائد : يا صقر حرام 6 سنوات من توفى الوالد وانت لنا الاب نسيت نفسك شوف ضحكتك كيف تدري متى

اخر مره شفتك تضحك من قلب قبل وفاة الوالد بشهر كنت ناوي تخطب وابوي يقولك توك صغير وانت

تقوله بجيب وحده زي امي اذكر كيف كان صوت ضحكتك كل شي فيك تغير كل شي

صقر خنقته العبره : الله يرحمه بس انا كذا مرتاح والله كنت استهبل عليهم

رائد : طيب ياخوك بس اعرف ان لنفسك عيك حق انا بروح تجي معي

صقر : وين

رائد : بفرفر بالشوارع احس روحي بتطلع

صقر ك هههه هذا وهو اول يوم يلا معك وانا مخنوق كمان

رائد : هههه وش اسوي ورق بورق


في بيت ابو رنا

رنا : يمه صارلنا فترة ما رحنا بيت ابو صقر

ام رنا : وش نبي فيه

رنا : عادي يمه صلة رحم

ام رنا : ابشرك صقر ماهو بالبيت

رنا : يوووه يلا ما بقى على الجمعه شي بنجتمع بالمزرعة

ام رنا : اقول قومي من هنا الحين صديقاتي بيجون

رنا : اوك قايمه قايمه




طلعت لغرفتها والله يا صقر ن ماخليتك تبوس التراب اللي امشي عليه ما اكون رنا انت وفلوسك لي

عند همس كانت تكلم فيصل وما انتبهت الا بالشاحنة كبيرة داخلة على الطريق

وصرخت فيصل كان على الخط

فيصل : همس همس همممممممممممممممممممممممممممممممس ردي يا همس لا لالالا تروحي

همس انا احبك وعد ما اخليك

جلس يصارخ في البيت همممس همممس مهند ي مهند ارتحت يا خوي همس همس راحت

طلع مهند من غرفته مفزوووع : وش فيك شاف فيصل يبكي ويكسر مسكه وحاول يهديه فيصل اذكر الله

يا ولدي اذكر الله اذكر الله

فيصل يبكي وبالعله تطلع الكلمات : همس همس يا مهند كنت كدث كنت كنت اكلمــــهــ ــــ ـــها وفجأة

صوت صراخهـــا وخبط همس حادث وصار يضحك راحت شفت مثل هم ماراحوا راحت مع ابوي وامي

واختي راحت شفت يا مهند استكثرتها علي استكثرتوا قلبي علي ابشرك بمووت بعدها بمووت بهالوقت

دق جوال فيصل

رد مهند : الو

الشخص : الو اخوي اخر اتصال كان لك هذا الجوال لقيناه مكان الحادث السائق للاسف توفى والبنت

اللي معاه حالتها خطيرة واخذناها على مستشفى الـ....

مهند : لا حول ولا قوة الا بالله اوك اوك جايين جايين

فيصل يناظر مهند وقف مسك مهند من ياقة الثوب فيصل : قول وش صار ميمين مات همس همس ماتت

مهند دفه واعطاه كف : قوم ما ربيت حرمه انا همس ما توفت السايق مات

فيصل : طيب أي مستشفى خلينا نروح لها الله يخليك

مهند : قوم يالله بمستشفى الـ....

وطلع مهند وفيصل على المستشفى


عند الصقر بالسيارة

رائد وصقر ومعاذ واحمد كل واحد يقول سالفة دق جوال احمد

احمد : هلا فيصل وش فيه صوتك

فيصل : احمد انا بمستشفى الـ.. تعال

احمد : مستشفى خير وش فيك

فيصل : همس سوت حادث

احمد : لا حول ولا قوة الا بالله جايين

فيصل : يلا سلام



رائد : خير وش فيه فيصل

احمد بحزن : همس سوت حادث

معاذ : لا اله الا الله مشينا على المستشفى للازم نوقف جنبه

رائد : يلا صقر اوصلك البيت خويي حرمته سوت حادث

صقر : لا بروح معكم

رائد : اوك يلا



وصلوا المستشفى والكل على اعصابه فيصل لما شاف رائد راح له وضمه

فيصل : الحمد لله على سلامتك

رائد خنقته العبرهه على رفيق دربه : الله يسلمك هونها وتهون

فيصل : الله كريم وسلمم على الشباب

رائد : هذا صقر اخوي وابوي

صقر ابتسم : هلا فيك

رائد : وهذا رفيق دربي فيصل

فيصل : هلا بك

فيصل : رائد ممكن جوالك بدق لصديقة همس

رائد وهو يطلع الجوال : تفضل

فيصل خذ جوال رائد زدق على دانه : الو دانه الحقي همس سوت حادث

دانه كانت نايمه وصحت على صوت الجوال وفتحته بدون ما تناظر الرقم : ايييييييييييش وتبكي انتو وين

أي مستشفى همس صارلها شي فيصل تكلم

فيصل : دانه اهدي همس داخل وما حد

دانه : ما خلته يكمل يلا جايه وسكرت

كان صقر مستمع جيد للمكالمه مايدري ليه الاسم ذكره بالبنت اللي بالمطار مع اخوه


عند دانه لبست وطلعت وصلت المستشفى ودخلت كانت مو شايفة شي

لمحت فيصل من بعيد

دانه بطوت باكي : فيصل فيصل

التفت صقر بسرعه نفس الصوت وقر بت صدمة نفس العيون هي هي نفسها تكى على الجدار ورفع

حاجب

دانه : فيصل وش صار تكلم

صقر ذاب بحة صوتها وزادت مع البكي

دانه : فيصل فيصل تكلم قول شي

فيصل اذا تكلم بيبكي : .........

صدمة رائد ما كانت اقل من صقر

رائد : دانه هدي هدي هي بخير وهي داخل الحين

دانه : رائد اهئ اهئ همس الله يخليك قلهم بدخل الله يخليك

رائد تقطع قلبه ارتاح لها من اول مره شافها فيها يحسها اخته او اكثر : خلاااص دانه الحين بيطلعوا

الدكاتره

دانه بانهيار : مستحيل همس تروح مستحيل وطاحت مغمى عليها

صقر نغزه قلبه وكان يراقب بصمت

رائد : ركض وشالها

صقر ما يدري ليه حس بنار داخله : رائد اتركها انت مو محرم لها

رائد استغرب وما اهتم لرد اخوه وحملها وجلس يصارخ على الدكاتره واخذوها وحطو لها مغذي

صقر عصب و التزم الصمت : ..................................

رائد : وش فيك صقر

صقر : ..........

رائد عرف انه معصب فسكت

بهالوقت طلع الدكتور ركض فيصل : بشر يادكتور بشر الله يخليك

الدكتتور : الحمد لله قدرنا نسيطر على الحالة بس

فيصل : بس ايش نبي احد يتبرع بالدم

.......: انا اتبرع بالدم فصيلتي مطابقة لها

مهند ما قدر يمسك نفسه وله عين يجي هنا هو السبب : خير ومن تكون عشيقها

تركي معصب وعصبته طريقة كلام مهند : انت مالك دخل فاهم وبلا قلة حيا لاتوطاك الحين

مهند : ليش وش قلت انا مين انت وش تقربلها حتى نسمحلك تتبرعلها

تركي : انت اللي مين انا خالها

مهند مصدووووووووم مو تركي السبب هو السبب هو هو اللي مافهم الموضوع وهو اللي فرق بين

اخوه وحبيبته هو السبب ومستحيل يسامح نفسه اذا صار لهمس شي : اسف ماكنا نعرفك

تركي راح وخلاه

مهند : فيصل

فيصل : هلا يبا

مهند : اسف اسف ياولدي والله اسف خذها تبيها خذها والله اني غلطان

فيصل : ولا يهمك يبا خلها تقوم اول خلها تقوم


تبرع لها تركي بالدم

طلع الدكتور

تركي : بشر يا دكتور

الدكتور : الحمد لله نجت بأعجوبة هي الحين نايمه بتصحى بعد ساعة

كان صقر يدور على غرفة دانة ما يدري وش يبي او ليش بس يبي يطمن عليها ويطلع

وصل شافها نايمة والمغذي بيدها تمنى تفتح عيونها تتكلم ناظرها وطلع من المستشفى كله فتح ازرار

قميصه بنفسه وش تبي ياصقر وش فيك متوتر وش صارلك مين هذي شفت اشكال الوان وش يعني

هذي وش يعني ي رب مكتوبلي الشقى وشكل رائد مهتم فيها ما ابي اخذ فرحته وش اخبص انا اساسا ما

تعنيلي شي


صحت همس وشافت فيصل نايم جنبها

همس بصوت متقطع : فيصــ ــ ــل

فيصل : عيون فيصل قمتي ياروح فيصل وجاب لها مويه

همس شربت المويه : فيصل وش صار

فيصل : حادث السايق الله يرحمه وانتي شوية رضوض

همس : اهئ السايق توفى اهئ اهئ

فيصل : خلاص حياتي الله يرحمه بنسويله عزا وبنرسل لاهله تعويض

همس : انت فيصل فيك شي

فيصل ابتسم : ايه

همس : وش فيك يا عيون همس

فيصل قرب من وجهها : وحشتيني فيني شوق

بهالوقت دقت الممرضة على الباب

فيصل : اااااااااااخ ي رب اخلص من دانه تجي الهندية

همس : هههههههههههههه الا صح دانه عرفت

فيصل يضرب جبهته : دانه جاها انهيار عصبي ودخلوها بالغرفة اللي جنبك

همس بخوف : وش فيها

فيصل يطمنها : ما فيها شي بس اهنيك عليها والله لو شفتيها تقولين اختها مو صديقتها

همس : يا فيصل احنا خوات واكث

فيصل : الله يخليكم البعض وناظر النيرس ورجع نظره لهمس هذي مو ناوية تطلع قبل تصحى دانه

همس : هههههههههههههه

فيصل : فديت الضحكة اقول موللازم تطلع صح

همس باحراج : فييييييييييييصل

فيصل : ههههههه يسلملي الخجول



عند سعود صار له ثلاث ايام تعبان اذا جته نزلت برد يطيح اسبوع

رنيم : ها سعود حرارتك خفت شوي

سعود بصوت فيه تعب : اها خفت شوي

رنيم : قلتلك روح الدكتور وتقلده اكره ما علي الدكاتره مالت بس مالت

سعود : هههه قومي انقلعي بنام

رنيم : انقلع ها ماشي شوفلك حد يرعاك

سعود حب يحرجها : يا حظ معاذ بس

رنيم جتها على الجرح ابتسمت ابتسامه صفرا وطلعت

دخلت غرفتها يارب يحسبون معاذ يحبني ولا مهتم اساسا عمر ما اتصل ما اعرف عنه الا ان اسمه معاذ

ليش خطبني وش يبي ي رب نزلت دمعة اللي مثلي المفروض سهرانه تفكر بحبيبها وتصحى على صوته

وتسشيره بلبسها وتحمل همومه وتحمله همومها عفوك يالله وش اقدر اقول غير كذا وقامت تصلي

المغرب




عند صقر جالس يفكر بدانه حتى وهي تبكي بعيونها غرور وبنظرتها ثقة مدري احسها قوية بس فيها

ضعف المرأة

وهي تبكي حسيتها طفلة كان ودي ابعدهم واضمها لالالا اكيد انا جنيت مو شايف رائد كيف متعلق فيها

طيب وانا متى يا صقر بتفكر بنفسك متى مالي الا اقطع الشك باليقين بسأل رائد وابتسم على الفكرة اللي

جته

صقر : الا اقول رائد

رائد : هلا صقر

صقر : وش سر اهتمامك باللي اسمها دانه

رائد ابتسم بينه وبين نفسه وعرف ان اخوه طاح بشباك الحب بكذب ك احبها واعشقها اهوها واموت
فيها

صقر عصب هو كان موقع الرد بس كان عنده امل فار دمه بعصبيه : طيب اطلع عندي شغل

رائد : انت اللي سولفت معي تحمل واي ياصقر بحة صوتها تطيح الطير من السماء

صقر قام من مكانه وهو معصب مسك رائد من ياقة ثوبة : رائد اذا قلت اطلع يعني اطلع فاهم

رائد وقف وراح عند الباب وفتحه وصقر جلس يحاول يهدي نفسه

رائد وهو عند الباب : اقول يالحبيب دانه مجرد اخت وشلك طحت بشباكها
هههههههههههههههههههههه وطلع بسرعة

صقر حس براحه والعصبيه اختفت وابتسم على كلام اخوه دخل رائد

رائد : اشوف الابتسامه شاقه الحلق اما قبل شوي

صقر : رائد اطلع مو رايقلك

رائد : اموت ع العشق الل جاب راس الصقر

صقر : عشق ايش بس لما انت تتكلم عن بنت راح يجي يوم ويتكلمو في اختك من هالباب ولا انا وين
وهالبنت وين نا الصقر وبنفسه يالكذب

رائد وهو شبه مقتنع : اها



عند دانه صحت من النوم وشالو عنها المغذي زارت همس

دانه : هموس حبيبتي حمد لله على سلامتك يا قلبي

همس : الله يسلمك

دانه : شفتي فيصل كيف ياخي كذا العشق

همس باحراج : هههههههههههههه

دانه تفكر بحال همس وفيصل اليوم كانت راح تفقد همس قررت قرار وصممت على تنفيذه



انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ههَهويتكك بسكآت..   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعملك, بأعتذر, بإسلوبي, تنسين/, بقلمي, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t192206.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© / ط¨ط¥ط³ظ„ظˆط¨ظٹ ط¨ط£ط¹طھط°ط± ظ„ظƒ ظˆ ط£ط¹ظ„ظ…ظƒ ظƒظٹظپ طھظ†ط³ظٹظ†/ ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ | Bloggy This thread Refback 29-09-14 03:23 AM


الساعة الآن 09:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية