كاتب الموضوع :
ههَهويتكك بسكآت..
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي
بهالوقت اتصل فيصل على همس
همس ابتسمت : هلا حبيبي
فيصل سكت شوي : هلا همس بقولك شي بس اعرفي اني اموت فيك
همس خافت : قول يا عيوني
فيصل تكفين لا تصعبينها يا همس : همس ابيك بموضوع نتقابل اليوم
همس : اوك يا عمري كم فصول عندي
فيصل نزلت دموعه غصب يحبها قليلة وده يصرخ لا تجين لا تجين : اوك عازمك على العشاء بطعم
ال....
همس : ماشي عيوني بس ايش المضوع لمحلي ليكون تبي تسفرني على فرنسا هههههههه
فيصل ما بقى فيه شي خلاص : همس أستأذن
همس حاسه فيه شي : بأمان الله
فيصل : بامان الله
دانة : وش يبي حبيبك
همس : اقول مناك بس ما لك دخل دوريلك حبيب
دانه تتخيل شكله تدور حبيب : هههههههههههه انا ادور حبيب ليش شايفتني همس
همس : مو كأنك تغلطين
دانه باستها : فديتك وحشتيني والله
همس : احم احم داريه
دانه : طيب يلا وصليني على البيت الا اقول وش اخبار الشغل
همس : تمام التمام
دانه : ااااااه مدري لو الله ثم انت وش كنت بسوي
همس : ما بينا هالكلام لأرميك بالشارع
دانه : مش بعيده هههه
همس : هههههه الا اقول ترى اليوم مارا ح اكون بمكتبي لان فيصل عازمني على العشاء
دانه : موفقه حياتي
همس : تسلمين يلا وصلنا
دانة : مشكورة ولا اوصيك خربي شغلي اليوم وانتي تفكرين بالعشاء وتجهزين كلام لحبيبك وهربت
همس : ههههههههههه ماااشي يا دانه دواك عندي
نزلت دانة دخلت البيت
ابو احمد : الحمد لله على السلامة
دانه : الله يسلمك اخبارك واخبار احمد
ابو احمد : والله بخير ويسلم عليك
دانه : الله يسلمك يلا ابو احمد بريح شوي
ابو احمد : خذي راحتك يبا
دانه ابتسمت على كلمة يبا وطلعت دخلت غرفتها وهي تفكر بالتصرف اللي تصرفته مع صقر بالمطار
بس بعيونه غرور هذا اللي خلاني اتصرف كذا وش فيني عمري ما كنت فضة بالتعامل مع احد اووووف
ي رب
خذ تشور وطلبت كوفي ونامت على السرير بالعرض ( تحب تنام كذا ) وجلست تفكر بس عيووونه عذاب
من جد عذاب عيونه وش تفكرين فيه يالدانه وش تفكرين فيه هالكلام غيرك يقوله هالكلام للي تعرف
هي مين ومين نسبها مين اصها وفصللها وش جنسيتها هذا الكلام تقوله وحده عاشت مراهقه وحده
عاشت بين اهل وبنات عم وصديقات و اخوات مو لك اصحي على نفسك اصحي بنفسك قبل ما احد
يصحيك وستسلمت للنوم
عند همووسه جالسه بالمكتب منهمكة بالشغل وتفكيرها ساعة بالشغل وساعات عند فيصل دخل اسامه
اسامه : استاذه همس في بريد مستعجل
همس : طيب اطبعه وجيبه
اسامه : حاضر استاذه
ثواني وكان البريد مطبوع وجاهز
اسامه : تفضلي استاذه همس
همس : اقرأه اسامه واعطيني المضمون
اسامه : حاضر استاذه هذا البريد من شركات الـ.... بإدارة صقر الـ.... يبي يكون بينا شراكة عمل
همس وقفت : اييييش
اسامه استغرب ردة فعلها : هذا المكتوب
همس وش ناوي عليه هالصقر : اوك اسامه بأمكانك تنصرف
اسامه : اوك
همس اخذت الجوال واتصلت على دانه بس ما في رد قررت تأجل الموضوع وراحت البيت بتتجهز
وتروح تقابل فيصل
لبست برموده لون احمر وتيشرت اسود وعليه فيونكات حمرا وصندل ناعم اسود ولبست عبايتها وطلعت
دقت على فيصل تأكد انها جاية همس : هلا حبيبي
فيصل : هلا همس
همس قلبها نغزها اول مره يكون بارد معها كذا : انا جاية
فيصل : اوك هذا انا طالع يلا سلام
همس : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لالالالالالالالالالالالالالالالا
في مكتب الصقر
صقر : رائد انت مثلك مثل غيرك بتبدأ من الصفر
رائد : شلون يعني
صقر : يعني بتستلم موضف عندي وانت وشطارتك
رائد : مي نقالك راح ارضى تحطني مدير
صقر : سبع الله يخليك لي
رائد : اعجبك اقول صقر
صقر : هلا
رائد : ماودك اصير عم مثلا
صقر : ههههه ان شاء الله بتصير اب
رائد : يا صقر حرام 6 سنوات من توفى الوالد وانت لنا الاب نسيت نفسك شوف ضحكتك كيف تدري متى
اخر مره شفتك تضحك من قلب قبل وفاة الوالد بشهر كنت ناوي تخطب وابوي يقولك توك صغير وانت
تقوله بجيب وحده زي امي اذكر كيف كان صوت ضحكتك كل شي فيك تغير كل شي
صقر خنقته العبره : الله يرحمه بس انا كذا مرتاح والله كنت استهبل عليهم
رائد : طيب ياخوك بس اعرف ان لنفسك عيك حق انا بروح تجي معي
صقر : وين
رائد : بفرفر بالشوارع احس روحي بتطلع
صقر ك هههه هذا وهو اول يوم يلا معك وانا مخنوق كمان
رائد : هههه وش اسوي ورق بورق
في بيت ابو رنا
رنا : يمه صارلنا فترة ما رحنا بيت ابو صقر
ام رنا : وش نبي فيه
رنا : عادي يمه صلة رحم
ام رنا : ابشرك صقر ماهو بالبيت
رنا : يوووه يلا ما بقى على الجمعه شي بنجتمع بالمزرعة
ام رنا : اقول قومي من هنا الحين صديقاتي بيجون
رنا : اوك قايمه قايمه
طلعت لغرفتها والله يا صقر ن ماخليتك تبوس التراب اللي امشي عليه ما اكون رنا انت وفلوسك لي
عند همس كانت تكلم فيصل وما انتبهت الا بالشاحنة كبيرة داخلة على الطريق
وصرخت فيصل كان على الخط
فيصل : همس همس همممممممممممممممممممممممممممممممس ردي يا همس لا لالالا تروحي
همس انا احبك وعد ما اخليك
جلس يصارخ في البيت همممس همممس مهند ي مهند ارتحت يا خوي همس همس راحت
طلع مهند من غرفته مفزوووع : وش فيك شاف فيصل يبكي ويكسر مسكه وحاول يهديه فيصل اذكر الله
يا ولدي اذكر الله اذكر الله
فيصل يبكي وبالعله تطلع الكلمات : همس همس يا مهند كنت كدث كنت كنت اكلمــــهــ ــــ ـــها وفجأة
صوت صراخهـــا وخبط همس حادث وصار يضحك راحت شفت مثل هم ماراحوا راحت مع ابوي وامي
واختي راحت شفت يا مهند استكثرتها علي استكثرتوا قلبي علي ابشرك بمووت بعدها بمووت بهالوقت
دق جوال فيصل
رد مهند : الو
الشخص : الو اخوي اخر اتصال كان لك هذا الجوال لقيناه مكان الحادث السائق للاسف توفى والبنت
اللي معاه حالتها خطيرة واخذناها على مستشفى الـ....
مهند : لا حول ولا قوة الا بالله اوك اوك جايين جايين
فيصل يناظر مهند وقف مسك مهند من ياقة الثوب فيصل : قول وش صار ميمين مات همس همس ماتت
مهند دفه واعطاه كف : قوم ما ربيت حرمه انا همس ما توفت السايق مات
فيصل : طيب أي مستشفى خلينا نروح لها الله يخليك
مهند : قوم يالله بمستشفى الـ....
وطلع مهند وفيصل على المستشفى
عند الصقر بالسيارة
رائد وصقر ومعاذ واحمد كل واحد يقول سالفة دق جوال احمد
احمد : هلا فيصل وش فيه صوتك
فيصل : احمد انا بمستشفى الـ.. تعال
احمد : مستشفى خير وش فيك
فيصل : همس سوت حادث
احمد : لا حول ولا قوة الا بالله جايين
فيصل : يلا سلام
رائد : خير وش فيه فيصل
احمد بحزن : همس سوت حادث
معاذ : لا اله الا الله مشينا على المستشفى للازم نوقف جنبه
رائد : يلا صقر اوصلك البيت خويي حرمته سوت حادث
صقر : لا بروح معكم
رائد : اوك يلا
وصلوا المستشفى والكل على اعصابه فيصل لما شاف رائد راح له وضمه
فيصل : الحمد لله على سلامتك
رائد خنقته العبرهه على رفيق دربه : الله يسلمك هونها وتهون
فيصل : الله كريم وسلمم على الشباب
رائد : هذا صقر اخوي وابوي
صقر ابتسم : هلا فيك
رائد : وهذا رفيق دربي فيصل
فيصل : هلا بك
فيصل : رائد ممكن جوالك بدق لصديقة همس
رائد وهو يطلع الجوال : تفضل
فيصل خذ جوال رائد زدق على دانه : الو دانه الحقي همس سوت حادث
دانه كانت نايمه وصحت على صوت الجوال وفتحته بدون ما تناظر الرقم : ايييييييييييش وتبكي انتو وين
أي مستشفى همس صارلها شي فيصل تكلم
فيصل : دانه اهدي همس داخل وما حد
دانه : ما خلته يكمل يلا جايه وسكرت
كان صقر مستمع جيد للمكالمه مايدري ليه الاسم ذكره بالبنت اللي بالمطار مع اخوه
عند دانه لبست وطلعت وصلت المستشفى ودخلت كانت مو شايفة شي
لمحت فيصل من بعيد
دانه بطوت باكي : فيصل فيصل
التفت صقر بسرعه نفس الصوت وقر بت صدمة نفس العيون هي هي نفسها تكى على الجدار ورفع
حاجب
دانه : فيصل وش صار تكلم
صقر ذاب بحة صوتها وزادت مع البكي
دانه : فيصل فيصل تكلم قول شي
فيصل اذا تكلم بيبكي : .........
صدمة رائد ما كانت اقل من صقر
رائد : دانه هدي هدي هي بخير وهي داخل الحين
دانه : رائد اهئ اهئ همس الله يخليك قلهم بدخل الله يخليك
رائد تقطع قلبه ارتاح لها من اول مره شافها فيها يحسها اخته او اكثر : خلاااص دانه الحين بيطلعوا
الدكاتره
دانه بانهيار : مستحيل همس تروح مستحيل وطاحت مغمى عليها
صقر نغزه قلبه وكان يراقب بصمت
رائد : ركض وشالها
صقر ما يدري ليه حس بنار داخله : رائد اتركها انت مو محرم لها
رائد استغرب وما اهتم لرد اخوه وحملها وجلس يصارخ على الدكاتره واخذوها وحطو لها مغذي
صقر عصب و التزم الصمت : ..................................
رائد : وش فيك صقر
صقر : ..........
رائد عرف انه معصب فسكت
بهالوقت طلع الدكتور ركض فيصل : بشر يادكتور بشر الله يخليك
الدكتتور : الحمد لله قدرنا نسيطر على الحالة بس
فيصل : بس ايش نبي احد يتبرع بالدم
.......: انا اتبرع بالدم فصيلتي مطابقة لها
مهند ما قدر يمسك نفسه وله عين يجي هنا هو السبب : خير ومن تكون عشيقها
تركي معصب وعصبته طريقة كلام مهند : انت مالك دخل فاهم وبلا قلة حيا لاتوطاك الحين
مهند : ليش وش قلت انا مين انت وش تقربلها حتى نسمحلك تتبرعلها
تركي : انت اللي مين انا خالها
مهند مصدووووووووم مو تركي السبب هو السبب هو هو اللي مافهم الموضوع وهو اللي فرق بين
اخوه وحبيبته هو السبب ومستحيل يسامح نفسه اذا صار لهمس شي : اسف ماكنا نعرفك
تركي راح وخلاه
مهند : فيصل
فيصل : هلا يبا
مهند : اسف اسف ياولدي والله اسف خذها تبيها خذها والله اني غلطان
فيصل : ولا يهمك يبا خلها تقوم اول خلها تقوم
تبرع لها تركي بالدم
طلع الدكتور
تركي : بشر يا دكتور
الدكتور : الحمد لله نجت بأعجوبة هي الحين نايمه بتصحى بعد ساعة
كان صقر يدور على غرفة دانة ما يدري وش يبي او ليش بس يبي يطمن عليها ويطلع
وصل شافها نايمة والمغذي بيدها تمنى تفتح عيونها تتكلم ناظرها وطلع من المستشفى كله فتح ازرار
قميصه بنفسه وش تبي ياصقر وش فيك متوتر وش صارلك مين هذي شفت اشكال الوان وش يعني
هذي وش يعني ي رب مكتوبلي الشقى وشكل رائد مهتم فيها ما ابي اخذ فرحته وش اخبص انا اساسا ما
تعنيلي شي
صحت همس وشافت فيصل نايم جنبها
همس بصوت متقطع : فيصــ ــ ــل
فيصل : عيون فيصل قمتي ياروح فيصل وجاب لها مويه
همس شربت المويه : فيصل وش صار
فيصل : حادث السايق الله يرحمه وانتي شوية رضوض
همس : اهئ السايق توفى اهئ اهئ
فيصل : خلاص حياتي الله يرحمه بنسويله عزا وبنرسل لاهله تعويض
همس : انت فيصل فيك شي
فيصل ابتسم : ايه
همس : وش فيك يا عيون همس
فيصل قرب من وجهها : وحشتيني فيني شوق
بهالوقت دقت الممرضة على الباب
فيصل : اااااااااااخ ي رب اخلص من دانه تجي الهندية
همس : هههههههههههههه الا صح دانه عرفت
فيصل يضرب جبهته : دانه جاها انهيار عصبي ودخلوها بالغرفة اللي جنبك
همس بخوف : وش فيها
فيصل يطمنها : ما فيها شي بس اهنيك عليها والله لو شفتيها تقولين اختها مو صديقتها
همس : يا فيصل احنا خوات واكث
فيصل : الله يخليكم البعض وناظر النيرس ورجع نظره لهمس هذي مو ناوية تطلع قبل تصحى دانه
همس : هههههههههههههه
فيصل : فديت الضحكة اقول موللازم تطلع صح
همس باحراج : فييييييييييييصل
فيصل : ههههههه يسلملي الخجول
عند سعود صار له ثلاث ايام تعبان اذا جته نزلت برد يطيح اسبوع
رنيم : ها سعود حرارتك خفت شوي
سعود بصوت فيه تعب : اها خفت شوي
رنيم : قلتلك روح الدكتور وتقلده اكره ما علي الدكاتره مالت بس مالت
سعود : هههه قومي انقلعي بنام
رنيم : انقلع ها ماشي شوفلك حد يرعاك
سعود حب يحرجها : يا حظ معاذ بس
رنيم جتها على الجرح ابتسمت ابتسامه صفرا وطلعت
دخلت غرفتها يارب يحسبون معاذ يحبني ولا مهتم اساسا عمر ما اتصل ما اعرف عنه الا ان اسمه معاذ
ليش خطبني وش يبي ي رب نزلت دمعة اللي مثلي المفروض سهرانه تفكر بحبيبها وتصحى على صوته
وتسشيره بلبسها وتحمل همومه وتحمله همومها عفوك يالله وش اقدر اقول غير كذا وقامت تصلي
المغرب
عند صقر جالس يفكر بدانه حتى وهي تبكي بعيونها غرور وبنظرتها ثقة مدري احسها قوية بس فيها
ضعف المرأة
وهي تبكي حسيتها طفلة كان ودي ابعدهم واضمها لالالا اكيد انا جنيت مو شايف رائد كيف متعلق فيها
طيب وانا متى يا صقر بتفكر بنفسك متى مالي الا اقطع الشك باليقين بسأل رائد وابتسم على الفكرة اللي
جته
صقر : الا اقول رائد
رائد : هلا صقر
صقر : وش سر اهتمامك باللي اسمها دانه
رائد ابتسم بينه وبين نفسه وعرف ان اخوه طاح بشباك الحب بكذب ك احبها واعشقها اهوها واموت
فيها
صقر عصب هو كان موقع الرد بس كان عنده امل فار دمه بعصبيه : طيب اطلع عندي شغل
رائد : انت اللي سولفت معي تحمل واي ياصقر بحة صوتها تطيح الطير من السماء
صقر قام من مكانه وهو معصب مسك رائد من ياقة ثوبة : رائد اذا قلت اطلع يعني اطلع فاهم
رائد وقف وراح عند الباب وفتحه وصقر جلس يحاول يهدي نفسه
رائد وهو عند الباب : اقول يالحبيب دانه مجرد اخت وشلك طحت بشباكها
هههههههههههههههههههههه وطلع بسرعة
صقر حس براحه والعصبيه اختفت وابتسم على كلام اخوه دخل رائد
رائد : اشوف الابتسامه شاقه الحلق اما قبل شوي
صقر : رائد اطلع مو رايقلك
رائد : اموت ع العشق الل جاب راس الصقر
صقر : عشق ايش بس لما انت تتكلم عن بنت راح يجي يوم ويتكلمو في اختك من هالباب ولا انا وين
وهالبنت وين نا الصقر وبنفسه يالكذب
رائد وهو شبه مقتنع : اها
عند دانه صحت من النوم وشالو عنها المغذي زارت همس
دانه : هموس حبيبتي حمد لله على سلامتك يا قلبي
همس : الله يسلمك
دانه : شفتي فيصل كيف ياخي كذا العشق
همس باحراج : هههههههههههههه
دانه تفكر بحال همس وفيصل اليوم كانت راح تفقد همس قررت قرار وصممت على تنفيذه
انتهى البارت
|