كاتب الموضوع :
ههَهويتكك بسكآت..
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية / بإسلوبي بأعتذر لك و أعلمك كيف تنسين/ بقلمي
البآآرت الأأول ..
ملت من المكان وضاق خلقها قررت تطلع ع مطعم وتكمل شغلها هناك ..
دقت على صديقتها ..
......: هلآ همس كيف الشغل ان شاء الله تمام
همس : الحمد لله كلل شي ماشي تمام وانتي صارلك فتره ما جيتي عسى خير
.....: لا بس اراجع اوراق الشركات كتأكيد وعندي شوية مشاغل بخلصها واجيك
همس : اها قلتلي مشاعل
.... : وش فيك مو مصدقة والله مشاغل سيبك وش رايك نطلع مطعم نتغدآ
همس : الله احد يقدر يرفض عزيمة ولمين لـ الدانه
دانه : عارفه عارفه .. اسجدي شكر لله
ميس : اموت ع الثقة يا المجهوله
دانه : ههههه همس لا تفتحين الموضوع
همس : اوك ثواني وجايه
دانه : يلا بأمان الله
همس : بامان الله
سكرت من همس وجلست تفكر لمتى وهالحال دوم حالها قطعت افكارها خذت شور وطلعت لبست برموده جينز اسود وبلوزه موف عليها كتابات بالاسود وشوز سبور موف
ولبست عبايتها وتلثمت
الدانه : ابو احمد
ابو احمد { مدير شؤون الفله عمره 35 سنه دانه تثق فيه مره وتحسبه مثل اخوها } : اهلا طال عمرك امري
الدانه : هلا اعطي خبر لسايق يجهز السياره بطلع
ابو احمد : حاضر
طلعت وركبت سيارتها الهمر جون على مطعم الـ....
وصلت ونزلت اخذت مكانها المعتاد وفتحت اللاب وبدت تشيك على البريد وعلى المناقصات ومواضيع الشركة رفعت راسها وشهقت شافت همس جالسه
الدانه : يمه بسم الله متى جيتي
همس : لالا كملي طويلة العمر كان قلتيلي اجيب لابي مره وحده
الدانه : هههههههه لا خلاص وهي سكرناه وش تبين الغدآآ
همس : ع ذوقك
الدانه : اوك لو سمحت واعطته طلبات الغدآآ
وهم يتغدون همس دق جوالها ابتسمت وردت
همس : هلا حبيبي
.....: هلا فيك هموستي اخبارك
همس : بخير دامك بخير انت اخبارك
.....: بخير يا عيوني
همس : دوم
.... : تدوم انفاسك بطلبك طلب
همس : وانا اقدر ارفض طلب لفيصل
فيصل : ياويل حالي بسسس هموسه ابي نعجل بالزواج ما صارت سنتين وربي حراام
همس : فيصل والله حلوه المده على الاقل اكون انهيت شي براسي
فيصل : يارب صبرني
همس بخجل : هههه فصولي اسمحلي بتغدا
فيصل : اوك حبي صحتين سلام
همس : سلام
وسكرت لفت لدانه وكانت دانه تناظرها بنص عين دانه : يا حركاااااات يا انت يا خطير
همس باحراج : دااااااااااانه يا رب تطحين بحب
دانه ضحكت بقوه لدرجت الناس التفتوا : هههههههههه لالا انا هههههههههههه الله يخس ابليسك
همس : ههههه عارفه مو لايق اتركيك مو ناويه تعرفين الناس فيك ولا بتبقين كذا مجهوله
دانه : همس كم مره فتحنا هالموضوع
همس : دانه شركات الـ .... صار الكل يتكلم فيها والكل يهابها والكل مستعد يحلف ان مديرها بخبرته عمره 50 60 سنه مو 18
دانه : ومين قالك راح ابقى مجهوله بالوقت المناسب راح اظهر
همس : بس تصدقين لو احد قلي انك انتي ملكت هالشركات وانتي سويتيها من العدم وعمرك الحين 18 يعني باقي ما خلصتي جامعة والله لو ع رقبتي ما صدقت
دانه : ههههههههههههههههه يالله صدقي وبشويش ع الاكل ما كلت شي انا
همس : تحسبينهم علي يالدبآآ
دانه : اكيد مو انا راح احاسب
همس التفت ورى وناظرت دانه وبصوت اشبه للصراخ : انتي كيف تيجين بدون حرس
دانه : وليش الحرس وما احد يعرفني
همس : واذا للازم يا دانه للازم
دانه : اوك خلااص سكري الموضوع
وكملوا اكل وسوالف
دانه { بنت عمره 18 سنه عيونها تخقق مكحله خلقة ولونها رمادي مايل على ازرق انفها سلة سيف وفمها مثل حبة التوت وصوتها في بحة تذبح كان عمرها 15 كانت
لها رغبة انها تشتغل بشركة عائلها اللي ربتها واستجاب ابوها اللي رباها وعلمها شلون تتعامل مع التجار وش القوة وش الضعف وهي ذكية صارت تتعلم بسرعة
وشديدة الملاحظة صار يمشي لها راتب سوت فيه شركة صغيرة استيراد وتصدير وكان بعلمهم سوت صفقه مع وحده من الشركات الكبيره وكان الشرط الجزائي
مجموعة شركات { لان هذي الشركة ضامنه انها ماراح تخالف الصفقه } بس صار مشاكل بالشركة اللي عقدت معها الصفقة واضطروا لدفع الشرط الجزائي 5 شركات
سامحتهم بشركتين وبدت تبني نفسها بالشركات هذي وصارت اهم واقوى الشركات بس ما احد يعرف مين المدير لانها ما تبي تظهر الا بالوقت المناسب عرفت انو اهلها
مو أهلها وانهم لقوها ضايعة وكان عمرها 4 سنين فأضطرت تتركهم لان عندهم اولاد ما يربطها بهم شي واستقلت بفله لحالها صديقتها الوحيده همس }
همس { بنوته قمر عمرها 20 سنه عيونها سود ومكحله عيون خليجية وبيضا وشعرها اسود تحب دانه كانها اختها واقوى وعلاقتهم مره قويه وهي تفتخر بدانه بقووه
وتحب واحد اسمه فيصل خطبها وملك عليها والزواج شرطاها بعد سنتين تبي تقنع دانه تعلن انها المديره وتطمن عليها قبل تتزوج وهي يدها اليمين بالشغل }
فيصل { شب عمره 25 يشتغل مهندس معماري يموت بهمس ملامحه ناعمه ويخقق وما يعرف عن دانه الا انها صديقة همس بس }
بشركة ثانية شركة الـ ...
كان جالس على المكتب وقدامه واحد من اعز من اخوه يتحاور معها
....: بنوقف ضد شركة الـ،،،، بمناقصة
سعود : هالشركة الكل يهابها وعمرها ما خسرت مناقصة
..... : مو على الصقر يا سعود
سعود : والنعم بصقري
صقر : الله ينعم بحالك بروح اشوف مديرها واخليه يتقي ىشري
سعود بضحكة قوية : تشوف مين مديرها ههههههههههههههههه هالشركات بثلاث سنوات صارت الاعلى والاهم ومديرها ما احد يعرفه وانت بتشوف
صقر: ليه خايف
سعود : ما ادري بس اللي اعرفه ان ما حد يدري مين هو المدير والاشاعات كثيره
صقر : مو مهم بس واضح انه له خبرررره مره قوية واتوقع انه حول 50 سنه وللازم نروح نتفاوض مع اي احد يوصله الكلام احتراما يعني
سعود : دايم تعجبني يا الصقر
صقر : عارف ههههههههههه
سعود ناظره بنص عين : بلاش ثقة مالها داعي
صقر : قوم ع شغلك قوم
راح سعود على شغله وخلا صقر يفكر بالمناقصة كانها تحدي
صقر { رجل اعمال كبير عمره 30 سنة استغل كل فرصة جته شركاته الكل يهابها اذا مشى يشوف الخوف والاحترام والهبيه بعيون الناس انسان مغروور عيونه
عسليه ورموشه حاده حنطي على برونز ملامحه حاده وشعره يوصل الى اخر رقبته ما يهتم بجنس حواء ابدا واهم شي عنده عيلته وصديقه سعود }
سعود { انسان حساس امه تركية شعره مايل على شقار وعيونه زرقا يجنن بس صقر احلى يحب صقر مثل روحه ودايم يتطاقون }
,,
,,
تابع
|