لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-13, 11:52 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

بنزل البارت الثاني بكره وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250694
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكونتيسه مزنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكونتيسه مزنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

مينونه
بداية جيده ياقمر
وماراح احكم على الرواية الحين خلي بعد كم بارت
نحكم زيين
وابدعتي استمري
وانتظر البارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور الكونتيسه مزنة   رد مع اقتباس
قديم 04-12-13, 09:25 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

.......البارت الثاني الباب الاول......
...عند سارا...
عبدالعزيز متعجب انها اخت لاخوانها العربجين :انتي لانا اخت وليد صح ولا اخته الثانيه..<<عبدالعزيز عارف انها سارا بس استغرب سكوتها <<
سارا طنشت سؤاله وقالت له بدون ماتلتفت عليه حتى وبرررود: ليش تدخلت...
عبدالعزيز بارتباك من بررودها:بس يعني حبيت اساعدك..
سارا بهدوء غامض وبرررود:احد طلب منك مساعده..
عبدالعزيز بنفس الارتباك:لا بس عشانك اخت صديقي...
سارا طنشته وراحت...
عبدالعزيز مستغرب هدوئها وكان عنده فضول يعرف وش في قلبها من الغموض بس طنش الموضوع وراح لشباب..
عبد العزيز سرحان في غموض سارا ونضرتها البارردده..
وليد:هههه عبدالعزيز وعبدالعزيز مو حاس فيه وفي شروده.؟؟؟
وليد بستغراب !!
وليد بصوت طويل ك:عععععععزززززززوووززز..
عبد العزيز بعصبيه:وووجع فقعت اذني اسسمع تراني..
وليد يضحك عليه:تكذب اناديك من ساعه ولا رديت علي ههه وش شاغل بالك ياحلو...
عبدالعزيز:اقول وليد كم عندك اخت..
وليد بستغراب :وانت وش عليك كم عندي اخت...
ابراهيم:هلا وليد هلا عززوزي..
عبد العزيز :اقول نادني زين وبأسمي قبل الااحوسك..
ابراهيم بضحكه :وش فيها ادلعك..
عبدالعزيز بابتسامه ساخره:منب اصغر عيالك تدلعني...
وليد وابراهيم:هههههههههههههه..
ابراهيم يبي يضحك مع على عبد العزيز:عادي شف وليد ادلعه ولا يقول مثلك..
عبد العزيز بابتسامه : طيب وش تدلعه..
ابراهيم يبي ينرفز وليد :الحمدالله عليك واضحه وليدوه..
وليد بنفجاع:ووووشووو وين الحديده ياشباب..
عبدالعزيز وابراهيم:هههههههههههههه..
وليد بدلع ويمثل النعومه:اصلا تدليعي ولودي و وليدوه مع نطق بعض البشر يطللللع اه اه ...
عبدالعزيز وابراهيم :ههههههههههههههههههههه..
.....عند لانا وصديقاتها.....
لانا:اوووف بنات الساعه كم..
راما :اممم الساعه تسع و عشر دقايق...
لانا :لاااااااا علي محاضره باي..
راما :بااي
راحت لانا للقاعة المحاضره واصمدت في رجال معضل
لانا طاحت على الارض بقوووه وقالت بألم :ااااااه ووووجع..
زياد :سووووري.
زياد شخصيه جديده زياد وهو يشيل السماعه من اذنه وهو على باله لانا بريطانيه..
زياد شخصيه وووووسييم ابيض بس مو مره عيونه وساع وبنيه وشعره الى رقبته واسود وناعم فمه صغير وانفه طويل بس واضح انه عربي..
قال زياد بالنجلينزي :اوه انا اسفه لم اكن اقصد ذالك هل تحتاجين مساعده..
لانا :لا شكرا لك لكن انت تبدو بأنك لست من اوروبا...
زياد:اه اجل لست من اوروبا<<قاطعته لانا بصراخ:لااااا لقد تأخرت ..راحت وهي تركض..
طارق بابتسامه :وش فيك زييود..
طارق صديق زياد مملوح واسمر وشعره بني ..
زياد بعجاب:فاااااتك صدمت وحده ملاك في الارض..
طارق:لا لا ما اقوى انا على الزين بريطانيه ولا عربيه..
زياد :لا وييين بريطانيه...
طارق :اه اكيد الله يلعن ابيلسهم عليهم جمال..
زياد:بس ما اعجبني اسلوبها...
طارق:الحمدالله عليك اهم شي الجمال اللي يقولك بتعاشرها...
زياد:هههههههههههههههههههههههه
......عند لانا......
لانا دخلت القاعه...
الدكتور:اين كنتي طول هذا الوقت...
لانا تعض شفايفها بتوتر :انا اسف لم ادرك الوقت اسف جدا..
الدكتور:حسنا بما انه اول تأخر لك سأسامحك...
لانا بفرح : شكرا جزيلا لك دكتور...
الدكتور وهو منهبل من جمالها : اممم حسنا اذهبي واجلسي..
لانا باحترام : حسنا
راحت وجلست على واحد من الكراسي...
دخل زياد وطارق القاعه...
الدكتور:انتما دائما التأخير ..
طارق وزياد :نحن اسفان..
لانا استغربت اول مره تشوفهم..
الدكتور:بما انكما جديدان. يجب ان تحسنا مستواكما..
طارق وزياد :حاظر. <<اهاااا جديدين هذولا ..نهايه الباب الاول من البارت الثاني ......

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
قديم 04-12-13, 09:37 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

.....الباب الثاني من البارت الثاني.....
...عند فارس وفهد يتمشون في الجامعه ...
فهد بحماس :فارس شف ذيك البنت والله انها كشخه وحلوه...
فارس بابتسامه جذابه:بروح اسلي نفسي شوي هههه..
فهد يضحك:مااصدق انك بيوم من الايام بتحب بنت او بتتزوج ههه وليد يمكن بس انننت لا لا هههههه...
فارس بستهزاء:ليش وش السبب يعني ماعندي مسؤليه ولا وش السالفه...
فهد:هههههه جبتها بنفسك الله يعين البنات اللي حبوك...
فارس:ههههه غيران مني عارف هههههااتي عادي اعترف...
فهد بستحقار:ههه ليش شايفني شايب اغار من بعدين انا اعرفف شي اسمه حب....
فارس:ههههههه خف علينا بس يالله بروح اتسلى باااي...
فهد:يالله انا بجي قريب منك اسمع وش تقول بعدين انت غبي دايم تجرح البنااات البنااات حساسات ترى....
فارس بابتسامه استهزاء:انت تعلمني وش لون العب مع البنات اقلب وجهك بس....
فارس راح للبنت وفهد وراهم ييسمع وش يقولون.
فارس يصفر ويتكلم بالنجلينزي:واو مرحبا كيف حالك...
البنت بدلع:هههه بخير كيف حالك انت....
فارس:بخير ياجميلتي...
البنت بابتسامه ودلع :من قال بأني جميلتك؟؟؟
فارس:انا لماذا لايحق لي ان اقول ذلك؟؟
البنت بستغراب:ههههههههههه.
فارس بابتسامه جذابه :حسنا هل اعتبر هذه الضحكه الجميله ردا لي؟؟
فهد يضحك على فارس ويقول في نفسه<<والله انك خطير فروسي<<
البنت بتعجب:نعم تستطيع ذلك ولكن مااسمك؟؟
فارس بابتسامه:اسمي هههه فارس حسنا مااسمك انتي؟؟
البنت: فارس اممم انا اسمي ليليان امم اسمك غريب من اين انت ؟؟؟
فارس بابتسامه:صحيح امي بريطانيه لكن ابي لا ان اسمك جميل....
ليليان بنت دلع وكيوت وحلوه...
ليليان تضحلك بدلع:هههههه شكرا..
فارس ينتظر هذي اللحظه هههه<<^_*:هل من الممكن ان نتبادل ارقام الهواتف؟؟
ليليان:بتأكيد...
وبيلا صديقتها تناظرها من بعيد على بالها هذا وليد هع هع واشتعلت الغيره بقلبها..
تبادلو ارقام الهواتف راح لفهد..
الكل رجع البيت بعد يوم متعب....
التوأم راحو البيت وكل واحد اخذ شوار سريع وانزل تحت عند ابوهم...
ابو وليد:كيف الجامعه؟؟
فارس بابتسامه حلوه : اه اليوم بذات غير..
لانا تتذكر موقف راما مع اخوها فارس وضحكت:ايه صارت اشياء حلوه اليوم...
فارس استغرب رد اخته اللي دايم إذا سألها هذا السؤال تقوله مثل كل يوم:مثل ايش????
لانا بابتسامه واثقه:وانت وش دخلك...
فارس طنش وقال:ااااووف.
نزل وليد من الدرج وفي نفس الوقت رن جوال فارس..
فارس بفرحه :عن اذنكم..
لانا بشك:?????
ابو وليد :اذنك معك..
وليد باس راس ابوه وجلس جنبه..
وليد:يبه والله انك اتعبت نفسك في الشغل...
لانا بتشجيع لبوها:وش فيها ابوي توه شباب اللي يشوفه مايعطيه 46يعطيه كبرك... <<وفعلا اللي يشوف ابو وليد يستغرب ان عنده اولاد في الجامعه بس مو مثل ماقالت لانا يعطيه 33 من شكله ابوها وووسييم بس
قمحي وشعره كثيف لونه بني عيونه وساع وسودا...
وليد:ههههههه مااقصد كذا قصدي على اي انسان تعب ياخذ الشغل هذا كله يعني شوي يرتاح...
ابو وليد :اه بس لو تتخرجون تاخذون عني الشغل....
لانا بحنان:ياحبي لك إذا ماخذينا الشغل عنك من ناخذ عنه.
وليد :هههههه ماشاءالله لعتي تعرفين تتكلمين هههه..
لانا بتمسخر: ليش شايفني صما ما اتكلم..
وليد:هههههه ..
...عند فارس....
شاف اسم ليليان ود وهو مبتسم...
فارس بالنجلينزي :مرحبا..
ليليان بفرحه انه رد:مرحبا اتمنى اني لم ازعجك بااتصالي لك...
فارس:لا ابد بل فرحت بالتصالك كيف انزعج منك ياقمري.
ليليان استحت وقالت :هل ستأتي الى الجامعه غداً..
فارس:إذا كنتي ستأتين بتأكيد سأتي ياحبي<<الله الله يافروس<<
ليليان :بتأكيد سوف اذهب حسنا اراك غداً..
فارس:اراكي غداً..
سكر الخط.....
عند ليليان.....
بعد ماسكرت الخط من فارس اتصلت عليها بيلا...
ليليان:مرحبا..
بيلا:مرحبا اليوم رأيتك مع فتى وسيم...
ليليان:اه اجل تقصدين قاطعتها بيلا ...
وقالت:ماذا قال لك???
ليليان بفرحه:لقد طلب رقمي ههه انه وسييم جدا لان اضيعه ابدا هل ان اسمه غريب..
بيلا بقهر :لا لاداعي لذالك انا اعرف اسمه <<ههه نار الغيره اشتعلت على بالها وليد <<
سكرت الخط....
..... عند ريم....
ريم لحالها في شقه بعد ماتخلص الداراسه ترجع لسعوديه....
ريم تتصل على اهلها :اوووف ليش ماتردون??
موضي :خلاص ردينا الحين طيب كيف لندن وبريطانيا??
موضي اخت ريم اصغر من ريم بااربع سنوات عمرها 18
وريم 21 والجوري في مثل عمرها الا لانا وراما عمرهم20 ..نرجع لموضي حلوه وتشبه اختها ريم بس ريم احلى
ريم:ههههه من قدي انا وصلت لندن حللوه تجنن اسوق سياره واطلع بدون عبايه مو مثلكم هع هع..
موضي:اصلا انا ماابي ادرس فيها بروح لها بعد مااتزوج .
ريم:اقول عطيني عبدالرحمن اشتقت له موووت..
عبدالرحمن ولد اختها الجواهر عمرها 28 متزوجه مملوحه وبريئه وعندها
عبدالرحمن عمره 4 سنوات ورنا عمرها 2 والحين حامل في الشهر الثالث واخوها عادل شكله عادي و عمره 26وبيتزوج عن قريب موضي هي اخر العنقود هع هع..
موضي صارخت:ايه صح ذكرتيني..
ريم بنزعاج:وووجع فقعتي اذني وشو اللي عندك??
موضي بفرحه: الجواهر حامل..
ريم صارخت:والله ياحبي لها هي عندك الحين??
موضي :لامو عندي هي الحين في الشهر الثالث وقبل اسبوع درينا عن حملها...
ريم بقهر :طيب ليش ماقلتي لي قبل امس لما كلمتك??
موضي تضحك:هههههههه نسيت..
ريم بضيقه:هاذا خبر ينشري بليون وتنسيه اوووف يالله باي ..
موضي بحنان:امممموواااح اشتقتلك موووت ياحبي يالله باااي.
ريم:وانا اكثر باااي سلميني على الكل..
موضي:اوكي مع السلامه..
.......عند راما.....
راما امها ماتت وهي البنت الوحيده لبوها وابوها مدللها
لاخر دلال وهيم عايشين في لندن بس ابوها دايم برا البيت والشهرين او ثلاثه ما تشوفه الا مره وحده...
راما:ااااااووف طفش بدق على لانا نطلع من جو البيوت شوي خنقتني.. ملاحظ<<راما ولانا صدقيقات من الطفوله فهم مثل الخوات واكثر<< ...
اخذ جوالها الايفون ودقت على لانا..
فارس كان جنبه جوال لانا سمعه يدق اخذه شاف الاسم حبي الابدي r-l استغرب وبدا يشك رد على الجوال ..
راما:هااااالو لانا ..
فارس ارتاح انها بنت استغرب الصوت مو غريب عليه.. فارس: عفوا لانا موب هنا..
راما عرفت انه فارس بس طنشت وكملت وقالت:ممكن تعطيني الجوال لانا??
فارس بابتسامه :لا
راما بستغراب :????ليش??
فارس ماسك الضحكه على رده:هي في الدور الثاني وانا تحت ومافيني حيل اروح فوق..
راما منقهره منه ووقالت:عندكم خدم خل وحده منهم تعطيها الموبايل وانت ارتاح..
فارس شوي وينفجر ضحك وقال:حلقي معورني ما اقدر اتكلم بصوت عالي...
راما بعصبيه:اوكي طيب ليش رديت ياحقير... <<نهاية الباب الثاني من البارت الثاني..

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
قديم 04-12-13, 09:42 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 261778
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: مينونه روائيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مينونه روائيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مينونه روائيه المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي

 

......الباب الثالث من البارت الثاني......
راما سكرت الخط وهي معصبه وتسب وتلعن فارس....
فارس:هههههههههههههههههههههه...
فارس يضحك:اه يابطني هه...
لانا :انت وش عندك تضحك كل هذا الضحك من شكلك يخليني ابغى اضحك ضحكنا معك....
فارس:هههه انتي من مسميه احد حبي الابدي r-l ???
لانا بابتسامه مستغربه:???اممم ايوه..لانا تعفس وجهها ليش هذا اللي يضحكك...
فارس بابتسامه حلوه:لا لا بس منهي???
لانا تطلع لسانها :وانت وش عليك روح مناك بس..
دق جوال لانا ردت لانا:هلا راما..
راما بقهر من فارس:ليش مارديت? ??
لانا:هههه نسيت جوالي..
راما:اوووف من اخوك ذا...
لانا:ههههههههه طيب ليش دقيتي علي???
راما بقهر:افههم منك انك ماتبيني وم فاضيه لي يالله باي.
لانا:هههههه لا ياحياتو إذا مافضيت لك من افضى له...
راما:.........
لانا بابتسامه حلوه:يالله عشان نرضي الحلوين ياحبي لك ريومتي انا بدونك ولا شي...
فارس يسمع كلام اخته ويضحك على اسلوبها مع راما لانه
يعرف انها منقهره منه.......•_^
فارس بلا شعور ضحك:ههههههههههههه..
لانا تناظره مستغربه بس ما اهتمت لانا تقول لراما:افهم انك راضيه لان السكوت علامة الرضى هع هع..
راما:ههههههه ايوا بدخل في الموضوع اللي اتصلت عشانه ااااانناااا طفسسسانه ههههه ابغى ادردش معك وين نتقابل???
لانا:ههههههه حلوه.. تقلد صوت راما >>طفسسسانه اوكي وشرايك في مطعم #####
راما:اوكي..
.....عند الجوري في المستشفى....
الجوري:كح كح كح اه ياراسي متى اخلص من هاذي الحاله تعبت وربي تعبت<<غطت عيونها وبدت تبكي بقوه...
الدكتور بالنجلينزي :للأسف سيده جوري انتي في كل شهر تسوء حالتك...
الجوري:اه لاتقل ذالك ماذا افعل دكتور لكي تتحسن حالتي...
الدكتور:واصلي على العلاج واتمنى ان تتحسن حالتك من كل قلبي...
جوري:اه مالي الا ربي اللي خلقني قل كذا من زمان..
الدكتور:???????<<الدكتور مافهم وش قالت ..
مرض جوري بتعرفونه بعدين مع الاحداث......
.....عند زياد وطارق....
زياد وطارق في فله وحده قبل كان طارق في شقه بس سكن عند زياد من الطفش..
فله فخمه جدا لانها من تصميم ابوه اللي فلوس قد الجبال....
طارق يناظر التلفزيون جاء زياد طفى التلفزيون..
طارق بستغراب:وش بلاك??
زياد يتأفف:يااخي طففففش خلنا نشم شوي هواء ونطلع من الكتمه....
طارق:اللي تشوفه..
زياد:اوكي خلنا نطلع..
.....عند لانا.....
لانا شافت سارا في كرسي بالحديقة بيتهم...
لانا بحماس:سارا وشرايك تطلعين معي تغيرين جو يالله تراني مااقبل الرفض...
سارا تناظر لانا بنظره بارده..
لانا سحبت سارا راحت فوق دخلت غرفة سارا فتحت خزانة الملابس واخذت بنطلون بني محروق وبلوزه بيضاء مكتوب عليها كلمه انجلينزيه وجكيت لنص الصدر بالون البني الفاتح وفيه بروش على جنب على شكل فيونكه
بيضاء ولبست ساعه بيضاء كشخه ...
لانا:البسي هذي مررره حلوه عليك يالله انا بروح البس..
ابتسمت سارا ابتسامه خفيفه..
لانا لبست بنطلون سكني اللى نص الساق ولبست فوقه فستان سماوي عليه حزام من الخصر نص كم وسحابات على الجوانب ولبست ساعه سودا حلوه ودلوعيه واخذت شنطتها السودا مع الذهبي وصغيره واخذت سارا شنطتها بلون الابيض وطويله سلسلتها لبستها فوق العبايه وطلعو سارا فكت شعرها وخلته ياخذ حريته ولانا رفعته فوق لانه طويل.....
...طارق وزياد ....
طارق لبس تيشيرت اسود عليه جكيت ابيض وبنطلون اسود وزياد لبس تيشيرت نص كم برتقالي عليه جمجمه وكلام انجلينزي بالون الاسود وساعه سودا فخمه ...
...عند راما...
لبست بنطون سكني رصاصي وبلوزه صفرا نص كم وعليها جكيت رصاصي كشخه ولمة شعرها ورى واخذت شنطتها الرصاصيه والبست عبايتها وطلعت ..
راحو مطعم اللي اتفقو عليه وتعشو في حديقة المطعم لان الجو كان حلو..
لانا شافت زياد يضحك مع طارق وقالت هذا اللي اصدمت فيه امس بالجامعه...
لانا بتعجب:وااااااو..
لفت عليها راما بستغراب وسارا لفت عليها ببرود..
راما بستغراب:وش السالفه...
لانا بمكر:اممم شفتي ذاك الشاب الخقه..
راما بستغراب:??ايوه ليش_^ اممم معععجبه??
لانا بندهاش:هههههههه تمزحين انتي هذا واحد جديد في الجامعه هو واللي معه امس صدمت فيه وطحت على وماسمع كلامي اللي بالعربي ويحسبني ابريطانيه...
راما:واااو حلو طيب وش بتسوين يعني???
لانا بمكر:بروح العب عليهم يعني وش بسوي...
سارا تطالعهم بصمت وبرود...
راما بخوف:وإذا عرفو انك سعوديه...
لانا:هههههه انا طول عمري في لندن ونطقي مثل البريطانيين بس حتى ذاك اللي لابس تيشيرت برتقالي نطقه كأنه بريطاني بس واضح على شكله عربي بس حلو.
راما:ههههههههه يالله انا بدق على جوالك وانت امسكي جوالك في يدك وحطي على مكبر الصوت عشان نسمعكم...
لانا:اوكي ياقلبو ...<<لانا بالعاده دايم ماتلبست عبايه..
راحت لهم بكامل اناقتها ورقتها خلت قصتها اللي تغطي وجهها على جنب وطالع شكلها جنااااان..<نهاية البارت الثاني.....

 
 

 

عرض البوم صور مينونه روائيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(روايتي, لندنيه), بمظاهر, توءم, بقلمي, سعوديون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية