كاتب الموضوع :
مينونه روائيه
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي
.....الباب الثاني من البارت الثاني.....
...عند فارس وفهد يتمشون في الجامعه ...
فهد بحماس :فارس شف ذيك البنت والله انها كشخه وحلوه...
فارس بابتسامه جذابه:بروح اسلي نفسي شوي هههه..
فهد يضحك:مااصدق انك بيوم من الايام بتحب بنت او بتتزوج ههه وليد يمكن بس انننت لا لا هههههه...
فارس بستهزاء:ليش وش السبب يعني ماعندي مسؤليه ولا وش السالفه...
فهد:هههههه جبتها بنفسك الله يعين البنات اللي حبوك...
فارس:ههههه غيران مني عارف هههههااتي عادي اعترف...
فهد بستحقار:ههه ليش شايفني شايب اغار من بعدين انا اعرفف شي اسمه حب....
فارس:ههههههه خف علينا بس يالله بروح اتسلى باااي...
فهد:يالله انا بجي قريب منك اسمع وش تقول بعدين انت غبي دايم تجرح البنااات البنااات حساسات ترى....
فارس بابتسامه استهزاء:انت تعلمني وش لون العب مع البنات اقلب وجهك بس....
فارس راح للبنت وفهد وراهم ييسمع وش يقولون.
فارس يصفر ويتكلم بالنجلينزي:واو مرحبا كيف حالك...
البنت بدلع:هههه بخير كيف حالك انت....
فارس:بخير ياجميلتي...
البنت بابتسامه ودلع :من قال بأني جميلتك؟؟؟
فارس:انا لماذا لايحق لي ان اقول ذلك؟؟
البنت بستغراب:ههههههههههه.
فارس بابتسامه جذابه :حسنا هل اعتبر هذه الضحكه الجميله ردا لي؟؟
فهد يضحك على فارس ويقول في نفسه<<والله انك خطير فروسي<<
البنت بتعجب:نعم تستطيع ذلك ولكن مااسمك؟؟
فارس بابتسامه:اسمي هههه فارس حسنا مااسمك انتي؟؟
البنت: فارس اممم انا اسمي ليليان امم اسمك غريب من اين انت ؟؟؟
فارس بابتسامه:صحيح امي بريطانيه لكن ابي لا ان اسمك جميل....
ليليان بنت دلع وكيوت وحلوه...
ليليان تضحلك بدلع:هههههه شكرا..
فارس ينتظر هذي اللحظه هههه<<^_*:هل من الممكن ان نتبادل ارقام الهواتف؟؟
ليليان:بتأكيد...
وبيلا صديقتها تناظرها من بعيد على بالها هذا وليد هع هع واشتعلت الغيره بقلبها..
تبادلو ارقام الهواتف راح لفهد..
الكل رجع البيت بعد يوم متعب....
التوأم راحو البيت وكل واحد اخذ شوار سريع وانزل تحت عند ابوهم...
ابو وليد:كيف الجامعه؟؟
فارس بابتسامه حلوه : اه اليوم بذات غير..
لانا تتذكر موقف راما مع اخوها فارس وضحكت:ايه صارت اشياء حلوه اليوم...
فارس استغرب رد اخته اللي دايم إذا سألها هذا السؤال تقوله مثل كل يوم:مثل ايش????
لانا بابتسامه واثقه:وانت وش دخلك...
فارس طنش وقال:ااااووف.
نزل وليد من الدرج وفي نفس الوقت رن جوال فارس..
فارس بفرحه :عن اذنكم..
لانا بشك:?????
ابو وليد :اذنك معك..
وليد باس راس ابوه وجلس جنبه..
وليد:يبه والله انك اتعبت نفسك في الشغل...
لانا بتشجيع لبوها:وش فيها ابوي توه شباب اللي يشوفه مايعطيه 46يعطيه كبرك... <<وفعلا اللي يشوف ابو وليد يستغرب ان عنده اولاد في الجامعه بس مو مثل ماقالت لانا يعطيه 33 من شكله ابوها وووسييم بس
قمحي وشعره كثيف لونه بني عيونه وساع وسودا...
وليد:ههههههه مااقصد كذا قصدي على اي انسان تعب ياخذ الشغل هذا كله يعني شوي يرتاح...
ابو وليد :اه بس لو تتخرجون تاخذون عني الشغل....
لانا بحنان:ياحبي لك إذا ماخذينا الشغل عنك من ناخذ عنه.
وليد :هههههه ماشاءالله لعتي تعرفين تتكلمين هههه..
لانا بتمسخر: ليش شايفني صما ما اتكلم..
وليد:هههههه ..
...عند فارس....
شاف اسم ليليان ود وهو مبتسم...
فارس بالنجلينزي :مرحبا..
ليليان بفرحه انه رد:مرحبا اتمنى اني لم ازعجك بااتصالي لك...
فارس:لا ابد بل فرحت بالتصالك كيف انزعج منك ياقمري.
ليليان استحت وقالت :هل ستأتي الى الجامعه غداً..
فارس:إذا كنتي ستأتين بتأكيد سأتي ياحبي<<الله الله يافروس<<
ليليان :بتأكيد سوف اذهب حسنا اراك غداً..
فارس:اراكي غداً..
سكر الخط.....
عند ليليان.....
بعد ماسكرت الخط من فارس اتصلت عليها بيلا...
ليليان:مرحبا..
بيلا:مرحبا اليوم رأيتك مع فتى وسيم...
ليليان:اه اجل تقصدين قاطعتها بيلا ...
وقالت:ماذا قال لك???
ليليان بفرحه:لقد طلب رقمي ههه انه وسييم جدا لان اضيعه ابدا هل ان اسمه غريب..
بيلا بقهر :لا لاداعي لذالك انا اعرف اسمه <<ههه نار الغيره اشتعلت على بالها وليد <<
سكرت الخط....
..... عند ريم....
ريم لحالها في شقه بعد ماتخلص الداراسه ترجع لسعوديه....
ريم تتصل على اهلها :اوووف ليش ماتردون??
موضي :خلاص ردينا الحين طيب كيف لندن وبريطانيا??
موضي اخت ريم اصغر من ريم بااربع سنوات عمرها 18
وريم 21 والجوري في مثل عمرها الا لانا وراما عمرهم20 ..نرجع لموضي حلوه وتشبه اختها ريم بس ريم احلى
ريم:ههههه من قدي انا وصلت لندن حللوه تجنن اسوق سياره واطلع بدون عبايه مو مثلكم هع هع..
موضي:اصلا انا ماابي ادرس فيها بروح لها بعد مااتزوج .
ريم:اقول عطيني عبدالرحمن اشتقت له موووت..
عبدالرحمن ولد اختها الجواهر عمرها 28 متزوجه مملوحه وبريئه وعندها
عبدالرحمن عمره 4 سنوات ورنا عمرها 2 والحين حامل في الشهر الثالث واخوها عادل شكله عادي و عمره 26وبيتزوج عن قريب موضي هي اخر العنقود هع هع..
موضي صارخت:ايه صح ذكرتيني..
ريم بنزعاج:وووجع فقعتي اذني وشو اللي عندك??
موضي بفرحه: الجواهر حامل..
ريم صارخت:والله ياحبي لها هي عندك الحين??
موضي :لامو عندي هي الحين في الشهر الثالث وقبل اسبوع درينا عن حملها...
ريم بقهر :طيب ليش ماقلتي لي قبل امس لما كلمتك??
موضي تضحك:هههههههه نسيت..
ريم بضيقه:هاذا خبر ينشري بليون وتنسيه اوووف يالله باي ..
موضي بحنان:امممموواااح اشتقتلك موووت ياحبي يالله باااي.
ريم:وانا اكثر باااي سلميني على الكل..
موضي:اوكي مع السلامه..
.......عند راما.....
راما امها ماتت وهي البنت الوحيده لبوها وابوها مدللها
لاخر دلال وهيم عايشين في لندن بس ابوها دايم برا البيت والشهرين او ثلاثه ما تشوفه الا مره وحده...
راما:ااااااووف طفش بدق على لانا نطلع من جو البيوت شوي خنقتني.. ملاحظ<<راما ولانا صدقيقات من الطفوله فهم مثل الخوات واكثر<< ...
اخذ جوالها الايفون ودقت على لانا..
فارس كان جنبه جوال لانا سمعه يدق اخذه شاف الاسم حبي الابدي r-l استغرب وبدا يشك رد على الجوال ..
راما:هااااالو لانا ..
فارس ارتاح انها بنت استغرب الصوت مو غريب عليه.. فارس: عفوا لانا موب هنا..
راما عرفت انه فارس بس طنشت وكملت وقالت:ممكن تعطيني الجوال لانا??
فارس بابتسامه :لا
راما بستغراب :????ليش??
فارس ماسك الضحكه على رده:هي في الدور الثاني وانا تحت ومافيني حيل اروح فوق..
راما منقهره منه ووقالت:عندكم خدم خل وحده منهم تعطيها الموبايل وانت ارتاح..
فارس شوي وينفجر ضحك وقال:حلقي معورني ما اقدر اتكلم بصوت عالي...
راما بعصبيه:اوكي طيب ليش رديت ياحقير... <<نهاية الباب الثاني من البارت الثاني..
|