كاتب الموضوع :
مينونه روائيه
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: (روايتي توأم سعوديون بمظاهر لندنيه) بقلمي
.........الباب الثاني من البارت الاول........
سارا لابسه بنطلون جينز وبلوزه طويله الى الفخذ فوشيه عليها كلام بالنجلينزي وفاكه شعرها... شافت اخوانها جالسين على الطاوله يفطرون راحت لهم وجلست معهم في الطاوله وتاكل فطورها وبدون اي كلمه طبعا اخوانها متعودين وعارفين اسلوبها
فارس:وليد تعرف ذيك البنت اليابنيه اللي في الجامعه
وليد: ايه ايه تقصد اريستا بعدين يالحبيب هذي مهب يابانيه..
فارس:وشو؟؟؟؟
وليد:ههههههه ليه تبي تلعب معها...
فارس:انت وش دخلك بس وش جنسيتها ذي (فارس براعه )اهم شي ماتكون اندوسيه....
وليد:هههههههههههههه وانت وش عليك إذا هي عاجبتك..
فارس يمثل العصبيه: من جدك انت اصلا هذولا لعب ماجاء الاساس...
وليد منهبل من فارس ماصدق انه ممكن يقصد الحب:و وشو لاساس ذا انا اعرفك زين ماوراك الا دهاوي تقصد الحب ياشيخ..
فارس بهدوء وتطنيش:اقول لايكثر
..............نزلت لانا وهي مسويه بشعرها كيرلي انيق
ومشطه قصتها الناعمه وحاطه كحل داخ العين ومسكره وروج وردي فاتح ناعم... ولابسه بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله الى الفخذ مخططه بتفاحي ووردي وعليها بروش على جنب على شكل قلب بلون التفاحي وجزمتها دلع بلون الوردي ولابسه ساعه سويسريه فخمه...
وليد يمثل لاستهزاء:اووف يالكشخه كاشخه كل هذا وبتلبسين فوقه عبايه.....ملاحظة يقصد بالعبايه عبايه كتف بس بدون حجاب اوطرحه يعني مسموح في لندن...
لانا بغرور وهي تجلس على الكرسي:عادي اصلا مايهمني احد غير نفسي(لانا بابتسامه خبيثه) مو مثلك كل يوم من بنت...
فارس بنزعاج : اووووووه خلاص ايييييه كل يوم من بنت الى بنت كيفنا افطري خلينا نخلص..
لانا انقهرت من كلامه بس طنشته وقالت : اوووكي...
خلصو من الفطور خذت لانا شنطتها بلون البني المحروق وراحت ورى وليد وسارا خذت شنطتها الفوشيه وطلعت وراهم كانوا يمشون في شوارع لندن اللي حافظينها ويمشون بشكل ملفت وكل اللي في شارع عيونهم عليهم وهم ماهتمو لانهم تعود على مثل هذي النظرات...
وصلو للجامعه كانت الجمعه نصها عرب ونصها اجانب من كل الجنسيات ويسمونها في لندن جامعه العرب لان نصها عرب...
اول مدخل فارس و وليد شافهم عبد العزيز وفهد...
عبدالعزيز اسمر بس مو مره مملوح ملامحه جذابه وشخصيته تجذب اكثر...
فهد قمحي صديق فارس الروح بالروح ملامحه حاده وجذاب ويطلع حلو اكثر إذا ابتسم...
فهد بصوت طويل يسمعه كل اللي بالجامعه:فاااااااااااااااارررررس وليييييييييد..
فارس و وليد يضحكون عليه راحو لهم
شافهم جالسين بشكل ملفت
وليد وفارس:هههههههههههه
وليد :عليكم جلسه تحفه بتفشلوني عند البنات.
ابراهيم ومسعود ومساعد مساعد ومسعود اولاد عم.
ابراهيم ابيض ومملوح.
مسعود ابيض بس عادي.
مساعد يجذب لانه رزه وكشخه بس.
ابراهيم صديق وليد الروح بالروح.
ابراهيم يتكلم مصري:وليد لأ مابصدئوش تعال يحبي (قلب سعودي) حرام عليك يارجال ماشفناك من اسبوع ..
وليد وهو يضمه:هههههه هذا وانت شايفني قبل اسبوع لو ماشفتني من ثلاث اشر وش تسوي..
فارس بستهبال:حرام عليكم وانا مالي ضمه من اي احد..
فهد :الله يعين اللي بيضمك انت مقزز وراعي بببببب..
قاطعه فارس: الله يبقيك لاتعيدها علي سمعتها اليوم اكثر من الف مره...
الكل :هههههههههه
.......نتقل الى لانا.......
لانا:هاااااااااااي.
بيلا:هااااي.
لانا لماشافت بيلا هي اللي ردت تأففت..
بيلا:كيف الحال.
لانا:بخير والحمدلله
بيلا اجنبيه من بريطانيه حلللوه وجذابه..
لانا:كيف حالك انتي .
بيلا:بخير .
ملاحظه...بيلا تتقرب من لانا لانها تحب وليد وتكره لانا ولانا نفس الشي تكره بيلا....
لانا باغرور:اوكي اعذريني سوف اذهب...
بيلا:عذرك معك...
لانا راحت لشلتها المهابيل^_^....
راما وهي تصفق بيدها:هلا ومسهلا يالغلا كله وياحبي لك..
لانا بدفاشه: تعالي اضمك بس
راما تضم لانا وتقول:وحشتيني اوي اوي..
لانا:وانا كمان..
جلست مع راما شوي وجاتهم ريم ...
ريم مملوحه وبريئه مره..
ريم بعربجيه :بنات وش رايكم بما انه يوم بعد لاجازه نسوي يعني شي اكشن*_^..
لانا بحماس :اوكي يالله وشو اللي عندك....
لانا وريم لفو على راما...
راما بهدوء:طيب وشو..
لانا: بنااات شوف هذيك مو الجوري..
راما :الا الجوري
لانا بصوت طويل:الجوووووررري
الجووورري بنت مرح بمعنى الكلمه وحبوبه اما شكلها عادي...
الجوري :هلا
لانا :تعالي قبل يفوتك الاكشن..
الجوري تمثل القهر:مالت عليكم..
لانابتطنيش: اجلسي وانتي (تقصد ريم) قولي لنا وش الاكشن اللي عندك....
ريم بمكر:اسمعوني زين...(وقالت لهم سالفتها)
لانا بعجاب:والله انك داهيه بس كيف بنسويها؟؟؟راما حلوه تجنن بس جمالها عربي عيونها وساع ونعاس عسليه وشعرها اسود مره وخشمها طويل وفمها صغير..
|