كاتب الموضوع :
روريـبــا
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية: جنون ثلاثي الأبعاد /بقلمي: روريبا
دخلت السيارة وقالت بتعب:يالله شوبار
مسكت رأسها تحس بألم فضيع يفجره بسبب أنها أمس كانت سكرانه,تندمت أنها شربت اليوم يعني لو أجلته ليوم الجمعة عطلة الحين بتلاقي جدها قالب الدنيا عليها
بكره فضيع وصوت مرتفع:الله يلعن سلطان واليوم اللي عرفت فيه سلطان
شوبار ناظر فيها من مرايه السيارة بأستغراب
نارا انتبهت له:ناظر طريقك
شوبار رجع يناظر طريقه بخوف يعرف كمية العصبية اللي ممكن تفجرها بوجهه
رفعت جوالها ودقت على سمارا
جاها صوتها وكأنها معصبة:خير
نارا بأستغراب:اش فيك معصبة
سمارا:جدي سألني عنك وعصب لما عرف أنك للحين ماجيتي
نارا بلامبالاه:خليه ينقلع هالشيبه بس,اسمعي أنا بطريقي للشركة أول مااوصل بجيك اوك لأنو عندي كلام معاك
سمارا بهدوء:طيب حتى أنا فيه كلام بقوله لك
نارا بفضول:ايش هو
سمارا بأنفعال:لما تجين بقولك اووف,يالله باي
نارا بخيبة:باي
___________
طلعت من غرفة تبديل الملابس ووقفت وتراجعت لما شافته واقف قدامه التسريحة
رجعت للغرفة وجلست تسترق النظر له ,من لما صار اللي أمس ماتكلمت معه نامت مثل كل ليلة كل واحد معطي الثاني ظهره
لابس ثوب أبيض يبرز عضلاته المشدودة وشماغ ,وطووييل جدآ عملاق وحواجبه سوداء مرسومة وعيونه واسعة عسلية ورموشه كثيفة انفه طويل واقف بمنتصف وجهه بشموخ ومحدد له سكسوكة خفيفة
جلست تتأمل فيه مو كل يوم تحصل له فرصة التمتع بجماله
ابتسمت لما شافته يبتسم برضى عن شكله النهائي مغتر بجماله((حبيب قلبي يحق له يغتر ويشوف نفسه))
نست كل شئ سواه لها نست كمية الألم والضعف اللي سببه لها وطلعت وهي مبتسمة وكأنها تقول سامحتك
رش من عطره القوي وأخترق سمعه صوت آخر مايتمناه اليوم هو أنه يسمعه:صباح الخير
ناظرها ببجامتها الناعمة الصباحية,وقال بجفاء:صباح النور
حاولت تتجاهل جفافه معها:افطرت ولا لسى
حط جواله بجيبه وتناول مسبحته بأيده وقرر يجيبها من قاصرها: ماافطرت ولا ابي افطر ولا ابي أحد يسألني أو يتصنع أنه متهم فيني اوك
مشى بهدوء بأتجاه الباب
بلعت ريقها وقالت بجرأة غريبة عليها:لحظة
وقف ناظرها وهي تقترب منه
قالت وهي ترجف من العصبية والخيبة:أنت على اي أساس حكمت علي بأني اتصنع الأهتمام فيك,أنت ليه مو قادر تفهم أني جد أ أ أحبك
يعرف أن كلامها مؤثر,وهو بعد مو بهذي القسوة اللي يبين فيها بس ماهو عارف ليه مايقدر يحس فيها أو يحترمها أو حتى يشفق عليها بالعكس كلامها هذا يحسسه بالأشمئزاز والأحتقار لها قال بأستخاف:همم يعني أنتي تحبيني؟
<<تراه استصعب الكلمة الأخيرة
علا بسرعة:أكيد
عزام رفع حاجب وتكتف:وأكيد تبغين راحتي
علا استغربت الأهتمام المفاجئ فيها:ايوه
عزام فتحت الباب اللي كان قريب منه وقال وهو للحين يناظرها: اذا تبين راحتي جد,فارقيني
طلع وضرب الباب وراه
وقفت بمكانها تناظر المكان اللي كان واقف فيه ثواني,دقيقة,دقيتين
حركت راسها وناظرت الغرفة حولها الحياة معه صارت شبه مستحيلة
إهانه,تحريج,استخفاف,تحطيم,أستهزاء
فيها وفي مشاعرها
خلاص قررت قرار مامنه رجعه بتروح لاهلها
هناك بتلقى الأحترام,التقدير,الكلمة الحلوة
تحملت منه كل شئ باسم الحب ألا الكرامة
لعنبوه قلب يجيب المهانة
_____________________________
جلست تسلي نفسها بالنت لحد ما توصل نارا
دخلت احد الصحف ألكترونية وجلست تتصفح الأخبار
سرقة ,أختطاف,تكريم
شافت خبر رجعها لذكريات سوداء
(شاب يقتل أخاه بعدة طعنات في البطن بسلاح أبيض..)
عقدت حواجبها لهالدرجة الروح رخيصة عند هالناس,ليه يقتله يمكن عنده أطفال محتاجينه,ليش ييتم ويرمل أشخاص أبرياء مافيه أي عذر أو مبرر له هذولي وحوش ضروري يسجنون أو يحتجزون بمستشفى الأمراض النفسية
عادت لها ذكريات أليمة تتمنى أنها تغسل ذاكرتها منها,طفلتين يبتسمون ويلوحون لأبيهم الخارج للعمل وسيارة سوداء كقلب سائقها تلتقط أغلى وأطيب من على الأرض وشاب بمقتبل العمر مازال يوجد الكثير ليعيشه يسقط وهو مغطى بالدماء ,إسعاف, مستشفى , ورجل يقضي معظم وقته منعزلآ عن الجميع ليبكي الوجع ويستعد لأستقبال العناء ,ومفاوضات ومحاكم لا نهاية لها
و "النتيجة"
ضحية سجل ملفها بأسم ضد [مجهول]
ومجرم طليق ضميره ابكم يعبث في طيات الأرض
مسكت رأسها وهي تتمتم:اطلعوا من راسي
انفتح الباب ودخلت نارا وناظرت فيها وهي حاطة راسها بين ايدينها ومسندتها على الطاولة سكرت الباب وقالت وهي رافعة حواجبها:وش فيك
رفعت رأسها بألم وناظرتها بتعب وهي تتنفس ببطئ ماهي قادرة تشوف عدل
الدنيا جالسة تروح يمين ويسار وتنفسها بدأ يضيق
وصدرها يطلع وينزل بشكل ملحوظ
نارا وعلامات الدهشة على وجهها:سمارا
-راحت تركض ومسكتها من اكتافها-
سمارا وش صار فيك سمااااارا
راحت تركض بجنون وفتحت الباب وجلت تصارخ على السكرتيره:نورا نورا تعالي ي حيوانه
نوره جات تركض:نعم استاذه
نارا وحالتها حاله:روحي جيبي مويه بسرعة
نوره هزت راسها وراحت
نارا رجعت لسمارا وكانت حالتها اسوء من قبل وجهها احمر وقطرات العرق تملئ وجهها ورقبتها
|