لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-13, 11:48 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 


انا مفهيه فيهم معقووله عيال رعد طيب وين امهم
غريييبه ماشفتها يمكنـ.
:ايي وش فيك
همست:وش فيك مفهي بالبزر ارعبتيه
لفيت عليها وانا احك مكان قرصتها:ياتبن
كنت افكر ماني يمه
رنا:ومالقيتي تفكرين لا بوجهه
ههههه
كانت عيوني صدق مركزه فيه بس قلبي
عند ابوه امعقوله تزووج
طيب ميين زوجته ومين تكونن
انتبهت لرشا:ريم
هاذولي عيال رعـــد
لاايراديا ابتسمت لهم
قربت لي الولد الي جا اول :هذا ذياب
نزلت لمستواه وانا اقبله على خده
..قربت لي الثاني وهي توقل:وهاذا طارق
قربته مني وقبلته ونا لسى محتضنه
ذياب
ضميتهم لي بحب غلاهم من غلا ابوهم
شميت ريحته فيهم وعاودت لي الفكار
وني خلاااااااص مراح اقدر اشووفه
خنقتني العبره وحاولت اكتمها وانا ارتفع عنهم
ومسك يديهم واهتف بمرح لاكن خلاطه
الحزن الي مو قادر يروح من صوتي
:ياالله بينا على الغدا



.
.


اليوم الثاني


صحيت من النوم .
ولااول مره ماشوفه نايم.
وانا اقوم
غسل وطلعت من غرفت النوم
مريت على المطبخ مافيه حركه
دخلت صلحت لي
كافي وطلعت لصاله
مالي نفس بالفطور
البارح تاخرت بسهره واول
مره اجلس لحد الساعه2الفجر
مو طيب فيه ماسهر بس كانت امي
تخانقني ماتخليني اتاخر عن ثوري العزيز
والبارح سهرو عندنا رند ورشا
يمكن استحت منهم
مع اني ماضن انها تستحي عادي تعتبرهم بناتها لنهم بنات اختها.
جيت باليل ولقيته نايم



بدلت ثيابي ونمت على طول
ومن صحيت ماشفته.
رفعت عيوني لساعه وفتحت فمي
بصدمه على بالي بدري الساعه
12الظهر .
فزيت بتوتر .الا بالله جبتي العيد
ياريييم ركضت لجوالي وانا اتصل برنا
:الو رنا تعالي بسررررعه
انا بورطه
.سكرت منها بعد ماسمعت ردتها..
دقايق وهي تجلس مقابل لي
:وش فييك خضيتيني يامجنونه
بتوتر:رنا لحقي علي توي اصحي
يعني ماصلحت غدا وش الحل
وانتي سمعتب امي امس وش قالت
رنا برودها المعتاد:عادي يابنت
وش فيها راحت عليك نومه
نزلت الكوب بعنف وانا اصرخ بقهر:
انتي فاهمه وش تقولين امي
عرفت اني توي اصحي يعني
مافطرت اخوووك الثووور
لمحت الضيق عليها من كلامي
ماترضى على اخوها مهما صار
مالومها اخوها وفوق هاذا
ماتعرف بلاويه بس صدمني كلامها
:فهد سافر هو مقالك
تجمدت: ساااافر وين ومتى
البارح يوم جيت كان نايم
رنا بشويت حزن:اليوم الفجر
اتصل علي وقالي انه مسافر وبيتاخر
يمكن يجلس شهر
..مدري افرح او احزن.
ههههه مجنونه ليش احزن لااااا
لازم افرح ايه افرح لني برتاح منه
لو شهر ولو سبوع حتى لو
كاان يوم اعيش سعيده بدون لاشوفه
..سكت ملازم ابين لها احترام لمشاعرها
مهما كان هو اخوها.
:اها يمكن لني كنت نايمه
فماحب يصحيني


قاطعت كلامي وانا اسمع صوت جوالي
التقطته من على الطاوله قدامي
لمحت اسم خالتي ام رعد.
رديت عليها ببتسامه سعيييده
كل ماتذكر انهم رجعو :هلااا
وغلااااا ياقلبي هلا بهالصوت ياعلني
مخلى منه
جاني صوتها الضاحك:هلا بك ياقلبي
وش اخبارك عساك بييخر
رديت بحب :طول ماني اسمع هالحس
وانا بالف خير ياروحي
خالتي:الله يخليج لي انتي واخونج يارب
امنت بقلبي وانا اسمعها تكمل
:يمه ريم تعالي تغدي معنا
لتقولين لا انا ماشبعت من الجلسه
معك عكس البنات الي سهرو معك
سكت لاكن ماقدرت اعترض .
وماشفت نفسي الا اوافق ببتسامه
كنت وانا اسولف معها ناسيه وجود
رنا ولي حسيتها تغيرت من جو
خالتي وعيالها ليش مدري....
بعد ماسكرت منها انتبهت على رنا
وقفت كلمتها قبل تطلع:
رنوو خالني عزمتني على الغدا
وش رايك تجين معي
صدت عمي وهي تمشي قالت:
لا بالعافيه عليكم انا ابروح
اتغدااا مع ابوووي
شددت على الكلمه مدري ليش
حسيتها بتذكرني بشي بس
انا كنت جاهلته لاكن هزيت راسي
وكالعاده بصمت:براحتك

انتـــهى

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 29-08-13, 11:53 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 




الجـــــــــزء الثامــن



::: ترى الذكرى ولو حلوه ..طواريها تهد الحيل:::




_

كنت لابسه بجامة عباره عن
بلوزه كت على جسمي مع برمودا
فكرت اغير بس الوقت رايح وانا قمت
متاخرهـ لن ماعلي صلاه فا موقت المنبه
دخلت غرفتي على السريع سرحت
شعري ونا اربطه ذيل حصان
واحط مرطب وكحل واتعطر
طلعت من الغرفه ادور عبايتي مدري
وين حاطته تذكرت اني دخلتها داخل
الدولاب رحت بسرعه طلعتها وقبل
اسكر لفت انتباهي فستان احمر
.ابتسمت وانا اطلعت نسيت امره
..هاذا كان هديه من خالتي ارسلته
مع رافل يوم يزورهم قبل سنه وكان معه هدايا للجميع
وبما أني ماطول ولا انحف او اسمن
شكلي ابد مايتغير ثابت بقى
على مقاسي لبسته بسرعه..
كان عاري بطوق على الرقبه
وقصييير على الركبه وعلى جسمي
طلعني طففله حتى اني صرت انااقز
بفرحه من شكلي هههههههههههه
ركضت وانا البس عبايتي واسحب جوالي
واطلع من بيتي على بيت خالتي
كان بيني وبينه بيت وصلت عند الباب
حطيت يدي على الجرس بدقه بس
انتبهت الباب مفتووح دخلت
وانا اتلفت بالمكان بحنين متى اخر مره
دخلته قبل 11سنه

.. هنا وقفت

...هنا ركضت هاربه من رند
وهنا تعلقت برقبت رعد حتى ياخذني معه
للبقاله
وهنا كنت امشي
بفكر غايب عن الحاضر
يعيش بالماضي
وصلت اخر الحوش كان الحوش
الي اول عباره عن نخلة والي ماتخلي منها
بيوتنا كلنا كل بيت فيه نخله
وحيده

الحين هالحوش حدييقه
راائعة المنظر وصلت للمكان الي كنت
اقضي كل يووومي فيه مع رند
واحيان رشا وطبعا رعد الي اسحبه
معي وهو يضحك ويحاول يفلت مني
لني خربت عليه مباراة او فركشت
طلعته مع اخوياه او او لخ
لاكن مكان يتضايق بالعكس كان يضحك
وهو يلاعبنا ....الملاهي المصغره
كانت موجوده عباره عن (ارجوحه)
و(زحليقه) و(حصان) و(صحن دائري.)
كانت الرجوحه عشقي الدايم
وكنت بس جالسه عليها وهو يدفني
فتحت الشبك ودخلت الشبك كان مو
كبير اذا وقفتي عليه يكون نصفك
مسحت عليها ونا اشوف نفسي جالسه
واضحك وهو يدفني ..
ماحسيت بدموع الي نزلة ولا بشمس
الي احرقتني كنت مغيبه كليا حتى
احساسي فاقدته بس صووته
صووووووته صحاني من ذكريات
الماضي كان يكلم انكمشت تحت الأرجوحه
وانا اتخبى حتى مايشوفني
سمعته يصرخ بغضب يمييييه



ياصوووته يطير العقل من
الرعب
معصــــب ورعد اذا عصب على اسمه رعد
يرعب و (انا امووت رعب من صوت الرعد)
لاكن استوقفني
كلامه:ساااافر
ايه اكيد بيسااافر كذا الجبناا
ملاذهم الوحيد الهرووووب
لاكن وين بيروح مني مرده يرجع
لو غاب سنه ههههه
يابابا ليكون على باله برجع مره
ثانيه لا ياروح امك وصله كلامي ررر عد
الاول ماااااااااااااات
ماات
ذبحه بخيانته ومابقى الا
رووح ا?نتقااااام عنده
وصله رعد بياخذ حقه منهم طال
الزمن والا قصر بيسترده منه
الحق يرجع لصحابه

سكت شكله قفل الخط
لني ماشوفه بس اسمع صوته.

جمدني كلامه يمه مو رعد هاذا
هاأذ كان شخص اااخر
الحقد والنتقام بقلبه
ش الي غيييره
سمعت واحد من عياله يناديه.
:باابا انا يوووعااان ابي اكل



رد عليه:معليه حبيبي
شوي وناكل بس انتظر حبيبي
ماما تنزل الاكل
ضرب رجله معترض :
نزلته بس خاله السى مااجت
سمعته يسئل مستنكر:خااااله ميـــن
:بااابا ماتعرف خاله الي امس العبت
معنا انا قلت لك
رد بسخريا:قلت يابابا
قلت بس شرهتك على الي يعرف
وش قلت
.يالله يابابا نروح نشوف وش سالفه
رفعت راسي شوي حتى اشوف راح او لا
شفته متجه لداخل
..انا الغلطانه ليش ماتصلت على رند او رشا تستقبلني الحين وش اسوي
طلعت من المكان بسرعه وانا اطلع جوالي من الشنطه
ودق على رند وقفت بعيد شوي عن الباب
وانا اتنظرها ترد

دقايق وجاني صوتها
:هلا رييييوم وينك تاخرتي
قلت بسرعه:يووه رند من زماان جيت
بصدمه قالت :ايييش من جدك
انتبهت وتداركت نفسي:اقصد انا عند الباب بس شفته
فاتح ودخلت وانا بالحووش اطلعي بسرررعه
.سكرت مني وهي تقوال انا جايه
شوي وطلعت تركض ووقفت وهي تناظر لي
بس ركضت مره ثانيه
وماحسيت فيها الا متعلقه برقبتي
:اخيـــرا جيييتي تصدقين ريووم
اشتقت لك ولحياااتنا اول مع انا اصغاار
بس مانسيتها من غير ذكريات يذكرنا فيها رعــد
.بضحكه ابعد العبره..
:طيب اعتقيني تراك غلتيني بمووت ومالحق اتذكر معك
فكتني وهي تبتعد :ههههههه
اسفه بس والله مو مصدقه انا خلااص معاد بنرجع
بنستقر هنا
هزيت راسي مأيده لكلامها بدون كلام
لني لو تكلمت ببكي
دخلنا البيت وشفت خالتي جالسه بالصاله وقفت او ماشفتني
ركضت لها وانا احتضنها وقبلها على راسها
:كيفك خالتي
ضمتني وهي تقول:بخير بشووفتك ياروح خالتك
جلست بجنبها بس هي وقفت وهي تقول:
قوومي يمه غدانا برد تاخرتي شوي
عاد حنا مافطرنا لنا قمنا متاخرين
قلنا نخليه فطور غدا ههههههههه
ابتسمت وانا امشي معها
دخلنا غرفة الطعام بس تجمدت وانا اشوووفه
جالس وعياله بجنبه
تراجعت بصدمه وانا اطلع
وقفت برا مصدومه خالتي تبيني اجلس معه
بنفس الغرفه مستحيل
طلعت خالتي وراي
تكلمت بستغراب:يمه ريم ليش طلعتي
هزيت راسي بصدمه:خاالتي
شلون ادخل ووو ..وسكت..
مسكت يدي:ريم يمه هذا رعد نسيتيه,
نسيته ههه خالتي كيف انساه
نسيت عمري كله بس ايامي معكم مانسيتها
:ادري خالتي بس ماقدر ادخل والله ماقدر
ضغطت على يدي:ريم عادي رعد مثل اخووك
ادخلي وعيني من الله خير
هزيت راسي مستحييل ليمكن
.
وبعد ضغط ومحااولة كانت بالنهايه
الغلبه لخالتي ودخلتني مرغمه
دخلت بصمت
كنت اتمنى اسلم عليه بس مستـــحيل
لني ماااعندي الجراءه
اتكلم
جلست خالتي وانا جلست بجنبها
كانت رند مقابل لي وراشا بجنبها
ورعد على راس الطاولة
وعياله يمينه ويساره
تكلمت خالتي وهي تناظر لرعد:
رعد يمه اهاذي ريــم بنت عمك
ماسمعت رده انا كنت منزله راسي
بس بعد شوي قال بصووت هادي
:وش اخبــارك يالريـــــــــم

رعــــشه رعشه سرت بجسمي لدرجة
اني ماقدرت انطق صوته هزني
وحسيت قلبي يضرب بعنف
الريم هو الوحيد الي ينادين فيه
بعد مقاومه مع صوتي حتى يطلع
واطي وبهمــس بس بدموع اخنقتني:
بخيــر
عـــــم الصمت بعدها
والكل بدا ياكل
لاكن انا مامديت يدي ويني وين
الكل وكياني كله نقلب من صوته الله يسامحك ياخالتي
ليش دخلتيني عنده
بعد عشر دقايق وقف وهو يحمد الله:الحمدالله الله يديم النعمه
وتسلم يديينك يام رعد
ردت خالتي :بالعافيه يامه
طلع وخالتي لحقته .تكلمت رند بحماس
:ريووم يالله شيلي الطرحه واطفحي
راح الرعد
رافعت حاجبي وانا اخذ كوب العصير واشرب منه :
الرعد مدري ليش حسيتها دقه
ضحكت بصووت عاالي:ههههههههههههههههههههههاي
بس تذكرت وهو يقول ,وتقلد صوته.الريـــــم..
ريووم بالله ماحد نداك بهالسم فهد مناداك فيه احسه حصري
هههههههههههه

كحيــت بقوووه بعد ماشرقت بعصيري
حسبي الله عليك يارند ياكانك وجه نحس
رشا الي كانت صامته فزت وهي تشيل
كوب الماء:وجع يارند ماتسكرين فمك
شوي .تمد لي الماء ..خووذي اشربي
اخذت الكوب ونزلته على الطاوله
ونا اتماسك بعد الكحه:تسلمين
شوشو .لفيت على رند الي قالت
:انا وش قلت ياختي سئلت عادي حرام يعني
رديت عليها بغيض انا ابي انسااه لو ساعه وهي بتذكرني فيه
:لاا ابد اسم الله عليك انتي ماتقولين الا درر
رفعت يدها بعدم اهتمام :اقوول طيري انتي وهي
انا ماقلت شي بتزعلون طقو روسكم بالجدار
طنشتها وانا التفت لذياب
:كيفك يالذيب
ابتسم بخجل وهو يهز راسه :طيب



بعد ربع ساعه طلعنا من غرفة الطعام

لقينا خالتي تجلس بالصاله وتتقهوى شاهي
جلسنا عندها
نادت علي خالتي لفيت عليه :سمي ياقلبي
ببتسامه قالت :قومي نزلي عبايتك ياقلبي
مافيه احد رعد طلع
هزيت راسي ووقفت متجهه لصاله الجانبيه كان فيه شماعه
على جنب نزلتها وعلقتها على الشماعه مع الطرحه
مشيت كم خطوه للرايه الي قدادمي على المدخل
فكيت شعري وانا انفضه شوي حتى يتساوى
شعري ناعم واللحمد الله مايحتاج مشط
فمسحت عليه بيدي حتى نزل شوي
رفعت راسي وبعد ماخلصت من تعديل نفسي
وجـــمدت عن الحركه
وانا اشوفه واقف وينااظر لي
بنظره مافهمته
بس اقرب مالها صـــدمه

ماقدرت اتحرك من الربكه





انتهـــــــــــــى



اتمنى دعمكم وتشجيعكم

وانتقادكم وملاحضاتكم تفيدين كثيير

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:35 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 

الجزء التاسع

: ‏أنتِ أكثر الأشيَاء التِي تعبث بذاكرتِي دونَ رحمَة تجعلنِي أنسَى اليُوم وأتذكَر الأمس


"""''''''''''
ماقدرت اتحرك من الصدمه
بس مجرد مانزلت عيوني ورفعتهن
اختفى بلمح البصر شكيت اني
اتخيله اخذت نفس بقووه وتحركت
راجعه للمجلس جلست مع البنات
وانا ماشوف خالتي :بنات وين خالتي
رند :راحت مع ذياب ازعجنا مدري
وش يبي
سئلت السؤال الي بقلبي من
امس:وين امه
رند بعدم مهم: اي ام
قلت وانا مستغربه:امي اي ام بعد
ام ذياب زوجة ر...مدري ليش ماقدرت
انطق اسمه حسيت بغصه
ردت علي برود:مطلقه
شهقت بصدمه:اييش حرام
استغفر الله
متى
رند بدون اهتمام:قبل سنتين
.يعني يوم كانت عمارهم سنتين
لنهم الحين اربع سنوات.
سكت مالي حق اسئل اكثر
بس صدمني كلام رشا
:ماتبين تعرفين ليش
هزيت رتسي وقلت عكس
الي داخل:لا لن مالي حق
رند :هههه حلوه اجل مين له حق
ان كان انتي مالك.....رنننند
كانت رشا تصرخ فيها
استغربت ليش بس كالعاده سكت


.◇◇○●◆○◇■●○○



نزلت من سيارته وهو
ايفكر بقهههر هاذا
كيف قدر ايسافر لفرنسا
مره وحدها لااااا وين بتفلت مني
وربي وربي ماترك لو ايش مكان
دخل الشركه .. موضف بشركه
صيتها على مستوى المملكه
مدير الماليه لشركه وضيفته
حساسه واي خطاء على راسه .
وصل الدور الثالث ودخل مكتبه على طول
جلس وسحب التلفون ودق على
ارقام حافضها ..
دقايق وجاه الصوت


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 11:13 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 

تسند على الكرسي وراه
وهو يسمع الطرف الثاني
تنفس بقوووه وهو يحاول يكتم
غضبه:لااا مابي اشوف وجهه
انت بعقلك لو ابيه كان جبته الحين
تحت رجليني
ماقدر يكتمه غضب خلاص
صرخ عليه :فاااادي
اسمع انا مابي اشوفه ولا ابي
اسمع عمه شي ابيييه يختفي
من الوووجود فااهم يختفي من الدنياء
....
بنفعال قال:لاااااا انا ابي ابووه
يشووف جثته ابي انتقم لي
ول..سكت ماقدر يكمل ملازم يقول
شي خلاص يكيفي الي قال ..
....دقايق صمت يستمع له..
رد وهو يحاول ينهي التصال
:المهم يافادي اتنهي كل شي باسرع
وقت ابطفي ناااري الي شااابه بصدري
باخذ حقي وماقدر الا بالطريقه هاذي
حتى انتقامي يشمل الجمييع .
وانفجر يضحك .هههههههههههههههههههههههههههههههههههه.فجائه سكت ولاكانه يضحك
قبل شوي وقال بجموود.:
يالله فادي ادترك الحين ولا ابي
اسمع صوتك الا اذاانهيت المهمه
...حقده وكرهه خلااه سنسى المكان
الي هو فيه ويتكلم بحريه غافل
عن العيون الي تراقبه

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
قديم 02-09-13, 12:00 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257571
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين امي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين امي المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام

 

شوي وجاه اتصال رد بهدو:نعم
السكرتير:استاذ المدير طالبك حالآ
رد بثقل:اوك باي
.سكر منه وهو يزفر قهر..
ااااف انا وش لي بالهم بالله
واحد مثلي يملك اكبر شركه بالخليج
يشتغل موضف عادي باحد الشركات
ااااه حسيي الله عليك ياكنك انت السبب
بس معليك..نصبر حتى يخلص فرعنا
هنا ونشتغل عدل
.يالله نروح نشوف المدير
لي سبوع مداوم ولا فكر ايناديني
اني الي مسغرب منه كيف
وافق يشغليني مدير الماليه مره وحده
بدون لااياقبلني ولا يعرف شي
ياالله نروح ونشوف وش يبي ..
تحرك من مكتبه متوجه لمكتب المدير
العام دخل ووقف عند السكرتير
:السلام عليكم
السكرتير رفع راسه:وعليكم السلام
رد :المدبر اا..وش اسمه حتى اني معرف اسمه مين...المدير العام
عنده احد
السكرتير بستغراب :عفوو
بس مين انت
ناظر له برود:مدير الماليه
والمدير طالبني
وقف بسرعه وارتبااك استغرب منه
:لا ﻻ تفضل هو بنتظاارك
كان يمشي قدامه بسرعه
فتح له الباب وهو يشر بيده :تفضل
تفضل ..
تقدم وهو يدخل .
رمى السلام وهو يناظر له
كان منزل راسه على الملف
قدامه سمع صوته رفع راسه
وهو يرد اسلام مما خلى الاول
يتجمد بصدمه وهو يهتف:راااااافل
ابتسم الاخر وعينه عليه:
هههههه ايه رافل من تضن
بعدم اسيتعاب:مو معقوله
رافل انت
رافل هز راسه وهو يوقف ويتوجه
له يسلم عليه:ايه مدير مؤكل
ليروح بالك بعيد ملكي مثلا ههههه
هز راسه:اهاه
رافل جلس بالجلسه الصغيره
:حياك نور المكان
جلس :بوجوك
رافل :ممكن اعرف ليش قدمت
عندنا لتقول تبي شغل ترا الي قدامك رافل يعرف كل شي
ضحك بصخب:ههههههههههههههههههه
لو اعرف انه رافل ماقدمت عنده
رافل ركز نظره فيه وبهدو
يخفي ورااه الكثير :لتلعب
بناااار يارعد ليعمي قلبك
النتقام

رعد يبروود قال:انت اكثر واحد
تعرفني يارافل حقي وليمكن
اتركه لازم اخذه وبيدي
رافل تراجع متكي على الكنبه ورها
وهو يضحك:هههههههههههع
انا اشك ان خوالك صعايده مو ماراتيين
رعد بناار مشتعله بجوفه:
الي يده بالماء مو مثل الي يده
بنااااار يارفل اطلع منها وتركني
اعوم فيه ياسلم ياحترق لاكن
ليمكن اني انسحب
رافل بغضب من لمح الصدق بكلامه
واصرار رص على اسنانه:
مستحيييييييل اترك يارعد ليمكن
اترك وسط النار وتفرج عليك
ليييمكن يارررعد





انتهى

تعليقكم على البارت
انا الين الحين ماشفت ولا رد
كان مافيه تفاعل
بوقفها لن من الواضح ماعليها اقبال

 
 

 

عرض البوم صور حنين امي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألأنتــقام, الانمي, روايــتي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية