المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
روح الأنتقام
السلام عليكم
هاذي روايه لي من بين الكثير من روياتي
بقيت داخل جهازي مسجونه تنتظر
الفراج
اقدمها لكم واتمنى تنال اعجابكم
والصدق شجعتني بنت عمي العاااشقه
لرويات تقول لي
راح تلقين اقبال عليها صدقيني
قلت اجرب وش بخسر وان شاءالله راح اكسبكم
متابعين ومعجبين لها
~~~~~~
فـي الـحُــب ،،، يُـلــغـى الـمـنـطـق ..
ويُــتـرك الــقـلـب لـيـنـطـق
...فـي الـحُــب .. نـنـسـى مـن نـكـون
..نـجـهـل ذاتــنـا ،تـقـف عـقــولـنـا
مُــكــبّـلـة أمــام
جــنـون قــلــوبـنــا ! .فـي الــحُــب ،
يُـصـبـح لـلــبــكــاء لــذة..
ولــلـشــهـقــات فـن ، .فــي الـحُــب ،
كـل خــطـيـئـة تُـغــتـفـر ..
كـل عـيـب ﻻنــراه ،
ولـذلــك يُــقـــال
أن الــحُــب أعــمــى،
...نعم الحب اعمـــــــــــــــــــــــى
"""
~~~~
ذلكَ آلخَوف الذي يستوطنني . . آمَآ آن له أن يرحل ؟!
تعمقت بك ,
وبتفآصيلك ,
غرستُ رآيآتي في أراضيك ..
وأمسيت اليوم خائف !
لاأعلم !!
مآذا يجدر بي أن أفعل !
أحببتك . . ماذا يمكنني بهذا القلب أن أصنع !
انتصفت في الطريق ,
والخوف احساس شنيع . . *
قريبآ منك . .
كأنفاسك ,
رغم مايفصل بيننآ من حواجز ..
.ماذا افعـــل كل مافعلت هو الهدف من الفوووز بك
ذاك كانا فهـــد
~~~
سيأتى إليكِ زمان جديد
و فى موكب الشوق يمضى زمانى
و قد يحمل الروض زهراً ندياً
و يرجع للقلب عطر الأمانى
وقد يسكب الليل لحناً شجياً
فيأتيكِ صوتى حزين الأغانى
و قد يحمل العمر حلماً وليداً
لحب جديد سيأتى مكانى
و لكن قلبكِ مهما افترقنا
سيشتاق صوتى وذكرى حنانى
سيأتى إليكِ زمان جديد
سيأتيكِ صوتى يشق السكون
و فى كل ذكرى جراح جديده
و فى كل لحن ستجرى دموع
و تعصف بى كبرياء عنيده
و تعبر فى الأفق أسراب عمرى
طيوراً من الحلم صارت بعيدة
لقد كنتِ فى القرب أغلى ذنوبى
وكنتِ على البعد أحلى خطيئة
و إن لاح فى الأفق طيف الخريف
وحامت علينا هموم الصقيع
و لاحت أمامكِ أيام عمرى
و حلق الغيم وجه الربيع
وفى ليلة من ليالى الشتاء
سيغفو بصدركِ حلم وديع
تعود مع الدفء ذكرى الليالى
وتنساب فينا بحار الدموع
و يصرخ فى القلب شئ ينادى
أما من طريق لنا للرجوع
و إن لاح وجهكِ فوق المرايا
و عاد لنا الأمس يروى الحكايا
و أصبح عطركِ قيداً ثقيلاً
يمزق قلبى ويدمى خطايا
وجوه من الناس مرت علينا
و فى آخر الدرب صاروا بقايا
و لكن وجهكِ رغم الرحيل
إذا غاب طيفاً بَدَا فى دِمَايَا
فإن صار عمركِ بعدى مرايا
فلن تلمحى فيه شئ سوايا
و إن زارنا الشوق يوماً و نادى
و غنى لنا ما مضى و استعادا
و عاد إلى القلب عهد الجنون
فزاد احتراقاً و زدنا بعادا
لقد عاش قلبى مثل النسيم
إذا ذاق عطراً جميلاً تهادى
و كم كان يصرخ مثل الحريق
إذا ما رأى النار سكرى تتمادى
فهل أخطأ القلب حين التقينا
كؤوس توالت علينا فذقنا
بها الحزن حيناً وحيناً سهادا
طيورٌ تحلق فى كل أرض
و تختار فى كل يوم بلادا
و توالت على الروض أسراب طيرٍ
و كم طار قلبى إليها وعادا
فرغم أتساع الفضاء البعيد
فكم حن قلبى و غنى و نادى
و كم لمته حين ذاب أشتياقا
و ما زاد اللوم إلا عنادا
~~~ريـــم~~
""""""""""""""""
~~~~~~~~~~~~~~~
..
دخلت وانا كااارهه عمري
مرغمه من أمي
طردتني من بيتها لييش عشان هالثور الي متسدح بالبيت
تقول لاتتركينه وتطلعين من البيت
اااه يمه لو تعرفين وشي حيات بنتك
كيف عيشتها معه ولا كيف اصلا فكرت تاخذه من البدايه
اتوقع انك تتبرين من او تقتليني
ماشوفه قدامي شكله خامد ياعله مايقوم استغفر الله
فكرت ارجد الباب حتى انكد عليه بس تراجعت مو عشانه لا عشاني
مابي اشوفه {كنت ممسكه الباب وشاده عليه متأهبه اردده بس ارخيت يدي وتركته }
جاني صوته من وراي
:كان رجدته كالعاد عادي ثورك تعود
يقهرني يحرقني اذا ماعترض على كلامي ومسباتي
واسمعوه ينعت نفسه بأحد مسباتي الي كنت اسبه فيها
مدري ليش يسكت هو راضي او بيقهرني او معترف ان كل شي اقوله صدق فيه
.لفيت عليه كان واقف بفنيله وسروال على باب غرفة النوم
صديت عنه ونا ارمي الجلال على الكنبه
وتوجه للمطبخ
وجلست اسوي له بلعه
هاذي حياته ياكل وينام ويرجع يصحي وياكل وينام
لا وظيفه ولا حياه مثل العالم بس اصلاه
تعدل وصار يصلي مثل المسلمين وهاذا كله طبعا بفضل الله ثم بفضلي
{لتقولون مغروره بس والله هاذا الصدق وش هرب زوجته الاولى هههه انصدمتو صح
لا وازيدكم من الشعر بيت كانت بنت خاله بس ماقدرت تتحمله ثور مريض عقل وقلب ميت مطبوع عليه
بس انا الحمد الله متوظفه ولهدف ببالي متحملته وعيشتي بين اخواني وخواتي وامي مصبرتني اخواني كلهم يساعدوني
بأشياء كثير امي ترفضها مع الوقت بتعرفونها وتعرفون قصتي كلها وسبب زواجي منه وتحميلي له وكيف تزوجته
برغم رفض الكل له من اهلي}
مو عشانه اصلح اكل بس امي حالفه علي اسويله اكل انا بنفسي
امي رغم معرفتها له بس مدري ليش تغصبني اسوي له كل شي بنفسي
يمكن انه زوجي
صلحت اكل على السريع شوي ودخل علي
وجلس على الطاوله ينتظر الاكل
وصار يراقبني بكل خطوه رايحه جايه احس اني امشي مصلوخه من نظراته احرقتني
بيني وبينكم بقولكم سر واول مره اعترف فيه او اقوله لحد
ايه شعور ينتابني بس اقتله بسيف حاد اسنه عشانه مخصوووص
{نظراته تسعدني وشوف بعينه نظره افكر احيان انها هي الي مخليته يسكت عن كل شي يشوفه
مني نظرة حب او شي من هالقبيل وانا غير كذا احس بشعوور متناااقض حب وكره بنفس الوقت الهالشخص
كثير كنت اقرا بالرويات عن هالشعور كيف شخص تكرهه وتحبه بنفس الوقت
انا احس فيه بتجاه الشخص الي جالس قدامي}
طلعت الخبز من المكرويف
حطيته بالصحن ونزلته قدامه
رحت للفرن وشلت البيض المكشون وحطيته بصحون طلعت الجبن والفول وزيتون
صفيتهن بالصحون وحطيتهن قدامه على الطواله ..
كنت اسوي كل شي بصمت بس بدوون نفس وانزل الأواني بعنف
سمعته يهمس بصوت خلى قلبي يضرب بعنف:شوي شوي
على الأواني مو ببلاش وترا انتي معصبه مني مو منهم
تكلمت بنرفزه وانا مطنشه كلامه الثاني :كيفي بفلوسي وانا حره
سمعته يقول بسخرياء:جرحتيني الصراحه
رفعت راسي له وقلت بحـــقد:لو الحجر ينجرح انت ماتحس والاتنجرح
وهالمره ضربت بقووووه وانا اشوف نظرته تتغير وتقلب للون الاسووود
وقف بغضب وعينه مركزه علي
انا بدوووون شعووور ابتسمت بنتصاااار لنظرته وبانت على وجهي
وشفت ردت فعله من سبب البتسامه واول مره اتوقع انه يضربني
لى شكله الي يرعب بس تحرك وطلع من المطبخ
دقايق وسمعت صوت الباب الخارجي يضرب بقووه
طلع برا البيت معصب
سمعت صوت غلاية الما الي كنت مشغلتها ونسيتها رحت لها بسرعه
سكرتها وصبيت الماء بكوب الشاي
واخذته على الطاوله وجلست افطر بشهيـــه مفتووحه وانا توي مفطره مع امي
.....دقااايق وانا اسمع صوت الباب يطق وشوي وينفتح
معقوول رجع ليكون بس جايب له شي بيذبحني
وضحكت بدون شعووور:ههههههههههههههههههه
:مجنوونه تضحكين لحالك ولا تأثيرات فهيدان الي طلع وهو فاقد عقله
لفيت على خواتي الي دخلن علي والبسمه شاقه وجييهم
:هلا والله حياالله رنا ورنيموووه
رنيم تجلس مقابل لي وهي تقول:لاوالله هي رنا ونا رينمووه
زين يا ريموووه لسوفا انتقم منك يا حرم فهيدان
ضربته على راسها ونا اهتف:حرمت عيشتك بلى
قولي امين
دخل رامي وريان وهم يهتفون :امـــــين ياحلى ريووومه
ضحكت عليهم متحمسين كيف ولي مدعي عليها عدووتهم الدوده :هههههههههههههههه
ماصدقتهو
|
>انتهــــت المقدمه
|
|
|
|
|
|
|
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛
؛؛
؛؛
الجــــزء الاولـــــــ1
ببداية قصتي
تعريف بالبطال
اسماء فقط.......
ام ريان..
ابو رافل..
ام رافل..
ابوفهد...
ام رعد..
.
ريـــم ..
رعـــــــد...
رافـــــل...
فهـــد
رنيم رنا..
رامي وريان...
~~~~~~~~~
دخلت البيت فاضي ركضت للحديقه اشوف
هم وين بدا الرعب
يدب فيني
وين ارحو
وتركوووني
البيت مظلم
كله بسبب ساره
مسكتني لين تاخر الوقت
(ساره هاذي صديقتي وبنت جيرانا)
سمعت حركه ورا البيت
ركضت وتخبيت ورا النخله الكبيره وراي
وانا اراقب من يطلع
المكان الي انا فيه مظلم شوي
شفت فهد يتسحب مثل الحرامي استغربت
وش فيه
بس فرحت فيه مع انه يضايقني
دايم بس هالمره غير مافيه غيره وانا خايفه
طلعت وانا اركض له واصرخ بسمه
:فهـــد
وقف وناظر لي بصدمه:انتي هنا
مارحتي معهم
هزيت راسي وانا اقف قدامه:
لا وين رااحو وتركوني
ناظر لي وسكت شوي وهو يمشطني بنظره
وبهدو قال:لبيت عمي ابو رافل
بفجيعه فتحت فمي :ايييش من جدك
ليش ووو.وبضياع قلت..وانا
ليش تركوني ليش مقالو لي
هز راسه وهو يصد ويناظر لمكان قدامه :مدري يمكنـ... نسيووك
نسووني بكل بساطه قالها :نسوني
بكل هالسهوله تقولها
هز راسه وهو يرجع يناظر لي وبنفس النظرات
:ماقلت نسوك اقول يمكن مدري عنهم مافتشت قلبوبهم
ناظرت له بعبره:وانت ليش رجعت
ناظر لي شوي وقرب وهمس عند اذني :
انا مستحيل انساك انا وصلتهم هناك روجعت لك بسرعه
فكرت بعقل طفله صدق نسيوني ولا ليش مانادوني يوم بغو يروحون
لا وعمي بعيد يعني مسافه واكيد بيجلسون وقت هناك
وماحسيت بنفسي اني ابكي الا يوم مسح على عيوني وهو يقول
:لاتبكين انا معك ريوومه
ليشش الدمووع
شقهت ومن بين دمووعي:
ليش تركوني انا ابي اروح معهم ابي العب مع ريان ورامي
ابشوف عمي وعمتي
حضني بشكل غريب
وبعقل طفله مافسر حركاته
ستكنت وانا بحضنه
وهو يهمس لي يطمني انهم بيرجعون بعد شوي
ومدري كيف
|