كاتب الموضوع :
حنين امي
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايــتي الاولى روح ألأنتــقام
الجــزء السادس
كان فهد
من شافني طالعه
نزل رجله وهو يتحرك متقدم لي
وبصووت جا هادي لاكن فيه غمووض ماقدرت افهمه:
بتحضرين الغداء
ناظرت له وش يشوف بس بهدو رديت عليه:ايه
تحرك معطيني ضهره:اوصلك بطريق خالتي والبنات راحو
كنت اقدر اعترض واتصل بريان لاكن فيه شي منعني وخلاني امشي
مطيعه له
ركبت قدام بجنبه كانت سيارته كامري2012
كنا ميسورين الحال لا اغنيا ولا فقراء
..
حرك وهو ساكت مكان بيت عمي بعدي وبالاساس كنت ناويه اروح على رجليني
لاكن هو تبرع يوصلني وانا وافقته
دقايق ووصلنا وقف قدام الباب وهو لسى صامت
ماقدر اقول زعلان مني لنه اساس ماعمره رضى وكان اخر همي افكر فيه
فتحت الباب ونزلة وقبل اسكره وقفت متجمده وانا اسمع اسمي
بفمه بنووع من الرجاء
:ريـــم
رفعت نظري عليه بصمت :__
سكت شوي وبعدها قال :لا خلاص بس انتبهي لنفسك
بلحظة قهر ونا اناظر له ضربت الباب بقوه وانا اتحرك من عنده
نظرته هاذي ذكرتني فيه قبل 6سنوات بايم القهر الخوف الي كنت اعيشه
كيف يقولون ولد العم سند وستر وحامي هذا ولد عمي
سلب برائتي بحقارته اااه لازم انسها حتى استانس
ضحكت على نفسي كيف استانس وانا على ذمته
الوناسه والسعاده نسيتها من ارتبط اسمي باسمه
دخلت مع الباب الي كان فاتح بس مردود
دخلت الحديقه المتواضعه
باب الحريم كان بالجهه اليسار
لفيت وانا امر من عند جلسات تحت نخله كبيره
كان عمي يحبها ومهتم فيها
لفت انتباهي صوت اطفال يلعبون
بالملاهي خلف الحديقه
قربت لهم شفت لاناعمرها 6سنوات بنت اخت فهد الكبيره
ومعها طفلين صغار شكلهم توام شقر
استغربت مين هم ماعرفهم ناديت عليها
ومن انتبهت لي جت تركض
نزلت لمستواها وانا اقول:لومي
حبوبه روحي نادي ساره
ركضت للبيت بسرعه
وانا وقفت اتأمل الاطفال
بس ربي عليهم جناااان رووعه
سبحان الي خالقهم
سحروني بجمالهم مانتبهت لتفسي الا وانا واقفه عندهم
ناديت القريب مني:تعال يابطل
ناظر لي ببراءه وكانه مافهمني
ببالي قلت ليكون اجنبي بس
ناديت عليه مره ثانيه فقال:انا
بدون شعور ضحكت ونا اقول:هههههه
اشوا طلع سعووودي
صوت جاني مادري من وين بس افزعـــني
:ليش وش كنتي متوقعه فرنسي مثلا
شهقت وانا افز على حيلي وعيوني تتسمر على الي واقف
قدامي بطوله الفارع يالله لحقت اشوف راسه
شخص غريب بس يشبه لفهد
لاكن ااجمــــــــل بكثيير منه
بجسمه المفتول وبرشاقته مالحقت اشوف ملامحه
بس كا لمحه سريعه
مين يكوون هالشخص
تداركت المووقف وانا اتراجع على ورا
وامشي بخطوات سريعه للبيت
وعند الباب طلعت لي ساره
ماكنت حاسه بنفسي وانا ادفها وادخل
الا بعد ماددخلت وراي وهي تمسكني وتسحبني قبل لاادخل على الحريم
:هييييه يامجنونه انتي وش شايفه جني
هزيت راسي بعدم استياعب:ايه يه
جني وربي جني
مدري مين هووو
مسكتني معها وانا مو فاهمه شي
وصورة الرجال الي قبل دقايق بين عيوني
دخلتني غرفتها وهناك دفتني كاني مسويه جريمه
:الحين ليش تقولن مو جايه وبعدين تقررين تجين ومتاااخره
اخذت نفس وانا انزع طرحتي :سوويير
انتي وراك هابه فيني كذا
انا وش سويت
.
تحركت مبتعده عن الباب وهي تسكره
وبعصبيه:لاااا اسم الله عليك ماسويتي شي
ابـــدا
الحين عزيـــمه حاضرها القاصي والداني
انتي ترفضين تحضريين لييييش
صديت عنها وانا انزل عبايتي
واكتم شي بقلبي
غير الي قلت:كنت مصدعـه بس
يوم حسيت اني احسن بعد ماكلت مسكن
قررت اجي بس امي والبنات اسبقوني
نها
سوري خلاااص انتهينا المهم اني عندك
..وضحكت.. هههههههههههههههه
تقدمت واخذت عبايتي وهي تقول:اقول خليني ساكته احسن لي ولك
انتي تعرفين من له
العزيمه
هزيت راسي :لا وش يعرفني
شهقت :ايييييش معقووووله
ماني مصدقه
رييم المهبوله المعروفه بفضولها ماتعرف
شي زي كذا
ميلت شفتي بعدم اهتمام وانا اقف
على التسريحه اعدل شعري ومكياجي:
ممم ماهمني مو لازم اعرف
ساره صرخت علي:انتي صايره لاااتطاااقين
مو منيــك من فهيدان من اخذتييه
ماتت ريم القديمه
لفيت عليها برود عكس الجرح الي طعنتني فيه
لنها اصااابت بكلامها:قلتيها ريم القديمه
انا كل شي تغير فيني من اخذته
ناظرت فني بقهر وحزن:ليش ياريم تغيرتي
فهد كان اكثر شخص تكرهينه كيف
انقلبت الأيه كيف بين يوم وليله تزوجتيه
تنهد وانا اكره هالسؤال مو اول مره اسمعه
الكل الكل عذبني فيه
ندمت اني اظهرت كرهي له
مو لني تزووجته لا لو رجع الوقت
راح ارجع واتزوجه مره اخر:ساره حبي قلتيها
كان يعني من الماضي
احنا عيال الوم وفهد زووجي
بغض النظر عن كل شي
شكلها حست اني تضايقت
ابتسمت بالغصب :ههههه
طيب حبيبتي يالله اخلصي وعلى الضيووف
تسلمين عليهم لـ...
وشهت .هيئئئ.
انتي قلتي لي ماتعرفين العزيمه من له يعني ماتعرفين الضيوف
رفعت حاجبي :فيه ضيوف غرباء
هزت راسها :ايه لا مو غرباء بس من زمااااااان
عنهم او تقدرين تقولين نعرفهم بس ماشفناهم
فتحت فمي هاذي وش تخربط:انتي وش تخربطين
وش الي شفناهم ولا ماشفناهم
ساره بطفش:اوووه يختي مدري كيف اقولك
المهــم عمــك الي كان بالامارات رجع
فتحت فمي بصدمه وبدون شعووور:ايـــــــــش وش عمي رجع
ساااره عمي ميت له 11سنه وش تخربطين
شهقت:هئئئ يوووه اقصد عياله عياله رجعو وقررو
يعيشون هنا امس قالي رائد
مو مصدقه الي اسمع
حسيت بدموعي تخنقني
معقوووله بعد 11سنه بشوفهم
حاولت اكتم دمووعي
وان اسئل مع صوتي الي تغير
:كلهم حضرو
هزت راسها بهدو وهي ملاحظه علي التغير
:ايه كلهم رنا ورشا و وو ورعــد
جف ريقي رعــد كيف نسيته
حسيت الدنياء تدوور فيني
هو وربي هو الي شفته بالحديقه
كــان رعد كيف ماعرفته
بس مو شويه 11سنه لاكن
تذكرته تذكرته كيف انساه
انسى العالم كلهم ولا انساااه
لحد يفكر بشي ثاني لااا كنت
متعلقه فيه طفله بعمر 5سنوات
كان هو الحضن الدافي لي من كل شي يصير لي
حتى اذا امي ضربتني او عمي
كان اول واحد الجى له كان ياخذني
ويسكتني واحيان يطلعني بسيارته للبقاله
يشتري لي شوكالاته واليسكريم
مانتبهت اني ابتسم ودموعي تنزل
الا وساره تحضني:رييوووم ياقلبي
ليش الدمووع كل هاذا شوق
لهم
ولعيونك اروح اجيبهم هنا لك
لو تبين
بفرحه وبدون شعور:
ايه ايه
وخالتي وخالتي بعد
.تحركت ساره طالعه من عندي وانا لفيت
اناظر لنفسي بالمرايه
مو مصدقه بشوفهم بشوفهم بعد 11سنه
غييياب بس العمر مايرجع
صحيح كنت متواصله مع خالتي ورنا بس صوت بدون صوره
ناسيه اشكالهم او بعد اصلا ماكبرو تغيرو اكيد
بشوفهم بس ماراح اشوف رعد
زادت ادمووعي مأتخيل
اني مراح اقدر شوفه
من فقدته فقدت
السعاده بنفس السنه الي سافر فيها انقلبت حياتي
مانكر كنت مفتقدته ومالقيت الا فهد قدامي
حسبي الله عليه ضيعني الله يضيعه الله ينتقم منه
مراح اسامحه ابد
..لفيت على الباب وانا اشوفه يفتح
شوي ودخلت خالتي من وراه
وهي مبتسمه وتناظر لي
ماقدرت اتحرك كنت واقفه قدام التسريحه بس
لفيت عليها وصرت مواجهه لها
هتفت بفرحه:ريييم ياقلبي من زمان عنك
تعالي بحضن خالتك ياروحها
دموعي كانت تنزل كانت فاتح ييدنها وتناديني
بس ماقدرت اتحرك ولا خطوه
وانا اشوفها قدامي ووراها كانت رنا ورشا
لين قربت مني وهي تحضني
ومن حسيت بحضنها
انهرت انهياار مو قادره اوصفه
ووورجعت ريم ريم ام 5سنوات
تبكي بحضنها
:وينكم ياخالتي ليش تركتونا ذبحنا الشووووووق
لكم والله ذبحنا
ارواحنا كادت تزهق من شوقنا لكم
كانت تشد علي وهي تهمس بين دمووعها:ساامحيني يمه سااامحيني
سامحيني على كل شي صار لك مو بيدي والله مو بيدي
كانو اقوا مني بكل شي القوه كانت بيدهم يمه
حضنتها وانا ابكي بنهيار وبدون فهم لكلامها
بس كنت ابي ارجع ريم ريم القديمه
ريم قبل تعرف فهد ريم طفلة رعد الي كانت
ماتفنك تسكت عن الضحك ومن فرط السعاده
وانا بحضنها صرت اشوف
ريم الطفله الي تصحي بدري حتى تروح
تركض لبيت عمها المجاور تلقى الحب والحنان منهم بوقت كانت امها مشغوووله
بحياتها مع ابو فهد وفهد كانت تهتم فيها لاكن مو بقدر اهتمام
خالتها وعمها ورعد وبنتينهم الطفلاتالي يلعبون معها
وبلحظه تنحرم منهم بدوون ذنب
بالحظة مجهووله للكل قرر يتركهم ويستقر بالامارات بعد مكان يتردد
على شغله وامه هناك بما ان خوالهم هناك
تبكي 11 سنه مرت فيها بذل وحرمان
وحزن رغم كل الي حولها معها بس فقدتهم فقدتـــــــــهم
بعدت عني خالتي وهي تفسح الطريق لبناتها الي
حضنتهم نفس امهم وبكيت
وانا اشوف فيهم كلهم رعد
رعد الي مستحيييل اقدر اشوفه او اسئل عنه
كيف بسئل عنه بيضنون ويضنون
فين كل ضن مو زين
سكت ونا اكتمها بقلبي واطلعها على شكل دمووع
تـنهمر على اكتاف امه وخواته
بعد مده ماهي قصــيره
كنت جالسه انا وخالتي مع بناتها
بغرفة ساره وتحكي لي كيف قضو حايتهم هناك
كيف مات جده الي كان وحيد ماله اهل ولا اقارب كانو كلهم ميتين قبل
ومكان عنده غير بنت والي هي ام ابو رعد
ومجابت غيره وتوفت الله يرحمها
والي لحقها ولدها حزن على موتها
وجدهم الي مات قبل 2تقريبا بس
رعد جلس حتى يقجر يصفي كل امووره هناك
ويسافرون لسعوديه بدون رجعه
.فرحني قرارهم
هذا يعني ابشوفهم كل يوم
ابتسمت بسعاده وقلت:
واكيد بتسكنون بنفس بيتكم القديم
هزت راسها وهي تبتسم لي:طبعـــا
رعد رممه وعدله ومابقى الا نسكن فيه
هتفت رنا بحماس:
قريب منك وبتجينا كل يوم صح
هزيت راسي بفررحه:اكيـــــــد وهاذا يبي له كلاااام
يمكن انقل عندكم بعد ههههههه
حسيت بكلمتي شي من شفت نظرت خالتي لي
بس كلامها جمدني:مرتاحه بحياتك ياريم
ماقدرت ارد وش اقول اكذب عليها
ضحكت على نفسي بسخرياء ياريم كانك
عشتي سنتين كذب وكلهم تهتفين لهم انا سعيده انا احبه
هاذي الي قدامك مريم ام رعــد
ماتقدرين تكذبين عليها
بعد صراع مع نفسي قررت اسكت ولا
اقول شي اندم عليه
حضنتني بحب حاسه فيني :الفرج قريب يمه الفرج قريب
.كلمت يمه منها تثير عواطفي وتخلني ابكي بي لحظه
هزيت راسي بدون كلام وانا اقول:
والنعم بالله ياخالتي سـ..
سكت وانا اسمع صوت
خلى خالتي تجمد حركتها وهي تضغط
على كتفي بدون وعي
يقول
:
ماشاء الله الجماعه مجتمعين
~
~
~
~
~
~
انتهى الجزء
لاتنسوني من دعااائكم
حبايب قلبي ودعمكم وتشجيعكم
|