لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-13, 12:07 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257196
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: مياس~ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مياس~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

السلام عليكم ..
صباح الخير .. اعتذر جدا ع تأخر البارت لكن الموعد باذن الله يوم الخميس كونوا في الانتظار .. دمتم بود ..

 
 

 

عرض البوم صور مياس~  
قديم 18-09-13, 05:16 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248410
المشاركات: 428
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالق
نقاط التقييم: 2549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم الصبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

حي الله مياس بداية رائعه و ابدعتي فيها وان شاءالله تكملينها ملينا من الروايات الي يهجرونها أصحابها
وصدقيني التزامك بموعد التنزيل هو الي يبين لنا مصداقية الكاتبه في روايتها وأنها جاده في كتبتها

أسلوبك جميل وبسيط واقعية وهذا اهم شي بنظري غير كذا الشخصيات ماهي وأجد وتلخبط

نجي لابطالك ببدأ بالشيّاب شابات ركبهم مساعد ونواف مدري وش قول عليهم تنكرو لأهلهم وهم يعرفون أنهم فقراء وماعندهم احد يرعاهم غير شايب
وحتى وان طردوكم ما ترجعون تحاولون او تدورون عنهم سجى حاقده عليهم وبتخسرهم مالهم الي بعدهم. عن أمها


سجى و خالد
بنت قويه أتوقع لها تتشات مع خالد وبتهبل فيه وصولات وجولات بس مادري لفين بيوصلها حقدها
اتوقع بعد يتزوجها مادري ليش احسهم لابقين لبعض يمكن خالد ينصدم في ابوه وعمه


تعبت البقيه برجع لهم في وقت ثاني ثامر الخبل الي يمشي على خطى خاله راح
وهذا حال عيالنا الا مارحم ربي نبيه يدرس ويجيب الشهادة ويرجع لنا بمره وعيال ماقول غير مالت على يرسلكم برا حدكم السعودية وتخب عليكم
هههههههههههه منذ خذيت راحتي المهم احس سوير بنت مساعد او نواف خخخخ كأن مابه غيرهم يترك عياله هخهخهخ

وعبير وتركي ووليد ومرته الخبله والريم وعياله برجع لهم الله لايعوقني بشر بالليل ان كان فضيت

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم الصبا  
قديم 21-09-13, 08:40 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 253192
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلام لعيونك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدAntigua and Barbuda
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلام لعيونك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

السلام عليكمالرويهفي مونتها الروعها ارجو ان تكمليها

 
 

 

عرض البوم صور سلام لعيونك  
قديم 21-09-13, 11:13 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164128
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاطشموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ السلاطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

تسلم الايادي مياس
الحرب قادمه او الصدام العنيف بين قوتين
سجى يحركها الانتقام والثار للراحلين
خالد يحركه الكبرياء والحميه للعائله

تركي شخص حنون ويستحق الحب

عبير هي لعبت الاقدار او نقول الخيره

في انتظار البا رت القادم

 
 

 

عرض البوم صور شموخ السلاطين  
قديم 22-09-13, 02:15 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257196
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: مياس~ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مياس~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مياس~ المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه ساكنات الغنج بقلمي مياس

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ~
مسآآكم اجازه ~ شكرًا شكرًا شكرًا كل اللي ردو لساني يعجز
عن شكركم ، دمتم بؤد
اضع البارت العاشر بين ايديكم ~..
قراءه ممتعه للجميع ..





الـــبارت العـآشر ..




وأني أحبكِ.. لكن أخاف التورط فيكِ
أخاف التوحد فيكِ
أخاف التقمص فيكِ
فقد علمتني التجارب أن اخاف عشق النساء.. ?

نزار قباني









..




بعد ما طلع من عندها وهو محتقر ابوها وتصرفاته
مع بنته معقوله في ناس تتخلى عن عيالها
وين ياثامر انت نسيت خالي نواف وبنته !!
حتى مايدري ان له بنت بـ الاساس !!
اخذت الافكآر وهو يمشي متجه لـ سكنه تذكر
لحضاته مع سارا كيف طلع من عندها بـ القوه
تطلب منه يجلس عندهاآ .. ما يدري ليه
رغم الحب اللي ينبض بـ قلبه الا انه ما يرتاح ولا ذاق
الراحه معها مجرد ما يطلع من عندها يتضايق !!
قطع الشارع رفع راسه للسماء وهو يشوفها
على وشك انها تمطر ابتسم ابتسامه حزينه ذكره بـ اجواء
ابهاآ اشتاق لهـآ لـ جوها وامطارها وجبالها ريحتهاآ
اه يالجنوب اه يا رقتها اه ياعسير .. احسايس الشوق
والوله لـ ديرته طغت عليه ونسى اللي يفكر فيه
وصل لـ مقر السكن وفتح الباب ودخل لفت نظره
علي جالس على الاريكه وجهه مايبشر بخير
قرب منه بـ قلق : علي وشفيك !!!
علي : ...........................
مسك يده بقلق اكبر : تراك خوفتني !تكلم
دفعه وحس بصفعه قـويه على خده فتح فمه على الاخر
وهو منصدم ..












..





في الـعاصمه ..



في مدرسه البنات كانت مقفله على نفسها دوره
المياه الله يكرمكم وجالسه على الارض تشهق
بخنق خايفه خلايآ جسمها ترتجف يارب كن معي
ياآرب افتحت الباب بشويش وهي حدها خايفه
انها تشوفها او تشوف شلتها بـ القوه نفذت
منهن ما حصلت مهرب الا دوره المياه
ودها تروح تخبر المديره بس تخاف تشوف انهن
موجودات بـرا ناظرت بـ ساعتها بقى نص
ساعه على نهـآيه الدوام بكت بطفوله وين تروح كيف تتصرف !!!!
قامت على حيلها بعد ما سمعت صوت الجرس تقدر
تهرب خصوصا وقت تجمعات البنات افتحت الباب
ومشت بهدؤء وهي تكتم الشهقه .. طلعت
وتحاول تخبي نفسها بين البنات ركضت للفصل فرحت
انها ما شآفتهن اخذت عباتها وشنطتها وطلعت
ركض لـ عند البوابه لبست عباتها بسرعه لفت بتطلع
حست بيد تمسك على خصرها شهقت بعنف
حست ايدين مقيدتهآ !! سمعت صوت حاد فحيح
: انآ احبك ياشذى ومستحيل انفذ طلبك انآ نفترق
لاتحديني اسوي لك شيء ما عمرك شفتيه !!
لفت لها بدموع : متى تتركيني بحآلي !! ليه ملاحقتني ؟؟؟ ما عندك كرامه !! حرآآم ححراآآم اللي نسويه
انآ بنت وانتي بنت ! ليه تبين تقلبين الفطره اللي
خلقنا الله عليها !!..
قربت منها و هي تبتسم بخبث : اسمعي ياشذى النصايح
هأذي بطليها ؟ مسويه شريفه وانه حرام !!
الحفله اللي الليله تجين يعني تجين !!
والا صدقيني صورك اللي وثقتي فيني ثقه عمياء
مردها تاصل لـ اخوانك ..
طلعت عنها وهي تشهق لبست عباتها !!
وركبت مع السواق وهي تمسح دموعها على المصيبه
اللي جايه لها !! محتاره ما تدري وش تسوي ؟؟!!
خايفه !! ما عندها احد تلجا له وتشكي همها !!
وصلت البيت ودخلت واتجهت لـ غرفتها !! وبكت بعنف محتاره محتاره اروح واضيع سمعتي بيدي !! او فضيحتي بتصير بيد اخواني والله مايرحموني ..








..








كان جالس بـ الصاله شاف شذى تدخل مسرعه
وجهها احمر استغرب !! وش فيها ذي بعد !!
ليه وجهها احمر !! تبكي !! وش يبكيها !!
قام بسرعه ومشى اتجاه الدرج ورقى فوق
وصل عند غرفتها طق الباب عليها سمع صوت
: افتحححي أنا تركي !!
شذى بكاء : مابي روح يله مابي اشوف احد !!
انتابه القلق : شذى وشفيك ؟؟
شذى وهي راميه نفسها على سرير وتبكي : ............
تركي بخوف وهو يطق بقوه : شــــــــــــــذى !! افتحي
الباب ياخوك ؟ ياقلبه افتحي وشفيك ؟!
شذى وهي تكتم البكاء : خلاص روح ياتركي مافيني شيء ياخوي !! متزاعله مع صديقتي وبس !!
تركي رغم الجواب مآ اقنعه !! سكت عنها
وراح وجلس على الاريكه اللي بـ الصاله الصغيره
انشغل باله عليها وكسرت خاطره اخته وحيده اخر العنقود المفروض الدلع كله لها !! والتبن عبدالله وينه
عنها !! ماغير داج مع هالسرابيت !! مايجي الا متاخر
بس للنوم لا مذاكر ولا شيء !!
تنهد بحزن مو هاين عليه يترك اخوانه سمر وعبدالله وشذى جزء من قلبه من صغره وهو مسؤؤل عنهم
كنه ابوهم رغم ان خالد ما يقصر بس ينشغل بـوظيفته !!
فتح جهازه ودخل على الواتس اب طرت باله
عبير اتجه لـ رقمها شافه متصل .. طلع من الواتس
وبتردد اتصل عليها .. انتظر شوي لما اوصله صوتها الناعم : هلا ..
تركي بتردد : اهلين مساء الخير.. كيفك
عبير : مساء النور .. أنا بخير
تركي بمزح : وانا بخير
ابتسمت بخجل واضح .. هو ابتسم على خجلها
تركي وهو يمسح على شعره ويتمدد على الاريكه : عندك شيء اليوم ؟!
عبير بخجل : لا
تركي بـ ابتسامه : حلو ، تجهزي الليله بمرك نطلع نتعشى ..
ما كان ودها تخرج معه بوقت الملكه بس استحت ترده : ان شاءالله .. ( بتردد واضح ) تركي !
فز قلبه لـ صوتها الناعم الرقيق خصوصا اسمه منها
حس اول مره يعجب بـ اسمعه منها بلا شعور : لبيه ..
ضاعت الحروف منها اخذت تهف على وجهها بيدها
من الخجل .. نست وش كانت بتقول ..
تركي بصوت واطي وهامس جدا : وين رحتي ؟!
عبير بصوت متقطع : ما رحت مكان .. كنت بقول
ان اليوم جتني وظيفه مدري اقبلها او لا ..
حب طريقتها واستذانها منه ..
تركي : وش الوظيفه ؟؟
عبير بخجل : محاسبه بـ مستشفى ..........
تركي رفع حاجبه وهاذي عاده تميزهم :بس مختلطه ياعبير !!
سكتت ما لقت رد استحت تناقشه .. هي ودها فيها
خصوصا ان المستشفى قريب من البيت ..
اعجبه هدؤؤءها وافق بلا تردد صحيح مو عاجبه الوضع
بس ما وده يرد البنت بـ اول طلب لها : إذا مرتاحه ؟ ودك فيها أنا موافق ..
فرحت وتوسعت ابتسامتها بفرح : شكرا تركي ..
لامس الفرحه بصوتها ابتسم وهو يكمل سواليف معها










...




طلع من المستشفى وهو مقهور معقوله هالتبن
تصير بنت عمي لازم اقول لـ عمي نواف اشوف وش
قصتها غير طريقه واتجه لـ الشركه دخل بسرعه
واتجه لـ مكتب عمه
شافه نواف واستغرب جيته مو من العاده : اوه حي خالد
منور المكان وانا عمك ..
قرب منه وباس راسه ..
خالد بـ ابتسامه : وشلونك ياعمي !
نواف وهو يرد عليه بـ ابتسامه مماثله : بخير يابوك
خالد بتهور : عمي أنا جايك بموضوع وتو اكتشفته ..
نواف بـ استغراب : خير يابوك !
خالد بتردد : عمي انت متزوج على خالتي ام مازن ؟
انصدم من سوؤاله : لا يابوك ام مازن تنشال على الراس ولا تستاهل تكون عليها ضره ..
خالد بـ استغراب شك يمكن تشابه اسماء بس كلامه اليوم معه اكد له انها بنته : عمي انآ عرفت ان لك بنت !
وانك متزوج على خالتي ..
انصدم اكثر لو واحد ثاني قال له الكلام يمكن يكذبه
بس هذا خالد : لا ياخالد ماهو صحيح هـ العلم ..
خالد : وسججى !!
نواف بصدمه : سجججى !! سججى !
استغرب منه وترديده للاسم : ايه ياعمي أنا دريت
اليوم بالمستشفى سجى نواف ال ........
قام على حيله بقوه حس اعصابه تشنجت : لا ياخالد ماهو صحيح أنا مالي بنت ! مالي بنت !!
قام بقوه هو يشوف ضعف عمه : يعني ماهي بنتك ! يمكن تشابه اسماء .. يله أنا استاذن ياعمي
مالقى رد منه وهو مستغرب كيف مستحيل
عمه يكذب عليه .. هز كتوفه يمكن صدق تشابه اسماء
تذكر انه لازم ينام بدري عنده الليله مناوبه مهمه وصعبه
وهجوم عسكري الله يعين ويسر لنا ..
اما نواف هو بحاله هذيان سجى !! وشفيك يانواف تشابه اسماء متى تزوجت أنا حتى يكون لي بنت !!!







..





كان واقف وهو ماسك يد امه ويسمي عليها
بعد ما درت وش صار بـ اخته .. اغمى عليها
واخفض الظغط عندها والسكر ..
اخذ يمسح على راسها وهو يسمي بالله ..
خانقته العبره على حال اخته وتعرضها لـ اعتداء
حس بالقهر اه من قهر الرجال غبنه بـ قلبه
وده يروح يقتل فهد ويثور فيه واللي معه
اعتدا على عرضهم وشرفهم كان متجه
لشقته ومعه سلاحه بس حمد ربه ان الشرطه
قبضت عليهم كلهم !! جزاه واكثر من جزاه الخسيس
ترك يده امه واتجه لـ قسم العنايه المركزه
دخل وانصدم وهو يشوف الدكاتره والاجهزه على اخته
حس رجوله ماهي شايلته من الخوف والصدمه
فقد اخته فقد اخر العنقود فقد الاخت الطيبه
الحنونه الدّينه الملتزمه الحافظه لـ نص القران
المحافظه على دينها وصلاتها فقد الاخت النصوحه
اللي دايم تنصحه هو ثامر ..
جلس على الكرسي رعشه هزت كيانه وهو سامح لدموعه ان تنزل ..







..






جلست على مكتبها وهي تنفخ بـ عصبيه مقهوره
من نفسها اكثر كيف تصرفت كذا !!
ودها تصرفت ارقى من كذا !! لخبط كيانه من شافت
اسمه وتطابق الاسماء !!
وغير كذا كانت هي متنرفزه من قبل تذكرت قبل مجيء
خالد ( حست بشي على رقبتها وصلها صوته : يادكتوره
ابعدي عنا والله مايحصلك شيء طيب !! ابعدي عن
طريقنا لا يحطك الزعيم براسه !..
سجى بقوه وهي تدفه : لا يمكن اضيع حياه طفل بين ايديكم !! أنا الولد جاني مرمي برصاص ومهنتي الطبيه تجبرني ابلغ الشرطه !! لو سمحت ابعد عني !
: مصيرك بين ايدينا وتلاحقي على عمرك قبل مايصير لك
شيء ..) التهديد خوفها بس مستحيل تضيع حياه طفل
وترميه لهم .. رجعت تفكر بخالد ماهي مصدقه
انها شافت ولد مساعد ! وصار ظابط بعد !!
متى يجي لقانا يانواف مسكت جهازها واتصلت
على الرقم : الو اهلين .. هاه وش صار على الموضوع ؟
( بعصبيه ) لازم تسرعين بـ الامر تراك طولتي !!
والا الغي اتفاقنا .. اوك مع السلامه ..
سكرت وهي تهدي روحها ماتدري وش فيها اليوم
معصبه والاخلاق زفت !! وغير كذا خايفه على سدل
كيف تركتها المشكله اتصل مغلق ثلاث شهور !!
لازم اتفق أنا وامي هـ الايام نروح نزورها ..







..




انقهر منها وهو يشوفها طالعه مو متغطيه وكاشفه
وجهها بعد ما اقنعها ترد معه البيت
مازن بعصبيه وهو يسوق : انتي ماتستحين يوم كاشفه
وجهك !!
نوف بصراخ : اوه يا مازن متى تبطل تصرفاتك الهمجيه
وبعدين معك !!
مازن بعصبيه كبيره : الله ياخذك يارب تغطي اشوف
فضحتيني بين الناس !!
نوف بعناد وهي تلف على المرايه وتفتح وجهها اكثر
انقهر وصرخ بقوه وعصبيه : الله يلع..... تغطي يا ....
فضحتيني يا ......
لفت الطرحه عليها بخفيف وتعلك بـ للبانه بصوت عالي نرفزته ..
مازن بعصبيه : نزلي العلك نززززززليه !!
لفت عليه بعصبيه : عمرك ماتغير اطباعك ياللحجي
شايف شكلي كيف بعد ماتغطيت وع لحجيه !!
مازن بقهر : ما اللحجي غيرك الغطاء حكمه عليك ربك !!
انتي شايفه وجهك ! يوم فاتحته يسد النفس !!
انتي تجيني مره شهباء لهباء ومره منفخه براطمك بـ الروج الاحمر والعدسات الزرق والطحين اللي على وجهك والكيلو المكياج و الرموش اللي مركبه كنها منتفه حتى ماعدلتيها زين نص فيه ونص ما فيه وبعدين حرام الوصل تعرفين !! منو اللحجي ترا الناس بطلوا العدسات الزرق
انفلتت منه ضحكككه قويه وهو يشوف وجهها يسود
وتضرب برجها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف بعصبيه : لا تضحك يالنفسيه .. مايعجبك شيء
بعدين لاتحسب اني متكشخه لك ! ترا الكشخه
لخالتي وعمي وبس ..
انقلب حاله من عصبيه لـ ضحك هستري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه يارب تلطف بحال امي وابوي لا يجي لهم شيء








..



ناظره بصدمه ورفع نظره له وعلامات التعجب
بينه بعيونه : ليه !!!
علي وهو يقرب منه ويشد على الجاكيت : ولك عين
تسأل ؟ يا ......... انت شايف نفسك ؟ حاس بنفسك ؟؟
رايح للبنت بيتها ؟ وداخل بوسط غرفتها ؟ ماتستحي ماعندك خوات تخاف عليهن !
ثامر : ....................
علي : ياحيف بس ياحيف ! ياخساره تعب امك عليكم !
ياخساره شقى امك عليك ! تعبت وربت رغم الوحوش
اللي تنهش عضامها رغم كلام الناس الطالع والنازل
عليها لان ما عندها رجال يقوم فيها ! بس هي
تحدت الناس وربت وتجي على اخر السنين تضيع وتنجرف وراء شهوات شيطانيه ..!!
انصعق من نفسه !! ومن كلام علي صحاه !!
بس ما يقدر هو يحبها !! وهو يعشقها ! كيف يتركها
وهي نَفسه هي سكنت كل خليه بجسمه ..
ثامر بضعف : احبها يا علي اححبها !
تضايق من صديق عمره ما عمره شافه بـ الضعف
هذا !
قرب منه هو يحاول يقوي نفسه لازم يشد : ثامر !!
رفع نظره وهو محتقر نفسه على الضعف اللي مر فيه
علي : ترضى تاخذ وحده من شاب لـ شاب ؟ تسولف
وتضحك مع فلان وعلان !! ترضى تاخذ وحده تلاحق
شاب من مكان لمكان عشان انها تحبه !! ترضى تاخذ
وحده كنت تجي تترجاني عشان اخليك تعطيها وجهه !
تركت حجابها وباعت نفسها لك !
ثآمر : ...............
علي يكمل : لو أنا ابخطب بنتك لـ ولدي بالمستقبل مايشرفني اني اخذ لولدي بنت امها باعت نفسها ودينها
فكر ياثامر فكر بـ امك !! فكر بـ تضحيتها لك ! فكر
بالدراسه مابقى شيء على التخرج .. خذ لك وحده
شريفه عفيفه عشان تصونك وتصون شرفك !!
تكفى ياخوي تكفى ..
ثامر وهو يقوي نفسه بعد الكلام اللي اسمعه قرب
منه وربت على كتفه : تبشر ياخوي مثل ما قلت لحظه
ضعف والانسان يجيه لزوم يضعف تسلم يالخوي
عز الله اني ملاقي مثلك يالشهم .. بس انت وش عرفك ؟
علي وهو يبتسم لـ ثامر : كنت نازل وشفتك مسرع واناديك ماترد ولحقتك خوفتني الله يهديك حسبالي فيك شيء ورحت وراك !






..





مسح دموعه وهو مو حاس بـ احد !!
شاف الدكتور واقف على سرير اخته وده يدخل
يسآل فتح الباب ودخل قرب من الدكتور
فراس بقلق : طمني على اختي !!
: الحمدالله سيطرنا على الوضع باخر لحضه الله كتب
لـ اختك عمر جديد الحمدالله ..
فراس بفرحه ناقصه : كيفها الحين ؟
: والله يا اخ فراس مدري وش اقول لك بس اختك
دخلت غيبوبه الله العالم متى تقوم منها ..
فتح عيونه بـ صدمه ..
ناظره الدكتور وهو يشوف ملامح الصدمه : الحمدالله
اختك سليمه وباذن الله راح تمشي ..
جلس بـ صدمه ماهو متحمل ايه ماهو متحمل ..
عجز عجز لحاله لازم يكون معه احد لازم ..
مسك جهازه بلا شعور واتصل على الرقم وسمع صوته :
ثامر ارجع السعوديه بسرعه ..








..




كانت جالسه لابسه عباتها وهو تنتظر تركي يوصل
تحس خدودها مولعه رغم الحزن اللي بقلبها
وفشل حبها الوحيد الا انها تسعى انها ماتفكر
بـ خالد تفكيرها كله محصور على تركي لانه زوجها
خلاص والله اللي كاتب لي نصيب معه يمكن خيره
منه .. سمعت صوت جهازها وردت عليه لبست نقابها
وتاكدت انها ماطلع من عيونها شيء ونزلت
مستحيه تركب معه شافته ينزل من السياره
قرب لها وهي تحس الكون كله وقف بعد ما باسها على خدها ..
تركي : كيفك ياعبير ؟
عبير بخجل : الحمدالله ..
تركي وهو يمسك يدها ومعجب بـ سترها : نمشي ؟؟
هزت راسها .. ترك يدها وفتح لها الباب
وركبت وهي تحاول تسيطر على نفسها من الحيا
ركب هو وبدا يسوق قرب منها ومسك يدها
وباسها وهو مستغرب من نفسها بس صدق اعجبته
بحجابها وحرصها على نفسها ..
تركي بحنان : تبين الوظيفه ودك فيها ؟
عبير حست روحها بتبكي من الحنان اللي بصوته بالقوه
ردت : ايه ..
تركي وهو مبتسم وبحنان وصوت دافي :إذا خاطرك بشي غير المستشفى اقدر ادبر لك ؟
عبير بكت واخذت تشهق نبره صوته غصب عنها
ومن الخجل بعد ..
تركي بـ استغراب وخوف : لاه لاه ليه الدموع ياعبير فيك شيء ..
هزت راسها بلا وهي ودها تضرب نفسها على الاحساس
يعني هاذي حالتها لحد تكلم معها كذا بكت ..
تركي بحنان وهو يشد على يدها : أجل ليه البكى والدموع ؟
طار نفسها عجزت تسيطر على نفسها لا يتكلم معها كذا
لايتكلم حس فيني ياتركي هذا طبعي من سنين تكفى لاتكلم كذا ..
تركي وهو يبوس يدها : الوظيفه وانا كلنا تحت امرك
وانا موافق واثق فيك ياعبير ( وبحنان كسرت خاطره) خلاص لاتبكين
حرام الدموع تنزل منك ! هدي ياروحي
بكت بـ اقوى وهي محتقره نفسها ليه ليه كذا !!
رفع حاجبه بـ وسامه وتوسعت ابتسامته بقوه تحولت
لـ ضحك عرف ليه تبكي الطفله طلعت حساسه
الكلام الحنون يبكيها وش هـ الطبع الغريب ياعبير بس حلو : هههههههههههههههههههههههههه
رفعت راسها له وهي مستحيه انه عرف نقطه ضعفها .. وتمسح دموعها ..
لف لها بـ ابتسامه : خلاص اهدي الحين .. ( همس بصوت واطي ) يانونو
لفت بصدمه وصرخت بصوت عالي جدا وهي تشوف
السياره قدامهم : تـــــــــــــــــركي انتــــــــــــــــــــــبه !!!





..



اليوم عندها مناوبه كانت تمزح مع المرضى
وتضحك معهم .. وزعت عليهم حلا
كل اللي بـ القسم يحبونها .. لطيبتها معهم وحنانها
معهم ..
شافت جهازها يدق افتحت الخط دقايق
وسكرته وهي تحس بـ قلبها يرقع بعد التهديد
اللي وصلها ! خايفه تطلع وتكون مراقبه ويعرفون البيت
ويسون بـ اهلي شيء مالي الا اقوله ايه هو نزل رقمه صح وين احصله اكيد عند الرسبشن اخذت الرقم من عندهم
مسكت جهازها واتصلت سمعته صوت الكريه
بـ النسبه لها : الو السلام عليكم ! معكم الدكتوره
سجى ..
خالد بتهكم : اوه دكتوره !!
سجى تحاول تطنشه : لو سمحت أنا تجيني اتصالات
وتهديد صاحب الولد اللي جانا مرمي
خالد برود اعصاب : عارف
سجى بقهر من بروده : عارف !!
خالد : جوالك مراقب من صار الحادث يادكتوره ! لان
متاكدين انك ماتطلعين منها سالمه ( قاله لها يخوفها )
سجى : .............. ( بعد فتره صمت مرت عليهم )
اصلا هم مايهموني ولا أنا اخاف منهم أنا خايفه على اهلي فقط ..
ابتسم بسخريه بعد ما سكرت بوجهه .. سند روحه على الكرسي وهو يمسح على شعرهه : ليلنا طويل يادكتوره








..





قامت بتردد وخوف قاتل ينبش بين خلاياها ، بعد
اتصال بوب بهآ تهددها ان ما جت ضياعها اليوم ،
خايفه اروح خايفه خايفه ، ودها تروح لـ امها
وتشكي لها محد يفهمها كثر الام بس هي وينها ،
البيت فاضي كلن لاهي بحياته سمر بـ التحفيظ
وتركي مع عبير وخالد بـشغله وامها بحفلاتها
وابوها بـ الشركه !! وحتى عبدالله هايت مع ربعه
دخلت دوره المياه اخذت شاور وطلعت لبست
فستان طويل اسود ماسك على جسمها
حطت لها مكياج خفيف ابرز ملامحها الجذابه
رشت عطرها ولبست عباتها وطلعت
شافت السواق وركبت معه وو صفت الاستراحه
اللي فيها الحفله وهي ترجف من الخوف !!
سمت بالله ونزلت ودخلت نزلت عباتها وظبطت
شكلها ، ومشت ماهي عارفه وين تروح !
انصعقت وهي تشوف الرجال والبنات يرقصون
حطت يدها على فمها وفتحته !
يعــــــــــــــني الحفله مختلطه !! لفت بتطلع بـ اقصى
ماعندها بس حست بشي يقيد خصرهاآ لفت له اونصدمـــــــــــــــــــــت وطاحت بالارض وهي تهز راسها بلا !!






..



انتهـــــى البارت العاشــر ، استودعتكم الله ، مياس






Ed

 
 

 

عرض البوم صور مياس~  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مياس, الغنى, بقلمي, روايه, ساكنات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية