لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-13, 11:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257111
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاتـ(ن) مزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاتـ(ن) مزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاتـ(ن) مزيونه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لا تحرمني احضانك

 

أشكر كل من يتاابع روايتي بالذاات صديقاتي إللي كتبتهاا عشاانهم وبناات المنتدى فديتهم ربي لايحرمني منكم ولا سعاادتكم ياارب

 
 

 

عرض البوم صور فتاتـ(ن) مزيونه   رد مع اقتباس
قديم 25-08-13, 12:06 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257111
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاتـ(ن) مزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاتـ(ن) مزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاتـ(ن) مزيونه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لا تحرمني احضانك

 

البارت الخامس
بعد أسبوع سافر أبو فهد وام فهد بريطانيا بحجه علاج امها وحنان جلست مع أخوها أحمد أحمد إللي ماعاد أحمد ولا يشبه صار يسهر براا وماعاد يرجع إلا الفجر واحياناً مايرجع وحنان طول ذاك الآسبوع ماداومت ولا لها نفس تطالع في نوال إللي انصدمت فيها وفي نظرتها السطحيه لها ...كانت بتدخل غرفتها لكن التفت لغرفه فهد إللي سافر من سنتين ونص ومارجع الين دحين من يوم صاار الحاادث ..
فهد:لاتخافي حنان ماراح يصير شي إنتي بس كملي معايا وبعدين رااح نمسكهم كلهم بالجرم المشؤوم وابوي ورا ظهرنا
حنان بخوف تكابر:لاتخاف علي أختك ماعليها خوف
فهد:حنان انتي فاهمتني صعبه نترك ريان يطيح في ورطة زي كذا ونسلمة للشرطة
حنان وهي تقول في نفسها (ااه فديتك ي رياان ياللي ينبض قلبي بإسمك : إيه فاهمتك
نزلو من السيارة ووقفو قداام مخزن فيه أدوات للبناء دخل فهد إللي كان يساعد ابوة ومتنكر بشخصيه غير شخصيته وانظم لعصابتهم عرف ريان فهد بس ماقال عليه وهنا ريان سكت لـ أنه عرف إن لكل ظالم نهايه وأحدااث ذيك الليله تنعاد عليها كأنها حصلت البارح
دخل فهد وبيده حنان وقال : هذي البنت إللي اتسللت لموقع المنظمه
ريان أتفاجئ لما شافها يعني سواها فهد وجاب لهم حبيبته إللي كانت تحاول تنقذه ولكنهم أكتشفو تسللها
طالع فيها عزيز وبإبتسامة خبث : ايه أهلاً أهلاً
حنان بإقتضاب : إنت لا اتكلمني إنت أخر واحد يفتح فمة معي يالحقير كاانت مرا تكرة عزيز هو السبب في حالة رياان ريان ماكان كذا
عزيز رفعها من كتفها وطالع فهد وقال: هذي البزر هي إللي أخترقت نظامنا ؟
فهد : إيه يا عزيز هي
عزيز: ااخ بس والله ولعبتي بالنار رااح تقعدي معنا ألين تتم الصفقه وبعدها باقتلك بدوون أي رحمة ههههههه من دحين ألين بعد بااكر فكري زين كيف تبي تموتي طالع في رياان وناداه
رياان اللي جروحه ثارت على حنان هو حيل يحبها : نعم ؟
إنت بتحرسها
ريان : حاظر
حنان صعرت بخدها تمثل الآستياء عشان ماتكشف الخطه دفها ع الآرض وطلع مع فهد عشان يوقعو الآورااق على البضاايع المننوعه خرج فهد من عزيز وهو متطمن إن حنان بيد آمينه
ركض ريان عليها ورفعها من الآرض وحط يده على وجهها وسألها : عورك الخسيس؟
حنان: لااا وحتى لو عورني الوجع إللي في قلبي أكبر من أي وجع
ريان الذي فهم قصدها وأردف: حنان الحياة ماتسير على هوانا انا ماكنت أظن إني بيوم راح اسوي كذاا بس غصباً عني الحياة مرمرتني وحطت خشمي بالتراب...تدري والله كل شي انقلب ضدي بعدت عنك عشان احميكي بس إنتي إللي لحقتيني
حنان: مو بيدي ياا رياان والله موبيدي أبيك تفهم شي واحد بس ممكن اتحمل أي صدمةح تواجهني بحياتي إلا صدمة إني افقدك إفهم اريان وقتها اناا رااح أموت صدقني بأموت
رياان اللي جلس مصدوم من كلامها وزادت صدمته لما شاف عيونها تدمع وقربت راسها لصدرة وحطت راسها على صدرة ويدها على ظهره وأردفت: خلي الصفقه تعدي على خير والتحقيق مع عزيز ولما يكشف اسماء كل اللي في المنظمة ويمسكوهم وإنت رااح تدخل أحسن مرااكز الريااض تتعالج
رياان إللي بعث كلامها فيه الآمل ضمها وزااد في ضمها وهمس في إذنها:لاتحرميني حضنك
حنان اللي تحس إنها تغوص بين ضلوعه تحاول تكتم شهقاتها وتقول: الله لايحرمنا من اشياء نهواها ي ريان
إبتعد عنها وقبل جبينها وإنتبه لملامحها الشاحبه قاام ومسح على راسها بخفه وقال : رايح اجبلك شي تاكليه باين لك فترة مضربه عن الطعام
إبتسمت وعيناها تراقب خطواته على أن فتح الباب وأختفى من أمام ناظريها شعرت بأن العالم يدور حولها سقطت على الآرض وهيا تهدي بإسم رياان .....
...............................
دق جرس الفسحه وخرجو كل البنات مابقي في الفصل غيرإسراء ونوال وزينب
إسراء بوجه يكتسيه القلق : زينب نوال كلمتو حنان قريب ؟
زينب إللي بدت تضطرب لقلق إسراء: لاماكلمتها إنتي نوال ؟
نوال: لاااء
وقفت اسراء وطلعت من الفصل وقررت تسأل الآدارة إذا اهل حنان اتصلو يعتذرواو لا
زينب: امم نوال
نوال: همممم
زينب: ماتفكري تتاسفي لها (تقصد حنان
نوال: هي بزر صدقيني ذا الآسبوع غايبه بس الجاي راح تداوم اكيد هيا بس زعلانه شويا بس ح تبرد وترجع
زينب: وإن مارجعت ؟
نوال: ايش اسوي لها يعني تراها هي إللي غايبه مو انا اللي حابستها في سطوح بيتنا
زينب: يووة نواال تتكلمي كأنو مالك ذنب
نوال: حتى ولو تراا مايحتااج اقلق نفسي عليها الآسلوب عندي قبل الشكل
زينب: طيب ولو كان إسلوبها اللي تواجه فيه هو مجرد كتمان لـ أحداث توجع مرت عليها في الحياة
نوال:والله الآنسان الناجح مايسمح لظروف او احداث تغيرة
زينب: ااه منك نوال افكارك حتتعبك كثير
نوال: انا راضيه بذا التعب
زينب اللي اصابها اليأس من كثر ماتتكلم مع نوال لكن مافي فايده: شوفي نوال بقولك الحقيقه سواءاتقبلتيها ولالا تراا انتي الغلطاانه
نوال: مو مهم اناا مااخسرت الجنه
زينب: ممكن ماخسرتي الجنه لكن حيجي يوم تفهمي انك خسرتي الدنيا وح تعرفي وقتها ان حتى كلمة اسف ماتصلح أي شي ينكسر
قاامت وطلعت ونواال اتنهدت بضيق :ايش سوت حنان عشان تهتمي فيها كذا ؟ ااه زينب حيرتيني انتبهت انها مااكتبت كلام ابله فااتن اللي ع السبورة وااه يامصيبتي ومسكت دفترها وصارت تكتب
...........................
ااه إشتقت لك حييييل يابعد قلبي لكن والله مالي وجه اشوفك بعد إللي صاار
..........................
:شرايك استأجر إستراحه بدل ما اسوي الحفل في بيتي ويكون عائلي ؟
:والله فكرة مزبوطة ياأم ناصر أنا مااعترض عليها
أم ناصر:أي والله قلت احسن من اسويها بالبيت واعدمه ي ام فيصل
أم فيصل: اوكي العصر بجيكي واكلم ابو فيصل إذاا يعرف إستراحات حلوة هنا وأرد لك خبر
أم ناصر :مشكورة وماتقصري ياام فيصل بس ابغاها الثلاثاء ضروري أوالآثنين عشان بسويها الخميس وبأتكلم مع البوفيه واكمل التجهيزاات
أم فيصل: زين ماتسوي ياأم ناصر يالله عن إذنك أظن تالا صحيت من النوم
أم ناصر: إذنك معك انا بعد بااروح اشوف ريان شكله صحى يالله مع السلامه
ام فيصل: مع السلامة
...................
في بريطانيا
:لاياجون لا ماتقوله مستحيل
جون:لا يادكتر حقاً اقول الصدق
:لا مو معقوله أبوي وامي هنا
جون: بل هنا فلتستعد لمقابلتهما
:بأي وجه اقابلهم مالي وجه اقابلهم بعد إللي صاار
جون: إلى متى ستظل تذكر حادثاً قد مر عليه سنتان ونصف يكفي ذلك يافهد الهروب ليس حلاً
فهد: بل هو الحل الآمثل لما انا فيه ياجون
جون : لقد حدثاني والداك انهم يريدون رؤيتك في تمام الساعه الخامسة عصراً في فندق ...... لاتتأخر
فهد وهو يتنهد: حسناً سأراهما شكرا لك جون
جون: هذا واجبي يادكتور
.................................
فتحت عيناها لتجد نفسها تتوسط سريراً في غرفة في مكان ما فتحت عينيها بفزع قامت من السرير ليسقط من جبينها قطعة قماش مبتله حااولت ان تتذكر ماجرى " ااه رياان قلبت انظارها في الغرفه ثم توجهت انظارها نحو الباب الذي انفتح فجأه ودخل منه فهد
فهد: حنان إنتي بخير؟
دمعت عيونها واردفت : وين ريان ؟
فهد: مع عزيز
حنان: وين ااناا؟
فهد: احنا في شقة خالد اخو عزيز
حنان : طيب ليه ؟
فهد: امس كاانت حرارتك مرتفعه ومااقدر ريان يتركك هنااك كلم عزيز وجابك هنا على انك تكوني تحت عين احد ورياان كان معاكي طول الليل
حنان: اتمنى لو كل ذاا يكون حلم واصحى منه
فهد: بكرا بإذن الله ح تمسكهم الدوريه ويصيير كل شي ذكرى تضحكنا
إبتسمت حنان لكلامه وأردفت :أتمنى(وهي في بالها رياان ح يتحرر من مشكلته ويتعاالج ويرجع مثل اول واحسن
سمع فهد صوت الباب ينفتح وعرف انه خالد اخو عزيز
حنان فهمت قصده لما طالعها بخوف لكنها أردفت
: إنت اخر واحد تكلمني إطلع براا ياحقيير ورمت المخدة إللي وراا راسها على ناحية فهد
فهد فهم حركتها وكمل وهو يبتسم : قولي إللي تبغيه بس بكراا ماراح يتركك عزيز حيه بعد إللي عرفتيه عنهم
حنان: تحسب إنك بتخوفني ؟ انا مااخاف من أشكالكم يالكلااب انقللع برااا
فهد وهو يضحك بإستفزاز : ههههههههه بطلع لاتموتي بس وخرج وشاف خالد جالس على الكنبه أردف: متى رجعت؟
خالد: من فترة .. شسالفة الحلوة معصبه ؟
فهد بقهر يحاول يخفيه : هههه بعد إللي عرفته عننا مااتوقع عزيز يبقيهاا حيه
خالد: اكيد شيء مفروغ منه
فهد وقلبه يتقطع حرقة على اخته : طيب ويش اللي حيصير بكرا ؟
خاالد : طبعاً ريان وعزيز بيروحو للمكان إللي متفقين عليه واواراق البضااعه اتوقعت بإسم رياان يعني لو نجحت الصفقه ولا من شاف ولا من درى رياان بيصير مليونير ولو مانجحت رااح يروح فيها الاعداام اقل شي بحقه اما عزيز بيطلع منها زي الشعره من العجين
فهد وهو في قمة غضبه توجه إلى الناافذه وفتح الستائر ونظر الى الشارع وظل يتأمل وفي باله الف صرخه وصرخه
فهد اردف بلا تفكير: يعني خيانه !
خالد: ههههه طبعا يافهد لاتحسب نفسك على القائمة بس بنترك ريان لآنه صاار خطر عليناا
فهد: وايش اللي جابركم تتعاملو مع المنظمه ؟
خالد: ولا شي بس الحاجه يافهد مجتمعنا ظاالم فيه غني وفيه فقير حنا مسلمين بس الأكثر مايطلع الزكاة هذا غير ان البلد توظف عمال من برا ومايستفيدو من عيال البلد الحاجه يااخالد ممكن تخليك تذل نفسك
فهد تنهد أكمل خالد وهو يقول: تماما مثل رياان اللي محتاج يساعدنا عشان يحصل اللي يبيه
صمت فهد حتى لا يشك خالد بأمرة
-كان عزيز صااحب لفهد من ايام الثانوي وبيوم من الآيام بعد ماماتت أمة وتركت له أخت أصغر منه قد حنان ابوه أنطرد من وظيفته كان يشتغل بوحدة من شركات عمار ونقص الراتب أمه كانت مريضه ...... بالأعصاب وكان علاجها متوفر لكن برا المملكه وماقدر يسافر براا بسبب التكلفه العاليه للعلاج وبعد فترة ساأت حالتها كثير ولما أنطرد ابو عزيز من العمل امه تعبت على تعب وبعدهاا ودعت الدنيا .. اماا عزيز ماقدر يصبر الين يلاقي ابوة وضيفه اشتغل في كذاا مكان ومالقى إلا الذل والذل والهوان وبعدها قدر يأمن حياة دله واحد رجال على منظمة تروج اشياء ممنوعه بالسر رفض عزيز في البدايه لكن لما ضاقت عليه وافق كان يعيل ابوة واخوه خالد واخته كان خالد متعلق بعزيز لأنه لولا الله ثم هو لكان كان يعيل ابوة واخوه خالد واخته كان خالد متعلق بعزيز لأنه لولا الله ثم هو لكان إلحين عايش في مذله وبعد فترة شاف خالد عزيز يبلع حبوب بس مااهتم للموضوع لآنه ممكن تكون بنادول او فيفادول او غيرة من حبوب الصداع
..........................
دق جرس الصرفه والكل طلع عشان يرجع لبيته بعد هالدوام إللي يكسر البدن كانت تتطالع بإتجاه الناافذة إللي كانت حنان تطالع بإتجاهها دائماً وتتذكر حنان اشتاقت لها كثير اول مراا تغيب اسبوعين ورا بعض وماحد يدري لها خبر اتفاجأت بصوت ينادي : هي بنت إسراء
إسراء: هاه " نعم شتبين زينب ؟
زينب: ترا جرس الصرفه دق قومي نلحق على الباصات
إسراء: لاانا اروح وارجع مع ابوي
زينب : اهاا ياحليله طيب يالله قومي عشان إذاا لقيتيه في المواقف
إسراء: لاهو قالي إنه بيتأخر اليوم
زينب : اهاا طيب ليه ماتروحي في ليموزين ؟
إسراء : مااقدر اروح لحالي معاه
زينب : امم طيب خلي مامتك تجي مع السوااق
إسراء حست كأنه انصب فوقها مويه باردة وعيونها بدت تدمع ودت وجهها وأردفت : امم حياتي زينب اناا
زينب تطالعها بإستغراب وتنتظرها تكمل
إسراء إبتسمت وطالعت في ملامح زينب البريئه وقالت : اناا ماعندي أم
زينب إللي حست كأن أحد طخها بمسدس من صدمتها
: إيش؟؟
صرخت نوال مصدومة هيا الآخرى من كلام إسراء
إسراء طالعت فيهم وكملت : امي أتوفت من فترة تقريبا مر عليها دحين 4 سنين
زينب بأاسى: اها الله يرحمها يارب
نوال وإسراء: امين
سااد الصمت المكان للحظات إلين دخلت فتون وقالت نواال يالله إيش تستني البااص بيروح وانتي تتمخطري هنا
نوال : طيب يالله زينب مشينا إسراء اشوفك على خير
إسراء : مع السلامة
طلعت نوال وزينب إللي نفسيتها صارت ترااب وشوي وتبكي من إللي سمعته من إسراء
نوال: ااه قطعت قلبي إسراء
زينب إللي في أطرااف عيونها دموع طالعت نوال وابتسمت
نوال وهيا تطالع في زينب: يحق لك يازينب تحزني والله إللي ماعنده أم تعباان كثيييرر
زينب : إيه
طلعت نوال وزينب إللي سبقتهم فتون وركبت سيارتها الخاصه لكن فجأه اتفاجئت نوال بناصر إللي كاان جالس في السيارة في المواقف إللي قداام الثانويه نوال سحبت زينب من يدهاا وجات له
نوال: نااصر
ناصر: بسم الله الواحد يقول السلام عليكم مو على طول نااصر طيحتي قلبي
نوال: ههه المراا الجايه فتحت باب المقعد الخلفي وزينب مصدومة ماتبغى تركب مع نواال ولا تبغى تشوف ناصر من بعد الموقف إللي صار بينهم دخلت نوال وجنبها زينب وراا مقعد ناصر على طول إنتبه نااصر للبنت إللي دخلت مع نوال عرف إنها زينب إبتسم وهو يتذكر يوم حضنته وهيا خايفه ااه ياحليلها تجنن أحبها ينااس مشي ناصر بالسيارة وقال كيفيك زينب
زينب بصوت اقرب للهمس: الحمدلله
نااصر: تدري نوال
نوال: ايش هات الآخبار
نااصر :امي مسويتلي حفل بمناسبه سلامتي من الحاادث
زينب وجعها قلبها عليه بس قالت الحمدلله إنه بخير
نوال: واه جد ؟
ناصر: إيه بإسترااحه ال.....
زينب بدون تفكير: الله ينااس ذي الآستراحه تهبل
نااصر إبتسم ألين بانت اسنانه زينب طالعت في المرايه وجات عينها في عينه وودت وجهها على الشباك وخدودها اتوردت بالحمار
نوال: الله يااخي ياحبي ل أمي زينب اتذكرت كلام إسراء فجأه اتغيرت ملامحها من خجل لحزن
إنتبه عليها نااصر وشغل أغنية
حاولت أقسى حاولت أنسى
حاولت أصبر شوي
أنا والله قبل ما أقسى
قسى قلبي علي
لأن قلبي من غلاهم
صف ضدي هو معاهم
على أيدك أبي أنسى
أبي أنسى هواهم ....
لا ليلي ليل ولا بي حيل أتحمل خطاهم
قضى عمري عذاب وويل عجزت أكسب رضاهم
من كثر ما أشتاق ليهم
ضاع قلبي بين أيديهم
وعلى ايدك تعلمني أبا أتغير عليهم....
أنا ذنبي بي هالدنيا
أن قلبي شراهم ولأن القلب على النيه
ولا لحظه نساهم جرح واحد ماكفاهم
تركض جروحي وراهم
وعلى أيدك تنسيني أبي أنسى هواهم
زينب طالعت في المرايه وشافت ناصر مركز بالطريق وسرحاان
ركزت في كلمات الآغنيه حسته يقصدها بكل كلمة في الآغنيه
طيب ليش؟ لايكون ؟! لامستحيل نااصر
نااصر: امم زينب
زينب: هاه" هلا
ناصر إبتسم ثم أردف: ليش ماتجي إنتي وأهلك عبد الرحمن بعد معزوم
زينب : جد ؟؟ اوكي بكلم ماماا وبابا
نوال: وااو خلااص نتقاابل هنااك
زينب : اوكي
ناصر: على بيتك ولا على بيتنا ؟
زينب: لالابيتي احسن
نااصر : حتنوري بيتنا لاجيتي
زينب بخجل : ينور بوجود اهله
نوال : طيب يالله زينب وصلنا اشوفك على خير
زينب : مع السلامة
ناصر ونوال: مع السلامه
...................
وقف الباب عند باب قصرهم وهي تفكر في كلاام يوسف
حياتي ليه ماتثقي فيني ؟ يعني إيش بسوي فيك بس أشتقت لك وحاب اجلس معاكي
فتون: انا مااقدر يايوسف والله معليش
يوسف: عادي مافيها مشكله مقدر وضعك
فتون: والله اسفه يسوف لاتزعل بلييز
يوسف :لامو زعلان عادي يالله مشغول اكلمك بعدين
فتون : طي حبي باي
تنهدت ومافاقت من سرحانهاا إلا على صوت السواق يقولها :لقد وصلنا إلى المنزل ياآنستي
فتون أنتبهت وقالت : اوك
نزلت من السيارة ودخلت قصرهم وركبت الآصنصير وميشت لين غرفتها الواسعه إللي لون بويتها وردي ومرسوم عليها فراشات ذهبي وفضي وسريرها الكبير وغطاة بنفس لون البويه علقت علقت عباتها على التعليقه وحطت الشنطة تحتها وراحت الدولاب واخذت بيجامه حمرا ناعمه وراحت الحمام أخذت شاور وطلعت اتصلت على الخدامه تجي تاخذ مريولها تغسله وتكويه هو والعبايه جات الخدامه واخذت المريول والعبايه وقالت لها فتون : كلمي المطبخ يطلعولي الغدا لو سمحتي هزت الخادمه براسها وطلعت من غرفة فتون تنهدت فتون وبعد مااجففت شعرها راحت لسريرها طلعت جوالها من الدرج واتصلت على يوسف ومارد عليها اتنهدت وحطت جوالها في الشاحن وراحت تناام
......................
رجعت البيت وطبخت الغدا لآن ابوها ماجاب لهم من برا وجلست هي وابوها يتغدو سألها إذا ناقصها شي في المدرسه لكنها هزت راسها بـ لا وإلى ان انتهو إستوقفته قائله: امم بابا
أبوها: نعم يابنتي
إسراء: بابا إنت ماراح تسامح أخويا ؟
ابوها اتضايق من السيرة وقال: والله ماادري إسراء أخوانك ضاعو بعد مااتوفت أمك
إسراء أنزلت راسها طالع فيها وأردف: انا بسامحهم أكيد والله وودي اخوكي يرجع للبيت لكن ابيه يترك بلاويه يابنتي
إسراء : فهمتك يبه " تامر على شي ؟
ابوها : لابس جيبي لي الشاهي لغرفتي
إسراء: حاظر
قامت وشالت الصحون وحطتها في المغسله وراحت بالشاهي ل أبوهاا
ودخلت غرفتها تعبانه طالعت في الصورة إللي على المكتب كانت الصورة تجمع بينها وهي واقفه بين أبوها وامها وراها اخوها الكبير وجنب امه اخوها إللي اصغر منه
دمعت عيونها وماقدرت تمنعها تنزل : الله يرحمك ياأمي احتاجك كثير والله
......................
رجع لشقته التي تتكون من اربع غرف وصاله وحماامين لون الجدر بيج والكنبه لونهاا عنابي والمطبخ مطل على الصااله ويفصل بينهم ستاارة كريستاال .. سند ظهره على الكنبه وهو يفكر بكلام ابوه وامه امس
ابوفهد: فهد فكر بكلامي انا وامك ترا والله كلنا نحتاجك ونبغاك ترجع
فهد: مااقدر يبه بعد إللي سويته في أختي ذبحتها مرتين
ابو فهد: حتى لو ياولدي هيا لو فهمت انك كنت تبي مصلحتها مااراح تظل زعلانه عليك لازم تواجه واقعك لاتهرب منه
فهد: يبه انا قتلتها حنان إللي فيها بسببي أنا شلون تبيني ارجع لها
كلمة أسف مااترجع إللي انكسر يبه والله ندماان ياليتني ماانفذت الخطه إللي كاانت سبب قتل كل شي حلو بأختي دمعت عينه لاشعوريا وأردف: انا قتلت بنتك يبه شاافت ريان يموت قدامها وفشلت العمليه إللي اناا كنت مشرف عليهاا اغلاطي لايمكن تغتفر ي يبه والله صعب
ابو فهد فهم كلام ولده وقال: فكر فينا ياولدي فكر بأمك وبأخوك احمد وفكر أكمل وهو يتنهد فكر بأختك حنان لاتتركها هي تحبك وتبيك ترجع عدت سنتين على غيابك وكبرت وصاارت فاهمه إن اللي صاار قدر وحتى لو ايش مااسويت مارااح ترد قضاء رب العالمين ي فهد فكر وارجع معاي لديرتك
أنزل راسه بين كفوفه وهو يتذكر الآحداث التي حدثث قبل عامين ونصف
فهد: حنان حنان قومي إنتي بخير ؟
حنان تحس نفسها في حلم : وين انا ؟
فهد: إنتي في المستشفى خلااص كل شي أنتهى بيحققو مع عزيز ويعرفو مكانهم
حنان: رياان
فهد اغمض عينه بألم وشد على يدها وبهذي الحركة فهمت حنان إنه الآخبار ماتسر
حنان قامت تكابد الآمها وتنظر إلى فهد حطت يدها إللي فيها المغذي على ذاراعه ومسكته تهزة فهد وين رياان ؟
فهد: حنان إرتاحي حالتك ماتسمح
حنان ودموعها بدأت تسيل : فهد قولي وريحني وين رياان ؟
فهد: ضمها وهمس : رياان اعطااكي عمره يااحناان
حنان بصدمه صاارت تشهق في حضن أخوهاا عورة قلبه عليهاا وكره نفسه وهو إللي وعدهاا كل شي حيكون بخير
ناادى الممرضه تجيب لهاا مهديء لآنها أنهارت من البكاا قاام وطلع من عندها بعد ماطبع قبله على جبينها وتأمل وجهها الملائكي كيف أصبح شاحبا تنهد وهو يغلق باب غرفتها وتوجه إلى البيت ليسأل والده عما حصل لعزيز وهل تحتاج المحكمه الى ان يسرد شهادته
.............................
دخل ناصر الآستراحه وماكان متوقع الترحيب الحار من اصدقاء عمرة إللي وقفو معاه بالحلوة والمرة سلم على عبدالرحمن وحظن فارس وعبدالله وزياد وثامر وعمر اتحمدو له بالسلامة وجلسو يطقطقو عليه ويظحكو كانت فجأه الآنظاار كلها توجهت للباب إللي انفتح والصوت الهادئ بنبرة عذبه: ماشاءالله كل ذا الضحك وان امو موجوود ؟
نااصر بصدمة : بـ ..بدر؟
بدر: ياعيون بدر توجهت الآنظار إلى الشاب ذا البشرة البرونزيه وعيونه العسليه اللاامعه فمه الصغير باللون الوردي القاني جسدة النحيل قليلا وعضلاته المفتوله بنطاله الآسود وبلوزته الزرقاء ذي الآكمام القصيرة دخل ورفع حااجب وقال: مابترحب فيني ؟
نااصر تقدم إليه وضمه وقال : يااحيوان وحشتناا كثيررر والله ولك وحشه يالدردعه
بدر: هههه مداام ذا ترحيبك المراا الجايه ماراح اطلب منك ترحب فيني إبتعد ناصر عنه قليلا ومد يده ليصاافحه : والله مرت مواقف كثير في غيابك (انزل راسه إلى الآرض واكمل بنبرة حزينه : اتمنيتك تكون معاي فيها
بدر: والله وانا بعد ياناصر لكن ماباليد حيله الحمدلله إني شفتك بس ومتعت فيك عيني
ناصر : ايه والله الحمدلله
فارس توجه نحو بدر وقال: والله وشكلك ناسينا ياالكلب
بدر: مين إنت ؟
فارس انصدم
هنا إنفجر بدر ضحك وضرب فارس على بطنه وقاال : ترااك زي ماتركتك لسااعك نفسيه
فاارس ضحك وضم بدر من قلب : والله زماان عنك ياكلب
سلم عليه ثامر وضمة وبالمثل عبدالله وعمر وزياد جلسو يسولفو شوي بعدها كل واحد رااح يمااس شي يحبه زياد وثاامر راحو يتسبحو وعمر وعبدالله راحو يلعبو بلوت نااصر وبدر جلسو يتكلمو وكل واحد يحكي للثاني ويش صاار معه
بدر: سلامتك نااصر ماتشوف شر وإن شاءالله ماينعاد الحادث انا انجيت لما عرفت وجيت طيارة ع الرياض بس لما طلعت المستشفى اتفاجأت إنك طلعت ارتحت بس احترت وين الاقي بيتك بعد مانقلتو
ناصر: ماتقصر يااخوي والشر ماايجيك ثم اردف : ودي تجي عزيمة في إستراحه ال.......
بدر: ماعليه خلاف بس ليه ؟
ناصر: الاهل مسوين لي عزيمه بمنااسبه خروجي من المستشفى رغم إن الحاادث ماكاان مراا خطير
بدر: اهنيك على اهلك يحبوك كثير الله يخليهم لك ويخليك لهم ولايحرمك منهم يارب
ناصر : أميين المهم تعاال يابدر حيفرحني حضورك فوق ماتتوقع
بدر: إبشر بعزك ياناصر بجي دام الخميس ماوراي شي
......................
: لايعني لا إنت ماتفهم
يوسف: بس الصفقه ح تجيب كثير اربااح للشركتين
عمار: انا ماتعاامل مع اشكال عبدالحميد ال......
يوسف: تامر أمر
عمار: ماراح يظرنا شي لو مااتعاملناا معاه لكن هو اللي محتااجني الحيين هههه والله لااخليه يترك السوق
يوسف بقهر: طيب طال عمرك إي اوامر ثانيه ؟
عمار وهو يلف بكرسي مكتبه : لاروح شوف شغلك قول لي لوتي تسوي كوب قهوة وتجيبه مكتبي
يوسف: حااظر
طلع من مكتبه وفكرة الآنتقاام الكبير تشتعل دااخله والله لااخليك تبووس رجلي يااعماار عشان ماافضحك والله لااخليك تتمنى الموت وماتلاقيه
........................
نزلت من الدرج وهياا تحس الكون يدور فيهاا تفكر بأاحمد إللي صاار يطلع من بعد المغرب ولا يرجع إلا بعد أياام
تنهدت بألم وأرجعت راسها للخلف تفكر إيش ممكن يصير فيه
آاه احمد شاللي غيرك؟ ليه صرت كذا ليه ؟وعدتني تكون معايا وأخلفت كلامك ليه يصير فيني كذا ؟ أولهم ريان بعده فهد بعده نوال بعده إنت ياأحمد مين باقي ...؟ ااه ياارب لا يااأحمد تكفى لاتبعد عني وتسويها تكفى وتكفى تهز رجاال لاتوقف وياالدنيا علي مافيني اتحمل اكثر قلت لك أحمد بأموت بس قلت لي لاتقولي كذاا إيش اقول طيب ؟ تعال وقولي شنو اقول وبااقول .. لاتتركني ياأحمد ....
دخل البيت وطالع في المدخل مشي إلين وصل للصااله جاء بيطلع الدرج لكن لفت إنتباهه أخته إللي نايمه على الكنب جاء في باله إنها كانت خايفه عليه وكانت تنطرة يرجع للبيت من يومين وهو براا يافي شقة خالد أو في الكازينو حق فهد
كان بيكمل طريقه لغرفته لكن لفت نظرة وجههاا إللي متوهج بالحمار نزل ورااح لعندها وحط يده على راسهاا وكاانت حرارتهاا عااليه صب مويه من الجاك في الكوب وبلل يده ومسح وجهها وصار يناديها حناان
لا يوجد نزل لمستواها ورفعها شوي وبدا يهزهاا حنان قومي حنان
لكنه إنصدم لماا مال راسهاا على الجنب حط يده على رقبتهاا يقيس النبض وكاان في نبض خفيف شالهاا بسرعه ونادى على ليلا تجيب عبايتها سريع نزلت ليليا ولبستها العباايه وشالها احمد وطلع بها للمستشفى وذي اللحظه كره احمد نفسه من متى وهي جالسه هناك صاار قلبه يرقع بقوة لماا اتذكر إنه المرض إللي جاها وعمرها 16 لايكون رجع إنطلق بسرعه جنونيه دخل قسم الطواررئ وهذه اللحظه لايفكر بأي شيء سوا ان تكون لاتزال بخير وان مايصير شي من اللي في باله جلس على المقعد الامامي المجاور لباب الغرفه وضع يده بين راسه وهو يفكر كيف حالها دحين خرج الدكتور من عندها قام عليه احمد وهو خايف :كيفها يادكتور؟
الدكتور: حالتها مستقرة لكنهاا داخله في غيبوبه ماادري متى تصحى منها
أحمد بصدمه : إيش ؟غيبوبه
الدكتور: ايوا شكلها مااكلت شي من فترة
أحمد بألم: طيب أقدر اشوفها؟
الدكتور: تقدر تشوفها بعدين إلحين نحتاجها ترتااح إذا صحيت ح نبدأ بالعلاج النفسي جيب ابوها وامها واخوانها والقريبين منها
أحمد: إن شاءالله
ذهب الدكتور تاركاً احمد في وسط دوامة !!غيبوبه ؟ طيب ليش؟ هيا إيش سوت لي عشان اهملهاا كذا وعدتها اكون معاها وهذا انا نفذت وعدي " جاب يطلع بس اتذكر إن مالها احد غيره فاأظطر يجلس معاها في المستشفى
..............................
كانت منسدحه على السرير بطفش مو عارفه إيش تسوي طالعت الساعه لقتها 3:00 العصر جلست تفكر بالعزيمة إللي مسويتها امها ل نااصر قاالت خليني اعز صحباتي قامت من تسدحها وجلست على طرف السرير ومسكت جوالها واتصلت على فتون
فتون جاها إتصال نوال وردت: هلا نوالي
نوال: هلابك فتوني إسمعي
فتون : هلا
نوال : الخميس إللي بكرا إيش عندك ؟
فتون: ماادري يمكن ماوراي شي ليه ؟
نوال: طيب تعالي إستراحه ال.... عشاان امي مسويه هنااك عزيمة لـ اخوي نااصر بمنااسبة سلامته
فتون : اوكي اشوف
نوال: تعالي فتون والله ماتجي ازعل منك
فتون: طيب يااروح إن شاءالله بجي أي اوامر ثانيه ؟
نوال: لاسلامتك
فتون : الله يسلمك مع السلامة
نوال: بااي
أتصلت على روان وجاهاا صوت روان الناايم : ايش تبي نوال ؟
نوال: ههه النااس تسلم إنتي ولاحشمة ولا هم يحزنون ؟
روان : نوالوش خلصيني
نوال : إيه إذاا فاضيه بكراا كلمي بابتك يجيبك إستراحة ال.... عشان ماما مسويه عزيمه ل اخوي تعاالي روان
روان: إن شاءالله بأجي يالله سلام
نوال: وعليكم السلام
إتصلت على إسراء وردت عليها : هلا نوال
نوال: إسراء بكرا مشغوله ؟
إسراء: ايواا والله بكراا حييل مشغوله ياقلبي ليه ؟
نوال : لاخلاص كنت ابغاكي تجي الآسترااحه عشان عزيمة اخوي
إسراء: اسفه حيااتي ان شاءالله اعوضها المرات الجايات
نوال : إن شاءالله( اغلقت الخط واتعذرت ل إسراء امها ميته ابوها على قد حاله وماعندهم شغاله وشغل البيت على راسها الله يعينها فتحت الواتس وانتبهت لرسااله ارسلتهاا حنان قبل فترة اتنهدت وقالت في نفسها ذي البنت دايم ترسل سخافات فتحت الدردشه وصاارت تقرا بي سياتها وتبتسم لكن إختفت إبتسامتها عندما قرت بي سي باين حنان كتبته لآنها تحب تكتب خواطر كانت كااتبه
"عندما تشعر أني أصبحت حملاً ثقيلاً على قلبك أرجوك لاتحملني عندما تشعر أنني ابتعد عنك لاتتبعني إن كنت تحب أن تحترم مشاعري لاتقترب مني عندما اذهب لاتبحث عني عندما ارحل لاتدخلني قلبك ابداً عزيزي لتعلم أني لو فارقت هذه الحياة سيكون لك دين على هذا القلب لتعلم أني اريد سعادتك ليس إلا لتعلم أني أحببتك لطهر قلبك لتعلم أني احببتك حتى تعبت ولكن لم أجد صدى لهذا الحب لتعلم أنك كم تقتلني لتعلم انك تذكرني بشخصٍ رحل منذ عامين ونصف رحل ياعزيزي رحل ولن يعود لي ابداً "
7anan#
اتأملت الكلاام وحست إن حنان تدقها فيه شافت أخر ظهور لها قبل إسبوعين من يوم مااقالت لي ماراح تشوفي وجهي بعد كذاا بدأ القلق يتسرب ل أنحاء جسمها لايكون سوتها المجنونه لامستحيل أتصلت على جوالها لقته مغلق أتصلت على تلفون البيت مافي رد اتنهدت وتركت الجواال والوسواس شوي يذبحها لو كانت جد انتحرت ح اكون انا السبب انا اللي جرحتهاا كان المفروض اعتذر لكن .. لكن لا هياا جد فيها كل اللي قلته لكن .. لالامستحيل حنان ماتسويها رجعت اتصلت على تلفون البيت الين طفشت بس مالقت رد رمت الجوال على الكومدينه والهواجس تااخذهاا وترميهاا
..............
قامت على صوت المؤذن يلعن قيام صلاة العصر رددت ورا المؤذن وبس انتهت الآذان قامت ودخلت الحمام وغسلت وجهها وهي تفكر إيش ممكن تسوي اليوم بما إنه اربعاء ونهاية الاسبوع وطفش اتذكرت إن بكرا معزومين على الآستراحه عشان عزيمة ناصر ابتسمت وهيا تتذكرة قامت واتوضت وخرجت صلت وبعدها فكرت تنزل السوق عشان تشتري ملابس لمناسبة بكراا
مسكت جوالها واتصلت على نوال
نوال في الناحيه الثانيه كانت دوبها تسلم بس لما سمعت صوت جوالها قالت يمكن بيت حنان شافو الرقم ورجعو اتصلو مسكت جوالها وخابت ظنونها يوم قرت إسم زينب
ردت عليها : هلا زيزو
زينب: نواال برووح السوق اليوم تجي معايا
نوال: لاوالله مشغوله بالتجهيزات عشان العزيمه وكذا
زينب بحزن: اهاا طيب
نوال: متى تروحي؟ زينب يمكن بعد المغرب
نوال : امم طيب تعالي بيتي تسااعديني اذاا خلصتي من السووق بدري
زينب : طيب اشوف
نوال: زينب بلا دلع عافيه عاااد بالله تعاليلي
زينب : اوكي بااجيكي يالله باي اشوفك
نوال: مع السلامة
اتنهدت وقامت وشااالت سجادتها وطبقتهاا ودقت على السواق يتجهزعشان تطلع معااه بعد المغرب
نزلت تحت لقت عبدالرحمن جالس على المقعده وسرحاان جات من وراه وحطت يدها على ظهرة وابتسمت
طالع فيهاا ورد لها الابتسامه بإبتساامه عذبه أخته هذي من جد ماايتخيل البيت بدونهاا شريكته في كل شي ناعمه وبشكل يخلي المتضاايق ينشرح جلست قدامه وقالت: ايش فيك سرحان
عبدالرحمن: لاولاشي بس افكر بعزيمة ناصر بكرا
زينب: اهاا وفي قلبها يالبى هالطاري
عبدالرحمن: يالله اناا رايح عندي موعد تبي اجيب لك من برا شي ؟
زينب : امم إيه جيب لي كاديه وشيبس حطهم في غرفتي وانتبه الياس وياسين يااكلوهاا
عبدالرحمن: هههههه طيب بجيب لك واجيب لهم يالله سلام
زينب :وعليكم السلام
خرج وذهب إلى سيارته وأخرج منها أورااق تخص بدر موقعه بإسمه عملية إجهاض لفتاه فرنسية الجنسيه إسمها جوليان
تنهد وهو يتذكر أحداث تلك الليله عندما جاء له بدر وهو يتنفس سريعاً فزع له عندما رآه يخر على الآرض ساقطاً ادخله إلى غرفته في الكازينو الذي لـ صديقه فهد وقضى معه الليل بعدها قام بدر وطلب منه أن يساعده على دفع تكاليف العمليه لها وافق واجرو لها العمليه ودفعو لها تكاليف سفرها وغادرت إتصل على بدر ولكنه لم يجبه ادخل في درج السيارة ومشى إلى الكازينو لعله يجد احمد
...........




أتمنى يكون البارت عجبكم ولاتلهيكم الرواية عن الصلاة

 
 

 

عرض البوم صور فتاتـ(ن) مزيونه   رد مع اقتباس
قديم 25-08-13, 02:17 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257111
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاتـ(ن) مزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاتـ(ن) مزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاتـ(ن) مزيونه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لا تحرمني احضانك

 

البارت السادس
خالد لم يعر الامر إهتماماً لكن تراود سؤال بذهنه ماذا يعمل عزيز؟ ذهب إليه وفتح باب غرفته لكنه صدم بقنبلة عندما رآى اخاه يظرب إبره ما في ذراعه عااد خالد إلى الخلف وقد صدم بما رآى نظر في أخته وهي تصعد الدرج وإبتساامة لاتفارقها رغم انها تفتقد حنان والدتها نظرت في وجهه المصدوم وإستغربت مشى نحوها بخطوات وابتسم وابتسمت له ثم اردف: نطلع نتمشى شوي .؟
:امم اوكي باالبس عباتي
نزل تحت ووضع كفيه حول راسه لامستحيل إنت ياعزيز؟ لا لا إنقطع حبل افكارة عندما سمع همسها
:يلا خالد
خالد بإبتسامه مصطنعه : يالله خرج من البيت وهو يتألم مما رآه اليوم شغل السيارة وأنطلق بسرعه يلف شوارع الرياض
:خالد شفيك؟
خالد: ولا شي ويزيد السرعه وفجأه صرخت بصوت متقطع خااالد لاااااا جات صرختها في وقت متأخر جدا صدمت السيارة في عمود كهرباء وانقلبت قلبتين ورجعت لوضعيتهاا الاولى وبعدها لم يشعر بشيء إستيقظ ليجد نفسه وسط سرير ابيض وبجانبه اخته التي لم تسلم هيا الاخرى من هذا الحادث جلس ودخل عليه والده كيف حالك الحين خالد؟
خالد : انا بخير يبه
ابو عزيز": الحمدلله على كل حال قلبت فيك السيارة واتصلو علينا الاسعاف وجيت لك طيران
خالد: لاتخاف الحمدلله اناا بخير
طالع في بنته بنظرة حزن قاام لهاا ومسح على راسها واتنهد وقال :يالله خالد اناا راجع للبيت في اوراق لازم اعبيهاا يمكن عزيز يمر عليك العصر خالد هز راسه بالآيجاب ولم ينطق بكلمة خرج والده واستلقى خالد عل ظهرة لكنه شعر بشيء ما دافئ يسيل على خديه لمس دموعة ثم تساآل هذا مايسمى قهر الرجال !
.............................
لبس ثوب وطالع شكله خياال بالشماخ والغترة اخذ شنطة اللاب توب في يدة اليسار وفي يدة اليمين مفاتيح سيارتة ويكلم بالجوال نزل وامر الخادمه ان تفتح الباب وهو نازل شاف أخته تركض عليه قفل من الجوال وابتسم لها جاات وطبعت قبله على خديه ثم اردفت: عمار
عمار: عيون عمار
فتون: بكرا بأروح إستراحه ال.... عشان صحبتي اهلها مسوين عزيمه
عمار: اوكي حياتي روحي بس إنتبهي على نفسك إذا وصلتي كلميني وإذاا جيتي راجعه كلميني
فتون: اوكي حبيبي
عمار : بتروحي مع أي سواق؟
فتون: اكيد سواقي الخااص راجاا
عمار: اهاا طيب يالله اناا مشغول بأرجع متاخر لاتنتظريني على العشاا
فتون: طيب
خرج وتركهاا راحت ومسكت جوالها ليرن في يدها بإسم يوسف ردت عليه واردفت: هلا قلبي
يوسف: هلا فيكي يااحياتي إنتي ونبضي وكل حياتي
فتون: امم حبيبي اتصلت عليك كثير بس مارديت
يوسف :إيه يااقلبي تعب أخوي الصغير ووديته المستشفى وتركت الجوال بالبيت توي راجع اشوف مكالماتك اعذريني حياتي
فتون: آاه حياتي مايشوف شر ماعليه وحشني صوتك
يوسف : موكثري والله اشتااق لك واموت بشوقي
فتون: سلامتك يابعد شرايني إنت
يوسف حياتي فتون أكلمك بعدين يااروحي انا رايح الشغل
فتون: انتبه لنفسك بااي ياروحي
يوسف: حبي باي
قفل لما دخل عمار لمكتبه تنهد بقهر وده لو يكسر راسه ذا اللي شايف نفسه كيف ينسى إن ابوه خدمة طول عمرة بس ضحي فيه بيوم وليله كيف ينسى يوم مرض ابوه وطلب منه يساعده عشان العلااج بس رد عليه: مااقدر إنت مقترض من البنك مبلغ مااقدر اساعدك
كيف انسى انك السبب الآول والآخير في موت ابوي وموت امي حزن عليه كيف ؟
والله بيدي لااذبحك يااعماار
.......................
دخل الكازينو بس مالقى أحمد اتنهد وهم بالخروج بس لما سمع صوت المؤذن يعلن دخول وقت صلاة المغرب قام واتوضاأ وتوجهه نحو المسجد وهو يردد مع الاذان دخل صلى تحية المسجد جلس بإنتظار الاقامه صلى مع الجماعه وهم بالخروج لكن وقفه طفل صغير ومد يده له نظر عبدالرحمن لهيئته المبعثرة والهازة للكياان أخرج من جيبه 100 ريال وأعطاهاا له ثم أردف: عندك اهل ؟
الولد: إيه عندي بس أمي
عبدالرحمن: ابوك؟
الولد: متوفي من فترة
عبدالرحمن: وين تسكن ؟
الولد : مد ال100 ريال لخالد وقاله لاخلاص خذ ماابغى بس لاتاذي امي
عبدالرحمن مصدوم من كلام الولدالصغير واردف: لااناا ماأذي الناس المحتاجه بس اساعدهم
الولد بإرتياح : شكراً
عبدالرحمن: إيش إسمك
الولد: رائد
عبدالرحمن: حلو إسمك
رائد: شكراً
عبدالرحمن اردف: وين تسكن ؟
رائد مسكه من يده واخذه إلى مكاان منزوي ودخل من خلال زقاق بسيط لايكااد يستطيع ان يمشي احد من خلاله وخلف هذا الزقاق يوجد منزل لون بابه اسود دخل رائد وهو يقول: يمه اتغطي عندي ضيف
دخلت امه جوة ودخل عبدالرحمن اتأمل كيف الجدر نازل وكيف متشقق كانت الآرض مرتبه ومفروشه بمفرش متواضع حتى الجلسه كانت جداً بسيطه تدل على بساطة السااكن في هذا المنزل
دخل عليه رائد وبيده دلة قهوة وفنجان وصحن تمر وصب له وقال: اتفضل عمي
عبدالرحمن وكلمة عمي هزت وتر حساس في قلبه : تسلم ماعليك زود
رائد: يسلمك من زود فضلك
عبدالرحمن : اعجب بشخصيته وسأله : إنت تدرس؟
رائد: لاانا اشتغل
عبدالرحمن بحزن : طيب تبي تدرس؟
رائد: الله كريم ياعمي وتنهد
عبدالرحمن: رائد ممكن تكلم الوالدة تتحجب وتطلع لي .؟
رائد بغيرة وابتسم: بس بكون موجود مابينكم كلام خاص
عبدالرحمن مسح على راس رائد وقد اعجب بهذا الولد فعلاً :وقال من ورا الباب بكلمها ناديها يالله
رائد قام وهو متعجب من كرم هذا الرجل ذهب لوالدته واخبرهاا تغطت ولبست عبايه الرااس والنقااب والقفازاات ووقفت ورا الباب كلمة رائدإن امه هنا : عبدالرحمن نزل عينه وقال خلها تتفضل
غطت ام رائد عيونها ودخلت وجلست بلا أي كلمه قال السلام عليكم وردت بهمس قاال إنه راح يكفلهم ويوفر لهم الماال وودة رائد يروح المدرسه مثله مثل العيال الباقين وهو إللي بيوفر الصرفيه لهم وكذاا ام رائد بدموع الله يجزاك خير يااولدي قام عبدالرحمن وهو منزل راسه كي لايلمح منها شيء وعيون رائد طول الوقت عليه رافقه رائد لين ماطلع وفجأه اكتشف إنه ضيع الطرق ضحك رائد واخذة من يده لين المسجد لكنه ضيع طريق سياارته هناا رائد انفرط ضحك وقال: طيب وين تركتها قاله: عند كازينو ال.... اخذه رائد ووداه عند الكازينو بما ان الحاره حارتهم يعرفها مزبوط شغل سيارته وشكر رائد وفرح كثير عشان اتعرف على واحد مثل رائد وصار يتمنى له مستقبل بااهر خرج من الحي إللي كان فيه طلع ع الشارع الرئيسي وقطع الآشارة ونزل السوبر ماركت اتذكر زينب واخوانه التوأم الياس وياسين دخل البقاله واشترى لهم رجع البيت بس مالقى زينب اعطى الكيس ل اخوانه بعد مااخذ منه الكاديه والشيبس فرح الياس وياسين عشاان اخوهم جاب لهم الحلويات والشيبسات إللي يحبوها
.........................
شاافت بلوزة رماديه ضيقه من عند الخصر ولها فتحاات صدر ح تطلع مراا حلوة على جسمهاا اشترتهاا واشترت عليها بنطلون سكيني لون بني محروق وطلعت من المحل على بيت نوال حطت الاكياس إللي اشترتها في السيارة وكلمت السواق يعطيها للشغاله تحطها في غرفتهاا هز راسه بالآيجااب ودقت الجرس وفتح لها نااصر .. إبتسم واردف هلا اتفضلي وبعد عنها وهي دخلت لنوال ميته حرج ليه هوا دايمن ليه؟
:وااه يالبى زيزووو هلااا
زينب : هلاا نوال حبيبي
نوال: كويس مريتي حسبتك راح تسحبي (مسكتها من يدهاا وجرتهاا وقالت: تعالي يالله ساعديني اطلع ملابس اقدر استقبل فيها اهلي بكراا
زينب: طيب بشويش
طلعت غرفة نوال لقتهاا فاتحه الدولاب والسرير ملياان ملابس جاات وقالت لهاا : هاه إيش رايك بذاا طلعت فستان قصير لنص الفخذ لونه ازرق من الجنب مفتوح بخيوط مراا كان خيال بس مااعجب زينب زينب مايجي ذوقها بأي شي قالت لها : امم هوا حلو بس لا "فتحت دولاب نوال وطلعت لهاا فستان اسود قصير يوصل للفخذ ضيق مع الخصر على الصدر كريستالات حلو ومرا هادئ نوال ماعجبها بس زينب اصرت عليها تلبسه لآنه حيطلع على جسمها مراا حلوو .. جات الساعه 9:30 وزينب كان لازم ترجع البيت سلمت على نوال وطلعت من البيت ورجعت بيتهم
سلمت على اخوها وابوها وامها وطلعت لغرفتهاا ولقت الشيبس والكاديه بس مالها نفس فيهم حطتهم على التسريحه واخذت شاور ونامت
"نوال ماقدرت تناام وبالها في حنان إللي ماهي راضيه ترد وتطمنهم دخلت الحمام واخذت شاور وطلعت لقت الساعه 10 ماتدري إيش خلاها تتصل على تلفون بيتهم ثاني وبعد عدة رنات جاها الصوت الآنثوي
:ألو
نوال بلعثمه : آاه ..هلا السلام عليكم
ليليا : عليكم سلام مين؟
نوال وهيا تقول في نفسها ليه انا اتصلت يااخي : امم بيت حنان؟
ليليا: إيوا بيت حنان مين ؟
نوال: انا نوال صاحبتهاا ممكن اتكلم معاها ؟
ليليا : حنان مافي موجود
نوال: وين؟
ليليا : هيا في مستشفى في تعبان كثير أحمد رجع بيت بس هيا مو معاه
نوال انصدمت :إيش المستشفى ؟
ليليا: إيواا
نوال : أي مستشفى ؟
ليليا : انا مايدري اسأل أحمد شويا
طلعت ودقت باب غرفة أحمد وقالت له إنه فيه بنت تسأل عن حنان في أي مستشفى أستغرب لآنو مو كثير يتصلو عليها تلفون وقال لليليا تحول المكالمة على تلفون غرفته بعد دقائق اتاها الصوت الهادئ : ي اهلاً مين إنتي
نوال بلعثمه: انا نوال بس أسأل حنان في أي مستشفى
أحمد: لاتروحي لها
نوال: ليه ؟ طيب كيفها ؟
أحمد : نوال اختي في غيبوبه اناا بنفسي ماقدرت ادخل لها قال الدكتور ألين تصحى
نوال بحزن بدا في نبرة صوتها: طيب ليه إيش صار فيها
أحمد: ماادري بس نفسيتها مو تمام مو عارف إيش السبب من يوم رجعت ذاك الصباح من المدرسه
نوال وقلبها بداا يظرب: متى ؟
أحمد: بالتمام قبل إسبوعين ..إذاا تعرفي شي عن إللي صار لهاا ياليت تقوليلي اناا محتااج اعرف عشان اقدر احل المشكله
نوال وهنا حست بإن لو صاار فيها شي هيا المذنب الاول والآخير واستوعبت كلام أحمد وردت : لالا ماصار لها شي مدري يالله مع السلامه
أحمد: في امان الله وقفل وهو يتنهد وقلبه عند اخته
نوال دمعت عيونها وفجأه إنفجرت بالبكاء انا السبب اناا السبب لو كنت اتأسفت لهاا لو كنت ماعاملتهاا بذيك الطريقه الباردة حتى لو يضايقني إسلوبها إيش يدريني إيش مشاكلها إيش يدريني عن الامها او معاناتهاا والله حراام إللي سويتيه يانواال
كاان طالع على الدرج ومتونس ع الآخير بكراا عزيمته وحتجي زينب يااخي مكاان هيا موجودة فيه أحسه سعااده
وقف قداام باب غرفة نوال بس سمع صوتها تبكي
دق الباب ودخل وأردف بقلق: نوال
نوال طاالعت فيه وعيونها متورمة من البكااء ووجهها أحمر جاا وجلس على السرير واحاط بوجهها بين كفيه مسج بطرف إبهامه دموعها واردف: شفيك ؟
نوال إنهارت بالبكااء وقالت بصوت متقطع : صااحـ .. صااحبتي أناا قتـ لتها...
نااصر بصدمة: إيش؟!
نوال إنهارت بالبكااء ضم راسهاا لصدرة إلين حسها هدت وسألها :نوال إيش المشكله إيش ماكانت بساعدك فيها صدقيني ماراح اوقف ضدك اناا معااكي بكل شي اقدر عليه
نوال وبدت دموعها تنهمر إعتدلت في جلستها وقالت له اللي صاار ومن يوم ماقالت لها اوعدكك ماتشوفي وجهي ماعاد شفتهاا واسردت وهياا تحس نفسها المُلام الوحيد
ناصر: نوال إللي صار فيها قضاء وقدر وإن شاءالله تصحى وتكلميها وترجع الأمور لمجاريهاا
نوال: انا السبب لو إني م...
ماكملت عشان ناصر حط يده اصباعين على فمها واردف: اوش مو إنتي السبب ولو تفتح ابواب الشياطين هذاا قدر ربي وحتى لو ماصحت ما يرد قدر ربي شي
نوال بإقتناع: ونعم بالله
ناصر وهو يقوم : قومي صلي ركعتين وأدعي الله يقومها بالسلامة ولما تصحى بنروح لهاا طيب ؟
نوال إللي ارتاحت لنبرة كلام اخوها الهادئه والواثقه دائماً تحس إنها بأمان وهي معاه : إن شاءالله
قامت واتوضت وصلت ركعتين ودعت ل حنان تقوم بالسلامة ومن ثم فتحت مصحف أهدتها ياه حنان يوم ميلادهاا ك هديه دمعت عينها لآنها غلطت في حقها بدون ماتفهم اسبابها فتحت المصحف وقرت فيه شوي ماحست بنفسها إلا وهي تغط في نوم عمييق
..................
الحمدلله إللي دل لنا ذا الرجال الطيب
رائد: الحمدلله
أم رائد: قوم يارائد إغسل يدك عشان بحط ل العشاء حبيبي
رائد: حاظر ياأمي "رااح للمغسله وغسل يده واتوضاأ إقتداء باأبوه إللي كان كل مايمر من جنب دورة مياه يتوضاأ الله يرحمك ياابوي راح ل أمه وسمى الله وأكل هو وامه وفي داخله زاد يقيناً بأن رحمة الله وسعت كل شيء
..............................
راقدة على سرير أبيض من حولها الآجهزة وحدهاا هيا من تنبض لكن هياا لاحركة ولاهمس راسها مغطى بغطاء بلاستيكي االكمامة على وجهها في يدها سلك المغذي واسلاك على صدرها وبإبهامها مشبك لكشف تخطيط القلب ...
............................
في بريطانيا
خرج من دورة المياه بعد ان أتخذ قراره الآخير والذي سيقوله لوالديه الليله لبس بدلته الرسميه وإرتدى ربطة عنقه وأخذ حقيبته الديبلوماسيه وخرج من المنزل وبأمل جديد مُصر أنه سينسى الماضي بآلامه ......
..................
خالد الذي لازال يستذكر أحدااث تلك الليلة التي لم يستطع طردها من مخيلته
أبو عزيز: عزيز أطلع من البيت
خالد: لايبه تكفى
عزيز المصدوم من ردة فعل والده
خالد : تكفى يايبه لاتسوي كذاا فيناا
ابوعزيز: إنت شب ولا كلمة مو ع اجبك روح وياه
نادى ابو عزيز بنته تلم اغراضهاا عشاان بيبيع البيت ورااح يشتري بيت بفلوسه البسيطة مو بفخامة البيت إللي اشتراه عزيز ولكن كفايه إن فلوسه حلال
بااع البيت وحط المال حقه في الصدقه واشترى بيت متواضع اما عزيز وخالد طلعو من البيت ولا رجعو له ولا شافو لاابوهم ولااختهم من سنتين ونص اخر مراا شاف فيها ابوة كاانت يوم قصاص عزيز .......
........................
ذهبت إلى غرفتها بعد أن رتبت الصاله وغسلت المطبخ والملابس ورتبت البيت كله وابوها باقي ماجاء طالعت في الساعه لقتها 1:00 راحت للحمام واخذت شاور وحطت راسها على المخدة وهيا مصدعه مانامت من يوم مارجعت من المدرسه كاان يوم جداً مريع ااه حنان وينك إلحين أحتااج من جد كلمة منك تخليني انفجر ضحك مرت عليها ذكرياتها مع صديقة حياتهاا في لحظه وناامت دون ان تشعر
.....................

 
 

 

عرض البوم صور فتاتـ(ن) مزيونه   رد مع اقتباس
قديم 25-08-13, 02:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257111
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاتـ(ن) مزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاتـ(ن) مزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاتـ(ن) مزيونه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لا تحرمني احضانك

 

أناا مو بذيك الخبرة في كتابة الروايات واعتذر إذاا حسيتو بطفش في بعض الآجزاء لكن أتمنى مع مرور الوقت ومع دعمكم لي اقدر أكتب روايات احلى من كذاا وسامحوني إذاا حصلت أحداث غلط او مااعجبتكم في الرواية إن شاءالله في النهايه بنطالع للأغلاط ونصححهاا وشكراً لكل من يتاابعني بصمت والله لايحرمني منكم

 
 

 

عرض البوم صور فتاتـ(ن) مزيونه   رد مع اقتباس
قديم 25-08-13, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 257111
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاتـ(ن) مزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاتـ(ن) مزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاتـ(ن) مزيونه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لا تحرمني احضانك

 

[COLOR="Blue"لبارت السابع
.....................
إستيقظ على صوت المنبه الساعه تشير إلى ال 3:30 صباحاً قام من سريرة وإتجه نحو الخزانه أخرج له بنطال جينز أسود وبلوزه سوداء قصيرة الآكمام مخصره عليه قليلاً تظهرعضلات جسدة المفتوله وضع ثيابه على السرير ثم دخل إلى دورة المياة ليستحم ثم خرج وهو يربط المنشفه على خصرة وشعرة مبتل إرتدى الاشياء التي أخرجها ثم كبر وصلى الوتر أخذ مفاتيحه وركب سيارته ثم أمسك بهاتفه وإتصل بعد عدة رنات أتاه الصوت
: هلاا بدر إيش بغيت ؟
بدر: هلابك نواف لابس بغيتك بسالفه أبيك بعد صلاة الفجر نصلي سوا في مسجد ال ...... وبعدهاا بكلمك بسالفه
نواف: طيب ولا يهمك اناا طالع دحين
بدر: اوكي أستناك
نواف: يالله مع السلامة
بدر بإبتسامه: في أمان الله
حط جواله على جنب وهو يتنهد " الحمدلله مابقي كثير وأنهي هذي المهزله
............................
صحت من النوم لقت الساعه 4:44 قامت بسرعه ودخلت الحمام واتوضت صلت سنه الفجر وجلست تقراا قرآن شوياا ألين أذن الفجر بعد الآذان قامت وصلت الفجر وبعدها طبقت جلالها وحطته على الكرسي وقامت وطلعت صحت ابوها عشان يلحق على صلاة الفجر خرجت الحوش وجلست على الكرسي اللي يطل على شجرة كبيرة تحب تتأملها دايما واتذكرت ايام كانو عايشين في سعاده وهنا إلين انطرد ابوها من عمله في شركة عمار آاه ياالدنيا صدق احوالك غريبه ومافي بك شي يدوم طلع والدها للصلاة وهياا جالسه تتأمل معركه حاميه بين النهاار والظلاام وترى كيف نور الشمس يلتهم الظلاام نظرت في الآفق ورأت القمر لازال ظاهراً إبتسمت وهي تستمع لصوت العصاافير العذبه يااليت الزمن يرجع وراا ولايصير إللي يصير آاه يااأخواني إنتو ماضيعتو نفسكم بس إنتو قتلتوني ورحتو
دمعت عينها لماا صارت تتذكر لحظااتها الحلوة معاهم ومزحهم مع امهم الله يرحمها كل شي حلو بينهم أتذكرت كيف كاانو الآثنين مخابيل بس غيرتهم وحداا ومايرضو عليها كانت لما يأذيهاا طلال ولد جيرانهم يهجمو عليه اخوانها كاانهم وحوش وهو مو قدهم هههه ضحكت على خبالهم كيف يصحو بعض من النوم وكيف وطريقة اكلهم الغريبه للشوربه لكل شيء في تفاصيل حياتهم شي عجيب من كاان يصدق إن عائله مثل سعيده مثل عائلتنا في يوم رااح تصير مثل الحال إللي إحناا صرنا فيهاا
إشتقت لكم كثير الله يرحمك عزيز لكن ااه خالد وينها أرضك؟
.....................
بعد ماصلى الفجر قاام وراح للمستشفى يستفسر عن حالتهاا لكنه بنص الطريق حس بصدااع يفتك جسمه ططرف السيارة على جنب وطلع من الدرج شريط أخذ حبتين وبلعهم ورفع راسه لفوق يارب رحمتك أكمل طريقه إلى المشفى ركض إلى الجناح الذي توجد فيه سأل الآطباء عن حالتها ولكن لاتحسن يذكر في حالتها حتى الآن كلم الدكتور المسؤل عن حالتها وإستأذنه برؤيتها أذن له ولكن بشرط أألا يطيل المكوث عندها لآن حالتها لاتسمح
دخل وهو يجر أحمال خيبته فتح الباب وهو يشعر بدنو هلاكة أدخل قدماً أردفها الآخرى ولايعلم كيف وقف عند رأسهاا وضع يده على جبينها بيداان مرتجفتاان تأمل وجهها الشااحب والسواد تحت عينيهاا إقترب وهمس في إذنها : سامحيني يااختي اناا السبب باللي إنتي فيه أنا السبب والأنسان الوحلد الملوم على كل شيء
وعلى كل ظرف يمر فيكي وعلى كل ظرف يمر فيكي إلحين اناا السبب الآول والآخير دمعت عينااه حين تذكر كم كانت تسهر وتضحي في دراستها ل أجله اتذكر مزحها وشغبها معاه كيف سمح له ضميرة يبتعد عن البيت ؟ بس كنت مضطر .. لالا مايبرر سبب إبتعاادي كان المفروض اكون جنبهاا .. ااخ بس تنهد وقااام طبع قبلة على جبينها البارد وخرج من غرفتهاا بعدما اغلق الباب صعد سيارته وهو يشعر ان العالم إنقلب ضدة ........
..........................
صحيت ولقت الساعه 11:30 لازم اقوم دحين بعد صلاه الظهر على طول بنروح الأستراحه عشان نجهزهاا ونلحق نستقبل الضيوف إللي حيبدأ حظورهم من العصر يالله اناا نمت كل ذاا النوم قامت اتوضت وصلت وراحت تااخذ شور لبست دراعه واسعه مريحه صحت نوال وأمجد ورياان صاحين من اول ومتحمسين وماخذين المايوهات وحاطين لهم ملابس غيار نوال قامت على امجد ورياان وهم ينقزو فوق السرير عشان يصحوهاا قامت والنوم في عينهاا وقالت ل امجد
: أطلع براا ياامجد وشيل رياان
ريان: ماما نوال انا مابى يطلع
نوال : رياان امجد قلت اقلبو وجهكم لا اقووم لكم مايردعني عنكم رادع
أمجد ورياان يضحكواا وريان يقول: مابا سريرك اكبر من سريرنا وينط فووق ..
نوال إبتسمتومسكت يوسف من دة بس جااء بهيرب بس ماقدر مع صغر حجمه : قام قلها سبيني لاتدربي (لاتظربي) "مدري والله كيف تعاملهم بس شكلهاا قاسيه عليهم 
قالت له وهي تهمس في إذنه: اطلع عشان البس بسرعه ونروح الاستراحه وتلعب في المرجوحه
طالعهاا بحماس ونط من فوق السرير وطلع : يوبييييي
طالع أمجد في اخوة إللي طلع بسرعه حسب نوال حرشته على البلاي ستيشن حقه قاام لحق ورااه وهو يتوعد نوال ميته على اشكالهم قامت ورتبت شنطنها وحطت لها ملابس الآستقبال وملابس النوم واخذت مايوة إذاا لقت فرصه تسبح لآنها تعشق السباحه وبعد ماجهزت كل شي تحتاجه طلعت وحطت شنطتها في الصاله ورجعت اخذت عباتها وشنطة يد حاطه فيها جوالها وادواتها إللي تحتااجهاا وأذن عليهم الظهر وبعد الآذاان قامت هي وامها صلوا بعد الصلاة دخل لهم ابو ناصر ووراه نااصر يسألهم إذاا جاهزين أم نااصر قالت إيه وقامت هي ونوال لبسو عباياتهم وأمجد ورياان طاايرين وسبقو ابوهم ريان طلع سيارة نااصر وأمجد ركب مع امه وابوه نوال ركبت مع نااصر بعد طول الطريق ظحك وسواليف وأمجد قاعد ع الآيباد إلين طفش وناام وماصحى إلا لما ابوة قال يالله وصلناا نط امجد ورياان فرحانيين بيسبحوو ونوال نزل من السيارة لكن أستوقفهاا صوت ناصر : كيف حالها صاحبتك ؟
نوال حست إن الدنيا بوجهها سودت حتى المفروض إنها تفرح في مثل هاليوم لكن شكلو حيكون يوم سيئ زي باقي أيامه هزت راسهاا بالنفي وقالت: مااعرف ياناصر لاتسألني عنها قالهاا ناصر: طيب ماعليه أنبسطي إن شاءالله تكون بخير وهوحاسس بالقلق إللي تحس فيه
أم ناصر: نواال تعاالي احتااجك في المطبخ
نوال: حااظر يمه جايه "راحت ل امهاا وامها قالت لهاا :ح نتغدى وبعدها بنقوم نسوي الآشياء اللي ح نستقبل فيها أهلك
نوال : يمه من جاي ؟
أم ناصر : أخوان ابوكي عمك تركي وعمك سالم وحريمهم وخالتك أم فيصل
نوال: يووة مااحبهاا يمه تحب تدق بالكلاام
ام ناصر: عيب يابنتي مهما كان هذي أختي وهي اللي ساعدتني على الفكرة بسبب فرحتهاا بقومة ولدي ناصر
نوال: والله احس وراها هرجه ولا هي من فين لفين تسأل علينا ؟
ام ناصر: مهما كاان التمسي عذر الدنيا تشغل يالله شيلي السفرة وقربي السلطات وحطي الملاعق عبال ماااغرف الرز
نوال: حاظر يمه
......................
عااد لمنزله بعد أن اخذ دليل براآته والدليل الذي سيوقع جوليان في فخ أعمالها لصقتهاا فيني وخلتني ادفع تكاليف العمليه عشان لا ادخل السجن بتهمة القضيه إللي هددتني فيهاا لكن ح تشوفي كيف ماراح اتركك ورااح اقلب كل شي فوق رااسك ياا جولياان
امسك بهاتفه وبحث في الآرقاام ورآى إسم عبدالرحمن ااه كيف ينسى اوفى صديق له هو إللي لولا الله ثم هو كاان إلحين في السجن الفرنسي مااحد داري عنه ولاحد يدور له ضغط ع الرقم وضغط إتصاال وبعد عدة رنات آتاه الرد
: ياهلا والله وغلا
بدر: هلاابك والله يااعبدالرحمن أخبارك وكيف الآهل
عبدالرحمن : والله الحمدلله إنت علومك عساك طيب ؟
بدر: والله الحمدلله ايه عبدالرحمن
عبدالرحمن: سم
بدر: إيش عندك اليوم العصر ؟
عبدالرحمن : امم عزيمة نااصر
بدر: إيه ذكرتني آبيك بعد العزيمه
عبدالرحمن : طيب تامر آمر ياابدر ولاتشيل هم
بدر :يالله في اماان الله
عبدالرحمن: في أمان الله
أغلق خط الهاتف وهو ينظر إلى زينب وحوستهاا تطلع ملابس وتخرج وتدخل ومشغوله حييل وفجاأه قطع تأمله فيها صوتها الناعم : إنت ايش وراك جالس تطالعني كذا بدال ماتجلس تتأمل في مخلوقات الله تعال وساعدني
عبدالرحمن ضحك وأردف: والله التأمل عبادة
زينب بقهر: أجل لاتتعبد عندي والله ودي اشوف عرض كتوفك وطلعته من غرفتها وهي محتااسه وتفكر كيف تسوي شعرها في النهايه قررت ترجعه على وراا وتسويه ذيل حصاان وتنزل خصل من قداام على وجههاا
...............................
جاالس سرحاان ويفكر بأخته إللي ماشافها من سنتين ونص يتمنى بس لو الوقت يرجع وراا ومايصير إللي صار وامه ماتموت وتتركهم لعوالم الدنيا الغريبه يتمنى لو يرجع الزمن ولا يكبرو يوم كان هو وعزيز يتهااوشون اشتقت لك كثير ياعبدالعزيز يااخوي الله يرحمك بس والله مااترك أي احد كان له يد بقتلك وإنت مظلوم والله مااتركهم يااخوي والله لاانتقم لك منهم واحد واحد كل اللي كاان له يد والله لااخذ بثاارك " الأنتقاام أعمى ابصاارة وصاار يشوف الكل اتواطو عليه ولاعاد يثق بأحد وده بس لو يمسكهم بيد وحدة ويقبضهاا عليهم الين مايبقى فيهم عرق صااحي
...........................
بعد ان انتهى من عمله توجه إلى الفندق الذي استأجره والده ليقضيا به ماتبقى من إجازتة مع زوجته دخل الفندق وأخذ رقم الجناح الذي هم فيه من الريسيبشن صعد بالأصنصير ثم رآى رقم الجنااح طرق عليهم الجرس وبعد فترة فتح له والده قبل رأس والده وإنحنى لوالدته وقبل راسها هيا الآخرى ذهبت إلى المطبخوكلها امل ان يقتنع ولدهم ويرجع معهم إلى السعوديه أحظرت له كأس عصير وبعد دقائق تحدق والده
ابو فهد: اخبارك يافهد عساك طيب؟
فهد:الحمدلله بخير يبه
ابو فهد:ويش قلت ؟
فهد : اناا موافق أرجع معااكم
ابو فهد :هذي السااعه المبااركه يبه ومسح على كتف إبنه
أم فهد إللي مو قادرة توصف فرحتهاا دمعت عينهاا لأن ولدها وافق يرجع معاهم بعد غياب دام سنتين ونصف
لكن فهد اردف : بس بشرط
أبو فهد: أشرط ياولدي ولك إللي تبي
فهد: ماني بسااكن معااكم بنفس البيت
ابو فهد بصدمة: ايش إيشلون يعني
فهد يكمل: يبه اناا ماابي اطالع بحنان واتعذب الذنب كله ذنبي أناا
أبو فهد: لاتقول كذاا ياافهد
فهد: انا بأتزوج البنت إللي تختارونها وماني بسااكن معااكم وبأجيكم زيارة
ابو فهد اتنهد لكنه راعى مشاعر ولدة إللي لااايم نفسه ومو قاادر حتى يهديه لكن ماباليد حيله هز راأسه بالايجااب موافقاً على طلب إبنه وأردف: الشهر الجاي راجعين على السعوديه إن شاءالله
,,,,,,,,,
لازالت غارقة في صمت الزمان والمكاان لاتشعر وتتحرك لاشيء فيهاا حي سوى الآجهزة التي تحيط بهاا من كل جانب
.........................
بعد ماخلصت كل شي وإنتهت من ترتيب وضعهاا قامت ونزلت شنطتها ونادت على عبدالرحمن إنها جاهزة أخذ شنطتهاا ونزل فيها للسيارة وجاء إلياس والياسين يبغو يجو معاهم الآسترااحه بعد تفكير وافق عبدالرحمن يقدرو يجو ويلعبومع امجد ورياان
كلمو الشغاله تحط لهم ملابسم في شنطه وحدة وحطت لهم مايوهاات وهم غيرو ملابسهم بسرعه ونزلو هما الآثنين شايلين شنطة وحدة كانت اشكالهم تقتل ضحك وهم مناقر على الدرج
شال عبدالرحمن شنطتهم وحطها بالسيارة ركبت زينب وعبدالرحمن قدام والياس والياسين ميتين فرحه آخيراً راح يغيرو جو البيت من يوم ماا سافر ابوهم فرنسا هم ماطلعو ماغير صحبات أمهم إللي كل يوم عازمتهم عندهاا .....
..............
نظر إلى ساعة يدة المرصعه بالآلمااس رآها تشير إلى الرابعه عصراً إنتهى وقت عمله وإشرافه على شركته التي هيا من اكبر الشركات المناافسه في العالم اخذ حقيبه اللاب وادخل جواله إلى جيبه وكلم سكرتيرته تكلم السواق يطلع سيارته من المواقف نزل تحت وأتصل على فتون .. فتون إللي كاانت تزبط نفسهاا عشان عزيمة اخو نوال اليوم جاها الآتصاال ردت وهيا تحط اخر اللمساات على وجهها : هلاا عموري
عمار: هلاا ياقلبي عاش من سمع صوتك
فتون بخجل: تعيش ايامك
عمار: إنتي بالبيت ؟
فتون: إيه ماطلعت باقي
عمار: اها طيب اصبري اناا جاي معااكي
فتون اتفاجئت لآن عمار مايحب يروح المحلات البسيطة بس مدامه جاي معاي هذي مقدمة خير أردفت: اوكي لا تتأخر
عمار: لالادقايق وانا عندك
.....................
يوسف الذي اليوم يوم إجاازته اتقابل مع بدر بعد صلاة العصر
بدر: هلاا يوسف والله لك زماان ووحشه تقتل ياأخوي
يوسف وهو يضم أخوة: أي والله من يوم اتوفى الوالد وإنت بدنيا وانا بدنيا وكل مين لاهي بدنياه
بدر: الحمدلله إللي جمعنا
يوسف :يستاهل الحمد
مشي بدر ويوسف بسياراتهم إلين وصلو لمنزلهم الذي لم يزوروة منذ زمن اخرج يوسف المفتاح وفتح باب المنزل اشعل الانوار ودخل رغم الغبار الذي كان يملىء المكان إلا انهم لاينسون كيف كان هذا المكان روضة في يوم من الآيام جلس بدر على إحدى المقاعد بعد أن نفض عنها الغبار جلس يوسف مقابله ثم أردف :تدري يابدر؟
بدر: ويش ؟
يوسف: والله ودي انتقم من عمال ال راشد ال.....
بدر: والله ي إني مااطيق طاريه وأكرهه كره المسلم للكافر
يوسف: بدر انا مو قادر أنسى كيف إنه السبب بتدمير حياتنا
بدر:ولا انا والله يااخوي لكن ماباليد حيله دام ربي اعطاه مال وجاه صار لازم يستخدمها ضد أي احد يوقف بطريقه
يوسف بإستهزاء : تشوف يابدر إن مااخذت حق الوالد من عيونه مااكون انا يوسف عبدالمجيد ي بدر
بدر رفع حاجب وقال له :ويش ناوي عليه؟
يوسف: قرب
بدر إقترب من أخيه ويوسف قاله عن أخت عمار وايش بيسوي فيها وفي عمار
بدر بإندهاش : والله إنك داهيه لكن ماتخاف يكتشفك بعدين ؟
يوسف: حتى لو بتكون فضيحته بالسوق وعلى كل لساان
بدر: بس شـ ذنب أخته .؟
يوسف بقهر: ايش إللي شذنب أخته تدري ياابدر إذاا كان ذاا تفكيرك ويش ذنب أبوي يموت بس عشانه كاان محتااج علااج ومالقااه إلآ احنا ايش ذنبناا نتيتم من بعده أمي المسكينه شذنبهاا تنحرم من ابوي إحنا شذنبنا بها الحياة يابدر ؟؟
بدر بصمت
يوسف أكمل : عمار هذي حياته وانا برد بإسلوبه اناا ماعااد اخااف من شي يابدر ولا حتى حيااتي وتقلبااتها واللي يصير يصير ماعندي شي اخسرة اكثر من اني خسرت نفسي بعد موت ابوي وتشتتنا ياابدر
بدر بإقتناع: سوي إللي تبيه ويدي علي يدك يااخوي
شد يوسف على كتف بدر وأردف: بآخذ بثاأرهم يابدر وايش ماكانت النتاايج انا متحملهاا
........................
أخيراً وصلت زينب للأسترااحه شافت السااعه لقتها 6:55 المغرب مابقي شي ع الصلاه دخلت وسلمت على نواال وسلمت على خالتها ام فيصل وسلمت على بناتها بنتها هيفاء عمرها 19 سنه اول سنه جامعه باين عليها شايفه نفسها هياا حلوة بس مو أحلى من نواال ولمن شاافت زينب زااد قهرهاا زينب فيهاا جاذبيه ونعومه عجيبه مو مصطنعه مثل هيفااء وسلمت على رهف أخت هيفاء عمرها 16 سنه وباين عليهاا حبوبه وطيوبه سلمت على حريم عمانها وحدا إسمها منيرة (أم يزن) مرة عم نوال سالم والثانيه حياة (إم محمد) مرة عمها تركي باين عليهم حبوبات وصغار في السن
سلمت على ام نااصر وقامت اتوضت وصلت ومن وراهاا الحريم إلا هيفاء جالسه وتطالعهم بقهر رهف بعد ماانتهت من الصلاة كلمت هيفاء: هيوف قومي صلي
هيفاء بدلع: ماعلي صلااه
ام فيصل بعد ماانهت صلاتها قامت وجلست جنب بنتهاا نواال قامت واتحمست لفكرة تنور ببالهاا وقالت لهم شرايكم نروح نسبح ؟ ماكملت كلامها إلا دخلت فتون ومن وراها روان
فتون: ماشاءالله تسبحو من غيري هيفاء لما شاافت فتوون انقهرت زياادة وباان على ملامحهاا فتون طولهاا حلو وجسمها نحيف ومخصر خشمها سيف عيونها وسيعه لونها رماادي رموشها كثيفه وجههاا أبيض شعرهاا كستناائي خلقه وناعم ونازل على كتوفها كانت آيه في الجماال دخلت وسلمت على الحريم إللي كل مين أنبهرت بهذي البنت إللي تجنن وروان من بعدهاا روان بيضا عيونها عسلي فاتح وشعرها اسود قصير يوصل لين رقبتهاا قاصه فكتورياا بس مراا جنان على ملاامح وجههاا جلسو يسلفون شوياا وهيفاء إللي منقهرة من زينب إللي بس تتكلم مع أم نااصر وتضحك وحريم عمانها يطالعونها بشغف سواليفها حلوة وروحها مرحه اماا فتون إللي شوي مع البنات شوي مع جوالهاا وروان إللي مندمجه مع سوالف نوال هياا وأم يزن مراا تحب تسولف مع مرة عمها ذي لآنها مراا طيوبه .... قامت نوال وقالت والله شكلو ماراح ننفذ الخطه
أم يزن : أي والله يالله قومو نسبح
نوال اتحمست : واو إنتي تسبحي ياعمه ؟
أم يزن: عمة عينك انا سمكة اشلون مااسبح وبعديين أناا من قبل لااتزوج عمك اعرف اسبح وللحين سباحة واسبق أسرع سباح
نوال عمتها منيرة عمرها 22 وصغيرة في السن اتزوجت عمها وعمرها 20 وعندها ولد صغير إسمه يزن مراا عسوول قامت نوال وقالت : يالله
طلعو البنات ماعداا هيفاء وحياة أم محمد لآنهاا حامل في شهرها السابع وام فيصل وام ناصر جلسو يتبادلو الآحاديث زينب غيرت مايوة هياا ومنيرة اللي خلت يزن عند ابوة وفتون وروان فضلو يجلسوو عشان يشجعو نوال كاانت بتسبح بس حست إنها تعباانه شويه رغم إنهاا كاانت هي اول وحداا متحمسه للفكرة زينب قالت لها : نوال خلاص إرتاحي مولازم تسبحي إحنا مابنروح إلا آخر الليل وإحنا لساعنا دوبه العشا خلص منيرة وافقت على كلاام زينب ونوال وافقت وجلست تتفرج عليهم وهم يسبحو
كان الرجال في الجهه الثانيه متونسين كمان بالذاات بعد ماطلع أبو فيصل وأبو ناصر عشان يشيكو ع البوفيه ناصر وتركي في المسبح جالسين يسبحو ومتونسين ع الآخر تركي وسالم أخوان ابوة الصغار عمر تركي 26 اما سالم 28 ومافي فرق مراا كبير بينهم لكن ناصر يحب تركي عشاان اقرب لسنه جلس نااصر وتركي يلعبو في المسبح وكل مين يحاول يغرق الثاني تركي قدر يغرق نااصر نااصر قال : حراام عليك يااتركي اناا دوبي طالع من المستشفى تراا بااشكيك ل ابوي
تركي: هههههههههايواا يالخاسر طلع أعذاارك جااهم عماار وسلم عليهم وأستأذن منهم وطلع عشاان ععنده دواام فترة دوامه على كيفه لآن متى ماطفش رااح لشركة ابوة إللي ترضي غرورة
بدر اتقابل مع عمار وحاول قد مايقدر مايبين له شي الين رااح اتنهد براحه وبدااء يرااقب ناصر وهو يسبح نااصر بصووت عالي : بدر تعااال إسبح
بدر: لاوالله ياناصر عزيمتك رديتها مافيني نفس اسبح نااصر قاام وغمز ل عبدالرحمن إللي جالس ع الجوال عبدالرحمن فهم عليه ودف بدر بس بدر وقف وماطااح في المسبح وقلب على عبدالرحمن وسحبه من يدة وطيحه في المسبح وجلس يضحك نااصر طلع من المسبح ولحق وراا بدر بدر كان يجري في الحوش ونااصر إلا يبي بدر يسبح معاهم داامه غرق رفيق عمرة عبدالرحمن طبعاً هو مايرضى على عبدالرحمن لأنه اخو زينب وكمان عبدالرحمن معاه من هم اعمارهم 5 سنين مع بعض كانو جيران بعدها نقلو ولكن استمرت علاقتهم
وأخيرا قدر يمسك بعد ماهدأت سرعته لكن بدر دف نااصر وصاار يكح بقوة نااصر أتفاجأ وقرب منه وحط يده على ظهرة وقال بخوف: بدر فيك شي ؟
بدر أخذ نفس وطالع في ناصر وإبتسم : لامافيني شي ماقلت تبي تغرقني ؟
ناصر إللي شاك بكلاام بدر إنه بخير وقال: لاخلااص اناا رايح أغير ملابسي نلعب بالدبابات وظربه على كتفه ورااح
بدر طالع في كم قميصه لقاه غرقاان مويه هو وظهرة بسبب مسكة نااصر فصخ بلوزته لآن شكلهاا صاار بايخ مع لونها الآحمر وحطها على كرسي عبال تنشف كاان لابس جينز شزرت ضيق تحت الركبه بشوي فتح المويه في المغسله وحط راسه تحتها ويد ماسكه المغسله واليد الثانيه على صدرة
عند البناات منيرة وزينب مسوين مساابقه روان وفتون جالسين يشجعو منيرة ونواال تشجع زينب ومتحمسين نوال قاامت للمطبخ شويا امها نادتهاا
نوال: سمي يمه
ام ناصر: نوال روحي المطبخ إللي عند الرجاال وجيبي منه ثلاجات القهوة
نوال: طيب يمكن في رجال
ام ناصر: لالاطلعو ناصر قاللي رايحين يلعبو بالدبابات
نوال بصدمه : إيش؟؟ يمه اباا العب اناا بعد
ام نااصر: لامايصير إنتي بنت
نوال: يووة طيب ليش هماا يلعبو واحنا لا اذا اجا ابوي بكلمه
ام ناصر: وهي طالعه : نوال روحي جيبي ثلاجات القهوة والشاهي شكلهاا بردت
نوال: طيب رااحت نوال وفتحت الباب ومالقت أحد دخلت المطبخ وشاافت واحد واقف بدون بلوزة ومعطيها ظهره لون بشرته برونزيه حسبته عمها تركي ضحكت وقالت في نفسها اول مراا اعرف تركي جسمه حلو كذاا مشيت الين وراه بدون مايحس ولساا فيهاا قهر إنه بيلعبوو بالدبابات وهيا ماتلعب .. قامت وقربت منه وهو كان يشرب مويه دفته من ظهره صرخت: تركي
بدر أنفجع وشرق بالمويه وصاار يكح بقوة نوال انفجعت وحطت يدها على ظهره وصارت تظربه بخفه وهي مفجوعه عليه وتقول: معليش والله ماكاان قصدي وقفت الكحهورفع راسه وطالع فيها نوال بصدمة :ااء إن..إنت مو تركي ورجعت وراا وماانتبهت على المويه إللي مكبوبه في الآرض وزلقت وهي لابسه الكعب كانت لابسه فستان اسود قصير ألين الفخذ ولابسه كيلون شفاف اسود ولابسه صندل بوت طويل ألين تحت ركبتها كانت مستشورة شعرها وسيحته على كتوفهاا ومسويته بالمكر لآنها قاصه الشلال كانت راسمه عينها ومبين لونها البني وحاطه بلاشر خفيف وقلوس لحمي وطالع شكلها آيه في الجمال بدر أنبهر من ذي الحوريه إللي طايحه ع الآرض قداامه سحرته لماا شاافته يطالعهاا نزلت عيونها وبانت رموشها الكثيفه وباين عليهاا مرتبكه من اللي يصير قدامهاا اتنهد وقال لنفسه حراام خليني اساعدها ابتسم ومد لهاا يد وقالها :آسف نوال مااعطته يدهاا نزل يده ومسك يدها ورفعها عن الآرض وقالها : إيش كنتي تبغي هنا تراا في رجال
نوال حست بالآهتمام في نبرة صوته وطالعت في ثلاجاات القهوة والشاهي طالع مكاان ماتطالع إبتسم وأعطاها الثلاجات وقالها : إنتبهي وإنتي ماشيه بذا الكعب
نوال: أرتبكت فوق إرتباكهاا وطلعت وهياا تلعن الساعه إللي خلتهاا تدخل المطبخ وتقاابل امهاا إللي قالت لهاا تجيب الثلاجاات دخلت جوة وهياا متفشله من اللي صاار طالعت في المرايه ودوبها تنتبه على ملابسهاا يالله شاافني بذاا اللبس وااه يافشلتي يافشلتي ولطمت خدهاا جاات من وراهاا رهف وضحكت وهي تسمعهاا : مين شاافك
نوال طالعت في رهف وقالت : هاه .؟ لابس صقعت في عمي تركي وهزأني عشان ذا اللبس
رهف : ايش وليه شدخله؟
نوال: عمي ملتزم ومايحب كذاا يعني
رهف : اهاا الله يعينه على نفسه باين عليه معقد وبعدت نوال عن المغسله ورهف غسلت يدهاا وراحت نوال ماتطيق هيفاء لآنها شايفه نفسهاا رهف حبوبه بس وحداا خوافه ومااتعرف تحافظ على الآسرار
طالع بدر في بلوزته لقاها مغبرة رااح لنااصر إللي واقف عند المغاسل وقاله نااصر ابي وحداا من بلايزك تراا بلوزتي عدمتها لي
نااصر وهو يجفف راسه بدون مايطاالع بدر: شوفهاا في الشنطه إللي جوة الغرفه الثاانيه ع اليمين جوة
بدر: اوكي " رااح ودخل للغرفه إللي قاله عليها نااصر وشاف تحت المكتب شنطه لونهاا بني كبيرة فتحهاا وشاف فيها بلايز وبنااطيل رااح أخذ بلوزه لونها أسود على لون الشورت وحس نفسه مصدع جلس ع الآرض وفكر بكلاام يوسف إلحن أخت عمار هنا بالآسترااحه بس صعبه والله اساعد اخوي بشي مثل كذاا ااه ياربي تعبت من التفكير .. شوي مر عليه طيفها وهو يتذكر ملامحها البريئه يحسها غير عن غيرها من البناات إللي شافهم حتى غير عن جوليان إبتسم لما اتذكر وجهها المرتبك ضحك في نفسه وقال ياربي من تكون ؟ اظنها اخت نااصر
مسك في طرف المكتب وقام عن الارض وماانتبه لنااصر إللي عند الباب وكان يطالع فيه بقلق لبس البلوزة وإبتسم ومشي الين عند نااصر وقاله :ماطلعتوتلعبو دبابات ؟
ناصر: هاه لااا راح تركي والعياال بس اناا جيت اناديك و
بدر طالع في نااصر فاهم إيش في راسه وقاله: تعال اكلمك شوي
ناصر: طيب قفل الباب ولحق بدر إللي سبقه ل براا وقف عند النافورة وجلس عند الحوض أتأمل المويه إللي تنزل منهاا جاله نااصر وجلس وبدر يقلب يده في المويه
ناصر: إحم نحن هنا
بدر ابتسم وطلع يده من النافورة ورش على نااصر نااصر يطالعه مصدوم بدر ضحك على شكله كان مراا بريئ وابتسم لما اتذكر نوال وشكلهاا وكيف لما طالعه ناصر بصدمه بان الشبه بينهم
طالع بدر في القمر وأردف: تدري نااصر إن حيااتي ماعاد لهاا طعم
ناصر بألم :ياخي عادي الدنيا مود ايمين مكشرة ومو دايم مبتسمة
بدر: تدري إشتقت لنااس كثير اتوقع لو إنهم معااي إلحين ماكان بيكون ذاا حالي تدري يانااصر أحياناً لما تضيق فيني الحيااة احب اجلس لوحدي وماافضفض ل أحد احسني اعرف اواسي نفسي اكثر من أي شخص ثاني
نااصر وهو يسمع بإنصاات أكمل بدر وعينيه متوجهه صوب السماء : أحياناً اتمنى لو إن نص إللي عندك عندي أحسدك ع اشياء بسيطة لكن لآني مااقدر امتلكهاا
ناصر وهو ينظر إليه بألم: لاياصاحبي صدقني رااح تبتسم لك الدنياا
بدر إبتسم واردف: اتمنى
نااصر: بدر ممكن سؤال ولا تتضاايق
بدر: إتفضل
نااصر: شصاار معاك على القضيه ؟(يقصد سالفة جوليان لما اتهمته بإنه ابو إللي في بطنها وانها راح ترفع عليه قضيه لكنه دفع لها مبلغ تعجيزي من المال عشاان تسكت بس إلحين معاه ورقه تثبت كذبها وإحتيالها
بدر: ساعدني عبدالرحمن الحمدلله ولا انساها له ومردودة بعد شهرين إن شاءالله مسافر فرنسا وبإذن الله تكون الآخيرة
نااصر: الحمدلله طيب و كملت علاجك؟
بدر تبدلت ملامح وجهه وقال بإبتسام: ماعليك ياناصر ماحد ماخذ من الدنيا اكثر من اللي ربي كاتبه له
ناصر بقلق: شلون يعني طيب ليه يابدر؟
بدر: ياناصر إفهم صااحبك ماعاد وده يعيش
ناااصر وتبدلت ملامح وجهه وبدأت تلمع عيونه طالع فيه بتأمل وقهر من كلامه بس جد ايشي سوي حالته النفسيه في إنحطاط من يوم ماابوه وامه ماتو ولاله أحد ووقفته الدنيا لوحدة قداام اصعب لحظاتها التفت بدر لنااصر وضحك وقال: تدري نااصر
ناصر بصمت
إنت شخص لا يمكن الاقي مثله ابيك تساامحني لاصاار شي مو بيدي وماكمل على كلامه وقاام وترك نااصر كأنه عارف إيش إللي رااح يصير
..........................
ركن السيارة أمام باب عمارة خالد دق الجرس عليه واتاه صوته النام فتح له الباب وأردف هلاا والله تو ماانورت شقتي
جلس أحمد بألم وملامح وجهه شاحبه وماله خلق يرجع بيته بعد اللي صار في حنان ولاله خلق خاالد لكن شقة خالد ارحم من بيته إللي صار يجيب له الضيقه
خالد: قولي احمد ماتبي شي ؟
أحمد: لابس برتااح شوي واروح ماني بـ مطول
خالد: هههه كلامك كل مراا تجي فيهاا عندي وتبات ماكمل كلاامه إلا واحمد الناايم على الكنبه جااب لحااف من دولابه وغطا فيه أحمد ودخل لغرفته وكمل نومة
...........................
افكاارة مشتته ولا هو قاادر يركبها على بعض ياربي أنا اتسرعت لما قررت أرجع للسعوديه ولالا؟
ااه ولاني قاادر ارتب افكاري حتى
............................
لازاالت على وضعيتها التي تركهاا عليهاا أحمد وأي أحد يشوفها يقول ميته ماغير الأجهز هي الحيه حولها
...............................
جالسه تتأمل منظر البدر إللي دايماً يشهدهاا تحسه مصدر رااحه وإنشرااح صدر جلست تفكر في الموقف إللي صار لها اليوم هه والله فشيله من أكبر الفشايل بس ماشاءالله عليه إبن الذين يهبل اتذكرت ملاامح وجهه واكثر شي عيونه العسليه إللي تذبح ياخذ العقل صوته هاديء جسمه لالا انا ايش جاالسه اقول مستحيل اصلاً بس ماشاءالله حليوة وعجبني بس والله موقف ماانحسد عليه تنهدت ودخلت جوة لقت فتون وروان يلبسو عبايتهم عشان بيروحو سلمت عليهم وطلعو ومن بعدها طلع عمها تركي ومن بعده سالم وكذا إلين مابقي في الأستراحه غير عاائله أم فيصل وام نااصر وزينب جالسه مع نوال ورهف ناادو هيفاء تجلس معاهم بس مارضت وجلست على جوالهاا قررو يلعبو حكم
زينب : رهف هاتي قارورة المويه إللي وراا ظهرك
رهف وهياا تمسك قارورة المويه : أمسكي
نوال: طيب بس زينب بلا احكام غبيه
زينب وهياا تغمز لنوال: لاتخافي
دورت علبه المويه جااء إنو زينب تحكم على نوال
زينب: امممم لحظه افكر
نوال: زينب بلا منذله
زينب: هههه طيب امم شايفه المسبح ؟
نوال: إيه
زينب: روحي اركضي حوليه 10 مراات
نوال: لااا والله طويل زينب
زينب: مافي يالله
نوال :يووه
رهف : هههههه ريااضه يالله
نوال: انتي ولا كلمه قاامت تركض حول المسبح
هيفاء وهيا طفشانه من الجلسه شافت ساعة جوالها لقتها 1:00 يالله متى بنمشي احسن لي اروح اكلمه اتصلت على جواله مايرد قامت ناحيه الرجال تشوفه وهي ماشيه شاافت واحد واقف متكي ع الجدر ويكلم بالجووال سحرهاا صوته وضحكته عرفت إنه نااصر دق قلبها هي تعرف إنه حلو ويجنن تحبه من زماان بس مااتوقعت شكله احلو واتغير لذي الدرجه
نوال وهي تلهث: طيب يازينب الله يوريني فيكي يووم
زينب: ههههههههههههههه الحمدلله ع السلامة
نوال وهي تدور العلبه : ياارب تكوني إنت يازينب وبالفعل جاات القارورة عليهاا نواال فرحت وقاالت : احكم عليكي أممم ترووحي تجيبي لي بيبسي من المطبخ إللي براا عند العياال عشاان البيبسي والعصيرات كلها هنااك
زينب : لاااا طيب لوكان في احد ؟
نوال: مالي ولاتلبسي عبااتك إذاا في احد قولي احم احم بيفهم ويدخل وإنتي جاايه بالبسبسي ابااكي تمري على الغرف إللي هنااك وتجيبي لي شنطتي الورديه حق الملابس عشان بأغير
زينب: اووف طيب وقاامت
جالسه تتأمل فيه ثم أردفت : ااء نااصر
كااان يحسبهاا نوال والتفت : لكن شااف بنت بيضاا شعرها بندقي تحت كتفها ولابسه عدساات زرقاء كانت حلوة بس مو مثل حلاة البنت إللي سااكنه قلبه
إبتسمت وأردفت : كيف حالك ؟
رد عليهاا: بخير
قالت له: امم ممكن تجيب لي علبه مويه عشاان علب الموي خلصت مع عندنا
قالهاا: انا رايح تعالي خذي
ومشى بس قالت: اسفه ياولد خالتي بس في رجال
ناصر: لامافي احد غير ابوي وابوكي
هيفاء: آسفه ثقلت عليك
هزت ذي الكلمه فيه وقالها طيب لحظه دخل المطبخوشاف فيه كرتون موياا اخذ الكرتون ورااح لهاا عند الباب خذي
كاانت في طريقهاا للمطبخ لما شاافت نااصر يعطي كرتون المويه لهيفاء
جن جنونهاا كيف يسويهاا سمعت آخر كلمة من هيفاء لنااصر: آسفه حبيبي تعبتك
ناصر اخذ الكلمة بعفويه ومااعارها اهتمام : عادي
ومشي زينب إللي مصدومة من هول إللي تشوفه إلتفتت هيفاء وشافتهاا
هيفاء: خير تطالعين كذاا ؟
زينب بإحتقار : قولي لنفسك طالعه له بذا المنظر
كانت لابسه فستان أحمر قصير لنص الفخذ ولابسه تحته كيلون شفاف ابيض والصدي مرااا ضييق وباااين جز منه
هيفاء: وإنتي إيش عليك هو راضي وانا بعد لاتتدخلين ترااه ولد خالتي واعطتها نظرة ومشيت
زينب في نفسها شلون يانااصر ليه كذاا ليه ؟ مااتوقعتك بهذي الصورة اناا شكلي غلطاانه لما دخلتك قلبي
لحظه .؟ مين قالي إنه يهتم فيني شكله والله ولا عليه مشيت دااخل مالقته دخلت للمطبخ وبخاطرهاا الف شي وشي
جاات بتااخذ بيبسي من الثلاجه ألين سمعت ضحكة هزت كياانهاا جرت وتخبت تحت الطااوله اللي بنص المطبخ
دخل ناصر: ههههههه والله مافزرت يااخوي
:لاوالله قولي مين شاغل بالك
ناصر: وحده
: من هي؟
ناصر: هههه الله لايذوقك باللي في قلبي يانوااف
نواف: امين بس ياخي مدام ماتعطيك وجه اتركها
ناصر: لاحبيبي مو انا إللي اترك احد سكن قلبي
نواف: وايش النهايه يعني؟
ناصر: بتزوجها إن شاءالله بس خليهاا تكمل ذي السنه
نواف : بالتوفيق يااخوي
ناصر: امين الجميع يالله في امان الله
نواف: ياهلا والله وقفل
ناصر فتح باب الثلاجه وهو يغني بصوته الرخيم
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك


دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك
زينب بدون ماتحس بدت عيونها تدمع
طلع من المطبخ وهي في صدمتها
ااه يحبهاا لا وبيتزوجهاا انا الغبيه إللي فكرت انه ممكن
ااه ياارب قامت مسحت دموعها واخذت البيبسي ورااحت للغرف وجابت شنطة نوال ورااحت لهم
نوال: هلاا والله بدري النااس راحت وانتي
زينب اعطت نوال البيبسي والشنطه بدون ماتقول كلمة وسلمت عليهاا وقاالت : يالله عن إذنك اناا راايحه بيتناا
نوال بصدمه: وه ليه طيب انتي قلتي بتجلسي اليوم معايا
زينب : نوال انا تعباانه وقبل يومين كنت في المستشفى واعطوني ادويه نسيت ابلعها اليوم ولازم اروح
نوال: يااحيااتي سللاامتك طيب انتبهي لنفسك واول مااتوصلي كلميني
زينب: طيب إن شاءالله نادت على الياس وياسين إللي جالسين يللعبو في المراجيح هما وريان وامجد
اخذت عبايتهاا ولبستها واتصلت على عبدالرحمن
:هلا والله
زينب بصوت باكي: عبدالرحمن
عبدالرحمن بحيرة: إيش فيكي ؟
زينب: بأرجع البيت
عبدالرحمن : ايشبك دوبنا السهره بأولها
زينب بصوت: تعبانه حييل ياعبدالرحمن
عبدالرحمن بقلق : شفيك
زينب : بأرجع
عبدالرحمن: اوكي دقايق وانا عندك بأجيب السيارة
زينب: لاتأخر
عبدالرحمن:لامو متأخر يالله دقايق
زينب: اوكي
قفل منها وسلم على عمه وزوج اخت عمه وقالهم يالله مع السلامة نااصر: وين ياعبدالرحمن بدري
عبدالرحمن: لابس أختي تعبت وتقول بترجع
نااصر فز قلبه وحاول مايبين خوفه عليها وقال: سلاماات والله
عبدالرحمن : الله يسلمك تامر على شي ؟
ناصر: سلامتك
وقاام معاه نااصر يراافقه الين براا الآسترااحه لمح زينب وهي واقفه عند الباب إللي جوه عورة قلبه عليه ايش فيها ياربي
عبدالرحمن طلع السيارة ومشي الين عند الباب ونااصر واقف اتصل عبدالرحمن على زينب وقالهاا تطلع مع الياس والياسين مالمحت نااصر إللي عند الباب واقف من كبر صدمتها
مو معقول هو انا احسب حبي لك اااه بس مشيت من عنده وسمعت صوته وهو يقولها : سلامات
ماردت عليه وطلعت ناصر قال في نفسه يمكن تعبانه وصوتها رايح ااه يااكل دنيتي انتي فيني ولا فيك
زينب ملتزمة الصمت وطول الوقت ساكته في السيارة ولاهمس
الياس بتذمر: ليه رجعنا والله كنت متونس
ياسين: كلو من نحاسة زينب
زينب:............
عبدالرحمن: بس إنت وياه خلااص كفايه منااقر إن شاءالله بكراا الصباح اوديكم عندهم
الياس وياسين: والله؟
عبدالرحمن بضحكه : لاااء
ياسين والياس إللي اتحطمو ويطاالعو في أخوهم بحزن
عبدالرحمن: خلااص امزح بكرا إن شاءالله نروح لهم الدنيا ماهيب طايرة
الياس وياسين فرحو
وزينب طول الطريق ملتزمة الصمت
عبدالرحمن: زينب
زينب : هااه
عبدالرحمن: إيشفيك ؟ تبغي أمر فيكي ع المستشفى
زينب: لاياعبدالرحمن بااروح البيت ابي ارتااح بس
عبدالرحمن: اوكي
مشى ناحية البيت وتفكيرة في أخته إللي قلبت في ليل وضحى
دخلت زينب البيت ومن وراها إليااس وياسين عبال يركن عبدالرحمن السيارة
زينب دخلت غرفتهاا وصاارت تبكي ...لامو معقول يحبهاا ورااح يتزوجهااا وأنا ايش لي اصلاً ليه صدقت نفسي بإنه ممكن يكون يبادلني الآحساس آاه بس
رمت عبايتهاا جنب وانسدحت ع السرير بدون لاتتعب نفسها حتى تبدل ملابسهاا جد أنصدمت صدمة مابعدهاا

طلع الدرج ودخل غرفتها لقاها منسدحه ع السرير ونايمة بملابسهاا اتنهد وحط شنطتهاا قريب من الدولاب ورااح لعندها وصلح غطاهاا وطلع

طلع جواله من جيبه واتصل على آخر مكالمة واردة اتصل على بدر إللي قال وده يشوفه
: هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن: هلابك بدر وين أشوفك؟
بدر: في ......
عبدالرحمن : اوكي مسافة الطريق وقفل
طلع وركب سيارتة وخرج من البيت
....................
نوال بالها مشغول في زينب إللي مزاجها قلب فجأه طالعت في هيفاء لقت إبتسامتها تشق وجهها شكت بالموضوع من اليوم مكشرة
هيفاء طالعت في نوال واردفت: مضيعه شي بوجهي ؟
نوال: لاسلامتك حتى لو مضيعه حبيبي اناا تاركة اللي ضااع لرب العالمين (قصدهاا الحياء
هيفاء: عشتوا والله
نوال سفهتهاا وقامت مالهاا خلقهاا اتصلت على زينب وماردت فأنشغل بالهاا
راحت نوال لغرفتهاا بعد ماقامت ام فيصل هي وبنتهاا هيفاء اللي تلوع الكبد ورهف وتالا معااهاا
غيرت بيجاما بتنام بس فجأه دق باب غرفتهاا
نوال: مين ؟
ناصر: ههههه الحرامي أقو افتحي
نوال:ههههه شفيهاا لو قلت لي إجاابه محترمة يعني
ناصر : والله فيها امية شي بس ماعليه كيفيك.؟
نوال: الحمدلله
ناصر يبي يسألها كيف حالها زينب لكن مايبي يطيح من عين أخته الحب مو جريمة بس برضه إيشلون أحب وحده مااهي بحلالي ولاحتى قطع صدى افكارة صوتهاا وهي تقول: والله مدري إيش فيهاا الدنيا وأحوالهاا ماكنناا قبل دقاايق كناا نضحك
ناصر: ايشلون يعني
نوال: مدري والله زينب احسهاا كل مالهاا تبعد عني
نااصر وهو يقول الحمدلله إنها فتحت معي سالفتهاا عشان مااتفشل حاول يوضح البرود وهو يقول: طيب شفيهاا ؟
نوال: ماادري كانت معانا تلعب حكم بس فجأه كذاا قلبت وقالت لي تعبانه وبترجع البيت
ناصر: إيش صاار قبل ماتقول لك ذا الكلام ؟
نوال: اممم ايه صح حكمت علي ادور عشر مراات على المسبح
ناصر بضحكة طويله ياحبي لهاا البنت : ايه وبعدين
نوال: اممم جاا دوري احكم عليهاا حكمت إنه تروح تجيب لي بيبسي من المطبخ إللي براا وتجيب شنطتي من الغرفه عشاان أغير لبسي
نااصر: اممم متى ؟
نوال: مدري ماافتكر بس اول مارجعت قالت لي ودها ترجع
ناصر بدأ يسترجع الآحدااث اناا ايش كنت اسوي وقتهاا اممم لحظه صح هيفاء طلبت مني إني اجيب لهاا مويه ورحت جبت لهاا لايكون هي وقتهاا لالامستحيل موقف مايزعل عادي جداً اتذكرت كلمة هيفاء "حبيبي
نااصر واتسعت محاجره بدهشه لامستحيل بس اناا اوه لالا مو معقول قاام من عند نواال وهو مدهوش لاتكون شافت الموقف وفهمته غلط
.................................
عبدالرحمن: هذي الآوراق يابدر
بدر: عبدالرحمن مشكور والله ماادري بدونك إيش كنت بأسوي
عبدالرحمن: مو بـ لازم كيف اقدر انسى معاريفك وافضاالك
بدر إبتسم وقال: شكراً ياعبدالرحمن وماتقصر وإن شاءالله رااح يجيك اللي يسرك هذااني أناا ورطتها بجريمة وبأبطل تهمتهاا
عبدالرحمن: الله يستر ياارب تصدق بدر اني خايف عليك
بدر: هههههههههههه والله تصدق إني موب خايف على نفسي
عبدالرحمن:ههههههههههه كون جدي ولو لمرة وحداا
بدر: ماامزح معااك جد اتكلم انا خسرت ابوي وامي واحس خلااص فقدت كل شي ماعاد فيه شي يهمني غير رضاا الله والجنه
أحس الحياة مهي لي
عبطدالرحمن: لاتقول كذا لاامعطك بالعقال تراا والله إنك تهمني وجد ابيكترجع بدر الآول وتنفك من ذي المصايب إللي إنت فيها وترجع بدر الآول وافرح فيك
بدر: والله اتمنى يااعبدالرحمن أحلم والآحلاام ببلاش
عبدالرحمن: مابقي كثير بيصييير الحلم واقع وعن طريق جولياان بنمسك أفرااد المنظمة واحد واحد وماراح يقدر أحد بعد كذا يفتح فمه عليك بكلمه
بدر تنهد باإبتسامه : الحمدلله إن شاءالله يارب عبدالرحمن يالله عن إذنك اناا رايح وراي كم شغله اسويهاا
عبدالرحمن: إذنك معك
بدر ضمه وقال: بأمان الله
عبدالرحمن: هلاا والله
مشي بدر وعبدالرحمن يتأمل صااحبه إللي ياما اتورط وطااح بمشااكل ومع كذاا إبتساامته على خده ولا يشكي للنااس حاجه
فقد ابوة ومن بعده فقد أمة وعاش حيااة صعبه من عمره 16 ولا زاال متمسك بكل ملاامح لحياتناا القااسيه مشى بإتجاه سيارته وأتذكر الموقف إللي صاار له في العصر مع رائد يحس ذا الولد له مستقبل بااهر رغم إنه ماعنده أبو لكن امه عرفت تربيه تنهد وشغل السيارة متجهاً لبيته
.............................
إستيقظ أحمد ولقى نفسه نايم عل الكنب في شقة خالد قاام وشااف ساعة جواله لقاهاا 2:26 اوف ياربي من متى وانا ناايم قاام ومسك رااسه وهو يحس بصدااع يقتل قام وراح للحمام غسل وجهه وطلع فتح باب الشقه وطلع منهاا ورجع لبيته فتح الباب ودخل ولازاال تحت تأثير المخدر جلس ع الكنبه وهو يهدي بكلمات غير مفهومة يتذكر كيف كاان هذا البيت بستاان سعااده
ابوفهد: احمد انت متى تعقل ؟
أحمد: ههههههههه متى ماآمرتني يبه
ابوفهد: استغفرالله
حنان وهي تتزحلق على الدرج: يبه جيب لي لاب توب
ابو فهد: لاتحلمي مو بجاايب لك
حنان: اممممم عاادي إن شاءالله يجيني هديه
فهد: هههههههههه والله رياان مو مقصر بس ماراح يعصي اوامر ابوي إنتي لازم تتخرجي من المتوسط بدرجه حلوة عشان تتم الملكة ولا لاتحلمي
حنان وهي تمد لسانها : ماايهم اصلاً سواء تمت ولا اتفركشت ماعندي مشاكل
ابو فهد وثارت اعصاابه من طريقه كلامها على ولد خالتهاا بذا الشكل بصراخ: إن ماتحترمي نفسك ترا بأزوجك يااه وبدون لاصجه ولا رجه
حنان بخوف: لالاخلااص والله أسفه







رغم إن حنان كانت تحب تتجااهله بس إنها في داخلهاا حب كبير له بعد مااخلصت المتوسطة ودخلت الثانويه تمت الملكه خلال الأجازة الصيفيه بس مااكتملت الفرحه بسبب أحدااث رااح نعرفها بعدين
إللي يقول حنان صغيرة وماصغيره ترااها اتأخرت عن المدرسة سنتين يعني عمرهاا دحين 20 سنه ملكت وعمرهاا 18 سنه
صدمتكم طبعاً بس ماعليه الجايات أحلى وح تكتشفوو السر إللي حنان مخبيته عن الكل واللي بس تعرفه زينب وإسراء وذا السبب إللي مخليهم متعااطفين معاهاا
وإنتظروني في البارتاات القاادمة ودمتم بخير
أتمنى ينال الباارت إعجاابكم ولا يلهيكم عن الصلاااة
" ماسلككم في سقر قالو لم نكن من المصلين "
أول سبب لدخولهاا اللهم أعوذ بك منهاا وأعيذ أحباائي حبي لكم يتجاوز دنياا فانيه فلاا تدعو صلاة لو نعلم مافيها لأتينهاا ولو حبواً ودمتم بخير
][/COLOR]



نلتقي على قريباً إن شاءالله ودمتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور فتاتـ(ن) مزيونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتحرمني أحضانك, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية