كاتب الموضوع :
فتاتـ(ن) مزيونه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رواية: لاتحرمني أحضانك
بناات اناا كتبت رواية وحابه إنكم تدعموني فيهاا إذاا ماعليكم أمر أبغى تشجيعكم ودعمكم لي الرواية بقلمي (فتاتـ(ن) مزيونه مااحلل إللي تاخذها وتنسبهاا لها واتمنى إنها تنال إعجابكم
البارت الآول
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
صحيت من النوم ولقت الساعه6:30 الصباح O.O لاااااا مستحييل ياويلي من إسراء ح تقتلني .. قامت من السرير بسرعه ودخلت الحمام واتوضت وصلت الفجر وقالت يارب ساامحني على تأخير الفرض ...لبست مريولها سريع وزبطت شعرها دقت على السواق وخرجت من البيت طيران ..
- في المدرسه ..
حنان:الــسـلاام عليكم
البنات:وعليكم السلام ياهلا والله
إسراء: يازفت أنا ماقلت لك تجي بدري عشان نلحق نكلم الزق فوزيه تأجل الآختبار..
حنان:والله معليش يابعد خفوقي إنتي بس راحت علي نومة إسراء:أوكي يالله نلحقها نشوف يمكن جات عشان نكلمها
دخلت نوال الفصل ..
نوال:السلام عليكم
حنان وإسراء :وعليكم السلام
حنان: ياهلا والله بـ لولي شرفتي أخيراً مابغيتي
نوال: هلافيكي يااقلبي
حنان: إيه زين تعرفي إيش صار أمس ؟!
نوال:لامااعرف إيش صار
حنان:ههههه فاتك نص عمرك والله ماحد قلك غيبي
نوال:معليش صارلي ظرف والا إنتي عارفه مو من طبعي أغيب
حنان: أهممم اتمنى ماتتكرر ع العموم اللي بقولك ياه خبر بمليون ريال
نوال وهي تحط عبايتها بالدرج :حنان خلصيني وقولي ولا فارقي ..
حنان :ههههه مافي صبر المهم إيواا صح شفتي الست فوازة ؟
نوال: إيه شفيها ؟
حنان:امس انا كنت جالسه اتزحلق تحت المطر بدون جزمة وهيا تلحقني إلا زلقت ودعست ميتين هههههه وطااحت على الطين إللي قداام شباك فصل 3/1 علمي
نوال:هههههههههههه احسن
حنان:شفت كلوتها هههههههههااي نااعم ولونو احمر كانت تسوي شي قبل ماتداوم شكلو
نوال:ههههههههههههههههههههههههههههههههاااي حنااان فارقي كفايه كذا الله يسامحك
حنان :هههه هيا حاسه إني شفت بلوتها بس تباني اسكت ومااقول ل احد لكني قايلتن لنص المدرسه يالله اشوفك على خير . مشينا إسراء نلحق أم صعاقيل
إسراء :أيه ذكرتيني يالله
في جهة أخرى
رهف: ياهلا برفيقة عمري الاء
الاء: ياهلابك هوفا
رهف والاء دخلو الفصل بعد ماسلمو على بعض :السلام عليكم
نوال وفتون وعليكم السلام
رهف حطت عبايتها في الدرج هيا والاء وخرجو يكملو قصصهم وسواليفهم
...................
ياأبله صلي ع النبي الله يسعدك انا امي في المستشفى وتعباانه كثير وعشان ماعندها غيري اناا جالسه عندها من امس وماامداني اذااكر الرياضياات خير شر
الآبله:إنتي ي حنان دايم ياامك تعبانه ياإنتي تعبانه وبعدين يعني
حنان:طيب ولاعليك ياابله المرة الجايه لاجاني التعب رااح اقلو استنى شويا اسأل أبله فوزيه يمكن تزعل ..
إسراء وهيا تكتم ضحكتها على هبال حنان
وتدقها على رجلها وقصدها ماتستهبل عشان ابله فوزيه عصبيه وممكن ماتوافق مع اسلووب حنان المستفز
ابله فوزيه:تستهبلي إنتي ووجهك مافي تأجيل إختبار وراح تختبري يعني راح تختبري
حنان: يعني خلاص؟ ماتبي تأجلي الآختبار خير شر.؟
ابله فوزيه :إيه
حنان: امممم طيب يالله مع السلامه وصوتها مخنوق بتبكي
ابله فوزيه :طيب حنان بأأجل لك الآختبار إنتي وإسراء بس بشرط
حنان:لاتأجيله خلااص انتهى العرض
ابله فوزيه وهي مبققه عيونها:عرض ايش.؟
حنان:كنت انا وإسراء حنساعدك عشان يووم المسيرة وكان بس بطلنا ..قالت كلمتها الآخيرة بإستهزاء لآنها عارفه ماحد بيشارك مع فقرات ابله فوزيه إللي زي المرض
قامت ابله فوزيه وهيا مقهورةوقالت:حنان انقلعي من قداامي يالله
حنان مسكت إسراء من يدهاا وتقولها :يالله مالنا مكان في هذا المكان ..
إسراء :هههههههههههههه حنان يااازفت قلتلك لاتتكلمي انا اتفاهم معااها إنتي بس اتكلمتي خربتي كل شي
حنان: إيش اسويلها قهرتني أطلبها تأجل الآختبار لي عشان ظروفي وهياا تكلمني كأني ماكله حلال ابوهاا وجع
إسراء :حنان جد ماعندك سالفه إلحين إيش بتسوي اناا مذاكره بس براجع إنتي ايش ح تسوي .؟
حنان:اممم والله بصراحه ي إسراء
إسراء :إيه ويش قولي .؟
حنان:مااعرف ايش اسوي لكن مستحيل ارجع لهاا واترجاها تأجل الآختبار عساني اخذ صفر من صفر واطلع ناجحه
إسراء:الله يعينك والله خلي كبريائك ينفعك
حنان:انشهد إنه ناافعني وتطلع لسانها
إسراء :يالله بتركك بروح أرااجع الرياضيات
حنان:إذنك معك
إسراء راحت للساحه تراجع إللي ذاكرتو أمس هيا ذاكرت بس مو مراا عشان كانت مع حنان في المستشفى
.................
حنان وهيا تدخل الفصل وباين عليها متضايقه
زينب:حنان إيشبك.؟
حنان:هلا زوينب هلا والله إيه صح فوازة الكلبه مهي راضيه تأجل إختباري
زينب:وإنتي ليه تأجليه .؟ أصلاً ليش ماذاكرتي
حنان:لآنك إنتي كلبه زي فوازة ومالك دخل
زينب:ماالكلبه غيرك ياهبلا يعني زعلانه تطفي حرتك فيني
حنان:لاأفا عليك حقك علي ولا تزعلي بكرا إن شاء الله أجيب لك جلاكسي واحشيه في فمك شتبين كمان .؟
زينب:ايه وجيبي لي قهوة بن
حنان:أبشري ماطلبتي شي
زينب:إيه كذا رضيت
حنان وهيا تطلع الريد بول من الشنطة وتفتحو :ماذاكرت عشان من امس انا مع امي في المستشفى من اول مارجعت من المدرسه اليين اللييل الساعه 1:00 ومالحقت اناام ولا اذاكر ولا احك دقني
زينب وباين عليها اتضايقت من كلام حنان:ان شاءالله تطلع بالسلامة يارب
حنان بإبتسامة شاحبه :الله يسمع منك حياتي
نواال :بنات ابغى واجب الأدب
فتون طلعت كتاب الآدب واعطتو نوال
روان :وااه ايواا صح واجب الآدب وتطلع كتابها وتحل مع نواال
رهف والاء جاين من براا ميتين ضحك
رهف:ههههههه وبس أعطيتو كم كلمتين يحترم نفسو
الاء:ههههههههه من جد يستاهل قال يبا يشبك يحسب نفسو في لايس فيغاس
رهف وهيا تطالع في حنان :لاااا ياكلبه إنتي لساعك تشربي ذا البلا؟
حنان ببرائه : انا ؟!!
رهف:لاجدتي إنتي كلبه ولامنك تبطلي ولا منك تجيبي لي
حنان: ههههه اجبلك؟! وليه ياحبيبي عشان تصيري عقيمة لاياقلبي بعدين عبودي يزعل يبا عيال ومايلاقي معاكي يدور في غيرك ..
رهف ووجهها صاار أحمر من كلام حنان على خطيبها بذي الطريقه :أنقلعي ياخسيسه وجات تبا تظرب حنان عشان البنات صايرين يضحكو عليها
حنان نطت من الكرسي للطاوله ومن الطاوله ألين السبورة ومن السبورة لين الباب وهيا ميته ضحك وفتحت الباب بتطلع إلا تصدم في أبله وديان وتطيح على الآرض
ابله وديان:خير حنان يالله صباح خير
حنان:لابس كنت خايفه
ابله وديان :وايش مخوفك ياكافي ؟
حنان:هوا في احد يصدم في ابله وديان من صباح اللؤلؤ وماينفجع غير الدجال ؟!
ابله وديان وهيا مصدومة من وقاحه حنان:انقلعي لـ أبله رؤى اكمل معاكي هناك
حنان:تراا هذا يعتبر حكم خاطئ علي زي إنك توجبي القصاص على اللي يقتل غير متعمد
ابله ويان واعصابها فايرة :حنان روحي لـ أبله رؤى
حنان:قاامت وقالت حاظر سيدي اية اوامر اخرى ؟
أبله وديان:حنااان
حنان خرجت تضحك من هذي الآبله إللي دايم يحلا لحنان تستفزها
ابله وديان طلعت البنات طوابير وراحت تدور حنان عند ابله رؤى بس طلعت ابله رؤى غايبه
واحد قوول ي حنان:]
...........
بدأت الحصه الآولى
ودخلت أبله الاحياء فاتن الزهراني تعطي درس بس قبل لاتعطي درس صاارت تفتش ع الواجب
الكل طلع الوااجب بس حنان انصدمت لآنها ماحضرت شي امس قامت وأخذت دفتر زينب بسرعه عشان تنقل خرابيش دجاج
وبعدين خلصت قبل لاتوصل عندها الآبله ببنتين
قامت وطلعت كتابها واتنهدت براحه شويا قامت ابله فاتن وشافت دفتر حنان وقالت لها :دوبك حاله الواجب مو ؟
حنان وهيا تبتسم إبتسامه عريضه:والله وإني قايله شيوخ حايل يكشفون الشعوذة
البناات ماتوا ضحك على خبالها وأبله فاتن ابتسمت وقالت لها اوقفي
حنان وهيا توقف :طيب ترا جيتيني ولقيتيه محلول
ابله فاتن :لامعليش الواجبات في البيت ياستي
زينب جات تبا توضح لها السبب بس حنان مسكت كتفها وابتسمت لهاا وزينب فهمت وسكتت
شويا ابله فاتن تمسك دفتر الدرجات وتنقص حنان
حنان:ابله تراا واحد من الآثنين يا أوقف وماتنقصيني ياااجلس وتنقصيني
ابله فاتن :ماشاء الله من يقول
حنان: انا
ابله فاتن :ماشاءالله متى
حنان :دوبي بس ياابله والله حراام تراا مايصصيييرر كذاا والله ظربتين على الرااس توجع
ابله فاتن وهيا تتشهد :الله يهديكي أجلسي ...حنان جلست بعد ماسوت في الفصل جو فكاهي
....................
أحمد: حبيبي راح أمر عليك الشقه وأخذ منك الآوراق الساعه 9 إن شاءالله
خالد: طيب حبيبي انتظرك
أحمد قام وأخذ شاور وهو يحس انه احسن عن امس كثير اتذكر أموو إللي في المستشفى وقال في نفسه إن شاءالله بروح لها بعد العصر انا وحنان
خرج من الحمام ولبس بنطلون أسود وقميص أبيض مخطط بأاسود
وشاف الساعه لساعها 8 قام ونزل المطبخ عشان يقول لـ ليليا تسوي له فطور
.......................
نوال:ياابله الآختبار صعب
زينب :ايواا ياابله حطي لنا سؤال تحسين
ابله فوزية:أوس ولا كلمة ماراح احط لكم ولا سؤال يالله حلو إللي ذاكرت مزبوط راح تحل
إسراء بصوت أشبه للهمس ماتسمعو إلا حنان:هذي مدري على إيه مقلبه
حنان بنفس الهمس:الله يعينها على نفسها مريضه الله لايبتلينا
ابله فوزيه تطالع فيهم وبصراخ: إللي ورا إيش جالسين تكركرو ؟؟
حنان بتمثيل الآرتباك: لاوالله شي سلامتك بس أسأل الآسئله من وين طلعت من الكتاب ؟!
ابله فوزيه :عشانك ماذاكرتي اصلك مهمله
حنان:هههه كيف عرفتي ؟لايكون اناا قلت لك أمس واحنا نتزحلق تحت المطر
ابله فوزية وواصله من حنان وإستفزازها :حناااان إبلعي ### إنتي وحداا قليله أدب وماتستحي ولااتربيتي تحسبي نفسك تلفتي انظار بأاسلوبك أصلا إنتي وحدا#### ومااتربيتي
هنا حنان وصلت حدها :لاحبيبي والله ماعلى وجه الآرض بشر متربي ويستحي والآدب يقطعو لآن الكل ترك ذي الآشياء لـ ابله فـو.....
ماكملت إلا ولقت ذاك الكف إللي قلب وجهها وخلا بنات الفصل يشهقو منصدمين
حنان وهيا تطالع في أبله فوزيه بتشفي:لو إنك تفهمي بس إيش يعني إنسان وحيد ماراح تلوميني على اسلوبي يكون في علمك انا لو مو متربيه ماراح احترم كبر سنك وارد لك الكف لكن إحتراماً للمكان بس ولا إنتي مو وجه واحدة احترمها وقامت وطلعت والكل زعلان على حنان والكل مقهور من ابله فوزيه إللي ماعندها غير السب والظرب واللي حتطفي حرتها فيهم بالآختبار الجاي
دق جرس الفسحه بعد مرور وقت طويل في الفصل وطلعت إسراء وزينب ونوال يدورو عن حنان إللي خرجت من الحصه الثانيه ولاعاد رجعت
إسراء:اتوقع راحت ورا خلينا ندورها هناك
زينب:وجع ابله فوزيه ذي عسى يدها الكسر إن شاءالله
نوال:تراا حنان كمان ماقصرت والله
زينب إيواا بس موز ي ابله فوزيه مدت يدهاا عليهاا
إسراء :خلااص دحين خلينا نلاقيها وبعديين نتناقش يمكن نلاقي حل لمنااقرتهم اللاا منتهيه
نوال:صادقه..
خرجو الساحه ولقو حنان جالسه على الترااب وتلعب بالحجر بين يدها
نواال :حناان
حنان إلتفتت لنواال وهيا تبتسم
جوها البنات وجلسو وحنان عارفه إيش يبو يقولو لهاا
زينب :كيفيك حنون والله مراا قهرتني أبله فوزيه
حنان :لاعادي ماعليكي انا الغلطانه
نوال تقول في نفسها الله ياالدنيا سبحان مغير الآحوال حنان تعترف بغلطها !!
زينب :حتى لومايبرر إنها تمد يدها
حنان:ههههههه عاادي ماعليه كلوكف وتاشر على خدها وتقول شوفي أثر يدها الكبيره إلين دحين لاصق في خدي قلت اخرج أشممو ريحه الطبيعه يمكن يروح أثرو
زينب:هههههههههههه هبلا
إسراء :حنان يالله قومي معانا نروح المقصف نشتري ونرجع للبنات
حنان:أوكي coman
وقامت معاهم
................................
أحمد:خالد أنا في الطريق
خالد:طيب حبيبي أستنااك
..............................
في المستشفى
الممرضه:سيده صباح أنتي بخير هذا اليوم
يمكنك الخروج غداً
سيدة صباح أم حنان: إن شاءالله وأبتسمت لها الممرضه وذهبت
وفجأه دخل لها أحد :السلام عليكم
صوت ذكوري
أم حنان:أهلا وعليكم السلام
:كيف حالك ياأم فهد
وهيا تطالع في ذا الرجال إللي واقف بكل هيبه ووقار وجالس يكلمها ...اتذكرت صوته
ام فهد:هلاا والله ابو فهد
أبوفهد وهو يقبل جبينها :هلافيكي ي الغاليه الحمدلله ع السلامة
وماتشوفي شر وطهورا ان شاءالله
ام فهد:الله يسلمك ياقلبي الشر مايجيك وهيا تبتسم مو مصدقه إنو زوجها أخذ إجازة عشان يجي يشوفها
ابو فهد:كيف حالك عساكي بخير ؟
ام فهد :الحمدلله
ابو فهد:كيف بنتك ودراستها إن شاءالله ماشيه تمام
ام فهد:الله يسعدها امس كاانت طول الوقت جالسه عندي
ابو فهد:آمين بنتي يبه على ابوها
ام فهدوهيا تطالعو بنص عين:لاوالله
ابو فهد:إحم إحم قصدي علي انا وأمها
ام فهد:ههههههه ايه زين كذا
ابو فهد:يالله استأذنك انا رايح مشوار وانا راجع بجيب حنان معايا
ام فهد :ان شاءالله انتبه لنفسك
ابوفهد:ان شاءالله لاتوصي حريص مع السلامة
ام فهد:مع السلامة
.......................
حنان رجعت بيتهم بعد يوم حافل صلت الظهر وطلعت تنام ومالها نفس تاكل شي ولقت أحمد واقف أخر الدرج ويطالع فيها
أحمد:حنو شرايك نطلع نتغدا في مطعم؟ وبعدين من هناك على المستشفى عشان ماما
(حنان اتذكرت وقالت له :ايه والله امي طيب استنا بس ابدل والحقك
أحمد:طيب يالله بسرعه لاتتأخري
حنان:طيب اخوي
طلعت فوق وغيرت بنطلون جينز أزرق وبلوزة صوف حمراا
ونزلت ل أحمد تحت ومالقته عرفت إنه في السيارة وراحت له
حنان:ان شاءالله مااكون اتأخرت عليك
احمد:لاوالله يااختي مااقصرتي
حنان:.......
احمد :ايش صاير معاكي اليوم في المدرسه عشان كذا مقلبه ؟
حنان قالت له السالفه اللي مع ابله فوزيه
احمد:ولو انك انتي الغلطانه ياحنان بس برضو هياا حيوانه وبنت كلب وشكلي بااروح المدرسه العن سكافها
حنان:هههههههههه لاخلااص عادي اناا كمان ماقصرت في الرد عليها ايش تحسب اختك تراا ماعلي خوف
احمد وهو يحرك السيارة :ماعليه بس ي حنان لايتكرر الموقف رجاء
حنان:لاابد إن شاءالله ماراح يتكرر
احمد :اتمنى
وصلو ستار بوكس ونزلو يطلبو وجبه واكلوودفع احمد الحساب وطلعو عشان يلحقو يزورو أمهم بالمستشفى
..................
نوال:سولاااا سولااا
سولا:نعم
نوال:خذي مريولي وغسليه الله يخليكي
سولا:حاظر
نوال راحت تسلم على اهلهاا لقت اخوها ناصر جالس ع الجوال قامت رمت عليه المخدة وقالت له:ارحم نفسك من ذا البلا
احمد قام ورما عليها المسند وقالها:مالك دخل
ام ناصر:خير ايش فيكم
نوال:هلا يمه شوفي منصور بس جالس ع الجوال ولا معبرني لما ادخل
ام ناصر:حسبي الله عليك من ولد جيب الجوال
ناصر :يمه ماسويت شي جالس اسأل صاحبي متى أختبار الدين الا دخلت ورمت علي المخدة على طول
ام ناصر:وليه ترمي عليه المخدة ؟
نوال:امي ماانتي شايفته 24 ساعه عليه ولا معبر لا الرايح ولا الجاي
ام ناصر:الله يهديكم لي بس
نوال وناصر :آمين
دخل عليهم ابو ناصر وقال :السلام عليكم
نوال:وعليكم السلام والرحمة هلا يبه (وراحت وحضنت ابوها
ابو ناصر:هلا ببنتي لولو كيفيك ؟
نوال:من شفتك واناا باالف ألف خير
ناصر :وانا مالي سلام يبه ؟
ابو ناصر:هلا بولدي وسندي هلا
ناصر قام وسلم على أبوة وجلسوا نوال لساعها في حضن ابوها هوا مدلعها عشانها بنتو الوحيدة ويعتبرها العاقله في اخوانها
ابو ناصر:نوال اليوم يوم ميلادك
نوال :ايه يبه صار عمري 18 سنه بالتماام
ابو ناصر :ماشاءالله بنتي صارت عروس
نوال استحت وقالت:تسلم يبه
ناصر ضحك وقال:نوال عروسه وباقي العريس بس هو ايش ذنبو يتزوج وحداا زي نوال
ابو ناصر:زين اللي يااخذ بنتي مافي احد مثلها
نوال:والله إنت اللي عروستك انا اترحم لهاا من دحين الله يعينها عليك وعلى خبالك
ناصر:ههههههههه الله يخلي لي العزوبيه طال عمرك والله ودي اعنس
ابو ناصر: ههههههههه ناصر اعقل عمرك إلحين 23 متى تبطل لعبك؟
ناصر:يبه لسى انا صغير تراا وبعدين لاحقييين الحين خليني اتمتع بشبابي الشباب لو رااح مايرجع لاحق على الدنيا وهمها
ابو ناصر:لاياولدي مو بصغير لازم تتحمل المسؤليه من إلحين
نوال:أي والله وابوي الصادق
ناصر:انتي شب مالك ومال سواليف الرجال
نوال قامت وقالت:ههههههه أي سواليف هذي انا رايحه اساعد امي في الغدا احسن لي من اقابل وجهك
ابوناصر:زين بنتي الله يقويك(والتفت لناصر الجالس وقال:ياولدي ابي مصلحتك إيش رايك أرسلك تكمل دراستك برا مع ولد صاحبي فهد محمد ال....
ناصر:لايبه تكفى لا ماابي
ابو ناصر : يبه هناك الدراسه احسن كثير من هنا هنا انت بس تلعب
ناصر:لاوالله وهناك ماراح العب؟
ابو ناصر:انت ولدي وانا اثق فيك ماتدري قد ايش وانا عرفت اربيك واعرفك زين محترم وشهم برغم إنك مستهتر بس اعرفك اكثر من نفسك صدقني لو رحت هناك وبعدت شوي عن اصحابك وشفت مستقبلك رااح ترجع لي براس مرفوع ياولد عبدالله
ناصر وهو مبسوط من كلاام ابوة:تسلم ي ابوي انا بضبط أموري هاالشهرين وارد لك خبر اذا اكمل براا دراستي
ابو ناصر وهو مفتخر بولدة:ان شاءالله ياولدي وقام وقاله:عن اذنك انا طالع غرفتي ابدل
ناصر:إذنك معك يبه
جاء ريان وبيده الدبدوب ودوبو صاحي من النوم:بابا وحستني (وحشتني)
ابو ناصر وهو يشيل ولدة:هلا والله بريان هلا بضناي
ريان:بابا امجد اخذ سيارتي اللي اشتريت لي ياها قبل ماتسافر
ابو ناصر وهو يتنهد:انتو انا مااجي يوم إلا والاقيكم مشاكل مشاكل وشكوى ؟
ريان:لابث هوا كل يوم يودف هنا (ياشر على حلقو )
ابو ناصر:هههههههه طيب حبيبي بدال السيارة 5 سيارات ايش رايك؟
ريان:وااو 5 سيارات بابا الله يخلييك وقام نزل وهو فرحان ان ابوة بيشتري له 5 سيارات ويقهر امجد اللي دايم يتهاو ش معاه
......................
الحمدلله ع السلامة يمه قالو لنا بكراا تطلعي إن شاءالله
ام فهد:ايه إن شاءالله
أحمد: يمه المرا الجايه انتبهي على نفسك وخذي الآدويه مزبوط الين ماتتعافي
ام فهد:الله يسعدك إن شاءالله ياولدي
حنان:يمه قدامك العافيه
ام فهد :الله يعافيكي ي بنتي
احمد:يالله يمه انا استأذن عن إذنك
حنان:أحمد انا بجلس مع امي متى مافضيت تعال وخذني
ام فهد:لايمه مايحتاج روحي مع اخوك
حنان:لاافا عليك شااللي مايحتاج بجلس معاكي الين تطلعي بالسلامة
ام فهد :الله يعاافيكي ي بنتي
احمد :يالله امي قدامك العافيه وقبل جبينها وطلع
ام فهد:ايش صار على إختبارك
حنان:ههههه ولا تشيلي هم ياامي بنتك ذيبه
ام فهد:عفيه على بنتي هههههه
حنان :إن شاءالله الدرجه تسر النظر(وهيا تقول في نفسها الله يعديها على خير اصلا ماكتبت في الورقه شي بسبب اللي صار بس ماتبغى تزعل أمها
ام فهد:الله يوفقك وهيا تبتسم
حنان مبسوطة ل امها اللي فرحانه عشانها :اميين ويردك لبيتك بالسلامه يانظر عيني
- في السيارة
:خالد معليش بس انشغلت الساعه9عادي امرك ألحين؟
خالد:حياك أحمد تعال بأي وقت
احمد:إيه زين خالد اناا تحت اطلع لك؟
خالد:هههههههه وكنك عارف إني بأرحب فيك واقولك تعال بأي وقت
احمد:ههههههه شفت كيف
خالد :تعالي يااالله يالخوي
احمد :يالله جيتك
فتح باب السيارة ونزل لشقة خالد...
في الشقه
خالد: ي هلا والله برفيقي
احمد:هلا بك طيب اصلك
خالد:إتفضل اجلس دقايق اضيفك
احمد :لاتكفى خالد بس عطني الآوراق واناا رايح ترااي مستعجل
خالد:اجلس دقايق مهي بطايرة الدنيا
خالد ترك أحمد ورااح للمطبخ وحظر كوب عصير وطلع من جيبه بودرة بيضا وحطها مع العصير ورااح لـ أحمد الجالس واعطاة العصير وجلس
أحمد:جزاك الله خير هات الاوراق ياخالد إذا ماعليك آمر
خالد:من عيوني (قام للمكتبه إللي تتوسط الصاله وطلع من تحت الكتب الآوراق إللي طلبها أحمد واعطاها له
أحمد :تسلم ياخالد ربي يسعدك إنت نعم الصديق
خالد دقت كلمة احمد فيه وتر حساس وقال:ماسوينا إلا الواجب ياصاحبي
أحمد بعد ماشرب العصير:يالله عن إذنك ي خالد
خالد:إذنك معك(خرج أحمد ونظرات خالد تتبعه وهو يقول في نفسه ااه يااخالد إنت ايش سويت بصااحبك؟!!
لاانا ايش جالس اقول هو يستااهل ابوه حرمني شوفة أخوي بديت وبأنتقم منه عن طريقك يااحمد
أتمنى يكون نااال إعجاابكم وأشووفكم على خير إن شاءالله في البارت القاادم
التعديل الأخير تم بواسطة فتاتـ(ن) مزيونه ; 25-08-13 الساعة 10:39 AM
سبب آخر: غل\ت في حرف ال ض
|