كاتب الموضوع :
نبضي آبها
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
رد: جنوبي وعشق مهرة من مهرة جنوبية
البــــــــــ21ـــــــــــــارت
احمــــــد/
اليوم بيكمل لي ثلاث ايام و انا في المستشفى ماعرفت طعم النوم ولا الراحة لين خرجت
خلود من غرفة العناية المركزة الحمد لله مو مصدق انها باقي حيه ترزق شفتها اول يوم
في العناية جثه هامدة كل جسمها اجهزه لكن سبحان من يحيي العظام وهي رميم حتى
عيالي ماشفتهم مره إلآ اليوم لما تطمنت على امهم رحت اشوفهم سبحان الله صغار مره
ولدين وبنت فرحان فيهم كثير اتمنى اشيلهم وابوسهم بس في الحضانه وعليهم اجهزه
رحت عند الدكتور علشان اسآل عنهم وصدمني حيل عليهم خاصة البنت والولد اللي خرجوا
طبيعي حالتهم خطيرة حاولت انا وخالي محمد نطلب لهم نقل أي مستشفى الرياض جدة خارج
المملكة قال الدكتور مالهم علاج نقص الآكسجين اثناء الولاده هو السبب المفروض تتم الولاده
عملية قيصرية من سمعت الخبر وحالتي النفسية زفت مااتخيل نفسي افقدهم حتى لو ربي كتب
لهم حياة راح تكون حياتهم صعبه جدآ وشايل هم كيف اقول لخلود اللي ماقد شفتها من خرجت
من العناية مارحت لها خالي وعبدالله قالوا انت ضروري تقول لها حنا مانقدر المفروض تعرف
علشان لو صار شي ماتنصدم خاصة انها مره متعلقه فيهم حتى تبغى تروح الحضانه تشوفهم
وامها رافضة واكثر من مره تترجى خالي وتبكي ..اكثر من شي شاغل فكري حكاية الساحره
ابوي سافر جده وبلغ الهيئه ويتصلون على الرقم خارج الخدمة جدة كبيره كيف نحصلها كلمت
شيخ وطمني وقال دام انها قالت ماقدرت اسوي شي اكيد زوجتك او اهلها محافظين على الآذكار
وتحصين البيت كامل تذكرت خلود في بيتنا كل ماتغسل السيراميك تحط مع المويه مسك اسود شوي
او مسك ابيض وترش في الآركان ملح خشن حتى في الحوش تسوي كذا ومويه مقري فيها لماسآلتها
قالت آمها من زمان تسوي كذا علشان تحفظ البيت من الشياطين وارتحت شوي ..وامي جت امس
مع خالي جابر اللي خرج من السجن شمله العفو وسوت لنا حفله ليش اسمي البنت على خالتي صالحة
من قبل اتفقت انا خلود إذا ولد اسمه على ابوي وإذابنت هي تختار اسمها بكيفها وانا اصلآ ماسميتهم
ابوي اللي سماهم يقول خلود اعطته وصيه قبل تدخل غرفة الولاده البنت اسمها صالحه على آمها
والولد الآول ابراهيم على ابوي والثاني محمد على ابوها ويستاهل خالي والله مره فرحان في عيال
خلود كل وقته عندهم في الحضانه وامي كاسره خاطري خاصة لما ضربها ابوي اول مره وزاد
بطلاقها جت تزور خلود وهي تبي مشاكل بس الحمد لله مااحد رد عليها خاصة خالتي صالحة
رجع من افكاره على صوت جواله كانت فاطمة بنت خاله رد هلا فاطمة ...
هي هلا احمد إذا تبي تسلم على خلود حياك ماعندها احد ..هو مشكورة يافاطمة شوي وبجي وقفل..
سبحان الله فاطمة ذي مره محترمة واتصلت علي اكثر من مره تقول لاتطلق خلود اصبر عليها
حالتها النفسية تعبانه من الحمل ..واتصلت العصر وقالت إذا تبي تجي حياك عادي زوجتك
بس كان عندهم زوار كثير قلت بعد العشاء إذا خلود صاحية اعطيني خبر..
زفر بضيق وهو يشوف ناصر خارج من حضانة الآطفال اكيد كان عند عيالي الكلب ذا مو ناوي
يخرج من حياتي على خير كل يوم يجي وعذره زوجته وآمه لكن انا راح اوقفه عند حده العصر وعذرة
امه وزوجته معه طيب وذحين خرج وراه لين مواقف السيارات شافه راكب في سيارته رجوله خارج
السيارة وبيده الجوال يتفرج اكيد لصور عيالي بآي حق يصورهم وبصفته ايش ..
احمد : وهو يمسك الجوال من يد ناصر بعصبية ويشوفه فعلآ مصور عياله اكثر من صورة
احمد وهو يرجع يناظر في ناصر اللي مرتبك ابغى افهم ذحين ليش مصور عيالي وبصفتك مين..
ناصر : وهو مايدري كيف احمد وصل عنده قال عادي صورتهم خواتي قالوا لي اصور عيال
خلود وهو يحاول يسيطر على توتره فعلآ هو غلطان ليش يصورهم بس غصب عنه يتمنى
انهم عياله من خلود
احمد : وهو يرفع الجوال ويرميه في الآرض بقوة لين تكسر ورجع يدوس عليه بجزمته
ويرجع يمسك ناصر مع صدره ناصر ابعد عن عيالي وزوجتي احسن لك والله العظيم
شوف حلفت ان باقي شفتك عند عيالي او جاني خبر ماتلوم إلآ نفسك وهو يخرج مسدس
صغير من جيبه ويقربه من راس ناصر شفت ذا والله ماغير افضيه في ذا الراس سمعت
وهو يمسك المسدس ويقربه من المرتبه ويضغط عليه ويبعده عن المرتبه وهو يشد ناصر
شفت الحفرة ذي تراها رصاصه المسدس ذا كاتم الصوت ناصر وهو يبلع ريقه ساكت
ماعنده أي كلام يقوله وهو يشوف الحفرة في المرتبه .احمد سمعت ياناصر ابعد عن طريقي
انا وعيالي وزوجتي وهو يعصر رقبته لااسمعك تنطق اسمها وزوجتك لااشوفها تجي هنا سامع
وهو يدفه ..ويدنق وياخذ الجوال المكسر ويمسكه بيده ..ويده الثانية المسدس وهو يصوبه ناحية
الآكفار الآمامية ويطلق عليها شفت كيف المسدس ذا ماله صوت انتبه ياناصر وراح ...
عنــــد خلود/
وهي تشوف فاطمة تحط كحل وروج علشان سلطان بيجي الله يوفقها ويسعدها مع
سلطان..فطوم وحمك جاء في ايش ..فاطمة وهي تضبط شعرها عادي احس ماتوحمت
سبحان بس يمكن اسبوعين جتني حالة احب ريحة سلطان وهي تضحك ..خلود ههههه
غريبه انت والله ..فاطمة خلود تبين شي قبل مااخرج سلطان قرب يجي ..خلود لافديتك
ماقصرتي المفروض ترجعين البيت ترتاحين انت حامل ..فاطمة عادي لاتعب ولا شي
يله حاولي تنامين ..خلود طيب قفلي النور معك ...
فاطمة : وهي تسمع جوالها يرن وكان احمد لبست عبايتها وهي تفتح له الباب تفضل
ياابو ابراهيم وهي تبعد عن الباب حياك الله والحمد لله على سلامت خلود ومبروك ماجاكم
احمد: وهو يدخل الله يبارك فيك ويسلمك وعقبالك يارب
فاطمة : حياك ادخل الغرفة اللي عندك وخذ راحتك ماحولك احد انا بكون في الغرفة الثانية ..
احمد : وهو يدخل متوتر حيل مايدري كيف راح تكون ردةفعل خلود لما تشوفه خايف
تعصب وهي عندها الضغط مو مستقر وينفس الوقت مستحيل يخليها تبعد عنه ذحين راح
يكون جنبها غصب عنها مو بكيفها مثل ماقال اخوها عبدالله خلود مدلعه لاتسمع كلامها
اجبرها تتقبل وجودك في حياتها بتزعل يوم يومين وبترضى ..دخل وهو يشوف الغرفة
ظلام ماغير نور بسيط من الشباك ريحة الغرفة حلبه ومر وخرابيط الحريم اقترب منها
وهو يشوفها مغمضة الورم اللي فيها خف اقترب منها وهو بيوس راسها مشتاق لها كثر
ماهي تصد عنه مهموم كيف يقول لها عن عيالها كيف يوصل لها خبرمثل كذا ناظر فيها
وهي تفتح عيونها ضحك وهو يقول خوفتك صح ..
خلود : وهي تناظر في وجهه التعب مره باين عليها كانت تتمنى تشوف ردة فعله
لماعرف انها جابت ثلاث توأم مادري فرحان او لا ..احمد وهو يدنق ويبوس عيونها
الحمد لله على سلامتك ومبروك لنا ماجاء الحمد لله وهو يضحك ويمسك يدها
خلود: وهي تناظر فيه كيف يضحك ..الله يسلمك شفت عيالنا يااحمد..
احمد: بفرحه لماسمع كلمة عيالنا اكيد شفتهم ياروح احمد مره فرحان فيهم
ياخلود مره يجنون ..
خلود: صدق يااحمد انت فرحان فيهم ..احمد وهو يشد على يدها والله ياخلود اني مره فرحان
كل وقتي وانا عندهم في الحضانه مره صغار وهو يضحك ..
خلود : وهي تشوف الفرحه في وجهه توقعت انه يزعل ويعصب ليش ماقالت له عندها
توأم ..عادي يااحمد تاخذني اروح اشوفهم امي وابوي رافضين اروح والله عادي ماراح
اتعب وهي تمسك يده الله يخليك يااحمد ابي اروح اشوفهم مشتاقه اشوفهم ..
احمد: وهو يشوفها تترجاه مستحيل يخليها تروح إذا شافتهم راح تتعلق فيهم اكثر
والدكتور يقول الآعمار بيد الله خاصة ان الرئتين عندهم مره تعبانه تنهد خلود
انت ذحين تعبانه حتى لو رحتي الحضانه ماراح تشوفينهم إلآ من برا بس
خلود: بزعل احمد حرام عليك ابي اروح لهم مشتاقه اشوفهم والله شوف وهي تآشر
على صدرها مليان حليب ابي ارضعهم حرام وهي تبكي قلبي متقطع عليهم ..
احمد: وهو يغمض عيونه ويزفر ياروح احمد انت ممنوع عنهم الرضاعه ماغير
مغذي وحليب مخصوص لهم باقي صغار ..لكن إذا تحسنت صحتهم ابشري
انا اخذك لهم وعد مني وهو يمسح دموعها
خلود : وهي تشوف كيف احمد يتعامل معها رغم اللي سوته إلآ انه باقي يحبها
احمد مازعلت علشان سميت البنت على آمي ..احمد بحب لاوالله مازعلت
حنا من قبل متفقين صح وبعدين امك تستاهل هي اللي تعبت معك ..
خلود:وعمتي صفية مره زعلانه صح ..احمد وهو يبوس يدها عادي
راح ترضى آمي لاتشيلي هم أي شي التفكير مو زين لك علشان الضغط ينخفض ,,
خلود: وهي تضحك احمد زينه تقول عيالنا مثل السنافر مره صغار خاصة صالحة
تقول مره شينه صدق..احمد: وهو يشوف خلود كيف تتكلم معه وناسيه كل شي صار
بينهم وجود عيالها خلاها تنسى كل شي متعلقه فيهم خايف عليها ..ضحك لا والله مره
حلوين وصلوح فديتها قمر مثل آمها ..خلود آحمد تحبهم جد ..احمد وهو يدنق لها ويبوس
خدودها احبهم مره والله بس احبك انت اكثر ياخلود..
خلود: وهي تحس في نبضات قلبها ..طيب عادي بكره تروح تشتري بناجر اربعه
لصلوح وهي تمسك يده الله يخليك احمد ابي اشوفهم في يدها ...احمد وقلبه يتقطع
على خلود ااااه مستحيل يقول لها عن حالتهم راح تموت ..ابشري من عيوني
كم عندي خلود وكم عندي صلوح بس كيف تلبسها وهي في الحضانه
خلود: عادي تكون معي وإذا خرجت البسها على طول احس انها بتكون حلوه
على يدها احب البنات والله يااحمد يجنون شريت لها ملابس كثيره تجنن اكثر
من حمودي وابراهيم وبقص لها شعرها قصه تجنن ..
احمد : بتنهيده طيب قولي إن شاء الله ...
خلود: وابراهيم وحمودي انت فصل لهم ثياب الله يخليك يااحمد
احمد: وهو يناظر في خلود انت صاحيه ذحين من الخياط اللي فاضي
يخيط لهم وهم نتفه الله يصلحك ..
خلود: عادي بعد الشهر ابوي قال يخرجون وفصل لهم ..احمد بتنهيده طيب وهو يسمع
صوت الباب يدق ..خلود يمكن فاطمة..احمد يروح عند الباب مين ..انا سلطان
احمد : وهو يفتح ويشوف سلطان هلا ابو ابراهيم وهو يسلم عليه الحمد لله على سلامت
اهلك ومبروك ماجاك ..احمد الله يبارك فيك يارب وعقبالك ..سلطان وهو يمد له بسله خذ
ذا اكل لزوجتك آمي ارسلته لها مخصوص وفاطمة تقول حاول معها تاكل ضروري
احمد وهو ياخذ السله كثر الله خيرك وخير امك مشكور ودخل عند خلود وهو يقول
يله قومي الآكل بسرعه مافي ماابغى وشبعانه بسرعه وهو يضحك ..
خلود: لالالالالالالالالالالالا احمد كفاية امي وجدتي رحمه وجدتي فاطمة كل وحده
بصحن بموت خلاص ..احمد وهو يقرب منها يله عدلي جلستك علشان رح تآكلين
غصب عنك يله وهو فرحان ماجابت سيرة الطلاق مره
سطــــان /
وهو ماسك يد فاطمة خلاص ترى ماعاد معي صبر متى ترجعين البيت ..
فاطمة : بدلع ماراح ارجع ذحين لين خلود تخلص الآربعين ..
سلطان: وهو يسحبها عنده ايش بعد الآربعين سلامات ليش وانا ايش وضعي ,,
فاطمة: عادي انت بخير الحمد لله وعمتي حولك واهل عمك عندكم ..
سلطان : وهو يناظر فيها فطوم بقول لك شي واتمنى تقدرين وضعي ومثل ماعرفتك ..
فاطمة : وهي تسوي نفسها خايفه وهي عارفه الموضوع اللي بيقوله من نفس الوقت عمها اتصل عليها
خير سلطان ايش صار ..
سلطان : بتنهيده وهو يمثل انه مهموم بموت فطوم ومحتار ماادري ايش اسوي
فاطمة : وهي تجاريه سلامتك من الهم تعال تعال وهي تآشر على رجولها حط راسك هنا
ولاتشيل هم وانا معك ..سلطان وهو يحط راسه على رجولها وفاطمة حط يدها على شعره وتحركها
تخيلي فطوم وهو يناظر في وجها جاءعمي وقال عطيتك مها عطيه بمناسبة قومتك سالم تخيلي وعيب ارد
عطية عمي وبنفس الوقت ماابغى اتزوج عليك وانت الغاليه اللي مهما سويت ماارد جزاك.
فاطمة : وهي تضحك وذا اللي مضيق صدرك ياسلطان الله يصلحك بنت عمك من لحمك ودمك
والشرع محلل اربع وانت بصحتك وراح تكفينا خلني ارتاح منك ليلة وهي تضحك ..
سلطان : وهو مصدوم توقع انها تثور وتعصب فاطمة صاحية انت بتزوج عليك تقولي عادي
فاطمة : وهي تدنق وتبوس خده عادي الله يوفقك حبيبي من اول انت تحبها ايش المشكله
ذحين تبيني ازعل واقول لا يعني لوقلت لا ماراح تتزوجها والعطيه ماتنرد..
سلطان : وهو يقوم معصب ليش ماتغار عليه حاس انها تعرف بشي وإلآ البرود
ذا غريب ..فاطمة ابوي متصل عليك قريب ..
فاطمة: لا شفته بس آمس جاء هو وامك وليش ,,
سلطان : وهو يشوفها تتكلم بثقه فاطمة انا قلت ابوي متصل عليك ليلة الآربعاء او الخميس..
فاطمة: وهو تحاول ماتضحك سلطان الله يصلحك قلت لك شفته امس بس .
سلطان : وهو يمسك يدها انا قلت اتصل عليك ابوي اسآلك باالله ..
فاطمة: وهي تضحك سلطان خفض صوت خلود زوجها هنا
سلطان : عادي قولي اتصل او لا ..
فاطمة: فديته عمي انا فديته جعلني مااذوق حزنه وهي تضحك هههههههههههههههه
يعني عمك ماحصل هديه إلآ مها حسبي الله عليهم ونعم الوكيل..
سلطان : ههههههههههه استغفري انت ماشفتي ابوي كيف عصب تخيلي
قال سعيد عطيتك مردوده ووالله ياسلطان ماتحل له مها وانا باقي حي
ماتحل له وحده في عز حاجته لها رفضته وقالت مريض وكلام ماينقال عن ولد عمها
وبنت محمد ماتجي فوقها ضره هي الآولى والآخيره دام ذا الراس يشم الهوا
فاطمة: فديته عمي وعمتي آمس قالت لي فديتهم ربي لآيحرمني منهم
سلطان : وهو يناظر فيها وانا طيب مالي كلمه حلوه ..
فاطمة : اكيد مالك شي لآنك سكت ولا قلت حرف ولو ماعمي كان وافقت صح ..
سلطان : وهو يحضنها والله ان مها ماتحل لي زوجه العمر كله فطوم انت حبيبة
القلب والروح صح في البداية ماحبيتك لكن ذحين صرتي مثل عيوني وهو يحضنها
لكن صعب اني اتكلم على عمي والحمد لله ابوي قال الكلام اللي كنت بقوله ..
فاطمة:الله يكفينا شر مها ذي .عمومآ انت ضروري تدور لك عمل أي وظيفه
إن شاء الله لوتبيع مويه ومناديل عند الآشاره اهم شي ماتجلس لي عاطل
سلطان : وهو يزفر انت من جدك ذحين ليش اتوظف و راتبي حلو ..
فاطمة: سلطان كلامي ماراح اعيده تدور لك وظيفه او ارجع بيت ابوي ثلاث الآف
ايش تسوي صار كل شي نار وبعدين باقي خمس شهور ويجينا نونو تتوقع راتبك يكفينا..
سلطان : بعصبية فاطمة انت رضيتي فيني وارتبي كذا ايش الجديد ذحين ..
فاطمة: الجديد انك صرت بخير الحمد لله وتقدر تشتغل منت عاجز ولاشي ..
سلطان : وهو يوقف وظيفة ذحين وين بلقى وظيفة ..
فاطمة: اللي يدور الرزق راح يجيه الوظيفة ياسلطان ماراح تجيك وانت نايم عندي
الشركات كثيره وراتبها حلو ..
سلطان : وهو يناظر فيها وإذا ماتوظفت ..
فاطمة: برجع بيت ابوي وانت خلك نايم في بيتك ..
سلطان : وهو يرجع ويوقف عندها ليش انت تحبي النكد جاي مشتاق لك
وتنكدي علي ..
فاطمة: وهي تعرف كيف تمتص غضبه قربت به وهي تبوس خشمه صدقني حتى
انا مشتاقه لك بس ضروري تشوف لنفسك شغل ياسلطان ..
بعد ثلاث اسابيع في مجلس ابوخالد
احمد : وهو يبكي يحس قلبه ينعصر فقد الضنا يكسر القلب كيف وهو فقد
بنت وولد بعد ماتعلق فيهم ..سمع ابوخالد يقول : احمد اصبر ياولدي واحتسبهم عند الله
شفعاء لك وطير من طيور الجنه وحجاب لك وللآمهم من النار إذا انت كذا اجل كيف خلود لوعرفت
احمد: وهو يمسح دموعه بشماغه خال مااقدر اقول لخلود والله مااقدر اخاف يصير فيها شي انت شفت
كيف متعلقه فيهم انت قول لها او عبدالله اوخالتي صالحة ..
ابوخالد : لاباالله مااحد يقول لها غيرك يااحمد انا والله مااقدر اقول لها خبر مثل كذا وامها منهاره
تبكي قوم توكل على الله وادخل دوبها صاحيه من النوم جدتك عندها خلنا بسرعه نخلص إجراءات
المستشفى وندفنهم الله يعوضكم خير في محمد يارب ..
احمد وهو يجر رجوله علشان يدخل عند خلود كيف يقول لها وكيف هو يدفن عياله بيده هو حاله
كذا وسبق وقال له الدكتور نسبة حياتهم كانت 2% وفي حال كتب ربي لهم حياة راح يكونون معاقين
تخلف عقلي كامل وشلل تنهد وهو يدخل غرفتها المخصصه لها في الدور الآرضي دخل وهو يشوف
جدته قاعده وخلود معها جوالها تناظر فيه رفعت عيونها له وهي تشوف وجهه المتغير فزت واقفه
احمد ايش فيك عمي فيه شي او عمتي صفية ..
احمد وهو يروح يمسكها ويجلس معها على السرير موقادر يتكلم ايش يقول لها مافكرت لو 1%يكون
عيالها فيهم شي ..خلود وهي تمسك يده اول مره تشوف احمد منهار كذا ايش فيك لاتخوفني احمد
احمد : وهو يحضنها وبصوت مخنوق من البكاء خلود انت مؤمنه باالقضاء الله وقدره..
(و رسول الله صلى الله عليه و سلم : قال الله عز و جل : يا ملك الموت قبضت ولد عبدي ؟ قبضت قرة عينه و ثمرة فؤاده ؟ قال : نعم قال : فما قال ؟ قال : حمدك و استرجع قال : ابنوا له بيتا في الجنة وسموه بيت الحمد )
وهو يحس فيها تبعده عنها احمد من مات قول لي ..احمد ابراهيم وصالحة عيالنا ياخلود الله ماكتب لهم عمر
خلود وهي تحاول تستوعب ايش.. احمد خلود حبيبتي قولي الحمد لله علشان ربي يكتب لك بيت الحمد في
الجنه والموت احسن لهم علشان مايتعذبون جاهم نقص اوكسجين اثناء الولاده والرئتين مره معدومه عندهم
والحمد لله حمودي بخير وراح يطلع الآسبوع ذا وهو يشوفها تغمض عيونها .احمد وهو يمسكها خلود خلود
انتهى
|